قصصصص 💜🎶)
1.16K subscribers
78 photos
72 videos
6 links
قناه عراقيه تهتم بنشر القصص من الواقع لنتعلم منها العبر في الحياة❤️


نتمنى دعمكم للقناة🖤
Download Telegram
حنا ماندري..
مايلوحون الخانة الجهال..حجيت وكتلها
ع اذنج..
حجيتها وصعدت لغرفتي سبحت وصليت..
وغسلت ملابسي اخذتها شريتها..
لحد مااجه حيادر وتغدينا..بس هو قافل
والكل حتى ع الاكل محد حجه..
خلصنا وساعدتني سارة بالمواعين..
حاجتني كالت ترى عيني بقت على غرفتكم
ماشفت لا نهاية ولا بناتها صعدن..
محد صعد فوك بس بهادر وحنين وجدي..
كتلها احتمال جبير حنين مدام نهاية ماصاعدة..
صعدنا ورا الغدة للغرفة..هو تمدد بالفراش
وانا غيرت ملابسي واجيت تمددت..
تقرب يمي ..ورفع كذلتي عن عيوني..ماباوعتله
ولا انطيت اي رد فعل..
شيهانة..
نعم..
تورطتي بيه ها!
رفعت نظري بسرعة اله..شنو هالحجاية..
يعني مامتورطة وندمانة..
مدام حبنا موجود وانت نفسك ما تتغير مااندم..
ندمي يكون من انت تصير غير شخص..من تتغير ..
اعرف قصدج..تقصدين تغيرت وذبيت اللوم
عليج امس..
بس غلطانة مالومج ولا زعلان منج لن عفتي المفتاح..
حكج مامتعودة على هيج عيشة..بس انقهرت
وفشلت منج..
اهلي وسوالفهم التفشل..تخليني مادري شسوي
واحتار شلون ابررلج افعالهم..
حبيبي انت مسؤول عن تصرفاتهم..كل شخص
يتصرف حسب طبعه..قابل اطفال وانت مربيهم
وتستحي من افعالهم...
انا حتى عياطك امس عليهم قهرني
وضوجني..
لا انت ماتعرفينهم عدل..ماتدرين اذا ماسويت
هيج راح يعيدون الكرة الف مرة..
اذا ماانكرصت ذانهم مايفكون ياخة من عدنا..
لا عبالج انا قاسي وياهم ومتجاوز عليهم..
بس شيهانة انا اكثر واحد تعبان الهم وبار بيهم
واكثر واحد مكروه..
من صغري ذبيت روحي بالشغل..وادرس منا واشتغل
منا وراكضلهم بكل حاجات البيت..
منذر جانهو اليتسوك وكاض المصرف..بس
التهى بجهاله وعيشته وكعداته وي ابوي بالفصول..
ذبو علي مسؤولية البيت كلها من جنت بالاعدادية..
كتابي بيدي حتى من اروح للسوك..
وانت تشوفين بيتنا بي عشيرة من غير خطارنا
المايبطل وديواننا المايفرغ..
شلت همهم وتكفلت بكلشي يحتاجونه..حتى المصرف
ابوي خلاني انا لازمة..لن جابر ياخذ ويحط بجيبه
ومنذر ملتهي..
وبهادر مو كفو..مايعرف يدبرله شغلتين سوا..
وحار بالدراسة وشلون ابن عمي كمل ماجستير
هو دخلنا بانذار..ودرس ع حسابه وسوا المستحيل
حتى يحصل شهادته..
انا صح كملت كلية الادارة بس مو كلش التزمت
بدوامي ..يعني بس ردت اخذ شهادتي لا حطيت
بالي بدرجات ولا معدل..
لان براسي الف سالفة واروكض من شغلة لشغلة..
هذا كله مايجي بعينهم..وبهادر يوز من جهة وجابر
من جهة..
ويشيشون امي وابوي..تدرين مرات اصفن اكول
شو انا شايلهم شيل ومايردوني وبهادر وجابر
شالعين كلبهم وميتين عليهم..معقولة انا غلط
ومادري بروحي..
لا حبيبي حشاك..بس يأمنون من ناحيتك يعرفون
ماتأذيهم..بس ذكول لان يعرفون طبعهم
يتقون شرهم..
هم صدك..
قهرني وشكد حسيت بي خجلان من الصار بس
ماحسسته..
بس من هاليوم صرت اراقب تصرفهم واقل شي
اكون حذرة..
بابي اتاكد بنفسي قافلته واباوع يلا انزل..
اسوي شغلي وزايد..بس خالتي جاي تلح
تريدني اطبخ ..
وانا اخاف اجازف لان مامجربة ولان عددهم
هواي وخاف الطبخة تخرب..
واحاول اماشي الامور ومااغث حيادر بشي..
مر شهر وموعد شهريتي فات وهي مااجت..
لعبان نفس لازمني من اقل اكلة..توقعت حامل..
راسلت ماما وسالتها..كالت خل يجبيبلج
اختبار وشوفي..
بعد ماانطتني محاضرة..لازم انتظر شوية
بمسألة الحمل..
تالي كالت هم عدهم الحمل بسرعة شي يتباهون
بي يلا انشالله حامل..
ماما احسها بين شعورين..شعور فرحانة بية
كبرت وتزوجت..وشعور ضايجة من عيشتي ووضعي..
رغم مااحجيلها الحقيقة والمواقف التصير..
بس هي تحس..
وصيت حيادر ع اختبار..بس من كتله
ابتسم وعيونه شعت فرح ووراح بسرعة جابلي
المغرب..
خليته كتله الصبح يكون التحليل اضبط
لان الهرمون الصبح يكون مرتفع..
كال الصبح من وكت سوي قبل لا اروح اريد
اسوف النتيجة..
كعدت الصبح بعد ماسبحت وسويته..
طلعت النتيجة ايجابية..غمضت عيوني بفرحة
وقلق وخوف..
شعور اكون ام صعب وحلو وماعرف شنو اوصفه..
رجعت للغرفة هو جان يلف غترته..باوعتله
مبتسمة..
عافها وتقربلي يضحك..ها نكول انشالله!؟
هزيت راسي وضحكت..انشالله حبيبي..
شبكني حيل ويبوس بيه وفرحان ذكرني
بعرسنا هيج جان فرحان..
تريك وطلع..وهو يوصي..لا تصعدين وتنزلين
هواي وريحي جسمج ودربالج ومحتار من فرحته
شنو يسوي..
وانا كملت ريوكي..بس اكلي
كلش قل..ولعبان النفس الصبح مدمرني..
صعدت نظفت الفوك ورتبت المخزن لان مرجعبن
بي الهيترات وباقيات مشمرات..
رتبته وخليت الفراش ع جهة ومسحت الارضية وطلعت..
رحت لغرفتي خابرت ماما وكتلها.،
فرحانة وبقت توصي بيه بعد اضرب من حيادر..
احسه هو ماما يتشابهون كلش رغم واحد ضايج
من الثاني بس نفس الطبع..
نزلت وانا رايحة لامينة اكلها ..لان خالتي
ماتشتهي تشوفني مو مال اروح اكلها
خلي حيادر هو يحجي..
دكيت الباب وصاحت امينة ادخل..
فتت لكيتها كاعدة ع سريرها تمشط..
ها شلونج اليوم..
الف نعمة الحمدلله..يستر عليج انت وامج
والدكتورة..نعمة اليوم اشوة..
الحمدلله ..جايبتلج خبر..
بشرري حجت بضحكة..راح تصيرين ب
يبي..
ياصلوات على محمد وال محمد ..حجتها
وبجت..
بردتي كلبي وفرحتيني..انشالله يجي بسلامة
هذا الغالي ابن الغوالي..شلون دريتي..
سويت اختبار بالبيت..
نعمة نعمة..يرادلج مراجعة حتى تشوفين وضعج
ونتطمن..
اي انشالله اروح..
للظهر اجه حيادر من الشغل..اول مادخل جنت
بالمطبخ يم البنات..فتح الباب وليد كدامه ودخل
جايب كراتين حلويات..وحيادر ورا ..سلم وخلاهن ع الكاونتر..
الله يساعدك حبيبي..حجيت بابتسامة..
يساعد بختج مدللتي ..شلونج خو ماتعبانة..
رفعن عيونهن حنين ونهاية..
جاوبته بهدوء..لا الحمدلله..
هو اخذ كارتون وفتحه ..بي مشكل بقلاوة
وحلويات..
يابة مدو ايدكم اخذو..اخذت نهاية وام عادل اخذت وهي تضحك..
الله يحلي ايامك ابو علي احس وراها بشارة..
اي اذا ربج سهل جاي علي بالطريق..
هلهلت ام عادل وصلت على محمد وال محمد..
والجهال اجو يركضون ع صوتها..وهو
وزعلهم حلويات..
كملت حجيهاام عادل..بالخييييير يجي ويجيب كل الخير ويا..
ونهاية باركتلنا وحنين كالت..ع الخيير..
و تشكر منهم واخذ كارتون وكال اروح
اوديلهم..
بس دخل حنين راحت..ونهاية كالت..صدك
حبها ولبط هههههاا..هي من تضحك ترفع صوتها
وتنهيها وبنغمة هههااا..
ابتسمتلها صفح..عبالها اضوج لو اراددها..
اخذت المواعين احضر بس استحي ادخل
للصالة..لان اخوانه موجودين وابو وهو يبشرهم
بحملي احس خجلت..
باوعت لام عادل..تجيبين الجدورة حتى نصب؟
اي اي بعد شعدنا..يلا بنات ..
انتظرتها لحد ماطلعت كدامي وانا وراها شايلة
الصحون..
بس شافوني باركولي الولد..عد بهادر!!ولا نطق
ولاحجه..
عمي كال بالخير والمبارك..انا كلت انت وحَيدَر
وراكم خلفة عمنكم شادين راس..
الله الرزاق حجي وانشالله يوم لبهادر..
شهكت امه..اييييه يوم لبهادر وافرح بي..
عاد يستاهلون هو ومرته ..
هز راسه حيادر وسكت..
تغدينا وخلصنا وانا قليل اكلت وحيادر يمي
يعبرلي اكل واكله ماريد..صدك شهيتي صارت
نصف شهيتي السابقة..
ورا ماخلصنا خطية سارة تلم وياي والمطبخ
ماخلتني اوكف اغسل ولا قبلت..هي تغسل وانا
ارجع المواعين بمكانهن ونظفت الكاونتر وكملنا
سوا..
صعدنا ورا الغدة للغرفة..كالعادة اول ماندخل
حيادر لازم يشبكني..
بس هالمرة شبكني بقهر..حط راسي ع صدره
وباسني من شعري..
شبيك حبيبي..
ههه فرحان ومامصدك..حجه وهو ياخدني للسرير..
وبقينا نسولف لحد ماغفينا..
العصر راح للشغل وانا بالغرفة لابسة ثوب
قصير للركبة وفاتحة شعري ومخليه القراصة
من كدام..
جنت مخلية الكرسي وكاعدة ارتب الخانة مالتي..
انفتح الباب..فزيت وانا اباوع حنين دخلت..
حتى بلا ماتدكه..
هي من سمعت بحملي تخربطت احوالها وحقها
تنقهر..رغم السوته وياي بس انقهر عليها
لان هذا الشي مابي شماتة..
دخلت وبس تباوع ..انا سديت باب الكنتور
وحاجيتها..ها فوتي تعاي..
اجت وكفت كدامي..اكرههج اكرههج اموووت منج..
ولج اريييد اكطععععج..
للحكاية بقية
مساء الخير
الشيهانة
الجزء الواحد والثلان
فزيت وانا اشوف عيونهم تخزر واعرف حنين
من تكره احد تأذي..
اجه ببالي رح تضربني او تطيحني من الكرسي..
كمت وانا ابلع ريك..شبييج!!
شبيييه..ولج تبقين طول عمري معلكه بذيالي ..
مارتاح منج مارتاااح..
شفتها تقدمت علي خزرتها لازم اخوفها..
لا تتقربين زيادة حنييين ترى تعرفيني من اتخببل..حجيت بعيطة..
اي اعرفج..اصلا اكثر وحدة اعرفجج..
واكثر شي اكرهج..
تدرين ليش!!ادري بيج مستغربة وتكولين
انكلبت عليج..حجت وهي تخزر..لاااا انا من الاول اكرهج..
من صغرنا وانت الاحسن والاحلى والاشطرر..
دومج مدللة وكلشي عندج..بكل مكان تحضرين
تعمين الناس عن غيرج..
الخطابة الزينة كلها الج..اهلي نفسهم يمدحون
بيج وينسوني..
تسافرين وتتونسين وكلشي تحصلين بلا ماتطلبين..
واحنا ياخذونا بعد مانتوسل ونطلب..
انت علة واذية بكل وقت من حياتي منافستني..
ووصلت وياج تاخدين اخو رجلييي..يعني
حتى بزواجي الكاج تنافسيني..بكلشييي..
رجلج يحبج وشكد شوهنا سمعتج يمه ومايصدددك..
ومات عليج شكد ماسوينا بيج..
تدرين؟؟خال بهادر احنا حطيناج براسه وخلينا
يجي يشوفج..
تدرين!!حيدر انا الكتله تعال شاها وحدها بالبيت..
ونا الخليت هند تطفي الكاميرات مال بيتنا حتى لا يشوفو..
وانا الكتله انت مصاحبة حيادر وتطلعون ولاعبين
لعب..ووصلناها لحيادر وهم ماااعافج..مااعافج
ام عشرر حظوووظ...انطيني من حظج
انطييني...
لا يا نذلة ياخااينة..حرام عليج لو لحظة مشيتها
وياج بنية صافية..
ولج ماانطيت بيج شكد صار..ولا عاتبتج
لان العرب يجرح..ولان ماردت افتح
الموضوع..اعتبرتج حلم وكعدت منه..
ماردت لا مشاكل ولا حزازيات..وطلعتي
شايلة غل بقلبج ..غل العدو ماشايلة..
حجت وهي تطيح دموعها..ايي غل وحقد
واكررهج..وابقى اكرررهج اموت منج ومن امج..
جم مرة ترزلني وتكلي اعرف بيج مو صادقة
بعشرتج ..ذني كلهن يزيدن حقدي عليج..
وشكد حاولت اخبلها واكلها حيادر مسقط وشابع
نسوان ويريد ياخذ منج اليريده..
عبالي ترفضه لو تطلكج منه ..بس ترزلني
وتكلي يسواج انت ورجلج..
هذا زلمة وطلبها بديوان الزلم..اذا جبتي سيرته
بشي اخلي عمج يكسر راسج..
حتى امج اكرهها..واكرهكم كلكم..
وهذا البطنج نافسته..واتمناه يمووت..
من حجت هيج جبتها راشدي كل قوتي..
طلعي برااا حقيييرة تكسحييييي...
اطلع موو..تقربت وانا رجفت كلت رح تكتلني..
جرت قراصتي هي وشهري ملخته..
وانا دفعتها حيل رجعت ليورا..
اله اخابر حياادر جيبيها..
هي من سمعت بحيادر شمرتها بالكاع..هاج
عساج لا تهنيتي بيها..وفتحت صدرها وشهكت..
عسااااج تموتين انت وابنج ويفلس منج حيادر
ونذر علي الا ازوجه لاختي واخليها ت..... بنفس
فراشج ..
ركضت عليها اريد اضربها وطلعت ركض..
شلت القراصة وايدي ترجف..
كعدت بمكاني ودموعي تصب..احس
حيلي يرجف وحلكي نشف..شنو من حقد شايلة
شنو من نفس مريضة عدها..
طلع ضيمي كله منها وكل اذية بحياتي صارت..
هي اساسها..
شوية هدأت وكمت كملت الكنتور..سديته وطلعت
اريد اتوضى وقت غروب..
فتحت الباب وانا احسها بكل خطوة مممكن تكمنلي
وتسسببلي اذى..
الجهال يلعبون بالصالة ..مشيت بسرعة خفت
احد منهم يدعمني لان جاي يركضون..
دخلت للحمام غسلت وتوضيت ورجعت..
صليت وكملت وبقيت ادعي شوية..
الحمدلله نفسيتي ارتاحت واستقرت..
