روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
🌧

بارتات يومنا الجمعة 👇🏻👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
" المطر كان موعد اللقاء الاول "

البارت 6
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

👌🀊هنا وقفت ديانا مثل الصنم مصدومه: مش معقول كيف عرفتي كل هذا مش معقول يكون فارس بدات ديانا تتذكر

عميد الكليه: للاسف سيده ديانا اوراقك كلها وشهايدك مش موجوده
ديانا: كيف مش موجوده تأكد والله جبتها
عميد الكليه:مافي عندنا شي وما نقدر نخليك تكملي بدون شهايد واوراق
خرجت ديانا مهمومه تفكر كيف تفعل بتنفصل

...: استاذه ديانا العميد طالبك
ديانا: اكيد راح يفصلني
العميد: هلا ديانا ادخلي
ديانا: خير
العميد: حصلنا حقك الشهايد في درج من الادراج
ديانا: ككككيف والان شفت معكم ولا حصلنا شي
العميد: كانوا تحت وما انتبهنا لهن
ديانا : الحمد لله كنت متاكده اني سلمتهن
تقاطعها سمر
سمر: انتي ما عرفتي كيف روح البيت والدماء كلها عليه
سمر: فااااررررس
ام فارس: ابني مالك ايش حصل معك
فارس يضحك: ولا شي ااااي ولاشي ولاشي يمه
ام فارس: ليش مليان دم
فارس: كرمال عين ديانا
ام فارس: الله يهديك يا ابني بتموت نفسك ع هذه البنت ومافي نتيجه
سمر تضحك: ايش صار
فارس يحكي لها
في اللي بيكرهوها سرقوا شهايدها وأوراقها
طلعتهم وتضاربت معهم ورجعت الشهايد
فارس: استاذ شفت هذه الشهايد بالارض ايش هذا الإهمال بأوراق الطلاب
العميد: اووووه هذول أوراق ديانا بليز فارس خلي الموضوع سر بينا ...
فارس: طيب بس المهم انتبهوا اكثر
العميد: شكرًا لك طيب ولا يهمك
خرج فارس عند الباب وانتظر دخول ديانا وكان يشوفها ويبتسم وهي سعيده

فارس: ربي يوفقك ياديانا محد راح يكسرك وانا موجود

....
سمر: كل هذا عشانها
فارس: أكيد هذه سلا
سمر: ليش تقول لها سلا
فارس: لانه باختصار يا سمر هذه سلا روحي عندما اشوفها وانا في أشد ضيقي يزول هي السلا والفرح والسعاده هي سلا الروح

سمر: سير شوف مدري من بيدق الباب
فارس: يمكن هذا عادل جاء يذاكر ادخلي الغرفه وغلقي

....
عادل: هههههه مالك وجهك كذا مدكم وكله دم كل هذا عشانها
فارس يضحك
عادل: يا اخي اذا تحبها هكذا ليش ما تقول لها
فارس : وايش أستفيد اذا كلمتها
عادل : يـ اخي اقل شي تعرف مصيرك ويمكن تحبك وتتزوجها
فارس: هيييييييه ي عادل انا وين وهيه وين
.....


ديانا تمسك ع فمها من المفاجأه تتذكر
ديانا : هناء تعالي خرجي معي الشناط الى السياره
وصلت جنب السياره وشفت ورد احمر
ديانا: نفس الورد الاحمر هناء تعرفي من بيحطهن
هناء: لا والله
ديانا: يمكن هذا وحد بيلعب
هناء: يمكن
......

ديانا تتذكر وتتذكر
خالد: يادكتور مافي اي حل ثاني
الدكتور: لازم عمليه ولازم حد يتبرع لها بجزء من كبده
خالد فحص مع كل ابنائه بس مافي حد ناسبه الفحص
خالد: دكتور ايش الحل ارجوك
الدكتور: لازم متبرع
خالد لأولاده:شوفوا لي متبرع واجيب له الفلوس اللي يطلب

وبعد يوم
خالد: ديانا ديانا يادكتور
الدكتور: استاذ خاالد حالة بنتك خطره ودخلت العنايه ولازم متبرع اليوم او تموت
بعد ساعه وخالد وأولاده يبحثوا عن متبرع
الدكتور: الحمدلله ع سلامه بنتك
خالد: بس كيف
الدكتور: استاذ خالد في متبرع لبنتك بدون اي فلوس
خالد: ككككيف وليش من هو وايش اسمه
الدكتور: هو رفض ذكر اسمه وقال فاعل خير
خالد: طيب فين هو اشكره ع الاقل
الدكتور: للاسف ما نقدر نقول لك لانه رفض

....

سمر: ذاك اليوم ما كنا نعرف فين فارس قال عادل انه سافر وبعد اسبوع رجع وكان يبين عليه التعب وبعد إصرار اعترف لنا انه تبرع بنصف كبده لحبيبته اللي هي انتي
....


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍32
البارت 7
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ديانا وهي تبكي : دكتورة ميرا أشارت اللي سمر في ذاك اليوم وتحركت كل مشاعري لفارس
حسيت ان هذه هو الشخص اللي يقدر معنا التضحيه

وبعد فتره تعلقت به وحبيبته وفجأه ماعاد كنت اشوفه انقطعت اخباره

....
سمر:فارس انا كلمت ديانا كل شي
فارس: اااااييييش ليش وكيف
سمر: ضروري تعرف وهي قد ركزت عليك
فارس : سمر ليش ليش عملتي كذا
سمر: فارس ليش انت تحب تعذب نفسك ليش تحب تظل الحبيب المجهول المعذب عشان سعاده غيره ليش
فارس: انتي مش فاهمه يا سمر انا فين وهي فين اخاف اجرح نفسي وأذل نفسي كنت مجهول افضل
ولهذا السبب غاب فارس عن عيوني وفي النهايه شفته صدفه ومعه تفاح
حاول يهرب مني بس انا استوقفت
ديانا: ماااالك ليش بتهرب مني
فارس: متى اهرب منك وايش بيني وبينك عشان اهرب
ديانا: انت عارف ايش في
فارس ابتسم وشاف الى التفاحه قسمها قسمين ومسكهن بيده ولفهن الى جهه ديانه: شوفي هذه التفاحه لونها احمر مثل حياتي معك وشكلها يشبه القلب مثل قلبي تماماً بس فيها داخلها حبات كثيره وانا في داخلي حب واحد وهو حبك انتي بس....
مشي فارس من جنبي وانا قلبي يدق كلام لامس أوتار قلبي عطاني جزء منها ومسكته بلاشعور وانا اشوف وراه وهو يمشي اعترف اني حبيته حبيته من كل قلبي وانا عارفه ان حبي له مش جزء بسيط من حبه لي

