#هرمون_السيروتونين
بقلم سارة بشرى
-٩-
وصلو كسلاا سلمو على اهل سمر وضيفوهم في الصاله سارة مشت لسمر في غرفتهاا 💜
سارة: العروس 😻👋
سمر: يابت انتي محوصه عروس شنو ودقيقه انتي هناا 😳جيتي متين ومع منو وكيف جيتي??
سارة: اهدي اهدي 😂جيت وجيبتا ليك معاي عريس 😻
سمر: كن العريس ما رافت ما عايزاهو 😑👋
سارة: يعني موافقه برافت 😻
سمر: يابت قلتا ليك بدون عقد بمشي معاهو 😂
سارة: الخلاص العريس الجيبتو ليك رافت 😌
سمر: يابت انتي عيانه 😂شاربه شنو من الصباح 😒
سارة :بعذرك دي البورة من شدة ما كترت عليك ما مصدقه انو جاك عريس 😂😂😂💔يابت قومي اجهزي عشان تمشي ليهم تحت 😑
سمر: ما بحب هظاارك دا 😒🔪
قاعدين يتكلمو كدا جات اسماء اخت سمر
اسماء: سمر ابوي بيناديك 😻قال ليك تعالي تحت
سمر: لي في شنو
اسماء: تعالي وبتعرفي 😒🔪
سمر طوالي نزلت من السرير وماشه
اسماء: ماشه كدا وبالبجامه وبدون طرحه 😳
سمر: مش ابوي بيناديني عايزاني اطلع كيف يعني 😒
اسماء: على الاقل اللبسي طرحه 😡
سمر: اووف يااخ
سمر شالت الطرحه وطلعت الصاله اتفاجاءت بكمية الناس القاعده مع ابوها طوالي رجعت غرفتها لبست توب وجات 😂😂😂😂
صلاح: تعالي يا سمر اقعدي
سمر: طيب
صلاح :طبعاا انتي الناس ديل بتعرفيهم مسبقاا كلهم وحسي هم جوني لخير ولدهم الصغير رافت طلب يدك عشان تكوني حلالو رايك شنو 😊
سمر نططت عيونها 😳😳يعني سارة ما كانت بتهظر 😂😂كانت عايزه ترد بس قالت اتقل حبه 😊
سمر: البتشوفو يا ابوي 😊
صلاح: انا والله ما شايف فيهو عيوب انتي رايك شنو انتي مشيتي وقعدتي معاهم اسبوع 💜
سمر: اي موافقه
والله لمن قالت موافقه يادوب رافت قدر يتنفس 😂😂خافها ترفض
صلاح: البنت وافقت ونحنا بيسعدنا انو نتناسب معاكم 😌♥
عبدالرحيم: ونحنا لينا الشرف كمان والله 😊♥بس نحنا ما عندنا حكاية خطوبه دايرين البنت تجينا طوالي 😅
صلاح :طيب شهر كيف معاكم يا اولاد 😄
رافت: انا موافق 😃
سمر: وانا موافقه 😃
عبدالرحيم: تمام ربنا يتمم ليكم على خير ♥
رافت لبس سمر خاتم 💍💍عشان باعتبارها بقت ليهو وخلااص 😂💔بعداك
♥♥♥
تاني يوم وهم راجعين على الخرطوم ايمن حسا بالم في كلاويهو الاتنين 💔بس ما حبا يكلم زول واتحمل لغايت ما رجعو واي زول مشا بيتهم بالليل ايمن اتوجع شديد وسهاام خافت عليهو نزلو تحت وقفو بتاع امجاد وساقو اولادهم ومشو المستشفى وعملو ليهو الفحوصات
الدكتور: من متين وانت بتتوجع
ايمن: من الصباح
الدكتور: الوجع في كلاويك الاتنين
ايمن: ااي
الدكتور: اديتك حبه مسكنه للوجع لمن تطلع نتيجة الفحوصات بنعرف الوجع دا من شنو
