روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 115 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في بيت خالد روح من الشغل

نورا: بابا الله يهديك ضبحنا لك اتصالات وتلفونك مغلق

خالد: كمل الشحن حقه يابابا ليش ايش كنتوا تشتوا

فاطمه: بنتك دوخت علينا واسعفناها المستشفى

خالد افتجع: اسيل

فاطمه: ايوه

خالد بإندفاع : وين هي ماوقع بها كيف لما ايش قال الدكتور من بزها

فاطمه: اهدأ هيذك في غرفتها جينا وهي مدوخه واسعفناها وقالوا ضعف شديد مفاجئ ضروري تأكل وماتتعب وبس

خالد تنهد: حسبي الله ونعم الوكيل واحنا بنصيح فوقها على كل وجبه كولي كولي ومانفع هلكت نفسها

فاطمه: سير ابسرها وحاكيها علمها تأكل وتبطل دلع قولها ماقد حاكينا جدتها علمها ان هذا غلط

خالد: يله تمام
سار لاعند اسيل دق الباب

اسيل وصوتها تاعب: ادخل

خالد دخل قرب لاعندها باسها فوق رأسها:ليش هكذا تفعلي بنفسش قدش كبيره وفاهمه ايش اللي يضرش من اللي ينفعش او نجلس نلاحقش انتي وغسان يابابا اذا ما انتبهتي على نفسش محد عينتبه لش

اسيل: خلاص حصل خير وماناقصني محاضرات وذلحين اشتي اجلس وحدي لو سمحتوا

خالد:طيب وانا شاسير اشتري لش عصاير وحاجات وشرجع تحاكيني علاجاتش ومتى تستخدميها والاسبوع هذا لاعد تسيري الجامعه

اسيل:ليش

خالد:الدكتور قال ترتاحي

اسيل:تمام

خالد خرج

اسيل جاء على بالها ايمن جلست تفكر تحاول تتناسى بس ماقدرت

ايمن يتفزفز من نومه اسيل قوي في باله وبعد تفكير وتعب قرر يتصل لها خرج من الغرفه حقه هو ورؤى فتح تلفونه كانت يده ترجف عتجاوبه او لا مسك تلفونه اخذ نفس بسر رقمها دق عليه كان متوتر وخايف بدأ يرن

اسيل ممده فوق سريرها سمعت رنه التلفون دعممت شويه وجاها فضول بزت التلفون انصدمت من الرقم نزلت دموعها انهارت كانت تفتح عينها وتغمض تتأكد من اللي تبسره رجعت رأسها لاوراء كانت يدها ترجف واخيرا رفضت

ايمن: افف رفضت
جلس فوق السوفا بتعب رفع عينه لافوق وبدأ يتذكرها ويتذكر ايامهم وكيف في دقايق تغير كل شي قرر يتصل لها مره ثانيه اخذ نفس وضغط على رقمها وبدأ يرن

اسيل كانت منهاره ومنهكه واخذ ايمن تفكيرها من جديد قاطع تفكيرها رنه التلفون بسرت رقم ايمن حاولت تمنع نفسها انها ماتجاوبه بس ضعفت امام حبها له وجاوبته

ايمن فزز بقوه: الووو

اسيل تحاول تمنع نفسها من البكاء: الو

ايمن ماصدق انها جاوبته ماصدق انه سمع صوتها اللي قد له كثير منحرم منه: اسيل

اسيل ببكاء: عيونها

ايمن ابتسم بحزن: اسيل كيفك اخبارك ليش انقطعتي عني ليش..

قاطع كلامه بكاء اسيل كبتت كثير واول ماسمعت صوته خرجت كل اللي فيها: اهئ اهئ

ايمن لما سمعها تبكي نزلت دموعه غصباً عنه

اسيل ببكاء: لان القدر حرمنا من النصيب (وان سألتني لماذا الفراق سأجيبك ان القدر لم يكتب لنا النصيب)

ايمن ببكاء بحزن: ليش ليش احنا بس

اسيل تبكي: وما ظنك بربك الكريم

ايمن: اسيل ليش تسوي كذا بنفسك شوفي اليوم دخلتي المستشفى لازم تنتبهي على نفسك

اسيل بحزن: بسببك او بالاصح بسبب حبنا

ايمن: اذا كان حبي لك بيعذبك انسيني

اسيل بحزن: حاولت انساك حاولت انسى حبنا حاولت تعبت نسيت نفسي (فجربت نسيانك فكرهت التجربه جربت نسيانك فنسيت نفسي)

ايمن:انا يا أسيل لو ايش ماحصل فيني لو ايش ماسويت مستحيل انساكي بتظلي انتي بقلبي ملكته وبتظلي انتي اللي داخله واللي معبيه الفراغ والحزن اللي داخلي بتظلي انتي مصدر ابتسامتي ولا آخر يوم بحياتي

اسيل: كيف اخبارك كيف اخبار رؤى معك

ايمن:عادي رؤى ماسوت فيني شي بنت عاديه شويه جريئة وبس بس ماعرفت احبها او حتى اتقبلها حاولت يا أسيل بس ماعرفت

اسيل:ضروري يا أيمن تنتبه لها حرام هي مابذنبها انا دمرت نفسي



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3😢1
.

البـارت رقـم 116 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


انا دمرت نفسي وابتعدت عنك علشانك مش علشان رؤى علشان انا افتجع عليك تدخل النار تتعذب بسببي بسبب الظلم فلا تظلمها يا أيمن

ايمن: صدقيني والله ما اظلمها بس صعب احبها صعب اتقبلها

اسيل: حاول عادي انت كنت ماتطيقني او نسيت

ايمن: لا مانسيت بس يا أسيل اني مش متقبل فكرة بعدك عني مش مستوعب الحب اللي بيننا اللي دام كل هذي السنوات انتهى بيوم

اسيل: خلاص خلينا نغير الموضوع بليز مش ناقصني

ايمن: خلاص عيوني تعشيتي

اسيل رغم حزنها وإنكسارها ضحكت: دائماً همك الاكل

ايمن ضحك من ضحكتها: تذكري لما كنت اسألك ايش تحبي اكتر فاصوليا بيضاء والا حمراء

اسيل ابتسمت ذكرت هذك اليوم

ايمن: حبي ايش تحبي اكتر فاصوليا بيضاء والا حمراء

اسيل استغربت: ليش

ايمن: علشان اروح اشتري كرتون

اسيل شهقت: كرتون بكله ليش

ايمن: لما نرجع من شهر العسل ببدأ اعلمك طبخ وتكوني تعشينا فاصوليا

اسيل ضحكت بقوه من داخل قلبها: الله يسامحك موتني ضحك الله يعلم عيكون في نصيب والا لا

ايمن ضحك: ياشيخه خلي عندك أمل

اسيل تضحك: بعدين انا لايمكن اتعلم طبخ انت اللي عتكون تطبخ

ايمن بعناد: ماااعه لايمكن بس باعلمك اول شهر بعدين تطبخي انتي

اسيل: انت داري انك ساع الجهال

ايمن ضحك بقوه: بطبخ لك طول حياتي انتي بس تعالي عندي

اسيل تضحك معه


نرجع للواقع
ايمن: ايسو اني دحين سألتك علشان فيبك ضعف وذي الفتره لازم تنتبهي على نفسك

اسيل: تمام شاتعشى ماعليك اصلاً افتتحت شهيتي

ايمن: اسيل انتي دائماً بتكوني لي

اسيل وجعها كلامه اكتفت بالسكوت

ايمن حس ان الكلام وجعها غير الموضوع بمزح: عادي حتى ولو الزوجه التانيه صح

اسيل تتصنع الضحكه: الله يهديك

جلسوا يتحاكوا ويشكوا لبعض ايش اللي حصل لهم في فترة فراقهم اسيل تقنع ايمن ان اللي فعلته صح وانها تخاف انه يظلم رؤى فحاكته انها لازالت على قرارها انها ماتتواصل معه

ايمن حاول يقتنع بقرارها وجلس يدعمها معنويا ويحسسها انه دائماً معاها

بعدما كملوا الاتصال

ايمن فارح يحس ملك الدنيا كلها من بعدما سمع صوتها

اسيل فارحه وحاسه الدنيا مش واسعه لها: الله عليك يا أيمن في دقايق نسيتني كل وجع الدنيا
خرجت لاعند ابوها

خالد اول مابسرها: يا اسيل لاتكوني تمشي كثير تعب عليش

اسيل بفرح: طيب ذلحين ايش عتعشوني

فاطمه وخالد استغربوا بسروا بعض
وفرحوا لانها واخيرا اشتهت الاكل

فاطمه: اللي في عقلش انتي بس اتخوري

اسيل: اممممم اشتي شاورما خااوره

خالد فرح: الان اخلي الحارس يسير يشتري لش

اسيل: طيب يله انا شرجع الغرفه علشان على قولتكم لا أتعب
ورجعت غرفتها متناسيه كل شي حولها فارحه بأتصال ايمن لها نست الحزن ونست انها منعت نفسها تتواصل معه: هكذا هي الدنيا يوم لي ويوم عليا لازم اقنع وابسر حياتي صح يا أيمن اني لايمكن انساك لو ايش ماحصل بس لازم ابتعد عنك اخليك تشوف حياتك وانا اشوف حياتي جامعتي ومستقبلي وحتى لو كنت لواحد غيرك قلبي لآخر نبضة لك وملكك شابطل اقهر نفسي شتناسى كل شي حصل فينا بس شذكر الحاجات الحاليه والايجابيه وطول عمري شبقى احبك






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 117 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


في اليوم الثاني
قامت اسيل من النوم وهي حاسه بنشاط لبست واتجهزت وخرجت

كانوا يصتبحوا

خالد شرغ: وين عتسيري يا أسيل

اسيل: الجامعه

فاطمه صيحت: مابش جامعة ايش وانتي تاعبه ممنوع

اسيل: ياماما تحسنت خيرات حاسه بنشاط والله

فاطمه: قلت لا تخطي تدوخي بعدا من عيبزش

اسيل: ياماما والله ان انا بخيره وبعدا صاحباتي معي اذا حسيت بتعب عيروحني للبيت

فاطمه: خلاص تمام ولاتسوقي السياره وحدش خلي شهد تطلع معش

اسيل: علشان خاطرش ماشاسير بالسياره شستأجر تاكسي سيره وروحه

فاطمه حضنتها: يله الله يفتح عليش ويوفقش ويفتح لش باب ماعليه بواب

اسيل: آمين ياروحي


عند ايمن
قام من النوم خرج للحمام(اكرمكم الله)

رؤى قامت قبله ماكانت داريه انه عيداوم كانت تجهز صبوح لهم

ايمن خرج من الحمام (اكرمكم الله) دخل للمطبخ بسرها
ايمن: صباح الخير

رؤى: صباح النور

ايمن: الجوو برررد

رؤى كانت لابسه جاكيت ثقيل: والله صدق شكل البرد هذه السنه قوي من فوق الجاكت ذيه عادنا باارده

ايمن: الله يعين ايش تسوي

رؤى: صبوح مقلوبه وشاهي

ايمن: اها تمام يله باروح البس

رؤى: وانا شاقرب الصبوح

ايمن دخل الغرفه لبس وجهز نفسه وحاجاته وملازمه وخرج وبيعطس:شكلي بمرض مرضه ابو اسد
وخرج للصاله

رؤى قربت الصبوح وبدأوا يصتبحوا وكملوا

ايمن قام:اكرمك الله يله اني دحين باروح

رؤى:عتسير الجامعه

ايمن:ايوه

رؤى:طيب البس جاكيت برد عليك الشميز بس عتمرض

ايمن يكابر: لاعادي اني ما ابرد

رؤى: انت حر عترجع تمرض

ايمن دعمم ودعها باسها فوق راسها: يله مع السلامه تشتي حاجه

رؤى: عافيتك

ايمن خرج واتوجه للجامعه وجلس يعطس طول اليوم

جلسوا هو واصحابه يخططوا لحفل التخرج


عند اسيل
شهد: ما آخر الاخبار

اسيل: ما اقول لش الا خير خلاص قررت وفعلت بقراري

شهد: ايش اللي قررتيه

اسيل: انسي كل حاجه حصلت وابدأ حياه جديده وارضى بنصيبي لو ايش ماكان

شهد زعلت على صاحبتها وكانت داريه ان قرارها صعب عليها وعيتعبها بس شجعتها: الله يسعدش ويجبرش يارب ويعوضش خير

اسيل: آمين بيجوا خطاب هذه الفتره خيرات وجدتي هرمت قلبي اوافق وبالذات انه في منهم مناسبين بتقول جدتي ان انا شاعنس ومدري ايش افف الله يعين

شهد: الله يعين هو هذا عمل الجدات كودهن غر يهرمين

اسيل: اليوم ضروري اسير بيت جدو وحشوني

شهد: وانا معزومه عيد ميلاد جارتنا

اسيل فتحت تلفونها انحطت عينها بالتاريخ شهقت بقوه

شهد افتجعت: خير مابه

اسيل تصيّح:عيد ميلاد خاله انوار وانا ماجهزت شي
شهد: مرت خالش

اسيل: ايوه

شهد: طز هي غير مرت خال

اسيل:لا خاله انوار ماتسافط دائماً هي اللي بتعمل لي سربرايز بعيد ميلادي وانا حتى التورته ماقد حجزت

شهد: خلاص معانا محاضره وهي غير تغطيه سيري وانا شارسل لش اللي عناخذه

اسيل بعجله: يله باي شخطى

شهد: يله مع السلامه

اسيل خرجت اتصلت لحسام





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
.

البـارت رقـم 118 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسيل خرجت اتصلت لحسام

حسام: الو

اسيل: فينك

حسام: عاد الناس تقول كيف الحال السلام عليكم

اسيل: ياحسام مش وقتك اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا ماجهزنا شي

حسام: ماشي مشو اليوم بسر تلفونه وشهق: يووه الا والله انه اليوم ذلحين كيف نفعل

اسيل: نتقاسم الاعمال انت سير اشتري الزين من والى لاتنسى شي وايمن يشتري الهدايا كلهن وانا شاشتري التورته والحلويات واميمه ونورا يرتبين ويجهزين الكاسات والحاجات ونافوره للشكولاته ماقلت

حسام بعجله: خلاص معي محاضره لكن شستأذن واجي اتصلي لأيمن زكني عليه

اسيل بإندفاع: لا لا اتصل له انت

حسام: من اللغاجه والله ما اتصل مابش معي رصيد وبعدا ماعيرضى يجاوب هو حانق مني باي وغلق الخط

اسيل اقتهرت: افف جحفه لك ياحسام انا انهيت تواصلي بأيمن
فكرت شويه ورجعت تتصل لأيمن

ايمن بصوت واطي: ياهلا

اسيل: ايمن وينك

ايمن يشاور مشاوره: في الجامعه وسط المحاضره ياويلي لو شافني الدكتور

اسيل لا إرادي ضحكت: تحفه وانت بتشاورني...اليوم عيد ميلاد خاله انوار وعادنا دريت قبل شويه اتصلت لحسام وقال نوزع الاعمال وانت عليك تشتري الهدايا

ايمن: دام ايسو اللي تطلبني عيوني الان اشوف حل واخرج من المحاضره ايش اشتري من هدايا بالضبط

اسيل: امم شكتب لك برساله يله غلق قبل ماتتهزأ من الدكتور

ايمن:طيب ومن بيجهز

اسيل:نورا واميمه بس المشكله هن في المدرسه

ايمن:لا لا اميمه في البيت اليوم ماراحت المدرسه

اسيل:صدق متأكد

ايمن:متأكد

اسيل:مادراك

ايمن:هذا الاسبوع قالت بتغيبه كله

اسيل: يله باي

ايمن: باي

وغلقت اسيل: ذلحين باقي الاخوات اميمه ونورا اتصلت لأُميمه

اميمه: الو

اسيل: وينش

اميمه: في البيت

اسيل: ماسرتيش المدرسه

اميمه: لا وبعدا بتتصلي لي تخيلي لو كنت في المدرسه

اسيل: ايمن قال لي انش مش في المدرسه وماعد استفسرت منه كثير وبنسألش فين سرتي

اميمه:غايبه هذا الاسبوع

اسيل:للمه

اميمه:فرغه والله مزاج تعبت قلت اغيب وابدأ من الاسبوع الثاني

اسيل:الله يهديش

اميمه:قولي مابه انتي مابتتصلي الا وقت المشاكل

اسيل ضحكت: اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا ماجهزنا شي

اميمه: اماانه

اسيل: ابسري التاريخ

اميمه بسرت: يووه نسينا

اسيل: وزعنا الاعمال وانتي عليش انتي ونورا البيت جهزنه والكاسات والصحون ونافوره للشكولاته وفراوله لاتنسي

اميمه: خلاص تمام وين هي الزفت نورا

اسيل: هي في المدرسه اول ماتروح اتصلي لها تلقيش

اميمه: في بيت جدو والا كيف

اسيل: ايوه في بيت جدو انا شاسير اشتري الحلويات والتورته واخلي ايمن يمر لهن وارجع لبيت جدو اشغل خاله انوار

اميمه: يله تم مع السلامه

اسيل: مع السلامه
وغلقت
سارت محل الحلويات اشترت تورته كبيره وتورته ثانيه متوسطه وخلتهم يكتبوا فيهن
كل عام وانتي طيبه يا انوار
والتورته الثانيه حرفS&A
سامي وانوار








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
.

البـارت رقـم 119 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وروحت لابيت جدها
اتصلت لحسام: الو

حسام: الوو

اسيل: حسام انا اشتريت التورت من.... سير بزهن

حسام: ليش مابزيتيهن معش

اسيل: قال عاده يشتي شويه يكتب الحاجات اللي فيهن وانا اشتي اسير اشغل خاله انوار علشان البنات يجهزين براحتهن

حسام: خلاص تمام يله مع السلامه

اسيل: باي


عند اميمه كانت تتصل لنورا

نورا عادها روحت من المدرسة: الوو مسرع عادنا ماقد خلست الزي

اميمه: سرريع البسي وجي لابيت جدو

نورا: ليش او قد عتموتي

اميمه: جحفه لش البسي نشتي نجهز معانا شغل

نورا: انتي فيش لف ودوران اختصري ماهوو

اميمه بسرعه: اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا مادرينا ولاجهزنا شي والان جهزنا ووزعنا الاعمال اسيل التورت والحلويات ايمن الهدايا حسام الزينات وانا وانتي نرتب ونمسح ونجهز الصحون ونافوره للشكولاته وفراوله ونزين الديوان اول مايجي حسام وبس

نورا: نبزوش ربشتيني خلاص ناهي ذلحينه شاجي باي

اميمه: باي

نورا خرجت لاعند فاطمه

نورا: ماما انا سايره بيت جدو.

فاطمه: ليش ذلحين لو تشتي تسيري سيري بعد الغداء

نورا: معانا حاجه ضروريه اليوم عيد ميلاد خاله انوار واحنا مادرينا ولاجهزنا شي وارتبشنا ووزعنا العمل وذلحين نطبق

فاطمه: يووه فديتها خلاص اسبقي وانا اتصل لساره ومنى ونجتمع كلنا

نورا: تمام يله مع السلامه

فاطمه: راعي راعي حاكيتوا خالش سامي

نورا: مع اكيد ماعينسى هذا التاريخ

فاطمه: انا متأكده انه عينسى حاكوه والا شاحاكيه انا

نورا: مش ضروري خلاص مع السلامه

فاطمه: طز فيكم يله الله يفتح عليش

نورا خرجت وسارت وصلت وقد سبقنها اسيل واميمه

اميمه كانت في المجلس متخبيه مابسرتها انوار واسيل مسكت انوار وجلسين يهدرين

نورا دخلت للمجلس قبل ما تبسرها انوار وجلست تجهز وتنظف هي واميمه واذا احتاجين شي كانين يرسلين لاسيل رساله وهي تنقل انوار من هذك المكان


بعد نص ساعه
وصل حسام بالتورت والحلويات والزين وبدأوا يزينوا







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 120 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند ايمن
اشترى كل اللي قالت له اسيل وروح شقته يلبس

فتحت له رؤى الباب بسرت معه اكياس كثير ساعدته دخلتهن معه ايمن دخل الحمام اتحمم غير ملابسه ويبسر نفسه في المرايه انفه محمر: والله بازكم زكمه عالميه الله يعين بس

رؤى تبسر الاكياس اقتهرت: اكيد لحبيبته يدي لها المليح وانا ولا حاجه

ايمن كمل يلبس مشط شعره واتعطر وخرج للصاله

رؤى: اين عتسير

ايمن: مكان

رؤى سكتت

ايمن: الصدق عيد ميلاد خالتي

رؤى: من منهن فاطمه والا منى

ايمن: انوار زوجه خالي سامي

رؤى: هاه وهذه الهدايا كلها لها وبعدا قديه كبيره ماشاء الله عليكم لكم نفس لأعياد الميلاد

ايمن:اسيل بنت خالتي اتصلت لنا وذكرتنا وقالت دائما خاله انوار تفاجئنا واحنا كمان لازم نفاجئه

رؤى:اها الله يعين عتجتمعوا كلكم يعني

ايمن:ايوه

رؤى:ايوه صح نسيت اقول لك اسيل بنت خالتك تتواصل معك يعني عندكم عادي تحاكي ابن خالتها

ايمن ضبح منها:ايوه عادي

رؤى تهز راسها وحست ان الموضوع ضايق ايمن :طيب بزني معك

ايمن:لا مش ضروري تجي

رؤى:قوووا الله يحفظك

ايمن:البسي سريييع برق

رؤى بعجله:ايش البس فستان والا...

قاطعها ايمن:البسي العباية لان حسام معانا

رؤى:يله تمام

ايمن:باسبقك للسياره خمس دقايق اذا مانزلتي باروح عليكي

رؤى:تمام

ايمن بز الهدايا ونزل السياره

رؤى لبست سريع ونزلت بعده

وساروا لابيت جده

وصلوا وكل شي جاهز

رؤى تسلم عليهن

اسيل تجامل وتكابر وتسلم على رؤى طبيعي

جهزوا كل شي دخلوا المجلس مراعيين واسيل سارت تداعي انوار

اسيل: ياخاله جي قوا

انوار: يله

وخطيت معاها: ماتشتي

اسيل: اوريش حاجه في المجلس

انوار استغربت
دخلت والكل غنوا لها انوار فتحت فمها للنهايه وفرحت جلست تضحك: نسييت انه عيد ميلادي

فاطمه: يله جي قطعي التورته

انوار ابتسمت وفارحه : يله
مسكت السكين وقطعت التورته ونفخت الشموع
الكل يصفقوا ويصيحوا

ايمن يصفر

اسيل:يله اتمني ياخاله

انوار:مشو ضروري مايحقق الاماني غير ربها

حسام:ايوه صح

انوار: تسلموا لي الله يخليكم

ساره: وينه سامي

ايمن: يووه نسينا مانكلم...



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💔


بــارتــات يـومنــا الجمـعــة 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 121 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ساره: وينه سامي

ايمن: يووه نسينا مانكلم... احبش قاطعهم سامي: والله ياحبيبي هذا تاريخ ميلاد روحي كيف انساه يعني هذا تاريخ ميلادي

الكل صاحوا: حركااات

انوار مبتسمه له ومستحيه بنفس الوقت

ايمن يتريق: لو كنت تحبه فاتك جيت من بدايه الحفله او على الاقل سويت له الحفله انت

سامي: ياحبيبي انا ما أحب احتفل معاكم اشتي احتفل انها وهي وحدنا وبعدا جهزت لها هديه اضخم من هداياكم كلهن

ايمن: بنشوف

سامي يحاكي انوار: يله ياروحي جي انا مفتجع ياكلوش بعض اوادم

انوار:ابسر الهدايا قربوهن لاعندي

نورا مكنتها

انوار تفتح على هديه هديه وكل واحده تعجبها اكثر من الثانيه

انوار:وربي انكم احلى عائله بالدنيا يله كل واحد يقول لي فينيه هديته

حسام:احنا وزعنا الاعمال والهدايا كانت على الازرق

ايمن:ازرق بعينك

منى:خلاص خلاص اهجعوا (اسكتوا)

انوار تبسر ايمن: مشكور ياروح خاله فديت الذووق

ايمن يبسر اسيل بسرها بنظره حب:مش ذوقي اني بس اشتريت

انوار:ذوق من

ايمن:اسيل قالت لي وانا اشتريت

انوار:فديتش ايسو ياروحي جي احبش

اسيل قربت لاعندها وحبتها

ايمن: مش وقت رمسستكن دحين

انوار: يالطيف ما احسدك

اسيل: خمسه وخميسه لايصرعنا عين

فاطمه: حصوه في عين الحسود

ايمن: مله خلاص اسكتين خلاص آخر مره احسد يا ايسو

رؤى: هههههه ساع الجهال

اسيل: زوجش اصلا من زمان يحسد

رؤى: صدق

اسيل: والله من وعاد احنا صغار يغار مني مووت كسرة راسه انا

رؤى تبسر لاعند ايمن: الحسد مصيب الهلاك

ايمن: لاتصدقيها هي اللي كانت تغار مني موووت

اسيل شهقت بسرته وهو مبتسم لها بحب ويبسر لاعيونها ضحكت لا أرادي

ايمن من ضحكتها رجع يضحك

رؤى مستغربه شخصيته كتوم ومتكبر ليش لاعندها بيضحك يمكن انه رايق اليوم

اسيل قاطعت الجو: انتي داريه يارؤى كان يضربني ويبكي اتخيلي الضرب لي والبكاء له

ايمن يشهق: استغفر الله بس

اسيل: وعاد لش يعجبه اذا بسر معي اي حاجه يشتي ساعها قلووود الله يعينني

ايمن: يامعين الصابرين باقوم اخرج الفضايح حقك

اسيل تتريق عليه: ميمممم افتجعت ياسعم

ايمن: هي كمان كانت...

قاطعتهم منى: خلاص اسكتوا درينا لاتفضحوا بنا عند العروسه خلاص

ايمن واسيل يضحكوا

سامي دخل للمجلس: انوار ياقلب هيا

انوار: وين

سامي: نخرج انا حجزت لنا حاجات مفاجأه لش يله البسي وانا شسبق للسياره

انوار: تمام يله

اسيل: حركات خالو وخاله.

سامي: جي يا ايسو معانا

ايمن: ايش معنى ايسو بس

حسام: نحن هنا

سامي: ماشبز الا ايسو

اسيل: شكرا ياخالو بس ماشاجي

ايمن: اووو والصرعه

اسيل:مش صرعه علشان تأخذوا راحتكم

سامي:اصلا انتي بنتنا يعني عناخذ راحتنا وزياده









📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
.

البـارت رقـم 122 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اسيل: خلاص ابردوا ما اشتي اخرج.

سامي: انتي اخبر المهم مابش حاجه اسمها تستحي تمام انتي بنتنا.

انوار: ايوه صح انتي بنتنا انا وخالش.

اسيل: شكرا فديتكم.

سامي: كان نستأذنكم.

انوار لبست واتجهزت وخرجوا هي وسامي

الباقيين دخلوا يجلسوا ماعدا اسيل جلست في المجلس وايمن بسرها جلس بعيد شويه منها: كيفك كيف الجامعه معك.

اسيل تبسره: الحمدلله الجامعه مالها شي.

رؤى لاحظت مابش ايمن ولا اسيل رجعت للمجلس: ايمن ايمن

ايمن سمع صوتها التفت لاعند اسيل.

اسيل: مايسبر تجلس هكذا تجابرني ومرتك موجوده لو سمحت ماناقصني مشاكل.

ايمن: عادي بنت خالتي مافيش حاجه.

اسيل: اا..... قاطعت كلامهم رؤى: ايمن انت هانا.

اسيل ارتبشت وتوترت شويه.

ايمن: ايوه جايين يله بنت.

اسيل: يله.

رؤى استغربت وفي نفسها: لايكون بيستغفلني وانا هبلاء وهو بيحبها بس ما أظن لو كانت هي حبيبته كان عيتزوجها هو قريبها


عند سامي وانوار
حجز لهم عشاء في مطعم وساروا يتعشوا

انوار: الله روووعه العشاء تسلم لي

سامي: انتي احلى منُه بألف مره

انوار: تسلم ياغالي

كملوا تعشوا

سامي: ذلحين المفاجأة

انوار مافهمته: كيف

سامي اخطي سكته وعتدري

انوار:سابر شابسر

وطلعوا السياره وبزها لمحل ذهب
سامي:انزلي

انوار مستغربه:ليش

سامي مسك يدها ونزلها ودخلها لمحل الذهب كان مزحوم شويه

انوار تحاكي سامي بصوت واطي:ماهو

سامي:اي حاجه تعجبش اشري يله

انوار:ليش

سامي:يله هديه بس حاجه ثقيله بدله حزام تمام

انوار فرحت:يوو ياروحي فديتك لاتكلف على نفسك.

سامي:اصلاً يرخص لش الغالي

انوار مبتسمه له

قربوا وبيخيرها بين الاحزمه

انوار بصوت واطي:سامي حزام غالي عليك شابز ب.. قاطعها سامي:قلت يرخص لش الغالي وماعتبزي الا حزام فالأحسن تبزي التشكيله اللي تعجبش

انوار:بس

سامي :من اللغاجه

انوار ضحكت:خلاص تمام

وجلسوا يختاروا اختارت لها حزام عجبها واشتراه لها سامي وروحوا

انوار: شككرا ياروحي احلى هديه في الدنيا وجودك معي وجنبي

سامي حبها في يدها: اصلا لو عليا لا أدي لش الدنيا بكلها وبما ان اليوم عيد ميلادش يعني عيد سعادتي وضحكتي وضروري احتفل وافرح فيه انولدت فيه سعادتي وفرحتي وروحي

انوار استحت وفرحت بنفس الوقت:الله لا يحرمني منك

سامي:ولا منش






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
.

البـارت رقـم 123 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند ايمن
روح هو ورؤى وبدأ يمرض بدأت انفه تحمر ويتعطس وترتفع حرارته

رؤى:ابسر قلت لك تلبس وانت بتعاند عجبك ان شاءالله

ايمن:المفروض تروحي تسوي لي سواخن وتهتمي فيبي بدل البهدله حقك

رؤى:الله يهديك بس هذا اللي شاقول
فعلت له اعشاب وحاجات ومكنته يشرب ويشربهن وكل شويه تزيد الحُمى عنده ويتعب اكثر ويزكم وعيونه تدمع وحلقه بيوجعه


اليوم الثاني
قامت رؤى الصباح تشتي تقومه يسير الجامعه مسكته وهو حُمى:يووه محموم قوي خلاص خليه يغيب اليوم

بعد نص ساعه
جت تبسر درجه حرارته وهي بترتفع اكثر قومته:ايمن ايمن

ايمن يحس انه مكسر ماقدر يرفع عينه: همم

رؤى:قوم سير المستشفى والا العياده يفعلوا لك ابر ابسر الحُمى قويه عندك لاعد ترتفع ويوقع بك شي والا شي

ايمن:لا ماباروح خليني مش تعبان مره

رؤى:براحتك المهم لو تشتي تسير قول لي شتصل لعمي ويجي يبزك

ايمن:لاتتصلي لأبي ولا حاجه خلاص اني ادرى بنفسي

رؤى:تمام ماتشتي شي ايش افعل لك صبوح

ايمن:نفسيتي مسدوده ماشتيش حاجه وحلقي مرره يعور مابقدر اكل شي

رؤى:مايسبر ضروري تأكل والا عتجلس مريض خيرات كل علشان المناعه

ايمن:ماشتيش لما اجوع باكلمك

رؤى خرجت تفعل له فته(اكله يمنيه دافيه فيها خبز مفتوت صُغار ويحطوا عليه عسل او حليب) وجت لاعنده: قوم يله

ايمن يبسرها: خير ان شاءالله

رؤى: قوم كُل يله

ايمن: قلت لك حلقي يعور انتي تفهمي

رؤى: هذا دافي عيفتح لك حلقك لو ما اكلت عيستد حلقك ويوجعك اكثر انت تفهم او مع

ايمن يتأفف

رؤى قربت لاعنده: يله افتح لقفك شا أكلك انا

ايمن اكل شويه وبطل: خلاص بس

رؤى قامت: يله ولو انه قليل خرجت وبدأت ترتب البيت وتكنسه

ايمن رقد

رؤى وهي تكنس بتسمعه يتكلم ويصيح سارت للغرفه تبسر من يحاكي بسرته راقد ويهلوس وبين كلامه اللي مش مفهوم ويصيح قوي يقول: احبها احبها مادخلكم مننا

رؤى اوتجع قلبها لما سمعته خرجت على طول وبدأت تبكي: انت تعشقها يا أيمن مش بس تحبها بس اشتي ادرى ليش ماتزوجتها ايش الظروف اللي منعتكم من بعض من هي ومن اسمها وكيف تعرفت عليها ويمكن هي احلى مني اكيد علشان هكذا حبيتها لا لا بس ايمن مش من هذا النوع اللي يهمه الجمال بس ليش انا اللي احبك وقاتله روحي عليك وانت تحبها هي هنيا لها بحبك بعمري مابسرت رجال يحب حبيبته هكذا




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
.

البـارت رقـم 124 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وجلست تبكي وحزينه ايمن مكانه يهلوس ويصيح بكلام مش مفهوم

رؤى هدأت نفسها شويه ونزلت لاعند ساره دقت الباب

اميمه: من

رؤى: انا يا أميمه افتحي

اميمه فتحت واتسالمين

رؤى: وين هي عمتي

اميمه: هيذك في غرفتها

رؤى دخلت لاعند ساره وسلمت عليها : كيف حالش ياعمه

ساره: حيا بروحي حيا الحمدلله وانتي كيف حالش وينش غاطسه ولابنبسرش

رؤى: والله كودي اشتغل ايمن يشتي البيت يلمع مايشتي ولا نقطه واحده وعلى ذكر ايمن اشتيش ياعمه تطلعي عنده ابسريه مريض وحُمى وبيهلوس ولا رضى ياكل ولا رضى يسير عند الدكتور ولا رضى يفعل شي

ساره افتجعت: الله يهديه هيا نطلع اسبقي هوذا انا بعدش

رؤى: يله وطلعت

ساره لحقتها دخلين لاعنده للغرفه وهو يهلوس مكانه بكلمات مش مفهومه

ساره: يووه جعلي مكسر عليك الله يهديه بس

رؤى: والله ياعمه قلت له البس جاكت اصلا تحمم الصبح قبل سيرته الجامعه قلت يلبس لايبرد وهو بيعاند آخرتها مرض

ساره: عمرك ماعتعقل يا أيمن

شويه ساره ورؤى يتجابرين

ايمن كان بين كلامه اللي مش مفهوم: اسيل

ساره استحت وتغالط الكلام وترفع صوتها علشان رؤى ماتسمع

وايمن كل شويه يذكر اسيل وشويه يقول: انا ماحبيت احد غيرك

ساره مسكت رؤى:جي نخليه يرقد وانا ذلحين شاتصل لأحمد يجي يبزه المستشفى

رؤى سمعت وهو يقول انا ماحبيت احد غيرك بس ماسمعت لما كان يقول اسيل

ساره منحرجه من رؤى اتصلت لاحمد وحاكته يجي يبز ايمن العياده يبسروه

جاء احمد قوم ايمن: يله يابني باخدك العياده نضرب لك ابر

ايمن بتعب:ماشتيش ولاباروح خلوني كدا بس

احمد:يابني الحُمى حاجه مايسافطوش فيبه خليني اخدك قبل مايحصل فيك حاجه

ايمن:يابه قلت لا تفهموا ولا كيف

احمد:براحتك المهم متى ماتعبت كتير او زادت الحُمى عندك قلت لي واني باجي لك

ايمن:تمام

احمد جلس يجابر ايمن شويه ونزل هو وساره

ايمن بسر رؤى وعيونها حمر باين انها بكت دعمم

رؤى ماسكه دموعها:كيف هي

ايمن مافهمها:من

رؤى وبأقوى قوتها ماسكه دموعها:حبيبتك حاكيني عليها
.توقعت يصيح فوقها

ايمن بسر فوق اخذ نفس:ولا فيها شي بس اخذت قلبي يارؤى اخذته بقوه لما ملكته لها ماقدرت اخرجها من قلبي او حتى انساها حاولت ايش فرحان اني اجلس كدا معلق فيبه لا ياريت وياريت اقدر انساها واعيش حياتي بس اخذت قلبي








📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍21
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 125 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


رؤى دموعها تنزل

ايمن: صدقيني يارؤى لك مكانه بقلبي لك معزه بالاول والاخير انتي زوجتي

رؤى: ايش المميز فيها يا أيمن

ايمن: احساسها حركاتها شخصيتها كلها تعيشني بعالم ثاني لما اكلمها او اكون معاها

رؤى: ليش ماتزوجتها
توقعت يصيح ويهزئها بس مافعل شي

ايمن: القدر جمعنا والنصيب فرقنا

رؤى: انت تعشقها يا أيمن المفروض كنت تفعل كل شي لما توصل لك

ايمن بحزن: مابقى شي مافعلته اني وهي حاولنا وحاولنا بس قلت لك فرقنا النصيب

رؤى تبكي بس بدون مايسمعها ايمن هدأت شويه: طلقني

ايمن منصدم ولا اظهر اي ردة فعل

رؤى: ايمن طلقني

ايمن: ليش ايش سويتي

رؤى بزت نفسها وحضنته وبدأت تبكي بقهر

ايمن رحمها ويمسح شعرها

وشويه هدأت

ايمن: مابطلقك يارؤى انتي ماسويتي شي كدا باكون ظلمتك

رؤى: وانا يا أيمن اشتي تطلقني ابسر حياتي

ايمن: ليش انتي معي مش شايفه حياتك والا كيف مقصر اني معك

رؤى: ايوه بالعواطف انا بنت والكل واحتاج اهتمام مش ضروري تحبني بس على الاقل اهتم فيني

ايمن اخذ نفس: ان شاءالله

رؤى:يله انا شفعل لك صبوح ضروري تصتبح

ايمن:علشانك بس

رؤى فرحت وسارت تجهز له الصبوح

ايمن جلس مكانه يفكر عقله مشوش

عند فاطمه
كانت تتصل لساره واسيل عندها

فاطمه: يووه جعلي مكسر عليه مافيه

ساره: محموم ومستبرد وحالته حاله قلش مرتُه قد بتقُله يلبس جاكيت لايبرد وهو يعاندها

فاطمه: الله يهديه ويسامحه بيضر نفسه كوده غير بيطرح من مرض لامرض

اسيل فزت قتلها الفضول تعرف على من بيتحاكين جلست مركزه لاعند امها

فاطمه: كان خلاص اليوم اجي عندش وابسر ايمن مع الطريق

ساره: يله تمام ونرجع نخرج نشتري اللي قُلت لش عليه

فاطمه: يله تمام ماعد تشتي شي والا شي

ساره: سلامتش الله يفتح عليش
وتوادعين وغلقين

اسيل بفضول: يوو ياماما بسام مريض

فاطمه: مع من قال

اسيل يارب تنجح الخطه: هوذا بين اسمعش تقولي لخالتي مدري ماهو الله يشفيه

فاطمه ضحكت: ايمن ايمن مريض قلش مشتبرد وحُمى ويهلوس وحالته حاله وانا كنت مقررات انا وخالتش نُخرج السوق قلت اسير ابسره على الطريق
اسيل بقلق: هاه

فاطمه قامت تلبس وتتجهز

واسيل دخلت غرفتها وهي قلقه بقوه رسلت له رساله بعد ما ترددت بس كانت تخاف عليه رسلت له: الحمدلله على السلامة قالوا انك مريض ايش فيك

عند ايمن كان ممتد ورؤى تأكله

سمع رنه رسايل ودعمم توقع من واحد من اصحابه

بعد ربع ساعه
اسيل تبسر مابش رد: شكل ايمن ماقرا رسالتي اتصل له احسن لا لا يا أسيل لاتتصلي انهي علاقتش به وبعد تفكير طويل اتصلت

ايمن كانت رؤى عنده تجابره وهو يسمعها بس مش معاها سمع رنة التلفون يشتي يقوم

رؤى:شاقوم انا انت ارتاح




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
.

البـارت رقـم 126 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ايمن جلس

رؤى قامت تدي التلفون كان فوق التسريحه قرت الاسم (نبض قلبي) رؤى شكت بسرت لاعنده من هذا نبض قلبك

ايمن فز بسرعه: يتصل

رؤى: ايوه من هو او بالاصح من هي انا شاجاوب وابسر فتحت الخط بعد ثلاث ثواني اسيل:الو

ايمن قام سريع بز التلفون من يد رؤى بس بعدما سمعت وعرفت انها بنت اللي تتصل لأيمن بس ماميزت انه صوت اسيل بسرت ايمن: مالك افتجعت
ايمن يكلم اسيل: الو

اسيل: مالك ساكت

ايمن يبسر لاعند رؤى: هاه ولاحاجه

اسيل: قالوا انك مريض الحمدلله على سلامتك

ايمن: الله يسلمك

اسيل:باين انك مشغول

ايمن:لا لا مش مشغول

اسيل حست من اسلوبه معاها ان رؤى جنبه: خلاص ماعد تشتي شي والا شي

ايمن:لا لا تغلق...وسكت

اسيل احتارت اكثر حست انه به حاجه: خلاص ماما عتجي عندك وانا شاجي معاها

ايمن فرح قوي ابتسم لا إرادي نسي ان رؤى جالسه قدامه:طيب مع السلامه

اسيل غلقت وخرجت لاعند امها تحاكيها

رؤى جالسه قدامه تبسره وتسمع مايقول

ايمن غلق بسر لاعندها: حبيبتي

رؤى وجعت قلبها الكلمه امتلت عيونها دموع ومشت

ايمن مسكها بيدها وسحبها لاعنده: رؤى ايش في انا مش كلمتك من البدايه ووعدتك اوصل لك كل حقوقك خلاص

رؤى بكت: ايش من حقوق وين الحنان والوفاء والعاطفه والا قصدك اذا قد مليت شنطتي فلوس خلاص اديت لي حقوقي

ايمن حضنها: خلاص يارؤى مش بيدي الحب مش برضايا

رؤى تبكي

ايمن: خلاص خلاص باجيب لك حقوقك العاطفيه على قولتك وبمزح ويقلدها: ياقلبي يانوحي يابنكرياسي

رؤى لا إرادي من بين بكاها ضحكت عليه


ايمن فلتها: بس خلاص دحين خالتي باتجي عندنا يمكن روحي جهزي البيت وسوي لها اي حاجه

رؤى: صدق عتجي خاله

ايمن: ايوه

رؤى خرجت تجهز البيت

ايمن فارح ان اسيل عتجي عنده






📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة حُـب يمحوه العذاب💔 للكاتبة :رنـا الشيبـة
.

البـارت رقـم 127 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عند اسيل
بعدما حاكت فاطمه انها تشتي تسير معاها

سارين ووصلين فتحت لهن ساره الباب ودخلين جلسين يتحاكين

فاطمه: البسي ياساره وانا شطلع امد ابسر ايمن

ساره: راعي راعي نطلع جَمعه
ساره لبست وطلعين واسيل معاهن

فتحت لهن رؤى واتسالمين ودخلين عند ايمن

ايمن اول مابسر اسيل فز ابتسم لهن وفرح

ساره بسرته استغربت: ماشاء الله شكلك قد انت بخير ايش الروقان هذا

رؤى ذكرت اتصال حبيبته واقتهرت وفي نفسها: رايق علشان ست الحسن والدلال

فاطمه سلمت عليه وهو فارح بها: انا فدا لك يا أيمني

اسيل بصوت واطي:الحمدلله على السلامة

ايمن بسرها وابتسم:يسلمك ربي

رؤى قامت المطبخ تقرب لهن ضيافه

ساره:جي جي اوريش ايش اشترى ايمن

فاطمه خرجت معاها

اسيل جلست طرف السرير وعينها بعين ايمن

ايمن مبتسم لها بحب وعينُه بعينها

اسيل استحت ولا إرادي ضحكت بحياء

ايمن زادت ابتسامته لضحكتها

قاطعهم دخول رؤى بسرت اسيل تضحك وحاطه يدها في فمها وايمن مبتسم ويبسرها بحب
انتبهوا لوجودها اسيل انحرجت ايمن طبيعي

رؤى تتلفت لاعندهم بشك وفي نفسها:تصرفاته معاها تشكك يضحك لها ويزبج ويجلسوا يتجابروا وجريئه بعدين تظهر قُدامُه فاتشه و....
قاطع تفكيرها صوت ايمن:جيبي لي ماء

رؤى بسرته ابتسمت بمجامله كان في يدها كأس عصير:تمام راعي امكن سوسو العصير

ايمن استغرب:من سوسو

رؤى:اسيل

ايمن ضحك واسيل ضحكت

ايمن:ايسو ايسو تقدري تسميها سوسه زيما لما كُنا صغار

اسيل صيحت:الله يقلعك ياحساد

وجلسوا يتذكروا ايام طفولتهم ويحاكوا رؤى وهي تضحك عليهم:يا أيمن نزوجها بحسام مادام كانهم اصحاب وهم اطفال

اسيل صاحت:يووه لاقال الله

رؤى: ليش والله حسام طيب ومحترم

اسيل: ايوه انا داريه(التفتت لاعند ايمن: وحتى هو احلى من بعض ناس اللي عيونهم زرق)

ايمن ضحك عليها

اسيل كملت: بس الصدق حسام اخي بمثابه اخ لي

رؤى: انا بين امزح معش تصدقي شدي لش اخي والله عجبتيني

اسيل تبسر لاعند ايمن بحناك: يله ولان انتي غاليه عليا شاوافق

ايمن يرفع حاحبه: الله الله بيقومين يعملين لي جلسه رمسسه دحين قومين انقلعين من عندي والا انتي يا أسيل اجلسي(ذكر وجود رؤى رجع يرقع): علشان اضربك

رؤى: جي جي مجنون

اسيل: اللوزي اللوزي

وخرجين من عنده

ايمن يحمد ربه انه قدر يرقع

وجلسين شويه وسارين وايمن فارح ويحس نفسه بخير

واسيل فارحه لانها بسرتُه وزاعله عليه وعلى وضعها المتناقض

عند رؤى
قاتلها التفكير: من هي حبيبتك اشتي ادرى (اعرف) واسألها ايش فعلت لك لما خلتك هكذا مجنون بها من هي البنت اللي تخلي واحد يوفي لها هكذا حتى بعدما تزوج مانساها وتتصل له وحركات انا مش عاجبني الوضع وشاتطلق كرهني فيه كنت احبُه وابسرُه الدنيا بكلها وذلحين اكرهه لانُه يحب واحده غيري ماقدر حتى يلتفت لي او يُعجب فيني خيرة الله اتعلمت درس حبي اللي يحبش مش اللي تحبيه كُنت شختار اي واحد من الخُطاب اللي جوا لي وكانوا يحبوني اغتريت هميت الجمال والحلى وعد اوقع زوجه ايمن ال.... ويافرحتي وهذه آخرتها


في اليوم الثاني
رؤى دخلت لاعند ايمن وهو راقد بسرت تلفونه جاها فضول تفتحُه بسرته مغلق ببصمه قربت لاعنده حطت اصبعه مكان البصمه وافتتح

بسرت آخر محادثه لُه بالواتس معَ تُركي صاحبه فتحتها وهو يقول لتركي: والله ما أفعل ياتُركي مش بيدي ماحبيتها ماقدرت صح انها زوجتي بس مش بيدي ماكنت حاب اظلمها بس هي رقمي رضت





https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
.

البـارت رقـم 128 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تُركي: طيب حرام تظلمها مابذنبها

ايمن: الراغب مش تاعب والله كلمتها يا تُركي

رؤى نزلت دموعها: كنت اظن ساع المسلسلات والا ساع الروايات عتتزوجني وبعدها تحبني ما أغباني
خرجت وبدأت تدور بحثت نبض قلبي وكانت آخر مراسله لهم من فتره طويله

فتحت آخر محادثه كانين رسايل من ايمن : طيب انا ايش ذنبي ليش كذا تسوي فيني
اني احبك لاتحرميني منك ومن حبك
واتزوجت غصباً عني علشان جدي وانتي عارفه بظروفه وعارفه بمعزته في قلبي
على الاقل راسليني لاتحرميني منك حتى بكلامك في محادثتنا ردي عليييا

رؤى اقتهرت اكثر واكثر حست كأن احد حط في وجهها ماء بارد بالذات لما قال لها اتزوجت غصباً عني

طلعت المحادثات تشتي تدري من هي وايش اسمها فجأه سمعت صوت ايمن قام دخل الحمام

رؤى: شابز رقمها

سجلت رقم اسيل سريع وغلقت الواتس والتلفون ورجعتُه مكانه

ايمن تحسن شويه لبس واتجهز وسار الجامعه

رؤى دخلت رقم اسيل في تلفونها واتصلت لها لحسن حظ اسيل ان رقمها ماكان مسجل عند رؤى

اسيل كانت تصتبح هي وصاحباتها بسرت رقم غريب استغربت قفلت جلست شويه ورؤى تعيد الاتصال وتزيد لما اسيل شكت انه احد يعرفها وجاوبت جلست ساكته

رؤى بتوتر:الو

اسيل اتطمنت لما سمعت صوت بنت :الو من معي

رؤى:زوجه ايمن

اسيل استغربت:رؤى

رؤى انفجرت:تعرفيني وعاد لش وجه تنطقي اسمي ياخطافة الرجال مايكفيش بزيتي ايمن خلاص تزوج وخري لش منه وخليني اعيش حياتي معه ومن اين بتعرفي اسمي منه صح تتواصلي معه عادي يرضيش تتواصلي مع واحد متزوج اخلاقش تسمح لش

اسيل اتصنمت توترت قوي حمدت ربها ان رؤى ماميزت صوتها ولا عرفتها وحمدت ربها انها ماتسرعت ورحبت برؤى وقالت لها انها اسيل

رؤى تصيح وتبكي:بعدي لش من زوجي ماعليش منه خلاص النصيب ماقدر لكم مشو غصب يكون لش والا كنتي عتتزوجيه ويوقع حلالش

اسيل وجعت قلبها هذه الكلمه بكت تفكر: لو كان في يدي ان ايمن يكون حلالي ماكنت خليته ولا دقيقه واحده
قاطع تفكيرها صوت رؤى تصيح وتبكي وتسب







📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
.

البـارت رقـم 129 💕

حُب يمحوه العذاب

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعدي من حياتنا خلينا نعيش بسلام بعدي مني ومن زوجي احنا نشتي نبسر حياتنا

اسيل غيرت صوتها شويه:انا ما اتواصل معه من لما تزوجتوا ولي فت...

قاطعتها رؤى:ومن اللي اتصل له اليوم الصباح الجني حقش مثلا

شهد كانت تسمع كل حاجه بزت التلفوه من اسيل: بعدي منها هي مابتفعل لكم شي هي ما اذتش بشي وهي بطلت تتواصل معه بعدي منها مافعلت بش شي ولا بتفرق بينكم ولا بتحاكيه اصلا

رؤى:وانتي بدل ما تعقليها وتفهميها عادش بتساعديها على الغلط

شهد:ايش من غلط اسي...(رجعت الكلمه من فمها كانت تشتي تقول اسيل):هي بعيده منكم زوجش هو اللي يلاحقها هو اللي يحبها هو اللي ماخلاها بحالها عقلي زوجش

رؤى بس تسب

شهد ضبحت غلقت الخط في وجه رؤى

بسرت اسيل منهاره بكاء

شهد:ايسو ياقلبي خلاص ماعليش منها مجنونه

اسيل ببكى:لا ياشهد انا واقفه في طريقها انا خربت حياتها انا فرقت بينها هي وزوجها وشبعد عن ايمن

شهد: لا يا أيسو انتي مافعلتي بها شي

اسيل جلست تبكي وترجع الحق عليها


وبعدما كمل الدوام روحت اشترت لها رقم ثاني وغيرت شريحتها والواتس حقها وحظرت ايمن من الانستا ومن الفيس وقررت ماعد تتصل له او تتواصل به لو ايش ماحصل: حتى لو يفعل عمليه حتى لو ايش ماحصل ماشتصل به




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3