قلت لسمر اني احبه وموافقه عليه واتزوجه بس هو بعد صار يطنشني اكثر واكثر قتلني بذاك التطنيش مثل اللي كان حلمه يوصل لي ووصل وخلاص
قابلت الساعه خمسه وهي الوقت المفضل عند فارس واللي دائما يكون فاضي فيه
ديانا: هييييييه وقف
فارس: ايش في انا مشغول
ديانا : صرت حتى ما تطيق تشوف وجهي وانا اتكلم
فارس : لا تسرقي وقتي اشتي اروح
ديانا : بس انا اشتي اكلمك خلاص مليت مني
فارس : " انتي سرقتي وقتي ضاع كله معك انتي حبيبتي وانا ضايع معك وكل شي معك يا سارقه سارقة الوقت والقلب"
ديانا متفاجأه ورفع راسه وشاف اليها
ديانا: ليييييش صرت تكرهني ليش
فارس : حابه تعرفي ليش قالها بعصبيه وسحبني وراه بقوه
دخلت احياء غريبه ومدهوره بيوت قديمه وفقيره جدا وقف امام منزل قديمه وبابه عتيق فتح ودخل وقال بصياح : هذا السبب انتي بنت العز والدلال تقدري تعيش بهذا البيت ثنتين غرف بس ومطبخ وحمام حتى واحده من الغرف ما عندها باب
كانت ديانا ساكته ومتفاجأه من اللي تشوف

فارس: مش كمان هذا بس انتي متعوده تجي بسياره وانا حتى دراجه ماعندي والا اقولك ادخلي المطبخ ادخلي اتحداك تشوفي شي يناكل مش هكذا بس وازيدك من الشعر بيت حتى الغداء اليوم مش معنا لهذا اكرهك... هدأ شوي وقال: مالك ساكته انصدمتي صح
ديانا: ايوه انصدمت والله انصدمت ان هذا تفكيرك انا راح اتزوجك انت او بيتك
فارس: بس ماراح اقدر اسعدك اسوي لك اقل حقوقك
ديانا تقاطعه بصياح: فااااارس ما يهمني بيتك ووين عايش وكيف تهمني انت انت وبس
فارس ساكت وأمه وأخته يشوفوا بس
ديانا: اذا حبيتني في حياتك انا منتظرتك بالبيت تجي اليوم
فارس: بس ايش ردة فعل اهلك
ديانا: ماراح يقولوا شي هي حياتي وانا حره صدقني راح نكون مع بعض للابد

رجعت ديانا البيت وتكلمت مع ابوها
ديانا: يابابا في واحد ادرس معه بالجامعه محترم وابن ناس وقال انه يشتي يشوفك
خالد: ههههه اهلين فيه بس اقول لك ديانا ابوه فين بيشتغل
ديانا بغرابه وارتباك: ابوه مات الله يرحمه وهو صغير
خالد: طيب هو ايش شغله
ديانا: مش عارفه بس يجي اساله
خالد يمسك ع وجه : هاااه طيب

ديانا : دعاء فارس جاء
دعاء: ههههه قد بتكليه بعيونك
ديانا: ياااااااالله كم احبه لو تعرفي بس
دعاء: بصراحه هو يستاهل هذا واكثر
ديانا: ايه والله

فارس : السلام عليكم
...: وعليكم السلام
خالد: انت فارس
فارس: ايه وانا جاي ويشرفني اطلب يد بنتك
عبد الرحمن: طيب ايش تشتغل
فارس: ما اشتغل للان طالب
عماد: طيب ايش نوع سيارتك
فارس بارتباك؛ ما عندي سياره
خالد : كككككيف
عبد الرحمن: طيب من وين دخلك
فارس: في مطعم وأجمع الزلط وادفعها للجامعه
خالد: وايش تشتي ببنتي
عماد: يمكن تشتغل معه تساعده
وبدأوا يتمسخروا فيها وديانا تسمع وتنزعج
عبد الرحمن: شكلك طمع بزلط اختي يا فااااشل أخرج يـ للا اخرج
طردوه من البيت مكسور مذلول
فارس: هذا اللي توقعت يا سلا بس طيبت نفسك وذليت نفسي عشانك



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
.
البارت 8
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ديانا: بابا ليش عملت كذا
خالد: بنتي تجيبي لي هذا وتقولي اتزوجه
ديانا: لييييييش ايش فيه هات لي عيب واحد
خالد: فقير
ديانا: ومن متى الفقر عيب يابابا من متى وانت ما ولدت غني ولا كنت تصرف الدولارات ببطن امك
عماد: اصه اسكتي قد بتتويقحي ع ابوك
عبد الرحمن: هذا يشتي زلطك يا غبيه
ديانا : لااااا فارس مششش هكذا لا تكذبوا عليه
عماد: بس والله بكسر راسك
ديانا: اكسر افضل من انك
كسرت قلبي وقلب هذا المسكين
عبد الرحمن: انتي راح تتزوجي على ابن عمي شئتي او لا غصب عنك اقل شي هو عاد عنده زلط مش محتاج ينصب ويمثل ويحبك صدق
ديانا: احلم والله ما غير فارس
خالد: خلاااااص اصه مش ع كيفك
ديانا راحت غرفتها تبكي ودعاء تواسيها

فارس ذاك اليوم ماروح البيت كيف يروح وقد كسرت قلبه
وبعد كذا وبعد كذا
ميرا: ايوه كملي ايش حصل

بدات عيون ديانا تضيق بحزن ووقعت ع الارض
هناء:سيده ديااااانننننا
ميرا: ديانا ديانا
خالد: بنتي بنتي
مسكها والدموع ينزلين : ميرا بنتي ايش حصل معها
ميرا: انهيار عصبي
كانت تحاول تفك أيديها تصحيها بس لا
مسكوها مع بعض
ورجعوا البيت والكل كان قلق ودخلوها غرفتها
ضربت لها ميرا إبر مهدى للاعصاب ونزلت
ميرا: انا ضربت لها إبر وراح تصحى بعد شوي
عبد الرحمن:انتي ايش تمثلي زدتي مرضيتي اختي
عماد: هذه الدكتوره تشتي تقتل بنتك اصحى افهم
كان خالد ساكت
ميرا: لا انا بس
وقاطعهم صوت كسر
خالد: هناء ايش كسرتي
هناء: انا ولاشي
وازداد الصوت الكل يقول من فين مصدر الصوت
ويسمعوا صياح ديانا: مجرررررررررممممممين
ميرا: هذه ديانا
خالد: بنتي
الكل طلع غرفه ديانا بس كانت مغلقه وهي تكسر وتصيح
ميرا: ديانا افتحي افتحي

عبد الرحمن بصياح: اطلعي من البيت انتي السبب
عماد: قلتي بتعالجيها زدتي مرضها كانت قبل احسن
خالد كان ساكت ويحاول يفتح الباب وهناء قلقه
ميرا: بس انا ساعدتها هي الان تخرج اللي داخلها كذا افضل من السكوت
عماد: بس فلسفه اي مساعده والبنت قد بتكسر وتصيح
عبد الرحمن: ولااااااا كلمه اطلعي من بيتي اطلعي يللا
خرجت ميرا مكسوره حزينه من وضع اخوت ديانا اللي ما يحبوا لها الشفاء

