قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٢...
في المستشفى 🏥...
روان : جالسه فالمكتب ... بتبهرر فوق سمر 🙄 بطلي خباله قلت لش ماتفلتينيش وحدي إجلسي معي قد اتصل قدهو نازل ..
سمر : مسنبه قد عتخرج ... ماينفعش ياروان هو خطيبش💍 ويشتي يتجابر معش في خصوصياتكم خاصه بعد ماجت أمه ماينفعش اكون موجوده عيكون شكلي غلط قوي ...
روان : بتنفخ اووف منش 😤 مشتيش اجلس معه وحدي ..
عبدالله : بيدقدق الباب ✊🏻 سلام عليكم .. ادخل ..
سمر : وعليكم السلام اتفضل انا كنت خارجه ..
روان : وقفت .. وعليكم السلام ..اتفضل ..
عبدالله : شافها بطرحه ملونه فاتحه ولون البالطوه حقها ملون مش اسود .. ماعجبه 😏 بس مابين .. جلس كيف حالش ..
روان : جلست فوق الكرسي 🪑 الحمدلله كيف الحال ..
عبدالله : الحمدلله بخير ..طبعا عتشتغربي ليش جيت صح ...
روان : هزت راسها وبإبتسامه خفيفه كلها ثقه 😊 الصدق ايوه إستغربت لأنه ماقدفيش بيننا حتى تواصل ..
عبدالله : وانا جيت علشان هذا .. لأنه حاسس كأنش ماتشتيش تتواصلي معي أو كأنش مغصوبه ع الموافقه لأنه بعد إيش لما وافقتي كم سيرنا وجينا ...
روان : أحرجت منه 😅 وبتلاعن سمر في داخلها انا اوريش بس ...
عبدالله : مالش سكتي .. يعني كلامي صح ... أنا ياروان لما شفتش هانا لما كان معانا مريض الصدق اعجبت بش كجمال واخلاق ولما كنت اتكلم مع اهلي طلعوا يعرفوا جدش والحمدلله ربي وفقني صح هو في اشياء لحد الان ماعجبتني بس مش مشكله هي اشياء تتغير ...
روان : حاولت تهداء وتاخذ نفس .. 😌 وبثقه ..اول شي انا محد غصبني بالعكس بابا مخلين لي براحتي والقرار الاول والأخير لي انا كان عندي شروط للموافقه وتنفذت وهذا الي يهمني .. وبعدا بتقلي اشياء ماعجبتك إيش الي ماعجبك ..
عبدالله : قصدش شرطش انه نسكن عند أبوش وتشتغلي وتجلسي كاشفه ..
روان : بتهز ارجلها بتحس نفسها في تحقيق .. هذه اكيد أشياء ما بش عليها إختلاف .. بس ايش الي مش عاجبك ..
عبدالله : بيحس شخصيتها قويه وواثقه من نفسها وهو رغم انها عاجبه له بس يحب يكون مسيطر .. هز راسه 😌 مع إبتسامه صفراء شوفي ياروان أنا اوكي وافقت بس لأنه فالاخير هذه أشياء عنرجع نتفاهم عليها بيننا بس الي اهم من هذا كله الي اداني اليوم وحبيت نتفاهم وجه لوجه مش تلفون هو إنش ما عبرتي اهلي لما جو عندكم مع إنها اول زياره ومستغرب لأنه باين إنش إنسانه قمه فالاخلاق ونفسي تعتبري امي كأنها أمش ..
روان : بإستغراب 😳 كيف ماعبرتهمش من قال .. أنا بينحترم الطفل الصغير ماعاد شحترمش إنسانه بمقام امي .. هم الله يهديهم واختك من وقت ماوصلوا وهم نازلين عليا هجوم وحتى ماعجبهم لبسي لأني نزلت بطبيعتي ومافعلت حتى مكياج وجلسوا كل شويه يعترضوا ع شغلي ومن هذا الكلام بس إنهم يقلوا إني ما احترمتهم ليش ..
عبدالله : ارتبك ومادري مايفعل من الصادق فيهم هو يعرف طبيعه اخته وامه وفي نفس الوقت شايف روان بنت كويسه ومادبه صح متفتحه بس يقدر يغير طباعها .. آااها 😅 يمكن انا مافهمت صح وتسرعت بس استغربت وقلت اكلمش ..
روان : شوف ياعبدالله إحنا عادحنا عالبر يمكن أهلك ماكنوش موافقين لأنك انت الي اخترتني وهم ماابسرونيش وهذا حقهم بس انه يقلوا عليا أشياء انا ماسويتهاش حرام والله أنت من الآن تقدر تحط حدود لكل شي وتبطل تسمع اي شي وتحكم عليه قبل ماتعرف الحقيقه ..
عبدالله : أحرج منها قوي 😅 خلاص انا آسف تسرعت ومافهمت صح .. طيب ياروان عاد باقي شي الصدق ضايقني هذاك اليوم ليش ابن عمش هو الي رد ع تلفونش وبعدين فهمت كانه كنتوا خارج مع بعض ..
روان : باقي شويه وتنفجر في وجهه 😤 بس ماسكه نفسها ع الاخر ... ايووه كنت انا وهو في حديقه السبعين جاء يخرجني نصتبح وشفت رقم غريب خليته يرد ..
عبدالله : بيقرح أصابيعه .. هز رآسه .. آااها يصبحش😣 .. طيب وإذا الموضوع هذا ضايقني ومش حابب إنه يتكرر علشان تكوني ع بينه من الآن ..
روان: بتقلب في الاوراق الي فوق المكتب .. بس نادر وعلي احنا تربينا مع بعض وهذه عائلتنا عمرنا ماتغطينا من بعض وكل جمعه احنا مع بعض غير بقيه أيام الإسبوع ومتعودين ندخل نخرج نكلمهم حياتنا هكذا يمكن في أسر عندهم مايقابلين عيال أسرتهم بس أحنا لا ..
عبدالله : وإحنا عكسكم تماما عيال عمي خواتي مايفتشين لهم ولا يكلمنهم ..
روان : نفسها من يقوم يرجمه من الطاقه بتدعي بينها وبين نفسها يارب يحنق ويضبح ويفسخ ..
عبدالله : مالش ساكته ..
روان : ولاشي بينسمع كلامك ..
عبدالله : إبتسم 🙂 يعني عتبطلي تحاكيهم صح ..
روان : بإبتسامه 😊 اكيد لا لأنك لما عتعيش معانا عتفهم كيف الوضع وتتأقلم ..
عبدالله : ضبح 😤 وقام .. يله اوكي ماعاد شاخرش وانا معي مواعيد والكل شرجع اتصلش العشي جاوبي ماذلحين لازم نعرف بعض اكثر وإن شاء الله كل شي عيكون سهل بالذات لما كل واحد يتنازل ع اشياء ..
روان: فرحت إنه عيخرج ما ادت له مجال انه تقله شويه او راعي وقفت ع طول .. اوكي تمام يله سلم عليهم ..
عبدال
بارت ٥٢...
في المستشفى 🏥...
روان : جالسه فالمكتب ... بتبهرر فوق سمر 🙄 بطلي خباله قلت لش ماتفلتينيش وحدي إجلسي معي قد اتصل قدهو نازل ..
سمر : مسنبه قد عتخرج ... ماينفعش ياروان هو خطيبش💍 ويشتي يتجابر معش في خصوصياتكم خاصه بعد ماجت أمه ماينفعش اكون موجوده عيكون شكلي غلط قوي ...
روان : بتنفخ اووف منش 😤 مشتيش اجلس معه وحدي ..
عبدالله : بيدقدق الباب ✊🏻 سلام عليكم .. ادخل ..
سمر : وعليكم السلام اتفضل انا كنت خارجه ..
روان : وقفت .. وعليكم السلام ..اتفضل ..
عبدالله : شافها بطرحه ملونه فاتحه ولون البالطوه حقها ملون مش اسود .. ماعجبه 😏 بس مابين .. جلس كيف حالش ..
روان : جلست فوق الكرسي 🪑 الحمدلله كيف الحال ..
عبدالله : الحمدلله بخير ..طبعا عتشتغربي ليش جيت صح ...
روان : هزت راسها وبإبتسامه خفيفه كلها ثقه 😊 الصدق ايوه إستغربت لأنه ماقدفيش بيننا حتى تواصل ..
عبدالله : وانا جيت علشان هذا .. لأنه حاسس كأنش ماتشتيش تتواصلي معي أو كأنش مغصوبه ع الموافقه لأنه بعد إيش لما وافقتي كم سيرنا وجينا ...
روان : أحرجت منه 😅 وبتلاعن سمر في داخلها انا اوريش بس ...
عبدالله : مالش سكتي .. يعني كلامي صح ... أنا ياروان لما شفتش هانا لما كان معانا مريض الصدق اعجبت بش كجمال واخلاق ولما كنت اتكلم مع اهلي طلعوا يعرفوا جدش والحمدلله ربي وفقني صح هو في اشياء لحد الان ماعجبتني بس مش مشكله هي اشياء تتغير ...
روان : حاولت تهداء وتاخذ نفس .. 😌 وبثقه ..اول شي انا محد غصبني بالعكس بابا مخلين لي براحتي والقرار الاول والأخير لي انا كان عندي شروط للموافقه وتنفذت وهذا الي يهمني .. وبعدا بتقلي اشياء ماعجبتك إيش الي ماعجبك ..
عبدالله : قصدش شرطش انه نسكن عند أبوش وتشتغلي وتجلسي كاشفه ..
روان : بتهز ارجلها بتحس نفسها في تحقيق .. هذه اكيد أشياء ما بش عليها إختلاف .. بس ايش الي مش عاجبك ..
عبدالله : بيحس شخصيتها قويه وواثقه من نفسها وهو رغم انها عاجبه له بس يحب يكون مسيطر .. هز راسه 😌 مع إبتسامه صفراء شوفي ياروان أنا اوكي وافقت بس لأنه فالاخير هذه أشياء عنرجع نتفاهم عليها بيننا بس الي اهم من هذا كله الي اداني اليوم وحبيت نتفاهم وجه لوجه مش تلفون هو إنش ما عبرتي اهلي لما جو عندكم مع إنها اول زياره ومستغرب لأنه باين إنش إنسانه قمه فالاخلاق ونفسي تعتبري امي كأنها أمش ..
روان : بإستغراب 😳 كيف ماعبرتهمش من قال .. أنا بينحترم الطفل الصغير ماعاد شحترمش إنسانه بمقام امي .. هم الله يهديهم واختك من وقت ماوصلوا وهم نازلين عليا هجوم وحتى ماعجبهم لبسي لأني نزلت بطبيعتي ومافعلت حتى مكياج وجلسوا كل شويه يعترضوا ع شغلي ومن هذا الكلام بس إنهم يقلوا إني ما احترمتهم ليش ..
عبدالله : ارتبك ومادري مايفعل من الصادق فيهم هو يعرف طبيعه اخته وامه وفي نفس الوقت شايف روان بنت كويسه ومادبه صح متفتحه بس يقدر يغير طباعها .. آااها 😅 يمكن انا مافهمت صح وتسرعت بس استغربت وقلت اكلمش ..
روان : شوف ياعبدالله إحنا عادحنا عالبر يمكن أهلك ماكنوش موافقين لأنك انت الي اخترتني وهم ماابسرونيش وهذا حقهم بس انه يقلوا عليا أشياء انا ماسويتهاش حرام والله أنت من الآن تقدر تحط حدود لكل شي وتبطل تسمع اي شي وتحكم عليه قبل ماتعرف الحقيقه ..
عبدالله : أحرج منها قوي 😅 خلاص انا آسف تسرعت ومافهمت صح .. طيب ياروان عاد باقي شي الصدق ضايقني هذاك اليوم ليش ابن عمش هو الي رد ع تلفونش وبعدين فهمت كانه كنتوا خارج مع بعض ..
روان : باقي شويه وتنفجر في وجهه 😤 بس ماسكه نفسها ع الاخر ... ايووه كنت انا وهو في حديقه السبعين جاء يخرجني نصتبح وشفت رقم غريب خليته يرد ..
عبدالله : بيقرح أصابيعه .. هز رآسه .. آااها يصبحش😣 .. طيب وإذا الموضوع هذا ضايقني ومش حابب إنه يتكرر علشان تكوني ع بينه من الآن ..
روان: بتقلب في الاوراق الي فوق المكتب .. بس نادر وعلي احنا تربينا مع بعض وهذه عائلتنا عمرنا ماتغطينا من بعض وكل جمعه احنا مع بعض غير بقيه أيام الإسبوع ومتعودين ندخل نخرج نكلمهم حياتنا هكذا يمكن في أسر عندهم مايقابلين عيال أسرتهم بس أحنا لا ..
عبدالله : وإحنا عكسكم تماما عيال عمي خواتي مايفتشين لهم ولا يكلمنهم ..
روان : نفسها من يقوم يرجمه من الطاقه بتدعي بينها وبين نفسها يارب يحنق ويضبح ويفسخ ..
عبدالله : مالش ساكته ..
روان : ولاشي بينسمع كلامك ..
عبدالله : إبتسم 🙂 يعني عتبطلي تحاكيهم صح ..
روان : بإبتسامه 😊 اكيد لا لأنك لما عتعيش معانا عتفهم كيف الوضع وتتأقلم ..
عبدالله : ضبح 😤 وقام .. يله اوكي ماعاد شاخرش وانا معي مواعيد والكل شرجع اتصلش العشي جاوبي ماذلحين لازم نعرف بعض اكثر وإن شاء الله كل شي عيكون سهل بالذات لما كل واحد يتنازل ع اشياء ..
روان: فرحت إنه عيخرج ما ادت له مجال انه تقله شويه او راعي وقفت ع طول .. اوكي تمام يله سلم عليهم ..
عبدال
👍3😱1
قصص صنعاني
Photo
له : خرج وهو بيجابر نفسه .. صح انها تجنن قوي قمر وشخصيتها حلوه بس عنيده وفري وانا أشتيها لي وحدي والله ان شكلي شتعب تشتي ترويض ساع الحصان بس إسهل الصبر واخليها هي الي تقلي شلبس لثمه واجلس فالبيت ...
تقولوا عيقدر عبدالله يروضها ع قولته ويقنعها مع الأيام ويخليها تحبه ولا روان عنيده وماعتمشي الإ الي في راسها خاصه إنها بتتمني تفسخ 🤔
@qesasanani
تقولوا عيقدر عبدالله يروضها ع قولته ويقنعها مع الأيام ويخليها تحبه ولا روان عنيده وماعتمشي الإ الي في راسها خاصه إنها بتتمني تفسخ 🤔
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٣ ..
بعد إسبوع ...
في بيت هاشم 🏠..
سندس : بتتحانب مع يوسف بتشل منه الولاعه بيلعب بها ..
يوسف : بيبكي 😭 مارضيش يمكنها ..
شيماء : سمعت صوته بكاه نزلت بتصيح 😡.. مالش ع ابني وهزرته من عندها .. اخر مره اسمح لش تفعلي هكذا ...
سندس : إستغربت منها 😨 يوووه مالش ياشيماء مافعلت به شي هو كان بيلعب بالولاعه افتجعت لو يحرق نفسه بينشلها منه وهو بكي ...
شيماء : لفتت لها بضبح 😤 يلعب بالي يشتي شي مايخصش وبطلي تتدخلي في عيالي مش انتي امهم تربيهم وفلتتها وخطيت 🚶🏻♀️..
سندس : رفعت يدها 👆🏻 لاحول ولاقوه الإ بالله مالها هذه ...
حوريه : سمعتها 👂🏻.. جت لعندها مالكن يابنتي مالها مره اخوش بتتصايح معش ..
سندس : بتحكي لها ...
حوريه : يعوو يابه مالها هذه 😟 وبعدا انتي عمته مالها هذه ماعتفعلي شي الا في مصلحته ماسخاش عليه ...
هاشم : سمعهن 👂🏻 بيتحاكين .. وان قدهو بيصيح شيمااااء 😡 يااابنت اين انتي ...
شيماء : طالع في غرفتها سمعت صوته نفخت اوووف 😤 ياهمتاه لنا ماقد به مايشتوا من شيماء .. من الدرج بتصيح وتمط صوتها ... هااه ...
هاشم : بهنجمه 😠 هاااه من بقعتش ماعلموش كيف تحترمي الكبير انزلي ..
شيماء : نزلت وحطت يدها ع خصرها .. مااهو ..
هاشم : مالش أنتي وسندس هي عمته لو صيحت فوقه 😠 ..
شيماء : بحطيم 😏 يوووه مسرع قد وصلت لكم الخبر وبعدا عيالي ايوه ممنوع احد يحاكيهم من كان يكوون ..
هاشم : آااها من كان يكون 😡 أنتي ناسيه إنهم عيالنا والله ان احنا احنج منش لكن تسلمي يابنت الأصول هيا من اليوم اوبهي لعيالش لنفسش ومرتي وبناتي مشهن مخاطبات بش وبيصيح حوريه سندس غاده قسما بالله لو عاد واحده منكم تمسك لها جاهل ماتلوم الإ نفسها ...
....... ....... ........
في الجامعه 🏫...
وائل : ياخي بتقرح قلبي تلفونها📱 كوده مغلق ماذلحين ..
صاحبه : والله ان شكلك ظلمتها ووزعت رقمها بس لو هي حق مصاحبه انها تجاوبت ..
وائل : ضحك بسخريه 😂 هذا النوع مايعجبه الإ النوعيه الي ع مزاجه ..
واحد من الطلبه : مشي لعنده ...🚶🏻♂️وائل الدكتور أحمد منتظرك فالمكتب حقه قال تجي الان لعنده يشتيك ...
وائل : العميد 😳 إستغرب ولفت لعند صاحبه ... مايشتي مني ..
صاحبه : جي نخطى نبسر مايشتي يمكن لأنك مندوب الدفعه لو به شي ...
........ ........ ........
في بيت عبدالله 🏠...
أم عبدالله : بتحاكي التلفون 📱 والله ياختي مانا داريه ماعجبه فيها صح هي جميله لكن ما افعل بها شخيطه ودلوعه .. والله مانفسي الا في بنت اخي الصدق ..
عبدالله : كان خارج من غرفته سمع كلامها وقف يسمع 👂🏻..
أم عبدالله : عاد ازيدش من الشعر بيت قلك ماهو عتجلس في بيت أبوها 🏠 أنا شازوج إبني تجي مرته تعاوني تفعل العمل بدلي ولا تجلس عند ابوها الصدق والله مانا داريه ماله إبني أشتدف هكذا ...
عبدالله : فهم من كلامها إنها لا بتحب روان ولا هي عاجبه لها مع إنه بيشوفها طيبه ومسكينه صح متفتحه بس هذه تربيتها متفتحه في حدود ماتتجاوز حدودها وتغلط .. طنش كلامها وخرج وقفل باب البيت 🚪...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٣ ..
بعد إسبوع ...
في بيت هاشم 🏠..
سندس : بتتحانب مع يوسف بتشل منه الولاعه بيلعب بها ..
يوسف : بيبكي 😭 مارضيش يمكنها ..
شيماء : سمعت صوته بكاه نزلت بتصيح 😡.. مالش ع ابني وهزرته من عندها .. اخر مره اسمح لش تفعلي هكذا ...
سندس : إستغربت منها 😨 يوووه مالش ياشيماء مافعلت به شي هو كان بيلعب بالولاعه افتجعت لو يحرق نفسه بينشلها منه وهو بكي ...
شيماء : لفتت لها بضبح 😤 يلعب بالي يشتي شي مايخصش وبطلي تتدخلي في عيالي مش انتي امهم تربيهم وفلتتها وخطيت 🚶🏻♀️..
سندس : رفعت يدها 👆🏻 لاحول ولاقوه الإ بالله مالها هذه ...
حوريه : سمعتها 👂🏻.. جت لعندها مالكن يابنتي مالها مره اخوش بتتصايح معش ..
سندس : بتحكي لها ...
حوريه : يعوو يابه مالها هذه 😟 وبعدا انتي عمته مالها هذه ماعتفعلي شي الا في مصلحته ماسخاش عليه ...
هاشم : سمعهن 👂🏻 بيتحاكين .. وان قدهو بيصيح شيمااااء 😡 يااابنت اين انتي ...
شيماء : طالع في غرفتها سمعت صوته نفخت اوووف 😤 ياهمتاه لنا ماقد به مايشتوا من شيماء .. من الدرج بتصيح وتمط صوتها ... هااه ...
هاشم : بهنجمه 😠 هاااه من بقعتش ماعلموش كيف تحترمي الكبير انزلي ..
شيماء : نزلت وحطت يدها ع خصرها .. مااهو ..
هاشم : مالش أنتي وسندس هي عمته لو صيحت فوقه 😠 ..
شيماء : بحطيم 😏 يوووه مسرع قد وصلت لكم الخبر وبعدا عيالي ايوه ممنوع احد يحاكيهم من كان يكوون ..
هاشم : آااها من كان يكون 😡 أنتي ناسيه إنهم عيالنا والله ان احنا احنج منش لكن تسلمي يابنت الأصول هيا من اليوم اوبهي لعيالش لنفسش ومرتي وبناتي مشهن مخاطبات بش وبيصيح حوريه سندس غاده قسما بالله لو عاد واحده منكم تمسك لها جاهل ماتلوم الإ نفسها ...
....... ....... ........
في الجامعه 🏫...
وائل : ياخي بتقرح قلبي تلفونها📱 كوده مغلق ماذلحين ..
صاحبه : والله ان شكلك ظلمتها ووزعت رقمها بس لو هي حق مصاحبه انها تجاوبت ..
وائل : ضحك بسخريه 😂 هذا النوع مايعجبه الإ النوعيه الي ع مزاجه ..
واحد من الطلبه : مشي لعنده ...🚶🏻♂️وائل الدكتور أحمد منتظرك فالمكتب حقه قال تجي الان لعنده يشتيك ...