ايمن طول الليل قضاهو في المستشفى وطلب من سهام ما توري اي زول بحالتو دي للصباح طلعت النتيجه طلع عندو فشل كلوي وواحده من الكليتين توقفت عديل بقت شغاله واحده
ايمن: دكتور انا عايز اطلع من المستشفى عندي عرس اخوي ولازم اقيف فيهو ♥
الدكتور: حالتك صعبه ما بنقدر نجازف 😊
ايمن: اكتب لي دواء بس وانا حاخدو وبعد ما العرس يخلص انا حاجيك بنفسي
سهام: ايمن اسمع كلام الدكتور 😒
ايمن: لا 😊بجيهو بعد شهر
الدكتور: شهر كامل 😳
ايمن: اي طلع لي الدرب دا 😂ما تخاف يااخ
سهام: ايمن بطل عناد
ايمن: ياخ دا رافت ما بخليهو
فكو ليهو الدرب والدكتور كتب ليهو علاجات وايمن الشارع كلو بوصي سهام عشان ما توري زول 💔💔💔وصلو بيت ناس رافت وكان متوتر شديد ويتصل ويقفل ويصرخ
ايمن: براحه يا ولد نحنا ما كنا كدا 😂🔪
رافت: ياخ مافي اي شي جاهز 😪👋
ساارة: وااي يا رافت 😂
رافت: يلا اسكتو سمر قعد تدق 😂
مازن: خلاص بعد دا بقا اطرش واخرس واعمى 😂😂👋
رافت دخل جوه
❤❤❤
سمر مع اهلها جو الخرطوم بعد اسبوعين وفي الفتره دي كانوا قعد يتعبو تعب ♥ام رافت واختو وسارة مشو جابو الشيله لسمر وبعداك حبسوها وصحبات سمر جو لعرسها وبقو يمشو معاها السوق يوم حنة رافت مازن خلا الاولاد مع سارة وطلعو للحنه سارة ضربت ليها سمر قالت ليها تجيها ضروري سارة خلت محمد مع علياء وساقت مزن معاها ومشت قبل ما تمشي اتصلت على مازن ما ردا قامت رسلت ليهو رساله انها مشت لسمر وكدا مازن بعد الحنه رجعو البيت
نسرين: مازن محمد معاك 😳
مازن: محمد مع سارة
نسرين: بس سارة مشت لسمر من قبيل ومحمد ما كان معاها ساقت مزن بس 😑
مازن: طيب وينو
فتشو البيت كلو ما لقو مازن دا عصب شديد وسارة اتاخرت لغايت ما رجعت 💔💔
مازن: سارة محمد وينو
سارة: خليتو مع علياء
مازن: علياء محمد وينو
علياء: ما عارفاهو
مازن: انتي بتخلي ولدك وراك ليه انا مش وصيتك عليهو حسي وريني الولد دا وينو 😡😡بما انو طلعتك دي ضروريه شديد كداا ما كان تسوقيهو معاك حسي ولدك راح ارتحتي
سارة: مازن دا ولدي انا كمان وما قدرتا اسوقو معاي خليتو مع علياء تهتما بيهو وانا حسي خايفه عليهو
مازن: ما خايفه عليهو اصلاا لو كان ولدك صحي كان اهتميتي بيهو 😡😡
بعد شويه جا ابو ايمن داخل ومعاهو محمد
مازن: عمي محمد معاك
عثمان: اي سقتو معاي وانت مالك خايف كدا انا
بقلم سارة بشرى
-٩-
وصلو كسلاا سلمو على اهل سمر وضيفوهم في الصاله سارة مشت لسمر في غرفتهاا 💜
سارة: العروس 😻👋
سمر: يابت انتي محوصه عروس شنو ودقيقه انتي هناا 😳جيتي متين ومع منو وكيف جيتي??