كسر عماد الباب ودخلوا
ديانا كانت في زاويه الغرفه وكل شي ب الغرفه صار مكسر وشكلها صار مفجع
ديانا بصياح: اخرررررجووووا من عندي يامجررررمين يا قتله
خالد: اهدئي يا بنتي
ديانا: لا تقول بنتي لا تقول يا مجرم
هناء: خلاص اخرجوا
خرج الجميع وبقيت هناء وديانا
هناء: انا معك معك دووووم
ديانا تبكي بهدوء

.....
رجعت ميرا البيت معصبه غلقت غرفتها وبدات تصيح: ليييييش ما يفهموا هي كذا تحسنت بتصير احسن ليش يكرهوا انها تتعالج ليش ما يفهمووووا لييييييش ليش يكرهو اختهم ليش
احلام متفاجأة من وضع ميرا دقت الباب: ميرا الان انتي دكتوره نفسيه والا مريضه؟؟؟
ايش صار فيك اول مره كذا انا كم مره قلت لك اتركي هذه المريضه كنا قبل مرتاحين اتركي علاجها
ميرا: لا يا احلام لا هذا تحدي مستحيل اترك علاج ديانا وانا بالنصف
......
وكالعاده تصحى ميرا الصباح وتروح عند ديانا وهي خارجه من الباب شافت سياره امام بيتها: سياره لمن
كان فيها ورقه مكتوبه "مهداه لدكتوره ميرا"
جاها اتصال من خالد: هاه ميرا عجبتك السياره
ميرا: ليش استاذ خالد هذه زياده
خالد: مش زياده ع بنتي انا عارف أنك تحاولي تساعديها وانا مبسوط انها صارت تحكي وتعبر عما في داخلها ارجوك استمري
ميرا: اكيد

دخلت ميرا عند ديانا وكانت مع هناء
ميرا : كملي ديانا ايش صار معك
ديانا: ارجوك ميرا ارجوك ما احب اتذكر ما أحب اتذكر ذاك المشهد ارجوك
ميرا غيرت الموضوع لما ترتاح ديانا شويه نفسيا ودخلت سمر وزلت تضحك معهم وتحاول تخلي ديانا تضحك وتبتسم بس ما كان في فايده بالشكل المطلوب
...
ام سمر: سمررررر قد رجعتي
سمر: هلا يمه ايوه
ام سمر: بشري كيف زوجة اخوك كيف صارت
سمر:الحمد لله قد بتحكي
ام سمر: الحمد لله الحمد لله ربك يشفيها
سمر: راح اجيب لك العلاج يمه من خمس سنين وانتي فوق الفراش ساعدي نفسك حاولي تتعافي
ام سمر: علاج يا بنتي بشوفه زوجة اخوك بخير اذا تعافت خليها تزورني
سمر: حاضر يمه

ياقلب تحمل وش يجي لك
مالك بدنياك شريك
غير الدمع غير الحزن
....
علا : يا عم ليش تفعل كل هذا انا قلت لك راح اتزوج ديانا حتى وهي مريضه
خالد: بس هكذا افضل وهي بخير
علاء: بس انا ما قلت تعالجها اخاف تتعالج وماعاد ترضى بالزواج
خالد: ليش لما تتعالج بيكون الماضي انتهى وراح تبدا صفحه جديده
علاء: مثل ما تحب ياعم بس بنتك انا احبها كيف ماهي
خالد: وانا واثق
...
رجعت ميرا البيت وكان في عند باب الباب رساله "اذا لم تتركي ديانا ستندمين أشد الندم" .



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍52
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
" المطر كان موعد اللقاء الاول"


البارت 9

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ميرا: احلام ما شفتي من ترك هذه الورقه
احلام : لا والله
ميرا:من اللي له مصلحه ان ديانا ما تتعالج المشكله ان الأغلب يتمنى كذا وخاصه عبد الرحمن وعماد وكمان علاء ابن عمها بس من هو
عبد الرحمن المشتبه الاول
ميرا طنشت الرساله وراحت كمان عند ديانا

ميرا: ديانا كملي لي ايش صار معك
ديانا: بعد ذاك اليوم انكسر فارس وأختفى من حياتي وكان القهر والحزن والشوق قاتلني
بس خلاص مافي بيدي حيله

مرت الايام وصرت عني اليوم بعيد
وانا مفكر حبي في بالك ابد مايزول
خاب ظني في حبك للاسف
وصرت تشوفني مثل الغريب
وينها وعودك تناسيت اشوف
وصار همك عني تبتعد باي الحلول
كلمة وقالوها كثير
عاشر لا بد تفاق اكيد..........!!...

خالد: يا ديانا
ديانا: ايوه
خالد: ابن عمك علاء بيجي اليوم
ديانا: وايش بيجيبه
خالد: راح اعقد لك اليوم
ديانا : حلم والله حلم والله لو تقتلوني ما اتزوجه
وبعد مشاده وصياح ماقدر خالد يقنع بنته

جلسوا مع بعض وفكروا في حيله يبعدوا فارس للابد من حياه ديانا

أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها
كان فارس يتعذب اكثر تضايق وطول هذك الفتره اللي ما شافته ديانا كان مريض وشوقه شديد

خالد: ديانا خلاص يا بنتي قولي لهذا اللي كان يشتيك انا موافق
ديانا مش مصدقه: صدق يا بابا
خالد: اكيد وفي عندي اغلى من بنتي الغاليه

ديانا ماصدقت من الفراحه راحت هذاك الوقت تكلم فارس

ديانا: سمر وين فارس ما اشوفه
سمر: ويهمك تعرفي اخباره
ديانا:مالك يا سمر اكيد
سمر: فارس تعبان مريض مقهور
ديانا بخوف: امانه عليك ايش فيه
سمر: خلاص ديانا اتركينا بحالنا خليه يحاول حتى ينساك
ديانا: سمر بروح معك اليوم
سمر بمفاجأه : ليش خلاص خلي اخي في حاله
ديانا : ارجوك يا سمر انا مالي ذنب
سمر بابتسامه: عارفه مالك ذنب بس الموضوع جرحنا

روحت سمر ودخلت ع فارس وديانا كانت عند الباب بدون ماشافها فارس
فارس: سمر شفتي ديانا
سمر: كل يوم تسالني عنها ايش يهمك فيها
فارس: كيف ايش يهمني فيها هذه سلا روحي
ديانا بكت عند الباب
سمر: عندي لك مفاجأه في حد يشتي يشوفك
فارس : من
ديانا: سلا
فارس قام متفاجئ: ايش جابك
ديانا: هذا استقبال
فارس: اخرجي
ديانا: مستحيل اتركك
ديانا حكت لفارس وسمر وأم فارس ان ابوها وافق وان راح يتزوجوا في البدايه فارس كان عنده شك بس اقتنع بكلام ديانا والاهم انه اعجبه هذا حتى لو كان حلم ماحب يخرب ع نفسه

...
عادل: مالك يافارس متضايق حد يضايقه خبر حلو هكذا
فارس: يا عادل والله ان ابوها ناوي ع شي وانا متاكد
عادل: خلاص ارفض
فارس: مالك يا عادل تشتيني اكسر قلب سلا روحي
عادل: عجزتني معك
فارس: عشان ضحكتها وسعادتها راح ادفع حتى حياتي ثمن...
...

