روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 32 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند البنات...
كلهن بيلوين جمعه وبيتفرجين
تقيه: جي ي فاطمه نخطى نبسر ماعنشتري
فاطمه: هيا جين ي بنات معانا
ميار: اول نسير ناكل شبس ونرجع
فاطمه: ماع عتضيعين
حنان: يوه ي عمه مالش ي سعم ان احنا جهال
حنين: ايوه صدق اخطين واحنا عنلحقكن
اميره: سعليكن ماعيقع حاجه وذا الدنيا ملان نسوان
تقيه: يله تمام بس بسرعه قوا
ميار: سعليش وخطيين
حنان: ي سلام والحلى ابسرين مابياكلين هولاك البنات
ميار: اص فضحتينا
حنين: هيا نطلب
اميره: هيا وفتحت شنطتها: يوووه
ميار: مالش
اميره: نسيت الزلط حقي عند اخي
ميار: اسهل وذا شطلب لش
اميره: ماع تسلمي
ميار: منش الصدق
اميره: مش انتي داريه نسيت الزلط كلها يعني لو اشتي اشتري لي حاجه ماشقدرش
ميار: ايوه ماعتفعلي
اميره: شتصل لاخي يجي يديها لي
ميار: تمام ورن تلفونها
زينب: اخيرا جاوبتي ي نظر
ميار: ههههه اخيرا هيا وين قد انتي عتجي او ماشي
زينب: قدنا في المول
ميار: كذابه
زينب: والله
ميار: هيا جي عندنا احنا في الاستراحه
زينب: تمام بس انا عادنا في الدور الثاني بين اشتري لاختي عبير ملابس قدهي عتسافر
ميار: مسرع عادهي جت
زينب: مانفعل شويه وروحت واجي عندكن
ميار: شاجي انا لاعندكن ابسرها فقدتها
زينب: حلو اقطبي قبل ماتروح
ميار: في اي محل انتين
زينب اشرت لها وغلقت
حنين بهررت فوق ميار
ميار: مابه
حنين: وين عتسيري
ميار: ابسر اخت صاحبتي فقدتها قوي
اميره: منش الصدق
ميار: ايوه ومافيها من عتجي معي
حنان: ولاحد اجلسي احسن لش وبعدا يقع لش صياح
ميار: ولاعيقع شي شخطى بسرعه واجي اطلبين لي انا وزينب وخطيت
اميره: يوه منش ي ميار بس
حنين: هكامه قوي
.
.
عند الشبـاب...
امير رن تلفونه
اميره: امير
امير: همم
اميره: نسيت زلطي عندك
امير: صدق صدق
اميره: والله اديها قوا
امير: الان شاجي
اميره: فدالك وغلقت
مجد: وين عتسير
امير: اختي نسييت الزلط عندي امكنها وارجع
مجد: تمام
ميار خاطيه صلا صاحبتها
1..يامزه ممكن الرقم
2..فديت القوام هذا والعيون
3..اح ي قلبي عليها
ميار احترفت ولقيت ثلاثه شباب بيعاكسوها انصدمت
1..هيا وين الرقم
3..ابردلك من الرقم خليها تجي معانا وبس صح ي قمر
ميار لقانه فيها ي ساتر بس لوقت الصدق ترحم الله رجعت تخطى وقلبها كان يدق بقوه من الخوف
1..هيا وكيف عتجلس تعذبنا هكذا ي قمر
ميار كانت تدعمم وتخطى بسرعه وطلعت من الدرج وكل ما تحترف تبسرهم قبالها
امير نازل من الدرج
ميار طالعه من الدرج ورفعت راسها ولقيت امير بينزل خطيت بسرعه صليه ومسكت يده
امير انصصصدم من تصرفها
ميار وصوتها كله خوف: امير هولا من اول بيلاحقوني
امير بسر صليها وبسر عيونها وبدا يشبهها
ميار بهمس: انا ميار
امير انصدم مره ثانيه وقلبه دق كان يتبسر صليها ويبسر بديها اللي ماسكه ليده من قوة خوفها
1..ومن هو هذا ي قمر
2..اخطى من عندها ي بطل احسن لك
امير: مالكم على البنت اخطوا من هانا احسن لكم وبصوت رجولي هز المول ، يلـــه ،
3..ي اماه الصدق فجعتني اخطى وكون افهم هي الا كلمه
1..خطي صلا ميار ومسك يدها: هيا ي قمر معانا
امير جننننن بعد يده بقوه ومسك يد ميار وخطاها لاوراه
ميار ماسكه للكوت حق امير وهي ميته خوف
3..هكذا الا نوريك ي حقير
امير: بعد الكوت ومكن ميار وبعدها منهم شويه ونزززززززززل فيهم ضرب
الناس..بدأوا يتجمعوا حولهم ويشتوا يفرقوهم بس مابش فايده امير امير نازل فيهم ضرب وهم بيضربوه
الناس بعد اكثر من محاوله فرقوهم وكل واحد خطى بعد حاله
امير وقعت له اكثر من ضربه على اكتافه وخدوده
ميار جالسه تتفرجه وهي حاضنه للكوت حقه وبتبكي
امير خطي صليها: محد لمسش
ميار هزت راسها بمعنى ايوه
امير: ليش وحدش هانا
ميار بتبكي لارد
امير ساكت وبيمسك ع خدوده واكتافه
ميار وهي بتبكي: اسفه اسفه اسفه بس والله افتجعت منهم قوي بس لقيتك في وجهي فرحت
امير: مابش حاجه ولايهمش خلاص امسحي دموعش ولاتقوليش لاحد
ميار: تمام
امير: يله قولي لي وين انتين وانا شاوصلش لاعندهن
ميار: تمام بس بتوجعك !
امير: ماهي
مبار: الجروح الي في اكتافك وخدودك
امير: شويه ولايهمش
ميار: الكيس اللي في يدك مافيه
امير: ببسي وماء ليش
ميار: اسكه ادي لي ماء
امير: تمام وخرجه ومكنها
ميار طلبت الماء علميد تبسر اذا كان بارد او مع علميد الجروح اللي في وجهه
امير مستغرب ليش ماتشرب
ميار اخذت الماء وطرحته على خدوده
امير انصدم
ميار: امسك هكذا علميد الجروح
امير ماعاد حس بأي وجع لانها كانت قريبه منه وبتداويه
ميار بخزا: امسك هيا
امير: هاا تمام شكرا
ميار: العفو شرجع عند البنات
امير: شاوصلش بس من بعيد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند البنات...
كلهن بيلوين جمعه وبيتفرجين
تقيه: جي ي فاطمه نخطى نبسر ماعنشتري
فاطمه: هيا جين ي بنات معانا
ميار: اول نسير ناكل شبس ونرجع
فاطمه: ماع عتضيعين
حنان: يوه ي عمه مالش ي سعم ان احنا جهال
حنين: ايوه صدق اخطين واحنا عنلحقكن
اميره: سعليكن ماعيقع حاجه وذا الدنيا ملان نسوان
تقيه: يله تمام بس بسرعه قوا
ميار: سعليش وخطيين
حنان: ي سلام والحلى ابسرين مابياكلين هولاك البنات
ميار: اص فضحتينا
حنين: هيا نطلب
اميره: هيا وفتحت شنطتها: يوووه
ميار: مالش
اميره: نسيت الزلط حقي عند اخي
ميار: اسهل وذا شطلب لش
اميره: ماع تسلمي
ميار: منش الصدق
اميره: مش انتي داريه نسيت الزلط كلها يعني لو اشتي اشتري لي حاجه ماشقدرش
ميار: ايوه ماعتفعلي
اميره: شتصل لاخي يجي يديها لي
ميار: تمام ورن تلفونها
زينب: اخيرا جاوبتي ي نظر
ميار: ههههه اخيرا هيا وين قد انتي عتجي او ماشي
زينب: قدنا في المول
ميار: كذابه
زينب: والله
ميار: هيا جي عندنا احنا في الاستراحه
زينب: تمام بس انا عادنا في الدور الثاني بين اشتري لاختي عبير ملابس قدهي عتسافر
ميار: مسرع عادهي جت
زينب: مانفعل شويه وروحت واجي عندكن
ميار: شاجي انا لاعندكن ابسرها فقدتها
زينب: حلو اقطبي قبل ماتروح
ميار: في اي محل انتين
زينب اشرت لها وغلقت
حنين بهررت فوق ميار
ميار: مابه
حنين: وين عتسيري
ميار: ابسر اخت صاحبتي فقدتها قوي
اميره: منش الصدق
ميار: ايوه ومافيها من عتجي معي
حنان: ولاحد اجلسي احسن لش وبعدا يقع لش صياح
ميار: ولاعيقع شي شخطى بسرعه واجي اطلبين لي انا وزينب وخطيت
اميره: يوه منش ي ميار بس
حنين: هكامه قوي
.
.
عند الشبـاب...
امير رن تلفونه
اميره: امير
امير: همم
اميره: نسيت زلطي عندك
امير: صدق صدق
اميره: والله اديها قوا
امير: الان شاجي
اميره: فدالك وغلقت
مجد: وين عتسير
امير: اختي نسييت الزلط عندي امكنها وارجع
مجد: تمام
ميار خاطيه صلا صاحبتها
1..يامزه ممكن الرقم
2..فديت القوام هذا والعيون
3..اح ي قلبي عليها
ميار احترفت ولقيت ثلاثه شباب بيعاكسوها انصدمت
1..هيا وين الرقم
3..ابردلك من الرقم خليها تجي معانا وبس صح ي قمر
ميار لقانه فيها ي ساتر بس لوقت الصدق ترحم الله رجعت تخطى وقلبها كان يدق بقوه من الخوف
1..هيا وكيف عتجلس تعذبنا هكذا ي قمر
ميار كانت تدعمم وتخطى بسرعه وطلعت من الدرج وكل ما تحترف تبسرهم قبالها
امير نازل من الدرج
ميار طالعه من الدرج ورفعت راسها ولقيت امير بينزل خطيت بسرعه صليه ومسكت يده
امير انصصصدم من تصرفها
ميار وصوتها كله خوف: امير هولا من اول بيلاحقوني
امير بسر صليها وبسر عيونها وبدا يشبهها
ميار بهمس: انا ميار
امير انصدم مره ثانيه وقلبه دق كان يتبسر صليها ويبسر بديها اللي ماسكه ليده من قوة خوفها
1..ومن هو هذا ي قمر
2..اخطى من عندها ي بطل احسن لك
امير: مالكم على البنت اخطوا من هانا احسن لكم وبصوت رجولي هز المول ، يلـــه ،
3..ي اماه الصدق فجعتني اخطى وكون افهم هي الا كلمه
1..خطي صلا ميار ومسك يدها: هيا ي قمر معانا
امير جننننن بعد يده بقوه ومسك يد ميار وخطاها لاوراه
ميار ماسكه للكوت حق امير وهي ميته خوف
3..هكذا الا نوريك ي حقير
امير: بعد الكوت ومكن ميار وبعدها منهم شويه ونزززززززززل فيهم ضرب
الناس..بدأوا يتجمعوا حولهم ويشتوا يفرقوهم بس مابش فايده امير امير نازل فيهم ضرب وهم بيضربوه
الناس بعد اكثر من محاوله فرقوهم وكل واحد خطى بعد حاله
امير وقعت له اكثر من ضربه على اكتافه وخدوده
ميار جالسه تتفرجه وهي حاضنه للكوت حقه وبتبكي
امير خطي صليها: محد لمسش
ميار هزت راسها بمعنى ايوه
امير: ليش وحدش هانا
ميار بتبكي لارد
امير ساكت وبيمسك ع خدوده واكتافه
ميار وهي بتبكي: اسفه اسفه اسفه بس والله افتجعت منهم قوي بس لقيتك في وجهي فرحت
امير: مابش حاجه ولايهمش خلاص امسحي دموعش ولاتقوليش لاحد
ميار: تمام
امير: يله قولي لي وين انتين وانا شاوصلش لاعندهن
ميار: تمام بس بتوجعك !
