روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 93 ❤️


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

طفشت من جلستها تشتي تقوم بس هو مش راضي يفلتها مش راضي حتى يخليها تتحرك ولا ثانيه...



تغريد: جمااااال قوووم قوووا قدني طافشه... خليني انزل لعملي قسم أنهن عيدوشنين بي...



جمال وهو مغمض عيونه: لا مستحيل وخليهن ماعلينا منهن...



تغريد شويه وتبكي: حراااااام علييييك ي جمال والله والله م اسامحك...



جمال بنفس وضعيته: عادي مش ضروري ع الأكل عنتلاقا يوم الحساب...



تغريد م استحمل نزلت رأسها ليده المحوزه لها ووووووو...



جمال فز وبعد يده منها تغريد لقيتها فرصه والهررررربه منه...



جمال وهو بيبسر مكان القحصه: تغرررريد ي جززززززمه ورعي لي والله م راحت لش...



تغريد لفت له وخرجت له لسانها: اننننن اتحدااااك... ونزلت بعد م تعدلت ولبست شيلتها...


جمال: اففف هربت مني ليكن أسهل بتأخذ جزاتها ع اللي سوته... أبتسم... بس والله ان قحصتها قوووويه مجنوووونه فديتها بس والله احبها...



#- وتبقى بداخلي أجمل شي أحبه😴💔



محمد قام من نومه م بسرها جنبه تنهد بضيق سار الحمام عزكم الله...



عاليه دخلت الغرفه وفي يدها الصحن وبسرت م أحد تنهدت تقصد أنه قد خرج تشتي ترجع سمعت فتحة باب الحمام التفتت وأنه محمد...



ابتسمت مع ابتسامته: اوووه هذا كله لي...



عاليه قربت للسرير وطرحت الصحن فوق التسريحه:إي يب...



محمد تقدم يشتي ياكل بس عاليه وقفته: أول شي بدل وبعدين اصتبح ي اهبل...



محمد ابسرها بنص عين: من الاهبل هاه؟؟



عاليه افتجعت: هاه ولا أحد ولا أحد المهم كمل بدل وبعدين اصتبح... تشتي تخطى...



محمد مسكها: لحظه عادش زاعله مني؟؟



عاليه مغطت غصتها بصعوبة وتوتر: هاه لا لا مش اني زاعله منك من قال؟؟



محمد قرب وجهه من وجهها: اكيييد؟



عاليه دهفته: أيوه قلنا لك مش اني زاعله... فلتت منه وع خرجتها... بس لو تعيدها مره ثانيه م عاد بتبسرني عندك وأحلم أرجع لك... وخرجت وغلقت الباب بقوه...



محمد تنهد بضيييق: يففففف أستغفر الله العظيم كل م اشتي اكحلها بين اعميها...



#اردت أ خبارك فقط أنني لازلت اموت عشقاً بك لذا ارجوك انظر إلي



مها فكرها ساااارح والاستاذه بتشرح...



صاحبتها دكمتها وبصوت واهي: مهااوي فى أيش بتفكري الأستاذة من اول بتداعيش وانتي ولا بتسمعيها...



مها تضايقت: قوووا لا عاد تداعيني بمهاوي لأني أكره ذيه الاسم قووووي...



صاحبتها: خلاص خلاص اسفه بس اشتي اقولش لو عادش بتفكري فيه انسيه وعيشي حياتش لأنه باعش وانتي لا تبيعيه تبرعي به... وهذا دليل لدنائته وما يستاهلش طيب...



مها تنهدت: طيب...



#دامـك تشـوف البعـد حالـه جميله
ما توقف الدنيا على مفارق انسان



الليل عند سميره...


لوت الغرفه سيره جيه وقلقه قووووي قلبها ناغزها من الصبح وهي مش قادره تهدأ...



متأكده أنه عيقع شي مش تمام بتتصل لياسين أكثر من مره بسسس م بيجاوب...



اتصلت له وقد هي عتخرف وع آخر رنه جاوب عليها...


بسسسس...



#‏حي وصُالك ي هوا البـال ونسّيمه😴*




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 94 ❤️


#هي فطرة القلب ولّا كذبة الحاجه ؟
الناس ما تعششق إلا اللي ، يهمّلها ء

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عزام تنهد: ووووي أنا من أول بين أن احاكيش جاوبي!


تسنيم بسرته بنص عين: خير أيش تشتي وبعدين مش فاضيه أنا ووطي صوتك بتقوم الجهال!



عزام رفع حاجبه: أيش اللي مش انتي فاضيه علسبه لي؟؟



تسنيم سوت نفسها: والله أنا معي بزا وعمل وذلحين وقت نوم... ادفت ب البطانية... يلا تصبح خير شرقد لأني م رقدت من امس...



عزام : هيه هيه قومي نتفاهم وبعدين عاده حين ع الرقده قومي اشتي احاكيش بموضوع... اليك اليك اللي بتدعمم تسنيييييم تسنيييمو قومي مش وقت دلعش...


تسنيم بتسمعه وبتحس بانتصار في داخلها وكانت تشتي تقوم تجاوبه وتبسر أيش يشتي بس لما سمعت أنه قال دلع عندت أكثر وفعلا غطت في نوم عميييق وما عاد سمعته أيش بيهدر...



عزام تعب ويأس منها امتد جنبها بزعل ورقد هو والكل...



#‏أنت الإنتباه الوحيد..لشخص يكاد عقله المُشتت أن يقضي عليه يوماً.



ياسر دخل: ي مساء الخير...


ساميه قربت منه بابتسامه وخلسته الجاكت: ي مساء الرضى ع الوجه الرضي... كيف كان يومك؟؟



ياسر ارتمى فوق السرير بتعب: الحمد لله ع كل حاااال صح تعب ليكن ممتع...



ساميه : الحمد لله



ياسر لف لها: وين قصي؟؟



ساميه: رقد قبل شويه تعبني ذا الولد مشاغب ساع أبوه...



ياسر ضحكك: ههههههههه فديته انا... فرد لها يده جي ارقدي جنبي...



ساميه سارت لعنده وهي بتضحك وانسدحت جنبه وحبته في صابرة: فديتك أنا بس يلا ارقد شكلك تاعب...



ياسر غمض عيونه وهو مبتسم وما رد عليها...



#ماذا لو انّ القلبَ الذي كسرتهُ يحبهُ الله ؟ ͢⁽🖤🥀 ₎!,



عند سامي...

بيحس بخنقه وضيق من اللي بيفعله أنه تسرررررع في قراراته الهبلا وضيعت منه حب حياته اللي حارب الكل من أجله...
واللي ازعج الكل بحبه الطفولي...
واللي يوم تحقق كان بيطير من الفرحه...

بدون شعور قام من مكانه خرجه من الدولاب ورجع تمدد في الأرض وبيقلب كـ عادته ويتذكر ماضيهم ويضحك...


تنهد بتعب ووجع غمض عيونه طرح يده فوقهن(( ياااارب م فعلت بنفسي أحس اني مضيع م عاد دريت بنفسي اللي أفعله صح والا غلط ومدري هي سمر بتحبني او ماشي امممم اه ياربي عينني وعاوني..))



"إذا كنت مش قد الحب لا تحب
لأن الحب مسؤوليه لأن الحب ثقه
عطاء مبادره مشاركه
وليس للتسلية والكذب
وفـ لتعلم ع قد م أنت حطيت الوجع بقلب اللي حبك وخذلته...
بيكون لك مضاعف"



بتتقلب يمين يسار ومش راضي النوم يجي لها وما تشتي تتذكر شي لأنه م يستاهل...



قامت من مكانها افففف ياربي والملل وين أسير ويييينه كلهم أكيد ذلحين راقدين والجهال والكل...


امممم م به معي حل إلا التلفون اتصفح فيه والا اقرا لي شي يمكن يجي لي النعاس وارقد...