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"المطر كان موعد اللقاء الأول"


البارت 10
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ديانا: انا كنت مستعدة وفارس وجهزنا كل شي وخالد ساعدنا
ديانا: بسسسس
وبدات تبكي
ميرا: ديانا كملي طلعي اللي فيك
ديانا: في يوم العرس اختار لنا ابي أوتيل كاكرم منه
وكانت تحته سياره خلاها ابي عند فارس

فارس: اكيد اني بحلم مستحيل يصير حلمي حقيقه امام عيوني
ديانا: انت تعبت وصبرت واخذت قلبي
دق تلفون فارس
فارس: من بيتصل الان
ديانا: يمكن يكون مهم جاوب
فارس: مش وقته
ديانا: لا فارس رد
فارس: طيب
فارس: الو
...: في أغراض مهمة نازل لازم تنزل تخذها من السياره
فارس: مش الان بكره عادي
...: لا ضروري الان
فارس: طيب
ديانا: ايش
فارس: في أغراض لازم اخذها من السياره
خرج فارس وهو يبتسم لديانا: انتظريني راجع لك

كنت مبتسمه وانا منتظره لفارس وفجأه اسمع صوت انفجار كبير فزعت حس قلبي انه في شي
اشوف من الشباك وكانت السياره حق فارس اللي جابها ابي
ما مسكت نفسي نزلت اجري أوصل لمكان الحادث والناس عليه اشوف ملابس فارس ومابقي منه شي كل شي كان قطع قطع
وبدات ديانا تصيح وتبكي
وميرا مصدومه
ديانا : قتلوووووووووه يا ميراااااااا قلتوه وبدون سببببببب شفت لحمه متطائر ودمه في كل مكان والله انه مشهد يا ميراااااا فظيع فظيع كنت ابكي وأصيح بدون فايده مافي حتى جثه املي عيوني بهااااااااااا يااااااا مجرمين يا قتله التفت اشوف خالد وأبنائه يبتسموا من بعيد عرفت انهم من قتلوه كان حاسس انهم راح يقتلوه بس ما قال لي لا وفي وضحي فااااارررررس راح وتركني وووووحيده يا ميرااااا وحيده

سقطت ديانا ع الارض
ميرا: ديانا ديانا
ميرا كانت متاثره وتبكي : ديانا اوعدك راح اساعدك تشفي اخذتها ع السرير وعطتها مهدئات
وخرجت
ديانا ووضعها تعبان ومتضايقه: هناء ادخلي عند السيده ديانا واذا صحت كوني جنبها
هناء: طيب
ميرا: انتبهي لها ما اوصيك
هناء بغرابه : اكيد
دخلت هناء عند ديانا ووضعها صعب
حلفت باللي غيب الشمس مانساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفك ولقياك
وإن أقشر الأيام لاغبت عنا

روحت ميرا البيت
ميرا : احلااااام احلااااام
بس ما شافت لها وجود
دورت دورت وشافت رساله
"لابد انك تبحثي عن اختك اذا حابه تشوفيها اتركي علاج ديانا او راح تختفي للابد"

ميرا انفعلت عصبت وهي خايفه ع اختها فكرت انه عبد الرحمن لانه كان اكبر معارض ع علاج ديانا قررت تروح اليه وكانت منهاره

عبدالرحمن: الو
ميرا: انا الدكتوره ميرا ضروري اشوفك
عبد الرحمن : ليش او حابه تعالجيني
ميرا: مش وقت مسخرتك الان ضروري تجي

راح عبد الرحمن وقابل ميرا
ميرا: ليش يا عبد الرحمن ليش كذا ما تحب اختك تتعالج
عبد الرحمن: اختي وانا حر ما احبها تتعالج
ميرا: انت مش بشر انت بدون احساس بس خلاص راح اترك الشغل وانت رجع لي اختي
عبد الرحمن: اختك من ؟؟؟ ايش تقولي
ميرا: اختي احلام ليش خطفتها
عبد الرحمن: اسمعي يا ميرا انا صح اكرهك وما اشتيش اختي تتعالج بس والله ماخطفت اختك ولا شي وما توصل بي الحقاره الى هذه المستوى والله ماخطفت اختك
ميرا: كككككيف اذا من خطفها وليش ما تشتوا ديانا تتعالج
عبد الرحمن: راح اقول لك كل شي صح انا وعماد ما نريد ديانا تتعالج لانه شركتنا وكل أموالنا بتتعرض لهجوم شرش انا وعماد خسرنا كل اسهمنا وحساباتنا وبقي بس اسهم ديانا واذا تعافت خايفين ترجع زلطها او تأخذها ونموت جوع عرفتي الان ليش

ميرا: وعشان الفلوس تخلي اختك مريضه وتبكي طول الوقت وعيونها ورمت ليش الجشع ليش كذا
عبد الرحمن: خلاص ميرا ارجوك خلاص انا والله حسيت بالذنب بس انا يمكن مافي معي عيال ومسؤوليته بس يمكن يكون اخي عماد اوعدك انه اذا هو راح ارجع لك اختك
ميرا مشت بعصبيه وبكاء
عبد الرحمن: ميررررررااا
التفتت ميرا
عبد الرحمن بابتسامه: استمري في علاج ديانا
..........

ميرا راسها صدع وهي تهم من خطف اختها وليش المعارضه ع علاج ديانا
جائتها كل الشكوكات هل ممكن يكون خالد او علاء او عماد او حتى ممكن هناء او سمر او او او
يا الله دخلت في متاهه

يارب رجع اختي
رجعت ميرا تواصل علاجها مع ديانا محاوله انها تكتشف من هو خاطف اختها ...؟؟؟


https://tttttt.me/rewayatyamania/18201



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍102
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
⇓ ✷😂😂 ✷⇓

أنا لمن أخبي القرش الأبيض
يجي اليوم الأسود في نفس اليووم

😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

ادخلوا عندنا حياكم الله من هانا
👇🏻👇🏻👇🏻
@nokat23 🤪
رب اغفر وارحم وتجاوز عما تعلم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌨 بارتات يومنا السبت والأخيرة 👇🏻👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
" المطر كان موعد اللقاء الاول"

البارت 11

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

ميرا تشوف ديانا تحسنت حالتها كثير اكثر من قبل وبدات تعرفها
ديانا: ميرا
ميرا: يا عيونها ديانا اليوم حابه اروح انا وانتي مكان
ديانا: لا ما احب اخرج
ميرا: بس ضروري تخرجي ارجوك
ديانا: قلت لا
ميرا: مكان حلو اذا ما عجبك خلاص بس في شخص حابب يشوفك من زمااان
ديانا: ....
ميرا: يعني موافقه يللا

.....
ديانا: طيب فين بنروح
ميرا: بتشوفي
ديانا: ليييييش جينا هذا المكان
ميرا: لازم ندخل
ديانا: لا ارجوك خليني ارجع
ميرا: ديانا حرام عليك لازم تشوفك
ديانا دخلت

