روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 11..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رائد اتفاجأ من كلام محمد وحس بحجم المسؤوليه اللي انهالت عليه
رائد بقلق كبير :مسؤوليتي ليش
محمد :اصلا انت عارف خطورة الموقف وعارف الخطه اللي بيعملوها
لو وقع الفاس بالراس ضميرك بيأنبك وبتجلس تتندم لانك ما عملت شي وبتجلس تلوم نفسك
وانت عارف كيف لوم النفس موجعه
رائد مهموم:يعني الان البنت من مسؤوليتي
محمد استغرب:أي بنت
رائد أرتبك:أأ أي بنت اقول انا بروح انام ساعه قبل ما أروح الكليه
يلا سلام
محمد :انت رايح فين ممنوع تروح االا لمن اعرف المشكله هذي اللي بتخرب بيت على ماهو
رائد يشتي يتخارج منه:أأ أنا تعبان الان وجالس مهدود
نتكلم الصباح
سلام
ومشي
محمد يفكر بحال صديقه اللي انقلب مية وثمانين درجه : الله اعلم ايش هذي المشكله اللي غيرتك علينا اكييد صارت معه يوم اختفى الصبح
رن تلفونه
محمد رد بدون ما يشوف الرقم :اتنهد من ضيقه لصديقه وقال: الوووووه
البنت:.........
محمد استغرب:شاف الرقم عرف انه نفس الرقم اللي يأذيه كل يوم
واتذكر كلام رائد لمن اكد له ان هي بنت محمد بكل لطف:لمتى بتتمي ساكته
البنت :افتجعت انه عرف ان هي بنت وافتجعت اكثر من نبرت صوته كانت حنووونه جدا غير عن كل يوم شتم وسب وصياح
محمد ابتسم: لانه حس من أنفاسها السريعه ان هي ارتبكت قال عشان اتأكد اكثر
محمد: خلاص ياقلبي انا عرفت انك بنت انا محمد ال .. ما يخفى عليا شي
وعارف......طوطو طو
البنت خافت لو عرف من هي :سكرت التلفون واخذت تتحسس دقات قلبها اه قلبي وقف وقف ان شاء الله ما عرف من انا ان شاء الله
محمد:لمن سكرت اثبت كلام رائد له ان هي بنت والله وصدقتك يا رائد طلعت بنوته هههههههههه يا حليلها طلعت عاشقتني على الصامت
وأخذ مفاتيحه ورجع داره عشان ينام
في الصباح
عند هديل
نظفت البيت وجهزت الفطور وراحت غرفة ايمن
هديل:ايمن امووووني قوووم اوووف
وتخبطه بقوه على رجله
ايمن: قايم بس مغمض عيونه يشتي يغيظها عشان تكون تقومه مره ثانيه بهدوء
هديل: اوووف يا ثقيل النوم قوووم امووون
ايمن: مسك رقبتها وسحبها لعنده
هديل خافت منه:وصاحت ااااااه وجعتني فلتني ايمن فلتني
ايمن :مش مفلت لك الا لمن تعتذري مني
لك ساعه من يوم ما دخلتي على طول قمتي تخبطي فيني ودبك وضرب
الناس تصبح برقه بنعومه وانتي داخله دفش كأني ثقلت على قلبك
هديل:ضحكت ضحكه صفراء يعني كنت صاحي من اول ما دخلت
ايمن: أيوه صاحي يا قرده تتنططي كانك ضفدع من مكان لمكان
هديل: هيييييييئ انا قرده يا احول
ايمن :يزيد من شده لها :ها ايش قلتي ما سمعت
هديل:اااه يمه اااه عورتني ايمن والله يوجع
ايمن :اعتذري
هديل:اااه يمه طيب طيب فلت وانا اعتذر منك
ايمن :نو نو نو اول اعتذري وانا بفلت
هديل:اااه تمام تمام اسفه اسفه
ايمن فلت له:ايوه قرود ما تجي الا بالعيون الحمراء
هديل قامت تعدل من نفسها وهي مكبوده منه
وتتحلف به:اخر مره أقومك اهااا اهئ ها وقوست فمها دليل الزعل
ايمن شافها قلبه عوره عليها بس ما بين :احسن ناقصني قرود تتقفز جنب راسي
هديل : انا قرده ......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 11..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رائد اتفاجأ من كلام محمد وحس بحجم المسؤوليه اللي انهالت عليه
رائد بقلق كبير :مسؤوليتي ليش
محمد :اصلا انت عارف خطورة الموقف وعارف الخطه اللي بيعملوها
لو وقع الفاس بالراس ضميرك بيأنبك وبتجلس تتندم لانك ما عملت شي وبتجلس تلوم نفسك
وانت عارف كيف لوم النفس موجعه
رائد مهموم:يعني الان البنت من مسؤوليتي
محمد استغرب:أي بنت
رائد أرتبك:أأ أي بنت اقول انا بروح انام ساعه قبل ما أروح الكليه
يلا سلام
محمد :انت رايح فين ممنوع تروح االا لمن اعرف المشكله هذي اللي بتخرب بيت على ماهو
رائد يشتي يتخارج منه:أأ أنا تعبان الان وجالس مهدود
نتكلم الصباح
سلام
ومشي
محمد يفكر بحال صديقه اللي انقلب مية وثمانين درجه : الله اعلم ايش هذي المشكله اللي غيرتك علينا اكييد صارت معه يوم اختفى الصبح
رن تلفونه
محمد رد بدون ما يشوف الرقم :اتنهد من ضيقه لصديقه وقال: الوووووه
البنت:.........
محمد استغرب:شاف الرقم عرف انه نفس الرقم اللي يأذيه كل يوم
واتذكر كلام رائد لمن اكد له ان هي بنت محمد بكل لطف:لمتى بتتمي ساكته
البنت :افتجعت انه عرف ان هي بنت وافتجعت اكثر من نبرت صوته كانت حنووونه جدا غير عن كل يوم شتم وسب وصياح
محمد ابتسم: لانه حس من أنفاسها السريعه ان هي ارتبكت قال عشان اتأكد اكثر
محمد: خلاص ياقلبي انا عرفت انك بنت انا محمد ال .. ما يخفى عليا شي
وعارف......طوطو طو
البنت خافت لو عرف من هي :سكرت التلفون واخذت تتحسس دقات قلبها اه قلبي وقف وقف ان شاء الله ما عرف من انا ان شاء الله
محمد:لمن سكرت اثبت كلام رائد له ان هي بنت والله وصدقتك يا رائد طلعت بنوته هههههههههه يا حليلها طلعت عاشقتني على الصامت
وأخذ مفاتيحه ورجع داره عشان ينام
في الصباح
عند هديل
نظفت البيت وجهزت الفطور وراحت غرفة ايمن
هديل:ايمن امووووني قوووم اوووف
وتخبطه بقوه على رجله
ايمن: قايم بس مغمض عيونه يشتي يغيظها عشان تكون تقومه مره ثانيه بهدوء
هديل: اوووف يا ثقيل النوم قوووم امووون
ايمن: مسك رقبتها وسحبها لعنده
هديل خافت منه:وصاحت ااااااه وجعتني فلتني ايمن فلتني
ايمن :مش مفلت لك الا لمن تعتذري مني
لك ساعه من يوم ما دخلتي على طول قمتي تخبطي فيني ودبك وضرب
الناس تصبح برقه بنعومه وانتي داخله دفش كأني ثقلت على قلبك
هديل:ضحكت ضحكه صفراء يعني كنت صاحي من اول ما دخلت
ايمن: أيوه صاحي يا قرده تتنططي كانك ضفدع من مكان لمكان
هديل: هيييييييئ انا قرده يا احول
ايمن :يزيد من شده لها :ها ايش قلتي ما سمعت
هديل:اااه يمه اااه عورتني ايمن والله يوجع
ايمن :اعتذري
هديل:اااه يمه طيب طيب فلت وانا اعتذر منك
ايمن :نو نو نو اول اعتذري وانا بفلت
هديل:اااه تمام تمام اسفه اسفه
ايمن فلت له:ايوه قرود ما تجي الا بالعيون الحمراء
هديل قامت تعدل من نفسها وهي مكبوده منه
وتتحلف به:اخر مره أقومك اهااا اهئ ها وقوست فمها دليل الزعل
ايمن شافها قلبه عوره عليها بس ما بين :احسن ناقصني قرود تتقفز جنب راسي
هديل : انا قرده ......
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 12..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل :انا قرده شكل النظر عندك ضارب يا احول وخرجت لسانها ههههههه وهربت قبل ما يلحقها
ايمن:يمثل الزعل انا احول يا قرده تمام بوريك اهاا تهربي طيب طيب
وراح اخذ له دش وغير ملابسه بنطلون جنز سكيني اسود فنيله نص كم ابيض ويلق جنز اسود فيه جيوب
ولبس نظارة شمسيه
كان شكله يجنن وخرج يفطر
الاب شاف ايمن مثل
الغضب:ها ايمن ليش تزعل اختك حبيبة قلب ابوها
ايمن:هي لحقت توصل لك الاخبار ورسل لها نظرة تهديد
هديل بدلع طفولي :شوف بابا ايمن يهددني
ايمن يمثل الإستغراب:عن الكذب متى هددتك يا قرده
هديل:شفت شفت بابا
فضح نفسه بنفسه انه يقول عني قرده
ايمن:ههههههههه مش انتي تقولي اني احول وانا رديت
هديل:اهااا اا انا اللي رديت او انت
الاب:اأهووو علينا افطروا خلينا نلحق العمل بدل المناقره حقكم
هديل بزعل :هو البادي
الاب وجعه قلبه على هديل :ايمن اعتذر من اختك
ايمن: من اللي جاء يضارب مضرابه وقت ماكنت نايم بدل ما تقومني مثل الناس
هديل:انت لو تشتي تقوم مثل الناس سير واتزوج واحده تقومك برقه
ايمن استحى وسكت
الاب :هههههههه والله وعرفتي تسكتيه يا قلبي
اقول هديل ما تعرفي واحده تناسب اخوك عشان نزوجه واخليك تبردي من همه ونكده
هديل :ياااااسلام يعني تشتيني ادور له على عروسه
من عيوني وشافت لأيمن وشافته منزل راسه سكته ومنحرج من كلامهم
هديل: احم احم احم ايمن رفع راسه لهديل وهديل غمزت له😉:
ها اخ ايمن تشتيها حلوه زيي تهبل بك او قرده تفجعك
وخرجت لسانها
ايمن ارتبك:اقول يا والدي مش وقته الان لمن اجهز نفسي برجع اكلمك لأني الان ناقصني حاجات كثيره ماوفرتهاش
الاب :طيب يا ولدي بس حاول تعجل عشان الحق اتهنى بأولادك قبل ما الله يأخذ امانته
هديل وايمن:بعيد الشر عنك يا الغالي وقاموا يحضنوا ابوهم
ورجعوا جلسوا يفطروا
ايمن:يلا هديل اجهزي بسرعه عشان ما نتأخر
هديل:تلم السفره طيب الان بجهز
جالسه تجهز نفسها لبست بنطلون جنز سكيني ابيض وبلوز صفراء مخصره عارية الاكمام
ولبست البالطو والجلباب الطويل والثقيل لتحت الركبه ولبست كفوف ليدها وشراب لرجلها
وغطت نفسها كويس واستودعت الله حالها وابوها وأخوها وكل عزيز و أتوكلت على الله وخرجت
في الجامعه
هديل جالسه هي و صديقاتها بالكفتيريا لمن يحين وقت المحاضرات
شافتهن رهف وأتذكرت كلام رائد وازدادت قهر
وراحت للطاوله اللي هن فيها
رهف بغرور جلست:سلام
ريم وهديل وحياة:مستغربات من قدومها :وعليكم السلام
رهف بكبرياء :انا رهف ال.... ابوي صاحب اكبر شركات ال... ومعروفه في البلاد وانا بنت عمه لرا......قاطعتها ريم
ريم بضبح :والمطلوب منا
اذا كنتي تشتي تقطعي بطاقه لانك جايه تقولي اسمك ومدري شو
فنعتذر منك
لانه احنا ما نسوي بطايق لأحد غلطتي بالعنوان اتوكلي
هديل وحياة:ضحكين من رد ريم بس سكتين عشان ما يكبرينش الموضوع
رهف اقتهرت من ريم وقالت:يعني انتوا كذا تعاملوا اي احد جاي يتعرف عليكم
هديل ابتسمت:اعتذر
منك بالنيابه عن صديقتي انا هديل ال....
وهذي صديقتي حياة ال....
وهذي ريم ال.....
رهف:استغربت من هديل انها تتكلم وأقتهرت من نبرت صوتها فيه نعومه ورقه تجذب
اشتعلت الغيره بقلبها اكيد اغريته بصوتها
رهف :اها طيب انت من بيت منو ابوكي ايش كنيته
هديل: ابوي كنيته ال....وهو مهندس يشتغل بدكانه صغيره لتصليح الاجهزه البسيطه
رهف بتكبر:هههههههههههههههههههاي
هديل استحت وسكتت
حياة:ليش الضحك رهف
ريم بأنفعال :اقول زودتيها جايا تعرضين لنا معجون اسنانك او ايش
رهف بتهدي من الضحك :لا اسفه اسفه ماكنتش اعرف ان ابوكي معدوم
ريم تشتعل نار :وبغضب هااااايييي انتي بتسكتي وتحترمي نفسك او اجي اسكتك بطريقتي
هديل :ريم ما يصح هذا الكلام خلاص حبيبتي اسكتي
حياة:رهف ممكن اعرف انتي ليش جايه عندنا وتنفشي بريشك
احترمي القرابه إللي بيننا اقل شي
رهف :السموحه بنات بس انا جايه اقول لكن انه انا وابن عمي رائد
نحب بعض منذ الصغر
ريم :واحنا ايش دخلنا
فيكم تحبوا او تنفلقوا
او احد قال لك انه احنا فاتحين مكتب لتزوويج
اي اثنين يحبوا بعض
هديل وحياة :ههههههههههه
رهف أغتاضت من كلام ريم
:كر كر كر تنكتين بالزايد كمان
ريم،: عارفه بدون ما تقولي
حياة:والمطلوب منا
رهف:ابدا بس حبيت انبيكن لو ما كنتين عارفات
وكمان قرأنا الفاتحه
واول ما يتخرج رائد بنتزوج على طول
ريم: ياهيييي علينا طيب تشتينا نزغرط لك وإلا ايش
ايش تشتي مننا اصلا لا انتي تطيقينا ولا احنا نطيقك يلا روينا طولك سع منو وانقلعي
رهف:اقتهرت من ريم وقامت :اصلا انتين وجه فقر انا ما اتنازل اجلس معاكم
سلام
شافت رائد جاءت ببالها خطه جهنميه
وراحت لعنده
رهف: هلا بأبن عمي
رائد :..........
