روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
كمـا نـرجـوا مـنـكـم تـقيـيـم الرواية ومـدى اعـجـابـكـم❤️👍🏻 بـهـا" وحوش لا تعـرف الحُـب " للـكاتبـة" بتـول إبراهيـم" تفاعلوا بالتصويت لتقديم المزيد🙂🌹 صوتوا بسرعة عشان نعرض اللي بعد💜
anonymous poll

⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ – 402
👍👍👍👍👍👍👍 89%

⭐️⭐️⭐️⭐️ – 24
▫️ 5%

⭐️⭐️⭐️ – 16
▫️ 4%

⭐️⭐️ – 11
▫️ 2%

👥 453 people voted so far.
👍3
رد الكاتبة بتول إبراهيم على جميع تعليقاتكم 👇🏻👇🏻

اولا اشكركم كلكم والله على ردوودكم الحلوه والذي خلتني اتحمس والله ما توقعت انهو بيكون حبكم للروايه بهذا القدر والله اسعدوتني بكلامكم واللله قريييت كوووول تعليقاتكم من الاول للاخير اشكرك الكاتبة شهد على تعليقك الحلو اسعدتني بكلامك وكذلك الكاتبة اسوار القمر والله حياتي انتي والكاتبة زينب والكاتبة ياسمين امين العسل والله تشرفت بكن كووولكن ..واشكر قناة روايات يمنيه وصاحبتها الحلوه والعسل الذي ادتني الفرصه لنشر روايتي اشكرك جزيييل الشكر والله استمتعت جداااا ونا بين اقراء تعليقاتكم الحلوه مع انو كنت اشتي ابسر انتقادات بس ما شففت الا انتقادين الاول وهو الاسم غير مناسب بصراحه انا حسيت الاسم مناسب من كلللل النواحي وانا ما اخترت الاسم هذا الابعدما كملت اكتب الروايه كامل وشفت انهو مناسب بسبب حب مرام وحب سام ومنال وياسمين وحسيت انهو مناسب قوييي...الانتقاد الثاني كان انو عملت في الروايه فلل وقصور وغنى بعيد عن واقعنا .اولا الفنى مش بعيد عن واقعنا وانا ذكرت عدة طبقات في الرواية الغنى والتوسط الذي هي طبقة زوج منال......حبابي والله اجمل متابعبن انتظرو روايتي الثانية انت وتيني



.
#انتظرونا ومع قصة جميلة للكاتبة صاحبة رواية عينيكِ كسرت كبريائي التي لاقت استحسان الجميع

الكاتبة أميرة اليمـن بعنــوان

ظلـمـتـنـي الحيـاة


ابتداءً من مسـاء غد الاحــد بإذن الله

وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
👍3
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ملخص القصـة 🥀

رقـم القصـة : 108

اسم القصـة 📖 : ظلمتنـي الحيـاة

اسم الكاتبة ✍🏻 : أميـرة اليـمـن

أبطال القصة: أمل وسيف

عدد البارتات : 46

مدة العرض 🗓 : 5 أيــام

وقت العرض : المســاء

#عرض_أول_وحصري_لقناة_روايات_يمنية

#تنسخ_لاتحذف_المعرف_والا_ما_احللك_ليوم_القيامة


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 1 💔

#ظلمتني_الحياة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


مش معقووووول امي مااااتت يعني ماشابسرهاش مَـرّھٌ ثانية لٱ لٱ مستحيل



قصتنا تتحدث عن عائلة تعيش في احدى القرى اليمنية

تتكون من
الاب ..شهاب 35سنة
الام ..نور 28سنة
البنت… أمل 7 سنوات


في صبااح مشرق علـّى قرية الطفلة امل
تحديدا في غرفة الاب والام

نور ..تتألم من الوجع وتحس روحها با تطلع

شهاب: اصه يا مَـرّهٌ كسرتي راسي طول الليل وذلحين تزيدي توفيها


نور ببكاء : سير ابسر امل قد قامت وصبحها

شهاب خطي لاعند امل دخل للغرفة وابسر نوووم
وبيقومها
شهاب: امل امل ووو امل

امل تفتح عيونها بكسل : مابه يا ابه

شهاب : اليوم ماابش سيره للمدرسة

امل : ليش يابه اشتي ادرررس

شهاااب : قلت مابش سيره يعني مابش سيره فاهمة اجلسي كنسي ونظفي امش تااعبة

امل : حاضر يابه

شهاب : يله قومي تحركي عاد هي عتتبكوى

امل خطيت لاعند امها فتحت الغرفة وبكت بحضن امها

نور بتبكي مع بنتها : ابووش ضربش يا بنتي ايش عمل بش

امل: ماشي بس صيح فوقي وقال مابش مدرسة
نور تكلم نفسها يا رربي هذا وعاد اني عايشة عاد حن اموت ويتزووج كيف عيقع بش يابنتي

امل: امه امه امااااااااه

نور : هاه مالش بتصيحي يا بنتي

امل : ولاشي شا اقوم ارفع البيت وانتي نامي يا مه

نوررر : سامحيني يا بنتي تحملتي العذاب وعادش صغيره



عند شهااب
احمد : مالك قالب صوره يا خبير

شهاب : خلني بحالي يا اخي انا ضابح

احمد : علـّى اساس يومية فاررح انت واصل ضابح

شهاب : اف يا احمد تخيل سنتين واكثر وهي مريضة وانا متحمل لـٍهآ

احمد : ربك كريم وبعدين هي مريضة بالسرطان وباقرب لحظة شاتموت

شهااب: هو هذا قد بنبسر اي حين يشل الباري امانته
واتزوج واعيش حياااتي

احمد : قدك بتفكر تتزوووج.