فتحت الواتس وهاات ي أبي رسايل وصلين لها خيرات رسايل من صديقاتها وووالخ لأنها من بعد الحادثة ما عاد فتحته وبدون تردد يدها وعيونها صارت تبحث عن اسمه دورت دورت لما لقته كانت متمسكة بأمل صغير واللي هو يرسلها رساله واحده ويقول أنا اكذب عليش ومستحيل أعيش من دونش وانتي عيني اللي بين ابسر بها وعيونش وطني وبحر راحتي ساع كل مره بس للاسف خاب ظنها...


تنهدت بوجع وغلقت التلفون بكله وجلست تصارع نفسها...


نزلت دمعة قهر دمعة ألم دمعة ظلم وخيبة أمل رفعت رأسها لفوق (( يااااااااارب))



#لما توهم شخص بشي مش موجود من الأساس...
تأكد بيجي اليوم اللي تتوهم بشي مش موجود وتذوقه...



...:الو؟؟


سميره باستغراب وقلق: الو أخي هذا رقم زوجي وينه وليش تلفونه عندك...



...: أيوه أختي زوجش دااخل مع الرئيس هم في اجتماع...<< رئيس عمله
والرئيس حجز كل تلفوناتهم علسب م ينشغلوا بهن ويمكن يتأخروا...



سميره م ارتاحت: اهاه تسلم أخي... وغلقت...



اففففف يعني من بدت كل يوم م تأخر إلا اليوووم يارب حاسه بقلق لا تفجعني فيه...



#الشخص اللي يحس بيك بدون م تنطق هذا لا تخسره لأنك م بتلاقي زيه...





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 95 ❤️

#- ‏مِن محاسِنك لسِيئاتك إنتَ لي💙


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد أسبوعين...

يوم الخميس...


ام سمر: كل شي جاهز ي بنتي؟؟



سمر خرجت: أيوه يمه بس ايحين عيجوا؟؟


ام سمر: قالوا باقي 10 دقايق ويوصلوا!


سمر تنهدت: اهاه سابر!



#خروجك من حياتي مسألة تطهير لعُمري الباقي , لاتتوهّم 😴🖤ֆء



مها من بعد م دريت بالخبر وهي مجنونه دخلت غرفتها وارتمت ع السرير بانهيار وبكاء (( يعني لهذي الدرجه اهووون عليه بعد حب دام 18 سنه ونص يتركني هكذا بدون رحمه ويسير لواحده ثانيه م تسوا؟؟ الله لا يساااااامحك ي سامي ويذوقك ربي بما ذقته واخس... جعلك م تتهنى ابدا وتلقى أكبر خيبة م كنت متوقعها... حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي ساااامي الله يوريني فيك يوووووم واتشفى فيك... اه ي الله أحس اني بموووووت قلبي بيوجعني ياااارب صبرك))


سمعت دق ع الباب مسحت دموعها بعنف وسارت فتحت...


مها:هلا مهدي خير تشتي شي؟؟



مهدي تنهد وعقد حواجبه: كنتي تبكي صح؟؟


مها بلا مبالاة: مع من قال؟؟ المهم تشتي شي فيك شي؟؟


مهدي بزها بيدها دخلها للغرفه وجلسها ع السرير: ي قلب اخوش قوا قولي لي أيش قع معاكم؟؟ وبعدين مش انتي داريه اليوم ساروا يخطبوا له واحده ثانيه؟!


مها بسخرية: أيوه داريه وهو هذا السبب اللي خلانا نفترق!



مهدي م فهم: كيفه؟؟



مها تنهدت: والله ابن عمتك بسر واحده غيري واعجبته وبدلها بي وهي هذي اللي عيخطبوها له!



مهدي فتح عيونه بعصبية: يعني علسبها فلتش... قام وبعصبيه بالغه... والله والله ي مها لاخليش تبسري القهر من عيونه وانتي تبسري...


مها قامت وزقمت يده: قوا ي أخي ابردلك منه والله عياخذ حقي منه م عذر من خير وبعدا طز فيه سرب م يرد واللي م يشتينا م نشتيه...



مهدي ابسرها سكته وما رد عليها بعدها خرج بدون م ينطق شي...



مها تنهدت وطرحت يدها في وجهها: يااااااارب وما في القلب!



#من لا يحبك لا يهمه امرك😴✌️



في الليل...

صالحه تنهدت بوجع بعد م رجعت من عندهم: الصدق الصدق صح اني كنت معارضه ع خطوبه سامي ومها بس كنت مرتاحة لما خطبانهم بس تيه والله قلبي ضيق منها!



ساميه تنهدت: إي والله حتى أنا احسها متصنعه ومدري كيف ؟



سميره: مالكن صلين ع النبي واذكرين الله بدل سوء الظن ذيه...



صالحه وساميه: أن شاء الله




صالحه: ذلحين قولي لي ي بنتي وين هو زوجش أيش قالش؟؟



سميرة : قال أن معه عمل شهر ب الكثير وعيرجع


صالحه: اهاه الله يعينه



سميرة: آمين



لبنى كانت في عالم آخر كانت بتفكر في اللي سمعته وهي محتاره مش هي داريه م تفعل؟؟



#تأكد وإن كسرت قلبا وثق بك
ستتجرع الكسرات ذات يوم وأشد



عند سامي...



سامي: كيف القمري حقي اليوم؟؟😍



سمر: يوه وأنا فدالك انا بخيره دامني خلاص
ارتبطت بك 🙈 وأنت كيفك؟؟ ❤️☺️



سامي فرح: يفداش كلي! أنا بخير ي قلبي دامش قعتي حقي💞



سمر: امممم سمسمي؟؟



سامي: ي عيون وقلب وروح سمسمش؟؟ م في
نفسش؟؟❤️



سمر: احببببببببببببببكككككك مووووووووت🙈



سامي: وانا اموووووووت فييييييش ي روحي❤️
سامي: المهم كيف كانت الحفله والشنطه؟؟ والهديه!



سمر: والله كانت روعه بس ناقص وجودك والشنطه حاليه قوووي واما الهديه ضخمممممه 😍 فدييييتك سامي ي قلبي



سامي: ههههه أسهل أكمل وعترجعي تملي مني المهم افتهنتي ارتحتي في الحفله واللي اديت اعجبنش هذا هو المهم😘



((وكملوا مجابرتهم لا نص الليل))



#لما تبدل اللي يحبك ويفديك بروحه
بشخص مزيف راح تندم وتعض ع أصابعك...
*نــــــــــــــــــــــدمـ*😏✌️


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 96 ❤️

#انتبه لنفسك جيدا فإني أخاف عليك جدا


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


الليل الساعه 3 فجر

سميرة قامت ع رن تلفون بزته وهي بتفرك عيونها من النوم...


سميرة بنعاس:الو؟؟


....؟؟: الو أختي بس حبيت ابلغكم زوجش استشهد في الجبهة جوا استلموا جثته!



سميرة سنبت فتحت عيونها بقوه وباستغراب مع عدم الفهم: كيفه؟؟ م بتخرف من زوجي زوجي مسافر شكلك غلطت بالرقم؟؟



...؟؟: لا أختي زوجش هو أبو عدي صح واسمه ياسين جابر علي الـ....



سميرة ودقات قلبها بتزداد: ايوووووه وكيف عرفته ووين هو ذلحين؟؟



...:؟؟ ادعي له ب الرحمه ي أختي جي استلموا جثته من مستشفى الـ....



