روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
590 photos
39 videos
14 files
10.7K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 168

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الاء قامت من النوم. : مالكم ماتخلوا حد يرقد يووف

امها : الساعه 10 قومي رفعي وجهزي اخوش قد عزوم خلق الله

الاء : يوووو منكم وانا مادخلني شخرج بعد ساعه محاضره خلوا مرت البواب تجي تعاونكم

امها : اتصلي لها.


الساعه 2 ظهر

البيت الكبير

نجوى اتصلت للمياء: قد جت لاعندش المره ؟

اخت لمياء : ايوه انا اخت لمياء هي الان بتتسبر

نجوى: اها اسكه يابنتي الله يحفظش ادي رقمها

اخت لمياء :طيب دقيقه

نجوى سجلت الرقم : تسلمي

اخت لمياء : الله يسلمكم

نجوى غلقت واتصلت لها

المكوفره فلتت لمياء وجاوبت : تمام بعد ربع ساعه وانا عندكم ..قفلت ولمياء مش عارفه من.


بعد 20 دقيقه خرجت المكوفره وجت تستاجر نسيت تسال العنوان اتصلت لنجوى ووصفت لصاحب التكس
وانه قريب الحاره اللي جنبهم..


عند لمياء

امها : ماعتسيريش غدا؟

لمياء: بعدا نغسول ماشي شاسير  بعد مايتغدوا

اختها : ايوه اتصلت عمتش تشتي رقم امي خديجه.

لمياء صاحت : اووو اديتيه لهم

اختها: ايوه كان ماقلهم ماشي

لمياء : يووو ليش تتفيضلي ماتسالي لو تفعل لها مثلي.

اختها: عادي مافيها

لمياء: اسكتي بحجر الله ضبحتي بي


البيت الكبير..
المكوفره بعد ماصلحت ايه : ماشاء الله كيف وقعت قمريه سبرت واحده قبل شويه جننتني قد غيرنا لها العصبه ثلاث مرات

نحوى ضحكت.: عادها مرت ابني

خديجه: الله يعينش عليها مبعسسسه

نجوى : كل البنات هكذا متشرطات ويشتين الموضه

خديجه : وهذه ماتقع لش

نجوى: بنت اخي

خديجه : ماشاء الله الله يسعدهن .. هيا خاطركم


بعد العصر وبداين النسوان يتجمعين..

مازن : راح يدي المغنيه

مجد : راح يدي الماء والببسي ووجبات الحلويات..

وصلت عمه ايه مع اهلها : بتبسروا كيف ماميزونا معنا موت وزد غنوا

سليفتها : وانتي يا اختي عادو الا قريب عم بنتش سهل مافيها شي

ام عمار : اقل شي يتحاكوا يستاذنوا

اختها :الصدق مافيها شي مش هو حد مقرب

ام عمار دخلت بضبح لاعند ايه وجدتها في الغرفه : هكذا تخرجي بدون ماتتحاكي

ايه : كنتوا راقدين

ام زوجها : ولو جاوبي تلفونش مش تغلقيه دقيت لش الطاقه ودعممتي

ايه : ماسمعت

الجده : يو عتتعمد تفعل هكذا ليش يا ايه وانتي ماحاكيتيهم العشي ؟

العمه : الا

الجده : ها يعني قد انتي داريه وليش اين زوجها مايديها هو






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍83
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 169

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ام عمار :. كان نوم

الجده : خلاص كثر الله خيرها مانكزتكم

ام عمار : بعدا مابش معش الا تيه الزنه

ايه : مابش غامقات

ام عمار: هيا قلدكم الله هو يسبر مع اخت زوجها موت
تلبس هكذا

الجده كانت داريه بس تبين ان ايه ماشكت لها بشي : عظم الله اجركم من مات

ام عمار : خال عم بنتي

الجده : يو عمها اخو ابوها ؟

ام عمار : مع عمها ابو زوجها

الجده : يقربوا لكم ؟؟

ام عمار : ماشي

الجده :  ها الله يرحمه .. والبنت شكمتها بيت جدها وسهل اليوم  كما سارت عزتها لبيتها تلبس اسود ساع خلق الله كلهم

ام عمار ضبحت من ردود جدة ايه : يله شاسبق ابسر اهلي

ايه شافت جدتها وغمزت لها..

ام ايه : الساعه 4 ونص واي حين عتجي مرت اكرم

نجوى : مدري قد اتصلت لما شبعت

ام ايه : شرق جننتنا المغنيه مش هو عرس

نجوى اتصلت للمياء : وين انتي؟

لمياء : مراعيه لاهلي ماقد جوا البقيه

نجوى : خلي زوجش يديش تنزفين وهن يجين كما تمين البيت قريب

لمياء : تمام شبسر

بعد نص ساعه مراعاه ولا جت ...

نجوى : زفوا ايه وتدخل هذك كما جت مافعل لعنادها تستاهل.


نرجع لبيت عماد..
الاء وصلت من المحاضره متاخر ع الساعه 5 وعندهم اهل صاحب علي .

امها : ادخلي سلمي وارجعي بدلي

الاء : طيب اصلا بخرج صاحبتي مراعيه لي تحت بالسياره

امها : تشتي تجننيني انتي واخوش مايكفي صورش

الاء : اص الناس هنا مش وقت بدخل اسلم واطرح كتبي وادوا لي زلط واروح

امها : اسرعي  الزلط في الدرج
حق التسريحه

الاء دخلت سلمت عليهن ثنتين خوات كبار ومرت اخو صاحب علي وامه واستاذنتهن

اخته : خليش شويه نتعرف عليش

الاء : انا برجع بس اطبع ملازم واجي

ردين : تمام ان شاءالله نلحق نتعرف عليش.

الاء بابتسامه: ان شاء الله والعفو منكن بس مضطره لان اختباري الاسبوع الجاي وفاتني كثير.. ردت على صاحبتها بالتلفون.. يله مع السلامه

اعجبين باخلاقها ورقتها وبشاشه وشها...جلسين يتشاورين

امها رجعت وسكتين جلسين يجابرنها ويتعرفين ع بعض...


في الشكمه ..
ام مجد بتتفرج لطبايع لمياء وبتخاف لو وقعت الاء مرت ابنها عتكون تتصرف هكذا !؟ اوقات تفكر تبعد الاء عنه واوقات من حبها لابنها تكنسل وتخاف تكسفه؟


الساعه 6..
ام عمار راحت لاعند ايه : هيا نسير نبدي على الموت

ايه : لبكره ماينفع اسير هكذا ممكيجه

ام عمار : يووو اهلها مفروض نوقف معها

ايه : بس هي بيت خال عمها يعني سهل سيروا اليوم وانا اجي بكره

ام عمار : براحتش ومشيت

لمياء بتتفرج لها بصدمه لعمه ايه ولفتت لايه : منها صدق والا بتزبج عمتش

ايه : منها صدق

لمياء : الله يعينش.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة البيـت الكبيـر للكاتبـة : عبيـر الكبسـي
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 170

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


لمياء : حاكاني اكرم عنش خيرات كنتي اختهم وبنت عمش الثانيه الاء

ايه : ايوه تربينا وطفولتنا كلها مع بعض

لمياء : ماشاءالله والاء بتتواصل معش ؟

ايه : اكيد واصل انا وياها بس هي كانت بعيده شويه اغلب حياتهم مسافرين واخر فتره جلسوا معنا

لمياء : تحمست اتعرف عليها

ايه : مدري ليش مابتدخل القروب كثير ارجعي تعرفي عليها

لمياء : ماحب افرض نفسي ع حد

ايه ضحككت : ماقد عرفتيها عشان تفرضي نفسش

لمياء : كان مفروض هي تعرفني بنفسها

ايه : المهم عترجعي تعرفيها حبوبه ومرحه واسالي اكرم اخر فتره كيف جننا

لمياء بضبح : كيف جننتوا ؟؟

ايه : يعني عدنا ايام الطفوله خرجات سهرات مقالب

لمياء : احنا مابش عندنا نفتش ونحاكي عيال عم وخال

ايه : احنا تربينا مع بعض لذلك عادي لما كبرت فهمت انهم عيال عم وعمه والا كنت افكرهم اخوتي

لمياء بتتفرج لبسها : من كساش اهل زوجش او انتي ؟

ايه : انا

لمياء : صددق ماتوقعت يكون ذوقش حالي هكذا

ايه تنرفزت من كلامها وماعرفت ترد

لمياء : واكرم ذوقه فظيع امانه نخرج نتمشى ويخور لي شي وانصدم انه ذوقه احسن مني انتي من احسن ذوقش او زوجش

ايه حست انها ماتمتغط خالص :مدري ماقد جربت اشوف ذوقه

لمياء : يوووو ماقد تعرفي

ايه :الا في لبسه ذواق انيق هديته لي في الخطبه حلوه بيعجبه ملابسي اعتقد ذوقنا واحدي

لمياء : بسسسس ماشترالش شي ؟  يو اكرم الله يحفظه الصدق يخرج يلف لي السوق كله ولا يقل حريوه عادها جحفت السوق

ايه داخل نفسها : لو سرت مع عمتي اعزي انو اخرج لي


بعد المغرب اغلب النسوان روحين

ايه بتتصل لعمار من جنب لمياء : ها حبيبي فين انت ؟ هيا عتجي نسير نتصور زي ماتفقنا .. ايوه روحين النسوان.. تمام شاتجهز باي

لمياء سمعتها : والله انش خطيره ليش ماقلتي لي احاكي اكرم

ايه : ع ايش تحاكيه

لمياء : نتصور مثلكم

ايه : لو تشتوا سيروا

لمياء : ايوه اشتي عنسيير شاتصله الان ... قامت من جنبها وراحت تتصل له

لقتها فرصه تهرب من لمياء بعد ماراحت تتصل لمياء راحت تتصور ايه مع ابوها واخوها وامها باللبس قامت تتجهز ولبست ومراعيه لعمار تاخر اتصلت له

عمار : ماشقدرش نسير امي اتصلت لي اسير لها بيت اختي ومعها خالاتي اوصلهن

ايه : خلاص اراعي

عمار : سهل يوم ثاني مابش نفس

ايه انكسفت: طيب براحتك

عمار : تجهزي اول ماوصل شافعلش رنه


لمياء نزلت فارحه : معش ملابس

ايه باستغراب: ايش؟

لمياء: اشتي نتم نتصور وعيخرجني نتعشى كنت اشتي بنطلون وبلوزه لو غيرت

ايه : اين عتغيري في الاستوديو

لمياء: يو ماينفعش صح طيب شاروح البس وارجع نخرج






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 171

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


لمياء: يو ماينفعش صح طيب شاروح البس وارجع نخرج

ايه باستغراب : تمام

لمياء: فين عتسيروا تتصوروا؟

ايه : بطلنا ماعيقدرش

لمياء ضحكت : يااا مسكينه تحمستي ووقع التصوير لنا

ايه : سهل نعوضها مره ثانيه مسكين حين معهم موت انشغل

لمياء: والله ان صورتش انتي مسكينه مادخله وهو عادو حريو مفروض الشهر هذا لكم خرجات دخلات

ايه حست ان لمياء وفت لها الضيق اكثر : سهل الجايات اكثر ان شاءالله.. شطلع اسلم ع ابي قبل ماسير... وهربت منها

نجوى كانت بتسمعهن وحست بزعل ايه وسكتت

لمياء : وانتوا ياعمه عتجلسوا هنا ؟

الجده بمزح : مع عتجي معكم افعلوا صوره جماعيه ضخمه

نجوى : يو مع اين أتصور يسيروا هم الله معهم

ام مجد بتتفرج للمياء وحركاتها وتصرفاتها..

بعد مامشيت ايه مع زوجها ولمياء مع اكرم ..

طلعت ام مجد وهو في غرفته : ماخرجت اليوم؟

 مجد : اين نخرج وانتوا منافع في الدقيقه سبعين منفعه

امه جلست : يا ابني لو تبسر مرت أكرم ماعجبتني

مجد : ومافعلها

امه : بين احس الاء عتوقع هكذا عتزنط عليك

ابو مجد كان داخل الغرفه وسمعهم

مجد : الاء مابش فيها اي زنط وانتوا تعرفوها

امه: اعرفها كبنت عمك لكن يعلم الله لما توقع مرتك لو عتتغير

ابو مجد دخل : مرت مجد من هي !الاء؟؟؟
قد خطبتوا سكته وانا اخر من يعلم

مجد انصدم ابوه كيف سمع وماحسوا به

ام مجد خااافت وسكتت

ابو مجد : من تشتي تتزوج ؟

مجد بثقه ونبره جاده : الاء بنت عمي

ابوه : جننت او بعقلك

مجد : ليش مافيها

ابوه : مستحيل

مجد : ليش؟

ابوه : لا تخليني احرم واطلق

مجد وقف وبضبح : لاتجلس تحرم وتطلق واصل ع اي شي قد امي جالسه بالحرام هنا واصل وانت بتحلف بالطلاق مالكم صلوا ع النبي

امه مسكت مجد وبتبهرر : اهدأ واسكت

ابوه : هيا يمين بالله حرام وطلاق ماتتزوجها وابسر قلة الحياء ووقفتك قبالي هكذا

مجد شااااااف ابوه وانصددددددم حللللف !!! وبدون مايعرف السبب  مزاج او حناك او بينه وبين اخوه ثار او ايشششش ؟؟؟ ماعرف يتصرررف غير انه دهف الباب بقوووه وخرج نزل بسرررعه

ام مجد انصددددمت فلتته ونزلت بعد مجد تبكي ع أسلوب زوجها وع صدمه ابنها وفين بيروح هذا الساع

مجد على نزلته..

مازن : معي لك فلم

مجد دهفه من قدامه ونزززل خرج وصرع الباب

امه بتنزل بسرررعه وهي بتبكي

مازن خاف : خيررر مالكم ياعمه

ام مجد : الحقه قوا لايسير اي بقعه سير معه

مازن مانتظر تكمل كلامها لحقه للشارع : ياااي مجدددد

مجد  مطنش وبيمشي بضبح...

مازن وصل لجنبه ومسكه : اوقف مالك عنتلاحق قبال الناس

مجد : رجاء يامازن تعرفني مشتيش اتقاتل مع حد






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 172

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مجد : رجاء يامازن تعرفني مشتيش اتقاتل مع حد ذلحين

مازن : صلي ع النبي ايش من مقاتله هيا نرجع البيت نتفاهم

مجد: عليه لعنه الله بيت وعيشه و...سكت لايلعن ابوه

مازن : لاحول ولاقوه الا بالله ماعد انت جاهل تتحنوق من الخباله جي معي نتفاهم ماهو ماحصل

مجد : خيرة الله عليك يامازن خلي لي حالي روح

مازن مسك يده : والله مافلتك نخطى جمعه وشسكت ولا ادي نخس

مجد فلت يده ومشي

مازن جلس يمشي بعده....

ومجد مواصل بيمشي : فعل نفسه انه انصدم بالسياره ( وهو دق السياره اللي بتمشي من جنبه ) ورجع صاح : ررررجلي صدمني

مجد سمعه ووقف رجع شافه جالس في الارض : ماهو من صدمك بنقلك ارجع مالحق بك بعدي سعم اننا جاهل ، ذلحين اين بيوجعك اسكه

مازن : او انت دكتور راعي ماقدرت اوقف كيف افعل

مجد جلس جنبه فوق الرصيف : عليه لعنه الله يوم دبور

مازن : مايجوز تلعن.. ورجع يمثل انه بيتالم : فحطططط الرجال وعادو بيصيح
<<<< ( الرجال بيصيح لانه ضرب سيارته وهو بيمشي بيده ).

مجد : ياريت وابسرته والله لاكنت اخرج ضبحي فيه

مازن : ستر الله اسكه امسكني اجرب اوقف

مجد مسكه: اسكه ادعس عليها

مازن فعل نفسه بيتالم : ماقدرت اعطفها خليني اسند ع يدك..