سارة: اهدي اهدي 😂جيت وجيبتا ليك معاي عريس 😻
سمر: كن العريس ما رافت ما عايزاهو 😑👋
سارة: يعني موافقه برافت 😻
سمر: يابت قلتا ليك بدون عقد بمشي معاهو 😂
سارة: الخلاص العريس الجيبتو ليك رافت 😌
سمر: يابت انتي عيانه 😂شاربه شنو من الصباح 😒
سارة :بعذرك دي البورة من شدة ما كترت عليك ما مصدقه انو جاك عريس 😂😂😂💔يابت قومي اجهزي عشان تمشي ليهم تحت 😑
سمر: ما بحب هظاارك دا 😒🔪
قاعدين يتكلمو كدا جات اسماء اخت سمر
اسماء: سمر ابوي بيناديك 😻قال ليك تعالي تحت
سمر: لي في شنو
اسماء: تعالي وبتعرفي 😒🔪
سمر طوالي نزلت من السرير وماشه
اسماء: ماشه كدا وبالبجامه وبدون طرحه 😳
سمر: مش ابوي بيناديني عايزاني اطلع كيف يعني 😒
اسماء: على الاقل اللبسي طرحه 😡
سمر: اووف يااخ
سمر شالت الطرحه وطلعت الصاله اتفاجاءت بكمية الناس القاعده مع ابوها طوالي رجعت غرفتها لبست توب وجات 😂😂😂😂
صلاح: تعالي يا سمر اقعدي
سمر: طيب
صلاح :طبعاا انتي الناس ديل بتعرفيهم مسبقاا كلهم وحسي هم جوني لخير ولدهم الصغير رافت طلب يدك عشان تكوني حلالو رايك شنو 😊
سمر نططت عيونها 😳😳يعني سارة ما كانت بتهظر 😂😂كانت عايزه ترد بس قالت اتقل حبه 😊
سمر: البتشوفو يا ابوي 😊
صلاح: انا والله ما شايف فيهو عيوب انتي رايك شنو انتي مشيتي وقعدتي معاهم اسبوع 💜
سمر: اي موافقه
والله لمن قالت موافقه يادوب رافت قدر يتنفس 😂😂خافها ترفض
صلاح: البنت وافقت ونحنا بيسعدنا انو نتناسب معاكم 😌♥
عبدالرحيم: ونحنا لينا الشرف كمان والله 😊♥بس نحنا ما عندنا حكاية خطوبه دايرين البنت تجينا طوالي 😅
صلاح :طيب شهر كيف معاكم يا اولاد 😄
رافت: انا موافق 😃
سمر: وانا موافقه 😃
عبدالرحيم: تمام ربنا يتمم ليكم على خير ♥
رافت لبس سمر خاتم 💍💍عشان باعتبارها بقت ليهو وخلااص 😂💔بعداك
♥♥♥
تاني يوم وهم راجعين على الخرطوم ايمن حسا بالم في كلاويهو الاتنين 💔بس ما حبا يكلم زول واتحمل لغايت ما رجعو واي زول مشا بيتهم بالليل ايمن اتوجع شديد وسهاام خافت عليهو نزلو تحت وقفو بتاع امجاد وساقو اولادهم ومشو المستشفى وعملو ليهو الفحوصات
الدكتور: من متين وانت بتتوجع
ايمن: من الصباح
الدكتور: الوجع في كلاويك الاتنين
ايمن: ااي
الدكتور: اديتك حبه مسكنه للوجع لمن تطلع نتيجة الفحوصات بنعرف الوجع دا من شنو
ايمن طول الليل قضاهو في المستشفى وطلب من سهام ما توري اي زول بحالتو دي للصباح طلعت النتيجه طلع عندو فشل كلوي وواحده من الكليتين توقفت عديل بقت شغاله واحده
ايمن: دكتور انا عايز اطلع من المستشفى عندي عرس اخوي ولازم اقيف فيهو ♥
الدكتور: حالتك صعبه ما بنقدر نجازف 😊
ايمن: اكتب لي دواء بس وانا حاخدو وبعد ما العرس يخلص انا حاجيك بنفسي
سهام: ايمن اسمع كلام الدكتور 😒
ايمن: لا 😊بجيهو بعد شهر
الدكتور: شهر كامل 😳
ايمن: اي طلع لي الدرب دا 😂ما تخاف يااخ
سهام: ايمن بطل عناد
ايمن: ياخ دا رافت ما بخليهو