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 12..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل :انا قرده شكل النظر عندك ضارب يا احول وخرجت لسانها ههههههه وهربت قبل ما يلحقها
ايمن:يمثل الزعل انا احول يا قرده تمام بوريك اهاا تهربي طيب طيب
وراح اخذ له دش وغير ملابسه بنطلون جنز سكيني اسود فنيله نص كم ابيض ويلق جنز اسود فيه جيوب
ولبس نظارة شمسيه
كان شكله يجنن وخرج يفطر
الاب شاف ايمن مثل
الغضب:ها ايمن ليش تزعل اختك حبيبة قلب ابوها
ايمن:هي لحقت توصل لك الاخبار ورسل لها نظرة تهديد
هديل بدلع طفولي :شوف بابا ايمن يهددني
ايمن يمثل الإستغراب:عن الكذب متى هددتك يا قرده
هديل:شفت شفت بابا
فضح نفسه بنفسه انه يقول عني قرده
ايمن:ههههههههه مش انتي تقولي اني احول وانا رديت
هديل:اهااا اا انا اللي رديت او انت
الاب:اأهووو علينا افطروا خلينا نلحق العمل بدل المناقره حقكم
هديل بزعل :هو البادي
الاب وجعه قلبه على هديل :ايمن اعتذر من اختك
ايمن: من اللي جاء يضارب مضرابه وقت ماكنت نايم بدل ما تقومني مثل الناس
هديل:انت لو تشتي تقوم مثل الناس سير واتزوج واحده تقومك برقه
ايمن استحى وسكت
الاب :هههههههه والله وعرفتي تسكتيه يا قلبي
اقول هديل ما تعرفي واحده تناسب اخوك عشان نزوجه واخليك تبردي من همه ونكده
هديل :ياااااسلام يعني تشتيني ادور له على عروسه
من عيوني وشافت لأيمن وشافته منزل راسه سكته ومنحرج من كلامهم
هديل: احم احم احم ايمن رفع راسه لهديل وهديل غمزت له😉:
ها اخ ايمن تشتيها حلوه زيي تهبل بك او قرده تفجعك
وخرجت لسانها
ايمن ارتبك:اقول يا والدي مش وقته الان لمن اجهز نفسي برجع اكلمك لأني الان ناقصني حاجات كثيره ماوفرتهاش
الاب :طيب يا ولدي بس حاول تعجل عشان الحق اتهنى بأولادك قبل ما الله يأخذ امانته
هديل وايمن:بعيد الشر عنك يا الغالي وقاموا يحضنوا ابوهم
ورجعوا جلسوا يفطروا
ايمن:يلا هديل اجهزي بسرعه عشان ما نتأخر
هديل:تلم السفره طيب الان بجهز
جالسه تجهز نفسها لبست بنطلون جنز سكيني ابيض وبلوز صفراء مخصره عارية الاكمام
ولبست البالطو والجلباب الطويل والثقيل لتحت الركبه ولبست كفوف ليدها وشراب لرجلها
وغطت نفسها كويس واستودعت الله حالها وابوها وأخوها وكل عزيز و أتوكلت على الله وخرجت
في الجامعه
هديل جالسه هي و صديقاتها بالكفتيريا لمن يحين وقت المحاضرات
شافتهن رهف وأتذكرت كلام رائد وازدادت قهر
وراحت للطاوله اللي هن فيها
رهف بغرور جلست:سلام
ريم وهديل وحياة:مستغربات من قدومها :وعليكم السلام
رهف بكبرياء :انا رهف ال.... ابوي صاحب اكبر شركات ال... ومعروفه في البلاد وانا بنت عمه لرا......قاطعتها ريم
ريم بضبح :والمطلوب منا
اذا كنتي تشتي تقطعي بطاقه لانك جايه تقولي اسمك ومدري شو
فنعتذر منك
لانه احنا ما نسوي بطايق لأحد غلطتي بالعنوان اتوكلي
هديل وحياة:ضحكين من رد ريم بس سكتين عشان ما يكبرينش الموضوع
رهف اقتهرت من ريم وقالت:يعني انتوا كذا تعاملوا اي احد جاي يتعرف عليكم
هديل ابتسمت:اعتذر
منك بالنيابه عن صديقتي انا هديل ال....
وهذي صديقتي حياة ال....
وهذي ريم ال.....
رهف:استغربت من هديل انها تتكلم وأقتهرت من نبرت صوتها فيه نعومه ورقه تجذب
اشتعلت الغيره بقلبها اكيد اغريته بصوتها
رهف :اها طيب انت من بيت منو ابوكي ايش كنيته
هديل: ابوي كنيته ال....وهو مهندس يشتغل بدكانه صغيره لتصليح الاجهزه البسيطه
رهف بتكبر:هههههههههههههههههههاي
هديل استحت وسكتت
حياة:ليش الضحك رهف
ريم بأنفعال :اقول زودتيها جايا تعرضين لنا معجون اسنانك او ايش
رهف بتهدي من الضحك :لا اسفه اسفه ماكنتش اعرف ان ابوكي معدوم
ريم تشتعل نار :وبغضب هااااايييي انتي بتسكتي وتحترمي نفسك او اجي اسكتك بطريقتي
هديل :ريم ما يصح هذا الكلام خلاص حبيبتي اسكتي
حياة:رهف ممكن اعرف انتي ليش جايه عندنا وتنفشي بريشك
احترمي القرابه إللي بيننا اقل شي
رهف :السموحه بنات بس انا جايه اقول لكن انه انا وابن عمي رائد
نحب بعض منذ الصغر
ريم :واحنا ايش دخلنا
فيكم تحبوا او تنفلقوا
او احد قال لك انه احنا فاتحين مكتب لتزوويج
اي اثنين يحبوا بعض
هديل وحياة :ههههههههههه
رهف أغتاضت من كلام ريم
:كر كر كر تنكتين بالزايد كمان
ريم،: عارفه بدون ما تقولي
حياة:والمطلوب منا
رهف:ابدا بس حبيت انبيكن لو ما كنتين عارفات
وكمان قرأنا الفاتحه
واول ما يتخرج رائد بنتزوج على طول
ريم: ياهيييي علينا طيب تشتينا نزغرط لك وإلا ايش
ايش تشتي مننا اصلا لا انتي تطيقينا ولا احنا نطيقك يلا روينا طولك سع منو وانقلعي
رهف:اقتهرت من ريم وقامت :اصلا انتين وجه فقر انا ما اتنازل اجلس معاكم
سلام
شافت رائد جاءت ببالها خطه جهنميه
وراحت لعنده
رهف: هلا بأبن عمي
رائد :..........
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤2👍2
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 13..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند رائد
رن هاتفه
رائد : متضايق من رن التلفون ورد وصوته كله نوم
:الووه وه و ه
محمد وهي واصله عنده:
وينك يا شيخ لي ساعه اتصل لك انا والشباب وانت ما ترد
رائد : وكله نووم اهمممم والمطلوب
انجز بسرعه برجع اكمل نومي
محمد بضبح:ول ول ول
بترجع تكمل نومك شوف الساعه عندك كام
رائد: ليش كم الساعه
محمد:الساعه عشره ونص يا ماما
رائد ينقز من على الفراش تذكر فكري والمخطط اللي يشتي يسويه لهديل ويصرخ : ايش تقول انت
متأكد
محمد:إلا متأكد وانت الصادق
رائد يخرج ملابسه عشان يخرج وهو قلقان
و مهموم على هديل : اقول محمد اء أقول أي ي شفت الغراب اليوم
محمد استغرب من سؤال رائد ويشوف للشباب :وليش تسأل عليها ليكون السناره .....
قاطعه رائد بعصبيه
رائد :سنارة ايش يا ابن الحلال اقول ممكن تشوف الغرب موجوده او لا بسرعه
محمد:وهو يلفت يبحث عن هديل
بس ما لقيها مع صديقتها
رائد :ها موجوده
محمد:اهممم لا ما لقيتها بس صديقاتها موجودات
رائد بخوف واضح وبنفس الوقت كان جالس يغير ملابسه بسرعه :محمد متاكد ان هي مش موجوده
زيد اتأكد
محمد:يا إبن الحلال قلت لك مش مو جوده اكيد راحت محاضرتها
رائد بصياح:محمد الله يخليك روح اسأل صاحباتها بأي قاعه هي وانا جاي الان
بسرعه
محمد بإندهاش ابتعد اشويه عن الشباب على شان بكلم رائد على راحته:عن الهبل اللي تقوله
مش قايل اي شي لأحد إلا لمن تفهمني ايش
مخبي علي من سر
رائد بتصريف :انا جاي
الان سلام لا تنسى الي قلت لك عليه
وطفى من محمد
كان لابس بنطلون جنز ازرق فاتح فيه خط بيض عريضه على جنب
وفانيله ربع كم ازرق فاتح بزراير أبيض كبار من الوسط مبينه عضلاته
وجاكت جنز ازرق
ونظاره شمسيه رفعها فوق رأس
وساق سيارته بكل سرعته متجه للجامعه
عند محمد
محمد يفكر: اروح اسألهن عن الغرابه او لا بس ايش بيقولين عني
اووف بنفسي اعرف رائد بإيش يفكر الله اعلم ايش من سر يخبيه عني
اوف اوف اوف انا راح اسألهن وإللي يصير يصير
محمد قام وكان يمشي ببطء شديد حاسس
ان الطريق لعندهن طويييل
وقف كان يفصلهم بضع خطوات بس
اخذ نفس طويل دليل للاستعداد
إلا انه اوقف تقدمه واحده من صديقاتها تأشر لأحد وتقول لها تعالي تعالي ليش ما دخلتي المحاضره
هديل وصلت: وشافت محمد واقف جنب الطاوله حقهن استغربت بس لمن شافته يشل ورقه من القاع وسار بحاله اتطمنت
هديل:ههههههه ابدا الدكتور غايب معه ظرف طارئ منعه من الحضور
فقلت ارجع اغثي بكن قبل ما تروحين محاضراتكن
ريم :ههههه وانتي الصادقه قد قلتيها يا مغثيه
😜
خليهن يكملين سوالفهن ونروح
عند محمد
لمن شاف هديل قادمه اتطمن و ارتبك مش عارف ايش يسوي و لمن شافها قادمه ناحيته
شاف ورقه عاديه بالأرض اخذها وسار
وقال في قلبه اووف اتخارجت والله
لأوريك يا رائد تحطني بموقف سخيف زي هذا لا يحسد عليه
اتصل لرائد وطمنه
بوجود هديل
بعد نصف ساعه وصل رائد الجامعه
شاف فكري مع مصعب
وتقدم من ناحيتهم
لمعرفة نيتهم عادهم بيكملوا المخطط او سفهووه
فكري:يلا على ما اتفقنا تمام
مصعب:اكييد رغم ان الخطه اتغيرت بأشياء بسيطه بس اكيد بتنجح
وقاموا الإثنين
عند رائد :اتغيرت الخطه اوووف كيف بعرف الان على ايش ناويين انا لازم اراقبهم بس ايش عرفني ايش المخطط حقهم احسن شي اراقب الغراب
واراقب تحركاتها عشان نتفادى اي خطوره
و دخل المكان المخصص للطلاب يستريحوا فيه
دخل رائد وأتفاجأ ان رهف بنت عمه جالسه مع هديل وصديقاتها
شافها مشت من عندهن واتجهت اليه
قائله:هلأ بإبن عمي
رائد بدون نفس:اهلين
رهف بحركات تشتي تغيض هديل :ليش ما عاد شفناك هذي الايام ماما وبابا بيسألوا عليك يااا ليت لو تشرفنا بزياره
رائد عشان يتخارج منها:ان شاء الله قريب
وسابها وراح عند الشباب
الشباب اول ما شافوا رائد
ضحكوا
سعيد :ههههههه وينك يا ياشيخ
اختفيت ولا عاد احد شافك
عبيد:هههههههه هذا بركات الغرابه
ممدوح :ههههههه والله وقدرت عليك هالغرابه
محمد: يتفرج لرائد وساكت يشتي يعرف السر اللي يخبيه
رائد :يراقب هديل
وبنفس الوقت حاسس بنظرات محمد له
وساكت
سعيد :يا هووووو علينا فين وصلتوا بتفكيركم
محمد يشوف لرائد ويقول:هذا السؤال وجهه لرائد
رائد قال بيتعامل معاهم طبيعي عشان ما يشكوا بشي وقال لهم:انا معاكم معاكم بس افكر بطريقه مميزه عشان افوز بالرهان
ممدوح:يغمز له اقووول كنسل احسن واإقبل الهزيمه
عبيد:ههههههههااااي عشان ينكتب لك اول قصف جبهه لرائد ال...
