روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 171


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


معصومة: اسأل نفسك لوما كنت تخاف منه ما حاولت تغتاله يا جبان

نادر: اممممم مش خوف بس يمكن محاوله للحفاظ على نفسي

معصومة: حقيييير وتافه نهايتك قربت

نادر: العصبيه مش لايقه عليش يا ام عيون زرق.... بسرتي ما وقع بش لو تزوجتيني اول ما كلمتش ما كان حصل اللي حصل

معصومة: اقتل نفسي ولا اكون على اسم واحد نذل والزم حدودك واعرف انك بتكلم حرم العباس

نادر: هههههههههههه حرم العباس.. طيب وين العباس هذا ما بسرته جاء وقد جزعت ساعتين وينه

معصومة: كون متأكد وواثق ان نهايتك على يده

نادر: ممكن اعرف الثقة هذه والتفاخر بالعباس جبيتها من وين

معصومة: من العباس لانه رجال شهم ولا عمره خاف من حدا غير الله ولان الكل يضرب به المثل في رجولته ونخوته وشجاعته مش ديوووث ساع بعض الرجال

نادر بعصبيه: قصدش بالديوث انا

معصومة بسخرية: عرفتك على نفسك لا اكثر

تقدم منها بعصبيه بس قاطعه دخول واحد من رجاله بعجله: الشرطةةةة محاصرة للمكان بالكامل

معصومة ابتسمت بفرحه

نادر بصدمه: كيف عرفوا المكااااان ومسرع وصلوا

معصومة بفخر: قلت لك العباس قدها

نادر بعصبيه: اااااص ولا اسمع لش حس فاهمه

خطي وبأمر: غلق باب الغرفة واجلس حارس واياك تغفل عنها...!!

.
.

خارج...واقف وجنبه الياس والعسكر منتشرين بالمكان ولولا وجود معصومة وخوفه عليها..كان هجم عليهم اول ما وصل خرج تلفونه اللي رن وبسره الدكتور نادر ابتسم بسخريه رد وفتح السبيكر ووصله صوته: هلا بالعميد نورتنا

عباس: اعتقد ان السوداوي مابش بحياته نوووور

نادر: ههههههههههههه بالضبط لذلك لاتدخل بظلامي واغرقك معي

عباس: لازم تفهم حاجه ان اللي يمس حاجه تخص العباس... العباس يمحيه عن وجه الارض

نادر: قصدك معصومة.. لاتخاف هي بأمان معي بس خلينا نتفق

عباس بحده: مابش بيننا اي اتفاق

نادر: اوكيي انت الخسران لانك عتودع مرتك

عباس بعصبيه: اياك تفكر مجرد تفكير تجرحها ولو بخدش وررربي بتكون نهايتك عسيرررة فاااهم

نادر: طيب ما انا قلت من البدايه خلينا نتفق عشانها ومعي شروط

عباس: هات

نادر: ذلحين قدوه ظهره عتخرج بعد ساعتين بسيارتي وزوجك المصون رهن معي وحذراي اي واحد يلحق خلفي

عباس بحده: ولش مرتي معاك يا نذل انقلع لحالك

نادر: لا لا وهي معي بضمن حياتي وراسي لانها حياتك

عباس بسر الياس بقلة حيله واتكلم الياس: طيب موافقين بس ايش يذمن لنا انها ترجع بخير

نادر: اوعدك اتركها بمكان امن وترجع لكم

عباس: طيب واياك تفكر مجرد تفكير تعمل حاجه غلط....!!!
.
.

بالجامعةةة
خارجين من الجامعه مع بعض واتكلم وليد: يعني ما عتجيش تتغدى عندي وتعرف قريتنا

ياسر: خلها بوقت ثاني

وليد: طيب انت اخبر

ياسر: خلاص ولا تزعل عصر وانا عندك نخزن مع بعض

طاهرة: بس وليد ما بيخزنش

ياسر: امانه

وليد: بس لعيووونك عتخزن المهم القات عليك

ياسر: تمام ولا يهمك

وليد: كان ملتقانا بعد العصر في امان الله

ياسر توجه لسيارته: الله معاكم...!!!

.
.

الساعة 2.00 بالضبط
خرج نادر وسلاحه بيده وقدامه معصومة وواحده من بتشتغل عنده ماسكه لها وطارحه المسدس براسها

فز العباس والياس وكل العسكر وجهوا السلاح لنادر

نادر بصوت عالي: قول لرجالك ينزلوا اسلحتهم والا بقتلها

عباس بصوت عالي ونظره لمعصومة: الكل ينزل سلاحه...

الكل نزل سلاحه بانصياع

نادر: واحد يدي سياره لاهانا بسرررعه

الياس: سلموا له سيارة تحركوا

عباس: نادر احذذذذرك يقع فيها شي صدقني لا اخليك تتمنى الموت

نادر وهو راكبي السيارة: لا تخاف... انا قد كلمتي

معصومة طلعت مع البنت خلف وهي بتبسر عباس بنظرات.. سفرها على انها بتقول له... واااثقه فيك

عباس بهمس: الياس شغل السيارة بسرعه

الياس خطي وركب السيارة

نادر تحرك وخطي وعباس ركب مع الياس بعدما قال للعسكر.. يجلسوا مكانهم ويداهموا المكان ويبسروا من فيه ولحقوا نادر باقصى سرعةةة....!!!

.
.

عنـــد شهــد..!!!
طفت الشاشة بملل وشلت تلفونها وهمست بسخريه: الاستاذ وليد ماعاد بيكلمني سعما اول شكله بدأ ينساني ابتسمت بخبث...بس انا بوريك من اللي يسحب على شهد اشتغلت في تلفونها بسرعه..دخلت الواتس وبسرته متصل ابتسمت بقوة ورسلت له وسجلت صوتها له وهي بتبكي....!!

.
.

كان في الطيرمانه وحوله كتبه يذاكر شوية قبل ما يجي ياسر سمع صوت الرسايل وشل تلفونه وبسرهن من رنا وكلهن صور وتسجيل صوت..فتح الصور وبسرهن محادثات مسجلات برقم غريب...
لاخر مره اقول لش اتركي وليد لانه لي





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍103
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 172


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كان في الطيرمانه وحوله كتبه يذاكر شوية قبل ما يجي ياسر سمع صوت الرسايل وشل تلفونه وبسرهن من رنا وكلهن صور وتسجيل صوت..فتح الصور وبسرهن محادثات مسجلات برقم غريب...
لاخر مره اقول لش اتركي وليد لانه لي

رنا: وليد يحبني انا ووعدني يتزوجني وانتي اللي خربتي علينا

......يا غبيه افهمي وليد خلاص نسيش وعايش معي انا وقال لي اكثر من مرة انه يحبني وبيلعب معش بس

رنا: كذاابببةةةة اصلا وعدني ما يعبرش ويكرهش عيشتش

......مشكلتش لا تصدقي...بس حبيت انصحش..لانه قال عيفضحش بالاخير لانه ما عيتزوجش بنت بتكلمه وانتي افهمي

رنا: مستحيييل وليد يحبني وحلف لي وكان عيتقدم لي

......ههههههههه ولانش غبيه ما فكرتي ليش ماتقدم لش على العموم..خاااطرش وانا حبيت انصحش لا اكثر

فتح الصوت وكان لرنا وهي بتبكي: يعني في الاخير طلعت بتضحك عليا يا وليد وتلعب وتشتي تفضحني لاني وثقت فيك وحبيتك وطلعت خاين وعايش مع مرتك وكلمتها بكل شي وهي بدورها رسلت لي عشان تتشفى فيني لييييش تعمل بي هكذا ليييش انا والله احبببك

عض شفته بقوه وهمس بقهر: نهىىىى

بسر رنا اخر ظهور وقفل تلفونه ووقف وهو معصب من نهى للاخر

نزل للدور الثالث وفتح غرفته بقوة وهي فزت واقفه بعدما كانت فوق السرير بتكتب الواجبات: وقفت قلبي مالك

تقدم منها ومسكها ونزلها من السرير وعيونه تقدح شر: انتي مصره تخربي حياااتي والا كيف

نهى بتعجب: اخرب حياتك

هزها بعنف: انا مش حذرتش ما تدخلي بحياااتي ولا تكلمي رنا

نهى بحده: وانا ما تدخلت بحياتك ولا كلمتها

وليد من بين اسنانه: طيييب ورسايلش لها وكلااامش اللي سعما وجههش من رسلهن لها..انتي كيف تفتشي تلفوني وتشلي رقمها هاه

نهى بعصبيه: انا افتش تلفوونك تحلم والله انا مش رخصيه لاهذا الحد عشان اجي ارسل لها

مسكها بقوه ودهفها لاعرض الجدر وهمس بعصبيه: ما كنت متوقع يوصل فيش الحقد لاهذا الحد وترسلي لها هذك الكلام...يعني ما فهمتي من البداية اني احبها هيييي

نهى دهفته بقوة: الا فاهمه وفهمت مكاني في حياتك والتزمت حدودي وما تعديتها وقلت بصبر لوما ابسر حل لهذه الحياة الفاااااشلة وقلت لك قبل مره طلقـــني واتزوجها

مسك يدها وردهن خلفه واتكلم من بين اسنانه وبكذب: ومقصدش اني ميت عليش لاني ما طلقتش لا كله عشان جدي وابوش ولاني مراعي للوقت المناسب

نهى بضعف: وجاء الوقت المناسب انهي هذه المهزله طلقني وابسر حياتك هيييا

وليد بحده: في احلااامش اطلقش بعد اللي فعلتي..انا عتتزوج رنا عليش وانتي عتجلسي هانا عندي مثلش مثل المزهرية

فكت نفسها وبكت بضعف وهي تحط يداتها على راسها: بس خلاص ارحممممني وارحم قلبي الغبي اللي حببببك كفااااية تعذبه وتجرحني بكلامك كفاااااااية طلقننننني يمكن انسااااك واعيش حياتي

وليد تجاهل اعترافه بحبه واتكلم بحده: صدقيني عتزفيني انتي بيدش وهذا جزاش لانش كذبتي ولعبتي من ورايا

نهى بجنون: تزوجها من منععععك بس بالاول طلقني طلقــــــني

وليد بسخرية: لا عارفة ليش تقدم منها بسخريه... لاني محتاج خدامه تخدمني مع مرتي الجديده وانتي انسب واحده

مدت يداتها وضربت على صدره وهي بتبكي: حقيييير تافه انا اعترف لك بحبي وانت تشتيني خدامه لحبيبتك....اكرهك الله يشلك...

مسك يدها وهو بنفسه راحم لها بس مابين: ما قلت لش تحبيني مستغني عن حبببببش

نهى بقهر: طلقني وذلحين..انا نهى بنت ابــــي ما عاش من يهينني...واذا بتعتقد ان حبي لك بيذلني فااكد لك اني عتعدسه برجلي ولا يهتز لي رمممش...طلقني

دهفها منها وبسخريه: في احلاااااامش لاني ما بلقى خدامه احسن منش ...اعطاها ظهره وخرج من الغرفه

ونهى جلست بالقاع وبكت بانهيار وهي تشد شعرها بقوة..!!!!

.
.

طلع لاغرفته بعدما قفل على معصومة بالبدروم وبسر حنان قدامه تكلمت بعصبيه: تووووصل فيك انك تخطفها وتديها لا بيتي

نادر بعصبيه اكبر: حنااان خليش بعييييده وحسابش معش عسيير لاني متأكد انش انتي اللي كلمتيها بكل شي

حنان بحده: ايوووه انا اللي كلمتها عن بلاويك وجرايمك عشان تكشفك للأمن

تقدم منها وشد شعرها بقوة: موووتش عيكووون على يدي تجهززززي... دهفها للقاع وخطي شل شنطه سوداء ونزل الدرج بعدما اتصل لشهد واسامه يجوا لافلته من الباب الخلفي لها....!!!

.
.

شبك يداته ببعض وعباس دعس فوقها وطلع للسور ولف لالياس: خليك عند الباب عشان لايخرجوا وانا عتدور داخل

الياس: بس اذا تأخرت بضطر ادخل

عباس اشر له ونكع لاحوش الفله وقف وخطي بهدوء وهو بيتلفت حوله
بسر الشغالات خاطيات واتخبى خلف الشجرة بسرعه بسرهن بعدين واتوجه لاباب الفله ومسدسه بيده بسر باب صغير وخطي لاعنده بسره مقفل..

ركب كاتم الصوت لمسدسه...




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍92
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 173


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ركب كاتم الصوت لمسدسه ورماه لوما انكسر فتح الباب ونزل الدرج بخفه وصل لاخر درجه وبسرها صاله كبيرة واسعه وفيها اغراض كثيره سمع صوت ونين واتقدم..... بسر معصومة مربطه على الكرسي وحمل لاعندها بعد الرقعه من فمها واتكلمت: عبااااااس خايفةةةةة خرررجني من هانا

عباس فك يداتها: لا تخافي ي قلبي ذلحين عنخرج...فك لارجلها ووقف تخطى معه

مسكت بطنها بألم وصاحت وهي تجلس

جلس قدامها بخوف: مااالش ايش بيوجعش فعل بش شي تحاكي

مسكت بطنها بألم: مع بس بطني وجعتتتتني اااااه

حضنها لاصدره وبدأ يمسح على ظهرها

صوت من خلفه: والله انو يؤسفني اقطع هذه اللقطه الحميميه والرومانسيه لكني اعتذر مقدمآ

شد على معصومة وغطاها بالكامل: لو انت رجال خرجها عن الموضوع وخلني اتواجه معك رجال لرجال

نادر بسخريه: لا انا بساعدك مش انت تحبها وهي تحبك للدرجة اني عرضت عليها كل املاكي مقابل تتزوجني ورفضت عشانك

معصومة شهقت بخوف واتمسكت بعباس

عباس بعصبيه: لانك واحد حقير ورخيص يا،*******،

نادر: ههههههههههه سبه قوووووية بس يلا تشاهد.على روحك انت وهي بس من تشتوا اقتل اول شي انت وهي

معصومة ببكاء: اذا انت عتقتلنا فاقتلني انا اول شي
عباس بحده: قلت لك خرجها عن الموضوع واتواجه معي انا

نادر وجه سلاحه لهم وضحك بسخريه: هههههههههه حلو بتتعازموا على الموت بس يلا نتبع مقولة السيدات اولآ

عباس بصوت عالي: اياااااك تغلط يا نادر ايااااك

معصومة بكيت وهمست لعباس ويدها على بطنها: ابببببني عباس احمي ابني اهئ اهئ

عباس بسرها بصدمه وماعرفش يفرح او يندب وضعهم اللي هم فيه...!

نادر وجه سلاحه ورمى على معصومة اللي كانت قدام عباس وهم جالسين بالقاع

عباس كان اسرع شد معصومة لاصدره ووقعت الرصاصه بيده

صاحت معصومة بهلع وهي تمسك كتف عباس: عبااااس تصاوبت اهئ اهئ الدم بيخرج

ابتسم لها بألم: لاتخافي جرح بس ما دخلتش الرصاصه

نادر: هههههههههههه..حلو والله تفديها بروووحك هكذا الايثار يكووون بس المره هذه ما عيحالفك الحظ تشهددد بسرعه

حط المسدس على راسه واتكلم: سلم سلاحك يسلم راسك

عباس ابتسم ورفع مسدسه قدام نادر بيده الجريحه واليد الثانيه حاضن بها معصومة

نادر بسخريه: اهوه واخيرا جاء الصديق لانقاذ صديقه

الياس بحده: قلت سلم سلاحك احسن ما اقرح الرصاص براسك

نادر بسرهم رافعين اسلحته عليه ورمى سلاحه بقهر
الياس كتفه وكلبش يداته بسر عباس ويده بتنزف: انت بخير

عباس: بخير شل هذا الكلب

الياس خرج وعباس لف لمعصومة فتش وجهها وابتسم بتعب: يعني لوما كنت عتموت ما كنتي عتقولي لي

معصومة ابتسمت وهي بتحس الارض بتدور بها غمضت عيونها وارتمت بثقل جسمها على عباس االي مسكها بخوف وهو يضرب خدها: معصومة معصووومة

حط سلاحه بخصره ورجع غطى وجهها وحملها بين يداته رغم جرح يده خطي...!!!
.
.

كان خاطي وفكره شارد ومش عارف كيف يحدد مشاعره يشتي نهى وما يشتيها بنفس الوقت زفر بضيق ورفع نظره وهمس بصدمه من البنت اللي متوجهه لا فلة نادر من بابها الخلفي داعى بصوت عالي: رناااااا

لفت له وابتسمت بخبث وهي تتقدم منه...!!!
.
.

ردت برقعها ولفت لعمتها: انا عترجع بسرعه اشل دفتري من عندها

ام وليد: طيب انتبهي لنفسش

ابتسمت لها وخرجت من البيت

ام زيد بتوتر وهي تنزل الدرج: بسرتوا معصومة من لما خرجت ماقد رجعت

ام وليد: لا تخافي يمكن صاحبتها مسكتها

ام زيد: بس قدوه عصر وبين اتصل ماحد بيرد

ام وليد: لا تفتجعي عتجي ذلحين....!!!

.
.

لمحت وليد واقف امام فلة نادر وقدامه بنت تخبت قريب منهم عشان تسمع كلامهم وبنفسها.. معقولة هي هذه رنا..!!!



وليد بصدمه لوما قربت منه: رنا ما بتفعلي هانا

شهد بسخريه: رنا من يا غبــــي قصدك شهد

وليد باستغراب: شهد.... شهد من.. رنا مالش بتتكلمي هكذا وقلت ليش جيتي لاهانا

شهد: في مهمه هههههههه وانت مادخلك تسألني

وليد بعصبيه: انا سألت وانتي جاااوبي

شهد بضحكه؛ لا لا الطفل الصغير معصب وشكله عينصدم انه انخدع من قبل البنت اللي حب... اشرت على نفسها... اللي هي انا

وليد بترقب: انخدععععت

شهد: لانك غبي وسهل الخداع وقعت في حبي وانا شليت زلطي وربحتي في مهمتي ووقعت بينك انت وابن خالك

وليد بصدمه: ك ك كككيف

شهد: هههههههههه مثل ما سمعت انت واحد اهبل وسهل الخداع لدرجة اني ايش ما قلت لك عن مرتك صدقت واخرها الكذبه حق اليوم

نهى شهقت بصدمه

وليد تكلم بعصبيه: يا بننننت الكلب

شهد خرجت مسدس من شنطتها ووجهت على وليد واتكلمت ببرود: وبما انك عرفت بكل شي وجب اتخلص منك

















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍15
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 174


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


شهد خرجت مسدس من شنطتها ووجهت على وليد واتكلمت ببرود: وبما انك عرفت بكل شي وجب اتخلص منك

وليد بسرها بتحدي وهو واقف قدامها: واحده حقيرة ورخيصه وحثاله وواطيه كان لازم ما اثق بواحده مثلش واحبها بس كوني متأكده اني بعد زواجي اكتشفت ان حبي لش كان مجرد طيش لاني تعلقت بنهى وحبيتها وبدأت انساااش

شهد بسخريه: كملت خطبتك... يلا تشهد

وليد بسرها بنظرات تحدي وما تحرك من مكانه

شهد حطت اصبعها على الزناد وموجهه الرصاصه لاصدر وليد... بس نهى تلقتها عنه وهي توقف قدامه وتصيح باسمه: ولييييييييد

تلبكت شهد وضغطت الزناد والرصاصه وقعت بصدر نهى

وليد تبلم وانصدم وماعاد قدر يتحرك وهو بيسبر كيف نهى تلقت الرصاصه بدله رجعت بجسمها لاخلف ووقعت على صدر وليد

حضنها بسرعه وجلس معاها بالقاع وهو يحط يده على مكان الرصاصة بصدمه همس بغصة: نهــــــى

رفع نظره لشهد وعيونه حمر من غضبه وصاح بصوووت عالي: ما فعلتتتتتي يا بنت سبعييييين كلب يا قااااتلةةةةة

شهد ببرود: اوووه والحب اللي تحبك لدرجة انها غامرت بروحها عشااانك

شد نهى لاصدره ودموعه عالقات بعيونه: وررربي لانتقم لكل قطرة دم نزلت منها

شهد وجهت المسدس له: هههههههه هذا اذا جلست عايييش

دفن راسه بصدر نهى وشدها لاحضنه مستعد للموت معاها..... رفع نظره بسبب صياح شهد وبسرها وقعت للقاع والمسدس بيدها رفع نظره للي كان خلفها بسره واقف وبيده حجر وهو بيتنفس بقوة ونظره لشهد ودمها اللي سال بالارض همس بصدمه وحس الارض دارت به: ااا اس اا اسمـ...ـا عـ... ـيــــل

.
.

حطها بالسيارة خلف وامر عسكري يطلع يسوق السيارة

تقدم الياس منهم: سلامات وقع فيكم شي

عباس وهو ماسك يده: لا..بس دوخت فجأه وعتوديها للمستشفى

الياس: ايوه وجارح جرحك والكل..وعلى فكرة صديقه الحميم اسامه كان جايي لاهانا على اساس يهربوا بس رجالنا مسكوه

عباس بخوف على معصومة: تسلم ايديكم..انا عتخطى

الياس: الله معاك..

عباس خطي والياس لف لصوت بكاء بنت وبسر الشغالات ماسكات لها وهي تتقدم من نادر اللي بين اثنين عسكر :كم حذرتك من هذا العمل وكم قلت لك في الاخير عتنكشف وتوقع في يد الدولة بس الزلط كانت عاميه لكككك

نادر بحده: حناااان ادخليييي بأمر من خررررجتي

حنان ببكاء: انت ظاااالم ما بتفكر غيررر بنفسك ولا مرة فكرت او حسيييت باللي حوووولك تزوجتك وحبيتك وكنت اظن عنعيش اجمل حياة مع بعض بس حيااااتي كلها ظـــــلام معاااااك كلهاااااا ظـــــــــلام

نادر بحدة: لا تنفعلي عشان قلبش لا يوقف فاااهمةةةةة

حنان جثت بالقاع والشغالات مسكنها وبكت اكثر: ليييت وهو يتوووقف الان ماعاد اشتي بهذه الحياةةةة كلها ظــــــلام وسوداء

الياس اشر لهم يخطوا به

والعسكر مسكوه وخطوه وهو نظره لحنان واتكلم: منيرررة اهتمي بها

رفعت نظرها وبسرتهم مخرجين له حطت يدها على قلبها وهي بتحس تنفسها ضاق بقوة

مسكتها منيرة وهي بتبكي: تعالي لاداخل عشان تشربي علاجش

حنان اشرت لها براسها بمعنى مع وبعدت برقعها من وجهها وهي بتلتقط اخر انفاسها

منيرة بانهيار: قووومي ادي العلاج من داخل لمن انتي مراعيه بسررررعه

الشغاله وقفت: حاااضر

حنان ضغطت قلبها بقوة ووجهها زرق وشفايفها.. ارتخت بجسمها للقاع ومنيرة مسكتها وبكت بخوف لوما حستها ساكنه بحضنها وماعاد سمعت نفسها...رفعت وجهها وضربت عليه خوووف: سيددددتي....حناااان

هزتها بقوووة وجنون: لاتمووووتي اهئ اهئ حناااااان...حضنتها بقوة وهي بتبكي...!!!!

.
.

وليد حاضن لنهى ونظره للي واقف قدامه ومش مصدق عيونه غمض اكثر من مرة وفتش لعله يكون خيال بس مازال قدامه

رمى الحجر من يده واتقدم لاعند وليد: مااالك اهبل بسررعة قوووم نسفعها

وليد واتذكر ان نهى مصابه وعتموت تكلم بجنون:نشتتتتي سيارررة هااات سياره

اسماعيل بتوتر: احملها وعنشل سيارة من البيت

وقف وليد وشل نهى بحضنه وخطي بسرعه واسماعيل قدامه

وقفوا بسبب السيارة اللي وقفت قدامهم واتكلم وليد بعجله: ياااااسر بسرعه تحرررك للمستشفى.افتح الباب ي اسماعيل

فتح له الباب الخلفي ووليد حط نهى وركب جنبها ولف لياسر اللي بيبسره بصدمه واتكلم بعصبيه:اسمااااعيل اركب بسرعه وانت اتحرككككك

اسماعيل ركب قدام جنب ياسر اللي تحرك وساق باقصى سرعه متوجه للمستشفى..!!!
.
.

بسرهم دخلوها غرفة العمليات وجلس على المقعد بانهيار

جلس جنبه وحط يده على كتفه: ادعي لها اكيد هي محتاجه لدعواتك

وليد بغصة: كله بسببي كله بسببي كان لازم انا اكون مكانها يا اسماعيل مش هي

ياسر جلس جنبه واتنهد: لاتقولش هكذا كله مقدر ومكتوووب..!!!





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍123
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 175


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بالجهه الثانية..!!!
دخل لاعندها وابتسامته على وجهه لفت له وابتسمت بتعب وقف قدامها وانحنى وباسها على جبينها واتكلم: الف الحمدلله على سلامتش

معصومة بابتسامه: الله يسلمك

جلس جنبها بطرف السرير ومسك يدها وهمس بفرحة: والف ترليون مبرووووك لي ولش... واخيرا عتقع اب وانتي امه

معصومة عضت شفتها بتوتر وشاحت وجهها عنه قبل تبكي

مد يده ولف وجهها له واتلكم باستغراب: فيش حاجه ليش زاعلة

معصومة نزلين دموعها

عباس بصدمه وقهر: يعني لهذه الدرجة زاعلة لانش واحمه ومـ

حطت يدها على فمه تمنعه يكمل كلامه وهمست ببكاء: ما كنت اشتي اوحم داري ليش

بسرها بترقب

وهي كملت: لاني عارفة اول ما اولد كل واحد بطريقه... بكت اكثر... وانا ما اشتيش هكذا... اشتي اجلس معاك ما اشتي تنفذ وعدددك وتطلقني لاني عارفة انت ما تخلف وعد قطعته...

حس بفرحه من كلامها وابتسم وهو يمسح دموعها وهمس: ومن قال عتطلقش او اتخلى عنش

معصومة: انت وعدتني ذاك اليوم

عباس: وكنتي مفكرة اني عتنفذ وعددددي... لا مستحيييل لاجلش انتي كنت مستعد اخلف بوعدي ولاول مرة

معصومة ضربته بصدره واتكلمت بقهر: انت عارف كم بكيت لوما كلمتني الدكتورة لانني كنت افكر انك خلاص عتطلقني اول ما اولد

حضنها وهو بيضحك: ههههههههه كان المفروض تفرحي وتعرفي ان العباس ما يتخلى عن حاجه بسهولة فكيف اذا كان انتي وانتي له قلبه وروحه وكل حياته

معصومة همست بتوتر: وانت قلب وروح وحب معصومة وما اتخيلش حياتي بدووونك

شدها لاصدره: وهمس باذنها وقلبه دق لـ الف من اعترافها: واخيييرررآ اعترفتي بعدما كنت يائس

معصومة بنفس همسه: انت لـي وانا لـك وللأبـد وماحد عيقدر يفرقنا...!!!


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أنــا لــك و أنــت لــي و ســلامــاً لــمــن حــلــم بــك و بــي 💗
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^


نزل الدرج يشل العلاج اللي وصفت الدكتورة وعلى وجهه ابتسامه عريضة وبيتذكر كلام معصومة خطي بالممر ولف على الاصوات العالية عند العناية المركزة همس: الله يصبرهم مدري من مات عليهم..

لف يخطى بس سمع الصوت ولف لهم باستغراب دقق النظر وهمس بصدمه: وليد حمل لاعندهم وبسر وليد اللي ماسك للدكتور من رقبته وعروقه بايانات: صدددقني اذا بيحصصصل لها شي لا اقلب المستشفى على راسسسك

الدكتور: ياخي اهدأ مكان الرصاصه خطير تحت قلبها مباشرة

وليد دهفه للجدر وعيونه حمر وبصووت عالي: وانت لييييش دكتووور مش عشان تنقذها والا بس مظهرررررة ورررربي لو يقع فيها شي لا اخليك تتمنى امك ما ولدتتتتك

ياسر مسكه من اكتافه: ولييييد هدي خله يدخل يبسر عمله

وليد بعصبيه وجنون: سمعت ما قال هذا المريض يمكن نفقدها.... فهمه لو وقع بها شي والله لا الحقه بها

اسماعيل بحده: وليد بس اهدأ... تفضل يا دكتور ابسر عملك

الدكتور خطي وهو مفتجع من عصبية وليد

عباس وصل واتكلم: خيررر مابه معاكم هانا

لفوا كلهم له وبسر وليد بحاله يرثى لها وواحد يشبهه قوي وجه نظره للثالث وفتح عيونه بصدمه وحس الزمن توقف عنده: اس اا اسمااااعيل ك كك كيييف

اسماعيل ابتسم على جنب واتقدم منه وحضنه بقوووة

عباس تسمر مكانه وماقدر حتى يبادله الحضن...

اسماعيل همس له: ما تتخيلش كم فقدتك ... شد عليه اكثر

عباس تنفس بقوة ورفع يداته وحطهن على ظهره واتكلم بصدمه: مش انت استشهدت كيف رجعت

بعده منه وهو مبتسم: هاه ايوه قد بسرت صوري في كل بقعة في القرية... من ادى لكم جثماني

عباس تحسس وجه اسماعيل وغمض عيونه وشد اسماعيل لاحضنه: الف الحمدلله يارب الف الحمدلله..!!

بعده منه ولف لوليد: ايش بتفعلوا هانا ومن اللي بالعناية

جاوب ياسر بحزن وهو ماسك لوليد: زوجته

عباس بصدمه: زوجته ليييش ما فيها

اسماعيل: كل اللي اعرفه ان واحده رمتها رصاصه بصدرها ولو ما وصلت بالوقت المناسب كان وليد معاها

عباس بصدمه: كونتها....ومن هي وكيف يعرفها وليد

وليد تذكر رنا وان نهى هانا بسببها ووقف بغضب وخطي

ياسر مسكه من يده وين عتسير

وليد بحده: فكككك لي خليني اسيررر اقتلها بنت الكلبببب

عباس: تقتل من انت مجنوووون

وليد بصوت عالي: انا مجنوون لو خليتها تفلت مني ونهى داخل بتموت بسببها.. سحب نفسه من ياسر وخطي بسرعه

لحقه ياسر وكتف يداته ورصه على وجهه للجدر وبعصبيه: لاتدخل نفسك في متاهه بسببها عنبلغ الشرطه وهي عتتولى القضيه

وليد وهو بيحاول يفك نفسه: يااااسر بعد مني ما اشتي ااذيييك فك لي والله لا اقتلها والله

اسماعيل: واذا قتلتها ويين عتسير الاعدام اكييد

وليد بانهيار:...














https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 176


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسماعيل: واذا قتلتها ويين عتسير الاعدام اكييد

وليد بانهيار: ما تفهموووا نهى عتمووت بسببي انا عتخسر حياتها بسببي انا فكككوا لي اسير انتقققم المفروووض الرصاصه كانت فيني انا بس نهى تلقتها بددددلي وتشتونننني اجلس مكتف ليداتي... فك نفسه بقوة من ياسر وحمل من قدامهم

حمل عباس بعده ومسكه بقوة وهو يسطحه بالارض ويتكلم بحده: اذا قتلتها عيقتلوك بعدها... وتسير ضحية نهى بحياتها عشانك هدر وبلاش فااااهم

وليد بحده وجسمه ملاصق للقاع: عاددددي امووت وقد قتلتها فكوووا لي

عباس خرج تلفونه واتصل لالياس: انا عتكلم الياس واخليه يدور عليها...

ثواني ورد الياس: الوووه

عباس: الياس في بنت رمت مرة وليد حاليا بالمستشفى وكانت قريبه من بيت نادر ابسر كيف توصل لها

الياس بهدوء: قصدك رنا

عباس لوليد اللي تحته: اسمها رنا

وليد بحقد: ايوه

عباس: ايوه.. ليش مسكتوها

الياس: ايوه العسكر بسروها هاربه وبيدها مسدس وشكوا بأمرها وشلوها وفي الاخير طلعت بتشتغل مع نادر

عباس: تمام انت اهتم بالقضيه وانا اول ما افضى بجي لاعندك

الياس: طيب في امان الله..!!!

عباس قام وقوم وليد معه: رنا حاليا عند الشرطه يعني تطمن حقك ما عيسير

وليد تنهد بقوووة وخطي تمدد على المقعد بتعب وحط يده على عيونه وقلبه وكل جوراحه بيدعين لنهى تقوم بالسلامةةة..!!!

.
.

بيت الجد.،،
تكلمت ام زيد وهي تنزل التلفون من يدها بتوتر: ما بترد

طاهرة بخوف: الساعه خمس مستحيل معصومة تجلس خارج كل هذا الوقت

ام وليد: وحتى نهى ماقد رجعت

دخل ابو زيد اللي كان خارج وهو بيحمل

كلهن وقفين وسألته ام زيد بخوف: مالك للمه بتحمل

ام وليد بخوف: ابي وقع فيه شي

ابو زيد اخذ نفس عميق وهو يرد عليهن: نهى ومعصومة في المستشفى

الكل بصدمه: ماااااهووو

ام زيد بهلع: ليش في المستشفى ما وقع فيهن

الجدة: يحيى تحاكى ليش هن في المستشفى

ابو زيد: قصة طويلة بس معصومة بخير مابلا دوخت بس نهى بغرفة العمليات

ام وليد وطاهرة: بغرفة العمليات

ابو زيد خطي: ايوووة والعيال هناك انا خاطي علي اخي مراعي بس قلنا نقلكن عشان لا تفتجعين

ام وليد: شلني معااااك كيفها نهى وليش دخلت المستشفى

مارد عليها وخرج بيحمل متوجه للسيارة وخطي مع ابوعباس للمستشفى...!!





















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 177


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بالمستشفىى..!!!
رجع لهم وهو ماسك لمعصومة اللي ما وقفت بكاء من اول ما عرفت بسر وليد بيبسر وجي من طرف الطارود لا طرفة بتوتر وياسر واسماعيل جالسين بهدوء

جلس معصومةعلى المقعد ولولا ان عباس كلمها من اسماعيل كانت ماتت خوف اول ما بسرته... توجه لوليد ومسكه من اكتافه: مالك اهدأ

وليد. وعيونه حمر: كييييف اهدأ ولها داخل ثلاث ساااعااات ما بيفعلوا ليش ما قد خرجووووا ليييش

عباس: اهدأ اكيد قد بيفعلوا كل جهدهم عشانها...

بسره قد عيبكي وشده لاحضنه بقوة وهمس له: الرجال ما تبكي لو مهما وقع

وليد ودموعه خانته: عباس لايقع بها حاجه والله ما اسامح نفسي مش انت عارف ايش نهى بالنسبه لي والله حياتي من دونها ولاشي... ورغم كل شي فعلته بها هي هانا بسببي.. بسببي انا

عباس مسح على ظهره بهدوء وخلاه يخرج شوية من حزنه احسن ما يكبت بداخله...!!!

بعد منه بهدوء ولفوا كلهم على اصوات اخواله: ولييييد كيف نهىىى

عض شفته بقوووة ونزل راسه

عباس: عادها بغرفة العمليات ماقد خرجوا

ابو عباس ونظره لكتف عباس المضمده وهو رافع لها: ما وقع وكيف لوما نهى تصوبت برصاصه ويدك مالها

عباس بتنهيده: هذه مسكنا عصابة خطيرة ووليد كان على عـ....

قاطعه اسماعيل: ووليد بسرهم واحده منهم بالصدفه وهي افتجعت يبلغ عنها وكانت عتقتله بس نهى تلقت الرصاصه بدله

ابو زيد وابو عباس بصدمه: اسمااااااعيييييل

اسماعيل ابتسم لهم واتقدم من ابوه: ايوه اسماعيل ليش مستغربين

ابو عباس مسك يد اخوه بتعب ومشو مصدق لعيونه: كيف هذا مش استشهدت بالجبهه

اسماعيل سلم على ابوه بلهفه وحضنه بقوة: قصة طووويلة برجع احكيها لكم

ابو عباس ضمه بفرحه: ياربي لك الحمد قرة عيني بشوووفتك يا عييين ابوووك

اسماعيل: الله لا يحرمني منكككك... رعد منه وسلم على عمه اللي مازال في صدمته: الف الحمدلله على سلامتك

اسماعيل: الله يسلمك يا غالي

خرج الدكتور والكل فزوا لاعنده واتكلم وليد بلهفه: بشر يا دكتور

تكلم الدكتور وهو يبعد الكمامه من وجهه: الحمدلله العمليه نجحت وقدرنا نطلع الرصاصة بس حاليا عتجلس تحت الملاحظه لمدة24 ساعة عشان نتأكد لايحصل لها مضاعفات او تنتكس لحالتها لان البنت صغير بالعمر والرصاصة كانت بمكان خطر عليها

عباس: طيب... تسلم يا دكتور.

الدكتور خطي: الله يسلمكم

تقدم ياسر وحضن وليد من اكتافه وهمس له: الف الحمدلله على سلامتها

وليد غمض عيونه بقوة وشد يداته وهمس: الحمدلله
ابو عباس همس لعباس ونظره لياسر ووليد: من هذا الولد اللي يشبه وليد لاهذا الحد لوما حالة وليد ماقدرت افرق بينهم

عباس: للآن ماقد عرفت منو والوقت مش مناسب نسأل

اسماعيل تقدم من وليد وياسر: وليد روح على الاقل غير لداتك بتبسرهن ملان دم

وليد بحده: مستحيل اتحرك من هانا قبل ما ابسر عيوووونها

ابو زيد: ما يسبرش تجلس هكذا يا ولدي

وليد: لا تحاولوا ما عتروح ابدآ

عباس توجه لمعصومة وقومها معه؛ خلاص انت روح مع ابي ياعم وروحوا معصومة معاكم واسماعيل لانو اكيد تاعب وياسر عيجي يشل لداه لوليد ويرجع

ابو عباس تنهد: تمام وعنرجع بعد العشاء

عباس: تمام... همس لمعصومة: انتبهي لنفسش واكلي تمام

معصومة: حاضر..

خطي ابوها ومسكها من يدها وخطيوا

عباس لياسر: ياسر ولو عنتعبك اخطى معاهم للبيت وادي لول...

قاطعه ياسر: مابش تعب انا عتخطى معاهم وانت خليك مع اخي لوما ارجع

عباس اشر براسه وياسر خطي متوجه لسيارته

جلس جنب وليد وحط يده على يده اللي فوق رجله: صلي على النبي مالك مطنن

تنهد بعمق وهو يرفع راسه: اللهم صلِ عليه وعلى اله ما عترتاح الا لوما ابسرها قدامي بخير

عباس: الله كريم..... الا من هذا اللي يشبهك هكذا وجالس معاك

وليد بهدوء: ياسر اخـــــي

عباس باستغراب: اخووك... اخوك من وين

وليد: اخي من ابي وهو اخي الكبير

عباس: اها... والنعم به ما فلتك ولا لحظه

وليد بهمس: ينشد فيه الظهر...!!!
.
.

دخلوا كلهم للبيت وبسروهم مجتمعين

لفت لهم ام وليد بلهفه: هاه كيف نهى هي بخير

ابو عباس: الحمدلله حاليا تحت الملاحظه

ام زيد تقدمت من معصومة اللي بتخطى بتعب ومسكتها: مالش قالوا تعبتي من ايش

معصومة: لا تقلقي تعب بسيط

جلست على الكنبة وطاهرة خطيت جلست جنبها

دخل اسماعيل بعدما قال لياسر انه راجع بـ لداه بسرعه: مساء الخيرررر

الكل بسره وشهق بصدمه: اسماااااعييييل

اسماعيل ابتسم بقلة حيلة: لا قرينةةة

طاهرة بصدمه وتوتر: اسماعيل انت عاااايش ك كيي ككككييف هذا

سارة حملت لاعنده بسرعه وضمته وهي بتبكي وتشاهق: كنت متأكده انكككك ما عتفلتني وعتجلس معيييي

حضنها وهو مبتسم

ام وليد ماقدرت تتحمل وفقدت وعيها
















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 178


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام وليد ماقدرت تتحمل وفقدت وعيها

صاحت ام زيد ومسكتها مع معصومة وطاهرة واقفه وهي متسمرة والجده بتستغفر بسرها وتحمدالله

تقدم اسماعيل بسرعه وجلس جنب ام وليد بعدما رشوها بماء وفاقت

مدت يدها بتلمس وجهه وعيونه بكيت بقوة

واسماعيل شدها لاحضنه: الا دمووووعش يمةةة ما اشتي ابسررهن

سلمت عليه وهي فارحه وبتكبي..!!

لف وبسر طاهرة اللي واقفه وقف قدامه وشدها لاحضنه: يعني ما عتسلمي على اخوووش

طاهره بكت بصدمه وهمست: والله مانا مصدقه والله

اسماعيل بضحكه: صدقي وووونص

فك لها واتوجه لجده اللي جالس بهدوء انحنى يسلم عليه بركبه بس جده رفعه بسرعه واسماعيل حضنه وباسه على راسه

الجد: الف الحمدلله على سلامتك يا بطل

اسماعيل: ربي يسلمك يا غالي

لف لجدته وسلم عليها

ابو عباس: واخيرآ انتهى السلام ذلحين اطلع شل لك دش وغير لداتك وارتاح لاوقت الصلاة

اسماعيل تذكر وضرب جبينه بصدمه: يووووه ياسر مراعي بسيارته في الباب

طاهره بفرحه: ياسر اخي هانا

ابو زيد وعباس باستغراب: اخوووش

ام وليد: ايوه اخوهم من ابوهم

ابو عباس: اها يوه ذكرته كيف لوما تعرفوا

الجد: قصة طويلة عترجع اقلكم

اسماعيل: امه اطلعي ادي لوليد لداه بسرعه

طاهره فزت: انا عتدي له وامكن ياسر انا... طلعت الدرج بسرعه متوجهه لغرفة وليد

تكلم ابو زيد وهو يجلس: ماشاءالله والشبه بينهم تقول توأم

ابو عباس: ايوه بسرت كيف

سارة وهي جنب اسماعيل: شوقتوني اعرف هذا اللي يشبه وليد

نزلت طاهره وبيدها لداه لوليد وحملت لاخارج بدت من الباب بعدما ردت الشيلة على وجهها بسرته فوق سيارته رفعت يدها واشرت له

بسرها واترجل من سيارته واتوجه لها

رجعت من الباب وبعدت الطرحه وابتسمت له: حيا الله من جانا نورت قريتنا

ابتسم لها ورد: الله يحييش بس ما نورتها جيتها بوقت غلط

مدت له اللداه: الله كريم طمني على وليد كيفو

ياسر تنهد بحزن: والله ان حالته حاله انتي ادعي بس

طاهرة بغصة: الله يقومها بالسلامه

تقدم وباسها على راسها وخطي: يلا خاطرش تأخرت عليهم

طاهره: الله معااااك..!!!

.
.

حط الملابس قدامه واتكلم: قم غسل وغير لداتك وخلنا نخطى نصلي مغرب في الجامع

شل الملابس بهدوء ووقف يخطى

عباس: وليد..ما عتكلمش اهلها

وليد لف له: حاليا مع..لاحد يكلمهم ويخوفهم..اول ما تقوم بالسلامه عتكلمهم

عباس: تمام

خطي وليد وياسر جلس جنب عباس منتظرين له..!!!

.
.

ثانـــــي يـــــوم بعد العصـر...

فتحت عيونها ببطء وهي بتحس بألم بكل جسمها غمضت بسرعه من شدة الضوء ورجعت فتحتهن ركزت بنظرها للسقف وبتحاول تتذكر وينيه وايش وقع

لفت بنظرها على الغرفة وعرفت انها في المستشفى سارت تتحرك وحست بألم فظيع بصدرها غمضت عيونها بقوووة وفزت بصدمه وهي تصيح باسم: وليييييد

سمعتها الممرضه اللي كانت داخله وحملت لاعندها

نهى بجنون: ولييد وينوووه قووولي انو بخيييير ما قتلته صححححح ماقدررت تقتله

مسكتها الممرضه تهديها: هدي ما يسبرش الانفعاااال لش عادش تاعبةةةة

نهى بكيت بقووة وبصوت عالي: وووووين وليييييد اشتتتتتي وليد قووووولي انوووو بخير اهئ اهئ اهئ.. ولييييييد

وليد اللي كان بالطارود مع ياسر واسماعيل فز واقف لوما سمع صوتها العالي وحمل للغرفة فتح بابها ودخل بسرها بتبكي والممرضه ماسكه لها وبتصيح باسمه

تقدم منها بسرعه ومسكها يهديها: نهى هددددي انا هانا

نهى وجهت نظرها له وعيونها ملان دموع: ولييييد انت بخير

مسك وجهها بين يداته وابتسم بغصه وهو يمسح دموعها) بخير.. بخير. ياقلب وعمر وليد.. انتي كيفش بتحسي بألم

استرخت على السرير براحه لوما بسرته قدامها وهو بخير وهمست.. الحمدلله

جلس بطرف السرير ومسك يدها بين يداته وهمس وعيونه بعيونها: ما تتخيلي مقدار خوووفي عليش وجنوني لو يقع بش شي

نهى همست بغصة: اشتـــي امــــــي

ابتسم لها ورد: جايه مع ابوش واختش قد كلمتهم

نهى رفعت نظرها لافوق ورجعت تبكي من جديد

مد يده ولف وجهها له بخوف: ليش بتبكي بتتوجعي قولي لي

نهى بشهقه: هي هذه حبيبتك

نزل يده وعض شفته بقوة ونظره لها وهمس: كانت

نهى بغصة: وذلحين

وليد بحده: كنت شقتلها واقطعها تقطيع لانها كانت عتودي بحياة من هي كل حياتي

نهى بضحكه وبكاء: كل حياتك

وليد بهدوء: اكيد...

لفوا للباب الي انفتح ودخلوا ابوها وامها وسجى

ابتسمت لهم بتعب لوما بسرت خوفهم

وليد وقف وامها تقدمت منها وهي بتبكي مع سجى...!!!
.
.

بيــت ابو سعــاد..!!!

















https://tttttt.me/rewayatyamania/38966





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍101
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 179


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيــت ابو سعــاد..!!!
تكلمت بعدما مسحت دموعها: بسرتي على عيشة عايشة لها اختش خدامه والله خدامه

ريم بهدوء: جنت على نفسها براقش

سعاد بحده: طلبناااااش عووون صررتي فرعووون

ريم: طيب ما افعلش وانا قد كنتي عند الياس عايشه احلى عيشه وزد خالتي بتخدمش وما بتحاكيش...ياخلق الله ما حتى كنتي تهتمي برضا ولدش ولا بإلياس وابسري كيف الايام تدور

سعاد ذكرت وبكت اعظم: اي والله كنت اميرة وما راعيت النعمة وكان الياس متحملني

ريم تنهدت: خيرةالله حال الدنيا

سعاد برجاء: ريم...اشتي ابسر رضا ابني الله يخليش حاكي امي تحاكي خالتي والياس يدوه لاعندي وربي قد شخلقه اشتتتتي ابسره

ريم: لليوم وعادش ذكرتيه

سعاد: انا كنت حارمه له من حنان الامومه ولوما تزوجت اهتميت بولد مشو ابني بالغصب واتذكرت رضا كم كنت اهمله...حاكي امي الله يخليش

ريم وقفت: طيب تعالي نكلمها انا وانتي

سعاد وقفت وهي تمسح دموعها وخطيت معاها لاعند امها...!!!
.
.

حط الملف على الطاوله وجلس على الكرسي وهو قدامه واتكلم بهدوء: اول شي حاب اقول لك عـظم الله اجرك زوجتك ادت لك عمرها

رفع نظره له بصدمه: كذاب....انت كذااااب يا عباااااس

عباس: وليش عتكذب عليك خاصة في هكذا مواضيع

شد يداته بقوة ومشو مصدق..معقووول حنان ماتت سأل بهمس: اي حين

عباس بتنهيده: امس اول ما شلتك الشرطه قلبها وجعها وماقدرت تتحمل

عض شفته بقوة وزفر بضيق

عباس: يعني ماتت بسبب فعايلك.. الله يرحمها... بسره ساكت واتكلم وهو يفتح اداو التسجيل..: ولان قضيتنا مستعجلة فلازم تعترف بكل شي لان احنا حاليا بالمركز اللي بالقرية ونشتي نحولك لا ذمار ومنها للمحكمه بس قبلها اعترف بكل شي ي نادر

نادر بهدوء: بأيش اعترف كل شي عرفتوه

عباس: من وراك وقائدك واذكر لنا كل اللي تعاملت معاهم

نادر: ما اعرف شي... وانا قائد نفسي

عباس: ما اشتيش استخدم اسلوب ثاني معاك لذلك اختصرها عليا وعليك واتكلم.. وعلى فكره مسكنا واحده اسمها شهــد كانت حامله سلاح وصاوبت به زوجه وليد اخي وحاليا هي عندنا في النظارة... تكلم ما علاقتك بها

نادر: حتى شهد مسكتوها

عباس: من تكون وهل هي شريكه معاك بكل شي

نادر: شهد زوجتـــــي..!!!
.
.

وقف بالطارود جنب عمه وكلم اسماعيل: ودي عمتي وبنت عمي لابيتنا يرتاحين والصبح يرجعين يبسرنها

ام نهى: لو خليتني اناوب عندها يا ولدي

وليد: مابش داعي تتعبي نفسش انا عتجلس عندها

ابو نهى تقدم لاسماعيل وسلم عليه: اسف يا ولدي ما انتبهت عليك اول ما دخلت الف الحمدلله على سلامتك

اسماعيل: ولو عادي ماحد يلومك.. والله يسلمك تسلم

وليد: يلا روحهم قدهم تاعبين وعمي معه شوية عمل عيكمله ويلحقكم قال

اسماعيل: طيب تفضلوا

خطي وخطيين خلفه ام نهى وسجى

ووليد تكلم مع عمه شوية وخطي ووليد دخل للغرفه وعلى وجهه ابتسامه قرب الكرسي من السرير وجلس عليه: كيف بتحسي الان

نهى بقهر: ماعليك

وليد بضحكه: ليش هكذا

نهى: ليش ما خليت امي تجلس عندي من قال اشتيك تجلس عندي انت

وليد برفعة حاجب: انا قلت لنفسي وطالما انا موجود ماحد عيهتم بش غيري

نهى: وانا مستغنيه عن اهتمامك وعلى فكره انا اتخذت قرار

وليد بترقب: اللي هو

نهى بهدوء: ننفصل عن بعض وخلال هذه الايام

وليد وقف لوما نكع الكرسي للقاع واتكلم بعصبيه: قد قلتها لش من قبل في احلاااااامش يا نهى

نهى بسخرية: ليش قد معاك حبيبة ثانية تشتيني خدامه لها او عترجع لها

وقف قدامها وانحنى وحط جبينه على جينها وهمس: لا اوله ولا ثانيه معي انتي معي نهى

رفعت يدها وحطتها بصدره ودهفته بعيد واتكلمت بحده: ذلحين وبعدما عرفت حبيبتك على حقيقتها جيت تقولي هذا الكلام مقصدك عتصدقك

حط يداته على جيوبه ورد بابتسامه: هذه الحقيقة ولازم تعرفيها.. اما غيرها لا...
لازم تعرفي انو حبي لها كان مجرد طيش ومراهقه وانتي تعرفي حب المراهقه مابش له معنى ويكتشف الواحد في الاخير انو كان مجرد اعجاب... قرب منها وابتسم اعظم.... خصوصا لوما يلقى حبه الحقيقي وقتها يعرف ان اللي قبل كان مهزله لاغير

نهى بهدوء: طيب تاعبة ممكن تتفضل عليا وتسكت

وليد بضحكه: عيوووني حاضر... خطي واتمدد على الكنبه

ونهى غمضت عيونها محاولة النوم وهي مقهوره منه ومن كلامه...!!!!
.
.

الساعة، 1.00 نص الليل..!!
فز وهو شبه نايم على الكنبة لوما سمع ونينها خطي لاعندها وبسرها عضيه ليدها بقوة ويدها الثانيه
على صدرها

جلس بطرف السرير ومسكها بخوف: نهى ايش اللي بيوجعش ليش بتبكي

نهى بألم وبكاء: عتموووت يا وليييد ااااااه صدري بيوجعني قوي ماعتقدر اتحمممل

مسح وجهها بتوتر واتكلم: عتخطى اداعي الدكتور

مسكت يده قبل ما يخطى: خليك عندي لا تفلتني لا اموت ومابحد انت...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍131
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 180


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نهى بألم وبكاء: عتموووت يا وليييد ااااااه صدري بيوجعني قوي ماعتقدر اتحمممل

مسح وجهها بتوتر واتكلم: عتخطى اداعي الدكتور

مسكت يده قبل ما يخطى: خليك عندي لا تفلتني لا اموت ومابحد انت

رجع جلس وحضنها بهدوء بسبب جرحها: اخر مره تذكري الموت قدامي يا نهى اخر مره... فك لها بهدوء وخطي: عترجع بسرعه...

بعد ثواني رجع مع دكتوره عاينت جرحها وعطتها مهدئات وطمنته انو مجرد شد وألم خرجت الدكتورة وهو انحنى ورتب شعرها اللي كان نازل على وجهها ومسح دموعها باسها على جبينها وهي نامت بسبب المهدئات

قرب الكرسي من السرير وجلس عليه مسك يدها بين يداته وشد عليها ونظره لملامحها التاعبة خايف تتعب من جديد..!!!!
.
.

بيت الجد...!!!
مسكها في محاولة لتهدأتها: معصومة بس اذكري الله

معصومة بغصة وبكاء: كله بسببه ماتت بسببه الله يشله ماتت... ماتت

طاهرة وهي بتبكي: عادها صغيرة ماقد بسرت من الدنيا شي... قتلها بافعاله

سارة وهي زاعله عليها: عباس انتوا لازم تقتلوه هذا الكلب

عباس: قضيته تحولت للمحكمه واكيد عقوبته كبيرة
معصومة بغصة: خلاص دفنتوها تحت التراب... ماعادبش حنان... ماعاد عنبسرها

عباس شدها لاحضنه: الموت حق وكلنا عنموت وهذه ساعتها... وبعدين لاتتعبي نفسش نسيتي انش حامل

سارة وطاهره بصدمه: حااااامل

عباس ابتسم لهن: ماقد قالت لكم

خطيين وجلسين جنبها واتكلمت طاهره وهي تمسح دموعها: ليش ماقد قلتي لي مش على اساس اصحاب

سارة: وانا اخت ابوه

معصومة بهمس: ماحصلت فرصة بسبب اللي وقع... ذلحين عادي عرفتين

طاهره سحبتها من حضن عباس وحضنتها وباركت لها

عباس وقف بعدما رن تلفونه وبسره الياس: انا خاطي معي عمل انتبهين.... ولاعاد تبكي تمام

معصومة اشرت له براسها.. ابتسم لها وخطي يخرج

وقفت سارة بفرحه: عتخطى اقول لعماتي وجدتي على الاقل يفرحين شوية بعد اللي حصل بعدين اخطى مع اسماعيل للمستشفى...!!

.
.

ركب سيارة عباس ولف وبسر لابينه: انت كمل العمل الباقي هانا وانا عتطلع ذمار لان اللواء قال ضروري نرجع

عباس ويداته على باب السيارة: ايوه كلمني بس اعتذرت منه وشرحت له اللي وقع بالاهل وسمح لي اجلس فترة

الياس: تمام اليوم عيتم نقل نادر واسامه للسجن المركزي لاوقت صدور الحكم عليهم

عباس: وشهد مدري رنا عنحولها لسجن النساء وحكم عليها بالسجن سبع سنين لمحاولتها القتل لانها مابش لها علاقة بقضية التشليح

الياس شغل السيارة: سابر.. ذلحين خاطرك وعنتواصل

عباس بعد من السيارة ورفع له يده: الله معاك انتبه لنفسك..!!
.
.

بالمستشفى..!!!
دخل للغرفة بعدما شل لها اكل تقدر تأكله وبسرها بتحاول تقوم حطهن من يده واتقدم منها بسرعه ومسكها: وين عتسيري

نهى بتعب: اشتي ادخل اغسل بس ما قدرت اقوم

وليد حط يده تحت اكتافها ورفعها بهدوء وما نزلت من السرير واتكلم: كنتي عتراعي لوما اجي وتكلميني

نهى مسكت بكوته وخطيت ببطء: قلت اني عتقدر اقوم...!!!
.
.

بعد ساعـتين..!!!
وقفت سارة قدام الطاقة واتكلمت: يعني وين ساروا

سجـى: مدري نزلوا الاثنين

نهى: ليش ضبحتي هانا

سارة خطيت جلست على الكنبة: مع بس قلت...!!!

.
.

بساحة المستشفى..!!
جالسين على الارض فوق العشب وكل واحد مقابل للثاني

ابتسم على جنب واتكلم: ياخي بس قد طبعت صورتي طبع

وليد بضحكه: اشتي اتأكد اللي قدامي اسماعيل صدق والا مع... لأنني مش مصدق للآن

مد يده وضربه كف وضحك: والان صدقت

مسك خده بقهر: صدقت ونص يا معفن

اسماعيل تنهد واتكلم بجديه: كنت على علاقة معاها للآن صح

وليد نزل راسه بندم وهمس: ايوه

اسماعيل: طيب ليش من انا حذرتك منها

وليد بقهر: انت كنت تعرف شي بس ما حاكيتني به

اسماعيل بحده: كنت احاول احاكيك وانت تصدني وتقول بس اسكت

وليد عض شفته بقهر: عندك خبر ايش فعلوا بها ومن هي

اسماعيل بهدوء: عباس قال لي من هي بس اتمنى ما تنصدم

وليد ببرود: قد انصدمت والسلام تكلم

اسماعيل ومستعد لأي ردة فعل: شهـد اللي قالت انها رنا.. طلعت متزوجه وزوجها الدكتور نادر

رفع نظره له بسرعه وبسره بحده وصدمه:....
















https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 181


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسماعيل ومستعد لأي ردة فعل: شهـد اللي قالت انها رنا.. طلعت متزوجه وزوجها الدكتور نادر

رفع نظره له بسرعه وبسره بحده وصدمه: متزوجه وبنادر

اسماعيل: ايوه وفعلت كل شي بأمر نادر

شد على يده بقهر وهوه مقهور من نفسه لاخر حد وهمس: عيااال سبعيييين كلب

اسماعيل بتنهيده: يلا محنه وعدت

وليد بحده: كيييف عدت كيييف.. انت عارف كيف عاملت نهى بسببها انت داري كم جرحتها بكلامي انت عارف انو للأن مابش بيننا شي لانني قطعت وعد لهذك الحثالة واخر شي كنت عتخسرها بسببها

اسماعيل بصدمه: والله انك غبي مع احترامي الشديد هذا كله وزد نهى ضحت بنفسها عشانك لو كنت مكانها كنت اخليكم تطيروا صوف

وليد بهمس: ضحت عشاني لانها تحبني.. ضحك بخفه وقهر... انت عارف بنفس اليوم تصايحت معاها بسبب رنا وما قلت لها

اسماعيل: ما قلت

وليد وكل ما تذكر قلبه يحرقه: اعترفت لي بحبها وكان جوابي... اني عتتزوج رنا واخليها خدامه لي ولها

اسماعيل دهفه لاوراء بقهر: يا رجااال قم لك قسم بالله انك نذل

وليد: عارف بس والله اني احبها ومش من اليوم.. واكتشفت حبي لها يوم نكعت من الدرج وقتها مدري كيف حسيت كانت فكرة اني اخسرها تفقدني صوابي بس حاربت هذا الشعور واتجاهلته... حتى اني ماعاد كنت افكر في رنا وكل همي كان هي وبسسس

اسماعيل بتنهد: مادام وهي تحبك اكيد عتسامحك بس ما اضمنش انو بهذه البساطه...!!!

.
.

لفت لهن بعدما كانت عند الطاقة واتكلمت بلهفه: يا بنات تخورت الايسكريم عتنزل ابسر وليد واقول له يشل لنا

نهى: انا مشتيش

سجى: ومن عيخليش تأكلي

سارة خطيت: يلا عتنزل اقوله يشل وارجع بسرعه..!!
.
.

نزل من سيارته بعدما جنبها وخطي متوجه لاداخل المستشفى رفع يده يبسر ساعته واتفاجأ من البنت اللي مسكت يده وكانت محجبه تكلمت بلهفه: اخطى شل لي وسجى ايسكررريم بسرعه هيا هيااا
سار يتكلم بس سحبته معاها وخطيت ويدها بيده: هيا بسرعه لا يرحله

خطي معاها بصدمة وقفت قدام عربية الايسكريم واتكلمت بعدما فكت يده ورفعت اصابيعها تعد: انا اشتي واحد بالفراولة وواحد بالحليب.. واثنين عرايسي

ابتسم بصدمه عتأكل هولا كلهن لف البياع واتكلم: خرج اللي طلبت

سارة بفرحه: الحمدلله والله صدمه اول مرة تشل لي حاجه بسرعه واصل اجلس اتراشاك

ابتسم لها وحاسب قيمه الايسكريم ولف يخطى

مسكته بسرعه بعدما حطت واحد ايسكريم بفمها: راعي عتطلع معاك وعتروح مع اسماعيل

تنهد ورد: اخطي انتي انا معي عمل

سارة بعصبيه: مابش اخطى معي والا يجلسوا العيال يتليقنوا على الاقل ما عيصدوا يتكلموا وانت معي..

مسكت يده وخطته معاها لمحت اسماعيل وجنبه وليد وداعته: اسماعيل

لفوا الاثنين وكانت صدمتها وهي بتبسرهم تقدموا منهم فكت للي ماسكه له وصاحت: يماااااه... من انتوا اين ولييييد

مسكها اسماعيل وهو عضي لشفته

واتكلم وليد بحده: انا وليد يعني ماعاد عرفتيني

سارة ونظرها لياسر: وهذا من وليش يشبهك هكذا

ياسر ابتسم بهدوء: انا ياسر اخوه

اسماعيل من بين اسنانه: يلا اخطي قدامي

سارة بتوتر: والله ما عرفت...

قاطعها بحده: سارة اخطي للسيارة

سارة خطيت وهي مقهوره وخازيه بنفس الوقت

ياسر بتبرير: هي كان قصدها اني وليد

اسماعيل بنظرات نارية: وليش ماسك ليدها

ياسر بهدوء: هي مسكتني مقصدها اني وليد قلت لكم وما ادت لي فرصة افهمها

وليد بتنهيده: خلاص حصل خير

ياسر: لو سمحت يا اسماعيل لاعاد تكلمها وبعدين عادها صغيرة

اسماعيل بغيرة: حصل خير... يلا داعي بنت عمك عشان اروحهن

وليد: راعي لها هانا لاقد تخرجش... هيا ياسر

ياسر خطي معه واتكلم: انا جيت اتطمن عليك واكلمك بموضوع

وليد: خير

ياسر: ابي مش ناوي يخلي طاهرة بحالها وعمي كل يوم عنده ومصرين يزوجها بولده

وليد بحده: والله لو سار راسي ما شم قصتها وعنبسر وخلي ابوك يجي وعيبسر ما عتفعل به..!!!

.
.

نزلت لساحة المستشفى وجالت بنظرها لوما بسرته واقف بعيد تقدمت منه وهمست: سلام

لف لها بسرعه وصد: وعليكم السلام تفضلي هيا..

خطي وهي خطيت وراه لوما وصلوا للسيارة ركبت خلف وكانت سارة والكل راكبه ورا وعيونها حمر

همست لها: مالش

سارة بغصة: ولا شي

سجى: وعيونش ليش حمر

سارة تنهدت وماردت وسجى سكتت وما حبت تحرجها اكثر واسماعيل بيسوق ونظره لاقدام..!!!




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍18😱1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 182


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيت ابو الياس...!!!
رد بحده وهو مجلس لرضا في حضنه: تحلم... والله ما بسرته او سار لاعندها

ام الياس: يا ولدي قد اتصلت بتبكي

الياس بحقد: تبكي ما تبكي ولدي ماعاد لها دخل منه ولاعاد عتبسره تزوووجت خلاص تنساه

ام الياس: بس قد خالت....

قاطعها: يمه الله يخليش هو كله بسبب خالتي تيه كنت متحمل لها.. قوووولي لها مابش عندنا عيال لها وبس

تنهدت بقلة حيلة وسألته: طيب وملاك وينيه ثلاثة اشهر ماعاد بسرتها كلمني بينكم حاجه هي حانقة صح

الياس تنهد بعمق وبنفسه فرصة وجت: ايوةةة حانقة

ام الياس: طيب ليش وليش ماقد رجعتها

الياس: تصايحت معاها... وقلت تجلس في بيتهم فترة لوما تدق راسها

ام الياس: الله يهديك ما يسبرش تخليها هذه المده كلها تخيل يدرى ابوك

الياس ببسمه: ولا تقلقي عترجع قريب.. قريب قوووي...!!!
.
.

بيت الجد...!!!
جلست جنبها وبيدها الايباد حق سارة وهي بتتكلم فيديو: وهذه سارة مدري مالها من لما روحت عاقده لحواجبها وضابحه يا خال

ضحك ورد وهو يبسرها: سارة يا حبيبتي مالش من زعلش قولي لي

سارة بقهر: وما عتفعل بهم

دق صدرة بنخوه: ابشري الا ادعسهم لش قولي من هم

سارة: وليد واسماعيل صيحوا فوقي يا خال امير قدام صاحبهم

عض شفته ورد: امانه عليش وزد قدام صاحبهم... طاهرة قومي ادعيهم

طاهرة بضحكه: مابحدهم ذلحين وليد مرابط عند مرته واسماعيل خرج عند الناس اللي بيجوا يتحمدوا له بالسلامه

امير: ولايهمش الا ابهذلهم لش بس ليش

سارة بقهر: على قد ما كنت متشوقة ابسره واعرفه الا اني دعيت عليه

طاهرة وامير: من هو

سارة: هذك الاهبل اخوش انتي ووليد خطيت لاعنده ومسكت يده مقصدي انو وليد وهو ولا يتكلم

امير وطاهرة: ههههههههههههههه

صاحت بقهر: للمه بتضحك انت وهي

امير بضحكه: يعني الامر كله سوء تفاهم

طاهرة: وانتي هبلا ياسر فيه شامه صغيره بذقنه ما بسرتيها

سارة شدت شعر طاهره بخفه: ما رأيش اجلس اقعي لابينه عشان ابسر فيه شامه والا مع

طاهره: ااااااي اليك يا خال قول لها تفك

امير: هههههههههههههه سارة فكي لها اختش الكبيرة

سارة فكت لها واتكتفت بقهر: اخرجوا من عندي ولاعاد حدا يكلمني

امير: انا عتتصل لوليد واسماعيل وابهذل بهم ولا اخلي حدا يزعلش يا قلبي

طاهرة: ارتحتي

سارة: انا عتبسررر..!!!
.
.

بعــد مرور يومـــين..!!!
حضنت امها بقوة وبكت: ما عتروحش الا لبيتنا ما عتروحش بيتهم يمةةة افهميني

ام نهى باستغراب: يا بنتي عيب كيف تجي هكذا ما يسبرش

ابو نهى تنهد بضيق: قصدش تجلسي عندنا لوما تتباخري

نهى رفعت راسها وردت بكذب: ايووة اشتي اجلس عند امي

لفوا لوليد اللي دخل وبيده ورقة الخروج وهو فارح: يلا هيا روحنا...تقدم من نهى بخوف وسألها: ليش بتبكي بتتوجعي اداعي الدكتورة

ماردت عليه ودفنت وجهها بصدر امها

ام نهى: والله يا ولدي مانا عارفه ما اقلك

وليد بترقب: خير

ام نهى: نهى ما رضيت تروح بيتكم قالت تشتي تروح بيتنا

وليد بصدمه وقهر: ليش يعني

ابو نهى: خلها...عشان تهتم امها فيها والكل اول ما تتحسن جي لها

مد يده وبعد نهى من حضن امها ومسك بذقنها: وانا ما عتقصر معش وعتجلس معش مثل ظلش واي شي تحتاجيه انا بلبيه

نهى بسرته بحده: عارفه ما عتقصر بس اشتي اروح عند امي

عض شفته بقهر وهو عارف ليش عترحلها ولف لصوت امه وطاهرة اللي دخلين: عتخرجوها ذلحين لو كنا داريات ماعاد جينا

ام نهى: العفو منش يا رحمه بس نهى قالت عتروح بيتنا وتجلس عندنا لوما تتعافى

ام وليد باستغراب: ليش تروح عندنا وعنهتم بها كلنا وما عنقصر

نهى بتبرير: معترفة يا عمه ما فيكم قصر بس قد لي من بيتنا خيرات واشتي اجلس عند امي

ام وليد: طيب ايش ما ودش انتي المهم راحتش ولفت لوليد اللي نظره على نهى...واذا زوجش راضي عادي..

نهى لفت له وبسرته بيبسرها بهدوء واتكلمت: وليد ما تحاكى قال عادي اسير

عض شفته بقهر لوما تكلمت امه: خلاص الله معاكم وعنبسر لو قدرنا نكن نجي نبسرها ولو جلست عندنا كنا عنطرحها بعيوننا

ام نهى: ما تقصري الله يخليش

وليد بهدوء: ممكن بعد اذنكم اكلم نهى على انفراد.....
نهى بسرته باستغراب والكل خرج من الغرفة...

خطي وجلس قدامها بطرف السرير واتكلم بهدوء: مقصدش خلاص انش عتقدري تريحي لش وانا ساكت

نهى ببرود: ساع الذي

ابتسم على جنب وقرب منها ومسك فكها: خليها ببالش نهى لوليد ووليد لنهى وما عيقدرش اي احد يبعدش عني

نهى بحده وعيونها بعيونه:...






















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍151🔥1