شهاب : اكيد كان او شاجلس حزين عليها اوه

احمد : بس اوبه تظلم بنتك يا شهاب طفلة مالها ذنب والخاله خلا علـّى قولتهم

شهاب: ولا ظلم ولاشي مامظلوم الا انا اذي قد لي متحمل لـٍهآ سنين

احمد : الله يهديك وذلحين خاطرك اسير ابسر لي عمل
وانت اخطى صلا مرتك ابسر اوهي بحاجتك

شهاب : انا ابرد ڵـڱ كودين خرجت من عندها قال اسير ابسرها


تعريف بسيط عن احمد
صديق شهاب من الطفوله متزوووج ومعه بنت


رجع شهاب للبيت عصر
شهاب : يا امل امل

امل : ها يابه

شهاب : امسكي هذا الغداء لش انتي وامش يله اخطي من قبالي

امل خطيت لاعند امها

امل: ها امه غداء اداه ابي

نور : الله يحفظه يا بنتي هيا ادي قدني جاااوعة اسكه ابسري ماهو

امل : بتبسر ماهو يعني رز وسحاوق

نورر.. احمدي الله علـّى النعمة يا بنتي واجلسي نتغدى

امل: لْـۆ يدي لنا ابي مره لحمة مع الرز

نورر: قد بيدي بقدر الزلط اللي معه يا بنتي
جي نتغدى ذلحين




في صباح يوم تالي

ابو امل… قام من النوم وخرج بدري حتى ماتفقد ام امل

امل… قامت ممن النوم وتوجهت لغرفة ابويها

امل… تقوم امها امه امه امه
مالش قومي امااااه لَيــِْش ما تردي علياااا
انا امل قومي وتسير تدي ماء وتسفخه بوجه امها لكن لافائدة

فام امل قد فارقت الحياه

ابو امل… وصل للبيت سمع صوت بكاء امل توجه للغرفة وابسر نور زوجته








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍142
البـارت 2 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


توجه شهاب للغرفة بسر زوجتة نور وامل بتبكي فوقها

امل… ابسرت ابوها خطيت لاعنده : ابه ابسر امي مدري مالها مابتجاونيش ابااااه

شهاب: خلاص يا امل امش ماتت

امل: مش معقول امي ماتت يعني ماشا ابسرهاش مره ثانية لا لا مستحيل


قاموا اهل القرية بمراسم الدفن والعزاء وحضر اخو نور الوحيد


وبعد مرور العزاء والعشر
علي اخو نور : اسمعني يا شهاب بنتك امل شا ابزها معي للمدينة وتعيش عندي وعلشان توبه لها خالتها وتتواسى مع بنتي ريم

شهاب : لا مستحيل بنتي ما شاربيها الا انا ولاهي خاطية مع احد

علي : أفهمنِي يا ابو امل البنت عاد عمرها سبع سنين عادها صغيره وذلحين حالتها النفسية تاعبة بعد وفاة امها تجي معي عند خالتها وبنتي

شهاب : بعد مافكر انه شا يتزوج ويمكن مرته تنزعج من وجود امل معه
قال لعلي تمام اللي تشوفه يا نسب افعله

علي : خلاص شا ابز البُـنًتٍ وانت كن جي زورها وماعليك من مصروووفها قديه مثل ريم بنتي وبعدين هي ذكرى من اختي الله يرحمها

شهاب : الله يرحمها


تعريف عن عائلة علي
علي الاخ الاصغر لنور عمره 26
زوجتة هدى 24
ريم. 7. سنوات مثل امل



بعد مرور عدة ايام
هدى… حرام عليش يابنتي لَيـش ما تاكلي عتموتي

امل : خاله هدى اشتي امي شليني عند امي نور اشتي امي

هدى : بس لاتبكيش يا بنتي امش سارت لاعندالله وذلحين هي زاعله لانش بتعذبيها ببكاش

علي من وراهن : ايوه يا امل امش ذلحين تتألم لانش بتبكي عليها وذلحين هي زاعلة منش

امل : مشتيش امي تتألم بسببي

علي : خلاص ياروح خالو لاعاد تبكيش

امل: ټمـٱمـ ماعاد شبكي

هدى : ابسر ياعلي بنت اختك مارضيت تاكل حاجة

علي : هاتي انا شا اكل بنت اختي انا هاتي
ها امل افتحي فمش
وبدأ يأكلها


الساعة 2.00 العشي ببيت علي
علي: انا سحبت ملف امل من مدرستها وان شاء الله اسجل لـٍهآ مع ريم بنفس المدرسة

هدى: صف كم امل هي نفس ريم

علي : ايوه الثنتين شا اسجل لهن ثاني ابتدائي

هدى : ان شاءالله والله ان بنت اختك بتغثيني حالتها مدهوره بعد مووت امها

علي: اح نور اختي محد كان مثلها راحت من الدنيا وعاد هي ماقد تهنت بها وفلتت هذه الطفلة

هدى : الله يرحمها شا اقوم ارقد وابسر البنات
تصبح علـّى خير

علي: وانتي بخير




نعووود للقرية

شهاب : تفضلي يا اميره الاميراااات
… ..