من قبل الغراب الاسود
سعيد:ههههههه اي اي جبتوها والله
ممدوح: شاف رائد يشوف لشلة هديل:اقول رائد شكلك ما يأست عادك ناوي لها على نيه
رائد ارتبك:هاااأأ اي اي ياعم انا رائد ال....
ما اسيب فريستي بسهوله
محمد:مقهور من رائد لانه يخفي عليه سر وبنفسه
يعرف ايش هو
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 13..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند رائد
رن هاتفه
رائد : متضايق من رن التلفون ورد وصوته كله نوم
:الووه وه و ه
محمد وهي واصله عنده:
وينك يا شيخ لي ساعه اتصل لك انا والشباب وانت ما ترد
رائد : وكله نووم اهمممم والمطلوب
انجز بسرعه برجع اكمل نومي
محمد بضبح:ول ول ول
بترجع تكمل نومك شوف الساعه عندك كام
رائد: ليش كم الساعه
محمد:الساعه عشره ونص يا ماما
رائد ينقز من على الفراش تذكر فكري والمخطط اللي يشتي يسويه لهديل ويصرخ : ايش تقول انت
متأكد
محمد:إلا متأكد وانت الصادق
رائد يخرج ملابسه عشان يخرج وهو قلقان
و مهموم على هديل : اقول محمد اء أقول أي ي شفت الغراب اليوم
محمد استغرب من سؤال رائد ويشوف للشباب :وليش تسأل عليها ليكون السناره .....
قاطعه رائد بعصبيه
رائد :سنارة ايش يا ابن الحلال اقول ممكن تشوف الغرب موجوده او لا بسرعه
محمد:وهو يلفت يبحث عن هديل
بس ما لقيها مع صديقتها
رائد :ها موجوده
محمد:اهممم لا ما لقيتها بس صديقاتها موجودات
رائد بخوف واضح وبنفس الوقت كان جالس يغير ملابسه بسرعه :محمد متاكد ان هي مش موجوده
زيد اتأكد
محمد:يا إبن الحلال قلت لك مش مو جوده اكيد راحت محاضرتها
رائد بصياح:محمد الله يخليك روح اسأل صاحباتها بأي قاعه هي وانا جاي الان
بسرعه
محمد بإندهاش ابتعد اشويه عن الشباب على شان بكلم رائد على راحته:عن الهبل اللي تقوله
مش قايل اي شي لأحد إلا لمن تفهمني ايش
مخبي علي من سر
رائد بتصريف :انا جاي
الان سلام لا تنسى الي قلت لك عليه
وطفى من محمد
كان لابس بنطلون جنز ازرق فاتح فيه خط بيض عريضه على جنب
وفانيله ربع كم ازرق فاتح بزراير أبيض كبار من الوسط مبينه عضلاته
وجاكت جنز ازرق
ونظاره شمسيه رفعها فوق رأس
وساق سيارته بكل سرعته متجه للجامعه
عند محمد
محمد يفكر: اروح اسألهن عن الغرابه او لا بس ايش بيقولين عني
اووف بنفسي اعرف رائد بإيش يفكر الله اعلم ايش من سر يخبيه عني
اوف اوف اوف انا راح اسألهن وإللي يصير يصير
محمد قام وكان يمشي ببطء شديد حاسس
ان الطريق لعندهن طويييل
وقف كان يفصلهم بضع خطوات بس
اخذ نفس طويل دليل للاستعداد
إلا انه اوقف تقدمه واحده من صديقاتها تأشر لأحد وتقول لها تعالي تعالي ليش ما دخلتي المحاضره
هديل وصلت: وشافت محمد واقف جنب الطاوله حقهن استغربت بس لمن شافته يشل ورقه من القاع وسار بحاله اتطمنت
هديل:ههههههه ابدا الدكتور غايب معه ظرف طارئ منعه من الحضور
فقلت ارجع اغثي بكن قبل ما تروحين محاضراتكن
ريم :ههههه وانتي الصادقه قد قلتيها يا مغثيه
😜
خليهن يكملين سوالفهن ونروح
عند محمد
لمن شاف هديل قادمه اتطمن و ارتبك مش عارف ايش يسوي و لمن شافها قادمه ناحيته
شاف ورقه عاديه بالأرض اخذها وسار
وقال في قلبه اووف اتخارجت والله
لأوريك يا رائد تحطني بموقف سخيف زي هذا لا يحسد عليه
اتصل لرائد وطمنه
بوجود هديل
بعد نصف ساعه وصل رائد الجامعه
شاف فكري مع مصعب
وتقدم من ناحيتهم
لمعرفة نيتهم عادهم بيكملوا المخطط او سفهووه
فكري:يلا على ما اتفقنا تمام
مصعب:اكييد رغم ان الخطه اتغيرت بأشياء بسيطه بس اكيد بتنجح
وقاموا الإثنين
عند رائد :اتغيرت الخطه اوووف كيف بعرف الان على ايش ناويين انا لازم اراقبهم بس ايش عرفني ايش المخطط حقهم احسن شي اراقب الغراب
واراقب تحركاتها عشان نتفادى اي خطوره
و دخل المكان المخصص للطلاب يستريحوا فيه
دخل رائد وأتفاجأ ان رهف بنت عمه جالسه مع هديل وصديقاتها
شافها مشت من عندهن واتجهت اليه
قائله:هلأ بإبن عمي
رائد بدون نفس:اهلين
رهف بحركات تشتي تغيض هديل :ليش ما عاد شفناك هذي الايام ماما وبابا بيسألوا عليك يااا ليت لو تشرفنا بزياره
رائد عشان يتخارج منها:ان شاء الله قريب
وسابها وراح عند الشباب
الشباب اول ما شافوا رائد
ضحكوا
سعيد :ههههههه وينك يا ياشيخ
اختفيت ولا عاد احد شافك
عبيد:هههههههه هذا بركات الغرابه
ممدوح :ههههههه والله وقدرت عليك هالغرابه
محمد: يتفرج لرائد وساكت يشتي يعرف السر اللي يخبيه
رائد :يراقب هديل
وبنفس الوقت حاسس بنظرات محمد له
وساكت
سعيد :يا هووووو علينا فين وصلتوا بتفكيركم
محمد يشوف لرائد ويقول:هذا السؤال وجهه لرائد
رائد قال بيتعامل معاهم طبيعي عشان ما يشكوا بشي وقال لهم:انا معاكم معاكم بس افكر بطريقه مميزه عشان افوز بالرهان
ممدوح:يغمز له اقووول كنسل احسن واإقبل الهزيمه
عبيد:ههههههههااااي عشان ينكتب لك اول قصف جبهه لرائد ال...
من قبل الغراب الاسود
سعيد:ههههههه اي اي جبتوها والله
ممدوح: شاف رائد يشوف لشلة هديل:اقول رائد شكلك ما يأست عادك ناوي لها على نيه
رائد ارتبك:هاااأأ اي اي ياعم انا رائد ال....
ما اسيب فريستي بسهوله
محمد:مقهور من رائد لانه يخفي عليه سر وبنفسه
يعرف ايش هو
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 14..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند شلة رهف
سالي:يا حركاتك
يارهوفه واقفه مع حبيب القلب
وتكلميه وقدام الكل كمان يااااااااه ياابختتك
افراح بحالميه: اي صدقتي سلاوي يااا بختها
رهف ناظرتهن بقهر:الله اكبر عليكن بتحسدني على هالدقايق
اللي قعدتهم معاه أعوذ بالله منكن ومن عيونك اللي يشتين قص
عبير:ما عليكي منهم هذولا بنات عينهم فارغ
قامت رهف:عبير تعالي معاي بنتمشى شويه
اصلا القعده
هنا تكبد
عبير قامت معاها واخذت شنطتها :يلا
مشوا لمكان بعيد اشويه
وجلسوا لوحدهم
رهف:اتنهدت بقوه
عبير:مالك حبيبتي
ما قلتي لي وش صار معاك بموضوع الغراب
رهف: والله انا عملت جهدي عشان اثير اعصابها وافتعل مشكله
بينها وبين رائد
بس شكله ما في فايده مافي فايده مافي فايدة
وبكت من القهر
عبير: ليش تبكي رهوفه
انت حلوه كثير
ولك برستيجك اللي يلفت الأنظار واكيد بتكسبي
حب رائد يوم من الايام
وبتشوفي
رهف:انتي ما شفتي هي كيف هي واثقه من نفسها
حتى نبرة صوتها فيها جاذبيه جذبتني انا وانا بنت
ما بالك رائد
عبير اتذكرت الكلام اللي دار بين هديل وصديقاتها
يوم ما قالت لهم هديل أنها بنت فيها عيوب كثيرة وتخاف ان صاحباتها يشوفوها ويخافوا ويهربوا منها
وقالت بإرتباك: اقول لك
سر بس يكون بيني وبينك
رهف استغربت من نبرة صوت عبير وقفت عن البكاء وقالت:اي قولي ما راح اخبر احد
عبير. :شكنا بهديل كله كان صائب
رهف:بإستغراب اي شك اللي بمحله
عبير:انها لبست الغطوه عشان بها عيب
رهف بإندهاش :قصدك فيها شي
تخبيه عنا تحت حجابها الاسود
وانتي ايش دراكي
عبير:بحزن على هديل
كنت بالكفتيريا وسمعتها تكلم صديقاتها على عيوبها الكثير
رهف وبأريحيه وفرح باين من عيونها:اهااا يعني كذا يا ست هديل بتلعبي على ابن عمي
ان ما وريتك يا الغرابه
وأفضحك وأدفعك ثمن دموعي إلي نزلوا بسببك ما أكون
انا رهف ال.....
عبير بخوف من ردة فعل رهف :لا تخليني اندم اني قلت لك عن سرها
رهف بمكر عشان تطمن عبير :لا تندمي حبيبتي إنت كذا عملتي الصح وصح الصح كمان
عند فكري
مصعب:ها جبت الفلوس
فكري : اي اي جبتها هما فين اللي بينفذوا الخطه
مصعب بمكر: عندي ومستعدات بإشاره مني
بيبدؤا بتنفيذ الخطه
انت أتطمن وأإرتاح
فكري بضبح :الله عليكم متى بس بتنفذوها وأخلص زهقت انتظار
مصعب:اهوووا علينا استنى اشويه لمن يفضى المصلى عشان نقدر نلعبها صح وغمز له
فكري : يلا بنستني وبنشوف
الساعه 12 ظهرا"
عند الشباب
محمد شاف الشباب:
ها خلصت المحاضره
سعيد:يافرحة ابوك فيك وانت جالس ورازح
فوق الكرسي
عبيد:هههههههه حلوة رازح هذي كثر منها
ممدوح:ههههههه خليهم ينتبهوا للبيض لا يفقسوا عليهم
الشباب:ههههههههههههههههههههه
رائد :كر كر كر ما تضحكون ومهرجين
محمد :وسامجين كمان قال بيض لا يفقسوا
قسم انك يشتي لك طبق بيض على راسك
يخرب برستيجك يا الاخبل
رائد :هههههههههه اي وانت الصادق كفوا يا المحمد
محمد بفخر:اعجبك رويييد
رائد بحمق :رويييد بعينك يا الاقرع
الشباب:ههههههههههههه
سعيد: هههههه قصفك قصفه مرتده وشقت الجبهه نصفين
ممدوح:ههههههه لا قول حطمه وسحقه
عبيد: ههههه كله كوم والأقرع كوم ثاني يالأقرع
محمد واصله عنده و شاف رائد :وقام و بحمق قال:
شكله وجودي يزعج بعض الناس وأخذ مفاتيحه وتلفونه ومشي
رائد استغرب ليش محمد زعل منه وهم كل يوم
يتكلموا بأشياء اكثر وأكبر من هذي وما يزعلوا
:محمد وين رايح الله يهديك
محمد:الضيق باين عليه وساكت
سعيد :محمد بطل خبل وإ جلس لا تكبرها وهي صغيره
عبيد:يهوووو علينا قلبتوها حزن
ممدوح: قام فجأة ودقي على صدره بطريقه تمثيليه مضحكه
: هيييييييييييئ يالهوي يالهويييييي علينا والله دي عين وأصابتنا
يالااااهويييي عليكم
من ناس تناظر وما تصلي على النبي
ما تصلوا ع النبي
الشباب فجروها ضحكه مع رائد ومحمد:هههههههههخخخخخخخخ
محمد:ههههههههههه عليه الصلاه والسلام
سعيد:ههههههههه عليه افضل الصلاه و السلام
رائد :ههههههههههه اللهم صل وسلم عليه
عبيد:هههههه اللهم صل وسلم عليه
ممدوح ويكمل تمثيل:شفتوا ان الصلاه على النبي يصفي القلوب
الشباب: هههههههههه اي اي
رائد لفت لمكان هديل لاحظ انها مش موجوده
خاف ووقف ضحك
وجلس يبحث عنها بعيونه
محمد: ركز على رائد انه اتغيرت صورته :مالك رائد
في حاجه
رائد :انا رايح مكان وانت اجلس لا تتحرك و خلينا على تواصل
ومشي مسرع
محمد:استنى رائد فهمني
اوووف منك يا رائد
الشباب مستغربين
سعيد :ماله ليش مشي فجأة
محمد بضبح:علمي علمك انا عارف ماله من امس
وهو متغير
سكتوا الشباب وألتهى كل واحد بشغله 🏻
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 14..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند شلة رهف
سالي:يا حركاتك
يارهوفه واقفه مع حبيب القلب
وتكلميه وقدام الكل كمان يااااااااه ياابختتك
افراح بحالميه: اي صدقتي سلاوي يااا بختها
رهف ناظرتهن بقهر:الله اكبر عليكن بتحسدني على هالدقايق
اللي قعدتهم معاه أعوذ بالله منكن ومن عيونك اللي يشتين قص
عبير:ما عليكي منهم هذولا بنات عينهم فارغ
قامت رهف:عبير تعالي معاي بنتمشى شويه
اصلا القعده
هنا تكبد
عبير قامت معاها واخذت شنطتها :يلا
مشوا لمكان بعيد اشويه
وجلسوا لوحدهم
رهف:اتنهدت بقوه
عبير:مالك حبيبتي
ما قلتي لي وش صار معاك بموضوع الغراب
رهف: والله انا عملت جهدي عشان اثير اعصابها وافتعل مشكله
بينها وبين رائد
بس شكله ما في فايده مافي فايده مافي فايدة
وبكت من القهر
عبير: ليش تبكي رهوفه
انت حلوه كثير
ولك برستيجك اللي يلفت الأنظار واكيد بتكسبي
حب رائد يوم من الايام
وبتشوفي
رهف:انتي ما شفتي هي كيف هي واثقه من نفسها
حتى نبرة صوتها فيها جاذبيه جذبتني انا وانا بنت
ما بالك رائد
عبير اتذكرت الكلام اللي دار بين هديل وصديقاتها
يوم ما قالت لهم هديل أنها بنت فيها عيوب كثيرة وتخاف ان صاحباتها يشوفوها ويخافوا ويهربوا منها
وقالت بإرتباك: اقول لك
سر بس يكون بيني وبينك
رهف استغربت من نبرة صوت عبير وقفت عن البكاء وقالت:اي قولي ما راح اخبر احد
عبير. :شكنا بهديل كله كان صائب
رهف:بإستغراب اي شك اللي بمحله
عبير:انها لبست الغطوه عشان بها عيب
رهف بإندهاش :قصدك فيها شي
تخبيه عنا تحت حجابها الاسود
وانتي ايش دراكي
عبير:بحزن على هديل
كنت بالكفتيريا وسمعتها تكلم صديقاتها على عيوبها الكثير
رهف وبأريحيه وفرح باين من عيونها:اهااا يعني كذا يا ست هديل بتلعبي على ابن عمي
ان ما وريتك يا الغرابه
وأفضحك وأدفعك ثمن دموعي إلي نزلوا بسببك ما أكون
انا رهف ال.....