وائل : العميد 😳 إستغرب ولفت لعند صاحبه ... مايشتي مني ..
صاحبه : جي نخطى نبسر مايشتي يمكن لأنك مندوب الدفعه لو به شي ...
........ ........ ........
في بيت عبدالله 🏠...
أم عبدالله : بتحاكي التلفون 📱 والله ياختي مانا داريه ماعجبه فيها صح هي جميله لكن ما افعل بها شخيطه ودلوعه .. والله مانفسي الا في بنت اخي الصدق ..
عبدالله : كان خارج من غرفته سمع كلامها وقف يسمع 👂🏻..
أم عبدالله : عاد ازيدش من الشعر بيت قلك ماهو عتجلس في بيت أبوها 🏠 أنا شازوج إبني تجي مرته تعاوني تفعل العمل بدلي ولا تجلس عند ابوها الصدق والله مانا داريه ماله إبني أشتدف هكذا ...
عبدالله : فهم من كلامها إنها لا بتحب روان ولا هي عاجبه لها مع إنه بيشوفها طيبه ومسكينه صح متفتحه بس هذه تربيتها متفتحه في حدود ماتتجاوز حدودها وتغلط .. طنش كلامها وخرج وقفل باب البيت 🚪...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
❤1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٤..
في المستشفى 🏥..
نادر : بيتفرج روان بيتأملها وفي ويده مركب فيها كنيوله بداءت جرعات الكيماوي 💉..
روان : جالسه جنبه فوق الكرسي 🪑 ملامحها كلها زعل وقهر عليه 😔.. .. نادر بتحس وجع ..
نادر : رغم إنه بيحس بألم ووجع الكيماوي بس بيحاول يكابر علشانها ..إبتسم 😌 اين وجع ياوجع معش أسد ...
روان : تنهدت وتشارغت عيونها بالدموع 😰 ماقدرت تمسك نفسها وقفت تخرج ..
نادر : لفت لها يييه 👀 رواني عتخرجي وتفلتيني وحدي ياجبانه هيا مه بتفتجعي وانتي دكتوره ...
غيث : طبعا قلبه بيفور من اول ما ابسرها جالسه عنده بيحاول يدور اي عذر يدخل دخل ع كلام نادر .. رد عليه بسخريه 😏 بتفتجع ع الي يهموها بس وغيرهم عادي مش فارق معاها توجعهم هي وماتحس بوجعهم ..
روان : لفتت له ع طول 😤 بضبح ايش قصدك يادكتور وبعدا كيف دخلت هانا ومش احنا فالقسم ..
غيث : هو أنا اصلا جيت أشوف منهو هذا المريض الvip الي مابياخذ العلاج نازل في قسم الاورام ودكتوره روان بنفسها توسطت له يكون في غرفه وحده وجالسه عنده ..
نادر : حست أنه زود فيها وبيدور يضايق روان .. لفت له بعصبيه 😡 خير يادكتور تشتي شي ولا داخل عاكس خط هكذا بدون إستئذان معك شي عندي ..
غيث : ضبح منه 😤 ولا عندي شي الي كان عندي خلاص بح وفلت وخرج ..
نادر : إبسر روان بإستغراب 😳 منهو هذا الدكتور ماله بيتحاكى معش هكذا ..
روان : إبرد لك منه بس واحد كان يشتي يتهابل ما اديت له وجه وقلبه محروق من يوم ما انخطبت 💍.. وقربت بتبسر له الإبره ..
نادر : ضحك هههه😂 يوم كم قد حرقتي قلوب غبني عليهم بس حريقهم ساع حريق هذا العلاج او أقل ..
روان : بخوف ع طول لفتت له 😨 بدون تركيز بيحرقك جعلي مكسر فيني ولافيك ..
نادر : حس الكلمه مثل السهم 🏹 ع طول ضربت ❤️ قلبه ..
روان : ركزت قحصت شفايفها وغطت فمها بيدها 🙊ووطت راسها ع طول وخرجت ع طول ...
نادر : إبتسم وفتح عيونه 😍 نسي الوجع بيتذكر رده فعلها ويضحك ...
روان : خرجت ع طول لعند سمر تحكي لها وهي خازيه 🥰..
سمر : بتحانكها ... أيوووه تستاهلي انا قلت لش مابش دخله عنده الحب الحب وارجعي قلي مابش شي أنا قد نسيته 😉...
روان : بتخفعها 👊🏻 بس بطلي خباله كيف شفعل ذلحين ...
سمر : ولا شي اجلسي شويه وادخلي مع الدكتور لما يطمن عليه وخليش طبيعي ..
روان : أيوه وكيف وقد قلت شاروحه أصلا نسيت أنه اليوم ماعينفعش يسوق بعد الكيماوي ..
سمر : والله مانا داريه كيف عتفعلوا لازم انهم يعرفوا لأنه عيحتاج رقود فالمستشفى وانتي داريه لازم تفكروا وتحاكوهم هكذا ماعينفعش ..
روان : تفكيرش نفس بابا عادهم امس بيقلوا انه عيقلوا له مابلا يسافر قدهو يتعالج وأنا وهم نسير معاه ونقل اننا شاسير اتكسى للعرس وعيخترعوا أي حجه يجي معانا ...
سمر : أمممم 🤔 هي فكره حلووه بس أنا مشتيش تكوني معاه خاصه في هذه الفتره وهو مريض لأنه عتقربوا من بعض أكثر وانا بيندور تنسيه ...
روان : تنهدت 😔 سمر لو تحبيني صدق خليني اكون قريبه منه ع الأقل فتره مرضه انا مش عارفه أيش عيحصل معه جسمه عيستجيب للعلاج أو ممكن يحصل له شي بعد الشر وبكيت 😭...
سمر: حضنتها .. بس بطلي خباله مالش بتتفولي عليه ماعيحصل شي وبعدا أنا خايفه عليش تتعلقي فيه اكثر خاصه إنه مش لش وقد عتتزوجي ...
نادر : من حين خرجت وهو بيفكر في كل تصرفاتها 🤔 وكيف إهتمامها فيه وكيف الخوف الي في عيونها عليه الي ماشافه يوم في شيماء ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٤..
في المستشفى 🏥..
نادر : بيتفرج روان بيتأملها وفي ويده مركب فيها كنيوله بداءت جرعات الكيماوي 💉..
روان : جالسه جنبه فوق الكرسي 🪑 ملامحها كلها زعل وقهر عليه 😔.. .. نادر بتحس وجع ..
نادر : رغم إنه بيحس بألم ووجع الكيماوي بس بيحاول يكابر علشانها ..إبتسم 😌 اين وجع ياوجع معش أسد ...
روان : تنهدت وتشارغت عيونها بالدموع 😰 ماقدرت تمسك نفسها وقفت تخرج ..
نادر : لفت لها يييه 👀 رواني عتخرجي وتفلتيني وحدي ياجبانه هيا مه بتفتجعي وانتي دكتوره ...
غيث : طبعا قلبه بيفور من اول ما ابسرها جالسه عنده بيحاول يدور اي عذر يدخل دخل ع كلام نادر .. رد عليه بسخريه 😏 بتفتجع ع الي يهموها بس وغيرهم عادي مش فارق معاها توجعهم هي وماتحس بوجعهم ..
روان : لفتت له ع طول 😤 بضبح ايش قصدك يادكتور وبعدا كيف دخلت هانا ومش احنا فالقسم ..
غيث : هو أنا اصلا جيت أشوف منهو هذا المريض الvip الي مابياخذ العلاج نازل في قسم الاورام ودكتوره روان بنفسها توسطت له يكون في غرفه وحده وجالسه عنده ..
نادر : حست أنه زود فيها وبيدور يضايق روان .. لفت له بعصبيه 😡 خير يادكتور تشتي شي ولا داخل عاكس خط هكذا بدون إستئذان معك شي عندي ..
غيث : ضبح منه 😤 ولا عندي شي الي كان عندي خلاص بح وفلت وخرج ..
نادر : إبسر روان بإستغراب 😳 منهو هذا الدكتور ماله بيتحاكى معش هكذا ..
روان : إبرد لك منه بس واحد كان يشتي يتهابل ما اديت له وجه وقلبه محروق من يوم ما انخطبت 💍.. وقربت بتبسر له الإبره ..
نادر : ضحك هههه😂 يوم كم قد حرقتي قلوب غبني عليهم بس حريقهم ساع حريق هذا العلاج او أقل ..
روان : بخوف ع طول لفتت له 😨 بدون تركيز بيحرقك جعلي مكسر فيني ولافيك ..
نادر : حس الكلمه مثل السهم 🏹 ع طول ضربت ❤️ قلبه ..
روان : ركزت قحصت شفايفها وغطت فمها بيدها 🙊ووطت راسها ع طول وخرجت ع طول ...
نادر : إبتسم وفتح عيونه 😍 نسي الوجع بيتذكر رده فعلها ويضحك ...
روان : خرجت ع طول لعند سمر تحكي لها وهي خازيه 🥰..
سمر : بتحانكها ... أيوووه تستاهلي انا قلت لش مابش دخله عنده الحب الحب وارجعي قلي مابش شي أنا قد نسيته 😉...
روان : بتخفعها 👊🏻 بس بطلي خباله كيف شفعل ذلحين ...
سمر : ولا شي اجلسي شويه وادخلي مع الدكتور لما يطمن عليه وخليش طبيعي ..
روان : أيوه وكيف وقد قلت شاروحه أصلا نسيت أنه اليوم ماعينفعش يسوق بعد الكيماوي ..
سمر : والله مانا داريه كيف عتفعلوا لازم انهم يعرفوا لأنه عيحتاج رقود فالمستشفى وانتي داريه لازم تفكروا وتحاكوهم هكذا ماعينفعش ..
روان : تفكيرش نفس بابا عادهم امس بيقلوا انه عيقلوا له مابلا يسافر قدهو يتعالج وأنا وهم نسير معاه ونقل اننا شاسير اتكسى للعرس وعيخترعوا أي حجه يجي معانا ...
سمر : أمممم 🤔 هي فكره حلووه بس أنا مشتيش تكوني معاه خاصه في هذه الفتره وهو مريض لأنه عتقربوا من بعض أكثر وانا بيندور تنسيه ...
روان : تنهدت 😔 سمر لو تحبيني صدق خليني اكون قريبه منه ع الأقل فتره مرضه انا مش عارفه أيش عيحصل معه جسمه عيستجيب للعلاج أو ممكن يحصل له شي بعد الشر وبكيت 😭...
سمر: حضنتها .. بس بطلي خباله مالش بتتفولي عليه ماعيحصل شي وبعدا أنا خايفه عليش تتعلقي فيه اكثر خاصه إنه مش لش وقد عتتزوجي ...
نادر : من حين خرجت وهو بيفكر في كل تصرفاتها 🤔 وكيف إهتمامها فيه وكيف الخوف الي في عيونها عليه الي ماشافه يوم في شيماء ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٥..
في الجامعه 🏫...
في مكتب العميد ...
علي : جالس فوق الكرسي وجمبه غاده ..
وائل : دخل هو وصاحبه 👬🏻. سلام عليكم .. إبسر غاده إستغرب ..
صاحبه : بيشاوره دلا .. يووه هذا الي كان جالها صح .
العميد : وعليكم السلام .. إجلس ياوائل معانا كلام نشتي نتكلم فيه شويه ..
وائل : تباسر هو وصاحبه .. خير يادكتور إيش في ..
العميد : قبل ما ابداء كلامي معك ادي تلفونك 📱..
وائل : بفجيعه 😰 تلفوني ... ليش يادكتور ايش في مابه ..
العميد : بصياح أنا قلت ادي تلفونك يله وأفتحه 😡 ولا اعتبر نفسك مفصول ..
وائل : شك انه يمكن يكونوا عرفوا بشي بس حاول يمسك نفسه وارتاح لانه بيرسلها من التلفون الجديد وقبل مايدخلوا بالصدفه كان صاحبه بيتصل منه عنده .. خرج تلفونه المعروف وفتحه ومكنه 📱 هاه دكتور اتفضل ايش تشتي ..
العميد : لفت لعند غاده .. 👀 كم رقمش يابنتي ..
غاده : بتمليه الرقم .. 77.....
العميد : بيسجله فالتلفون طلع ع طول الإسم مسجل عنده غاده طرزان ... لف التلفون ع طول لعند وائل بيساله ماهو هذا 🤔...
وائل إرتبك 😰 . هاه ماهو ..
العميد : رقمها مابيفعل عندك .. ورن لها من رقمه إبسري هو هذا الرقم نفس الي بيرسلش..
غاده : رن تلفونها 📱 ماشي يادكتور هذاك رقم ثاني ...
علي : لو تسمح لي بس يا دكتور التلفون دقيقه ..
وائل : لفت ع طول بعصبيه يشتي يسحبه منه😠 .. بصفتك من تشل تلفوني الدكتور سمحت له لانه دكتوري بس انت لا ..
علي : ماسك نفسه بالغصب . لفت لغاده كم الرقم الي بيزعجش أكثر شي ويرسل .
غاده : بتمليه ..
علي : دكتور ممكن تجرب تسجله في تلفونه 📱تشوف لو هو مسيف عنده وتتصل منه ..
صاحبه : 😰 مسك جيبه إفتجع لاعاد يرنوا وهو عنده .. قاطعهم .. دكتور انا ماتحتاجني صح أسير معي محاضره ..
علي : لاحظ عليه إنه مرتبك وقفه 🖐🏻 لحضه خليك شويه محتاج لك .. رن يادكتور ..
غاده : بتمليه الرقم ....
العميد : بيتصل والتلفون📱 رن ع طول في جيب صاحب وائل ...
علي : قام ع طول هزره من الشميز👔 وبيضربه ..
صاحبه : إفتجع وخرجه ع طول من جيبه 📱 ماعليا أنا مدخلش والله مالي ذنب أنا بينصيح فوقه كل يوم واقله ماينفعش تفعل هكذا هو مارضيش ..
وائل : بيصيح 😠 وانا مادخلني تشتوا ترجعوها فوقي لقيتوا التلفون معه ماعليا أنا ..
العميد : مسكهم وجلس يفهم منهم الموضوع ولا عينفصلوا ويتحولوا للتحقيق ..
صاحبه : بيفهم ويشرح لهم كل شي وطلع كلامه نفس كلام غاده من اول ماشكت لهم إنه كيف بداء يضايفها ...
وائل : بيتفرج صاحبه ومتحلف له لما يكملوا 😡 ...
العميد : بعد مافهم كل شي اعتذر من غاده وعلي وحول وائل للتحقيق وقرار بفصله نهائي من الجامعه وصاحبه اكتفى بفصله إسبوع لأنه سكت ...
غاده : خرجت فارحه ومبسوطه 😀 إنها شلت حقها .. بتخطى هي وعلي .. بتحاكيها .. شكرا ياعلي يأ أحلى إبن عمه فالعالم ...
علي : بيهنجم 😠 إحمدي الله إننا ماقتلته لش بس من ايحين الذكاء هذا كيف تأكدتي إنهو هو وبعدا ليش ماحاكيتني من البدايه ...
غاده : ضحكت معك طرزان 💪🏻ههه ع قولته مسجل إسمي .. أنا قلت اتاكد اول شي إنه هو وأقلك لاتفعلوش مشاكل وحاكيتك لأنك العاقل حقنا والجنتل لو قلت لنادر ماكان عيجي يتفاهم هكذا صح ..
علي : بنخيط 😌 سعم ذلحين بتغالطيني بتقلي كلام حالي وأننا العاقل علشان أسكت لش يله أخطى إعزميني ع صبوح خرجت بغير أكل بسببش ..
غاده : حست حمل وهم إنزاح من فوق قلبها أخيرا .. فتحت تلفونها ورسلت لزياد ( شكراا جزيلا الموضوع انحل وكشفناه بسبب أفكارك وخططك )..
زياد: رد عليها لاشكر ع واجب أنتي اختي ولو واحده من خواتي انحطت في موقف هكذا أكيد شاساعدها ..
مهما حاول أي شاب يلعب ويضحك ع بنت لابد مايجي يوم وربي يعاقبه ويأخذ جزاته الفرق واضح أكيد بين وائل الي همه يشوه سمعه بنات الناس علشان يرضى غروره وبين زياد الي ساعدها واعتبرها كأنه أخته وأنتوا كشباب لكم الخيار تكونوا مثل وائل أو زياد وربي يهدي كل شخص له نفس التفكير المريض .
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٥..
في الجامعه 🏫...
في مكتب العميد ...
علي : جالس فوق الكرسي وجمبه غاده ..
وائل : دخل هو وصاحبه 👬🏻. سلام عليكم .. إبسر غاده إستغرب ..
صاحبه : بيشاوره دلا .. يووه هذا الي كان جالها صح .
العميد : وعليكم السلام .. إجلس ياوائل معانا كلام نشتي نتكلم فيه شويه ..
وائل : تباسر هو وصاحبه .. خير يادكتور إيش في ..
العميد : قبل ما ابداء كلامي معك ادي تلفونك 📱..
وائل : بفجيعه 😰 تلفوني ... ليش يادكتور ايش في مابه ..
العميد : بصياح أنا قلت ادي تلفونك يله وأفتحه 😡 ولا اعتبر نفسك مفصول ..
وائل : شك انه يمكن يكونوا عرفوا بشي بس حاول يمسك نفسه وارتاح لانه بيرسلها من التلفون الجديد وقبل مايدخلوا بالصدفه كان صاحبه بيتصل منه عنده .. خرج تلفونه المعروف وفتحه ومكنه 📱 هاه دكتور اتفضل ايش تشتي ..
العميد : لفت لعند غاده .. 👀 كم رقمش يابنتي ..
غاده : بتمليه الرقم .. 77.....
العميد : بيسجله فالتلفون طلع ع طول الإسم مسجل عنده غاده طرزان ... لف التلفون ع طول لعند وائل بيساله ماهو هذا 🤔...
وائل إرتبك 😰 . هاه ماهو ..
العميد : رقمها مابيفعل عندك .. ورن لها من رقمه إبسري هو هذا الرقم نفس الي بيرسلش..
غاده : رن تلفونها 📱 ماشي يادكتور هذاك رقم ثاني ...
علي : لو تسمح لي بس يا دكتور التلفون دقيقه ..
وائل : لفت ع طول بعصبيه يشتي يسحبه منه😠 .. بصفتك من تشل تلفوني الدكتور سمحت له لانه دكتوري بس انت لا ..
علي : ماسك نفسه بالغصب . لفت لغاده كم الرقم الي بيزعجش أكثر شي ويرسل .
غاده : بتمليه ..
علي : دكتور ممكن تجرب تسجله في تلفونه 📱تشوف لو هو مسيف عنده وتتصل منه ..
صاحبه : 😰 مسك جيبه إفتجع لاعاد يرنوا وهو عنده .. قاطعهم .. دكتور انا ماتحتاجني صح أسير معي محاضره ..
علي : لاحظ عليه إنه مرتبك وقفه 🖐🏻 لحضه خليك شويه محتاج لك .. رن يادكتور ..
غاده : بتمليه الرقم ....
العميد : بيتصل والتلفون📱 رن ع طول في جيب صاحب وائل ...
علي : قام ع طول هزره من الشميز👔 وبيضربه ..
صاحبه : إفتجع وخرجه ع طول من جيبه 📱 ماعليا أنا مدخلش والله مالي ذنب أنا بينصيح فوقه كل يوم واقله ماينفعش تفعل هكذا هو مارضيش ..
وائل : بيصيح 😠 وانا مادخلني تشتوا ترجعوها فوقي لقيتوا التلفون معه ماعليا أنا ..
العميد : مسكهم وجلس يفهم منهم الموضوع ولا عينفصلوا ويتحولوا للتحقيق ..
صاحبه : بيفهم ويشرح لهم كل شي وطلع كلامه نفس كلام غاده من اول ماشكت لهم إنه كيف بداء يضايفها ...
وائل : بيتفرج صاحبه ومتحلف له لما يكملوا 😡 ...
العميد : بعد مافهم كل شي اعتذر من غاده وعلي وحول وائل للتحقيق وقرار بفصله نهائي من الجامعه وصاحبه اكتفى بفصله إسبوع لأنه سكت ...
غاده : خرجت فارحه ومبسوطه 😀 إنها شلت حقها .. بتخطى هي وعلي .. بتحاكيها .. شكرا ياعلي يأ أحلى إبن عمه فالعالم ...
علي : بيهنجم 😠 إحمدي الله إننا ماقتلته لش بس من ايحين الذكاء هذا كيف تأكدتي إنهو هو وبعدا ليش ماحاكيتني من البدايه ...
غاده : ضحكت معك طرزان 💪🏻ههه ع قولته مسجل إسمي .. أنا قلت اتاكد اول شي إنه هو وأقلك لاتفعلوش مشاكل وحاكيتك لأنك العاقل حقنا والجنتل لو قلت لنادر ماكان عيجي يتفاهم هكذا صح ..
علي : بنخيط 😌 سعم ذلحين بتغالطيني بتقلي كلام حالي وأننا العاقل علشان أسكت لش يله أخطى إعزميني ع صبوح خرجت بغير أكل بسببش ..
غاده : حست حمل وهم إنزاح من فوق قلبها أخيرا .. فتحت تلفونها ورسلت لزياد ( شكراا جزيلا الموضوع انحل وكشفناه بسبب أفكارك وخططك )..
زياد: رد عليها لاشكر ع واجب أنتي اختي ولو واحده من خواتي انحطت في موقف هكذا أكيد شاساعدها ..
مهما حاول أي شاب يلعب ويضحك ع بنت لابد مايجي يوم وربي يعاقبه ويأخذ جزاته الفرق واضح أكيد بين وائل الي همه يشوه سمعه بنات الناس علشان يرضى غروره وبين زياد الي ساعدها واعتبرها كأنه أخته وأنتوا كشباب لكم الخيار تكونوا مثل وائل أو زياد وربي يهدي كل شخص له نفس التفكير المريض .