سميرة مع صدمتها غلقت لاوجهه بدون م ترد عليه نزلت ع ركبها بذهووول من اللي سمعته م تصدق الكلام اللي انقال لها أكيد هو حلم حلم سراااب مستحييييييل اللي تسمعه لأنه وعدها م يخليها م عيخليها ابدا ابدا كيف بتعيش من دونه يعني طوووول هذي المده كان يكذب عليا وبلمحه بصر يروح مني بدون م يأخذ إذن مني؟؟
يعني؟؟ ماكان مسافر؟؟ كان بيكذب عليا؟؟ يعني يعني كان في الجبهة مع الحوثه؟؟
كيف هنت عليه وابنه أيش أفعل به يعني يكبر بدون اب يكبر وهو يتييييييم...



سميرة بصوت عالي مقهوووور وباين فيه الوجع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يـــاللـــــــــــــه... يــــاسيــــــــــــن...




هز صوتها البيت كامل الكل قام من نومه بفجيعه من صوتها كأنهم حاسين أنه به شي...



بصرختها أخرجت كل م في داخلها من وجع يأس قهر لا شي يستطيع شي أن يخفف م بداخلها أليس هذا كافِ بأن تنهار؟؟ ذهب دون رجعه ذهب دون أن يخبر أحد بذلك...



#لن يعود فقيديّ ولكن الرجاء من الله أن أراه في الجنة ضاحكاً مُستبّشراً سعيداً بما اتآِه الله من نعيم وترفِ*



الكل سار لعندها وبيهدوها ومش هم داريين أيش فيها بيهدوها ليكن لا حياه لمن تنادي...


ام جليله: اهدئي ي بنتي قولي لي مالش هكذا ليش بتبكي؟؟


سميرة بحرقه بكاء: اه ي عمه ياسين ياسين سااااار وفلتني سار وفلتنا ما عاد عيرجعش!



ام جليله: كيفه؟؟



سميرة حضنتها: ضنااااااش مااااات استشهد خلاااااص سااار ما عاد عيرجع اه ي قهري عليك ي ياسين ي قاااهري علييييك يوووه يااااا الله يااااا الله رجعه لي يارب



ام جليله جاها انهيار داخلي بعد م سمعت اللي قالته...


الكل م قدر يستحمل الخبر مها طرحت يدها في لقفها وبدأت بالبكاء


م تصدق اللي سمعته مستحيل اللي كان أكثر من اخ لها مات؟؟


أكيد كذب!


#لا أستطيع تصديق بأنك ذهبت بلا عوده💔




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 97 ❤️

#​في وطني يمــــوت من لايستحق الموت على يد من لايستحق الحيــــاة
​في وطني تمتلى صدور الابطااااال بالرصاص وصدور الانذال باالامــــوال​
​في وطني الرجال في السجون والابطاااااااال في القبور والانذال فوق شاصات وشبحااااات​
توفى الأمن في وطني
وصار الموت مجاني
بلاد الحزن أوطاني
بأشكالِ..... وألوان
فمن ألمِ إلى قهرٍ
إلى بؤسِ وحرمانِ💔


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

جابوه وهو ع ماهو لداته هذيك هي بس المختلف أنهن وسخات تراب ومن حقه الدم... شعره طول كللللل شي في شكله تغيييير...

سميرة ع طوووول ارتمت في حضنه م بالت ب أحد كان حولها م استحملت تبسره حقيقه وأنه خلاص قد مااااات...


ام جليله جلست وهي تتنفس بقووووه لما انقطع عندها التنفس...

مها مع اللي صار لها كانت قووووويه بهذا الموقف ياسيييين كان لها اكثثثثثر من اخ وما توقعت أنها بيوم م عاد تبسره كانت تهدي سميرة وهي تحتاج من يهديها...

جليله رفضت تبسر جثه اخوها حتى م رمشت رمشه كأنها في حلم وبتصحى منه... حاول فيها مهدي لأنه ض لها ولابنها بس لا حياه لمن تنادي...

جابر كان يمثل البرود والقوه بس كل شي ظاهر وبااااين أنه مكابر... بس في الأخير وبعد م بسر ابنه بهذيك الحاله انهار كليييا..

جاء وقت أنهم يسيروا يصلوا عليه ويدفنوه لأنه شهيد و الشهيد م يتغسل يدفنوه بملابسه...

سميرة: قوووا لا تبزززوه مني خلوووه م قد شبعت منننننه اه ي قهري قهررررراه خلووووووووووووني اشببببع منه... اااااااااااااااه

بزوه من عندها بعد محاولات والعيال ي الله ماسكين أنفسهم بالقوووه...

صلوا عليه وجاء وقت دفنه...

واحد من القايديين الحوثيين: لازم ندفنه في مقبرة الشهداء لأنه دافع عن وطنه بدممه واحنا عندنا اللي معانا ندفنه هناك...


ياسر بدون م يبسره: واحنا م نشتيه يندفن معاكم نشتي يندفن مع أهله وبين ناسه واحبابه...


القيادي: مش هو ع كيفك وعندفنه ب الغصب هناك!


جمال بعصبية: ياااا اخييييي افهم من اللغاااااااج احنننننننا أهله ولنا الاحقيه عليه ورجاء لا تدخل!


القيادي م همه كلامهم طنشهم وببرود: تمام افعلوا اللي براسكم بس م عندي له حق الشهداء...

مهدي بسخرية: واحنا مش بحاجتكم واصلا إدوا حق الأولين وارجع جوا لنا... يلا خلونا نشله المقبرة...


القيادي : ع م اشتيتوا مش تندموا... واشر لمتابعيه يخطوا بعده...

((طبعا مش كل القياديين زي بعض فيهم من الصالح وفيهم من الطالح))

اجتمعوا أمه لا إله إلا الله أول مره أشوف حد محبوب لهذا الحد


كانوا يكرروا *لا الله إلا الله محمد رسول الله*
*لا اله إلا الله محمد رسول الله*
*لا اله إلا الله محمد رسول الله*

المقبرة امتلتتتتت م عاد حد قدر يدخل من شده الزحمه...

نزلوا كمال وجمال يقبروه طرحوه وكانهم بيطرحوا او ينتشل قلبهم منهم...

ومهدي وسام وياسر ومحمد جسمهم خانهم م عاد استحملوووا ابدا دفنوه ورجعوا للبيت...


#اه ي وجع فراقك ومماتك... إلا تأخذيني اليه؟؟

امتلأ البيت بالمعزيين...

إي واحد كان يعرفه حتى بس لو سلام جاء جاء علسب يقوم ب الواجب...

سمييره من وقتها وهي ع صوت واحد لامه ابنها لها وتتخيل ياسين وكل شي فيه اشتاااااقت له بس بس الحرب اخذته منها
م ذنبي أن اشتقت لك وأنا أعلم أنك لن تعود؟؟💔

ام جليله في سريرها م عاد قدرت تتحرك من مكانها وكل م تصحى تتذكر وترجع تبكي بحررررقه لما تغفى...

العيال في حاله يرثى لها بيسلموا ع المعزيين ودمووعهم حمر من المكابرة...

جليله تحس رأسها بينفجر من اللي بيبكين قامت وصيحت: ببببسسسسسسس بسسسسسسسسسسسس يااااااسييييين ماماااااااتش أنا متأكددددده ياااااسييييين قاااااالي انه سندددددددددي بسسسسسسسكن بكااااااااء خلاااااااص والله بنفجرررررررررر...

تغريد جت مسكتها وهي بتبكي: خلاص جلول لا تفعلي هكذا وياسين الله يرحمه حرام اللي تفعليه ترحمي له بدل م تعذبي وبعدين الانفعال ضر لش ولابنش...

جليله بعدتها منها وبصياح مع بكاء مخلوط مع وجع: وخخخخرررررري عنننننننني كذاااابه كذاااااابه يااااااسين ما ماااااتش... جلست ع ركبها... ياسين لا تموووووت وأنا أختك ياسيييين قواااا أرجع لي أنا أختك بحاجتك والكل بحاجتك أرجع وقولهم أن كل شي كذب وأنت م مت انت حي أنت عاايش! اااااااه

تغريد نزلت لها ولمتها وجلست تهديها وهي تبكي بحررررقه مهما كان العشره م تهووون!

