قصصصص 💜🎶)
1.16K subscribers
78 photos
72 videos
6 links
قناه عراقيه تهتم بنشر القصص من الواقع لنتعلم منها العبر في الحياة❤️


نتمنى دعمكم للقناة🖤
Download Telegram
ه يسونها والله لوديها لاهلها واسويها كعدة عشاير واشوف بله وين تضم راسك ربي بنات قبل ماتحجي ع بناتي الينحلف بيهن
طيحن عكالك وبعدك تحجي وتدافعلهن
كاظم...لاتجيب طاري بناتي على لسانك والي يطيح عكالي ادوسه بنعالي
عمي.. لعد هاي هي راح اوديها لهلها وهمه يتصرفون وياك
بوكته جنت لابسه جبه سوده وحجاب اسود وماجنت ادري راسي ينزف لمن ماحسيت نزل ع جسمي الدم
وافترت بيه الدنيا
وراها ماحسيت بشي
نور....
من شفتها بحضن ابويه ووتكسر الخاطر ناعمه اكلنها اكل طكيت بجي ومنا انا مهضومه ومكسور خاطري وعمي شكد عينه صلفه ومايستحي وجاي يتجاوز هيج ناس بحياتي مشايفه ومنا هاي جرتني من شعري كطعتني لبست واريد اطلع تعبت وطكت روحي جان اشوف روحها ساحت ووكعت بحضن ابويه
عمي...تعاااالووو ماتت لبنيه لك الله لاينطيك ولاينطي بناتك الله ياخذ هيج خوه نكسه اططلع من بيتيييييي
كمت اعيط ع عمار راح اتروح من ايدينه وهو ماشوف غير طلقه يصيح انكلب البيت كلاب وشالها ويرجف عليها وعركان صاير دم من العصبيه
شالها وركض بيها صعدت وياه انطيت بناتي الزهرا۽ وحسين اخذنه وطلعنه للمستشفى
عمار...والقران اذا مافركت حلوكتهن بالقندرا والله لحرك الدنيا عليهن والله
اشوف السياره انترست دم
نور...عمااااار شوووف الدممم شوف ملابسك
كلت هيج وهو اتخبل نزعها الحجاب
وكلبها ماتتحرك وجسمها ثلج وخشمها ينزف
شاف راسها مشكوك ونافوره ينزف دم يما حسيت روحي طلعت
عمار....امشيييييي سرررريع راح تروووح منييييي
ويضرب بالكشن وحاضنها ويحجي يهمس ماادري شنو يكول
خله الحجاب ع الجرح ونزع قميصه غطه شعرها
روحنه طلعت انهارينه
وصلنه وركضنه بيها للطوارئ انطوها ابر وخيطو جرحها
وتون من الالم
شفت عمار ماكو كمت الطم راح يورط روحه
نور.. حسين عمار راح ولك الحك عليه لايسوي شي
حسين.. شنووو راااااح خخخرب
كام يتصل ومايرد لايكدر يعوفنه ولايكدر يروح عاد اخر شي كتله روح انا ابقه يمها واخابر حماي يجي
والله وصدك راح
بقيت يم راسها سوده عليه خربن فرحتنه الله لايوفقهن ايديها زرك وحمر وجسمها متاذي اتون وراسها مخيط
حالها يكسر باب الكلب
شوي واجه حماي علي وخطيه بقه واكف كل شوي يخابر بالنه يم عمار
تالي اجه حسين وامي وامي وعمار وياهم بس حيله مهدود سوده بوجهجن الله لايوفقجن
حط راسه ع ايدها ومنتهي عفناهم وطلعنه
عمي ...بله شكل الاهلها هالمسكينه
نور.. خليها من تكعد انشوف شنسوي
عمي.. والله مستحي منهم
نور.. عمار شسوه
عمي...راح البيت عمج كلب الدنيا كتلهن بالحزام واخوانهن وياه كتلوهن ربوهن هالساقطات
نور.. والله مايفيد وياهن بس هم حييل بعد ايدي كون كسر
خاله.. اخ يايمه شوف شلون مكسور عليها شسون بيها زين ماماتت بيدهن
نور.. شحلاتها انوب والله كلبي متكطع عليها
اجت الدكتوره
الدكتوره ... الحمدالله ع سلامة الام لكن للاسف خسرنه الجنين

للحكايه بقايه

السلام عليكم حبيباتي
البعض يكول انها متمركزه بصوره جنسيه او اكثرها جنسي لكن حبيت انوه ع هالشغله
اني بديت بيها من البدايه ومستمره بالتفاصيل الدقيقه واكثر الكاتبات يدخلون بعمق هالموضوع لكن اني استبعدته
الروايه طويله وبيها كثير امور لاتستعجلون الاحداث
ولان البدايه هي بداية زواجها فهذا امر طبيعي
واني جاي اكتب حياتها ونصائحها ونصائح زوجها واهلها وشلون تتعامل مع المواقف
لاتركزون فقط ع ذيج الامور واحب اشكركم ع تواجدكم الي يخبل
.. ماشي
طلعت فلوس انطيتها
روز.. عندي
عمار.. الله يجيبج ياطولة البال
كمت وهي كامت
روز.. حتروح
عمار.. اي
جانت كصيبتها طالعه سحبت الحجاب ومديت راسي بركبتها وايدي مشت ع ظهرها بهاوه
عمار.. اشهكج وحك علي ابن ابي طالب
روز.. وخر للحد يجي
عمار.. اششششششش
خلتني براحتي شميتها ورفعت راسي
عمار.. لاتحرميني منج
روز.. مااحرمك
مديت ايدي الخصرها وكرصتها
عمار.. قزمة ومامخليه عقل براسي شلون بيج !
روز.. ههههههه
بستها براسها وطلعت بس مختنك ونار بصدري كرهت الدنيا كلها
رحت صعدت بسيارات النجف ورحت الصاحبي وعضيدي وصلت وهييييج تمددت بالطول يم كبره اخ ياخويه ولك ضاكت حيل بيه اخوتك محاربيني علمود كاع مشتريها الك وبانيها صدقه الك يردوها الله يرضاها محمد يرضاها
فهيد امك توصيني وكلامها يخنكني
خويه بس رايد منك تدعيلي
اخوتك يطعنون بيه لجل جنت اداريك عبالهم مصلحه بس هيهات اسمع كلامهم بس خويه تعبي من بنت كلبي ذبلانه وابني الراح
هيج مادري شبيه خويه مختنك كلش احسن كلبي يحركني مارايد منك بس تدعيلي
كمت غسلت كبره ورحت للامير زرت وبقيت كاعد فتره نسيت همومي وطلعت للناصريه
رحت اخذت خفر وبقيت اشتغل
كل شوي عيني ع التلفون اشوف صورتها وصورنه انا وياها
شتاكيت الريحتها ماجن كم ساعه مفاركها
هيج مخنوك لان بكل مره اوديها تموتني بضحكتها بس هالمره متاذيه
وحاس هم ع كلبي شنو هو ماادري بس هيج خانكني مادري شنو السبب
بقيت اخذ خفرات وماارجع للبيت
اله مافد يوم كاعد بالديوان
وبيت عمي ملتمين عدنه والعارات هم اجن وصلفات مايهمهن
واكف اباوع بالتلفون ماحسيت غير وحده حضنتني
غمضت
عمار.. شنو مسويتلي مفاجئه
انداريت دفعتها
عمار..انتي شجابج ك********** !!!!!!!!!!!!
للحكايه بقايه
البارت الـ 25 (جريئه