ام سمر: من يا سمر
سمر: هذه ديانا
ام سمر تصحى بتعب : ديانا ديانا تعالي يا بنتي
ديانا واقفه مثل الصنم
ميرا: روحي ديانا ايش فيك روحي لها ديانا
ديانا تنفجر من البكاء وتروح تضم ام سمر
ام سمر: هلا بريحه ابني هلا بريحه الغالي
ديانا تضمها وتبكي
ام سمر بتعب شديد: هذا اجمل يوم بحياتي اني اشوفك واقفه امامي متعافيه لك الحمد ياربي
ميرا وسمر كانو متاثرين جدا بالموقف وبدات دموع ميرا تنزل وتذكرت احلام : يارب يجمعني فيك يـالغاليه

وبعد ساعه رجعت ميرا ديانا الى البيت وكالعاده دخلت ديانا غرفتها وغلقت
ميرا: هناء لا تتركي ديانا ابدا لازم بهذه الفتره ما تحس انها وحيده ابدا هذه اصعب فتره في علاج ديانا اي غلط بيفعل انتكاسه كبيرة لازم نكمل العلاج
هناء: حاضر دكتوره

....
رجعت ميرا البيت متاثره بالموقف مشتاقه لاختها
شافت سيدي فوق الطاوله استغربت من وجوده ولما شغلته شافت اختها احلام فوق كرسي ومربوطه وهي تقول: ميرا اتركي علاج ديانا
حست ميرا ان في حد اجبر احلام ع الكلام وانصدمت وهي تشوف واحد مغطي وجهه ومعه سكين يقرب من احلام ويضع السكين في رقبتها ويقول" هذا اخر تنبيه لك يا ميرا اذا ما وقفتي علاج ديانا راح ارسل لك راس اختك "
وقفت ميرا من الخوف وجسمها يرتعش وهي تبكي وخايفه ع اختها
يارب ايش اعمل ايش اعمل
ومن هذا كنت شاكه في عماد بس هذا مش عماد هذا أطول واعرض واسمر غير عماد .: من يكون هذا من يكون؟؟؟

....

خالد: هناء متاكده ان ميرا ما قالت لك انها ماراح تجي اليوم
عبد الرحمن: يمكن صار معها شي
هناء: مدري بس انا خايفه يصير بديانا شي
عبد الرحمن: انا بروح الى عند ميرا واشوف
خالد: قول لها ضروري تحضر
كان عبد الرحمن حاسس انه يمكن وصل ميرا تهديد جديد
......
ميرا: من؟؟
عبد الرحمن:...
ميرا:اوووهاوو اقول من
فتحت ميرا شافت عبد الرحمن
عبد الرحمن: مالك دكتوره ليش تفاجأتي
ميرا: ايش تشتي
عبد الرحمن: ميرا ايش صاير معك في شي
ميرا: عبد الرحمن انا خلاص تركت علاج اختك وما عاد احب اعالجها وانتهى الامر
غلقت الباب بس عبد الرحمن مسكه بيده ودخل جلس
: ميرا ما اتفقنا كذا بس قولي لي صار معك شي
ميرا شغلت الفديو: شوووف
عبد الرحمن انصدم:الى هذه الدرجه وصلت نذالته
ميرا: انا الان مش عارفه عدوي من صديقي وايش
عبد الرحمن : ثقي بي راح اساعدك واكشف خاطف اختك
ميرا: وايش يخليني اثق انه ما تكون انت
عبد الرحمن: ميررررا لا يمكن أكون انا افهمي هذا الشي
ميرا: وايش اللي يخليني اثق
عبد الرحمن: لازم تثقي لازم اننا لايمكن ااذيك
ميرا: ليش اثق ايش اللي يخليني اثق
عبد الرحمن: لازم تثقي لاني لاني لاني احببببببك
ميرا تفاجأت: كيف
عبد الرحمن: ايه احبك ولا يمكن اذيك افهمي هذا الشي
خرج عبد الرحمن وترك ميرا بصدمتها
مش عارفه ايش تسوي والا ايش تعمل

....

خالد: خير يا ابني ايش فيك قلق هكذا
عماد: خلاص يا به خسرنا كل شي احنا فلسنا بالسوق
خالد: ككككيف وليش
عماد: في عندنا حرب علنيه بس من من؟؟ هذا اللي ما عرفناه
خالد: نادي لي عباس
عماد: حاضر
...


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍71
.
البارت 12

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

خالد: عباس احنا فلسنا ايش الحل الان
عباس: الحل الوحيد انه احنا نروح عند صاحب الشركه ونطلب منه الشراكه
خالد: طيب نشوف
عباس: اقترح انك تعرض عليه الزواج بديانا لاني سمعته بيدور عروس
خالد: ليش عاده عزب
عباس: هو مش صغير بالسن بس الى الان ما تزوج ويشتي زوجته تكون بنت شريكه
خالد: بس كذا ذل اخاف يرفض
عباس: هذا الحل الوحيد

هناء تدفع الباب بسرعه: استاذ عماد ديانا مدري ايش حصل فيها
عماد : ايش
هناء: مدري كذا فجأه توترت وارتبكت وبعدين بكت والان غلقت الغرفه اخاف تسوي شي بنفسها
عماد وهو بيمشي: وين عبد الرحمن وابي
هناء: ابوك في اجتماع ومغلق تلفونه و عبد الرحمن فوق يحاول يفتح
عماد : عبد الرحمن اتصل بميرا
عبد الرحمن: اتصل لها وما ترد

ميرا: سامحيني يا ديانا تركتك بنصف الطريق وأصعب وقت عندك يا ترى كيف حالك الان
شافت المكالمات : اسفه يا عبد الرحمن عارفه انك تتصل عشان ديانا بس ادعو الله انه يكون معها

عبد الرحمن: ما ترد ما ترد
ديانا: اتركوني بروح عند فارس
عماد: ديانا افتحي بليز ديانا هناء اتصلي بسمر يمكن تقدر تهدئها
هناء بارتباك وخوف :طيب

..:
سمر: هلا هناء
هناء: سمر تعالي تعالي فورا ديانا بوضع صعب
سمر: طيب جايه الان
ام سمر: ايش في يا سمر
سمر: ديانا ازدادت حالتها وميرا وقفت العلاج
ام سمر: لحقي ع زوجه اخوك يا بنتي
سمر خرجت
ام سمر: سمر انتظري اذا لازم الامر قولي لها الحقيقه
سمر: بس يمه
ام سمر : المهم تكون بخير
سمر: طيب
خرجت سمر مسرعه وهي قلقه
...
عباس: استاذ خالد اتصلت والمدير فاضي تعال تقابله
خالد: يللا
.....
عبد الرحمن: عماد ما بقي الا نكسر الباب
عماد: طيب
حاولوا المره الاولة والثانيه انفتح
وقفوا بصدمه وهم يشوفو أختهم ماسكه مسدس واضعته عليها : راح اروح لفارس ابتعدوا عني
...
ميرا كانت قلقه ومتضايقه : يارب كن مع ديانا يارب كن معها
...
عباس: لو سمحت نحب مقابل المدير
...: طيب المدير يقول لكم ادخلوا الغرفه اللي هناك

دخل عباس وخالد وتفاجأ برجال ملتفت الى الخلف
عباس وخالد: السلام
بس مارد
...: ايش في استاذ خالد فلست شركتك بتموت جوع
خالد بدا ينفعل بس عباس يحاول يهديه
...: ايش العرض اللي تقترح علي عشان اقبل شراكتك وأنقذ افلاسك
خالد: اللي تريد ....
عباس: خالد راح يزوجك بنته
ضحكت بصوت رافع: انا انا...
..

دخلت سمر تجري تفاجأت بمنظر ديانا
سمر: ديانا ايش هذا اللي في يدك
ديانا: سمر ابتعدي راح اروح لفارس
سمر : ديانا لا لا لا
ديانا رفعت السلاح الى صدرها
سمر: ديااانااا لا لا ديانا فارس حي ما مات

صدم الجميع من الخبر

....

ضحك بصوت رافع: انا انا ما اتزوج بنت واحد فقير ولف صدم خالد عندما يشوف فارس واقف امامه صاحب اعلى شركه وأعلى استثمار اللي حطم كل شركاته
...: ايش في يا استاذ خالد متفاجئ صح مفكر نفسك تخلصت مني
وقف فارس وبدا يشرح: اتصلت لي انزل اخذ الأغراض وانا نازل شفت سمير كان صديق قديم لي وعادل معه
سمير: وين رايح يا عريس
فارس: ههههه بروح اخذ أغراض من السياره
سمير: أغراض ايش وانت عريس بس اجلس هنا وانا راح اجيبهن
فارس: طيب سمير الجو بارد خذ الجاكت حقي
سمير خذ الجاكت وهو مبتسم : ههههه طيب

يوصل سمير جنب السياره وانتم مفكرينه انا وفجرتم السياره
اسمع صوت الانفجار انا وعادل خلاص ماقدرت انطق بكلمه حاولت اروح ابكي وأصيح بس عادل شافكم تضحكوا فعرف أنكم سبب كل شي مسكني وما خلاني
عادل:فارس فارس فكر بعقلك راح يقتلوك
فارس: عاااادل اتركني يا عادل سمير مات ماات مااات
عادل: مستحيل اخليك تموت انت كمان
اخذني فارس وانا اشوف من بعيد بكاء ديانا وقلبي يتقطع بعدني عن المكان وسافرت معه بمنحه من الجامعه الى تركيا ودرست هناك وتعلمت وكل همي اعلمك يا هذا ان الفقر مش عيب قتلت صديقي العزيز وذليتني واخذت حبي والان ايش اسوي بك أقتلك
...

سمر: ودرس هو وعادل في تركيا كنت انا وامي مصدقين انه ما ت ومكسورين بس كانت توصلنا فلوس مش عارفين من فين مصدرها وقبل يومين بس

ام سمر: سمر شوفي من في الباب
سمر: طيب من بيجي بهذا الوقت
فتحت وهو فارس ما قدرت اتكلم او انطق بشي وقف قلبي حضني فارس بسرعه
فارس: ما اشتقتي لاخوكي
ام سمر: من في يمه
وانا مصدومه مش مستوعبه
فارس دخل: انا فارس يمه
امي ماقدرت تنطق نزلت دموعها جلس وحكى لنا كل شي طرنا من الفرحه امي راح همها وحزنها

ام سمر: سمر كلمي ديانا راح تشفى اكيد
فارس: لااا
ام سمر: ليش يا ابني
فارس: مش وقته مش وقته

ديانا ما سكه المسدس: لا كذابه كذابه
الكل كان متفاجئ
سمر:والله مش كذب وراح ارويك هو
ديانا: طيب لييييييش يعمل بي كذا مافكر فيني بحبي بمرضي عليه ليش ليش
ضغطت ديانا ع المسدس واصابت نفسها
سمر بصياح: لااااااااا
هناء: لا اااا سيده ديانا

اكرهك نعم واكره قلبي من وهبك حبه
اكرهك واكره نفسي لاني احببتك
اكرهك واكره احساسي
احساسي الذي لايستطيع ان يتخلى عنك
اكره دمي لان حبك يجري فيه



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍7
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
"المطر كان موعد اللقاء الأول"

البارت 13

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عبد الرحمن وعماد مسكوها بسرعه:ديانا ديانا ديانا
أخذوها المشفى بسرعه
....: طمنا دكتور
الدكتور: الرصاص مشت من جنب القلب وفعلنا عمليه ونجحت بس نحتاج متبرع دم بسرعه قصوى والا راح نفقد المريضه وللأسف بنك الدم مافي الان
عبد الرحمن:من وين نجيب دم وزمره دمها ولا واحد فينا يحملها Bسالب
سمر: واحد بس قادر يعطيها دم هو اللي تبرع لها بكبده
عماد مسك ع راسه: من هو ووين هو؟؟؟
سمر بهمس: هو فارس بس قسي قلبه

عبد الرحمن يدق لميرا بس بدون رد
وقف فجأه وتذكر الشخص اللي بالفديو جسمه وشكله تذكره ايوه تذكره
ارسل لميرا رساله
"ميرا ديانا في المشفى حاولت تنتحر وهي بوضع خطير .... وانا عرفت خاطف اختك تعالي فورا"

ميرا شافت الرساله وتفاجأت وراحت المشفى فورا
....
فارس : وآلان بقتلك مثل ما قتلت سمير
فارس مسك بخالد ودخله غرفه غريبه في بدروم في الشركه
خالد شاف احلام : ومن هذه
فارس: هذه اخت الدكتوره ميرا
خالد: وايش تعمل هنا
فارس: خطفتها عشان ميرا ما تعالج ديانا
خالد: ليش ليش ؟؟؟ ليش ماتحب ديانا تتعالج تحب تظل مريضه ومرهقة وتتعذب
فارس: هذا الشي ما يعينك
ومن متى تحب بنتك...
فارس يشوف المكالمات في جواله بس كان مطنش

مسك المسدس وحطه ع راس خالد: خالد ايش رايك تموت وتريح العالم من شرك
خالد: عادي ومن قال لك اني عايش وبنتي تعبانه خسرت كل شي وأهمها ديانا ومرضها يتعبني ويعذبني خلصني من هذا العذاب يا فارس واقتلني
فارس ازعجته الاتصالات وقرر يرد
فارس بضبح : ايووووووه ايش في
....: استاذ فارس الاستاذه ديانا وضعها خطير بالمشفى
فارس: ايش فيها ديانا ايش فيها
..: حاولت تنتحر والان وضعها صعب بالمشفى بين الحياه والموت ومحتاجه متبرع بالدم
فارس صدم: الان جاي
فارس: نجيت يا خالد بس لاتفكر خلاص راجع لك
مشي فارس وخالد مسك بيده: بنتي ايش فيها بنتي قولي ارجوك
فارس بعد خالد بقوه ومشي