مها م استحملت كل هذا الوووجع طلعت غرفتها جلست ع السرير لمت أرجلها لها ودموعها ع خدها: ي الله انـــا لا اعتـرض ع حكمـك بس انــــا تعبت كل يوم وكل مره تفجعنـي أكثر من قبـل... طرحت وجهها ع ركبها وبصوت مخنوق... ي الله خذنـــي اليــــــك لانـــي خلاص مش قادره اتحمل انـــا تعبــــت والله تعبـت💔


#لا أعلم هل الدنيا لا تريدني ام أنا التي لا أستطيع التعامل معها؟؟💔 وجــــــــع😔



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 98 ❤️

#تمر الأيام والسنين
وليس لي في قلبي لغيرك مكانه💔


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


تمـــــــــر الثواني
والدقايـــــــق
والساعـــات
والايـــام...



ومع مرووور شهـــر ونصــف!


ها هي تطفوا صفحتها السوداء من خلف قلبها ولا زال ينبض به حبا وعشقا...



اليوم سيكون بدايه جديده لها لا الآم لا مواجع ولا هموم...
هذا م كانت تعتقده في داخلها...



لقد وافقت به علنا ليكون شريكا لها لعلها تملي فراغها من بعد دمار حل بها...



رضوان وهو يلبسها الدبله: ألف مبروك قلبي!



مها ابتسمت بوجع: الله يبارك فيك!



رضوان من قلب: وأخيرا قعتي حقققققي!



مها تنهدت: اصصصص عيسمعوك ي رضوان بلا فضايح!


رضوان: عادي حقي وأنا حر؟


مها بغصه بعد م تذكرت أنه كان يجلس يقولها تيه الكلمه: المهم يلا خلينا نقطع الترته...



قطعوها وصوروهم ولأن م كان إلا الاهل ولأن مها رفضت رفض تام أنها تسوي حفله علسب ياسين...



م كانت تحس بفرحتها يوم خطبها سامي كانت تحس أنها في عزاء ووافقت بس ع أنه ابن خالتها وباين في وجهه الحب لها... وهي والكل تشتي تملي الفراااااغ اللي قع لها طول هذي الفتره...



رضوان رجع بيته وما قدر يرقد من الفرحه ومها عكسه تماما أول م طرحت رأسها رقدت لأنه م يهمها ذا الموضوع ابدا!...



#لا زلت انبض بك حبا وعشقا إلا تفهم💔



سمر: ووووو سمسومي؟؟ ويييينك؟؟
سمر: ساااااامي وييييينك اشتي احاكيك بموضوع!
سمر: حببببببببب رددددد عليااااا قوووووا!



سامي كان شارد ذهنه صاحبه دكمه ينتبه لتلفونه بزه قرأ كلامها و ع طوووول رد...


سامي بخوف: هاه ي قلبي خيييير مابه تحاكي؟؟ فيش شي؟؟ اهلش فيهم شي؟؟



سمر: مع مع تسلم بس انت داري أن خطيبتك الاوله...


سامي: من خطيبتي الاوله قلت لش أكثر من مرررره لا تقولي هكذا! وبعدين أيش فيها م دخلنا منها وكل هذا بس علسبها؟؟؟



سمر: اهاه طيب خلاص اسفه بس حبيت اقولك أنوه اليوم كانت خطوبتها من ابن خالتها!



سامي أول م قريها انصدم م توقعها تنخطب لحد بعده ولمن؟؟: هاه ماهو ما قلتي؟؟ صدددق اللي بتقوليه والا كذب؟؟ ومن هو اللي خطبها؟؟



سمر فحرت وغارت قووووي حست أنه عاده بيكن لها شي: مالك م بتصدقني ي سامي او عادك تحبها ع العموم هي انخطبت لابن خالتها ع معتقد اسمه رضوان!



سامي بقهر: اهاه يلا سمر أحاكيش بعدين ذلحين أنا راسي بيوجعني...



وغلق بدون م يسمع ردها...



(( مهااااااا أنخطبت ولمنننننننن لرضوووووان؟؟ افففففف ي قهههههري بسسسسس...
م ككككنت متخيييييل أنها عتكون لغييييري...
أما انتتتتت اللي فلتها وتستاااااهل اللي بيجيك...
سااامي أعقل أنت م بتحبها بتحب سمممر وبس وهي انساها والله يوفقها))



#أحبك لأنك الأول والأخيرفيّ‌حياتيّ🖤



فوق سريرها ممدده وابنها في حضنها ودموعها ع خدها أرباع أرباع طرحت يدها فوق بطنها...



((وحشتني قووووووي ي ياسين وكأنك كنت حاااااس أنك عتمووت...
أديت لي عدي وذلحين زد خليت في احشائي قطعه منك لهذه الدرجه أنت قاسي؟؟
رملتني وبدل م تيتم ولد واحد يتمت اثنييين الله يسااااامحكك الله يساااامحك ي يااااسين ي ررررب ارحمه برحمتك التي وسعت كل شي))



حست انه نفسها عتخونها وعتنهار في إي لحظه غمضت عيونها بقووووه وتنهدت تنهيييييييده طوووووووويله ومن قلب لعل وعسى تطفي نار وجعها اللي شبت كل م تذكرته...



#‏افهم قلبي يا فلان و افهمني
غيرك لو يموت في حبي ما احبه♥️



كان في غرفته وبيفكر بسعاااده وأخيرا تحقق حلمه وفي قمه سرحانه نقزه صوت تلفون...


بسر من المتصل تأفأف بقرف ورد بعد م سبر نبرته!


....؟؟:اهلين حببتي كيف انتي؟؟



:هلا حبيبي بخير وانت؟؟



...:تمام الحمد لله!



:امممم حبيبي؟؟



....بقرف: ي عيون حبيبك امري؟؟



:صحيح اللي سمعته؟؟ كانت خطبتك اليوم؟؟



....؟؟: هاه لا لا من قال وبعدين كيف خطبتي لو شي اني جيت بيتكم لا تنسي اني وعدتش ي حب!



تنهدت براحه: طمنتني ي قلبي والله كنت شجنن...


...؟؟: لا تخافي انتي حقي وقد قلت لش من قبل!



#قلبي أنّآانِيٰ فِيگـ وَبآلزّود يّطِمعٰء




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 99 ❤️

#‏اشتقتُ إليك حتى أنني لا أجد في هذه الأيام شيئاً أثقل من هذا الشوق....


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

قامت من نومها ابسرت الساعة وأنها 9 الصباح نزلت للديمه وقد هي ميته جوووع...


دخلت لعندهن:صباح الخييييير!



ردين: ي صباح النوووور...



تغريد يلا عيس حن جيتي قد كنت شاسير اقومش وجيتي من نفسش!



مها ابتسمت: هههه تسلمي بس مشتيش اصتبح عادني شابعه!



جليلة ابسرتها بنص عين: ي كذبش... هيا جي اصتبحي من اللغاجه ي هبلا



مها شربت ماء: صدق صدق مشتيش... ابسرت لعند عاليه... كيف القمري حقي اليوم؟؟



عاليه ابسرتها باستغراب: بتحاكيني انا؟؟



مها باستهبال: مع اللي جنبش أيوه انتي بين احاكيش!



عالية: أنا تمام الحمد لله ماشي حالي!



مها ابسرتها بنص عين: واثقه من نفسش ي هبلا أنا بين أسأل على ابن أخي مش عليش!



عاليه اصترعت بنفس الوقت انصدمت كيف دريت أنها واحمه وما قد قالت لاحد حتى لمحمد: من قالش إني واحمه؟؟



تغريد ابسرتها بصدمة: يعني كلامها صح ليش م تحاكينا ي نذله!



