عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#فوضي_بداخلي

#farha_ishah 🖤

#4

طلعت سلمت عليهم وجيت آمشي المطبخ سندس قالت لي ح آجي معاك،، بقيت أنا أطلع في الآكل وهياا بتسخن فيهو، خلصنا تقريباً، جات عمتو الرضية داخلة، قالت لينا أساعدكم في شنوو،،سندس ردت ليها خلصنا ياماما مافي حاجة ثاني، قالت لي خلاص ح أعمل ليكم الشاي علي الآقل ،قلت ليها لا والله إنتي إرتاحي أنا ح أعملوا، قالت لي سمح يابتي، وطلعت...

رصينا الآكل وقعدوا للغداء،، بعد خلصوا الغداء عملت ليهم الشاي، صهيب قال لي خليهو أنا ح آوزعوا،، قعدنا في الونسة مع عمو عبدالرحمن وسهيل وكمان الليلة عرفت شخصية جديدة ل صهيب"وياداب قدرت أشوف ضحكتوا!💕

بعد الرجال طلعوا صلاة المغرب فضلنا نحن نتونس، أم صهيب قالت لينا ح آمشي الحمام وآجي ،،،بعد مشت سندس قالت لي إنتي حلوة شديد بتشبهي آمك ولا أبوك "ربنا يرحموا " قلت ليها ميكس منهم الإثنين بس أكثر حاجة بشبه ماما 😹🖤 قالت لي ياسلام ياخ، أنا بتذكر كان جيناكم بس كنا صغار في وقتها، قلت ليها غريبة انا خالص مابتذكر، قالت لي أنتي كنتي صغيرة ،قلت ليها سندس علي أساس إنك في الثلاثين هسي! ضحكت قالت لي ممكن تقولي كدة،، قالت لي ماما دي ليه إتآخرت كدة؟ قلت ليها م عارفة والله كدة أشوفها، قمت أشوفها، وأنا مقربهة علي الغرفة اللي في ناصية الحمام سامعة صوتها بتتكلم بالتلفون "والله يابتي ماتبكي انتي ستها وست ستها الهبلة دي،هو بيحبك إنتي وأنا متآكدة أبوهو عمل ليهو حاجة حتي إتزوج الخملااء دي، بكرة ح يجيك راجع وتقولي خالتي قالت دة ولدي وبعرفوا،سكتت مسافة وكانت بتهدي في الطرف الثاني اللي في المكالمة، هياا م بتسوي ظفرك ياحبيبتي، ااي إطمني مكانك قاعد، ههه ولو شفتيها قال متجيهة، لا لا ماتخافي تقريباً كدة ماحصل ..ااي ااي ...خلاص كدة أفصلي برجع ليك بعدين ...." ماعارفة أنا رجولي حملتني كيف ومتين لقيت نفسي جوة غرفتي، معقولة الكلام دة ؟ ولييه هي بتقول كدة، ياربي قاصداني! لا يافرحهة جنيتي إنتي ح تكون قاصداك كيف؟ لا هي بس قالت ولدي اكيد ح يكون هو! دي منو؟ وكانت بتتكلم عني بالفظاظة دي ليييه! 💔 عملت ليها شنو أنا، ياربي انا ليه دايماً واقعهة غلط، ياربي..💔
ماحسيت بروحي إلا سمعت صوت باب الغرفة فتح، دة صهيب، قال لي فرحة! بسم الله مالك، ؟ونا ببكي وبتنهد وراقدة ف السرير من غير حركة، ردد لي السؤال فرحة مالك؟ قلت ليهو مااف مصدعهة بس،، قال لي بس دة م صداع يخليك تبكي للدرجة دي، قلت ليهو لا صداع،، قال لي ططيب نتفاهم بعدين ،جاب البندول أداني بلعت منو، قال نومي شوية، قلت ليهو لا ح أطلع ليهم، قال لي بس ! قاطعتوا قلت ليهو صهيب!أنا كويسة، وماإننظرت ردو دخلت غسلت وشي وصلحت توبي وطلعت ليهم ....

طول القعدة كانت بتعاين لي ب إشمئزاز وياداب لاحظت ل نظرتها بس كنت بتجاوزها ومابركز معاها،،بعد آخدوا ونستهم طلعوا طوالي وطلع معاهم صهيب، سندس أخذت رقمي وأدتني رقمها قالت لي إذا إحتجتي ل حاجة كلميني💕 إبتسمت ليها قلت ليها طيب "حسيتها م ليها بعمايل آمها وكلامها دة"....

بعد طلعوا، صهيب طلعهم برة وجاء لقاني نضفت المكان ورفعت العدة خلاص،قال لي اقعدي شويهة، قلت ايوة داخلهة انوم شويه، قال لي كويسة انتي؟ قلت ليهو ايوة كويسة ،عاين لي بعدم تصديق، طيب الصداع راح؟ قلت ليهو شوية، قال لي خلاص تمام، تصبحي علي خير، قلت ليهو وانت بخير ،دخلت غرفتي عشان انوم، بس النوم ح يجيني من وين بعد الكلام اللي سمعتوا دة! ،وراسي ح يطرشق من التفكير،،بلعت لي حبة مسكن ونمت،...

صهيب نزل الشغل وكم يوم بنعدي علي روتين عادي جداً،يطلع الشغل ،وأنا انضف، اطبخ، اغسل، او أنزل ل ريفال اتونس معاها، وقت زمنو يجي أجهز الغداء، وأمشي أنوم من غير م أقابلو، وهكذا....

في يوم قلت خلي أشرب القهوة مع ريفال، شلت حاجاتي ومشيت ليها، لقيت معاها أختها وصحبتها، سلمت عليهم وقعدنا للقهوة،، قالوا عاوزين "يرموا ودع" قلت ليهم أنا برة الدايرة،، ريفال قالت لي دي ونسهة ساي يابت،، قلت ليهم خلوني في قهوتي دي ،انا بشرب وهم بيتكلموا،بعاين ليهم بس، هند قالت لي فرحهة دي المرهة الخامسهه يقع ليك وأنا ح أقولوا ليك شئتي أم أبيتي ،البت الطويلهة الصفراء دي، أبعدي عنها إنتي وزوجك ،البت دي لو ماوقفتيها في حدها ح تخرب ليك حياتك،، وراجلك دة بيحبك شديد، بس إنتي خاتهة ليهوو حواجز ،عشان ماتفقديهو اكسري الحواجز دي وأبعدي البت دي منكم ،، وشفتي المرة المربوعهة الرافعة راسها دي خاتهة عينها عليك ويدها مع البت ديك،، أنا قلعت ليها عيوني، عرفت الكلاك دة كلو كيف! سكت ساي هزيت ليها راسي بس، قعدت شويهة وقلت ليهم أنا ماشهة، قالت لي ماتفكري كثير دي زي الونسهة بس برضو أعملي حسابك وختي بالك، قلت ليها إن شاء الله ،تسلمي💕 وطلعت....

لقيت صهيب لسهة م جاء، جهزت الغداء ودخلت غرفتي وأنا الكلام م عاوز يمشي من راسي خالصص، إتصلت علي سندس ،قالت لي بكرهة عاوزة أمشي الشركهة تمشي معاي؟ قلت ليها طيب، قالت لي اووك بس ماتكلمي صهيب خليها مفاجاءة،
👍3
#مقتطفات
بناتي السمحات ،فرحة مرة يوسف بتقول ليكم كل سنة وإنتو طيبييين🙈😌❤️

بعد ماجهزت توبي وبخرتو وختيت إكسسواراتي وإتدوشت قعدت أسرح في شعري وأغني في "أسياد اللواري"💃🏻 بس فجاءة أحس بيد دافئة في كتفي، رفعت راسي ف المراية لقيتو دة هو وكالعادة القلب زي دلوكة إنصاف💃🏻❤️ ،لمسافة 5 دقائق ونحن بنعاين لبعض لحدي م مسكني من كتوفي الإثنين وقومني، مافي فينا حد نطق بكلمة، إتلفت عليهو وحضنتو لمسااااافهه ،،جراني وقعدنا في الكنبة وختا راسي علي كتفو وبقي يمشي يدو علي راسي ...

- يوسف مالك!

= هششش؛ عايز أشبع منك بس

- طيب زمن العقد قرب ماينفع نتأخر!

= أصلاً مافي زول ح يلاحظ خليك شوية!

- ماما ح تكون محتاجاني مافي بت غيري في البيت وإنت عارف!

= بنات أهلك كثاار ح يساعدوها

- بس يايو...

= ....

"سكتني بطريقتو"🙈❤️

- دة شنو ياقليل الآدب ياتافه يامنحطط

= لو ماسكتي ح أعيدها 😌

- 🙊

= مانفسك تجيبي لينا حاجة بتشبهك كدة؟

- هئااا

= متأكدة!

- أيووة

= طيب انا الليلة عندي ليك مفاجاءة زاابطة شدييد بعد العرس يخلص

- سمح طيب يايوسف خلينا نجهز هسا الزمن!

= قومي قومي طيب مرة نقناقة وكلامك كثيير

- "أصبر لي بس بأدبك ياود نعمة عامل لي لحيتك السمحة دي "🙂...

طردتو يجهز ف الغرفة الثانية لانو لو قعد ماح يخليني ألبس وأتجهز بسرعة...

زبطت الميك آب ولبست توبي وطلعت ريحتي أتريح، جاء ضرب الباب، قلت ليهو دقيقة، عدلت توبي ودبستو بالدبوس ولبست جزمتي حتي فتحت ليهو الباب...

= ....

- مالك سمح كدة وووبببعلي

= إنتي ولا أنا؟ كدة تعاليني جاي

" وقفت جمبو وبقي يحصن فيني ومغمض عيونو؛ وأنا سرحانة فيهو ووبعلي من جمالو"

- تعال أحصنك إنت زاتك ربنا يحفظك لي من الحاسدات والعيونهم طايرااات ❤️

="وهو بيضحك" طيب طيب اها

حصنتو وضماني عليهو ...

= دي شنو الريحة السمحة دي

- قليل آدب شديد إنت يايوسف

= إسمها خمر ولا مسكرة مابعرف، صح؟

- خُمرة يايوسف خُمرة!

= المهم ريحتها سمحة 😉

- كدة تعال النزبط ليك زرائر الجلابية دي

"وأنا بصلح ليهو فيها ،طلع الساعة من جيبو "

- للآن ماقادر تلبس الساعة براك؟

= وإنتي قاعدة ماعايز ألبس ساعة براي

"مشيت الدرج طلعت الريحة وجيت بخيتو بيها، جراني عليهو وبقي ماسكني من خصري وأنا بلف ليهو في الطاقية بتااعتو"

= بقيتي سمحة كدة مالك إنتي❤️

- بسم الله ماشاء الله يخويااا من يومنا سمحين

= ظاهر ظاهر عاملة لي جضومك الحلوات ديل

- يوووووسسيييف لااااا إللااا جضوومي بنختللففف لو سمحت🙂

= عان حمرن بقن سمحات كييف ❤️

- 🙈...

=ارح ارح نطلع بعد كدة الزمن ...

- يلا طييب...

.....

"دخلنا الصالة ولقينا الناس عايزين يعقدو، مشيت وقفت مع أمي ولحدي ماعقدو فكيت البكية ،دة أخوي الوحييد يخوانااا ❤️ ،، شوية وأشوف يوسف واقف جمبي بقيت حاضناهو وانا ببكي لحدي م العرسان جو دداخلين ودموعي لسة سائلة وانا بعاين ليهم، لحدي ماهمس لي ..

= عارف اني ماعملت ليك عرس رهيب زي دة وعارف انو امنية ايي بت انو تتزفا بالفستان الابيض وترقص إسلو ويكون وسطها صحباتها، أنا أسف عسان ماقدرت أحقق ليك الحاجة دي يافرحة إنتي سمحة وبتستاهلي كثيير بس...

- هششش خلاص، انا الحاجات دي كلها مابتهمني اللي بيهمني اني اكون جمبك وبس يعني فاهمني صح!

= فرحة ...

- ها؟!

=بحبكككك والله

- ...🙈

هو بيحبها بتبكو وبتتكشموا مالكم إنتو!؟😂❤️

حبو يخواناا الحب سمح شديد وبينور الملامح 😘

"سنة سعيدة عليكم مليانة حب وحاجات سمحة كثيييرة ياالسمحات"❤️

فرحة البتحبكم🌻

#farha_Ishah