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔.
بارت ٥٦ ...
نفس اليوم فالليل 🌚...
في بيت هاشم 🏡...
سندس : فوق سريرها بتقراء كتاب 📖 .. رن تلفونها .. زياد .. إستغربت ليش بيتصل هذا الوقت 🤔.. كنسلت عليه و رسلت له خير في شي ..
زياد: رد عليها ( 😂 ليش ماتردي انا ما اكلش بشر ).
سندس : أصلا إستغربت بتتصل هذا الوقت ..
زياد: هههه أصلا ماشفتش الساعه ⏰ قليلي إيش يقرب لش عادل قاسم ..
سندس : عمي ليش خير في شي ..
زياد : ولا شي فضول بس 😅 لأنه طلعت اعرفه وعادنا ركزت في تشابهه اللقب قلت أسال لانه ماكنت اعرف لقبش الا بعد ماتكلمت مع غاده في مشكلتها .. بس قليلي كيف علاقتكم بعمش يعني متواصلين ولا علاقتكم بعيده..
سندس : رسلت له 🤔 ليش هذه الأسئله ايوه عمو عادل بابا الثاني ومايعديش أسبوع الا واحنا مع بعض ..
زياد : آاااها حلو يعني رقمه معش هيا رسلي له رقمه إشتيه في شغل ..
سندس: يعني اللفه هذه كلها علشان رقمه قلي وشارسلك رقمه ع طول بدل الدحس هذا كله ...
زياد : ضحك هههه قدش بتتعلمي الزره من غاده لاتصدقيهاش وتخليها تعديش احلى شي فيش طباعش ورقتش ...
سندس : إحرجت منه 🥰 بس ماقالت له .. رسلت له رقم عمها عادل ع طول ...
....... ....... .......
في بيت عادل 🏡..
روان : سامره هي وأبوها بيفكروا🤔 كيف يقنعوا نادر يسافر ...
عادل : أنتي داريه هي فكره إنه نسافر تتكسي للعرس حلوه بس علاج نادر عيطول ماعنقلهم لما نتاخر 🤔 ..
روان : أمممم ... بابا مارائيكم نحاكي جدو ونخلي الموضوع بيننا وبينهم وياسعم انهم يشتوا يسافروا وبعدين يقلوا انه عجبتهم الجلسه وعيمسكوا نادر معاهم ...
عادل : ارتزح وحط يده فوق المدكى ... تقلي نادر عيوافق لازم اول نستشيره ولو قد وافق ع السفر عندبرها ...
روان : إبتسمت 🙂 خلاص الموضوع عليا تعرفوا إقنعه أهم شي لو قد عيفتهن ...
عادل : مسكها من كتفها وحضنها .. واثق في القمر حقي لو في راسها شي تفعله ☺️...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٦ ...
نفس اليوم فالليل 🌚...
في بيت هاشم 🏡...
سندس : فوق سريرها بتقراء كتاب 📖 .. رن تلفونها .. زياد .. إستغربت ليش بيتصل هذا الوقت 🤔.. كنسلت عليه و رسلت له خير في شي ..
زياد: رد عليها ( 😂 ليش ماتردي انا ما اكلش بشر ).
سندس : أصلا إستغربت بتتصل هذا الوقت ..
زياد: هههه أصلا ماشفتش الساعه ⏰ قليلي إيش يقرب لش عادل قاسم ..
سندس : عمي ليش خير في شي ..
زياد : ولا شي فضول بس 😅 لأنه طلعت اعرفه وعادنا ركزت في تشابهه اللقب قلت أسال لانه ماكنت اعرف لقبش الا بعد ماتكلمت مع غاده في مشكلتها .. بس قليلي كيف علاقتكم بعمش يعني متواصلين ولا علاقتكم بعيده..
سندس : رسلت له 🤔 ليش هذه الأسئله ايوه عمو عادل بابا الثاني ومايعديش أسبوع الا واحنا مع بعض ..
زياد : آاااها حلو يعني رقمه معش هيا رسلي له رقمه إشتيه في شغل ..
سندس: يعني اللفه هذه كلها علشان رقمه قلي وشارسلك رقمه ع طول بدل الدحس هذا كله ...
زياد : ضحك هههه قدش بتتعلمي الزره من غاده لاتصدقيهاش وتخليها تعديش احلى شي فيش طباعش ورقتش ...
سندس : إحرجت منه 🥰 بس ماقالت له .. رسلت له رقم عمها عادل ع طول ...
....... ....... .......
في بيت عادل 🏡..
روان : سامره هي وأبوها بيفكروا🤔 كيف يقنعوا نادر يسافر ...
عادل : أنتي داريه هي فكره إنه نسافر تتكسي للعرس حلوه بس علاج نادر عيطول ماعنقلهم لما نتاخر 🤔 ..
روان : أمممم ... بابا مارائيكم نحاكي جدو ونخلي الموضوع بيننا وبينهم وياسعم انهم يشتوا يسافروا وبعدين يقلوا انه عجبتهم الجلسه وعيمسكوا نادر معاهم ...
عادل : ارتزح وحط يده فوق المدكى ... تقلي نادر عيوافق لازم اول نستشيره ولو قد وافق ع السفر عندبرها ...
روان : إبتسمت 🙂 خلاص الموضوع عليا تعرفوا إقنعه أهم شي لو قد عيفتهن ...
عادل : مسكها من كتفها وحضنها .. واثق في القمر حقي لو في راسها شي تفعله ☺️...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٧ ...
الساعه ٢ الليل 🌚...
روان : في غرفتها نووم 😴 سمعت صوت المنبه قامت رسلت لنادر ..لاتنسى الحبه بعد نص ساعه 💊 لازم من اليوم تشربها .. قد رسلت الان علشان اعرف نايم او صاحي ولا اجلس ازعجك لوقتها ...
نادر : كان ذاهن ماقد قدرتش يرقد 😴 جالس يتقلب شاف رسالتها إبتسم ع طول رد ع طول (ههه حاضر شاشربها بس مالش هربتي بعد جعلي مكسر 😉 ...
روان : حمرت خدودها وضحكت 🥰 هههه الحمدلله إنه مش قدامي ذلحين ... ردت عليه ( يله لاتنساها شرجع ارقد )..
نادر : لييش كنتي راقده 😴...
روان : أيووه 😊 بس وقت المنبه علشان أذكرك العلاج ...
نادر : لفت لشيماء إبسرها في سابع نومه 😴 حتى ما ادت له عشاء ولاحتى ملاحظه إن فيه شي أو تاعب ..
رد عليها ( تسلمي لي ياروان يا أحلى وأرق وأطيب دكتوره الله لايحرمني منش ويخليش لي قد بينتعبش معي والله ما أنا داري كيف أرد جمايلش معي ❤️...
روان : حطت رآسها فوق الوساده وإبتسمت 🥰 فرحت بكلامه اول مره يقلها هكذا ..
ردت عليه ( اول شي يسلمو ع المجامله 🥰 ثاني شي مابش بيننا رد جمايل أنت إبن عمي وأخي ثالث شي لو تشتي تفرحني صدق لازم تسافر ...
نادر : ضحك هههه 😂 ابن عمي وإيش 🤔 ناهي يابنت عمي تشتي أسافر بس وانت معي لو موافقه من بكره ...
روان : كان يدق قلبها بسرعه ❤️ أول مره تحس طريقه كلامه مختلفه كأنه في شي تغير في معاملته لها قلبها بيقلها انه حس فيها بس عقلها بيقلها لا تهيأت انتي بس بتتخيلي .. ردت عليه ( خلاص جي تغدى عندنا بكره لأن بابا يشتوا يتحاكوا معك بخصوص السفر والكل ...
نادر ( تمام موافق 🙂 بس لو انتي الي عتطبخي لي مش الشغاله ..
روان : من عيوني انت تأمر قلي مافي نفسك وانا اسويه .. وبعدا يله يكفي مجابره إشرب الحبه 💊 قدهو وقتها وارقد ارتاح لاتتعب نفسك ...
شيماء : بتتقلب نكزت من النوم 😴 ابسرته جالس والتلفون في يده بيراسل .. ابسرته بضبح 😠 ورفعت صوتها ... هيا ماقد معانا سمره وتلفون لهذه الساع من بتجابر ياصايع ياحق البنات ...
نادر : لفت لها وهز رآسه ... تسلمي يابنت الأصول مدام وانا هكذا.. قومي اديلي ماء معي علاج إشتي أشربه 💊..
شيماء : بضبح 😤 مشنا مخاطبه معك ارجل قوم إدي لنفسك خلي الي بتجابر تدي لك وبعدا مافيك بتتعذر بعلاج وانت ساع الدمه بسبع ارواح وطنشته ورقدت 😴 ....
....... ....... ......
ثاني يوم الصبح 🌞...
عادل : في مكتبه .. بيشرب قهوه ☕ .
السكرتيره : دخلت لعنده .. في واحد خارج يشتيك إسمه البشمهندس زياد ...
عادل : هز رآسه . آااها .. ايووه عرفته الانسان هذا شاطر قوي في عمله وذكي جدا .. ماقلش مايشتي ..
السكرتيره : ماشي قال يشتي يقابلك ..
عادل : خلاص خليه يدخل واطلبي له قهوه ☕ .
زياد : دخل وبيسلم عليه 🤝🏻 صباح الخير .. كيف الحال ..
عادل : وقف بيسلم عليه صباح الأنوار كيف البشمهندس حقنا الي سمعته سابقه له من شطارته وواكل السوق 🙂 ...
زياد : إبتسم 😅 مش لهذه الدرجه يله عادنا الا بادى وبينقل بسم الله ..
عادل : ضحك 😂 ههه هذا وعادك بادي الله يحفظك يارب ..
جلسوا مع بعض وتكلموا شويه فالعمل والمقاولات وتعرفوا ع بعض أكثر ..
زياد : ع خرجته .. خلاص مراعي لخبر منكم إن شاء الله ..
عادل : بإذن الله وان شاء الله ربي يسهل وتتسهل ..
تقولوا مايشتي زياد من عادل يمكن يشتي يشغله معه فالشركه حقه صح 🤔
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٧ ...
الساعه ٢ الليل 🌚...
روان : في غرفتها نووم 😴 سمعت صوت المنبه قامت رسلت لنادر ..لاتنسى الحبه بعد نص ساعه 💊 لازم من اليوم تشربها .. قد رسلت الان علشان اعرف نايم او صاحي ولا اجلس ازعجك لوقتها ...
نادر : كان ذاهن ماقد قدرتش يرقد 😴 جالس يتقلب شاف رسالتها إبتسم ع طول رد ع طول (ههه حاضر شاشربها بس مالش هربتي بعد جعلي مكسر 😉 ...
روان : حمرت خدودها وضحكت 🥰 هههه الحمدلله إنه مش قدامي ذلحين ... ردت عليه ( يله لاتنساها شرجع ارقد )..
نادر : لييش كنتي راقده 😴...
روان : أيووه 😊 بس وقت المنبه علشان أذكرك العلاج ...
نادر : لفت لشيماء إبسرها في سابع نومه 😴 حتى ما ادت له عشاء ولاحتى ملاحظه إن فيه شي أو تاعب ..
رد عليها ( تسلمي لي ياروان يا أحلى وأرق وأطيب دكتوره الله لايحرمني منش ويخليش لي قد بينتعبش معي والله ما أنا داري كيف أرد جمايلش معي ❤️...
روان : حطت رآسها فوق الوساده وإبتسمت 🥰 فرحت بكلامه اول مره يقلها هكذا ..
ردت عليه ( اول شي يسلمو ع المجامله 🥰 ثاني شي مابش بيننا رد جمايل أنت إبن عمي وأخي ثالث شي لو تشتي تفرحني صدق لازم تسافر ...
نادر : ضحك هههه 😂 ابن عمي وإيش 🤔 ناهي يابنت عمي تشتي أسافر بس وانت معي لو موافقه من بكره ...
روان : كان يدق قلبها بسرعه ❤️ أول مره تحس طريقه كلامه مختلفه كأنه في شي تغير في معاملته لها قلبها بيقلها انه حس فيها بس عقلها بيقلها لا تهيأت انتي بس بتتخيلي .. ردت عليه ( خلاص جي تغدى عندنا بكره لأن بابا يشتوا يتحاكوا معك بخصوص السفر والكل ...
نادر ( تمام موافق 🙂 بس لو انتي الي عتطبخي لي مش الشغاله ..
روان : من عيوني انت تأمر قلي مافي نفسك وانا اسويه .. وبعدا يله يكفي مجابره إشرب الحبه 💊 قدهو وقتها وارقد ارتاح لاتتعب نفسك ...
شيماء : بتتقلب نكزت من النوم 😴 ابسرته جالس والتلفون في يده بيراسل .. ابسرته بضبح 😠 ورفعت صوتها ... هيا ماقد معانا سمره وتلفون لهذه الساع من بتجابر ياصايع ياحق البنات ...
نادر : لفت لها وهز رآسه ... تسلمي يابنت الأصول مدام وانا هكذا.. قومي اديلي ماء معي علاج إشتي أشربه 💊..
شيماء : بضبح 😤 مشنا مخاطبه معك ارجل قوم إدي لنفسك خلي الي بتجابر تدي لك وبعدا مافيك بتتعذر بعلاج وانت ساع الدمه بسبع ارواح وطنشته ورقدت 😴 ....
....... ....... ......
ثاني يوم الصبح 🌞...
عادل : في مكتبه .. بيشرب قهوه ☕ .
السكرتيره : دخلت لعنده .. في واحد خارج يشتيك إسمه البشمهندس زياد ...
عادل : هز رآسه . آااها .. ايووه عرفته الانسان هذا شاطر قوي في عمله وذكي جدا .. ماقلش مايشتي ..
السكرتيره : ماشي قال يشتي يقابلك ..
عادل : خلاص خليه يدخل واطلبي له قهوه ☕ .
زياد : دخل وبيسلم عليه 🤝🏻 صباح الخير .. كيف الحال ..
عادل : وقف بيسلم عليه صباح الأنوار كيف البشمهندس حقنا الي سمعته سابقه له من شطارته وواكل السوق 🙂 ...
زياد : إبتسم 😅 مش لهذه الدرجه يله عادنا الا بادى وبينقل بسم الله ..
عادل : ضحك 😂 ههه هذا وعادك بادي الله يحفظك يارب ..
جلسوا مع بعض وتكلموا شويه فالعمل والمقاولات وتعرفوا ع بعض أكثر ..
زياد : ع خرجته .. خلاص مراعي لخبر منكم إن شاء الله ..
عادل : بإذن الله وان شاء الله ربي يسهل وتتسهل ..
تقولوا مايشتي زياد من عادل يمكن يشتي يشغله معه فالشركه حقه صح 🤔
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٨ ...
ثاني يوم الظهر ☀️..
في بيت هاشم 🏡
هاشم : آااها ..طيب عنبسر كيف انت مبدائيا ماقلت ..
عادل : لو على الأشياء الظاهره باين ان كل شي تمام بس لازم من بعسسه ..
هاشم : خلاص إذا نسير اليوم نخزن في بيتنا ونتجابر إحنا والحج حقنا نبسر ما عيقلوا أول ...
عادل : خلاص متفقين إن شاء الله ..
....... ....... .......
شيماء : بتتحاكى هي وصاحبتها فالتلفون 📱 ... خلاص هيا بطلي لكن مراعيه لش والله انش عتجي ..
صاحبتها : ماشي اليوم والله اننا مشغوله قوي خليها لبكره ..
سندس : جالسه تتراشاها وصلتها رساله من زياد ( لوسمحتي اليوم مشطي شعرش لاتجلسيش مشعفله 😜).. ماقريتهاش جالسه تتكلم مع صاحبتها ..
زياد : بيحاكي نفسه 🤔 مالها هذه أو زعلت مني ماردت ..
سندس : شافتها بعد ماقفلت ردت عليه ( ليش أو أحد قلك إني إسمي زياد مابينمشط شعري الإ مره فالسنه 🤪) ..
زياد : ههههه خلاص لاتكابريش يامشعفله .. لوسمحتي مشطي اليوم وحاولي تكوني بنت ولو ليوم واحد يعني تلبسي سواء وتستبكي وتدلعي نفسش ...
سندس : هيا عناد فيك لا شامشط ولا شالبس مادخلك ..باي
زياد: رسل لها ( 🤣🤣 البلاء عليش مادخلني الله يبري ذمتي ) ...
سندس : طنشته ونزلت تساعد أمها فالمطبخ وجالسه تحطم في نفسها ... اهبل لكن عناد فيه اليوم ماشامشط ولا شابدل ...
...... ...... .......
في بيت عادل 🏡 ...
روان : في المطبخ فاتحه أغاني 🎼بتطبخ هي والشغاله ... مع حطي هذا هانا ..
الشغاله : مبتسمه 😀 يارب كل يوم انتي في كذا فرحان اليوم انتي طبخ حلو ..
روان : ضحكت بخزا هههه ☺️ ليش او اكلي كل مره مش حلو .
الشغاله : بتقطع السلطه 🥗 لا انتي في اكل حلو بس اكل حق اليوم كله حلو وفيه دلع وحركات تصلحي اكيد في حب حقك انتي يجي صح 😉 ..
روان : بلمت 😳 هاااه وفي نفسها يووه مدراها لهذه الدرجه شكلي باين ..
الشغاله : ضحكت😂 هههه والله هذا عبدالله شاطر خلى انتي تطبخي دلع ..
روان : تنهدت بفرحه وخفعتها وضحكت هههه😂 لالا عبدالله ماعيجيش نادر عيجي يتغداء ..
الشغاله : بضبح 😤 اوووف يعني هذا بس علشان نادر انا في فرح أشوف عبدالله خطيب انتي كيف شكل حقه انتي مافي حتى صوره ..
روان : إبردي لش منه يله اقطبي خلينا نكمل بسرعه نجهز ...
عادل : دخل لعندهن بيشم الاكل 👃🏻 الله الله ايش الدلع هذا كله ماتشتيش اي مساعده ..
روان : يسسلمو يا أحلى بابا أنتوا بس ارتاحوا وأنا الان مخلصه اطلع البس بس قبل مايجي المهم تشدوا حيلكم وتقنعوه مايخرج الا وقدهو موافق ع السفر ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٥٨ ...
ثاني يوم الظهر ☀️..
في بيت هاشم 🏡
هاشم : آااها ..طيب عنبسر كيف انت مبدائيا ماقلت ..
عادل : لو على الأشياء الظاهره باين ان كل شي تمام بس لازم من بعسسه ..
هاشم : خلاص إذا نسير اليوم نخزن في بيتنا ونتجابر إحنا والحج حقنا نبسر ما عيقلوا أول ...
عادل : خلاص متفقين إن شاء الله ..
....... ....... .......
شيماء : بتتحاكى هي وصاحبتها فالتلفون 📱 ... خلاص هيا بطلي لكن مراعيه لش والله انش عتجي ..
صاحبتها : ماشي اليوم والله اننا مشغوله قوي خليها لبكره ..
سندس : جالسه تتراشاها وصلتها رساله من زياد ( لوسمحتي اليوم مشطي شعرش لاتجلسيش مشعفله 😜).. ماقريتهاش جالسه تتكلم مع صاحبتها ..
زياد : بيحاكي نفسه 🤔 مالها هذه أو زعلت مني ماردت ..
سندس : شافتها بعد ماقفلت ردت عليه ( ليش أو أحد قلك إني إسمي زياد مابينمشط شعري الإ مره فالسنه 🤪) ..
زياد : ههههه خلاص لاتكابريش يامشعفله .. لوسمحتي مشطي اليوم وحاولي تكوني بنت ولو ليوم واحد يعني تلبسي سواء وتستبكي وتدلعي نفسش ...
سندس : هيا عناد فيك لا شامشط ولا شالبس مادخلك ..باي
زياد: رسل لها ( 🤣🤣 البلاء عليش مادخلني الله يبري ذمتي ) ...
سندس : طنشته ونزلت تساعد أمها فالمطبخ وجالسه تحطم في نفسها ... اهبل لكن عناد فيه اليوم ماشامشط ولا شابدل ...
...... ...... .......
في بيت عادل 🏡 ...
روان : في المطبخ فاتحه أغاني 🎼بتطبخ هي والشغاله ... مع حطي هذا هانا ..
الشغاله : مبتسمه 😀 يارب كل يوم انتي في كذا فرحان اليوم انتي طبخ حلو ..
روان : ضحكت بخزا هههه ☺️ ليش او اكلي كل مره مش حلو .
الشغاله : بتقطع السلطه 🥗 لا انتي في اكل حلو بس اكل حق اليوم كله حلو وفيه دلع وحركات تصلحي اكيد في حب حقك انتي يجي صح 😉 ..
روان : بلمت 😳 هاااه وفي نفسها يووه مدراها لهذه الدرجه شكلي باين ..
الشغاله : ضحكت😂 هههه والله هذا عبدالله شاطر خلى انتي تطبخي دلع ..
روان : تنهدت بفرحه وخفعتها وضحكت هههه😂 لالا عبدالله ماعيجيش نادر عيجي يتغداء ..
الشغاله : بضبح 😤 اوووف يعني هذا بس علشان نادر انا في فرح أشوف عبدالله خطيب انتي كيف شكل حقه انتي مافي حتى صوره ..
روان : إبردي لش منه يله اقطبي خلينا نكمل بسرعه نجهز ...
عادل : دخل لعندهن بيشم الاكل 👃🏻 الله الله ايش الدلع هذا كله ماتشتيش اي مساعده ..