علا خفعت جنبها: هذا وأنا اختش ولا تحاكيني ي حماره؟؟



مها ضحكت: ههههههههههههه دلا دلا عليها لا يجي محمد يضربكن!



عاليه تخصرت: أصلا حتى هو مش هو داري ذلحين قولي لي كيف عرفتي؟؟



مها تورطت: الصدق الصدق اااااا أصلا م كنت داريه انش واحمه صدق كنت بين أمزح معش طلعتي صدق واحمه! هههههه



عاليه فحرت: ي حمااااااره خليتيني اقولكن قبل م أقول لمحمد والله لا يزعل مني!



مها تنهدت: تطمني م عيزعلش واصلا من عيقوله انش واحمه غيرش... قامت... يلا مع السلامة



جليلة: هيه لحظه جي اصتبحي والله لايصيح فوقي مهدي!



مها التفتت لها بابتسامه: ماليش نفس ومهدي م عيدراش من عيقوله اصلا؟؟



الكل: احنــــا عنقـــوله!



مها دخلت بتحلطم: اففففففف منكن جزمات م أحد يأمن عليكن!



#شعـــور حــلو لما تلاقي الكل مهتم فيك
بس موجع للشخص اللي انت محتاج اهتمامه مو معبرك💔


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 100 ❤️


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

تسنيم وهي مشغولة: ريهام قوا ابسري لي الجهال !


ريهام ابتسمت: عيوني ذلحين!


تسنيم تنهدت براحه وريهام سارت تبسرهم وأنهم راقدين...


قربت منهم وحبتهم وتتأمل في ملامحهم يجننوووووووا يشبهوهم بقوووه وعزان الصغير يشبه عزان الكبير...



دمعت عيونها لما ذكرته (( اشتقت لك قووووي تعرف أنك قاسي...
فلتني بعد م قلت لك إني وحييييده وما بش معي حد وأنت قلت عتقع لي كل اهلي وبملي عليش حياتش...
وبلمحة بصر فلتني
الله يرحمك ويجعلك في فسيح جناته))



حبت عزان حبه طوووووويله وبعدها خرجت ابسرت ابنها ع الطريق وبيلعب بالألعاب...


تنهدت: اسفه ي قلبي تيتمت وأنت صغير ومورع لابوك ايحين عيرجع من السفر وما بش معك من يواسيك اه ي رب رحمتك



رجعت لعملها وهي تحاول تبتسم: الجهال ما شاء الله عليهم راقدين كانهم ملائكه!



تسنيم: تسلمي لي ي قلبي اصلا هم الجهال كلهم ملائكه الدنيا!



#‏عسى الأيّام تجمعنا ؛
وأحطّگ داخل عيوني...



خرج من البيت وجلس في الرصيف كـعادته وبدأ باللي يفعله كل يوم...



جاء لعنده صاحبه وجلس جنبه: الففففف مبروك الخطوبه وعقبال الزواج... ووالله ووقعت رجال ي رضوان من بعد م كنت ابسرك جاهل ههههههه



رضوان ابسره: جاهل في عينك ي حماااااار!



صاحبه: افففففف زعلت ههههههاي أول مره ابسرك وأنت زاعل المهم... مابتفعل هنا؟



رضوان تنهد: ولاشي حق كل يوم!



صاحبه أستغرب: ي اهبل قدك خاطب وما بطلت هذي السخافات طيب ليش م تحاكي خطيبتك بدل هذولا الفارغات؟



رضوان ابسر قدامه: هي مش راضيه نتواصل قالت هكذا احسن وبعدين سعليك هو غير تسليه وتمضية وقت (( يظنون بأن قلوب الفتيات لعبه وتسلية وقت فراغهم
ولكن لا يعلمون أن الدنيا تدور وسوف يأتي من يلعب ويتسلى بقلوب بناتهم👌))



صاحبه: الله يهديك بس ويصلحك



رضوان: أسكت أمانة عتقتلب لي السديس... وخرج حبه شقاره وشربها...



صاحبه يأس من حالته بيفعل اللي في رأسه بدون حساب أو عقااااب تنهد ع حالته ودعى في داخله أنه يصلح ربي شأنه!



#الصاحب الحقيقي مش بالكلام
الصاحب الحقيقي يوم يوقف معاك بالحلوه والمره
ويدعي لك دايم في سره أن لا يصيبك أي مكروه🔕



سامي حس رأسه بينفجر من كثر المذاكرة: افففففف رأسي ي الله كم جهدي مذاكره خلونا نكمل بعدين



صاحبه 1: ماشي ماشي باقي شويه ونكمل هيا بدل تضييع الوقت



صاحبه 2: أي والله صح كلامه وبعدين لا تنسى أنه باقي بس يمكن شهرين ونص ونتخرج تخرج نهائي ووداعا لكل شي...



سامي ضحكك: ههههههه نعنك بس كلامك صح يلا بس القطبه...



سرح شويه وبعدين تنهد من قلب (( افففففف أسف بس مش قادر انساش مش اني داري كيف سخيت عليش وفلتش بعد م كنا مجانين ببعض...
يمكن النصيب ويمكن...؟؟
المهم الله يوفقش وين م كنتي))



كمل يذاكر مع أصحابه وهو مشوش الذهن ملخبط التفكير...



#أنا أتمنى دوماً أن تكون بخير أكثر مني.



بعد دوامها كانت تشتي تروح!
صاحبتها وقفتها: هاي ي جزمه م قدرت احاكيش في الكلاس المهم انخطبتي ولا تعزميني؟؟



مها ضحكت: شلوش ي حماره ههههه وبعدين هي كانت خطوبه عائليه يعني انتي داريه عاد ابن عمي استشهد!



صاحبتها تنهدت: الله يرحمه بس يلا الله يوفقش وأن شاء الله مش خايبه ساع الاول... قولي لي انتي بتتواصلي معه صح لانه ع م سمعت أنه ابن خالش!



مها بحزن: هو ابن خالتي مش خالي... وماشي مشتيش أتواصل معه علسب م تجي لي صدمه ثانيه كافي اللي فيني... مشتيش أرجع اكتشف أنه كذاب ساع الاول وأنه بس بيوهمني كذا احسن علسب م اتعلق فيه ولو حصل وما بش نصيب م اتأثر من فراقه...



صاحبتها طرحت يدها في كتفها: هكذا احسن لأن شباب هذي الأيام طايشين وبقووه يلا الله يوفقش ي قلبي تشتي شي في نفسش حاجه أمانة قولي لي ؟؟



مها ابتسمت: تسلمي لي ي قلبي م اشتي الا سلامتش انتبهي ع نفسش...



#صديقتي:♡.. لــــوكـــآن لــي ان اكــــون شيئـــآ...لكـــنت نبضــــآ لايفــــآرق قلـــبك ابــــدآ…!!


https://tttttt.me/rewayatyamania/19120



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍6👎1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💞🍬💞

بارتات يومنا الثلاثاء والأخيرة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 101 ❤️

#‏..# البععض عندماا يترڪونڪ :
لاا يععني انهاا نهايهہْ قصتڪ
بل هي نهايهہْ دورهم في قصتڪ ")
مسالهہْ مععقدهہ 👌.ْ )♡̷̷̷̷̷♡̵
ولّڪن مٌآذٍآ آذٍآ ڪآن تٍرڪۿمٌ لّڪ ۿيِ بدآيۿ لّقصِۿﮧ جُديِدۿ مٌعۿم.؟؟


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سامي ارتمى فوق الكنب: اخخخخخخخخ اليوم تعببببتتت قوي


صاحبه 1 بنفس وضعية سامي: اففففف وأنا والكل... غمض عيونه... اشتي اررررررقد رقدة أهل الكهف



صاحبه 2 نفسهم: هممممم بس الحمد لله كملنا وتخرجنا بامتياااااز واليوم بالذات حصدنا م زرعناه...