قفلت الباب ونزلت جوا ..بس بكل خطوة امشيها
ع الدرج اركز..
اخاف منها تحطلي شي يعثرني لو تصبلي
دهن ع الارض وتزحلكني..ياما سمعت
هيج حالات..
جانو بنات خالهم ومرته كاعدات يم خالتي
بالصالة او الهول..سلمت عليهم وهم باركولي..
ع الخير والمبارك كالو حبلى..
اي الحمدلله الله يبارك بيكم..
اي حبيبة عود اكلي زين خاف انوب ضعيفة
وظهرج ضعيف وماتتحملين..
لا ظهري قوي مدام حيادر بظهري..حجيتها
وابتسمت..عن اذنكم..
بقت يدردمن وانا رحت للمطبخ ..حنين واكفة
تكلي سمبوسة والبنات وحدة تثرم زلاطة وحدة
تكلي وجنة خالهم يمهم..
عفتهم ورجعت للصالة..امينة كاعدة ع جهة..
رحت كعدت يمها..
ها يمه شلونج خو ماتعيبانة..
لا نعمة زينة..
شكلج كانش..بيج شي..
لا بس نعسانة..
اي حبالتج تريد نوم فدوة لله ههه..
اي صح ..
بقيت اسولف وياها وشوية واجو الجهال
يركضون..
اجت عمة نهلة وعمة سهلة..كامت خالتي
وهي تعدل شيلتها..
هلا بيهن هلا..حجت وهي تمشي للباب..
نهلة حماتي الكبيرة وسهيلة الاصغر منها..
متزوجات ولد خوالهم اخوان كاعدات نفس البيت..
دخلت خالتي وتكلهم تفضلن يمه جا بطيتن
شنهي راح يطرنا الفجر وانت ماكو..
وهن يكولن انتظرنا زلمنا احو من شغلهم واجينا..
سلمو عليهم البنات وانا وكفت اخر شي..
من خلصو رحت سلمت عليهم..
نهلة خوش بنية وياي زينة بس سهلة خبيثة رغم
اسلوبها زين بس ماتحبني ..والثنين الصغار
كللش مايرتاحولي من اول ايام العرس..
بس مايجن لان وحدة حامل وهم بيتهم بعيد
قياسا بذنب اقرب النا..
شفت الوضع هيج معناها العشا هواي لازم..
بس استغربت الجاي يسوو البنات مايكفي هذا العدد..
تقربت يم امينة..هم يتعشون هنا صح لو متعشين..
لا هنا يتعشن..حماي اليوم ط
ابخ ودزلنا عشا..
بس البنات جاي يكلن جم حاجة هيج زيادة يعني..
اممم شنو طابخ جعت ههه..
يمه يبلى الجوع كومي صبيلج واكلي ..
لا بعد وي العشا فد مرة..
انت تحبين هذا التشريب خوش حاط بي لحمات
ينطي العافية ..
زين لعد اروح وياهم نحضر السفرة شي...
لا كعدي المن كايمة..ذيج ام عادل عمن مو واجبها
العشا ولو مامقصرة خطية بس كاعدة بغرفتها
ترتاح..
ونهاية ذيج كاعدة تدك سوالف مالها غرض..
تعلمي مدام مو دورج لا تكومين ترى ياكلنج
وكلشي يذبنه براسج..
انا هم ع حجايتها بقيت كاعدة..شوية واجو
البنات جابو السفرة مدوها..
سالتهم خالتي لا تفرشن غير نتاني الولد..
جاوبتها تقى ..موجودين بالديوان توه اجو..
وكملت فرش والبنات يجيبون وياها وبنات
بناتهم هم شابات بكدهم..
انا راسلت حيادر كتله شوكت اجيت..
جاوب..
قبل شوية بس وصلت رحت لبيت عمي احتاجني
بشغلة..
وتعشيت يمهم..
فد نص ساعة واجي مشتاقلج..
انا اكثر حياتي..احبك..
هههههه جاي جاي..
ضحكت وسديت الفون..والبنات كملو صب
وكعدنا ناكل..امينة يمي قربتلي طاسة السوب..
وبت اخته كاعدة هي وتقى جرت ماعون التمن واللحم..
خلته كدامها..
انا اصلا تمن مااكل باليل اكتفيت بالسوب ..
وهي كل شوية ومدت رجلها بجهتي..
وحنين كاعدة كدامي وكل شوية وباوعتت..كل ماتباوع
اخزرها حطيت بالي وياها كلش..
انا شوية وكمت لان شفت بت اخته مراهقة وامبينه
تريد تسويلها مشكلة..
كمت للمطبخ شفت شكو موجود نظفته..
وغسلت كفوفي وشريتها ع تعلاكة يم الشباك..
اجت تبارك تركض بيدها فوني..
عمة جاي يخابرونج..
اخذت الفون امي تتصل..
هلاوو ماما..
بعد عمري شلونج ماماتي..
زينة بس بالي يمكم اليوم محد خابرني لا انت لا الولد..
اي التهيت اخذت هاجر للدكتورة ..
ها وشكالت صدك..
لا الحمدلله بي نبض ووضعها كله تمام..
ايي يروحي خطية امها بالها يمها..
اي كليلها خطية ..انت شنو وضعج ..
لا زينة الحمدلله بس اشوف شوكت حيادر
يفرغ يجيبني اروح للدكتورة..
اي شوفي حتى تتابع حالتج..
طبعا هاجر حللت طلع حمل وبالسونارطلع
كيس طفل بس
وانطتهم الدكتورة اسبوعين ورجعت سوت سونار
وطلع طفل وبي نبض
واهلي لان صار هواي ماعدهم اطفال فرحانين
لدرجة هاجر تكلي من اول يوم حللت عمتي
ماخلت اطلع من الغرفة تكلي بس نامي وانا اجيبلج
الاكل للغرفة..
وخطية هسه من خابرتني شكد فرحانة..
دخلت كلت لام عادل ع هاجر وفرحت وبقت تبشر
اليمها..
انا واكفة دك الفون شفته حيادر..جاوبته بهدوء..
شيهانة ياهو جوا اكدر ادخل؟
اي عادي هن خواتك وبيت خالك..
جبتلي فرولة مو..
هههه اي جبت شلون انسى..يلا داخل انا..
اجه دخل سلم عليهم ونهلة باركتله وبقت تدعيله..
هو بيده ثلث علاكات كبار..ثنين انطاهن الها..
هاج خوية غسلي ووزعي ..فتحت العلاكة وحجت..
اي هسه الجهال تكيف بي اروح افرغهن بسلة..
تقرب يمي وانطاني العلاكة..هاي حصة الاسد..
ههه ...
شبيج كانشة..
لا ماكو ..شنو اجيبلك جاي شي تكعد يمهم..
لا تعبان كلش اليوم ودايخ راسي صاير فد مرة علي..
امشي نصعد ..
اوكي لعد امشي..
يلا خوية من رخصتجن ..حجه وي اخواته لان بيت
خاله كلش يضوج منهن..
كالت امه..يااا بعدك توك دخلت يمه ..
تعبان راسي كلش..
ها سهلة نام وتطيب..
هو ماجاوب بس صعد وانا وراه..
طلعت المفتاح وهو يمي يمد راسه ويضحك..
فتحت الباب ودخلت ركض..لا يشوفك احد ..
كلها جوا لا تخافين..تعاي فد مشتاكلج ميت..
اسم الله..حجيتها وشبكته حيل..
اوكفي خل اقفل الباب..
مد ايده من وراي قفله وهو يشم بركبتي..
مشينا للسرير واحنا واحد شابك الثاني وشفافنا
تتشابك اكثر..
وين الفراولة اريد اضوكها بشفتج..امم شلون يعني..
روحي جيبيها وانا اكلج..
اخذت فرولة واجيت هو كاعد ع السرير ومبتسم..
هاي جبتها..
فتحي حلكج..
فتحته وهو خلاها بحلكي..عضيتها بشهية وغمضت..اممم طيبة
ياااي..قبل لا اكمل اخذ شفافي بشغف..
واخذ القطعة الباقية منها..
نسينا نفسنا واحنا واحد يعبر للثاني عن اشتياقه..
نمت صفح وانا اباوعله بنظرات ناعسة..
ابتسم وكرص خدي..اريد بعد فراولة..
هههه انا نعسانة ماريد..
اتشاقة عاذرج مدللتي..بس احس اليوم بيج شي..
ابتسمت ..لا هيج صار حجي بيني وبين حنين..
عقد حاجبه..شتريد وشنو صار؟؟
لا هيج حجي لغوة زايدة..
تفهت الكلام وماحجيتله الصار..لان ماعرف
عواقب هالكلام وخصوصا هو يعرف حقارتها...
وخصوصا سالفة حيدر هو يموت منها..
وهم هذا اول حملي وخاف لو صارت مشكلة يكولون
كامت تتعزز على حنين لان هي حملت وحنين لا..
سكتت وعبرتها..
ومن هاليوم زاد ضغطهم عليه بالشغل..
انظف الفوك وحيلي ينهد لان الجهال تلعب
بغرف الخطار ويصعدون اكل..الكى المواعين
والبك ملتم عليها..ومن حاجيت نهاية بقت
تعيط وتكول تتعاحزين من شغلج وطبعا خالتي
صفت وياها ..
وبدت خالتي تحتم عليه الا اشارك بالغدا..
اكلها مااعرف اطبخ بس هي تلح..
رغم وحامي جان مزعج والاكل كلش كرهته..
بحيث طول ما انا بالمطبخ مخلية الشال ع خشمي..
بس ماكدر اطلع لان تعاركني وتوز رجلها..
وكم مرة يعارك حيادر بلا سبب هيج من وحده..
وحيادر ينقهر
يكول انا مامقصر شبي ابوي ماراضي..
مايدري امه هي التوز بي..
صار عليه اربع اشهر ونص..الحمدلله وضعي
زين..
رغم التعب والنفسية..وفات شهر رمضان بس ماكدرت اصوم..
لان حملي باوله وماكدرت..
بس رغم التعب الله انطاني صبر
او حلم مااعرف..
يعني بيئة وناس كلش ضدي..وجسمي بسرعة
يتعب لان مامتعودة ع شغل ..واصلا شغلي
متعب لان هم هواي ومتقصدين يتعبوني..
بس جنت اردهم بلا مااتجاوز..واضم عن
حيادر..
لان اعرفه يتعب وهم مايجازون تعبه..
وهو راحتي وسعادتي ويا داخل الغرفة تعادل
الدنيا كلها..
فاهمني وفاهمته هواي..صح مايخليني اروح
لاهلي غير مرة وحدة وماطولت بس ساعتين
ورجعت..
وما نطلع ولا نتونس..اقاربي كلها مااحاجيها
عدا كم صديقة اراسلهم ع كد السلام واي كروب
ممنوع ادخل من اهل او من اقارب..
بس ماجان يجبرني او يكلي غصب عنج
تسوين هالشي..
جان يحجي وياي ويقنعني..واشوف نفسي اقتنع
بكلامه لان صح..
بيوم الصبح ورا ماخلصت تنظيف ونزلت..
عمي وخالتي كاعدين بالصالة ..
شهر الثامن والدنيا حارة..صح البيت مكيف
ومانحس بحر..بس عمي بي سولة لازملة مهفة بيده
دوم..
ومنو يعبر من الجهال ينكفخ بيها..
من نزلت كالت عمتي..اليوم انت تطبخين
التمن..
خالة مااعرفله اخاف يعجن..
لا تعرفين صارلج شكد تدخلين للمطبخ ماحفظتي
شلون يطبخنه..
شفت بس ماعرف كلش..وحرامات اذا خرب
وكميته هواي وين نودي ..
عمي رفع المهفة وحجه..شنهي بوية
سويتيها خطبة مرة مهو تمن..
روحي طبخي وفضي السالفة..
ماجاوبته شي احترام لعمره ولخاطر حيادر..
دخلت للمطبخ ام عادل جاي تطبخ البامية..
ونهاية عليها التمن..
انا اول مادخلت طلعت نهاية..ايي خل نضوك تمنج اليوم..
نزلت ردانها وطلعت ..
باوعتلي ام عادل..تولي معليج بيها..
اليوم عمتي كالت خلنها تطبخ التمن ..انت ابقي
مدامها طلعت تعاي خل اعلمج وطبخي
بسرعة..لا تجي عمتي وتكول خن اشوفج شلون
تطبخينه وتتورطين..
ها اي ياريت..
طلعت الجدر وهو كبير كلش لان بعد
احنا عوائل..
انطتني الزيت خليت كالت كافي..
وصبت الماي وتعلمني..هلكد حطي
ماي وهلكد ملح..
صفيت التمن وجاي اصبه بالجدر..دخلت عمتي..
ها سويتي مالحكت عليج..
ام عادل سوت نفسها تحمس بالبامية..
وخالتي تقربت وتباوع ما علقت سكتت..
بقت شوية وطلعت..باوعت ام عادل ع الباب وحجت..
شوفي تمنج نشف بعده..
اذا نشف شسوي احط بليته صح..
اي وحطي على وجهه علاكة ونصي
حتى يتسكر..
فتحته بعده بي شوي ماي..انتظرت شوية
وهدرته همو يسمو يتسكر مو يتهدر..
كمل وضاكته كالت عاشت ايدج اليوم مايكدرن
يفتحن حلكهن..
ارتاحيت وكلت بعنادهم ضبط وياي ..صح هي
ام عادي تكلي صبي هذا وحطي هذا بس اسمي
انا طبخته..
وقت الغدا صبينا وحيادر مايدري انا الطابخة
التمن..
كعدنا هسه نريد نبدي..عمي كالت ..حجي
شلونه التمن ..
رفع راسه حاجاني..انت طبختي مهو...
اي عمو الشيخ..انا كمت اسمي عمو الشيخ وعجبه
اللقب رغم بالاول بقى يدردم..
اشو باوع لايدي وحجه..شني هاي ظافيرج عووع..
ماريد التمن انطني خبز..
حجت ام عادل..شيخ هي تلبس جفوف من تشتغل..
عوووع شني عمالة وتلبس جفوف..
تلعب روحي من هيج ظافير نكسات..وخرن
التمن عني لا اكطفه..
انا انقهرت الدمعة رادت تطيح كلش..
اباوع لحيادر وجهه احتقن..بقى يباوع لعمي وساكت..
اشو عمي عاط بي..كوم اخذلك طراك بعد كووم..
يبا شبيك؟؟حجه بنفاذ صبر وبهدوء يسبق العاصفة..
شبيه !ماشايف ظافير مرتك انت شلون نستنظف
تطبخلنا..
ظافيرها كصيرة مو طوال..ونظيفات انظف من
نفوسكم..
ماكافي تخدم وساكته وماعدها مشاكل..
بس العتب مو عليها العتب علي..حطيتها ببيت
مثل وكر الحياية..
كام وجرني من ايدي..
كومي صعدي كدامي..نشوف ياهو يبقى يمهم
بعد..
صعد وانا ورا بس امشي برجفة وخايفة..
دخلنا للغرفة ركع الباب حيل..
وراح كعد ع الجرباية طلعله جكارة يدخن..
وانا منتجية ع يم ميز التواليت وساكته..
ماتكعدين؟؟عايزة تعب وضالة واكفة وبطنج
طفللل..
لا تصيح حيادر كافي..
تعاي كعدي شو بلة...
اجيت يمه كعدت ..محترة ومتضايقة اتنفس كوة..
ليش طبختي مو هذا شغلهن؟؟
عمو وخالة كالو طبخي..
وليش مارفضتي؟؟انت تحرين النفس كوة
وذابات كلشي براسج وماتحجين..
امينة تكلي وانت ساكتة..لو ماامينة مادري
شيصير وياج وشيسوولج..
حبيبي شتريد تسوي مثلا تعاركهم؟هاي انت
توك عاركت وصعدت شستفاديت؟
وانت راحع من شغلك وتعبان وحارة وضيم
وراك..
لا ماعاركت انا..بعدين اعرف شلون اعارك..
جا ابوي يهينج وبوجودي واسكت؟شني زلمة فزاعة
كلولج..
ولو عنده حك اكول ابوي ويمون..