خالد يهم بنته بحزن وقهر
....
ميرا وهي تبكي وتحس بالذنب : عبد الرحمن كيف ديانا
عبد الرحمن: وضعها خطير خطير اذا صار فيها شي ماراح أسامح نفسي
ميرا: ولا انا
عبد الرحمن: اللي خطف اختك هو فارس
ميرا بصدمه: كيف وفارس مات
عبد الرحمن حكى لميرا كل شي
ميرا انصدمت: طيب ليش اذا بيحب ديانا كل هذا الحب ليش منع علاجها
عبد الرحمن هذا هو السوال

.....
الدكتور: بسررررررعه لازم دم لازم دم

الكل بتسال كيف الدم نادر بنك الدم مش متوفر فيه
عماد: من وين الدم
عبد الرحمن: كيف نفعل
سمر: ياااارررب
الدكتور : المريضه راح تموت
....: انا موجود راح أتبرع لها
صدم الجميع وهم يشوفوا فارس واقف امامهم
تبرع فارس لديانا بالدم
ميرا:طيب ليش يتبرع لها بالدم وهو يكرهها
عبد الرحمن: والله مش عارف كيف
عماد: عبد الرحمن عباس يقول ان في حد خطف ابي وهو نفسه صاحب الشركه اللي دمر شركاتنا
عبد الرحمن: فارس فارس هو خطف ابي
عماد: كيف
عبد الرحمن: ايوه فارس هو صاحب الشركه
عماد جلس ع الكرسي: يـ الله ايش بيحصل معنا

خرج فارس وميرا وعبد الرحمن: وين هم
ميرا: ارتحت الان وين اختي
عبد الرحمن: ارجوك ارحم ضعف ابي يا فارس
فارس ولا كلمه ومشى ولا كانه يشوفهم

......
سمر: طمني يا دكتور
الدكتور: وضعها صعب جداً دخلت بغيبوبه ومعها اسبوع بس اذا ما صحيت بعد ياسفني اقول انها ماراح تصحى ابدا
سمر: لا لا ياااارب
علاء جاي بسرعه: طمنوني ككككيف ديانا كيف ديانا

رجع فارس البيت وصل الى جنب امه ووضعه صعب
ام سمر: طمني يا ابني كيف زوجتك
فارس كان ساكت
ام سمر: ليش ما ترد
فارس انفجر من البكاء ووضع راسه في حضن امه: يمه ادعي لها ادعي لها لو تموت ماراح أسامح نفسي



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
" المطر كان موعد اللقاء الاول"


البارت 14

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

الدكتور اقترح ان في اليوم يزورها اكثر من شخص وكل واحد يذكرها بالحاجات الجميله في حياتهم يمكن تكون عندها استجابه وتصحى لان المريضه مش راضيه تقاوم وما عندها دافع ابدا للحياه

اغليك واغلي كل من كان يغليك
ويهون لاجلك كل درب مشيته
بصبر عسى الايام تسمح والاقيك
وترد لي قلبي مثل ما خذيته
والا اموت ويدفنوني باراضيك
واهنا بروحك لو هي الروح ميته

....
دعاء رجعت من السفر عشان تشوف صديقتها وبنت خالها ديانا
دعاء: سمر ارجوك طمنيني ع ديانا
سمر:والله ما اعرف ايش اقول لك بس ادعي لها
دعاء تدعي وتبكي

....
خالد يبكي ع بنته ومتحسر وهو في محاصره فارس
فارس وعد نفسه انه اذا شفيت ديانا راح يخرج ابوها سالم واذا ماتت راح يقتل احلام وابوها وأولاده

....
علاء كان اول شخص دخل عند ديانا وهي بغيبوبتها
اليوم الاول صباحا

علاء: ديانا انا علاء من وانا صغير وانا احبك وكنت معك واصل بس انتي عمرك ما حبيتيني دائما تعتبريني مثل اخوك وانا حبيتك كثير اكثر ما تتصوري كنت أتعذب وانتي تكرهيني وكنت اتعذب بس يذكروا اسم فارس كنت اتمنى تموتي بس ما تتزوجي بس الان لا يا ديانا الان اشتي بس تكوني بخير تكوني لي او لغيري ما يهمني اوعدك ياديانا اذا تعافيتي اني أسافر واترك هدا المكان كله وذكرياته وإبدأ حياه جديده للابد واخلصك مني
وراح تظلي اجمل حب في حياتي وأجمل ذكرى واذا احتجتي لشي في يوما من الايام انا موجود معك اذا ما كان كحبيب ف سأكون كاخ
عشان هذا الشي اصحي يا ديانا
خرج علاء وهو مقهور زعلان ع حبيبته بس هذا قدره ونصيبه
فارس ما كان يروح المشفى ولا يشوف ديانا ابدا

......
اليوم الاول المساء
دعاء: ديانا انا دعاء صديقتك الوفيه جيت من السفر بس عشان اطمن عليك ديانا تذكري كم لعبنا مع بعض وكم فعلنا مشاكل وكم وكم حاجات كثير اتذكري كل ذكرياتنا وعشان هذه الذكريات اصحي اصحي اشتقت لك اصحي شوفيني ارجوك ديانا اذا صار فيك شي فراح تظل حسره بقلبي اني ما شفتك

......

اليوم الثاني صباحا
عبد الرحمن:ديانا انا عبد الرحمن انا عارف انك بتكرهيني انا استاهل الكره انا عارف اني مجرم ونذل بس والله ياديانا اني احبك صح الفلوس اعمت عيوني بس انا صحيت تذكري لما كنا صغار كيف كنا مع بعض ونحب بعض وكيف كنتي اذا طلبتي مني شي ما أردك وكيف كنا نتصايح مع بعض ونتصالح ع طول هههههه عشان هذا بس اصحي اذا صار فيك شي مستحيل أسامح نفسي

....

اليوم الثالث
عماد : ديانا انا عماد اخوك الكبير سندك اللي مانفعك بشي ديانا تتذكري كيف كنت اعطف عليك وانتي صغيره وادلعك ديانا والله اني احبك ديانا تتذكري ابني اللي كنتي تحبيه موت احمد بيسال عنك كل يوم ويدعي يارب اشفي عمتي ديانا عشانه بس ديانا اصحي انا عارف اني ظلمتك واذا صار فيك شي راح تظل حسره بقلبي وماراح أسامح نفسي

.....
اليوم الرابع
سمر: ديانا انا سمر وانا احبك تتذكريني انا من وقفت معك خمس سنين في مرضك وانا ازورك كل يوم انا سمر اللي حبتك وقدرتك تتذكريني وامي تسلم عليك كثير تتذكريها اللي حبتك مثل بنتها وما قالت هذه سبب موت ابني عشان هذا بس ديانا اصحي ديانا ارجوك ماراح أسامح نفسي وانا احس اني السبب وما قلت لك عن فارس بسرعه
ديانا ارجوك ارجوك في عدة دوافع تخليك تصحي اولها انه احنا نحبك

......


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍5
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
البارت 15

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اليوم الخامس
هناء: سيده ديانا انا هناء خدامتك المطيعه تتذكري عندما كنت ترفضي اني اقول كذا وتقولي لا انتي صديقتي بس سيده ديانا انا خدامتك وانتي سيدتي اللطيفة تتذكري كم عشنا مع بعض مواقف تتذكري كم ظليت معك سنين وراح أظل معك للابد ديانا هذه المره راح اقول لك ديانا عشان تحسي كم انتي قريبه من قلبي بدون حواجز ديانا انا احبك عشاني بس اصحي اصحي

......
اليوم االسادس
عبد الرحمن: ميرا لازم انتي كمان تدخلي باقي انتي الأمل الوحيد

ميرا: بس يا عبد الرحمن انا ما اقدر راح أتعذب وانا اشوفها تعبانه
عبد الرحمن ابتسم: ميرا لازم تدخلي انتي دكتوره وعارفه انه لازم تدخلي

....
ميرا: ديانا انا ميرا اللي وصلت معك الى نصف العلاج وتركتك ميرا انا الدكتوره الفاشله اللي تركتك وقت ألحاجه انا كنت في موقف صعب ديانا انا والله حبيتك من قلبي والله وعاملتك مش كاي مريضه ديانا اذا صار لك شي ماراح أسامح نفسي ابدا ديانا كلنا اخطأنا في حقك وكلنا مدمنا وعشان كذا سامحينا ديانا اصحي
عشان انا دكتوره فاشله وعشان شغلي وشهايد اللي راح اقطعهم اصحي ديانا ارجوك

.......

فارس خرج خالد عشان يروح عند ديانا
فارس كان يجلس لوحده مهموم حتى المشفى ما كان يروح ابدا
.....
لا ضاقت الدنيا علي قلت وينك
ياللي تسلي وحشتي كل ماضيق
ولو انعقد حبل الوصل في يمينك
من يسقي الضامي وهو ناشف الريق
عذرك معك وان شنت الشين ما يشنك
وان زنت فانت الزين من دون تعليق

.....
خالد وهو يبكي : ديانا بنتي ارجوك ارجوك اصحي انا ابوك اللي كنت دائماً احبك لا تكرهيني بغلطه غبيه واحده مني اتذكري كم كنت احبك وادلعك لو تطلبي عيوني اعطيك والله ما ابخل تذكري كم كنت أسهر الليل عشان تنام عيونك ارجوك اصحي عشاني بيقتلني الندم اللي قاتلني من سنين سامحي ابوك يا بنتي ارجوك ارجوك

....
عبد الرحمن كان جالس ع كرسي من كراسي المشفى يهم اخته جاءت ميرا وجلست بالكرسي اللي جنب
ميرا: هونها تهون يا عبد الرحمن كل شي بيكون تمام ان شاء الله
عبد الرحمن : بس انا السبب
ميرا: لا تقول كذا انا السبب وكلنا يظن نفسه السبب لان كلنا كان لنا دور في حاله ديانا ولكن اسال الله انه يعافيها ويروح همنا
عبد الرحمن رفع راسه فوق: يااااااارب

ميرا: ارجوك لا تضايق نفسك كذا ما احب اشوفك متضايق
عبد الرحمن بابتسامه لميرا: الله يخليك لي

الدكتور: في استجابه خفيفه بس مش كفايه للاسف باقي ساعه بس اذا ما صحيت راح افصل الاجهزه اللي مازالت عايشه عليهم
الكل انصدم والكل حزن
الدكتور: ما باقي حد ممكن انه يصحيها
...: باقي انا
دعاء: فااارس
فارس بحزن :باقي انا يادكتور

ابكي وانادي ليه قطع المواصيل
متى على الله ساعة الوصل تاتي
يادمعتي لا تطلبين النتاديل
تكفين يا عيوني من الدمع هاتي
وينه ونيس الصبح والعصر والليل
في غيبته غابت جميع امنياتي

....
فارس: سلا انا فارس انا مامت سلا انا معك دوما سلا انا اسف لاني تركتك في اصعب اوقاتك بس انا كنت مضطر انا عمري ما كرهتك او نسيتك وانا رفضت علاجك وخطفت اخت ميرا عشان آنتي ضعفي وانتي حبي الوحيد سلا انا خفت انك تتعالجي وتعرفي اني عايش واشوفك وأضعف أمامك وما اخذ حقي سلا سامحيني الحقد اعمى عيوني انتي حياتي انتي كل شي انا كنت ناوي ارجع اعالجك بعد بس مش عارف انه راح يصير معك كذا انا الان مثل المجنون ارجوك ارجوك عساني انا بس اصحي راح اعمل كل شي والله عشان ما يقتلني الندم ارجوك لا تقتليني مرتين

اشياء كثيرة ما تخليني
انساك
اعيشها واطرد بقايا
سرابك
لك ذكريات باقية
لو فقدناك
صوتك وضحكاتك
وكلمة هلا بك
حتى المكان اللي شهد
يوم لقياك
للحين يبكي من سبايب
غيابك

شاف فارس من الشباك : سلا المطر بينزل سلا شوفي المطر كيف هو جميل كيف يطهر النفس والروح ...
خرج فارس بدون نتيجه

....
الكل كان متجمع خارج
الدكتور: للاسف مافي نتيجه الله يصبركم بس راح افصل الاجهزه عن ديانا
الكل صاح وصار يبكي واللي يندم واللي يضرب راسه وفارس ما قدرت رجوله تمشيه وبدا يمشي بصعوبه الى الخارج
الدكتور: صحيت ديانا صحييييت
فارس وقف مكانه ونزلت دموعه: ياااااررررب لك الحمد لك الحمد لك الحمد

دخل الجميع عند ديانا

بعد سنه
صار مع فارس وديانا ولد
عبد الرحمن تزوج ميرا
علاء تزوج وسافر
ام فارس عاشت مع فارس وديانا في بيت ابوها اللي صار ملك فارس وفارس خلاهم يعيشوا فيه مثل زمان وما غير شي بالبيت
ورجعت حياتهم سعيده
فارس: شربتي العلاج يمه
ام فارس: علاجي شوفتك وشوفة ابنك
فارس: ربي لايحرمني منك
ام فارس: ديانا وإبراهيم فين
فارس: نازل عند عمي
ام فارس: شفت يا ابني كيف السعاده عندما نعيش بدون احقاد ونشعر بالنعم اللي عندنا
فارس ابتسم

خالد: يـا الله كيف انت مشاغل مثل امك
ديانا: لا مثل جده مش اسمه خالد مثله
خالد قرب من بنته وباس راسها:الله يخليك لي يا ابنتي الغاليه

#انتهت


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍42
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
المطر كان موعد اللقاء الأول

👌🏻👇🏻😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

النهايه ......

بعض الاحيان نرتكب غلطات بسيطه تقتل ناس عمر لازم نراقب أخطاءنا والاهم لازم نصلحها اتمنى تكونوا اخذتوا عبره من القصه ان الحياه متعلقه بالأمل وان هناك ناس وان قسوا علينا لابد انهم يحبونا والاهم الأهم لابد ان لكل شخص في هذا العالم شخص يراقبه عن بعد وينتظر اللحظه االمناسبه للاعتراف مع تحيات كاتبه القصه ياسمين أمين ....❤️


https://tttttt.me/rewayatyamania/18201


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1