فكو ليهو الدرب والدكتور كتب ليهو علاجات وايمن الشارع كلو بوصي سهام عشان ما توري زول 💔💔💔وصلو بيت ناس رافت وكان متوتر شديد ويتصل ويقفل ويصرخ
ايمن: براحه يا ولد نحنا ما كنا كدا 😂🔪
رافت: ياخ مافي اي شي جاهز 😪👋
ساارة: وااي يا رافت 😂
رافت: يلا اسكتو سمر قعد تدق 😂
مازن: خلاص بعد دا بقا اطرش واخرس واعمى 😂😂👋
رافت دخل جوه
❤❤❤
سمر مع اهلها جو الخرطوم بعد اسبوعين وفي الفتره دي كانوا قعد يتعبو تعب ♥ام رافت واختو وسارة مشو جابو الشيله لسمر وبعداك حبسوها وصحبات سمر جو لعرسها وبقو يمشو معاها السوق يوم حنة رافت مازن خلا الاولاد مع سارة وطلعو للحنه سارة ضربت ليها سمر قالت ليها تجيها ضروري سارة خلت محمد مع علياء وساقت مزن معاها ومشت قبل ما تمشي اتصلت على مازن ما ردا قامت رسلت ليهو رساله انها مشت لسمر وكدا مازن بعد الحنه رجعو البيت
نسرين: مازن محمد معاك 😳
مازن: محمد مع سارة
نسرين: بس سارة مشت لسمر من قبيل ومحمد ما كان معاها ساقت مزن بس 😑
مازن: طيب وينو
فتشو البيت كلو ما لقو مازن دا عصب شديد وسارة اتاخرت لغايت ما رجعت 💔💔
مازن: سارة محمد وينو
سارة: خليتو مع علياء
مازن: علياء محمد وينو
علياء: ما عارفاهو
مازن: انتي بتخلي ولدك وراك ليه انا مش وصيتك عليهو حسي وريني الولد دا وينو 😡😡بما انو طلعتك دي ضروريه شديد كداا ما كان تسوقيهو معاك حسي ولدك راح ارتحتي
سارة: مازن دا ولدي انا كمان وما قدرتا اسوقو معاي خليتو مع علياء تهتما بيهو وانا حسي خايفه عليهو
مازن: ما خايفه عليهو اصلاا لو كان ولدك صحي كان اهتميتي بيهو 😡😡
بعد شويه جا ابو ايمن داخل ومعاهو محمد
مازن: عمي محمد معاك
عثمان: اي سقتو معاي وانت مالك خايف كدا انا
👍2
#هرمون_السيروتونين
بقلم سارة بشرى
-١٠-
ايمن: امشي اعتذر 😊
مازن طلع وايمن طلع وراهو مشا بيتهم لانو تعب شديد اخد حبه ورقد بس كان بيتووجع جاتو سهاام
سهام: ايمن انت ليه ما عايز تسمع الكلام 😭حالتك ماشه لاسوء 💔
ايمن: سهاام عرس رافت بعد بكرا بخلصو وبمشي المستشفى حاتحمل اليومين ديل 😊حسي خليني عايز ارتاح
سهام خلتو وهي قعد تبكي 💔
💔💔💔
بهناك مازن وصل بيتهم ودخل لسارة مما سمعت صوتو عملت روحها نايمه 😴😴جا قعد جنبها في السرير
مازن: بعرف انك ما نايمه لانو دموعك لسه لينه وما نشفت 😊انا اسف يا سارة بعرف اني غلطتا وجرحتك في الكلام بس ما كان قصدي بتعرفيني بقول الكلام في لحظة عصبيه وتاني ما بفكر 💔انا اسف سامحيني عليك الله
سارة رفضت نهائي انها تتكلم معاهو بس مغمضه عيونهاا مازن رقد جنبها في الصباح مازن لمن صحا ما لقا سارة جنبو والاولاد ماف 😨😨😨😨اتصل عليها ما ردت لقاها خاته ليهو ورقه قالت ليهو مشينا بيت العرس وجهزتا ليك الشاي سارة بهناك وصلت قفلت تلفونها وختتو في الشاحن سهام جاتها
سهام: سارة ايمن عايز يتكلم معاك
سارة; انتي مالك عيونك مورمه كدا زي الكنتي بتبكي 😨
سهام: مافي شي ايمن منتظرك بره 😊
سارة: طيب
سارة طلعت لايمن لقتو قاعد في صيوان الرجال لمن شافها قام جاها جنب الباب
ايمن: اتصالحتو انتي ومازن
سارة: لا جايبني عشان تقول لي كدا 😒👋
ايمن: لا جايبك عشان اقول ليك لو انتي كنتي محل مازن ومسكتيهو الاولاد وواحد منهم راح انتي حتعملي معاهو شنو 😊
سارة: للاسف انا ما مكانو وبعدين انت لي دايما بدافع لي ودعمك 😡
ايمن: ما بدافع ليهو بس صراحه ما تزعلي مني كلامو صح انتي لي طلعتي وخليتي ولدك وراك
سارة: ايمن انا خليتو مع علياء 😒
ايمن: علياء مهمله 😑انتي جاده خليتي معاها ولدك المهم يا سارة سامحي مازن المره دي انتي عارفه انو هو بحبك بس خاف على الولد وانتي عارفاهو لمن يغضب بطلع كلام جارح بدون ما يقصد 😅
سارة: مازن قال لي انتي لو كنتي امو ما كان خليتيهو يروح يعني انا مهمله في اولادي 😭ما سمعتو انت 😭
ايمن: سارة انسي عليك الله وسامحيهو 😑
سارة: طيب يا ايمن بنشوف
ومشت خلتو اليوم دا كان حنة سمر ❤طلعت فيها رهيببه طلعووها قمرر 😻😻هي اصلاا حلوه وطلعت ماشاءالله ❤ سارة رجعت البيت ونامت طوالي عشان ما تتكلم مع مازن 😑😑
❤❤❤
تاني يوم كان عقد رافت وسمر كان يوم جمعه الشباب مشو الجامع والبنات مشو لسمر 😻😻بعد شويه سمعو زغاريد النسوان 😻😻👋عرفووهم عقدوو باركو ليها وبكو معاها المشكله هم بكو وهي بتضحك 😂😂😂بعداك طلعو على الكوفير عشان يجهزو ايمن تعب شديد قام ركب العربيه ومشا البيت وسهام مشت البيت عشان تجهز ومازن وسارة برضو كان في بيتهم ❤ايمن حاول انو يتحمل دعا انو بس يقدر يحضر الحفله حقت رافت لكن وقع في البيت قبل ما يطلعو سهام لمن شافتو اتخلعت حاولت تصحيهو ما قام معاها مشت وقفت امجاد وجو رفعوهو وودو المستشفى طوالي 💔💔💔
💜💜💜
بهناك مازن في الصاله بضرب لايمن ورقمو ما بخش معاهو 💔💔
مازن: الحيوان دا طار وين 😑
♥♥❤️
الدكتور: اتاخر شديد لازم نلقى ليهو كليه باسرع وقت 💔
سهام كانت بتبكي مسكت تلفونها واتصلت على مازن
مازن: سهام
سهام: مازن ايمن قعد يموت 😭😭😭
مازن: كيف وين انتو
سهام: في المستشفى
مازن اتوتر شديد 💔سارة شافتو
سارة: مازن مالك
مازن: ايمن في المستشفى
مازن دا ركب عربيتو وسارة معاهو وطارو طيران هو زاتو ما عارف ساق كيف 💔💔وصلو المستشفى سارة حضنت سهام ومازن دخل لايمن لقاهو مفتح عيونو ومركبين ليهو تنفس بتنفس بصعوبه مازن مسك
بقلم سارة بشرى
-١٠-
ايمن: امشي اعتذر 😊
مازن طلع وايمن طلع وراهو مشا بيتهم لانو تعب شديد اخد حبه ورقد بس كان بيتووجع جاتو سهاام
سهام: ايمن انت ليه ما عايز تسمع الكلام 😭حالتك ماشه لاسوء 💔
ايمن: سهاام عرس رافت بعد بكرا بخلصو وبمشي المستشفى حاتحمل اليومين ديل 😊حسي خليني عايز ارتاح
سهام خلتو وهي قعد تبكي 💔
💔💔💔
بهناك مازن وصل بيتهم ودخل لسارة مما سمعت صوتو عملت روحها نايمه 😴😴جا قعد جنبها في السرير
مازن: بعرف انك ما نايمه لانو دموعك لسه لينه وما نشفت 😊انا اسف يا سارة بعرف اني غلطتا وجرحتك في الكلام بس ما كان قصدي بتعرفيني بقول الكلام في لحظة عصبيه وتاني ما بفكر 💔انا اسف سامحيني عليك الله
سارة رفضت نهائي انها تتكلم معاهو بس مغمضه عيونهاا مازن رقد جنبها في الصباح مازن لمن صحا ما لقا سارة جنبو والاولاد ماف 😨😨😨😨اتصل عليها ما ردت لقاها خاته ليهو ورقه قالت ليهو مشينا بيت العرس وجهزتا ليك الشاي سارة بهناك وصلت قفلت تلفونها وختتو في الشاحن سهام جاتها
سهام: سارة ايمن عايز يتكلم معاك
سارة; انتي مالك عيونك مورمه كدا زي الكنتي بتبكي 😨
سهام: مافي شي ايمن منتظرك بره 😊
سارة: طيب
سارة طلعت لايمن لقتو قاعد في صيوان الرجال لمن شافها قام جاها جنب الباب
ايمن: اتصالحتو انتي ومازن
سارة: لا جايبني عشان تقول لي كدا 😒👋
ايمن: لا جايبك عشان اقول ليك لو انتي كنتي محل مازن ومسكتيهو الاولاد وواحد منهم راح انتي حتعملي معاهو شنو 😊
سارة: للاسف انا ما مكانو وبعدين انت لي دايما بدافع لي ودعمك 😡
ايمن: ما بدافع ليهو بس صراحه ما تزعلي مني كلامو صح انتي لي طلعتي وخليتي ولدك وراك
سارة: ايمن انا خليتو مع علياء 😒
ايمن: علياء مهمله 😑انتي جاده خليتي معاها ولدك المهم يا سارة سامحي مازن المره دي انتي عارفه انو هو بحبك بس خاف على الولد وانتي عارفاهو لمن يغضب بطلع كلام جارح بدون ما يقصد 😅
سارة: مازن قال لي انتي لو كنتي امو ما كان خليتيهو يروح يعني انا مهمله في اولادي 😭ما سمعتو انت 😭
ايمن: سارة انسي عليك الله وسامحيهو 😑
سارة: طيب يا ايمن بنشوف
ومشت خلتو اليوم دا كان حنة سمر ❤طلعت فيها رهيببه طلعووها قمرر 😻😻هي اصلاا حلوه وطلعت ماشاءالله ❤ سارة رجعت البيت ونامت طوالي عشان ما تتكلم مع مازن 😑😑
❤❤❤
تاني يوم كان عقد رافت وسمر كان يوم جمعه الشباب مشو الجامع والبنات مشو لسمر 😻😻بعد شويه سمعو زغاريد النسوان 😻😻👋عرفووهم عقدوو باركو ليها وبكو معاها المشكله هم بكو وهي بتضحك 😂😂😂بعداك طلعو على الكوفير عشان يجهزو ايمن تعب شديد قام ركب العربيه ومشا البيت وسهام مشت البيت عشان تجهز ومازن وسارة برضو كان في بيتهم ❤ايمن حاول انو يتحمل دعا انو بس يقدر يحضر الحفله حقت رافت لكن وقع في البيت قبل ما يطلعو سهام لمن شافتو اتخلعت حاولت تصحيهو ما قام معاها مشت وقفت امجاد وجو رفعوهو وودو المستشفى طوالي 💔💔💔
💜💜💜
بهناك مازن في الصاله بضرب لايمن ورقمو ما بخش معاهو 💔💔
مازن: الحيوان دا طار وين 😑
♥♥❤️
الدكتور: اتاخر شديد لازم نلقى ليهو كليه باسرع وقت 💔
سهام كانت بتبكي مسكت تلفونها واتصلت على مازن
مازن: سهام
سهام: مازن ايمن قعد يموت 😭😭😭
مازن: كيف وين انتو
سهام: في المستشفى
مازن اتوتر شديد 💔سارة شافتو
سارة: مازن مالك
مازن: ايمن في المستشفى
مازن دا ركب عربيتو وسارة معاهو وطارو طيران هو زاتو ما عارف ساق كيف 💔💔وصلو المستشفى سارة حضنت سهام ومازن دخل لايمن لقاهو مفتح عيونو ومركبين ليهو تنفس بتنفس بصعوبه مازن مسك
👍1