سامي تنهد: له الحمد من غطوه عنضوي وإلا من أي حين؟



صاحبه2: أيوه من غطوه بس بالأول عنسير لا عدن ومن عدن لا تعز وبعدين لاصنعاء...



سامي غمض عيونه: اهاه خير... ((شرجع وابسرها ي ترى كيف عتكون ردة فعلي المفروض بعد م أرجع يقع عرسسسسسنا بس هو عيقع عرسي ليكن مع واحده ثانيه اخخ بس؟))



#ليت والله والعيون بتدمع
ياغارة الله والكلام بنسمع



دق دق دققققققق



عزام من داخل: يلا يلا... فتح الباب... عفوا أخي بيت من بتدور؟



الرجال: هذا بيت الدكتور عزام الـ....



عزام باستغراب: أيوه خير؟



الرجال تنهد براحه: اه وين هو الدكتور ممكن ابسره!



عزام رفع حاجبه: هو أنا الدكتور خير م تشتوا؟



الرجال: حياك بس ممكن كلمه رأس ؟



عزام فتح له الباب: تفضل... وبيصيح... ي الله ي الله



ودخله الديوان...


عزام: هاه قولي ما تشتي؟؟



الرجال خرج ورقه من جيبه: اقراها وانت عتدرا م اشتي...



عزام....؟؟



#هي ححقي...
هو ححقي...
وأنا ححقهم...☺️



محمد : كم باقي له لما يجي؟؟


عالية : باقي له سبعه شهور!


محمد تضايق: يهييييياه خييييرات كم شصبر؟



عالية ضحكت : وانا م أفعل م دخلي هو هذا من الله وبعدين م قد له إلا شهرين وقد تشتيه...



محمد: افففف الله يعينني كم شجلس اصبر!



عالية: حنيني على قلبي أول واخر من عيقع له جاهل...



#‏كم هو مؤلم أنك لاتعرف ماذا بك سوى أن في صدرك الحزن و فاقد لشيء تعجز عن وصفه💔😔




بتتقلب يمين يسار يمين يسار م قدرت ترقد قامت بنرفزه وراسها بيوجعها من التفكير شربت ماء...



مها ويدها ع قلبها: افففف ياربي مدري ليش بين احسسسسس بضضضضضضيييييييققققق فظيييييييع مش راضي يسييير...



حست بخنقه وغصه في حلقها: أنا من فتره طويييله م عاد جت لي تيه الحاله وم تجي لي إلا إذا كاان عيـ... أقصد سامي فيه شي بس الآن هو م يعني لي شي..



مسحت دموعها اللي كانت طارفه: امممم يمكن مهدي فيه شي؟ أو محمد أو ياسر؟ بس ذلحين قدوه شرررررق واكيد هم راقدين...



رجعت لسريرها: أن شاء الله الصبح أسير اتفقدهم... تمددت وغمضت عيونها... يا ربي لا تفجعني في أحد من اللي أحبهم... وبخفوت... حتى *عيني*




‌‎آإنــآإ متعـب هــذآإ آإليوم وآإرجـــو مــن آإلذڪريـــآإت أآإن تغٓلــق آإزرآإر قميصهــاآإ وتغــــآإدرنـــي دون آإن تحـــدث ضجـــہة💔🔕





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 102 ❤️

#ٲنـت اللـي يـنـقـال فـيـك ربـي لا عـطـى عـطـى 😴♥️۽


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

سام تنهد سار لعندها جلس جنبها ومسح ع ظهرها: اسسسسف لبنى والله م قصدت بس كان معي ضغوطات خيرات!



لبنى بسرته وعيونها حمر: طيب أنا أيش ذنبي كل م احاكيك كلمه تجي وتصيح فوقي لدرجه إني بين افتجع منك لحد الهلوسة من بدايه زواجنا وأنت بتعتبرني ولاشي وكأني زي الجدار عندك...



سام لمها له وحبها في رأسها: خلاص اسسسسسف والله نفتح صفحه جديده؟



لبنى حست براحه وهي في حضنه حاوطته من بطنه: اكييييد اعشقققققققكككك...



سام ضحك: وأنا اموووت فيييش دلوعتي...



#اشتقــت لــكِ قــد الحــروف اللــي تبيــكِ وماحڪــت ‏




ريهام وهي مدنيه رأسها وبدموع: بس أنا م أقدر افهموني أنا من بعد عزان والله م اتزوج!



تسنيم زقمت يدها:بس هذي وصية ابوش ي ريهام ولازم تستقري صح أن عزان ذكراه م عتنمحي وأنه كان كل شي بالنسبه لش بس أحمد جاء يفعل بوصيه ابوش لا تخلي ابوش يتعذب في قبره علسب عزان وما فات مات والحي ابقى من الميت!



عزام : صح كلامها ي ريهام خلي ابوش يرتاح وانتي لازم تفعلي بوصيته لازم تتقبلي وبعدين ابنش يحتاج لاب يحتاج لحنانه صح إني مش مقصر بس ولو يكفي اللي وهمتيه لحد الآن وما أحد عيدوم ي ريهام...



ريهام قامت وهي متضايقة: قولوا أنكم تشتوا تفتكوا مني ومن أبني اسفين ثقلنا عليكم... خلاص موافقه قولوا لأحمد إني موافقه... دخلت غرفتها ولمت ابنها وسام قووويه


وانهااااارت بكاء م تتخيل أنها تكون لغير عزان
م تتخيل أنها تشارك كل شي مع واحد غير عزان
و م تتخيل أنها عتكون ترقد وتصحى ع وجه غير عزان
من الاخييييير م تتخيل حيـــاتهــا مع شخــص غير عزان...



#‏يارب لاتترك فقيدي وحيد ولا غريب يارب كُن عليه رحيماً وحليماً.



صاحبه1: يلا قد كل شي جاهز؟


صاحبه 2: أيوه بس وين هو سامي؟


سامي وهو بيلبس الكوت: هاه هو ذا أنا ها!


صاحبه 1: يلا خلونا نخطى الباص مريع!


سامي وصاحبه 2 : يلاااااه لتس قوووو!



#انــــي عائــدا اليـــكِ جنتـــي😴



قامــت من النوم وراسها مصددددع بأقوى قووووته بسرعه خرجت بعد م لفت الطرحة ع رأسها بدون م تغسل ولا حتى تستوعب أنها قامت...



ابسرت السفره كلهـــم مــوجـوديـن بـــس !



محمـــد ويــن ويـيييييين؟؟



مها بخنقه: عالية وين محمد؟



قبل م ترد عالية سمعــت صوت من وراها!



محمد: هاه مها ماتشتي مني؟



مها بدون شعور ارتمت في حضنه وبخنقه: احبــــكـ...



محمد حاوطها بضحك: هههههه ب الله والله م أنا رضوان... وغمز لها



مها خجلت وخرت منه وضربته ع الخفيف في صدره: كررررررررررييييييه... ورجعت غرفتها



محمد ضحك لما دمع من شكلها ومهدي بيحس أن أخته م سوت هذي الحركه هكذا عبث أكيد فيها شي...



#اخي

- ‏إن باتَت عينَاه حزينة دوُن علَمي سخَر لهّ يارب الراحَه التي تُلامس قلبَه كُل حُين 💎💙.



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 103 ❤️

#أنا مُش كاملة ، بس مُش ناقصة احد💜


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بعد يومين وصلوا تعز بسسسسسسسلللللااااااااام وكانووووووا مرهقققققققققين قوووووووووي...



سامي بارهاق: ي خبره والله ان قدني تاااااعب خلونا نرتاح حتى لو دقايق



صاحبه2: أي والله صح... معي صاحب من تعز قريب من هنا عايش لوحده خلونا نسير له...


صاحبه 1: خلاص يلا من وين علسب أقول لسواق الباص يشلنا!