مجد : راعي اوقف سياره مابش فيني روح بين ادور من يسندني

مازن : مابش هنا سيارات هذا الساع جي نخطى ع الاقل لراس الشارع

مجد مسكه وجلسوا يمشوا بهدوءءءء

مازن : حس انه مجد هدأ شويه من تهوره وسرعته بدون مايحاسب ( لما يعصب مايشوف شي قدامه ويفعل مشاكل مع اي حد )


عند الاء كلهم مجتمعين فوق العشاء

امها : حبوبين اهل نبيل صاحب علي

الاء : ايوه قووووي

امها : ارتحت للبنات احسن من ليان هذك

الاء: حبوبات ومرحات

علي: حالي تتوالهوا مع بعض مايعرفوا حد كم لهم هنا

الاء شافت امها بتتكلم معها : ليان مدري ليش بتتهرب مني

امها : ليش سعم مش داريه

الاء : وهي مادخلها من الناس هولك مفروض احنا صاحبات

امها : غثيت ع امها انكسفت منش قبال الناس

الاء : احسن تجلس غاثيه مابش شي بالصميل عشان نراعي مشاعر الناس وانا من يراعي مشاعري

امها : ولاحد عيراعي مشاعرش عتجلسي تزنطي وتتشرطي وبعدا معد حد عيجي لش

الاء: احسن

عماد : عتخلونا ناكل من الهدار هذا يوميه غلقوا الموضوع

علي يشتي يهرب قبل مايعصب ابوه : يله الشباب مراعيين.
ماكمل كلامه

ابوه : فين ؟

علي: عنخرج نت..

ابوه : مابش خرجه

علي : ماهو !

ابوه بنظره جاده : ماسمعتش اعيد ؟

علي : وليش ايش السبب ؟

عماد : سرت الجامعه اليوم ؟

علي: سكت شويه يشتي يتعذر.

ابوه رد قبله : ماشي



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍82
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 173

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ابوه رد قبله : ماشي طبعا لانك سامر وفرغه مع الشله حقك اللي مارتحت لهم

علي:وايحين تعرفوهم عشان ترتاحوا او لا مالهم ياسعم انهم مجرمين

ابوه قام من فوق الاكل :مابش خرجه قلت
وراح يغسل يده

علي دخل غرفته ورزع الباب

الاء قامت ترفع سكته وحست بتانيب ضمير ع اخوها انه بسبببها


باب البيت الكبير

مجد : هيا ادخل متاكد ماتحتاج اسعفك

مازن : دخلني بس الله يحفظك اخاف افلت مابين اقدر ادعس عليها

مجد خرج تلفونه : ماشدخلش شاتصل لعمي ينزل لك

مازن مسك تلفونه : مالك لاتقلقهم لاتتتصل قدهم راقدين

مجد ذكر ان ابوه بيرقد بدري :طيب شادخلك للصاله بس ودبر روحك لبكره

مازن : تمام

مجد دخل معه للصاله ولقي امه وجدته جالسات وبتبكي لها.. فلت مازن يشتي يخرج

جدته : مجدددد

مجد وقف ولفت لها :خير

جدته :اشتي احاكيك

مجد : بكره ذلحين شاخرج اجاوب

جدته : قل للي في الباب يرحله لبكره جاوبه وذلحين اجلس احاكيك

مازن يشتي ينسحب ويمشي لايحرجهم فعل نفسه بيتركى ع الجدر وبيتنبع برجل واحده

مجد : اجلس هنا مالك لاتدعس عليها

جدته : وهذا ماله رجع مكسر انا ناقصتكم اداري روحي وشيبتي. والا اداريكم انتوا واباءكم

مجد جلس ومنزل راسه بيسمع رسااااايل بتوصل لمح اسمها وطفى التلفون.

امه قامت وطلعت خلته مع جدته.

جدته : ماحصل

مجد مايشتي يذكر الموضوع اللي هرب منه مثل المجنون : قد حاكتكم امي

جدته : طيب ولما تخرج هكذا مصروع ماعتفعل ياسعم؟

مجد : وماجلس افعل وانا طول حياتي بين اتهدد يا افعل اللي يشتيه ابي على مزاجه ياما عيطلق

جدته رحمته وحست انه انظلم من ابوه واصل لهذا السبب : ولو ابوك مدكوم عتوقع ساعه ؟ عتجنن امك انت وهو معانده واصل ..

مجد : ان شاء الله اموت واريحهم مني

جدته : هذا حكى المكالف يا ابني من الخباله صلي ع النبي وجي لابوك من تحت عقله انت داري مع السكر بيعصب

مجد : والناس كلهم امراض ومابيجننوا هكذا ليش اما هو عيجننا

جدته : (ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما))

مجد : ولاقلنا شي فلتنا البيت وخرجنا

جدته : لاتعاند ولاتغثي روحك لو هي قسمك ونصيبك عتشلها لو يطلق بالثلاث

مجد : ماشحنبها معي وانا مش داري راسي من رجلي شاقلها وهي تبسر حياتها

جدته : خلي لما احاكيه ونبسر ماله هكذا

مجد : خلاص كسر نفسي حرم وطلق ماباقي

جدته : ماعليك شي عنبسر كيف ونسال شيخ

مجد قام: يلا خاطركم

جدته : اين عتسير

مجد مش عارف فين : سكت

جدته : بس خباله اين عتحنق وتسير سع من البيت ها

ادخل الغرفه هذه مابش فيها حد

مجد شاف غرفه الاء حس بغصه جلس ساكت






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍93👏1
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 174

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مجد شاف غرفه الاء حس بغصه جلس ساكت

جدته : امانه ان راسي عيقرح من ابوك استمع كلامي وادخل  شرق..

مجد حاضر ودخل غرفته.

في غرفتها بتراسله ومستغربه فين مختفي لقيت ايه
 بتطبع لها رساله ( وحشتيني خيرات وكرهت البيت الكبير وانتي مابحد ماعد فيه حلا ساع زمان)

الاء : وانتي اكثر كيف وقعت الشكمه؟

ايه حاليه تصورت لش شوفي... رسلت لها

الاء :  هذه مرت اكرم ؟

ايه : ايوه

الاء: حاليه

ايه : بس ممله مارتحت لها

الاء : سهل عتتغير... شفتي مجد اليوم؟

ايه : ايووووه دخلت عاني اقلش اخبار خيرات

الاء : طيب ماله مادخل مش عادته

ايه : يمكن رقد او تاعب اليوم منافعه

الاء: ولو بيراسلني لو معه مامعه

ايه : مش وقته اسمعي اقلش اليوم عمه وروني شنطة خطبتش

الاء رسلت فيسات قلوب: صدددق

ايه : والله تجنن ماشاءالله قالوا لفلفها هو معهم وزيد اشياء منه

الاء : ايش هن قلي لي

ايه : 3 ساعات ضخمممه منوعه وعطور وفستان غير الاقمشه ووو عبايه حاليه وشنط ملونات المهم الصدق ذواق تفاجأت وضحكنا عليه انا وعمه وكلموني وحدي انه يشتيش عيجنن

الاء : تصدقي فقدت له ونادددمه قوي انه جلست اكتم ومابين له حبي واحنا مع بعض

ايه : قد الكل ركززز ان محانبتكم وراها اعجاب ولا حب

الاء : ليش ماصورتيه

ايه ضحكت : ع فكره تغير قوي لبسه اناقته مبين مرتاح في العمل وماعد بش شي يوقفه انه يتقدم ليش ماقد حاكى عمي..

الاء : مدري بس حاسه قريب ونسقنا كل شي انخطب لما ارجع وعقد وعرس بعد بعد ذلحين فاقده له وحسي عنده ليش مادخل يكلمني

ايه : مدري والله ربي يسعدكم ويتمم لكم على خير..