عبير بخوف من ردة فعل رهف :لا تخليني اندم اني قلت لك عن سرها
رهف بمكر عشان تطمن عبير :لا تندمي حبيبتي إنت كذا عملتي الصح وصح الصح كمان
عند فكري
مصعب:ها جبت الفلوس
فكري : اي اي جبتها هما فين اللي بينفذوا الخطه
مصعب بمكر: عندي ومستعدات بإشاره مني
بيبدؤا بتنفيذ الخطه
انت أتطمن وأإرتاح
فكري بضبح :الله عليكم متى بس بتنفذوها وأخلص زهقت انتظار
مصعب:اهوووا علينا استنى اشويه لمن يفضى المصلى عشان نقدر نلعبها صح وغمز له
فكري : يلا بنستني وبنشوف
الساعه 12 ظهرا"
عند الشباب
محمد شاف الشباب:
ها خلصت المحاضره
سعيد:يافرحة ابوك فيك وانت جالس ورازح
فوق الكرسي
عبيد:هههههههه حلوة رازح هذي كثر منها
ممدوح:ههههههه خليهم ينتبهوا للبيض لا يفقسوا عليهم
الشباب:ههههههههههههههههههههه
رائد :كر كر كر ما تضحكون ومهرجين
محمد :وسامجين كمان قال بيض لا يفقسوا
قسم انك يشتي لك طبق بيض على راسك
يخرب برستيجك يا الاخبل
رائد :هههههههههه اي وانت الصادق كفوا يا المحمد
محمد بفخر:اعجبك رويييد
رائد بحمق :رويييد بعينك يا الاقرع
الشباب:ههههههههههههه
سعيد: هههههه قصفك قصفه مرتده وشقت الجبهه نصفين
ممدوح:ههههههه لا قول حطمه وسحقه
عبيد: ههههه كله كوم والأقرع كوم ثاني يالأقرع
محمد واصله عنده و شاف رائد :وقام و بحمق قال:
شكله وجودي يزعج بعض الناس وأخذ مفاتيحه وتلفونه ومشي
رائد استغرب ليش محمد زعل منه وهم كل يوم
يتكلموا بأشياء اكثر وأكبر من هذي وما يزعلوا
:محمد وين رايح الله يهديك
محمد:الضيق باين عليه وساكت
سعيد :محمد بطل خبل وإ جلس لا تكبرها وهي صغيره
عبيد:يهوووو علينا قلبتوها حزن
ممدوح: قام فجأة ودقي على صدره بطريقه تمثيليه مضحكه
: هيييييييييييئ يالهوي يالهويييييي علينا والله دي عين وأصابتنا
يالااااهويييي عليكم
من ناس تناظر وما تصلي على النبي
ما تصلوا ع النبي
الشباب فجروها ضحكه مع رائد ومحمد:هههههههههخخخخخخخخ
محمد:ههههههههههه عليه الصلاه والسلام
سعيد:ههههههههه عليه افضل الصلاه و السلام
رائد :ههههههههههه اللهم صل وسلم عليه
عبيد:هههههه اللهم صل وسلم عليه
ممدوح ويكمل تمثيل:شفتوا ان الصلاه على النبي يصفي القلوب
الشباب: هههههههههه اي اي
رائد لفت لمكان هديل لاحظ انها مش موجوده
خاف ووقف ضحك
وجلس يبحث عنها بعيونه
محمد: ركز على رائد انه اتغيرت صورته :مالك رائد
في حاجه
رائد :انا رايح مكان وانت اجلس لا تتحرك و خلينا على تواصل
ومشي مسرع
محمد:استنى رائد فهمني
اوووف منك يا رائد
الشباب مستغربين
سعيد :ماله ليش مشي فجأة
محمد بضبح:علمي علمك انا عارف ماله من امس
وهو متغير
سكتوا الشباب وألتهى كل واحد بشغله 🏻
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6❤2
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 15..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سكتوا الشباب وألتهى كل واحد بشغله
قبل ربع ساعه
عند هديل
كانت جالسه هي وصحباتها
يتكلمين ويضحكين
ريم وحياة:ههههههههههه
هديل تشوف لهن بضبح :هذا جزاتي وانا احكي لكن مواقفي مع اخي الاهبل
ريم:هههههههه بطني بطني بنفسي اشوف كيف كان شكلك لمن ضربك اخوكي
حياة:ههههههه لا انا نفسي اشوف وجه اخوها المستحي لمن كلموه عن الزواج
ريم:ههههههه ياحليلوه وهو مستحي
وحياتك هدوله احجزيني له
والله حبيته بدون ما اشوفه
حياة :هههههه وخبطت على كتف ريم
صدق انك ما تستحي
عارضه نفسك للزواج
هديل :هههههههه انا اطول وريم تصير مرت اخي
والله
دانتي وهو بتمثلوا ثنائي مرح رائع
ريم :ثنائي مرح بعينك يا الغرابه يالسوده
هديل وحياة:ههههههههههههههههه
قطع حديثهن
البنت1:السلام عليكم
البنات بإستغراب: وعليكم السلام
البنت1 :من فيكم هديل
هديل بإستغراب اكبر :انا هديل اي خدمه
البنت1 :اهلين هديل انا اسمي رهام وتأشر للبنت2 وهذي اختي ملك
احنا جايين لك عشان تساعدينا ببعض الدروس الصعبه لدينا
هديل بإبتسامه:اهلين اتفضلوا اجلسوا وجيبوا اي سؤال صعب عليكم وانا بالخدمه إذا قدرت
رهام بإرتباك:هاااءءء مش هنا تعالي نروح مكان ثاني عشان نأخذ راحتنا اكثر
ريم ما أرتاحت لهن:ليش مكان ثاني اعجبكن تجلسين هنا معانا اهلا وسهلا
ما اعجبكن روحين عنا وخلونا بحالنا
هديل:استحت من همجية ريم ومسكت بيد ريم عشان تسكت :انا اعتذر بالنيابه عن صديقتي هي ما تقصد اي شي
رهام بمكر وتمثل الحمق :انا اسفه ازعجناكي بس احنا مضطرين بكره معانا اختبار بهذي الماده واحنا ما جهزنا نفسنا لها واحنا مجموعه بنات كثار
وكنتي انتي أملنا
وحبينا انك تجتمعي معنا مره واحده عشان مانتعبكش
بس خلاص نستأذن منك
هديل اوجعها قلبها عليهن
و قامت :طيب يلا
وين مجتمعات صاحباتك
ملك بتسرع :بالمصلى
ريم بإستغراب :بالمصلى ما اخترتي الا هذا المكان البعيد ليش انعدموا الاماكن
رهام ضبحت من ملك ليش أتسرعت وفضحت مكانهن
:هههههه الله يهديك يا ملك
اصلا هي مش عارفه فين البنات مجتمعين اصلا
هديل على نيتها :ماشي ماشي يلا حصل خير
خلينا نروح عشان نخلص قبل ما أروح
وخرجين
ريم بتفكير :حياة
حياة جالسه بتشوف لتلفونها وتفكر:اهممم
ريم:انا مش مرتاحه للبنتين الي كانوا هنا
وانا خايفه على هديل
حياة بتأكيد لكلام ريم: و انا كمان
حتى شكلهم ما يطمن وغريبات اول
مره اشوفهم هنا
ريم والقلق زاد عليها:اقول انا ماشقدر استحمل وبروح الحق عليهم واراقبهم من بعيد لبعيد
حياة:قامت انا بجي معاكي
ريم بجديه: لا ما يحتاج انتي اجلسي هنا وانا اذا
شفت ان في شي بتصل لك تجيبي احد معاكي
يساعدنا اوكيه
حياة بقلق اكبر: اوكيه طمنيني عليكم كل شويه تمام
ريم بعجله :تمام تمام يلا سلام
عند رائد كان يجري يدور هديل
دخل قاعات المحاضرات وما لقيها
اوووف وينها فكر لو يكونوا بالحديقه الخلفيه وجري بكل قوته يدورها هناك
رائد :اوووف وين راحوا
هم اتفقوا يحاصروها
بقاعة المحاضرات بعد المحاضرة
ليش غيروا الخطه
اوووف
رجع يجري ويبحث عنها
وضبح اخذ التلفون واتصل على محمد:الووووه
محمد شاف رقم رائد : بضبح من رائد واسراره اللي يخفيهم عنه ورد
:نعم
رائد وصوته باين عليه انه يلهث من كثر الجري والبحث عن هديل
:مممحممد
محمد خاف عليه :وقام خير رائد مال صوتك كذا
رائد بإستعجال :الغراب عندك
محمد: يا ذي الغراب اللي شاغلتنا بها هذي اليومتين
رائد بجديه و بصراخ:محمد الامر فيه خطوره كبيرة وانت لازم تساعدني
لان الغراب بخطر
محمد حس ان الموضوع كبير ويشوف لمكانهن المعتاد ورد :لا مش موجوده
رائد :اووف اوووووف وهذي وين راحت الله يستر عليها بس
محمد حس انه في مصيبه: رائد قولي وش فيك
حسستني انك واقع بمصيبه
رائد بتعب ويأس :أيوه يا محمد أيوه مصيبه ومصيبه كبيره كمان لو مالحقتهاش بتخرب اسره كامله
محمد قام من مكانه:رائد قول لي وينك وانا جاي لعندك الان
رائد بقلة حيله:مافيش فايده الله اعلم بلحقها او لا
اتذكر شي
رائد :محمد في احد من صاحباتها موجودات
محمد شاف لمكانهن : ايوه في واحده منهم
رائد روح روح لعندها وخليها تجيب لك معلومه او أي شي يفدينا انه نلاقي مكانها للبنت
بسرعه
محمد : خاف من نبرة صوت رائد وحس انه في شي خطير وقام :طيب ثواني بس
وقام متوجه لحياة
عند ريم
: راحت وراهن وضيعتهن
اوووف هذولا وين راحين
اروح المصلى ادورهن هناك بس هذاك بعييد مره وما اعتقد انهن بيروحين لهناك
بروح اشوف بالكفتريا اوبالحديقه الخلفيه
وراحت تبحث
عند هديل
كانين يمشين
هديل:فين البنات مجتمعين
رهام بتمويه :هنا بالحديقه الخلفيه
هديل اتطمنت ومشت بعدهن
وجلسين اشويه
هديل وين صاحباتك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 15..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
سكتوا الشباب وألتهى كل واحد بشغله
قبل ربع ساعه
عند هديل
كانت جالسه هي وصحباتها
يتكلمين ويضحكين
ريم وحياة:ههههههههههه
هديل تشوف لهن بضبح :هذا جزاتي وانا احكي لكن مواقفي مع اخي الاهبل
ريم:هههههههه بطني بطني بنفسي اشوف كيف كان شكلك لمن ضربك اخوكي
حياة:ههههههه لا انا نفسي اشوف وجه اخوها المستحي لمن كلموه عن الزواج
ريم:ههههههه ياحليلوه وهو مستحي
وحياتك هدوله احجزيني له
والله حبيته بدون ما اشوفه
حياة :هههههه وخبطت على كتف ريم
صدق انك ما تستحي
عارضه نفسك للزواج
هديل :هههههههه انا اطول وريم تصير مرت اخي
والله
دانتي وهو بتمثلوا ثنائي مرح رائع
ريم :ثنائي مرح بعينك يا الغرابه يالسوده
هديل وحياة:ههههههههههههههههه
قطع حديثهن
البنت1:السلام عليكم
البنات بإستغراب: وعليكم السلام
البنت1 :من فيكم هديل
هديل بإستغراب اكبر :انا هديل اي خدمه
البنت1 :اهلين هديل انا اسمي رهام وتأشر للبنت2 وهذي اختي ملك
احنا جايين لك عشان تساعدينا ببعض الدروس الصعبه لدينا
هديل بإبتسامه:اهلين اتفضلوا اجلسوا وجيبوا اي سؤال صعب عليكم وانا بالخدمه إذا قدرت
رهام بإرتباك:هاااءءء مش هنا تعالي نروح مكان ثاني عشان نأخذ راحتنا اكثر
ريم ما أرتاحت لهن:ليش مكان ثاني اعجبكن تجلسين هنا معانا اهلا وسهلا
ما اعجبكن روحين عنا وخلونا بحالنا
هديل:استحت من همجية ريم ومسكت بيد ريم عشان تسكت :انا اعتذر بالنيابه عن صديقتي هي ما تقصد اي شي
رهام بمكر وتمثل الحمق :انا اسفه ازعجناكي بس احنا مضطرين بكره معانا اختبار بهذي الماده واحنا ما جهزنا نفسنا لها واحنا مجموعه بنات كثار
وكنتي انتي أملنا
وحبينا انك تجتمعي معنا مره واحده عشان مانتعبكش
بس خلاص نستأذن منك
هديل اوجعها قلبها عليهن
و قامت :طيب يلا
وين مجتمعات صاحباتك
ملك بتسرع :بالمصلى
ريم بإستغراب :بالمصلى ما اخترتي الا هذا المكان البعيد ليش انعدموا الاماكن
رهام ضبحت من ملك ليش أتسرعت وفضحت مكانهن
:هههههه الله يهديك يا ملك
اصلا هي مش عارفه فين البنات مجتمعين اصلا
هديل على نيتها :ماشي ماشي يلا حصل خير
خلينا نروح عشان نخلص قبل ما أروح
وخرجين
ريم بتفكير :حياة
حياة جالسه بتشوف لتلفونها وتفكر:اهممم
ريم:انا مش مرتاحه للبنتين الي كانوا هنا
وانا خايفه على هديل
حياة بتأكيد لكلام ريم: و انا كمان
حتى شكلهم ما يطمن وغريبات اول
مره اشوفهم هنا
ريم والقلق زاد عليها:اقول انا ماشقدر استحمل وبروح الحق عليهم واراقبهم من بعيد لبعيد
حياة:قامت انا بجي معاكي