صاحبه 2: لف يمين و.... الخ
أيوه أيوه ذيه وقف هنا!


سامي نزل من الباص بيتمطط: اححح افففف آخييييرا شرتاح؟



دخلوا عند صاحبهم التعزي وسلموا عليه وبعد م أكلوا وشربوا وووو الخ...



التعزي: ي شباب ي شباب لحظه ذي الغرفه م حد يدخلها!



سامي باستغراب: ليش؟



التعزي: لأنه فيها الغااااااااااااااااام !



سامي فز: ب الله؟ اسكه ورينا؟



صاحبه 1: اماااااانه ورينا كيف تفك الالغام!



التعزي: طيب... سار ادا واحد من الالغام وجلس... جوا ابسروا كيف



كلهم جلسوا جنبه وهم متحمسين ومركزين كيف بيفعل...



طييين طييييين طيييييييين



التعزي بتوتر: اوووه نسيت كيف غلطت في التفكيك افففف ي رب ي ررررب



سامي نزلين بطونه: بالله حاااااااول قبل م تقتلنــا...



وبدأ العد التناااااازلي


3

2


1...



#أبطيت عني و أنت خابرني أبيك
مدري تقيس الشوق و الا تغلا



مها بضيق جلست: افففففف يارب



مهدي ابسرها: خير ي قلبي مال لروحي ضايق؟



مها بدموع: احسسسس بضييييق احسسسس إني شستقبل صدمممممة عمممممري والله احس أن به حد عيفلتني!



مهدي ابسرها بقلق: خير خير ي مها صلي ع النبي واذكري الله هذي أكيد من وساويس الشيطان...



مها ابسرته: أن شاء الله يااااااارب أنه يكون ساع م بتقول



#‏جعل النصيب اللي جمعنا بلا ميعاد يجمعنا بـشرع الله و سنة نبيه



ل:ولولولولولولولولولولولولولولولوللللللللللللليييييييييشششش الف الف تريلييييون مبروووووك رهوووومي تتهني ي رب



ريهام بضيق: الله يبارك فيش!



تسنيم ابسرتها: اضحكي ي أختي وعيشي حياتش ولا دخل في بالش شي



ريهام: أن شاء الله



#ياجار محبوبي بادلني الدّار
ابي اجاور نور عيني بداره 💛.





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 104 ❤️

#‏في الحب .!
لا توجد معادلة متساوية ، دائما هُناك .!
قلب يعطي أكثر ويتألم أكثر ويشتاق أكثر ..!


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

من بعد م سمعت بخبر سامي تحاول قد م تقدر أنها م تبكييي وقلبها بيوووجعها عليييه قوووووي ...



امها بكيييييت بحررررقه بمجرد م قالوا لها بالخبر هي ربته ساااع ابنها م تقدر تتخلا عنه حتى وإن سوا ببنتها وجععع كبير وما ينغفر...



أبوها زعللللل قوي عليه مهما كان هو ابن أخته واكيد كان طيش شباب



اخوتها ع طول ساروا لعنده


ساروا للمستشفـى بعد م وصلهم خبره كانوا يدوره في كل الغرف بجنووون وأخيرا لقيوه...



دخلوا لعنده بعد فتتتتتره وهو راقد حس أن عنده حد قام وهو بيبكي...



سامي بسرهم أخوه وأبوه وأمه وخواته موجودات واخوته بكي بحررقه: وييييين هي مهههههااااا ادوا ليييييي مهههها قوووووا ادوا لي اشتيييها اشتي احااااكيييها قوا ي سام آدي لي مها حتى لو احاكيها ثواني


سام بوجع وعيونه حمر: حاضر حاضر بس انت لا ترهق نفسك خليك هادي وشاخلي اخوتها يتصلوا لها... والتفت لمهدي... ممكن تتصل لابوك استأذن منه سامي يشتي يحاكيها لو ثواني



مهدي بدون تردد اتصل لابوه ومكن سامي التلفون وهو ساكت...



سامي برجفه بعد م سمع صوت عمه: هلا عمي كيف انت؟



أبو مها بحرقه: الحمد لله ع سلامتك ي ابني م تشوف شر...



سامي بخفوت: تسلم ي عمي بس ممكن طلب واتمنى م تردني؟



أبو مها: اطلب وان شاء الله م يقع إلا اللي يرضيك...


سامي بلع ريقه: قوا ي عمي لو سمحت خلي مها تحاكيني لو ثواني!



أبو مها تنهد: تمام طيب... ومكنها التلفون



مها كانت ترجف بخوف وبحرقه: الوه!



سامي قبل م يسمعها قالهم كلهم يخرجوا من عنده ويجلس بس سام رضخوا لطلبه وهم محروقين عليه...



سامي قرح بكاء م استحمل قد له من صوووتها خييييرات: سامحيني يا مها انا جرحتك جرح قوووي بس امانه سامحيني



مها بكيت وكودا نطقت: الله يسامحك...



رجمت التلفون وجريت لغرفتها وبكييييت بحرررقه كانت قويه بس هي ضعفت خلاص م قدرت تستحمل...



تمنت أنها م دعت عليه...
تمنت أنها م تكلمت عليه بسوء...


تقصد أن كل اللي قع له بسببها...



مها وهي كاتمه وجهها بالوساده: ياااااااااارب ياااااااااااارب أنا السبب أنا السبب ي لييييت وما دعيت عليه...




#ﻻ آإﺣــﺪ يڪـرهہ ﺷﺨـﺼــآإ ڪـﺎﻥ ﻳُــﺤﺒّـهہ ﻧﺤــﻦُ ﻧـڪــﺮﻩ آإﻻﻧـﺘــﻈآإﺭ ، آإﻟـﺨُــﺬﻵﻥْ ، آإلخـيــبـآإت ، ﻋــﺪﻡ آإﻹﻫــﺘــﻤآإﻡ ﻭڪــﻞّ ﺷــﻲﺀٍ ﻣـــُﺸآإﺑـهہ لـذلـڪ 🖤,,



سامي سمع صوتها غمض عيونه بقوه وبكييي لمن شبع



سام مسح دموعه: خلاص بس ي سامي خف ع نفسك حرام عليك ابسر كيف قد انت!



سامي بسره: سامحتني ي سام سامحتني وأنا اللي كسرت قلبها وذليتها



سام: لأنها طيبه وما نسيت حبك ي سامي انت غلطت سوي غلطك ولا تستمر بهذا كله!



سامي طنشه: قولي كيف هم اصحابي!



سام وطى رأسه: عظم الله أجرك واحد منهم مات... وواحد خرج سليم والثالث تقطعين ايديه وارجله وخسر عيونه وانت... م عاد قدر يكمل فسكت



سامي كمل بدله: وأنا واحد من عيوني سارت والثانيه فيها شظايا واصبعي الكبيره خسرتها ووجهي تشوه من الشظايا اللي قعت فيه واصاباتي بليغه!



سام وهو محروق قلبه ع أخوه: الحمد لله ع كل حاااال أن شاء الله خير وهذا جزاك ي سامي بالذي فعلته لمها



سامي تمدد ع السرير وغمض عيونه: ناهي ممكن تخرج وتغلق الباب ولا تخلي حد يدخل لأني اشتي ارتاح؟



سام بسره شويه وبعدها خرررج وهو مقهووووور عليه وع الحاله اللي وصلها أخوه...



سامي بعد م خرج أخوه نزلين دمووووعه بقهههههر كابر وكابر بس م استحمل وجلسسس يبكي بصوت عاااالي...




#الجزاء من جنس العمل...





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية لاتبالي فإني عينيك للكاتبة: منارة اليمن أبطال الرواية: مها وسامي
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 105 ❤️

لاني احبك بس عديتها لك
لاني احبك بس كبرت راسي
لا عاد تكررهاش وانا فدالك
كثر المواجع تجعل القلب ~قاسي~💔~

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد م روحوا الكل م عاد بقي إلا سام!


جاء بيحمل يشتي يتطمن علبه!



ابسر سام واخوه اللي يعرفه عز المعرفه وبلهفه: خييير م قالوا لكم؟



سام تنهد: الحمد لله ع كل حال... ضروري م نسفره لأي مكان لأن هنا الإمكانيات م تساعد بشي!... المهم الحمد لله ع سلامتك سلمك الله ي محمد!



محمد صاحب سامي:الحمد لله وأن شاء الله خير... الله يسلمك أيوه والله الحمد لله نجاني منه كله!



سام: ممكن ادرى كيف قع الحادث؟ وكيف لو ما نجيت أنت بالذات؟



محمد جلس: جي أجلس تعبت من الوقفه!



سام جلس:وهذا جلسنا يلا قول؟



محمد تنهد: قول ي طويل العمر...



Flash back<<<Before two days



يوم وقوع الحادث...



3

2

1



التعزي تنهد براحه: اففف الحمد لله سيطرت عليها...



كلهم كان أيديهم ع قلبهم: الحمد لله...



محمد جاء له اتصال وقام خرج يجاوب سامي قام بقعة ثانيه والتعزي كان اللغم في حضنه وصاحبهم الثاني كان بيساعده أنه يبزها بحذر...



وبدووون سابق انذااااار انفجرررررت فيهم...



محمد كان قد انتهى من كلامه ويشتي يدخل إلا يسمع صوت الانفجار... ومن قوه الضربة ادرب من مكانه... دخل ابسرهم وهو مفجوع من شكلهم كل واحد مرجوم في جهه...



سمع صوت سامي يأن ويون وبسرعه سار لعنده يقومه طرح رأسه فوق رجله: سامي قووووولي انت بخير قع فيك شي؟؟ كيف لما قع هذا كله؟



سامي بس م يرد غير ب الأنين وكلمات متقطعة م يفهمها...



محمد ع طول اتصل لصاحبه اللي كان يشتغل بالمستشفى اللي بتعز وجوا بسرعه وشلوهم كلهم للمستشفى...



خرجوا وقالوا له التعزي مات فورا والثاني تقطعين ارجله وايديه بسبب الضغط بس بخير وسامي كانت إصاباته بلييييييغه بس قدروا يساعدوه وعيونه واحده خسرها والثانيه ملان شظايا...



محمد م استحمل الموقف بز تلفون سامي اللي كان يرن وجاوب عليه وكان مهدي بيسأل ايحين عيجي يستلمه...



محمد قاله أنه في المستشفى ومهدي ع طوووول قال يحولهم لمستشفى صنعاء...



Flash player now<<< with them?



محمد: وهذا كللللل اللي حصل!



سام تنهد: الله كررررريم ووالله م يضيع حق احد أخذ جزاته وهذا القدر والمكتوب!



#‏غداً أجمل لأن الله معنا ، والأمل يحدونا ، والتفاؤل طريقنا ، والنجاح حليفنا ، غداً أجمل لأن معنا طوق النجاة “ حسبنا الله ونعم الوكيل “ . غداً أجمل لأننا فوضنا أمرنا إلى الله



مها ووجهها أحمر من كثر البكاء: بابا وين عتسير؟


محمد أبوها ابتسم: شوووويه وشرجع بس ابسر م قع عليه؟


مها فهمت: طيب بابا انتبه ع نفسك!



محمد: أن شاء الله يلا مع السلامة...



محمد خرج من البيت وطلع سيارته وبيفكر بكيف بتنقلب حياتهم رأسا على عقب صحيح الحياه ساع أمواج البحر بس مش هكذا كلها دفره واحده...
سامي أخذ جزاته باللي فعله ببنته وكان يتمنى هذا الشي بس مش بتيه الطريقه...
وهو في قمة...
تفكيره..
وانغماسه...
وهمومه...

انصدددددددم ب اللي بيبسره قدامه لا مستحييييييل خيبات ورا خيبات الله يعينش ي بنتي!



#وخُذ الأنوار عني ربما، أَجِد الرحمة في جوف الليالي..



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
#لاتبالي... فإني عينيك...


البارت 106 ❤️

#لا تحزن على شي فات ولم يعد...
لعـل الله صرف عنـك أذى كبير جدا تعجز عن دواه...


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


محمد من قوة غضبه سار لعنده وضرب الماسه اللي قدامه: خســـاره فيــك بنتـي... م تـــوقعت تكـون نـذل و انـــا م بـــش معـــي بنـات للـزواج... واليــوم تـوصلك شنطتـك وكـل شي تمـام ي استـاذ عـاشق



رضوان بسرعه قام وهو خازي وبنفس الوقت مخنوووووق: قووووا ي عمممممي افهمنـي أنت فاهم الموضوع غلط هذي هي...



محمد بعصبيه: بسسسسس ولا كلمه واللي عندي قلته... ورجع سيارته بدون م يسمع ردة...



رضوان جلس فوق الكرسي بيأس حط ايده ع رأسه بخنقه ودموعه في محاجرها أبت إلا أنها تخرج...


محمد بيسرع بالسياره وهو صاك ع أسنانه لييييش ذا الجيل كلهم خوووونه لييييش هم م يستاااااهلوها بيمثلوا الحب بس علسب يجرحوها وأنا مش داري أيش فعللللللت بنتي بهم علسب يجازوها بذا كللللله...


وصل للمستشفى نزل منها وهو كاااااره للكل م يشتييييش يبسر أحد بس قد جاء ولازم يتطمن...



#آدم إقترب قليلاً لكي أخبرك ... أن حواء عندما تبتعد عنها تزداد كرهاً لك ... لا حباً فيك...!!! 🙂🖖🖤



تسنيم وهي بتبكي: قوووووا ي عزام شلني لعنده الله يحفظك اشتي اطمن عليه...


عزام: بعدين ي تسنيم!


تسنيم بهستيريه: قلناااا لك هذا سااااامي سااااامي آخر احفادنا من العيال أنا اللي ربيته خليني ابسره والله بموووووت من حسرررررتي عليه...



عزام بضيق: خلاص يلا تجهزي والجهال خليهم عند امي...



تسنيييم ع طول وبدون تردد طلعت تبدل...



عزام التفت لريهام: هاه ريهام عتجي معنا؟



ريهام وهي بتفكر بالرساله اللي جتها: هاه مع سيروا انتوا وانا شاسير مره ثانيه أنا شنتبه للعيال عمتي تاعبه!



#وأن قلــت لكـ انـــا اشتقـــت لـكـ حتى النخــاع فهـل تبـالي...!؟💔



طفش بعد م كان منتظر ردها ليييييش هذا الكره أو بالأصح الجفاء تعتبر زوجته ذلحين ومن حقه يبزها عنده بس لولا عزام اللي عارض قراره وقال ضروري حفل زواااج كبير يكون للعلن...



يتذكر ذاك اليوم قبل 6 سنين يوم م طلبها من أبوها وهي رفضته بحجة أنوه هي صغيره وتشتي تكمل دراستها يعشششششق تفاصيييلها يحببببها بجنووون حاول أكثر من مره بس م فلح في ذا الشي...


وبعده بسنه نفس الشي وفي الأخير تزوووووج من وحده ثانيه لا يعرفها ولا تعرفه وكانت حياته كلهاااا مشاكل أدا منها بنت وبعدها طلقها م استحمل العيشة معها...



وبيوم قع الحاااادث حقها هي وأهلها يوم دري جن جنووونه وجلس يدور عليهم لما لقيهم وقالوا له أنهم ماتوا م بلا البنت


جلس يدورها لمااااااااااا وأخيرا لقييييها وهي ذلحين أن شاء الله بتكووون من نصيبه...



#اي شخـص اجبـرتني أن اكـون عليـه💔





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4