الاء : يارررررب تصدقي قد شليت فستان خطبتي ونسقت له اكسسوار انيق مع جزمه كعب فظيعه

ايه ضحكت : فين هو يجي يبسر الجنان هذا عليه ماعنده تقلدي ثقل ودلع

الاء : زمان ماذلحين مابش ثقل ولاشي كل واحد بيحب الثاني اكثر ولا عد بين اشوف حد غيره ولا احسن منه

ايه : جبركم يامجانين ربي يسعدكم ويتمم بخير يله سيري دوريه وتصبحي ع خير

الاء: وانتي من اهله


مجد جالس في غرفتها بيتفرج للمكان ويتخيلها وضحكتها من الطاقه ومجابرتهم لمح فوق التسريحه عطر باقي فيه قليلل راح شمه وتذكرها حسه بقهر داخله مشتاق لها ومش قادر يكلمها .. ولاقادر يقلها ينقطع تواصلهم..

الجده مش عارفه وبتفكر ليش ابنها رفض بنت عماد!!!







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة البيـت الكبيـر للكاتبـة : عبيـر الكبسـي
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 175

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الاء رسلت له : مجد قلقتني وين انت ؟؟ شافته مش موجود في النت،  اتصلت له.

مجد كان منعس نكز على رنه تلفونه جاوب بدون مايشوف : الو

الاء : انت راقد وانا جالسه اقلق ويلهبين بطوني مالك مريض ؟

مجد تنهددد : قووي

الاء: خير سلامات ايش فيك

مجد صعب يشرح لها احساسه واللي فيه : مدري

الاء: كيف مدري

مجد : غلقي لاخسرش

الاء: ماعليك من الخساره مالك تاعب

مجد : مدري مالي

الاء حست صوته مافيه شي : طيب سرت تعاينت

مجد : ماشي عادي مابش شي لاتقلقي

الاء زعلت من برودة رده وبيتكلم عادي: طيب يلا ارجع في نومك باي

مجد بيسمعها وحاسس بضياع فقد اللهفه والشوق اللي كان اول مايسمع صوتها حسها انها في لحظه اصبحت حلم وتعب بمحاولاته يوصل لها: باي

الاء قفلت وبتفكر ماله ولاهو داري اين انا اليوم فيه شي غير تعبه اصلا ولو تاعب بيكلمني يمكن زاعل مني راجعت محادثتهم كلها حب ،  طيب ماحصل شي بيننا غريب يمكن ضابح اكيد اعرفه لما يضبح يتغير.

مجد بعد ماسمعها طار النوم ورجع لنفس الهم والضيق اللي كان فيه .. جلس يفكر ايش الحل مع ابوه يناقشه او يعاندهم ويفلت ويسافر لها وكل شي صعب بدون موافقه ابوه حتى ان عمه بيرفض...


ثاني يوم بيت عمار فوق الصبوح ...
عمتها : ياساتر كيف جدتش فضوليه تحرج واحد

ايه ساكته.

عمار شاف امه بنظره انه عيب

ام عمار: او غثيتي انا بين احاكيش منها امس ابسرتي كيف كل ماحاكيتش تدافع

ايه : ماقالوا شي غلط بيتكلموا عادي

ام عمار: انا داريه بس بين اقلش كان مفروض مايتدخلوا واحنا بنتحاكا من خرجتش الصبح

ايه : كيف مايتدخلوا وهم قد سألوني وقالعوني بعد ماخرجتوا استاذنتي من زوجش وداري وكل شي يعني عادهم بينصحوني

عمار انبسط بكلام ايه

ام عمار : وانتي ماعتفعلي من صبح الله او ع تطبخي لهم انتي

ايه : اخي ماكان فاضي الا الصبح وعشان اتصلح

عمتها: وبعدا  اتفقنا نسير نبدي الموت ليش ماجيتي معي

عمار:كيف تجي وهي ملبسه ممكيجه ومتشكمه بيتهم

ايه فررحت اووول مره يرد

امه : هو ماكان يسبر نفعل شكمه خزا يابني

عمار: مش هو احنا ولا في بيتنا

امه: اختك اختك

عمار: واختي ما مات عمها عادو قريب زوجها نسيتي ان في موت عمي فعلتوا الاربعين حق اختي بزفه وغناء

امه سكتت

عمار شاف ايه : تمي اصتبحي وقومي البسي

امه : اين عتسير ؟

عمار  دور عذر يخلي امه ماتفكر تجي معه: تعزي خبيرتها

ايه رفعت حواجبها بصدمه من صاحبتها وشافته

عمار بهرر لها ورجع ياكل

ايه مسكت ضحكتها وقامت : شبعت اقوم البس بساعتي

امه : وارجعوا امد نتغدا بدري ونسير

عمار: حاضر



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍122
نلتقي بعد قليل...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة البيـت الكبيـر للكاتبـة : عبيـر الكبسـي
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 176

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار: حاضر

ايه : تمام وراحت غرفتها فاررررحه بموقف عمار


الاء فتحت النت وكتبت له صباح الخير..
مش موجود

مجد قام بدري طلع غرفته لبس وتجهز للعمل وع نزلته سمع صوت ابوه بيكلم امه نزل بسرعه وخرج

ابو مجد نزل : اين جاء هذا الولد

امه : اجلس اول وقل يا الله رضاك

ابو مجد : اصبحتوا

امه : صبحك بالخير والعافيه عيزكيك عقلك صدق مالك امس خرفت

ابو مجد : رجاء يا امه لاحد يتدخل

امه : الا شاتدخل ونص اولا كم حاكيتك ترحلك من الحرام والطلاق هذه اتقي الله في مرتك حرام عليك كم جهدها تكسر بنفسها

ابو مجد : قد سدينا

امه : لانها عاقله وانت ماتستاهلها

ابو مجد : ذلحين مافايدة هذا كله .. وانا داري انها عاقله واحبها وماشتيش اطلقها لكن عشان يفهم ويفكر المدكوم هذا

أمه : تمام ومافعل ابنك من مصيبه لوما تحرق دمه ودم امه هكذا ليش رفضت اول فهمه وفهمني

ابو مجد :  هكذا وبس

امه بصياح :مابش هكذا وبس ابسرت من البنت شي؟

ابو مجد صاح : اعوذ بالله هي بنتي لو ابسرت لاكسر راسها انا ماله دخل رفضي بالبنت ..شي خاص بيني وبين اخي

امه : وانا امك واشتي ادرى مابينك وبين اخوك.

ابو مجد : شي يخصني وبس خلاص رجاء لاحد يفتح الموضوع هذا... قام وخرج من عند امه.

امه قررت تتصل لعماد وتعرف ايش زعل اخوه


فوق السياره..
ايه : اين عنسير ؟

عمار : كنت ناوي اصبحش شفتش هجمتي ع الصبوح بطلت

ايه ضحكت : هن الا لجعين انت اللي هجمت

عمار: والله اننا جاوع مانزلت لي لقمه كسرت راسي مداحستكن

ايه : مافعلت انا قلدك الله يهياااه كم بينسمع وساكته

عمار : انا داري وبين احترمش اكثر واكثر .

ايه : خلاص ماعليك عنسد انا وياهم .

عمار  داخل نفسه فارح بها كثيرر : عاد انتي جاوعه

ايه : اذا عتغديني لا واذا عنرجع بدري ايوه جاوعه

عمار : اول مره لنا نخرج مطعم لوحدنا حتى لو شابعه شاكلش صميل

ايه ضحكت : قل لروحك

عمار : لو عليا انه خرجنا من اول يوم شفتش فيه بس فرضتي احترامش وحبيتش صدق كنت البدايه عادي اعجبت بس ساع بقية الشباب وقلت شاتواصل معها فتره ابسر كيف هي وممكن افلتش بعدها بس لقيتش غيررر وحبيتش بصدق

ايه : ذلحين انا بين احلم والا من صدق مالك ماحصلك اليوم نازل عليك الحب والغرام.

عمار : هيا من هذا يخلين الواحد يعجم ويبطل يواصل

ايه ضحكت ومسكت يده : خلااااص بس وااااصل بس من صدق ماعرفت اعبر عن فرحتي

عمار مسك يدها اللي ماسكته وباسها.

ايه : يو لحد يبسر عيب

عمار : مرتي

ايه : ولووو .. اقلك شي وماتزعل

عمار : قولي

ايه : بس قل والله مازعل..!