ريم بجديه: لا ما يحتاج انتي اجلسي هنا وانا اذا
شفت ان في شي بتصل لك تجيبي احد معاكي
يساعدنا اوكيه
حياة بقلق اكبر: اوكيه طمنيني عليكم كل شويه تمام
ريم بعجله :تمام تمام يلا سلام
عند رائد كان يجري يدور هديل
دخل قاعات المحاضرات وما لقيها
اوووف وينها فكر لو يكونوا بالحديقه الخلفيه وجري بكل قوته يدورها هناك
رائد :اوووف وين راحوا
هم اتفقوا يحاصروها
بقاعة المحاضرات بعد المحاضرة
ليش غيروا الخطه
اوووف
رجع يجري ويبحث عنها
وضبح اخذ التلفون واتصل على محمد:الووووه
محمد شاف رقم رائد : بضبح من رائد واسراره اللي يخفيهم عنه ورد
:نعم
رائد وصوته باين عليه انه يلهث من كثر الجري والبحث عن هديل
:مممحممد
محمد خاف عليه :وقام خير رائد مال صوتك كذا
رائد بإستعجال :الغراب عندك
محمد: يا ذي الغراب اللي شاغلتنا بها هذي اليومتين
رائد بجديه و بصراخ:محمد الامر فيه خطوره كبيرة وانت لازم تساعدني
لان الغراب بخطر
محمد حس ان الموضوع كبير ويشوف لمكانهن المعتاد ورد :لا مش موجوده
رائد :اووف اوووووف وهذي وين راحت الله يستر عليها بس
محمد حس انه في مصيبه: رائد قولي وش فيك
حسستني انك واقع بمصيبه
رائد بتعب ويأس :أيوه يا محمد أيوه مصيبه ومصيبه كبيره كمان لو مالحقتهاش بتخرب اسره كامله
محمد قام من مكانه:رائد قول لي وينك وانا جاي لعندك الان
رائد بقلة حيله:مافيش فايده الله اعلم بلحقها او لا
اتذكر شي
رائد :محمد في احد من صاحباتها موجودات
محمد شاف لمكانهن : ايوه في واحده منهم
رائد روح روح لعندها وخليها تجيب لك معلومه او أي شي يفدينا انه نلاقي مكانها للبنت
بسرعه
محمد : خاف من نبرة صوت رائد وحس انه في شي خطير وقام :طيب ثواني بس
وقام متوجه لحياة
عند ريم
: راحت وراهن وضيعتهن
اوووف هذولا وين راحين
اروح المصلى ادورهن هناك بس هذاك بعييد مره وما اعتقد انهن بيروحين لهناك
بروح اشوف بالكفتريا اوبالحديقه الخلفيه
وراحت تبحث
عند هديل
كانين يمشين
هديل:فين البنات مجتمعين
رهام بتمويه :هنا بالحديقه الخلفيه
هديل اتطمنت ومشت بعدهن
وجلسين اشويه
هديل وين صاحباتك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
Forwarded from لینک ساز / دکمه شیشه ای
🌟🌟🌟
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)
1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب
2 🌟 قــصـة الـوعــد
3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
4 🌟 قــصـة النصيب
5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل
8 🌟 روآيــة انتـي لـي
9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر
10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي
11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل
12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم
13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ
14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن
15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف
16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة
17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب
18 🌟 روآيــة عودة الماضي
19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب
20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة
21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك
22 🌟 قصة حـب انتقـٱم
23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة
24 🌟 روآية الحب والفراق
25 🌟 قصة في مجال نعيش
26 🌟 رواية حكايتي معك
27 🌟 قصة الحب المدفون
28 🌟 قصة شكوك سامة
29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية
30 🌟 قصة دمعة حنين
31 🌟 قصة نصيبي وحلمي
32 🌟 قصة نبضة قلب فقط
33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم
34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب
35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك
36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين
37 🌟 رواية للمدينة حب آخر
38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة
39 🌟 قصة الحب ام المال
40 🌟 رواية كوني لي
41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب
42 🌟 قصة قيود الماضي
43 🌟 رواية ذكريات قاتلة
44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب
45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني
46 🌟 رواية بيت جدي
47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر
48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب
49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء
50 🌟 رواية أنا لستُ أنت
51 🌟 قصة ومضات ماضي
52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير
53 🌟 رواية رياح الغضب
54 🌟 قصة المطر كان موعد اللقاء الأول
55 🌟 قصة حب عبر الواتس
56 🌟 قصة المدبر
57 🌟 رواية مشاعر باريسية
58 🌟 قصة لم يكن اختياري
59 🌟 قصة تريدني اموت? ودعتك الله
60 🌟 رواية لاتبالي فإني عينيك
61 🌟 قصة دقة قلب
🌟🌟🌟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1)
1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب
2 🌟 قــصـة الـوعــد
3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة
4 🌟 قــصـة النصيب
5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى
6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب
7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل
8 🌟 روآيــة انتـي لـي
9 🌟 روآيــة ضحـٱيٱ ٱلقَدر
10 🌟 روآيــة حےــكــايــتي
11 🌟 قـصـةّ كـن خآئنا تكن اجمل
12 🌟 روآية يكرهه نصفي ونصفي فيه هايم
13 🌟 روآيــة ؏ــلى حـيڼ غفـلَـہ
14 🌟 قــصـةّ ظـلَمـ أب وقسوة زمـن
15 🌟 روٌآية حُب تحت آلـقصف
16 🌟روآية حب في صنعاء القديمة
17 🌟 قـصـة حـُب وحـرب
18 🌟 روآيــة عودة الماضي
19 🌟 روآية سنلتقي ولو بعد حـرب
20 🌟 قـصة وجـوه زٱئفـة
21 🌟 رواية مابين الحب والحرب عقلي جُن بـك
22 🌟 قصة حـب انتقـٱم
23 🌟 روآية أقدارنا بين الحب والغربة
24 🌟 روآية الحب والفراق
25 🌟 قصة في مجال نعيش
26 🌟 رواية حكايتي معك
27 🌟 قصة الحب المدفون
28 🌟 قصة شكوك سامة
29 🌟 رواية حبي لها رغم الظروف القاسية
30 🌟 قصة دمعة حنين
31 🌟 قصة نصيبي وحلمي
32 🌟 قصة نبضة قلب فقط
33 🌟 رواية الانكسار مايجبره ندم
34 🌟 قصة حُب في زمن الحرب
35 🌟 رواية احلى صدفة وصلتني للهلاك
36 🌟 قصة اول لقاء مايشبه حالنا الحين
37 🌟 رواية للمدينة حب آخر
38 🌟 قصة الحب المنتهي بزلة
39 🌟 قصة الحب ام المال
40 🌟 رواية كوني لي
41 🌟 رواية ذئاب لا تعرف الحب
42 🌟 قصة قيود الماضي
43 🌟 رواية ذكريات قاتلة
44 🌟 قصة لقد وقعت بالحب
45 🌟 رواية وجع الماضي اسعدني
46 🌟 رواية بيت جدي
47 🌟 قصة الحب شيء والزواج شيء آخر
48 🌟 رواية أجمل حلم عانده النصيب
49 🌟 قصة بين ضواحي صنعاء
50 🌟 رواية أنا لستُ أنت
51 🌟 قصة ومضات ماضي
52 🌟 رواية من ٲجلك سأتغير
53 🌟 رواية رياح الغضب
54 🌟 قصة المطر كان موعد اللقاء الأول
55 🌟 قصة حب عبر الواتس
56 🌟 قصة المدبر
57 🌟 رواية مشاعر باريسية
58 🌟 قصة لم يكن اختياري
59 🌟 قصة تريدني اموت? ودعتك الله
60 🌟 رواية لاتبالي فإني عينيك
61 🌟 قصة دقة قلب
🌟🌟🌟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
لینک ساز / دکمه شیشه ای
🌟🌟🌟 فهرس الروابط والملفات للقصص والروايات كاملة (1) 1 🌟 روآيــة إرآدة قـ♥ـلَب 2 🌟 قــصـة الـوعــد 3 🌟 قــصـةّ آلَدنيا دوارة 4 🌟 قــصـة النصيب 5 🌟 قــصـةّ آلقــنآعة گنز لآ يفــنى 6 🌟 قــصـةّ قـدري آلعذآب 7 🌟 رواية الحــمـل الثـقــيل…
جميع القصص والروايات المكتملة التي تم عرضها في القناة
تستطيع الوصول إليها بكل سهولة عبر الروابط كبارتات او مستندات pdf
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻😍😍😍👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
تستطيع الوصول إليها بكل سهولة عبر الروابط كبارتات او مستندات pdf
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻😍😍😍👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 16..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل : وين صاحباتك
رهام بمكر:اوووف صدقك
مدري ليش أتأخرين
هديل بقلق :متأكده انهن قالين بيجين لهنا
رهام بمكر :اي اي احنا اتفقنا نتقابل هنا لحظه بتصل لهن
اتصلت
رهام بتمويه :ها وينكن
فكري بخبث:بالمصلى
حاولي تخليها تحضر لعندك
بسرعه المكان خالي تماما
رهام بخبث ترفع صوتها : ايوه انتين بالمصلى
اوكيه الان بنجي
هديل :قلقت ما ارتاحت لهن :يوووه بعيد المصلى
رهام :يلا يلا المصلى ماهوو إلا خطوتين ونوصل
وصلين
وصعدين المصلى
عند حياة
كانت جالسه تسترق النظر لحبيب قلبها اللي تتمناه منذو صغرها
وهو مش عارف بحالها
نرجع لقبل ست او سبع سنوات
كان في ببيتهم عزومه كبيره بمناسبة فوز ابوها بمنصب بالوزاره
وكانت حياة بسن الرابعه عشر لابسه فستان قصير لعند ركبتها
احمر اللون ماسك من عند الخصر
يرتبط بحبال على الرقبه
مرصع بكرستالات عند فتحة الصدر
ولافه شعرها ذيل حصان
رغم انها لم تستعمل المساحيق التجميليه إلا انها كانت آيه من الجمال
فبينما هي
جالسه بحديقة بيتهم المخصصه للعائله
الا انها تفاجأت بشخص امامها
حياة بخوف :ربيع انت ايش تعمل هنا
ربيع بنظرات كلها خبث :جيت املى عيني بشوفتك
حياة بخوووف:روح روح قسم لو شافك ابي بيعصب عليك
ربيع بمكر:ابوكي اصلا مش فاضي لنا مشغووول بالمنصب الجديد تبعه
حياة خافت منه وراحت تهرب بس
ربيع مسكها من خصرها
:واااه ياقلبي ايش هذا الجمال خليني اذوق اشويه من رحيق عسله
حياة :تصرخ بكل قوتها :ابعد عني يا قليل الادب والله بعلم ابي
بحركاتك هذي القذره
ربيع:ياااه ليت بس تعلميه عشان يعرف اني اموت عليك ويقبل فيني ونتزوج وارتاح
حياة افتجعت :لانها تكرهه وما تطيقه
ففكرت بفكره تفلت منه وتهرب داست بكعبها على رجله وهربت
ربيع:آآآي آآي يا ك.... ان ما وريتك ما اكون انا ربيع ال...
وجري بعدها
حياة شافت نفسها بالحديقه تبع الرجال خافت لو يخرج أحد من الملحق ويشوفها بيكون فضيحه
وزد مش لا بسه بالطو تستر نفسها
فجأه
...:هاااييي انتي انجنيتي ايش تعملين هنا بملحق الرجال
حياة برعب كبير :ءء. ء. ء. ء. ء
الغريب: كان ماشي بيروح بعد ما وصل ووالده للعزيمه
وسلم
و هو خارج من الملحق
شاف أأ حد متخبي خلف شجرة الليمون
أستغرب وراح يشوف منو
أتفاجأ ببنت صغيره ولكن جميييله بكل ما تعنيه الكلمه شعرها
الكستنائي المرفوع بذيل حصان الواصل لعند خصرها وشكلها انها تختبئ من احد لانها ترجف من الخوف الغريب بعصبيه : انتي ايش جابك لهنا انتي ما تستحي جايه بهذا
اللبس المسخره تستعرضي فيه عند ملحق الرجال
حياة :اول ما سمعت صوته فزت من مكانها برعب والدموع ملوا عيونها من القهر والرعب
وزاد قهرها عندما سمعت كلامه الجارح وركضت بسرعه
محمد:شاف دموعها وأرتبك ولمن شافها تهرب استغرب
واشغلت باله بجمالها كان نفسه انها تظل ولو قليل اقلها بس يعرف اسمها وبنت منوا
ومشي وظلت ذكرى البنت بباله
نرجع للوقت الحالي.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 16..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
هديل : وين صاحباتك
رهام بمكر:اوووف صدقك
مدري ليش أتأخرين
هديل بقلق :متأكده انهن قالين بيجين لهنا
رهام بمكر :اي اي احنا اتفقنا نتقابل هنا لحظه بتصل لهن
اتصلت
رهام بتمويه :ها وينكن
فكري بخبث:بالمصلى
حاولي تخليها تحضر لعندك
بسرعه المكان خالي تماما
رهام بخبث ترفع صوتها : ايوه انتين بالمصلى
اوكيه الان بنجي
هديل :قلقت ما ارتاحت لهن :يوووه بعيد المصلى
رهام :يلا يلا المصلى ماهوو إلا خطوتين ونوصل
وصلين
وصعدين المصلى
عند حياة
كانت جالسه تسترق النظر لحبيب قلبها اللي تتمناه منذو صغرها
وهو مش عارف بحالها
نرجع لقبل ست او سبع سنوات
كان في ببيتهم عزومه كبيره بمناسبة فوز ابوها بمنصب بالوزاره
وكانت حياة بسن الرابعه عشر لابسه فستان قصير لعند ركبتها
احمر اللون ماسك من عند الخصر
يرتبط بحبال على الرقبه
مرصع بكرستالات عند فتحة الصدر
ولافه شعرها ذيل حصان
رغم انها لم تستعمل المساحيق التجميليه إلا انها كانت آيه من الجمال
فبينما هي
جالسه بحديقة بيتهم المخصصه للعائله
الا انها تفاجأت بشخص امامها
حياة بخوف :ربيع انت ايش تعمل هنا
ربيع بنظرات كلها خبث :جيت املى عيني بشوفتك
حياة بخوووف:روح روح قسم لو شافك ابي بيعصب عليك
ربيع بمكر:ابوكي اصلا مش فاضي لنا مشغووول بالمنصب الجديد تبعه
حياة خافت منه وراحت تهرب بس
ربيع مسكها من خصرها
:واااه ياقلبي ايش هذا الجمال خليني اذوق اشويه من رحيق عسله
حياة :تصرخ بكل قوتها :ابعد عني يا قليل الادب والله بعلم ابي
بحركاتك هذي القذره
ربيع:ياااه ليت بس تعلميه عشان يعرف اني اموت عليك ويقبل فيني ونتزوج وارتاح
حياة افتجعت :لانها تكرهه وما تطيقه
ففكرت بفكره تفلت منه وتهرب داست بكعبها على رجله وهربت
ربيع:آآآي آآي يا ك.... ان ما وريتك ما اكون انا ربيع ال...
وجري بعدها
حياة شافت نفسها بالحديقه تبع الرجال خافت لو يخرج أحد من الملحق ويشوفها بيكون فضيحه
وزد مش لا بسه بالطو تستر نفسها
فجأه
...:هاااييي انتي انجنيتي ايش تعملين هنا بملحق الرجال
حياة برعب كبير :ءء. ء. ء. ء. ء
الغريب: كان ماشي بيروح بعد ما وصل ووالده للعزيمه
وسلم
و هو خارج من الملحق
شاف أأ حد متخبي خلف شجرة الليمون
أستغرب وراح يشوف منو
أتفاجأ ببنت صغيره ولكن جميييله بكل ما تعنيه الكلمه شعرها
الكستنائي المرفوع بذيل حصان الواصل لعند خصرها وشكلها انها تختبئ من احد لانها ترجف من الخوف الغريب بعصبيه : انتي ايش جابك لهنا انتي ما تستحي جايه بهذا
اللبس المسخره تستعرضي فيه عند ملحق الرجال
حياة :اول ما سمعت صوته فزت من مكانها برعب والدموع ملوا عيونها من القهر والرعب
وزاد قهرها عندما سمعت كلامه الجارح وركضت بسرعه
محمد:شاف دموعها وأرتبك ولمن شافها تهرب استغرب
واشغلت باله بجمالها كان نفسه انها تظل ولو قليل اقلها بس يعرف اسمها وبنت منوا
ومشي وظلت ذكرى البنت بباله
نرجع للوقت الحالي.....
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 17..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرجع للوقت الحالي
حياة :شافت محمد قادم لعندها وبيده التلفون
خافت منه
وبنفسها(يا ربي شكله جاي لعندي يااا ربي ليكون عرف انه انا الي أأذيه بالتلفون طواال الفتره السابقه يا رب سترك يا ربي
محمد تقدم من ناحيتها
وهي وقفت مرعوبه
بنفسها (انا حاا أهرب قبل ما يخزي بي قدام الطلاب وشلت شنطتها وكانت ناويه تهرب بس وقفها صوت محمد
محمد بهم وإرتباك:العفو اختي
بس كنت اشتي أسئلك سؤال
حياة خلاااص مش قادره
تتحمل اكيد عرف اكيد ياا ويل حالي من هبالتي
مع جيت احب إلا هذا وردت عليه بإرتباك
ورعب كبير:أان ننعم
أء ء ءاتفضل
محمد:مش انتي صديقة اللي يلقبوها بالغراب
حياااة ارتااااحت واتطمنت انه ما عرف انها اللي بتأذيه بالتلفون وردت عليه بإستغراب: اي انا صديقتها تشتي شي منها
محمد :اي ممكن اعرف هي وين الان
حياة بإندهاش : ليش تشتي منها شي
محمد: بقلة صبر :الموضوع بغاية الخطوره هذا اذا ما كانت بخطر الان
حياة بخوف وقلق على هديل : والله اخذوها
بنتين من شان تذاكر لمجموعة بنات
ومش عارفه لفين اخذنها
محمد بعصبيه:كيف مش عارفه لفين
اخذنها مش انتين صاحبات وإلا لا
حياة بإرتباك :احترم نفسك ما اسمح لك ترفع صوتك عليا
محمد وهو يشتي يهدي نفسه شويه ورجع وجه كلامه لرائد :هلا رائد سمعت ايش قالت
صديقتها وشاف لحياة
بنظرة إستهزاء
والعمل
ويش تقول انت
هي
بمصيبه لا حول ولا قوة الا بالله
طيب اعمل ايش
ووجه كلامه لحياة
ما قالين لك فين بيروحين يذاكرين
حياة اول ما سمعت ان هديل واقعه بمصيبه بكت:هما كانوا غريبات اول مره نشوفهم
محمد بنظرة عتب :لمن هما غريبات كيف تخلينها تروح معاها
انتن غبيات والا تتغابين ومشي
حياة شلت شنطتها ولحقت محمد
محمد شافها وراه وبنرفزه
:وين رايحه
حياة ارتبكت واستحت منه:معاك
محمد شاف حالها ورحمها:يلا بسرعه عشان نلحق عليها
حياة اخذت تلفونها وتتصل بهديل
:اوووف
محمد شافها:خير
حياة بإرتباك :أأ هديل تلفونها مغلق
وأتذكرت ريم
اايوه ايوه
محمد أستغرب :خير ايش ذكرتي
حياة
بتتصل بريم
: هذي صديقتنا ريم
ما أرتاحت لهن وراحت تراقبهن
محمد بفرحه انه لقي خيط يوصلهم لهديل: كفؤ يالريم
بنت رجال من صدق
يلا اتصلي
لها بسرعه
حياة أتضايقت من مدحه لريم: واتصلت
حياة: الووووه وينك حبيبتي ريم
ريم بخوف وبكى :حياة الحقي الحقي الحقي
على هديل أهيئ أهيئ أهيئ
حياة خافت على ريم وهديل وشافت لمحمد :الحق على هديل
ليش ويش صاير اتكلمي
محمد يصرخ أفتحي الإسبيكر بسرعه
حياة فتحته
ريم وهي تبكي: شفت البنات يسحبوها للمصلى واثنين رجال ملثمين دخلوا وراهن
حياة صاحت:لااااااااا
محمد افتجع من منظر حياة : خير ايش في هااي انتي مالك
حياة :المصلى المصلى خطفوها للمصلى ومعاهن اثنين رجال
بسرعه خلينا نلحق عليها
محمد جري بكل سرعته وحياة بعده
اتصل لرائد وهو يلهث ومرعوب على هديل
:رائد الحق هم خاطفينها للمصلى
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 17..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
نرجع للوقت الحالي
حياة :شافت محمد قادم لعندها وبيده التلفون
خافت منه
وبنفسها(يا ربي شكله جاي لعندي يااا ربي ليكون عرف انه انا الي أأذيه بالتلفون طواال الفتره السابقه يا رب سترك يا ربي
محمد تقدم من ناحيتها
وهي وقفت مرعوبه
بنفسها (انا حاا أهرب قبل ما يخزي بي قدام الطلاب وشلت شنطتها وكانت ناويه تهرب بس وقفها صوت محمد
محمد بهم وإرتباك:العفو اختي
بس كنت اشتي أسئلك سؤال
حياة خلاااص مش قادره
تتحمل اكيد عرف اكيد ياا ويل حالي من هبالتي
مع جيت احب إلا هذا وردت عليه بإرتباك
ورعب كبير:أان ننعم
أء ء ءاتفضل
محمد:مش انتي صديقة اللي يلقبوها بالغراب
حياااة ارتااااحت واتطمنت انه ما عرف انها اللي بتأذيه بالتلفون وردت عليه بإستغراب: اي انا صديقتها تشتي شي منها
محمد :اي ممكن اعرف هي وين الان
حياة بإندهاش : ليش تشتي منها شي
محمد: بقلة صبر :الموضوع بغاية الخطوره هذا اذا ما كانت بخطر الان
حياة بخوف وقلق على هديل : والله اخذوها
بنتين من شان تذاكر لمجموعة بنات
ومش عارفه لفين اخذنها
محمد بعصبيه:كيف مش عارفه لفين
اخذنها مش انتين صاحبات وإلا لا
حياة بإرتباك :احترم نفسك ما اسمح لك ترفع صوتك عليا
محمد وهو يشتي يهدي نفسه شويه ورجع وجه كلامه لرائد :هلا رائد سمعت ايش قالت
صديقتها وشاف لحياة
بنظرة إستهزاء
والعمل
ويش تقول انت
هي
بمصيبه لا حول ولا قوة الا بالله
طيب اعمل ايش
ووجه كلامه لحياة
ما قالين لك فين بيروحين يذاكرين
حياة اول ما سمعت ان هديل واقعه بمصيبه بكت:هما كانوا غريبات اول مره نشوفهم
محمد بنظرة عتب :لمن هما غريبات كيف تخلينها تروح معاها
انتن غبيات والا تتغابين ومشي
حياة شلت شنطتها ولحقت محمد
محمد شافها وراه وبنرفزه
:وين رايحه
حياة ارتبكت واستحت منه:معاك
محمد شاف حالها ورحمها:يلا بسرعه عشان نلحق عليها
حياة اخذت تلفونها وتتصل بهديل
:اوووف
محمد شافها:خير
حياة بإرتباك :أأ هديل تلفونها مغلق
وأتذكرت ريم
اايوه ايوه
محمد أستغرب :خير ايش ذكرتي
حياة
بتتصل بريم
: هذي صديقتنا ريم
ما أرتاحت لهن وراحت تراقبهن
محمد بفرحه انه لقي خيط يوصلهم لهديل: كفؤ يالريم
بنت رجال من صدق
يلا اتصلي
لها بسرعه
حياة أتضايقت من مدحه لريم: واتصلت
حياة: الووووه وينك حبيبتي ريم
ريم بخوف وبكى :حياة الحقي الحقي الحقي
على هديل أهيئ أهيئ أهيئ
حياة خافت على ريم وهديل وشافت لمحمد :الحق على هديل
ليش ويش صاير اتكلمي
محمد يصرخ أفتحي الإسبيكر بسرعه
حياة فتحته
ريم وهي تبكي: شفت البنات يسحبوها للمصلى واثنين رجال ملثمين دخلوا وراهن
حياة صاحت:لااااااااا
محمد افتجع من منظر حياة : خير ايش في هااي انتي مالك
حياة :المصلى المصلى خطفوها للمصلى ومعاهن اثنين رجال
بسرعه خلينا نلحق عليها
محمد جري بكل سرعته وحياة بعده
اتصل لرائد وهو يلهث ومرعوب على هديل
:رائد الحق هم خاطفينها للمصلى
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 18..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند رائد اول ما سمع كلمة خطفوها للمصلى سكر منهم واتجهه الى
المصلى المبنى الخاص للطالبات
بعيد شويه عن الجامعه
عشان البنات يأخذين راحتهن فيه
عند هديل
هديل : انتوا مين وتشوف لرهام وملك
بقهر
انا وثقت فيكن وحبيت اساعدكن وهذا جزاتي
الله يسامحكن
فكري ملثم ومعه سكينه يخوف فيها هديل:اقول اسكتي احسن ما أغرس هذي بحلقك
هديل برعب:أأ ءأنت ليش تسوي كذا فيني
ايش تشتوا من قولوا
مصعب:بضحكه استفزازيه
:ههههههههااايييي يالغراب أهوا طلعتي فصيحه لا عجمى ولا شي
وصوتك يا حلاته يذوب الصخر
رهام ضبحت من كلام مصعب : قول لها بالمطلوب على طول ولا تضيع الوقت
مصعب بنفسه اخخخ بس لو كنتي معي لوحدي قسم ما كنت ضيعت الفرصه اوووف)
ملك : اتكلم انت
تقصد فكري
فكري :
احنا نشتيك تخرجي من الجامعه بكلها
لانك بتضري شخص
عزيز عليا بذكائك
والدرجات العاليه صارت كلها إلك وخطفتي
كل الأنظار
ولفتي إعجاب الدكاتره
لذلك احنا جبناك هنا عشان نعمل معاكي إتفاق
هديل بخوف :ليش بضره أذا كان طالب ذكي ومجتهد
ليش يخاف مني
بل لازم يحاربني بالعلم
والاجتهاد
لان القوه مش اساس للنجاح
مصعب بنظرات خبيثه:يا قلبي لو لا القوه والمال ما كنتي موجوده هنا عندنا
ملك زعلانه على هديل
بس متطمنه انهم قالوا لهن بس بيخوفوها بس ويمشوها
فكري : اشتيك تأخذي ملفك الصبح
وانقلعي من هنا
مفهوم مش عايز أشوفك بالجامعه بكلها
هديل تبكي:ليش حرام عليكم انا ما أذي احد وبحالي ليش كذا تسوي فيني
مصعب بنذاله أخذ لثمتها وسحبها
رهام وملك اقتهرين على هديل :بس سكتين عشان يأخذين بقية الفلوس تبعهن اللي عندهم
هديل لمن شافت مصعب رفع يده
عشان يسحب لثمتها
امسكت بلثمتها بكلتا يديها وبكل قوتها
وهي تصيح: حرام عليكم خافوا ربكم
فيني
ملك ما قدرت تتحمل وراحت لعند فكري وقالت له :لاااااا احنا ما اتفقنا على كذا انتوا قلتوا تخوفوها وبس
وتتركوها بحالها
فكري شاف لمصعب :لا تغير خطتنا احنا ما نشتي ناذيها
إحنا بس بنخليها تترك الجامعه وتسير
مصعب سحب فكري معاه على جنب وقال له
:يا فكري لو عملنا لها موقف حساس زي هذا بيكون درس لها طوول عمرها
وبتبطل انها تطب حتى الجامعه
افضل من التهديد إللي على الفاضي إشويه ورجعت
وكأنك يا بو زيد ما غزيت
فكري اقتنع بكلام مصعب النذل وترك لمصعب حرية التصرف
هديل شافت فكري يرجع جانبا ومصعب يتقدم لها وخافت منه وجلست تصيح :أستحلفك بالله ان لا تلمسني
استحلفك ان تتركني بحالي
مصعب شاف لرهام :رهام تعالي امسكيها
رهام راحت لعند هديل وثبتتها
هديل تصيح:اتركيني
الله يخليك
انا وثقت فيكي وجيت اساعدك وانتي غريبه ما هنتي علي
ووجهت كلامها لمصعب
انت معاك اخوات ترضى
احد يعمل بأخواتك كذا
مصعب مطنش لكلامها لانه ميت بصوتها اعجبته وبنفسه يعرف كيف شكلها مع صوتها:بعد كفوف يدها شاف بياض يدها ورقتها واستغرب وبعد الغطوه ولثامها من عليها ورماهم للأرض
مصعب وفكري وملك ورهام انذهلوا من جمال هديل اللي يبدوا كالملاك صغير مخبى ورا هذا الغطاء
هديل :كانت تصيح وتصيح وتدعي الله يستر عليها
فجأه ...........
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 18..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند رائد اول ما سمع كلمة خطفوها للمصلى سكر منهم واتجهه الى
المصلى المبنى الخاص للطالبات
بعيد شويه عن الجامعه
عشان البنات يأخذين راحتهن فيه
عند هديل
هديل : انتوا مين وتشوف لرهام وملك
بقهر
انا وثقت فيكن وحبيت اساعدكن وهذا جزاتي
الله يسامحكن
فكري ملثم ومعه سكينه يخوف فيها هديل:اقول اسكتي احسن ما أغرس هذي بحلقك
هديل برعب:أأ ءأنت ليش تسوي كذا فيني
ايش تشتوا من قولوا
مصعب:بضحكه استفزازيه
:ههههههههااايييي يالغراب أهوا طلعتي فصيحه لا عجمى ولا شي
وصوتك يا حلاته يذوب الصخر
رهام ضبحت من كلام مصعب : قول لها بالمطلوب على طول ولا تضيع الوقت
مصعب بنفسه اخخخ بس لو كنتي معي لوحدي قسم ما كنت ضيعت الفرصه اوووف)
ملك : اتكلم انت
تقصد فكري
فكري :
احنا نشتيك تخرجي من الجامعه بكلها
لانك بتضري شخص
عزيز عليا بذكائك
والدرجات العاليه صارت كلها إلك وخطفتي
كل الأنظار
ولفتي إعجاب الدكاتره
لذلك احنا جبناك هنا عشان نعمل معاكي إتفاق
هديل بخوف :ليش بضره أذا كان طالب ذكي ومجتهد
ليش يخاف مني
بل لازم يحاربني بالعلم
والاجتهاد
لان القوه مش اساس للنجاح
مصعب بنظرات خبيثه:يا قلبي لو لا القوه والمال ما كنتي موجوده هنا عندنا
ملك زعلانه على هديل
بس متطمنه انهم قالوا لهن بس بيخوفوها بس ويمشوها
فكري : اشتيك تأخذي ملفك الصبح
وانقلعي من هنا
مفهوم مش عايز أشوفك بالجامعه بكلها
هديل تبكي:ليش حرام عليكم انا ما أذي احد وبحالي ليش كذا تسوي فيني
مصعب بنذاله أخذ لثمتها وسحبها
رهام وملك اقتهرين على هديل :بس سكتين عشان يأخذين بقية الفلوس تبعهن اللي عندهم
هديل لمن شافت مصعب رفع يده
عشان يسحب لثمتها
امسكت بلثمتها بكلتا يديها وبكل قوتها
وهي تصيح: حرام عليكم خافوا ربكم
فيني
ملك ما قدرت تتحمل وراحت لعند فكري وقالت له :لاااااا احنا ما اتفقنا على كذا انتوا قلتوا تخوفوها وبس
وتتركوها بحالها
فكري شاف لمصعب :لا تغير خطتنا احنا ما نشتي ناذيها
إحنا بس بنخليها تترك الجامعه وتسير
مصعب سحب فكري معاه على جنب وقال له
:يا فكري لو عملنا لها موقف حساس زي هذا بيكون درس لها طوول عمرها
وبتبطل انها تطب حتى الجامعه
افضل من التهديد إللي على الفاضي إشويه ورجعت
وكأنك يا بو زيد ما غزيت
فكري اقتنع بكلام مصعب النذل وترك لمصعب حرية التصرف
هديل شافت فكري يرجع جانبا ومصعب يتقدم لها وخافت منه وجلست تصيح :أستحلفك بالله ان لا تلمسني
استحلفك ان تتركني بحالي
مصعب شاف لرهام :رهام تعالي امسكيها
رهام راحت لعند هديل وثبتتها
هديل تصيح:اتركيني
الله يخليك
انا وثقت فيكي وجيت اساعدك وانتي غريبه ما هنتي علي
ووجهت كلامها لمصعب
انت معاك اخوات ترضى
احد يعمل بأخواتك كذا
مصعب مطنش لكلامها لانه ميت بصوتها اعجبته وبنفسه يعرف كيف شكلها مع صوتها:بعد كفوف يدها شاف بياض يدها ورقتها واستغرب وبعد الغطوه ولثامها من عليها ورماهم للأرض
مصعب وفكري وملك ورهام انذهلوا من جمال هديل اللي يبدوا كالملاك صغير مخبى ورا هذا الغطاء
هديل :كانت تصيح وتصيح وتدعي الله يستر عليها
فجأه ...........
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 19..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند ريم
ريم:تسمع صوت هديل تصيح وهي خايفه
أرتعبت عليها
وتتمنى تصعد تساعدها بس تخاف لو بيعملوا لها شي
واتصلت لحياة
ريم : ببكى وينكم الحقوا عليها الحقوا عليها مدري ايش سووا فيها
حياة:ببكى هدي حبيبتي الان بنوصل لعندك دقيقه بس
ريم :ببكى بسرعه هي تصيح عشان يبعدوا عنها شكلهم مدري ايش بيسووا فيها
خايفه اطلع خايفه
حياة :لا تخافي حبيبتي الان بنجي
ووشافت محمد وهي تبكي
: اسرع اسرع قبل مااا وبكت
محمد:معصب من الحاله اللي هم فيها ويحاول يسرع بكل قوته
عند رائد
وصل وشاف بنت جالسه تبكي
عرف انها صديقة هديل
رائد :وهو يلهث من شدة الركض :في احد فوق
ريم شافته :انهارت بالبكي إلحق إلحق على رفيقتي خاطفينها فوق
رائد سمع الحق طيران لفوق
وريم بعده
عند هديل
فكري أبتهر من جمالها
تصنم
مصعب لمن شافها جنن
وراح يلمسها
هديل برعب حقيقي:الله يخليك لا تلمسني
حرام عليك خاف ربك
لو ترضاها لأهلك ارضاها لي
يااا رب اني استودعتك نفسي وانا وديعه لديك يا الله لا تضيعني فيهم
ووإ جعل كيدهم بنحرهم
ملك بكت :وراحت عند فكري :فكري هذا مش اتفاقنا خلى مصعب يبعد عنها فكري فكري فكررريييي
وصفعته
فكري بعد ما صفعته ملك
رحم حال هديل و راح لعند مصعب
فكري :مصعب إتركها
مصعب :وهو مجنون بجمال هديل
وإن قلت لك مش تاركها
البنت دخلت دماغي
فكري : قلت لك هذا مش هدفنا
هدفنا ان احنا نخوفها بس ونخليها تخرج من الجامعه
وأعطاه لكمه على وجهه
كادت ان تكسر سنونه من قوتها
فكري: خرجت عن حدود الخطه وظليتنا معاك
لهنا وكفايا
مصعب:وهو يمسح الدم من
انفه وفمه انت تلكمني يال........
وراح رد اللكمه له
وجلسوا يتضاربوا
وملك ورهام يساعدوا هديل تلبس غطوتها
وجلست هديل بالارض حاضنه نفسها
وهي خايفه وتبكي
فجأه
دخل رائد وريم
ريم شافت هديل وحضنتها وجلسين يبكن
رائد استغرب من الصراع الشديد بين مصعب وفكري
ثم ضربهما الاثنين لانهم سببوا له أرق كبير
وصل محمد وحياة
حياة راحت لريم وهديل وتحضنتهم وتبكي
محمد ساعد رائد وربطوهم
رائد أتصل بالشرطه
هديل:هاااي وقف لا تتصل بالشرطه انا مسامحتهم
الكل استغرب من ردة فعل هديل
حتى فكري ومصعب
رائد اتفاجأ منها إنها اتكلمت ونبرة صوتها الجذابه واول مره يشوف عيونها كانوا حكايه بالنسبه له وقال بنفسه كان عندك حق انك تخفي هذي العيون الفاتنه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 19..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عند ريم
ريم:تسمع صوت هديل تصيح وهي خايفه
أرتعبت عليها
وتتمنى تصعد تساعدها بس تخاف لو بيعملوا لها شي
واتصلت لحياة
ريم : ببكى وينكم الحقوا عليها الحقوا عليها مدري ايش سووا فيها
حياة:ببكى هدي حبيبتي الان بنوصل لعندك دقيقه بس
ريم :ببكى بسرعه هي تصيح عشان يبعدوا عنها شكلهم مدري ايش بيسووا فيها
خايفه اطلع خايفه
حياة :لا تخافي حبيبتي الان بنجي
ووشافت محمد وهي تبكي
: اسرع اسرع قبل مااا وبكت
محمد:معصب من الحاله اللي هم فيها ويحاول يسرع بكل قوته
عند رائد
وصل وشاف بنت جالسه تبكي
عرف انها صديقة هديل
رائد :وهو يلهث من شدة الركض :في احد فوق
ريم شافته :انهارت بالبكي إلحق إلحق على رفيقتي خاطفينها فوق
رائد سمع الحق طيران لفوق
وريم بعده
عند هديل
فكري أبتهر من جمالها
تصنم
مصعب لمن شافها جنن
وراح يلمسها
هديل برعب حقيقي:الله يخليك لا تلمسني
حرام عليك خاف ربك
لو ترضاها لأهلك ارضاها لي
يااا رب اني استودعتك نفسي وانا وديعه لديك يا الله لا تضيعني فيهم
ووإ جعل كيدهم بنحرهم
ملك بكت :وراحت عند فكري :فكري هذا مش اتفاقنا خلى مصعب يبعد عنها فكري فكري فكررريييي
وصفعته
فكري بعد ما صفعته ملك
رحم حال هديل و راح لعند مصعب
فكري :مصعب إتركها
مصعب :وهو مجنون بجمال هديل
وإن قلت لك مش تاركها
البنت دخلت دماغي
فكري : قلت لك هذا مش هدفنا
هدفنا ان احنا نخوفها بس ونخليها تخرج من الجامعه
وأعطاه لكمه على وجهه
كادت ان تكسر سنونه من قوتها
فكري: خرجت عن حدود الخطه وظليتنا معاك
لهنا وكفايا
مصعب:وهو يمسح الدم من
انفه وفمه انت تلكمني يال........
وراح رد اللكمه له
وجلسوا يتضاربوا
وملك ورهام يساعدوا هديل تلبس غطوتها
وجلست هديل بالارض حاضنه نفسها
وهي خايفه وتبكي
فجأه
دخل رائد وريم
ريم شافت هديل وحضنتها وجلسين يبكن
رائد استغرب من الصراع الشديد بين مصعب وفكري
ثم ضربهما الاثنين لانهم سببوا له أرق كبير
وصل محمد وحياة
حياة راحت لريم وهديل وتحضنتهم وتبكي
محمد ساعد رائد وربطوهم
رائد أتصل بالشرطه
هديل:هاااي وقف لا تتصل بالشرطه انا مسامحتهم
الكل استغرب من ردة فعل هديل
حتى فكري ومصعب
رائد اتفاجأ منها إنها اتكلمت ونبرة صوتها الجذابه واول مره يشوف عيونها كانوا حكايه بالنسبه له وقال بنفسه كان عندك حق انك تخفي هذي العيون الفاتنه
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
💕 هـــــــــــديـــــــــــل الــــــــــــــــروح 💕
البارت 20..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بس اشتد غضبه لمن ما سمحت له يشتكي عليهم وقال :انتي انجنيتي
كيف تسامحيهم بعد اللي عملوه فيك
هديل بصرامه :هذا قراري
و محد له خص فيني
رائد شاف هديل بنظرة غاضبه
: اصلا الغلط مش عندك
الغلط عندي انا إلي أشغل بالي عليك انتي يالغرابه
ودار وجهه عنها
وصرخ بغضب جامح
يلا قدامي انتي وهي
أيش عاد باقي معاكن هنا
ووجه كلامه لمحمد: فك الحبال عنهم
وخليني اشوف واحد فيهم يغلط على
اي احد ثاني أقسم بأني
باأعدمه من وجه الأرض
فاهمين
فكري أتقدم من هديل : سامحيني اخت هديل انا غلطت عليك كثير
وانتي أكرمتيني بتسامحك
أشكرك مره ثانيه
ومشي هو وشلته
طبعا مصعب كان ساكت
طوووول الوقت
محمد شاف رائد معصب
فراح لعنده يهديه
محمد:هدي رائد لا تعصب أهم شي أنها بخير
هديل حزنت لأنها زعلته
وتذكرت وقت دخوله المصلى كيف كان الخوف باين عليه من عيونه
ومشت مع صحباتها
حياة بحياء:ءءءأستاذ محمد
محمد عقد حواجبه وأشر براسه نعم
حياة:اشكرك على وقفتك وخوفك وقلقك على صديقتي انت والاستاذ رائد
طبعا"
انتوا كنتوا مثل للشهامه والنخوه
ولولاكم انتوا الله اعلم ايش كان بيصير لصديقتي هديل
طبعا هديل لمن ارتدت لثامها ما غطت عيونهاا او لبست كفوف يدها
هديل والإرهاق باين عليها
هديل :اعذرني اخي رائد
انا اوقفتك عن معاقبتهم لهدف في بالي
انا..اخاف لو تكبر المشكله
بيأثر على دراسستي واحنا ناس على قد حالنا ما معنا غير سمعتنا
وانت اعرف بالناس كيف يكبروا بالمواضيع ويزيدوها
رائد كان بقمة غضبه وعندما وجهت كلامها له وانها لديها هدف أتعصب وانفجر:يعني انتي تناصرينهم بالغلط يا مثقفه
لو سكتين انتي اليوم بكره بيغلطوا على واحده غيرك إذا أصلا" ما كرروها معاك أنتي
على انه انتي راضيه
وضحك بإسنهزاء
وشاف لها
لانه بصراحه الساكت كالراضي ....
قطع كلامه كف كبير من هديل
هديل:احترم نفسك انا ما اسمح لأحد يغلط عليا
رائد والشرر يتطاير منه:انتي كيف تسمحي لنفسك تمدي يدك عليا
ورفع يده يرد لها الكف
هديل خافت من رائد عندما رفع يده بيعطيها كف ولكن الكف لم يصل
محمد :مسك بيد رائد مانعا له :الله يهديك يا رائد عديها عديها هذي المره امسحها بوجهي
الله يخليك
رائد بغضب:شفت كيف مدت يدها عليا كيف امسحها بوجهك
وصار ينافخ من الغضب ومسح وجهه ثم راسه
بيداته الثنتين عشان يهدي من غضبه
وقال
: هذا جزاتي اني قلقت عليها من امس
وماقدرت انام الليل عشان افكر كيف الحق عليها
وأساعدها
هديل استغربت من كلام رائد وقالت :يعني انت كنت تعرف انهم ناوين يعملوا فيني كذا
رائد ومحمد ساكتين
هديل ببكى وملامه ليش خبوا عليها :طيب ليش ما حذرتني
منهم يا ولد الأكابر
اقلها كنت اخذ حذري منهم
رائد شاف لها وضحك بإستهزاء :أأ ههههههههههههههههااااااي
هديل استغربت من ضحكته ورجعت اتكلمه بإأسى:شفت انك واخذ
الامور ببساطه
رائد اتنهد: ومين قال اني ما حاولت
وشاف لها بس انتي الكلام معك خساره
ومشي
هديل أتذكرته لمن كان يلحقها يشتي يكلمها وهي تهرب منه
وأستحت من نفسها
وزعلت من نفسها كثير
لانها اهنته وصفعته
وهو كان شهم معاها
محمد :يلا بنات امشوا
الجلوس هنا خطر عليكن
المكان منعزل
ومشين كلهن بعد محمد
وبينهم مسافه كبيره عشان الشبهات
اتصل ايمن بهديل
ايمن:وينك هديل ساعه لمن تردي
هديل سمعت صوت اخوها حست بالامان وبكت
ايمن بخوف خرج من السياره :هديل مالك حبيبتي
هديل:تبكي
ايمن: والخوف يسيطر على قلبه هديل قولي وينك وانا بجي لعندك حبيبتي
فيك شي حد زعلك
هدييييييييل اتكلمي لا تجننيني
ريم اخذت التلفون من يد هديل:الو
ايمن ارتعب لمن سمع صوت صديقتها :انتي منو وين هديل
فيها شي قولي
قولي لي ليش ساكته
هديل صار لها شي
انتوا وين وانا بجيكم الان
هلا ما تردي
وطمنيني
انا دخل......
ريم ضبحت من كثر اسئلة ايمن
وقاطعته :هاااييييي انت
هدي هدي انت ايش بالع راديو او ايش
كله هذي أسئله
وأنا اجاوب على اي سؤال فيهم
على العموم
خلاصة الموضوع
اتطن هديل بخير
وتدلع احنا ثواني
ونكون عندك سلام
وسكرت على وجهه
ايمن سمع كلام
ريم اللي اتكلمت
بدون ما تخليه حتى
يرد على كلامها وزاد قفلت على وجهه
قرحها ضحكه
,:ههههههههههههههههههه يخرب عقلك مين اللي بالع راديو انا اوانتي يا أم لسان طويل
ياحليلها واااه عليها صوت يدوخ
وجلس منتظر لهديل
https://tttttt.me/rewayatyamania/19783
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
البارت 20..
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بس اشتد غضبه لمن ما سمحت له يشتكي عليهم وقال :انتي انجنيتي
كيف تسامحيهم بعد اللي عملوه فيك
هديل بصرامه :هذا قراري
و محد له خص فيني
رائد شاف هديل بنظرة غاضبه
: اصلا الغلط مش عندك
الغلط عندي انا إلي أشغل بالي عليك انتي يالغرابه
ودار وجهه عنها
وصرخ بغضب جامح
يلا قدامي انتي وهي
أيش عاد باقي معاكن هنا
ووجه كلامه لمحمد: فك الحبال عنهم
وخليني اشوف واحد فيهم يغلط على
اي احد ثاني أقسم بأني
باأعدمه من وجه الأرض
فاهمين
فكري أتقدم من هديل : سامحيني اخت هديل انا غلطت عليك كثير
وانتي أكرمتيني بتسامحك
أشكرك مره ثانيه
ومشي هو وشلته
طبعا مصعب كان ساكت
طوووول الوقت
محمد شاف رائد معصب
فراح لعنده يهديه
محمد:هدي رائد لا تعصب أهم شي أنها بخير
هديل حزنت لأنها زعلته
وتذكرت وقت دخوله المصلى كيف كان الخوف باين عليه من عيونه
ومشت مع صحباتها
حياة بحياء:ءءءأستاذ محمد
محمد عقد حواجبه وأشر براسه نعم
حياة:اشكرك على وقفتك وخوفك وقلقك على صديقتي انت والاستاذ رائد
طبعا"
انتوا كنتوا مثل للشهامه والنخوه
ولولاكم انتوا الله اعلم ايش كان بيصير لصديقتي هديل
طبعا هديل لمن ارتدت لثامها ما غطت عيونهاا او لبست كفوف يدها
هديل والإرهاق باين عليها
هديل :اعذرني اخي رائد
انا اوقفتك عن معاقبتهم لهدف في بالي
انا..اخاف لو تكبر المشكله
بيأثر على دراسستي واحنا ناس على قد حالنا ما معنا غير سمعتنا
وانت اعرف بالناس كيف يكبروا بالمواضيع ويزيدوها
رائد كان بقمة غضبه وعندما وجهت كلامها له وانها لديها هدف أتعصب وانفجر:يعني انتي تناصرينهم بالغلط يا مثقفه
لو سكتين انتي اليوم بكره بيغلطوا على واحده غيرك إذا أصلا" ما كرروها معاك أنتي
على انه انتي راضيه
وضحك بإسنهزاء
وشاف لها
لانه بصراحه الساكت كالراضي ....
قطع كلامه كف كبير من هديل
هديل:احترم نفسك انا ما اسمح لأحد يغلط عليا
رائد والشرر يتطاير منه:انتي كيف تسمحي لنفسك تمدي يدك عليا
ورفع يده يرد لها الكف
هديل خافت من رائد عندما رفع يده بيعطيها كف ولكن الكف لم يصل
محمد :مسك بيد رائد مانعا له :الله يهديك يا رائد عديها عديها هذي المره امسحها بوجهي
الله يخليك
رائد بغضب:شفت كيف مدت يدها عليا كيف امسحها بوجهك
وصار ينافخ من الغضب ومسح وجهه ثم راسه
بيداته الثنتين عشان يهدي من غضبه
وقال
: هذا جزاتي اني قلقت عليها من امس
وماقدرت انام الليل عشان افكر كيف الحق عليها
وأساعدها
هديل استغربت من كلام رائد وقالت :يعني انت كنت تعرف انهم ناوين يعملوا فيني كذا
رائد ومحمد ساكتين
هديل ببكى وملامه ليش خبوا عليها :طيب ليش ما حذرتني
منهم يا ولد الأكابر
اقلها كنت اخذ حذري منهم
رائد شاف لها وضحك بإستهزاء :أأ ههههههههههههههههااااااي
هديل استغربت من ضحكته ورجعت اتكلمه بإأسى:شفت انك واخذ
الامور ببساطه
رائد اتنهد: ومين قال اني ما حاولت
وشاف لها بس انتي الكلام معك خساره
ومشي
هديل أتذكرته لمن كان يلحقها يشتي يكلمها وهي تهرب منه
وأستحت من نفسها
وزعلت من نفسها كثير
لانها اهنته وصفعته
وهو كان شهم معاها
محمد :يلا بنات امشوا
الجلوس هنا خطر عليكن
المكان منعزل
ومشين كلهن بعد محمد
وبينهم مسافه كبيره عشان الشبهات
اتصل ايمن بهديل
ايمن:وينك هديل ساعه لمن تردي
هديل سمعت صوت اخوها حست بالامان وبكت
ايمن بخوف خرج من السياره :هديل مالك حبيبتي
هديل:تبكي
ايمن: والخوف يسيطر على قلبه هديل قولي وينك وانا بجي لعندك حبيبتي
فيك شي حد زعلك
هدييييييييل اتكلمي لا تجننيني
ريم اخذت التلفون من يد هديل:الو
ايمن ارتعب لمن سمع صوت صديقتها :انتي منو وين هديل
فيها شي قولي
قولي لي ليش ساكته
هديل صار لها شي
انتوا وين وانا بجيكم الان
هلا ما تردي
وطمنيني
انا دخل......
ريم ضبحت من كثر اسئلة ايمن
وقاطعته :هاااييييي انت
هدي هدي انت ايش بالع راديو او ايش
كله هذي أسئله
وأنا اجاوب على اي سؤال فيهم
على العموم
خلاصة الموضوع
اتطن هديل بخير
وتدلع احنا ثواني
ونكون عندك سلام
وسكرت على وجهه
ايمن سمع كلام
ريم اللي اتكلمت
بدون ما تخليه حتى
يرد على كلامها وزاد قفلت على وجهه
قرحها ضحكه
,:ههههههههههههههههههه يخرب عقلك مين اللي بالع راديو انا اوانتي يا أم لسان طويل
ياحليلها واااه عليها صوت يدوخ
وجلس منتظر لهديل
https://tttttt.me/rewayatyamania/19783
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
👍7