امير: ماهي
مبار: الجروح الي في اكتافك وخدودك
امير: شويه ولايهمش
ميار: الكيس اللي في يدك مافيه
امير: ببسي وماء ليش
ميار: اسكه ادي لي ماء
امير: تمام وخرجه ومكنها
ميار طلبت الماء علميد تبسر اذا كان بارد او مع علميد الجروح اللي في وجهه
امير مستغرب ليش ماتشرب
ميار اخذت الماء وطرحته على خدوده
امير انصدم
ميار: امسك هكذا علميد الجروح
امير ماعاد حس بأي وجع لانها كانت قريبه منه وبتداويه
ميار بخزا: امسك هيا
امير: هاا تمام شكرا
ميار: العفو شرجع عند البنات
امير: شاوصلش بس من بعيد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 33 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتم امير يوصل ميار بس من بعيد
ميار: اسفه مره ثانيه
امير: مابش حاجه
ميار: يله شخطى
امير: لحظه
ميار: ماهو
امير: احم الكوت حقي
ميار مع الخوف والموقف اللي حصل جالسه ماسكه للكوت حق امير بقوة
ميار خزيييت: اسفه ما انتبهتش
امير ابتسم: عااادي
ميار مكنته وخطيت
امير: يااااااارب بس مستعد انضرب على طول بس ابسرها قريبه مني اح
حنين: ساعه ي ميار اتقي الله
ميار: ما افعل
حنان: احمدي الله ان محد سال عليش والا كان عتقع نهايتش
ميار بلقانه: هى هى هى
اميره: هيا كلي الشبس حقش قدوه بارد
ميار: اسهل يعجبني
حنين: يالطيف والعناد
اميره: يووه امير مالك
امير: مالي
اميره: كيف مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: سعليش اتضاربت انا وواحد كان بيعاكس بنت كلمته بالحلا يرحله منها بس مافهمش
اميره: يوه ي امير لو كان وقع بك حاجه كان عتبعده بهدوء وخلاص
امير: ما اقدرش ابدا المهم هاه الزلط
اميره: عتبسر ما عتفعلك
امير: قد فعلت لي ماء بارد ولمح ميار
ميار بتبسره وعيونها ملان دموع
اميره: ايوه عيس حن تلوهت الماء حالي قوي
امير: خلاص ماعاد تشتي حاجه
اميره حضنت اخوها: قوا انتبه ع نفسك
امير وهو حاضن لـ اميره وعيونه على ميار اللي شويه وقدهي بتبكي: انا ماقلت سعليش قدنا بخير ولاتوجعيش قلبي وتبكي خلاص سلم الله
ميار بكيت
امير هز لها براسه بمعنى لاتبكيش
اميره: الله يحفظك
امير: يله انتبهين على نفسكن
اميره: ريع وصلنا لاعند خاله فاطمه
حنان: لحظه ماقد اكلتش ميار الشبس حقها
ميار اخذت نفس ومسحت دموعها: قد اكلت شويه خلاص هيا
حنين: تمام وخطيين لاعندهن وامير خطي صلا مجد
مجد: هاه هاه مالك ماحصل
امير: ههههه سعليك مابش شي
مجد: كيف مابش شي نزلت من عندي وانت سابر وذاحينه موجوع مالك
امير: كلمه بالقصه كلها ع اساس كان بيدافع على بنت مايعرفهاش
مجد: اقسم بالله انك رجال كان عتفعل لي رنه وانا اجي ونمسح بهم المول
امير: هههه ماعليك شي قد فعلت الواجب وزياده
.
.
تمين يتصرفين وقدهم مروحين
مجد: يله خاطرك
امير: والله لاوصلكم
مجد: ماع ماع رحلك احسن
امير: ماشي حلفت
مجد: ليش تحلف كان عتتخارج وترحلك
امير: هي الا كلمه هيا
تقيه: مابش داعي ي ابني عنستاجر
امير: ماشي ي عمه هيا اطلعوا
مجد: الله بس منك هيا اطلعين ، وطلعين وخطيوا
مجد: هيا ماهو جالس بيوجعك
امير: شويه
مجد: اشلك المستشفى
امير: مابش داعي الله يحفظك يومين بالكثير وانا بخير
مجد: يارب
وتـم يومهم
وكل واحد روح ع بيته
.
.
في 🏠 قايد
امير واميره دخلوا البيت وتفاجأوا بـ ابوهم
اميره: اباااااااااه وحضنته: فقدتك قوي
قايد:وانا اكثر ياعيون ابوش
امير ببرود: اهلا ي اباه الحمدلله ع سلامتك
قايد: عاد الناس يسلموا على ابوهم انا ابوك ي امير
امير: ابي ي ابي
اميره: يوه امير مالك
امير: مالي ولاشي
قايد: انا داري ان انا مقصر لاعندكم وان انا ....
امير قاطعه: عادك حسيت الان انك مقصر مع جهالك واصل وانت سفريات وخرجه ودخله ولا حتى بتكلف نفسك وتسال علينا وخليتنا نعيش مع مرتك الثانيه اللي واصل وهي تسبب لنا في دحس ومشاكل اكثر شي مع اميره ليش ليش ي اباه ماكان تجلس عندنا وتشاركنا همومنا وسعادتنا وكل حاجه ليش حرمتنا من حنانك يكفي حنان امي اللي فقدناه من زمان الوقت قاسي ي اباه اشتيك واصل تقع شقي تكون سندي لاتقول....
اميره بكييت: خلاااااص ي امير
قايد وعيونه ملان دموع: خليه
امير: لاتقول ان الزلط بحياتنا كل حاجه ماااع غلطان وجودك شقنا يغنينا عن كل شي لاهانا وبس بين احاول اكون لاميره ام واب واخ بقدر ما اقدر واحسسها بالحنان وهذا كله بسببك
قايد: خلاص ي ابني سامحني والله ان انا مقصر معاكم قوي ومن ذاحينه خلاص ماعدبش سفريات عندكم واصل
امير: قديمه ي اباه بتجلس تضحك على عقلي وتقلي هكذا وبعدا مايصحش
قايد: والله ان مني صدق خلاص ومن موضوع نور وبنتها خليتهن في الدور الاول وانتوا في الدور الثاني خلاص منفصلين والباب كل واحد لحاله
اميره: اخيرا لولولوليششش
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وتم امير يوصل ميار بس من بعيد
ميار: اسفه مره ثانيه
امير: مابش حاجه
ميار: يله شخطى
امير: لحظه
ميار: ماهو
امير: احم الكوت حقي
ميار مع الخوف والموقف اللي حصل جالسه ماسكه للكوت حق امير بقوة
ميار خزيييت: اسفه ما انتبهتش
امير ابتسم: عااادي
ميار مكنته وخطيت
امير: يااااااارب بس مستعد انضرب على طول بس ابسرها قريبه مني اح
حنين: ساعه ي ميار اتقي الله
ميار: ما افعل
حنان: احمدي الله ان محد سال عليش والا كان عتقع نهايتش
ميار بلقانه: هى هى هى
اميره: هيا كلي الشبس حقش قدوه بارد
ميار: اسهل يعجبني
حنين: يالطيف والعناد
اميره: يووه امير مالك
امير: مالي
اميره: كيف مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: سعليش اتضاربت انا وواحد كان بيعاكس بنت كلمته بالحلا يرحله منها بس مافهمش
اميره: يوه ي امير لو كان وقع بك حاجه كان عتبعده بهدوء وخلاص
امير: ما اقدرش ابدا المهم هاه الزلط
اميره: عتبسر ما عتفعلك
امير: قد فعلت لي ماء بارد ولمح ميار
ميار بتبسره وعيونها ملان دموع
اميره: ايوه عيس حن تلوهت الماء حالي قوي
امير: خلاص ماعاد تشتي حاجه
اميره حضنت اخوها: قوا انتبه ع نفسك
امير وهو حاضن لـ اميره وعيونه على ميار اللي شويه وقدهي بتبكي: انا ماقلت سعليش قدنا بخير ولاتوجعيش قلبي وتبكي خلاص سلم الله
ميار بكيت
امير هز لها براسه بمعنى لاتبكيش
اميره: الله يحفظك
امير: يله انتبهين على نفسكن
اميره: ريع وصلنا لاعند خاله فاطمه
حنان: لحظه ماقد اكلتش ميار الشبس حقها
ميار اخذت نفس ومسحت دموعها: قد اكلت شويه خلاص هيا
حنين: تمام وخطيين لاعندهن وامير خطي صلا مجد
مجد: هاه هاه مالك ماحصل
امير: ههههه سعليك مابش شي
مجد: كيف مابش شي نزلت من عندي وانت سابر وذاحينه موجوع مالك
امير: كلمه بالقصه كلها ع اساس كان بيدافع على بنت مايعرفهاش
مجد: اقسم بالله انك رجال كان عتفعل لي رنه وانا اجي ونمسح بهم المول
امير: هههه ماعليك شي قد فعلت الواجب وزياده
.
.
تمين يتصرفين وقدهم مروحين
مجد: يله خاطرك
امير: والله لاوصلكم
مجد: ماع ماع رحلك احسن
امير: ماشي حلفت
مجد: ليش تحلف كان عتتخارج وترحلك
امير: هي الا كلمه هيا
تقيه: مابش داعي ي ابني عنستاجر
امير: ماشي ي عمه هيا اطلعوا
مجد: الله بس منك هيا اطلعين ، وطلعين وخطيوا
مجد: هيا ماهو جالس بيوجعك
امير: شويه
مجد: اشلك المستشفى
امير: مابش داعي الله يحفظك يومين بالكثير وانا بخير
مجد: يارب
وتـم يومهم
وكل واحد روح ع بيته
.
.
في 🏠 قايد
امير واميره دخلوا البيت وتفاجأوا بـ ابوهم
اميره: اباااااااااه وحضنته: فقدتك قوي
قايد:وانا اكثر ياعيون ابوش
امير ببرود: اهلا ي اباه الحمدلله ع سلامتك
قايد: عاد الناس يسلموا على ابوهم انا ابوك ي امير
امير: ابي ي ابي
اميره: يوه امير مالك
امير: مالي ولاشي
قايد: انا داري ان انا مقصر لاعندكم وان انا ....
امير قاطعه: عادك حسيت الان انك مقصر مع جهالك واصل وانت سفريات وخرجه ودخله ولا حتى بتكلف نفسك وتسال علينا وخليتنا نعيش مع مرتك الثانيه اللي واصل وهي تسبب لنا في دحس ومشاكل اكثر شي مع اميره ليش ليش ي اباه ماكان تجلس عندنا وتشاركنا همومنا وسعادتنا وكل حاجه ليش حرمتنا من حنانك يكفي حنان امي اللي فقدناه من زمان الوقت قاسي ي اباه اشتيك واصل تقع شقي تكون سندي لاتقول....