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍74😁1
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 177

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار : قولي

ايه : بس قل والله مازعل

عمار : ماينفع احلف افرضي ازعل

ايه : طز ازعل والا ماشتيت الصدق عادني اليوم حسيت اننا عروسه وانك بتحبني ومليت من تصرفاتك الايام اللي راحت كنت بعيد عني قوي

عمار داخل نفسه لانه كان مستغرب من كلام امه عن ايه بس بعد ماعاش معها وشاف تصرفات قدام عينه فعرف ايه سوا وقرر يعاملها مثل ماكان يحبها.

ايه : مالك سكت

عمار : بين اقلب في راسي الاسباب

ايه : ماشطلبك تقل لي ماهن بس شاقلك اجلس هكذا ولا تتغير ولو شفت شي مني واجهني لاتقلب عليا بدون ماتعرف مني شي.

عمار اعجب بذكاها وردها شافها : الله لايحرمني منش


بيت عماد وصل له اتصال كنسل..
مرته : جاوب مالك

عماد بيربط الكرفته : تاخرت معي موعد مهم في السفاره.

مرته : من اليمن عمتي

عماد بيتعطر : ايوه شاتصل لهم في طريقي

مرته : تمام

عماد : جهزوا غداء يمكن اروح انا وواحد

مرته : حاضر

عماد : شل تلفونه ومفتاح السياره ومشي

الاء كانت بتتجهز قدام المرايه..

امها : وعلي فين

الاء : مراعي لي نازل

امها : يله انتبهي لنفسش

الاء باست امها : بيباي

امها : مع السلامه قفلت بعدهم وجالسه تفكر ايش يشتوا من زوجها لايكون شي حصل للبيت


فوق السياره..
عماد : بخلي السواق يوصلني انا اول وبعدا انتوا

الاء : طيب

علي: سهل

عماد اتصل بامه : ياصباح الحلا والسلا والسعادة

امه : عيصبحك بالخير والنعيم كيف انت

عماد : الحمدالله اول ماجاوبتكم كنت بين اتجهز

امه : كيف انت ومرتك وجهالك

عماد : له الحمد كلهم في خير يسلموا عليكم

امه : اشتي اسالك يا ابني

عماد : اؤمري ياغاليه مافي نفسكم

امه : حصل شي بينك وبين اخوك ؟

عماد با استغراب : من اخي ؟؟

امه : محمد

عماد : محمد ؟؟؟ والله مابيننا شي سافرت واحنا حبايب قبالكم خير ماله ماقال او ماحصل

الاء انصدمت ... ماله وايش في تاكدت سبب مجد تغيره ان في مشكله معقول انه كلمهم بشي ؟؟؟

ام عماد : مدري يا ابني انا بين اسالك وبس انت واخوك حصل شي زمان بينكم

عماد : يعني اختلافات اراء وبس كنت اختلف معه في أشياء كثيره وقبالكم وانتوا داريين

امه : ماعلينا من السياسه اللي ودتنا في ستين داهيه حصل شي بينكم شخصي

عماد : مادخل السياسه ماختلفنا ع هذا احنا اختلفنا وجهات نظر عامه وأفكارنا دايما مختلفه بس .. ماهو ما الذي حصل عتحاكوني ذلحين او اتصل به

امه : مع بحجر الله لاتصلت والا والله لاغثى منك ماتزيد تسمع لي صوت.

عماد وصل وقفت السياره ونزل كمل كلامه : خلاص برجع اتصل لكم بعدا انا الان وصلت العمل.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 178

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امه : الله معك.. قفلت ورجعت يأنبها ضميرها ع عماد انه مابش شي ودخلت حساسيه بينهم... طيب ليش محمد قالب القلبه هذه ع اخوه !!!!


مكان ثاني في السياره..
الاء حست بخنقه فتحت الطاقه وجالسه ساررحه بتفكر وتربط بين غياب مجد والاتصال اللي وصل لابوها واش معنى محمد بتحاول تتذكر ردود ابوها .. اختلافات ..اخي محمد !! حست قلبها انقبض ودقات قلبها بتزيد فتحت تلفونها شافت ولا رساله...
علي صاح : ياااي ليش المصاااانجه وين حسش

الاء نكزت : مااالك خوفتني

علي : ايحين عتروحي؟

الاء بضبح ومعصبه : ماعرفش وانا شايفني عالمه الغيب

علي : اششش اهدئي ياساتررر على قززز من صباح الصبح غبني عليه من عيودف بش

الاء قلبت عيونها منه ولفتت للطاقه.. شافت اثنين بيمشوا بيضحكوا متماسكين بأياديهم لمحت الحب في عيونهم رغم انها مبتسمه من ابتسامتهم الا انها نزلت دموعها ..

علي في طريقه للجامعه شاف صاحبه بيمشي بهروله ع الرصيف اللي جنبه صاح : ابوهاا الزررره

كلم السواق يوقف.. علي : ايش النشاط هذا  اطلع. .

صاحبه شاف الاء جنبه : لا عادي قريب شاكمله رياضة الجو حلو

علي : اطلع بس عتوصل وقدك مبدع..

صاحبه ضحك وطلع قدام..

علي : بعدا ماعرفتك ياولد رياضي انا اعرفك محشش

صاحبه ضحكك: اصه لاعد تفضحنا

علي : قد انت هذك

صاحبه ضحك

علي: مارحمك وانت خازي هكذا

صاحبه : الله يقلعك له الحمد وصلنا انزل وانا اوريك نازل

الاء كانت مبتسمه ع اللي بيحصل بينهم واللقانه

علي ضحك فتح الباب وبيكلمها : يله ماتشتي شي

صاحبه نزل بيقفل الباب ولمحها انحرج لانها شافته بيشوفها رجع مشي وسبق علي

الاء : تسلم. .باي


نرجع لليمن...
ايه : الساعه 12 ايحين عنروح ؟

عمار : ليش؟

ايه : امي عتصيح

عمار ضحككككك بصوت عالي

ايه : مالك اليوم مش طبيعي

عمار : اللي يبسرش يقل صدق امانه ملامح وشش فجعه صدق مش مزحه

ايه : وانا مابين امزح والله

عمار رجع يضحكككك : بس خباله ورجع يضحكك

ايه : بتضحككك معه من ضحكه.. سكتوا

ايه : هيا اتصل..

عمار شافها وماسك نفسه لايضحك: ماهو مالش لمن اتصل

ايه : لامي

عمار : مالهم ماقلهم ؟

ايه : ان احنا عنتاخر ويمكن نتغدى خارج

عمار : ليش عندكم لازم نستأذن من الام نكون نخرج؟

ايه : مش هم قالوا نرجع بساعتنا امد افعل الغداء ونسير نعزي

عمار استغرب : اهااااا

ايه : جنه لك

عمار نزل الشاشه حق البرقع لاوشها بسفاط.: ومالش ياهبلا بتقلي امي

ايه : حسيتها احلى من عمه

عمار : عيجبررررني بقلبش قلي امين

ايه ضحكت بخزا : امين..







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍103🥰1
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 179

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار : ابردي لانتصل ولا هكذا مرتاحين كما روحنا ارجع اوصلهم ارتاحي ولاتهمي شي.


في الدوام وصل وقع وجالس شايف اللي فاعل نعسه واللي بيانتر واللي طلب صبوح وبياكل واللي بيشرب سجاره متعجب من الحال اللي قاتل عليه ووساطات وحلم انه يتثبت في حكومي واللعب فيه والفساد اكثر من الخاص... جلس يشتغل على الاجهزه اللي كلموه يصلحهن..
تم الدوام مشي لمطعم يتغدى اتصل لأكرم.. " حياك مافي داعي تجي المكتب انا شسبقك فاضي وشاتغدى واسير.. الله معك "

لقي رساله من الزبون رسلت لك يا اخي تفاصيل الايام اللي عنحجزها ع الواتس ابسر وبلغنا.. نسي وفتح النت... لقي رسايل منها كثيره.. رد ع رسالة الزبون ورجع كتب ل الاء رد بسيط ( ذلحين ع ايش ارد او ايش ) ؟  وخرج من النت.


فب الجامعه ضابحه وجالسه بتسمع ولافاهمه شي فتحت النت لقيت رساله منه بسيطه بعد رسايلها هولك كلهن ( ذلحين ع ايش ارد او ايش؟) ... هذا اللي قدر عليه ! انا حارق دمي لي يومين اهمه وهو بيتمسخر! طيب يامجد افهم بس زد موضوع ابي وعمي بعدا نتفاهم.


مجد تم تغدى ووصل المكتب شاف الجدول ورد ع الزبون الأيام اللي مش محجوزه... شاف رسالته جنبها بالازرق يعني قريتها  طرح التلفون وماسك الورقه والقلم بيخطط ويكتب اسمها والكلمات اللي بيفكر بها.. فقدت لها الهبلا هذه بس ماشاحاكيها واخبي عليها ومابش حل الان بيدي الا انه اتهرب امد مالقى حل لابي لو يتراجع بكلامه والطلقه ندي كفاره بس كيف اقنعه ومش داري ايش بينهم...!!

اكرم دخل : سلاااام

مجد : وعليكم السلام

اكرم : مالك وشك مكبود مريض؟

مجد: لا .. ليش جيت مش انت حق دلع بنميزك حين انت حريو بس

اكرم : تمينا الحرويه يا اخي اهرمونا دحسونا شغلونا نتزوج نتزوج والله ان العيزبه اخرج لاذمتي لاتتزوج

مجد : وهيه.. بعدك

اكرم : ضحك

مجد : وانت مالك قدك طافح ماتميت شهر العسل

اكرم : شهر البصل مابلا دحس وهرم وغنج وقراح قلب

مجد ضحك : حسستني بامي عتيقه( جارتهم) لوما تشكي من ابنها

اكرم : اضحك امانه انك مرتاح

مجد : سهل وانت لاتحلقها عادكم بتعرفوا بعض وتتعودوا

اكرم : خيره الله، الله يعينني بس

مجد : لاذمتي انك مرتاح

اكرم شافه ضحك: مالك عتصرعني عين ، وانت تزوج

مجد : اين طلي وأين عين ياريت لو قلبي بيدي ان انا مرتاح لذلك بين اقلك انك مرتاح

اكرم ضحك نص ضحكه والنص الباقي وجع : مادراك قد سبقناك يا صغنن جربنا كل شي وعيعين الله الحياه بتمشي واحنا بعدها.

مجد بيدور مابش ماء:  ما اشل لك معي شاسير اشتري ماء

اكرم : وباكت شقاره ( سيجاره)
اكرم جلس فوق مكتبه وشاف الورقه اللي مشخبطها مجد.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة البيـت الكبيـر للكاتبـة : عبيـر الكبسـي
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 180

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اكرم جلس فوق مكتبه وشاف الورقه اللي مشخبطها مجد... خطوووط وعيون حزينه و الاء.... اكلمها اللي حصل او مع.... شخابططططط ودواير داخل بعض وابي ندي كفاره ع الطلقه... وشخااابط

دخل مجد طرحهن فوق الماسه قدامه وسحب الورقه بسرعه...

اكرم بيحاول يفهم ويفكررر شاف له :  ماهو هذا مالك اقتلبت ساحر مابتفعل بالطلاسم هولا...

مجد : بنتعلم الشعوذه يمكن نتخارج

اكرم ضحكككك : قلبي بيفحر فضول..

مجد : شافلت لك المكتب واخطى وانت اخبر

اكرم : عاددددي فاضي ياحبيبي جالس لك ع قلبك..

مجد : مش منك من اللي طايرتك من عندها

اكرم : لاتعايرني ولا اعايرك محد احسن من حد خلينا نتقرص العافيه ونقصد الله..

مجد ضحك بحزن.. : طيب مادام انت اليوم فاضي خلينا نراجع ملف الحسابات ضروري

اكرم : تمام ...


في بيت عمار..
وصلت ايه وهي بتتكركر مع عمار

امه : هذا كله عزا بديت ع الغريب قبل القريب وتغديتوا هانك

ايه بلعت ريقها بخوف ايش ترد

عمار: بساعتها وخطينا انا انشغلت وهي جلست مراعيه فوق السياره

امه : هاا تغديتوا؟

عمار : ماشي بس شابعين لاتتعبوا نفسكم

امه : ماشتعب نفسي هذه مرتك ماشاءالله تدخل هي وانا والكل بغير غداء

ايه : ما افعل لكم ؟

عمتها : ماشتيش أنا شابعه ولو جوعت شاكل عند بنتي
بس ادخلي اطبخي لصلاح و ايمن

ايه : طيب

عمتها : وانا شسبقش تمي غديهم وغسولي وجيتي..

ايه حاضر. .

عمتها تمت لبست وفتحت الباب وخرجت..

ايه دخلت الغرفه خلست البرقع ولبست ثياب المطبخ ملامحها ضبح..

عمار : مابتفعلي مش قلتي فيش نوم

ايه : عمتي قالوا افعل غدا لاخوتك واغديهم والحقهم

عمار : ادخلي ارتاحي سهل مش هم جهال لاجوعوا بيخرجوا
ياكلوا خارج...

ايه : وعمتي..

عمار : شاسد معهم انا داري اصلا اخوتي مابيرجعوا الا اخر الليل..

ايه : طيب


البيت الكبير..
ام ايه كانت عند عمها في الغرفه..

الجده جالسه بتتقهوى في الصاله هي ومسعد

محمد جلس شل قلص وبيشرب

مسعد تم ووقف : يله خاطركم انا شخرج تشتوا شي

امه : سلامتك

محمد : وين مجد مارجع اليوم؟

امه : انت اخبر وين ابنك اوبه له لايضيع من يدك..

محمد : ليش يضيع او جاهل

امه : مابلا يضبح من البيت وتدرى الا وقد هج وماعد ندرا اين هو ..

محمد : سكت

امه : اتصلت لاخوك وسالته ماغثاك قال والله مايذكر شي عتحاكيني انت!

محمد: ماحاكيكم مابش داعي للحكى خلاص كلمه قلتها وبس

ام ايه كانت بتسمع من الغرفه

امه : ليش اشتي درا ليش رفضت ابنك يخطب الاء ومادخل الرفض ببنت اخوك

محمد : اخطب له من مايشتي بس بنت عمه لا يصرف نظر حرمت وطلقت بتفهموا


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 181

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


امه : ماشي والله مافهمت شي اشتي افهم وانا حاكيني ابسر من على غلط

محمد : الله يحفظكم يمه ماعد الا طلقه لو تشتوا تخرج من ذمتي يتزوج بنت عمه ولا ابسر له صوره هو وامه.

امه : حسبي الله ونعم الوكيل بس لاحول ولاقوه الا بالله.

محمد :  ماحلقت ولا عدمين النسوان يبطل عناد ويعرف ان انا مش ضده..

امه : وانا والله ما اسامحك الا لوما ادرى مابينك وبين اخوك وبراحتك.

محمد عصب : قوووا يمه الله يحفظظظش

ام ايه مصدوووووومه من اللي سمعته... سمعت تلفونها بيرن جاوبت بسرعه لاحد يسمع انها جنبهم في الغرفه... ام ايه بصوت واطي: ها ايه ماتشتي؟؟

ايه : مارايكم عادي لو ماسرت اليوم اعزي ؟

امها : ليش ماتسيري

ايه : مابين اسمعكم ارفعوا صوتكم ليش بتتحاكوا بصوت واطي

امها : يووو والله ان انا مصدومه انتي داريه ان عمش حرم وطلق

ايه: عمي محمد !

امها : من غيره

ايه : ليش؟؟

امها : قلك مجد يشتي يخطب الاء وابوه رفض والظاهر انه عاند ورجع حرم وطلق

ايه : يووووو  يووووو ليششششش الله يسامحهم بس قهرتوني

امها : ياسين عليش وانتي مالش هو الا حرم ماطلق

ايه مش عارفه امها باللي تعرفه هي : يلا خلاص غلقوا شاحاكيكم بعدا باي... دخلت بسرعه لاعند الاء... ايه : الاء وين انتي

الاء ردت عليها : موجوده وفيس حزين

ايه فكرتها داريه : يوو والله ان قلبي معش كيف عتفعلي

الاء فكرت ان قصدها دعممه مجد : طز فيه

ايه :  بهذه السهوله طز فيه مفروض تعذريه قدش داريه بعمي مامعه الا يحرم ويطلق وقدو اخر طلقه لمرت عمي

الاء حست قلبها تجمد : ايش يعني !!

