روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 21..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هديل
تمشي و تتذكر اللي حصل معها وتبكي
لانها عاشت موقف
جد مؤلم
يمﻷها الحزن
والأرهاق
فهذا الأحداث التي حصلت لها
سببت إكتئاب حاد
و لكن عندما سمعت
محادثة
ريم مع أخوها
ايمن انفجرت ضاحكه
هديل:ههههههههههه
حياة وريم:مستغربات لضحك هديل
هديل : ههههههههه يخرب عقلك دفش اقسم انك دفش
حياة فهمت سبب ضحك هديل وضحكت معاها:ههههههه
ريم بإستغراب :مالكن
شكلكن جنيتين من الحادث
هديل من شدة ضحكها جلست :يخرب عقلك
انتي متى بتبطلي الدفاشه تبعك
وتقلد ريم
انت
وانت وانت و
لك لك لك وبالع راديو
ومدري شنو
ولا خليتيه حتى انه يفتح فمه
واخر شي سلام
سكرتي بوشه
حياة:ههههههه انتي
يابنت متى بتعقلي وتوزني كلامك
هديل :ههههههههه لا هذا اذا ما جالس ايمن الان يضحك عليك
ريم بنرفزه:هااااايييييي انتي وهي
ما أسمح لكن تضحكين عليا
هذا انا وهذا طبعي
ما أقدر اغيره عشان أحد
وبعدين إنتي وأخوك
هذا
الي بالع راديو
ما خلاني حتى اني افتح فمي
لا هذا كوم وصوته اللي
يفجع كانه اول هذا صوته و الله أعلم
كيف شكله
لا يكون يشبه البوووم
او يتقفز مثل السعيدان
روحي روحي انتي
وهي
هذا جزاتي اني حارقه
دمي عليك من الصبح
يا ناكرة للجميل
هديل وحياة قاتلات نفسهن ضحك
.:ههههههههههه
حياة :ههههههههه خذي نفس هههههه خذي نفس لا يقرح فيك عرق ونشتاق لك
هديل ماسكه بطنها من الضحك :هههههه اخ بطني يمه منك ومن كلامك اللي انت بمكان وكلامك بمكان ثاني
ريم تشوف لهن بغيظ:ان شاء الله تضحكين بلا أسنان
اوووف
وتنحرقين بجاز
وراحت
هديل: تنادي لها وتضحك ريم ريم هههه استني
والله اسفه هههههه خلاص ماعاد بنضحك
وتشوف حياة وهي تضحك وتضرب بخفه على كتفها
اسكتي عشان اقدر اسكت
البنت زعلت من جد
حياة :اصلا شكلها تحفه وهي محرطمه
ريم تعالي تعالي والله اسفين ما بنعيدها
هديل راحت تمشي حست بدوخه
وجلست على ركبها
حياة شافت هديل بالارض على ركبها
خافت عليها وجرت لعندها
عند ريم
ريم كانت مستحيه انها كلمت اخو هديل بهذي الطريقه بس طبعها كذا
ما تقدر تغيره
ومتضايقه من هديل وحياة
بنفسها (قسم لو أجلس جنبهن ما بيسكتين بعمل نفسي زعلانه أحسن عشان يتوقفين عن المسخره عليا )
سمعتهن ينادين لها ويتأسفين
ضحكت هههههه أيوه كذا يستاهلين لو كنت داريه كنت بأ حنق من اول
وواصلت مشي استغربت انه ما لهن صوت لفتت خلفها تتطمن بس
خافت من منظر هديل
وهي على ركبها بالارض
وجرت لعندهن
حياة:هديل حبيبتي مالك فيك شي
هديل بتعب:لا ا لا انا بخير بس حسيت بدوخه
ريم جاءت تجري وببكا:هديل ياقلبي مالك ليش حالتك كذا
حياة وهديل شافوها وانبسطوا
هديل ببكى وحب : الله لا يحرمني منكن قسم انكن اعز صديقات بل اخواتي إللي ماخلفتهن امي
عند رائد
بعد ما مشي من عندهن
جلس يراقبهن
عشان يتطمن عليهن
وأرتاح لمن شاف محمد
يرافقهن
من بعيد
رائد : اااه مالي ليش افكر بها اوووف
محمد شاف رائد يراقبهن راح من وراه و :بخخخخخ
رائد نقز من مكانه :و بغضب
:محمد هذا انت الله يهديك هذا وقته
محمد ميت ضحك:هههههههه
اسف ماكنت عارف انك بتنقز بهذا الشكل
رائد رجع يشوف هديل
وصديقاتها:بااايخ
محمد وهو يغمز لرائد:انت من جالس
تشوف
رائد أرتبك:أءء ولا اشوف شي
محمد وهو يشوف لهن: بنات غريبات صح
رائد استحى وشاف لمحمد:
محمد: انا مسكت واحده من البنات عشان اعرف ايش إللي صار قالت انهم ما عملوا لها شي
غير فتحوا غطوتها فقط وهي كاتت تدعي ربها عشان ينجيها
والحمدلله انها بخير
رائد وهو يشتعل غيظ
من اعماق قلبه لانه في احد اتجرأ
وشاف وجهها
وتحلف بهم
و شاف لعندهن لمن كانين يضحكين
طبعا هم مش
عارفين ايش يتكلمين ولا يسمعوا لهن
لانهم بعيد
رائد بغيظ :انا إللي قاهرني
ان هذي الغرابه سامحتهم
محمد بإبتسامه: اسمها هديل
رائد :سكت
محمد وأكمل: عن جد انا مستغرب كل الجامعه يقولون عنها كلاام طالع نازل
اللي يقول سودا مفحمه
وإللي يقول معيوبه
وإللي يقول ويقول
وبالاخر معاها عيون
يهبل الواحد
من جمالها سبحان الخالق
ثم ضحك ههههههههه لا
وكمان قالوا عنها عجماء
وهي عليها صوت يذووووب
رائد قلبه يدق
يدق بسرعه
شديده لمن أتذكر عيونها وصوتها
وقال بنفسه(اوووف
ياقلبي ليش دقاتك سريعه كذا
من سيرتها
اووووف
اول مره يصير فيني
هذي الحاله )
فجأه شاف هديل واقعه بالارض
وصحباتها حوليها جن جنونه وجري
لعندهن
محمد بإستغراب :هااااييييي رائد وين رايح هاااي
استنى
وشاف للبنات وعرف بنية رائد
ولحقه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 21..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هديل
تمشي و تتذكر اللي حصل معها وتبكي
لانها عاشت موقف
جد مؤلم
يمﻷها الحزن
والأرهاق
فهذا الأحداث التي حصلت لها
سببت إكتئاب حاد
و لكن عندما سمعت
محادثة
ريم مع أخوها
ايمن انفجرت ضاحكه
هديل:ههههههههههه
حياة وريم:مستغربات لضحك هديل
هديل : ههههههههه يخرب عقلك دفش اقسم انك دفش
حياة فهمت سبب ضحك هديل وضحكت معاها:ههههههه
ريم بإستغراب :مالكن
شكلكن جنيتين من الحادث
هديل من شدة ضحكها جلست :يخرب عقلك
انتي متى بتبطلي الدفاشه تبعك
وتقلد ريم
انت
وانت وانت و
لك لك لك وبالع راديو
ومدري شنو
ولا خليتيه حتى انه يفتح فمه
واخر شي سلام
سكرتي بوشه
حياة:ههههههه انتي
يابنت متى بتعقلي وتوزني كلامك
هديل :ههههههههه لا هذا اذا ما جالس ايمن الان يضحك عليك
ريم بنرفزه:هااااايييييي انتي وهي
ما أسمح لكن تضحكين عليا
هذا انا وهذا طبعي
ما أقدر اغيره عشان أحد
وبعدين إنتي وأخوك
هذا
الي بالع راديو
ما خلاني حتى اني افتح فمي
لا هذا كوم وصوته اللي
يفجع كانه اول هذا صوته و الله أعلم
كيف شكله
لا يكون يشبه البوووم
او يتقفز مثل السعيدان
روحي روحي انتي
وهي
هذا جزاتي اني حارقه
دمي عليك من الصبح
يا ناكرة للجميل
هديل وحياة قاتلات نفسهن ضحك
.:ههههههههههه
حياة :ههههههههه خذي نفس هههههه خذي نفس لا يقرح فيك عرق ونشتاق لك
هديل ماسكه بطنها من الضحك :هههههه اخ بطني يمه منك ومن كلامك اللي انت بمكان وكلامك بمكان ثاني
ريم تشوف لهن بغيظ:ان شاء الله تضحكين بلا أسنان
اوووف
وتنحرقين بجاز
وراحت
هديل: تنادي لها وتضحك ريم ريم هههه استني
والله اسفه هههههه خلاص ماعاد بنضحك
وتشوف حياة وهي تضحك وتضرب بخفه على كتفها
اسكتي عشان اقدر اسكت
البنت زعلت من جد
حياة :اصلا شكلها تحفه وهي محرطمه
ريم تعالي تعالي والله اسفين ما بنعيدها
هديل راحت تمشي حست بدوخه
وجلست على ركبها
حياة شافت هديل بالارض على ركبها
خافت عليها وجرت لعندها
عند ريم
ريم كانت مستحيه انها كلمت اخو هديل بهذي الطريقه بس طبعها كذا
ما تقدر تغيره
ومتضايقه من هديل وحياة
بنفسها (قسم لو أجلس جنبهن ما بيسكتين بعمل نفسي زعلانه أحسن عشان يتوقفين عن المسخره عليا )
سمعتهن ينادين لها ويتأسفين
ضحكت هههههه أيوه كذا يستاهلين لو كنت داريه كنت بأ حنق من اول
وواصلت مشي استغربت انه ما لهن صوت لفتت خلفها تتطمن بس
خافت من منظر هديل
وهي على ركبها بالارض
وجرت لعندهن
حياة:هديل حبيبتي مالك فيك شي
هديل بتعب:لا ا لا انا بخير بس حسيت بدوخه
ريم جاءت تجري وببكا:هديل ياقلبي مالك ليش حالتك كذا
حياة وهديل شافوها وانبسطوا
هديل ببكى وحب : الله لا يحرمني منكن قسم انكن اعز صديقات بل اخواتي إللي ماخلفتهن امي
عند رائد
بعد ما مشي من عندهن
جلس يراقبهن
عشان يتطمن عليهن
وأرتاح لمن شاف محمد
يرافقهن
من بعيد
رائد : اااه مالي ليش افكر بها اوووف
محمد شاف رائد يراقبهن راح من وراه و :بخخخخخ
رائد نقز من مكانه :و بغضب
:محمد هذا انت الله يهديك هذا وقته
محمد ميت ضحك:هههههههه
اسف ماكنت عارف انك بتنقز بهذا الشكل
رائد رجع يشوف هديل
وصديقاتها:بااايخ
محمد وهو يغمز لرائد:انت من جالس
تشوف
رائد أرتبك:أءء ولا اشوف شي
محمد وهو يشوف لهن: بنات غريبات صح
رائد استحى وشاف لمحمد:
محمد: انا مسكت واحده من البنات عشان اعرف ايش إللي صار قالت انهم ما عملوا لها شي
غير فتحوا غطوتها فقط وهي كاتت تدعي ربها عشان ينجيها
والحمدلله انها بخير
رائد وهو يشتعل غيظ
من اعماق قلبه لانه في احد اتجرأ
وشاف وجهها
وتحلف بهم
و شاف لعندهن لمن كانين يضحكين
طبعا هم مش
عارفين ايش يتكلمين ولا يسمعوا لهن
لانهم بعيد
رائد بغيظ :انا إللي قاهرني
ان هذي الغرابه سامحتهم
محمد بإبتسامه: اسمها هديل
رائد :سكت
محمد وأكمل: عن جد انا مستغرب كل الجامعه يقولون عنها كلاام طالع نازل
اللي يقول سودا مفحمه
وإللي يقول معيوبه
وإللي يقول ويقول
وبالاخر معاها عيون
يهبل الواحد
من جمالها سبحان الخالق
ثم ضحك ههههههههه لا
وكمان قالوا عنها عجماء
وهي عليها صوت يذووووب
رائد قلبه يدق
يدق بسرعه
شديده لمن أتذكر عيونها وصوتها
وقال بنفسه(اوووف
ياقلبي ليش دقاتك سريعه كذا
من سيرتها
اووووف
اول مره يصير فيني
هذي الحاله )
فجأه شاف هديل واقعه بالارض
وصحباتها حوليها جن جنونه وجري
لعندهن
محمد بإستغراب :هااااييييي رائد وين رايح هاااي
استنى
وشاف للبنات وعرف بنية رائد
ولحقه
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 22..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد بإستغراب :هااااييييي رائد وين رايح هاااي
استنى
وشاف للبنات وعرف بنية رائد
ولحقه
عند هديل
حاضنه صديقاتها وتبكي
تحاول تقوم وما قدرت
وصديقاتها يحاولين يساعدنها
ويبكين
رائد بلهفه :خير فيها شي
هديل شافته استحت من شكلها
وقامت وهي تترنح
ومسكت
بصديقتيها
بكل قوتها عشان ما توقع
هديل :إظاهر ان اليوم مش ناوي يخلص
وبنزعجكم
بهمنا ياساده
يا ليت تريحوا
نفسكم
وتخلونا في حالنا
وشافت للبنات
يلا بنات ايمن
مستني لنا خارج
ومشين
رائد انقهررر من رد هديل له وحس
بإهانه كبيره
محمد ابتسم:هههه تعجبني هالهديل بكل حالاتها
رائد ضبح من محمد ليش يصرح بإعجابه
بها
نفسه يسكته بس ألتزم الصمت ومشي
عند هديل
هديل أتفاجأت من حضوره ومن خوفه عليها
بس خافت من كلام الناس
قالت لازم توقفه عند حده عشان
ما يتمادى عن حدوده ويجي يكلمها كل شوية
فهي أرادت منه ان
يتركها بحالها
وينسى ما حصل
فهي ليست من
محارمه عشان
متى ما جاء بباله يكلمها كلمه
حياة:مش حاسه أنك جرحتيه
بكلامك
هديل بعقلانيه:بالعكس هذا افضل حل لنا
كلنا
لاننا البنات
نخاف على سمعتنا
وإذا سمحنا للرجال بالقليل
سيطمعوا بالكثير
فأفضل شي
اننا نقطع اي
علاقه لنا لهم
ويقنعوا منا
واذا فكروا يكلمونا
لن يتجرؤا
فهمتوا
ليش كلمته بهذي الطريقه
حياة بإعجاب :وااااه ليتني بحكمتك وعقلانيتك هديل
ريم: عن جد اثبتي لي
انك عجوووز
بجسم شابه 😜
ههههههههههه
هديل :ههههههه يخرب عقلك من بنت والله دفشه
وضحكين كلهن
عند أيمن
ضابح ساعه ولا وصلين
قام وخرج من سيارته
رتب نفسه
ولبس نظارته
وأخذ
تلفونه ناوي يتصل عشان يشوف فين وصلين
لفت انتباهه خروج ثلاث
بنات ملثمات
أستغرب لمن شاف اخته بدون الغطوه والكفوف
أهتز كيانه من الخوف عليها
وأسرع لناحيتهن
وأخذ هديل لحضنه
أيمن بخوف :هديل يا ياروحي
مالك ايش صار لك
طمنيني ياااروحي
لا تخوفيني عليك
هديل تحضن أخوها وتهديه : لا تخاف يا روح هديل
ما فيني
إلاالعافيه
بس حاسه
بدوخه بسيطه
اتطمن
ريم بسرها (هذا أخوها ما شاء الله يجنن ايش يجنن قسم انه يهبل
وأتذكرت كلامها معه قبل شويه واستحت
اوووف مني ليش كلمته كذا ايش بيقول عني اوووف مني اووف )
حياة (ليت معاي اخ يحبني زي ما اخوكي يحبك يا هديل )
ايمن أتطمن ورجع لفت على البنات ونفسه يعرف من منهن اللي كلمته
:مشكورات صبايا
اكيد هديل تعبتكن بدلعها الزايد
صح
وشاف لهديل وغمز لها
وهديل لمن
شافته يغمز لها عرفت انه يشتي يعرف من هي اللي كلمته قبل قليل
حياة بخجل وصوت واطي:لا أبد أخوي هي مثل اختنا ولا يمكن
نتعب منها
ايمن سمع صوت حياة عرف ان اللي كلمته هي الثانيه الساكته وإللي تشوف لتحت بحياء
وتسرق النظر إليه سرقه
وأبتسم بمكر قاال :
وهذا عشمي فيك اختي
بس اكيد غثت
بصديقتك هذي
وأشر لريم براسه
بطريقه إستفزازيه
ريم اشتعلت من
الغضب :هاااييي على كيفك وإلا
على كيفك
يعني تشتينا نغثي منها
بالغصب
قالت لك لا
ما غثينا منها
ليش عاد تجي
وتشتينا
نغثي منها بالصميل
وبعدين تعال
شايفنا ساكتين
ومنحرجات
وعاملات لك احترام
وانت ما به إلا تشتيني
أغلط عليك
وبعدين اأ.....
قطع كلامها أيمن
أيمن بإبتسامة نصر ورافع حاجبه الايسر ومنزل حاجبه الأيمن ويسمع لكلامها ومبسوط
:بس بس بس
صدق انك بالعه راديو ما تسكتين
من اول
ول ول ول
وما قدر يستحمل وضحك بكل قوته
ودخل سيارته
هديل :هههههههه اخوي وأعرفه ما يسكت عن حقه أبدا
حياة : ههههههه وعرف كيف يستدرجك و يخليك تتكلمي
انتي متى بتقدري تتحكمي بتصرفاتك
ريم اقتهرت منه واستحت
وزاد تعليقات هديل وحياة يقهرها اكثر :اقول اسكتي انتي وهي
وقولي لسعيدان هذا اللي
اسمه اخوك
مش ريم ال... احد يقدر يسكتها
ولفت عنهن
ومشت
هديل وحياة :مايتات من الضحك
وعارفات ان ريم لمن تنحرج تلف وتمشي
حياة : يلا بروح ألحقها قبل ما تسبني لوحدي وتسير
سلام
هديل ركبت مع اخوها
ايمن وجعه قلبه عليها
: زعلت
هديل بغباء:من هي
ايمن بإرتباك :هذيك البنت
هديل : قصدك ريم ههههههه
ايمن ابتسم بسره اسمها ريم يحليلها :.تدرس معاك
هديل: هي تدرس إدارة اعمال بس أتقابلنا بالكفتريا وصرنا اصحاب
ايمن سكت
وجلس يتذكر ريم كلامها حركات
يدها وعيونها
وأبتسم
هديل حست ان أخوها مهتم بريم أبتسمت
بالمساء
هديل تجهز دلال القهوه
والحلا والشاي لطلاب أخوها
وأرسلت برساله على تلفون أيمن ان كل شي جاهز ودخلت تذاكر
طبعا هديل ما قالت لأحد بمشكلتها عشان
ما يخافوا عليها ويحرموها من الجامعه
ما قدرت تذاكر من التفكير باللي صار معاها ونامت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 22..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
محمد بإستغراب :هااااييييي رائد وين رايح هاااي
استنى
وشاف للبنات وعرف بنية رائد
ولحقه
عند هديل
حاضنه صديقاتها وتبكي
تحاول تقوم وما قدرت
وصديقاتها يحاولين يساعدنها
ويبكين
رائد بلهفه :خير فيها شي
هديل شافته استحت من شكلها
وقامت وهي تترنح
ومسكت
بصديقتيها
بكل قوتها عشان ما توقع
هديل :إظاهر ان اليوم مش ناوي يخلص
وبنزعجكم
بهمنا ياساده
يا ليت تريحوا
نفسكم
وتخلونا في حالنا
وشافت للبنات
يلا بنات ايمن
مستني لنا خارج
ومشين
رائد انقهررر من رد هديل له وحس
بإهانه كبيره
محمد ابتسم:هههه تعجبني هالهديل بكل حالاتها
رائد ضبح من محمد ليش يصرح بإعجابه
بها
نفسه يسكته بس ألتزم الصمت ومشي
عند هديل
هديل أتفاجأت من حضوره ومن خوفه عليها
بس خافت من كلام الناس
قالت لازم توقفه عند حده عشان
ما يتمادى عن حدوده ويجي يكلمها كل شوية
فهي أرادت منه ان
يتركها بحالها
وينسى ما حصل
فهي ليست من
محارمه عشان
متى ما جاء بباله يكلمها كلمه
حياة:مش حاسه أنك جرحتيه
بكلامك
هديل بعقلانيه:بالعكس هذا افضل حل لنا
كلنا
لاننا البنات
نخاف على سمعتنا
وإذا سمحنا للرجال بالقليل
سيطمعوا بالكثير
فأفضل شي
اننا نقطع اي
علاقه لنا لهم
ويقنعوا منا
واذا فكروا يكلمونا
لن يتجرؤا
فهمتوا
ليش كلمته بهذي الطريقه
حياة بإعجاب :وااااه ليتني بحكمتك وعقلانيتك هديل
ريم: عن جد اثبتي لي
انك عجوووز
بجسم شابه 😜
ههههههههههه
هديل :ههههههه يخرب عقلك من بنت والله دفشه
وضحكين كلهن
عند أيمن
ضابح ساعه ولا وصلين
قام وخرج من سيارته
رتب نفسه
ولبس نظارته
وأخذ
تلفونه ناوي يتصل عشان يشوف فين وصلين
لفت انتباهه خروج ثلاث
بنات ملثمات
أستغرب لمن شاف اخته بدون الغطوه والكفوف
أهتز كيانه من الخوف عليها
وأسرع لناحيتهن
وأخذ هديل لحضنه
أيمن بخوف :هديل يا ياروحي
مالك ايش صار لك
طمنيني ياااروحي
لا تخوفيني عليك
هديل تحضن أخوها وتهديه : لا تخاف يا روح هديل
ما فيني
إلاالعافيه
بس حاسه
بدوخه بسيطه
اتطمن
ريم بسرها (هذا أخوها ما شاء الله يجنن ايش يجنن قسم انه يهبل
وأتذكرت كلامها معه قبل شويه واستحت
اوووف مني ليش كلمته كذا ايش بيقول عني اوووف مني اووف )
حياة (ليت معاي اخ يحبني زي ما اخوكي يحبك يا هديل )
ايمن أتطمن ورجع لفت على البنات ونفسه يعرف من منهن اللي كلمته
:مشكورات صبايا
اكيد هديل تعبتكن بدلعها الزايد
صح
وشاف لهديل وغمز لها
وهديل لمن
شافته يغمز لها عرفت انه يشتي يعرف من هي اللي كلمته قبل قليل
حياة بخجل وصوت واطي:لا أبد أخوي هي مثل اختنا ولا يمكن
نتعب منها
ايمن سمع صوت حياة عرف ان اللي كلمته هي الثانيه الساكته وإللي تشوف لتحت بحياء
وتسرق النظر إليه سرقه
وأبتسم بمكر قاال :
وهذا عشمي فيك اختي
بس اكيد غثت
بصديقتك هذي
وأشر لريم براسه
بطريقه إستفزازيه
ريم اشتعلت من
الغضب :هاااييي على كيفك وإلا
على كيفك
يعني تشتينا نغثي منها
بالغصب
قالت لك لا
ما غثينا منها
ليش عاد تجي
وتشتينا
نغثي منها بالصميل
وبعدين تعال
شايفنا ساكتين
ومنحرجات
وعاملات لك احترام
وانت ما به إلا تشتيني
أغلط عليك
وبعدين اأ.....
قطع كلامها أيمن
أيمن بإبتسامة نصر ورافع حاجبه الايسر ومنزل حاجبه الأيمن ويسمع لكلامها ومبسوط
:بس بس بس
صدق انك بالعه راديو ما تسكتين
من اول
ول ول ول
وما قدر يستحمل وضحك بكل قوته
ودخل سيارته
هديل :هههههههه اخوي وأعرفه ما يسكت عن حقه أبدا
حياة : ههههههه وعرف كيف يستدرجك و يخليك تتكلمي
انتي متى بتقدري تتحكمي بتصرفاتك
ريم اقتهرت منه واستحت
وزاد تعليقات هديل وحياة يقهرها اكثر :اقول اسكتي انتي وهي
وقولي لسعيدان هذا اللي
اسمه اخوك
مش ريم ال... احد يقدر يسكتها
ولفت عنهن
ومشت
هديل وحياة :مايتات من الضحك
وعارفات ان ريم لمن تنحرج تلف وتمشي
حياة : يلا بروح ألحقها قبل ما تسبني لوحدي وتسير
سلام
هديل ركبت مع اخوها
ايمن وجعه قلبه عليها
: زعلت
هديل بغباء:من هي
ايمن بإرتباك :هذيك البنت
هديل : قصدك ريم ههههههه
ايمن ابتسم بسره اسمها ريم يحليلها :.تدرس معاك
هديل: هي تدرس إدارة اعمال بس أتقابلنا بالكفتريا وصرنا اصحاب
ايمن سكت
وجلس يتذكر ريم كلامها حركات
يدها وعيونها
وأبتسم
هديل حست ان أخوها مهتم بريم أبتسمت
بالمساء
هديل تجهز دلال القهوه
والحلا والشاي لطلاب أخوها
وأرسلت برساله على تلفون أيمن ان كل شي جاهز ودخلت تذاكر
طبعا هديل ما قالت لأحد بمشكلتها عشان
ما يخافوا عليها ويحرموها من الجامعه
ما قدرت تذاكر من التفكير باللي صار معاها ونامت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8❤1
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 23..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالمساء
هديل تجهز دلال القهوه
والحلا والشاي لطلاب أخوها
وأرسلت برساله على تلفون أيمن ان كل شي جاهز ودخلت تذاكر
طبعا هديل ما قالت لأحد بمشكلتها عشان
ما يخافوا عليها ويحرموها من الجامعه
ما قدرت تذاكر من التفكير باللي صار معاها
ونامت
عند أيمن
ايمن : ها شباب افتهم لكم او اعيد
ممدوح :عن جد عفارم
عليك استاذنا
اول مرة احس اني درست
بجد
معاك اسلوب يسحر
خليتني احب الماده
بعد ما كنت متبري منها
سعيد :ههههههههه متبري منها ليش هي بنتك واحنا مش عارفين
الشباب:هههههههههههه
ممدوح : ياسخافتك وانت تتفلسف
عبيد : ههههههه اصلا ليتك شفت نفسك وانت تقول
ويقلد ممدوح
عن جد فيك اسلوب يسحر الواحد ههههههههه
أيمن : هههههههه لا تزعل نفسك ممدوح ما عليك منهم
انت صرحت بشي هم بنفسهم ما قدروا يقولوه
ممدوح :أههههههههه اهاا يعني حتى انتوا يا فالحين
سعيد يشوف الساعه : اووووبس الساعه الحادي عشر والنصف
يلا شباب اتاخرنا
عبيد : عن جد انت القعده معك ما تنمل
هذا غير
تدريسك إللي زي
البلسم علينا
متشكرين لك أستاذ أيمن
أيمن: ولو شباب هذا واجبي أحببكم للماده عشان تقدروا تتقبلوها
وبعدين انا ما احب أحد
ينادي لي برسميات
نادوني ايمن افضل
الشباب : ان شاء الله
وسلموا وراح كل واحد بحال
سبيله
عند رائد
مغتاظ من هديل ومن حركتها الاخيره
ومغتاظ من إعجاب محمد
وتصريحه بذلك
ومغتاظ من فكري ومصعب
رائد :اوووووووف مالي افكر فيها
روحي روحي من بالي
يالغراب
وبغيظ
انا رائد ال...... تهينني بنت زي هذي
بهذي الطريقه
عند محمد
جالس يشوف فلم أكشن
ومتفاعل فيها
وتلفونه رن
محمد .: اوووف هذا وقته
وشاف الرقم وأبتسم
وطي صوت التلفزيون
ورد:ألوووه
حياة:........
محمد: ممكن اعرف طالما
انك اتصلتي
طب ليش ما تتكلمي
حياة ابتسمت: .........
محمد: طالما انك عازمه
على السكوت
ما ترسلي لي شي
يعبر لي عن اللي تحبي اني أسمعه منك
طو طو طو
محمد أستغرب ليش
قفلت التلفون ومستني انها راح ترسل له
اي شي بس ما رسلت
عند حياة
كانت سعيده جدأ بمواقفها مع محمد
اليوم
ورغم خوفها
على هديل
إلاانها كانت سعيده
بقربها منه
فهو كان بالنسبه لها حلم
فأشتاقت لسماع
صوته
فأتصلت به
وسمعت صوته
الذي أدمنت ان تسمعه كل ليله
ولكنها
أستغربت من طلبه منها ان تكتب
له ما تود أن تقول له
انهت الإتصال
وظلت تفكر بكلامه
ولكن شي ما يمنعها
ان تفعل ما قال
لها
عند ريم
تفكر بموقفها مع ايمن
ساعه تسبه
وساعه تسب نفسها لأنها
كلمته
وتكره
تصرفاته المتسرعه
بدون تفكير
ولكن بالاخير تعبت من التفكير ونامت
عند فكري
يفكر بهديل
وجمالها الذي أخذ عقله
لدرجه انه ما قدر
ينام
يرن تلفونه
فكري شاف الرقم وضبح
اوووف وهذا ايش يشتي مني ورد عليه:الوو
مصعب بابتسامه ماكره:كنت ما تجوب احسن
فكري بضجررر: نعممم اخلص نعسان وبنام
مصعب : ول ول ول بتنام بهذا الوقت
لا تقول
فكري : اقووول انجز انا تعبان وهلكان من احداث
اليوم وبناااام
مصعب : هههههههههاااااااي يلا نام اذا قدرت تنام
فكري : وليش ما بقدر انام
مصعب:بتجلس تفكر بالملاك إللي شفناها اليوم
عن جد أبهرتني ها لهديلل يا حليلها
ليتني خطفتها وحدي
قسم ما كنت بسيبها وكن......
قطع كلامه فكري : اسكت ولا كلمه زايده عنها انت ايش ما عندك محارم تخاف عليهم
خاف ربك
واستغفر
يلا سلام
وقفل
عند مصعب
بغيظ: انا تقفل عليا
بعد ما كنت تستشيرني
بكل شي طيب
يا فكري ال.....
إن ما وريتك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 23..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالمساء
هديل تجهز دلال القهوه
والحلا والشاي لطلاب أخوها
وأرسلت برساله على تلفون أيمن ان كل شي جاهز ودخلت تذاكر
طبعا هديل ما قالت لأحد بمشكلتها عشان
ما يخافوا عليها ويحرموها من الجامعه
ما قدرت تذاكر من التفكير باللي صار معاها
ونامت
عند أيمن
ايمن : ها شباب افتهم لكم او اعيد
ممدوح :عن جد عفارم
عليك استاذنا
اول مرة احس اني درست
بجد
معاك اسلوب يسحر
خليتني احب الماده
بعد ما كنت متبري منها
سعيد :ههههههههه متبري منها ليش هي بنتك واحنا مش عارفين
الشباب:هههههههههههه
ممدوح : ياسخافتك وانت تتفلسف
عبيد : ههههههه اصلا ليتك شفت نفسك وانت تقول
ويقلد ممدوح
عن جد فيك اسلوب يسحر الواحد ههههههههه
أيمن : هههههههه لا تزعل نفسك ممدوح ما عليك منهم
انت صرحت بشي هم بنفسهم ما قدروا يقولوه
ممدوح :أههههههههه اهاا يعني حتى انتوا يا فالحين
سعيد يشوف الساعه : اووووبس الساعه الحادي عشر والنصف
يلا شباب اتاخرنا
عبيد : عن جد انت القعده معك ما تنمل
هذا غير
تدريسك إللي زي
البلسم علينا
متشكرين لك أستاذ أيمن
أيمن: ولو شباب هذا واجبي أحببكم للماده عشان تقدروا تتقبلوها
وبعدين انا ما احب أحد
ينادي لي برسميات
نادوني ايمن افضل
الشباب : ان شاء الله
وسلموا وراح كل واحد بحال
سبيله
عند رائد
مغتاظ من هديل ومن حركتها الاخيره
ومغتاظ من إعجاب محمد
وتصريحه بذلك
ومغتاظ من فكري ومصعب
رائد :اوووووووف مالي افكر فيها
روحي روحي من بالي
يالغراب
وبغيظ
انا رائد ال...... تهينني بنت زي هذي
بهذي الطريقه
عند محمد
جالس يشوف فلم أكشن
ومتفاعل فيها
وتلفونه رن
محمد .: اوووف هذا وقته
وشاف الرقم وأبتسم
وطي صوت التلفزيون
ورد:ألوووه
حياة:........
محمد: ممكن اعرف طالما
انك اتصلتي
طب ليش ما تتكلمي
حياة ابتسمت: .........
محمد: طالما انك عازمه
على السكوت
ما ترسلي لي شي
يعبر لي عن اللي تحبي اني أسمعه منك
طو طو طو
محمد أستغرب ليش
قفلت التلفون ومستني انها راح ترسل له
اي شي بس ما رسلت
عند حياة
كانت سعيده جدأ بمواقفها مع محمد
اليوم
ورغم خوفها
على هديل
إلاانها كانت سعيده
بقربها منه
فهو كان بالنسبه لها حلم
فأشتاقت لسماع
صوته
فأتصلت به
وسمعت صوته
الذي أدمنت ان تسمعه كل ليله
ولكنها
أستغربت من طلبه منها ان تكتب
له ما تود أن تقول له
انهت الإتصال
وظلت تفكر بكلامه
ولكن شي ما يمنعها
ان تفعل ما قال
لها
عند ريم
تفكر بموقفها مع ايمن
ساعه تسبه
وساعه تسب نفسها لأنها
كلمته
وتكره
تصرفاته المتسرعه
بدون تفكير
ولكن بالاخير تعبت من التفكير ونامت
عند فكري
يفكر بهديل
وجمالها الذي أخذ عقله
لدرجه انه ما قدر
ينام
يرن تلفونه
فكري شاف الرقم وضبح
اوووف وهذا ايش يشتي مني ورد عليه:الوو
مصعب بابتسامه ماكره:كنت ما تجوب احسن
فكري بضجررر: نعممم اخلص نعسان وبنام
مصعب : ول ول ول بتنام بهذا الوقت
لا تقول
فكري : اقووول انجز انا تعبان وهلكان من احداث
اليوم وبناااام
مصعب : هههههههههاااااااي يلا نام اذا قدرت تنام
فكري : وليش ما بقدر انام
مصعب:بتجلس تفكر بالملاك إللي شفناها اليوم
عن جد أبهرتني ها لهديلل يا حليلها
ليتني خطفتها وحدي
قسم ما كنت بسيبها وكن......
قطع كلامه فكري : اسكت ولا كلمه زايده عنها انت ايش ما عندك محارم تخاف عليهم
خاف ربك
واستغفر
يلا سلام
وقفل
عند مصعب
بغيظ: انا تقفل عليا
بعد ما كنت تستشيرني
بكل شي طيب
يا فكري ال.....
إن ما وريتك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 24..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
هديل مرضت ولم تداوم بالجامعه
عند ريم وحياة
ريم : اوووف الجامعه مالها طعم بدون هديل
حياة :أي والله ملل ايش رأيك نروح نزور
هديل لبيتها نطمن عليها
ريم بتأييد: اكيييد
نخلص محاضراتنا ورحنا نزورها
عند الشباب
رائد :يبحث
بعيونه عن هديل
بس ما لقيها
وشاف صديقاتها
كان نفسه
يتطمن عليها
بس ما قدر
سعيد : أقوول كم في معاكم
اليوم محاضرات
ممدوح :ثلاث محاضرات
عبيد: ليش تسأل
سعيد : ابدا قلت لو كان
نظامنا متساوي نروح
اليوم نتغدا مع بعض بأي مطعم
محمد بإستغراب : معقوله السيد سعيد ناوي
يتنازل لنا من وقته شويه لا هذي
مفاجأة الموسم
سعيد:ههههه
لا مفاجأة ولا شي بس معانا استاذ
عن جد كلمة
رائع قليله عليه
عبيد: اي من جد عليه
إسلوب يخلينا
نفهم منه
بطريقه سهله
حتى لو كانت المسأله
صعبه
يبسطها ونحبها
ممدوح بتأييد : أي والله صدقتم
رائد :ههههههههههه حتى ممدوح
مدح فيه
لا هذا لازم له زياره
عشان نجرب
حظنا إذا بيقدر
يغيره
محمد :أي والله
شوقتوني اشوفه
سعيد: طب تعالوا معانا اليوم
بنجتمع هناك الساعه ثمان بالليل
رائد ومحمد: موافقين
محمد:مروا علينا
عبيد: وهو كذلك يلا شباب
بلحق على المحاضره
سلام
سعيد:وان كمان بروح المكتبه
عشان اخذ
بعض الكتب يساعدوني
لعمل البحث المطلوب
سلام
الشباب :سلام
ممدوح شاف رائد :الا امس وين رحت
اختفيت
رائد اتلبك: هاءء ابد ك كان معي عمل مهم
ممدوح ماصدق بس مشاها
محمد عشان يغير الموضوع:إلا ممدوح اخبارك انت والحبيبه الجديده
عادكم متواصلين
لانه لك فتره ما كلمتنا
عن آخر آلمستجدات
رائد ضحك :هههههههه
أقطع ايدي ان ما مل منها وقطع العلاقه معاها
ممدوح وهو
ينافخ :اي تركنا بعض انا أصلا ما احب
البنت السهله
احب البنت إللي تدوخني عشان أوصل لها
احس بلذه معها
مش تعرض لي
بنفسها
شاف ساعته اوووف
اتاخرت
يلا انا رايح
سلام
عند شلة رهف
رهف بضبح: عبير حبيبتي
عبير تذاكر :اهممممم
رهف :يلا خلينا نروح نتسلى شويه
زهقت مذاكره
سالي بملل :اي حتى انا مليت من المذاكره
عبير وهي مشغوله بمراجعةبعض الاسئله:حبيبتي رهف روحي انتي وسالي
وأفراح غيروا جو انا
مشغوله
بالمراجعه معاي اختبار بعد عشر دقايق
أفراح : لا انا كمان بجلس مع عبير
اراجع لي كلمتين احسن
ما يطيروا كل معلوماتي
رهف قامت :يلا سالي
خلينا نغير جو
وراحت
هي وسالي
وجلست عبير وأفراح يذاكروا
أفراح حست بدوخه وماسكه براسها :اااه رأسي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 24..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني
هديل مرضت ولم تداوم بالجامعه
عند ريم وحياة
ريم : اوووف الجامعه مالها طعم بدون هديل
حياة :أي والله ملل ايش رأيك نروح نزور
هديل لبيتها نطمن عليها
ريم بتأييد: اكيييد
نخلص محاضراتنا ورحنا نزورها
عند الشباب
رائد :يبحث
بعيونه عن هديل
بس ما لقيها
وشاف صديقاتها
كان نفسه
يتطمن عليها
بس ما قدر
سعيد : أقوول كم في معاكم
اليوم محاضرات
ممدوح :ثلاث محاضرات
عبيد: ليش تسأل
سعيد : ابدا قلت لو كان
نظامنا متساوي نروح
اليوم نتغدا مع بعض بأي مطعم
محمد بإستغراب : معقوله السيد سعيد ناوي
يتنازل لنا من وقته شويه لا هذي
مفاجأة الموسم
سعيد:ههههه
لا مفاجأة ولا شي بس معانا استاذ
عن جد كلمة
رائع قليله عليه
عبيد: اي من جد عليه
إسلوب يخلينا
نفهم منه
بطريقه سهله
حتى لو كانت المسأله
صعبه
يبسطها ونحبها
ممدوح بتأييد : أي والله صدقتم
رائد :ههههههههههه حتى ممدوح
مدح فيه
لا هذا لازم له زياره
عشان نجرب
حظنا إذا بيقدر
يغيره
محمد :أي والله
شوقتوني اشوفه
سعيد: طب تعالوا معانا اليوم
بنجتمع هناك الساعه ثمان بالليل
رائد ومحمد: موافقين
محمد:مروا علينا
عبيد: وهو كذلك يلا شباب
بلحق على المحاضره
سلام
سعيد:وان كمان بروح المكتبه
عشان اخذ
بعض الكتب يساعدوني
لعمل البحث المطلوب
سلام
الشباب :سلام
ممدوح شاف رائد :الا امس وين رحت
اختفيت
رائد اتلبك: هاءء ابد ك كان معي عمل مهم
ممدوح ماصدق بس مشاها
محمد عشان يغير الموضوع:إلا ممدوح اخبارك انت والحبيبه الجديده
عادكم متواصلين
لانه لك فتره ما كلمتنا
عن آخر آلمستجدات
رائد ضحك :هههههههه
أقطع ايدي ان ما مل منها وقطع العلاقه معاها
ممدوح وهو
ينافخ :اي تركنا بعض انا أصلا ما احب
البنت السهله
احب البنت إللي تدوخني عشان أوصل لها
احس بلذه معها
مش تعرض لي
بنفسها
شاف ساعته اوووف
اتاخرت
يلا انا رايح
سلام
عند شلة رهف
رهف بضبح: عبير حبيبتي
عبير تذاكر :اهممممم
رهف :يلا خلينا نروح نتسلى شويه
زهقت مذاكره
سالي بملل :اي حتى انا مليت من المذاكره
عبير وهي مشغوله بمراجعةبعض الاسئله:حبيبتي رهف روحي انتي وسالي
وأفراح غيروا جو انا
مشغوله
بالمراجعه معاي اختبار بعد عشر دقايق
أفراح : لا انا كمان بجلس مع عبير
اراجع لي كلمتين احسن
ما يطيروا كل معلوماتي
رهف قامت :يلا سالي
خلينا نغير جو
وراحت
هي وسالي
وجلست عبير وأفراح يذاكروا
أفراح حست بدوخه وماسكه براسها :اااه رأسي
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6👎1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 25..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبير بقلق : خير افراح فيك شي
أفراح : ءء عبير حاسه بدوخه
عبير بخوف قربت : اكيد انتي ما فطرتي زي كل مره بروح أجيب لك أي شي
تأكليه
أفراح حركت راسها بتمام
قامت عبير متجهه للكفتيريا
أشترت واحد عصير منجا
وسندويتش
ورجعت بالطريق
انصدمت
بشخص ووسخت
ملابسه
وملابسها بالعصير
ممدوح :هاااايي عمى ماتشوفي
عبير: عمى يعميك انت
ممدوح والشرر يتطاير منه
: لا ترفعي صوتك قبل ما اعطيك كف
يطير بك
عبير: إحترم نفسك و لا ترفع صوتك عليا سخيف
وأخذت نفسها ومشت
ممدوح: مغتاظ انها
رفعت صوتها عليه
ورن تلفونه
ممدوح : اهلين يالغالي
ابو ممدوح .:اهلين فيك يا ولدي
ممدوح : تشتي شي
ابو ممدوح : ايوه
لما تخلص محاضراتك تعال لي ضرورى
ممدوح :عيوني يابه وسكر
وشاف ملابسه كيف كله عصير وزاد منجا وضبح
وراح المغاسل
عند عبير
راحت المغاسل وتمسح المنجا الازق في ملابسها:اوووف منه قليييل حيا غلطان
وزاد يتواقح
اوووف وأخذت
السندويش والعصير المتبقي بالكوب
وخرجت
وممدوح بدخلته المغاسل
أتقابلوا
ممدوح شاف لها
وأبتسم إبتسامه تدوخ : شكلك ناويه
عليل اليوم
عبير شافت له يبتسم لها أستحت من ابتسامته وأرتبكت وتركته وراحت
ممدوح لمن دخل المغاسل
شافها ضابحه وتسبه وقال بيغير لها مزاجها
:ههههههههههههه يا حليلهم البنات
حين يستحوا
وغسل وخرج
بعد ما خلص وقت المحاضرات
اتوكل كل واحد لعمله
عند حياة وريم
ريم:انتي متاكده انه بيتها بهذا الحي
حياة:أيوه متاكده
هي كلمتني مره ان بيتهم بهذا الحي
بجوار الجامع الكبير
ريم : رغم ان الحي فقير
إلا ان ناسهم شكلهم طيبين
حياة :أي صدقتي والله
أصلا أكثر سكان اليمن عايشين بهذه الحاله
ريم :بنفسي اعرف كيف قدرت هديل تتسجل بجامعتنا رغم انها فقيره
حياة:أي والله صدقتي زاد رسومنا كبيرة جدا
لو جلسوا يجمعوها عشر
سنين مش حيقدروا
ريم:اي
السواق (السواق الخاص لحياة :وصلنا للعنوان المطلوب
حياة:طب عم محمد انت روح عشغلك
وانا بكلمك لمن اروح اوكيه
السواق :حاضر يا بنتي
ونزلين
عند هديل
كانت تعبانه
ابوها جلس معاها ما راح لشغله
حتى أيمن
كان نفسه انه ياخذ اجازه بس
ابوه منعه بحجة انه هو بيجلس عندها وهو
يتطمن ويروح شغله
هديل :اتحسنت بعد ما شربت الدواء
وشعرت انها بخير
وساعدت والدها بتحضير الغداء
ورجع أيمن وأتغدوا
ثم رجع لعمله مره
ثانيه
هديل أصرت على والدها
ان يفتح محله
فنزل رغم انه كان قلق عليها
فعند نزوله
شاف ريم وحياة ومن ملابسهن
وشياكتهن عرف انهن مش من بنات الحي
ابو أيمن: السلام عليكم يا بناتي محتاجات اي خدمه اخدمكن
حياة وريم:وعليكم السلام
ريم: عمي احنا نبحث عن بيت هديل علي ال.....
ابو أيمن أستغرب:تشتوها ب أيش أنا أبوها
حياة: لا عمي بس هي رفيقتنا بالجامعه
علمنا انها مريضه فجينا نزورها
ابو أيمن : اهلين وسهلين فيكم
هي فوق اطلعين لها
ومشي وغلق
باب الحوش
ريم: يا محلاه ابوها لهديل
جنتل مان ويهبل
وباين عليه انه صغير
حياه :ههههههه اذكري ربك لا تصيبيه عين
ريم: عين لم تخرعك يا غبيه
وصعدين
خلينا نشرح بيت هديل
مكون
من دورين الدور الاول بدروم
وفيه الالات والاجهزه خاصه بشغل أبوها
الدور الثاني
سكنهم
فيه مجلس كبير جنب الباب
وأربع غرف غرفه لهديل
وغرفه للاب وغرفه لأيمن
وغرفه للضيوف
وحمامين
حمام جنب الغرف
وحمام جنب المطبخ يستخدموه الضيوف
وصاله للتلفزيون
عند هديل
لابسه بنطلون ابيض
وشميز أحمر عاري الكم
زرايره بيض
لافه شعرها بشباصه بطريقه عشوائيه
نازل منها خصلات
على وجهها
سمعت جرس بيتها
هديل :مين
ريم بدفاشه:افتحي يابنت
إحنا مش حناأكلك
هديل
فتحت الباب بفرحه
وحضنتهن
ريم وحياة:إنهبلوا لمن شافوا هديل
وجمالها
ريم: انتي متأكده انك هديل
هديل بتضحك:ههههههههه أي بشحمها
حياة : عن جد انتي بتهبلي
ريم لا تزال مندهشه من جمال هديل: انتي متأكده انك يمنيه
هديل بحزن: انا والدي يمني و أمي الله يرحمها تركيه
ريم وحياة بحزن: الله يرحمها
ريم:إلا كيف اتعرف ابوكي بأمك
هديل :يابنتي هذي قصة حب كبيرة
ريم : إحكي لنا قصتهم
هدوله الله يخليك
حياة : أي أي احكي
لنا
هديل طيب اول اخلعوا وصلين فرضكن
واتغدوا
بعدين بنحكي لكن
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 25..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عبير بقلق : خير افراح فيك شي
أفراح : ءء عبير حاسه بدوخه
عبير بخوف قربت : اكيد انتي ما فطرتي زي كل مره بروح أجيب لك أي شي
تأكليه
أفراح حركت راسها بتمام
قامت عبير متجهه للكفتيريا
أشترت واحد عصير منجا
وسندويتش
ورجعت بالطريق
انصدمت
بشخص ووسخت
ملابسه
وملابسها بالعصير
ممدوح :هاااايي عمى ماتشوفي
عبير: عمى يعميك انت
ممدوح والشرر يتطاير منه
: لا ترفعي صوتك قبل ما اعطيك كف
يطير بك
عبير: إحترم نفسك و لا ترفع صوتك عليا سخيف
وأخذت نفسها ومشت
ممدوح: مغتاظ انها
رفعت صوتها عليه
ورن تلفونه
ممدوح : اهلين يالغالي
ابو ممدوح .:اهلين فيك يا ولدي
ممدوح : تشتي شي
ابو ممدوح : ايوه
لما تخلص محاضراتك تعال لي ضرورى
ممدوح :عيوني يابه وسكر
وشاف ملابسه كيف كله عصير وزاد منجا وضبح
وراح المغاسل
عند عبير
راحت المغاسل وتمسح المنجا الازق في ملابسها:اوووف منه قليييل حيا غلطان
وزاد يتواقح
اوووف وأخذت
السندويش والعصير المتبقي بالكوب
وخرجت
وممدوح بدخلته المغاسل
أتقابلوا
ممدوح شاف لها
وأبتسم إبتسامه تدوخ : شكلك ناويه
عليل اليوم
عبير شافت له يبتسم لها أستحت من ابتسامته وأرتبكت وتركته وراحت
ممدوح لمن دخل المغاسل
شافها ضابحه وتسبه وقال بيغير لها مزاجها
:ههههههههههههه يا حليلهم البنات
حين يستحوا
وغسل وخرج
بعد ما خلص وقت المحاضرات
اتوكل كل واحد لعمله
عند حياة وريم
ريم:انتي متاكده انه بيتها بهذا الحي
حياة:أيوه متاكده
هي كلمتني مره ان بيتهم بهذا الحي
بجوار الجامع الكبير
ريم : رغم ان الحي فقير
إلا ان ناسهم شكلهم طيبين
حياة :أي صدقتي والله
أصلا أكثر سكان اليمن عايشين بهذه الحاله
ريم :بنفسي اعرف كيف قدرت هديل تتسجل بجامعتنا رغم انها فقيره
حياة:أي والله صدقتي زاد رسومنا كبيرة جدا
لو جلسوا يجمعوها عشر
سنين مش حيقدروا
ريم:اي
السواق (السواق الخاص لحياة :وصلنا للعنوان المطلوب
حياة:طب عم محمد انت روح عشغلك
وانا بكلمك لمن اروح اوكيه
السواق :حاضر يا بنتي
ونزلين
عند هديل
كانت تعبانه
ابوها جلس معاها ما راح لشغله
حتى أيمن
كان نفسه انه ياخذ اجازه بس
ابوه منعه بحجة انه هو بيجلس عندها وهو
يتطمن ويروح شغله
هديل :اتحسنت بعد ما شربت الدواء
وشعرت انها بخير
وساعدت والدها بتحضير الغداء
ورجع أيمن وأتغدوا
ثم رجع لعمله مره
ثانيه
هديل أصرت على والدها
ان يفتح محله
فنزل رغم انه كان قلق عليها
فعند نزوله
شاف ريم وحياة ومن ملابسهن
وشياكتهن عرف انهن مش من بنات الحي
ابو أيمن: السلام عليكم يا بناتي محتاجات اي خدمه اخدمكن
حياة وريم:وعليكم السلام
ريم: عمي احنا نبحث عن بيت هديل علي ال.....
ابو أيمن أستغرب:تشتوها ب أيش أنا أبوها
حياة: لا عمي بس هي رفيقتنا بالجامعه
علمنا انها مريضه فجينا نزورها
ابو أيمن : اهلين وسهلين فيكم
هي فوق اطلعين لها
ومشي وغلق
باب الحوش
ريم: يا محلاه ابوها لهديل
جنتل مان ويهبل
وباين عليه انه صغير
حياه :ههههههه اذكري ربك لا تصيبيه عين
ريم: عين لم تخرعك يا غبيه
وصعدين
خلينا نشرح بيت هديل
مكون
من دورين الدور الاول بدروم
وفيه الالات والاجهزه خاصه بشغل أبوها
الدور الثاني
سكنهم
فيه مجلس كبير جنب الباب
وأربع غرف غرفه لهديل
وغرفه للاب وغرفه لأيمن
وغرفه للضيوف
وحمامين
حمام جنب الغرف
وحمام جنب المطبخ يستخدموه الضيوف
وصاله للتلفزيون
عند هديل
لابسه بنطلون ابيض
وشميز أحمر عاري الكم
زرايره بيض
لافه شعرها بشباصه بطريقه عشوائيه
نازل منها خصلات
على وجهها
سمعت جرس بيتها
هديل :مين
ريم بدفاشه:افتحي يابنت
إحنا مش حناأكلك
هديل
فتحت الباب بفرحه
وحضنتهن
ريم وحياة:إنهبلوا لمن شافوا هديل
وجمالها
ريم: انتي متأكده انك هديل
هديل بتضحك:ههههههههه أي بشحمها
حياة : عن جد انتي بتهبلي
ريم لا تزال مندهشه من جمال هديل: انتي متأكده انك يمنيه
هديل بحزن: انا والدي يمني و أمي الله يرحمها تركيه
ريم وحياة بحزن: الله يرحمها
ريم:إلا كيف اتعرف ابوكي بأمك
هديل :يابنتي هذي قصة حب كبيرة
ريم : إحكي لنا قصتهم
هدوله الله يخليك
حياة : أي أي احكي
لنا
هديل طيب اول اخلعوا وصلين فرضكن
واتغدوا
بعدين بنحكي لكن
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 26..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل طيب اول اخلعوا وصلين فرضكن
واتغدوا
بعدين بنحكي لكن
عند ممدوح
: يتذكر موقفه مع عبير ويضحك
أبو ممدوح:ممدوح
ممدوح نقز :هاءء
ابو ممدوح :أيش رأيك بالموضوع اللي قلت لك عليه
ممدوح : اي موضوع
ابو ممدوح بقلة صبر: خطبتك والملكه بنفس اليوم ونأجل الزواج
لبعد ما تكمل الدراسه
ممدوح يوقف بغضب:ومين قال لك اني موافق
ابو ممدوح بصرامه ويشد على الكلام :انت بتوافق و
غصب عنك
وانا مش جاي أخذ رأيك
انا أعطيك خبر
والخطبه صايره
صايره
جهز نفسك اول ما تخلص الترم الاول
تقريبا بعد شهرين ونصف
بتملك
والزواج لمن تخلص جامعتك
وسابه ومشي
ممدوح ضاق من كلام ابوه
أخذ تلفونه ومفاتيح سيارته وخرج
عند أيمن
ايمن :يجهز أوراق المشروع
لعرضه على اكبر المسؤولين
ابو رائد صاحب الشركه:ها استاذ أيمن جهزت نفسك لعرض المشروع
أيمن ..:ان شاء الله أقدر أحسن التصرف
أبو رائد :انا واثق فيك
إلا جبت العقد تبع الشركه الألمانيه
أيمن : لا ما جبته لانك ما طلبته مني
أبو رائد :أوووف شكلي نسيت اقولك انه
مهم جدا
اوووف شكلنا بنخسر
بدون هذي الورقه
أيمن :استاذ لسى في وقت عاد في ساعتين لوقت
الإجتماع
بروح اجيبها
وارجع الان
ابو رائد : انا بشكرك يا ولدي لا تتاخر على الاجتماع
ايمن:ان شاء الله
عند هديل
بعد ما غيرين ملابسهن صلين فرضهن
حياة لابسه بنطلون سكيني بني مع بلوزه بني بدوائر بيضاء كبيره بكم طويل
ريم لابسه بنطلون أبيض مع
بلوزه وردي فاتح عاري الكم
ريم:اممممممم يم يم
ما أحلا طعمها
إلا هديل مين طبخ الاكل
هديل مبسوطه إنه اعجبهن الاكل
:بابا حبيبي وانا ساعدته شويه
حياة:لا أبوكي شيف رائع
ريم:ااااه ياااا ليت
الطباخين تبعنا يتعلموا من أبوكي
فن الطبخ
حياة:أي عن جد طعم خيااال
ريم بحالميه :هديل ممكن تزوجيني
أبوكي عن جد جنتل
اول ما شفته
أنبهرت فيه
وسييم وسامه تهبل وشيك
وجسم وعضلات
عن جد خساره انه عايش بدون زواج
هديل: ههههههههههه يخرب بيتك من بنت أذكري الله
حياة:ههههههههههه بسم الله ما شاء الله على ابوكي عن جد حتى انا أنبهرت فيه
وكملين ضحك
وتعارف
عند رائد
راح شركة أبوه
ابو رائد :ها رائد متى ناوي تخلص من هذة السنه عشان تحمل الشغل عني
رائد :اءء انا أحاول بس الدكتور عامل نقره من نقري
إلا يرسبني
أبو رائد بنظره حاده ورافع حاجب:هو اللي يرسبك أو انت إللي ما تدخل محاضره
وجالس تعاكس البنات الرايحه والجايه انت ووجه النحس محمد
اندق الباب
دخل ابو محمد وأخو محمد الكبير هيثم ومحمد
وأبو ممدوح
وممدوح
أجتمعوا عشان المشروع
قام ابو رائد ورائد
يسلموا
عليهم وجلسوا
ابو محمد:ها يا أولاد متى بتخلصوا السنه هذي ونفرح فيكم
رائد ومحمد بنفسهم(اوووف بدؤا ينقوا
):ان شاء الله قريب
ابو رائد : متى قريب هذا
وانتم ولا بتدخلوا
محاضرة و جالسين تعاكسوا الداخله والخارجه
ابو ممدوح بفخر:لا إتكلموا عن أولادكم هذولا
اما عن ولدي ممدوح فديته بينجح هذي السنه
ابو محمد :ههههه سبحان إللي هدى لك ولدك عقبال أولادنا
أبو ممدوح :الفضل في هذا لله
ثم للأستاذ إللي رشحه لهم الاستاذ صلاح
عن جد أستاذ بقمة الروعه
ابو رائد :هات لي رقمه أخليه يعلم لي الطبح هذا بدل ماهو جالس يعاكس بنات الناس
لمن سب رائد
محمد وممدوح
قرحوها ضحكه :ههههههه
@
ابو محمد شاف إبنه محمد يضحك وقال له:فارح فيه
يا الثور
وانت ما تقل عنه بشي
كلهم ضحكوا على محمد
عند أيمن
رجع البيت يأخذ العقد لمن دخل
البيت شاف
هديل تغسل الصحون
فرح كثير لانه استعادت عافيتها
فدخل لعندها على طووول
وحضنها من الخلف بكل قوته وباسها بخدها
وفجأة....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 26..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل طيب اول اخلعوا وصلين فرضكن
واتغدوا
بعدين بنحكي لكن
عند ممدوح
: يتذكر موقفه مع عبير ويضحك
أبو ممدوح:ممدوح
ممدوح نقز :هاءء
ابو ممدوح :أيش رأيك بالموضوع اللي قلت لك عليه
ممدوح : اي موضوع
ابو ممدوح بقلة صبر: خطبتك والملكه بنفس اليوم ونأجل الزواج
لبعد ما تكمل الدراسه
ممدوح يوقف بغضب:ومين قال لك اني موافق
ابو ممدوح بصرامه ويشد على الكلام :انت بتوافق و
غصب عنك
وانا مش جاي أخذ رأيك
انا أعطيك خبر
والخطبه صايره
صايره
جهز نفسك اول ما تخلص الترم الاول
تقريبا بعد شهرين ونصف
بتملك
والزواج لمن تخلص جامعتك
وسابه ومشي
ممدوح ضاق من كلام ابوه
أخذ تلفونه ومفاتيح سيارته وخرج
عند أيمن
ايمن :يجهز أوراق المشروع
لعرضه على اكبر المسؤولين
ابو رائد صاحب الشركه:ها استاذ أيمن جهزت نفسك لعرض المشروع
أيمن ..:ان شاء الله أقدر أحسن التصرف
أبو رائد :انا واثق فيك
إلا جبت العقد تبع الشركه الألمانيه
أيمن : لا ما جبته لانك ما طلبته مني
أبو رائد :أوووف شكلي نسيت اقولك انه
مهم جدا
اوووف شكلنا بنخسر
بدون هذي الورقه
أيمن :استاذ لسى في وقت عاد في ساعتين لوقت
الإجتماع
بروح اجيبها
وارجع الان
ابو رائد : انا بشكرك يا ولدي لا تتاخر على الاجتماع
ايمن:ان شاء الله
عند هديل
بعد ما غيرين ملابسهن صلين فرضهن
حياة لابسه بنطلون سكيني بني مع بلوزه بني بدوائر بيضاء كبيره بكم طويل
ريم لابسه بنطلون أبيض مع
بلوزه وردي فاتح عاري الكم
ريم:اممممممم يم يم
ما أحلا طعمها
إلا هديل مين طبخ الاكل
هديل مبسوطه إنه اعجبهن الاكل
:بابا حبيبي وانا ساعدته شويه
حياة:لا أبوكي شيف رائع
ريم:ااااه ياااا ليت
الطباخين تبعنا يتعلموا من أبوكي
فن الطبخ
حياة:أي عن جد طعم خيااال
ريم بحالميه :هديل ممكن تزوجيني
أبوكي عن جد جنتل
اول ما شفته
أنبهرت فيه
وسييم وسامه تهبل وشيك
وجسم وعضلات
عن جد خساره انه عايش بدون زواج
هديل: ههههههههههه يخرب بيتك من بنت أذكري الله
حياة:ههههههههههه بسم الله ما شاء الله على ابوكي عن جد حتى انا أنبهرت فيه
وكملين ضحك
وتعارف
عند رائد
راح شركة أبوه
ابو رائد :ها رائد متى ناوي تخلص من هذة السنه عشان تحمل الشغل عني
رائد :اءء انا أحاول بس الدكتور عامل نقره من نقري
إلا يرسبني
أبو رائد بنظره حاده ورافع حاجب:هو اللي يرسبك أو انت إللي ما تدخل محاضره
وجالس تعاكس البنات الرايحه والجايه انت ووجه النحس محمد
اندق الباب
دخل ابو محمد وأخو محمد الكبير هيثم ومحمد
وأبو ممدوح
وممدوح
أجتمعوا عشان المشروع
قام ابو رائد ورائد
يسلموا
عليهم وجلسوا
ابو محمد:ها يا أولاد متى بتخلصوا السنه هذي ونفرح فيكم
رائد ومحمد بنفسهم(اوووف بدؤا ينقوا
):ان شاء الله قريب
ابو رائد : متى قريب هذا
وانتم ولا بتدخلوا
محاضرة و جالسين تعاكسوا الداخله والخارجه
ابو ممدوح بفخر:لا إتكلموا عن أولادكم هذولا
اما عن ولدي ممدوح فديته بينجح هذي السنه
ابو محمد :ههههه سبحان إللي هدى لك ولدك عقبال أولادنا
أبو ممدوح :الفضل في هذا لله
ثم للأستاذ إللي رشحه لهم الاستاذ صلاح
عن جد أستاذ بقمة الروعه
ابو رائد :هات لي رقمه أخليه يعلم لي الطبح هذا بدل ماهو جالس يعاكس بنات الناس
لمن سب رائد
محمد وممدوح
قرحوها ضحكه :ههههههه
@
ابو محمد شاف إبنه محمد يضحك وقال له:فارح فيه
يا الثور
وانت ما تقل عنه بشي
كلهم ضحكوا على محمد
عند أيمن
رجع البيت يأخذ العقد لمن دخل
البيت شاف
هديل تغسل الصحون
فرح كثير لانه استعادت عافيتها
فدخل لعندها على طووول
وحضنها من الخلف بكل قوته وباسها بخدها
وفجأة....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5👎1
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 27..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هديل تحكي
كنت جالسه انا وريم وحياة
فدخلت انا وحياة
نرتاح أشويه
لان ريم أصرت أنها تغسل الصحون
ولمن رجعت انا وحياة
نشوف اين وصلت ريم
شفت أخوي حاضن ريم
ويبوسها ارتعبت انا وحياة من الموقف بس
أول ما سمعته
يقول حمد لله على سلامتك هدوله خوفتيني عليك يا عمري
انا هنا انفجرت ضحك
بس أيمن اول ما شافني واقفه امامه أتصنم
حسيت ان الدم وقف
بعروقه
وإلا ريم ياللي
متعودين عليها
كثيرة كلام
شفتها متصنمه
بدون حركة
على طول شاف لوجه ريم
وفلت لها ودخل غرفته
بسرعه
اشويه وخرج
وقال حسابك معي
يا هديل بعدين
عن جد رحمت حالهم
عند ريم تحكي
كان بنفسي اساعد هديل
لانها شكلها تعبانه شويه
فخليتها ترتاح وخليت
حياة تونسها وتسليها
وجلست اغسل الصحون
وفجأة
أحد حضني بكل قوته
حسيت ان روحي بتخرج
مني
ومن هول الموقف
أتعصبت وكنت ناويه أسب
وأشتم بس اتصنمت لمن
باسني
حسيت بكهرباء تسري فيني أعتجمت
ولمن سمعته يكلمني على انه انا هديل
ما أتجرأت الفت له
بس اول ما سمعت صوت هديل
أنهرت وشعرت برغبه شديده بالبكاء
من هول الموقف إللي
حصل لي اووووف
عند أيمن يحكي وهو مبتسم
لمن حضنتها وبستها حسيت بشعور جميل
عن جد
ماكنت عارف ان ام لسان
بهذا الجمال والرقه
واااااه فديتها ما أحلاها
نرجع للواقع
حياة:ههههههههههههههه تحفه
يا بنت وين لسانك اليوم اللي طوله شبرين
ريم ببكى وتلبس البالطو تبعها :قسم ان ما سكتي بخاصمك ولا با أزيد اكلمك أبدا انتي
والغبيه إللي جنبك تقصد هديل
هديل :ههههههه أسفه ريم والله آسفه
أصلا أتفاجئت بوجوده لا وعاد حاضن
ومين ام لسان 😂😂
ريم:ام لسان بعينك يا غبيه انتي هذاك الاهبل اللي يدخل بدون أحم ولا دستور
ولاااااا كمان جاي يحضن بنات الناس ويبوسهم
أووووووووف يا قهري
هما بنات الناس فاضيين له او أيش
حياة وهديل :مايتات ضحك
هههههههههه
بالشركه
أيمن وصل الشركه
وراح لمكتب ابو رائد وطرق الباب ودخل
ابو رائد كان جالس يراجع المشروع هو
وأبو محمد
وابو ممدوح
وأخو محمد الكبير وألزموا ممدوح
ورائد ومحمد ينظموا معاهم عشان
يتعودوا على الشغل
أبو رائد : أهلا يا ولدي
بشر جبت العقد
أيمن: أيوه جبته أستاذ
ممدوح شاف أيمن قام يسلم
عليه:أهليييين أستاذ أيمن
أيمن بابتسامه:أهلين فيك ليش
جاي هنا ليكون معاك سؤال وما
قدرت تستنى لليل
ممدوح :ههههههه لا ابدا بس احنا احد
المشاركين بالمشروع
أيمن :أها اا أهلا فيك
ممدوح يقدم أيمن
لهم:هذا أستاذي
القدير ايمن اللي كلمكم عنه الوالد
الكل:اهلين فيك أيمن
أيمن :أهلين فيكم انتوا
رائد بإندهاش:لمن كنتوا تتكلموا عنه كنت
احسبه كبير و شايب
مش عارف انه صغير كذا
محمد بتأييد: وانت الصادق مش صغير وبس
لاااا حتى وغمز لأيمن
ووسيم وجنتل كمان
أبو محمد:حلو انكم
اعترفتم بخيبتكم انت وهو
أبو رائد :ههههههههه عن جد أيمن من احسن المهندسين عندنا هنا بالشركه
واتوقع انه بيكون مدرس ناجح
ووجه كلامه لرائد:ها رائد هذا أيمن بسنك
وخريج وشغيل
ويساعد أبوه بمحله
ومدرس مكان
وانت ايش عملت
ولا شي صح
رائد أنحرج من كلام أبوه وتجريحه
قدام الكل
واخذ مفاتيح سيارته وتلفونه وخرج من عندهم
أبو محمد شاف لمحمد جالس :وانت مش ناوي تلحقه
محمد استحى وشل تلفونه
ومفاتيحه وخرج
ممدوح زعل عليهم :أستأذن وخرج
عند رائد
نزل وركب سيارته بيمشي
أتصل له محمد
محمد:وينك
رائد :بموقف السيارات ماشي
محمد :أستناني
رائد زفر بقهر
شويه ووصل محمد
محمد اول ما شاف رائد حس انه متضايق
فغمز له وقال :أههههههههه أهلا أهلا الطبح
كنت تقولي ان هذا لقبك
عند أهلك
رائد شاف محمد وقلب وجهه للطرف الاخر:لا وكأن لقبك
احلا شويه
يالثور
وبعدين شافوا لبعض
وفجروها ضحك
هههههههه هههههههه
ممدوح وصل لعندهم شافهم يضحكوا أستغرب
بس لمن سمع محمد
يضحك ويخبط رائد
ويقول له يالطبح
ورائد يرد له الضربه ويقول يالثور فهم
وضحك معاهم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 27..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هديل تحكي
كنت جالسه انا وريم وحياة
فدخلت انا وحياة
نرتاح أشويه
لان ريم أصرت أنها تغسل الصحون
ولمن رجعت انا وحياة
نشوف اين وصلت ريم
شفت أخوي حاضن ريم
ويبوسها ارتعبت انا وحياة من الموقف بس
أول ما سمعته
يقول حمد لله على سلامتك هدوله خوفتيني عليك يا عمري
انا هنا انفجرت ضحك
بس أيمن اول ما شافني واقفه امامه أتصنم
حسيت ان الدم وقف
بعروقه
وإلا ريم ياللي
متعودين عليها
كثيرة كلام
شفتها متصنمه
بدون حركة
على طول شاف لوجه ريم
وفلت لها ودخل غرفته
بسرعه
اشويه وخرج
وقال حسابك معي
يا هديل بعدين
عن جد رحمت حالهم
عند ريم تحكي
كان بنفسي اساعد هديل
لانها شكلها تعبانه شويه
فخليتها ترتاح وخليت
حياة تونسها وتسليها
وجلست اغسل الصحون
وفجأة
أحد حضني بكل قوته
حسيت ان روحي بتخرج
مني
ومن هول الموقف
أتعصبت وكنت ناويه أسب
وأشتم بس اتصنمت لمن
باسني
حسيت بكهرباء تسري فيني أعتجمت
ولمن سمعته يكلمني على انه انا هديل
ما أتجرأت الفت له
بس اول ما سمعت صوت هديل
أنهرت وشعرت برغبه شديده بالبكاء
من هول الموقف إللي
حصل لي اووووف
عند أيمن يحكي وهو مبتسم
لمن حضنتها وبستها حسيت بشعور جميل
عن جد
ماكنت عارف ان ام لسان
بهذا الجمال والرقه
واااااه فديتها ما أحلاها
نرجع للواقع
حياة:ههههههههههههههه تحفه
يا بنت وين لسانك اليوم اللي طوله شبرين
ريم ببكى وتلبس البالطو تبعها :قسم ان ما سكتي بخاصمك ولا با أزيد اكلمك أبدا انتي
والغبيه إللي جنبك تقصد هديل
هديل :ههههههه أسفه ريم والله آسفه
أصلا أتفاجئت بوجوده لا وعاد حاضن
ومين ام لسان 😂😂
ريم:ام لسان بعينك يا غبيه انتي هذاك الاهبل اللي يدخل بدون أحم ولا دستور
ولاااااا كمان جاي يحضن بنات الناس ويبوسهم
أووووووووف يا قهري
هما بنات الناس فاضيين له او أيش
حياة وهديل :مايتات ضحك
هههههههههه
بالشركه
أيمن وصل الشركه
وراح لمكتب ابو رائد وطرق الباب ودخل
ابو رائد كان جالس يراجع المشروع هو
وأبو محمد
وابو ممدوح
وأخو محمد الكبير وألزموا ممدوح
ورائد ومحمد ينظموا معاهم عشان
يتعودوا على الشغل
أبو رائد : أهلا يا ولدي
بشر جبت العقد
أيمن: أيوه جبته أستاذ
ممدوح شاف أيمن قام يسلم
عليه:أهليييين أستاذ أيمن
أيمن بابتسامه:أهلين فيك ليش
جاي هنا ليكون معاك سؤال وما
قدرت تستنى لليل
ممدوح :ههههههه لا ابدا بس احنا احد
المشاركين بالمشروع
أيمن :أها اا أهلا فيك
ممدوح يقدم أيمن
لهم:هذا أستاذي
القدير ايمن اللي كلمكم عنه الوالد
الكل:اهلين فيك أيمن
أيمن :أهلين فيكم انتوا
رائد بإندهاش:لمن كنتوا تتكلموا عنه كنت
احسبه كبير و شايب
مش عارف انه صغير كذا
محمد بتأييد: وانت الصادق مش صغير وبس
لاااا حتى وغمز لأيمن
ووسيم وجنتل كمان
أبو محمد:حلو انكم
اعترفتم بخيبتكم انت وهو
أبو رائد :ههههههههه عن جد أيمن من احسن المهندسين عندنا هنا بالشركه
واتوقع انه بيكون مدرس ناجح
ووجه كلامه لرائد:ها رائد هذا أيمن بسنك
وخريج وشغيل
ويساعد أبوه بمحله
ومدرس مكان
وانت ايش عملت
ولا شي صح
رائد أنحرج من كلام أبوه وتجريحه
قدام الكل
واخذ مفاتيح سيارته وتلفونه وخرج من عندهم
أبو محمد شاف لمحمد جالس :وانت مش ناوي تلحقه
محمد استحى وشل تلفونه
ومفاتيحه وخرج
ممدوح زعل عليهم :أستأذن وخرج
عند رائد
نزل وركب سيارته بيمشي
أتصل له محمد
محمد:وينك
رائد :بموقف السيارات ماشي
محمد :أستناني
رائد زفر بقهر
شويه ووصل محمد
محمد اول ما شاف رائد حس انه متضايق
فغمز له وقال :أههههههههه أهلا أهلا الطبح
كنت تقولي ان هذا لقبك
عند أهلك
رائد شاف محمد وقلب وجهه للطرف الاخر:لا وكأن لقبك
احلا شويه
يالثور
وبعدين شافوا لبعض
وفجروها ضحك
هههههههه هههههههه
ممدوح وصل لعندهم شافهم يضحكوا أستغرب
بس لمن سمع محمد
يضحك ويخبط رائد
ويقول له يالطبح
ورائد يرد له الضربه ويقول يالثور فهم
وضحك معاهم
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 28..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالليل
رائد ومحمد أعتذروا من الشباب أنهم يروحوا معاهم عند الاستاذ أيمن
لأنهم مستحيين بعد التهزيئة
المحترمه أللي صارت لهم
وقرروا رائد و محمد
أنهم يهتموا
بدراستهم ويحضروا
محاضراتهم
عشان يرفعوا من شأنهم
عدى اليوم
عادي على أبطالنا
إلا على قلبين
أيمن يتذكر حضنه لريم ويتذكر رائحة شعرها وعطرها التي لا تزال عالقه بملابسه
وريم:المحرجه من
الموقف وكل ما تذكرت
حست دقات قلبها تتسارع وتخاف
من هذا الشعور الغريب
التي تشعر فيه
اليوم الثاني
حضرت هديل
الجامعه وتصرفت وكأن شيئا لم يكن
رائد ومحمد بعد أن قرروا أنهم يهتموا بدراستهم
اشتروا كل اللازم
وطبعوا كل الدروس السابقه
عند الشباب
شافوا رائد ومحمد معاهم دفتر وقلم
وملزمه للماده تبع اليوم
أستغربوا
رائد :يرفع حواجبه خير
أيش فيكم تشوفوا لنا
محمد :شكلهم مضيعين
احد ويتخيلونهم فينا
سعيد: مضيعين
اي والله وانت الصادق
مضيعين أثنين أصحابنا
ما شفتوهم
محمد :يشوف لرائد ها شفتهم
رائد :يفتش جيوبه ويتلفت يمين ويسار
ويقول لا ما شفتهم
الشباب :هههههههههههههههه
عبيد:هههههههههه ياحلوكم وانتوا ماسكين الكتب كأنها قمامه قرفانين منها
ممدوح :هههههههههههههه
والله شكله التهزيء حق أمس جاب فايده
سعيد وعبيد:يتساألوا عن أي تهزيء
ممدوح ما قصر سرد لهم كل اللي حصل
وماتوا كلهم ضحك على رائد ومحمد
سعيد:هههههههههههه يعني انت
يا مجنن بنات الجامعه مسمينك طبح
لا وانت كمان مسمينك ثووور ههههه لا وصادوكم بشر اعمالكم
محمد:كخ كخ كخ ياسخافتكم ماتضحكوا
وانت
يالبغبغاء مافيك
تكتم سر ببطنك
ممدوح :هههههههه بحاول
من المره الجايه
رائد :كر كر كر ما
تضحكوا وقام لفت لمحمد
يلا محمد خلينا نلحق ع المحاضره
الشباب :فجروها ضحكه هههههههههههه
سعيد:هههه غريبه بفمك ها الكلمه
ممدوح : هههههههه اي والله ثقيله عليهم
محمد :أي وانت الصادق ثقيله تعال وشلها عنا عشان تخف شويه
رائد :ما عليك منهم خلينا نلحق ع المحاضره احسن من صورتهم
مشوا وتركوا الشباب يضحكوا عليهم من تغييرهم المفاجئ
بعد ان توجه كل طالب إلى محاضرته
عند رائد ومحمد
رائد وهو ينافخ ويشوف للساعه :أووووف متى بتخلص
المحاضره
اووه غثيت منها ملل
محمد وهو كل شوية ويتثاوب :آااااه والله إن المحاضره تجيب النوم
رائد :اقووول ليتني بس افهم هذا أيش يقول
قسم اني حاسس ان راسي
بينفجر منه
محمد :هذا وعاد مالنا إلا نص ساعه
عاد لو حضرنا كل يوم أكيد بنفكر بالانتحار
رائد خبط كفه مع محمد
وضحكوا
الدكتور :هاييي انتما اخر أنذار لكم
مره ثانيه طرد على طول
محمد :العفو دكتور
الدكتور :أكمل المحاضره
حياة لفت مكان محمد ورائد وانبسطت لمن شافتهم حضروا لانه هذي اول مره يحضروا محاضرة
خلصت المحاضره بعد ان أهلكت محمد ورائد غثى ونعاس
هم الطلاب بالخروج
من القاعه
محمد :اووووف وأخيرا قسم قد كنت بنام
رائد :هههههههه اسمعوا ايش يقول
قد كنت بتنام قسم انك نمت ووصل راسك لكتفي
اكثر من مره هههههههه
لا واخر مره انقلب راسك لورى لدرجه ان فمك كان مفتوح ههههه
وقلت اقيمك قبل ما
يدخل له شي ذبانه من حق الجامعه قالوا يجين
مجرثمات ههههههههه
وفلتها ضحكه
محمد:هكخكخكخكخخ ما تضحك
اصلا ما نعست إلا من كثر تأفأفك كل شويه من المحاضره جبت لي الملل
يا فالح حتى الساعه
تضايقت منك من كثر
ما عصرتها عشان
يخلص الوقت
رائد :هههههههه هذا إلا يوم واحد ياهمتاه لبكره
ومحاضراتها قالوا معانا ثنتين
محمد : ههههههه خلاص بكر بجيب معي بطانيه ومخبطة ذباب
عشان انام وارتاح
رائد :هههههههه يقلع إبليسك عن جد غسلوا يدهم بمرق مننا
خلاااااص يئسوا
محمد :بنفسي اعرف كيف يقدروا يدرسوا والله انه تعب وملل
رائد :ههههههه وانت الصادق
يلا خلينا نروح للشباب
محمد قام شاف حياة
عرفها وأتذكر
مواقفه معاها بحادثة هديل وانبسط
رائد :هااااااييييي يا تنح
وين رحت ليكون نمت وانت واقف
محمد أرتبك :ها لا ابدا انت إسبق وانا بلحقك
رائد :غمز له ليييش في حاجه
وجلس يتلفت شاف حياة
وابتسم وغمز له يلا موفق
سلام
محمد أبتسم لصديقه :وراح لعند حياة
حياة جالسه تلخص محاضرة اليوم وتضيف المعلومات إللي فهمتها
وتعدلها
محمد :سلام
حياة رفعت راسها تصنمت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 28..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بالليل
رائد ومحمد أعتذروا من الشباب أنهم يروحوا معاهم عند الاستاذ أيمن
لأنهم مستحيين بعد التهزيئة
المحترمه أللي صارت لهم
وقرروا رائد و محمد
أنهم يهتموا
بدراستهم ويحضروا
محاضراتهم
عشان يرفعوا من شأنهم
عدى اليوم
عادي على أبطالنا
إلا على قلبين
أيمن يتذكر حضنه لريم ويتذكر رائحة شعرها وعطرها التي لا تزال عالقه بملابسه
وريم:المحرجه من
الموقف وكل ما تذكرت
حست دقات قلبها تتسارع وتخاف
من هذا الشعور الغريب
التي تشعر فيه
اليوم الثاني
حضرت هديل
الجامعه وتصرفت وكأن شيئا لم يكن
رائد ومحمد بعد أن قرروا أنهم يهتموا بدراستهم
اشتروا كل اللازم
وطبعوا كل الدروس السابقه
عند الشباب
شافوا رائد ومحمد معاهم دفتر وقلم
وملزمه للماده تبع اليوم
أستغربوا
رائد :يرفع حواجبه خير
أيش فيكم تشوفوا لنا
محمد :شكلهم مضيعين
احد ويتخيلونهم فينا
سعيد: مضيعين
اي والله وانت الصادق
مضيعين أثنين أصحابنا
ما شفتوهم
محمد :يشوف لرائد ها شفتهم
رائد :يفتش جيوبه ويتلفت يمين ويسار
ويقول لا ما شفتهم
الشباب :هههههههههههههههه
عبيد:هههههههههه ياحلوكم وانتوا ماسكين الكتب كأنها قمامه قرفانين منها
ممدوح :هههههههههههههه
والله شكله التهزيء حق أمس جاب فايده
سعيد وعبيد:يتساألوا عن أي تهزيء
ممدوح ما قصر سرد لهم كل اللي حصل
وماتوا كلهم ضحك على رائد ومحمد
سعيد:هههههههههههه يعني انت
يا مجنن بنات الجامعه مسمينك طبح
لا وانت كمان مسمينك ثووور ههههه لا وصادوكم بشر اعمالكم
محمد:كخ كخ كخ ياسخافتكم ماتضحكوا
وانت
يالبغبغاء مافيك
تكتم سر ببطنك
ممدوح :هههههههه بحاول
من المره الجايه
رائد :كر كر كر ما
تضحكوا وقام لفت لمحمد
يلا محمد خلينا نلحق ع المحاضره
الشباب :فجروها ضحكه هههههههههههه
سعيد:هههه غريبه بفمك ها الكلمه
ممدوح : هههههههه اي والله ثقيله عليهم
محمد :أي وانت الصادق ثقيله تعال وشلها عنا عشان تخف شويه
رائد :ما عليك منهم خلينا نلحق ع المحاضره احسن من صورتهم
مشوا وتركوا الشباب يضحكوا عليهم من تغييرهم المفاجئ
بعد ان توجه كل طالب إلى محاضرته
عند رائد ومحمد
رائد وهو ينافخ ويشوف للساعه :أووووف متى بتخلص
المحاضره
اووه غثيت منها ملل
محمد وهو كل شوية ويتثاوب :آااااه والله إن المحاضره تجيب النوم
رائد :اقووول ليتني بس افهم هذا أيش يقول
قسم اني حاسس ان راسي
بينفجر منه
محمد :هذا وعاد مالنا إلا نص ساعه
عاد لو حضرنا كل يوم أكيد بنفكر بالانتحار
رائد خبط كفه مع محمد
وضحكوا
الدكتور :هاييي انتما اخر أنذار لكم
مره ثانيه طرد على طول
محمد :العفو دكتور
الدكتور :أكمل المحاضره
حياة لفت مكان محمد ورائد وانبسطت لمن شافتهم حضروا لانه هذي اول مره يحضروا محاضرة
خلصت المحاضره بعد ان أهلكت محمد ورائد غثى ونعاس
هم الطلاب بالخروج
من القاعه
محمد :اووووف وأخيرا قسم قد كنت بنام
رائد :هههههههه اسمعوا ايش يقول
قد كنت بتنام قسم انك نمت ووصل راسك لكتفي
اكثر من مره هههههههه
لا واخر مره انقلب راسك لورى لدرجه ان فمك كان مفتوح ههههه
وقلت اقيمك قبل ما
يدخل له شي ذبانه من حق الجامعه قالوا يجين
مجرثمات ههههههههه
وفلتها ضحكه
محمد:هكخكخكخكخخ ما تضحك
اصلا ما نعست إلا من كثر تأفأفك كل شويه من المحاضره جبت لي الملل
يا فالح حتى الساعه
تضايقت منك من كثر
ما عصرتها عشان
يخلص الوقت
رائد :هههههههه هذا إلا يوم واحد ياهمتاه لبكره
ومحاضراتها قالوا معانا ثنتين
محمد : ههههههه خلاص بكر بجيب معي بطانيه ومخبطة ذباب
عشان انام وارتاح
رائد :هههههههه يقلع إبليسك عن جد غسلوا يدهم بمرق مننا
خلاااااص يئسوا
محمد :بنفسي اعرف كيف يقدروا يدرسوا والله انه تعب وملل
رائد :ههههههه وانت الصادق
يلا خلينا نروح للشباب
محمد قام شاف حياة
عرفها وأتذكر
مواقفه معاها بحادثة هديل وانبسط
رائد :هااااااييييي يا تنح
وين رحت ليكون نمت وانت واقف
محمد أرتبك :ها لا ابدا انت إسبق وانا بلحقك
رائد :غمز له ليييش في حاجه
وجلس يتلفت شاف حياة
وابتسم وغمز له يلا موفق
سلام
محمد أبتسم لصديقه :وراح لعند حياة
حياة جالسه تلخص محاضرة اليوم وتضيف المعلومات إللي فهمتها
وتعدلها
محمد :سلام
حياة رفعت راسها تصنمت
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍13
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 29..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حياة رفعت راسها تصنمت
ما اتوقعت إنه محمد بيجي يكلمها
وردت ببرود عكس الإعصار إللي بداخلها من أحاسيس جياشه تجاهه
:أهلين ونزلت عيونها
لمن شافته يشوف لها ويبتسم
محمد لمن شافها رفعت راسها تشوفه سرح بجمال عيونها وزاد سمع صوتها
قلبه دق طبول وبنفسه .(ياحلو صوتك
محمد :أأأممم العفو إني أشغلتك بس أأأ أنا اقصد اأمم ممكن تعيريني دفتر
محاضراتك اطبع الدروس السابقه وارجعهم لك
حياة حست بإرتباكه ورفعت راسها له
وأبتسمت :طيب من عيوني
شويه بس و بخلص ألخص الدرس تبع اليوم وبعطيك إياه
محمد اول ما شاف عيونها المبتسمه أنبسط وقال بحب :تسلم لي عيونك
ثم سحب الكرسي إللي جنبها وجلس ينتظرها عشان تخلص
حياة :أول ما شافته جلس أرتعبت لانها كان قصدها بكلامها انه يلف إشويه ويرجع لها تكون خلصت
وندمت لأنها أعطته وجه
وهو اتمادى واعتبرها بوابة عبور
محمد:شاف حياة مسمره مكانها ومرتبكه وأزداد إرتباكها أكثر عندما جلس جنبها لدرجه أنه شعر بارتعاش يدها
فأبتسم بسره لانه أعجبه الامر
حياة:لم تستطع ان تكمل فقامت بسرعه
وأعطته دفترها وجمعت حاجاتها ومشت دووون أي كلمه
فرغم انها تعشق هذا المحمد إلا ان تربيتها
واحترامها لنفسها وذاتها
لا تسمح لنا بان نسمح لاحد بالجلوس إلى
جوارنا
محمد :اول ما غابت عن نظره ضحك ههههههههههه ياحلوك ويا حلو خجلك فديتك والله
عند رائد
كان ناوي يروح عند الشباب بس رجليه قادته إلى القاعات الخاصه لمحاضرات الطب
فشعر برغبه جامحه
برؤية هديل
وفعلا كانت هناك
و شعر بإرتياح نسبي
فلفت إنتباهه نظرات
إثنين لها فكري و مصعب
فأشتعل غضبأ"
عند فكري
يشوف لهديل و يتذكر
جمالها الساحر ولكنه حزين لما فعله بها ويتمنى لو يعتذر منها وتقبل هي اعتذاره
عند مصعب
يشوف لهديل
بخبث ويتذكر جمالها :أااااه يا هديلي يا ماأحلاكي ويا ما أحلا عيونك اللي سحرتني
والله لتوقعي بيدي لو مش اليوم بكره
خليني بس اطبخك على نار هاديه عشان
يسهل لي إلتهامك بسلوسه لانك
انتي إلي يا هديل
إلي لوحدي وبس
عند هديل
شافت رائد وهو يراقبها
أرتعبت وخافت منه
ودعت ربها ان يتركها بحالها لانها أصبحت لا تثق بأي شخصا"
كان
طبعا هي تستطيع ان تشوف رائد بسبب الغطوه اما هو فما يدري شافته ام لا
عند ممدوح
ممدوح خرج من محاضرته ومتوجه للشباب
شعر انه عطشان بيشتري له قارورة ماء من الكفتيريا
فوجد عبير تكلم بالتلفون
وتحاسب صاحب الكفتيريا
فأبتسم بمكر
واااااا
بوووووم تشييييك
صدمها
بكل قوته لدرجة أنها وقعت على الارض
وانكسر تلفونها بل أنعدم
عبير:هاااااييييي عمى يعميك
رفعت راسها وشافته وعرفت أنه عملها بالقصد
ممدوح يمثل انه متفاجئ :أوووووووببسسس وهو رافع يديه كأنه يقول لها انا بريء
عبير حزنت منه وقامت وذهبت تأخذ تلفونها ولكنها تفاجأت باأنه أنعدم
فبكت وشافت له :ليش سويت كذا أنعدم تلفوني الله يسامحك
أيهييئ أهييئ أهيييئ
وتمسح دوعها بيدها
واكملت :
وبعدين والله انا ما كان قصدي أمس أني أهيييئ أهيييئ :أنصدم فيك
وشافته والدموع مليان عيونها وقالت له:الله يسامحك
ومشت بدموعها
ممدوح :أتفاجأ ببكاءها
وأنها زعلت اكثر شي على تلفونها
فلحقها عشان يعتذر منها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 29..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
حياة رفعت راسها تصنمت
ما اتوقعت إنه محمد بيجي يكلمها
وردت ببرود عكس الإعصار إللي بداخلها من أحاسيس جياشه تجاهه
:أهلين ونزلت عيونها
لمن شافته يشوف لها ويبتسم
محمد لمن شافها رفعت راسها تشوفه سرح بجمال عيونها وزاد سمع صوتها
قلبه دق طبول وبنفسه .(ياحلو صوتك
محمد :أأأممم العفو إني أشغلتك بس أأأ أنا اقصد اأمم ممكن تعيريني دفتر
محاضراتك اطبع الدروس السابقه وارجعهم لك
حياة حست بإرتباكه ورفعت راسها له
وأبتسمت :طيب من عيوني
شويه بس و بخلص ألخص الدرس تبع اليوم وبعطيك إياه
محمد اول ما شاف عيونها المبتسمه أنبسط وقال بحب :تسلم لي عيونك
ثم سحب الكرسي إللي جنبها وجلس ينتظرها عشان تخلص
حياة :أول ما شافته جلس أرتعبت لانها كان قصدها بكلامها انه يلف إشويه ويرجع لها تكون خلصت
وندمت لأنها أعطته وجه
وهو اتمادى واعتبرها بوابة عبور
محمد:شاف حياة مسمره مكانها ومرتبكه وأزداد إرتباكها أكثر عندما جلس جنبها لدرجه أنه شعر بارتعاش يدها
فأبتسم بسره لانه أعجبه الامر
حياة:لم تستطع ان تكمل فقامت بسرعه
وأعطته دفترها وجمعت حاجاتها ومشت دووون أي كلمه
فرغم انها تعشق هذا المحمد إلا ان تربيتها
واحترامها لنفسها وذاتها
لا تسمح لنا بان نسمح لاحد بالجلوس إلى
جوارنا
محمد :اول ما غابت عن نظره ضحك ههههههههههه ياحلوك ويا حلو خجلك فديتك والله
عند رائد
كان ناوي يروح عند الشباب بس رجليه قادته إلى القاعات الخاصه لمحاضرات الطب
فشعر برغبه جامحه
برؤية هديل
وفعلا كانت هناك
و شعر بإرتياح نسبي
فلفت إنتباهه نظرات
إثنين لها فكري و مصعب
فأشتعل غضبأ"
عند فكري
يشوف لهديل و يتذكر
جمالها الساحر ولكنه حزين لما فعله بها ويتمنى لو يعتذر منها وتقبل هي اعتذاره
عند مصعب
يشوف لهديل
بخبث ويتذكر جمالها :أااااه يا هديلي يا ماأحلاكي ويا ما أحلا عيونك اللي سحرتني
والله لتوقعي بيدي لو مش اليوم بكره
خليني بس اطبخك على نار هاديه عشان
يسهل لي إلتهامك بسلوسه لانك
انتي إلي يا هديل
إلي لوحدي وبس
عند هديل
شافت رائد وهو يراقبها
أرتعبت وخافت منه
ودعت ربها ان يتركها بحالها لانها أصبحت لا تثق بأي شخصا"
كان
طبعا هي تستطيع ان تشوف رائد بسبب الغطوه اما هو فما يدري شافته ام لا
عند ممدوح
ممدوح خرج من محاضرته ومتوجه للشباب
شعر انه عطشان بيشتري له قارورة ماء من الكفتيريا
فوجد عبير تكلم بالتلفون
وتحاسب صاحب الكفتيريا
فأبتسم بمكر
واااااا
بوووووم تشييييك
صدمها
بكل قوته لدرجة أنها وقعت على الارض
وانكسر تلفونها بل أنعدم
عبير:هاااااييييي عمى يعميك
رفعت راسها وشافته وعرفت أنه عملها بالقصد
ممدوح يمثل انه متفاجئ :أوووووووببسسس وهو رافع يديه كأنه يقول لها انا بريء
عبير حزنت منه وقامت وذهبت تأخذ تلفونها ولكنها تفاجأت باأنه أنعدم
فبكت وشافت له :ليش سويت كذا أنعدم تلفوني الله يسامحك
أيهييئ أهييئ أهيييئ
وتمسح دوعها بيدها
واكملت :
وبعدين والله انا ما كان قصدي أمس أني أهيييئ أهيييئ :أنصدم فيك
وشافته والدموع مليان عيونها وقالت له:الله يسامحك
ومشت بدموعها
ممدوح :أتفاجأ ببكاءها
وأنها زعلت اكثر شي على تلفونها
فلحقها عشان يعتذر منها
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 30..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ومشت بدموعها
ممدوح :أتفاجأ ببكاءها
وأنها زعلت اكثر شي على تلفونها
فلحقها عشان يعتذر منها
ممدوح لانه غني يعتقد الناس كلهم زييه يشتري اللي بنفسه متى ما يشتي مش عارف ان في ناس يااا الله انهم لقوا هذا الشي مثل عبير و تلفونها
عند رهف
مستنيه لعبير والبنات
فجأة جت عبير تبكي
فقامت رهف تحضنها وتواسيها :خير عبوري مالك مين زعلك قولي قسم لاشرب من دمه
عبير ببكى :شوفي شوفي هذاك الاهبل كيف عمل تلفوني اعدمه خلاص
أهيييئ أهيييئ أهيييئ
رهف شافت التلفون : بااس بسبب هذا التلفون احسن خليه يولي
اصلا انا ما كنت احبه قدييم ومشرشح
عبير تبكي: وبقلبها(اصلا انا يا الله حصلت هذا التلفون إللي انتي تشوفيه مشرشح
ومش حقدر أشتري لي بداله حتى لو أمووووت )
رهف : عبورتي حبيبتي لا تزعلي نفسك يلا خلينا نروح نشتري لك تلفون بداله واحسن منه كمان
عبير أتعصبت وقامت :انا لمن جيت أحكي لك اللي بقلبي
ما كان قصدي أي شي غير إني
أشكي لك همي
مش عشان تتصدقي عليا
وبعدين مش عبير إللي تقبل صدقه من أحد
وراحت تشتي تمشي
رهف:عبورتي حبيبتي
هدي ليش هذا الكلام وانتي عارفه بغلاوتك عندي
بس يا ستي كله ولا زعلك
وان كان هذا الكلام إللي قلته بيضايقك خلاااص
آسفه بسحب كلامي واعتبريني ما قلت لك شي أوكيه حبيبتي
عبير ببكى تأشر لها بتمام
طبعا ممدوح لمن لحقها سمع كل حديثهن
فحزن عليها
وندم بشده
عند سعيد وعبيد
سعيد جاء جلس وشاف
عبيد سرحان ويشوف لوحده جالسه مع صديقتها
سعيد وهو يرفع حاجب ويغمز لعبيد :أووووبسسس مسكتك متلبس
عبيد يشوف لسعيد ثم أبتسم له وتنهد وبعدين جلس يشوف لرهف
سعيد :لااااا يا عم دا إنت حالتك مستعصيه ويشتي لك دكتور ممتاز أحم أحم زيي
عبيد أبتسم بحزن واتنهد بعمممق
:أحبهااا والله أحبهااا
وأتمناها وليتها بس تحس بي او بحبي لها
سعيد :ما تخطبها يا عم
وترتاح
عبيد بحزن ويأس: كيف اخطبها بعد ما رفضت إبن عمتي طلال وهو
مركز ومنصب ووسامه
ويتمنوه كلللل البنات
وبتنهيده
بتجي توافق عليا
وانا طالب واالا كمان أخذ مصروفي من الوالد
سعيد يفكر : ياااااه صدقك والله
حاله مستعصيه عن جد
اقوول ما تولى تنتحر احسن لك
من الحب وهمومه
عبييد انفجر ضاحكا" :ههههههه الله اكبر عليك من صاحب
هذي نصيحتك لي
أتخيل
إذا كنت واحد خفيف
عقل وبدون دين قسم ليكون ذنبي برقبتك
يا الأهبل
سعيد يغمز له :هههههههههههه أصلا هذا هو المطلوب
إني أسمع صوت ضحكتك البهيه اللي ترد لي الروح يا الغبي
ممدوح طب عليهم فجأه :ما تضحكونا معاكم يا قوم
سعيد :اجلس اجلس ليش أتاخرت كذا
ممدوح وهو يشوف لعبير ويتنهد بضيق :كان معي شغل غبي
عملته وندمت
عبيد وسعيد :هههههههههه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 30..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
ومشت بدموعها
ممدوح :أتفاجأ ببكاءها
وأنها زعلت اكثر شي على تلفونها
فلحقها عشان يعتذر منها
ممدوح لانه غني يعتقد الناس كلهم زييه يشتري اللي بنفسه متى ما يشتي مش عارف ان في ناس يااا الله انهم لقوا هذا الشي مثل عبير و تلفونها
عند رهف
مستنيه لعبير والبنات
فجأة جت عبير تبكي
فقامت رهف تحضنها وتواسيها :خير عبوري مالك مين زعلك قولي قسم لاشرب من دمه
عبير ببكى :شوفي شوفي هذاك الاهبل كيف عمل تلفوني اعدمه خلاص
أهيييئ أهيييئ أهيييئ
رهف شافت التلفون : بااس بسبب هذا التلفون احسن خليه يولي
اصلا انا ما كنت احبه قدييم ومشرشح
عبير تبكي: وبقلبها(اصلا انا يا الله حصلت هذا التلفون إللي انتي تشوفيه مشرشح
ومش حقدر أشتري لي بداله حتى لو أمووووت )
رهف : عبورتي حبيبتي لا تزعلي نفسك يلا خلينا نروح نشتري لك تلفون بداله واحسن منه كمان
عبير أتعصبت وقامت :انا لمن جيت أحكي لك اللي بقلبي
ما كان قصدي أي شي غير إني
أشكي لك همي
مش عشان تتصدقي عليا
وبعدين مش عبير إللي تقبل صدقه من أحد
وراحت تشتي تمشي
رهف:عبورتي حبيبتي
هدي ليش هذا الكلام وانتي عارفه بغلاوتك عندي
بس يا ستي كله ولا زعلك
وان كان هذا الكلام إللي قلته بيضايقك خلاااص
آسفه بسحب كلامي واعتبريني ما قلت لك شي أوكيه حبيبتي
عبير ببكى تأشر لها بتمام
طبعا ممدوح لمن لحقها سمع كل حديثهن
فحزن عليها
وندم بشده
عند سعيد وعبيد
سعيد جاء جلس وشاف
عبيد سرحان ويشوف لوحده جالسه مع صديقتها
سعيد وهو يرفع حاجب ويغمز لعبيد :أووووبسسس مسكتك متلبس
عبيد يشوف لسعيد ثم أبتسم له وتنهد وبعدين جلس يشوف لرهف
سعيد :لااااا يا عم دا إنت حالتك مستعصيه ويشتي لك دكتور ممتاز أحم أحم زيي
عبيد أبتسم بحزن واتنهد بعمممق
:أحبهااا والله أحبهااا
وأتمناها وليتها بس تحس بي او بحبي لها
سعيد :ما تخطبها يا عم
وترتاح
عبيد بحزن ويأس: كيف اخطبها بعد ما رفضت إبن عمتي طلال وهو
مركز ومنصب ووسامه
ويتمنوه كلللل البنات
وبتنهيده
بتجي توافق عليا
وانا طالب واالا كمان أخذ مصروفي من الوالد
سعيد يفكر : ياااااه صدقك والله
حاله مستعصيه عن جد
اقوول ما تولى تنتحر احسن لك
من الحب وهمومه
عبييد انفجر ضاحكا" :ههههههه الله اكبر عليك من صاحب
هذي نصيحتك لي
أتخيل
إذا كنت واحد خفيف
عقل وبدون دين قسم ليكون ذنبي برقبتك
يا الأهبل
سعيد يغمز له :هههههههههههه أصلا هذا هو المطلوب
إني أسمع صوت ضحكتك البهيه اللي ترد لي الروح يا الغبي
ممدوح طب عليهم فجأه :ما تضحكونا معاكم يا قوم
سعيد :اجلس اجلس ليش أتاخرت كذا
ممدوح وهو يشوف لعبير ويتنهد بضيق :كان معي شغل غبي
عملته وندمت
عبيد وسعيد :هههههههههه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 31..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعيد :اجلس اجلس ليش أتاخرت كذا
ممدوح وهو يشوف لعبير ويتنهد بضيق :كان معي شغل غبي
عملته وندمت
عبيد وسعيد :هههههههههه
سعيد :ههههه لاااا كلكم لازم تتعالجوا عندي
يا الأغبياء
عبيد :هههههههه لا
لا تقول عاد إحنا نحب ارواحنا
سعيد :هههه وانت يا عم ممدوح مالك من ايش تشكي
ممدوح بحزن:من الضمير
وهذا أشر على قلبه يوجعوني والله
رائد جاء وسمع اخر كلمه وجلس: لا عاش من يوجعك يا ديحو
من يوجعك قول لي
قسم لاأشرب من دمه
محمد وصل :خير مين
اللي بتشرب من دمه
قول لي
وانا بجيب لك مصاصه
تمصه احلا وأطعم
وغمز لهم
الشباب:فجروها ضحكه هههههههههههههااي
عبييد :إلا قولوا لنا كيف كانت أول محاضره لكم
محمد واسند نفسه على الكرسي وأبتسم :تجنننن
الشباب صدقوا :عن جد
رائد : أيوه والمحاضره الثانيه بتكون أحلا وشاف لمحمد و غمز
سعيد :الحمدلله اهم شي إنكم أتقبلتوها وبعدين
بتعدوا هذي السنه على خير ان شاء الله
رائد ومحمد :فجروها ضحكه هههههههههههههااااااي
الشباب. :مالكم
رائد : ههههههه لو تعرفوا ايش حصل
ممدوح :أبتسم خير ايش حصل
وحكوا لهم عن حالتهم
وأنفجروا الشباب ضحك
:هههههههههههههههه
عبييد :هههه عن جد المحاضره الثانيه بكنسلها واجي اصوركم
سعييد :ههههه وانا بجي اعمل لي نعسه جنبكم
ممدوح :هههههههههه انا عليا اغطيكم بالبطانيه
واهش الذباب من عليكم
الشباب :أهههههههههههه
عبيد شاف دفتر بناتي مع محمد و غمز له:ههههه يعني صدتها من أول محاضره
يااا وحش
محمد أتلبك:أأممم لا بس هذا دفتري اعحببني شكله و اأشتريته
الشباب:ههههههه
سعيد أخذ الدفتر :واااه حتى ريحته نسائي
واااااه ما احلااه
إلا قول انت من متى بديت تستخدم هذا العطر النسائي
الشباب:هههههههههههاااي
ممدوح خطف الدفتر من يد سعيد ويقلب الصفحات :لا صدق انك ولد مجتهد من جد
عادك إلا شاري الدفتر
إلا وقد عبيته محاضرات
الشباب :ههههههههههه
سعيد :ههههههه عن جد خطف الدفتر من يد ممدوح
سعييد :وااااه عن جد خط وترتيب يهبل
اما
انت وخطك يشبه خرابط آثار الدجاج
الشباب :هخههههه ههههههه
ممدوح خطف الدفتر :ويبحث عن الاسم ووووواااه ههههههههههااااي إسمك حياة ....راح يشتي يكمل
الاسم بس انسحب الدفتر من يده
طبعا من أول محمد
مستحي و بيقرح منهم ومن حركاتهم
ومناقراتهم المحرجه إللي ما ترحم
ومش عارف كيف يتخارج منهم
بس اول ما ذكر الاسم قام مسرعا" وخطف
الدفتر من يده وقال
:لا أنتوا زودتوها الجلسه معكم تزهق
وجمع اشياءه وراح
عبيد:ههههههه شفتوا كيف كان شكله
قسم انه انقلب طماطم من الانحراج
رائد :ههههههه أي وانت الصادق
أول مرة أشوفه ينحرج كذا عشان بنت
شكل السنااااره غمست خلاااااص
ممدوح:ااأاااخ يا قلبي ع الحب إللي يخلينا ضعاف أمامه
سعيد :يا حلوه
هالضعف عذاااااب
بمناسبة إنه انا دكتوركم
خلاص انا من الان
بحجز له مقعد عندي
عشان آذا عذبه الحب
يجيني بوصف له العلاج المناسب
عبيد :هههههههه لاااااا الله يستر علينا منك ومن علاجاتك إللي ما ترحم
ولاااا تحكم فيها علينا بالاعدام كمان
ممدوح : هههههههه صدقك روح روح أنت و علاجك اللي بيجيب أجلنا
رائد : ههههههههه خلاص انا من الان أسحب
كرتي
بطلت أتعالج عندك
إذا حبيت في يوم من الايام
سعيد : يخ يخ يخ يخ روح أنت وهو من وجهي
أصلا كأنه
ناقصني ناس معقدين
زيكم حتى الدراسه ما
فلحتوا فيها
كيف عاد بتفلحوا بالحب
وهذا انا قدامك ان فلحتم بشي
حتى وان كان بالحب ما بتفلحوا فيه
ومحمد كمان بيتعذب بحبه وبتشوفوا يا فاشلين
وقام
يلا سلام بروح معي محاضره
الشباب :ههههههههههه
ممدوح :بنشوف يا دكتور
رائد بتنهيده :اصلا" العذاب بيكون موجود عند الناس إللي تحب كلهم
عبيد:بنفسه (أي وانت الصادق بس يا رب ما يتعذب زي ما انا متعذب ااااااه يا قلبي ليش معذب
كذا
وبعدها راح كل واحد لعمله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 31..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سعيد :اجلس اجلس ليش أتاخرت كذا
ممدوح وهو يشوف لعبير ويتنهد بضيق :كان معي شغل غبي
عملته وندمت
عبيد وسعيد :هههههههههه
سعيد :ههههه لاااا كلكم لازم تتعالجوا عندي
يا الأغبياء
عبيد :هههههههه لا
لا تقول عاد إحنا نحب ارواحنا
سعيد :هههه وانت يا عم ممدوح مالك من ايش تشكي
ممدوح بحزن:من الضمير
وهذا أشر على قلبه يوجعوني والله
رائد جاء وسمع اخر كلمه وجلس: لا عاش من يوجعك يا ديحو
من يوجعك قول لي
قسم لاأشرب من دمه
محمد وصل :خير مين
اللي بتشرب من دمه
قول لي
وانا بجيب لك مصاصه
تمصه احلا وأطعم
وغمز لهم
الشباب:فجروها ضحكه هههههههههههههااي
عبييد :إلا قولوا لنا كيف كانت أول محاضره لكم
محمد واسند نفسه على الكرسي وأبتسم :تجنننن
الشباب صدقوا :عن جد
رائد : أيوه والمحاضره الثانيه بتكون أحلا وشاف لمحمد و غمز
سعيد :الحمدلله اهم شي إنكم أتقبلتوها وبعدين
بتعدوا هذي السنه على خير ان شاء الله
رائد ومحمد :فجروها ضحكه هههههههههههههااااااي
الشباب. :مالكم
رائد : ههههههه لو تعرفوا ايش حصل
ممدوح :أبتسم خير ايش حصل
وحكوا لهم عن حالتهم
وأنفجروا الشباب ضحك
:هههههههههههههههه
عبييد :هههه عن جد المحاضره الثانيه بكنسلها واجي اصوركم
سعييد :ههههه وانا بجي اعمل لي نعسه جنبكم
ممدوح :هههههههههه انا عليا اغطيكم بالبطانيه
واهش الذباب من عليكم
الشباب :أهههههههههههه
عبيد شاف دفتر بناتي مع محمد و غمز له:ههههه يعني صدتها من أول محاضره
يااا وحش
محمد أتلبك:أأممم لا بس هذا دفتري اعحببني شكله و اأشتريته
الشباب:ههههههه
سعيد أخذ الدفتر :واااه حتى ريحته نسائي
واااااه ما احلااه
إلا قول انت من متى بديت تستخدم هذا العطر النسائي
الشباب:هههههههههههاااي
ممدوح خطف الدفتر من يد سعيد ويقلب الصفحات :لا صدق انك ولد مجتهد من جد
عادك إلا شاري الدفتر
إلا وقد عبيته محاضرات
الشباب :ههههههههههه
سعيد :ههههههه عن جد خطف الدفتر من يد ممدوح
سعييد :وااااه عن جد خط وترتيب يهبل
اما
انت وخطك يشبه خرابط آثار الدجاج
الشباب :هخههههه ههههههه
ممدوح خطف الدفتر :ويبحث عن الاسم ووووواااه ههههههههههااااي إسمك حياة ....راح يشتي يكمل
الاسم بس انسحب الدفتر من يده
طبعا من أول محمد
مستحي و بيقرح منهم ومن حركاتهم
ومناقراتهم المحرجه إللي ما ترحم
ومش عارف كيف يتخارج منهم
بس اول ما ذكر الاسم قام مسرعا" وخطف
الدفتر من يده وقال
:لا أنتوا زودتوها الجلسه معكم تزهق
وجمع اشياءه وراح
عبيد:ههههههه شفتوا كيف كان شكله
قسم انه انقلب طماطم من الانحراج
رائد :ههههههه أي وانت الصادق
أول مرة أشوفه ينحرج كذا عشان بنت
شكل السنااااره غمست خلاااااص
ممدوح:ااأاااخ يا قلبي ع الحب إللي يخلينا ضعاف أمامه
سعيد :يا حلوه
هالضعف عذاااااب
بمناسبة إنه انا دكتوركم
خلاص انا من الان
بحجز له مقعد عندي
عشان آذا عذبه الحب
يجيني بوصف له العلاج المناسب
عبيد :هههههههه لاااااا الله يستر علينا منك ومن علاجاتك إللي ما ترحم
ولاااا تحكم فيها علينا بالاعدام كمان
ممدوح : هههههههه صدقك روح روح أنت و علاجك اللي بيجيب أجلنا
رائد : ههههههههه خلاص انا من الان أسحب
كرتي
بطلت أتعالج عندك
إذا حبيت في يوم من الايام
سعيد : يخ يخ يخ يخ روح أنت وهو من وجهي
أصلا كأنه
ناقصني ناس معقدين
زيكم حتى الدراسه ما
فلحتوا فيها
كيف عاد بتفلحوا بالحب
وهذا انا قدامك ان فلحتم بشي
حتى وان كان بالحب ما بتفلحوا فيه
ومحمد كمان بيتعذب بحبه وبتشوفوا يا فاشلين
وقام
يلا سلام بروح معي محاضره
الشباب :ههههههههههه
ممدوح :بنشوف يا دكتور
رائد بتنهيده :اصلا" العذاب بيكون موجود عند الناس إللي تحب كلهم
عبيد:بنفسه (أي وانت الصادق بس يا رب ما يتعذب زي ما انا متعذب ااااااه يا قلبي ليش معذب
كذا
وبعدها راح كل واحد لعمله
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 32..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هديل ورفيقاتها
ريم : وووووه أيش هذا الضجر اللي إحنا فيه
وكل واحده ماسكه بخدها
وبتفكر
حياة : تشوف لريم وساكته
هديل :اتنهدت ايش تشتي مننا نقول
ريم :قولوا أي حاجه أهم شي أقتلوا السكون إللي عايشات فيه
حياة : اااااه خلينا فحالنا أللي فينا يكفينا
ريم وهديل شافوا لها
هديل :خير حياة مالك
حياة تتنهد :ااااه انا في حيره
ريم مسكت يدها :
طمنيني عليك ياقلبي
وقولي عشان نقدر نساعدك
حياة : بكت
هديل وريم خافوا عليها وقربوا لعندها
يهدوها ويستفسروا منها بالشي إللي بكاها
حياة:أهيييئ اهييئ
انا حيرانه وحاسه اني عملت خطيئه كبيرة
انا اكره نفسي أكرههااا
اهييئ أهيييئ أهيييئ أهيييئ
هديل قربت منها وحضنتها وتطبطب على ظهرها
حتى هديت
ريم لمن شافتها هديت مسكت يدها وعيونها أمتلأوا دموع :حياة حبيبتي قولي لنا مشكلتك عشان نقدر نساعدك أوثقي فينا
حياة أبتسمت
لهن : وانا عارفه انه ما معي احد اثق فيه غيركن
وبدت تحكي لهن من اول لقاء لها ولمحمد من قبل ست سنوات
لآخر لقاء لهم قبل قليل
هديل بتفكير : وانتي الان أيش إللي مضايقك
بالضبط
حياة : حاجتين
الاولى اني كنت اتصل له وبكت
بس غصب عني والله حبيته لدرجه اني كان نفسي أسمع صوته
وكنت أكتفي بسماعي لصوته
كأني بكذا أهدي قلبي شوي
من شوقي له
بس والله ما اتماديت
ولا حتى فكرت أرسله برساله عشان يعرف
بحبي له
أكتفيت بان أخبي الحب بقلبي وادفنه معي لاااخر عمري
هديل ابتسمت :طيب
والثاني
حياة : استحت أأ ألثاني اني سمحت لنفسي اكلمه قبل شوي
لدرجه انه تمادى وجلس جنبي
الله أعلم أيش
واخذ عني من فكره
لدرجه انه فكر يجلس
جنبي
وأنهارت باكيه
أهيييئ أهيييئ أهيييئ أهيييئ
ريم اتذكرت أيمن لمن حضنها
وأنهارت بالبكاء
حياة وهديل أستغربين
لشدة بكاءها اللي من قلب
خافين عليها وحضننها
حياة: ريم حبيبتي مالك
ليش هذا
البكاء كله
ما اعتقد انه
عشاني
وريم يزداد بكاءها وشهقاتها إللي من قلب موجوووع
هديل :ريم حبيبتي لا تخوفينا عليك قولي لنا
مالك
ريم هديت وسكتت
هديل وحياة يشوفين لها بإستفهام
يشتين يعرفين سبب بكاءها
هديل : أحكي لا تخوفينا
عليك ياقلبي
ريم شافت هديل وقاالت بقهر :هذي حالة حياة
بس لمن جلس جنبها
وانا ما فكرتوا بحالتي
لمن أخوكي المحترم
حضني و لااااا كمان أتمادى و باااسني
وببكاء كيف تشتي يكون حالتي كييييف أهيييئ أهيييئ أهيييئ
هديل وحياة شافين بعض
وابتسمين بحزن وبقلبهن صدق انه موقف محرج
وأليم لها
رن تلفون هديل وكان أيمن
ودعت صديقاتها
وجمعت أشياءها
وراحت
عند رهف وشلتها
كانين يضحكين بصوت عالي على مواقف صارت معاهن
طبعا عبير تلبس انيق ولكن ملثمه
اما رهف وسالي وأفراح
محجبات بحجابات لافته
للنظر وبوالط مخصره
وعاملات بعض المساحيق البسيطه التي تبرز من جمالهن
ولكن
رهف كانت أجملهن
وجمالها لافت للنظر
تجنن
ولكن فجأة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 32..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند هديل ورفيقاتها
ريم : وووووه أيش هذا الضجر اللي إحنا فيه
وكل واحده ماسكه بخدها
وبتفكر
حياة : تشوف لريم وساكته
هديل :اتنهدت ايش تشتي مننا نقول
ريم :قولوا أي حاجه أهم شي أقتلوا السكون إللي عايشات فيه
حياة : اااااه خلينا فحالنا أللي فينا يكفينا
ريم وهديل شافوا لها
هديل :خير حياة مالك
حياة تتنهد :ااااه انا في حيره
ريم مسكت يدها :
طمنيني عليك ياقلبي
وقولي عشان نقدر نساعدك
حياة : بكت
هديل وريم خافوا عليها وقربوا لعندها
يهدوها ويستفسروا منها بالشي إللي بكاها
حياة:أهيييئ اهييئ
انا حيرانه وحاسه اني عملت خطيئه كبيرة
انا اكره نفسي أكرههااا
اهييئ أهيييئ أهيييئ أهيييئ
هديل قربت منها وحضنتها وتطبطب على ظهرها
حتى هديت
ريم لمن شافتها هديت مسكت يدها وعيونها أمتلأوا دموع :حياة حبيبتي قولي لنا مشكلتك عشان نقدر نساعدك أوثقي فينا
حياة أبتسمت
لهن : وانا عارفه انه ما معي احد اثق فيه غيركن
وبدت تحكي لهن من اول لقاء لها ولمحمد من قبل ست سنوات
لآخر لقاء لهم قبل قليل
هديل بتفكير : وانتي الان أيش إللي مضايقك
بالضبط
حياة : حاجتين
الاولى اني كنت اتصل له وبكت
بس غصب عني والله حبيته لدرجه اني كان نفسي أسمع صوته
وكنت أكتفي بسماعي لصوته
كأني بكذا أهدي قلبي شوي
من شوقي له
بس والله ما اتماديت
ولا حتى فكرت أرسله برساله عشان يعرف
بحبي له
أكتفيت بان أخبي الحب بقلبي وادفنه معي لاااخر عمري
هديل ابتسمت :طيب
والثاني
حياة : استحت أأ ألثاني اني سمحت لنفسي اكلمه قبل شوي
لدرجه انه تمادى وجلس جنبي
الله أعلم أيش
واخذ عني من فكره
لدرجه انه فكر يجلس
جنبي
وأنهارت باكيه
أهيييئ أهيييئ أهيييئ أهيييئ
ريم اتذكرت أيمن لمن حضنها
وأنهارت بالبكاء
حياة وهديل أستغربين
لشدة بكاءها اللي من قلب
خافين عليها وحضننها
حياة: ريم حبيبتي مالك
ليش هذا
البكاء كله
ما اعتقد انه
عشاني
وريم يزداد بكاءها وشهقاتها إللي من قلب موجوووع
هديل :ريم حبيبتي لا تخوفينا عليك قولي لنا
مالك
ريم هديت وسكتت
هديل وحياة يشوفين لها بإستفهام
يشتين يعرفين سبب بكاءها
هديل : أحكي لا تخوفينا
عليك ياقلبي
ريم شافت هديل وقاالت بقهر :هذي حالة حياة
بس لمن جلس جنبها
وانا ما فكرتوا بحالتي
لمن أخوكي المحترم
حضني و لااااا كمان أتمادى و باااسني
وببكاء كيف تشتي يكون حالتي كييييف أهيييئ أهيييئ أهيييئ
هديل وحياة شافين بعض
وابتسمين بحزن وبقلبهن صدق انه موقف محرج
وأليم لها
رن تلفون هديل وكان أيمن
ودعت صديقاتها
وجمعت أشياءها
وراحت
عند رهف وشلتها
كانين يضحكين بصوت عالي على مواقف صارت معاهن
طبعا عبير تلبس انيق ولكن ملثمه
اما رهف وسالي وأفراح
محجبات بحجابات لافته
للنظر وبوالط مخصره
وعاملات بعض المساحيق البسيطه التي تبرز من جمالهن
ولكن
رهف كانت أجملهن
وجمالها لافت للنظر
تجنن
ولكن فجأة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3❤1
🔹 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 🔹
البارت 33..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رهف كانت أجملهن
وجمالها لافت للنظر
تجنن
ولكن
فجأه
واحد صدم برهف
بكتفها بقوه
رهف بضبح :هاااااييي أنت اعمى ما تشوف
الولد1 بحالميه.:أيوه مجنون فيك وبجمالك يا قلبي
رهف حست انهم وقحين فمشت هي ورفيقاتها
الولد2 :أوف اوف هدي هدي ياروحي هذا الجمال ما يجوز انه يعصب
بس هذا اا لجمال
واحد يخليه قدامه
يتصبح فيه ويتمسى
فيه ويطيب الخاطر من شوفته
رهف ضابحه منه هي والبنات
أسرعين بخطواتهن
خايفات منهم ومن جراءتهم
الولد1 :وين رايحه يا عمري خليك شويه
أملي عيني من شوفتك لسى ما شبعت منك
رهف وصديقاتها زادين من سرعتهن
بس الولد1 كان اسرع منهن ومسك بيد رهف
بقوه
الولد1 بعصبيه :انا فتحي ال..... لمن أقول لك
وقفي يعني وقفي
ويضغط على يدها بكل
قوته فااهمه
وبعدين تحرميني من هذا الوجه الحسن ليش ويلمس يدها باأطراف يده وليه تحرميني من الملمس
هذا الناعم
ورهف تصيح وتبكي
:إبعد إبعد يا الاهبل
وتحاول تبعد نفسها
منه بس بدون فايده
الولد1:
ورفع يده عشان يلمس خدها الناعم بس قبل
ان يصل يده لخدها
وقع الولد1 الى الارض من شدت اللكمه التي تلقاها من عبيد
ولم يكتفي عبيد بلكمه
بل انهال عليه بالضرب
وكان عبيد يصرخ بكل قوته :كيف تجرأت ان تلمسها
كييييف يلا قول
كيف تجرأت
وكان يسدد له العديد من اللكمات
بكل مكان يراه قدامه
فأجتمع مجموعه من الشباب
وأبعدووه عنه
وحضر رفاقه رائد ومحمد وممدوح وسعيد
وكانوا خائفين
على عبيد لو يرتكب
جريمه ويدخل السجن
فقد جن جنونه
بشكل مخوف
وفقد كل أعصابه
عبيد وهو يلهث من التعب
ابعدوا عني
خلوني أقضي عليه
ويصرخ بكل قوته
كيف يتجرأ ان يلمسها
كيف يتجرأ ان يفعلها
أقسم بان موتك لن يكون إلا على يدي
رائد ومحمد والشباب يهدووه
رائد :اهدى ياعبيد الرجال بيموت بين يديك
إهدى وصل على النبي
وبعدين بتخسر مستقبلك
ممدوح :خلاص انت اصلا قد طحنته طحين
ما اعتقد انه بيقدر حتى
يمشي بعد
الضرب إللي لقيه منك
محمد: لااااا عن جد انت انجنيت رائد وهو ابن عمها ما عمل زيك
حكم عقلك بهذي المواقف يا رجال
ممدوح : عن جد كنت تخوف دافعت عليها بقوه
كانها شي خاص عليك
او كانها عشيقتك اللي
تعشقها
عبيد أرتبك وشاف لسعيد اللي يشوف لهم
وساكت
لانه عارف انها عشيقته إللي تمناها
طبعا رهف كانت بالقرب منهم
وسمعت حديثهم كله
وزعلت على عبيد
ولكن انفجرت باكيه
عند جملة
(شوف رائد وهو إبن عمها ما عمل زيك
وانعادت هذه الجمله في براأسها
آلاف المرات
فجمعت حاجاتها
وروحت بيتها حامله خيبة امل كبييير من
حبيبها
او كما ظنت هي انه حبيبها
عند أيمن
هديل ركبت السيارة واتنهدت
أيمن : شاف لها خير ياقلبي ايش إللي مضايقك كذا
هديل :هااا ولا شي يلا خلينا نروح
ايمن .: يلا
حرك السيارة شاف ريم وهي تخرج من الجامعه مع حياة
انبسط وفرح كثير بشوفة ريم
حس ان قلبه طبول من شوفتها
وعدل المرايه تبع سيارته عشان يقدر
يشوف لها على راحته
هديل مستنيه متى بيحرك عشان يروحوا بس شافت انه عاده مطول
شافته يشوف من المرايه لأحد من الخلف لفتت شافت ريم وحياة
وأبتسمت
هديل بمكر: اووف يلا أيمن أتحرك
انا جوعانه
أيمن مشغول باله عند ريم
يملي عيونه من شوفتها
:أههمممم طيب طيب شويه السياره حاميه تبرد ونمشي
هديل بمكر :اوووه هذولا صديقاتي
شكل السواق حقهن اتأخر
أيمن بتلبك :ءوءوءو
وإحنا ما دخلنا منهن
هديل بمكر :حرام الله أعلم ليش اتاخر والشمس بتاكلهن
أيمن بلهفه :اتصلي بهن واتطمني
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 33..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رهف كانت أجملهن
وجمالها لافت للنظر
تجنن
ولكن
فجأه
واحد صدم برهف
بكتفها بقوه
رهف بضبح :هاااااييي أنت اعمى ما تشوف
الولد1 بحالميه.:أيوه مجنون فيك وبجمالك يا قلبي
رهف حست انهم وقحين فمشت هي ورفيقاتها
الولد2 :أوف اوف هدي هدي ياروحي هذا الجمال ما يجوز انه يعصب
بس هذا اا لجمال
واحد يخليه قدامه
يتصبح فيه ويتمسى
فيه ويطيب الخاطر من شوفته
رهف ضابحه منه هي والبنات
أسرعين بخطواتهن
خايفات منهم ومن جراءتهم
الولد1 :وين رايحه يا عمري خليك شويه
أملي عيني من شوفتك لسى ما شبعت منك
رهف وصديقاتها زادين من سرعتهن
بس الولد1 كان اسرع منهن ومسك بيد رهف
بقوه
الولد1 بعصبيه :انا فتحي ال..... لمن أقول لك
وقفي يعني وقفي
ويضغط على يدها بكل
قوته فااهمه
وبعدين تحرميني من هذا الوجه الحسن ليش ويلمس يدها باأطراف يده وليه تحرميني من الملمس
هذا الناعم
ورهف تصيح وتبكي
:إبعد إبعد يا الاهبل
وتحاول تبعد نفسها
منه بس بدون فايده
الولد1:
ورفع يده عشان يلمس خدها الناعم بس قبل
ان يصل يده لخدها
وقع الولد1 الى الارض من شدت اللكمه التي تلقاها من عبيد
ولم يكتفي عبيد بلكمه
بل انهال عليه بالضرب
وكان عبيد يصرخ بكل قوته :كيف تجرأت ان تلمسها
كييييف يلا قول
كيف تجرأت
وكان يسدد له العديد من اللكمات
بكل مكان يراه قدامه
فأجتمع مجموعه من الشباب
وأبعدووه عنه
وحضر رفاقه رائد ومحمد وممدوح وسعيد
وكانوا خائفين
على عبيد لو يرتكب
جريمه ويدخل السجن
فقد جن جنونه
بشكل مخوف
وفقد كل أعصابه
عبيد وهو يلهث من التعب
ابعدوا عني
خلوني أقضي عليه
ويصرخ بكل قوته
كيف يتجرأ ان يلمسها
كيف يتجرأ ان يفعلها
أقسم بان موتك لن يكون إلا على يدي
رائد ومحمد والشباب يهدووه
رائد :اهدى ياعبيد الرجال بيموت بين يديك
إهدى وصل على النبي
وبعدين بتخسر مستقبلك
ممدوح :خلاص انت اصلا قد طحنته طحين
ما اعتقد انه بيقدر حتى
يمشي بعد
الضرب إللي لقيه منك
محمد: لااااا عن جد انت انجنيت رائد وهو ابن عمها ما عمل زيك
حكم عقلك بهذي المواقف يا رجال
ممدوح : عن جد كنت تخوف دافعت عليها بقوه
كانها شي خاص عليك
او كانها عشيقتك اللي
تعشقها
عبيد أرتبك وشاف لسعيد اللي يشوف لهم
وساكت
لانه عارف انها عشيقته إللي تمناها
طبعا رهف كانت بالقرب منهم
وسمعت حديثهم كله
وزعلت على عبيد
ولكن انفجرت باكيه
عند جملة
(شوف رائد وهو إبن عمها ما عمل زيك
وانعادت هذه الجمله في براأسها
آلاف المرات
فجمعت حاجاتها
وروحت بيتها حامله خيبة امل كبييير من
حبيبها
او كما ظنت هي انه حبيبها
عند أيمن
هديل ركبت السيارة واتنهدت
أيمن : شاف لها خير ياقلبي ايش إللي مضايقك كذا
هديل :هااا ولا شي يلا خلينا نروح
ايمن .: يلا
حرك السيارة شاف ريم وهي تخرج من الجامعه مع حياة
انبسط وفرح كثير بشوفة ريم
حس ان قلبه طبول من شوفتها
وعدل المرايه تبع سيارته عشان يقدر
يشوف لها على راحته
هديل مستنيه متى بيحرك عشان يروحوا بس شافت انه عاده مطول
شافته يشوف من المرايه لأحد من الخلف لفتت شافت ريم وحياة
وأبتسمت
هديل بمكر: اووف يلا أيمن أتحرك
انا جوعانه
أيمن مشغول باله عند ريم
يملي عيونه من شوفتها
:أههمممم طيب طيب شويه السياره حاميه تبرد ونمشي
هديل بمكر :اوووه هذولا صديقاتي
شكل السواق حقهن اتأخر
أيمن بتلبك :ءوءوءو
وإحنا ما دخلنا منهن
هديل بمكر :حرام الله أعلم ليش اتاخر والشمس بتاكلهن
أيمن بلهفه :اتصلي بهن واتطمني
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6