اميره بكييت: خلاااااص ي امير
قايد وعيونه ملان دموع: خليه
امير: لاتقول ان الزلط بحياتنا كل حاجه ماااع غلطان وجودك شقنا يغنينا عن كل شي لاهانا وبس بين احاول اكون لاميره ام واب واخ بقدر ما اقدر واحسسها بالحنان وهذا كله بسببك
قايد: خلاص ي ابني سامحني والله ان انا مقصر معاكم قوي ومن ذاحينه خلاص ماعدبش سفريات عندكم واصل
امير: قديمه ي اباه بتجلس تضحك على عقلي وتقلي هكذا وبعدا مايصحش
قايد: والله ان مني صدق خلاص ومن موضوع نور وبنتها خليتهن في الدور الاول وانتوا في الدور الثاني خلاص منفصلين والباب كل واحد لحاله
اميره: اخيرا لولولوليششش
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير...
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 34 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير: حس بتأنيب الضمير اتجاه ابوه لانو صيح فوقه وعرف من طريقه كلامه وافعاله انو جدي في كل حاجه قالها حضن ابوه وطلب منه المسامحه
قايد: مابش حاجه انت ابني ونور عيني
امير: الله يحفظك
قايد: مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: هاه 😅
اميره: انا اقلك وقالت لك بالحكايه
قايد: رجااال انا افتخر انك ابني
امير: تسلم
اميره: اباه بما ان الجو سبر بينكم اشتي اجابرك في موضوع
قايد: خير
امير: ماقدبه معانا
اميره: ماعليك: اباه مارأيك نزوج امير
امير انصدم
قايد: نزوجه
اميره: ايوه مافيها تجي مرته تسلي على قلبي وتوانسني كودي ضابحه وحدي وانت وامير بتخرجوا
قايد: والله فكره بس بمن نزوجه
اميره: قد اخترت له
امير: والله ان انا موجود بينكم واللي بتتجابروا عليه هو انا 🌝
اميره: هههههههههههه
قايد: هههههههههههه
اميره: ماعليك
قايد: من هي
اميره: انت تعرفها
قايد: قصدش ساره
اميره: ايوه
امير بهرر فوق اميره شويه ويقوم يقتلها
اميره: ههههههه لاتصدقش صاحبتي ميار
قايد: ميار من
اميره: ميار يحيى الـ...تعرفهم اللي اخوها مجد صاحب اخي
قايد: هاه هاه ذكرته والله والنعم هيا ماقلت ي امير
امير حس نفسه انو في حلم وبينه وبين نفسه: معقوله تسهل لي الموضوع بهذه الدرجه الحمممممدلله
اميره: وووو امير ماقلت
امير: انا بعدش ي اختي
الكل: هههههههههههههههه
قايد: هات التلفون
امير: ليش
قايد: اديه واضرب لي رقم مجد
امير: مش الان ي اباه
قايد: ماعليك اديه خليني افعل لك حاجه تفرحك اعوضك على ماقد فعلته فيك انت واختك
امير: الله يحفظك ومكنه التلفون واتصل
مجد: هاا امير مسرع فقدتني
قايد: انا ابو امير كيفك ي مجد
مجد: اهلا ي عم خير ماله امير
قايد: سعليك كل خير
امير قرب من السماعه: مريييض ي مجد اه انا في المستشفى
مجد افتجع على صديق عمره: يوه كيف مريض وين انتوا في اي مستشفى وانا اجي الان
قايد: ههههههه لاتصدقش له هذا الكذاب
مجد: ان ما وريتك ي امير وانت عتبسر
امير: هههههههه
قايد: مجد ي ابني مابه معاكم غدوه
مجد بتعجب: ولا شي خير
قايد: كل خير قل لابوك شاجي غدوه عندكم زياره انا وامير
مجد: حيا بكم في اي وقت
قايد: تسلم يله مع السلامه
مجد: مع السلامه
احمد: من هو هذا
مجد: ابو صاحبي قال عيجي غدوه
احمد: حياه الله
.
.
تسسسريع للاحداث
يوم ثاني العصر..
مجد: المجلس نظيف ي اماه
فاطمه: ايوه ليش
مجد: عيجوا عندنا ضيوف
فاطمه: حياهم الله
ميار: ومن هم هولا الضيوف
مجد: ماعليش الفضول قتلش
ميار: هيا امانه
مجد: صاحبي امير وابوه
فاطمه: يوه كيف لما عيجوا
مجد: مدري
ميار بدات تخاف تفكر في اكثر من شي عيحصل وتذكرت موقفها مع امير وزاد خوفها
مجد: هيا ادخلين قذا جوا
.
.
بعد السلام والكلام...
قايد: ابسري ي اخي احمد بدون مقدمات احنا يشرفنا انو نطلب يد بنتك ميار لابننا امير ماقلت
مجد انصدم وبسر صلا امير
امير بيتفرجه سكته محرج
احمد: قلت كل خير نبسر البنت وامها ونرجع نرد لك الخبر
قايد: حقكم واذا حصل نصيب اي حاجه تطلبوها جاهزين
احمد: ماتقصروا تسلم واندمجوا في موضوع ثاني
مجد: امير مالك ههه
امير: ولاحاجه
مجد: والله مانا داري ما اقلك صدمتني
امير: ليش مشي حاجه غلط
مجد: انا داري بس تفاجأت
امير: هذا اختيار اختي هي الذي كلمتني انا وابي
مجد: يعني انت ماتشتيها
امير افتجع لايرفض:الا الا بس بين اقلك بس
مجد: ههههه امير
امير: هاه
مجد: والله لو الف العالم بكله ما القى واحد مثلك لاختي
امير ارتاح: انا فدالك
مجد: والله مش مجامله
امير: الله يحفظك
شويه وخرجـوا وفاتح مجد وابوه ميار وفاطمه في الموضوع
فاطمه: والله انو ابن ناس ومحترم وعلى طول واقف معانا انا موافقه الصدق
مجد: وانتي ي ميار
ميار مشاعرها مخربطه وحاسه ان هي في حلم
احمد: ميار ماقلتي
مجد: ميار والله ماتلقي مثله مش بس حنو صاحبي بين اقلش هكذا والله انو رجل بمعنى الكلمه ماقلتي
ميار بخزا: انا بعدكم وخطيت غرفتها
مجد: الحمدلله هذا دليل ان هي موافقه
احمد: ايوه رد لهم خبر العشي
مجد: تمام
⌚ 9
قايد: هيا ماهو ردوا لك خبر
امير: ماشي
اميره: مسكين رفضتك شكلها
امير: اص انتي هذا كله من تحت راسش
اميره: مادخلني هههههه
امير رن تلفونه
قايد: هيا من هو هذا
امير: مجد
اميره: رد هيا او عتجلس تتفرج صلا التلفون
امير اشر لها من عيني ورد على التلفون
مجد: ها امير
امير: هاه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قايد: ههه هيا ماقلت ي ابني والله ان انا غلطت في حقك وحق اختك قوي وغلطت حن خليتكم كلكم في بيت واحد لكن الان خلاص كل واحد بعد حاله وكون شنزل عندهم شويه وانتوا شويه سابر
امير: حس بتأنيب الضمير اتجاه ابوه لانو صيح فوقه وعرف من طريقه كلامه وافعاله انو جدي في كل حاجه قالها حضن ابوه وطلب منه المسامحه
قايد: مابش حاجه انت ابني ونور عيني
امير: الله يحفظك
قايد: مالك ماهو هذا اللي في وجهك
امير: هاه 😅
اميره: انا اقلك وقالت لك بالحكايه
قايد: رجااال انا افتخر انك ابني
امير: تسلم
اميره: اباه بما ان الجو سبر بينكم اشتي اجابرك في موضوع
قايد: خير
امير: ماقدبه معانا
اميره: ماعليك: اباه مارأيك نزوج امير
امير انصدم
قايد: نزوجه
اميره: ايوه مافيها تجي مرته تسلي على قلبي وتوانسني كودي ضابحه وحدي وانت وامير بتخرجوا
قايد: والله فكره بس بمن نزوجه
اميره: قد اخترت له
امير: والله ان انا موجود بينكم واللي بتتجابروا عليه هو انا 🌝
اميره: هههههههههههه
قايد: هههههههههههه
اميره: ماعليك
قايد: من هي
اميره: انت تعرفها
قايد: قصدش ساره
اميره: ايوه
امير بهرر فوق اميره شويه ويقوم يقتلها
اميره: ههههههه لاتصدقش صاحبتي ميار
قايد: ميار من
اميره: ميار يحيى الـ...تعرفهم اللي اخوها مجد صاحب اخي
قايد: هاه هاه ذكرته والله والنعم هيا ماقلت ي امير
امير حس نفسه انو في حلم وبينه وبين نفسه: معقوله تسهل لي الموضوع بهذه الدرجه الحمممممدلله
اميره: وووو امير ماقلت
امير: انا بعدش ي اختي
الكل: هههههههههههههههه
قايد: هات التلفون
امير: ليش
قايد: اديه واضرب لي رقم مجد
امير: مش الان ي اباه
قايد: ماعليك اديه خليني افعل لك حاجه تفرحك اعوضك على ماقد فعلته فيك انت واختك
امير: الله يحفظك ومكنه التلفون واتصل
مجد: هاا امير مسرع فقدتني
قايد: انا ابو امير كيفك ي مجد
مجد: اهلا ي عم خير ماله امير
قايد: سعليك كل خير
امير قرب من السماعه: مريييض ي مجد اه انا في المستشفى
مجد افتجع على صديق عمره: يوه كيف مريض وين انتوا في اي مستشفى وانا اجي الان
قايد: ههههههه لاتصدقش له هذا الكذاب
مجد: ان ما وريتك ي امير وانت عتبسر
امير: هههههههه
قايد: مجد ي ابني مابه معاكم غدوه
مجد بتعجب: ولا شي خير
قايد: كل خير قل لابوك شاجي غدوه عندكم زياره انا وامير
مجد: حيا بكم في اي وقت
قايد: تسلم يله مع السلامه
مجد: مع السلامه
احمد: من هو هذا
مجد: ابو صاحبي قال عيجي غدوه
احمد: حياه الله
.
.
تسسسريع للاحداث
يوم ثاني العصر..
مجد: المجلس نظيف ي اماه
فاطمه: ايوه ليش
مجد: عيجوا عندنا ضيوف
فاطمه: حياهم الله
ميار: ومن هم هولا الضيوف
مجد: ماعليش الفضول قتلش
ميار: هيا امانه
مجد: صاحبي امير وابوه
فاطمه: يوه كيف لما عيجوا
مجد: مدري
ميار بدات تخاف تفكر في اكثر من شي عيحصل وتذكرت موقفها مع امير وزاد خوفها
مجد: هيا ادخلين قذا جوا
.
.
بعد السلام والكلام...
قايد: ابسري ي اخي احمد بدون مقدمات احنا يشرفنا انو نطلب يد بنتك ميار لابننا امير ماقلت
مجد انصدم وبسر صلا امير
امير بيتفرجه سكته محرج
احمد: قلت كل خير نبسر البنت وامها ونرجع نرد لك الخبر
قايد: حقكم واذا حصل نصيب اي حاجه تطلبوها جاهزين
احمد: ماتقصروا تسلم واندمجوا في موضوع ثاني
مجد: امير مالك ههه
امير: ولاحاجه
مجد: والله مانا داري ما اقلك صدمتني
امير: ليش مشي حاجه غلط
مجد: انا داري بس تفاجأت
امير: هذا اختيار اختي هي الذي كلمتني انا وابي
مجد: يعني انت ماتشتيها
امير افتجع لايرفض:الا الا بس بين اقلك بس
مجد: ههههه امير
امير: هاه
مجد: والله لو الف العالم بكله ما القى واحد مثلك لاختي
امير ارتاح: انا فدالك
مجد: والله مش مجامله
امير: الله يحفظك
شويه وخرجـوا وفاتح مجد وابوه ميار وفاطمه في الموضوع
فاطمه: والله انو ابن ناس ومحترم وعلى طول واقف معانا انا موافقه الصدق
مجد: وانتي ي ميار
ميار مشاعرها مخربطه وحاسه ان هي في حلم
احمد: ميار ماقلتي
مجد: ميار والله ماتلقي مثله مش بس حنو صاحبي بين اقلش هكذا والله انو رجل بمعنى الكلمه ماقلتي
ميار بخزا: انا بعدكم وخطيت غرفتها
مجد: الحمدلله هذا دليل ان هي موافقه
احمد: ايوه رد لهم خبر العشي
مجد: تمام
⌚ 9
قايد: هيا ماهو ردوا لك خبر
امير: ماشي
اميره: مسكين رفضتك شكلها
امير: اص انتي هذا كله من تحت راسش
اميره: مادخلني هههههه
امير رن تلفونه
قايد: هيا من هو هذا
امير: مجد
اميره: رد هيا او عتجلس تتفرج صلا التلفون
امير اشر لها من عيني ورد على التلفون
مجد: ها امير
امير: هاه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 35 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: يوه ماقالوا
امير: رفضوا
اميره: يوه ليش
امير: مدري هذا كله بسببش
اميره: ليش ي سعم مدري مافعلت
امير: خليتيني اتقدم لاخت اعز صاحب عندي اكيد فهمني غلط او مدري ماقد فكر
اميره: احنا مافعلناش حاجه غلط وجينا من الباب مابلا مابش نصيب
قايد: صح ي ابني عندور لك واحده ثانيه
امير انقهرررر
مجد رجع يتصل لامير
امير ماحب يبين له زعله: ها مجد
مجد: ههههههههه
امير: مالك
مجد: واحلى نسب والله اكلت المقلب
امير: يعني ماهو
مجد: يعني تقدروا تشرفونا في اي وقت ونحدد الخطوبه وكل حاجه
امير اخذ نفس عميق
مجد: هيا ماله
امير: ان ما وريتك ي مجد وانت عتبسر
مجد: هههههههه واحده بواحده
امير: هههههه ليش مافعلت
مجد: اه ي مجد انا مريض في المستشفى خوفتني عليك قوي وفي الاخير بتضحك
امير: هههههههههههههه اسهل ماعليك من عيني خلاص ابي عيتواصل مع ابوك
مجد: تمام خاطرك ي نسب
امير: الله معك ياغالي وغلق
اميره: هيا مالك قد الابتسامه ملان وجهك
امير: وافقوا ي اباه
قايد: الف الف مبرووووك الله يتمم على خير
أمير: اميييين
اميره: لو عاده بحين لاحجر الف مبروك ي اميري مع انك صيحت فوقي اول لكن اسهل وحضنته
امير: هههههه الله يخليش لي
اميره..ماذاحينه عيدعي لي ههههه
تواصل قايد بأحمد وحددوا يوم العقد بعدما تواصل بـ اخوه وبنته ميس وقلهم بالموضوع وأخذ رأيهم والكل وافق
.
تسريع للاحـــداث..
يـووم العقــــد..
حنين: تقلين قد عقدوا
اميره: اكييييد
حنان: ليش بيسيروا يعقدوا في الجامع ماعيقع ي سعم لو عقدوا في البيت
فاطمه: ماع هكذا احسن محد يدرى وتقع بركه
تقيه: ايوه صدق
ميس خرجت من غرفه ميار كانت بتسبر اختها: هيا بنات مارايكن كيف وقعت ميار
حنان: وين هي
ميس: هيا جي
ميار خرجت
الكل: وااااااااو
اميره: هنييت لاخي وعلى مره معه ماشاء الله
حنان: قمر قمر
حنين: ماشاء الله عليش قمر لو تزيدي تبطلي اللقانه حقش انش سابره منهن كلهن😜
ميار: قلعش
حنين: بسرتوا
فاطمه: ماشاء الله على بنتي الله يسعدش
تقيه: الله يتمم لش على خير
ميار: امين🥺
حنان: ليش مانفعل لها حفله
ميس: مابش داعي عرسها بعد رمضان يعني بعد شهر
اميره: شكلها عتتزوج هي وحنين سوا صح
فاطمه: ايوه
ميس: مجد بيتصل
مجد: ميس
ميس: هاه
مجد: عندخل الان ادخلين اي غرفه
ميس: تمام
مجد: يله وغلق
ميس: هيا ادخلين غرفتنا عيدخلوا الان
ميار: يوه عتفلتني
فاطمه: وذا انا معش هيا اخطين من هانا
مجد: الله الله ادخل ي حريو
البنات بيحجرين لولولوليششششش
ميار متوتره بقوه
مجد: ادخل ي امير
امير دخل منزل راسه
فاطمه: كيف انت ي ابني الف مبروك
امير: الله يبارك فيش ي عمه
مجد: هيا جي ابسر القمر حقنا
امير: احم احم وخطي صليها
مجد: ميار ارفعي راسش وابسري امير خلاص قدوه زوجش
ميار كانت ترتعش وقلبها يدق بقوه
امير رفع راسه يبسرها انذهلللللللل من حلاها
مجد: ارفعي راسش
ميار رفعت راسها وبسرته وانذهلت هي الثانيه فيه
مجد: انا شخطى من عندكم واخليكم خمس دقايق بس واجي هاه فهمتوا مشتيش اكون رزيل عليكم في مثل هذه اللحظه الجميله لان انا مجرب
امير: شكرا لك
مجد: ههههه عفوا لك هيا اماه نسير ندي العصير وخطيوا وغلقوا
فاطمه: من وراء الباب يوه ي مجد ليش خليتهم وحدهم
مجد: سعليش يماه انا داري بصاحبي وبعدا هي خمس دقايق
فاطمه: بعدك
امير مسك يد ميار وبعدين رفع رأسها
ميار متوتره بقوووه
امير: ماشاء الله على القمر حقي
ميار..ساكته
طبعا ميار كانت لابسه فستان طويل احمر مكمم انيقققق وشعرها فعلت له استشوار ورفعه بس من المقدمه ومكياج خفيف وطلعت مززززه😻
امير مسك بيدها وطرحها على قلبه وقال: هذا القلب عمره مانبض لغيرش وحبيتش من اول مره بسرتش فيها وكنت ادعي الله تكوني من نصيبي والحمدلله استجاب دعوتي
ميار بخزا: الله يخليك لي
امير: ويخليش لي وخلاص أهدأي وترتيني معش قد اخوش بيضحك عليا
ميار ابتسمت
امير: عمري ما بسرت امرأة بهذا الجمال
ميار جمعت قوتها وقالت: وانا عمري ماقد بسرت رجال مثلك كل شي فيك احلى من الثاني ، حبيتك وانا ماكنت مومنه بشي اسمه حب وماكنت مصدقه انو عيجي اليوم اللي احب وانحب
امير: انتي ماتنحبي بس انتي تنعشقي
ميار: والله ما انسى موقفك معي في المول ابدا
امير: ورجعنا
ميار: ايوه انت نصفي الاخر وعشقي للابد
امير: ذاحين انا وين اسير على هذا الكلام الحالي ريعي ارجم نفسي من الطاقه
ميار مسكته: يووه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اميره: يوه ماقالوا
امير: رفضوا
اميره: يوه ليش
امير: مدري هذا كله بسببش
اميره: ليش ي سعم مدري مافعلت
امير: خليتيني اتقدم لاخت اعز صاحب عندي اكيد فهمني غلط او مدري ماقد فكر
اميره: احنا مافعلناش حاجه غلط وجينا من الباب مابلا مابش نصيب
قايد: صح ي ابني عندور لك واحده ثانيه
امير انقهرررر
مجد رجع يتصل لامير
امير ماحب يبين له زعله: ها مجد
مجد: ههههههههه
امير: مالك
مجد: واحلى نسب والله اكلت المقلب
امير: يعني ماهو
مجد: يعني تقدروا تشرفونا في اي وقت ونحدد الخطوبه وكل حاجه
امير اخذ نفس عميق
مجد: هيا ماله
امير: ان ما وريتك ي مجد وانت عتبسر
مجد: هههههههه واحده بواحده
امير: هههههه ليش مافعلت
مجد: اه ي مجد انا مريض في المستشفى خوفتني عليك قوي وفي الاخير بتضحك
امير: هههههههههههههه اسهل ماعليك من عيني خلاص ابي عيتواصل مع ابوك
مجد: تمام خاطرك ي نسب
امير: الله معك ياغالي وغلق
اميره: هيا مالك قد الابتسامه ملان وجهك
امير: وافقوا ي اباه
قايد: الف الف مبرووووك الله يتمم على خير
أمير: اميييين
اميره: لو عاده بحين لاحجر الف مبروك ي اميري مع انك صيحت فوقي اول لكن اسهل وحضنته
امير: هههههه الله يخليش لي
اميره..ماذاحينه عيدعي لي ههههه
تواصل قايد بأحمد وحددوا يوم العقد بعدما تواصل بـ اخوه وبنته ميس وقلهم بالموضوع وأخذ رأيهم والكل وافق
.
تسريع للاحـــداث..
يـووم العقــــد..
حنين: تقلين قد عقدوا
اميره: اكييييد
حنان: ليش بيسيروا يعقدوا في الجامع ماعيقع ي سعم لو عقدوا في البيت
فاطمه: ماع هكذا احسن محد يدرى وتقع بركه
تقيه: ايوه صدق
ميس خرجت من غرفه ميار كانت بتسبر اختها: هيا بنات مارايكن كيف وقعت ميار
حنان: وين هي
ميس: هيا جي
ميار خرجت
الكل: وااااااااو
اميره: هنييت لاخي وعلى مره معه ماشاء الله
حنان: قمر قمر
حنين: ماشاء الله عليش قمر لو تزيدي تبطلي اللقانه حقش انش سابره منهن كلهن😜
ميار: قلعش
حنين: بسرتوا
فاطمه: ماشاء الله على بنتي الله يسعدش
تقيه: الله يتمم لش على خير
ميار: امين🥺
حنان: ليش مانفعل لها حفله
ميس: مابش داعي عرسها بعد رمضان يعني بعد شهر
اميره: شكلها عتتزوج هي وحنين سوا صح
فاطمه: ايوه
ميس: مجد بيتصل
مجد: ميس
ميس: هاه
مجد: عندخل الان ادخلين اي غرفه
ميس: تمام
مجد: يله وغلق
ميس: هيا ادخلين غرفتنا عيدخلوا الان
ميار: يوه عتفلتني
فاطمه: وذا انا معش هيا اخطين من هانا
مجد: الله الله ادخل ي حريو
البنات بيحجرين لولولوليششششش
ميار متوتره بقوه
مجد: ادخل ي امير
امير دخل منزل راسه
فاطمه: كيف انت ي ابني الف مبروك
امير: الله يبارك فيش ي عمه
مجد: هيا جي ابسر القمر حقنا
امير: احم احم وخطي صليها
مجد: ميار ارفعي راسش وابسري امير خلاص قدوه زوجش
ميار كانت ترتعش وقلبها يدق بقوه
امير رفع راسه يبسرها انذهلللللللل من حلاها
مجد: ارفعي راسش
ميار رفعت راسها وبسرته وانذهلت هي الثانيه فيه
مجد: انا شخطى من عندكم واخليكم خمس دقايق بس واجي هاه فهمتوا مشتيش اكون رزيل عليكم في مثل هذه اللحظه الجميله لان انا مجرب
امير: شكرا لك
مجد: ههههه عفوا لك هيا اماه نسير ندي العصير وخطيوا وغلقوا
فاطمه: من وراء الباب يوه ي مجد ليش خليتهم وحدهم
مجد: سعليش يماه انا داري بصاحبي وبعدا هي خمس دقايق
فاطمه: بعدك
امير مسك يد ميار وبعدين رفع رأسها
ميار متوتره بقوووه
امير: ماشاء الله على القمر حقي
ميار..ساكته
طبعا ميار كانت لابسه فستان طويل احمر مكمم انيقققق وشعرها فعلت له استشوار ورفعه بس من المقدمه ومكياج خفيف وطلعت مززززه😻
امير مسك بيدها وطرحها على قلبه وقال: هذا القلب عمره مانبض لغيرش وحبيتش من اول مره بسرتش فيها وكنت ادعي الله تكوني من نصيبي والحمدلله استجاب دعوتي
ميار بخزا: الله يخليك لي
امير: ويخليش لي وخلاص أهدأي وترتيني معش قد اخوش بيضحك عليا
ميار ابتسمت
امير: عمري ما بسرت امرأة بهذا الجمال
ميار جمعت قوتها وقالت: وانا عمري ماقد بسرت رجال مثلك كل شي فيك احلى من الثاني ، حبيتك وانا ماكنت مومنه بشي اسمه حب وماكنت مصدقه انو عيجي اليوم اللي احب وانحب
امير: انتي ماتنحبي بس انتي تنعشقي
ميار: والله ما انسى موقفك معي في المول ابدا
امير: ورجعنا
ميار: ايوه انت نصفي الاخر وعشقي للابد
امير: ذاحين انا وين اسير على هذا الكلام الحالي ريعي ارجم نفسي من الطاقه
ميار مسكته: يووه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
البـارت 36 💗
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميار مسكته: يووه
امير: الله لايحرمني منش ي حب حياتي انتي وحبها في راسها
ميار خدودها حمرين
امير: فديت الخدود هولا
ميار: بسسس قوا شويه واموت من الاحراج
مجد دخل عليهم: كملتوا تترمسسوا او ماشي
امير: عادحنا اخرج
مجد: هاه من معي
امير: انا
مجد: رحلك قبل ما اتراجع على الزواجه هذه
امير: رحلك قبل ما اشل مرتي وارحلي
الاثنين: ههههههههههه
دخلوا يباركوا لها عمتها وعمها وابوها وامها وبعدين البنات وحدهن دخلين عندها وكملين هدارهن😹
حنين رن تلفونها
ميار: من اعترفي
حنين: صاحبتي وخرجت تجاوب في الغرفه الثانيه
مجد: فقدتشششش
حنين بصوت كله رقه: يوه مالك ليش تتصل هذا الساع لو احد يدرى ماعيقع
مجد: فديت الصوت وراعيه ولاعيقع شي سعليش
حنين: ماتشتي البنات عيجين
مجد: ليش وينش
حنين: في غرفة اختك
مجد: ومابش احد عندش
حنين: بغير جنان خاطرك
مجد: هاه يي
حنين فتحت الباب وهربت وهوووب انصدمت بمجد
حنين: يووه
مجد: ههههه مالش اخيرا بسرت القمر حقي
حنين: يوه اسكه من قبالي لاحد يبسرنا
مجد مسك يدها: سعليش محد عيجي
حنين كانت ترتعش بقوة
مجد: يوه مالش سعليش يعني ماتشتينيش ابسر هذا الحلا كله
حنين: ي الله منك ي مجد ابعد
مجد: تحبيني
حنين: ماشي هيا ابعد
مجد: ماعه هيا
حنين: ايوه
مجد: ايوه ماهو
حنين: اموووووت عليك وانت 🙈
مجد: شجلس احبش من ذاحينه الى اخر يوم في حياتي شجلس احبش حتى نشيب سويا
حنين بدلع: قول والله
مجد: والله
حنين رجعت عند البنات
مجد: اح ياربي بس ودخل غرفته وفتح اغنيه
يووووووه ما احلا الحب يوووووه ، ي هناء من جربوه ، لو لمره تطعموه ماتلوموا من يحب 🎼
وبعد رمضــان امير وظف مجد عندهم في الشركه وتزوجوا مجد وحنين وامير وميار وشكلو احلى ثنائـــي ، 😻
_____
#انتهت 😻
حب صنعاني بقلمي✍🏻 أنا صنعانيه هوكه☺️
...
اول قصه لي أتمنى ان تنال اعجابكم وأتمنى ماينحذف اسمي من القصه تقديرا لجهودي تحياتي 💗
https://tttttt.me/rewayatyamania/39481
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حُـب صنعـاني🌷
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ميار مسكته: يووه
امير: الله لايحرمني منش ي حب حياتي انتي وحبها في راسها
ميار خدودها حمرين
امير: فديت الخدود هولا
ميار: بسسس قوا شويه واموت من الاحراج
مجد دخل عليهم: كملتوا تترمسسوا او ماشي
امير: عادحنا اخرج
مجد: هاه من معي
امير: انا
مجد: رحلك قبل ما اتراجع على الزواجه هذه
امير: رحلك قبل ما اشل مرتي وارحلي
الاثنين: ههههههههههه
دخلوا يباركوا لها عمتها وعمها وابوها وامها وبعدين البنات وحدهن دخلين عندها وكملين هدارهن😹
حنين رن تلفونها
ميار: من اعترفي
حنين: صاحبتي وخرجت تجاوب في الغرفه الثانيه
مجد: فقدتشششش
حنين بصوت كله رقه: يوه مالك ليش تتصل هذا الساع لو احد يدرى ماعيقع
مجد: فديت الصوت وراعيه ولاعيقع شي سعليش
حنين: ماتشتي البنات عيجين
مجد: ليش وينش
حنين: في غرفة اختك
مجد: ومابش احد عندش
حنين: بغير جنان خاطرك
مجد: هاه يي
حنين فتحت الباب وهربت وهوووب انصدمت بمجد
حنين: يووه
مجد: ههههه مالش اخيرا بسرت القمر حقي
حنين: يوه اسكه من قبالي لاحد يبسرنا
مجد مسك يدها: سعليش محد عيجي
حنين كانت ترتعش بقوة
مجد: يوه مالش سعليش يعني ماتشتينيش ابسر هذا الحلا كله
حنين: ي الله منك ي مجد ابعد
مجد: تحبيني
حنين: ماشي هيا ابعد
مجد: ماعه هيا
حنين: ايوه
مجد: ايوه ماهو
حنين: اموووووت عليك وانت 🙈
مجد: شجلس احبش من ذاحينه الى اخر يوم في حياتي شجلس احبش حتى نشيب سويا
حنين بدلع: قول والله
مجد: والله
حنين رجعت عند البنات
مجد: اح ياربي بس ودخل غرفته وفتح اغنيه
يووووووه ما احلا الحب يوووووه ، ي هناء من جربوه ، لو لمره تطعموه ماتلوموا من يحب 🎼
وبعد رمضــان امير وظف مجد عندهم في الشركه وتزوجوا مجد وحنين وامير وميار وشكلو احلى ثنائـــي ، 😻
_____
#انتهت 😻
حب صنعاني بقلمي✍🏻 أنا صنعانيه هوكه☺️
...
اول قصه لي أتمنى ان تنال اعجابكم وأتمنى ماينحذف اسمي من القصه تقديرا لجهودي تحياتي 💗
https://tttttt.me/rewayatyamania/39481
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة حُـب صنعـاني للكـاتبـة: صنعـانيـة هوكـة
👍8❤3👏1
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
تعليق الكاتبة صنعانية هوكة 👇🏻😍
أنتهت 🙂
الأقدار ستتغير , والمستحيل سيصبح حقيقه , والصعوبات بتعديها , وسيجمعك الله مع من تحب , مادام وحبك نقيآ حقيقيآ ونابع من القلب ....💘
أول قصه لي أتمنى أن تنال أعجابكم , رأيكم يهمني , إذا عجبتكم بستمر في الكاتبه , وإذا لا بوقف 🌝
تحياتي ..
صنعانيه هووووكه ☺️
التعليق عبر بوت الإدارة
👇🏻
@YemRewBot
.
أنتهت 🙂
الأقدار ستتغير , والمستحيل سيصبح حقيقه , والصعوبات بتعديها , وسيجمعك الله مع من تحب , مادام وحبك نقيآ حقيقيآ ونابع من القلب ....💘
أول قصه لي أتمنى أن تنال أعجابكم , رأيكم يهمني , إذا عجبتكم بستمر في الكاتبه , وإذا لا بوقف 🌝
تحياتي ..
صنعانيه هووووكه ☺️
التعليق عبر بوت الإدارة
👇🏻
@YemRewBot
.
❤8👍2
🍃 كما نطلب منكم تقييم القصة ومدى اعجابكم بها " حُب صنعـاني " للكاتبـة : صنعـانيـة هوكـة " ... وذلك ليتسنى لنا عرض القادم ... كلما كان التصويت سريع كلما سيكون العرض في وقت اقرب 🍃
Anonymous Poll
72%
⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
13%
⭐️⭐️⭐️⭐️
8%
⭐️⭐️⭐️
7%
⭐️⭐️
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
يسعد مساكم متابعينا الاكارم..
انتظرونا مسـاء الغـد ومع قصـة جديدة
للكاتبـة : شـهــرزاد
بعنـــوان
طــال انتظــاري
وذلك على رابـط قنـاتنـا التالـي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
..
انتظرونا مسـاء الغـد ومع قصـة جديدة
للكاتبـة : شـهــرزاد
بعنـــوان
طــال انتظــاري
وذلك على رابـط قنـاتنـا التالـي
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصـة 🥀
رقـم القصـة : 158
اسم القصـة 📖 : طــال انتـظــاري
اسم الكـاتبـة✍🏻 : شـهــرزاد
عدد البارتـات : 34 بـارت
مدة العرض 🗓 : 3 أيـام
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
#مقدمة
هذه الروايه تدور حول الصبر الذي يعانيه البعض لكن القليل منهم من يصبر للنهايه ولا يفقد او يقطع الامل... وتدور حول كفاح وصبر فتاة .
لااحلل اي مقتبس من روايتي بدون ذكر اسمي✋..#الكاتبة شهرزاد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ملخص القصـة 🥀
رقـم القصـة : 158
اسم القصـة 📖 : طــال انتـظــاري
اسم الكـاتبـة✍🏻 : شـهــرزاد
عدد البارتـات : 34 بـارت
مدة العرض 🗓 : 3 أيـام
وقت العرض ⏰ : المســاء
#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية
#تنسيق_وتصحيح_إدارة_قناة_روايات_يمنية
#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة
#مقدمة
هذه الروايه تدور حول الصبر الذي يعانيه البعض لكن القليل منهم من يصبر للنهايه ولا يفقد او يقطع الامل... وتدور حول كفاح وصبر فتاة .