#سر الحياة عيونك
روز
بعد ماطلع عمار  كعدت يم امي
وتطبخ وتسولف وياي والف مره سالتني
وماكلتلها مو خوفا من احد بس ماريد اتصير مشاكل لان جنت متاكده مايسكتون اهلي
بسس مابطلت تسال وخصوصا كانت اثار ع جسمي لكن اخفيتها باالمكياج
حاولت اغير من نفسيتي
طلعت وتونست واشتريت شغلات هوايه الي والعمار صح اشتاق اله بس جان تعبي طاغي عليه
زرت كل صديقاتي واقاربي وعزموني صديقاتي اشتاقيت الحنان والكعداتنه
طبعا حنان وعابد
بعدهم ع نفس السالفه بس التطورات انو حجه الامي يخطبها وامي فرحت لان رايدتها اله من زمان
عاد هذا العزيز والغالي
وعمار مابطل مغازلاتها والعبارات الغزليه ويعبر عن اشتياقه ولهفته
بس ماجنت مستعده ارجع
قبل يومين من رجعتي  حجه وياي جانت عدهم عزيمه
واستغربت جانت اعصابه نار وكلبي ياذيني
عمار. كافي بالقران تعبت يومين وجاي لاتححجين ولا حرف لا اكسر الدنيا ع راسج
روز.. صدك تحجي تصيح عليه شبيك
عمار.. هاملتني وماتحننين بكلبج
روز.. زين ليش تصيح
عمار.. بويه ميت بيج تعبت كافي
روز.. عمار صاير شي?
سكت ورجع جاوب
عمار.. لا بس مشتاقلج
روز.. شبيك
عمار.. تعبان ومفتقدج
روز.. صاير شي
عمار.. كتلج تعبان لاتلحين
سكتت ورجعت حجيت
روز.. اجو بيت ععمك
هم سكت
عمار.. عساهم لا اجو ولا دخلو البيتنه من انعل ابوهم لا بو عمي خ***** ساسهم * الـ ****
روز...عاااااا شبييييك مديتها فشار شلو انت ماتتوب ويه هذا لسانك يرادله كص
عمار.. تعالي كصي بسنونج اووف مشتاقلج وحك علي عطشان اريد ارتوي شايفه لو الزمج ماهدج والحسين
روز.. مارتاحيت بعدني
عمار.. رجلج مابادت من التفرفر فريتي البصره كلها يول ماتعبتي
روز.. لا
عمار.. اكلج
روز. ها
عمار.. (**********)رحميني
روز.. مستحييل لو اموت مااسوي هيج
عمار.. زوجج اني شبيج والله مشتاقلج حسي بيه
روز.. حته لو زوجي احس هالتصرفات  مال بنات مو زينات مايلوكلنه حبيبي
عمار.. بس **
روز.. كافي عمار شبيك مستهتر
عمار.. اموت ب الي يكول مستهتر حته اللسانج الطويل مشتاكله
روز.. عمار حاسه ضام عني شي احجيلي ماضوج
عمار.. شضام ماضام شي
غلست ومادرت بال بالليل اخذتني
امي ورحت للصالون صبغت شعري عسلي بدون مااكله وجانت هاي اول مره اصبغه تغير شكلي جذريا وحفيت وغيرت حواجبي رفعتهم اليه 
وشقرتهم بلون جوزي وتنظيف بشره وحمام مغربي ارتاحت نفسيتي بتغيير شكلي وحبيت نفسي بيوم الاجه عليه عمار من الصبح حته اتريك بيت اهلي ههههههه وجانت حجته عنده شغل بس انه اعرف سوالفه
جان جاي بسيارة حسين اخذني وطبعا اجيت بجنطه رجعت ب اربع جنط
لازم ايدي  وكل شوي يبوسها ومشغل اغاني ومنطرب ع اخر حبه
كل شوي وسالني
عمار.. متغير شكلج لو لان ماشايفج يولو صايره تنكرطين
روز.. ههههههه انت شتشوف
عمار.. والله مدري ولج شو باعيلي
روز.. غطيت ايدي ع وجهي وضحكت
عمار.. ابوس هالضحكه والله موتي كلبي بغيابج
وصلنه للناصريه وطبك ع مطعم نزلنه اتغدينه
ويباوعلي
روز.. لتباوع راح اغص باللكمه
عمار.. ولج اكو شي متغير بوجهج شو كلبي يكوم يدك من اباوعلج
روز.. يا يا كافي اكل ميته جوع
اكلنه ورجعنه للبيت جنت مشتاقتلهم هوايه
سلمنه ودخلت للغرفه شفت ملابسي ع الجربايه متطشره وعطري نصه مخلص والغرفه بس ريحة عطري واكواب كهوه واوراق وهوسه كلش عاد طلعت الشغلات الي اشتريتها الهم
ودخلت رتبت الغرفه وعطرته وصليت دخلت للحمام سبحت وسرحت شعري لبست كيمونه وشورت لون وردي وداالبس الحجل وفات عمار رفعت راسي
اشوفه صافن
روز.. حبيبي
عمار.. منو انتي يمه دخيلك ياعلي
روز.. هههههههههه
عمار.. ملاك ونازل من السما اشو تعالي خل اضووك
شالني وبقه يدغدغ بيه ويبوسني بضحك
دفعته وهو يضحك
عافني وراح سبح عدلت نفسي ماحسيت غير هو شايلني وراسه بركبتي ويحك لحيته بركبتي
روز.. عمار
عمار.. عيونه
روز.. اشتاقيتلك
عمار.. هسه اعلمج الاشتياق شلون صاير
دفعني ع الجربايه وهجم عليه افترسني
كل لمسه منه تضيعني وتخليني اذوب بحضنه مره ومرتين وثلاثه واربعه ماعافني لحد ما ضل  يشهك من شوقه وحبه
نمت ع صدره
روز.. بيك شي ليش نزلت دمعتك ترا شفتها
عمار .. بيه انتي ماحب غيرج وماريد غيرج انتي اهلي وناسي انتي كلشي بحياتي انتي امي وابوي صدكيني ولاتصكدين غيري
روز.. حبييي شبيك لاتخوفني
عمار.. احبج واموت عليج انتي اهلي وامي انتي كلشي بالكون انتي سندي واملي بالحياة وبقائي بهل الدنيا
انتي الانسانه الوحيده الي ادخلت بحياتي بكلشي ودخلت بعمق ودخلت بكلبي ووتينه
انتي الابنيه الماليه عيني ونفسي وبكلشي اتخيله اني وياج
انتي ربيتيني وعلمتيني
وربيتج ع ايدي وعلمتج الصح من الخطأ وكلشي وخليتيني انسان قوي وساندتيني وواحد ساند الخ وصرت اب الج وبنفس الوقت ابن واهل وكلشي
وانتي صرتي الي طفله وحبيبه واهل وسند واخ وصديق واخت وام
اموت عليج يااغلى شي عندي
انتي وردتي البذره الي انزرعت بكلبي من هي صغيره  اني اسكيهه اني اكبرهه مااهملهه ومااعوفهه حتى متذبل
روز.. بكل كلمه يحجيها عيوني

تلمع وبجيت
روز.. عمار انت كلشي بحياتي من عفتك لاجلنا مو الاجل شي بس جنت ادري بنفسي لو بقيت حتذكر المكان الي اتاذيت بي وراح تتعب نفسيتي اكثر وراها حتصير مشاكل بيناتنه احنه بغنى عنها ماردت شي ياثر ع حبنا
ابتعدت لان ادري بنفسي مااتحمل وراح اتعبك وياي ومن رحت فعلا ارتاحت نفسيتي واجيت بكامل راحتي الك حته نرتاح
عمار.. بويه منو شاكيلج وكايلج انا اتعب منج بويه انتي حته تعبج راحه الكلبي لو كل تعب يجي منج اتلكاه برحابه صدر تدرين تعبان وجملها فراكج اخوان فهيد الله يرحمه شادين فرد شده وي خالتي جي فهيد مشتري قطعه ومسجلها ب اسمي وليل نهار يكلولها احنه ننطيج فلوس لان امنه وانتي تنطيها العمار واحنه ولدج
بله هاي امهم هيج يجازوها ! انه لا رايد القطعه ولا شي وحته مسويها صدقه جاريه الخالتي والفهد
روز...حبيبي الدنيا تغيرت وصارت ماكو حنيه بين الاخوان واحد ياكل من لحم الثاني بس انت خليك لتهتم الكلامهم لان مراح ينقص منك شي
عمار.. مامهتم بكد شعره الله شاهد بس كلبي يم خالتي يموتوها من القهر وهي عزيزة فهيد
روز.. خطيه والله مسكينه
عمار ..شصاير بيج انتي صايره كيكه اللهم صل على محمد وال محمد خايبه وعلي اريد اكوم منج مابيه من كد ماصايره تنكرطين يول انوب سمنانه لعبتي بكلبي لعب
روز.. هههههههههه احبك
بسته بوسه خفيفه
ردت اكوم وسحبني من شعري
روز.. اخ شبيك
عمار.. صابغته
روز.. اي
بقه صافن خفت
عمار.. يخبل ولج اخذ خصله منه وشمها حيل
عمار.. افيششششش عافيه وحك علي وين كايمه ترا هاي مقبلات
روز...يبووووي كافيييي هدني
قاومته وماكو اقوه مني اخر شي دفعته وركضت واسمعه يضحك
وصاح
عمار...اححححبببببببججججججج
روز.. فضحتنه عزااااا اسكت
عمار.. اشهكج وحق الزهره
للحكايه بقايا
البارت 26

فد يوم كاعده ع القنفه وبيدي التلفون شفت بزونه دخلت تباوعلي
صحت بيها وهي بعدها صافنه كمت دااطردها
جان تدخل للغرفه جوه الجربايه صحت حيل
بيها ورحت اشوف جوه الجربايه واطلعها
شفت جوه الجربايه ماجانت موجوده شفت الباب مقفوله والشباك هم احتاريت منين اجت
عاد طلعت للمطبخ اريد اغسل المواعين ومتعوده اخلي سماعات ب اذني واسمع واشتغل حته اخلص بدون مااحس
مندمجه حيل وجانت اغاني وعاليه ووقت ظهر
حسيت شي ع ركبتي ويلعب بشعري توقعته عمار
روز.. عمار وخر دااشتغ..
اتفاجات محد اكو !!!
بقيت صافنه شنو الي ديصير ومن صدك حسيت بخوف
كملت ورحت افوت للغرفه واسمع طكطكه فتحت الباب ماشفت شي
شغلت القران حسيت بخنكه بس ماطفيته
بقيت مستمره اسمعه واخلي اعلى شي بجيت بدون سبب واني اسمع
ياربي شيصير وياي
حسيت راسي كام يوجعي ونفسي تلعب
امي من جنت صغيره مسويتلي عوذه لان جنت اخاف من كلشي
طلعتها من المخده مالتي وخليتها بصدري
خليت وجهي بين رجلي واسمع قران واقرا ايات
بدون وعي كمت اقرا هواي
فتحت عيني وجان تصير مثل الصرخه ب اذني سطرتني
غمضت وبقيت اردد ياالله ياالله دخيلك ياعلي جنت مختنكه حيييييييل
احس شي ع راسي حمل ثكيييل
حسيت نفسي كلبت ركضت للحمام
كعدت بالكاع مابيه امشي نمت بالكاع ولازمه بطني وباقيه اردد واقرا ايات
انتهيت واحس روحي بدت تطلع
نايمه بالكاع والارضيه سيراميك بس جنت احس نفسي غير عالم الي اتذكره صوت عبد الباسط وهو يقرا سورة البقره
لزمت العوذه  واستفرغت حييييل
اتقيات كله وغف ابيض عبالك شي متخثر
بقيت استفرغ حسيت روحي طلعت
بقيت اضرب ع الباب
واتقيا
ويه كل جرة نفس اصرخ ياعلي الحكني
الحكني ياعلي روحي جاي تطلع
فتحت عيني واشوف خيال اسود بالحمام من جهه الزاويه
غمضت وصرخت يااااعلي ياااااعلي يااااعلي واتقيا
بقيت مااعرف شكمت اسوي
اصرخ اصرخ الحكني ياعليييييي ياااااعليييييي
كمت انتجيت ع الحايط وطلعت غرفتي كلشي يتحرك بيها احس الارض تفرني فر
شفت تربه الحسين ع
لزمتها
وطلعت من الغرفه امشي جان اشوف البزونه طفرت عليه وملخت شعري دفعتها وركضت للشارع
هناك وجان افز
فتحت عيني شفت عمتي وحسين
ومتجنعين كلهم
واني بغرفتي
عمتي.  يمه كعدت
حسين .ها خويه شصار بيج
عمتي. ايه كومي خنغير ملابسها كلها دم وسخه
راحت تطلعلي ملابس واني ساكته
روز.. عمه شصار
عمتي.. يمه غير جلطتينه نريد نلزمج ماكو
حسين. يمه مو وكته
روز.. لا خويه فدوه احجو والله مرعوبه
عمتي.. انا ادري شبيج بس الحمدالله ماصابج شي انا يمه اعرف هاي الحاله انتي ايمانج قوي ونظيفه ماعندج كلب اسود والانسان المؤمن مايمسه شي
حسين.. شنو يعني
روز.. خاله شكو
عمتي.. ماكلج شي يمه بس هاي القران خلي يم راسج وهسه انا والبنات نكلب الغرفه كلاب واريدنج تنامين بغرفتي وهسه اجيلج
شوي ودخل عمار
خايف عليه عاد شالني ودخلني الغرفة خالتي
بس الفضول كتلني من طلع طلعت
واسمعهم
عمتي.. مرتك مسويلها واله الكاه واذبه بنص بيتهم بنات الخرا
عمار.. يمه شبيج شنو هالخرابيط الله الحافظ
عمتي.. حقك كلشي ماشايف كاضيها بغداد وبصره خواتك صار بيهن الاكثر ومرتك بنت ناس تخاف الله ومتربيه ببيت كله دين ماينخاف عليها
حسين.. يمه هو شصار لخاطر ربج فهمينه
عمتي.. دددورو وياي هسه طلعو كل الملابس والجنط كلشي طلعو من الغرفه
دخلت للغرفه وشغلت القران وبقيت اسمع هالمره احس براحه
شوي ولازمه القران ب ايدي طلعت شفتهم كالبين الغرفه كلاب طلعت يمهم
وعمتي متحزمه
عمار وحسين جاي يدفعون بالكنتور
دفعو شوي وجان توكع علاكه
صاح حسين
حسين.. يمه تعاي يمممه
عمار.. شنو هاي العلاكه
عمتي.. جيبها مو كلتلكم اعرفهم سونها قبل
والله لفشلهم والله
طلعو وشافوني
عمار.. ليش كمتي
روز.. حباب عوفني شنو هاي
طلعنه بالحديقه
وجابو ابن حسين
فتحته عمتي وكعدت تقرا ايات ومادري شنو تقرا
وبقت تفتحه كله اوراق ولعابه وصورنه وكتابه حته اسمائنه وكاتبين قتل موت
حسبي الله ونعم الوكيل
خلت ابن حسين يبول ع العلاكه ولفتها
ولبست عبايتها وطلعت
وجان عمار ماكو
من طلعت بقيت خايفه شنو الي صار بهالسرعه وهلكد الله يحبني كشفهم الي
اجت نور واتحمدتلي السلامه وخطيه مبينه متعوده ع هالسوالف
نور.. تصدكين شكد انتي نقيه حته الله كشفهم الج بسرعه
روز.. لج نور شفت اشياء مرعبه صعب اوصفها
رادت تحجي وسمعنه صوت عمار
كالبها صياح وحرك البيت علينه
وعمتي تهدي بي
عمار.. ولك ذني لو بقن عايشات يدمرن عوائل دعوفني اشرب من دمهن النكسات ولد النكس هدنييييي
عمتي تهدي بي وحسين كوه لازمه
وخطيه عمتي رايحه مشتريه ملح وخل وخلت البنات يمسحن الغرفه كلها وطلبت من عمار يحرك كلشي بالغرفه
انقهرت هواي
بس ماقبلت نعترض
تخيلو حته ملابسي الداخليه
عاد طلعو الغرفه ويوم ثاني اخذها عمار وحسين واخذ الملابس وكل الغراض حته العطور والمكياج بحيث الغرفه صفاها كلش
حملوهن بسياره وراح حركهن كلهن
ورجع
عصبي فد مره ومتحلف بيهم صار تدافع عمار يريد يهد وعمي وحسين لازمينه اندفع عمار ع الباب ووكع
ت اليده مال الغرفه
عاد من هدو كمت داريد اعدلها
شفت وصله ملفوفه ومدخليها بالباب باليده صحت العمتي لطمت ع صدرها وشكت زيجها
عمتي.. من الله لاينطيجنن ربي بجاه اسمك الكريم احنه مالنه حوبه احنه طبنه مرض بس هالابنيه الفقيره لامنه ولا من ثوبنه ماماذيتهن ولا صوبهن ربي مالها حوبه دخيلككككك
بجيت ع كلامها وع صياحها اجو التمو شافوها مطلع الوصله وهم بيها اشياء وسوت نفس ماسوت اول مره
وراها صفت الغرفه وبقت 3 ايام خطيه بيدها تمسحها بالخل والملح
وتمسح البيت كله وغير الديجي نشغل سورة البقره بصوت عالي حته من ننام هم نشغلها
احس البيت من بعد هالامور ارتاح هواي وشكد اندعيت الله يديم هالروح الطيبه بالبيت
لو ماذكر الله ع طول جان صار الوضع اسوء اكثر الناس تلجا الهاي الاعمال والشعوذه بس هيهات يستمر هالشي
وكل هذا وماسولفت الاهلي ولا جبت هالطاري وعمي من بعد سواية اخو
عرض البيت للبيع
رغم البيت جان جديد ومبني جديد وبناه بتعب هو واولاده بس ماتهنه بي بسبب اخو الي يغار منه وماينطي ببناته الي ممخليات احد بحاله
خالتي شكد شافت اذيه منهم ومن سحورتهم لحته حفظت سوالف بس هي مؤمنه وصايمه مصليه حته وجهه بي نور محمد وترتاح الها النفس
مثل المعجزه الي صارت بالنسبه الي وكنت محظوظه الله طلعني من هالشغله بسلام
من بعد ماعرض عمي البيت للبيت عمار قرر نشتري بيت ونعزل وحدنا
جنت معارضه لان احب اهله وماقصرو وياي ولا اذوني بالعكس احبهم واعاملهم مثل اهلي
اكن هو صار يخاف عليه هواي ولهنا استمر زواجنه اربع سنوات لكن  عمار من بعد هالسالفه
بقه متعلق بيه اكثر من قبل كانه يخاف يفقدني
حته بالحمام من ادخل يدخل وياي
محاصرني من كل مكان ماصار يطلع ويه اصدقائه ولا يطلع سفرات مثل قبل والي لاحظته من يلزم التلفون شكله كله ينكلب ومن اجي يشمره ويسحبني الحضنه واكثر من مره كرر عليه جملة
صدكيني انا احبج بس انتي لاتعوفيني
وكنت حاسبتها جمله عاديه لان متعوده ع غزله من ينام يحبسني بحضنه ويبقه يشم بشعري ويبوسني حته يخليني اعامله مثل الام وطفلها حته من شدة تعلقه بيه حسيت ضام عني شي وهواي اساله ماجان يجاوب بس عيونها بيها تعب وحجي
فد يوم هو بالدوام واني كملت كل شغلي اجاني اشعار من الواتساب فتحته واشوف جايتني صور بقيت جامده مكاني
اجت رساله
ـ اتمنالج حركة كلب قووووويه هههههاااي مح
للحكايه بقايا
البارت 27 والاخير

بقيت جامده هند الحقيره دازتلي صور رعب وتدري اخاف منهم
روز.. شكد حقيره والله تدرين بيه اخاف
هند.. هتههههههههه مشتاقتلج لعد
روز.. جا هيج صدك جذب
هند.. ههههههههه شوكت تجين علمود خطوبه اخوج والصخله
روز.. هو حطلع اليوم اشتري فستان لان حروح للدكتوره
هند.. علمود سالفة الحمل
روز.. اووف اي
هند.. لاتفقدين الامل لان انتي صار عندج حمل يعني مابيكم شي
روز.. الله كريم اليوم نروح ونشوف ردت اجي قبل اسبوع علمود خطوبة الصاكين واخيرا اصلا حذب لحم لان شلعو كلبنه
هند.. يبو لو شايفه حنينه ههههههههههه تمشي وتركص تخابرلي وتركص مفلفله حاميه
روز.. والله خايفه ع اخوي منها تغتصبه والله
هند.. ههههههههههههههه عاا يمعوده تسويها والله
روز.. وانتي شوكت تفرحينه
هند.. حمضت خيه حمضت اذا ايست وحده منكم تاخذني الزوجها
روز.. خههههههههههه جان اخذتج العمار بس مايقبل
هند ...لاااا ماريد رجلج عصبي يكتلني والقرعان
روز.. هههههههههههههه والقرعان
هند.. والله هو حته شكله يخوف بالعرس اذكر خبصنه ومعصب وكل شوي سحب البرنص منج يبووو سكتي انوب كاعده ومركزه ع بكلته ودي اطفر والزمها شلون طافره موتتني
روز.. ههههههههههههههههههه عفتي كلشي وركزتي ع البكله مالته
هند.. اكلج هي بعدها هيج بكلته عاليه يمه كون هيج اكصها بالمكص مختنكه وباقيه ببالي من العرس
روز.. هههههههههتههههههههه حيوانه كافي هسه تخلينها ببالي واضل اركز بيها
هند.. اكلج يالون تلبسين
روز.. مامشتريه بعدني غير هذا عبود اذب لحم
من اجه عمار بقيت اركز ع بكلته يبو هاي صدك تخلي واحد يصفن عليها
عاد رحت هو كاعد ولزمت شعره
وصورتها ودزيتها الهنوده
هند.. ولج كصيها بالمكص اخ اخ يمه احس كلبي راح اتحققت وحده من الامنيات ههههههههههه
روز.. هههههههههههه طاح حظج تقلدين ع زلمتي
هند.. لج باعيها شلون هههههه
عفتها
شوي وطلعنه للدكتوره وكالعاده كلامها مابيككم شي
..وعلاج ومن هالحجي وانطتني ابر هواي انتطتني
كملنه ورحت اشتريت فستان للخطوبه
جان لونه ماروني وحصر ع الجسم
ساده
كملنه مسواك ورجعت للبيت
قبل يومين من خطوبة عابد وحنان
احتاجيت تلفون عمار لان تلفوني خلص رصيد واهلي
ماعدهم نت
اخذته ماكال شي قبل لا اتصل الشيطان كعد براسي وكمت افتش بتلفون
فتحت البرامج مابيهن شي بس جماعته العفطيه جذب
وفشار وغلط وسوالف بيها نسوان طايح حظها ردت اخابر واجت رساله ع الفيس
جان حساب بنيه واسمه زهرة اللوتس
فتحتها
ـ شنو قررت?
اخر كلام عندي لو ماسويت الكتله كلشي يوصل المرتك
الوو
ههه ماتستفزتي تشوف ومترد نهايتك اصبع ب ايدي انتظر بس
بقيت جامده مكاني منو هاي الحقيره ماجان اكو محادثات حسيت اطرافي رجليه ثلج وايدي بارده كمت ارجف
بس صحت
ـ عمار !!!
روز.. هاي ..هاي شنو عمار! ! شنو ضام عني منو هااااي احجيي
امار.. هاي بنت عمي الكلبه
روز.. من شوكت! !
عمار.. هواي
روز. شنو هوااااي شجاي تحجي
دفعته وشمرت التلفون بوجهه
روز.. لك ماتحجيييي شنو هواااي احجي
عمار.. اترجاج كعدي افهمج اروحلج فدوه
روز.. شتفهمني اسالك من شوكت تكلي هواي انت شنوووو
عمار.. والعباس مو مثل مافهمتي بس اهدي وتاالي افهمج
اجاني اتصال وفصل
فتحته لكيت صور
عمار.. ليش صرتي صفرا روز شبيج
روز.. ش شنو شنو هاي! !!
عمار.. شنو
روز.. وتجاوب شنوووو ولك تحاوب شنو
دفعت الي ع الميز تواليت وفلشته وكسرت المرايه
لك ببرود تجاوب شنو هههههه اني اكلك شنو
دتبوووس بيهاااااا لك قذررررررررر وسسسخ شلون
تقترب مني وحلكك بحلك وحده جايفه اذتني كدامك
عمار.. احجي عدل لا اموتج شو جيبي
اخذه مني
عمار.. جانت تهددني وحق الزهره
اجه يلزمني دفعته
عمار.. ضميت عنج حته مافقدج والحسين ماجذب وهسه اسحلها من شعرها كدامج بس صدكيني ماعنددي شي وياها هي تحرشت دفعتها وكتلتها بس ضل تهدد تحجيلج وتدزلج صور بس انا جنت متاكد تصدكيني لان احبج بس الج
ماحجيت شي بس باوعتله بنظره
روز.. جيب التلفون
عمار.. هاج فتشي حافظ كل المحادثات واقريهن كلهن حته بصمات لان هي غبيه
روز.. شو جيب
اخذته منه وكعدت اكلب بي طلعلي محادثات الها وصور حته الحقيره دازتله صور الجسمها زركه ومفحميه ومفلفله ع رجلي الادبسزز
روز.. وشكو حافظ صوور الجسمها
عمار.. اقسم بالله مو حته اباوع الها بس حته يكون عندي دليل عليها
روز.. وليش ماحجيتلي
عمار.. ماادري
روز.. شنو الماادري انته شبيك!
عمار.. مادري ليش ماحجيتلج بس جنت خايف ماعرف مادري
روز.. عمار
عمار.. عيونه
روز.. ماابقه بعد بالناصريه بيت عمك وبناته مستحيل بعد اتحملهن
عمار.. هو لكيت قطعه ومبنيه للنص بالبصره واريد اشتريها
روز.. جيد
عمار.. احجي شي
روز..عمار انت غلطك سكتت وهاي استغلتك وعبالها انت ضعيف وب ايام الي مالك خلك جنت بسببها صح ?
عمار.. مو ضعيف واننما خفت اخسرج
روز..انا لان متفاهمه وياك جان صارت ردت فعلي اكبر من هاي.
ممكن تشوفون ردة فعلي مو قويه بس لان اكو ثقه بي وثقتي قويه وهو برا نفسه من خلال تسجيله الكلشي هواي هواي مرت بيناتنه مشاكل
حالنه حال اي متزوجين ونتزاعل بس نحلها .
اقارب عمار ماجانو يتركونه بحالنه وبكل شي يتدخلون بس بنفس الوقت ماجانو يسكتولهم
بهالسنه عمار اشتره البيت وبناه وعمي اشتره هم بيت بعيد عن اهله حته يبتعد عنهم لان عمي تعب واتاذه بسببهم هواي
عابد اتزوج حنان وعائلتهم كلش حلو وكل يوم متعاركين وتجي تشكيلي لان عابد عصبي ومن نوع الي ماييبادر بس كلش يحبها وممخلي بنفسها شي بس احنه البنات خبلات نموت ع الحجي الحلو
اما هند فخطبها واحد من اصدقاء عمار محلل
واتزوجها وهي حاليا عندها بنيه
وحنان عندها ولد واني حيصير 5 سنوات ماكو وباقين ع العلاج
ففديوم قررنه نطلع للاهوار الي بالناصريه جهزنه نفسنه وجان جو شتا واجواء تخبل
رحنه العائله كلها وهناك يعرفونهم عدنه عدهم ناس اهل كرم وخير
كاعده بالغرفه الي جانت من الكصب وريحتها بخور ونظيفه حيل
اجت حجيه خجلت منها وهي مره جبيره وداكه بوجهه وحنجها ومبينه متعبه بس قويه الله يحفظها
الحجيه..يحلوه انتي حببله
باوعتلها وضحكت
روز.. لا خاله
الحجيه.. جاي اشوفن بيج فرخين
روز.. شنو يعني
الحجيه.. جيبي ايدج ييمه
انطيتها ايدي غمضت وباوعتلها
الحجيه.. كدامج طريج طويل جثير وبي خير وبركه بجاه الزهره ام الحسن واشوفن عندج فرخين ولد
جدامج رزق وجدامج مره طويله تشبه الحيه واشوفن بيت بس هالبيت امان لرويحتج زلمتج جثير يحبج بس مهضوم من شي بس راح يلكه مراده
بقيت اباوع الها نفخت ع ايدي وطبكتها
لزمت بطني
الحجيه.. موجودين حسيت بيهم
روز.. خاله قصدج انا حامل
ضحكت واشرتلي بوجهه
روز.. خاله عليح الله صدك تحجين
بستها حيل وطلعت شفتهم كاعدين يشعلون نار
صحت العمار
روز.. عمار عمار
اجاني وعيونه تضحك
عمار.. يانبعة الريحان حني على الولهان
كولي بويه
روز.. عمار الحجيه كلتلي انتي حامل
عمار.. شنو حامل ولج انا كتلج لاتهتمين اذا الله رازقنه يجي والحجيه تعبانه
باس راسي انهضمت
روز.. بس هي حجت شغلات صارت ويانه وكلتلي
عمار.. لاتذبلين عيونج وبس نرجع اخذج للطبيب تدللين
اكوووول
روز.. كول
عمار.. منو جوه
دنك راسه ماشاف احد
سحبني من خصري ودخلنه جوه
خله ايده ع حايط الكصب وايد ثانيه ع خصري
خليت ايدي ع وجهه وسحبته من دشداشته
عمار.. وكحه
روز.. احبك
عمار.. احب....
روز. اشش
بسته وتعمقت بيها وهو ماصدك
ابتعدت واثنينه نجر النفس
عمار.. اوف انتهيت اسويتي بيه
روز.. ههه الجو يخبل والمكان عمار خلي انعيش هنا
ضحك وضحكت ع ضحكته
عمار.. تعالي خل افرج
اخذني وصعدني بالقارب يسمو بلم وضل يفتر بينه بالماي الماي جان صافي بحيث انشوف السمج من يعبر
عمار.. غنيلي
روز.. هنا!
عمار.. اي
روز.. استحي
عمار.. انا وياج
روز.. اوك احم هههههه بديت اغني اغنيه يانبعة الريحان تذكرتها من غناها قبل شوي
وبقيت اغني والهوه البارد يضضرب بينه والماي والسمج يلعب جوه الماي والكصب الاخضر والزرع سفره مستحيل انساها
رجعنه من بعد تعب بس ماخليته يرجعني للبيت كتله هسه تاخذني للدكتوره بالاضافه صارلي هواي مرايحتلها بسبب تعبت من العلاج والروحه الهم كل واحد يكول شكل
رحنه كبل حللت دم وكاعده انتظر النتيجه احس رجلي بادت كثر ماتوترت وجان ع لساني فقط (اللهم بشرني بما انتظره وانت خير الوارثين )
انتظرنه شي ساعتين وصاحو
روز ***
روز.. يمه ياعلي
بسرعه كام عمار واخذها باوعتله وجهه انكلب اصفر ومايرمش
روز.. شبيك عمار شنو مكتوب
شو هذا بقه واكف ويباوع للورقه
روز.. ولك شبيك احجي شنو مكتوب خرب راح اوكع من طولي
عمار ??? هاي شبيك
ضربته بجتفه
عمار.. ها
روز.. لاتضوج شسوي روح اتزوج عليه
عمار.. شنو
روز.. اي اتزوج وطلكني انت من حقك يصير عندك اطففال
عمار.. امشي بالسياره بسرعه
مشه كدامي ومشيت سريع وراه
روز.. عمار هاي شبيك اوكف يمعود
صعدنه بالسياره
بقه يباوع للورقه وبجه
روز.. اسفه والله اسفه لاتنزل دمعتك اصلا روح اتزوج والله ماضوج منك بس
عمار.. انتي حامل
سكتت واباوعله
روز.. شنو يعني
ضحكت ونزلت دمعته بجه
عمار.. انتي حامل ومااتزوج عليج ههه خبله ههههههه روز.. لاتجذب جيب
شفتها مافهمت شي كمت ابجي بجيت حيل بقوه
حضني وبجينه سوه
عمار.. الف الحمدالله
بقيت بالساعه ابجي واشهك والمس بطني متت مامصدكه تعبت من العلاج والروحه للاطباء وتعبت من الحجي يدك بكلبي ومابطلت دعاء وكلي امل بربي يرزقني
وبوقتها عمار ذذبح خروف ع رجلي ووزعه
وبشر الاهل وفرحولنا وعمي من سمع هم ذبح خروف وابويه من سمع هم ذبح خروف
للشهر الخامس وبين انو بيه توأم
وجانت الفرحه ماسايعتنه ومايخلوني اسوي اي شي وتعبت بالحمل وورمت ووحيل حيل اتاذيت للشهر السابع صارت عندي ولاده مبكره وولدت الحمدالله بالسلامه ولد اثنين وسميتهم محمد وعلي
وهالفتره كلها ماكعدت ببيتي بقيت اجهزه ومن ولدت دخلنه اني وزوجي واطفالي الاول مره وعمار حلف ونذر يذبح عجل ثواب للامام علي ع وجانت ولادتي بليلة ضربة الامام علي ع برمضان
من احلا الايام هي من ولدت اطفالي احس اكتملت بيهم ووقتي كله الهم جانو تووم متماثل وبي
هم شبه جدا جدا قوي وميعرفون منو علي ومنو محمد
ومحبوبين ويشبهوني اثنينهم وعمار حته بالدوام يفتح كاميرا وياهم ويبقون يناغون اله متعلق بينه لدرجه مو معقوله الله يخلي النه
ومن اروح الاهلي يحبوهم اكثر مني واضوج اكلهم بعد مااجيلكم ترا ماصايره هاي وامي تخليهم يمها من اتنام انه اغار اكوم اخليهم اثنينهم ع جهه وحده واخذ الجهه الثانيه واحضنها وانام
عبالك اختهم مو امهم ومتفننه بلبسهم وبعناية بيتي واطفالي وحاليا عمرهم اربع سنوات
كل الي جنت اريد اوضحه بقصتي انو الله موجود والله يساعدنه بكل امر نخطي اذا جانت نيتنه صافيه ومماذين احد وع طول ع لسانه ذكر الله
مرات نتمنه شي بسيط جدا يجينه شي كلش جبير بحيث نشوف بي كرم الله النه لاتفقدون الامل وكلشي ييجي بالتسساهل والله مجهز النه اشياء تفرحنه اكثر من الي تمنيناها
واتمنى
فهمتو
الصدفه ممكن تصير حب عظيم
وفاء الرجل من يحب ويوفي
عدم سماع هذا وذاك وتجربه الشخص بنفسه افضل من تجربة الاخرين حته يتعلم ويذوق طعم التجربه الي يخوضها
التفاهم بالحياة الزوجيه بين الرجل والمراءه هو الامر الاهم حته يستمر الزواج
لايفلح الساحر من حيث اتى
الصبر مفتاح الفرج
والثقه بالله هي اساس كل شي اما بنات عم عمار ف الله سبحانه عاقبهم ع كل افعالهم الموزينه مااريد اذكر لكن كان عقاب الله الهم شديد جدا
وفي النهايه
اسال الله ان يوفق روز هي وزوجها واطفالها وان يجعلهم من الذريه الصالحه الباره بيهم
ولهنا تنهتي روايتنه واتمنى منكم استمتعتوا بقرائتها واخذتو العبره منها واستتفاديتوا منها انتظرونا بروايه اخرى
للكاتبة حنين

.... 

ﻣﺮﺣﺒﺂ

ﺍﻋﺮﻓﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻟﻘﺼﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻣﻌﺮﻭﻓﺔ ﺑﺎﻻﺧﻼﻕ ﻭﺍﻟﺴﻤﻌﺔ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ

ﺟﻨﻰ : ﺍﺧﺖ ﺭﻧﺎ ﺍﻻﺻﻐﺮ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﺔ

ﻋﻼﺀ : ﺷﺎﺏ ﻓﻲ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﻋﻤﺮﻩ ﻳﺪﺭﺱ ﻭﻟﺪﻳﻪ ﻋﻤﻠﻪ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻪ

ﺳﺘﺎﺭ : ﻃﺎﻟﺐ ﻓﺎﺷﻞ ﻓﻲ ﺩﺭﺍﺳﺘﻪ ﻳﺪﺭﺱ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ

 _

ﺭﻧﺎ

ﻓﺘﺎﺓ ﻣﺮﺣﺔ ﻭﺟﻤﻴﻠﺔ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻭ ﺍﻟﻤﺮﺡ ﺍﻣﺎﻡ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ...

ﻟﻜﻦ ﻣﺎﺫﺍ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﻌﻴﺸﺔ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻬﺎ ..

ﻓﺘﺎﺓ ﺫﺍﺕ ﺍﺧﻼﻕ ﻃﻴﺒﺔ ﻭﺗﺤﺐ ﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ... ﺩﺍﺋﻤﺂ ﺗﻘﻒ ﻣﻊ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺸﻜﻠﺔ ﺗﺤﺪﺙ ﻻﺣﺪﻫﻦ

ﺗﺤﺐ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮﺁ ﻭﺗﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﺼﺪﺍﻗﺔ ﺷﻲﺀ ﻣﻘﺪﺱ ﻻ ﺗﺤﺐ ﺍﺣﺪ ﺍﻥ ﻳﺘﺼﻨﻊ ﺍﻟﺼﺪﺍﻗﺔ

ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻬﺎ ﺗﺮﻯ ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻬﺎ ﻓﻬﻲ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺍﻟﺼﺪﺍﻗﺔ ﺣﻴﺎﺓ ... ﻋﻨﺪ ﻓﺮﺣﻬﺎ ﺗﺘﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻴﻨﻬﻦ ﺍﻻ ﻭﻗﺖ ﺣﺰﻧﻬﺎ ﻓﻼ ﺍﺣﺪ ﻳﻌﻠﻢ ﻣﺎ ﺑﻬﺎ ﺗﺘﺼﻨﻊ ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﻦ ﺍﺟﻠﻬﻦ

 _

ﺭﻧﺎ : ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ

ﺍﻻﻡ : ﻫﺎ ﺭﻧﺎﻭﻱ ﺷﻜﻮ

ﺭﻧﺎ : ﻣﺎﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﺘﺮﻱ ﻣﻼﺑﺲ ﺟﺪﻳﺪﺓ

ﺍﻻﻡ : ﻭﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﻜﻨﺘﻮﺭ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﻌﺪ ﺍﺷﺘﺮﻱ

ﺍﻻﻡ : ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻲ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺗﺘﻮﺳﻞ ﻛﺎﻟﻄﻔﻞ ‏) : ﻣﺎﻣﺎ ﺣﺒﺎﺑﺔ ﻣﺎﻣﺎﺗﻲ ﻋﻔﻴﺔ

ﺍﻻﻡ : ﻣﺎﺷﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﺝ

ﺭﻧﺎ : ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻣﺎﻣﺎﺗﻲ ﺷﻜﺮﺁ ... ﻳﻼ ﺑﺎﻱ

ﺍﻻﻡ : ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺤﺔ  _

ﺭﻧﺎ : ﺍﺩﺭﺩﺵ ﻭﻱ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ

ﺍﻻﻡ : ﺍﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﺩﺭﺩﺷﻲ ﻭﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﻭﺣﺪﻱ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺿﻴﻔﺞ ﻟﻠﻜﺮﻭﺏ ﻭﺩﺭﺩﺷﻲ ﻭﻳﺎﻧﺎ

ﺍﻻﻡ : ﻻ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﺪﺭﺩﺵ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺑﻬﻤﺲ ‏) : ﺍﻳﻴﻴﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻑ ﺳﻮﺍﻟﻔﻨﺎ ﻫﻬﻬﻬﻪ

ﺍﻻﻡ : ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﺣﺪﺝ ﻣﺨﺒﻠﺔ ﺷﻨﻮ؟

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ

 _

ﻣﺤﺎﺩﺛﺔ ﺟﻤﺎﻋﻴﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺟﻜﻤﺎﺕ ﺷﻮﻧﺠﻦ

ﻧﻮﺭ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻳﺎ ﺟﻜﻤﺔ ﺑﺴﻴﻄﺔ

ﺭﻳﺎﻡ : ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺻﻮﺟﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﺄﻝ ﻋﻠﻴﺠﻦ ﻳﻼ ﻭﻟﻦ

ﺭﻳﺎﻡ : ﻭﺍﻟﻨﻌﻢ ﻣﻨﺞ ﻭﻣﻦ ﺳﺆﺍﻟﺞ

ﻧﻮﺭ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺨﺒﻠﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻧﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺭ .... ﻣﻨﻮ ﻣﺨﺒﻠﺔ

ﻧﻮﺭ : ﺣﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺨﺒﻠﺔ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻛﻮﻝ ﺑﻨﺎﺕ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﺯﻭﺍﺝ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﻣﺤﺘﺎﺭﺓ ﺷﺸﺘﺮﻱ ﺍﻗﺘﺮﺣﻦ ﻋﻠﻴﺔ

ﻧﻮﺭ : ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺑﺪﻻﺕ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﻣﻮ ﺍﻟﻨﻮﻋﻴﺔ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻐﻞ ﻫﻮﺍﻱ ﻻﻥ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ ﺍﺭﺗﺐ  _

ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﺑﺲ ﺑﺪﻻﺕ

ﻧﻮﺭ : ﺍﺷﺘﺮﻱ ﺷﻜﻢ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺣﻠﻮ .... ﺑﺲ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﺑﺎﻟﻘﺎﻋﺔ؟

ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻱ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﺑﻘﺎﻋﺔ

ﻧﻮﺭ : ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻌﺪ ﺭﺗﺒﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﻋﺪﻝ ﻭ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﺗﺨﺒﻠﻴﻦ ﺣﺘﻰ ﺑﻠﻜﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻨﻌﻤﻲ ﻉ ﻋﻴﻨﺔ ﻭﻳﺎﺧﺬﺝ

ﺭﻳﺎﻡ : ﻋﻤﺔ ﺍﻟﻌﻤﺎﺝ ﺻﺪﻭﻙ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ ﻟﻴﺶ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺎ ﻣﺮﺗﺒﺔ

ﻧﻮﺭ : ﺗﻘﺮﻳﺒﺂ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺷﻮﻥ ﻭﻟﺞ

ﻧﻮﺭ : ﻟﺞ ﺧﺒﻠﺔ ﺍﺷﺎﻗﺔ .... ﺭﻧﺎ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﺖ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻱ ﺻﺪﻭﻙ ﺭﻧﺎ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺘﻔﺖ

ﻧﻮﺭ : ﻟﺞ ﺭﻧﺎ ﻣﺎ ﺗﺮﺩﻳﻦ  _

ﺭﻧﺎ : ﻟﺤﻜﻦ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺷﻜﻮ

ﺭﻧﺎ : ﺭﻗﻢ ﺭﺍﺳﻠﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﻮﺍﺗﺲ ﻭ ﻣﺎ ﺭﺩﻳﺖ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻈﺮﺗﺔ

ﻧﻮﺭ : ﺷﺒﻴﺞ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﺑﻌﺪ ﺧﻴﻮﻟﻲ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺝ ﻣﺨﺒﻞ ﻳﻜﻠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﻌﺮﻑ ... ﻣﺤﺪ ﺩﺍﺯﻟﻲ ﻣﺴﺞ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﻌﺮﻑ ﺑﺲ ﻉ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﻭﺍﺣﻈﺮﻫﻢ ﺑﺲ ﻉ ﺭﻗﻤﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﺼﻴﺮ

ﺭﻳﺎﻡ : ﻟﺞ ﺧﻠﺺ ﺧﻴﻮﻟﻲ ﻻ ﺗﻬﺘﻤﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺧﻴﻮﻟﻲ  _

ﺍﻻﻡ : ﺭﻧﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺳﻤﺮ ﺍﺟﺖ ﺗﺸﻮﻓﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺟﻴﺖ ... ﻫﻠﻮ ﺳﻤﻮﺭﺓ ﺷﻮﻧﺞ ﺧﺒﻠﺔ

ﺳﻤﺮ : ﻣﺎ ﺧﺒﻠﺔ ﻏﻴﺮﺝ ... ﺧﺎﻟﺔ ﻫﺎﻱ ﺑﻨﺘﺞ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺘﻌﻠﻢ ﺗﺤﺠﻲ

ﺍﻻﻡ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﻌﻠﻢ

ﺭﻧﺎ : ﻳﻼ ﻋﻴﻨﻲ ... ﺷﻮﻧﺞ ... ﻣﻨﻮﺭﺓ

ﺳﻤﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺷﻨﻮ ﻭﻟﺞ ﻣﻨﻮﺭﺓ ﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﻣﺄﺛﺮ ﻋﻠﻴﺞ ﻛﻮﻟﺶ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﻮﻥ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﺞ ﻋﺎﺑﺖ

ﺳﻤﺮ : ﻃﺎﺡ ﺣﻈﺞ ﺧﺒﻠﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺣﻈﺞ ﻳﻌﻤﺮﻱ _

ﺳﻤﺮ : ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺭﻧﻮﺷﺔ ﻛﻼﻣﺞ ﻣﻌﺴﻮﻝ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺗﻌﻠﻢ ﻣﻨﺞ ... ﺍﻧﺖ ﻣﻌﻠﻢ

ﺳﻤﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺝ ﺑﻄﻠﻲ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ ﻫﺎﻱ ... ﺩﻭﻣﺞ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ .... ﺛﻜﻠﻲ ﺷﻮﻳﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻋﻮﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺩﻭﻣﺞ ﺣﺴﻮﺩﺓ

ﺳﻤﺮ : ﺍﺍﺍﻧﻨﻨﻨﻨﻴﻴﻴﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺍﻧﺘﻲ .... ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺻﺪﻭﻙ ﺻﺎﺭﺕ ﻭﻳﺎﻱ ﺷﻐﻠﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ

ﺳﻤﺮ : ﺷﺼﺎﻳﺮ

ﺭﻧﺎ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﺔ ﺍﻛﻮﻟﺞ

ﺳﻤﺮ : ﺍﺫﺍ ﻃﻠﻊ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﺯﻋﻞ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻴﺶ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺷﻤﺴﻮﻳﺔ  _

ﺳﻤﺮ : ﺗﺼﻴﺤﻴﻦ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻭ ﺍﻃﻠﻌﻴﻦ ﺧﺎﻣﻄﺔ ﺟﺒﺲ ﻣﻦ ﺟﻨﻰ

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﻭﺝ ﻛﻮﻣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺿﺮﻭﺭﻱ

ﺳﻤﺮ : ﻳﻼ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﻜﻮ

ﺭﻧﺎ : ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺐ ﺍﻟﻔﻮﻥ ﻭﺷﻮﻓﻲ ... ﻋﺰﺯﺯﺓ ﻫﺬﺍ ﺩﺍﺯ ﻉ ﺍﻟﻔﺎﻳﺒﺮ

ﺳﻤﺮ : ﺷﻜﻮ ﻣﻨﻮ ﻫﺬﺍ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺝ ﺳﻤﻮﺭﺓ ﻫﺬﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﺳﻠﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﻮﺍﺗﺲ ﻭﺣﻀﺮﺗﺔ ﻭﻫﺴﻪ ﺭﺍﺳﻠﻨﻲ ﻉ ﺍﻟﻔﺎﻳﺒﺮ

ﺳﻤﺮ : ﺷﻨﻮ ﺩﺯﻟﺞ  _

ﺭﻧﺎ : ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻴﻜﻮﻝ ‏( ﺣﻀﺮﺗﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻴﺲ ﻭﺳﻜﺘﺖ ﻭﺍﺟﻴﺘﺞ ﻉ ﺍﻟﻮﺍﺗﺲ ﻭﺣﻀﺮﺗﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﺟﺮﺑﻲ ﻣﺎ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺞ ﻉ ﺍﻟﻔﺎﻳﺒﺮ ﺧﻼﻝ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺭﺍﺡ ﺗﻠﻜﻴﻨﻲ ﺏ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻜﻢ ‏)

ﺳﻤﺮ : ﻋﺰﺯﺯﺯﺓ ﻭﺝ ﻫﺬﺍ ﻣﻨﻮ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺝ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ... ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﺔ ﻣﻨﻴﻦ ﻋﺮﻑ ﺭﻗﻤﻲ

ﺳﻤﺮ : ﻭﺝ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺭﻗﻤﺞ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﻌﺮﻓﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻫﺊ ﺍﻫﺊ ﻫﺴﻪ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﻫﺊ ﺍﻫﺊ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﺴﻮﻱ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻫﺴﻪ ﻧﻔﻜﺮ ﻭﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ  _

ﺭﻧﺎ : ﻭﻧﻌﻤﺔ ﺑﺎﻟﻠﻪ

ﺟﻨﻰ : ﺑﻨﺎﺕ ﻳﻼ ﺗﻌﺎﻟﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻜﻮﻝ ﺍﻟﻜﻴﻚ ﺣﺎﺿﺮ .... ﺭﻧﺎﺍﺍﺍﺍ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺎﺍﺍ .. ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺨﺒﻠﺔ ﺿﻮﺟﺘﻨﻲ

ﺳﻤﺮ : ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻃﻮﻳﻞ

ﺍﻻﺀ : ﺩﻳﻼ ﻛﺎﻓﻲ ﻭﻛﻮﻣﻲ ﻟﻮ ﺗﻀﺤﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻟﻠﻴﻞ ﻟﻮ ﻓﺠﺄﺓ ﺗﺒﺠﻲ

ﺭﻧﺎ : ﻳﻼ ﻛﻮﻓﻲ

ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ  _

ﺑﺴﻴﻄﺔ ﺭﻧﺎ ... ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺭﺍﺡ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﻫﻪ .. ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﺭﺍﺡ ﺗﻠﻜﻴﻨﻲ ﻭﺭﺍﺝ ... ﻋﺒﺎﻟﺞ ﻣﺎ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﺍﻟﺞ ﻣﻦ ﺗﺤﻀﺮﻳﻨﻲ .

ﺍﻻﻡ : ﻭﻳﻦ ﺭﺣﺘﻦ

ﺟﻨﻰ : ﺑﻨﺘﺞ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻱ ﺳﻤﺮ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻫﻬﻬﻬﻪ

ﺍﻻﻡ : ﻟﻴﺶ ﺷﺼﺎﻳﺮ

ﺳﻤﺮ : ﻻ ﺧﺎﻟﺔ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺎﺧﺬ ﺍﻟﺮﺻﻴﺪ ﺍﻟﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎ

ﺍﻻﻡ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺝ ﺭﻧﺎ ﻣﻮ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻲ ﺭﺻﻴﺪ

ﺟﻨﻰ : ﻣﺎ ﺗﺸﺒﻊ  _

#اذا عجبتكم اكملها ❤️

قصصصص 💜🎶) pinned «للكاتبة حنين ....  ﻣﺮﺣﺒﺂ ﺍﻋﺮﻓﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻄﺎﻝ ﺍﻟﻘﺼﺔ ﺭﻧﺎ : ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻣﻦ ﻋﺎﺋﻠﺔ ﻣﻌﺮﻭﻓﺔ ﺑﺎﻻﺧﻼﻕ ﻭﺍﻟﺴﻤﻌﺔ ﺍﻟﻄﻴﺒﺔ ﺟﻨﻰ : ﺍﺧﺖ ﺭﻧﺎ ﺍﻻﺻﻐﺮ ﻭﻫﻲ ﻃﺎﻟﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﺪﺍﺩﻳﺔ ﻋﻼﺀ : ﺷﺎﺏ ﻓﻲ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﻋﻤﺮﻩ ﻳﺪﺭﺱ ﻭﻟﺪﻳﻪ ﻋﻤﻠﻪ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻪ ﺳﺘﺎﺭ : ﻃﺎﻟﺐ ﻓﺎﺷﻞ ﻓﻲ ﺩﺭﺍﺳﺘﻪ ﻳﺪﺭﺱ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ  _ ﺭﻧﺎ…»
قصه جديده 🖤
قصصصص 💜🎶)
قصه جديده 🖤
،
ﻻﻡ : ﺭﻧﺎ ﺷﺒﻴﺞ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻣﻮ ﻣﻦ ﻃﺒﻌﺞ ﻫﻴﺞ ﺗﺒﻘﻴﻦ ﺳﺎﻛﺘﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﺄﺫﻳﻨﻲ ﻭ ﻋﻨﺪﻱ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻭﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﺩﺭﺱ

ﺳﻤﺮ : ﺣﺒﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺩﺭﺳﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺎﻡ

ﺍﻻﻡ : ﺳﻤﺮ ﺭﻧﺎ ﺷﺒﻴﻬﺎ

ﺳﻤﺮ : ﻫﺎﺍﺍﺍ .. ﻻ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﻫﻢ ﺩﺭﺍﺳﺘﻬﻢ ﺻﻌﺒﺔ

ﺍﻻﻡ : ﻫﺬﺍ ﺟﻬﺎﺯ ﻣﻨﻮ ﻳﺪﻙ

ﺳﻤﺮ : ﻫﻬﻬﻪ ﻫﺬﺍ ﺟﻬﺎﺯﻱ .. ﻭﺍﺧﺘﺞ ﺗﺘﺼﻞ ﺣﺘﻰ ﺍﺭﺟﻊ ... ﻳﻼ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻭﺡ

ﺟﻨﻰ : ﻭﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﻗﺖ  _

ﺳﻤﺮ : ﻣﻮ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺘﺼﻞ ﻳﻌﻨﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺭﺟﻊ

ﺍﻻﻡ : ﻣﺎﺷﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺳﻠﻤﻴﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻣﺞ ﻭﻛﻠﻴﻠﻬﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺯﻋﻼﻧﺔ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺭﻧﺎ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﺻﻞ ... ﻳﻼ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

||||||||||||||||||||||||||||||||

ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﻴﻦ ﻭﺍﻟﻘﺮﺍﺀ ﺍﻻﻋﺰﺍﺀ

ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﺠﺒﻜﻢ

يتبع
رسالة عبر فايبر الجزء الثاني 

للكاتبة حنين 

..... 

ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ

ﺳﻤﺮ : ﻳﻼ ﺭﺍﺳﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻣﻨﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻳﻔﺔ

ﺳﻤﺮ : ﺩﻳﻼ ﻓﻀﻴﻬﺎ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﺞ ﻟﻠﺒﻴﺖ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻙ ﻫﺴﻪ ﺍﺭﺍﺳﻞ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ

ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻣﺮﺣﺒﺎ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻣﺮﺣﺒﺎ

ﺭﻧﺎ : ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﺭﺳﻞ ﺻﻮﺭﺓ ﻝ ﺭﻧﺎ ﻣﻊ ﺷﺎﺏ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﺳﻤﺮ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻠﺐ

ﺳﻤﺮ : ﻋﺰﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺓ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﺷﺴﻮﻱ

ﺳﻤﺮ : ﺭﺟﻌﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻴﺮﻳﺪ ﻣﻨﺞ

ﻋﻮﺩﺓ ﻟﻠﻤﺤﺎﺩﺛﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻣﻨﻴﻦ ﺟﺒﺖ ﺻﻮﺭﺗﻲ ﻭﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻣﺴﻮﻱ ﺑﻴﻬﺎ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﻪ ﻫﺬﺍ ﻓﻮﺗﻮﺷﻮﺏ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺍﺩﺭﻱ ﻓﻮﺗﻮﺷﻮﺏ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭﺓ ﻭﻻ ﺷﺎﻳﻔﺘﺔ ﻗﺒﻞ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻭﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﻨﻮ ﺍﻧﺖ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﻱ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺟﺎﻭﺏ ﻟﻴﺶ ﺗﻀﺤﻚ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻚ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺣﻘﻴﺮ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻻ ﻻ ﻻ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ‏( ﻗﺎﻡ ﺑﺄﺭﺳﺎﻝ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﺧﺮﻯ ﻟﻬﺎ ﻣﻊ ﺷﺎﺏ ﻭ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﻋﺎﻡ ‏) ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﺷﻴﺴﻮﻱ ﺑﺴﻴﻄﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﻋﻔﻴﺔ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﻭﻳﺎﻱ ... ﺍﻧﻲ ﺷﻤﺴﻮﻳﺘﻠﻚ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺩﻳﻼ ﻭﻟﻲ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻜﺞ ﻳﻼ ‏( ﺍﻏﻠﻖ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﻫﺎﺗﻔﻪ ‏)

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﺟﺎﻭﺏ .... ﻛﻠﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ .... ﻟﻚ ﺟﺎﻭﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ

ﺳﻤﺮ : ﺷﻜﻮ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﻴﻦ ﻣﺎﺧﺬ ﺻﻮﺭﺗﻲ ﻭ ﻣﺴﻮﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻮﺗﻮﺷﻮﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﺔ

ﺳﻤﺮ : ﻋﺰﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺓ ﻫﺬﺍ ﺷﻤﺴﻮﻱ ..... ﻟﺞ ﺭﻧﻮﺵ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻨﺪﺝ ﻋﺪﺍﻭﺓ ﻭﻱ ﺍﺣﺪ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﻣﻨﻴﻦ ﻋﺪﺍﻭﺓ ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﻭﻱ ﻛﻞ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻋﻼﻗﺔ ﻃﻴﺒﺔ ﻭﺍﻋﺘﺒﺮﻫﻢ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ

ﺟﻨﻰ ‏( ﺗﻨﺎﺩﻱ ﺭﻧﺎ ‏) : ﺭﻧﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺮﻳﺪﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺳﻤﺮ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻱ ﻫﺴﻪ ﻧﺠﻲ .... ﻳﻼ ﻋﻴﻨﻲ ﺭﻧﺎﻭﻱ ﻏﺴﻠﻲ ﻭﺟﻬﺞ ﻭ ﻋﺪﻝ ﻧﻔﺴﺞ ﺣﺘﻰ ﻧﻨﺰﻝ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻓﻮ ﺍﻫﻠﻲ ﺡ ﻳﻤﻮﺗﻮﻧﻲ

ﺳﻤﺮ : ﺩﻛﺎﻓﻲ ﺣﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻮﻥ ﻭﻳﺎﺝ ﺧﻄﻮﺓ ﺑﺨﻄﻮﺓ ﻭﻣﺮﺍﺡ ﺍﺗﺮﻛﺞ ﺍﺑﺪ ﻭ ﺭﺍﺡ ﻧﺘﺠﺎﻭﺯ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺍﻟﻲ ﻭﻣﻴﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﺞ

ﺳﻤﺮ : ﻭﻻ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﺞ ﻳﺎ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﻛﺎﻓﻲ ﺑﺤﻲ ﻳﻼ ﺣﺘﻰ ﻧﻨﺰﻝ ﺧﺎﻟﺔ ﺗﺮﻳﺪﻧﺎ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻙ ﺡ ﺍﻏﺴﻞ ﻭﺍﺟﻲ

ﺍﻻﻡ : ﻭﻳﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ

ﺟﻨﻰ : ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻦ

ﺍﻻﻡ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺟﺎﻫﺰ

ﺍﻻﺏ : ﺍﻱ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺟﺎﻫﺰ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻱ ﻏﻴﺮ ﺗﺠﻲ ﺭﻧﺎ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻣﺼﻄﻨﻌﺔ ‏) : ﺍﺟﺖ ﺭﻧﺎ ﺧﻴﺮ ﺷﻜﻮ

ﺍﻻﺏ ‏( ﺑﻐﻀﺐ ‏) : ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭ ﻓﻮﻛﺎﻫﺎ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺴﻮﻳﺔ ﺷﻲﺀ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺑﺨﻮﻑ ‏) : ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ....

ﺍﻻﻡ ‏( ﺑﻐﻀﺐ ‏) : ﻣﺎ ﺷﻨﻮ ﻭﺝ ﻣﻮ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻣﺸﻲ ﻳﻼ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺑﺮﺍ

ﺳﻤﺮ : ﺷﻜﻮ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻱ ﺷﻲﺀ ﺧﻄﺄ ﻫﺬﺍ ﻛﻮﻟﺔ ﻓﻮﺕ ....

ﺳﻤﺮ : ﻫﺬﺍ ﻛﻮﻟﺔ ﺷﻨﻮ ﺷﺼﺎﻳﺮ ... ‏( ﺳﻤﺮ ﺗﻬﻤﺲ ﻝ ﺭﻧﺎ ... ﻟﺞ ﻻ ﺗﻔﻀﺤﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﺳﻜﺘﻲ ‏)

ﺭﻧﺎ : ﺑﺎﺑﺎ .... ﻣﺎﻣﺎ .... ﺷﻜﻮ ﻋﻔﻴﺔ

ﺍﻻﺏ ‏( ﺑﻐﻀﺐ ‏) : ﻳﻼ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺑﺮﺍ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﻴﺚ ﺗﻮﺟﺪ ﺣﺪﻳﻘﺔ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ‏) :

ﺟﻨﻰ : ﻣﻔﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺟﺌﺔ

ﺍﻻﻡ : ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

ﺍﻻﺏ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻏﻴﺮ ﻧﺴﻮﻳﻠﺞ ﻣﻔﺎﺟﺌﺔ ﺑﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﺝ .... ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﻨﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

ﺭﻧﺎ : .......

ﺟﻨﻰ : ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺨﺒﻠﺔ ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﺒﺠﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻣﻴﻼﺩﻫﺎ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻳﻴﻴﻲ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻭﻥ ﺑﻴﻪ .... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ

ﺳﻤﺮ : ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺣﺒﻲ ... ﺩﻛﺎﻓﻲ ﺑﺠﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻮﻥ ﻣﺰﻳﻨﻴﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻭ ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻌﺒﻮ

ﺍﻻﺏ : ﻻ ﻫﻲ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﺗﻨﻄﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻴﻜﺔ

ﺍﻻﻡ : ﻳﻼ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻗﻄﻌﻲ ﺍﻟﻜﻴﻜﺔ

ﺟﻨﻰ : ﻋﻮﺩ ﺗﻤﻨﻲ ﺍﻣﻨﻴﺔ ﺑﻄﺮﻳﻘﺞ

ﺭﻧﺎ

ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﻣﺮ ﺑﻪ ﻫﻮ ﺣﻠﻢ ﻭ ﺳﻮﻑ ﻳﻨﺘﻬﻲ

ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺤﻔﻠﺔ ﺑﺴﻴﻄﺔ ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺭﺍﺋﻌﺔ ... ﻛﺎﻥ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻣﺮﺗﺐ ﻭ ﻣﺰﻳﻦ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺭﺍﺋﻌﺔ ... ﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﻓﻘﺪ ﺛﻘﺔ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻭ ﻭﺍﻟﺪﺗﻲ .... ﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻥ ﺍﺳﺒﺐ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻟﻌﺎﺋﻠﺘﻲ ﻓﻬﻢ ﻻ ﻳﺴﺘﺤﻘﻮﻥ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﻴﺮ .... ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻳﻀﺎ ﻻ ﺍﺳﺘﺤﻖ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﻣﺮ ﺑﻪ ﻓﺄﻧﺎ ﻣﻈﻠﻮﻣﺔ ﻭﻻ ﺍﺳﺘﻄﻊ ﻓﻬﻢ ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺪﺙ ... ﻗﺪﻣﻮﺍ ﻟﻲ ﻛﻞ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺍﻟﻬﺪﺍﻳﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﺋﻌﺔ .. ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺑﻘﻠﻴﻞ ﻃﺮﻕ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ... ﺫﻫﺐ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻟﻔﺘﺤﺔ ﺛﻢ ﻋﺎﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﻤﻞ ﺻﻨﺪﻭﻗﺂ ﺍﺣﻤﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﺟﻤﻴﻞ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ

ﺍﻻﻡ : ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ

ﺍﻻﺏ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻫﺬﺍ ﻟﻜﻴﺘﺔ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﻭﻳﺎ ﻛﺎﺭﺕ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻲ " ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ .... ﻣﺠﻬﻮﻝ ...." ﺑﺎﺑﺎ ﻫﺎﻱ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﻟﻬﺪﻳﺎ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺑﺨﻮﻑ ﻭ ﺍﺭﺗﺒﺎﻙ ‏) : ﻫﺎﺍﺍﺍﺍ .. ﻫﺎﺍﺍﻱ .... ﻣﻤﻤﻤﻤﻦ

ﺳﻤﺮ : ﻣﻨﻲ

ﺍﻻﺏ : ﻣﻨﺞ؟ !!

ﺳﻤﺮ : ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﺓ ﺍﻟﻲ ﻣﺠﺒﺖ ﻫﺪﻳﺔ ﻑ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻉ ﺍﻟﺴﺎﻳﻖ ﺍﻟﻲ ﻳﺎﺧﺬﻧﺎ ﻟﻠﺪﻭﺍﻡ ﻭ ﻛﻮﺗﻠﻪ ﻳﺠﻴﺐ ﺍﻟﻬﺪﻳﺎ

ﺍﻻﻡ : ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﺗﺮﻛﻬﺎ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭ ﺭﺍﺡ

ﺳﻤﺮ : ﻫﺎﺍﺍ ... ﺍﻱ ﺧﺎﻟﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﻋﻨﺪﺓ ﺷﻐﻠﺔ

ﺟﻨﻰ : ﺑﻼ ﺷﺒﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﻓﺘﺤﻮ

ﺳﻤﺮ : ﺭﻧﺎ ... ﺍﺍﺍﺍﺍ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻓﺘﺤﻲ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺑﺨﻮﻑ ‏) : ﻫﺎﺍﺍ ... ﺍﻱ ﻫﺴﻪ

ﺟﻨﻰ : ﻳﻼ ﺗﺤﺮﻛﻲ

ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺭﻧﺎ ﺑﺄﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺑﻄﻴﺌﺔ ﻭ ﺧﻮﻑ ﺷﺪﻳﺪ ﻓﺄﻏﻤﺼﺖ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺼﻨﺪﻭﻕ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ

ﺟﻨﻰ : ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻭ

ﺭﻧﺎ :

ﺳﻤﺮ : ﻋﺠﺒﺞ ﺍﻟﺪﺑﺪﻭﺏ؟

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺗﺴﻠﻤﻴﻠﻲ .... ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺳﻤﻮﺭﺓ ﻋﻔﻴﺔ ﻣﻤﻜﻦ ﻃﻠﺐ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻱ ﺍﻛﻴﺪ ﺣﺒﻲ ﻛﻮﻟﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺒﺎﺗﻴﻦ ﻳﻤﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ

ﺳﻤﺮ : ﻭﺧﺎﻟﺘﺞ ﺷﻮﻥ

ﺍﻻﻡ : ﻣﻌﻠﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﻗﻨﻌﻬﺎ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻙ

ﺑﻌﺪ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ ﻭﺍﻟﺪﺓ ﺳﻤﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻥ ﺗﺒﻘﻰ ﺳﻤﺮ ﻣﻊ ﺭﻧﺎ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ .. ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﺣﻔﻞ ﻋﻴﺪ ﺍﻟﻤﻴﻼﺩ ﻭ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ... ﺛﻢ ﺍﻟﻨﻮﻡ .... ﺫﻫﺐ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻟﻠﻨﻮﻡ ﻓﺘﻮﺟﻬﺖ ﺳﻤﺮ ﻣﻊ ﺭﻧﺎ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺭﻧﺎ

ﺭﻧﺎ : ﺳﻤﺴﻢ ... ﻟﺒﺴﻲ ﺍﻱ ﺷﻲﺀ ﺗﺮﺩﻳﻨﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻙ

ﺭﻧﺎ : ﺳﻤﻮﺭﺓ ﺣﺒﻲ ... ﺷﻜﺮﺁ ﻉ ﺍﻟ
ﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﻧﻘﺬﺗﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ

ﺻﻮﺕ ﻫﺎﺗﻒ ﺭﻧﺎ ﻳﻌﻠﻦ ﻋﻦ ﻭﺻﻮﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻃﺒﻌﺂ ﻭﻟﻮﻭﻭ ﻣﺘﺴﺘﺎﻫﻠﻴﻦ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺠﺒﺘﺞ ﺍﻟﻬﺪﻳﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ... ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺒﺮﻳﻨﻲ ﺧﻴﺎﻟﺞ ... ﻭﻳﻦ ﻣﺘﺮﻭﺣﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﺝ ... ﺍﻧﻲ ﻗﺪﺭﺝ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻏﻴﺮ ﺣﻴﺎﺗﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻟﻲ ﺣﺠﻴﺘﺔ ﻛﺎﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻓﺘﻬﻤﻲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ... ﻳﻼ ﺑﺎﺍﺍﻱ

ﺭﻧﺎ :

ﺳﻤﺮ : ﺷﻜﻮ ﻭﺝ ﺷﺒﻴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﺔ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻴﺤﺠﻲ

ﺳﻤﺮ : ﻳﻼ ﺣﺒﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﻫﺴﻪ ﻭ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ

ﺭﻧﺎ : ﻭﻧﻌﻤﺔﺑﺎﻟﻠﻪ

||||||||||||||||

يتبع
رسالة عبر فايبر الجزء الثالث 

للكاتبة حنين 

..... 

ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ﺭﻧﺎ ﺑﺼﻮﺭ ﺍﻟﻔﻮﺗﻮﺷﻮﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﺪﻳﻪ .... ﻟﻜﻦ ﻣﺎ ﺳﺒﺐ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻭﻣﻦ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﻳﺮﻳﺪ ﺑﻔﻌﻠﺘﺔ ﻫﺬﻩ ؟

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ

ﻫﻪ ﺭﻧﺎ ﻗﺪﺭﺝ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﺔ ﻫﺴﻪ ﺑﺴﻄﺔ ﺍﻻ ﺍﻃﻴﺢ ﺣﻈﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻛﻮ ﺍﻧﻲ .....

ﺍﻻ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻨﺪﻣﻴﻦ ﻉ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺻﺮﺗﻲ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﻣﻨﻲ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﻱ

ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ

ﺳﻤﺮ : ﻟﺞ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺡ ﺗﺒﺪﻱ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻚ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭ ﺗﺮﻛﻴﻨﻲ ﻭﺣﺪﻱ

ﺳﻤﺮ : ﻟﻴﺶ ﻣﺎﻟﺞ ﺧﻠﻚ ﺩﻛﺎﻓﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻜﻠﺞ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻧﺘﺒﻬﻮ ﻋﻠﻴﺞ

ﻧﻮﺭ : ﻫﻼﻭ ﺟﻜﻤﺔ ﻭﻳﻨﺞ ﻣﺨﺘﻔﻴﺔ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻮ ﻓﺎﺭﻏﺘﻠﻨﺎ

ﺭﻧﺎ ‏( ﺑﺄﺭﺗﺒﺎﻙ ﻭﻋﺼﺒﻴﺔ ‏) : ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﺝ ﻣﺎ ﻓﺎﺭﻏﺘﻠﻨﺎ

ﺳﻤﺮ : ﺷﺒﻴﺞ ﺣﺒﻲ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻫﻦ ﺷﻲ

ﻧﻮﺭ : ﻫﻬﻬﻴﻴﻴﻴﻲ ﺗﺮﺍ ﺩﺍ ﻧﺸﺎﻗﺔ ﻭﻳﺎﺝ ﺷﺒﻴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺳﻔﺔ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﻮﻳﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻱ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﺞ ﺍﺻﻔﺮ .... ﺩﻳﻼ ﻛﻮﻣﻲ ﻧﺤﻀﺮ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺳﻮﺓ

ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺛﻨﺎﺀ ﻳﺮﻥ ﻫﺎﺗﻒ ﺭﻧﺎ ﻣﻌﻠﻨﺂ ﻋﻦ ﻭﺻﻮﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ

" ﻻ ﻻ ﻻ ﻣﺤﺎﺿﺮﺗﺞ ﺡ ﺗﺒﺪﻱ ﺑﻌﺪ 10 ﺩﻗﺎﺋﻖ ﻟﻴﺶ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ

ﻉ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻧﻲ ﺻﺤﻴﺢ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺃﺫﻳﺞ ﺑﺲ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻓﻴﺪﺝ ﻭﻳﻼ ﻫﺴﻪ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﻉ ﺍﻟﻘﺎﻋﺔ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ "

ﺭﻧﺎ ﺑﻌﺪ ﻗﺮﺍﺋﺘﻬﺎ ﻟﻠﺮﺳﺎﻟﺔ ﺍﺣﺴﺴﺖ ﺑﺎﻟﺨﻮﻑ ﻭ ﺑﺪﺍﺕ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎﺀ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﻭﻧﻮﺭ ﻣﻌﺮﻓﺔ ﻣﺎ ﺑﻬﺎ .... ﻗﺎﻣﺖ ﺳﻤﺮ ﺑﺴﺤﺐ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﻣﻦ ﻳﺪ ﺭﻧﺎ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺳﺒﺐ ﺑﻜﺎﺀﻫﺎ ﺛﻢ ﻗﺎﻣﺖ ﺑﺘﻬﺪﺃﺗﻬﺎ ﻭﺍﻗﻨﺎﻋﻬﺎ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺣﻴﺚ ﺗﻮﺟﻬﻦ ﺍﻟﻔﺘﻴﺎﺕ ﺍﻻﺭﺑﻌﺔ ﻟﻠﻘﺎﻋﺔ

ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﺞ ﺳﻤﺮ ﺭﺍﺳﻲ ﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﺷﺎﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺎﻓﺘﺮﻳﺎ

ﺳﻤﺮ : ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﻧﻜﻌﺪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻓﺘﺮﻳﺎ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﺗﺎﺣﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﻮﺿﺎﺀ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺍﻟﻜﺎﻓﺘﺮﻳﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﻲﺀ ﺿﻮﺿﺎﺀ ﻛﻠﻤﺎ ﺍﻛﻌﺪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻓﺘﺮﻳﺎ ﻻﺯﻡ ﺍﺿﻮﺝ ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﺶ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻭﻙ ﺍﻧﺘﻀﺮﻳﻨﻲ ﻫﻨﺎ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻙ

ﻏﺎﺩﺭﺕ ﺳﻤﺮ ﺗﺎﺭﻛﺔ ﺭﻧﺎ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺏ 5 ﺩﻗﺎﺋﻖ ﺍﺗﺖ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻧﻮﺭ ﻭ ﺭﻳﺎﻡ ﻟﺮﻧﺎ

ﻧﻮﺭ : ﺭﻧﻮﺵ ﻭﻳﻨﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺧﻴﺮ ﺣﺒﻲ ﺷﻜﻮ

ﺭﻳﺎﻡ : ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺏ ﻧﻮﺭ ﻧﺎﺩﺭﺓ ﻫﻲ ﻣﺄﺟﻠﺔ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻥ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺻﺎﺭ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﻋﺪﻫﺎ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺍﺕ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻧﺎﺩﺭﺓ ﻭﻳﻦ ﺍﻛﻮ ﻣﺜﻠﻬﺎ

ﻧﻮﺭ : ﺻﺎﺭ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺭ ﺿﺤﻜﺘﻲ ﻫﻪ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺑﻼ ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺳﻜﺘﻲ ﺷﻮﻳﺔ .... ﺍﻱ ﻋﻴﻨﻲ ﺭﻧﻮﺵ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﺎﻳﺒﺔ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺍﺕ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺟﺎﻳﻴﺘﻬﻦ ﺑﺲ ﺗﺮﻛﺘﻬﻦ ﺑﺎﻟﻘﺎﻋﺔ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﺧﺬﻳﻬﻦ

ﻧﻮﺭ : ﺳﻮﻱ ﻓﻀﻞ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻭﻛﻮﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﺒﻴﻬﻦ ﻻ ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﺍﺩﻭﺭ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎﺷﻲ

ﻏﺎﺩﺭﺕ ﺭﻳﺎﻡ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﺗﺎﺭﻛﺔ ﻣﺤﺎﺿﺮﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭ ﻋﺎﺩﺕ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻛﻲ ﻻ ﺗﺘﺎﺧﺮ ﻋﻠﻰ ﺳﻤﺮ ﻓﺘﻔﺎﺟﺌﺖ ﺑﻤﺎ ﻭﺟﺪﺕ .... ﻭﺟﺪﺕ ﺍﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﻣﺤﺎﺿﺮﺗﻬﺎ ﻛﻴﺲ ﻭ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﻛﺎﻥ ﻣﻀﻤﻮﻧﻬﺎ

" ﻫﺎﻱ ﻟﻔﺘﺔ ﺑﺮﻛﺮ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺒﻴﻨﻬﺎ ﻭ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺍﻟﺠﺒﺲ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺒﻲ ﻭﻋﺼﻴﺮ ﻋﻨﺐ ﻭﺷﺎﻱ ﻉ ﺟﻬﺔ ﺷﻮﻓﻲ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺗﺤﺒﻴﻨﺔ ﻣﻠﻌﻘﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﺳﻜﺮ ..... ﺍﻱ ﺍﻱ ﻻ ﺗﺴﺘﻐﺮﺑﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺷﻮﻥ ﺍﻋﺮﻑ ﺫﻭﻗﺞ ﺑﺎﻻﻛﻞ ﻫﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻋﻨﺞ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻛﻮﻟﺸﻲ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻱ

ﺗﺤﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ "

ﺭﻧﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺻﺪﻣﺔ ﺣﻴﺚ ﻻ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺤﺪﺙ ﻭﻻ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﺎﺫﺍ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ .... ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺍﻧﻬﺎﺭﺕ ﺭﻧﺎ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎﺀ ﻭﺗﺄﻛﺪﺕ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﻫﻮ ﺷﺨﺺ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ .... ﻟﻜﻦ ﻻ ﺗﻌﻠﻢ ﺍﻥ ﻛﺎﻥ ﻣﻮﺿﻒ ﺍﻡ ﻃﺎﻟﺐ

ﺳﻤﺮ : ﻭﺝ ﺭﻧﺎ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻲ

ﺭﻧﺎ ‏( ﻣﺴﺘﻤﺮﺓ ