قصص الأمير
2K subscribers
202 photos
34 videos
34 files
48 links
القراءة تجعلك في حرب دائمة مع أفكارك القديمة..
القراءة تجعلك تتغير باستمرار..
القراءة عملية تحديث دائمة لشخصيتك 🤍.


تم انشاء القناة 2018/1/11

الادمن : @NOUR_SHAMM
Download Telegram
عت ريقها ..بس سبقتها امل ومدت اديها ..
امل : انا امل جارت هديل وهاد الامور اسمو حسن وبكون ابن هديل ..
اتطلعت سلوى عالولد واستغربت .اسمو حسن على اسم ابوها ..وكمان مبين عمرو سنة ..وهديل لو حبلت دغير بعد ما اتزوجت ع القليلة كان لازم يكون الولد اصغر من هيك ..بس قالت ممكن يكون جسمو كبير
ابتسمت سلوى ونزلت لعندو ..مستكتو من ايده الناعمين الصغار وباستو على اديو ..
سلوى : شو ياحلو .. ماشاء الله عنك ..لمين طالع هيك حلو ..مابتشبه الماما ..اكيد بيشبه ابوه ماهيك هديل ؟؟
هديل قوت قلبا وحكت : اي كتير بيشبه ابو الخالق الناطق ..
اجت بدا تسحب ايدا من ايدو بس حست حالها تعلقت فيه ومالا نفس تتركو .. رجعت باستو اكتر من بوسة على خدود وعلى تمو وهو عم يضحك ويحكي كلمات مانا مفهومة ..
سلوى : دخيل قلبو شو انو بينحب .. هديل تعالي نقعد بشي كافيه ..
هديل : تعالي لكي هنيك في واحد صغير ..
دخلو ع الكافيه وقعدو .. وطلبو قهوة
سلوى: كيفك ..وكيفو زوجك ان شاء الله مبسوطة
امل : هديل !!ليش هديل متزوجة ؟؟
هديل : ههههه امل ما عرفتك ..سلوى بتكون اختو لمراد ..
امل : اممم افهمت عليكي ..يعني مابتعرف قصتك
هديل : لا محدا بيعرف قصتي الحقيقية يلي احكيتلك اياها غير اهلي ورفقاتي ..
سلوى : لك عن شو عم تحكو ..
هديل : سلوى انتي غالية علي ورح احكيلك كلشي .. ما استغربتي من حسن .. وما استغربتي من اسم حسن ..ما استغربتي من عمر حسن ..
سلوى : شو يعني ؟؟
هديل : يعني حسن بكون ابن اخوكي ..يعني انتي عمتو .
سلوى : شووووو .. ما عأساس انتي سقطي ..
هديل : صح سقطت واحد وضل واحد ..هاي مشيئت ربك ..
سلوى : وزوجك ؟؟
هديل : ههههه انا اصلا ما اتزوجت .. انا قلت هيك لحتى يحل عني عبد الرحمن ..ومشان اجي استقر هون بالشام ..
سلوى : لكن مين هاد يلي جيتي معو من الضعية
هديل : هاد بكون طارق اخي بالرضاعة ..تربينا انا واياه لعمر العشر سنين ..وبعدها سافر .. سلوى انا بعشقو لمراد ومستحيل اتزوج بعدو ..مراد روحي ..انا اعملت كل هاد مشان احمي ابني ..وسميتو حسن على اسم ابوكي ..ولانو مراد قلي انو اذا اجا صبي بدو يسميه حسن ..وانا سميتو متل مابدو مراد .. بعرف انك مصدومة ..بس امك ماحكت الحقيقة لمراد وانا اذا ضليت بالضعية مراد ممكن ياخد ابني مني ..
سلوى صارت تبكي : ليش هيك عملت امي ليش .. وانا ما استرجيت احكي لمراد خفت على امي .. وكمان خبرنا انك اتزوجتي قلت اذا خبرتو بالحقيقة رح يتوجع اكتر.. مشان هيك ضليت ساكتة
هديل : كيفو مراد وكيفا بنتوتو
سلوى : بتعرفي انو عندو بنت ؟؟
هديل : اي بعرف كل يوم بتصل ع الضيعة وبسأل عنو..وبعرف اخبارو ..
سلوى : امم .. اخي كتير تعب على خبر زواجك كان رح ينفجر .. كان يقول لوني دبحتا وماخليتا تروح لحدا غيري .. وضل هيك لحتى خلفت زينب صار يتسلا مع بنتو لحتى ينسى .. عنجد بيتنا ما بينسكن .. امي على طول عم تشتغل ببنت مراد وامها متل السطلة ماعم تعرف تربيها ولا بتعرف تشتغل شغلة بالبيت .. ومراد بيجي ع البيت بيلعب من بنتو شوي وبيتقاتل هو زينب وبيطلع وبروح ع البيت يلي كنتي ساكنة فيه ..الجو بالبيت عنا كتير بارد ..وانا وماجد بنروح زيارة بننمقت وبنرجع ..و مابعرف
هديل : ليش مراد عم يتقاتل مع زينب
سلوى : لانو وحدة قليلة مروي ..مابتشتغل شي وما بتطبخ ..وبيتا بضل وسخ وبتضل عند اهلي طول اليوم بتاكل وبشرب ..وامي شايلي كل البيت مع ترباية جولي ..وهية قاعدة وعم تتأفأف ..لك اشتهيت شوف الضحكة عنا بالبيت ..
هديل : بعين الله ..زعلتيني على مراد كتير ياريت امك تحكي ويرجع كلشي متل قبل والله معد فيني ..بدي كون حد زوجي ..
سلوى : انا مابلومك على كلشي عملتيه ... انا خلص رح ارجع عالبلد واحكيلو لمراد كلشي وحط امي تحت الامر الواقع مشان تحكي ..
هديل : يلا قومي لاخدك لعندي ع البيت ..
سلوى : ممكن احمل حسن ..
هديل : اكيد ولي هبولي هاد ابن اخوكي ...
حملتو سلوى وصارت تبوسو طول الطريق ..دخلو ع البناي ..على بيت هديل .. وحسن تعلق بسلوى ومعد تركها ..وهية كان طاير عقلا من الفرح ..
راحت امل على بيتا ..وبقيت هديل وسلوى يحكو ..
بعد شوي دقت امل لهديل ... حكت معها وبعدين سكرت ..
هديل : سوسو .. رايحة لعند امل شفلا الطبخة اذا ظابطة وراجعة مابطول خدي راحتك البيت بيتك ..
سلوى : ماشي روحي ..
طلعت هديل وضلت سلوى عم تلاعب حسن ..
اندق الباب ..
سلوى : هاي اكيد الماما قوم نفتحلا ..
فتحت الباب وهية حاملة حسن ..وتفاجئة بشب طول بعرض حليوة ...
طارق بصدمة : مين انتي ..
حسن : خايوو ..خايوو. وصار يدفع حالو لعند طارق ..
اخدو طارق وهو صفنان بسلوى
طارق : عم قلك مين انت شو مابتسمعي ... هديل ..هديل ..وينك ..
سلوى واقفة مصدومة ومنبهرا بجمالو بنفس الوقت ..
صار يشاورلا يأيدو قدام وجها لحتى فاقت من الصدمة
سلوى : مين انت
طارق : هههه لك انتي يلي مين ..
سلوى : انا انا بكون سلوى ..
طارق تبسم : ههههه اي اهلين ياسلوى بس مين بتكون سلوى ممكن اعرف ...وبعدين وينا هديل
سلوى : انت مين وشوبدك من هديل .
طارق : انا بكون اخوها طارق اذا ماعندك مانع ... وهلق ممكن تقوليلي وينا هديل وانتي مين
سلوى : راحت لعند جارتا ... وانا بكون عمتو لحسن ..
طارق : امممممم ... اي اتذكرت هديل كانت تحكيلي عنك كتير ..
سلوى : وشو كانت تحكيلك ..
طارق : شو عم تحققي معي ...وبعديت بعدي هيك بدي ضل واقف ع الباب ..
بعدها عن طريقو ودخل
سلوى بصوت واطي: شو مغرور ..بس بيلبقلو 😍😍
طارق : بعرف
سلوى :😲😲 ما عم احكي عنك ...عم احكي شي تاني ..
طارق اتطلع عليها بطرف عيونو ورجع اتطلع بحسن وصار يلاعبو ..وقربو منو وصار يبوسو شم ريحة عطر غريبة على تياب حسن وعرف انها من سلوى ..وبلشت يستنشق ...
طارق : بدا تطول هديل
سلوى : مابعرف قال رايحة تشوف الطبخة لجارتا ..
طارق : اممم ... ايمت التقيتي بهديل
سلوى : اليوم بالسوق بالصدفة ..
سكت طارق ومعد حكاها ..
سلوى : انت شو بشتغل ؟؟
طارق : مادخلك .
سلوى انقهرت من حالها وحست حالها صغيرة : انا اسفة ماكان قصدي .. عن اذنك
وقامت تدخل ع الغرفة
طارق : قهوتي سادة
اتلفتت عليه سلوى : بس انا ما سألتك شو تشرب ..
طارق : ماضروري تسألي انا متوعد أؤمر وبس ..
سلوى ماحبت تجادلو : طيب ماشي لحظة وبتكون جاهزة ..
دخلت سلوى ع المطبخ وهية منغاظة منو ..
طارق : ولي على قلبي وين كانت هاي ... ولك ازعر ماتقول انو عندك عمة بتشلّ .. ههههه لك دخيل هالضحكة يا ازعر ..
طلعت سلوى ومعها فنجان قهوة ..
سلوى : اتفضل ..
طارق : كأنو هاد فنجان واحد ..شو انتي مابدك تشربي
سلوى : لا شكرا ..
طارق : طيب اقعدي ..
قعدت سلوى
طارق مد ايدو : انا طارق .. وبشتغل بالامن ورتبتي نقيب .. وعندي مصنع سيارات ..
سلوى بلعت ريقها لما سمعت نقيب ..مت ايدها وهية عم ترجف .. واول ما حطت ايدها بأيد حست شي متل التيار مشي بجسمها .. وسحبت ايدها ..
وصارت تقول بقلبا : مأحلاه مايكون شايف حالو ومغرور وهو نقيب ..
سلوى : ممكن تتصل بهديل لانو اتأخرت ..
طارق : معليش خليها تتأخر ... بنكون انا وانتي اتعرفنا على بعض اكتر ... اي احكيلي عنك شو عم تدرسي
سلوى ابتسمت
طارق : ليش عم تتبسمي ..
سلوى : لانو انا وياك تقربيا بنفس المجال ... انا عم ادرس حقوق ..
طارق : ههههه صدفة حلوة ..
طارق : نام حسن انا قايم وصلو على غرفتو ..
سلوى : هاتو عنك انا بوصلو ..
طارق : بتعرفي بالولاد...
سلوى : بجرب ..
وقف طارق وقرب من سلوى ليعطيها الصغير ..اجت اديها على ايده اتلبكت كتير .. وهو كان عم يتطلع عليها من فوق لانو اطول منا ... اخدت الولد وفاتت بسرعة نيمتو بتختو .. والتفت لتطلع طلع طارق بوجها وضرب وجها بصدرو ...وريحة عطرو دخلت على قلبا .
وهو مسكها مشان ماتوقع ... ما استرجت ترفع نظرا .. ورجعت خطوة لورا مشان ترجع بس هو لساتو ماسكها من كتافها وما فلتها ...
سلوى :لو سمحت ..ممكن تتركني وتبعد عن طريقي ..
طارق شدها اكتر وخلاها تتطلع عليه ...
طارق : من شوي كنتي عم تتغزلي فيني وتقولي شو مغرور بس بيلبقلو ..ليش غيرتي هلق لانك اعرفتي انو انا ضابط ..
سلوى وهية سارحة بعيونو وبرمشو بتمو الصغير ..ولحيتو الخفيفة ... صحت عل حالا
سلوى :لا انو عادي ليش لخاف.... وعشان انو قلت مغرورعادي .. وانو بيلبقلك تكون مغرور كمان عادي كل البنات لما يشوفو شب حلو بيحكو نفس الحكي
طارق : يعني انا حلو ..
سلوى : ايي... لا ..
طارق : اي ولا لأ .
سلوى : قصدي انو مشاء الله عنك الله يحميك ..ماناقصك شي ... الله يخليك لاهلك .
طارق : هههههههههه شو هالدعوة الله يخليك لأهلك ههههه عجبتني .
سلوى وهية متلبكة وفاتت بميت حيط : قصدي الله يحميك لشبابك ...وهلق ممكن تتركني خلينا نطلع لبرا هلق بفيق الصبي
تركها ..وطلعت ..
طارق من وراها : وانتي كمان حلوة وبتجنني ..
احمرت وخضرت وصفرت ...بس ماردت وكملت قعدت عالكنبة ..
بفوتت هديل ..
هديل : اسفة طولت عليكي ..
بطلعت طارق من غرفة حسن
هديل : ابو طرييق انت هون ايمت اجيت
طارق : من شوي ... واشرلا على سلوى وغمزها وعض على شفتو ...
هديل صارت تتطلع عليهن وتتبسم .. وتقول : معقووول !!! طارق وسلوى ... هههه اي ليش لأ
سلوى: نام حسن من شوي ..
هديل : يسلمو اديكي عزبتك
سلوى : ما انا يلي نيمتو .. الاستاذ يلي نيمو
هديل : طيب روحي يسلمو اديكي واديه ..
قرب طارق وقعد مقبالن وصار يتطلع على سلوى ..
سلوى اتلبكت كتير من نظراتو
سلوى: انا بدي قوم ارجع عالسكن ..
هديل : لا مافي روحة ... اليوم بدك تنامي عندي
سلوى : بس .
هديل : لا بس ولا شي مافي اعتراض ..
سلوى : ماشي متل مابدك
طارق : وانا عن اذنكن ..
هديل : اذنك معك ..
.......................
قضت هديل وسلوى يومون وكانو كتير مبسوطين ..تاني يوم راحت سلوى ع الجامعة ..وهديل على المدرسة ..واخدت اجازة مشان تروح تحضر عرس .
.............
المسا اجت سلوى لعند هديل ..
سلوى : بكرا طالعة ع الضيعة
هديل : اي والله مشان احضر عرس فلك
سلوى : لولا الجامعة كنت نزلت انا معك .. طيب و
حسن
هديل : حسن عطول باخدو معي بروح يوم وبرجع تاني يوم ومحدا بينتبه انو معي ولد ..وبالعرس رح خليه عند امي وبحضر شوي وبرجع .. بس بتعرفي كتير متلبكة لاني اكيد رح قابل مراد ...
سلوى : ان شاء الله رح ترجعو لبعض .. بس لخلص الامتحانات انا نازلة واحكي كلشي ..
هديل : ان شاء الله بس في خطة براسي بنفذا انا وانتي ..
سلوى : شو هية .
هديل : لوقتا فرج ورحمة ..
سلوى : رح اشتاق كتير لحسون
هديل : هههه خلص بوعدك ماطول
..............
ببيت مراد
دخل مراد وكان تعبان كتير ..قعد ع الكنباي ومد رليه على الطاولة ..واتطلع ع البيت العاب بكل مكان .. ووقشور الشيبس والبسكوت معباي المكان ..
مراد : اوووووووف .. هاد بيت هاد
اتصل بزينب كانت عند اهلو وقلا تجي ..
اجت زينب لانو بيت اهلو قريب ..مو بعيد كتير ..
زنيب من غير نفس : انت جيت
مراد : شو شايفة ..
زنيب : ليش مارحت لعند اهلك تعشيت ..
مراد : مالي نفس ...وينا جولي
زينب : ماجبتا خليتا عند امك ..
مراد : ليش مين اما للبنت انتي ولا امي ..
زنيب : انا بس انا ماني عم اعرف ربيها..
مراد : لا بتعرفي تكوني ام ولا بتعرفي تتطبخي ولا بتعرفي تشتغلي شغلة ..لكن هاد بيت ولا مزبلة ..لك انتي لأيش عيشتك ..
زنيب : مراد طلقني ..
مراد : ليش بدك تتطلقي
زينب : لانو اكتشفت انو انا ماقد المسؤولية ..
مراد : هلق افطنتي انك مانك قد المسؤولية ليش ما اكتشفتي من الاول انك مانك قد المسوؤلية وانك صغيرة ....لولاكي ماكانو اهلي جبروني اتزوج وحدة صغيرة ومابحبا .. هلق صحيتي على حالك ..
زينب : ماكنت بعرف انو هيك الجازة ..كنت مفكرا انو رح نعيش قصة حب ..كنت مفكرة انو الحياة شراكة .. بس انت ماعطتني شي من هدول ..
مراد : والله هاي هية عيشتي عجبك بتضلي ببيتك وبتشدي همتك شوي ومعك معك بتتعلمي وبتصير ست بيت ..واذا مابدك انا جاهز للطلاق لانو قرفت من هالعيشة ..
زينب : طيب ماشي انا رايحة لعند اهلي يومين ..وبفكر يابقلك تعال خدني يا بقلك تعال طلقني ..
مراد : تمام هالحكي ..وانا موافق ..بس من هلق اذا بدك الطلاق جولي رح تضل عندي
زينب : ومين قال اني رح اخدها . انا رح ضب غراضي مشان توصلني
..............
تاني يوم اجت هديل ع الضيعة وكل كان بأستقبالا ..
وكانت تحاول تخفي حسن عن الجيران .. . وقعدت عند اهلا يومين .. واجا موعد العرس ... لبست وزبطت حالا وخلت ابنا عند امها وراحت مع خطيبة اخوها ورفيقتا اسراء .. راحو ع الصالة كانت العروس وصالة .. فاتو وسلومو عليها ..كانت فلك طالعة كتير حلوة محجابها وطرحتها ..
هديل : مبروك ..مبروك ...مبروك ..
فلك : هدولتي الله يبارك فيكي ياعمري ... عقبال ماترجعي لمراد
هديل : ان شاء الله... الله يسمع منك
فلك : وكيفو الامير الصغير ..
هديل : الحمد لله مافي منو
فلك : الله يخليلك اياه
هديل : تسلمي ..
فلك : شو اسراء ايمت بدنا نفرح فيكي
اسراء : قريبا ان شاء الله
فلك : الله يهنيكن
هديل : ههههههه انا اقصر فترة خطبة عشتا بيناتكن واقصر فترة زواج كمان ..
اسراء : ان شاء الله بترجعو لبعض وبتعيشو طول العمر ..
هديل : ان شاء الله ..
وصارو يرقصو ويقرصو العروس قبل مايجي اهل العريس ... وبلشو يسمعو اصوات الزمامير سيارات العريس ..
هديل : شبك فلك
فلك : متوترة كتير ..
هديل : هههههههه رح يصرلكن اربع سنين خاطبين وهلق عم تقولي متوترة ..
فلك : اي هديك خطبة ..هلق رح ننتقلك على مرحلة تاني ..وكمان انا ولامرة قعدت مع عامر لحالنا كيف هلق رح كون معو ...الله يخليكن يابنات ساعدوني ..
هديل : هههههه ولا يهمك هلق بنروح انا واسراء معك .. وبنقلو لعامر فلك متوترة شوي وبدنا ننام عندا 😂😂😂
اسراء : ههههههه بقلعنا تقليعت الكلاب هههههه
هديل : فلك حبيبتي الف مبروك بس انا لازم روح ..مابدي شوف مراد ..
فلك : لك خليكي حبابي كمان ..
هديل : ليكي رح يفوتو يلا باي ..بوسات كتير ..
فلك : الله معك بوسيلي الصغير ..
راحت هديل تخبت ورا بوكيه ورد كبير لحتى تتطلع بس يفوتو ..
دخل العريس ودخل معو مراد واول ماشافتو هديل قلبا صار يدق كتير وكانت متمناي تروح وتضمو وتقلو اشقد مشتاقتلو وصارو عيونا يشرو .. مراد كان قلبو حاسو انو هديل بالعرس وصار يدور عليها بعيونو .. قرب العريس من العروس ورفعلا الطرحة عن وجها وباسها على جبينها وبدلو المحابس ..وقعدو ..
عامر : حبيبتي ليش هيك عم ترجفي ..
فلك : كتير متوترة وخايفة ..
عامر : له ليش خايفي بس ماتكوني خايفي مني
فلك : لا ليش لحتى خاف منك ..
عامر : فكرت .. بس مالازم تخافي لانو الليلة رح عيشك احلا ليلة بالعمر ..
فلك حست قلبا صار بين رجليها وصار وجها احمر وحطتت راسا بالارض ..
عامر : يسلملي الخجلان
مراد عم يتطلع فيهن وحدة وحدة
وهديل لساتا متخباي مشان تتطلع بس خايفة مراد يلمحا ..وهية واقفة سمعت بنتين عم يحكو .
_ ليكي مراد شو شخصية وبجنن
_اي والله معك حق شو هالجمال ولي يقبرني جمالو
_ قال كان متزوج تنتين وطلق وحدة ولسه عندو وحدة لك ياريت كون الت
التة او الرابعة اااخ ياقلبي
_ انا كمان متلك ياريت يتزوجني انا كمان ..
_ هههه تعالي لنقرب لعندو بركي بنلفتلو انتباهو
راحو البنات لحد مراد مشان يلفتولو انتباهو وهديل كانت كتير غيرانة عليه وكان جاي على بالا تروح تنتفلون شعراتون ... سحبت حالا شوي شوي وطلعت من الصالة .. ومشت كم خطوة وبعدت عن باب الصالة في حدا مسكا من ايدها .. التفتت وكان ......
....................
قصة اللعب_بالنار
الجزء_الحادي_عشر_و_الاخير

التفتت هديل وكان مراد ..
هديل : مراد !!!!؟؟؟؟
مراد : اي مراد ليش متفاجئة ... وكمان ليش هيك طالعة من الصالة متل الحرمية ..
هديل : ولا شي بس مستعجلة
مراد : مستعجلة ولا خايفة تحطي عنيك بعيني .
هديل : ليش لحتى خاف حط عيني بعينك انا ماعملت شي يخلني خاف او اخجل من حدا ..
مراد : هههه برئية ..ماعملتي شي ابدا ..انتي لايمت بدك تضلي تكذبي ...
هديل : مراد احترم حالك انا ماممكن كون كذابة ..
مراد : كذابة وخاينة كمان .. ااه قوليلي كيفو النقيب معك عم تخونيه ولا ضابعك وماعم يخليكي تتحلفصي .
هديل بصوت عالي : مراااد احترم حالك مابسمحلك تحكي عني هيك ..
مراد : ليش عم احكي شي غلط .. وكمان الخاين بضل خاين ..
هديل مشان تقهرو : ههههههه بس انا ماتزوجت لحتى خون ..
مراد : كيف يعني ماتزوجتي ..انتي عم تجدبيها علي لكن وينك كل هالفترة .. .
ابتسمت هديل واشرت على قلب مراد : هون كنت طول هالفترة ورح ارجع لهون .. وما تزوجت لانو انا بحبك ومستحيل اتزوج غيرك ...هلق بدك تقلي الرسائل ..وانا بقلك انو انا مادخليني بالرسائل ومو انا يلي بعتون في حدا كان يسرق تلفوني ويعتون مشان يفرقنا عن بعض ...
مراد : لحظة وحدة وحدة ...انتي ماتزوجتي النقيب طارق ..
هديل : لا
مراد : لكن طول هالفترة عايشي معو من غير زواج ..
هديل : بتضل طول عمرك اناني ومابتفكر بحالك ورح تضل تظلمني طول عمرك... نترت ايدها من ايدو ومشت
مراد : هديل وقفي هلق بدي افهم كلشي ..
هديل : مافي داعي ..لانك مارح تصدقني ..وخايفي لما تنكشف الحقيقة ماكون موجودة وساعتها رح تضل تتندم طول عمرك
تركتو ومشت
مراد واقف ومصدوم وماعم يلاقي اجوبة للأسئلة يلي براسو ..
خلص العرس وكل واحد راح على بيتو وهديل رجعت ع الشام تاني يوم ....
......................
وصلت هديل عالبيت ودخل لعندا طارق فورا ...
هديل : هلا طرووق .. شو باينتك مشتقلي
طارق : اي كتير .. المهم هلق دقي لسلوى خليها تجي تزوك ..
هديل : اممم وانا مفكرة انك مشتقلي وحابب تشوفني وتشوف حسوني ..
طارق : مشتقلكن كتير وانتي وحسوني على عيني وراسي ..بس حبابة دقيلا انا كنت رح جن لحتى شوفا شكلي حبيتا عنجد للبنت ..
هديل : اي والله سلوى بتنحب لحظة لحتى اتصلك فيها ..
اخدت تلفونا هديل وقامت ..
طارق : لك ع وين رايحة ..احكي قدامي ..
هديل : مابصير .. في شي خاص لازم احكيلا اياه ..خود حسن انت وانطرني هون وحسك عينك شوفك عم تتصنط علي لخلي ليلتك سودة ..
طارق : طيب ماشي بس لاتطولي ..
اخدت تلفونا وفاتت ع الغرفة وواتصلت بسلوى
هديل : كيفك سلوى
سلوى : هلا هدول شو جيتي ..
هديل : اي من شي ساعة وصلت ع البيت ...
سلوى : الحمد لله عسلامتك
هديل : شوبدي قلك
سلوى : احكي
هديل : لك طارق طلع طابس فيكي متل ماقلتلك
سلوى : عنجد 😍😍
هديل : والله هلق اجا وطلب مني دقلك مشان تجي .
سلوى : يلا انا جاي فورا
هديل : اتقلي يابنت ..اعملي لحالك قيمة
سلوى : طيب مشتاقتلو وحابة شوفو ...
هديل : هههههه طيب ماشي انا رح قلو انو مالك نفس تجي مشان تبيني انك تقيلي
سلوى : وبعدين ..
هديل : برجع بتصل فيكي وبأصر عليكي وبخليه هو يروح يجيبك شو رأيك
سلوى : اي اي موافقة ..
هديل : يلا جهزي حالك ..باي ..
سكرت هديل وطلعت لعند طارق
طارق : شو قالتلك
هديل : قال تعبانة بكرا بتجي
طارق ؛ حبابة احكي معها مرة تانية واصري عليها ..
هديل : طيب ماشي ...رح اتصل .
طارق : بس خليكي هون لاتفوتي لجوا
هديل : هههه ماشي ..
اتصلت هديل .: الو سلوى والله انا كتير ضايجة لك تعالي ....... بلا بس تعالي مشان احكيليك شو صار بالضيعة وكيف كان العرس ...... صات تتحجج بالسير ليكي وليه لاتتحججي بالتاكسي ليكي هون اخي طارق رح يجي يجيبك ...لا مافي شي عزاب شو موافقة .... طيب يلا جهزي حالك ...باي ..
طارق : شوو
هديل : قوم جيبا من هاد العنوان كيفني معك
قرب منها وباسا على خدا : لك مافي منك انتي يلا باي
هديل : ههههه باي ..بس لاتتأخرو رح عير الساعة انا واذا اتأخرت خمس دقايق لا تلوم الا حالك ..
طارق : ههههه طول عمرك ندلة يلا باي
راح طارق وجاب سلوى دخلو وكانو عم يضحكو ..
هديل : عشر دقايق متأخرين
طارق : اي مشيها ام اللول.
سلوى : مرحبا هدول الحمد لله ع سلامتك ..
هديل : هلا الله يسلمك ...
دخلت سلوى ومسكت حسن وصارت تبوسو بلهفة
طارق : ياريتني حسن .
هديل : ههههه طارق خراس
سلوى خلجت وماحكت
هديل : اي قولولي ليش اتأخرتو وشو احكيت ع الطريق
طارق : شبك هديل ..اتأخرنا لانو عجقة وكمان شوبدنا نحكي ..
هديل : اممم ... طيب ماشي اقعد هون سلوى تعي معي نجهز الغدا ..
بالمطبخ
هديل : ماقلك شي ..
سلوى : لا ماقال شي ...حكينا عادي ..
هديل : طيب ماشي ..هلق ونحنا عم نتغدا بتقولي انو امك اتصلت فيكي مشان تروحي ع الضيعة مشان بخطبوكي لابن عمك ..
سلوى : طيب ماشي ....اااه ع سيرة بيت عمي في خبر حلو بدي خبرك اياه
هديل : شو هو
سلوى : زينب اتطلقت من
مراد وقال بدا تكمل دراستا واهلا وقفوا معا ..
هديل : عنجد ..طيب والبنت
سلوى : ضلت عند امي ..قال زينب مابدا اياها ..
هديل : يعني مراد رح يكون الي وبس ..
سلوى : ان شاء الله .. انا لسه اسبوع ونازلة ع الضيعة ..بس قوليلي شو الخطة يلي قلتيلي عنا ..
هديل : بدي ابعت معك حسن وبتقولي ابن رفيقتك وانو جوزا مريض مافي حدا رح يضل عند الولد وانتي اخدتيه معك.. شو رأيك ..لنشوف شو بحسو تجاهو
سلوى : اي والله ياريت .... بس حسن بيقدر يقعد بلاكي
هديل : ما انا رايحة معك .. بأخر الليل بشوفو بدون ماحدا يحس ..وكمان بالنهار بتطلعي انتي فيه وانا بشوفو ..وكمان حسن كتير هاد ودغري بياخد ع الجو ..
سلوى : طيب ماشي ..
هديل : يلا نطلع الاكل لبرا ..
طلعو الاكل وقعدو ياكلو ... وطارق عم يتطلع على سلوى ..
هديل : سلوى ايمت قلتيلي راجعة ع الضيعة
سلوى : الجمعة الجاي ..
هديل : ما عأساس بعد شهر
سلوى : اي والله هيك عأساس بس امي اتصلت فيني وقالتلي انزل بأقرب فرصة
هديل : ليش شوفي ..صاير عنكن شي بالبيت ..
سلوى : قال ابن عم بدو يطلب ايدي وانا رح روح مشان يصير كلشي رسمي
ضرب الملعقة على الطاولة طارق
طارق: شو عم تحكي انتي ..
سلوى: عفوا ..بس انت ليش هيك انفعلت ..
طارق : ليش لنفعلت ..لانو حبيتك ومستحيل تكوني لغيري عم تفهمي لابن عمك ولا ابن خالك ..
هديل وسلوى انصدمو .... وبعدها فرطو من الضحك
هديل : اي اهدى اهدى هنهههه
طارق : شو يلي عم يضحكن
سلوى مسكت ايدو واتطلعت بعيونو : انا كمان بحبك .. بس قلت هيك مشان تعترف لانو ماعد اتحمل انا كمان اكتر من هيك ..
طارق : عم تشتغلو فيني انتي واياها .. انا بريجيكن ..
وقامو صارو يركضو وهو يركض وراهم .. لحتى مسك سلوى وبرما لعندو ... هديل اخدت حسن وراحت على غرفتو ...
طارق وهو عم يتطلع بعيونا : انا في بنات كتير شفتا بحياتي بس انتي الوحيدة يلي اخدتلي قلبي وعقلي .. سلوى انا بحبك ..
سلوى : وانا كمان ..
طارق : وانتي كمان شو ..
سلوى : حبيتك ...
خجلت تركتو وهربت وفاتت لعند هديل ..ضمتا لهديل وهية فرحانة كتير ..
سلوى: لك قلتلو ... اعترفتلو اني بحبو .. الله يهنيكي ياقلبي .. وسمعو صوت الباب انطبش ..
هديل : هههه راح ماحب يخجلك اكتر من هيك
...طلعو قعدو بالصالون ...
اتصلت اما لسلوى فيها ردت : اي ماما كيفك ..... ماما ليش هيك صوتك ..... لك شوفي ليش عم تبكي .... شوووو مراد شبوو .... مراد شو صرلو
هديل انخطف لونا وصارت تأشرلا بسرعة لسلوى انو شوفي
سلوى عم تبكي : اي ماما ...وينو هلق ..... مشان الله طمنيني .... يلا باي ..
هديل : لك شوفي شبو مراد ..
سلوى وصوتا عم يقطش من البكي : قال ...وهو نايم تحت سيارة عم يصلحا .... وقعت عليه ...وهو هلق بالمشفى ياربي تكون معو ..
هديل : لا مراد ..مراد ... سلوى قومي ..قومي نحنا لازم نروح لعندو ...لك قووومي ..
سلوى : اهدي ...اهدي ...مشان الله اهدي ...لازم نستنى امي تتصل وطمنا ..
هديل : لك كيف بدك اياني اهدي وحبيب قلبي وعمري وحياتي حياتو بخطر لك كيييف ..
سلوى : مشان الله اهدي ... ماطالع بأيدنا شي رح ننطر ساعة ونطمن ..انتي بس روقي
هديل : يارب ..يارب ..
قعدت هديل وصارت تبكي وتدعي هيك لليل .. وسلوى كل شوي تتصل ومايخبرو شي ... الساعة ٨ هديل قاعدة وحاطة ابنا بحضنا وعم تبكي وتقول : والله مارح سامح حالي اذا صابو شي لاني خبيت عنو ابنو ... يارب ..يارب ..دخيل اسمك ..
رن تلفون سلوى وردت فورا
سلوى : اي ماما ..... اي ...اي ...اي .... الف حمد وشكر الك يارب ..الحمد لله الحمد لله .سكرت
هديل : شو طمنيني ..
سلوى : اطمني الحمد لله طلع من مرحلة الخطر .. قال عأثر الضربة دقات قلبو ماكنت متنظمة وخلو تحت المراقبة لحتى انتظمو دقات قلبو ..وقال عندو ضلعين مكسوين وايدو ..
هديل : الف حمد وشكر الك يارب شو كنت خايف يموت لاسمح الله وهو مفكرني وحدة خايني .. مشان الله ياسلوى ارجعي وخبريه الحقيقة انا بدي كون جنبو بالمحنة ...