لااحلل اي مقتبس من روايتي بدون ذكر اسمي✋..#الكاتبة شهرزاد
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة طـال انتظـاري للكـاتبـة: شـهـرزاد
البـارت 1
#طال_انتظاري
#للكاتبة_شهرزاد
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
((شروق)) بطله هذه الروايه فتاة في ال15من العمر . في المرحله الاعداديه .. ليست ببيضاء ولا بسمراء بسيطه لكنها جميله لاتظهر الغرور ومتواضعه ...
اكثر مايميزها عن عائلتها هي طموحاتها التي غالبا ماتدهش اهلها .. تساعد عائلتها في ظروفهم الماديه ... كما انها تعمل مع صغر سنها
تذهب كل يوم في فتره مابعد الظهر لكي تساعد في غزل النسيج مع اختها الكبيره ... كما انها مجتهدة في دراستها .. .
..
((صفاء)) اختها الكبيره التي تذهب وتعمل في النسيج .. تبلغ من العمر 22 سنه متواضعه مع انها لم تكمل دراستها الثانويه بسبب ظروف اهلها الماديه..
.
.
.
.
((علياء)) الاخت الصغرى اخر العنقود تبلغ من العمر 9سنوات في الابتدائيه .. وهي ليست كالأطفال في عمرها فهي ذكيه وفطنه ولا تطلب من اهلها اشياء كالملابس الجديده او العابا فقد كانت صفاء تصنع لها العاب وكانت قنوعه جدا . . .
..
((الاب زاهر)) يبلغ من العمر 44 يعمل في النجارة يفعل مابوسعه لكي يأمن لعائلته ما يحتاجونه مع امكانياتهم القليله ولكنه يحاول اسعادهم ..
((الام نبيلة)) ام كبقيه الامهات لا تتمنى لأسرتها الا السعاده والامان .. تعمل مابوسعها ليعيشوا بفرحه وتأمن مابوسعها تأمينه لافراد اسرتها .
..
((خاطر)) الاخ الذي لا يرفض اي طلب ﻹخواته ووالده وامه يبلغ من العمر 25سنه يعمل مع ابيه في النجارة وهناك شخصيات اخرى سنتعرف عليها في هذه الروايه.
.
.
. .
.. ((ليس كل فقير يظهر على وجهه الفقر )) فالتعفف غنى لمن يدركه
.
.
نهضت شروق مع الفجر كعادتها كي تساعد الذي تقدر عليه وتجهز نفسها واختها للمدرسه.
(شروق وهي بصوت منخفض توقظ اختها عليا) : علياء علياء يلا عاد معك اختبار قومي راجعي شوي ..
( علياء نهضت وفزت) بنظرات مستغربه انا معي اختبار ؟؟؟ نطت من فوق الفراش وع طول لشنطتها .. ااااه مارجعت سوا كنت بنص المراجعه ونمت😢 يلا الحق ع نفسي بسرعه اذاكر اللي بقى
نهضت الام وصفاء يحضرون الفطور
اكلوا وذهب كل منهم الى عمله .
شروق وعلياء في الطريق للمدرسه
علياء : الله شوفي يا شروق البنات ذول معهم سياره تجيبهم وتوصلهم ياريتنا زيهم . .
شروق : اي ولله بس الحمد لله ع كل حال
بينما كانت شروق تمشي وتفكر انحرفت عن الرصيف وكانت هناك سياره مسرعه انتبهت لها علياء وسحبتها ناحيتها .
شروق بخوف : ياالله 😨
علياء بخوف ايضا : مالك كانت شاتسحقك سياره وانتي شارده 😨😨
شروق بأرتباك : والله ماكنت منتبهه الله يخليش لي ياختي كنت باموت اليوم 😥
علياء : هانتبهي عانفسك ولا تخبري امي بشيء والله لا تمنعك تروحي المدرسه بعدين .
شروق: طيب طيب ههههههف ياررب حمدا لك وقلبها يدق بسررعه.
.
.
الام في البيت مع الاب يتحدثون .
الام بضبح: يابو خاطر ماعنفعل الان الفلوس ماتكفي لأخر الشهر والشغل بالنجارة ماعليه شغل زي اول.
الاب : عيفرجها الله من عنده .
الام: اميييين يارب .
الاب: المهم مايحسوا الاولاد ع شيء قدهم ضباحا كفايه.
الام: اي والله قدنا احس بهم😧.
.
.
في شغل خاطر كان زي كل يوم يعمل بجهد ومايحاول يقصر
جاءه واحد وشكله مرتاح .
قاله : ياابني خاطر
جاء خاطر بابتسامه ): هاه 😊 حيا بك تفضل .
: الرجال اعجبه اسلوب خاطر في تحدثه عن البضاعه تبعه وكيف يسهل له الشراء .
قاله : اشرايك يابني تعمل عندي في محل الديكورات قدنا محتاج للرجال ما شاء الله عليهم زيك وبأسلوبك .
خاطر وهو متفاجئ: ياعم والله بنفسي اعمل عندك بس انا اعمل عند الوالد وبأستشيره اني اعمل عندك
الرجال: الله يقدر اللي به الخير خذ هذا كرتي فيه رقمي اذا وافقت تعال اتصل بي وبانتفق 😊.
خاطر: ان شاء الله.. الله معك .
: وذهب الرجل وجلس خاطر يفكر ويقول بنفسه اذا اشتغلت عند ذا الرجال يمكن القى مرتب عالي اقدر اعين به اهلي المهم بشاور ابي بذا الخبر
غادر خاطر ورشه النجارة وذهب الى البيت قرع الباب .
فتحت الام: اهلا ولدي كيف اليوم خلصت الشغل بدري عاده ما طلع ابوك للشغل .
خاطر: مااعه بتعرفي الان بس وين ابي .
الام: خير ان شاء الله ابوك يجهز نفسه قال عيجي للورشه .
الاب: خير يابني جيت بدري اليوم ؟
خاطر: ايوا يابه جيتك بموضوع اشتي رأيك فيه .
الاب: تفضل 😕
خاطر حكى القصه لأبوه كااامله .
.
الاب بفرح: ماشاءالله😁 رفعت راسي اسلوبك بيرفعك ياروح ابوك اتوكل ع الله وشوف اللي يناسبك .
خاطر: بس يا ابه الورشه من عيشتغل فيها بعد ماااروح اشتغل عنده.
الاب: انا ليش شفتني عجزت😉.
خاطر بضحك : لالالا عادك شباب وبنزوجك كمان .
ضحك الاب وخاطر
دخلت الام مقاطعه لكلامهم
الام بحناك 😉: عتزوجه عادك سخيت على امك ياولد 😂...
خاطر: لااااا😰 من قال انتي الغاليه قمر 14 من بيسخى بششش .
الاب: ماعليك يا قمر 14ماعيغريني احد غيررك😂.
ضحكوا كلهم .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#طال_انتظاري
#للكاتبة_شهرزاد
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
((شروق)) بطله هذه الروايه فتاة في ال15من العمر . في المرحله الاعداديه .. ليست ببيضاء ولا بسمراء بسيطه لكنها جميله لاتظهر الغرور ومتواضعه ...
اكثر مايميزها عن عائلتها هي طموحاتها التي غالبا ماتدهش اهلها .. تساعد عائلتها في ظروفهم الماديه ... كما انها تعمل مع صغر سنها
تذهب كل يوم في فتره مابعد الظهر لكي تساعد في غزل النسيج مع اختها الكبيره ... كما انها مجتهدة في دراستها .. .
..
((صفاء)) اختها الكبيره التي تذهب وتعمل في النسيج .. تبلغ من العمر 22 سنه متواضعه مع انها لم تكمل دراستها الثانويه بسبب ظروف اهلها الماديه..
.
.
.
.
((علياء)) الاخت الصغرى اخر العنقود تبلغ من العمر 9سنوات في الابتدائيه .. وهي ليست كالأطفال في عمرها فهي ذكيه وفطنه ولا تطلب من اهلها اشياء كالملابس الجديده او العابا فقد كانت صفاء تصنع لها العاب وكانت قنوعه جدا . . .
..
((الاب زاهر)) يبلغ من العمر 44 يعمل في النجارة يفعل مابوسعه لكي يأمن لعائلته ما يحتاجونه مع امكانياتهم القليله ولكنه يحاول اسعادهم ..
((الام نبيلة)) ام كبقيه الامهات لا تتمنى لأسرتها الا السعاده والامان .. تعمل مابوسعها ليعيشوا بفرحه وتأمن مابوسعها تأمينه لافراد اسرتها .
..
((خاطر)) الاخ الذي لا يرفض اي طلب ﻹخواته ووالده وامه يبلغ من العمر 25سنه يعمل مع ابيه في النجارة وهناك شخصيات اخرى سنتعرف عليها في هذه الروايه.
.
.
. .
.. ((ليس كل فقير يظهر على وجهه الفقر )) فالتعفف غنى لمن يدركه
.
.
نهضت شروق مع الفجر كعادتها كي تساعد الذي تقدر عليه وتجهز نفسها واختها للمدرسه.
(شروق وهي بصوت منخفض توقظ اختها عليا) : علياء علياء يلا عاد معك اختبار قومي راجعي شوي ..
( علياء نهضت وفزت) بنظرات مستغربه انا معي اختبار ؟؟؟ نطت من فوق الفراش وع طول لشنطتها .. ااااه مارجعت سوا كنت بنص المراجعه ونمت😢 يلا الحق ع نفسي بسرعه اذاكر اللي بقى
نهضت الام وصفاء يحضرون الفطور
اكلوا وذهب كل منهم الى عمله .
شروق وعلياء في الطريق للمدرسه
علياء : الله شوفي يا شروق البنات ذول معهم سياره تجيبهم وتوصلهم ياريتنا زيهم . .
شروق : اي ولله بس الحمد لله ع كل حال
بينما كانت شروق تمشي وتفكر انحرفت عن الرصيف وكانت هناك سياره مسرعه انتبهت لها علياء وسحبتها ناحيتها .
شروق بخوف : ياالله 😨
علياء بخوف ايضا : مالك كانت شاتسحقك سياره وانتي شارده 😨😨
شروق بأرتباك : والله ماكنت منتبهه الله يخليش لي ياختي كنت باموت اليوم 😥
علياء : هانتبهي عانفسك ولا تخبري امي بشيء والله لا تمنعك تروحي المدرسه بعدين .
شروق: طيب طيب ههههههف ياررب حمدا لك وقلبها يدق بسررعه.
.
.
الام في البيت مع الاب يتحدثون .
الام بضبح: يابو خاطر ماعنفعل الان الفلوس ماتكفي لأخر الشهر والشغل بالنجارة ماعليه شغل زي اول.
الاب : عيفرجها الله من عنده .
الام: اميييين يارب .
الاب: المهم مايحسوا الاولاد ع شيء قدهم ضباحا كفايه.
الام: اي والله قدنا احس بهم😧.
.
.
في شغل خاطر كان زي كل يوم يعمل بجهد ومايحاول يقصر
جاءه واحد وشكله مرتاح .
قاله : ياابني خاطر
جاء خاطر بابتسامه ): هاه 😊 حيا بك تفضل .
: الرجال اعجبه اسلوب خاطر في تحدثه عن البضاعه تبعه وكيف يسهل له الشراء .
قاله : اشرايك يابني تعمل عندي في محل الديكورات قدنا محتاج للرجال ما شاء الله عليهم زيك وبأسلوبك .
خاطر وهو متفاجئ: ياعم والله بنفسي اعمل عندك بس انا اعمل عند الوالد وبأستشيره اني اعمل عندك
الرجال: الله يقدر اللي به الخير خذ هذا كرتي فيه رقمي اذا وافقت تعال اتصل بي وبانتفق 😊.
خاطر: ان شاء الله.. الله معك .
: وذهب الرجل وجلس خاطر يفكر ويقول بنفسه اذا اشتغلت عند ذا الرجال يمكن القى مرتب عالي اقدر اعين به اهلي المهم بشاور ابي بذا الخبر
غادر خاطر ورشه النجارة وذهب الى البيت قرع الباب .
فتحت الام: اهلا ولدي كيف اليوم خلصت الشغل بدري عاده ما طلع ابوك للشغل .
خاطر: مااعه بتعرفي الان بس وين ابي .
الام: خير ان شاء الله ابوك يجهز نفسه قال عيجي للورشه .
الاب: خير يابني جيت بدري اليوم ؟
خاطر: ايوا يابه جيتك بموضوع اشتي رأيك فيه .
الاب: تفضل 😕
خاطر حكى القصه لأبوه كااامله .
.
الاب بفرح: ماشاءالله😁 رفعت راسي اسلوبك بيرفعك ياروح ابوك اتوكل ع الله وشوف اللي يناسبك .
خاطر: بس يا ابه الورشه من عيشتغل فيها بعد ماااروح اشتغل عنده.
الاب: انا ليش شفتني عجزت😉.
خاطر بضحك : لالالا عادك شباب وبنزوجك كمان .
ضحك الاب وخاطر
دخلت الام مقاطعه لكلامهم
الام بحناك 😉: عتزوجه عادك سخيت على امك ياولد 😂...
خاطر: لااااا😰 من قال انتي الغاليه قمر 14 من بيسخى بششش .
الاب: ماعليك يا قمر 14ماعيغريني احد غيررك😂.
ضحكوا كلهم .....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍14
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة طـال انتظـاري للكـاتبـة: شـهـرزاد
البـارت 2 🍁
طــال انتـظــاري 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجهه الاخرى من البيت كانت هناك صفاء تفكر وهي تصنع من الصوف قبعات وقفازات لأخوتها..
.
.
صفاء في نفسها تقول: متى عيتغير وضعنا متى اقدر انزل السوق اشتري كل شي احبه متى اشوف نفسي زي الناس متى مااشوف امي وابوي يهموا المصاريف .. .
كانت شارده وجرحت نفسها بالابره
.
صفاء فزت: اااهه😖 .
صفاء تقول في نفسها (كفاش احلام ياصفاء ارضي بواقعش واركني 💔 : ونزلت دمعه منها
فجأة دخل خاطر غرفه المجلس وشاف صفاء جالسه تصنع اشياء بالصوف .
جلس امامها ومسك يدها وحس انها كانت مهمومه
صفاء ماخلت اخوها يشوفها تبكي : حيا بروحي حيا بأخي وابتسمت 😊.
خاطر: هيا اسمعي يااختي انتي تعرفي اني مااقول لأحد اي سر غيرش .
صفاء: ايوا 😊 فضفض لي ولا يهمك.
خاطر: انا اليوم جاني واحد وباين عليه مرتاح وصاحب اموال ..فعرض عليا اشتغل عنده وابي وافق
صفاء: حلوو اتوكل وانا اشجعك .
خاطر : بس من عيشتغل بدلي عند ابي؟؟ انتي تعرفي ان ابي كبر مش زي اول ....
صفاء: اي والله من ؟؟
.
.
نرجع لشروق وعلياء
علياء جالسه بالصف كعادتها منتبهه لشرح الاستاذه .
طيب في طالبات متعتهن الوحيده مضايقه علياء مع ان علياء طيبه مع الكل وحالها حال نفسها .. بس صح اللي قال كل ناجح وله اعداء..
المهم علياء قامت من على الكرسي عشان تجاوب ع السبوره ورجعت تشتي تجلس سحبت الكرسي وحده من الطالبات اللي يكرهوها سقطت على الارض وارتج راسها😣 وكادت تبكي بس ما قدرت تنزل دموعها عشان ماسمح لها كبريائها
جت الاستاذه .
ضحك الصف عليهاا وبدأو يتمسخروا .
الاستاذه وهي تسكتهم : ماشي شر ياعلياء فيكي شي اتعورتي وجلست تقومها بسم الله عليش يابنتي ..
علياء : شكرا استاذه مااصابني شي بس شكل الكرسي انسحب وماحسيت .
في الفسحة
التقت علياء بأختها شروق
علياء ماقدرت تمسك نفسها امام اختها وحكت لها اللي صاار ...
شروق: ايوا شفتي اللي مايستحين والله لأربيهن .
علياء بمقاطعه: لالا اكفيني شرهن مااشتي مشاكل . انا اعرف لهن وباوريهن ...
. ((كل شخص ولااازم له حساد ومنتقدين ...... محد عاش حياته سااالم من شر بعض الناس))😐
.
.
رجعت علياء وشروق للبيت وبعد برهة نادتهم الام للغداء .
تفضلوا ع المائده ..اكلوا حمدوا الله .
وذهب خاطر الى الرجل . . .لقبول عرضه اتصل بالرجل ودعاه الرجل الى بيته واستقبله .. وتحدثوا في التفاصيل .. .
ابتسم خاطر وقبل العرض فقد اعجبه بشده .
عاد الى البيت فرحا وفي عقله طموحات كثيره ... دخل البيت وهو يغني .
الام: حيا 😐؟ وقبل ان تكمل ترحيبها بها تفاجأت وهي تضحك عليه .... مالك 😂 تغني .
الاب: ؟؟؟؟؟.
.
دخل يقول سوف تتغير حياتنا ياابه الشغل خيررااات عجبنيي .
الام: الله يجعلها بدايه الافرراح ياااارب .
فرحت العائله بشغل خاطر .___
.
.
بعد 3سنوات من شغل خاطر
تغيرت حالتهم الماديه وتحولت ورشه النجارة تبع زاهر من ورشه بسيطه الى ورشه نجارة فخمه الكل يتوافد لها
صار ينزل احدث موضات وتشاكيل الغرف ... وكله بالاجتهااااد والاخلاص وتكاتف العيله .....😍😍😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طــال انتـظــاري 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
في الجهه الاخرى من البيت كانت هناك صفاء تفكر وهي تصنع من الصوف قبعات وقفازات لأخوتها..
.
.
صفاء في نفسها تقول: متى عيتغير وضعنا متى اقدر انزل السوق اشتري كل شي احبه متى اشوف نفسي زي الناس متى مااشوف امي وابوي يهموا المصاريف .. .
كانت شارده وجرحت نفسها بالابره
.
صفاء فزت: اااهه😖 .
صفاء تقول في نفسها (كفاش احلام ياصفاء ارضي بواقعش واركني 💔 : ونزلت دمعه منها
فجأة دخل خاطر غرفه المجلس وشاف صفاء جالسه تصنع اشياء بالصوف .
جلس امامها ومسك يدها وحس انها كانت مهمومه
صفاء ماخلت اخوها يشوفها تبكي : حيا بروحي حيا بأخي وابتسمت 😊.
خاطر: هيا اسمعي يااختي انتي تعرفي اني مااقول لأحد اي سر غيرش .
صفاء: ايوا 😊 فضفض لي ولا يهمك.
خاطر: انا اليوم جاني واحد وباين عليه مرتاح وصاحب اموال ..فعرض عليا اشتغل عنده وابي وافق
صفاء: حلوو اتوكل وانا اشجعك .
خاطر : بس من عيشتغل بدلي عند ابي؟؟ انتي تعرفي ان ابي كبر مش زي اول ....
صفاء: اي والله من ؟؟
.
.
نرجع لشروق وعلياء
علياء جالسه بالصف كعادتها منتبهه لشرح الاستاذه .
طيب في طالبات متعتهن الوحيده مضايقه علياء مع ان علياء طيبه مع الكل وحالها حال نفسها .. بس صح اللي قال كل ناجح وله اعداء..
المهم علياء قامت من على الكرسي عشان تجاوب ع السبوره ورجعت تشتي تجلس سحبت الكرسي وحده من الطالبات اللي يكرهوها سقطت على الارض وارتج راسها😣 وكادت تبكي بس ما قدرت تنزل دموعها عشان ماسمح لها كبريائها
جت الاستاذه .
ضحك الصف عليهاا وبدأو يتمسخروا .
الاستاذه وهي تسكتهم : ماشي شر ياعلياء فيكي شي اتعورتي وجلست تقومها بسم الله عليش يابنتي ..
علياء : شكرا استاذه مااصابني شي بس شكل الكرسي انسحب وماحسيت .
في الفسحة
التقت علياء بأختها شروق
علياء ماقدرت تمسك نفسها امام اختها وحكت لها اللي صاار ...
شروق: ايوا شفتي اللي مايستحين والله لأربيهن .
علياء بمقاطعه: لالا اكفيني شرهن مااشتي مشاكل . انا اعرف لهن وباوريهن ...
. ((كل شخص ولااازم له حساد ومنتقدين ...... محد عاش حياته سااالم من شر بعض الناس))😐
.
.
رجعت علياء وشروق للبيت وبعد برهة نادتهم الام للغداء .
تفضلوا ع المائده ..اكلوا حمدوا الله .
وذهب خاطر الى الرجل . . .لقبول عرضه اتصل بالرجل ودعاه الرجل الى بيته واستقبله .. وتحدثوا في التفاصيل .. .
ابتسم خاطر وقبل العرض فقد اعجبه بشده .
عاد الى البيت فرحا وفي عقله طموحات كثيره ... دخل البيت وهو يغني .
الام: حيا 😐؟ وقبل ان تكمل ترحيبها بها تفاجأت وهي تضحك عليه .... مالك 😂 تغني .
الاب: ؟؟؟؟؟.
.
دخل يقول سوف تتغير حياتنا ياابه الشغل خيررااات عجبنيي .
الام: الله يجعلها بدايه الافرراح ياااارب .
فرحت العائله بشغل خاطر .___
.
.
بعد 3سنوات من شغل خاطر
تغيرت حالتهم الماديه وتحولت ورشه النجارة تبع زاهر من ورشه بسيطه الى ورشه نجارة فخمه الكل يتوافد لها
صار ينزل احدث موضات وتشاكيل الغرف ... وكله بالاجتهااااد والاخلاص وتكاتف العيله .....😍😍😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة طـال انتظـاري للكـاتبـة: شـهـرزاد
البـارت 3 🍁
طــال انتـظــاري 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
زاد الازدهار يوما تلو الاخر .. 😄
.
اصبحت حياة الاسره اكثر فرحا ولم تعد علياء في نظر بعض الفتيات محتقرة ..😐فقد اكتشفت انهن مثل الاغصان تحركهن الريح اينما هبت.
.
.
صفاء اصبحت اكثر فرحا وتذكرت تلك اللحظات التي جلست تبكي على حالها ولما لا تتغير حياتها .. ضحكت 😄 وقالت في نفسها الحمد لله مغير الاحوال ❤ .
خاطر اصبح ذا هيبه وعلا اسمه بين التجار . .
فقد شكر ربه الف شكر واينما سُئل كيف تغير بك الحال هكذا .
.
كان يقول بفضل ربي 😊 ثم الرجل الذي اخذ بيدي ثم اجتهاادي . وتكاتف عائلتي
.
.
شروق اصبحت في اخر سنه في الثانويه .. ازدادت جمالا فوق جمالها ولكنها لم تتكبر ولم تتفاخر بقيت شروق تلك الفتاة المتواضعه .. .
جاءت الاجااازة اخيرااا.
.
قرروا ان يقضوها في الريف .
في ريف صنعاء😍😍.
الاب: هيا اجهزوا بكرة بنروح للقريه فقدتوا لها والا لا؟؟
شروق: الا يابه قدنا فاااقده لها خيرررات ..
خاطر: اي والله يابه مابش احلى من القرى ترتاااح فيها .
الام شردت في التفكير كانت عيونها تباااان انها تفكر 😂😂
الاب: انتبه عليها ؟؟😕 مالك يامرة وين طرتي😂 .. .
الام: اه 😅هههههههه ولاشي بس كنت اتذكر اييااام ماكنت بقريتي وجيت انت من المدينه تتخاوص تشتي تشوفني وانا ارعى وانا عاد انا مخطوبه لك 😅😅😅😅 . .
الاب بخجل: سكته مله فضحتينا قدام عيالك😂😂😂😂😂 .
شروق: الله ع الرمسسه😉 وغمزت 😆😆
الاب بضحك : اعقلي يابنت👌😂.اصه .
.
.
في اليوم التالي وصلوا للقريه ... دخلوا بيت جدتهم . ... اللي كانوا فيه قبل لا ينقلوا ع المدينه
صفاء: الله ذكرياتتتتت 😍 طفولتي هانا .
خاطر: الله يابه مكان الشجرة اللي زرعتها ابسر كم قد عمرت وكبرت
اما شروق وعلياء فقد كانت اشكالهن زي الاطرش بالزفه😂😂 مش ذاكرات اييي شيء😂 .
علياء: هيا ابسر ما نفعل احنا هانا كل واحد ومعه ذكريات غيرنا نحنا الثنتين ..
شروق:ههههههه ان شاء الله بانصنع ذكرياتنا بأيدينا هانا وبانترك بصمه😂✋ .
ههههههه ضحكوا جميعا وفرشوا سفره الغداء في الهواء الطلق بجانب اشجارالزيتون😍 .
في فترة العصريه مابعد الظهر
خرجت شروق تتمشى بالبستان لان بيتهم القديم كان اشبه ببيت مثل حكايات الخيال بيت وبجواره حقول من الخضرة والزهر ......خرجت تتمشى بالستارة الصنعانيه جلست ورأت طفلة صغيره تلعب بجوار شجرة ويلعب معها شاب وكأنه ليس عربيا😐 قالت شروق في نفسها مستحيل ان يكون هذا الشاب يمنيا فمظهره لا يدل على ذلك😐؟؟ وسمعت الطفله تناديه يااخي اقطف لي هذه التفاحه .. . .
شروق: في نفسها ياامنعاه هذا من جده يمني؟؟؟ كيف ومش باين عليه ....
شروق طلعت في بالها افكاار كثيره وعلامااات استفهااام .؟؟؟؟؟ وكانت تنظر الى الطفله والشاب من على تله وهم يلعبون تحتها ... فجأه ركلت الطفله الكره بدون قصد .. كادت تصيب شروق ولكن شروق تفادتها ..
الطفله وعلى وجههاا علاماات الاعتذار : اسفه مااقصد .
شروق بابتسامة عريضة : 😊 ماعليش ياحلوة .
.هيا برميها الكرة لك امسكيها .....
انتبه الشاب لحديث الطفله مع شروق .. .
فقال لها ((Thanx ))😁
؟؟؟؟؟اسستغرببت شروق 😕 لما لم يقلها بالعربي شكراا .
قالت شروق في نفسها:😑متكبر .. وباين عليه شايف نفسه وذهبت إلى البيت .
في طريق عودتها للبيت شافت بالبيت اللي بجوارهم ناس يطلعوا من سيارتهم مؤنه طعام ؟؟؟ استغربت وقالت في نفسها اكيد ذولا كمان جاايين من المدينه يقضو اجازتهم بالريف زينا .
ومااهتمت لهم ودخلن البيت .
.
عاد الاب الى البيت يعررررق .
الام: اوو مااالك؟؟تعرق؟؟كذا 😰😰
الاب بضحك وهو تعبان: ههههه كنت احرث الارض اللي بجانب البيت قلت استرجع اياام شبابي 😂😂 .
الام: هههههههه قدك كبرت وعادك تشتي تتعب ليش عاد جينا اجازة لهانا عشان ترتاح ياحج😂😂 هيا هيا تعال اتغسل واجيب لك قهوه بن نجلس نتقهوى👌😂
الاب: ايوووه وانتي الصاادقه👌😂 .
علياء جت وتصارخ وقليل تنزل دمعتهااااا: يمه يمممممه😢 .
الام: 😕؟؟مالش خير ايش فيش فجعتيني .
علياء: في كلب ماخلااني بحالي دايم يشوفني يلحقني😢 ... اخاف يعضني .
شروق فطستتت ضحك: ياجحفه تخافي من الكلب والله انو مسكين لازم يخاف منك انتي😂😂😂 .
الام: اصه شرقرق اسكتي 😡 خليني اعرف اتحاكى مع اختك ... اسمعي يا علياء انتي لما تخافي هو بيجي عليش بس انتي قوي قلبك وامسكي حجرة والا اجلسي بالبيت ... .
علياء بتشاؤم: طيب😔
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
طــال انتـظــاري 🥀
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
زاد الازدهار يوما تلو الاخر .. 😄
.
اصبحت حياة الاسره اكثر فرحا ولم تعد علياء في نظر بعض الفتيات محتقرة ..😐فقد اكتشفت انهن مثل الاغصان تحركهن الريح اينما هبت.
.
.
صفاء اصبحت اكثر فرحا وتذكرت تلك اللحظات التي جلست تبكي على حالها ولما لا تتغير حياتها .. ضحكت 😄 وقالت في نفسها الحمد لله مغير الاحوال ❤ .
خاطر اصبح ذا هيبه وعلا اسمه بين التجار . .
فقد شكر ربه الف شكر واينما سُئل كيف تغير بك الحال هكذا .
.
كان يقول بفضل ربي 😊 ثم الرجل الذي اخذ بيدي ثم اجتهاادي . وتكاتف عائلتي
.
.
شروق اصبحت في اخر سنه في الثانويه .. ازدادت جمالا فوق جمالها ولكنها لم تتكبر ولم تتفاخر بقيت شروق تلك الفتاة المتواضعه .. .
جاءت الاجااازة اخيرااا.
.
قرروا ان يقضوها في الريف .
في ريف صنعاء😍😍.
الاب: هيا اجهزوا بكرة بنروح للقريه فقدتوا لها والا لا؟؟
شروق: الا يابه قدنا فاااقده لها خيرررات ..
خاطر: اي والله يابه مابش احلى من القرى ترتاااح فيها .
الام شردت في التفكير كانت عيونها تباااان انها تفكر 😂😂
الاب: انتبه عليها ؟؟😕 مالك يامرة وين طرتي😂 .. .
الام: اه 😅هههههههه ولاشي بس كنت اتذكر اييااام ماكنت بقريتي وجيت انت من المدينه تتخاوص تشتي تشوفني وانا ارعى وانا عاد انا مخطوبه لك 😅😅😅😅 . .
الاب بخجل: سكته مله فضحتينا قدام عيالك😂😂😂😂😂 .
شروق: الله ع الرمسسه😉 وغمزت 😆😆
الاب بضحك : اعقلي يابنت👌😂.اصه .
.
.
في اليوم التالي وصلوا للقريه ... دخلوا بيت جدتهم . ... اللي كانوا فيه قبل لا ينقلوا ع المدينه
صفاء: الله ذكرياتتتتت 😍 طفولتي هانا .
خاطر: الله يابه مكان الشجرة اللي زرعتها ابسر كم قد عمرت وكبرت
اما شروق وعلياء فقد كانت اشكالهن زي الاطرش بالزفه😂😂 مش ذاكرات اييي شيء😂 .
علياء: هيا ابسر ما نفعل احنا هانا كل واحد ومعه ذكريات غيرنا نحنا الثنتين ..
شروق:ههههههه ان شاء الله بانصنع ذكرياتنا بأيدينا هانا وبانترك بصمه😂✋ .
ههههههه ضحكوا جميعا وفرشوا سفره الغداء في الهواء الطلق بجانب اشجارالزيتون😍 .
في فترة العصريه مابعد الظهر
خرجت شروق تتمشى بالبستان لان بيتهم القديم كان اشبه ببيت مثل حكايات الخيال بيت وبجواره حقول من الخضرة والزهر ......خرجت تتمشى بالستارة الصنعانيه جلست ورأت طفلة صغيره تلعب بجوار شجرة ويلعب معها شاب وكأنه ليس عربيا😐 قالت شروق في نفسها مستحيل ان يكون هذا الشاب يمنيا فمظهره لا يدل على ذلك😐؟؟ وسمعت الطفله تناديه يااخي اقطف لي هذه التفاحه .. . .
شروق: في نفسها ياامنعاه هذا من جده يمني؟؟؟ كيف ومش باين عليه ....
شروق طلعت في بالها افكاار كثيره وعلامااات استفهااام .؟؟؟؟؟ وكانت تنظر الى الطفله والشاب من على تله وهم يلعبون تحتها ... فجأه ركلت الطفله الكره بدون قصد .. كادت تصيب شروق ولكن شروق تفادتها ..
الطفله وعلى وجههاا علاماات الاعتذار : اسفه مااقصد .
شروق بابتسامة عريضة : 😊 ماعليش ياحلوة .
.هيا برميها الكرة لك امسكيها .....
انتبه الشاب لحديث الطفله مع شروق .. .
فقال لها ((Thanx ))😁
؟؟؟؟؟اسستغرببت شروق 😕 لما لم يقلها بالعربي شكراا .
قالت شروق في نفسها:😑متكبر .. وباين عليه شايف نفسه وذهبت إلى البيت .
في طريق عودتها للبيت شافت بالبيت اللي بجوارهم ناس يطلعوا من سيارتهم مؤنه طعام ؟؟؟ استغربت وقالت في نفسها اكيد ذولا كمان جاايين من المدينه يقضو اجازتهم بالريف زينا .
ومااهتمت لهم ودخلن البيت .
.
عاد الاب الى البيت يعررررق .
الام: اوو مااالك؟؟تعرق؟؟كذا 😰😰
الاب بضحك وهو تعبان: ههههه كنت احرث الارض اللي بجانب البيت قلت استرجع اياام شبابي 😂😂 .
الام: هههههههه قدك كبرت وعادك تشتي تتعب ليش عاد جينا اجازة لهانا عشان ترتاح ياحج😂😂 هيا هيا تعال اتغسل واجيب لك قهوه بن نجلس نتقهوى👌😂
الاب: ايوووه وانتي الصاادقه👌😂 .
علياء جت وتصارخ وقليل تنزل دمعتهااااا: يمه يمممممه😢 .
الام: 😕؟؟مالش خير ايش فيش فجعتيني .
علياء: في كلب ماخلااني بحالي دايم يشوفني يلحقني😢 ... اخاف يعضني .
شروق فطستتت ضحك: ياجحفه تخافي من الكلب والله انو مسكين لازم يخاف منك انتي😂😂😂 .
الام: اصه شرقرق اسكتي 😡 خليني اعرف اتحاكى مع اختك ... اسمعي يا علياء انتي لما تخافي هو بيجي عليش بس انتي قوي قلبك وامسكي حجرة والا اجلسي بالبيت ... .
علياء بتشاؤم: طيب😔
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11❤1🔥1