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍12
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 3 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نرجع للقريه

شهاب : تفضلي يا اميرة الاميرات

سحر : تسلم لي ياعمري

شااع في القرية ان شهاب ابو امل تزوج بعد وفاة زوجته بشهرين
ببنت من قريته اسمها سحر


نبذه عن سحر
عمرها 29 فتاه انانيه ومغروره لاتحب سوا نفسها مابش بقلبها اي رحمة


هدى: ماهو ماهو تزوج هذا النذل عاد تراب مرته ماقد نشف

علي : والله هذا اللي سمعته من القريه

هدى : وبمن تزوج من اللي رضيت به

علي: بنت من نفس القرية
المهم اسمعي مشتيش بنت اختي تعلم بالموضوع عاد نفسيتها تحسنت

هدى: مش اني خبلا علشان اكلمها

امل : على طول تدخل للمجلس

علي وهدى تفاجأوا

امل : خالي ابي تزوج صح

علي : ماشي من اللي قلش

امل: صحيح ان عادني صغيره بس صدقني انا بفهم كل شي عارفه انو تزوج اصلا ماكان يتعامل معي كبنت ولا كان يعامل امي معاملة حلـوة

امل تخطى لاحضن خالها وتتمسك به
لٱ ترجعني لاعنده يا خال الله يخليك
انت ابي انت تتكلم وتبكي

علي: عيونه ملان دموع ولا بتركش انتي مثل بنتي واكثر. انتي قطعة من الغالية

امل : كان يصيح فوقي وامي عندي وكانت تحميني بس ذلحين مزوج ومرته عتكون تضربني ساع بنت الجيران لما تضربها مرة ابوها وتخليها تشتغل

هدى: ولا علي ياروحي انتي بتجلسي عندي وانا اعتبريني امش

علي : يبعدها من حضنه ويمسح دموعها
بس لاعد تبكي يا عيون خالش انتي بتجلسي وما عترجعي لاعند ابوش

امل: صدق يا خال ما شارجع لاعنده

علي : ايوه وذلحين اطلعي العبي انتي وريم

امل: حاضر وتحب خالها براسه وتخطى

علي : ماكنت متوقع ان في قلبها كل هذا
الالم

هدى : الله يعدمه روحه شكله كان يضربها بتبسر على قد خوف لاترجع لاعنده

علي: ما شارجعها عنده ليش عشان تكون خدامة لمرته

هدى : بس يا علي لْـۆ يقول انو يشتي بنته

علي: اصلا بعد كلام امل ينسى انو عنده بنت وبنت اختي ماشاربيها الا انا



بعد مرور شهر
امل وريم سجلين وذلحين بيدرسين
بثاني ابتدائي

شهاب ناسي بنته بالمرة وماحتى يزورها

زوجته سحر بتفكر بحاجة تقلب حياة امل



ريم وامل مروحات من المدرسة

بعد الدوام
ريم : امل بسألك سؤال

امل: تفضلي

ريم: انتي ما اشتقتي لابوك

امل: لا

ريم: ابدا

امل : ابدا

ريم: وامك اشتقتي لـٍهآ والا لا

امل: انا اشتقت لـٍهآ كثير كثير

تعرفي ريم كانت تقول لي انها ماعد تفلتني بس راحت لها وخلتني لوحدي

ريم: امل ماكان قصدي ازعلك

امل…. لارد

وصلين للبيت امل على طول دخلت الغرفه

هدى : ريم مالها امل من زعلها

ريم : يمه انا ذكرتها بامها

هدى: وانتي ليش تذكريها عاد نفسيتها تحسنت

ريم: يمه كنت اشتي اعرف هي فاقده لامها بس

هدى : وذلحين عرفتي يا بنتي وايش استفدتي غير انها ذلحين بتبكي

ريم : يمه ادخلي كلميها وراضيها

هدى : امري الى الله


نسرع الاحداث شوية
بعد مرور عام كامل
عمر امل وريم صار 8 سنوات


في القريه
سحر… انا تعبت لازم تشوف حل ضروري






https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍123
البـارت 4 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في القرية
سحر : انا تعبت لآزٍمٍ تشوف حل ضروري

شهاب : ايش تقصدي ايش من حل

سحر : تسلس الموضوع شوف يا روحي
بنتك عاد هي صغيره ليش ماتديها تعيش معنا وتملي البيت لان الله ماقد رزقنا بااولاد 👿

شهاب: لٱ خليها عند خالها احسن

سحر : لَيــش عند خالها وانت مش ابوها وانت احق بتربيتها او مع

شهاب : صح لكن قد مرة خالها احسن شا تربيها مع بنتها

سحر: تمثل الزعل
لَيــِش يا شهاب او ماشقدر اربي بنتك احسن تربية الله المستعان

شهاب: مش قصدي بس خلينا من الازعاج

سحر : لٱ ازعاج ولا شي انت بس اديها وبعدين قد هي بنت ماشاء الله تكون تساعدني بعمل البيت شويه لاني بين اتعب نسوان القرية كل واحده معاها ثنتين والا ثلاث بنات وانت خليها تجي تعيش عندنا ماعيقع

المهم جلست تقنع شهاب علشان يدي امل تعيش معاهم لوما اقتنع


في المدينة تحديدا الساعة السابعة
الباب بيدق بقوه
وهم على سفرة الاكل

علي: من هذا الي بيدق هكذا

هدى : اسكه قوم ابسر عيكسر الباب

علي قام وفتح الباب وانصدم من وجود شهاب
علي :خير ماداك لاهانا

شهاب : جيت ابز بنتي ماجيت علشان سواد عيونك

علي: احلم بس انك تبسر لـٍهآ صورة

شهاب : الله عتزيد تمنعني من بنتي

علي: بنتك عادك ذكرت اليوم ان معك بنت بعد سنة واكثر جايي وبكل جراءه تقول جيت ابز بنتي

شهاب: ايوه جيت ابزها شي عندك مانع وبعدين بطل فلسفة وادخل داعيها هيا

علي: وانا قلت احلم بس انك تبسرها ورحلك من هانا يله

شهاب : الله يا علي او نـًسّْيـت اني ابوها والا شي

علي : لٱ لانسيت ولا شي بس وين كنت يوم احتاجتك توقف جنبها وين انت يوم كانت في محنتها وين انت يوم ماتت امها ماحتى جيت تطبطب عليها وتمسح بشعرها وتقول لـٍهآ انا لش الام والاب ولا تخافي من شي وين كنت قلي وين كنت

شهاب : مشو وقت المحاضرات حقك يا فندم علي وادي بنتي ارحلي

علي: وانا قلت مابش معك بنت عِندي وارجع من حيث جيت
وطبق الباب لوجهه

شهاب : طيب يا علي ان ما بزيت بنتي مـڼـڱ وغصبا عنك انا الاخبل اللي خليتك تبزها
وخطي يرجع للقرية


هدى: هذا ابو امل صح

علي: مشو ابوها قلنا

هدى: طيب مايشتي مننا وليش جاء

علي : ماحب يتكلم قدام امل وريم

علي: امل انتي وريم قومين للغرفة ذاكرين دروسكن

ريم: بس يا به شانذاكر بعد العصر عادو حين

علي: لٱ قومين ذلحين والعصر العبين

ريم: بس يابه

هدى قاطعتها : ريم اسمعي الكلام واخطي ذاكري مع امل

ريم: حاضر هيا امل يله

امل : تمام بس يا خال انت قلت ان ابي جاء لاهانا ليش

علي : ولاشي يا بنتي لكن جاء يبسرش وقلت ڵـهٍ انش نوم وخطي

امل : ليش يجي يبسرني وقد لي عندكم سنة ولاحتى جااء لاعندي

علي : يمكن فقد لش المهم سيري مع ريم ذاكرين ولا تفكري بشي ټمـٱمـ يا حبيبتي

امل : حاضر هيا ريم


هدى: علي قلي الصدق لَيــِش جاء لاهانا

علي: جاء يشتي يشل امل معه للقرية

هدى: يوه مابتقول ليش عيشلها

علي: مدري بس حاسس انو جاء يشلها لغرض حاجة مش حنج فيها

هدى : صدقني يا علي انو جاء يشلها
بأمر من مرته

علي : ….










📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 5 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


هدى : صدقني يا علي انو جاء يشلها بامر من مرته

علي: الله اعلم مابيدور في راسه شهاب واعرفه من زمان



في القرية

سحر : كيف مارضي يديها اصلا من هو حتى يمنعك من بنتك

شهاب : انا داري اكيد قد امل قالت ڵـهٍ كيف كنت اعاملها هي وامها
وهو اكيد ماعيرضى يديها

سحر : مالك يا اخبل انت ابوها ولك الحق بها وعتشلها غصبا عنه

شهاب : بعد ماابسرت كيف طردني من بيته مستحيل انو يديها بهذه السهولة

سحر : مالك ياشهاب قلت لك انت ابوها وماحد يقدر يشلها مـڼـڱ تقدر تسير لامركز الشرطة والا المحكمة وهو شا يديها بالغصب

شهاب: والله انو صدق اقدر اسير للمحكمة واطالب ببنتي

سحر : بس انا من رأيي انك تشل معك عسكر وتقلهم ان هو خطفها وتسير معاهم للبيت وتشلها

شهاب : وهذه عاد هي فكره مابش خساير كثيرة

سحر : خلاص ذلحين قوم ارقد والصبح سير للمدينة وافعل اللي قلت ڵـڱ

شهاب : تصبحي على خير




في المدينة

علي : والله ماني مطمن وحاسس ان شهاب بيدبر لحاجة

هدى : الله يشله قلنا قد نسيها قد ڵـهٍ سنة ماعد ابسرنا وذلحين رجع جاء

علي: الله يستر لْـۆ يسير للمحكمةوقتها ما شقدر افعل شي

هدى : وليش يسير للمحكمة

علي : يطالب ببنته ويشلها مني

هدى: افعل اي شي يمنعه قد تعلقنا بامل وامل تعلقت بنا قوي قوى امنعه ان هو يبزها

علي : شفعل اللي اقدر عليه وشمنعه بكل الطرق هذه بنت الغالية

هدى : الله كريم وان شاء الله مايقدر يفعل شي

علي : انا شاقوم ارقد واريح نفسي الًيَوُمًِ العمل كثير

هدى : تصبح على خير





في القرية

سحر : شهاب قوم هيا شهاب اففف قم هيا شرق

شهاب : بضبح مالش ماتخليني ارقد

سحر : قوم هيا عادك شا تسير للمدينة والانسيت

شهاب: وانا اسير للمدينة لَيــِش

سحر : يوه مالك تسير تشل بنتك من عند خالها

شهاب : ايوه صح نـًسّْيـت كم الساعة

سحر : قدية سبع ونص

شهاب : وليش ماتقوميني من اول تأخرت

سحر : قدي لي اقومك ساعة بس مارضيت تقوم

شهاب : خلاص يله وين الاداة حقي

سحر : اذا هن قد جهزتهن لك

شهاب لبس بسرعة وخرج

سحر : راعي اصتبح

شهاب : شصتبح في الطريق مع السلامة

سحر غلقت الباب واعلنت ضحكة مدويه في البيت
سحر : شاديش يعني شاديش يابنت نور ههههههههه



وصل شهاب للمدينة وتوجه لقسم الشرطة واتبع خطة زوجته وبلغ عن علي اﻟــ... انه خطف بنته وطلب منه زلط ماقبل ردها له