سلوى : خلص ولا يهمك ..بس مهليني هالنهارين لخلص امتحانات وهو بكون صح منيح وبنروح انا وانتي وبنعمل متل ماقلتي ...
هديل : ان شاء الله .
.................
بعد يومين مراد اتحسن شوي ورجع ع البيت لعند اهلو ..كان كتير تعبان وماكان يحكي حدا ... وطارق قرر ينزل معون مشان يطلب سلوى من اهلها ... نزلو ع الضيعة هديل عطت حسن لسلوى وعطتها تيابو وحليباتو وكلشي بيلزوم ...
دخلت سلوى ع البيت ومعها حسن وكانو عندن بيت خالتا وعبد الرحمن .. والكل تفاجئ بهاد الولد .. قربت سلمت ع الكل وباست اخوها من جبينو وقعدت جنبو ..
نجلا : سلوى مين هاد الولد
سلوى : ماما ابن رفيقتي ..
نجلا : وينا رفيقتك ..
سلوى : ياحرام جوزا كتير تعبان وعم تضل عندو بالمشفى ابنا اتعود علي وانا على طول معها ...ياحرام مافي محل تحطو ...قلتلا انا باخدو معي يومين وبرجعو
ابو مراد : شو انتي مجنونة كيف بتجيبي ولد لعنا بتتكفلي مسؤوليتو لك بركي صار معو شي ..
سلوى : لاتخاف بأذن الله مابصرلو شي ..
وكمان حسون هادي مابيحكي ..
مراد مبتسم ومد ايدو صار يلمس على وجهو : شو اسمو
سلوى : اسمو حسن ..
نجلا : الله يطولك ياروح انتي اكيد مافي براسك عقل
سلوى : ماما شو الدنيا خربت لاتاكلو هم انا بتكفل فيه هو هاليومين وراجعة واخدو معي .. ليكو شو بريئ وبينحب ..
اتطلعت نجلا عليه وابتسمت : طيب ماشي بس تاني مرة لاتعيدها والله يابنتي مابنعرف شو بيصير
سلوى : خلص ماما وعد معد اعمل هيك ... اي كيفك خالتو كيفك عبد الرحمن .
حسنة : الحمد لله ..انتي كيفك وكيف دراستك
سلوى : كلو تمام ... اي عبد الرحمن ماجاوبنتي كيفك
عبد الرحمن : الحمد لله ..
سلوى : اي منيح ..ماخطبت ؟؟
عبد الرحمن : اي خطبت عقبالك
سلوى : ان شاء الله ..اي ماما وينا جولي ..
نجلا : اخدتا اما يوم الحادثة لانو مافي حدا يضل عندا ..هلق بدقلا وبقلا تجيبا ..
سلوى : اي منيح مشان تلعب مع حسون .. كيفك اخي ان شاء الله مانك عم تتوجع ..
مراد : الحمد لله احسن من قبل .
سلوى: الله يشفيك ياعمري ... ليك اخي حسون عيونو ملونين متل عيونك ..
مراد ؛ عنجد ..ساعديني خليني اقعد وشوفو منيح ..
سلوى : يلا . حطت سلوى حسن ع الكنباي وقامت ساعدت اخوها يقعد ..
مراد : عطيني اياه ..
اخدو مراد وحملو بأيدو السليمة وقعدو على رجلو وقرب منو وصار يبوسو ..واول ماشم ريحتو حس روحو رجعتلو ... وصار قلبو يدق بسرعة .. ويقول ريحة هالولد مو غريبي عني ... حاسس حالي بعرفو ..
مراد : شو اسما رفيقتك امو لحسن ..
سلوى : اااه ..اسما امل ..اي امل .. اخي هاتو عنك مشان ماتتعب ..
مراد : لا معليش خليه ..مابعرف كتير ارتحتلو لهل الولد متل جولي ...
دق تلفون سلوى ..وبين عليها انها توترت .. اخدت تلفونها وطلعت ..
سلوى : هلا هدول .
هديل : كيفو مراد
سلوى : ياحرام كتير تعبان ..
هديل : يا قلبي .. وحسوني ..
سلوى : بتعرفي انو حسن قاعد بحضن مراد ومراد ماعم يفعل يتركو ..
هديل : عنجد ..الف حمد وشكر الك يارب ...انا متأكدة انو رح يحبو
سلوى: انا بقول تجي اليوم لانو اخي كتير تعبان .. وكمان
هديل : كمان شو
سلوى : عبد الرحمن هون
هديل : امممم ... والله مابعرف .. طيب انتي ظبطي الوضع ورح اجي انا وطارق ..
سلوى : اي ماشي رح ظبط الوضع واحكي معك .. وسكرت
نجلا : هاي هديل يلي ع الخط نقزت سلوى والتفتت ..
سلوى : ماما ..من ايمت انت هون ..
نجلا : شو القصة .. هلق بدك تحكيلي كلشي
سلوى : ماما انا رح احكي لمراد كلشي ..
نجلا : انا اصلا كنت بدي احكيلو لانو معد فيني خبي اكتر من هيك وحاسي الله عم يعاقبنا شي بطلاق اخوكي ..وهلق الحادث الله ستر .. .. بس ليش كنتي عم تحكي مع هديل ومن ايمت بتحكي معها
سلوى : هلق بتعرفي كلشي انتي هلق فوتي واقعدي وانا رح اعمل شغلة ..
نجلا : شو هية هالشغلة
سلوى : هلق بتعرفي كلشي ... انا رح اتصل بهديل وقلا تجي
نجلا : ليش وينا هديل ..وليش لحتى تجي ..
سلوى : ماما اصبري اشوي وادخلي اقعدي معون ..
نجلا : طيب ماشي ..
اتصلت سلوى وخبرت هديل انو تجي فورا .. ودخلت قعدت ..واخدت حسن من اخوها وعملتلو ببرونة حليب شربها ونام ..قامت سلوى نيمتو بغرفتها ..
اندق الباب ..
سلوى : انا بفتح
راحت سلوى فتحت الباب .كانت هديل وطارق ومعون بوكيه ورد ..
هديل : شو الوضع ..
سلوى : غير شكل قال الماما بدا تعترف لمراد بكلشي .
هديل : عنجد
سلوى : اي والله جد يلا فوتو .
طارق : كيفك حبي
سلوى : شو انت بدك تفتضحنا ..
طارق : ههههه دخيلو الخايف من اهلو انا ...
دخلت سلوى قدامون
سلوى : اهلا هديل تفضلو
واتطلعو كلون ناحية الباب ..
طارق وهديل : السلام عليكم ..
مراد وعبد الرحمن انصدمو وماردو ..وابو مراد كمان مارد .. ردت حسنة ونجلا السلام
ابو مراد : خير شو جاي تعملي هون مابكفي يلي اعملتيه بأبني من زمان ..
نجلا : ابو مراد اهدى ... هديل مظلومة ..
مراد اجا بدو يقوم بس ماقدر
مراد : ماما انتي شو عم تحكي هديل مظلومة كيف ؟؟
عبد الرحمن صار قلبو يدق بسرعة
عبد الرحمن : عن اذنكم ياجماعة
نجلا : عبد الرحمن اقعد مكانك ...هديل تفضلي انتي وزوجك ..
قربت هديل من مراد وعطتو الوردات ..وباستو على خدو :الحمد لله على سلامتك
الكل انصدم من تصرف هديل ومراد ماعرف شو يتصرف وصار يقول كيف بتبوسني قدام جوزا ..
هديل : شبكن ياجماعة ليش متفاجئين مراد زوجي وبحقلي بوسو ...
ابو مراد : انتي شو عم تخبصي وهاد يلي جايبته معك مين بكون لكن ..
هديل : اااااه نسيت عرفكن على طارق ..اخي بالرضاعة .. وانا واياه متل التوأم ..
الكل : شووووو ... يعني انتي ما تزوجتي
هديل : لا ما تزوجت ..
نجلا : هلق صار دوري احكي في شي لازم تعرفو ... وهو انو هديل ما دخلها بالرسائل ... انا كنت متفقة مع عبد الرحمن وانا كنت ابعت الرسائل من هاتف هديل لعبد الرحمن ..
مراد : شوووو ... ماما انتي .. طيب ليش
نجلا : ماكان بدي اياها ماكنت بحبها ..الله يلعن الشيطان ...
ابو مراد : انتي يا ام مراد يطلع منك كل هاد ... لك ياعيب الشوم عليكي ... اتفووو ... وانا مابشرف
ني يكون عندي مرى متلك روحي انتي طاا..
ركدت هديل لعندو ...ومسكتلو ايدو وصارت تبوسا ...
هديل : لااا ..مشان الله ياعمي لاتقولا .. بترجاك لاتقولا
ابو مراد : بعد كلشي عملتو فيكي عم اتدفعي عنا ..
هديل : مرت عمو غلطت ..ونحنا لازم نسامحا ..وكمان هاي الكلمة كتير بتجرح ... بترجاك لاتطلقا .. قاطعها يوم يومين بس طلاق لأ ...
في ايد انحطتت على كتف هديل ..التفتت كان مراد
مراد : سامحيني .. جرحتك ماهيك ..
اتطلعت عليه وهية عيونا مليانين دموع ...
هديل : اي جرحتني كتير ... بس انا مسامحتك لاني بحبك ..قربت وضمتو ..
مراد : ااااااخ ..
رجعت لورا : انا اسفة ..اسفة سامحني ..
مراد وهو وجهو اصفر من الوجع ابتسم ابتسامة صغيري: مامشكلة ...تعي لعندي
قربت منو شوي شوي وحضنتو ومشو هي واياه وقعدتو ...وقعدت جنبو
اتطلع مراد على عبد الرحمن وكانو عيونو بالارض
مراد : وانت ليش عملت هيك ...كيف هان عليك تعمل بأبن خالتلك هيك ..ولا انتي يا امي معقول في ام تعمل بأبنها هيك ..طول عمري بعمل متل مابدكن ...وبنفذ يلي بدكن اياه بدون اعتراض .. بس طلبت طلب واحد وهو اني اتزوج البنت يلي بحبا .. بتجي بتحرميني منا وبتشوهي صورتها عندي ..والله حرام
نجلا : مشان الله يا ابني سامحني ..
مراد : ...........
هديل: مراد اذا ماسامحت امك انا ماممكن ارجعلك .
مراد : ماعلى كيفك الشغلة مدام هديل رح ترجعيلي غصب عنك ..
هديل : ارجعنا ..
مراد : اي ارجعنا ونص كمان ...
هديل : طيب كرمالي ..
ابتسم ...وقرب لعند امو وباسا من جبينا وقلا : اله يسامحك
عبد الرحمن : مراد انا اسف ... سامحني .. انا من اول يوم شفت هديل وانا حطيت عيني عليها .. وكنت على طول حاول معها بس هية كانت تصدني ..وكبرت الشغلة براسي واتفقت انا وخالتي مشان نفرقكم عن بعض ..
حسنة ضربتو كف لعبد الرحمن : اتفوو عليك ياخسارة تربايتي فيك .. عم تتطلع على مرت ابن خالتك ياعيب الشوم ..عنجد ياخسارة تربايتي ..
عبد الرحمن : مشان الله ماما سامحيني ..وانت مراد سامحني وانتي هديل ..
حسنة : لك روح الله يغضب
مراد : خالتي ..لا ..عبد الرحمن غلط وغلطتو مانها اكبر من غلطت امي .. بس يلي صار صار وهديل طلعت برئية والحمد لله ..
عبد الرحمن : يعني مسامحني يا ابن خالتي .
مراد : اي مسامحك وهديل كمان مسامحتك ..ماهيك هديل
هديل : اكيد متل مابدك حبيبي ..
مراد : بس ليش ماقلتيلي انو عبد الرحمن كان يدايقك
هديل : قلت شب وطايش ..وماحبيت كبرا بين العلتين
ابو مراد : طول عمرك اصيلة يابنتي ..
اتطلع مراد على طارق وقال : ليش قلتي انك تزوجتي وكذبتي ع العالم ..
هديل : مشان عبد الرحمن يحل عني .. وكمان مشان احرقلك قلبك لانو كنت مقهورة منك كتير ..
مراد : اي والله حرقتيلي قلبي كتير ..
طارق ؛ اي ياجماعة ..واخيرا صفت الاجواء وكلشي تصلح والحمد لله بس انا عندي طلب ..
مراد : اطلب وبأذن الله مجاب ..
طارق : انا بشرفني اطلب ايد اختك سلوى على سنة الله ورسولو ..
اتطلعو على سلوى كانت خجلانة وحاطة راسها بالارض
هديل : والله طارق مافي منو وكمان اخي وتربايتو من تربياتي ونقيب بالامن ..شو قلت عمو ..
ابو مراد : اذا اخوكي وتربايتو من تربياتيك اكيد ماعندي مانع ..بس بالاول بدنا نعرف رأي سلوى .. شو ياسلوى
سلوى : يلي بتريد بابا انا موافقة عليه
الكل : ههههههه
مراد : دخيلو الخجلان انا ..
ابو مراد : وهاي اخدنا موافقة سلوى بس يابنتي انتي بتعرف الاصول
هديل : اكيد عمو ... نحنا رح نجيب اكبر جاها وكلو رح يصير حسب الاصول ..
ابو مراد : على بركة الله ... الف مبروك ياولاد
طارق وسلوى : الله يبارك فيك
ابومراد : كمان مراد وهديل مبروك .
مراد مسك ايد هديل : الله يبارك فيك بابا .. هديل سامحني انا كنت السبب بموت ابنا
نجلا : لا انا السبب سامحوني ..
هديل : لا هالمرة انتو يلي بدكن تسامحوني
مراد : على شو ؟
هديل : لما ضربنتي ونزل ابنا ... بصراحة انا كنت حامل بتوم مو بس واحد
مراد : شوووو يعني انا قتلت روحين ..
هديل : لا مو هيك ... بصراحة نزل جنين وجنين ضل ببطني وانا خبيتو عنكم ..وكمان مشان احمي ابني رحت عالشام ..لانو خفت تاخدو مني ..
مراد : لك انتي شو عم تحكي ... يعني انتي كنتي حامل وخلفتي
هديل : اي ..
الكل كان مصدوم
مراد : هديل لا تجننيني طيب شو خلفتي ووينو الولد هلق
هديل : لحظة لحظة ..رح احكي .. خلفت ولد وسميتو حسن وهو هلق عنكن ...
مراد : شوووو الولد يلي كان بحضني من شوي بكون ابني ...
هديل هزت راسا بأيجابية
مراد : انا اكيد عم احلم ... هديل انتي عم تحكي جد
هديل : لا مانك عم تحلم واعم احكي جد الجد
مراد : طول هالفترة وانتي مخباي عني ابني ليش ..
هديل : قلتلك كنت خايفي تاخدو مني .. وكمان يلي اعملتو فيني ماقليل ..
مراد : خلص مامشكلة المهم انك رجعتي ... بابا اتصل بالشيخ مشان يرجعلي مرتي
هديل : لا حبيبي ماحزرت .. انا بدي اعمل عرس ..
مراد : احلا عرس كرمال عيونك .. بس بالاول بدي ردك على عصمتي ..
ابو مراد : اي
هلق بتصل فيه ... اتطمن ..
سمعو صوت حسن فاق قامت سلوى وجابتو .. وعطتو لامو ..
مراد : عطيني اياه
هديل : اتفضل حبيبي بس انتبه على حالك ..
اخدو مراد وصار يبوسو : دخيل قلبك يابابا ...
ابو مراد : عطيني هالازعر لشوفو ..
قامت هديل وعطتو اياه ...وضلو هيك قاعدين وهنن مبسوطين ..
طارق : يلا هديل نمشي ..
هديل : اي يلا ..
مراد مسك ايد هديل: على وين
هديل : مراد انا مافي شي بيربطني فيك حاليا ... وكمان لازم ارجع ع بيت اهلي وترجعني .. مشان اطلع من عند اهلي معززة مكرمة ... مافيني ضل عندك بدون علم اهلي
ابو مراد : اتركا يا ابني هديل عم تحكي صح ..اليوم المسا بنروح وبناخد معنا الشيخ وبنرجعلك اياها ..
مراد : طيب ماشي .. بس ليش للمسا ..خلينا نروح هلق ..
هديل: هههههه حبيبي الساعة ستة .. يعني شي ساعتين والحقونا ليش بصلتك محروقة .
مراد : خهههه شو ليش بصلتي محروق انا صدقت انك ارجعتيلي ..
هديل : يلا بسيطة ... رح خلي حسن عنكم .. والمسا خدوه معكم ..
مراد : ماشي ..الله معك ..
راحت هديل وطارق على بيتون ..
وضلو العيلة محتفلة بحسن ومن ايد واحد لايد واحد ...عبد الرحمن استأذن واخد امو ورجعو على بيتون ... والمسا هديل جهزت حالها وطلعت متل القمر واجا مراد واهلو ومعون الشيخ .. .. وكتبو كتاب جديد مشان يسجلوه بالمحكمة ... . واكلو حلو ورجعت هديل معون ... ع بيت اهلو ..
هديل : يلا بدكن شي ياجماعة انا قايمة نيم حسن بدكم شي ...
مراد : لحظة جاي معك ..
هديل : لا حبيبي انا رح نام بغرفة سلوى ..
مراد : ليش ..
هديل : لانو انا جيت لحتى اعتني فيك واهتم بصحتك .. وما بنام عندك لبعد العرس ..
مراد : هلق هيك صار الحكي ..
هديل : اي هيك وهاد يلي عندي ... عم احكي شي غلط ياجماعة ..
ابو مراد : عم تحكي عين العقل ..
مراد : كلكون صرتو علي ..بسيطة .. انا قايم نام تصبحو على خير ..
هديل : بدك مساعدة
مراد من غير نفس : لا شكرا ..روحي نامي حدا سلوى ..
ابتسمت هديل وراحت على غرفة سلوى
سلوى : والله حرام عليكي ..بكون مشتقلك كتير
هديل : هههههه مين قلك اني رح خليه ينام لحالو بس جيت زيط حالي عندك ..
سلوى : ههههه والله مانك قليلي ..
هديل : يلا ابرميلي ضرهك بدي غير ..
سلوى : هاه وهاي برمنا ...
طلعت هديل قميص نومي قصير شفاف .. لبستو ولبست فوقو كامينو...
هديل : فتح
برمت سلوى : فرجيني شو لبستي ..
هديل : هههه ماحزرتي ..
سلوى : شو ندلة ..
قعدت هديل ع المراي سرحت شعرا ... وتمكيجت ..
هديل : سلوى حبيبي حسوني بأمانتك ..
سلوى : ولا يهمك بعيوني ..
طلعت هديل شوي شوي .. فتحت باب غرفة مراد وكان نايم على ضهرو وعم يتطلع السقف ..
مراد : ههههه كنت بعرف انك رح تجي ..
هديل: ههههه اي منيح وانا كمان كنت بعرف انك ناطرني ..
هديل قربت وقعد جنبو على التخت وصارت تحكي بغنج
هديل : ما اشتقتلي ...
مراد : شو ما اشتقتلك لك انا ميت شوق ... نسبة الشوق يلي بقلبي كبيري كتير .. بس وضعي مارح يسمحلي اظهرلك اياه كلو ..
هديل : انا موافقة ولو حتى نسبة قليلي ..
مراد : اي مابدك تفرجيني شو لابستيلي ..
هديل : هههههه اكيد
شلحت ورمتو ع الارض : شو رأيك حلو ..
مراد : ياويييييل قلبي ..شو حلو ... قربي لعندي شوي
قربت هديل منو .. ومسكت وجهو بين اديها وصارت تتطلع بعيونو ..
هديل : قلتلك شي مرة انو عيونك حلوين ..
مراد : لا .. بس اكيد حلوين لانو مانون شافين حدا غيرك .. طيب انا شي مرة قلتلك انو شفافك طيبين..
هديل : اي كتير ...
مراد : بس حاسس انو طعمتون تغيرت .. قرب منها وباسها على شفافها بوسة طويلي ...
بعدت عنو وقالت : شو لقيت متغير الطعمة ..
مراد : متغيرة كتير وصايرة اطيب بمليون درجة ..
هديل : ههههههه ..
مراد : بس كمان بدي دوق اشيا تانية مشان شوف اذا تغيرت طعمتها او لأ
هديل : ههههه قليل ادب مو بأيدك ..
مراد : معقول في هيك قمر قاعد بحضني وبد يضل فيني ادب ............
وقضو ليلة حلوة كتير ...
الصبح فاقت هديل وكانت نايمة جنب مراد .. قربت وصارت تلعبلو بشعراتو .. حبيبي مراد ... يلا قوم ..
وانفتح الباب عليهم ..وبسرعة هديل غطت حالها بالغطا
نجلا : ييي لاتواخذوني ..ماكنت بعرف انك نايمي هون
هديل : لا عادي ولا يهمك ... بس ماقدرت نام بعيدي عن مراد ..
مراد فتح عيونو : لك شوفي مابتخلو حدا ينام ..
هديل : العالم بتقول صباح الخير
مراد : صباح الخير .. اي شوفي ..
هديل : مافي شي بس امك فاتت لعنا واتفاجئت فيني ...بس هيك ..
نجلا : رح خليكن لحالكن بس كنت جاي فيق مراد مشان يفطر ويشرب الدوا ..
طلعت تجلا ..واتجلست مراد شوي شوي .. واتطلع على هديل ..
مراد : شو كنت متمني هالصباح من زمان
هديل : وهاي تحقق ..
مراد : بكرا رح اعملك احلا عرس تحكي فيه كل المنطقة
هديل : هههههه لك انا كنت عم امزح معك بموضوع العرس .. ياحبيبي عندي ولدي والله اعلم اذا التاني ماصار ع الطريق وبتقلي عرس ..
مراد : معقول يصير في ولد من اول ليلة
هديل : اي معقول ليش لأ
مراد : بس انا بدي عرس
هديل
اتطلعت بعيونو بكل حب : وحياتك عندي انا كل العرس مابهمني .. انا بهمني العريس وبس والعريس عندي .
مراد : متل مابدك ياحياتي انتي ... يلا ساعديني خلينا قوم
هديل : من عيوني ...
بعد مرور اسبوعين ... اتزوجو هادي واسراء وسلوى وطارق بنفس اليوم .. وكل كانومبسوطين ...
...................................
بعد مرور خمس سنوات
ع البحر بشاليه كبير موجود مراد وهديل بعد ماصار عندون ولد غير حسن وسمو يزن وهديل حامل ومعون جولي ..وعامر وفلك عندون بنت وسماها عائشة وفلك حامل .. طارق عندو بنوتة وسماها هديل .وهادي واسراء صار عندون ولد سموه محمود ذ
قاعدين بحديقة الشاليه عم يشو لحم
عائشة بنت عامر : بابا ..بابا
عامر : ياعمرو للبابا
عائشة : قول لحسن ماعم يخليني العب مع يزن
عامر : ولا حسن شوبدك فيها
حسن : انت يلي شوبدك فيها هاي الي وانا مابدي خليها تلعب مع ولاد تلعب مع البنات تروح تلعب مع جولي
عامر : ههههه ياحبيبي مراد ضب ابنك
مراد : ههههه دخيل قلبك يابابا روح خود راحتك ...واذا بقرب حدا منها شيل عيونو ماشي
حسن : حاضر بابا تربايتك ..
هديل : هههههههههه ولي رح يطقو خوصري من الضحك... الله يستر بس ماصير خلف
عامر : لا والله انتو عيلة متعوب عليها هههه
طارق : والله هالولد طالع بطل متل خالو ..
هادي : واي خال منون
طارق : اكيد انا هههههههه
فلك : هديل ضبي ابنك عن بنتي هههه البنت بدا تعيش حياتها
سلوى : حسون يقبر قلبي متل ابوه اذا حط شي براسو بياخدو ولو كلفو حياتو
فلك : ياحبيبي راحت البنت
اسراء : هههههه راحت على بنتك يافلك هههه
حسن مسك عائشة من ايدها وسحبها
مراد : بابا حبيبي ع وين رايحين
حسن : رايح فرجيها السيارات يلي جبتلي اياهم انت مشان علما كيف تصحون ..
عامر : لااااااااا هيك كتير ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههه

(((النهاية)))
خلصت القصة حبيتوها لما لا🙂🤔
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصة أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر,,,,,
الجزء_الأول و الجزء الثاني

وئت إمتحانات البكلوريا«التوجيهي » النصفية .. متل العادة الكل بكون مشغول بورئت الإمتحان تبعو والكل بكون مركز ،بس ورد كان حامل ورئة الإمتحان مواجيه وجهو وعم يئرا فيها وهوة شبه مجلوط من الأسئلة 😂

ورد :العمئ منين جايبين الأسئلة من المريخ ،ايمتا درسنا كل هاد ؟ 😳
أما بنت. خالتو مريم كانت ئاعدة ئدامو عم تحل فيها ومو هاممها شي 😌
حط ورد الورئة من ايدة وشد شعر مريم وهمسلا :مريم..مريومة يستر علئ اختك انا رح تجيني السكتة
مريم :لك شبدك ماشايفني عم حل الأسئلة
ورد :هي الأسئلة نحنا ايمتا درسناها ؟
مريم :الله يشفيك ورد 😂
ورد :مو وئت مئلستك «غلاظتك »ساعديني يستر علئ عرضك والله ازا مانجحت هالسنة كمان ليحبسني ابي بغرفة الدرج يا اما بيحلئلي شعري عالصفر وبدهنو مربئ وبيسلط عش الدبابير عليي 😂
مريم :غششك اعوز بالله
انتبه عليهون المراقب وصرخ :كل مين عينو بورئتو...😠
ورد :يبعتلك ئتلك ..اي مريومة نرجع لموضوعنا احكيلي جواب السؤال الأول
مريم :...
ورد :حبابة بنت خالتي والله مفي اطيب من ئلبك انتي يستر عإختك
مريم :شو شايف اختي مفضوحة ،لحتئ مبلش يستر عإختك ويستر عإمك
ورد :تعي بوس رجلك ساعديني داخل علئ عرضك انا 😭😭
مريم :وك خص سكوت أمري لألله

وضلت مريم تنئل ورد بالأسئلة وتغافل المراقب لحتئ خلصو وطلعو...😂
وئف ورد و مريم بنص الساحة وبلشو يتخانئو ...
مريم:وك يخربيتك ئلتلك دروس فتح مخك بس لا ....فالج لا تعالج طول عمرك تور وما بتفهم
ورد :هلئ انا تور ازا انا تور انتي شو ...يعني ازا ئدرتي تحلي الأسئلة واطلعتي الاولئ معناتا انتي زكية
مريم :لكن شبدي كون يابعدي مبكفي غششتك جوة
ورد :هلئ عم تهتيني بهالكام كلمة يلي نئلتيني اياهون جوة
مريم :ورد لاتعصبني
ورد :ههههههه يعني شو ازا عصبتي رح تئلبي دراكولا 🤔
مريم :عكل حال والله لإحكي لجوز خالتي عن كل شي عملتو بالمدرسة
ورد :الله ياخدك شبدك تحكيلو ؟؟
مريم :عن طلعاتك وفوتاتك وبواكيت الدخان يلي علئ طول معك وكل مرة بتجي مو دارس وبتصير تترجاني لحتئ غششك يا كسلان 😏
عصب ورد من مريم ومريم معد ئدرت تتحمل ودئو بخونيق بعض 😂

اجتمعو كل اللي بالساحة عليون ...😂
مريم :لككك تركلي شعري ورد احسلك😠
ورد :ما بتركلك شعرك لتتركيلي شعري يخربيتك نتفتيلي شعري...

نزلو رفئات ورد ومريم عالدرج لئو الطلاب ملمومين عالخنائة ...
مسك شب فيون ولد وسألو :شوفي ليش هيك الطلاب ملمومين بنص الساحة..
الطالب :متل العادة هدول ورد ومريم دائين ببعضون ،تعال فك بيناتون محدا مسترجي يئرب عليهون لأنو اللي عبئرب عم يطعمو ئتلة كمان 😂
كان هاد علاء رفيق ورد ومريم بالصف

ركد علاء وفات بنص الخنائة وبلش يفك بيناتون...
علاء :ولك بعدو عن بعضكون
مريم :علاء لاتتدخل انتة بعد خليني خلص علئ هالآفة هاد
ورد :شو ئلتي ئافة ،لك رح تاكلي ئتلة عالهلمسبة مع اني مافهمت معناتا 😂
شلحت مريم بوطا وئالت :وهي مشان تتربئ وطوحتو علئ ورد بس اجا بنص وش المسكين علاء
علاء: اااااخ لك مريم روحتيلي منخيري 😷
ورد :هههههههههه وحولة كمان 😂😂
مريم :وككك خرااااس انا بورجيك
وفجأة مسكتا بنت من ورا
لينا :كرمال الله حاج لساتكون مفكرين حالكون اول ابتدائي
مريم :لينا تركيني خليني ورجي ئيمتو
لينا :اي خلص هي صبغتي..
ورد :لك شفتي لينا ئال انثئ ئال ...لك هي حرام عليها تكون انثئ فيل 😂
مريم :لك لسا بتغلط 😡
علاء :خلص ازرعيها بدئني مرمر وانتة ورد تعال معي..

أخد علاء ورد لبعيد وئاعدت لينا مريم
لينا :هههههه
مريم :وليش عم تضحكي 😒
لينا :ههههه ولاشي ...المهم انتو لإيمتا حتضلو هيك
مريم :لوئت الله ياخدو ويخلصني منو
لينا :يالله ئومي نروح سوا ..
واخيرا طلعو من المدرسة

.............../
وعالطريق كان علاء ماشي مع ورد
ورد :شفلي وشي علاء في شي ضربة واضحة ،حاسس هالمتوحشة شوهتني
علاء :هههههه لا بس خربطلك واجهتك كلا 😂😂
ورد :الله ياخدها ئال بنت اي مافيها جنس الانوثة ولافيها شي من البنات 😒
وصلت مريم عالبيت وأول مافاتت شافتها اختها الكبيرة سمر وئلبت عضهرها من الضحك علئ مريم..😂
مريم :شبكي شو راكبك عفريت اسمو كركرني...😒
سمر :خههههههههه ياأمي فرطت ههههه شورجعتي علئتي مع ورد ابن خالتك ههههه 😂😂
مريم :وشوعرفك انتي بالله ؟😒
سمر :اتطلعي عحالك بالمراية بتعرفي 😂

اتطلعت مريم بالمراية لئت شعرها منكوش وكل خصلة رايحة بئرنة 😂
سمر :لك لك رجعتي من مدرستك بهالمنظر 😂😂😂
مريم :أنا بورجي لهاد ورد والله لخلي...
اجت امها وئاطعتها :لتخلي شو وليه...اصلا هلأ ورد اتصل فيني وئلي ليش علئتي معو..
مريم :وشو ئلك بالله !!!؟؟
الأم (آمنة ):ئلي انك طلبتي منو يغششك بالمزاكرة
مريم :اناا !! يغششني ورد !!
امنة :اي وئلي انك ضليتي تترجي وهوة اتطر يغششك لأنك صرتي تبكي
مريم :هلأ هوة ئلك اني صرت ابكي !؟ يا حبيبي اعمل خيرا شرا تلئا 😳
امنة :وليه مريم ليش ماعم تدرسي ؟
مريم :م
اعم ادرس ؟ ماما ازا انا ماعم ادرس مين اللي عم يضل حابس حالو بالغرفة وعم يروح عليه كل طلعة ومشوار ومناسبة وحفلة مشان يجيب معدل ترفعو راسكون فيه ؟😔
امنة :والله مابعرف شوبتعدي بتعملي ؟اسمعي مريم ازا ماعم تفهمي علئ دروسك بخلي ورد ابن خالتك يدرسك
مريم :لا ماما يستر عاختك بلاها انا بأمرك ئال تجبلي ورد يجي يدرسني هاد اللي كان نائص..
امنة :معناتا يا بتحطي عئلك براسك يا اما بلائيلك واحد أبلي فيكي واخلص منك متل ماعملت مع اختك سمر 😠
سمر :ههه هي هي نحن هنا مبين بلشتي بمئلايتي ماما 😂
امنة :وانتي مانك احسن من اختك لو انك حاطا عئلك براسك وبدراستك وماتعرفتيلي علئ ادهم وصاحبتي كنتي هلئ تخرجتي دكتورة او صيدلانية او حتي مهندسة بس لا ركبتي راسك وصرتي بدك تنضربي علئ ئلبك وتحبي وتعشئي وشوفي وين وصلتي حالك
سمر :اولا هاد ادهم جوزي حبيب ئلبي يئبر ئلبي
امنة :امين يارب
سمر :تانيا انا تركت دراستي لأنك جبرتيني سجل علمي وانا كان بدي ادبي ومافهمت شي من العلمي لهيك رسبت
امنة :لك ...
سمر :تالتا انا رضيانة بحياتي هيك ،شوفي بدك احلا من انو الوحدة تخلص قصة حبها بجواز وببيت لحالها وحماية تحكي عليها 😂 وبنات احما عئارب وولاد بيشبهو ابوهون يئبر ئلبي 😍
امنة :اييي خلص حاج فلسفة انتي التانية لسا مبلشة اولا وتالتا ...لك انا ليش هيك حظاتي بأبوكون ابو كرش اللي بيطلع من الصبح وبيرجع المسا ومابيسئل عليكون وللا بمئصوف الرئبة أخوكون مراد اللي مجنني وكل يوم مع بنت شكل ومو عرفانة لمين طالع نسونجي وللا فيكي انتي وئرودك واللا بهي مئصوفة الرئبة مريم اللي بتعمللي فيها فلطح زمانها وهية مو فاهمة شي..لك شوفو بنات خالتكون نسرين اخواتو لورد وحدة دكتورة ومختصة وئد الدنيا ووحدة مهندسة وانا حظي ليش هيك ياربي..خليني ساكتة احسن..
وفاتت امنة لجوة واطلعت سمر ومريم ببعضون وانفجرو ضحك 😂
سمر :ههههههه ئال خليني ساكتة ،والجريدة اللي حكتا هلئ 😂
مريم :علئ طول هيك بتضل تهتنا ببنات خالتو نسرين ئال شو «شي دكتورة ومختصة وشي مهندسة ئد الدنيا » ههههههههههه اه لو تعرفووو 😂😂😂
#الجزء_الثاني

تاني يوم بالمدرسة الصبح بكير..التئت مريم بورد عالباب وئعدو هنن الاتنين يتزاورو بعض..
مريم :يافتاح ياعليم يارزاء ياكريم
ورد :يبليكي بئتلك علئ هالصباح كأنو امي داعيية علي لحتئ اتصبح بهالوش 😒
مريم :صحلك والله ...😏
بجية علاء ووئف جنب ورد وئال :صباحووو مرمر كيفك..
مريم :كنت منيحة ئبل ماشوف خلئتو
ورد :عأساس انا يلي ئاتل حالي لشوفك 😒
علاء :اي يالله فكوها انتو الاتنين ..انشالله مجهزين لإمتحان اليوم ؟
مريم :ههه اكيد بس ليش عم تسئلني اسآل صاحبك يلي علماتو بتهوي
ورد :انتي ئد هالحكي وليه مريم 😠
مريم :نننننن طبعا ئدو ،بالازن انا فايتة
علاء :اي يالله هلئ بنلحئك..
ورد :طبعا ئدو....يعني ماني عارف علئ شو شايفة حالها 😒
علاء :بيطلعلا تشوف حالها بكفي انها زكية وأحلئ وحدة بالمدرسة 😍
اتطلع ورد تطليعة خبيثة بعلاء
ورد :أحلئ.وحدة ؟
اتلبك علاء :ااصدي أشطر وحدة 😅

-------------------*
ورد شب حليوة كتير بعيون شهل وشعر اسود ناعم وجسمو رياضي ..وكل بنات المدرسة بتحاول اتطبئو.. معدا مريم اللي بتشوفو مجرد شب غبي وكسلان وشايف حالو..😂

اما مريم بنت حلوة كتير ومتل مائال علاء فعلا كانت احلئ بنت بالمدرسة ،بيضة بعيون سود كبار وشعر اسود كيرلي ووشا مدور وفيو غمازات ،😍
كل اللي بالمدرسة وبالحارة كانو يشوفوها متل الئمر معدا ورد كان يشوفها شيبة وشبه عبدة الشياطين وكان يتمنئ العمئ وما يتمنئ يشوفها 😂
--------------------*

أخيرا خلصت الإمتحانات الانتصافية وبلشو الطلاب بالفصل التاني ،وطبعا ورد رسب وبجدارة بهاد الفصل
اما مريم نجحت وجابت علامات ممتازة
وبيوم عادي بالمدرسة كانت مريم ئاعدة مع رفيئتها لينا بالباحة ،وبتشوف لينا ورد وائف من بعيد ...
لينا :مريم شوفي صاحبك وائف بعيد
مريم :مين ازضك ؟
لينا:ماغيرو ورد
مريم :هلئ ورد صار صاحبي ريتو تصاحبوو عئربة انشالله ماتخلي يعرف ينام 😠
لينا :هههه لل ماني عارفة سبب هالعداوة اللي بينك وبينو ،يعني والله ورد شب حباب وئلبو طيب وبحبو كل طلاب المدرسة...😘
مريم :ازضك كل بنات المدرسة 😂
لينا :سيان...المهم احكيلي ليش هيك بتضلو تتخانئو ؟
مريم :انا وورد ماكنا هيك لما كنا صغار بالعكس كنا صحبة كتير وبتزكر بمرحلة من المراحل ارتبط اسمي بإسمو يعني وين ماكنتي تشوفي ورد كنتي تلائي مريم...
لينا :اي وشواللي تغير ؟
مريم :كتير شغلات ...بتزكر اول مرة اتعالئنا فيها كرمال سندويشة ،لأنو وئتا هوة ماكان جايب معو سندويشة وسرئلي سندويشتي من شنتي ومن يومها صرنا عداوة كتير 😠
لينا :ههههههههه هلئ كرمال سندويشة ئامت الحرب بيناتكون ؟😂😂
مريم :بدك اكتر من هيك سبب ،كانت سندويشة شاورما يبلي بئتلو وئتا اكلا لحالو ريتو سم كان نزل علئ ئلبو حرمني اياها 😠
لينا :لا ازا شاورما معك حق هههههه 😂😂😂😂

--------------------*
وبالصف كانو الطلاب ئا
عدين علئ المقاعد وعم يستنو بالمعلمة وشي عم يحكي وشي عم يضحك ويلي عم يجهز للحصة اما مريم ئاعدة وعم تئرا بكتاب المادة وعم تراجع الدروس وفجأة اخد ورد الكتاب من ايدها
ورد:لك انتي مابتهلكي دراسة ؟
مريم :ادرس مو احسن ما ئعد وكش دبان متل غيري 😏
ورد :لشوف شو اخرة اكلك للكتب
مريم :انا بعرف اخرة اكلي للكتب ،وانتة شو اخرة تطنيشك للكتب بالله
ورد :سكري عالبائي 😒
ورما الكتاب بوجه مريم وئعد بمقعدو
مريم :ريتا تنكسر ايدك 😠
ورد :والايل يارب

وفاتت المعلمة عالصف وعطتون الحصة وبعد ماخلصت خبرتون انو في رحلة مدرسية عالغابات واللي حابب يسجل فيها ....
وطبعا ورد كان اول واحد راح دفع فيها
اما مريم بعد معاناة مع اهلها وافئو يبعتوها هالرحلة مع رفئاتا وامنت امها عليها ،عأساس انو ورد رايح معها بهالرحلة وحيدير بالو عبنت خالتو ...

وبيوم الرحلة
لينا :اخيرا اهلك وافئو تروحي معنا والله لو انك مارح تروحي كنت انسحبت من الرحلة
مريم :ئال شو امي وابي وافئو انو روح لأنو ورد طالع معنا وهوة رح يدير بالو عليي ،مو عرفانين انو ازا هجم عليي ذئب او حتئ كلب ورد مارح يكلف خاطرو يجي ينقذني لا ويمكن يجيب بوشار ويعد يتفرج عليي كمان ،هي ازا مو هوة بيدفشني عليهون كمان 😂
طلعو الطلاب بالباصات ،وئعدت مريم ولينا جنب بعض وعلاء وورد مئابيلون اتطلع ورد بمريم
ورد :امك ئالتلي اتوصئ فيكي
مريم :روح اتوصئ بحالك 😒
ورد :هههه لا رح اتوصئ منيح ،اول ماشوف شي هاوية رح ادفشك عليها وخلص هالعالم من شرك
مريم :ورد بدي اسألك لسا مابتعرف تسبح ؟
ورد :لليش عم تسألي ؟
مريم :عم فكر ارميك بالبحيرة يلي رايحين عليها واخلص منك ومن حكياتك الحلوين 😂
علاء :خلص انئار انتو الاتنين يالله خلينا ننبسط ،
وئام ورد طلع طبلة وبلش يطبل ويغني
«حطو سطول فوء اسطول صف الصبايا مسطول »😂😂🎶
نرفزت مريم منو وئامت واخدت الطبلة من ورد وبلشت اتطبل وتغني :«احكي وللا ما احكي »🎵
وردو كل الطلاب عليها «احكي يامريم احكي »🎶🎶🎼
مريم :«شفت ورد عالبلكون عم يبوس الجردون واحكي وللا ما احكي »
الطلاب: ههههههه «احكي يا مريم احكي»🎵🎵🎶
مريم :«شفت ورد بحارتنا عم يطبئ جارتنا »🎵
الطلاب :هههههههههههههههههههخه
ورد :هلئ هيك صارت انا بورجيكي يا مريم 😠
وأخيرا وصلو ووئفت الباصات ونزلو الطلاب وانتشرو ...
كانت الرحلة كتير حلوة...

--------------------*
كانت مريم وائفة عآلة ايس كريم وبس أخدت الكوز فتلت وضربت فيه بورد بدون ئصد...وشهئت مرريم وزعلت عالبوظة اللي وئعت عالارض
ورد :انشالله عما شوفي كيف وصختيلي تيابي
مريم: لك ليش هيك يالله تعال اشتريلي غيرو ورد
ورد :بالله شو تعي ادفعيلي حئ الئميص اللي وصختي
مريم :😭 😭
ورد :اي حاج تبكي علئ اساس انتي المظلومة ،اساسا انتي علئ طول هيك انتي اللي بتبدي بهي الئصص مشان نتخانئ
مريم :وليش عم تحاكيني...
ورد :بحاكيكي متد مابدي بتعرفي شغلة مريم ،ازا مفكرة انك محبوبة بتكوني غلطانة ،كل الطلاب مابحبوكي وانا كمان بكرهك كتير 😠
انصدمت مريم من طريئة حكي ورد ،وحست انو جرحها بكلامو وئالت :انا ماطلبت من حدا يحبني ورد ولا طلبت منك ،علئ فكرة الشعور متبادل 😢
ودفشتو من كتفو وصارت تركد ،
اتطلع ورد عليها وهية عم تركد
ورد:كأني تئلت العيار عليها ...!!؟ 😓

--------------------*
ومر فترة الغدا وئعدو كلون عالطاولات وحطو وبلشو ياكلو اما لينا بلشت اتدور علئ مريم وتسأل عليها ...
لما يأست راحت ركد لعند ورد وعلاء ...
لينا :ورد شفتلي مريم
ورد :شفتا من نص ساعة عم تشتري بوظة
علاء :شوفي لينا وينا مريم ؟
لينا :والله ما بعرف دورت عليها بكل ئرنة ،وعأساس اتفئنا نتغدا سوا بس ما اجت
ورد :وين غراضا ؟
لينا :ليكون مع اغراضي عالطاولة
ئام ورد من اربعتو وبلش يفتل هوة وعلاء بالمنتزه لحتئ يلائو مريم بس ما لئوها ....
علاء :لك وين راحت هي ؟
ورد :تعال اندور برات المنتزه يمكن فاتت عالغابة
علاء :مابظن اتكون فاتت عالغابة بجوز بالحمامات
ورد :لينا ئالتلي مافي بالحمامات ،يا لطيف ازا صرلا شي ، والله مارح سامح حالي 😰
وبلش ئلب ورد يغلي علئ مريم...
قصة آحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر,,,,,
الجزءالثالث والجزء الرابع

ضل ورد وعلاء ولينا يدورو عمريم حوالي الساعتين...بس بدون فايدة...
ورد :اي علاء ما لئيتا ؟
علاء :ما الها اي اثر وحتئ اني سألت المحلات الئريبة كلا وماشافوها
ورد :وانتي لينا
لينا :رجعت دورت بحمامات البنات ورحت لورا المنتزه ودورت بين الطاولات ومافي 😔
ورد :العمئ وين راحت هي المجنونة ،
لينا :معئول تكون..
ورد :تكون شو !؟
لينا :تكون انخطفت او شي حدا جرا لشي منطقة مئطوعه 😰
ورد :لا انشالله لا بعدين شو مريم صغيرة لحتئ تنجر مع حدا ،مريم بنت واعية وعئلا كبير انا بعرفها
اجا المسا وبلشو الطلاب يتجمعو عند الباص لحتئ يركبو...

اجا ورد ركد لعند المسؤولة عن الرحلة
ورد :انسة ...مريم مفئودة بس في مجال تنطرو شوي لندور عليها
المسؤلة :مفئودة ،!!؟ بس نحنا اتأخرنا والباصات لازم تمشي
علاء :بس انسة...
المسؤولة :مابئدر أخر رجعتنا هدول الطلاب لازم يرجعو عبيوتون ،هلئ بتصل بشرطة المنطقة يدورو عليها
صرخ ورد :لا مافي روحة

طلع عالباص وأخد المفاتيح ونزل
ورد: الباص مارح يمشي ئبل ما ترجع مريم وتطلع أول وحدة عليه 😡
المسؤولة :شو جنيت انته رجع المفتيح للشوفير
ورد :لا لا لا ماحزرتي....ئلتلكون الباص ما بيتزحزح من هون لترجع مريم 😏
بلشو الطلاب ينفخو ويعلي صواتهون ،وفجأة صرخ ورد صوت فيون خلاهوون يلبدو ويرتعبو وئلون :وحيات ستي وسنانا اللي بيضلو منئوعين بكاسة مي ازا ما بترجع مريم هالباص مارح يمشي...وهي وئفة مين رح يجي يدور عمريم معي ؟
لينا :انا...
ووئفت جنب ورد ،ومشي علاء من دون ما يحكي ووئف جنب ورد ،
ورد :غيرو ..رح تستنو كتير 😏
المسؤولة :ورد والله لأشكي عليك لولي امرك 😠
ورد :سوي اللي بدك اياه ،

وفجأة بلشو الطلاب يروحو ويوئفو جنب ورد واحد ورا التاني .... وئسمون ورد لأقسام شي بئلب المنتزه وشي عند البحيرة وشي عالغابة وطبعا هوة طلع عالغابة مع اكم طالب وبلشو يدورو..
ومرء حوالي الساعة والكل يدور وينادي لمريم بس بدون فايدة...

يأسو الطلاب ورجعو بس ورد ما يأس وصار يصرخ :مريم ياااا مرييييم وينك
وئعد علئ صخرة وحط ايدو عوشو وبلش يبكي...
ورد :أنا السبب ...وينك يا مريم ...والله انا ما بكرهك والله كنت عم كزب عليكي والله مابكرهك 💔
وفجأة سمع صوت كأنو مبحوح وبعيد ...
وئف وصار يئرب ناحية الصوت وضل يلحأ الصوت لحتئ وصل لعندو ،وكانت مريم وئعانة من علئ جرف وايديها ورجليها مجرحين وعم تبكي لحالها
صرخ ورد :مريم
اتطلعت مريم لفوء وبس شافت ورد انفجرت بالبكي
مريم:ورد مشان الله طلعني من هون 😭
نزل ورد لعندا ومن لهفتو عليها ضمها:في وحدة بالدنيا بتعمد اللي عملتي ؟
مريم :اجيت لهون وضعت ولحئني كلب ووئعت بالجورة ومعد ائدرت اطلع ..
ورد :ماصار شي مرمر خليني طلعك
وطلعها ورد وحملها عضهرو لأنها ماكانت ئادرة تمشي عرجلا من الضربة يلي اكلتا
ورد :لك مريم ئديش وزنك ؟ 😁
مريم: وليش عمتسئل !😒
ورد :لك لأنك تئيلة 😂
مريم :خراس ورد واصحك توئعني
ورد :لا جد انتي تئيلة كم وجبة بتاكلي باليوم 😂
مريم :هلأ انا اللي تئيلة وللا انته اللي فاشوش وناتع عضلات عالفاضي 😂
ورد :هلئ هيك صار الحكي وكك اااخ لو تعرفي شو عملت كرمالك 😪
مريم :وشو عملت بالله
ورد :ماعملت شي ،خلص انسي
وطول الطريق وهنن ئلي لئلك متل الردادة والنواحة 😂😂

ورجع فيها لعند الباص ولما شافها علاء ولينا ركدو عليه وبلشو يطمنو عمريم
وحتئ الطلاب حمدو الله انو رجعت مريم وأخيرا طلعو بالباصات ورجعو كل واحد عبيتو....
وأخيرا خلص الفصل التاني وعطلو الطلاب مشان يدرسو للإمتحانات ...

--------------------*
وببيت مريم...بلش الباب يخبط والدئة متل النغمة...
آمنة :يي هاد ورد ابن اختي بعرفو من دئتو
مريم :ورد..!!؟
ورد :لك مرحبا خالتي
امنة :يا اهلا وسهلا وينك ولا ازعر ماعم نشوفك ؟
ورد :بهالدنيا...شو وينا مرمر
امنة :مريم جوة فوت
وفات ورد ودغري ئعد عالكنباية وحط رجليه عالطاولة واخد راحتو ..ئربت مريم عليه وهيه شبه مجلوطة منو
مريم:لك انتة مابدي اخلص منك
ورد :ههههه لا ولا بحياتك 😂
مريم :خير ياطير شو جابك 😒
ورد :بصراحة اجيت مشان ندرس سوا
مريم :احلف...
ورد :هههه والله
مريم هيهيهي ياخدك الله .. بالله شو جابك
ورد :ئلتلك بدي اياكي تساعديني بالدراسة
مريم :وليش انا يعني ،بعدين هي عندك خوانك نرجس و جوري دارسين ومتعلمين خليون يساعدوك هنن ليش ابتلي انا فيك 😳
ورد :نرجس وجوري مشغولين كتير ومو فاضينلي ،
مريم :وانا كمان مو فاضيتلك انا بدي ادرس وبدي تركيز
ئام ورد فجأة ومسكلا ايدها وبلش يترجاها :مرمر مريم مريمتي تيرارارا عيني مرياما تارارارا ...يستر علئ اختك ساعديني موفاهم شي من المنهاج كلو 😭
مريم :شو هي مريمتي تركلي ايدي والله هاد اللي نائص..
ونترتلو ايدو وصارت تمشي عغرفتا وهوة يلحئها
ورد :ببوس رجلك ساعديني مرمر والله ازا ما نجحت ابي...
مريم :والله حفظتا هالاسطوانة رح يحلئلك شعرك ويسلط عليك عش دبابير
ورد :ورح ي
دهنلي اياه مربئ كمان 😭
مريم : لك حل عني
ورد :يستر علئ اختك ساعديني داخل علئ عرضك انا..
مريم :روح لعند علاء هوة بساعدك
ورد :علاء اهلو حابسينو ومانعين حدا يجي يزورو
مريم :معن حئ ،لأنك بتلهي الدبب عن سباتون ..خلص ماشي بساعدك بالدروس بس الله يوفئك فتح مخك
ورد :انا بأمرك...
مريم :وشغلة تانية
ورد :خير..
مريم :طول مانا عم ندرس سوئ بتجبلي نسكافيه عحسابك 😌
ورد :بالله 😠
مريم :أ أ أ أ معناتا مافي نصيب ندرسوا 😌 ورد :خلص خلص أمري لالله 😒
ومن هون بلشت معاناة مريم مع ورد وكل يوم يدئو ببعض شي مليون مرة 😂😂

--------------------*
واخيرا خلصو امتحانات البكلوريا وطلعت النتائج ...
طلعت مريم عم تبكي من الم رسة بعد ما اخدت النتيجة
ورد :لك ليش عم تبكي شو رسبتي
مريم :لا بس اخدت 97 طيرت 3 علامات رح جن 😭😭😭
تنكرز منها ورد :مريم يا بتخرسي هلئ وبتئبلي بعلاماتك يا اما بسلخك كف خماسي بنسيكي فيه الحليب يلي شربتي من خالتي والنسكافيه يلي شربتك اياه عحسابي طول مانا عم ندرس سوئ ،لك يخربيتك 97 وموعاجبك ورح تعملي شوي تانية عزا علئ التلات علمات اللي طارو من معدلك ...انا جايب 52 علامة النجاح ومكيف ومبسوط ومحدا ئدي لا تنزعيلي فرحتي يستر عولاياكي...
طبعا مريم بعلامتها هي كانت بتئدر تسجل بالفرع اللي بدا اياه ...

رجعت مريم عالبيت وهية مبسوطة والدنيا مو وسعانتا 😍
وتفاجأة مريم بالضيوف يلي عندون بالبيت....
كانت مرة عما وسها بنت عما ...فاتت مريم طبيعي وصارت تسلم
مريم :ماما انا نجحت باركيلي
امنة :اي حبيبتي انشالله الف مبروك ،بس مو عنجاحك عشغلة تانية
مريم :شغلة شو...😓
نطت بنت عما سها :مبروك ياعروس اليوم ابوكي وابي وعمامك ئرو فاتحتك علئ خالد اخي
انصدمت مريم :شوووو 😳😳😳😳
الجزء الرابع
سها :مبرووك ياعروس اليوم ابوكي وابي ئرو فاتحتك علئ خالد اخي 😉
مريم :شوووو 😳😳
ئامت مرت عما حياة وبلشت تبوسها ومريم مصدومة بالوضع....ووشا صار من كل لون شكل..
حياة :شبكي حبيبتي ليش هيك ساكتة ؟
مريم :...
سها :تركيها ماما لسا متفاجأة بالخبر بعدين لا تنسي السكوت علامة الرضا
مريم :لا...
امنة :شوئلتي ماما ما سمعناكي عللي صوتك
مريم :ئلتلكون لا...انا مابدي سمعتيني وللا لا 😠
حياة :شو اللي مابدك اياه والله لنعيشك عكفوف عالراحات ،معليش انا بعرف انك لسا. خجلانة وهلئ بس تاخدي عالوضع وتفكري منيح رح تئبلي حياتي

سكتت امنة مريم وطلبت منها تفوت عغرفتا علبين ماتروح حياة وسها....
فاتت مريم وهية مخربطة والدنيا كلها مئلوبة براسها وماعم تجمع
مريم :ليش هيك صار ،وأحلامي ومخططاتي اني صير دكتورة كلو راح بالهوا مارح اسمحلون يدمرولي مستقبلي وأحلامي كرمال انانيتون 😡
واتصلت برفيئتها لينا...
مريم :ألووو لينا الحئيني 😭
لينا :خير مرمر شبكي ليش هيك صوتك😳
مريم : لك مبعرف شبدي ئلك ...فيكي تجي عبيتي ؟
لينا :بشوف ازا بئدر ،
مريم :مشان الله مالي غيرك تعالي هلئ 😭
لينا :خلص خلص مسافة الطريئ وبكون عندك...
وسكرت لينا الخط وئالت :اللهم اجعله خير 😥
وئامت لبست فستان ابيض معرء وطويل وعليه جوليت جينز وفرت شعرا الناعم وحملت شنتتها وطلعت ...

--------------------*
وببيت مريم ...
حياة :يالله امنة هي نحنا لازم نمشي
امنة :لك خليكون عالعشا
سها :اي ماما خلينا للعشا هون 😁
حياة :خلصيني امشي ئدامي بدنا نلحئ نعمل عشا لأبوكي وأخواتك ...😒
بفوتت مراد اخو مريم الكبير..«هاد اللي حكت عليه امو نسونجي ومن بنت لبنت 😂» هوة أكبر من مريم بـ3 سنين وطبعا مافلح بالدراسة وصار يشتغل مع ابو بمعرض السيارات

مراد :مرحبا ياجماعة ،كيفك مرت عمي
سها :أهلين مراد 😍
مراد :..اهلين سها 😒
حياة :اهلين مراد ...كيفك
مراد :تمام الحمدلله..
حياة :هي نحنا ئطفنا وردة من حديئتكون عئبال ما تئطف وردة من حديئتنا 😉
فهم مراد تلميحات مرت عمو مشان سها
مراد بألبو :بدك اياني اترك بنات العالم كلا وإنبلا بالعاهة اللي عندك 😏
وطلعو سها وحياة وراحو...
مراد :شو ماما شو اصدا،مرت عمي انون أطفو وردة من حديئتنا ؟
امنة :كأنو ابوك مائلك
مراد :هههههه ضحكتيني ومالي نفس اضحك ،عأساس أبي بياخد رأيي بشي 😂😂
امنة :عمك اجا خطب اليوم اختك لابنو خالد وابوك وافق وئرو الفاتحة ببيتون مع بائي عمامك
مراد :وهيك بدون ماياخدو شوري 😠
امنة :ليش يابعدي انتة عندك مانع
مراد :اه هههه لا لا عملو يلي بيريحكون اساسا انا شو بدي 😌
امنة :اي عئبال ما جوزك وافرح فيك
مراد :هههه بأحلامك 😂
امنة :اي طبق تمك انا نازلة شوي عند جارتنا اشرب عندا فنجان ئهوة
مراد :ماما جوعان سخنيلي اكل
امنة :هي اختك مريم هون خليها تحطلك اكل....

وطلعت..
راح مراد ودء الباب علئ مريم
مراد:مرمر تعالي حطيلي اكل فارط من جوعي
مريم :حل عني مراد مابدي 😭😂
مراد :طب افتحي الباب
مريم :مابدي 😭
وكان صوت بكاها واصل لبرة
مراد :شو عم تبكي من الفرحة ..انا رايح سخن اكل لحالي امري لالله

وفجأة رن جرس الباب
مراد :شو رجعت ماما بهالسرعة يال
له احسن...هلئ بخليها تحطلي هيه الاكل
وراح وفتح وهوة عم يحكي :شو مالئيتي جارتك...😳
وتفاجأ بلينا
مراد :ولي عئلبي..😍
لينا :عفوا...؟
مراد :أأأصدي ،اهلا وسهلا 😍
لينا :مريم موجودة ؟
مراد :مريم !!؟ازضك مريم اختي انا ..وكك اي حبيبة ئللبي مريم موجودة تفضلي ليش وائفة عالباب 😍
تلبكت لينا :لا بس ممكن تندهلا 😥
مراد :اي انا مو بأمرك بندها وبنده لأبوها كمان انا مستعد انده للدنيا كلا بهاللحظة هي كرمال هالعيون
خجلت لينا واحمر واصفر واخضر وشا من كلام مراد...

وفجأة طلعت مريم وشافت لينا وائفة عالباب
مريم :لينا !؟ ليش وائفة عالباب فوتي
فاتت لينا وصارت تطلع بوش مراد بخوف وهوة عيونو عم يلاحئوها...
مراد :هلئ اختي الجربانة عندا هيك صاحبة وماني عرفان 😍
وسكر الباب وفات...

--------------------*
ئعدو لينا ومريم بغرفة مريم وسكرو الباب عحالون...
لينا :اي مريم شبكي ليش هيك كان صوتك عالتلفون..؟
اندء باب غرفة مريم وانفتح وطل منو.مراد
مراد :شو مرمر رفيئتك مابدا تشرب شي ؟
مريم :هلئ بئوم بضيفا ريحلي حالك 😒
لينا :لا مافي داعي انا مارح طول بالئعدة
مراد :لا شو مفي داعي ، انا هلئ بعملك احلئ ضيافة لعيونك 😍
اشتلئت مريم علئ مراد وعتطليعاتو للينا
مريم :مراد في مجال تتركنا شوي ،
مراد :اه...اي ليكو ازا عاوزين اي شي بس نادو بإسمي 😘
ابتسمت لينا لحالا ...وصارت تطلع بـ مراد من طرف عينا
و جع ردلا الابتسامة بضحكة واسعة وطلع...
مريم :شوغليظ ...اي بنرجع لموضوعنا لينا انا بدي مساعدتك
لينا :بشو ؟
مريم :اهلي قررو يجوزوني 😢
لينا :كيف ...محدا بيئدر يجبرك علئ شي
مريم :والله ئدرو ،تخيلي وصلت فيون يئرو الفاتحة بدون حتئ ما يخبروني 😭
لينا :عمين
مريم :علئ خالد ابن عمي 😭
لينا :ودراستك يعني رح تكفيها بفترة الخطبة او شي ؟
مريم :اي دراسة هي ،انا متئ ما انخطبت ،يعني خلص مافي دراسة ولا هم يحزنون ،انا بعرف بيت عمي كتير منيح ،عندون البنت ازا كفت للتاسع زيادة عليها وخاصة خالد ،عئلو ترس ومارح ائئدر اتفاهم معو 😭😭
وصارت مريم تفتل بالغرفة متل المجنونة وهية عم تبكي وتشكي ...
لينا :وشو بدك تعملي ؟
مريم :لكن انا ليش جايبتك ومعزبة حالي مو مشان تلائيلي تزريئة من هالمصيبة اللي وئعت عراسي 😭
لينا :طب اطلبي المساعدة من اخوكي مراد..
مريم :مراااد !؟ هه عم تمزحي لك هاد مراد لا بيكش وبينش بهيك موضيع ومحدا بياخد رأيو لأنو طايش وبايعها
لينا :طب انا عندي حل .
مريم :ايدي بزنارك
لينا :مالك غير ورد يطلعك من هالمشكلة
مريم :احلفي...هلئ مالئيتي غير ورد عم ئلك اهلي مارح ياخدو برأي اخي بتئليلي ورد...شوهاد
لينا :هلئ اسمعينا للآخر ،وبعدا احكي اللي بدك اياه 😉

--------------------*
تاني يوم طلعت مريم زيارة لبيت خالتها واتصلت بعلاء ولينا مشان يسبئوها ...
وبالفعل اجتمعو مريم ولينا بورد وعلاء ..
ام ورد :لك ورد شبا مريم بنت خالتك وليش رفئاتك مابدون يعدو بالصالون
ورد :ماما ،نحنا هلئ رح. نعقد اجتماع سري فائق الأهميه رح نطرح فيه موضيع سرية ورح نطلع بقرارات مصيرية جدا لهيك نرجو عدم الازعاج ...وشغلة تانية جهزيلنا سبع كاسات عصير..
ام ورد :ههههه اشمعنئ سبعة. كلكون اربعه
ورد :ماما تلات كاسات لرفئاتي وأربعة الي لأنو مريم بنت أختك بتاخدك عالبحر وبترجعك عطشان 😂😂

وفات عالغرفة...وحكتلون مريم كلشي وكيف اهلا بدن يجوزوها بدون حتئ مياخدو برأيا
ورد :وليش زعلانة انتي هي خالد منيح انا بعرفو شب منيح وكويس ،هلئ صحيح هوة شبه اصلع وعندو دهون ببعض المناطق هههه بس يعني منيح
مريم :دهون ببعض الاماكن ،اي هاد كلو عبعضو كتله دهنية متنقلة ..بعدين هوة عمرو. 30 وانا لسا ماطبئت الـ18 يا امة محمد انا رح جن 😭😭
علاء :هههه هلئ انتي بدك الشكل وللا المضمون ؟
مريم :لك اي شكل وأي مضمون عم تحكي عليه انتة ،هاد لا شكل ولا مضمون ،لك خالد كتله شحمية معباية غلاظة وتئل دم متنقلة ،اي والله مصنع بيبسي بحالو مارح يهضمو 😭
لينا :طب بتئومي بكل صراحة وبتئولي بابا انا مابدي اتجوز وبتخلصي من الئصة
مريم :لا اكيد انتي جنيتي مفكرة الشغلة بسيطة وسهلة ،والله ابي ليئبرني ازا حكيت هالحكي ئدامو ،بعدين هوة لو غريب كانت الشغلة حتكون سهلة بس هاد ابن عمي وابي بكون عمو يعني ئرايبين يعني انا خلص انتهيت
وبلشت تبكي وتحكي:انا خلص حلمي اني صير دكتورة صار هباء منثوور ،حلمي اتحطم ياجماعة انا خلص من هي اللحظة حياتي انتهت ... انا لازم انتحر لينا بلائي عندك سفة سم فيران بركي سفها وموت واخلص من هالعيشة 😭
ورد :سم الفيران مو مضمون انا بدلك عشغلة مضمونة للإنتحار 😏
علاء ولينا :ورد 😡😡
ورد :اي شبدكون اياني اعمل يعني ،حلت مشكلتتها شبه مستحيلة ،بصراحة هية لو فيها انوثة ولو شوي كنت خطبتا انا وماخليت حدا يئارشها بس هاد الحكي من تاسع المستحيلات ،لاهيه رح تصير انثئ ولا انا رح اتطلع فيها 😂
اتطلعو كلون بورد وابتسمولو ابتسامة خبيثة ،
ورد :شبكون ليش هيك عم تطلعو عليي ،اصحكون تفكرو بهال
ئصة والله انا اللي بسف سم الفيران وبخلص منكون ومن هالعيشة 😨
قصة أحۣۗـۙلَآمۣۗـۙ_آلَعۣۗـۙمۣۗـۙر,,,,,
الجزءالخامس والجزء السادس

علاء :والله فكرة 😏
ورد :وشو الفكرة بالموضوع سمعو بتنسو اللي حكيتو هلئ 😠
لينا :ورد انته حكيت وعطيت رأيك ،وبصراحة رأيك عجبنا
وئف ورد علئ حيلو
ورد :لك انا كنت عم اتمسخر شبكي مرمر احكيلك شي كلمة
مريم :ومسخرتك عجبتني ...ورد انته اول مرة بحياتك بتتفوه بكلام عائل ورزين لهالدرجة وحتئ لو كان مسخرة والتاريخ بيشهد كمان 😂
ورد :لاتجننيني مريم شو العاقل والرزين يلي استنتجتي من كلامي
لينا :الحل واضح ورد ...😄
ورد :وشو هوة بالله !؟
لينا :انك تتئدم انتة لمريم
ورد :😱شوووو😱بدك اياني انا وهالشيبة نتجوز 😱
علاء :لك مو تتجوزو ،تمثلو علئ أهليتكون انتو الاتنين انكون بتحبو بعض وبتعمل حالك انك ممكن تعمل المستحيل كرمالا وبتوئف بوجه اهلا لأنن بدن يجوزوها لابن عما
ورد :الله لايوفئك فوء تعبك اي علاء وصلتك وللا لسا 😲وكك يخربيتكون علئ هيك اقتراح رحيجيب اخرتي 😱
لينا :مافي غير هالاقتراح ...
ورد :انا عندي اقتراح احسن
علاء :وشو هوة بالله ؟
ورد :تأدملا انتة ،بتخطبا بس فترة لبين ماتخلص دراسة وبعدين بتتركو ويادار مادخلك شر ،
لينا :مابيمشي الحال
ورد :ليش بئا !؟
علاء :لك يا فهيم ...انا مارح يئبلو فيني لأني غريب عنها ومو من العيلةوصغير،مو متلك انتة اكبر منها بسنتين ومن العيلة كمان يعني اهلك بمونو علئ اهل مرمر ...

ورد :لا شاطر ،انا ماسدئت اخدت البكلوريا «التوجيهي »بعد معاناه ومحاولة تلات سنين ورا بعض لحتئ صير حر بتجي بتئلي انربط بخطبة ماخطبة....لا ومين الشيبة مريم 😒

وئفت مريم ووئفت مئابيل ورد وصارت تطلع بعيونو وملامح وجهها يئسانة علئ مدايئة وفجأة مسكت ايدو وبلشت تترجا ..
مريم :ورد ياوردة حياتي انته مشان الله يستر عإختك يستر عإمك داخلة علئ عرضك انا ،انا ازا تجوزت خالد لحتخلص كل حياتي والله بموت حالي مشااااان اللله ياورد مالي غيرك بالدنيا ابن خالتي الحبااااب 😭😭😭😭
ورد :وككك تركيلي ايدي شو جنيتي انتي شو وردة حياتك هي خلص بعدي عني 😰
بلشت مريم تبكي ورمت راسها عكتفو وبلشت تئول :ياااربي والله انا مابستاهل اللي عم يصيبني 😭

اتطلع ورد برفئاتو لينا وعلاء وحزن علئ مريم لأنو ما الو بالعادة يشوفها منهارة لهالدرجة وحط ايدو عضهر مريم وبلش يطبطبلا
ورد :خلص خلص حاج تبكي انا موافق
رفعت مريم راسها وئالت :عنجد 😢
ورد :امري لالله رح امشي معكون بهالتمثيلية بس شو بيضمنلي انها تزبط
علاء :اكيد رح تزبط
ورد :وليش هالدرجة متأكد ؟
لينا :مو معئول شو تفكيرك محدود ورد ،شو نسيت خالتك امنة ،ازا خبرت انك بتحب مريم اكيد مارح تمانع ولا رح تبدي خالد ابن اخو جوزها عليك انته ابن اختا يا فهمان
مريم :اي وانا بقنعها مشان تقنع بابا ولا تنسئ انها بتحبك كتيير انت وخواتك
ورد :طيب انا موافئ بس بشرط
مريم :شو هوة
ورد :بنكتب ورئة بيني وبينك انو هالحكي كلو تمثيلية بتوقيعي وتوقيعك
علاء :اي
ورد :شو اي ،ازا زبطت الخطة ...لازم اضمن حئي
مريم :حئ شو !!؟
ورد :اولا ....انتي مادخلك بطلعاتي وبفوتاتي
مريم :طيب غيرو
ورد :تانيا.... انا مابجيب هدايا لحدا وحتئ لو انك خطيبتي لا تستني مني اني اتزكر عيد ميلادك او فاجئك بشي 😌
لينا :حرام عليك هي انانية
مريم :معليش انا موافئة عكل شروطك
ورد :لسا في شرط وهالشرط اهم من الاتنين اللي سبئو
مريم :سامعتك...
ورد :طول فترة خطبتنا بتنفذي كل شي بطلبو منك ومن تم ساكت وللا بفسخ هالخطبة وبتركك لمصيرك مع خالد 😎
مريم :خلص موافئة ....😔
ورد :لينا ..علاء شاهدين انتو علئ كلام مريم

هزو لينا وعلاء براسون وسجلو كل هالحكي علئ ورئة وهي الاتفاق وقعو عليه مريم وورد وكانو الشهود لينا وعلاء والورئة نسخوها لأربع نسخ واخد كل واحد فيون نسخة
ورد :ايها هيك انا بضمن حئي يالله عالشغل...
علاء :شو بدك تعمل !؟
ورد :هلئ بتشوف 😏

وفجأة بلش ورد يصرخ ويعلئ صوتو ....
ورد :شووووو ئلتي يخطبوكي لابن عمك والله لئيم الدنيا عراس خالد وراس ابوكي كمااان 😠👈😂
وبلش ورد يئشر لمريم مشان تصرخ وتحكي بصوت عالي ....😂
مريم :اه......اي والله حاولت امنع هالشي مائدرت مشان الله شو اعمل 😭👈😂
ركدت ام ورد عصوتون لما علي وفاتت
ام ورد :لك شبكون ليش صواتكون طالعة هيك..
ورد :تعي اسمعي هالحكي امي ئال شو اختك المصونة بدا تجوز مريم لإبن عمها خالد
ام ورد :صحيح هالحكي مريم ؟
مريم :اي والله خالتو 😭
ام ورد :وانتة شو دخلك ولا ورد
ورد :وكك شلون مادخلني ،ماما انا بحبا لمريم ومستحيل خليها تروح لحدا غيري والله العظيم ازا اختك بتجوز مريم لخالد رح تخسريني والله بزت حالي هلئ من الشباك ...

وركد عالشباك وفتحو وصار يهدد امو يا بتروح بتخطبلو مريم يا اما بينتحر 😂
همس علاء للينا :كأنو هاد الحمار سدء حالو وتئل العيار شوي 😂
لينا :اي روح مسكو مشان تبين الئصة جد ليروح ينسئ ويرمي حالو عنجد هاد مجنون وبيعملا 😂😂

ركد علاء ومسكو ،وبلش يبعدو عن الشباك وورد يصرخ ونسرين امو لورد