اجتمعوا بلغربة … جمعتهن الصدفة …الشب من اول لحظة شاف فيها البنت حبها وحب سمارها وحب عيونها …البنت كان لسا مابتعرف شو هو الحب …الشب كان يحاول يثبت للبنت حبو بس البنت كانت ترفض … ضل الشب مستمر بمحاولته مع البنت ويثبت الها حبه …لبعد 9 شهور … صارت البنت تحبو وصار احلا حبيبين ❤
وضلت قصة حبهن 3سنين وكل يوم حبهن عم يكبر اكتر واكتر
كانوا عايشين على قلوب بعض
باليوم اللي مايشوفو بعض فيه كانوا يحسوا بالنقص كان يحسوا هني ال 2
…ومرت الايام وفرقهن القدر والوقت فالشب التجئ لانو يطلب البنت من اهلها…
بعت الشب اهلو وخطبها لكن
اهل البنت ماوافقو
وبلش قصص الوجع بيناتهن
#تكتمل
وضلت قصة حبهن 3سنين وكل يوم حبهن عم يكبر اكتر واكتر
كانوا عايشين على قلوب بعض
باليوم اللي مايشوفو بعض فيه كانوا يحسوا بالنقص كان يحسوا هني ال 2
…ومرت الايام وفرقهن القدر والوقت فالشب التجئ لانو يطلب البنت من اهلها…
بعت الشب اهلو وخطبها لكن
اهل البنت ماوافقو
وبلش قصص الوجع بيناتهن
#تكتمل
الزوج : هل صليتي العصر ؟
الزوجة : لا
الزوج : لماذا ؟!
الزوجة : جئت من العمل تعبه جدا ونمت قليلا ..
الزوج : حسنا .. اذهبي وصلي العصر والمغرب قبل أن يؤذن العشاء ..
في اليوم الثاني .. يغادر الزوج في رحلة عمل .. ولكن بعد عدة ساعات يفترض أن يكون قد وصل لم يتصل أو يرسل لها رسالة بأنه قد وصل بالسلامة .. كما هي العادة عند سفره!
الزوجة تتصل لتطمئن على وصوله بالسلامة .. ولا من مجيب .. وتعيد الاتصال ويرن الهاتف ! ولا اجابة
بدأ القلق يأكل قلبها !
هذه ليست عادته .. تعيد الاتصال مرة واثنان وثلاث .. ولا من مجيب!
بعد عدة ساعات .. يتصل أخيرا!
الزوجة ترد بلهفه: هل وصلت بالسلامة ..
الزوج : نعم وصلت .. الحمدلله ..
الزوجة : متى وصلت؟!
الزوج : منذ 4 ساعات تقريبا ..
الزوجة بغضب: منذ 4 ساعات ؟ ولم تتصل بي ؟
الزوج: وصلت تعب جدا ونمت قليلا ..
الزوجة : لم تكن دقائق قليلة ستتعبك إن كلمتني ..
ثم ألم تسمع رنات الهاتف عندما كنت إتصل ؟!
الزوج : بلا .. سمعته ..
الزوجة : ولم ترد ! لماذا .. ألا تكترث بي ؟
الزوج : بلا ..
ولكنك بالأمس أيضا لم تكترثي عند سماع الآذان .. نداء الله ..
الزوجة "بدموع محبوسة وبعد صمت لم يطل" : نعم .. أنت محق .. أنا آسفة ..
الزوج : ليس أنا من علي أن أسامحك ..
اطلبي من الله المغفرة ولا تعودي إلى ذلك ..
فإن جل ما أريد هو أن يجمعنا الله بقصر في الجنة نبدأ به حياة أبدية ..
منذ ذلك الحين .. لم تؤخر فريضة واحدة ..
الذي يحبك فعلا هو الذي يدفعك إلى الأمام في الطريق إلى الله، ثم يقف في طريقك ليمنعك من العودة إلى الوراء.
الزوجة : لا
الزوج : لماذا ؟!
الزوجة : جئت من العمل تعبه جدا ونمت قليلا ..
الزوج : حسنا .. اذهبي وصلي العصر والمغرب قبل أن يؤذن العشاء ..
في اليوم الثاني .. يغادر الزوج في رحلة عمل .. ولكن بعد عدة ساعات يفترض أن يكون قد وصل لم يتصل أو يرسل لها رسالة بأنه قد وصل بالسلامة .. كما هي العادة عند سفره!
الزوجة تتصل لتطمئن على وصوله بالسلامة .. ولا من مجيب .. وتعيد الاتصال ويرن الهاتف ! ولا اجابة
بدأ القلق يأكل قلبها !
هذه ليست عادته .. تعيد الاتصال مرة واثنان وثلاث .. ولا من مجيب!
بعد عدة ساعات .. يتصل أخيرا!
الزوجة ترد بلهفه: هل وصلت بالسلامة ..
الزوج : نعم وصلت .. الحمدلله ..
الزوجة : متى وصلت؟!
الزوج : منذ 4 ساعات تقريبا ..
الزوجة بغضب: منذ 4 ساعات ؟ ولم تتصل بي ؟
الزوج: وصلت تعب جدا ونمت قليلا ..
الزوجة : لم تكن دقائق قليلة ستتعبك إن كلمتني ..
ثم ألم تسمع رنات الهاتف عندما كنت إتصل ؟!
الزوج : بلا .. سمعته ..
الزوجة : ولم ترد ! لماذا .. ألا تكترث بي ؟
الزوج : بلا ..
ولكنك بالأمس أيضا لم تكترثي عند سماع الآذان .. نداء الله ..
الزوجة "بدموع محبوسة وبعد صمت لم يطل" : نعم .. أنت محق .. أنا آسفة ..
الزوج : ليس أنا من علي أن أسامحك ..
اطلبي من الله المغفرة ولا تعودي إلى ذلك ..
فإن جل ما أريد هو أن يجمعنا الله بقصر في الجنة نبدأ به حياة أبدية ..
منذ ذلك الحين .. لم تؤخر فريضة واحدة ..
الذي يحبك فعلا هو الذي يدفعك إلى الأمام في الطريق إلى الله، ثم يقف في طريقك ليمنعك من العودة إلى الوراء.
الصـــداقة ... قلـــــم يكتـــــب في أوقــــــــات الشدة.
وٌالحـــــــب ... جمــــال مؤلـــــم لا يـراه إلا العــــــاشقيِّنِ.
الأمــــــــل ... كـــلمة تتــــلاشى لــكن لا تنـــعـــــدم.
الإخـــلاص ... كنز ضائع يبـــحث عنه الإنــــسان . !
الحـــــيـــاة ... شمعة محــــــدودة ستـــــنطفأ يوما مـا.
الــمـــــوت ... قطرة ماء تسقط فوق فتيل شمعة_الحياة.
وٌالحـــــــب ... جمــــال مؤلـــــم لا يـراه إلا العــــــاشقيِّنِ.
الأمــــــــل ... كـــلمة تتــــلاشى لــكن لا تنـــعـــــدم.
الإخـــلاص ... كنز ضائع يبـــحث عنه الإنــــسان . !
الحـــــيـــاة ... شمعة محــــــدودة ستـــــنطفأ يوما مـا.
الــمـــــوت ... قطرة ماء تسقط فوق فتيل شمعة_الحياة.
أغسلوا أوجاعكم بالأستغفار ؛ فستتعافى ويتبدل وجعكم فرجآ وسرورآ
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه❤
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه❤
غلطت ؟
طيب علمها #الصح ❤
عنيدة ..!!
طيب #اتحملها ❤
بتحب تحكي ؟
طيب اسمعها ❤
مو انت قلتلا #بحبك ؟
وهي بادلتك نفس الشعوور ..؟
معناها ما ترتاح الا #معك ❤
وما رح تكون على طبيعتها الا #معك ❤
لا تخليها تتصنع لما تحاكيك..💔
زعلانة .. ؟
راضيها حتى لو مو ذنبك ❤
لا تخليها تحسد غيرها على حظن بالحب ..!!
هي يوم حبتك ❤❤
رجعت كأنها طفلة ☺
" حافظ على طفلتك ودللها "
قدرها واهتم فيها ❤
وصدقني بتخلي دنيتك شي تاني .. ")❤️
طيب علمها #الصح ❤
عنيدة ..!!
طيب #اتحملها ❤
بتحب تحكي ؟
طيب اسمعها ❤
مو انت قلتلا #بحبك ؟
وهي بادلتك نفس الشعوور ..؟
معناها ما ترتاح الا #معك ❤
وما رح تكون على طبيعتها الا #معك ❤
لا تخليها تتصنع لما تحاكيك..💔
زعلانة .. ؟
راضيها حتى لو مو ذنبك ❤
لا تخليها تحسد غيرها على حظن بالحب ..!!
هي يوم حبتك ❤❤
رجعت كأنها طفلة ☺
" حافظ على طفلتك ودللها "
قدرها واهتم فيها ❤
وصدقني بتخلي دنيتك شي تاني .. ")❤️