مدير القسم امر العسكر بالتوجه لبيت المدعي عليه



علي: ياهدى وين البنات وليش ماقومتيني قد تأخرت

هدى: البنات قد خطيين للمدرسة وانت ابسرتك وانت تاعب قلت اخليك نوم

علي : الله يحفظش لوانا موظف بسيط ان قد طردوني زمان ذلحين وين الصبوح

هدى : شاقرب لك انت اجلس

هدى خطيت تقرب لزوجها الاكل

وعلي جلس في المجلس ويتبسر تلفونه

هدى دخلت بالصبوح
علي : الله يسلم يداتش

هدى : بالعافية عليك

فجأة سمعو صوت طررق الباب بقوة

علي : ماهو هذا






https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13🔥1
البـارت 6 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الباب يطرق بقوه
علي : ماهو هذا

من الشارع
…… : اخرج وسلم نفسك مع البنت البيت محاصر
……… : انت رهن الاعتقال بتهمة الاختطاف

علي فتح الباب وخرج يبسر مابه

العسكر ضربوا التحية احترامي سيدي
…… : العفو مـڼـڱ سيدي بس واحد بلغ عليك وماكان عارفين انو انت

علي : طيب وين اللي بلغ

العسكري الثاني : احترامي سيدي اللي بلغ عليكم هرب

علي : كيف هرب وايش اسمه

…… : هو واحد من القريه اسمه شهاب الــ..

علي : تمام يله اخطوا للقسم وانا جيي الان

…… : تفضل معانا سيدي نوصلك

علي : لا لٱ انا شلحقكم بسيارتي الان انتوا اخطوا

العسكر : احترامي سيدي

علي دخل يطمن هدى وبعدها خطي للقسم

العميد : هذا اللي حصل يافندم علي انو واحد جاء يبلغ عليك بتهمة الخطف

علي : المشكلة انه واحد نذل بس ماتوقعت يوصل انو يتهمني

العميد : تعرفه يا فندم علي

علي : ايوه هذا كان زوج اختي المرحومة

العميد : الله يرحمها بس ليش يتهمك بهكذا تهمة

علي : القصة ومافيها يا سيدي انو……

العميد : كان هكذا... بس المشكله انو اختفى فجأة ماحد عارف اين سار

علي : …......

العميد : تقدر يا فندم علي تقدم عليه ادعاء ونحبسه بالتهمة الباطله اللي وجهها لك

علي : لٱ يا سيدي انا شاحل الموضوع معه انت ولايهمك

العميد : طيب اللي تشوفه

علي : تأذن لي سيدي

العميد : الله معك تقدر تخطى

علي توجه لمكتبه يبسر عمله



في القرية

سحر : ليش ماقلت لي انه ضابط

شهاب : وانا قلت لش نسيت انو عسكري بالمرة
وبعدين هو كان مجرد عسكري مدري كيف لوما ترقى وقذا هو فندم

سحر : مرت على خير بس قلي كيف قدرت تهرب من بين العسكر

شهاب : لما ابسرتهم بيضربوا ڵـهٍ التحية
وتذكرت انو عسكري
هربت بسرعة علشان لا يمسكوني بتهمه باطله واحتبس ركبت اقرب تكسي ورجعت للقرية

سحر : ذلحين كيف شاتفعل كيف شاترجع بنتك

شهاب : ماني داري

سحر : بسيطة سير للمحكمة وطالب ببنتك

شهاب : هو مامعي الا هذا الحل

سحر : خلاص بكره سير للمحكمة وقلهم القصة

شهاب : تمام ذلحين ادي لي الغداء قدني جاوع

سحر : حاضر



في المدينة

هدى: انا ويعمل هكذا

علي: لٱ تستغربي منه شي ماذلحين

هدى: تخيل لوما انت عسكري كانوا عيصدقوه

علي : الله ستر بس انا مستغرب كيف قدرت اختي وبنتها يعيشوا عنده اكيد نور اختي عانت كثير وانا كنت بعيد عنها وهي طول عمرها كتومه خصوصا بعد ما مات ابي وامي الله يرحمهم

هدى : الله كريم وانت ذلحين اوبه لبنتها وامانتها وربيها انت

علي : ان شاءالله بس خايف لْـۆ يسير للمحكمة

هدى : تقدر تطالب بها وتقول انك شا تتحمل تربيتها وتخليها عندك

علي : ان شاء الله وين البنات قد روحين

هدى: ايوه روحين ظهر واتغدين وطلعين يذاكرين

علي : وانتي قد تغديتي

هدى : الصدق ماشي عادني مراعيه لك

علي : الله يحفظش بس
خلاص شدخل اغير اداتي واصلي وانتي جهزي الغداء

هدى : حاضر من عيوووني


اكتفى بابتسامة وخطي يغير اداته
وكل تفكيره محصور عند امل وكيف شا يكون مصيرها في المستقبل وكيف لْـۆ شهاب قدر يشلها منه بامر من المحكمة
غير لبسه وصلى ونزل يتغدى مع هدى











📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍9
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 7 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد مرور اسبووع

علي مستغرب ان علي ماعاد جاء لبنته
بس مرتاح نفسيا

وامل عايشه حياتها مع ريم بنت خالها اللي هي لها بمثابة اخت واكثر

هدى تهتم بامل مثلها مثل بنتها ريم وما بتفرق بينهن

وبعد شهور تختبر امل وريم الترم الآۆلْ
ويجي الترم الثاني وقدهم بنصه



في المدينة

هدى : الحمدلله ان هذا شهاب ماعاد جاء لاهنا

علي : الله يستر حاسي ان وراء هذا الهدوء عاصفة كبيرة

هدى : استهدي بالله يا رجال يمكن غير رأيه وقرر يخليها عندنا

علي : ان شاءالله يطلع كلامش صح



في القرية

سحر : كم عادك شاتجلس ياشهاب تحرك وادي بنتك
شهاب : تمام بس يوم يومين وقديه عندش ولا يهمش انتي

سحر : ايوه يا قلبي وانت عارف مشتيهاش تتربى وتوقع مثل بنات المدن حق دلع
خليها تتربى هانا احسن

شهاب : تمام قد شا نديها


بعد يومين

علي : يا هدى ياهدى

هدى : هه مابه ليش بتداعيني

علي : انا بس قلت بما ان اليوم جمعة وهي عطلة اخرج انا وانتي والبنات لاحديقة نلوي بهن شويه قبل الاختبارات

هدى: فكرة منـِْهـا نغير جو

علي : ټمـٱمـ اخطي داعي البنات علشان اقلهن

هدى : شايطرين من الفرح زايد امل تموت في المرجيحه
وخطيت تداعيهن

امل : ها خالش ايش ودك

ريم : اكيد تدي لنا زلط عشان نجعل

علي : هههههه مافي حسش الا الجعالة
طيب اجلسين اكلمكن
كم باقي للامتحانات النهائيه حقكن

امل : اسبووع بس

ريم : السبت الثاني شانختبر

علي : تمام اسمعني اليوم عطله صّـْْ()ـْْحّ

امل وريم : صح

علي : وانا قررت اني اخرجكن للحديقة

امل وريم يخطين ويحضننه بقووه

ريم : قسم بالله فررررررررحة

امل : شلعب فوق المرجيحه طوول اليوووم

علي : ههههه طيب بس فكني شاتخنقيني

امل : اسفات بس من الفرحة يا خال

علي : خلاص بعد العصر شاخرجكن كونين مستعدات

امل وريم : يضربين ڵـهٍ التحيه زي العسكر حاضر سيدي ويخطين

علي : يضحك علـى تصرفاتهن

دخلت هدى : هيا ابسرت قد شا يطيرين قلت لك شا يفرحين

تغدوا وبعد العصر ساروا للحديقة

والبنات لعبين واستأنسين وبعدها رجعوا للبيت وقت المغرب


يوم اخر

باب بيت علي يطرق
علي : يله جايي جايي
يفتح الباب……





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍122
البـارت 8 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي : يله جايي جايي
يفتح الباب ويشووف شخص غريب

علي: اهلا بايش اقدر اخدمك

… : انت الفندم علي الــ….

علي: ايوه انا ليش

… : هذه دعوى من المحكمة تطلب منكم المجيء بكره للمحكمه

علي : طيب من من وليش

… : ما اعرف افتح وباتشوف مع السلامة

علي : الله معك

يدخل للبيت ويتوجه للمجلس ويفتح الدعوه
وابسر ان هي من شهاب الــ…..

هدى دخلت وابسرته مطنن
هدى: علي مالك مطنن هكذا

علي مد لها الورقة

قريتها وانصدمت
هدى: يووه لجأ للمحكمة ماتوقعتها منه

علي: قلت لش توقعي منه اي شي

هدى: وذلحين كيف شا نفعل ايش الحل

علي: والله هذا اللي كنت خايف منه وحصل

هدى: يا قهري عليش يا امل شا تعيش عند مرة اب

علي : ان شاءالله اقدر اقنع القاضي يخليها عندي

هدى: تصدق لاما هي مرته اللي لعبت براسه
تشتيها تشتغل لـٍهآ وتخدمها خصوصا ذلحين لوما قديه وااحمه

علي: من قال لش اني وواحمه

هدى : انا بين اتواصل مع ام محمد اللي في القريه وقالت لي

علي : طيب لٱ تحاكيش امل ټمـٱمـ

هدى: حاضر

علي : مع السلامة شخطى المركز

هدى: الله معك



في القرية

سحر : ايوه هكذا تعجبني

شهاب : تخيلي شكل علي لما يبسر الدعوه

سحر : طز فيه اهم شي ترجع بنتك لاعندك

شهاب : صدقش ولا اخليها عند هذا خالها

سحر : ايوه ذلحين مرة خالها بتخليها تشتغل

شهاب : خلاص ذلحين شاتجي هانا وانتي ربيها وعلميها العمل وتشتغل هي علشان لاتتعبي وانتي واحمة

سحر : ولا تقلق اكيد شاعلمها وانا ما شاكن افعل حاجه

شهاب : خلاص انا شخطى مع السلامة

سحر : الله معك وتخطى وراه وتغلق الباب

سحر : مردش لاعندي يا بنت نور وشاخليش زي الخدامه عندي
قصدش شاتجلسي في المدينة وتدلعي وانا هانا اشقى لابوش لليل الله مع نهاره


في المدينة
روحين امل وريم من المدريه وخطيين للغرفة

ريم : امل اقلش حاجة

امل : ايش هي

ريم : تخيلي لو ابوش يجي يشلش من عندنا

امل: ما شا ارضاش ارجع معه ابدا

ريم : لو يشلش بالغصب

امل : اصلا خالي ما شا يسمح ڵـهٍ

ريم : ان شااء الله اجلس انا وياش طوول العمر

امل : تصدقي ياريم اني تعلقت بش كثيرر

ريم : حتى انا

امل : بس خايفة لْـۆ ابي يجي يشلني زي ماقلتي بالغصب من عندكم
واسير اعيش في القريه وعند مرته اللي مااعرفها ولا اشتي اعرفها اصلا

ريم : ان شاءالله ما يوقع شي وبتجلسي عندنا بس اسأل سؤال

امل: ايش

ريم : ليش انتي ماتحبيش ابووش

امل : علشان كان يضرب امي دائما وانا

ريم : يووووه ليش

امل : مدري بس هكذا كنت اخاف لما ابسر يضرب امي واسير ادافع عليها ويرجع يضربني معاها

ريم : دافع كبير بس كيف اب ويضرب بنته واذا ابي ما بيضربنيش

امل : ابووش غير يا امل واحسدش ان معش اب مثله

ريم : ذلحين هو ابوش مثل ماهو ابي

امل : ااكييييد

ريم : ذلحين هيا ننزل نتغدى

امل : يله


علي : حيا حيا بالقمرات حق البيت

ريم : داريات ان احنا قمررراات

امل : الله يحفظك يا خال

علي : تعلمي تعلمي شويه من امل

ريم : اصلا انا اللي علمتها الكلام هذا

امل : الله ليش او ما اقدر اتحاكى

ريم : اقصد الكلام الحالي

امل : انتي اول علمي نفسش الكلام الحالي وبعدين علميني وظلين يتهاوشين

وعلي يسمعهن بصمت وحاسس قلبه يوجعه على بنت اخته وخصوصا انه بكره بيروح المحكمة

هدى: بس اصه انتي وهي كسرتين راااسي

ريم : هي اللي بدأت

امل : لٱ والله انو انتي

هدى: المهم اكلين سكته والا مابش غداء

امل وريم : خلاص بنسكت وحطين ايديهن ع فمهن

علي : هههههه ماحلا الهواش حقكن كل واحده ما تزعل من الثانيه

هدى : هذا الحالي فيهن



صباح يووم جديد
يطل علـى مدينة علي


علي : قام بدري لبي واتجهز وخطي للفسم يأخذ اذن من العميد


العميد : طيب ليش ما شاتجي الا بعد الظهر

علي : المشكلة انووو….







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍111
البـارت 9 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


علي : المشكله انوو….. حكى للعميد كامل القصة

العميد : طيب وليش يقدم دعوى يقدر يشلها منك بسهوله 😑

علي : انت داري اني مارضيت اخليه يشلها عنده انا اشتي اخليها عندي وتحت جناحي

العميد : بس ياعلي من الاول والاخير البُـنًتٍ بنته وهو يقدر يشلها منك لانو ولي امرها ووالدها

علي : انا شفعل كل جهدي علشان اخلي بنت اختي عندي وانت داري اني بنت اختي الوحيده وهذه امانتها وما شافرط فيها ابدا

العميد : طيب وابوها ماشايفرط فيها ياعلي هو ابوها وهو احنج بها

علي : اصلا انت مش داري كيف كان معيش لاختي ولبنتها كان معيش لهن في جحيم وانا قد خسرت اختي بسببه ومش مستعد آخسّـٌـٌ ـٌر بنتها بعدها

العميد : الله يسهل ڵـڱ وان شاءالله يطلع الحكم لصالحك

علي : ان شاءالله ذلحين تأذن لي لان باقي للمحكمة نص ساعة

العميد : الله معك موفق

علي خرج وركب سيارته وتوجه الى المحكمة وبيفكر كيف يخلي امل تجلس عنده ومايقدر ابوها يشلها مـنه



نرجع لقبل ساعتين في القريه

سحر : هيا قم ياشهاب شرق ايحين شاتخطى للمحكمة

شهاب قام من ☟تٌَحَـتْ☟ البطانيه بسرعة : ليش ماقومتيني من اول كم قد الساعة

سحر : الساعة 7 قم غير اداتك واصتبح واخطى

شهاب : جهزي لي الثوب والعسيب امد ما اتروش بسررعة

سحر عوجت لقفها : حاضر

جهزت اداته وخرجت للمطبخ تجهز له الصبوح

شهاب خرج بدل وسبر نفسه وخرج اصتبح

سحر : ذلحين ماهو من شايجي معك للمحكمة

شهاب : عبدالقادر اخوش قد كلمته قال علـى طول

سحر : اها ټمـٱمـ وشا تسيروا فوق سيارته والا مواصلات

شهاب : ماشي عنخطى فوق سيارته المواصلات تعب قد شا نعبيها بترول علـى حسابي

سحر : ټمـٱمـ لكن تحاكى عند هذا القاضي سواء وماتروح الا وبنتك معك

شهاب : احنا شا نسير محكمة وعاد شا يطولوها

سحر : يعني كم شا نجلس

شهاب : على حسب


من الشارع
عبد القادر : ووووه ياشهاب ياشهاب
هيا وين انت

شهاب: جايي جايي يله
قام فتح الباب

عبدالقادر : هيا مالك عنتأخر

شهاب : ټمـٱمـ يله بس اول ادخل اصتبح

عبد القادر : ماشي قد اصتبحت في البيت هيا

سحر: ♡صَبَاحَ الخِيرَ يَا اخي ادخل اصتبح

عبدالقادر : تسلمي ياختي بس عنتأخر هيا شهاب

شهاب من داخل البيت : قذا شا اجي يله

سحر.. كيف انَـت يا اخي وكيف مرتك وولدك

عبد القادر :تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانتي ياختي كيف حالش
سحر : الحمدلله


خرج شهاب وركب مع عبدالقادر
واتجهوا للمدينة


في المحكمة





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7🤔1
روايات يمنية📚🇾🇪
قصة ظلمتني الحياة للكاتبة : أميـرة اليـمـن
البـارت 10 💔

ظلـمتـنــي الحيــاة
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في المحكمة

شهاب : يا حضرة القاضي كذاب كل كلامه كذب

علي : انت اللي بتخرط وتألف علـى القاضي وتخلي نفسك الاب الحنون

شهاب : هذه بنتي وانا شا اشلها مـڼـڱ برضاك او بغير رضاك فاهم

علي : مشو على كــ

قاطعة القاضي بضربه للمنصة
القاضي : الرجاءالالتزام بالصمت انتوا في محكمة مش في الشارع

شهاب : يا حضرة القاضي انا مشتي حاجة غير يدي لي بنتي

علي : وانا قلت ڵـڱ بنتك انا شااحملها واربيها انا

القاضي : التزموا الهدوء وخلونا نستمع للطرفين ها فندم علي تكلم باللي عندك

علي : يا حضرة القاضي هذه امل بنت اختي اللي هي بنته امها ماتت قبل سنتين بالسرطان

..الكل الله يرحمها
وقد لبنتها عِندي من لما ماتت وانا يا حضرة
القاضي قلت اربيها مع بنتي اللي هي في نفس عمرها وهي بتقرأ ذلحين معاها وعايشه حياتها ولا حتى بتذكر ابوها

القاضي : اتفضل ياشهاب تكلم

شهاب : يا سيدي هذه بنتي انا وانا اشتي اربي بنتي انا وتكبر قدام عيني وتحت ظلي وخالها ماله اي دخل فيها لاني ولي امرها

علي : ياحضرة القاضي لايغرك كلامه هذا الشخص كان دائما يضرب بنته وزوجته وبنته لاذلحين ماتشتي ترجع عنده ابدا

شهاب : لاتصدقه ماكنت اضرب حدا من وين طلعت هذا الكلام

علي والله روح اسأل بنتك
ياحضرة القاضي انا اربيها انا وهو يكن يجي يشلها عنده في الاجازات ويكن يزورها

شهاب : مستحيل انا اشتي بنتي عندي على طول

القاضي : خلاص القضية توضحت وبناقشها وانتوا بعد بكره احضروا للمحكمة

شهاب : بس يا حضرة القاضي من القريه بعيد و..

القاضي قاطعه : لازم نناقش القضية
والحكم لابعد بكره الكل يحضر
انتهت الجلسه

الكل روح لٱ بيته


عند علي
هدى : ايش فعلتوا في المحكمة

علي : الحكم شا يخرج بعد بكره

هدى : انت كلمت القاضي كيف كان يعاملهن

علي : ايوه كلمته بس شهاب كان ينكر كل شي وخليها على الله كان يدي لش كلام وقلب نفسه الاب الحنون ومدري ماهو

هدى : والله ان قد اني زاعله على امل لو يخرج الحكم لصالحه كيف شا نفعل قديه مننا وفينا قديه جزء من حياتنا بالاخص ريم كيف شا تفعل

علي : تفاءلي خير
وين البنات لاذلحين ماقد روحينش

هدى : ماشــ. .
الا والباب يدق

علي : يمكن قدو هن قومي افتحي

هدى قامت تفتح الباب ودخلين امل وريم
للمجلس.

امل : السلام عليكم ياخال وخطيت تحب راسه

ريم تخطى وتتخصور : هاي كيفك بابي 😎

علي : ماهو ايش قلتي

ريم.. السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ وبُرگـّاتہ كيف حالك يا ابي هل انت على مايرام 😬

علي و هدى بيضحكوا علـّى كلام بنتهم
علي: كيف المدرسه معاكن يا بنات

امل :ټمـٱمـ بس الاختبار قريب

هدى : كم باقي لوما تختبرين

ريم : باقي اربع ايام بس

علي : الله يوفقكن واللي شا تدي مجموع اكثر لـٍهآ هديه مني

ريم : انا انا شا ادي مجموع اكثر من امل

هدى : هيا اصه عاد الاستاذه حقكن لقيتني قبل امس وحاكيتها كيف مستواكن في الدراسة

علي : وما قالت لش

هدى : قالت كلهن ماشاءالله بس امل هي الاولى علـى الفصل كامل وهي الذكيه بين زميلاتها

امل خرجت لسانها تحانك ريم 😛

ريم قلبت عيونها وقالت : انتوا شا تبسروا شا اطيحها هذه السنه واوقع اذكى منها

علي : ما نشتي الاهذا اوقعي مثل امل

ريم بتمثل الزعل : ماهو او اني مش ذكيه هي بس الاوله وانا بعدها

هدى : كلكن ذكيات ماشاءالله

علي : ههههههههه قومي قومي ادي لنا الغداء قد احنا جاوعين

امل : انا شا اسير اغير اداتي

ريم : وانا والكل

هدى : الله يهديهن




في القرية
سحر : ماهو ذلحين عنجلس سيره جيه لاهذه المحكمة ونخسر زلط علـى الفاضي

شهاب :ايش نفعل قد شا نراعي للحكم
حق المحكمة

سحر : انت تحاكيت قلت تشتي بنتك من عند هذا علي

شهاب : قد تحاكينا وبعدين هجعينا وقومي ادي الغداء نتغدى

سحر : ناهي جحفه لهذه العيشة

شهاب : ليش مافيها هذه العيشه اوماعجبتش

سحر : انا مابين اقصدك انا قصدي علـى هذا خال امل كيف بيفعل لَيــش مايدي للناس بنتهم ويهجعنا

شهاب : ماعليش من هذا المجبر قد احنا على محكمة واخطي ادي لنا الغداء


بعد يوم في المحكمة

القاضي بدأ في المقدمه لوما وصل للحكم … ..وكما يلي فقد حكمت المحكمة بالتالي…..





https://tttttt.me/rewayatyamania/30184



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍11
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👍2