روان : يسسلمو يا أحلى بابا أنتوا بس ارتاحوا وأنا الان مخلصه اطلع البس بس قبل مايجي المهم تشدوا حيلكم وتقنعوه مايخرج الا وقدهو موافق ع السفر ..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٥٩ ....
في بيت هاشم 🏡...
نادر : بيلبس👕👖 ويتجهز لأول مره مهتم بلبسه هكذا لما يبسر روان قدام المرآيه بيشوف نفسه وإبتسم🙂 مالي بينتخيبل هكذا ههه سعم إنها ماتعرفنيش.. بس ليش بدأت أفرح بإهتمامها بي وليش طول اليوم بينفكر في كلامها معي وبينفرح إذا رسلت لي ليش هذا كله مع إن روان قريبه مننا كلنا ع طول لازم أفعل لنفسي كنترول روان تعاملها هكذا مع الكل ولو علي هو المريض أكيد عتفعل معه هكذا ليش كلمه جعلي مكسر قلبت تفكيري هكذا 🤔 ..
شيماء : إبسرته مطنن قبال المرآيه .. قربت لجنبه بهنجمه 😠 وتعصور يدها 👋🏻 هيا ماقد معانا بنستبك ساعه قبال المرايه وين عتسير عادوذا العشي بتقل مريض وأقوم أدي لك ماء تشرب الحبه ولا مابتمرض الا عندي ...
نادر : لفت لعندها 👀 لاحول ولاقوه الإ بالله أنتي متأكده إنش مرتي ولا خالتي مره أبي محد علمش كيف تهتمي بزوجش كيف تتعاملي معه ياشيماء خافي الله تعبت هذه السنين كلها وأنا أعلم فيش ...
شيماء : عصرت فمها 😏 مع حلاك لو انت معيشني ساع الناس ومخرجني بيت وحدي إننا واخذه راحتي وأدلعك كيف مشتي ماهانا ما أدلع فيك بين الشعب كله..
نادر : ضحك هههه 😂 ع اساس الشعب معانا ذلحين ومحسسه لي إنهم في غرفتنا طول اليوم وبعدا قدلنا ٤ سنين مزوجين ما إبسرت يوم حالي وإحنا مسافرين وحدنا خلي لي حالي سألتش بالله .. ومسك العطر بيتعطر ...
شيماء : هزرت العطر من يده ورجمته للقاع ... بتصيح 😡 بينقلك أين عتسير جاووب عادهو عيتعطر لها ..
نادر : بعدها من قدامه بيده 👋🏻 ... أنا ماشاردش عليش بس لأن الضرب في الميت حرام وأنتي كل يوم بتموتي بالنسبه لي بتصرفاتش وفلتها وخرج 🚶🏻♂️ ..
شيماء : بتصيح وتلحقه ملان الدرج 🏃♀️..
نادر : نزل إبسر أمه قباله .. خاطركم يا امه شاسير بيت عمي عادل اتغداء خرج وغلق الباب 🚪..
شيماء : نزلت وبتصيح😡 أين جاء هذا الي محد قادر عليه أنا خلاص ماعاد قدرت ع قله حياه إبسروه هذا حق البنات يعلم الله أين عيسير مع من قدله ساعه قبال المرايه بيستبك ويتعطر لها ..
حوريه : 😱 خفعت وشها بيدها .. يووه يووه ياشيماء ماهو هذا الكلام عيب عليش يابنتي المره ماتقلش الكلام هذا ع زوجها بنات مه ومن عيسير يبسر سعم مايعرفش روان اومه هي بنت عمه من قبل مايتزوج بش لو يشتيها انه تزوج بها ماعيراعيش لليوم ويتسبر لها وبعدا يعلم الله هي هاناك او فالمستشفى 🏥 ...
شيماء : طننت شويه 😳 سكتت رووان كيف يعني وبتحاكي نفسها ...ليش اين عيسير يعني عيسير يقابلها صح قد بينقل هذه البنت بتلاحقه تشتي تشله بس هجعت حين اختطبت ..
حوريه : الله المستعان عليش ياشيماء بس عترجعي ابني حق بنات هيا هو سار يتغداء في بيت عمه وحنقت منها وخطيت 🚶🏻♀️..
شيماء : جلست فوق الكرسي 🪑 معقوله اكون ظلمته بس هو الي اداه لنفسه ليش مايقل عيسير عند عمه وخلاص بس عيس يستاهل والله ماتاسف له علشان لو فكر يوم يجابر بنت يفتجع مني ...
........ ...... ......
في بيت الجد قاسم 🏬 ...
أزهار : فارحه بتحجر 😃 ...
الجد قاسم : خرج من غرفته كان ممدد ... هيا ما قد معانا ...
علي : واقف وجنبه آيه 👫🏻 في يده ورقه فحص عادهو جاء من المختبر .. آيه حامل ياجدو ...
الجد قاسم : فرح 😃 صددق هيا ألف مبروك ياعيالي اكيد لاهو ولد ع إسمي أو ماقلتوا ...
علي : أكييد بدون ماتقولوا لو هو ولد قاسم ...
آيه : لفتت له .. ناهي لو هو ولد لكن لاهي بنت قدوذا بينقلك من ذلحين مش تقلي عتسميها خديجه ولا ازهار آها البنت عليا ...
علي : لفت لعند امه وغمز لها 😉 مالوهي بنت مابش نقاش ماعتتسمى الإ روان وماعتربى الإ نفسها إشتيها تطلع نسخه منها ...
آيه : ضبحت 😤 شلت ورقه الفحص ورجمتها ... هيا الله يجعله ولد ولا اشتي تجي لي بنت طول حياتي وطلعت حنقت🚶🏻♀️..
الجد قاسم : بيصيح فوقه هو وازهار ليش يفعل هكذا ..
علي : علشان تبطل الكراهه الي فيها وتتعلم كيف تتعامل معها وتبطل شباج الناس عليها وتكفيها شرها ..
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٥٩ ....
في بيت هاشم 🏡...
نادر : بيلبس👕👖 ويتجهز لأول مره مهتم بلبسه هكذا لما يبسر روان قدام المرآيه بيشوف نفسه وإبتسم🙂 مالي بينتخيبل هكذا ههه سعم إنها ماتعرفنيش.. بس ليش بدأت أفرح بإهتمامها بي وليش طول اليوم بينفكر في كلامها معي وبينفرح إذا رسلت لي ليش هذا كله مع إن روان قريبه مننا كلنا ع طول لازم أفعل لنفسي كنترول روان تعاملها هكذا مع الكل ولو علي هو المريض أكيد عتفعل معه هكذا ليش كلمه جعلي مكسر قلبت تفكيري هكذا 🤔 ..
شيماء : إبسرته مطنن قبال المرآيه .. قربت لجنبه بهنجمه 😠 وتعصور يدها 👋🏻 هيا ماقد معانا بنستبك ساعه قبال المرايه وين عتسير عادوذا العشي بتقل مريض وأقوم أدي لك ماء تشرب الحبه ولا مابتمرض الا عندي ...
نادر : لفت لعندها 👀 لاحول ولاقوه الإ بالله أنتي متأكده إنش مرتي ولا خالتي مره أبي محد علمش كيف تهتمي بزوجش كيف تتعاملي معه ياشيماء خافي الله تعبت هذه السنين كلها وأنا أعلم فيش ...
شيماء : عصرت فمها 😏 مع حلاك لو انت معيشني ساع الناس ومخرجني بيت وحدي إننا واخذه راحتي وأدلعك كيف مشتي ماهانا ما أدلع فيك بين الشعب كله..
نادر : ضحك هههه 😂 ع اساس الشعب معانا ذلحين ومحسسه لي إنهم في غرفتنا طول اليوم وبعدا قدلنا ٤ سنين مزوجين ما إبسرت يوم حالي وإحنا مسافرين وحدنا خلي لي حالي سألتش بالله .. ومسك العطر بيتعطر ...
شيماء : هزرت العطر من يده ورجمته للقاع ... بتصيح 😡 بينقلك أين عتسير جاووب عادهو عيتعطر لها ..
نادر : بعدها من قدامه بيده 👋🏻 ... أنا ماشاردش عليش بس لأن الضرب في الميت حرام وأنتي كل يوم بتموتي بالنسبه لي بتصرفاتش وفلتها وخرج 🚶🏻♂️ ..
شيماء : بتصيح وتلحقه ملان الدرج 🏃♀️..
نادر : نزل إبسر أمه قباله .. خاطركم يا امه شاسير بيت عمي عادل اتغداء خرج وغلق الباب 🚪..
شيماء : نزلت وبتصيح😡 أين جاء هذا الي محد قادر عليه أنا خلاص ماعاد قدرت ع قله حياه إبسروه هذا حق البنات يعلم الله أين عيسير مع من قدله ساعه قبال المرايه بيستبك ويتعطر لها ..
حوريه : 😱 خفعت وشها بيدها .. يووه يووه ياشيماء ماهو هذا الكلام عيب عليش يابنتي المره ماتقلش الكلام هذا ع زوجها بنات مه ومن عيسير يبسر سعم مايعرفش روان اومه هي بنت عمه من قبل مايتزوج بش لو يشتيها انه تزوج بها ماعيراعيش لليوم ويتسبر لها وبعدا يعلم الله هي هاناك او فالمستشفى 🏥 ...
شيماء : طننت شويه 😳 سكتت رووان كيف يعني وبتحاكي نفسها ...ليش اين عيسير يعني عيسير يقابلها صح قد بينقل هذه البنت بتلاحقه تشتي تشله بس هجعت حين اختطبت ..
حوريه : الله المستعان عليش ياشيماء بس عترجعي ابني حق بنات هيا هو سار يتغداء في بيت عمه وحنقت منها وخطيت 🚶🏻♀️..
شيماء : جلست فوق الكرسي 🪑 معقوله اكون ظلمته بس هو الي اداه لنفسه ليش مايقل عيسير عند عمه وخلاص بس عيس يستاهل والله ماتاسف له علشان لو فكر يوم يجابر بنت يفتجع مني ...
........ ...... ......
في بيت الجد قاسم 🏬 ...
أزهار : فارحه بتحجر 😃 ...
الجد قاسم : خرج من غرفته كان ممدد ... هيا ما قد معانا ...
علي : واقف وجنبه آيه 👫🏻 في يده ورقه فحص عادهو جاء من المختبر .. آيه حامل ياجدو ...
الجد قاسم : فرح 😃 صددق هيا ألف مبروك ياعيالي اكيد لاهو ولد ع إسمي أو ماقلتوا ...
علي : أكييد بدون ماتقولوا لو هو ولد قاسم ...
آيه : لفتت له .. ناهي لو هو ولد لكن لاهي بنت قدوذا بينقلك من ذلحين مش تقلي عتسميها خديجه ولا ازهار آها البنت عليا ...
علي : لفت لعند امه وغمز لها 😉 مالوهي بنت مابش نقاش ماعتتسمى الإ روان وماعتربى الإ نفسها إشتيها تطلع نسخه منها ...
آيه : ضبحت 😤 شلت ورقه الفحص ورجمتها ... هيا الله يجعله ولد ولا اشتي تجي لي بنت طول حياتي وطلعت حنقت🚶🏻♀️..
الجد قاسم : بيصيح فوقه هو وازهار ليش يفعل هكذا ..
علي : علشان تبطل الكراهه الي فيها وتتعلم كيف تتعامل معها وتبطل شباج الناس عليها وتكفيها شرها ..
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٠ ...
بعد العصر ....
في بيت الجد قاسم 🏬..
علي : ضحك هههه 😂 هيا ناهي لنا شكل المسبحه عتخترط روان كانت مقفله ع البنات هي الإ اختطبت والباقي عيلحقين ...
عادل : لفت له ورفع حاجبه 🤨 بمزاح مابتدور انت من الدحس تشتي تقل إن روان مغلقه عليهن اومه ورجمه بالقاروره 🍾...
علي : ضحك هههه 😂 ماشي والله أنتوا داريين بس ضحكت عادحنا كملنا الخطوبه الأوله وقد شكلنا عنلحق ..
الجد قاسم : بهنجمه 😠 ليش او قد إبسرتنا وافقنا عادحنا عنسأل ع الولد ونبسر كيفهو وأهله ولفت لعند عادل 👀 منين تعرفه كيف لوما يشتي الإ سندس ...
عادل : هو مهندس وله إسمه فالسوق مع إن عادهو صغير بس فهلوي الصدق وسمعته سابقه له .. قال إن مدري ماتوقع له ماعاد اذكرش حاكت امه عليها مدري اين أبسرتها وهو سال ودري إنها بنت اخي وجاء لعندي ...
هاشم : آااها .. يعني ماقد ابسرتهاش أمه ماشاء الله عليه سعم شباب هذه الأيام ماعاد بيخطوش ع ذوق اهلهم عاد ماهذا ع ذوق مدري ماتقرب له حتى امه ماقد عرفتها ...
نادر : ضحك هههه😂 ..هيا ناهي لكم ياعم وانتوا سعم إن عادهو اخبل ذلحين مليون فالميه مادام قد دري بنت منهي وسأل إن قد راعى قبال البيت وإبسرها خاصه إنها كاشفه عاد عيراعي لذوق أمه ...
الجد قاسم : خلاص نسأل عليه ونبسر ولو الولد عيس نسأل البنت ع رائيها وبعدا مافيه الخير الله يسهله ..
جلسوا يتكلموا وخزنوا وعادل تأخر عند أبوه يشتي يفتح معه موضوع نادر علشان السفر ويفهمه بعد مااقنع نادر هو وروان بالسفر ويكون جده معاهم ..
...... ...... ......
في بيت هاشم 🏡..
غاده : جالسه فالديوان بتشرب شاهي حليب ☕ ومندشه كتبها 📚..
سندس : بتصيح فوقها .. هيا قومي لفلفي كتبش من هانا صاحبتي شويه وعتجي عندي وانتي معفسه الدنيا بكتبش 📚..
غاده : لفتت لها بتتفرجها من طالع لانازل وبتتمسخر وتضحك 😁 صاحبتش عتجي وأنتي بهذا المنظر أخطى بدلي جالسه لابسه البجامه هذه الي عفا عنها الزمن ماعاد احد بيلبس هذه الألوان الإ أنتي وزد مرسوم فيها دبدوب ساع حق الجهال ..
سندس : أشرت بإصبعها 🤫 اوووص أنا حرره ماعليكم اليوم كلكم مني دحس ..
غاده : بتلفلف كتبها وتضحك 😂 كان زيدي مشطي شعرش قدش مشعفله عتفجعي البنت ..
سندس : بتحانكها .. وتزيد تشعفله .. انا حرره هيا عناد والله لأجلس هكذا ...
الباب بيجرس 🚪...
سندس : هيا وشازيد اسير افتح لها وانا هكذا ..شاسد انا وصاحبتي وخطيت تفتح الباب 🚶🏻♀️..
أم زياد وخاله : واقفات فالباب 👭🏻 سلام عليكم ..
سندس : إبسرتهن نسوان غريبات مش صاحبتها وهي بالمنظر هذا خزيت 🙈 وبتلفلف شعرها .. وعليكم السلام عفوا من انتوا ..
ام زياد : أبتسمت انتي سندس ولا اختها .. إحنا بيت ال...... أمش داخل ...
سندس : سمعت الإسم رن ع طول في إذنها 👂🏻 حست شعر جسمها كله وقف ... ارتبكت ماعرفت كيف تتصرف ولا ليش جو ... بإ حراج هاااه .. أيوه داخل اتفضلوا لحضه شدعيهم لكم .. وحمله حمله 🏃♀️ لعند امها تدعيها نسوان نازل يشتنها ...
حوريه : نزلت وبتسلم عليهن وبتتعرف عليهن ..
أم زياد : إحنا بيت ال.... الصدق جينا نبسر بنتش سندس ناس دلونا عليها وبيشكروكم قوي وقد إبني حاكى عمها والكل ( طبعا زياد طلب منها تقول ان ناس كلموهم ) ...
حوريه : تجابرت معاهن وفهمت انهن جين علشان سندس .. قامت تدي لهن عصير وصيحت لغاده من الدرج قلي لسندس تجي تجاوب لكن قليلها تلبس سواء الناس جو يبسروها ..
سندس : في غرفتها كانت تتنبع ساع المجنونه قد عتموت خزا 🙈 وبتخفع نفسها كيف ابسروها وفهمت ايش قصده اليوم مشطي شعرش والبسي سواء كانت تصيح وتلاعنه ماكانت متوقعه يرسل اهله خاصه إنه ماكان بينهم اي كلام حب ...
غاده : دخلت لعندها بتتليقن هيا جاوبوا ياقمر قالوا ماما به ناس جو يشتوا يبسروش انزلي ..
سندس : مسكتها وكانت يدها ترتعش 👋🏻 ياغاده ياغاده ابسروني هكذا اكيد ماشاعجبهم انتي داريه من هولاء بيت ال.... وبتحكي لها مارسل لها وهي مافهمتش قصده ...
غاده : كانت تعلق عليها وتضحك 😂 هههههه تستاهلي قد بينقلش اخطي بدلي زيد حانكتي وشعفلتي شعرش هيا أخطي البسي سواء وانزلي تبعدي لهن الفجيعه ...
سندس : بدلت ونزلت تسلم وهي خازيه قوي 🙈 جلست شويه وقامت ..
ام زياد وخالته : ماطولنش قامين وبيسلمين ع حوريه .. الله يجعل فيه خير يارب انتوا أسالوا وهذا حقكم وهذا رقمي وقد إحنا متواصلين انا الصدق ارتحت لكم وان شاء الله ربي يقدم مافيه الخير ..
حوريه : بإذن الله وفرصه سعيده تشرفت بمعرفتكن ...
سندس : طلعت غرفتها خازيه ☺️مش مصدقه ولا مستوعبه الي حصل ..
غاده : نازل عند امها بتتطقس منها ماقالين وماحصل بينهن ..
بعد نص ساعه وصلت سندس رساله من زياد ( ههههه 🤣 قد قلت لش تمشطي شعرش انا داري إنش مشعفله لكن يله عيس يعرفوش امي ع حقيقتش لاتغشيهم ... بس رغم أنش مشعفله ولابسه لي بجامه من حق الجهال ابو دباديب بس عجبتيهم مش هم داريين إن قد عجب
بارت ٦٠ ...
بعد العصر ....
في بيت الجد قاسم 🏬..
علي : ضحك هههه 😂 هيا ناهي لنا شكل المسبحه عتخترط روان كانت مقفله ع البنات هي الإ اختطبت والباقي عيلحقين ...
عادل : لفت له ورفع حاجبه 🤨 بمزاح مابتدور انت من الدحس تشتي تقل إن روان مغلقه عليهن اومه ورجمه بالقاروره 🍾...
علي : ضحك هههه 😂 ماشي والله أنتوا داريين بس ضحكت عادحنا كملنا الخطوبه الأوله وقد شكلنا عنلحق ..
الجد قاسم : بهنجمه 😠 ليش او قد إبسرتنا وافقنا عادحنا عنسأل ع الولد ونبسر كيفهو وأهله ولفت لعند عادل 👀 منين تعرفه كيف لوما يشتي الإ سندس ...
عادل : هو مهندس وله إسمه فالسوق مع إن عادهو صغير بس فهلوي الصدق وسمعته سابقه له .. قال إن مدري ماتوقع له ماعاد اذكرش حاكت امه عليها مدري اين أبسرتها وهو سال ودري إنها بنت اخي وجاء لعندي ...
هاشم : آااها .. يعني ماقد ابسرتهاش أمه ماشاء الله عليه سعم شباب هذه الأيام ماعاد بيخطوش ع ذوق اهلهم عاد ماهذا ع ذوق مدري ماتقرب له حتى امه ماقد عرفتها ...
نادر : ضحك هههه😂 ..هيا ناهي لكم ياعم وانتوا سعم إن عادهو اخبل ذلحين مليون فالميه مادام قد دري بنت منهي وسأل إن قد راعى قبال البيت وإبسرها خاصه إنها كاشفه عاد عيراعي لذوق أمه ...
الجد قاسم : خلاص نسأل عليه ونبسر ولو الولد عيس نسأل البنت ع رائيها وبعدا مافيه الخير الله يسهله ..
جلسوا يتكلموا وخزنوا وعادل تأخر عند أبوه يشتي يفتح معه موضوع نادر علشان السفر ويفهمه بعد مااقنع نادر هو وروان بالسفر ويكون جده معاهم ..
...... ...... ......
في بيت هاشم 🏡..
غاده : جالسه فالديوان بتشرب شاهي حليب ☕ ومندشه كتبها 📚..
سندس : بتصيح فوقها .. هيا قومي لفلفي كتبش من هانا صاحبتي شويه وعتجي عندي وانتي معفسه الدنيا بكتبش 📚..
غاده : لفتت لها بتتفرجها من طالع لانازل وبتتمسخر وتضحك 😁 صاحبتش عتجي وأنتي بهذا المنظر أخطى بدلي جالسه لابسه البجامه هذه الي عفا عنها الزمن ماعاد احد بيلبس هذه الألوان الإ أنتي وزد مرسوم فيها دبدوب ساع حق الجهال ..
سندس : أشرت بإصبعها 🤫 اوووص أنا حرره ماعليكم اليوم كلكم مني دحس ..
غاده : بتلفلف كتبها وتضحك 😂 كان زيدي مشطي شعرش قدش مشعفله عتفجعي البنت ..
سندس : بتحانكها .. وتزيد تشعفله .. انا حرره هيا عناد والله لأجلس هكذا ...
الباب بيجرس 🚪...
سندس : هيا وشازيد اسير افتح لها وانا هكذا ..شاسد انا وصاحبتي وخطيت تفتح الباب 🚶🏻♀️..
أم زياد وخاله : واقفات فالباب 👭🏻 سلام عليكم ..
سندس : إبسرتهن نسوان غريبات مش صاحبتها وهي بالمنظر هذا خزيت 🙈 وبتلفلف شعرها .. وعليكم السلام عفوا من انتوا ..