ايه تفكرها زعل منها انه مش بحسها : اطرحي نفسش مكان مجد يعني مش انه هو اللي مايشتيش  ابوه احرجه وموقفه صعب وحرم وطلق الله يعينه كيف عتفعلوا قلي لي ! امانه لاتزعلي وتقالعيه قدري موقفه..

الاء كانت في الجامعه مراعيه لعلي... حست الدنيا بتلف بها وهي بتقرااا !!!!! كانها فهمت ومش فاهمه سالتها : ليشششش مجد حاكا عمي وهو رفض وحرم وطلق !!!

ايه  حست بوداااافه : ليش ماكنتيش داريه !!!

الاء جلست تربط المواضيع تغير مجد واتصال جدتها وردود ابوها لجدتها ! وايه حلت اللغز اللي كان شاغلها...

ايه. : الاء جاووووبيني..

الاء سارحه والتلفون في يدها... ودموعها بتنزززززل

سمعت اتصال شافت التلفون (علي ): الو

علي: اخرجي انا في الباب

الاء وقفت ومشيت وهي بتكلمه : طيب.... حست جسمها كله بيرجف.. : علي انزل لاعندي حاسه بدوخه... وقفلت وهي بتبكي وحست كل شي حلمته معه راااح بغمضه عين بخبر في ثواني هد انتظار وحب وشوق....






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍73👏2
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 182

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيتها قامت تجهزت ولبست تروح تعزي .. وذكرت تتصل لمجد تسأله ايش حصل وكيف عيفعل... اتصلت له

مجد : الو

ايه : سلام مجد كيف الحال ؟

مجد : اهلا.. الحمدلله .. كيف انت

ايه : مشغول ؟

مجد : ايوه انا عندي ناس خير به شي ؟

ايه : لا لا ولاشي برجع اتصلك بعدا لما تفضى

مجد : امانه  مالك به شي او شي؟

ايه : مع مابش شي اتصل اسال عليك بس

مجد : ها خير طيب عنتواصل بعدا

ايه : يلا مع السلامه .. وخرجت


في الجامعه..
علي وصل شافها : مالش خير مالش فيش شي؟

الاء : ولا شي تاعبه

علي : من ايش !

الاء : مدري ..

علي : وليش مراعيه من اول ماتتصلي بي

الاء : ماكان فيني شي

علي : طيب نسير المستشفى ؟

الاء : لااا مابش داعي مابش شي نروح بس

علي : طيب

الاء فتحت تلفونها شافت ولا رساااااله !!! جلست تسأل نفسها وتفكر  ايش سر سكوتك يامجد ! خلاص عتفلتني طيب ليش ماقلت لي ، ليش تهربت مني هكذا بدون سبب !
ولايحين عتواااصل تهرب مني !
كانت تبكي وتمسح دموعها اول باول لاحد ينتبه ولا يبين عليها...

وصلوا البيت..
الاء دخلت بسرعه غرفتها وتخبت من عيون الكل لحد يكشف الحزن اللي في عيونها..

عماد : مالها ولا سلمت ولا شي ؟

علي : تاعبه

امه : يو من ايش ! خرجت الصبح ولافيها شي

عماد : سيري شوفي مالها.

مرته : يله اتم اقرب واسير ادعيها..

الاء بثيابها رقدت تحت البطانيه تبكي وتمسح دموعها ...سمعت باب الغرفه افتتح فعلت نفسها نايمه

امها : الاء .. الاءءء... قربت منها وحست جبهتها : مابش فيش حمى مالش تاعبه !
شافتها مغمضه ومابترد .. غلقت عليها وخرجت..

عماد : مالها ؟

مرته : مدري راقده لما تقوم شاسالها

عماد : طيب.

مرته : ماكانت تشتي عمتي منك

عماد: مدري لو قد محمد بيدور مشاكل بتسال ماحصل بيننا لو غثيته

مرته: اين تغثيه وانتوا مابتتواصلوا

عماد : والله مالي علم بشي ذلحين ارتاح واتصل به بعدين افهم الموضوع


في اليمن..
ايه بعد مارجعت هي وعمتها  دخلت فعلت عشاء وجالسين بيتعشوا كلهم.. رن تلفونها وردت : الو

مجد : مساء الخير،  كيف انتي ؟

ايه : الحمدلله كيف انت

مجد : اول اتصلتي بي وانا ملان ناس عندي تشتي شي امانه

ايه : مع سلامتك الله يحفظك

مجد : يعني اتصلتي بس تسالي عليا ؟

ايه : ايوه

مجد : عادنا بين افكر كنت اتصل بش احاكيش في موضوع  بس خفت تكوني مشغوله وماتقدري تتحاكي

ايه : خلاص تمام اتم اتعشى واتصل انا


في غرفتها ..
امها : الاء مالش تاعبه مابتحسي ؟

الاء داخل نفسها ( قلبي بيوجعني)





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍106🥰1
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 183

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الاء : ولا شي بس صداع ودوخه

امها : اصتبحتي ؟

الاء : لا

امها : ولا تغديتي وعاد انتي بتغنجي ساع الجهال..

الاء : مشتيش شي لما اجوع بعدا شاكل

امها : خاوره شي في نفسش شي؟؟

الاء : لا مشتيش تسلموا

امها مستغربه مالها كانها بكيت عينها بعين بنتها: الاء !!

الاء حست بخوف لاتكشفها: مالكم لاتقلقوش شافتهن

امها  بصوت واطي : فيش شي؟

الاء حست بخنقه وماااسكه دموعها هزت راسها لا

امها : بنتي حبيبتي كيف ماعرفهاش ! انا اعرف مرضها لو ما اكلت ومرضها لو استبردت ووشها لحد غثاها ؟؟؟

الاء قرررحت بكيت  وحضنت امها...

امها خافت : مااالش عتقلقيني ايش في ؟

الاء : ولاشي بس ضبحت هنا اشتي ارجع اليمن  مش مرتاحه خااالص

امها تنهدت براحه وشافتها : الله يسامحش بس هذا كله عشان تشتي تروحي ؟؟؟

الاء : ايوه..

امها مستغررربه: ماصنف لش

الاء ساكته

امها شكت في الجامعه لو ماقدرت تنسجم معهم : كيف الجامعه مرتاحه فيها.؟؟

الاء والدموع بتنزل : ماشي كنت مرتاحه في اليمن.

امها هزت راسها وتطمنت عليها : سهل في الاول عتتعبي شويه وبعدا عتفهمي وتخطي روحش وخرجت.

الاء حست بندم نفسها تكلم امها وخايفه تزيد الطين بله لو كان سبب ثاني وانه خدعها مجد كانت ممكن تشكي لامها بس خافت تحكي لها وتحقد الام اكثر على مجد.

فتحت تلفونها ولااا اي رساله رغم انه موجود.. وصلت رساله للعائله من ايه كان نفسها تشوف ردود فعلهم في القروب بيكلموا بعض او زاعلين من بعض ؟؟
.. مجد شاف ايه دخل لها خاص : ها فضيتي ؟

ايه لان زوجها جنبها : ايوه بس عمار جنبي عادي لو سمع شي يخصك انت والاء ؟؟؟

مجد : لا لا يامنعاه لوماتفضي اهم شي ماتقدري تقلي لي مالش..

ايه : في شي بينك انت والاء !

مجد : يعني موضوع مافيني من كتب لش لبكره وشاحاكيش..


بيت عمار..
عمتها دقت لها الغرفه..

ايه : ايوه ادخلوا ياعمه ..

عمتها دخلت : كنت بين اقل انكم راقدين وانه بين اسمع التلفزيون قلت الحمدلله

ايه : جوا معنا اسهروا

عمار : جوا به فلم ضخم

امه : ماع مابش نفس مابلا كنت اشتي يا ايه تعجني لي خبز خيرات حق خمسين حبه امد نبكر بصبوح..

ايه : لوما اصلي فجر  بعيني شاعجن

عمتها : يو مااع عنخبزهن فجر بعد الصلاه ماكودش تعجني ذلحين يخمرين لبعدا

عمار : ابردوا لكم من التعب ششتري خبز الصبح

امه صاحت : يووو مع مايسبرش .. جحفه ذلحين واقفه اكتسر ظهري بين اطلب تعجني خلاص شافعل لروحي..

ايه شافت عمار وانحرجت : هو عمار اللي قال .. لكن حاضر البس والحق بعدكم اعجن..

عمتها خرجت وقفلت الباب بحنق

عمار شاف ايه وتغيرت ملامحه ...




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍10
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 184

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار شاف ايه وتغيرت ملامحه زي اللي ضبح وساااكت ماقدر يرد بشي..

ايه بابتسامه عشان لاتبين له ضبحها  وبتلبس الطرحه فوق راسها : يله وقف الفلم بساعتي شاعجن وارجع

عمار. : حاضر ياعيوني.


ايه خرجت للمطبخ...


في المكتب...
اكرم : عتروح ؟؟

مجد : شاخرج اشل لي عشاء وارجع هنا شاسمر اتم الحسابات..

اكرم : حاضر يلا خاطرك مع السلامه..

مجد جلس يفكر ايش يتعشى وحس نفسه مسدوده فتح اغاني كانت تسمعها الاء فوق سيارتها وسارح يتذكرها... شاف ابوه بيتصل طنش الاتصال ورجع فتح الواتس جلس يتفرج لو الاء بتدخل المجموعه حق الاهل وتتكلم

كان يشوف مزح ايه ومازن ومحد غيرهم في القروب... رجع علي يعلق ع مواقفه مع الاء وايش بتجننه... مجد ابتسم بمجرد مالمح اسمها تخيلها ومشاكستها مع علي ورجع لرنة كلمه ابوه ( حرام وطلاق ماتتزوجها).. حس بوووجع في صدره تنهد بقهر

تفاجأ باتصال ومن الاسم (عمي عماد) !!!!

مجد فكر انه يشتي يسال ع البيت : الو حياك الله ياعم

عماد : او راقد ؟

مجد : لا لا انا في المكتب معي شغل

عماد : الحمدلله اني ماصيحتك قلت مابتخزن عترقد بدري

مجد : لا والله سامرين بغير قات

عماد. كيف انت وكيف ابوك

مجد ذكر الموضوع : له الحمد في خير الله يسلمكم

عماد : الحمدلله ان انت مش عنده امد تتكلم سوا معي موضوع مهم

مجد خاف لايكون وصل له شي : خير ياعم تحاكوا

عماد : حصل شي من ابوك في البيت او شي ؟

مجد يشتي يتاكد : كيف يعني ؟

عماد : والله مادي لك علم ابوك غاثي مني بشي ؟

مجد تأكد أنه عمه وصل له شي ماعرف يرد : مدري ياعم حتى لو انتوا داريين لو قد عصب وارتفع السكر ماعد نعرف مايشتي

عماد : والله غريب اللي اذكره ان مابش بيننا شي سافرت واحنا حبايب و جدتك اتصلوا يسألوني غثيته بشي قلت افهم الموضوع منك قبل ما اتصل به.

مجد انصددددم لايتصل بابوه ويعرف معرف ايش يتكلم : هااا

عماد : الظاهر انك مش داري بشي خلاص شاتفاهم معه انا الصبح..

مجد يشتي يتكلم.......انقطع الاتصال... وصل له اتصال ثاني ( مازن ) رد : هلا مازن

مازن صوته مربوش وجنبه اصوات وبكاء : فين انت ماروحت

مجد استغرب وخااااف:  في شي ؟؟؟!


في بيت ايه.. في المطبخ

ام عمار : يو فلجتي قلبي لو ماناش
تاعبه لاعجن مالش ماترزمي يدش وتقطبي العجين

ايه : ماقدرت خيرااات وثقيل قد بين احاووول

عمتها : يووو ع قد بنات وعلى قد عمررر .. كنا نخبز في اليوم ثلاث معاجن..

ايه بتعجن سكته

عمتها : هذا وبيتكم كبير وعايشين كلكم جمعه امش عودتش الدلع

ايه : الله يحفظهم ويرعاهم لاحيث ماهم







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍83
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة البيـت الكبيـر للكاتبـة : عبيـر الكبسـي
.

البـيـت الکـبـيــر 🏠

البارت 185

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايه : الله يحفظهم ويرعاهم لاحيث ماهم

ام عمار : ماقصدددش

ايه تمت تلف العجين وبتغسل يدها : ولا قصدي شي

ام عمار : بين ابسر بتردي من نخرش

ايه : يو ياعمه ليش شارد من نخري الله المستعان بنتحاكى عادي..

ام عمار : كثر خيرش لو زد تميتي جميلش بغير قلاب صور...يعلم الله كيف عيوقعين الخبز ع العجان هذا...

ايه تمت ودخلت عند عمار..

عمار : لش القوا

ايه : الله يقويك..

عمار: ان شاءالله بس ربي يفتح عليا واقدر ازيد ادور عمل اضافي عصر ونخرج نستقل لحالنا

ايه : سهل على الله.

عمار : افتح الفلم ضبحت وانا لحالي بدونش

ايه : يله افتحه..


بيت عماد... كلهم بيتعشوا
عماد: جالسه بغير عشاء ؟

مرته : ولاشي من الصبح

عماد : مالها ؟

مرته : الظاهر لو رسبت او المواد صعبه عليها ماعرفش قلك تشتي ترجع

عماد : اكيد الوضع مختلف عليها وعتضبح يله خليها براحتها لو جوعت عتاكل.. كم الساعه في اليمن الان !

مرته: بتحسب

عماد : 11 اعتقد شرق قد رقد اخي بيرقد بدري

مرته : جرب اتصل وابسر ليش ماتشتي منه

عماد : مدري شابسر ماله وان ماشي لبكره.. يوو قطع الاتصال وانا بين احاكي مجد... عاد الاتصال له ...

مجد مربوش وفي الشارع بيسووق : ها ياعم

عماد : العفو منك الاتصال انقطع

مجد : اها انا قلت انك اتصلت وعندي مشغول او حد اتصل لك من اعمامي

عماد : لا محد اتصل ليش خير

مجد ماعرف كيف يقله وماينفع يخبي عليه : والله ياعم مانفعل ارادة رب العالمين

عماد افتجع : ماهووو مالك؟

مجد : صلي ع النبي ياعم

عماد : عليه افضل الصلاه والسلام

مجد : اتصلوا بي قالوا جدي تعب وماعد لحقوا يسعفوه الا وقد مات..

عماد سكت ثواني : إنا لله وإنا إليه راجعون..

مجد : عظم الله اجر الجميع والله يرحمه رحمة الابرار..

عماد تغيرررت ملااامحه وبنبرة حزن: لاحول ولاقوه الا بالله..

مجد : ماطول عليكم ياعم متواصلين

عماد : في امان الله وقفل... والدموع في عينه

مرته بخوف : ماهووو ماحصل

عماد : ابي مات..


ام ايه اتصلت لبنتها وهي بتبكي. ..

ايه سمعتها : خير مالكم ؟؟؟

امها : جدش تعبوا وماعد لحقناهم

ايه بخوووف : يعني ماهووو يعني ايش مالحقتوهم !

عمار بيشوفها نقص الصوت

ايه بتتنفس بخوووف : ماتوووا !!

امها : ايوه

ايه بكيت وطرحت التلفون..

عمار : مالها ايه من مات ياعمه

امها : جدها يا ابني.. اوبه لها امد ماتجي

عمار : عظم الله لكم الاجر .. ولايهمكم
قفل وجلس يهدئ ايه

ايه : شلني ذلحين

عمار: حاضر قومي البسي...



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍32