#النوك__الحمر
#بارت٤٠☝️❤️ بكلمات مبعثره اعبر عما بداخلى. اعبر بحروفى اﻻبجديه التى تعلمتها منذ الصغر عما عجز لسانى التعبير عنه. فإن كنت مثلى فمرحبا بك فى عالمى و ان لم تكن لن اغلق بابى بوجهك. مرحبا بمن زار و عبر و وداعا لمن ﻻ يبالى. أكونت صراحه
ﻧﻔﻴﺖ ﻭﺍﺳﺘﻮﻃﻦ ﺍﻻﻏﺮﺍﺏ ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ
ﻭﺩﻣﺮﻭ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﺷﻴﺎﺀﺍ ﻱ
ﺑﻼ ﻣﺎﻭﻯ ﺻﻔﻴﺖ ﺟﺮﺩﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺳﻘﻒ ﻳﺎﻭﻳﻨﻲ
ﻭﻣﻦ ﻋﻤﻠﻲ ﺑﻠﺤﻀﻪ ﺿﻌﻔﻲ ﺍﺳﺘﻐﻠﻮﻧﻲ
ﻭﻣﻦ ﻋﺎﻓﻴﻪ ﺍﻣﻲ ﺳﻠﺒﺖ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻗﻀﺎﺀﻩ
ﻭﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻠﺐ ﻓﺮﺣﺘﺎ ﺯﺭﻋﺖ ﺗﻮﺍ ﺩﺍﺧﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﺎﺩﺕ ﺗﺰﻫﺮ ﻣﻊ ﻛﻞ ﻧﺒﻀﻪ ﺻﺎﺩﻗﻪ ﻋﺎﺷﻘﻪ
ﻣﻊ ﻛﻞ ﻧﻀﺮﻩ ﻭﻋﺪ ﻭﺍﻣﺎﻥ ﻭﺛﻘﻪ
ﻣﻊ ﻛﻞ ﻟﻤﺴﻪ ﻋﺸﻖ ﻣﺘﻠﻬﻔﻪ
ﻗﺘﻠﻮﻧﻲ ﻗﺘﻠﻮ ﻓﻴﺎ ﻣﺎﺗﺒﻘﻰ ﻣﻦ ﺭﻣﺎﺩ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﺛﺮ
ﻭﻟﻢ ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﻲ
ﻛﻠﻤﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﻋﺪﺕ ﻟﻠﺴﻘﻮﻁ ﻣﺠﺪﺩﺍ
ﻭﻟﻢ ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﻲ . ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻤﻄﺎﻑ ﻣﻜﺒﻞ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺑﺪﺍﺧﻞ ﺳﺠﻦ ﻭﺍﻧﺎ ﻃﺎﺋﺮ ﺍﻟﻨﻤﻨﻤﻪ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺍﻳﻨﻤﺎ ﻣﺎﺣﻂ ﺗﻮﻏﻞ ﻭﺍﺗﻜﺎﺛﺮ ﻭﺗﺎﻗﻠﻢ
ﺍﻧﺎ ﺻﻘﺮ ﺍﻟﺒﺮﺍﺭﻱ ﺍﻟﻘﻮﻱ ﺑﻌﻘﻠﻴﺘﻲ ﺍﻟﻤﺘﻔﺘﺤﻪ ﻫﺪﻭﺋﺎ ﻭﺗﻔﻜﻴﺮﺍ . ﻭﺣﻠﻤﺎ
ﺍﻧﺎ ﺣﻀﻦ ﺍﻻﺣﺘﻮﺍﺀ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺨﺮ ﺍﺑﻲ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﻟﻢ ﺍﺭﻩ ﻭﻟﻢ ﻳﺮﻧﻲ
ﻭﺍﻧﺎ --- ﺍﻧﺎﺍﺍ ﻣﺎﺗﺒﻘﻰ ﻣﻦ ﺭﻭﺡ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺨﺎﻟﺪﻩ ﻓﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻫﻲ ﻭﻫﻲ ﺍﻧﺎ
ﺍﻡ
ﻭﺍﺧﺖ
ﻭﺻﺪﻳﻘﻪ
ﺳﻜﻨﺖ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﺮ ﻭﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﻣﻬﺸﻤﺎ ﻣﻊ ﺭﻭﺡ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻟﺪﺕ ﻣﻦ ﺫﺍﺗﻲ
ﻣﺎﺍﻟﺤﻞ
ﻣﺎﻋﻠﻨﻲ ﺍﻓﻌﻞ ﻏﻴﺮ ﺩﻋﻮﻩ ﺑﻠﻴﻞ ﻫﺎﺩﻱﺀ ﻳﺘﻢ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﻗﻄﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺘﺪﻓﻘﻪ ﻣﻦ ﺻﻨﺒﻮﺭﻩ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﻋﻤﺮﻩ
ﻻ ﺗﺎﺑﻰ ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ ﻭﺍﻗﺪ ﺍﺧﺮﻡ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻨﻬﺎ
ﺍﺗﻌﺒﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺍﺷﻬﻘﻪ ﻭﺍﺯﻓﺮﻩ
ﺍﺗﻌﺒﻨﻲ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺍﻟﻬﻴﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻀﻠﻮﻭﻡ
ﺍﺗﻌﺒﻨﻲ ﺧﻮﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺍﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍﺛﻘﻠﺖ ﻛﺎﻫﻠﻲ
ﺍﻳﻦ ﺫﺍﻙ ﺍﻻﻣﻞ ﺍﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻳﻦ ﻫﻮﻭ ﻋﻨﻲ
ﺭﺑﻲ ﺍﻣﺎ ﺍﻥ ﺍﻭﺍﻥ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﻪ ﺍﻡ ﻣﺎﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺫﻧﻮﺏ ﻟﻢ ﺗﻜﺘﻤﻞ ﻣﻦ ﻏﻔﺮﺍﻧﻬﺎ ﺑﻌﺪ
ﺭﺑﺎﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻟﻲ ﺍﺑﻮﺍﺏ ﺭﺣﻤﺘﻚ ﺑﺤﻖ ﻣﻦ ﺻﻠﺖ ﺑﻤﺮﺿﻬﺎ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎ ﻭﻋﺬﺍﺑﻬﺎ ﻭﺗﻀﺎﻫﺮﺕ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻓﻲ
---
ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻣﺎ ﻓﺮﻭﺣﻪ ﺩﺯﺗﻠﻲ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺎﻣﻲ ﻭﺍﻓﺘﺤﻪ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ ﺑﺎﻟﺘﺎﺷﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﺍﺧﻠﻪ
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺼﻮﺭﻩ ﺍﻟﻄﻼﻕ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﻣﺨﻠﻴﻪ ﻭﺭﻗﻪ ﻣﺸﺨﻄﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﻣﺮﻩ ﻗﺮﺍﺀﻩ ﻻﺟﻞ ﻳﺲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻳﺘﺼﺎﻓﻮﻥ
ﻛﻠﺒﺖ ﺑﻌﺪ ﺑﺎﻟﺴﻮﺭ ﺍﻟﻘﺮﺍﻧﻴﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺳﻮﺭﻩ ﺍﻟﺒﻘﺮﻩ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻳﻮﻡ ٤٠ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﺨﺘﻤﻪ ﻻﺻﻼﺡ ﺣﺎﻝ ﻳﺲ ﻭﺗﻌﻴﻴﻨﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻱ ﻛﻞ ﺗﺎﺷﻴﺮﻩ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺧﺘﻤﻪ ﺑﺎﺛﺮ ﺧﺘﻤﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﺼﻠﺢ ﺣﺎﻟﻲ
ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺘﻤﺎﺗﻬﺎ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﻠﺦ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﺎﻟﻠﺦ ﻭﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻌﻴﺸﻪ ﺭﺟﻌﺘﻠﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ﻻﺟﻞ ﺍﻣﻞ ﻣﻨﺘﻀﺮ
ﻛﻞ ﺍﻟﺠﻨﺖ ﺍﺩﻋﻲ
ﺭﺑﻲ ﻛﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﻨﻮﻟﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﺍﺫﻥ ﺑﺎﺫﻧﻪ ﺩﺧﻴﻞ ﺍﺳﻤﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺩﺍﺍﻓﺘﺮ ﻭﻛﺖ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻭﻳﻄﻔﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻋﺎﻟﺪﺟﻪ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺭﺍﺳﻦ
ﺍﺑﻮ ﻃﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﺴﻮﻱ
ﺍﺑﻮ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺑﺲ ﺍﺻﻠﺤﻬﺎ ﻧﺮﻓﺰﺗﻨﻲ
ﺻﻠﺤﺘﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻌﻄﻞ ﺑﺎﻟﻘﺎﻋﺪﻩ ﺷﻠﻌﺘﻬﺎ ﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻧﺘﺮ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﺧﺬﻧﻲ ﻟﻠﻀﺎﺑﻂ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﻠﺤﻬﺎ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻋﺮﻑ ﺑﻴﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻠﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻛﻠﻪ ﺍﻧﻄﻲ ﻳﺼﻠﺤﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻌﺪﻩ ﻭﺻﻠﺤﺘﻬﺎ ﻭﻭﻭﺣﺪﻩ ﻭﺭﺩﻩ ﺍﻟﻠﺦ ﺳﻮﻳﺘﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﺘﻌﺶ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻔﺖ ﺟﻤﺪﺕ ﺗﻜﺴﻠﺖ ﺧﻤﻠﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻜﺖ
ﻛﺎﻣﻮ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺨﺮﺏ ﺷﻲ ﻳﺪﺯﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻮﺭﻱ ﻃﺎﻙ
ﺗﺮﻣﻴﻢ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ
ﺑﺎﺏ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻛﻴﻠﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻋﺮﻓﻮﻧﻲ ﺑﺤﻠﻤﻲ ﻭﺻﺒﺮﻱ ﻭﻫﺪﻭﺋﻲ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻫﻮﺍﻱ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺤﻔﻆ ﻛﻠﺶ ﺭﺟﻊ ﺳﻤﻊ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﻳﺴﺎﻝ ﺍﺳﺎﻟﻪ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺎﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻟﻜﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﻦ ﺍﺩﻕ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ . ﺳﺒﻊ ﺷﻬﻮﺭ ﻣﺮﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻳﻠﻪ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺗﺎﺍﻟﻒ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﻓﻌﻼ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﻭﻗﺘﻠﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻲ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺍﻛﻮﻥ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺍﺩﻙ ﻣﻴﺎﻧﻪ ﺭﻏﻢ ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﻳﺤﺒﻮﻧﻲ ﻭﻣﻴﻐﺜﻮﻧﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺍﺫﻳﻪ ﻻﺣﺪﻭﺍﻟﻠﻲ ﻳﺪﺯﻩ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﺗﻘﺎﺳﻤﻪ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻣﺮﻩ ﻭﺭﻩ ﻣﺮﻩ
ﻛﻤﻠﺖ ﺧﺘﻤﻪ ﺳﻮﺭﻩ ﺍﻟﺒﻘﺮﻩ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺳﻮﻡ ﻻﺯﻣﻬﺎ ﺧﻠﺼﺘﻬﺎ ﻭﺍﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﻴﻦ ﻳﺒﺎﻭﻋﻮﻟﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﺤﻲ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﻓﻦ ﻛﻠﻤﻦ ﻳﺤﺲ ﺑﺘﺎﻧﻴﺐ ﺿﻤﻴﺮﻩ ﺑﺎﺳﻠﻮﺑﻪ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ
ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻘﺪﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺌﻨﺎﻑ ﻻﻥ ﺻﺪﻛﻨﻲ . ﺍﻟﻲ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﻟﺮﺍﺋﺪ ﻣﻜﺎﻓﺤﻪ ﺍﻻﺭﻫﺎﺏ ﻭﺍﻧﺴﺪﺕ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺑﺎﻻﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﺻﺎﺣﻠﻲ ﻛﺎﻝ
ﺍﺑﻮ ﻃﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﻚ ﺑﻠﻜﻦ ﺗﺼﺒﻐﻠﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻱ ﺻﺎﺭ ﺑﺲ ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺍﻟﻌﺪﻩ
ﻛﻠﻬﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻋﺪﻧﺎ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻟﻠﺴﺠﻦ ﻓﺮﻳﻖ ﺭﻛﻦ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻫﻠﻚ
ﺍﻱ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻨﺸﻒ
ﻭﺑﻠﺸﺖ ﺻﺒﻎ ﻭﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﻭﺍﻛﻒ ﺣﺮﺍﺳﻪ ﻛﺸﻄﺘﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺍﻧﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﻩ ﺑﻠﺸﺖ ﺍﺻﻠﺢ ﻏﻠﻔﺖ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﺑﺎﻟﻨﺎﻳﻠﻮﻥ ﻭﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻱ ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻤﻊ ﺑﻼ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﺗﻤﻬﻦ ﺑﻌﻤﻠﻲ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﻠﺸﻐﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﺍﺻﺒﻎ ﻣﻌﻠﻚ ﻋﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻣﺮﺍﻛﺾ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﻭﻃﺐ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺻﺎﺡ
ﺳﻴﺪﻱ ﺟﺘﻲ ﺍﻟﻠﺠﻨﻪ
ﺍﻭﻫﻮﻭ ﺷﺠﺎﺑﻬﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻮﻛﺎﻟﻮ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺛﺎﺭﻱ ﻣﺴﻮﻳﻦ ﻛﺒﺴﻪ ﻏﻔﻞ . ﻫﺴﻪ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻬﺎﻟﻬﻮﺳﻪ .