بس باطل وادري بي كلش زين يحشن براسه
ويشد وياج..
طول عمره يمشي بالوز..
بدلي هدومج وتمددي..نزلة ماتنزلين
وانا رايح اكرص ذانهم..
فدوة لا تعارك وانت جاي تعبان..
لا ماعارك..تمددي ارتاحي هسه اجي..
راح طلع وانا بالي شراح يصير بس لا تصير
عركة بسببي..وهو منا تعبان والم راسه مايهدأ..
سمعت صياح عمي وحيادر صوته عالي..
كمت يم الباب اريد اطلع خفت..
اسمع بهادر يكله..لا تحط روحك بسوالف النسوان
واذا اشتغلت..
سوالف النسوان اذا ماحلها رجا
ل راح تصير
وراها طلايب وناس تاكل حك ناس..
واظن من طبت مرتك كل طلابة تسويها من ورا
الشغل..
وتجي تهد ع البنات وتكلهن لا تخلنها تشتغل..
ساعدنها لو تنكتلن..
بهادر اطلع من السالفة ولا تحط روحك..
ترى تحملتكم صارلي سنين..ولكم الكفار
يغزر بيهم وانتم لاا..
انا من باجر طالع ادورلي بيت..وانتم ظلو
يطبكم حمام..
للحكاية بقية
قصص واقعية ، 🌸 ':
الشيهانة
الجزء الثاني والثلاثون
حجه حيادر بعيطة..انا من باجر طالع ادور بيت ويطبكم حمام..
بقو اخوانه يحاجو ويريد يهدون بي بس هو
يمكن عافهم يريد يصعد لان اسمع ابوهم عاط..
هدووو هدو خل ينگلع..اخو مريته صاير
عبد ل... بت الدلال..
عيب عليك حجي استحي انت رجال جبير ..حجه حيادر بهدوء..
وانت تحشم جبير زغير..
حاير بيها وتريد تطلعها..
يلا اخذها وتكسح يلاااا والا اذبك من العشيرة..
بعد هالحجاية سمعت صريخ نسوان وعيطة زلم..
طلعت ركض شفت عمي طايح بالكاع
وملتمين عليه..
خفت بالزايد لا صارله شي وبسبب حيادر
هسه يتخبل..هو رغم شكد مأذي اهله
وامه وابوه بالذات كلش يحسنلهم حتى ع حساب
نفسه..
شفته كعد بس يدفع بحيادر ويكله ولي ماريد
اشوفك ..رجعت بسرعة للغرفة..
بقيت اتسمع بس سكوت ماكو حجي..
رجعت كعدت بس مختنكة ميتة احس شي
وكاتم انفاسي..
ورا هواي وقت مر..انفتح الباب ودخل حيادر..
اخذله جكارة وشمر الباكيت ع الميز..بقى
واكف ويدخن وصافن..بقيت اباوعله بقهر..
يدخن ولازم راسه يعصر بي من الوجع..
كمت يمه تقربت وهو صافن علي..
حطيت راسي ع صدره وبسته..حط ايده ورا ظهري
وجرني لحضنه..
شاها ورطتج بيه ورطة ..
رفعت ايدي وخليتها ع حلكه..اسكت حبيبي كافي..
انت كتلي هذا وضعي..ماشرحتلي نفسياتهم لان
ردت تحصلني بأي طريقة..وهم البشر
بالعشرة ينعرف..
انا متوقعة هذا الشي وماما نصف رفضها لهذا
السبب..
بس مدام انت حبك موجود وباقي نفسك..انا
باقية وياك..
مو ذنبك نفسياتهم خبيثة ولئيمين..
انا بت عمي
وربت وياي بنفس الماعون اكلنا بس طلعت شيطان..
وهذا ماخلاني اتراجع او اندم واكول شلون قبلت
بيك..ومدام حبك الي موجود ماندم..
بس تعبتي وراح تتعبين اكثر..شاها ماكدر
اطلع منهم..شفتي ابوي شسوا وخبص
الدنيا..بس هو لسانه عام عليه..بس لسان وبسرعة
يطيح..
تدرين نزلت وانا اكلهم انا من باجر ماخذها وطالع..
بس حجاية ابوي كرهتني بروحي وبعيشتي ..
توة من طاح وكعدناه وشوية جر نفس..باوعلي
بعتب..كلي انت ذخري وكل ولدي..اذا طلعت
كول ابوك مات..ومارضى عنك حتى من يوسدوني
بگبري..
ياساتر من الموت..ميخالف حبيبي خطية هو
يبقى ابوك..
وطاعته اهم مني ومن كل واحد..
انا اتحمل لحد ماتفرج ماراح تبقى هيج انا متأكدة..
يعني مستعدة تتحملين اكثر من هالضيم..
اي اتحمل..ومدام يردون نبقى ومانطلع وحدنا
وهيج يسوون ويانا ويخبثون..راح اعاملهم بالمثل..
حتى اكدر اقاوم واعيش.:
انا بظهرج وساندج بكل شي..اليأذيج اذي
واليتجاوز لطمي على حلكه..
كتلهم توني كبل لا اجيج..انا ظال يمكم
بس مرتي اليدنالها لو ياذيها بدون مااحجي
بعد بس اطلع روحه بيدي..
وهم كالو مالنا غرض بيها وماناذيها ..لان خافو
صدك اهدهم واطلع..وانا ايدهم ورجلهم..
وانت اريدج تطلعين قوتج وانسي خاطري
وانسي زحمة وعيب..اخذي حگج بيدج
واستخدمي وياهم اسلوب شيهانة بت الجامعة
الجانت يخافون يحاجونها..وجانت تقلد على
بهادر وتخلي يشيل روحه ويدكها بالكاع..
ههههه عزاا شمدريك..
هذا هو حجالي..من اول مرة ردتج وكتله ختحاجيها
بت عمها وانتن جنتن مرحلة اولى..
جنت رايدلي فرصة احاجيج بس من بهادر
صار عنده علاقة بحنين كتله ساعدني..
كال تولي مكروهة ولسانها طويل..يومية
مقلدة عليه وع لبسي..
يااا يعني حنين طلعت توصله الحجي..
صدك انا جنت احش بي حش دوم..قابل مجذبة
ملابسة تلوث بصري..
بالنسبة اله احلى لبس هذا..
امم زين اكلك ليش يضوج مني؟
بعد بت عمج موصلة صورة سيئة عنج وهو بهادر
بي طبع مظهرجي كلش..عباله بلبسج انت خفيفة
حشاج..
وهم لان يضوج مني..يضوج من اي شي يخصني..
تدرين بي يتحسس مني ويعتبرني عدو اله وشنو
اسوي يكول ويحجي عكسي..
هو خرب ع نفسه بطبعه ...يشوف الاهل
يعني العشيرة بصورة عامة..
يقدروني اكثر ويحترموني..لان انا حاضرلهم دوم
باقل شدة يلكوني..هو ماله غرض ومخلصها يم خوالي..
وحتى بالبيت يكرهونه لان ماعنده اسلوب ..
البنات شابعهن طك وماخذ عليهن رغم كل مايأذي
وحدة منهن نصير انا وياه ملاحم واخذ حكهن..
وهالشفتي بعينج بعد..مرته مثله اذا مو اتعس بعد..
صح يعني هسه  انت اساس الحقد مالته تجاهي..
بسببك كرهني وشوفني ايام سودا
ابو كذلة قاتلة كلها كمل وصواب..
هههههههههههههههههههه يلعن ابليسج ولج منين
جبتيها..
مادري سامعتها من جهال بالشارع من جنا صغار..
شبكني حيل وباس راسي..ضحكتيني ونسيت الصار
كبل شوية..
صدك انت اعظم رزق اجاني..انت الرزق البشروني بي..
منوو بشرك ..
هذا رجال من فلحنا  هو فقير من الناس ع فطرتها
كلش..
فد يوم جنا رايحين للبستان بيتنا وبيت عمي صمد..
صدك اكلك شوكت تاخدذني مو كلت..
اي منا وغاد اخذج وهم اوديج يم عمامي تونسي..
اي ياريت ..كمل كمل عن الرجال..
اي كتلج جنا هناك وبعد نسوان وجهال..
الفلح اليشتغلون من نروح هم مايجون خطية..
بس بيومها اجه هذا الرجال..جان ناسي جيس بامية
وجاي عليه..
كايل هيج وهيج ناسي الجيس مامخلينة الولد يدخل..
بس بجيتي وشفته كتلهم خلو شتردون منه..زلمة
جبير وجاي ع رزقه..
اخذته ورحنا كتله ح
جي انا جاي وياك..
م

شينا وهو شاف اهلنا والجهال..يمشي ويحجي
الله يزيد الرزق من مال ومن عيال..
وانا اكله يرحم اهلك حجي..
لحد ماوصلنا وراد يشيل جيس البامية ماخليته ..
خابرت وليد واجه شاله وياه..
من راد كام يدعيلي..الله يرزقك باليتمناه خاطرك
ويترس ايدك وكلبك من كل رزق..
ضحكت كتله ادعيلي حجي ادعي بالي يرتاح..
جنت توني محاجيج ورا ماخطب بهادر وانت رفضتي
كلش..
فأنا طلبت منه يدعيلي وانا متوسل منه لان فقير
وطيب..
بس هو وكف عبالك واحد ووكفه..باوع بوجهي
وضحك..
ياشيخ راح تنرزق رزق..لا شايفة
بحلمك ولا بعلمك..اخذها من لساني وتذكرني..
راح يجيك رزق ماله وصف..
حجايته بردت كلبي صدك بس كلت يمكن
رزق فلوس وهيج لان بالفترة التقربت منج
خيري زاد والحمدلله صار مضاعف..
بس من تزوجتج عرفت الرزق مو فلوس..
لا الرزق كلبج الابيض ونفسج النظيفة..
والف حمد وشكر على هيج رزق..لازم
اشوف الفلاح واكرمه..
لن صدك حبج ووكفتج وياي وتحملج ماتوقعتها
لا بحلم ولا بعلم..
غير احبك لعد مو بس حجي..
جسر حسرة قوية وحجه..يابعد طوايف هلي
ياهرش كلبي..
بعدها تمدد بفراشه تعبان وراسه كلش مأذي
كتله نام وارتاح..
صدك شوية وغفى ..انا ماما تراسلني وتسولف وياي
بس ماحجيتلها..
رغم هي بكل محادثة او اتصال تحقق وياي وتكلي
احجيلي اذا احد اذاج لو تعبانة..
بس اكلها كلش مرتاحة..
صار العصر بس ماكعدت حيادر كلت خلي اليوم
مايروح للشغل اخوانه موجودين مو اله هو..
تمددت غفيت شوية..
ورا شوية كعدني وهو يندهني..شيهانة كعدي
وكت اذان ..
فتحت عيوني وتثاوبت..ها حبيبي شلونه راسك..
لا زين ..
الحمدلله..انا ماكعدتك كلت خلي نايم الولد موجودين
مو اله انت تروح..
اي عشتي لان تعبان وارتاحيت بهالنومة..
بعدها كمنا صلينا ونزلنا جوا سوا..
كلهم موجودين بالصالة..هو سالهم عن ابو..
كالت خالتي بالديوان يم خالك..
باوعلي وغمز ع السريع وطلع..امه باوعت بس
ماحجت شي ولا اي وحدة من الكاعدين حجت..
ومر اليوم ويوم ثاني والورا شوية بدو يكفون عني..
اشتغل شغلي بس ماكالت خالتي بعد ع الطبخ ..
وحنين ماتحجي وياي ابد بس تخزرني ونظراتها
تبين مدى حقدها..
بيوم صادف جمعة..اخذني حيادر لبيت عمه
يصيرون اهل ام عادل..
تونست وي جناينهم وبنات صغار هم بكدي..
تعرفت على زوجة ابنهم اكبر مني بسنة ..
اسمها دلال وخوش بنية وهادئة..واصلا هم بيت عمهم
مثقفين وتعاملهم كلش حلو..صح جنت اعرف
هالشي بس من دخلت الهم عرفته اكثر..
بقيت كاعدة يمهم ورا الغدا..حيادر هم وياي
بس كاعد يم الرياجيل..سالت دلال..اكلج حيادر
بعده موجود..
اي يمكن يم الولد ..بس لا تريد ترحين..
لا بعد هو شوكت مايكلي نروح انا اروح..
لا هو هنا ينسى نفسه لان جماعته ولدنا..
اي اعرف بي ..
ورا شوية راسلته لان صار العصر وتعبت اريد ارجع..
ماجاوب...
خابرت عليه مارد..
كلت مشغول وي الولد وعيب احرجه..
بس صار المغرب..خابرت مرتين
ماكو..
سالت البنات كتلهم خل الولد ينطو خبر اريد ارجع..
ورا شوية كالو رايح بشغل هسه يجي:.
بقيت الوب خفت...لا جاوب اتصالي ولا جاوب
مسجاتي..
صبو عشا وكوة اكلت لكمتين بالي كله يمه..
ورا العشا بشوية خابرني..
الوو وينك حبيبي؟
هلا بيج..خابروني بشغلة وطلعت هسه راد..
اذا ماعندج شي تحضري ارجعج..
اي جاهزة ماعندي شي..
سديته منه بس احسه ورا شي لان اعرفه
اذا ضام شي من نبرته يحجي متقطع..
عدلت نفسي وانتظرته..شوية وكالو ينتظرج
برا..
سلمت عليهم وطلعت..
لكيته ينتظرني بالباب..
هلاوو..هواي طولت وين جنت..
رايح بشغلة..امشي للبيت وهناك نسولف..
شكو حيادر؟؟
ماكو شي ولج شبيج..باجر اخذج للدكتورة مو؟
مادري مو من ادخل الخامس هذا الاسبوع الجاي نهايته..
لا روحي هسه ترى جاي الوب اريد اشوف
شني بيج  صدك علاوي لو اخت علاوي..
ههه مو كالو علاوي باول سونر..
اي ذاك جان صغير ومجرد شك..بجر نتاكد..
اي انشالله..
وصلنا للبيت ودخلنا..سلمت جاوبو من ورا خاطرهم..
بس مابقينا جوا كال حيادر نعسان وراي شغل..
صعدنا للغرفة هو راح للحمام وانا بدلت وطفيت
الضوا وتمددت..
وانفتح الباب دفر ..تبارك تركض وراها
حفيد خالهم بس مادخل بقى برا..هو بيتهم بصفنه ودومه عدنا..
باوعتلي وانا تغطيت بالفرشة..شلون تدخلين
بلا ماتدكين الباب تبارك عيييب انت جبيرة..
ها عمة هذا يركض وراي..حلو شعرج وحجرتج
باردة هنياله عمي حيادر..
تريد تكمل ولزمها حيادر من كصيبتها..اليدخل لغرفة
بلا مايدك بابها شيسووله؟؟
ها ها عمي اعذرني بس..
قبل لا تكمل عت كصيبتها ولزم اذنها..بعد سنة سنتين
يدورولج رجل ..يعني لا جاهلة ولا ثولة..
اذا عدتيها ودخلتي للغرفة بلا اذن هاي الاذن اشلعها..
فاهمة؟؟
هزت راسها وهو عافها وراحت ركض..
قفل الباب ورا وينفخ..خرب بروح اهلج نهاية
ع هيج تربية..
ولج شلابسة خو ماشافتج..
شوية بسرعة تغطيت..
تقرب يمي وجر الفرشة..اندهرت ياحيادر
ولك مطلعة الضيم كله وتكول ماشافت شي..
ههه هسه بس لا تنزل تشرحلهم عزا..
شتشرح ولج حتى لو شرحت محد يفتهملها..
شتكلهم لابسه هذا اليلبسونه ع الشط تلبسه
..
دخلنا بالبداية اول م

ااجت..
هي نفسها دكتورة ماما وتعرف العائلة لان
كلها تروحلها..
بقت تسولف وياي وتسالني ع وضعي..
بدت تسوي السونار وتباوع بتركيز..
تالي ابتسمت وحجت..كعدي عيني ام علي
وضعكم ممتاز انت ويا..
كعدت وانا امسح ببطني..يعني صدك علي
ههه..
اي صدك مشوفين رجليناته شطولها رح تطلعنا
من الجهاز...
هههه ضحكت بفرحة..واحساس يجنن وانا
احس بي ينبض بداخلي..
بعدها طلعت وحيادر برا واكف..تمشيت اله
ومبتسم..ها ابو علي..
ياالله لك الحمد..يعني ثبتت..
اي ههه..وتكول رجليناته طويلة..يعني هم مثل
حضنك يصير ..
اي غير هذا الشبل من هذا الاسد..
امشي خل نرجع اشتاكيتلج..
مااا عفية اريد افتر..
اي افرج بالسيارة واجيبلج عشا ونرجع ها؟
اي هيج حلوو..
بقينا نفتر بالسيارة واحنا ناكل ونسولف..
خابرت ماما طمنتها وهو خابر امينة كلها..
سمعتها هلهلت وهو يكلها رحت فدوة الج ..
لان هي دوم تنصره وتسوي الاشياء الي المفروض امه
تسويها..
سالته ليش ماكلي ع محمد ومن شوكت يعرف..
طلع امس بهادر سامع من حنين وكايلة..
وهو اخذني لبيت عمه حتى لا اسمع من حنين وانهبط
ورايح متطمن ع محمد وعافني ببيت عمه
ومن رجعنا صعدني بسرعة لان يعرف بحنين
خبيثة وخاف تجفص..
تونست وتغيرت نفسيتي رفم قهري ع محمد..
بس الحمدلله عدت سلامات..
وصلنا للبيت وباركولنا ..وامينة هلهلت مرة ثانية..
وام عادل وبناتها باركولنا بفرحة..
بس نهاية كالت يوم لحنينة ولو جنها حبلى لان مصوفرة..
خالتي كالت اي كريب تحبل هي ظهرها قوي ..
جاوبهم حيادر..الله يرزق الجميع..امشي شيهانة كلش
نعسان ودايخ من الطريق..
صعدنا للغرفة وصدك تعبانين ونعسانين..
بس هو عنده طقوس خصوصا من يفرح
لازم يأديها وبكل جوارحه يتقنها..
وبنهاية المطاف ضحك وحجه..انا من افرح
عذريني بس مو بيدي انت تشجعين..
ههه ع اساس اذا مافرحان انت مقصر..
اي مو دومي فرحان مدامج وياي..
وانا دومي مطبعة ع كولة نهاية شنو ذن دوالي هههههههه..
دوالي بشيب الخلفها ...
عزاااا ..هههه..
ومرت كم يوم والحمدلله وضعي زين..
وعمي كلش فرحان وكلساع وكال بس تخلفين
هذا حبلي بثاني..احنا نريد نكثر نسل..
وانا اجاوبه ادعيلي اكوم بسلامة بالاول عمو الشيخ..
تكومين بوية كلهن خلفن وكامن وانت كدها انا عارفج..
خليتهم كاعدين جوا وصعدت للغرفة قريب
المغرب..
اريد اتوضى واروح ادعي واقرا قبل الصلاة
اليوم خميس..
دخلت للحمام بس ريحة الكلور خنكتني
قوية بصورة مو طبيعية..
باوعت بطل الكلور فارغ..توقعت الجهال مفرغي..
احس اختنكت ومعدتي كلبت..
لزمت المغسلة كوة ووكفت اتقيأ..
ارتاحيت شوية وغسلت..بس حيلي باد
وطلعت للغرفة امشي كوة..شافتني تبارك
اجت تركض..شبيج عمة عمة..
حجيت بتعب..مابيه بس اريد اوصل للغرفة..
لزمتني من ايدي وحطت ايدها ورا خصري
انا اعاونج لا تخافين..
للحكاية بقية
👍2
سعاد حسني..
عزاا ههه

ههه طلعت انت هم ماتعرف تشرح..
انا اعرف املخ بس..حجه وهو ياخذ شفتي
بقوة وشغف..
ايديه تتسلل ولسانه ترك شفتي وبقى يتغزل..
وي كل كلمة منه ازيد غرور وازيد بحبي اله..
بعد وقت مر ..نمت ع ايده مستسلمة ونعسانة..
شيهانتي ..مدللتي..سلطنت هههه..
اممم ههه ..
اكلج باجر اوديج لاهلج الصبح والعصر امرلج
اخذج للدكتورة..
صددددك حجيت بنعس وفرحة..
اي حبيبي صدك..
حضنته اكثر وغفيت فرحانة..
يوم ثاني من الصبح كعدنا نظفت وصعدت
سبحت وتحضرت..
ونزلنا انا وحيادر..امه وابو كاعدين بالصالة..
الظاهر عدهم خبر وين رايحين..لان من طلعن
كالو سلمونا..
طول الطريق حيادر قليل حجه..
من وصلنا
لزم ايدي كال دربالج ع صحتج لا تتعبين..
لا وين تقبل ماما اتحرك..
ادري بيها..
يلا ماتنزل.؟
اي ..
نزل وياي بس وضعه مرتبك ماعجبني..
وابعد الشك من راسي واكول مامعقولة صاير شي..
دكينا الجرس وفتحلنا الباب بابا لان اليوم
سبت عنده عطلة..
فتنا جوا ورا ماسلم ع حيادر اخذني لحضنه
ويبوس بيه..شلونه حفيدي خو مامتعبج..
ضحكت وانا ادخل ويا للاستقبال..
لا تمام بس شوي خانكني..
كعدنا وهو كعد يمنا..بس هالفترة بابا..
ووجه نظره لحيادر..شلونك ابو علي..نعمة نعمة..
شلون صار محمد حجه وهو يباوعلي..بهتت وانا اباوع لبابا..
الحمدلله ازمة وعدت وانت ماقصرت..
حجيت برجفة..شبي بابا؟؟
اسم الله بابا شبيج خايفة..
حجه حيادر وهو يباوعلي..انا ماكتلها حتى ماتنهبط
كلت تجي وتشوفه بعينها كلشي مابي احسن..
اي عشت زين سويت..
باوعتلهم ثنينهم وكمت..محمد وين وشبيي؟؟
كام بابا وياي..تعب شوية واليوم كلشي مابي
بس العافية..امشي وياي شوفي..
من رخصتك ابو علي..
مرخوصين ..انا هم رايح بشغلة..شيهانة يواشج تهدي..
اندار عليه بابا كله ماتطلع اليوم وياي تتغدا
مو كل مرة تتعذر هالمرة ماكو طلعة..
وصدك رجع كعد..
طلعت وي بابا..
اخذني لغرفتي استغربت..بابا وين
اريد اشوف محمد..وماما وينها..
اي هم هنا بغرفتج..
دك الباب وفتحه..اباوع ماما كاعدة يم محمد
ع سريري تنطي دوا..
وهو متمدد ووجهه اصفر..
ركضتله بسرعة ونزلت دموعي..شبيك
محمد بعد عمري شبيك..
هو جرني لحضنه وحجه بتعب ..اصحى منج
شبيج خايفة شاها..
رفعت راسي واحاجي..يعني شصار وياك
ليش هيج ممدد وتعبان..
دخت واخذوني للمستشفى وبس..ليش خايفة..
يعني هسه زين؟
كلش زين بس ماما مو زينة..باوعليها شلون
مغوركة عيونها عليج لان ماسلمتي عليها..
درت لماما بشرعة وشبكتها..اسفة ماماتي
بس محمد خفت عليه..
وهي تشم بيه وتبوس..اهم شي لا تنهبطين وطفلج
مو زين عليه..
خل اجيبلج عصير شربي ترد روحج..
كامت هي وبابا رجع يم حيادر..
انا باوعت لمحمد وسالته..شنو عندك بالضبط..
انا حيادر يعرف وماكلي خاف لا انهبط..
اي كتله لا تحجي كدامها..ادري بيج بسرعة
تخافين..
يعني وضعك يخوف!حجيتها بقلق..
لا هه مايخوف..صارت عندي ذبحة كاذبة يسمونها..
صخااام..
ليش منين اجتلك وانت شاب ياربي دخيلك..
باوع للباب وحجه..
انفال انخطبت..
شللون؟هي مو ماتريد تتزوج بعد..زين شون عرفت..
خابرتني اختها..
كالت الحك هاي مخبلة وتريد تتزوج تكول
حتى انت تشوف حياتك ليش باقي منتظرها..
خاطبها رجال ارمل وعنده ثنين اطفال..وهي موافقة
بحجة خاف مايصير عدها جهال.. تربي جال زوجها..
وليش مايصير شنو علتها بالضبط..
بالعملية السوتها قبل كم سنة..
شايلة مبيض والثاني مو تمام وضعه بس بعده موجود..
بس مادري ليش هيج يائسة..وعذبتني
وتعذبت..
الله يساعدها ويساعدك..بس شلون هسه
شنو الوضع..
اختها كالت انت اخرب الخطبة وماتصير..وانت
اذا تريدها تعال اخطبها بلا ماتدري..
اي وحاجيت ماما؟
اي كالت باجر تروحلهم..
الله يسهل..هيج تحيها محمد..زين مامتت بسببها..
شاها من تلكين نصج الثاني..تجازفين بنص الاول..
ههه عجبتني..
بقيت كاعدة يمه شوية وتالي كمت..رحت
للمطبخ هاجر موجودة سلمت ووكفت
وياها جاي تحضر الغدا..
وماما جاي تغسل التمن وهي تحجي..شغلكم
سوو كعدة لا توكفون ماما مو زين عليكم..
وكل شوية وانطتني شي اشربلو اكل وهاجر
تكلي هاي معاناتي يومية عمتي توكلني لحد ماختنك
ههه..
باوعتلها ماما وعضت شفة..انت شتاكلين
غير الخبز والخضرا اموتتني..
يا ليش واللحوم..
ماكو ماما شكد اسوي بس ماتقبل..
مو نساوتي كرهت اللحم كلة خية..بس ينطيها العافية
عمتي مشبعتني عصير وفواكه..
فديتها ماما عصيرها يخبل..
باوعتلي ماما وابتسمت..اعصر عيوني الج
بعد عمري هالوجه شكد مشتاقتله..
باوعتلها بنظرات بيها هواي معاني..واولها لو تدرين
شصار وياي جان شسويتي ..
تغدينا سوا ورا الغدا تجمعو الولد بالاستقبال عدا
حسن لان يرجع بالسبعة..
وانا تمددت بغرفة ماما وهي يمي تسولف..
سالتني شخبار حنين..وضحتلها هي كشفت
نفسها وسوءها بس ماكتلها اجت عاركتني..
بس باختصاار وصلت الها الفكرة..
كالت تولي معليج بيها واذا حجت شي كليلي
اجي ادوس ببطنها..
وهم طلعت تكذب وتكول بيوضها نشطة
بس امها كايلة لماما عدها تكيس ع المبيض
وجاي تتعالج..
قريب يصير العصر..طلعنا منهم للدكتورة
👍1
الشيهانة
الجزء الثالث والثلاثون
سندتني تبارك ووصلتني للغرفة..تمددت بالفراش
وهي تباوعلي بخوف..
اطيج ماي تردين اصيحن امي ..
لا تصيحين احد بس انطيني ماي عفية كون بارد..
ووياج فوني جيبي..
اي عمة..جابته واحت تركض..
هاج هاج..انا رايحة اجيبلج سراحية ماي..
طلعت تركض ووتردد خطية شيهانة..
انا فتحت الفون وخابرت ام عادل لان خفت
يصير بيه شي..
دكيت ماجاوبت ..ثلث مرات خابرت ماكو..
وتبارك تأخرت كلت اكيد التهت تلعب ونست..
وانا مستمرة اخابر دكت الباب ام عادل ودخلت بسرعة..
اجتلي بوجه قلق وفحطانة ..خيرج حبيبة شبيج ؟
صبتلي ماي وانطتني..
شربي وغسلي وجهج اسم الله ياستار ..
جريت نفس وشربت الماي ..بلعومي من التقيؤ
احسه تخدش ويحركني..
رشيت  وجهي ماي بارد ارتاحيت شوية..
وام عادل مددتلي ايديه عصرتهم وهمزتلي راسي..
وهي تسألني..
شجرالج حبيبة مساع جنج ورد شو غوربتي فد مرة..
حجيت بتعب ..مادري شصار بيه من شميت
ريحة الكلور اختنكت..
كلش حاشرة بالحمام تخنك..
لو تدخلين هسه تختنكين ماتتحملين ثواني جوا..
ياااع جا شطببج ليش ماطلعتي بسرعة..
كولي زين وطلعت وهم تبارك صارت بطريقي
ساعدتني اوصل للغرفة..
اي غير منها دريت وصعدلتج..
لن نزلت ركض احنا كاعدين بالهول .. تكول شيهانة تخربطت
رايحة اخذلها ماي..
وتورشعتها امها ماخلتها تصعد ..
عاد خليتهن يتكامشن وجبتلج الماي واجيت
شايطة كلت شصار بيها..
فدوة لعينج مشكورة ماقصرتي..خطية تبارك
بس لا تضربها بسببي..
هههه خايبة هي تهد وامها تهد ..ههههه صدك..
حجيت وحسيت بنبض قوي ببطني..نزلت دموعي وسالتها..
باعي هنا جاي يرف ..اشرت ع جهة بطني اليسار..
اللهم صل على محمد وال محمد..كرت عينج
وليدج حاس ..مدام هيج ارتاحي لا تكومين
لحد تحسين مرتاحة..
لا لا مااكوم ابد..مامصدكة توقعت صار بي شي..
حجيتها ومسحت دموعي..
عداج الشر انشالله وشوفي روحج لباجر اذا مامرتاحة
ناخذج للدكتورة..
الله يسهل مشكورة صعدتج وانت تعبانة..
عفو عليج اخيتي الزغيرة انت ام علاوي..انا نازلة
لو اعتازيتي شي دكيلي..
اي انشالله ينطيج العافية..
يعافيج حبيبة..حجتها وطلعت وسدت وراها الباب..
غمضت عيوني وايدي ع بطني وكلساع تصير رفة
ببطني واضحك بفرحة..
ورا شوية كمت صليت ع كيف ورجعت تمددت
بفراشي..
خابرتني ماما وحست بصوتي تعبان وحجيتلها..
واصرت الا تجي وتاخذني افحص بس طمنتها
وكتلها تحرك طفلي هواي وارتاحيت..
يلا اقتنعت ..
حيادر تأخر لان كل يوم هيج وقت جاي..خابرته
كال رايح وي عمه وابوه عدهم كعدة او مشكلة
صايرة بواحد من العشيرة ورايحين يحلوها..
رغم سألني شبي صوتي بس ماكتله شي ماردت اهبطه
وهو تعبان..
وانا جاي احجي ويا صعدت امينة خطية مهبوطة
سامعة من ام عادل..
سديت الخط منه بسرعة حتى لا يسمع..وحاجيتها
كتلها الحمدلله عدت سلامات وهي خطية حلكها نشف
واحتاريت بيها انوب خاف يصير بيها شي..
لان اصلا ماخابرتها اعرفها صحتها مو شي وخاف تتأذى..
بقت كاعدة يمي شوية وتسولف ..اندك الباب صاحت منو..
سارة كالت انا ..
بعدها فاتت سارة ووجهها مخطوف عبالك احد راكض
وراها..
باوعتلي بنظرات قلقة وتقربت..عدج العافية شلونج
هسه.؟
الحمدلله احسن..تعاي شبيج واكفة كعدي شكلج
تعبان امبين مگلية اليوم كونية باذنجان ههه..
لا اذا ع الكلي سهلة..حجت وباوعت لامينة بحيرة..
كامت امينة كالت رخصني انا نازلة..راح اسويلج
صينية وادزها بيد نغم ..
لا خطية انا انزل..
نامي بفراشج ولا تحوسين عيوني انت..
يسلم عيونج تعبتج صعدتيلي..
حاسبتج بنيتي..
طلعت وسدت الباب..سارة كعدت يمي ع الجرباية..
لزمت ايدها حارة وترجف..سارة الابالي صح؟؟
حجت بخوف..اييي كليلي شلون بيه..
نصيت صوتي وحجيت..بصوت هامس..شوكت اجت؟؟
مساع العصر..
اي هذا هو بعد شي طبيعي..
تروحين لغرفة امج تاخذين حاجاتج واذا ماكدرتي
صعدي لغرفتنا..ولا تخلين احد يحس بيج ابد..
سوي نفسج طبيعية ..ع هذا وضعج وارتباكج الكل
تكشفج..
انا اساعدج بكلشي تردي لا تترددين ابد ..
ابتسمت بفرح..الله يكومج بسلامة ويكفيج شرهن بجاه
كلمن عنده جاه يم الله..
هههه خنغير الموضوع خاف احد يصعد..
بقينا نحجي ع العشا وشنو سوت..انفتح الباب بسرعة..
دخل حيادر ووكف..ها سارة بوية مادريج هنا..
كامت هي وكفت بسرعة..لا هسه نازلة ..
ظلي وين رايحة ..
لا رايحة اجيبن عشا لشاها..
اي عاشت ايدج..
هي طلعت وهو باوعلي بنظرات قلقة..شنهي السمعتة
شيهانة ..
حجاها واجه كعد يمي..يباوعلي بتفحص..
ماكو شي حبيبي منو كلك..
بعد تدرين اول مادخل يبشروني عزازي واجد..
اي عود امينة كالت احذرهم بس ماكو فايدة..
اي هي طمنتني كالت مابيها شي بس شمت كلور..
اي فتت للحمام وكاش قوية الريحة واختنكت ..
وهسه شني اخذج للدكتورة شتحسين..
كلش زبنة..تعال شوف الحركة من مساع خبلني ابنك
ودي ابوسه..
تغيرت معالمة وابتسم..يعني يحوس..
كلش هواي تعال خلي ايدك وشوف هههه..
حط ايده ع بطني وقشعرت..ضحك بصوت عالي..
هسه شفتهمنا انت كشيتي لو هو حاس..
لا لا انا ههه..
باوعلي بنظرات تعبانة..بعد كلبي انت
👍1
ويا واحد
وثنينكم مامخلين عندي هوش..
هوش !مو بقر يعني ..
هههههههه لا يعني تفكير ههه ام لسان..انا نازل اجيبلج
عشا..
لااا وين..
مالج غرض..
نزل شوية وصعد صينية العشا..اكلنا انا ويا وخلصنا
صاح من الدرج ع سارة صعدت اخذتها..
وبقى طول الليل سهران كل شوية يسألني ها تحرك؟
وانا اكله ماكو..وامي مسجاتها ماوكفت كل شوية تتطمن..
يوم ثاني كعدت الصبح حالتي افضل والم ماعندي..
نزلت تريكت وراح حيادر للشغل..ام حيادر شافتني
كالت ها نزلتي مابيج شي جا شبيج امس..
الحمدلله مابيه شي..حجيت وياها باسلوب جاف..
بدل ماتكلي حمدلله ع سلامة تحجي بشماتة..
صعدت نظفت الفوك وخلصت..خابرتني ماما
كالت جاية الج بالطريق..
فرحت ورحت للغرفة ركض..اخذتلي ملابس سبحت
ونزلت جوا..
كلت لابو وحيادروامه رح تجي ماما..وهم طفرو اي هلا
بيها وينها وصلت..
لاا بالطريق بعدها..
عمي كام كال هلا بيها كل الهلا ..يلا انا رايح للديوان..
انا عفتهم ورحت للمطبخ..اول مادخلت ام عادل ابتسمتلي..
ها حبيبة شونها صحتج ..
لا الحمدلله زينة..باوعتلي حنين وهي تنظف الخضرا..
حديد مايصيرلج شي هههه..
جاوبتها نهاية..اي بعد فرخ حيادر هذا مچلب زين
تلكينه ..
مشكورين الله يسلمكم..اي اكيد مدام حيادر ابوه يطلع
حديد مثله لان حيادر شييخ بيت رسن..
صدك ام عادل..ماما جاية بالطريق انا رايحة للديوانية
نظيفة لو انظفها..
ياهلا بيها لا نظيفة ومبخرة..روحي انت خاف تجي وماتدرين..
وانا ازهب صينية واجيبها..
كفووو ماتقصرين ام البيت انت..حجيتها وطلعت من المطبخ..
رحت للديوانية فتحت الباب ودخلت..
شوية وخابرتني ماما..
راحت ام حيادر دخلتها ..
اول مادخلت تباوعلي بقلق..ابتسمت بعيون دامعة
وشبكتني..بقت شابكتني هواي وتشم بيه..بعدها كعدنا
وهي شابكتني لصدرها وتحجي..
خو مايوجعج شي ماما ..؟
لا الحمدلله تمام..شلونهم بابا والولد وهاجر..
كلهم زينين ويسلمون عليج..ومحمد نعمة وضعه زين..
كامت ام حيادر طلعت..هي تعدلت بكعدتها وحجت..
خو محد اذاج.؟احجي مدامني هنا حتى اعرف شتصرف..
لا ماما بس ريحة كلور بالحمام يمكن الجهال
لاعبين بي..
يعني مو حنين ذابته؟
لا ماعتقد لان الجهال جانو بالممر يلعبون..
لا تضمين شي شاها احجيلي..
لا ماما ابد لو شاكة بيها جان كتلج وحتى حيادر
سالني وحقق وياي ..
يعني لو عارفة هي اكله وهو يعرف شغله وياهم..
اي لا تضمين عليه حتى لا يصير الحق عليج تالي
لان ساكتة..
اي ماما اعرف لا يضل بالج..
يعني ماخذج للدكتورة؟
لا خل تعدي كم يوم ماكدر اكرر سونار بفترة متقاربة اخاف..
صح ..هذا هو فد اسبوع واجيج اخذج دربالج ع روحج عدل.:
وجبتلج كم حاجة شالتهن مرت حماج..
ربي يحفظج الي ماماتي ابقي شوية ..
لا الولد ينتظرني كتله مااتاخر عليك..
ها جيتي وي صديق محمد..
اي ماخليت محمد يسوق ..
سلمي عليهم وبوسيهم الي هواي..
يوصل يلا رايحة..
ماشربتي حتى ماي ماما..
عندي بطل بجنطتي ومستعجلة مو مال ابقى..
يلا سلمينا...
راحت وانا دخلت جوا اريد اشوف ام عادل تاخرت
ماجابت الصينية..
دخلت للمطبخ لكيتها كاعدة وجاي تداوي رجلها نغم..
استغربت الدم بالارض ومتجمعات يمها..
هاا سلامات؟؟
سالتني بخجل ..عذريني اجيتي تاخذين الصينية عود
طالعة اجيبها الج وطاحت السراحية وانكسرت
فوك رجلي..
يااا بس هذا شكله جبير الجرح خاف يحتاج خياط؟
لا لا مهو هسه اجبسه بكبسوله ويطيب..
ماعلى قلبج شر..بعد ماما راحت لان مستعجلة ..
يااااع صخام الوجه ماشربتلها كطرة ماي..
لا قابل تجربكم هي وبعد معذورة انت..
حجت خالتي..يلا نغمة لفيها عدل وكملي الغدا عنها
خل تكعد ترتاح..
جاوبت نهاية..خل شاها تجي تكمل..
هزيت كتفي وحجيت وانا مركزة عليها..
الا اذا ناوين تبقون جوعانين..
حجت خالتي..لا حبيبة لا نريد ناكل شني مانريد معادينا..
كملي نهاية نفسج حلوة وطبخج ماينشبع منه..
بعدها طلعت من المطبخ وام عادل كعدت بالهول
ترتاح..
باوعت لسارة جابت لامها ماي..هي باوعتلي ..
اكلج سارة عفية تصعدين فوك تجيبيلي حباية نسيت اشرب..
ها تدللين انطيني المفتاح..
انطيتها المفتاح وصعدت..
وانا بقيت كاعدة يمهم بس امينة بغرفتها مو يمنا..
ورا شوية سارة نزلت جابتلي حباية اخذتها لان هي
موعدها باي وقت باليوم تنشرب عادي..
امها تباوعلي بنظرات ممنونة..وانا مكسور خاطري
عليهم حتى ببيتهم خايفين ومن شغلة طبيعية ..
قريب الاذان صعدت للغرفة..توضيت واجيت..
تبارك تلعبفوك شافتني بس ماحجت ..اكيد امها
مهددتها وهي طفلة ماعليها لوم خطية..
دخلت للغرفة اخذت صبغ اظافر وطلعت ..
صحت عليها..اجت تباوع من جوا حواجبها..
هاج هذا صبغ هدية الج..
جرته من ايدي وضحكت..صددك جا ماعدج ظافير تطيني..
ههه لا مالبس اظافر اصطناعية..
يلا انعم الله بعد شتردين كليلي وانا اعاونج..حتى تطيني
منج هدايا..
ميخالف شنو تردين كليلي..
اخذته ورجعت تلعب وتكول للجهال على عناادكم اطتني صبغ..
رجعت للغرفة مبتسمة ..هنا كلشي مختلف..لا الطفلة
عايش طفولتها..لا الشابة حاسه بشبابها..
وضع البنات هنا مأساوي..
صليت وخلصت..اجيت انز
👍1
ل..صار عندي الم
ببطني..بس خفيف..
رحت للحمام..شفت دم قليل رجفت بخوف..غسلت وطلعت..
بس محتارة شسوي..
خابرت حيادر..بس سمع كال جاي هسه اخذج للدكتورة
لان جمعة والصبح يكعدون..
لبست وكعدت..شوية ودخل امبين جاي ركض ينهت..
اخذني ونزلنا..امه سالت ها شكو ويين..
هو كلهم بطنها وعدها الم راح اخذها للدكتورة..
اي عدها العافية..حجت ورجعت تاكل ركي بيدها ماعون..
انا كتله خل ناخذ سارة ويانا خاف احتاج احد وياي..
راحت سارة بسرعة لبست عباية وبركع واجت ..
طلعنا وطول الطريق انا احساسي ماينوصف..
احس باي لحظة يزيد عندي الم او يصير شي سيء..
وصلت للدكتورة والبنية تعرفني بس دخلتني..
دخلت وياي سارة..
استغربت جيتي كتلها اعراضي..كالت خير انشالله
يجوز فطر بالمشيمة..كومي اشوفج بالسونار..
لا بالاول شوفي سارة..هي اول مرة تجيلها الشهرية..
بس تاكدي منها وضعها تمام ماعدها شي خطية
لان اول مرة خايفة..
باوعت لسارة وابتسمت..
فدوة الله يحفظها ماعليها شر انشالله..نامي ماما خل اشوفج..
كامت سارة وعيونها تتلفت..يعني مايعور السونار؟
هههه لا ابد اصلا يدغدغ ...جاوبتها الدكتورة..
سوتلها سونار وكلساع تفز من تمشي الجهاز ع بطنها..
كلتلها كلشي مابيج ووضعج كلش زين الحمدلله وجسمج نظيف..
نزلت وباوعتلي وابتسمت..يحفظج الله ..حجتها بصوت هامس..
بعدها كمت انا صعدت ع السرير..بس صدري احسها
ضاق..
متت من الخنكة مادري شصارلي..
بدت تفحص..نظراتها ماتبشر بخير...ابد ماتوحي
بذرة اطمئنان..
غمضت عيوني ونزلت مني دمعة..شالت الجهاز من بطني..
حطته ع جهة..باوعتلها بيأس..
كامت ولزمت ايدي كومتني..كومي ماما ..
عصرت ايدها حيل..باوعتلها بتوسل..
كليلي ابنج بخير..
نزلتني وجرت ملابسي..ليش ماجت وياج امج..؟
احجي فدوة..حجت ودموعي تنزل..اجتلي سارة لزمتني..
الدكتورة عضت شفتها بقهر..للأسف المشيمة مفصولة
و..الله يعوضج بغيره..ميت ..
بقيت فاتحة عيوني حيل ودمعي يصب..مادري شتصرف
بس بقيت مثل الجماد..
سارة تربد تكعدني مااقبل..
دزتها الدكتورة تصيح لحيادر..وكعدتني ع الكرسي كوة..
دخل حيادر بسرعة..يباوع بوجهي بنظرات ماتنحجي..
وجهها صار اصفر وكوة يبلع ريكه..شبيها شاها؟؟
كامت الدكتورة وحاجته..سلامتها مابيها شي..
الله يعوضكم ماما..بعدكم
شباب واكيد الله ماقاسمة..
يعني شنو دكتورة..حجه وهو يتقدم يمي..
يعني الطفل ميت ..
جر نفس قوي..كومني وحط ايده ورا ظهري..
نحمد الله ونشكره..هذا امر الله..ودام امه سالمة
يتعوض انشالله..
اكيد يتعوض هواي حالات هيجي ابد لا تخافون..
بس هو جبير مانكدر ننزله..لازم عملية..
ليشش حجيت بخوف..عفية خلي بلكي يعيش..
ماما لا تقهرين نفسج بعد قضاء الله مابي رجوع..ولازم ينزل
لان يأذيج ابد مايصير يتأخر..
بس هو جبير حرامات..حجيت وانا انحب..
حيادر جرني لحضنه ويحجي بهدوء..مكتوبله يروح..
انشالله نعوضه لا يصير بيج شي وتزيدين علي ضيمي ..
حيادر اريد ماما..
هسه اخذج الها..
دكتورة هسه شنو الاجراءات؟
تعالو العصر لمستشفى(..) والافضل تجي وياها امها
لان تحتاج مرة وياها..
صار..مشكورة دكتورة..حجه ولزم ايدي ومشاني
امشي كوة حتى جنطتي واوراقي سارة شالتها..
صعدنا بالسيارة وانا انهاريت..كمت ابجي حيل
اليشوفه عباله خاطفني..
شكد حجه شكد يهدىء بيه بس انا فقدت ..
وصلنا للبيت كوة لزمتني سارة من جهة وهو من جهة..
بس دكو الجرس طلع بابا ركض وجهه مخطوف لان
شايفنا بالكاميرا..
حتى ماسلم بس جرني لحضنه ويباوع بوجهي
شبيج باااابا شبييها؟؟
دخلنا للطرمة وانا فقدت بيد بابا ..بعد ماحسيت
بشي..
اخر شي اتذكره..بابا وحيادر نفس الصرخة..
للحكاية بقية
👍1
الشيهانة
الجزء الرابع والثلاثون
حسيت نفسي فقدت قوتي كلها وجنت متحملة بس
من وصلت للبيت هنا انهاريت بالكامل..
بعد مافقدت وعيي بين ايد بابا وحيادر..كعدت لكيت
نفسي بالصالة ..ماما تنزعني حجابي..باوعتلها
ورجعت ابجي..
مسحت دموعي وسكتتني..كافي ماما كافي..
ربج وقدر هالشي..تعترضين تكليله ماريد؟؟؟احجي
تعترضين؟؟
هزيت راسي..استغفر الله..
خلاص..كومي غسلي وذبي ملابسج وارتاحي:.
كومتني وكامت..حيادر كاعد وويعصر بالسبحة
بيده وعيونه تحجي هواي حزن..
اخذتني للحمام وهاجر كالت انا رايحة
اجيبلج ملابس..
سبحت وطلعت هي مشطتلي شعري ..لان انا قفلت
بقيت بس ساكتة ً
ومالي خلك احجي..
هم محضرين الغدا جانو يريد يتغدون خطية بس التهو بيه..
بقو يتغدون وانا تمددت بغرفة ماما كالت نامي شوية
حتى ترحين العصر..
طفت الضوا وطلعت..وانا تغطيت وكملت بجيتي..
غفيت شوية وكعدت..باوعت ساعة ثلاثة وربع..
سمعت صوت امينة برا ..طلعت لكيتها هي وماما كاعدين
بالصالة وسارة يمهم..
كامتلي امينة وشبكتني ..بقت تطبطب ع ظهري..
العوض بالله عيوني انا كلبي يكلي راح تعوضينه
تكر عينج..
وكعدتني وكعدت ..
باوعتلها عيونها مدمعة..انقهرت وتذكرت وضعها
اكيد هسه انعادت عليها ايام الي فقدت بيها
كم طفل الها ..
حمدت ربي وشكرته ..سالت سارة خطية خاف احتاجت
حمام حتى نسيت اوصي امي..
بس هي كالت جايبة وياي بالجنطة لا يظل بالج..
قبل المغرب رحت للمستشفى وماما وبابا وحيادر
وياي..
صح جنت مقهورة بس قهر حيادر خلاني اكتم..
حيادر الي دوم عيونه ضاحكة هالمرة عيونه حمرة
والدمعة احسها تحاول تتخفى شكد ماتكدر ..
لان اعرف هو مو بس يريد طفل كأي اب..لا يريد
طفل يصاحبه ويكبر ويلزم ظهره..لان دوم يكول
انا ماحاسب عندي اهل ..ادري بيهم يبيعوني بفلسين..
هم بقو برا ورحنا انا وماما جوا..
وودعت جزء عزيز علي وجان ممكن يكبر ويصير
انسان وافرح بي ب مامقسوم..
بقيت ليلة بالمستشفى ويوم ثاني طلعت..
رجعت لبيت اهلي لغرفتي..الكل طلع وبقى حيادر يمي..
تقرب يم سريري مبتسم بملامح مرهقة..
العوض بالله شيهانتي..جر ايدي وباسها..
الحمدلله ع كل حال حجيت بقهر..
مامقسوملنا وانشالله نعوضه..واذا تردين استراحي فترة
وجسمج يستراح وبعدين نفكر ..
لا ماريد استراح..
ها هسه؟هههههه..
هههه لا تجيك فيحاء..
عادي اخذج واطلع حلالي بعد..
لا عفية خليني كم يوم..
يعني شكد تردين اخليج..
اسبوع ..
لااا شيحمله اسبوع بلاج..يومين بس وعكب باجر اخذج..
البيت مكبرة اذا انت مو بي شيصبرني ماتكليلي..
انا اكثر منك مااصبر على غيابك بس حبيبي
وضعي مالت ارجع هناك؟؟
لا جسمي ولا نفسيتي تسمح..
ابقي بغرفتج وانا اخلي البنات تصعدلج الاكل..
لا هنا اتحسن واجي ولا اروح هناك وابقى مكبوتة..
وانت مرلي شوكت ماتكدر..
صفن بوجهي فترة..تالي كال ميخالف لخاطرج..
انا يومية امرلج ..يعز عليه فراكج بس صحتج اهم..
مااطول عليك حبيبي هي كم يوم ..وانت دربالك
ع نفسك ولا تدخل بنقاش وياهم حتى لو يحجون..
لا تدوخين روحج..
بقى بيومها يمي للعصر ..
اجو عمتي ونهاية وام عادل وحنين..
نظرات الشماتة بعيونهم تحجي..عدا ام عادل جانت
كلش مقهورة وحاسة بية..
ماما طول الوقت تتجول بنظراتها وحسيتها جاي
تستنتج علاقتي بيهم..
وفعلا بعد ماراحو واصلا هم ماطول شي ثلث ساعة
وطلعو..
وحيادر كذلك راح..
كعدت يمي ماما وبدت الموضوع..ذني مأذياتج
بالبيت؟؟
سويت نفسي مافهمت..منو ماما..؟
الاجن مساع عدا ام عادل وامينة..
مااسمحلهن ولا حيادر يخليهن..تدرين بيهن
مسمومات بس موكفتهن عد حدهن..
صفنت علي شوية وحجت..يعني مالهن دخل بالصار؟
لا ماما اصلا فجأة الصار وياي..
زين..بس اي شي يصير لو اذنج وشدن احجي..
ناجرلج بيت يمنا وكعدي..
الله كريم ماما انت وياي وتدعيلي ماراح يصيرلي
شي..
الله يسهل امرج ماما..
حجتها بعدم اقتناع..وبقت كل شوي تباوعلي
تلاحظ ملامحي تغيرت..اعرفها بسرعة تفهم بس ماكدر
اوصللها شي..
مر اسبوع وتحسنت..اجه حيادر اخذني للبيت..
وماما وصته اكثر من مرة وهو بس يهز براسه
اعرفه يضوج واحد يوصي عليه ..يكول شلون يوصوني
عليج احسها عب بحقي..
بس ماحجه شي خصوصا وي ماما يحترمها..
وصلنا للبيت ورا المغرب..دخلنا جاب يصبون عشا..
سلمت عليهم كلهم موجودين عدا حنين..خالتي
كالت ذبي هدومج وساعدي البنات يحطن عشا..
جاوبها حيادر ..احنا متعشين انتو تعشو بالعافية..
يلا شاها امشي نصعد..
باوعلنا عمي بنص عين..
الي حتى ماكال الحمدلله ع سلامتج..
بس حيادر غلس وصعدنا..للغرفة..
فتح الباب ودخلنا..شميت ريحة يخور طيبة والجو
بارد منعش رغم برا نار حارة..
سد الباب ورا وانا مشيت كدامه وكفت..انتجى ع الباب
وهز راسه مبتسم..تدرين هسه بديت اتنفس..
ضحكت وانا انزع حجابي..ليش لان هنا باردة وبرا حارة..
لا لان الدنيا بعيني كلها باردة وانت الحارة حجه
وهو يتقربلي..
جرني لحضنه ..شبكته لصدره حيل..مشتاقتله
فوق الوصف..نمنا حتى بلا مانبدل ملابسنا..
بس واحد شابك الثاني ويسولفلي ع كل يوم
من رحت ..وانا كذلك..
غفينا ع وضعنا..كعد
قصص واقعية ، 🌸 ':
نا الصبح خمسة ونص الساعة..
باوعلي صفن وضحك..وانا باوعتله وضحكت حيل..
انا نايمة بالبنطرون والتشيرت ااجوا العباية
وهو بالدشداشة ..
كام نزعها وهو يضحك..شبكتج ونسيت روحي..
لو نايم بالبوت ماادري..
هههه ولا يهمك..روح للحمام وانا اجيبلك ملابس
اسبح وارتاح..
اي رايح ..
حضرتله ملابسه واخذتها اله..وحضرت دشدادشته
وكلشي خليته ع السرير..
بس طلع دخلت ورا للحمام..بس منظر الحمام شي
ماينحجي..
الارضية مطكعة والحايط بي نقاط سودا وشعر
ناشف ع الحايط بي صابون..
ماكدر اوصف اكثر ..بس الي فهمته ..الحمام متروك
من رحت انا ..لدرجة ريحته مو طيبة..
نزلت جبت منظفات البيت هدوء ماكو صوت..
صعدت للحمام جلفته جلف لحد ماطلع لونه..
سبحت واخذت ملابسي واغراضي وطلعت..
اول مافتحت الباب شفت بهادر كاعد يم بابهم..
باوع بلا مايحجي شي..واجه دخل حتى قبل
لا اوخر من يم الحمام..
سد الباب وانا مشيت ..وكفني صوته..
عدج شامبو مالنا مخلص..
شلت الشامبو من السلة ودرت اريد انطي واكف بلا فانيلة
بسرعة انطيته ظهر..
خليت الشامبو بالارض ورجعت لغرفتي..
كلش فض وماعنده حكمة بتصرفاته عابت..
دخلت للغرفة حيادر ماكو..كملت ونزلت جوا..
لكيته مخدر الجاي وكاعد بالحديقة يدخن..
دكيتله الشباك اجه..
ها شيهانة عفية سويلي البيض وراي شغل
واليوم احتمال اتاخر مااجي ع الغدا..
لاا ..
اي الايام الفاتت كلش اجلت واجد شغل هسه
يلا تعدلت النفسية ..حجاها وابتسم..
فدييت ..حجيتها بابستامة وحضرتله الاكل واسولف
ويا..
كملت وتريكنا وطلع..
صعدت نظفت وامبين جان المكان يتنظف بلا عناية
واعرف مدام شغلي محد تسوي يخبثن..
اشتغلت ع كيفي خفت اتعب لان بعده جسمي مو كلش
متعافي..
خلصت ونزلت جوا..عمي وخالة كاعدين..
عمي كال جا وينها بت عمج مانزلت ..
مادري عمو الشيخ جنت انسف انا..
اي بطونجن فارغة شبيجن ماتشتغلن بعد..
ذيج كل اجتها العادة ونصبت مناحة ومانزلت ..
وانت ذبيتي فرخ شكبره وتوج نازلة..
من حجه هيج فور دمي وانا كوة اصبر نفسي وارضى بالصارلي
ويجي هذا حجيه يسمم..
حجيت بقهر..كتلك نظفت ونزلت مو هسه نازلة..
وطفلي ربي ماقسمه اعترض على ربي؟؟؟
وگلگاله تگلگل رحيج ..عدلي سلوبج من تحاجيني..
مشكور..شيخ..حجيتها ورحت للمطبخ..
نهاية وام عادل والبنات يحضرن غدا..
صحت ع سارة..سارة انت منظفة غرفتي مو..
حجت بقلق..اي اي انا..
ابتسمتلها..عاشت ايدج عمري..هذا البخور
المخليته منين..حجيت وغمزتلها..
ها ..هذا عدنا بحجرة امي تردين انطيج..
اي عفية..
اي تدللين تعاي..
طلعت ورحت وراها وعمو وخالة يخوزرون..
دخلنا لغرفة امها..سالتها شنو اخبارها..
كالت امي ساعدتني ومحد عرف حد ماخلصت
وهي كالت مااخلي احد يدري انا منا وهيج اسوي
خطة.:
اي احسن ..واي شي تحتاجي كولي..
ريتج سالمة ويجبر بخاطرج مثل ماجابرة بخاطر الكل..
بعدها طلعت صعدت لغرفتي..بدلت وصليت
ونزلت..
حيادر خابر كال مايتغدا بالبيت..
تغديت وياهم..نزلت حنين لابسة الشال
و شادة راسها بشال ثاني..
تباوعلي بخزر..صفنت بيها ولا هي حنين مالت قبل..
جنت اشوفها ملاك..صدك جنت احبها..
هسه عبالك شيطان بعيني..
كعدت اكلت وكل ثنين يدردمون بصوت ناصي..
اخر شي خلصت غدا..كامت كلها عمي..ظلي
يمنا شعدج صاعدة..
وهي عاطت بي..شنووو..بعد ناقص تكلي شلابسة..
احنا صفنا من صوتها العالي ومنطقها..حتى عمي بهت..
وهي استرسلت..عوفوني بحالي لا اكتل روحي وابليكم..
اجتني الشهرية وكلكم دريتو وفضحتوني كدام العشيرة..
قابل بكيييفي..عبااالي حامل..قابل اجذذذب
وحامل لو اجذب هم مالكم غررض..تعوفوني لا افضحكم
بالديرة والعشيرة..تدرون بيه لساني متبري مني..
تريد تكمل حجايتها وجرها بهادر من دشداشتها وانشكت..
واخذها سحل للدرج..
وصيح ويغلط..
وهي دفعته حيل طاح على خالتي..
تمد ايدك علييه..وكدام ذني ال....
انااا حنييين ..بت المناوي هيج انطك..اذا ماكعدكم عشاير
اذا مابيعكم بيوتتتت..
حجت وصعدت تركض..
احنا كلنا مطبقين مقولة (اوعى تغمض عينيك)
بصراحة شكد نهاية صلفة بس تخاف هيج ترادد وبقت
تبلعم..
عمي بسرعة كل لبهادر..اصعدلها اركض لا تخابر
اهلها ..
هي كالت بس تاذوني اخابر اهلي يجون لخوالكم
يشتكون..
واشوف بهادر طفر ركض الها..
وعمي راح لغرفته هو وخالتي..
والولد كلمن لغرفته ..احنا لمينا السفرة وانا وسارة
نغسل..وهي سولفتلي..
حنين من رحت انا كايلة الهم هي حامل..
لان عدها تكيس والشهرية تتاخر عدها..حتى رجلها
مصدك..
بس جايتها وهي جوا ومتلفة وعارفين بيها..ومتعاركين
وياها يكلولها جذبتي علينا..
ونهاية كايلة الها كليلهم سقطت
بس خايفات خالتي تطلب تشوف الطفل السقط وماكايلة
مسقطة يعني معترفة هي شهرية وجانت متوهمة..
بعد ماكملت شغلي وصعدت للغرفة..تمددت بفراشي
حاجيت ماما شوية..
كالت محمد صارت..وحددو الخطوبة بعد عشر ايام..
فرحتله واخيرا رح يرتاح..حاجيته من ماما وباركتله..
بس جان صوته مو كلش..سالته اكو شي..كال لا
بالعكس..واعرف محمد كتوم وابد مايحجي لهذا
يكتت..
للعصر كلش..اجه حيادر تعبان
بس سبح نام..
لحد ال

مغرب كعد..صلى وراح وي عمه عدهم كعدة..
نزلت انا جوا..خالتي كاعدة ويمها مرت خالهم وبته
ذول شبه مقيمين يمنا..
سلمت ومشيت للمطبخ بسرعة..مالي خلك احد يذكرني..
حنين لابسة كلابية خصرا مخصرة ومكياج ثقيل
وتعلج وكاعدة تثرم دجاج..
والبنات يمها يساعدوها حفيدة خالهم هم يمهن..
طلعت وانا مستغربة ..مساع شادة راسها وعاركت
هسه نزلت جنها عروس جديدة..
طلعت كعدت يم امينة سالتها تضحك..كالت تالي
اكلج..
لان كاعدات وتدري يتصنتن..سويت روحي مشغولة
وياها..
وخالتي والوياها حاطات هاون جبير ويدكن عشبة..
مادري مالت شنو بس ريحتها قويةولاذعة..
وملتهيات كل وحدة تكول حطي هيج..حسيتهم يسون
تركيبة كيميائية لو يخترعن عقار..
حيادر مااجه ع العشا وكلش ضجت عايفني وحدي اليوم..
خلصنا عشا وصعدت وهو تاخر..
تالي فتحت فوني شفته مراسلني..يتاخر لان الناس الرايحين
الهم باقصى البصرة يعني بينا وبينهم مسافة شاسعة
عذرته لان ادري بالمكان بعيد يسطر..
اجه بعدين متاخر وتعبان..بس سبح اجه تمدد بلا
تمشيط..
حبيبي امشطلك..
هههه اي لان ايدي مابيه ارفعها..
تدلل تريد اخليلك قراصات..
نط عيونه وكفخني..
عضيته بيده..توك مابيك ترفعها شو هسه انكفخت..
جرني لحضنه وضحك..نامي ام لسان نامي..
شوية وغفى كام يشخر من التعب..تبعدت عنه واخذت فوني
التهي بي منعسانة بعد وكت..
دزيت لامينة مسج لان عندي فضول شصار ..
شوية ورجعتلي رسالة صوتية..
بهادر صاعد ومراضيها ومعتذرلها..بس المهم
ماتوصل السالفة لخوالهم..لان عمي كلش
يخاف ع سمعته من خوالهم يردون الزلة عليه
صح بالمظهر حبايب بس بينهم صايرة حرب البسوس..
ورايح جايب الها كلادة هدية اعتذار والكلابية
اللابستها هم جايبها اليوم..
وكايللها محد يحجي وياج بهالموضوع..
انا اسمع الحجي واضحك..صدك ذول القوم الي تحترمهم
يحتقروك وتحتقرهم يحترموك..تنطبق عليهم
حرفياً..وهم يستاهلون يمكن حوبتي وحوبة غيري..
ومرت الايام وحنين متسيدة..محد يكلها ثلث الثلاثة
كم..
يومية كعدات وعزايم وي خوالهم..واللبس والمكياج..
وكل ماححت وكالت ا لا شماتة..وادري بيها
تقصدني..بس اسوي نفسي ابد مو يمها..
صار تقريبا شهرين..وانا ماكو شهرية..عرفت
نفسي حامل لان نفس الاعراض..بس ماحجيت
لاي شخص..حيادر بس وامي عرفو..
وحذروني احجي كلش..
فرحتهم ثنينهم ماتنوصف..وحيادر شفته طاير فرح..
حذرني كال لاتبينين شي لحد ماتكبر بطنج..
وفعلا ماحجيت شي ومحد بالبيت يدري..شغل اسوي
ع كيفي وكامو يكلولي شبيج فاهية شبيج بطيئة..
اكلهم دمي نازل وادوخ..
اخذني لاهلي ومناك رحت للدكتورة ووضعي زين..
ووضع الطفل كلش تمام..
فرحانين ثنينا بس بصمت..
وعمي شد كلش ..كل حجاية وكال ماتخلفن ماتحبلن..
سوان العرب طول ماهي عايشة تخلف..
بس كدام حنين يخاف يحجي طبعا..
مرت شهرين..باقيلي اسبوع وادخل بالثالث..
خابرت ماما اعصر..جاوبتني بسرعة ومخبوصة..
هاجر عدها ولادة وهم بالطريق للمستشفى..
كتلها روحي وطمنيني انتظر منج خبر..ماكلت لامها
خطية تبقى تلوب هنا..
للمغرب خابرت ماما..كالت جابت وشوية ونطلعها
وضعها وهي والطفل تمام الحمدلله..
نزلت بسرعة لام عادل لكيتها بغرفتها جاي تفرش
السجادة..
ها بيبي قرت عينج..اجه يسوري بسلامة..
كامت ركض ..اللهم صل على محمد وال محمد..
بداعة امج جابت هويجر..
اييي مبروك عمري..
شبكتني وبجت..يوم الالج واطش جكليت..
وطلعت وهي تهلهل..
والتمو بسرعة استقطبهم صوت الهلاهل
ويشالون شكوو..
كالت هاجر جابت وباركلها كلهم..عدا حنين
جانت بنص الدرج واكفة..
حيادر جان توة داخل..باوعلي باستغراب..
عباله جاي يباركولي ..
عقد حاجبه وسألني..ها كتيلهم.؟
فتحت حلكي بغباء..قبل لا اجاوبه..
كلهم..دربالكم عليها هالمرة..واذا فاتت سالفة
الكلور والاول راحلها فدوة..
هالمرة اي واحد ياذيها اذبحه الها فدوة..
للحكاية بقية

الشيهانة
الجزء الخامس والثلاثون
قبل لا احجي ..خالتي شهكت..ياااع جا انتي حبلى؟
حركت عيوني لحيادر زين افتهمني..
كلها اي مساع حللت..وكتلها لا تحجين انا احجي..
جا شني گحط فروخ ماتحجون..
هاي بدل ما تكولين ع الخير؟؟حجه حيادر بقهر..
اي بالمبارك..
مشكورة حجية ادعيلنا يجي بسلامة..
انا عبالي كلتلكم شيهانة ..
جاوبته انا..لا حبيبي بعد ماكسر كلمتك مو انت كتلي
انا احجي..
بس هاجر ولدت ونزلت بشرتهم..
الله يحفظج..حجاها بابستامة..الحمدلله كامت هجورة بالسلامة..
شلونها هي ووليدها..
كالت ماما زينين الحمدلله ..
نعمة نعمة..حجاها وعبر صعد..بس حنين صعدت بنص
الحجي حتى ماباركت..
بس البقية باركولي..
صعدت وراه بسرعة حتى افتحله الباب ..لكيته رايح
للحمام..
دخلت للغرفة حضرتله ملابس واخذتله المنشف للحمام..
مد راسه من الباب..روحي للغرفة لا تنزلين..
اي رايحة..تريد شي؟
تعاي دخلي هههه..
ههه ماتسويها تضوج انت..
ههه يلا روحي هسه طالع..
درت اريد ارجع للغرفة صار بوجهي بهادر..
جا شني ياهو بالحمام..
باوعتله باستغراب وحجيت..يعني حمام ومسدود وانا اجيت
من يمه منو بي؟
ماجاوب حس بفشلته وراح نز
ل..
رجعت للغرفة وانا اعيب عليه..يعني كل ماريد
الزم لساني هو يكلي كصيني..لابس گلابية صفراا
اكو رجال يلبس كلابية صفرة ومامكوية بيها اثر
كعدة وكسرات.
دخلت للغرفة وانا ايدي ع بطني..ماما مو تطلع
ماعندك ذوق..من صغرك اخليك تتابع برامج فاشن ..
خليت ايدي وغمضت..اتمنى اجيبه بسلامة وافرح بي..
والبسه وانسقله واذا بنية البس انا وياها مثل انا وماما قبل..
ياااي مااصدك..
انفتح الباب ودخل حيادر ..فتحت عيوني وهو ينشف
بشعره ويضحك..
ها جنتو تسولفون..
ايييي..متشوقة اجيبه كلش..
يجي وتگر عينج بي حبيبتي..بس شلون جفصت
انا ههه..
بعد مصيرهم يعرفون..احسن عرفو صدفة..بس انت خوش
ضبطتها ..
اي بعد فهمت انت ماكايلة من اشرتيلي..
جوعان عشاكم جاهز؟
اي هسه نازلة..
يلا دربالج لا تركضين..
صار حياتي..انطيته بوسة بالهوا وطلعت..
شفت حنين مشت بسرعة..معقولة جانت تتصنت؟؟
منظرها مو مال واحد يريد ينزل..
لان مثل التركض وفترت..
اذا صدك ولكفتها تتصنت الا اكول لحيادر هالمرة..
لو اعرف شسوي بيها ..
نزلت وانا نزلت وراها..
لكيت البنات جاي يصبن عشا والكل كاعد..
باركولي الولد وعمي كال جعلي بالج هالمرة زين..
الله كريم عمو الشيخ ادعيلنا..
خير ان شاء الله..
ساعدت البنات بالتوزيع ونزل حيادر وهم باركوله..
بس ابوه تحمحم وحجه..بوية جعلو بالكم ع الفرخ
لا تمصخونها ..
ها بوية شني شاكيلك شني..حجاها بضحكة وانزعاج..
لاا بس بعد ..تبيين ..حجاها بارتباك..
حيادر دخن من العصبية وكوة بقى كاعد..
اكل قليل وكام..كال رايح يم بيت عمي ..لحكه وليد كله
جاي وياك..
هم من جان كاعد كلها ساكتة..بس من كام يلا بقو يسولفون..
واذا سولفو يلزكون بحيث مخلصين ومانكدر نشيل المواعين..
بس نقذتنا ام عادل..جابت ابلام ركي وبطيخ..
كالت شيلن الصحونة سون مجال للركي..
وانا وسارة ماصدكنا شلناهن بسرعة ..
وكملت شغلي وصعدت..
راسلته ماجاوبني..اعرفه من يروح يستحي يراسل
لان يكعد يم الزلم الكبار..
تحضرت حتى اغير مزاجه شوية..
بدلت الفرشة ورشيتها معطر ..طلعتلي ثوب جديد
جابته ماما الي..كل ماروح الكاها مشتريتلي مجموعة..
اخذته لونه وردي على بيج ..كلش احب هاللون ..
طويل للساق وويا الروب مالته..
لبسته وتعطرت .. وتمددت على برودة الغرفة منتعشة..
حسيت بالم وعصرة صارت ببطني..وحالبي تشنج
بحيث كمت وكفت من الالم مثل المحترك بشي وركض
هيج اريد اخلص من التشنج الصار..
خف التشنج بس صار الم ..بقى الالم مثل اليدور ببطني
يفتررر..
جريت فوني خابرت ام عادل..فدوة لحكي عندي الم قوي..
بسرعة صعدتلي وياها امينة ونغم ..
هاا اسم الله ياستار شبيج يمه شبيج..ركضتلي امينة
وانا واكفة ولازمة بطني..
وبقو يحجون وياي بس الالم كام مايتفاهم..
حسيت بطني تتشلع ..ركضت نغم كالت اكلهم يصيحون
عمي
ياخذج للمستشفى احسن..
وام عادل جابتلي عباية لبستها بس بالكوة ماكدر احط
رجليه بالكاع..
لزموني ونزلوني كوة..خالتي باوعتلي وعاوجة حلكها..
ها شنهي طرحتي..
فال الله ولا فاالج حجيتها بصرخة..
وهن جرني يريد يهدني ..دخل حيادر يركض..
اجاني بوجه باهت..ها شاها ها..
حجيت ودموعي تصب..متت وجع حيادر بطنيي..
حط ايده ورا ظهري ومشاني..امينة كالت تانوني
جاية وياكم..
اخذوني للمستشفى بس الطريق صار علي سنة مو دقايق
من الوجع الماينحمل..
نايمة بحضن امينة واعض بالعباية مالتها واكتم بالالم..
على ماوصلنا كوة بقى بيه حيل..
بس فقدت الحيل كله من بعد الفحص كلولي ميت..
بقيت ابجي وخانكة روحي بيديه..ماريد صوتي
يطلع..اريد اخنك نفسي وامووووتت..
هاي المرة الثانية اخسره ..لييييييش..
من هاليوم دخلت بكآبة..بعد مانزلو ورجعني حيادر
للبيت ماقبلت اروح لاهلي..لان فرحانين بهاجر ماردت
اكسر خاطرهم بيه..
ماما اجتلي ورادت تاخذني كتلها ماروح لان وضعي
زين ..مو مثل الاول جبير وتأذيت ..هذا زين بس اول
م

ااجيت من المستشفى الم..بس هسه لا ..
جنت احجي هالشي حتى اقنعها ..بس من داخلي
وضعي ماينحجي..الم جسمي راح والم نفسي تضاعف..
بعد ماعجزت ماما مني راحت وهي توصي ..
بقيت شهر تقريبا وانا معتكفة وبس ابجي..
غرفتي ابد مااطلع منها ابددد..مرتين خالتي تصعدلي
وترزل نزلي اشتغلي ومدري شنو..
اكلها هسه اخابر امي تاخدني هي بس تسمع هيج
تنزل..
ابد مااتحمل شماتة حنين لو نهاية ..لو بهادر وحقارته
وهو يبسمر بحيادر ..
بيومها جانت دنيا مغرب وحيادر توة جاي..
جنت متمددة بالسرير ومصفنة..دخل سلم واجه يمي..
كعد وجر ايدي خلاها بين ايديه..
شعلومج..
هزيت راسي ..
ماتردين ترحين لاهلج؟
باوعتله وانا افتح عيوني..ليش؟
ابوج مشتاقلج ويستحي يجي لبستنا..اليوم خابرني
كال خابرتها وماردت..
اي جنت نايمة مادري..
ومن كعدتي ماخابرتي؟
لا ماما خابرت وكتلها سلمي عليه..
هه..شيهانة غمضي عيونج وتخيلي..ابوج الجان متانيج
تجين للدنيا وفرحته بيج ماتنوصف..هيج تعاملينه؟
تخيلي ابنج الهسه تبجين عليه يكبر ويسوي هيج..
شتحسين؟؟
ليش تحسسني انا مأذيته لبابا؟
لااا ادري بيج تحبينه وماتردين تقهرينه وهو گلبه تعبان..
بس
الجاي تسوينه يقهرنه كلنا..
امج صاير الدمع غداها وعشاها..
لن بت عمج تكلهم بتكم يمكن تسودنت بس ساكنة
الغرفة..
مخليتهم يطحنون بروحهم وهم يشوفون صدك ماتحاجينهم
ولا ترحيلهم خايفين عليج..
هاجر تكلي عمي خل تجيلها يومين لخاطر اهلها..
عمي وعمتي حالهم بالضيم..تخابرها عمتي تحجيلها
حجايتين وتسده وبخابرها عمي مرة ترد مرة لا..
حيادر مقهورة..حجيت وانا ابجي..
تقربلي وجرني لحضنه..
وانا مرتاح بنظرج؟؟حجاها بحسرة قوية..
كلبي موجر وداعتج..واريدج سند..خذيتج قوية
حتى تلزمين ظهري..
كليلي ناوية تظلين هيج شكد بس كليلي؟؟؟حجاها ورفع راسه..
جر حسرة طويييلة بصوت عالي..
من بعد الفترة الفاتت انتبهت لنفسي..
شكد مأذية ماما وبابا..ومخليتهم بنار عليه..
شكد مأذيته..وهو متحملني..
حاله مثل حالي..والاكثر مايكدر لا يبجي ولا يعبر..
شجعت نفسي وكلت لازم ارجع من جديد..وهذا
امر الله ومكتوب..
يوم ثاني الصبح اخذني لبيتنا..اهلي جانو مايدرون
وبس ماما وهاجر بالبيت..
فتحتلي الباب ماما عيونها مدمعة ووجها يضحك..
جرتني حتى ماسلمت ع حيادر..بس دخلتني جوا
واخذتني بحضنها وتشم بيه وتبوس..يابعد امج
ياروحي وياراحتي ولج كلبي طك عليج ولج..
صدك انقهرت عليها ..
ماتركتني الا من حيادر صاح من برا..يلا انا
رايح في امان الله..
عافتني وطلعتله..تفضل اعذرني بس تدري بحالي..
معذورة وحكج ..بس عندي شغل تدري شيهانة...
اي كمل شغلك وتغدى يمنا..
تعذريني ..راح اروح ولليل يلا ارد هم تشبعون منها
وهم اكمل شغلي..
ها براحتك بعد بيتك هذا..
وكفوو..يلا في امان الله..
الله وياك..
راح هو وماما اخذتني بحضنهاودخلت..
اليوم تباتين فنج تروحين..
هههه انت ويا تمالخو وشوفو منو يفوز..
دخلنا للمطبخ لكيتها مخلية الجدورة ع النار..
هاي شنو طابخة مشتااقة لطبخج..
كولي شنو مشتهية واليوم كله اسوي..
جاي نحجي ودخلت هاجر..بيدها ابنها الي ماشفته
من صار..
انطته لماما واحتلي..شبكتني حيل وبوستني..
عاتبتني لان مااجيت ..كتلها جنت مخبلة
وهسه عقلت بقت تضحك..
ماما انطتني الطفل وهي مبتسمة..هلوو عمتو..
اخذته وانا اضحك بفرحة..يهلااا بيك عمتو ..
بسته من خده الترف وهو ساكت وفاتح
عيونه يجنن..
حضنته لصدري وبست راسه..رجعته لامه واباوعله
بأمل..
اخذته تنيمه وانا بقيت يم ماما بالمطبخ..
بقينا نسولف وهي كم مرة تعيد عليه سؤالها اذا
اكو سبب لو مات بلا سبب وتريد تتاكد..
اخر شي كتلها كم مرة سالتيني تدورين ثغرة اعرفج..
بقت تضحك..
الظهر اجه بابا وانا رحت فتحتله الباب..
ماصدك من شافني وبقى شابكني هواي ..حسيته
يتمالك نفسه يلا يحجي..
لحد مامحمد شبكني وانا بحضن بابا..كله مشتاقلها
بابا ما خلصت وضحك..
وانا بينهم وفرحانة بشوفتهم الجنت حارمة نفسي منها
ودخلنا جوا..
بقيت يمهم لليل واجه حيادر ..ماما حجت ويا
ابقى بس ماقبل..
كلها حانت مخبلة البوم عقلت وتردون تعوفني
هم مايصير..
عاد هي فهمت وسكتت كلت تالي تذبلها حجاية
ماتسكت..
رجعنا للبييت ونسولف بالسيارة..سألته ع محمد
ماقبل يحجيلي..علاقته بمحمد صارت كلش قوية..
وبس هو وحسن يعرفون الصار بالفترة الاخيرة وي محمد..
بالفترة المات بيها ابني ..الاول....
محمد جانت نيته يخطب ودز ماما واتفقو وتحدد
حتى يوم الخطوبة بس ماكملت..
كال مشكلة بيني وبينها وانا الماريد خطوبة بعد..
ماما كلتله بعد مااخطبها خلاص تعبتك..
من باجر تشوفلك غيرها واخطب وتزوج كافي كبرت..
بس هو كلها مو هي الرفضت انا..والسبب بيني
وبينها..
بس هو حسن وحيادر يعرفون..ومحد يقبل يحجي..
وشكد حاولت وي حيادر بالطريق يحجيلي ماكو..
رجعنا للبيت محد موجود كلها بغرفها لان ساعة متأخرة..
صعدنا ركض واحنا نضحك بصوت ناصي..
ركضي لحد يشوفنا بسرعة..
اركض لا يطلع عموو هههه..
دخلنا للغرفة نضحك ..باوعلي ورجع يضحك..
حلو منظرنا ها هههه..
اي حلو عبالك راجعين

من بار وهيج خايفين..
هههههه خايفة انت شنو؟؟
لااا اتشاقى انا اخوف مااخاف..
حجيت هيج طفى الضوا واجه يمي..انا احب
الماتخاف..حجه همس وهو يجر الشال مالتي..
غمضت عيوني وميلت راسي بشوق..
مشتاكلج طيرتي..
غمضت وحجيت بهمس..انا مشتاقة للمساتك ..
جرني لحضنه وهو تنهد بشوق ووجع وحرمان..
واشتياقي اله شجعه مايعتقني ولا يحررني من اغلال
حنانه..
بنهاية المطاف ..نايمين ع السريرجرني لصدره حيل..
خبيت راسي بصدره وغمضت..نمت بارتياح..
ومضت ايام والايام صارت شهر ونص ..وحملت
للمرة الثالثة..
اعرف نفسي بسرعة من اعراضي..
بس ماحللت رغم فات هواي..
حجيت لحيادر كال اخذج الدكتورة ونضبط الوضع
من هسه..
بيوم صادف جمعة كنالهم شاكة حامل..واخذني ورحنا..
بعد الفحص والسونار وبين الحمل وجبير لان
صارله هواي..
طلعت وانا ابتسمله..غمض عيونه بارتياح وكال..
لك الحمد يارب..
اخذ ويا غدا ورحنا لبيت اهلي..لان هو كايل لبابا
غداكم عليه..
رحنا الهم وتغدينا وماما وصتني كالت اقل الم تحسين خابريني
اجي اخذج وتبقين يمي لحد ماتولدين..
والحجي صار كدام حيادر..
كلها لاتخافين عليها انا وياها ومااقصر ..
سكتت بس
ماعاجبها ..
طلعنا منهم العصر وحيادر ضايج..كال
ليش تحسسني مو كد الامانة..
فهمته وكتله تخاف عليه من حنين..لان تعرف كل
اذية سببها هي ..
شوي اقتنع وسكت..
اخذ ويا حلويات ومن وصلنا وزعها للكل ..
بعد ما كنالهم ع حملي..
خالتي كالت يلا بعد بطنج تعودت يثبت هالمرة
وتخلفين غيرة..
مدري شعجب هالمرة هيج حجت..او يمكن قطعتين
القماش والشيلة امس الجايها حيادر بعده مفعولها..
لان حيادر وصى صديقة عدهم محلات قماش فاخرة..
ع قطعتين الها وكله شوفلي من واحد مضبوط
شيلة بريسم..
المهم هي شوي بينت فرحة..بس نهاية تضحك
بخبث..كالت يعني تجيبين وراي..لان هي
هسه حامل..
كتلها اذا مقسوم يجي..بسرعة نطت..لا ابني مقسوم
اكيد..
حيادر كال كومي نصعد ماهتملها..وحنين جانت ماموجودة..
لورا المغرب نزلت وحيادر طلع..حنين بالمطبخ
ويمها البنات..
دخلت يمهم اشرب ماي..بس ريحة الاكل كلش تأذيني
بسرعة اسد خشمي..
مخلية كلينكس ع خشمي ودخلت..
هي باوعتلي ورفعت حاجب..مبرووك
كالو حامل..
شكرا يوم الالج..
مو جنج لحيتي على روحج فوكه فوكه خو انطي
روحج مجال تعالجي شي..خاف بيج جرثومة
تموت الطفل..
لا اكثر من مرة سويت تحليل ومضبطة اموري..
بس نكدر نكول رزق..والرزق من ينفس
يطيير..
يلا بلكي تحصيلنه ومايطير ..
اممم ادعيلنا..حجيتها وانطيتها ظهر ..شربت
ماي وطلعت..
خليت حركتي كلش قليلة بس وقت شغلي اكوم
واذا ماعندي شي اروح اتمدد بغرفة امينة..
كالت لا تصعدين وتنزلين تعاي يمي..
لهذا كمت اكثر شي المغرب انزل على مايكمل
العشى اتمدد يمها لان حيادر هالايام ملتهي صايرة
مشكلة وبعد هم اختصاصهم حل مشاكل..
بيومها الدنيا ليل..حيادر كال اتأخر..حتى
مااجه تعشى..
انا تعشيت ورحت لغرفة امينة تمددت..
هي كالت رح اسبح واجي..
انا خليت هيدفون بأذني وغمضت..هي طفت
الصوا كالت اخذيلج غفوة ومن يجي رجلج
يكعدج..
انا عجبني الجو ..تغطيت ودفيت والجو بارد جانت
الغرفة ظلمة بس ضوا الهيتر بيها..
انفتح الباب..سمعت صوت وشوشة مو واضح وخرت السماعة
وانا مغطية راسي..
اسمع عمي يكلها مدامها راحت لبيت اخوها يلا..
امينة زودتيها كافي..وهي تكله اطللللع مرت ابنك
نايمة هنا..
شنهووو..ياهي ويين..
نصي صوتك وروح لا تكعد تشوفك فشلة..شاها
ذيج بجربايتي..
للحكاية بقية

السلام عليكم
الشيهانة
الجزء السادس والثلاثون
روح اطلع كبل لا تكعد وتشوفك فشلة..
لنعل ابوج لا ابو ابوها ولي كعديها تصعد لغرفتها..
وانا اتانيج برا اذا ماطلعت ادخل ارفس ببطنج..
شيخ شبييك..
ماجاوبها طك الباب وطلع..وبداخله شبعته سب..
تروح فدوة لبابا اصلا الفرق بينك وبين بابا هو الجنة
وانت النار ..
كصيته كص بداخلي ومسوية نفسي نايمة..
ندهتني امينة شوية وحاجيتها..وخرت الغطا
وسويت نفسي اتثاوب..افرك بعيوني..
ها اجه حيادر..
لا حبوبة عذريني اكعدج..بس عمج يريد يدخل
للغرفة..
اجيت اخبث ومااطلع..بس كلت امينة تنصر خطية
مالها ذنب..
كمت لبست حجابي وطلعت وهي تتعذرلي لان
كعدتني من نومتي..
البيت هدوء لان خالتي راحت لبيت خالهم..ومن تطلع
من البيت كلمن يطش لغرفته مو مثل هي موجودة
ماتقبل احد يروح لغرفته..
حتى انا اكثر من مرة ترزلني..بس اكلها انتو تسكتون
من اكعد وبس اكوم تسولفون..كلتلي مو كلشي ينحجي
كدام الغربة..
من وكتها قللت كعدتي وياهم كلش..
صعدت لغرفتي تمددت وخابرت حيادر كال
واصل..
وهم جنت نعسانة انتظرته بس يجي حتى انام..
اجه تعبان وراسه يأذي تمدد بالفراش ويفرك بكصته..
اندرت اله وسألته بقلق..
سلامتك..
الله يسلمج بس راسي اليوم كلش كمت ماشوف بعيوني
من الوجع..
بندول شي مااخذت؟
شربت ثلاثة وماكو..
عزا شدعوة هيج حتى ماتجيب مفعول..
هههه مو كلها سوا شبيج ..عوفج من الحجي تعاي
مسدي راسي اريد اغفى..
بقيت ادلك بكصته وراسه الى ان غفى وانا
غفيت وانا ادلكله ..بحيث فزيت لكيت روحي
نايمة ع وجهه..
وصارت بيه خوفة ع طفلي كل ماتكعد من النوم..
ابقى متصنمة ومااتحرك..يتخيلي اكعد الكى
اكو الم قوي لو الكاه ميت..
خليت ايدي ع بطني وغمضت بارتياح من شفت ماكو شي..
يوم ثاني امينة اعتذرت مني خطية..كالت
ماكدر ارفض شفتي مايتحاجه..كتلها عادي
شنو ذنبج انت معذورة..
بس هو متخبل مدري شبي..انوب يطلب
ملابس نوم مدري منين يعرفها..
يوصفلي جيبي هيج وجيبي هيج..كتله تريد انت
جيبلي..
كال خوش اشوف..
هههه خاف بالفيس يشوف..
اندري يمه ولا يمل..
بداخلي اكلها حقه العنده مثل خالتي محروم يعتبر..
اذا هي بهادر ولابس شيلة وحواجبه خفيفه..
ومشى اليوم وورا يوم..
ومرت الايام والحمدلله وضعي كلش طبيعي..
بس شغلي كثر وخالتي كلش لحت وياي..
لان نهاية حملها مهدد بالاسقاط
وسوت ربط وماتتحرك من فراشها ..
وبناتها هن يخدمنها ..وحنين الشغل التسوي تخريب
مو شغل..بحجة ظهرها ياذيها ومدري منو
مسويلها سحر ولازم ظهرها..وكل يوم ماخذيها
لوحدة تقرالها..
كلش بديت اتعب يعني وصلت اربع اشهر بس عبالك
بالتاسع من تعبي وارهاقي..
ام عادل تطبخ الغدا وعمتي حكمت عليه الا اطبخ
التمن..وكمت اطبخه بس بمساعدة ام عادل ..
فه من يقفل مايشوف دربه بعد..
صعدنا وطول الطريق سكوووت..
عبرنا ع مطعم كال من رخصتكم شوية..
نزل جاب صينيتين وبيتزا وصعد...
وبقينا سكوت لحد ماوصلنا..
قبل لا ننزل ماما سألته..طلعت برضاك صح؟؟
الله يرضى عنها انشالله..خل ترتاح احسنلها..
وشال الاكل كال لماما عشاكم على حساب علي ..
هي ضحكت وكلتله تفضل..
رفض كلش..باوعلي..انا باوعت لماما..
هي فتحت الباب بالمفتاح ودخلت..
هو تقرب يمي..غمض عيونه بعصرة وفتحها ..
شيهانة..
نعم..حجيت بعبرة..فكري بحالي..
حجه وراح ..
للحكاية بقية
سؤال مهم..شوفي ابو حيادر وام حيادر اولاد عم..يعني اخوانها يردون الشيخة وابو حيادر عنده الشيخة وشخصيته عوجه بس الي ساندو اخوانه لهذا اولاد عمه الي هم خوال حيادر..صح كدام الناس هم صحبة وكذا بس بالواقع شي تكره شي ويردون الزلة حتى يكلبون عليه وحنين اذا اشتكت عدهم راح يحجون بالمشكلة بالعشيرة ويعتبر شيخ العشيرة ظالم و و و ووتنوخذ منه المشيخة..راح اوضح هالامور بعدين من تصير مشكلة كبيرة..
بس وضحت هسه مختصر..

الشيهانة
الجزء السابع والثلاثون
نزلت دمعتي وانا اباوعله راح للسيارة..
فتح الباب وصعد..بقيت واكفة اباوعله..اشرلي دخلي..
دخلت وسديت الباب..مسحت عيوني وجريت نفس..
فتت جوا ..البيت هدوء محد بالصالة..كالت ماما
روحي ارتاحي بغرفتج وبعدين نحجي..
رحت لغرفتي وسديت الباب..بقيت واكفة اباوعلها..
اتذكر ايام الجنت اخابر حيادر ..باوعت للكنتور ضحكت
ونزلت دمعتي..
فتحته واباوع لمكاني الجنت اخابره بي..
شكد جانت ايام صعبة وماما متشددة عليه..بس
حلوة واحبها..
ذبيت نفسي بفراشي وتغطيت ..اريد اغفى بلا
تفكير..احتاج اخلي راسي ع المخدة مثل ايام الطفولة..
بنظري المخدة للنوم بس..ومن كبرت عرفت المخدة
صديق اصم وابكم..تبجي يمه لا يسمعك ولا يواسيك..
بس تسندك من تبجي عليها والناس عبالهم نايم..
بقيت ابجي واستذكر مواقفي القديمة وي حيادر..
الى ان غفيت..
كعدت بالليل..طلعت بالصالة كلهم كاعدين ..
بابا فتحلي ايديه وكام..اجيت ذبيت نفسي
بحضنه وبقيت ابوس بي..
بس ماحسسني بشي ..
وحسن ومحمد يكلوله اي شاها تبوس بيها واحنا
بس بالعيد تبوسنا..ابتسم وكلهم..انت حسن تعرف شعوري
هسه..
ومحمد يجيك يوم وتجرب ..
جاوبه حسن..صدك بابا يامعزة يسر عندي ماعرف
شحجي وشوصفها..
بس محمد فرك وجهه وتنهد وسكت..
سالت حسن..لعد وينه يسر وهاجر؟
بالمطبخ جاي توكله..هو بس ياكل يخنس..نقطة ضعفه
الاكل..
ههه فدوة لحبيبي ..اروح اشوفه..
رحت للمطبخ سلمت ع هاجر لكيتها جاي تكلي
وماما بحضنها يسر توكله..
كالت امي خابرت وسلمت عليج..وفهمت قصدها
حيادر بس تستحي تحجي كدام ماما..
ماتدري بيها لاقط..لان بس حجت ماما باوعتلي..
بقيت يمهم واريد اساعدهم ماقبلو..
دخلت كعدت جوا..لحد ماتعشينا ورالكل راح نام..
وانا رحت لغرفتي..
مانعسانة ابد ..بقيت اتصفح بالفون شوية..
خابر حيادر..شوية وجاوبته..
هلو..
تنهد وحجه..شلونج شلونه ابني..؟
الحمدلله زينين..
ليش اشتكيتي لامج؟
ماشتكيت بس جزعت..من اول زواجنا انا وياك
ومساندتك..وكتلك طول ماانت وياي اتحمل..
بس توصل بيك تضربني!صح بنظرك كفخة
بس باجر تتطور وتصير سحلة..
تدرين مو قصدي ااذيج ومرات بالشقى اطكج اقوى..
صح وماتاذى خدي مساع بس تاذت روحي..
حيادر انا نفسيتي صايرة كزازة..ماتتحمل قوة بعد ولا
ضغط..
ادري بيج..عبالج ماحاس بيج؟؟بس شنو البيدي
اسوي..
خذيتلي قطعة ارض بعيدة شوية لبيتنا وابوي درى
اجه ينجلط..تدرين شنو شرطه حتى مايسويله هوسه؟
شرط علي مااحط بيها طابوكة طول ماهو عايش..
وحلفني ماابنيها..لن شوي بعيدة عنهم..
كلت ميخالف احلف واخذ غيرها وابنيها..
منها ارضي ابوي ومنها ماتصير مشكلة وانت تنقهرين..
شاها اهلي مستغلين بري بيهم..وانا مااكدر اعصيهم..
بس مااظلمج..اذا جانو اهلي ورضاهم يدخلني  الجنة..
فأنت الجنة الاريد ادخلها واصبر لاجلها..
تدري مستحيل اطاوعك او احثك تعصيهم..
بس انا شذنبي؟تعبوني حبيبي تعبت..
ميخالف اعرف..انت من خذيتج لليوم تكولين تعبت
وماتسولفين شيصير..
لو ماايحجولي اليصير وياج واعرف ابقى كلشي
مادري..
وادري بيج مو نكدية وگلبج نهر صافي..يسمع
اشكال والوان وبموجة وحدة ينسى ويخفي السمعة..
بس صبري وياي وتحملي..اليوم راسي يريد
ينفجر من التفكير..اجيبها منا احطها منا..
كلت نخلي نغم وعادل ياخذون غرفتنا واحنا
نروح للمشتمل..
لعد واولاد جابر شلون؟
ياخذون غرفة فوك ..لحد مايبنولهم مشتمل يمنا..
ياريت حبيبي ميخالف..بس يقبلون؟
اي عادل خوش عادل ونغم ماعدها سم امها..
اوكي بعد شوف شيصير..
يعني ترجعين وياي باجر؟
خليني كم يوم فدوة..
ماكدر وعيونج..باجر اجيج نروح للدكتورة نتطمن
واجيبج هنا لحدما نضبط وضعنا..
اوك بس تحاجي ماما..؟
اي الصبح اجي واحجي وياها همحكها رايدة تطمن
عليج..
اوك حبيبي يصير خير..
تفائلت بهذا المقترح صح ماابتعدت عنهم..بس
المهم خارج بيتهم..وشوية شوية ابعد نفسي
اكثر..
نمت متطمنة وكعدت من وكت..ساعة بتسعة اجة
حيادر..
بابا والولد بالشغل..استقبلته