ام زياد : أبتسمت انتي سندس ولا اختها .. إحنا بيت ال...... أمش داخل ...
سندس : سمعت الإسم رن ع طول في إذنها 👂🏻 حست شعر جسمها كله وقف ... ارتبكت ماعرفت كيف تتصرف ولا ليش جو ... بإ حراج هاااه .. أيوه داخل اتفضلوا لحضه شدعيهم لكم .. وحمله حمله 🏃♀️ لعند امها تدعيها نسوان نازل يشتنها ...
حوريه : نزلت وبتسلم عليهن وبتتعرف عليهن ..
أم زياد : إحنا بيت ال.... الصدق جينا نبسر بنتش سندس ناس دلونا عليها وبيشكروكم قوي وقد إبني حاكى عمها والكل ( طبعا زياد طلب منها تقول ان ناس كلموهم ) ...
حوريه : تجابرت معاهن وفهمت انهن جين علشان سندس .. قامت تدي لهن عصير وصيحت لغاده من الدرج قلي لسندس تجي تجاوب لكن قليلها تلبس سواء الناس جو يبسروها ..
سندس : في غرفتها كانت تتنبع ساع المجنونه قد عتموت خزا 🙈 وبتخفع نفسها كيف ابسروها وفهمت ايش قصده اليوم مشطي شعرش والبسي سواء كانت تصيح وتلاعنه ماكانت متوقعه يرسل اهله خاصه إنه ماكان بينهم اي كلام حب ...
غاده : دخلت لعندها بتتليقن هيا جاوبوا ياقمر قالوا ماما به ناس جو يشتوا يبسروش انزلي ..
سندس : مسكتها وكانت يدها ترتعش 👋🏻 ياغاده ياغاده ابسروني هكذا اكيد ماشاعجبهم انتي داريه من هولاء بيت ال.... وبتحكي لها مارسل لها وهي مافهمتش قصده ...
غاده : كانت تعلق عليها وتضحك 😂 هههههه تستاهلي قد بينقلش اخطي بدلي زيد حانكتي وشعفلتي شعرش هيا أخطي البسي سواء وانزلي تبعدي لهن الفجيعه ...
سندس : بدلت ونزلت تسلم وهي خازيه قوي 🙈 جلست شويه وقامت ..
ام زياد وخالته : ماطولنش قامين وبيسلمين ع حوريه .. الله يجعل فيه خير يارب انتوا أسالوا وهذا حقكم وهذا رقمي وقد إحنا متواصلين انا الصدق ارتحت لكم وان شاء الله ربي يقدم مافيه الخير ..
حوريه : بإذن الله وفرصه سعيده تشرفت بمعرفتكن ...
سندس : طلعت غرفتها خازيه ☺️مش مصدقه ولا مستوعبه الي حصل ..
غاده : نازل عند امها بتتطقس منها ماقالين وماحصل بينهن ..
بعد نص ساعه وصلت سندس رساله من زياد ( ههههه 🤣 قد قلت لش تمشطي شعرش انا داري إنش مشعفله لكن يله عيس يعرفوش امي ع حقيقتش لاتغشيهم ... بس رغم أنش مشعفله ولابسه لي بجامه من حق الجهال ابو دباديب بس عجبتيهم مش هم داريين إن قد عجب
قصص صنعاني
Photo
تي إبنهم من قبلهم الله يتمم لنا ع خير يارب قلي امين 😉 ) .
سندس: قريتها وكانت تتنبع ماعاد عرفت ماتقل ولا ماترد رجمت التلفون وجالسه تلاعنه قد عتموت خزا وإحراج 🙈....
فعلا الشاب الي يعرف الصح هو الي إذا عجبته بنت دق بابها ودخل للبيوت من أبوابها 🚪 والفرق واضح بين شخصيه وائل وشخصيه زياد واكيد محد من شبابنا حابب يكون وائل ولا أيش رأيكم 🤔..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
سندس: قريتها وكانت تتنبع ماعاد عرفت ماتقل ولا ماترد رجمت التلفون وجالسه تلاعنه قد عتموت خزا وإحراج 🙈....
فعلا الشاب الي يعرف الصح هو الي إذا عجبته بنت دق بابها ودخل للبيوت من أبوابها 🚪 والفرق واضح بين شخصيه وائل وشخصيه زياد واكيد محد من شبابنا حابب يكون وائل ولا أيش رأيكم 🤔..
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔...
بارت ٦١....
بعد إسبوع ...
في بيت الجد قاسم 🏬
خديجه : بتسلم ع زوجها 😘 انتبه ع نفسك وع العيال مشنا داريه ماطلع لك في هذك السفره فجاءه ومارضيت تشلني معك ..
الجد قاسم : قد قلت لش اشتي افعل فحوصات مدام قد عادل وبنته عيسيروا يتكسوا لها للعرس وماقدرت لدحس احد قد نادر معي ...
علي : بيسلم 😘 عليهم توصلوا بالسلامه ولو اننتوا فركتوا بي وشليتوا نادر ..
الجد قاسم : ومن عيوبه للبيت🏡 وجدتك وأمك أنا راكن عليك انت رجال البيت ...
عادل : سلم ع أمه واخوته والبقيه وبيودعهم ...
شيماء : قالبه صور 😠 مش عاجبها أن نادر عيسافر وروان معاهم وقالت له هي عتجلس عند امها ...
روان : بتسلم ع بنات عمها ويمزحين بيعلقين ع سندس بعد خطوبتها 😉..
نادر : كان بيسلم ع الكل بخوف إنه مايرجعش وحضن عياله 👧🏻👶🏻 بقوه وبيوصي أبوه ينتبه لعياله قوي😔 ..
........ ......... .........
في بيت عبدالله 🏡...
أم عبدالله : جالسه تقطع الخيار للسلطه 🥒يوووه ... منك صدق عتسافر هكذا بدون ماتستاذن منك نبتك بس ...
عبدالله : مايشتيش يبين لها إنه زعل 😔...
اصلا يا أمه ماقدناش زوجها تستاذن مني هي قالت لي أنها عتسافر مع أبوها وجدها يشتي يفعل فحوصات ...
اخت عبدالله : بحركات مغامزه ولئم 😏 سبحان الله ماعيسروا الإ بالدكتوره حقهم وزد أمانه كيف رضيت لها وإبن عمها معاهم وعيجلسوا جمعه ..
عبدالله : ماركز ع هذه النقطه لما حاكته روان قلبه 🖤 كان يحرق .. فلتهم وخرج ومسك تلفونه بيتصل لها 📱 ....
روان : فوق السياره 🚙 جالسه جنب ابوها وراء وجدها .. إبسرت إسمه 📱 مطنشه ...
عادل : من بيتصلش جاوبي ..
روان : عبدالله مشتيش ارد عليه ذلحين لما قدحنا فالمطار شاحاكيه ..
الجد قاسم : بيزبج عليها 😉 خليها ياعادل ماتشتيش تجاوبه قبالنا تشتي ع راحتها وقدهي وحدها سقى الله أيام زمان كيف كنا مايعرف الواحد مرته الإ يوم العرس وأنتوا جيل لاعاد بيخزا ولا يستحى مجابره وبسره ورمسسه لانص الليل ...
عبدالله : رسل لها .. (عادنا الان ركزت ان ابنش معاكم وعتسكنوا مع بعض الموضوع مش عاجبني ومابش داعي نعيد ونزيد في نفس الموضوع ياروان سدي مع أبوش وإجلسوا وحدكم 😤 )..
روان : قريت الرساله وتغيرت ملامحها ضبحت😤 ردت عليه ( شكرا هذه توصلي بالسلامه حقك وعلشان ما اكونش كذابه واوعدك انحنا عنجلس وحدنا وإحنا ماعنجلس الإ مع بعض وشاكون مع نادر دايما أنا ماكنت حابه أحد يعرف بس نادر محتاجني بحكم اني دكتوره هذه الفتره وبكون معه دايما ولاتسأل كيف لأنه ماشديش أي تفاصيل ) ..
عبدالله : ( إفعلي الي في راسش وكسري كلامي ولنا كلام ثاني عنتفاهم لما توصلي ) ..
روان : ضبحت من إسلوبه قفلت تلفونها 📱...
نادر : كان جالس قدام جنب السواق ...لأول مره يحس بهذا الإحساس ضبح وتضايق 😤 لما سمع إسمه وإنه بيتصل وشافها بتراسله📱 تمنى بينه وبين نفسه إنها ماترد عليه أبدا وطول الطريق للمطار وهو بيتفرجها من المرايه وحاسس إحساس غريب كل يوم بيشوفها فيه أخر فتره بيركز ع ملامحها وجمالها أكثر 😍 ....
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٦١....
بعد إسبوع ...
في بيت الجد قاسم 🏬
خديجه : بتسلم ع زوجها 😘 انتبه ع نفسك وع العيال مشنا داريه ماطلع لك في هذك السفره فجاءه ومارضيت تشلني معك ..
الجد قاسم : قد قلت لش اشتي افعل فحوصات مدام قد عادل وبنته عيسيروا يتكسوا لها للعرس وماقدرت لدحس احد قد نادر معي ...
علي : بيسلم 😘 عليهم توصلوا بالسلامه ولو اننتوا فركتوا بي وشليتوا نادر ..
الجد قاسم : ومن عيوبه للبيت🏡 وجدتك وأمك أنا راكن عليك انت رجال البيت ...
عادل : سلم ع أمه واخوته والبقيه وبيودعهم ...
شيماء : قالبه صور 😠 مش عاجبها أن نادر عيسافر وروان معاهم وقالت له هي عتجلس عند امها ...
روان : بتسلم ع بنات عمها ويمزحين بيعلقين ع سندس بعد خطوبتها 😉..
نادر : كان بيسلم ع الكل بخوف إنه مايرجعش وحضن عياله 👧🏻👶🏻 بقوه وبيوصي أبوه ينتبه لعياله قوي😔 ..
........ ......... .........
في بيت عبدالله 🏡...
أم عبدالله : جالسه تقطع الخيار للسلطه 🥒يوووه ... منك صدق عتسافر هكذا بدون ماتستاذن منك نبتك بس ...
عبدالله : مايشتيش يبين لها إنه زعل 😔...
اصلا يا أمه ماقدناش زوجها تستاذن مني هي قالت لي أنها عتسافر مع أبوها وجدها يشتي يفعل فحوصات ...
اخت عبدالله : بحركات مغامزه ولئم 😏 سبحان الله ماعيسروا الإ بالدكتوره حقهم وزد أمانه كيف رضيت لها وإبن عمها معاهم وعيجلسوا جمعه ..
عبدالله : ماركز ع هذه النقطه لما حاكته روان قلبه 🖤 كان يحرق .. فلتهم وخرج ومسك تلفونه بيتصل لها 📱 ....
روان : فوق السياره 🚙 جالسه جنب ابوها وراء وجدها .. إبسرت إسمه 📱 مطنشه ...
عادل : من بيتصلش جاوبي ..
روان : عبدالله مشتيش ارد عليه ذلحين لما قدحنا فالمطار شاحاكيه ..
الجد قاسم : بيزبج عليها 😉 خليها ياعادل ماتشتيش تجاوبه قبالنا تشتي ع راحتها وقدهي وحدها سقى الله أيام زمان كيف كنا مايعرف الواحد مرته الإ يوم العرس وأنتوا جيل لاعاد بيخزا ولا يستحى مجابره وبسره ورمسسه لانص الليل ...
عبدالله : رسل لها .. (عادنا الان ركزت ان ابنش معاكم وعتسكنوا مع بعض الموضوع مش عاجبني ومابش داعي نعيد ونزيد في نفس الموضوع ياروان سدي مع أبوش وإجلسوا وحدكم 😤 )..
روان : قريت الرساله وتغيرت ملامحها ضبحت😤 ردت عليه ( شكرا هذه توصلي بالسلامه حقك وعلشان ما اكونش كذابه واوعدك انحنا عنجلس وحدنا وإحنا ماعنجلس الإ مع بعض وشاكون مع نادر دايما أنا ماكنت حابه أحد يعرف بس نادر محتاجني بحكم اني دكتوره هذه الفتره وبكون معه دايما ولاتسأل كيف لأنه ماشديش أي تفاصيل ) ..
عبدالله : ( إفعلي الي في راسش وكسري كلامي ولنا كلام ثاني عنتفاهم لما توصلي ) ..
روان : ضبحت من إسلوبه قفلت تلفونها 📱...
نادر : كان جالس قدام جنب السواق ...لأول مره يحس بهذا الإحساس ضبح وتضايق 😤 لما سمع إسمه وإنه بيتصل وشافها بتراسله📱 تمنى بينه وبين نفسه إنها ماترد عليه أبدا وطول الطريق للمطار وهو بيتفرجها من المرايه وحاسس إحساس غريب كل يوم بيشوفها فيه أخر فتره بيركز ع ملامحها وجمالها أكثر 😍 ....
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔...
بارت ٦٢ ...
في بيت الجد قاسم 🏬...
أزهار : واقفه عند الباب 🚪 حق الصاله .. هيا ناهي لك ياهاشم من الخباله قد إحنا جمعه اليوم اين تشتي تسير ...
هاشم : بيلبس الجاكت ... قدوذا خليت لش بنات اخوش وامهن ماعد تشتي أنا خليني أسير أبسر عملي والله إن أخوش مشغول لافوق راسه ...
شيماء : عتقرح غارقه 😠 لحضه شلوني معاكم ألفلف حاجاتي وتوصلوني بيتنا لما يجي زوجي من السفر ...
حوريه : إبسرتها واستغربت يوووه 😳 ليش يابنتي عتسيري وتفلتي بيتش ...
شيماء : بنخيط مشو بيتي ولاهو بيتي 🏠 يله إحمدوا الله إننا جالسه فيه وزوجي فيه ..
هاشم : ضبح من إسلوبها .. أشر لها يله القطبه بسرعه مراعي فوق السياره 🚙 وفلتها وخطي...
غاده : بتشاور سندس 👂🏻 ريت والله وانتي تجلسي هاناك ع طول بس وتريحينا منش بس فلتي لنا الجهال ..
سندس : دكمتها اوووص 🤫 لاتسمعش ماقدرنا للمشاكل ...
آيه : ممدده في غرفتها مع الحمل تاعبه ممنوع تتحرك لا تسقط البيبي قلبها بيفور ❤️ تشتي تعرف مابيحصل نازل ...
......... ........ ..........
فوق الطياره 🛫...
الكراسي بالترتيب في نفس الصف ..
الجد قاسم جنب الطاقه وجنبه نادر والجهه الي جنبهم من جهه نادر روان وداخل جنب الطاقه عادل ...
روان : بتسمع التعليمات وضحكت 😄 كل مره أسافر محد بيفجعني الإ هذه التعليمات كأنهم بيقلوا لنا إحنا عنشلكم رحله للموت ..
عادل : ضحك 😂 والله صدق بيمكنوش إستخدم الاكسجين اهرب من باب الطواري البس التيوب ...
نادر : لفت لها بحزن 😔 تصدقي إنها أول رحله لي في حياتي خايف منها بقوه مش بسبب التعليمات حقهم خايف ماعاد ارجع معاكم مدري ليش قلبي مقبوض قووي وحاسس إنها أخر سفره لي في حياتي ...
روان : اقتهرت عليه 😔 بعد الشر عليك الله يحفظك .. وبعدا عتشهدوا عليه من هذا الكلام الأخبل ..
الجد قاسم : خفعه بيده في رجله 👋🏻 قلك مفتجع .. هيا مه إحنا معانا أسد وبعدا جي بقعتي قوم أنقل مشتيش جنب الطاقه ...
نادر : حاضر يا أسد وغيروا أماكهن وبعد من جنب روان ...
بعد ما أقلعت الطياره 🛫
روان : لفتت لعند أبوها وجدها رقدوا 😴 ونادر جالس يقراء كتاب .. ضبحت مادريت ماتفعل قربت لجنب الطاقه من جهه ابوها تتفرج ..
عادل : حس عليها نكز فتح عيونه 👁️.. تشتي تجي هانا تتفرجي ...
روان : يوووه .. آسفه نكزتكم ..
عادل : وقف يغيروا أماكنهم ..
نادر : إبسره .. حط الكتاب من يده وإبتسم 🙂.. ولفت لعمه هيا جو هنيه الشيبات حق النوم يجوا يرقدوا جمعه وانا شرجع مكانكم ضبحت وحدي ..
عادل : ضحك ههه 😂 ناهي لك ياشيبه هيا جي ورينا ياشباب كم عتجلسوا تتوالهوا وتتجابروا اذا كملت نص ساعه ومارقدت تعرف الليله العشاء ع حسابي ...
نادر : ضحك خلاص سدينا وتبادل هو وعمه الأماكن وجلس جنب روان ..
طول الرحله وهم بيتكلموا ويتفرجوا المناظر تحتهم وتذكروا سفره لهم زمان وهم صغار وغاده لما ضربت ولد فوق الطياره كان فالكرسي الي قدامهم ...
...... ....... ......
بعد العصر ....
في بيت اهل شيماء 🏡...
مره أخوها : بتحاكي التلفون 📱 ياهمتاه لقلبي عتجلس عندنا ويعلم الله كم مدري أيحين عيرجع زوجها ...
شيماء : سمعتها .. دخلت ع طول هزرت التلفون من يدها 📱 ورجمته للأرض وصيحت 😡 مشنا جالسه في بيت أبوش عادهو بيت أبي لو مشو عاجبش شليتي شنطتش ومع ورور ...
مره أخوها : بتبسر تلفونها مرجوم فالأرض تكسر 📱 بتصيح .. أنتي مجنونه ولا ما انتي مافعلتي بالتلفون وبتجمعه من الأرض ...
شيماء : وعادنا شاوريش الجنان ع اصوله لما تتعلمي الأدب وتدري كيف تتحاكى ودهفتها ...
مره أخوها : بكيت ع التلفون📱 والدهفه وبتصيح والله لأقل لأخوش يبسر لش حل ويتصرف معش ولا معي اهل وخطيت تشتكي بها لعند أمها لما يجي زوجها ...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٦٢ ...
في بيت الجد قاسم 🏬...
أزهار : واقفه عند الباب 🚪 حق الصاله .. هيا ناهي لك ياهاشم من الخباله قد إحنا جمعه اليوم اين تشتي تسير ...
هاشم : بيلبس الجاكت ... قدوذا خليت لش بنات اخوش وامهن ماعد تشتي أنا خليني أسير أبسر عملي والله إن أخوش مشغول لافوق راسه ...
شيماء : عتقرح غارقه 😠 لحضه شلوني معاكم ألفلف حاجاتي وتوصلوني بيتنا لما يجي زوجي من السفر ...
حوريه : إبسرتها واستغربت يوووه 😳 ليش يابنتي عتسيري وتفلتي بيتش ...
شيماء : بنخيط مشو بيتي ولاهو بيتي 🏠 يله إحمدوا الله إننا جالسه فيه وزوجي فيه ..
هاشم : ضبح من إسلوبها .. أشر لها يله القطبه بسرعه مراعي فوق السياره 🚙 وفلتها وخطي...
غاده : بتشاور سندس 👂🏻 ريت والله وانتي تجلسي هاناك ع طول بس وتريحينا منش بس فلتي لنا الجهال ..
سندس : دكمتها اوووص 🤫 لاتسمعش ماقدرنا للمشاكل ...
آيه : ممدده في غرفتها مع الحمل تاعبه ممنوع تتحرك لا تسقط البيبي قلبها بيفور ❤️ تشتي تعرف مابيحصل نازل ...
......... ........ ..........
فوق الطياره 🛫...
الكراسي بالترتيب في نفس الصف ..
الجد قاسم جنب الطاقه وجنبه نادر والجهه الي جنبهم من جهه نادر روان وداخل جنب الطاقه عادل ...
روان : بتسمع التعليمات وضحكت 😄 كل مره أسافر محد بيفجعني الإ هذه التعليمات كأنهم بيقلوا لنا إحنا عنشلكم رحله للموت ..
عادل : ضحك 😂 والله صدق بيمكنوش إستخدم الاكسجين اهرب من باب الطواري البس التيوب ...
نادر : لفت لها بحزن 😔 تصدقي إنها أول رحله لي في حياتي خايف منها بقوه مش بسبب التعليمات حقهم خايف ماعاد ارجع معاكم مدري ليش قلبي مقبوض قووي وحاسس إنها أخر سفره لي في حياتي ...
روان : اقتهرت عليه 😔 بعد الشر عليك الله يحفظك .. وبعدا عتشهدوا عليه من هذا الكلام الأخبل ..
الجد قاسم : خفعه بيده في رجله 👋🏻 قلك مفتجع .. هيا مه إحنا معانا أسد وبعدا جي بقعتي قوم أنقل مشتيش جنب الطاقه ...
نادر : حاضر يا أسد وغيروا أماكهن وبعد من جنب روان ...
بعد ما أقلعت الطياره 🛫
روان : لفتت لعند أبوها وجدها رقدوا 😴 ونادر جالس يقراء كتاب .. ضبحت مادريت ماتفعل قربت لجنب الطاقه من جهه ابوها تتفرج ..
عادل : حس عليها نكز فتح عيونه 👁️.. تشتي تجي هانا تتفرجي ...
روان : يوووه .. آسفه نكزتكم ..
عادل : وقف يغيروا أماكنهم ..
نادر : إبسره .. حط الكتاب من يده وإبتسم 🙂.. ولفت لعمه هيا جو هنيه الشيبات حق النوم يجوا يرقدوا جمعه وانا شرجع مكانكم ضبحت وحدي ..
عادل : ضحك ههه 😂 ناهي لك ياشيبه هيا جي ورينا ياشباب كم عتجلسوا تتوالهوا وتتجابروا اذا كملت نص ساعه ومارقدت تعرف الليله العشاء ع حسابي ...
نادر : ضحك خلاص سدينا وتبادل هو وعمه الأماكن وجلس جنب روان ..
طول الرحله وهم بيتكلموا ويتفرجوا المناظر تحتهم وتذكروا سفره لهم زمان وهم صغار وغاده لما ضربت ولد فوق الطياره كان فالكرسي الي قدامهم ...
...... ....... ......
بعد العصر ....
في بيت اهل شيماء 🏡...
مره أخوها : بتحاكي التلفون 📱 ياهمتاه لقلبي عتجلس عندنا ويعلم الله كم مدري أيحين عيرجع زوجها ...
شيماء : سمعتها .. دخلت ع طول هزرت التلفون من يدها 📱 ورجمته للأرض وصيحت 😡 مشنا جالسه في بيت أبوش عادهو بيت أبي لو مشو عاجبش شليتي شنطتش ومع ورور ...
مره أخوها : بتبسر تلفونها مرجوم فالأرض تكسر 📱 بتصيح .. أنتي مجنونه ولا ما انتي مافعلتي بالتلفون وبتجمعه من الأرض ...
شيماء : وعادنا شاوريش الجنان ع اصوله لما تتعلمي الأدب وتدري كيف تتحاكى ودهفتها ...
مره أخوها : بكيت ع التلفون📱 والدهفه وبتصيح والله لأقل لأخوش يبسر لش حل ويتصرف معش ولا معي اهل وخطيت تشتكي بها لعند أمها لما يجي زوجها ...
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٣ ...
ثاني يووم .....
في الهند 👳🏻♂️.....
روان : قامت من الصبح بدري بدلت وتجهزت لبست بنطلون 👖 جينز أبيض وشميز اصفر طويل للركبه وطرحه بيضاء طلع عليها الأبيض مع الأصفر 😍 يجنن وكالمعتاد طرحتها الي كودها بتطحس ههه وتبان خصله من شعرها وخرجت من غرفتها بتداعي يا أهل البيت يله يله ماجيناش نررقد يله يكفيكم نوم ودخلت تقيم ابوها وجدها وتدقدق الغرفه ع نادر ....
عادل : فتح عين 👁️ وعين مغمضه إبسرها 😁 إبتسم هذا الشمس مسرع إشرقت ههه يا اصفر من الصبح ..
روان : باسته 😘 صباح الخير ع احلى بابا فالدنيا كلها يله قوموا تجهزوا نخرج نصتبح جاوعه ونلوي مابش وقت معانا موعد مع الدكتور حق نادر الساعه ١٠ الليل ...
عادل : اووف مسرع حجزتي يامقطوبه اليوم نرتاح بعد الرحله والسفر ...
روان : مابش وقت نشتي يبداء بالعلاج صح علشان يفتهن بسرعه ..وخرجت تبسر البقيه ...
نادر : خرج من الغرفه فاتح نص عيونه بيتقعم 🥱 إبسرها .. صبااحه من صباح الصبح عنرقد ياهرمه .. وركز ع اللون الأصفر قام يمزح معاها غطى بيده عيونه 🙈 يووه يووه الشمس كزت عيوني 😜 ...
روان : فعلت هذه الحركه 😬 بتتليقن عليه ييي ييي سماجه تايم يله قوم أشتحط جينا نرقد صح يله القطبه اشتي اخرج اصتبح جاوعه ونتمشى ومعك موعد العشي مع الدكتور ...
نادر : حك راسه بيده 😅 من اليوم .. يله إدكتري علينا ماصدانا نقل ماشي ..
الجد قاسم : خرج من الغرفه وقدهو مبدل ولابس شميز وبنطلون وجاكت 👕👖 ..
نادر : إبسره وبيمازحه ... الله الله ياحج حررركات 😉 ...
روان : فينهم ماما خديجه يجوا يبسروا الدلع هذا كله شكلكم ماعتروحي من هانا الإ بعروسه 🤪 ..
عادل : خرج وابسر ابوه وبيزبج عليه مثلهم 🤣...
....... ..... ........
في صنعاء ....
في الجامعه 🏫...
غاده : بتشتري سندوتشات 🌭 من الكافتيريا ...
صاحب وائل : خطي من جنبها هو وصاحبه عصام 👬🏻 من جامعه ثانيه جاء لعنده .. إبسرها هزر عصام جي كذا جي هذه البنت ساع الناقله إبتعد عنها ١٠٠ قدم وضحك هههه ...
عصام : إستغرب😳 ليش مع إنها حاليه ..
صاحبه : جي وأنا شحكي لك ماحصل وجلسوا يصتبحوا فالكفتيريا 🌭☕ وبيحكي له مافعل وائل وكيف ربته وفصلوه من الجامعه ...
عصام : هز رآسه آااها 😅 والله إنها طلعت راس بنت منهي ..
صاحبه : قله بنت من وجلسوا يتجابروا ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٦٣ ...
ثاني يووم .....
في الهند 👳🏻♂️.....
روان : قامت من الصبح بدري بدلت وتجهزت لبست بنطلون 👖 جينز أبيض وشميز اصفر طويل للركبه وطرحه بيضاء طلع عليها الأبيض مع الأصفر 😍 يجنن وكالمعتاد طرحتها الي كودها بتطحس ههه وتبان خصله من شعرها وخرجت من غرفتها بتداعي يا أهل البيت يله يله ماجيناش نررقد يله يكفيكم نوم ودخلت تقيم ابوها وجدها وتدقدق الغرفه ع نادر ....
عادل : فتح عين 👁️ وعين مغمضه إبسرها 😁 إبتسم هذا الشمس مسرع إشرقت ههه يا اصفر من الصبح ..
روان : باسته 😘 صباح الخير ع احلى بابا فالدنيا كلها يله قوموا تجهزوا نخرج نصتبح جاوعه ونلوي مابش وقت معانا موعد مع الدكتور حق نادر الساعه ١٠ الليل ...
عادل : اووف مسرع حجزتي يامقطوبه اليوم نرتاح بعد الرحله والسفر ...
روان : مابش وقت نشتي يبداء بالعلاج صح علشان يفتهن بسرعه ..وخرجت تبسر البقيه ...
نادر : خرج من الغرفه فاتح نص عيونه بيتقعم 🥱 إبسرها .. صبااحه من صباح الصبح عنرقد ياهرمه .. وركز ع اللون الأصفر قام يمزح معاها غطى بيده عيونه 🙈 يووه يووه الشمس كزت عيوني 😜 ...
روان : فعلت هذه الحركه 😬 بتتليقن عليه ييي ييي سماجه تايم يله قوم أشتحط جينا نرقد صح يله القطبه اشتي اخرج اصتبح جاوعه ونتمشى ومعك موعد العشي مع الدكتور ...
نادر : حك راسه بيده 😅 من اليوم .. يله إدكتري علينا ماصدانا نقل ماشي ..
الجد قاسم : خرج من الغرفه وقدهو مبدل ولابس شميز وبنطلون وجاكت 👕👖 ..
نادر : إبسره وبيمازحه ... الله الله ياحج حررركات 😉 ...
روان : فينهم ماما خديجه يجوا يبسروا الدلع هذا كله شكلكم ماعتروحي من هانا الإ بعروسه 🤪 ..
عادل : خرج وابسر ابوه وبيزبج عليه مثلهم 🤣...
....... ..... ........
في صنعاء ....
في الجامعه 🏫...
غاده : بتشتري سندوتشات 🌭 من الكافتيريا ...
صاحب وائل : خطي من جنبها هو وصاحبه عصام 👬🏻 من جامعه ثانيه جاء لعنده .. إبسرها هزر عصام جي كذا جي هذه البنت ساع الناقله إبتعد عنها ١٠٠ قدم وضحك هههه ...
عصام : إستغرب😳 ليش مع إنها حاليه ..
صاحبه : جي وأنا شحكي لك ماحصل وجلسوا يصتبحوا فالكفتيريا 🌭☕ وبيحكي له مافعل وائل وكيف ربته وفصلوه من الجامعه ...
عصام : هز رآسه آااها 😅 والله إنها طلعت راس بنت منهي ..
صاحبه : قله بنت من وجلسوا يتجابروا ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٤ ....
في المستشفى 🏥...
الممرضه : دخلت لعند الدكتور غيث .. دكتور في حاله كانت تتابع مع الدكتوره روان ممكن تكمل معك لما ترجع الدكتوره من السفر ...
غيث : اتفاجاء 😳.. الدكتوره روان سافرت ....
الممرضه : أيووه شلت إجازه مفتوحه لأن معاهم مرض سافرت الهند ...
غيث : بإستغراب 😳 مرض .. من مريض أبوها او من .. بيحاكى نفسه معقول علشان إبن عمها ..
الممرضه : ذلحين إيش قلت يادكتور ادخلك المريضه ..
غيث : هز رآسه .. هااه تمام دخليها ..
كمل يشوف المريضه وسار يسأل المريض الي يقرب لروان عادهو بيتابع الجلسات فعرف منهم إنه سافر ..
بيحاكي نفسه بضبح 😤.. آااااها كل هذا إهتمام به ياروان طيب وخطيبش .. سار لعند سمر بيدورها ...
سمر : كانت في غرفه الطوارئ مناوبه ... بتجارح لمريض 💉 ...
غيث : دخل لعندها ... صباح الخير يادكتوره كيف أنتي . .سلامات ماله أبو الدكتوره روان قالوا سافرت معاهم مرض ...
سمر : لفتت له 👀 صباح النور .. الله يسلمك بس الحمدلله عمو عادل بخير ذمابش شي هو بس سافرت علشان ابن عمها الي كان هانا الي شفته هذاك اليوم ...
غيث : هز رآسه 😏 وبغصه داخله ... آااها يعني يمكن تطول صح لأن معاها حاله حولتها لعندي اتابعها ...
سمر : والله كله ع حسب العلاج وكم عيتحدد له جرعات ..
غيث : طيب وعرسها .. ولا ماقد حددوش ..
سمر : لا عاده مافيش خبر .. ليش مهتم وبتسال هكذا خلاص هيا مه وإبتسمت 😊 ..
غيث : إبتسم يغالطها 🙂 هاه ولاشي بس فضول هههه هي لين انخطبت قلتي لي لبيت من ..
سمر : ضحكت بعبدالله ال..... يافضولي ههه😂..
غيث : يله تسلمي وفلت وخطي🚶🏻♂️ خرج تلفونه 📱 فتح برنامج البحث عن الارقام بيدور رقم عبدالله ....
....... ........ ........
في بيت اهل شيماء 🏡...
شيماء : قامت ومكنت امها بنتها .. هاه صبحوها👧🏻 انا شرجع أرقد ..
اخوها : سمعها 👂🏻.. دعاها بهنجمه 😠.. هاه هاه جي كذا يا تخطي ترقدي جي كذا ابسر مافعلتي بمرتي انتي مابتدوري ليش كسرتي تلفونها 📱...
شيماء : نفخت 😤 اووف ورفعت اصابيعها 👆🏻 أصبحنا واصبحنا الملك لله ماقد معك من الصبح مابتدور ...
اخوها : رفع صوته وبيصيح 😡 معي ابسر اخرتها معش عتستحي ع نفسش وتجلسي هانا بأدب ولا عتمكنيها كل يوم مشاكل ..
شيماء : لفتت له بنص عين 😏 ماشجلسش بأدب سعم ماعتفعل وعصرت وشها وخطيت 🚶🏻♀️...
اخوها : سحبها من شعرها 😡 لما أحد يحاكيش تعلمي كيف تحاكيه وتوقفي وإتعلم الأدب .. زيدوا لش امي الدلع لما ماعد بتحترمي أحد ..
شيماء : بتصيح وتبكي 😭 آاااي شعري فلتني وتداهفه ..
أم شيماء : حملت 🏃♀️ تفرع بينهم وبتحاول تهدي الوضع ...
مره اخوها : رغم إنها ضربتها وكسرت تلفونها 📱 بس ماسخيت يضربها سارت تفرع بينهم .. خلاص قوى فلتها ماعاد اشتيش تلفون انا مسامحه لها بس فلتها قوى ...
شيماء : بتبكي 😭 وحنقت شلت بنتها 👧🏻 ودخلت غرفتها ...
مارائيكم تستاهل شيماء الي حصل معاها ولا أخوها غلط لما مد يده عليها 🤔
يوووه صح نسينا يعلم الله مايشتي غيث بيدور رقم عبدالله 🤪
🌹meme_abdalgaleel@
@qesasanani
بارت ٦٤ ....
في المستشفى 🏥...
الممرضه : دخلت لعند الدكتور غيث .. دكتور في حاله كانت تتابع مع الدكتوره روان ممكن تكمل معك لما ترجع الدكتوره من السفر ...
غيث : اتفاجاء 😳.. الدكتوره روان سافرت ....
الممرضه : أيووه شلت إجازه مفتوحه لأن معاهم مرض سافرت الهند ...
غيث : بإستغراب 😳 مرض .. من مريض أبوها او من .. بيحاكى نفسه معقول علشان إبن عمها ..
الممرضه : ذلحين إيش قلت يادكتور ادخلك المريضه ..
غيث : هز رآسه .. هااه تمام دخليها ..
كمل يشوف المريضه وسار يسأل المريض الي يقرب لروان عادهو بيتابع الجلسات فعرف منهم إنه سافر ..
بيحاكي نفسه بضبح 😤.. آااااها كل هذا إهتمام به ياروان طيب وخطيبش .. سار لعند سمر بيدورها ...
سمر : كانت في غرفه الطوارئ مناوبه ... بتجارح لمريض 💉 ...
غيث : دخل لعندها ... صباح الخير يادكتوره كيف أنتي . .سلامات ماله أبو الدكتوره روان قالوا سافرت معاهم مرض ...
سمر : لفتت له 👀 صباح النور .. الله يسلمك بس الحمدلله عمو عادل بخير ذمابش شي هو بس سافرت علشان ابن عمها الي كان هانا الي شفته هذاك اليوم ...
غيث : هز رآسه 😏 وبغصه داخله ... آااها يعني يمكن تطول صح لأن معاها حاله حولتها لعندي اتابعها ...
سمر : والله كله ع حسب العلاج وكم عيتحدد له جرعات ..
غيث : طيب وعرسها .. ولا ماقد حددوش ..
سمر : لا عاده مافيش خبر .. ليش مهتم وبتسال هكذا خلاص هيا مه وإبتسمت 😊 ..
غيث : إبتسم يغالطها 🙂 هاه ولاشي بس فضول هههه هي لين انخطبت قلتي لي لبيت من ..
سمر : ضحكت بعبدالله ال..... يافضولي ههه😂..
غيث : يله تسلمي وفلت وخطي🚶🏻♂️ خرج تلفونه 📱 فتح برنامج البحث عن الارقام بيدور رقم عبدالله ....
....... ........ ........
في بيت اهل شيماء 🏡...
شيماء : قامت ومكنت امها بنتها .. هاه صبحوها👧🏻 انا شرجع أرقد ..
اخوها : سمعها 👂🏻.. دعاها بهنجمه 😠.. هاه هاه جي كذا يا تخطي ترقدي جي كذا ابسر مافعلتي بمرتي انتي مابتدوري ليش كسرتي تلفونها 📱...
شيماء : نفخت 😤 اووف ورفعت اصابيعها 👆🏻 أصبحنا واصبحنا الملك لله ماقد معك من الصبح مابتدور ...
اخوها : رفع صوته وبيصيح 😡 معي ابسر اخرتها معش عتستحي ع نفسش وتجلسي هانا بأدب ولا عتمكنيها كل يوم مشاكل ..
شيماء : لفتت له بنص عين 😏 ماشجلسش بأدب سعم ماعتفعل وعصرت وشها وخطيت 🚶🏻♀️...
اخوها : سحبها من شعرها 😡 لما أحد يحاكيش تعلمي كيف تحاكيه وتوقفي وإتعلم الأدب .. زيدوا لش امي الدلع لما ماعد بتحترمي أحد ..
شيماء : بتصيح وتبكي 😭 آاااي شعري فلتني وتداهفه ..
أم شيماء : حملت 🏃♀️ تفرع بينهم وبتحاول تهدي الوضع ...
مره اخوها : رغم إنها ضربتها وكسرت تلفونها 📱 بس ماسخيت يضربها سارت تفرع بينهم .. خلاص قوى فلتها ماعاد اشتيش تلفون انا مسامحه لها بس فلتها قوى ...
شيماء : بتبكي 😭 وحنقت شلت بنتها 👧🏻 ودخلت غرفتها ...
مارائيكم تستاهل شيماء الي حصل معاها ولا أخوها غلط لما مد يده عليها 🤔
يوووه صح نسينا يعلم الله مايشتي غيث بيدور رقم عبدالله 🤪
🌹meme_abdalgaleel@
@qesasanani
❤1
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٥ ...
في الهند 👳🏻♂️ ....
بعد ماكملوا يصتبحوا ☕🍣بيتمشوا ..
الجد قاسم : بيتلفت يمين وشمال 👀 محلى بلادهم ماشاء الله كيف الجبال كلها خضراء 🌳🌴..
عادل : ايووه جميله قوي نفس بلادنا بالظبط 😜 ...
نادر : ماسك يد جده بيخطوا 👬🏻 ضحك ههه🤣 ايوووه اليمن الأخضر مدري اليمن السعيد مش انا داري أين الخضره والسعاده منها ..
روان : بتخطى وراهم ماسكه ابوها 👫🏻 ... مالك بتحطم ع بلادنا أيووه اليمن السعيد نسبه لسعيد اليهودي 😂 ....
الجد قاسم : لفت لها وضحك 😂 هههه هيا ناهي يازياجه ياسعيد اليهودي إخطى قبالي دوري لي لو به بنيه حاليه صورينا معاها نرسلها لجدتش ...
نادر : ضحك 😂 ووقف خرج تلفونه 📱 هيا جو نتصور صدق ولا قد تصورنا صوره من الصبح وبيضحكوا ويتصوروا مبسوطين ..
روان : حاسه إنها في حلم 😍 مش مصدقه إنها هكذا مع نادر وبيضحك مبسوط وناسي وجعه ومرضه ..
نادر : بيحاكي نفسه ليش عمري ماكنت مبسوط هكذا الإ من بعد ماقربت من روان قوي هذه البنت فعلا ع قوله جدتي سعاده لكل الي حولها 😍...
روان : بتتجابر مع واحد هندي بتسأله فين الفيله 🐘 نفسها تجرب تطلع ..
الهندي : شلهم لعند الفيله الي قريبه من عندهم حق واحد ...
الجد قاسم : بيتسابق مع عادل يبسروا من عاده الشباب فيهم😊 ...
نادر : بيتحانب هو وروان مابش طلعه قلت 😖 عتنكعي إبسري سعمنهو ...
الرجال : بيجلس الفيل 🐘 علشان روان تطلع ..
روان : بتحانكه وترفع أكتافها ... ماعليا والله لااطلع قدنا وسط الهند وماتشتيش اجرب الفيل 🐘..
نادر : خفعها في رآسها 👋🏻 عنيده ... يله إطلعي مسك بيدها يسندها تطلع ...
روان : طلعت وهي مبسوطه😄 بتضحك وبتخطى به لعند ابوها وجدها ...
نادر : بيمشى معاها ويصورها 📱 ويتليقن عليها ..
كمل يومهم كله سعاده وإنبساط وروحوا يرتاحوا قبل موعد الدكتور ...
....... ....... ........
في صنعاء..
غيث : لقي رقم عبدالله بس مش متأكد هو رقمه او لا 🤔 بيفكر يغامر ويرسل له يتأكد ...
مسك تلفونه 📱 ورسل مساء الخير معي الاخ عبدالله ال.....
عبدالله : كان ماسك تلفونه 📱ضابح 😤 بيرسل لروان للوتس بيشوف الرسايل بتوصل بس مابتفتحش .. وصلته الرساله قريها رد ...
( أيوه انا عبدالله ال.... من معي ) ..
غيث : امممم 🤔 تردد قبل مايقله منهو رجع قرر مايقله منهو خاصه إن هذا رقمه الثاني الي مش منتشر ...
( معك دكتوره فالمستشفى زميله الدكتوره روان خطيبتك ) ..
عبدالله : ( زميلتها 😳 تفضلي خير في شي )...
غيث : ( هاه 😅... والله مش عارفه إيش اقلك بس انت مقتنع بالخطوبه هذه أصلا روان يعجبها لمه الكل حولها بس كيف مخطوبه بك ومعلقه دكتور عندنا فالمستشفى بتقله هي بتحبه بس أهلها جبروها تنخطب لك 💍 وفي نفس الوقت لو تبسر كيف بتفعل لإبن عمها الي مريض انت داري إنها بكيت ودوخت لما عرفت إنه مريض لو هو أبوها الي مريض ماتفعل هكذا وفوقها تفلت عملها وتاخذ إجازه مفتوحه علشان تسافر معه يعني عرسك عيجلس مربوط لما ترجع ويفتهن إذا أفتهن) ......
عبدالله : ضغط ع يده 👊🏻 بقوه الكلام ضايقه وبيحس انه في شي من الصدق خاصه اهتمامها بنادر وتعاملها معه ببرود .. بس ماحبش ان يدي وجه للبنت الي بترسل رد عليها ( أعتقد هذه المواضيع ماتخصش وبطلي تتدخلي في خصوصيات الناس ) وفعلها بلك ... بس ع طول رجع يرسل لروان ( ليش مابتردي 😡 إيش الإسلوب هذا روان أنا مشتيش نتصايح ردي معي الف سؤال وسؤال إشتي لهن اجوبه ) ...
غيث : ضبح من رده 😤 مسك التلفون ورجمه لفوق السرير وبيحاكي نفسه ... والله لافركش عليش واخرب عليش كل شخص يقرب منش انتي لي وبس ....
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٦٥ ...
في الهند 👳🏻♂️ ....
بعد ماكملوا يصتبحوا ☕🍣بيتمشوا ..
الجد قاسم : بيتلفت يمين وشمال 👀 محلى بلادهم ماشاء الله كيف الجبال كلها خضراء 🌳🌴..
عادل : ايووه جميله قوي نفس بلادنا بالظبط 😜 ...
نادر : ماسك يد جده بيخطوا 👬🏻 ضحك ههه🤣 ايوووه اليمن الأخضر مدري اليمن السعيد مش انا داري أين الخضره والسعاده منها ..
روان : بتخطى وراهم ماسكه ابوها 👫🏻 ... مالك بتحطم ع بلادنا أيووه اليمن السعيد نسبه لسعيد اليهودي 😂 ....
الجد قاسم : لفت لها وضحك 😂 هههه هيا ناهي يازياجه ياسعيد اليهودي إخطى قبالي دوري لي لو به بنيه حاليه صورينا معاها نرسلها لجدتش ...
نادر : ضحك 😂 ووقف خرج تلفونه 📱 هيا جو نتصور صدق ولا قد تصورنا صوره من الصبح وبيضحكوا ويتصوروا مبسوطين ..
روان : حاسه إنها في حلم 😍 مش مصدقه إنها هكذا مع نادر وبيضحك مبسوط وناسي وجعه ومرضه ..
نادر : بيحاكي نفسه ليش عمري ماكنت مبسوط هكذا الإ من بعد ماقربت من روان قوي هذه البنت فعلا ع قوله جدتي سعاده لكل الي حولها 😍...
روان : بتتجابر مع واحد هندي بتسأله فين الفيله 🐘 نفسها تجرب تطلع ..
الهندي : شلهم لعند الفيله الي قريبه من عندهم حق واحد ...
الجد قاسم : بيتسابق مع عادل يبسروا من عاده الشباب فيهم😊 ...
نادر : بيتحانب هو وروان مابش طلعه قلت 😖 عتنكعي إبسري سعمنهو ...
الرجال : بيجلس الفيل 🐘 علشان روان تطلع ..
روان : بتحانكه وترفع أكتافها ... ماعليا والله لااطلع قدنا وسط الهند وماتشتيش اجرب الفيل 🐘..
نادر : خفعها في رآسها 👋🏻 عنيده ... يله إطلعي مسك بيدها يسندها تطلع ...
روان : طلعت وهي مبسوطه😄 بتضحك وبتخطى به لعند ابوها وجدها ...
نادر : بيمشى معاها ويصورها 📱 ويتليقن عليها ..
كمل يومهم كله سعاده وإنبساط وروحوا يرتاحوا قبل موعد الدكتور ...
....... ....... ........
في صنعاء..
غيث : لقي رقم عبدالله بس مش متأكد هو رقمه او لا 🤔 بيفكر يغامر ويرسل له يتأكد ...
مسك تلفونه 📱 ورسل مساء الخير معي الاخ عبدالله ال.....
عبدالله : كان ماسك تلفونه 📱ضابح 😤 بيرسل لروان للوتس بيشوف الرسايل بتوصل بس مابتفتحش .. وصلته الرساله قريها رد ...
( أيوه انا عبدالله ال.... من معي ) ..
غيث : امممم 🤔 تردد قبل مايقله منهو رجع قرر مايقله منهو خاصه إن هذا رقمه الثاني الي مش منتشر ...
( معك دكتوره فالمستشفى زميله الدكتوره روان خطيبتك ) ..
عبدالله : ( زميلتها 😳 تفضلي خير في شي )...
غيث : ( هاه 😅... والله مش عارفه إيش اقلك بس انت مقتنع بالخطوبه هذه أصلا روان يعجبها لمه الكل حولها بس كيف مخطوبه بك ومعلقه دكتور عندنا فالمستشفى بتقله هي بتحبه بس أهلها جبروها تنخطب لك 💍 وفي نفس الوقت لو تبسر كيف بتفعل لإبن عمها الي مريض انت داري إنها بكيت ودوخت لما عرفت إنه مريض لو هو أبوها الي مريض ماتفعل هكذا وفوقها تفلت عملها وتاخذ إجازه مفتوحه علشان تسافر معه يعني عرسك عيجلس مربوط لما ترجع ويفتهن إذا أفتهن) ......
عبدالله : ضغط ع يده 👊🏻 بقوه الكلام ضايقه وبيحس انه في شي من الصدق خاصه اهتمامها بنادر وتعاملها معه ببرود .. بس ماحبش ان يدي وجه للبنت الي بترسل رد عليها ( أعتقد هذه المواضيع ماتخصش وبطلي تتدخلي في خصوصيات الناس ) وفعلها بلك ... بس ع طول رجع يرسل لروان ( ليش مابتردي 😡 إيش الإسلوب هذا روان أنا مشتيش نتصايح ردي معي الف سؤال وسؤال إشتي لهن اجوبه ) ...
غيث : ضبح من رده 😤 مسك التلفون ورجمه لفوق السرير وبيحاكي نفسه ... والله لافركش عليش واخرب عليش كل شخص يقرب منش انتي لي وبس ....
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٦ ..
بعد إسبوع ...
في الهند 👳🏻♂️...
فالمستشفى 🏥....
نادر : فوق السرير ممدد 🛌🏻 بداء جلسات الكيماوي والابر في يده ...
عادل : جالس جنبه فوق الكرسي 🪑 بيجابره ...
روان : نازل فالمستشفى مع جدها بتسوي له فحوصات زياده إطمئنان ع صحته ...
نادر : رن تلفونه 📱محطوط عند عمه شيماء بتتصل إيمو..
عادل : لفت لعنده 👀 مرتك بتتصل مفعل اكنسل واخليك تسجل لها فويس تقلها اي شي علشان لاتتصل ..
نادر : وجهه شاحب مصفر تاعب لابس ماسك 😷 .. ماقدرت ارد عليها اكتبوا لها اي شي اننا خارج ماشقدر أرد ..
عادل : رسلها .. اهلا كيف انتي والعيال شتصلش 📱بعدين مشغول خارج ...
عادل : وقف بيقرب لعنده .. مرتك رسلت فويس شاحط لك التلفون لما تسمعه 📱..
نادر : إبتسم بتعب .. إفتحوه بس إطمنوا مابش فيه رمسسه ذلحين هي اكيد بتحطم ..
عادل : فتحه وقربه لعنده ..
شيماء : بصوت بيتقارح 😡 ... أيووه ماعندك حجه مشغول خارج افتهن ولوي مع ست الحسن إكسي الحريوه وانا وعيالك نجلس هانا كل يوم هكذا تهراب ماعاد بترضى ترد أنا ضبحت في بيتنا ومشتيش ارجع بيت اهلك إتصرف روح وجدك هوذك معه البرنسيسه حقكم الي مابيتحركوا الا بها خلاص ماجلستك روح وتجلس هي ...
عادل : وطى راسه وفعل نفسه ماسمع👂🏻 شي ..
نادر : خزي من عمه 😰 من طريقه كلامها واسلوبها ولقانتها ع روان .. أنا آسف والله مانا داريه ماقل ..
عادل : حط يده ع كتفه 👋🏻 مابش شي ماعليك شي بس لوتشتي نصيحه اب ماتخليش مرتك تتمادى معك هكذا وترفع صوتها الزواج إحترام ..
نادر : بضبح 😤 والله ماعدنا داري مفعل معها وبيحكي لعمه ع حياته معاها وتصرفاتها يشور عليه ..
جلسوا يتجابروا ومضي وقت الجرعه بسرعه رغم الألم والوجع الي كان فيه ...
....... ....... .........
في صنعاء ....
في عرس بيت جيرانهم ..
أزهار : جالسه هي وخديجه وحوريه ..
سندس : بترقص هي وغاده 👯🏻♀️..
أم عبدالله : لمحتهن من بعيد بتحاكي بنتها .. هذولاء أهل خطيبه اخوش أومه ...
اخت عبدالله : أيوه هن والي بيرقصين والكل الي دخلين معاها ..
أم عبدالله : عوجت فمها 😏 ع قد أنساب عزمونا هذك المره ولاهاناك جي نسير نسلم عليهن ونبسر خطيبه أخوش كيفهي ..
سارين يسلمين عليهن وجلسين جنبهن ...
الجده خديجه : بإبتسامه 🙂 حيا بكن كيف انتين كيفهو عبدالله ..
أم عبدالله : بتصلح شعرها وبنخيط 😌 الحمدلله كلنا بخير وعبدالله الحمدلله في خير وعافيه وروان كيفهي ولا بتسأل ولا تقل قدنا ساع أمها ..
أزهار : إستغربت يووه روان هي مسافره ليش مش انتي داريه ماقلش عبدالله ...
أخت عبدالله : بعنصه 😏 عبدالله ليش عيقلنا شي عليها هو مشدوف ودكمت امها تسكت لاتبين انهن داريات ..
حوريه : ببراءه وإبتسامه 😊 يووه الله يسعدهم يارب وبعدا هي عادها بتخزا ماقد عتجزم تسال عليش أكيد بتقل لعبدالله يسلم عليكن ..
أم عبدالله : ليش سافرت أو أحد مريض ...
خديجه : يووه تف من فمش تعوذبي من الشيطان وبزنط 😌 مابلا جدها قال يسيروا يكسوها الزنين المطرزه والي تحتاج من الهند للعرس ولا ماقد انتوش ناويين تعرسوا ...
أم عبدالله : بإحراج 😅 آااها الا الا ماهو قدهو يشتي عرس قريب ..
حوريه : يوه صدق يا أزهار هيا ارجعي ذكريني نخلي نادر يدي لنا زنين إحنا والكل ..
أخت عبدالله : بإستغباء 🤓 من نادر ليش هو مسافر والكل ..
حوريه : إبني هو سافر معاهم والكل 😁...
أم عبدالله : حطت يدها ع وشها 😱 يوووه سافر وروان معاهم ماهو هذا الصدق من ذلحين أبني مايعجبه ولا إحنا يعجبنا هكذا ماهو تسافر مع عيال عمها ..
أزهار : بضبح 😤 وليش مايعجبه هم كبروا عيالنا كلهم هكذا ومحد بيتلفلف من أحد ..
أم عبدالله : 😏 هذاك عندكم ياروحي بس مادام قد عتدخل عندنا عتشل من طباعنا وبعدا الصدق عيس قد افتتح الموضوع أنا حاجات خيرات الصدق إشتيها تتغير فيها وبداءت تحطم ..
سندس وغاده : جلسين قدامهن وبيسمعين ويضحكين عليها وبيحمدين الله إن روان ماعتعيش عندها ....
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٦٦ ..
بعد إسبوع ...
في الهند 👳🏻♂️...
فالمستشفى 🏥....
نادر : فوق السرير ممدد 🛌🏻 بداء جلسات الكيماوي والابر في يده ...
عادل : جالس جنبه فوق الكرسي 🪑 بيجابره ...
روان : نازل فالمستشفى مع جدها بتسوي له فحوصات زياده إطمئنان ع صحته ...
نادر : رن تلفونه 📱محطوط عند عمه شيماء بتتصل إيمو..
عادل : لفت لعنده 👀 مرتك بتتصل مفعل اكنسل واخليك تسجل لها فويس تقلها اي شي علشان لاتتصل ..
نادر : وجهه شاحب مصفر تاعب لابس ماسك 😷 .. ماقدرت ارد عليها اكتبوا لها اي شي اننا خارج ماشقدر أرد ..
عادل : رسلها .. اهلا كيف انتي والعيال شتصلش 📱بعدين مشغول خارج ...
عادل : وقف بيقرب لعنده .. مرتك رسلت فويس شاحط لك التلفون لما تسمعه 📱..
نادر : إبتسم بتعب .. إفتحوه بس إطمنوا مابش فيه رمسسه ذلحين هي اكيد بتحطم ..
عادل : فتحه وقربه لعنده ..
شيماء : بصوت بيتقارح 😡 ... أيووه ماعندك حجه مشغول خارج افتهن ولوي مع ست الحسن إكسي الحريوه وانا وعيالك نجلس هانا كل يوم هكذا تهراب ماعاد بترضى ترد أنا ضبحت في بيتنا ومشتيش ارجع بيت اهلك إتصرف روح وجدك هوذك معه البرنسيسه حقكم الي مابيتحركوا الا بها خلاص ماجلستك روح وتجلس هي ...
عادل : وطى راسه وفعل نفسه ماسمع👂🏻 شي ..
نادر : خزي من عمه 😰 من طريقه كلامها واسلوبها ولقانتها ع روان .. أنا آسف والله مانا داريه ماقل ..
عادل : حط يده ع كتفه 👋🏻 مابش شي ماعليك شي بس لوتشتي نصيحه اب ماتخليش مرتك تتمادى معك هكذا وترفع صوتها الزواج إحترام ..
نادر : بضبح 😤 والله ماعدنا داري مفعل معها وبيحكي لعمه ع حياته معاها وتصرفاتها يشور عليه ..
جلسوا يتجابروا ومضي وقت الجرعه بسرعه رغم الألم والوجع الي كان فيه ...
....... ....... .........
في صنعاء ....
في عرس بيت جيرانهم ..
أزهار : جالسه هي وخديجه وحوريه ..
سندس : بترقص هي وغاده 👯🏻♀️..
أم عبدالله : لمحتهن من بعيد بتحاكي بنتها .. هذولاء أهل خطيبه اخوش أومه ...
اخت عبدالله : أيوه هن والي بيرقصين والكل الي دخلين معاها ..
أم عبدالله : عوجت فمها 😏 ع قد أنساب عزمونا هذك المره ولاهاناك جي نسير نسلم عليهن ونبسر خطيبه أخوش كيفهي ..
سارين يسلمين عليهن وجلسين جنبهن ...
الجده خديجه : بإبتسامه 🙂 حيا بكن كيف انتين كيفهو عبدالله ..
أم عبدالله : بتصلح شعرها وبنخيط 😌 الحمدلله كلنا بخير وعبدالله الحمدلله في خير وعافيه وروان كيفهي ولا بتسأل ولا تقل قدنا ساع أمها ..
أزهار : إستغربت يووه روان هي مسافره ليش مش انتي داريه ماقلش عبدالله ...
أخت عبدالله : بعنصه 😏 عبدالله ليش عيقلنا شي عليها هو مشدوف ودكمت امها تسكت لاتبين انهن داريات ..
حوريه : ببراءه وإبتسامه 😊 يووه الله يسعدهم يارب وبعدا هي عادها بتخزا ماقد عتجزم تسال عليش أكيد بتقل لعبدالله يسلم عليكن ..
أم عبدالله : ليش سافرت أو أحد مريض ...
خديجه : يووه تف من فمش تعوذبي من الشيطان وبزنط 😌 مابلا جدها قال يسيروا يكسوها الزنين المطرزه والي تحتاج من الهند للعرس ولا ماقد انتوش ناويين تعرسوا ...
أم عبدالله : بإحراج 😅 آااها الا الا ماهو قدهو يشتي عرس قريب ..
حوريه : يوه صدق يا أزهار هيا ارجعي ذكريني نخلي نادر يدي لنا زنين إحنا والكل ..
أخت عبدالله : بإستغباء 🤓 من نادر ليش هو مسافر والكل ..
حوريه : إبني هو سافر معاهم والكل 😁...
أم عبدالله : حطت يدها ع وشها 😱 يوووه سافر وروان معاهم ماهو هذا الصدق من ذلحين أبني مايعجبه ولا إحنا يعجبنا هكذا ماهو تسافر مع عيال عمها ..
أزهار : بضبح 😤 وليش مايعجبه هم كبروا عيالنا كلهم هكذا ومحد بيتلفلف من أحد ..
أم عبدالله : 😏 هذاك عندكم ياروحي بس مادام قد عتدخل عندنا عتشل من طباعنا وبعدا الصدق عيس قد افتتح الموضوع أنا حاجات خيرات الصدق إشتيها تتغير فيها وبداءت تحطم ..
سندس وغاده : جلسين قدامهن وبيسمعين ويضحكين عليها وبيحمدين الله إن روان ماعتعيش عندها ....
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍4
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٧ ....
في الشارع ....
غيث : قدله فتره بيحاول يوصل لعنوان عبدالله موقف السياره بعيد 🚙 بعد ماعرف البيت وعرف إنه الإبن الوحيد للأسره ...
عبدالله : فتح باب البيت🚪 وخرج .. بيخطى رجل 🚶🏻♂️عيسير بيت جيرانهم يخزن ...
غيث : 😖 قزز ... هو أنت عريس الغفله الي تشتي تشلها .. طيب تمام ولايهمك .. خطي بعده بالسياره 🚙 بيحاكي نفسه صبرك عليا بس والله ماسبرت لك ...
عبدالله : دخل يده في جيب الكوت بيدور تلفونه 📱 مالقيه ذكر انه نسيه فوق الماسه رجع يديه ..
غيث : إبسره بيمشي إتجاهه رجع عكس 🚶🏻♂️ دعس بترول ودكمه دكمه خفيفه كانه بدون قصد ...
عبدالله : دق رجله وبيصيح 😡 الناس يبسروا سواء أنت اعمى ولا ماهو مابتبسرنيش قبالك ...
غيث : فتح الباب حق السياره 🚙 ونزل ع طول .. اسف اسف العفو منك اسكه وريني سلامات ايش حصلك ...
عبدالله : ماسك رجله بيده 👋🏻... دهفه ولافيني شي كن استضى بس .
غيث : فاعل نفسه مستحي منه وزاعل 😰 انا أسف يا اخي والله ماكنت مركز عادنا خرجت من عمليه وتوفى المريض وزاعل عليه .. اسكه لو سمحت خليني اشوف رجلك أنا دكتور ..
عبدالله : رحمه .. اوووه 😔 لاحول ولاقوه الا بالله .. خلاص عادي يا اخي مابش شي رجلي بخير ووقف عليها بيوريه انه بخير ...
غيث : لالا والله ماينفع هكذا تقلي انك بخير بس وافلتك ماعيسمح لي ضميري افلتك وامشي نسيت إننا دكتور والله مافلتك هيا إطلع معي نسير للمستشفى 🏥 نفعلك كشافه أتاكد أنا بينشتغل في مستشفى ال... يعني قريب مشو بعيد ...
عبدالله : سمع إسم المستشفى 👂🏻.. آااها انت هاناك .. بس والله مابه شي اطمن بس ورحلك الله معك ..
غيث : لو تشتي اروح اديلي رقمك لو تسمح أطمن عليك وعلشان لو حسيت وجع فيها تمر لي للمستشفى 🏥 وهذا رقمي سجله عندك ..
عبدالله : شل رقمه وإداله رقمه ...
....... ......... ...........
في الليل ....
في بيت أهل شيماء 🏠...
أم شيماء : بتصيح .. ياشيماء أين انتي حرام عليش جي شلي بنتش بتبكي من أول ولا رضيت تهجع تشتي مدري ماهو مافهمتش مابتقل ...
شيماء : في غرفتها ...بتتجابر مع آيه فالتلفون 📱 صاحت لأمها هي تشتي ابوها بتدحس عليه مازد حاكته ...
آيه : ممدده فوق السرير ..غريبه والله مابلا مدري ماله ليش بيتهرب منش هكذا ...
شيماء : بضبح 😤 الله يجعله الموت وبس أنا وهذا الجنان قدوذا بتسمعي بإذنش كيف بنته بتبكي بتدحس عليه وهو ولافي حسه مفتهن ..
آيه : لو نقل ان هذك القرده ماقد اختطبت وسافرت تتكسى للعرس عنقل إنها بتدور ترسم عليه لكن قدوذا اختطبت ...
شيماء : يوووه لكن الله يشلها إبسرتي كيف بتنزل فالحاله حقها صورها هي وابوها وع لبس ودلع ...
آيه : ايووه الله يحرقها 🔥اقسم بالله إننا أبسر علي يبسرهن ولا حين يتصل لهم ويحاكيهم كيف يحرق قلبي ..
شيماء : امانه اسكه خليه يتصل 📱لنادر اكيد عيجاوبه ويقله إن بنته بتبكي وتدحس تشتيه يتصل ...
آيه : ماقد روحش لكن شنزل أقل لجدتي جو نتصل لجدي وهم جمعه ولما يحاكوهم شاقلهم يقلوا له وأنتي قلتلش بطلي تعامليه هكذا عيبسر منش جلافه وصياح وهذاك قباله كلها دلع ونعومه دوري كيف تضحكي ع عقله قومي رسلي له اغاني شوق وافعلي له حالات حب .
شيماء : ضحكت هههه 🤣 حبته القراده والله لو عليا ماعاد اجلس معه يوم ولا بيرضى يسمع كلامي في شي لكن يله بعدش نبسر لين عنوصل ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٦٧ ....
في الشارع ....
غيث : قدله فتره بيحاول يوصل لعنوان عبدالله موقف السياره بعيد 🚙 بعد ماعرف البيت وعرف إنه الإبن الوحيد للأسره ...
عبدالله : فتح باب البيت🚪 وخرج .. بيخطى رجل 🚶🏻♂️عيسير بيت جيرانهم يخزن ...
غيث : 😖 قزز ... هو أنت عريس الغفله الي تشتي تشلها .. طيب تمام ولايهمك .. خطي بعده بالسياره 🚙 بيحاكي نفسه صبرك عليا بس والله ماسبرت لك ...
عبدالله : دخل يده في جيب الكوت بيدور تلفونه 📱 مالقيه ذكر انه نسيه فوق الماسه رجع يديه ..
غيث : إبسره بيمشي إتجاهه رجع عكس 🚶🏻♂️ دعس بترول ودكمه دكمه خفيفه كانه بدون قصد ...
عبدالله : دق رجله وبيصيح 😡 الناس يبسروا سواء أنت اعمى ولا ماهو مابتبسرنيش قبالك ...
غيث : فتح الباب حق السياره 🚙 ونزل ع طول .. اسف اسف العفو منك اسكه وريني سلامات ايش حصلك ...
عبدالله : ماسك رجله بيده 👋🏻... دهفه ولافيني شي كن استضى بس .
غيث : فاعل نفسه مستحي منه وزاعل 😰 انا أسف يا اخي والله ماكنت مركز عادنا خرجت من عمليه وتوفى المريض وزاعل عليه .. اسكه لو سمحت خليني اشوف رجلك أنا دكتور ..
عبدالله : رحمه .. اوووه 😔 لاحول ولاقوه الا بالله .. خلاص عادي يا اخي مابش شي رجلي بخير ووقف عليها بيوريه انه بخير ...
غيث : لالا والله ماينفع هكذا تقلي انك بخير بس وافلتك ماعيسمح لي ضميري افلتك وامشي نسيت إننا دكتور والله مافلتك هيا إطلع معي نسير للمستشفى 🏥 نفعلك كشافه أتاكد أنا بينشتغل في مستشفى ال... يعني قريب مشو بعيد ...
عبدالله : سمع إسم المستشفى 👂🏻.. آااها انت هاناك .. بس والله مابه شي اطمن بس ورحلك الله معك ..
غيث : لو تشتي اروح اديلي رقمك لو تسمح أطمن عليك وعلشان لو حسيت وجع فيها تمر لي للمستشفى 🏥 وهذا رقمي سجله عندك ..
عبدالله : شل رقمه وإداله رقمه ...
....... ......... ...........
في الليل ....
في بيت أهل شيماء 🏠...
أم شيماء : بتصيح .. ياشيماء أين انتي حرام عليش جي شلي بنتش بتبكي من أول ولا رضيت تهجع تشتي مدري ماهو مافهمتش مابتقل ...
شيماء : في غرفتها ...بتتجابر مع آيه فالتلفون 📱 صاحت لأمها هي تشتي ابوها بتدحس عليه مازد حاكته ...
آيه : ممدده فوق السرير ..غريبه والله مابلا مدري ماله ليش بيتهرب منش هكذا ...
شيماء : بضبح 😤 الله يجعله الموت وبس أنا وهذا الجنان قدوذا بتسمعي بإذنش كيف بنته بتبكي بتدحس عليه وهو ولافي حسه مفتهن ..
آيه : لو نقل ان هذك القرده ماقد اختطبت وسافرت تتكسى للعرس عنقل إنها بتدور ترسم عليه لكن قدوذا اختطبت ...
شيماء : يوووه لكن الله يشلها إبسرتي كيف بتنزل فالحاله حقها صورها هي وابوها وع لبس ودلع ...
آيه : ايووه الله يحرقها 🔥اقسم بالله إننا أبسر علي يبسرهن ولا حين يتصل لهم ويحاكيهم كيف يحرق قلبي ..
شيماء : امانه اسكه خليه يتصل 📱لنادر اكيد عيجاوبه ويقله إن بنته بتبكي وتدحس تشتيه يتصل ...
آيه : ماقد روحش لكن شنزل أقل لجدتي جو نتصل لجدي وهم جمعه ولما يحاكوهم شاقلهم يقلوا له وأنتي قلتلش بطلي تعامليه هكذا عيبسر منش جلافه وصياح وهذاك قباله كلها دلع ونعومه دوري كيف تضحكي ع عقله قومي رسلي له اغاني شوق وافعلي له حالات حب .
شيماء : ضحكت هههه 🤣 حبته القراده والله لو عليا ماعاد اجلس معه يوم ولا بيرضى يسمع كلامي في شي لكن يله بعدش نبسر لين عنوصل ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٨ ...
ثاني يوم ...
في الهند 👳🏻♂️....
في المستشفى 🏥 الصبح ...
روان : دخلت وفي يدها ورد 🌹🌹 ومبتسمه 😊 صباح الخيرات قربت تبوس أبوها ..
عادل : ياصباح الأنوار 😊 إيش هذا الورد والحلا ..
روان : لفتت لنادر .. أيحين زيد رقد 😴...
عادل : عادهو يمكن قبل ساعتين زيد امس شيماء كل شويه بترسل لتلفونه 📱 تسجيلات لصوت عياله وبنته بتبكي مسكين جلس مقهور ولاقدر يتصلهم ...
روان : تنهدت بزعل 😔 يووه مساكين خلاص شبسر كيف لو حتى أستاذن من الدكتور لو ينزل للحوش شويه أمد مايتصلهم بسرعه لاتركزش مرته انه في مستشفى ...
عادل : خلاص تمام إبسري ماعتفعلي وأنا شرجع الشقه أرتاح شويه وأتحمم ..
روان : قد طلبت لكم صبوح قد حطيته فوق السفره لكم ولجدو خرجت وعادهم راقدين 😴...
عادل : يله تمام انتبهي ع نفسش وع نادر .. فلتها وخرج🚶🏻♂️ ...
روان : بتفتح الورد 🌹 وتحطهن فالمزهريه ...
نادر : ممدد فالسرير فتح عيونه 👁️ إبسرها بتصلح الورد إبتسم 😊صباح الخير فينهم عمو ..
روان : لفتت له بإبتسامه 😊 صباحك ورد 🌹 بابا اتصلت لهم شاجي بدلهم وهم يروحوا يرتاحوا ..
نادر : تنهد ... سامحوني بينتعبكم معي 😔 وياعالم بعد هذا التعب شاعيش أو أموت ...
روان : بنبره حاده ..وهنجمه 😠 اخر مره أسمع منك تعيد هذه الكلمه إحنا إيش قلنا أهم شي تكون ثقتنا بالله قويه وتكون قوي علشان نتغلب ع المرض ..
نادر : إبسرها مهنجمه ضحك لا إراديا ههه 😂 أول مره أبسرش بتصيحي بس الصدق حتى وأنتي بتهنجمي قمر يعني في كل الأحوال لما تتصايحي مع عبدالله عيتحلى لش هههه ..
روان : ضحكت من ضحكته ووطت للأرض ☺️..
نادر : بنظره عيون كلها قلوب 😍تصدقي ياروان عمري ماكنت مركز ع تفاصيل جمالش وحلاوه طبعش مثل هذه الفتره تقولي ليش يمكن لأن قدنا شافلتكم وأرحلي ...
روان : إحرجت من كلامه حست نظرته مثل السهم دخلت قلبها ❤️ حاولت تغالط ... وتبهرر بعيونها 😳 رجعنا لذكر الموت صح ..
نادر : متنح في وجهها 🙃 حتى عيونش وهي مبهرره حلوه ..
روان : خلاص ماعد قدرت تمسك نفسها مش مستوعبه ان هذا الكلام نادر الي بيقوله كان قلبها يدقها بسرعه ألف 💗 شاسير أبسر الدكتور استاذنه انزلك الحوش تصتبح وتتصل للعيال وفلتته وخرجت وصلت لخارج الغرفه وهي بتنهل كأنها كانت بتجري من كثر الإحراج 😅 ... سارت تبسر الدكتور تكلمه ...
....... ...... ......
بعد ٤ ساعات ⏰
في صنعاء ...
غيث : بيلبس يتجهز عيسير المستشفى 🏥 خرج تلفونه وبيتصل لعبدالله ...
عبدالله : كان راقد😴 .. شاف رقمه رد .. ألوو ..
غيث : صباح الخير .. عفوا شكلي صحيتك من النوم بس صدق ضميري بيوجعني ماقدرت ادعمم إشتي أطمن عليك إيش رائيك تجي للمستشفى نفعلك أشعه تطيب نفسي ..
عبدالله : بيتقعم 🥱 تسلم يادكتور والله إننا تمام ورجلي مابش فيها شي بس هي النكيه بعد الخفعه ..
غيث : لالا مابش قبول لأي مبرر خلاص بنتظرك فالمستشفى .. أسمه مستشفى 🏥 ال.... وبيدي له العنوان ..
عبدالله : خلاص تسلم أنا اعرفه أصلا خطيبتي دكتوره فيه يله علشان ذوقك بس وإهتمامك شلبس واجي لك ...
غيث : بعد ما غلق ضحك 😂 بدينا ننفذ الخطه صح ...
ياترى ع إيش ناوي يادكتور غيث 🤔
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
بارت ٦٨ ...
ثاني يوم ...
في الهند 👳🏻♂️....
في المستشفى 🏥 الصبح ...
روان : دخلت وفي يدها ورد 🌹🌹 ومبتسمه 😊 صباح الخيرات قربت تبوس أبوها ..
عادل : ياصباح الأنوار 😊 إيش هذا الورد والحلا ..
روان : لفتت لنادر .. أيحين زيد رقد 😴...
عادل : عادهو يمكن قبل ساعتين زيد امس شيماء كل شويه بترسل لتلفونه 📱 تسجيلات لصوت عياله وبنته بتبكي مسكين جلس مقهور ولاقدر يتصلهم ...
روان : تنهدت بزعل 😔 يووه مساكين خلاص شبسر كيف لو حتى أستاذن من الدكتور لو ينزل للحوش شويه أمد مايتصلهم بسرعه لاتركزش مرته انه في مستشفى ...
عادل : خلاص تمام إبسري ماعتفعلي وأنا شرجع الشقه أرتاح شويه وأتحمم ..
روان : قد طلبت لكم صبوح قد حطيته فوق السفره لكم ولجدو خرجت وعادهم راقدين 😴...
عادل : يله تمام انتبهي ع نفسش وع نادر .. فلتها وخرج🚶🏻♂️ ...
روان : بتفتح الورد 🌹 وتحطهن فالمزهريه ...
نادر : ممدد فالسرير فتح عيونه 👁️ إبسرها بتصلح الورد إبتسم 😊صباح الخير فينهم عمو ..
روان : لفتت له بإبتسامه 😊 صباحك ورد 🌹 بابا اتصلت لهم شاجي بدلهم وهم يروحوا يرتاحوا ..
نادر : تنهد ... سامحوني بينتعبكم معي 😔 وياعالم بعد هذا التعب شاعيش أو أموت ...
روان : بنبره حاده ..وهنجمه 😠 اخر مره أسمع منك تعيد هذه الكلمه إحنا إيش قلنا أهم شي تكون ثقتنا بالله قويه وتكون قوي علشان نتغلب ع المرض ..
نادر : إبسرها مهنجمه ضحك لا إراديا ههه 😂 أول مره أبسرش بتصيحي بس الصدق حتى وأنتي بتهنجمي قمر يعني في كل الأحوال لما تتصايحي مع عبدالله عيتحلى لش هههه ..
روان : ضحكت من ضحكته ووطت للأرض ☺️..
نادر : بنظره عيون كلها قلوب 😍تصدقي ياروان عمري ماكنت مركز ع تفاصيل جمالش وحلاوه طبعش مثل هذه الفتره تقولي ليش يمكن لأن قدنا شافلتكم وأرحلي ...
روان : إحرجت من كلامه حست نظرته مثل السهم دخلت قلبها ❤️ حاولت تغالط ... وتبهرر بعيونها 😳 رجعنا لذكر الموت صح ..
نادر : متنح في وجهها 🙃 حتى عيونش وهي مبهرره حلوه ..
روان : خلاص ماعد قدرت تمسك نفسها مش مستوعبه ان هذا الكلام نادر الي بيقوله كان قلبها يدقها بسرعه ألف 💗 شاسير أبسر الدكتور استاذنه انزلك الحوش تصتبح وتتصل للعيال وفلتته وخرجت وصلت لخارج الغرفه وهي بتنهل كأنها كانت بتجري من كثر الإحراج 😅 ... سارت تبسر الدكتور تكلمه ...
....... ...... ......
بعد ٤ ساعات ⏰
في صنعاء ...
غيث : بيلبس يتجهز عيسير المستشفى 🏥 خرج تلفونه وبيتصل لعبدالله ...
عبدالله : كان راقد😴 .. شاف رقمه رد .. ألوو ..
غيث : صباح الخير .. عفوا شكلي صحيتك من النوم بس صدق ضميري بيوجعني ماقدرت ادعمم إشتي أطمن عليك إيش رائيك تجي للمستشفى نفعلك أشعه تطيب نفسي ..
عبدالله : بيتقعم 🥱 تسلم يادكتور والله إننا تمام ورجلي مابش فيها شي بس هي النكيه بعد الخفعه ..
غيث : لالا مابش قبول لأي مبرر خلاص بنتظرك فالمستشفى .. أسمه مستشفى 🏥 ال.... وبيدي له العنوان ..
عبدالله : خلاص تسلم أنا اعرفه أصلا خطيبتي دكتوره فيه يله علشان ذوقك بس وإهتمامك شلبس واجي لك ...
غيث : بعد ما غلق ضحك 😂 بدينا ننفذ الخطه صح ...
ياترى ع إيش ناوي يادكتور غيث 🤔
🌹meme_abdalgaleel
https://tttttt.me/qesasanani/3374
@qesasanani
Telegram
قصص صنعاني
👍2
قصص صنعاني
Photo
سأكتفي بك حلمآ 💔..
بارت ٦٩ ..
في بيت أهل شيماء 🏠..
شيماء : تلفونها بيرن 📱 إتصال عادي من نادر .. ردت الو ..
نادر : بيحاول يكون قوي مايبان صوته تاعب 💪🏻 صباح الخير كيف انتي ..
شيماء : بحطيم 😏 عادك ذكرت صح إن معك مره ولامشدوف مع ست الحسن والجمال فالكسوه حقها ...
نادر : جالس فوق الكرسي في حوش المستشفى ولابس الماسك 😷 الحمدلله الله يسلمش انا بخير وكلنا بخير نسال عليش وع العيال فينهم أدي احاكيهم ..
شيماء : إغتاضت من رده ونفخت 😤 دعمم دعمم وبعدا ليش ماتتصل إيمو شاغلق وإتصلك ..
نادر : لفت لروان وهز رآسه كان توقعش في محله ماعيقنعهاش الاتصال العادي 📱.. كويس إنحنا نزلنا الحوش ..
روان : كانت واقفه جنبه .. طيب خذ راحتك كلمها هي والعيال بس لاتنسى ماتبعد الماسك وحاول تركز مايبان انك في حوش مستشفى ركز الكاميرا ع وجهك والشجره وإبتسمت 😊ومشيت بتتصل لسمر ...
نادر : رد ع شيماء وكل المكالمه دحس وصياح يله كمل كلامه مع عياله وقفل ماعاد قدر يواصل كلامه اكثر معاها ..قام بيدور يمين وشمال👀 فين روان وعقله بيقارن بين شيماء الي ماحست للحضه بتعبه وبين روان الي من نبره صوته تحس وجعه ...
...... ...... ....
في الجامعه 🏫....
اليوم إختبارات ....
غاده : منسجمه بتحل في ورقه الإمتحان 📄 ...
عصام : جاء لعند صاحبه ومراعي له خارج القاعه ...
صاحبه : كمل الامتحان وخرج لعنده واقفين مع بعض 👬🏻 بيتجابروا ..
غاده : خرجت من باب القاعه وذكرت 🤔 إنها نسيت ماتكتب إسمها .. رجعت بسرعه وملامحها خوف 😥 للقاعه بتتراشى المراقب يخليها تكتب إسمها...
المراقب : بيحاكيها بجلافه 😠 كنتي عتركزي من أول همكم تخرجوا من القاعه وبس .
غاده : نزلت دموعها وبكيت 😭 قووى لو سمحت حرام عليك والله اننا نسيت حرام عليك تخليني أحمل الماده وأنا حليت كل شي وواثقه من آجابتي ..
المراقب : أنا أسف خلاص كمل الوقت وقد خرجتي إيش ضمني إنها ورقتش أصلا أو إنش خرجتي تغشي أجوبه ...
غاده : واقفه بتتراشاه 😭والله ماغشيت شي شل الورقه انت وأكتب إسمي عليها أنت ولا خليني اكتب الأسم قدامك ..
المراقب : جالس بيجمع الورق عيخطى يسلمهن 🚶🏻♂️..
عصام : شافها بتتراشاه رحمها خطى لعندهم🚶🏻♂️ لأن المراقب صاحبه يعرفه وقف سلم عليه .
غاده : إبسرته خلاص مش موافق ومطنش لها بيحاكى صاحبه خطيت وهي بتبكي 😭 ..
عصام : توسط لها عند صاحبه ووافق يخليها تكتب إسمها دعوها وقد خطيت ..
المراقب : خرج الورق شاف الورقه الي بدون إسم وكتب عليها إسمها بعد ماقله عصام ع إسمها ...
عصام : سار يدورها لقيها بتبكي😭 عند كرسي🪑 تحت شجره .. وقف وابسرها وإبتسم .خلاص بطلي بكاء ماعيقلوا عليش هذه الزريه حق الجامعه بتبكي خلاص قد كتبنا إسمش ..
غاده : رفعت رآسها وبتمسح دموعها .. بهنجمه 😠 وانت من انت مادخلك وبعدا مادراك بإسمي ..
عصام :ضحك 😂 هذه الشكرا حقش ههه خلاص يله يازريه قومي روحي تذاكري للامتحان الجاي وركزي تكن تكتبي إسمش مش كل مره شاكون موجود ويطلع المراقب صاحبي وفلتها وخطي 🚶🏻♂️ ..
غاده : بتصيح .. يييه من انت ..إبسرته مشي تنهدت فرح😀 انه تسجل إسمها بتلفلف كتبها ومسكت شنطتها وروحت ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
بارت ٦٩ ..
في بيت أهل شيماء 🏠..
شيماء : تلفونها بيرن 📱 إتصال عادي من نادر .. ردت الو ..
نادر : بيحاول يكون قوي مايبان صوته تاعب 💪🏻 صباح الخير كيف انتي ..
شيماء : بحطيم 😏 عادك ذكرت صح إن معك مره ولامشدوف مع ست الحسن والجمال فالكسوه حقها ...
نادر : جالس فوق الكرسي في حوش المستشفى ولابس الماسك 😷 الحمدلله الله يسلمش انا بخير وكلنا بخير نسال عليش وع العيال فينهم أدي احاكيهم ..
شيماء : إغتاضت من رده ونفخت 😤 دعمم دعمم وبعدا ليش ماتتصل إيمو شاغلق وإتصلك ..
نادر : لفت لروان وهز رآسه كان توقعش في محله ماعيقنعهاش الاتصال العادي 📱.. كويس إنحنا نزلنا الحوش ..
روان : كانت واقفه جنبه .. طيب خذ راحتك كلمها هي والعيال بس لاتنسى ماتبعد الماسك وحاول تركز مايبان انك في حوش مستشفى ركز الكاميرا ع وجهك والشجره وإبتسمت 😊ومشيت بتتصل لسمر ...
نادر : رد ع شيماء وكل المكالمه دحس وصياح يله كمل كلامه مع عياله وقفل ماعاد قدر يواصل كلامه اكثر معاها ..قام بيدور يمين وشمال👀 فين روان وعقله بيقارن بين شيماء الي ماحست للحضه بتعبه وبين روان الي من نبره صوته تحس وجعه ...
...... ...... ....
في الجامعه 🏫....
اليوم إختبارات ....
غاده : منسجمه بتحل في ورقه الإمتحان 📄 ...
عصام : جاء لعند صاحبه ومراعي له خارج القاعه ...
صاحبه : كمل الامتحان وخرج لعنده واقفين مع بعض 👬🏻 بيتجابروا ..
غاده : خرجت من باب القاعه وذكرت 🤔 إنها نسيت ماتكتب إسمها .. رجعت بسرعه وملامحها خوف 😥 للقاعه بتتراشى المراقب يخليها تكتب إسمها...
المراقب : بيحاكيها بجلافه 😠 كنتي عتركزي من أول همكم تخرجوا من القاعه وبس .
غاده : نزلت دموعها وبكيت 😭 قووى لو سمحت حرام عليك والله اننا نسيت حرام عليك تخليني أحمل الماده وأنا حليت كل شي وواثقه من آجابتي ..
المراقب : أنا أسف خلاص كمل الوقت وقد خرجتي إيش ضمني إنها ورقتش أصلا أو إنش خرجتي تغشي أجوبه ...
غاده : واقفه بتتراشاه 😭والله ماغشيت شي شل الورقه انت وأكتب إسمي عليها أنت ولا خليني اكتب الأسم قدامك ..
المراقب : جالس بيجمع الورق عيخطى يسلمهن 🚶🏻♂️..
عصام : شافها بتتراشاه رحمها خطى لعندهم🚶🏻♂️ لأن المراقب صاحبه يعرفه وقف سلم عليه .
غاده : إبسرته خلاص مش موافق ومطنش لها بيحاكى صاحبه خطيت وهي بتبكي 😭 ..
عصام : توسط لها عند صاحبه ووافق يخليها تكتب إسمها دعوها وقد خطيت ..
المراقب : خرج الورق شاف الورقه الي بدون إسم وكتب عليها إسمها بعد ماقله عصام ع إسمها ...
عصام : سار يدورها لقيها بتبكي😭 عند كرسي🪑 تحت شجره .. وقف وابسرها وإبتسم .خلاص بطلي بكاء ماعيقلوا عليش هذه الزريه حق الجامعه بتبكي خلاص قد كتبنا إسمش ..
غاده : رفعت رآسها وبتمسح دموعها .. بهنجمه 😠 وانت من انت مادخلك وبعدا مادراك بإسمي ..
عصام :ضحك 😂 هذه الشكرا حقش ههه خلاص يله يازريه قومي روحي تذاكري للامتحان الجاي وركزي تكن تكتبي إسمش مش كل مره شاكون موجود ويطلع المراقب صاحبي وفلتها وخطي 🚶🏻♂️ ..
غاده : بتصيح .. يييه من انت ..إبسرته مشي تنهدت فرح😀 انه تسجل إسمها بتلفلف كتبها ومسكت شنطتها وروحت ...
🌹meme_abdalgaleel
@qesasanani
👍3