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻬﻢ ﻭﺍﻟﻔﺮﺟﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﺟﺎﻭﺑﻪ ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ
ﺳﻴﺪﻱ ﻛﻮﻟﻪ ﺩﻧﺘﺤﻀﺮ ﻟﻄﺒﺘﻜﻢ ﻭﺧﻠﺺ ﻫﻤﻪ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﺯﺍﻳﺪﻩ ﻣﻨﻚ ﺗﺴﻮﻱ ﺧﻠﻲ ﻳﺸﻮﻓﻮﻥ ﺣﺎﻟﻨﺎ ﺷﻮﻥ ﺩﻧﺸﺘﻐﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻧﺮﻣﻤﻪ ﻣﻦ ﻣﺼﺮﻭﻓﻨﺎ ﺍﻟﺨﺎﺹ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﻳﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﻳﻄﺐ ﻛﻤﻞ ﻛﻤﻞ ﺍﺑﻮ ﻃﻪ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻫﻠﻚ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻃﺐ ﺍﻻﻋﻠﻰ ﻣﻨﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺭﺍﺋﺪ ﻣﺪﺭﻱ ﻓﺮﻳﻖ ﺭﻛﻦ ﻭﺍﺭﺗﺒﻚ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺤﺮﺍﺭﻩ ﻭﺍﺷﺮﻟﻪ ﺗﻔﻀﻞ ﻫﻜﺰﻳﻦ ﺟﺎﻥ ﺭﻛﻦ ﻣﻦ ﺍﻻﺭﻛﺎﻥ ﻣﺨﻠﺼﻪ ﺍﻧﻲ ﻓﻜﻌﺪﻭ ﻭﺿﻞ ﻳﺮﺍﻗﺐ ﺣﺮﻛﺘﻲ ﻭﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﺎﻟﻀﺎﺑﻂ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﺑﺮﻣﻮﺯ ﻭﺷﻔﺮﺍﺕ ﻋﺎﺩ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻛﻠﻪ ﺩﻧﺘﻬﻴﺎ ﻭﻧﺰﻳﻦ ﺍﻟﺴﺤﻦ ﻟﺤﻀﻮﺭﻛﻢ ﻭﺍﻧﺘﻮ ﻧﻮﺭﺗﻮﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺒﻎ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻘﻴﺪ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻣﻜﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺳﺠﻴﻦ ﻋﺪﻱ ﻛﻠﻪ ﺻﺒﺎﻍ ﻭﺍﻧﻲ ﻏﻠﺴﺖ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺑﻘﻪ ﺗﻘﺮﻳﺐ ﺍﻟﺮﻳﺠﺒﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻓﺘﺮ ﻋﺎﻟﺴﺠﻮﻥ ﻭﺭﺟﻊ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻛﻠ
#بارت٤٠☝️❤️ بكلمات مبعثره اعبر عما بداخلى. اعبر بحروفى اﻻبجديه التى تعلمتها منذ الصغر عما عجز لسانى التعبير عنه. فإن كنت مثلى فمرحبا بك فى عالمى و ان لم تكن لن اغلق بابى بوجهك. مرحبا بمن زار و عبر و وداعا لمن ﻻ يبالى. أكونت صراحه
ﻧﻔﻴﺖ ﻭﺍﺳﺘﻮﻃﻦ ﺍﻻﻏﺮﺍﺏ ﻓﻲ ﺑﻠﺪﻱ
ﻭﺩﻣﺮﻭ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﺷﻴﺎﺀﺍ ﻱ
ﺑﻼ ﻣﺎﻭﻯ ﺻﻔﻴﺖ ﺟﺮﺩﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺳﻘﻒ ﻳﺎﻭﻳﻨﻲ
ﻭﻣﻦ ﻋﻤﻠﻲ ﺑﻠﺤﻀﻪ ﺿﻌﻔﻲ ﺍﺳﺘﻐﻠﻮﻧﻲ
ﻭﻣﻦ ﻋﺎﻓﻴﻪ ﺍﻣﻲ ﺳﻠﺒﺖ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻗﻀﺎﺀﻩ
ﻭﻫﺎ ﺍﻧﺎ ﺍﺳﻠﺐ ﻓﺮﺣﺘﺎ ﺯﺭﻋﺖ ﺗﻮﺍ ﺩﺍﺧﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﻛﺎﺩﺕ ﺗﺰﻫﺮ ﻣﻊ ﻛﻞ ﻧﺒﻀﻪ ﺻﺎﺩﻗﻪ ﻋﺎﺷﻘﻪ
ﻣﻊ ﻛﻞ ﻧﻀﺮﻩ ﻭﻋﺪ ﻭﺍﻣﺎﻥ ﻭﺛﻘﻪ
ﻣﻊ ﻛﻞ ﻟﻤﺴﻪ ﻋﺸﻖ ﻣﺘﻠﻬﻔﻪ
ﻗﺘﻠﻮﻧﻲ ﻗﺘﻠﻮ ﻓﻴﺎ ﻣﺎﺗﺒﻘﻰ ﻣﻦ ﺭﻣﺎﺩ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﻤﺘﻨﺎﺛﺮ
ﻭﻟﻢ ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﻲ
ﻛﻠﻤﺎ ﻭﻗﻔﺖ ﻋﺪﺕ ﻟﻠﺴﻘﻮﻁ ﻣﺠﺪﺩﺍ
ﻭﻟﻢ ﻳﺘﺮﻛﻮﻧﻲ . ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻤﻄﺎﻑ ﻣﻜﺒﻞ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﺑﺪﺍﺧﻞ ﺳﺠﻦ ﻭﺍﻧﺎ ﻃﺎﺋﺮ ﺍﻟﻨﻤﻨﻤﻪ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺍﻳﻨﻤﺎ ﻣﺎﺣﻂ ﺗﻮﻏﻞ ﻭﺍﺗﻜﺎﺛﺮ ﻭﺗﺎﻗﻠﻢ
ﺍﻧﺎ ﺻﻘﺮ ﺍﻟﺒﺮﺍﺭﻱ ﺍﻟﻘﻮﻱ ﺑﻌﻘﻠﻴﺘﻲ ﺍﻟﻤﺘﻔﺘﺤﻪ ﻫﺪﻭﺋﺎ ﻭﺗﻔﻜﻴﺮﺍ . ﻭﺣﻠﻤﺎ
ﺍﻧﺎ ﺣﻀﻦ ﺍﻻﺣﺘﻮﺍﺀ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺨﺮ ﺍﺑﻲ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﻟﻢ ﺍﺭﻩ ﻭﻟﻢ ﻳﺮﻧﻲ
ﻭﺍﻧﺎ --- ﺍﻧﺎﺍﺍ ﻣﺎﺗﺒﻘﻰ ﻣﻦ ﺭﻭﺡ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﺨﺎﻟﺪﻩ ﻓﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻫﻲ ﻭﻫﻲ ﺍﻧﺎ
ﺍﻡ
ﻭﺍﺧﺖ
ﻭﺻﺪﻳﻘﻪ
ﺳﻜﻨﺖ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﺮ ﻭﺗﺮﻛﺘﻨﻲ ﻣﻬﺸﻤﺎ ﻣﻊ ﺭﻭﺡ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻭﻟﺪﺕ ﻣﻦ ﺫﺍﺗﻲ
ﻣﺎﺍﻟﺤﻞ
ﻣﺎﻋﻠﻨﻲ ﺍﻓﻌﻞ ﻏﻴﺮ ﺩﻋﻮﻩ ﺑﻠﻴﻞ ﻫﺎﺩﻱﺀ ﻳﺘﻢ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﻗﻄﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺘﺪﻓﻘﻪ ﻣﻦ ﺻﻨﺒﻮﺭﻩ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺍﻧﺘﻬﻰ ﻋﻤﺮﻩ
ﻻ ﺗﺎﺑﻰ ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ ﻭﺍﻗﺪ ﺍﺧﺮﻡ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻨﻬﺎ
ﺍﺗﻌﺒﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﻟﻠﺬﻱ ﺍﺷﻬﻘﻪ ﻭﺍﺯﻓﺮﻩ
ﺍﺗﻌﺒﻨﻲ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺍﻟﻬﻴﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻀﻠﻮﻭﻡ
ﺍﺗﻌﺒﻨﻲ ﺧﻮﻓﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺍﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺍﺛﻘﻠﺖ ﻛﺎﻫﻠﻲ
ﺍﻳﻦ ﺫﺍﻙ ﺍﻻﻣﻞ ﺍﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻳﻦ ﻫﻮﻭ ﻋﻨﻲ
ﺭﺑﻲ ﺍﻣﺎ ﺍﻥ ﺍﻭﺍﻥ ﺍﻻﺳﺘﺠﺎﺑﻪ ﺍﻡ ﻣﺎﻓﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺫﻧﻮﺏ ﻟﻢ ﺗﻜﺘﻤﻞ ﻣﻦ ﻏﻔﺮﺍﻧﻬﺎ ﺑﻌﺪ
ﺭﺑﺎﻩ ﺍﻓﺘﺢ ﻟﻲ ﺍﺑﻮﺍﺏ ﺭﺣﻤﺘﻚ ﺑﺤﻖ ﻣﻦ ﺻﻠﺖ ﺑﻤﺮﺿﻬﺎ ﻭﺍﻟﻤﻬﺎ ﻭﻋﺬﺍﺑﻬﺎ ﻭﺗﻀﺎﻫﺮﺕ ﺑﺎﻟﺘﻌﺎﻓﻲ
---
ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻣﺎ ﻓﺮﻭﺣﻪ ﺩﺯﺗﻠﻲ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺎﻣﻲ ﻭﺍﻓﺘﺤﻪ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ ﺑﺎﻟﺘﺎﺷﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﺍﺧﻠﻪ
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺼﻮﺭﻩ ﺍﻟﻄﻼﻕ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﻣﺨﻠﻴﻪ ﻭﺭﻗﻪ ﻣﺸﺨﻄﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﻣﺮﻩ ﻗﺮﺍﺀﻩ ﻻﺟﻞ ﻳﺲ ﻭﺩﻋﺎﺀ ﻳﺘﺼﺎﻓﻮﻥ
ﻛﻠﺒﺖ ﺑﻌﺪ ﺑﺎﻟﺴﻮﺭ ﺍﻟﻘﺮﺍﻧﻴﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺳﻮﺭﻩ ﺍﻟﺒﻘﺮﻩ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻭﺍﺻﻠﻪ ﻳﻮﻡ ٤٠ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﺨﺘﻤﻪ ﻻﺻﻼﺡ ﺣﺎﻝ ﻳﺲ ﻭﺗﻌﻴﻴﻨﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﻱ ﻛﻞ ﺗﺎﺷﻴﺮﻩ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺧﺘﻤﻪ ﺑﺎﺛﺮ ﺧﺘﻤﻪ ﺣﺘﻰ ﺗﺼﻠﺢ ﺣﺎﻟﻲ
ﻣﺸﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺘﻤﺎﺗﻬﺎ ﻭﺣﺪﻩ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﻠﺦ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﺎﻟﻠﺦ ﻭﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﺗﺤﻤﻞ ﺍﻟﻌﻴﺸﻪ ﺭﺟﻌﺘﻠﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ﻻﺟﻞ ﺍﻣﻞ ﻣﻨﺘﻀﺮ
ﻛﻞ ﺍﻟﺠﻨﺖ ﺍﺩﻋﻲ
ﺭﺑﻲ ﻛﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﻳﻨﻮﻟﺪ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﺍﺫﻥ ﺑﺎﺫﻧﻪ ﺩﺧﻴﻞ ﺍﺳﻤﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺩﺍﺍﻓﺘﺮ ﻭﻛﺖ ﺍﻻﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻀﻮﻩ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻭﻳﻄﻔﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻋﺎﻟﺪﺟﻪ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺭﺍﺳﻦ
ﺍﺑﻮ ﻃﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﺴﻮﻱ
ﺍﺑﻮ ﺍﺳﻤﺎﻋﻴﻞ ﺑﺲ ﺍﺻﻠﺤﻬﺎ ﻧﺮﻓﺰﺗﻨﻲ
ﺻﻠﺤﺘﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻌﻄﻞ ﺑﺎﻟﻘﺎﻋﺪﻩ ﺷﻠﻌﺘﻬﺎ ﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻧﺘﺮ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺍﺧﺬﻧﻲ ﻟﻠﻀﺎﺑﻂ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﻠﺤﻬﺎ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻋﺮﻑ ﺑﻴﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻠﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻛﻠﻪ ﺍﻧﻄﻲ ﻳﺼﻠﺤﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻌﺪﻩ ﻭﺻﻠﺤﺘﻬﺎ ﻭﻭﻭﺣﺪﻩ ﻭﺭﺩﻩ ﺍﻟﻠﺦ ﺳﻮﻳﺘﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﺘﻌﺶ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻛﻔﺖ ﺟﻤﺪﺕ ﺗﻜﺴﻠﺖ ﺧﻤﻠﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻜﺖ
ﻛﺎﻣﻮ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﺨﺮﺏ ﺷﻲ ﻳﺪﺯﻭﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻮﺭﻱ ﻃﺎﻙ
ﺗﺮﻣﻴﻢ ﻏﺮﻓﻪ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ
ﺑﺎﺏ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﻛﻴﻠﻮﻧﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻋﺮﻓﻮﻧﻲ ﺑﺤﻠﻤﻲ ﻭﺻﺒﺮﻱ ﻭﻫﺪﻭﺋﻲ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻫﻮﺍﻱ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻪ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺤﻔﻆ ﻛﻠﺶ ﺭﺟﻊ ﺳﻤﻊ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﻳﺴﺎﻝ ﺍﺳﺎﻟﻪ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺎﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻟﻜﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﻦ ﺍﺩﻕ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ . ﺳﺒﻊ ﺷﻬﻮﺭ ﻣﺮﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻳﻠﻪ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺗﺎﺍﻟﻒ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﻓﻌﻼ ﻣﺠﺮﻣﻴﻦ ﻭﻗﺘﻠﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻲ ﻟﺪﺭﺟﻪ ﺍﻛﻮﻥ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺍﺩﻙ ﻣﻴﺎﻧﻪ ﺭﻏﻢ ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻲ ﺑﺲ ﻳﺤﺒﻮﻧﻲ ﻭﻣﻴﻐﺜﻮﻧﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺍﺫﻳﻪ ﻻﺣﺪﻭﺍﻟﻠﻲ ﻳﺪﺯﻩ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﺗﻘﺎﺳﻤﻪ ﻭﻳﺎﻫﻢ
ﻣﺮﻩ ﻭﺭﻩ ﻣﺮﻩ
ﻛﻤﻠﺖ ﺧﺘﻤﻪ ﺳﻮﺭﻩ ﺍﻟﺒﻘﺮﻩ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﺳﻮﻡ ﻻﺯﻣﻬﺎ ﺧﻠﺼﺘﻬﺎ ﻭﺍﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﻴﻦ ﻳﺒﺎﻭﻋﻮﻟﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﺤﻲ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﻓﻦ ﻛﻠﻤﻦ ﻳﺤﺲ ﺑﺘﺎﻧﻴﺐ ﺿﻤﻴﺮﻩ ﺑﺎﺳﻠﻮﺑﻪ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ
ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻘﺪﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺘﺌﻨﺎﻑ ﻻﻥ ﺻﺪﻛﻨﻲ . ﺍﻟﻲ ﻭﻣﻘﺒﻞ ﺍﻟﺮﺍﺋﺪ ﻣﻜﺎﻓﺤﻪ ﺍﻻﺭﻫﺎﺏ ﻭﺍﻧﺴﺪﺕ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﺑﺎﻻﺳﺘﺮﺍﺣﻪ ﺻﺎﺣﻠﻲ ﻛﺎﻝ
ﺍﺑﻮ ﻃﻪ ﻓﺪﻭﻩ ﻟﻌﻴﻨﻚ ﺑﻠﻜﻦ ﺗﺼﺒﻐﻠﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺍﻱ ﺻﺎﺭ ﺑﺲ ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺍﻟﻌﺪﻩ
ﻛﻠﻬﻦ ﻣﻮﺟﻮﺩﻩ ﻋﺪﻧﺎ ﺯﻳﺎﺭﻩ ﻟﻠﺴﺠﻦ ﻓﺮﻳﻖ ﺭﻛﻦ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻫﻠﻚ
ﺍﻱ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻨﺸﻒ
ﻭﺑﻠﺸﺖ ﺻﺒﻎ ﻭﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﻭﺍﻛﻒ ﺣﺮﺍﺳﻪ ﻛﺸﻄﺘﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﻤﻘﺮﺭ ﺍﻧﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﻩ ﺑﻠﺸﺖ ﺍﺻﻠﺢ ﻏﻠﻔﺖ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﺑﺎﻟﻨﺎﻳﻠﻮﻥ ﻭﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻭﺍﻛﻒ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻱ ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻤﻊ ﺑﻼ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺍﺷﺘﻐﻞ ﻭﺍﺗﻤﻬﻦ ﺑﻌﻤﻠﻲ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﻟﻠﺸﻐﻞ ﻭﺍﻛﻒ ﺍﺻﺒﻎ ﻣﻌﻠﻚ ﻋﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻣﺮﺍﻛﺾ ﺑﺎﻟﺴﺠﻦ ﻭﻃﺐ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﺻﺎﺡ
ﺳﻴﺪﻱ ﺟﺘﻲ ﺍﻟﻠﺠﻨﻪ
ﺍﻭﻫﻮﻭ ﺷﺠﺎﺑﻬﻢ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻮﻛﺎﻟﻮ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺛﺎﺭﻱ ﻣﺴﻮﻳﻦ ﻛﺒﺴﻪ ﻏﻔﻞ . ﻫﺴﻪ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻬﺎﻟﻬﻮﺳﻪ .
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻬﻢ ﻭﺍﻟﻔﺮﺟﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﺟﺎﻭﺑﻪ ﺍﻟﻤﺤﻘﻖ
ﺳﻴﺪﻱ ﻛﻮﻟﻪ ﺩﻧﺘﺤﻀﺮ ﻟﻄﺒﺘﻜﻢ ﻭﺧﻠﺺ ﻫﻤﻪ ﺍﻟﻤﻔﺮﻭﺽ ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﺯﺍﻳﺪﻩ ﻣﻨﻚ ﺗﺴﻮﻱ ﺧﻠﻲ ﻳﺸﻮﻓﻮﻥ ﺣﺎﻟﻨﺎ ﺷﻮﻥ ﺩﻧﺸﺘﻐﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻧﺮﻣﻤﻪ ﻣﻦ ﻣﺼﺮﻭﻓﻨﺎ ﺍﻟﺨﺎﺹ
ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﻳﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﻳﻄﺐ ﻛﻤﻞ ﻛﻤﻞ ﺍﺑﻮ ﻃﻪ ﺭﺣﻤﻪ ﻻﻫﻠﻚ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﺪﺍﺭﻳﺖ ﻃﺐ ﺍﻻﻋﻠﻰ ﻣﻨﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺭﺍﺋﺪ ﻣﺪﺭﻱ ﻓﺮﻳﻖ ﺭﻛﻦ ﻭﺍﺭﺗﺒﻚ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻭﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺤﺮﺍﺭﻩ ﻭﺍﺷﺮﻟﻪ ﺗﻔﻀﻞ ﻫﻜﺰﻳﻦ ﺟﺎﻥ ﺭﻛﻦ ﻣﻦ ﺍﻻﺭﻛﺎﻥ ﻣﺨﻠﺼﻪ ﺍﻧﻲ ﻓﻜﻌﺪﻭ ﻭﺿﻞ ﻳﺮﺍﻗﺐ ﺣﺮﻛﺘﻲ ﻭﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﺎﻟﻀﺎﺑﻂ ﻳﺤﺠﻮﻥ ﺑﺮﻣﻮﺯ ﻭﺷﻔﺮﺍﺕ ﻋﺎﺩ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻛﻠﻪ ﺩﻧﺘﻬﻴﺎ ﻭﻧﺰﻳﻦ ﺍﻟﺴﺤﻦ ﻟﺤﻀﻮﺭﻛﻢ ﻭﺍﻧﺘﻮ ﻧﻮﺭﺗﻮﻧﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺒﻎ ﺑﺲ ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻘﻴﺪ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻣﻜﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﺳﺠﻴﻦ ﻋﺪﻱ ﻛﻠﻪ ﺻﺒﺎﻍ ﻭﺍﻧﻲ ﻏﻠﺴﺖ ﺷﻌﻠﻴﻪ ﺑﻘﻪ ﺗﻘﺮﻳﺐ ﺍﻟﺮﻳﺠﺒﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻓﺘﺮ ﻋﺎﻟﺴﺠﻮﻥ ﻭﺭﺟﻊ ﺍﻟﻀﺎﺑﻂ ﻛﻠ
قصص واقعية ، 🌸 ':
ضحكت اني ودموعي مغركات وجهي صدك يعني جنت دتخوفني
-اي بس هل مره اخوفج مره الثانيه تصير صدك
رجعت دفنت وجهي بصدره
.................
فرحتها جانت تسوى الدنيه صح جنت معاقبها باالهجران لجن جنت معاقب روحي اكثر منها عود ردتها جرت ذان الها لجن انسلبت روحي بهل جم يوم
تكلي احبك ماتدري انه محترج كلبي بيها
ومكسور خاطري اعلى الصار بيها واحس روحي ماكدرت احميها
ماحملت ادموعها وهي تشهك بصدري انه ادري هي بريئه منغير ماتسولف لجن غلطت ماكدرت امدد عقابي الها
من باب واما اليتيم فلا تقهر
ومن باب ارحموا عزيز قوماً ذل
ومن باب المسامح كريم وانه ابن ديوان ومن شيمتنه الكرم
ومن باب اعشكك حتى لوصرت الغلط نفسه
شبكتها اشم عطرها افيش شكثر مشتاكلج
بس لحظه بعدها ماتعرف بسالفه بنين شلون راح تتقبل هل جاهل هاي شنهي احجيلها وتقتنع
..........
لويش صافن اشبيك
باوع علي وابتسم شكالتلج الدكتوره
دنكت اني خجلانه موتعغف كالتلك عليا
ابتسم هو زين صدك مايصير اله الدكتوره تدخل بهل شي
هزيت راسي ايي
-هممم ولازم هم انتاني اسبوعين مادري شكثر ياله
-اييي
-ااااخ تدرين وكف بعيني عرضي وماردت اشهر بيج جان هسه بكر مات بااحقر الطرق بس للاسف ماكدرت احجي شي غير اكلهم هو خطفج
-عفيه لتتذكغ وتذكغني والغب كلبي يتكسغ واموت من القهغ اي ادغي صعبه عليك و علي بس عفيه تعبت لاتذكغني اني مناسيه بس ما اغيد نحجي بي عفيه هزاع
اتنهد هو وكمشني من فجي باسني حيل
وكطع البوسه وهو يكول هسه ليش تحاجينه لو مخليتها ورى اسبوعين وين اولي هسه انه
ابتسمت اني كلبني وصار فوكاي يبوس بيه بركبتي وبكل مكان ومن بوساته حسيت بحبه واشتياقه الي وبعدين سحبني عليه شبكني بايديه ورجليه من ظهري وهو يكول حسبي الله
ضحكت اني
شبكت ايديه
ونمنه
واني كلساع افز اتاكد منه بعده يمي وابتسم واشكر الرب وارجع انام
كعدت الفجر على صوت هزاع وهو ديصلي كعد
شفته ورى مخلص ضل كاعد كامش المسبحه وصافن مادري بشنو ديفكر
كمت اني لبست الروب وحطيت الشال
صباح الخيغ حبيبي
-صباح النور حجاها وهو بعده على صفنته
وردت اطلع للحمام
صاح علي تعاي عندي جلمتين وياج
-لحظه هسه اجي
رحت للحمام غسلت واجيت
جان ديطوي السجاده وبعدها راح اتمدد على الجربايه
فتحلي ايديه نزعت الروب والشال واجيت يمه جان يباوعلي وعيونه تمشي على طولي
يتبع......
#بارت٤٠
فتحلي ايديه اجيت شبكني ونيمني يمه
تجه راسه على ايده وايده الثانيه حاط على خدي ويمشيها على كيف
يتنقل بين عيوني واني نفس الشي
لهفه لهفه لاتوزعهن دخيلك
ضملي لهفه..
شوغت البيبان دكه بجف حبيب
وكلشي يغفه..
النشفت ارياكه ويلوع من اليباس
مومريض هذا فاكدطعم شفه
اليكعد بليله ويلولي اعله النجوم
هذا ضايع منه صوت
ومن يسمعه بسرعه يغفه
اليحضن الجمره ورجيفه يهزله كاع
هذا مو بردان ....لااا
هذا رايد حضن ولفه
يلمشيت بكل حواسي
ضمني حيل وخلي ادفه
حط كصته على كصتي بيلسان انه بقيت وياج وماهزني شي والاخر لحظه مانطيت بيج والاخر لحظه ما نزل كدر حبج بكلبي الاخر لحظه ردتج و
ضليت متمسك بيج احبج
ماهمني شي والهسه احبج ادري الحيوان الحبج حبج هواي واعرف شنهي علاقتج بي من ناحيتج جان طيش وباالعيون
صح احترج بناري وانه احجي هل حجي بس لان فاهم جاي اهدي روحي واعيد وازيد بيني وبين نفسي ان انه ماجنت بحياتج وما اكدر احكمج بشي من حياتج السابقه لنج تحت رعايه ابوج موش رعايتي صعبه احجيها وتوجعني غيرتي لجن العقل نوبات لازم يحكم
هذا ماهمني وضليت وياج لجن الجرحني ضميتي اعلي سالفه جبيره وانتي حدر جناحي وهاي كلبت كل حياتنه موش صح وهم سامحتج لاني احبج ومتمسك بيج
حطيت ايدي ع ايده وبسته بطن ايده
ابتسم هو وبعد راسه من ع راسي وكمل
لذالك انه مااريد اكون الناصح اليوعض ومايتعض ماانهاج لانج ضميتي علي وانه اضم عنج حتى نفتح اكلوبنه واحدللثاني حتى مايدشها الجذب والخيانه انه اريد اكلج شي وياريت تفتهمينه بعكلج موش تاخذين كلشي باالغيره لان مثل ماكتلج نوبات لازم العقل يحكم رغم الغيره تحرك
عكدت حواجبي شكو خوفتني
باسني هو ع حلكي لاتخافين مايتغير شي انه بس الج
تذكرين انه كتلج ام عذاب جانت اتريد تطلع بيت ابحدها وانه رفضت لان هذا بيتي وتعبت لحد ماسويته وياسبحان الله احبه جثير مادري شنهي السبب لان اجه بتعب يمكن ولان هي جانت مريضه وتصرع عايشه اعلى الدوه
وكتلج انه رفضت وموش هاي اول مره تطلب هيج طلب وجانت هي بوكتها حامل بحوى ماعليها شهر يمكن وصارت مشكله اعلى البيت و وصلنه للطلاك لان انه اتمرمرت وياها وماشفت شي حلو جيف اهلها متدخلين بيها كلش
فنويت اطلكها بس تولد وكعدت ويه اهلها كلتلهم لو ترد بيتي ونكمل حياتنه مثل مابديناها لو بعد ما النه حياة سوه مال بيت ابحدها ماتطلع هي هم ماكالت باطل او امها القررت كالت لو بيت ابحدي لو ما ارد
كلتلهم جاتعذروني انه بس تجيب اطلكها كتلج السالفه موش سالفه بيت وبس لا بس انه وياها مارتاحينه خير شر اكلها سوي هيج وامها تكلها سوي هيج تكسر جلمتي وتركض ورى خراب بيتها
ضحكت اني ودموعي مغركات وجهي صدك يعني جنت دتخوفني
-اي بس هل مره اخوفج مره الثانيه تصير صدك
رجعت دفنت وجهي بصدره
.................
فرحتها جانت تسوى الدنيه صح جنت معاقبها باالهجران لجن جنت معاقب روحي اكثر منها عود ردتها جرت ذان الها لجن انسلبت روحي بهل جم يوم
تكلي احبك ماتدري انه محترج كلبي بيها
ومكسور خاطري اعلى الصار بيها واحس روحي ماكدرت احميها
ماحملت ادموعها وهي تشهك بصدري انه ادري هي بريئه منغير ماتسولف لجن غلطت ماكدرت امدد عقابي الها
من باب واما اليتيم فلا تقهر
ومن باب ارحموا عزيز قوماً ذل
ومن باب المسامح كريم وانه ابن ديوان ومن شيمتنه الكرم
ومن باب اعشكك حتى لوصرت الغلط نفسه
شبكتها اشم عطرها افيش شكثر مشتاكلج
بس لحظه بعدها ماتعرف بسالفه بنين شلون راح تتقبل هل جاهل هاي شنهي احجيلها وتقتنع
..........
لويش صافن اشبيك
باوع علي وابتسم شكالتلج الدكتوره
دنكت اني خجلانه موتعغف كالتلك عليا
ابتسم هو زين صدك مايصير اله الدكتوره تدخل بهل شي
هزيت راسي ايي
-هممم ولازم هم انتاني اسبوعين مادري شكثر ياله
-اييي
-ااااخ تدرين وكف بعيني عرضي وماردت اشهر بيج جان هسه بكر مات بااحقر الطرق بس للاسف ماكدرت احجي شي غير اكلهم هو خطفج
-عفيه لتتذكغ وتذكغني والغب كلبي يتكسغ واموت من القهغ اي ادغي صعبه عليك و علي بس عفيه تعبت لاتذكغني اني مناسيه بس ما اغيد نحجي بي عفيه هزاع
اتنهد هو وكمشني من فجي باسني حيل
وكطع البوسه وهو يكول هسه ليش تحاجينه لو مخليتها ورى اسبوعين وين اولي هسه انه
ابتسمت اني كلبني وصار فوكاي يبوس بيه بركبتي وبكل مكان ومن بوساته حسيت بحبه واشتياقه الي وبعدين سحبني عليه شبكني بايديه ورجليه من ظهري وهو يكول حسبي الله
ضحكت اني
شبكت ايديه
ونمنه
واني كلساع افز اتاكد منه بعده يمي وابتسم واشكر الرب وارجع انام
كعدت الفجر على صوت هزاع وهو ديصلي كعد
شفته ورى مخلص ضل كاعد كامش المسبحه وصافن مادري بشنو ديفكر
كمت اني لبست الروب وحطيت الشال
صباح الخيغ حبيبي
-صباح النور حجاها وهو بعده على صفنته
وردت اطلع للحمام
صاح علي تعاي عندي جلمتين وياج
-لحظه هسه اجي
رحت للحمام غسلت واجيت
جان ديطوي السجاده وبعدها راح اتمدد على الجربايه
فتحلي ايديه نزعت الروب والشال واجيت يمه جان يباوعلي وعيونه تمشي على طولي
يتبع......
#بارت٤٠
فتحلي ايديه اجيت شبكني ونيمني يمه
تجه راسه على ايده وايده الثانيه حاط على خدي ويمشيها على كيف
يتنقل بين عيوني واني نفس الشي
لهفه لهفه لاتوزعهن دخيلك
ضملي لهفه..
شوغت البيبان دكه بجف حبيب
وكلشي يغفه..
النشفت ارياكه ويلوع من اليباس
مومريض هذا فاكدطعم شفه
اليكعد بليله ويلولي اعله النجوم
هذا ضايع منه صوت
ومن يسمعه بسرعه يغفه
اليحضن الجمره ورجيفه يهزله كاع
هذا مو بردان ....لااا
هذا رايد حضن ولفه
يلمشيت بكل حواسي
ضمني حيل وخلي ادفه
حط كصته على كصتي بيلسان انه بقيت وياج وماهزني شي والاخر لحظه مانطيت بيج والاخر لحظه ما نزل كدر حبج بكلبي الاخر لحظه ردتج و
ضليت متمسك بيج احبج
ماهمني شي والهسه احبج ادري الحيوان الحبج حبج هواي واعرف شنهي علاقتج بي من ناحيتج جان طيش وباالعيون
صح احترج بناري وانه احجي هل حجي بس لان فاهم جاي اهدي روحي واعيد وازيد بيني وبين نفسي ان انه ماجنت بحياتج وما اكدر احكمج بشي من حياتج السابقه لنج تحت رعايه ابوج موش رعايتي صعبه احجيها وتوجعني غيرتي لجن العقل نوبات لازم يحكم
هذا ماهمني وضليت وياج لجن الجرحني ضميتي اعلي سالفه جبيره وانتي حدر جناحي وهاي كلبت كل حياتنه موش صح وهم سامحتج لاني احبج ومتمسك بيج
حطيت ايدي ع ايده وبسته بطن ايده
ابتسم هو وبعد راسه من ع راسي وكمل
لذالك انه مااريد اكون الناصح اليوعض ومايتعض ماانهاج لانج ضميتي علي وانه اضم عنج حتى نفتح اكلوبنه واحدللثاني حتى مايدشها الجذب والخيانه انه اريد اكلج شي وياريت تفتهمينه بعكلج موش تاخذين كلشي باالغيره لان مثل ماكتلج نوبات لازم العقل يحكم رغم الغيره تحرك
عكدت حواجبي شكو خوفتني
باسني هو ع حلكي لاتخافين مايتغير شي انه بس الج
تذكرين انه كتلج ام عذاب جانت اتريد تطلع بيت ابحدها وانه رفضت لان هذا بيتي وتعبت لحد ماسويته وياسبحان الله احبه جثير مادري شنهي السبب لان اجه بتعب يمكن ولان هي جانت مريضه وتصرع عايشه اعلى الدوه
وكتلج انه رفضت وموش هاي اول مره تطلب هيج طلب وجانت هي بوكتها حامل بحوى ماعليها شهر يمكن وصارت مشكله اعلى البيت و وصلنه للطلاك لان انه اتمرمرت وياها وماشفت شي حلو جيف اهلها متدخلين بيها كلش
فنويت اطلكها بس تولد وكعدت ويه اهلها كلتلهم لو ترد بيتي ونكمل حياتنه مثل مابديناها لو بعد ما النه حياة سوه مال بيت ابحدها ماتطلع هي هم ماكالت باطل او امها القررت كالت لو بيت ابحدي لو ما ارد
كلتلهم جاتعذروني انه بس تجيب اطلكها كتلج السالفه موش سالفه بيت وبس لا بس انه وياها مارتاحينه خير شر اكلها سوي هيج وامها تكلها سوي هيج تكسر جلمتي وتركض ورى خراب بيتها
👍1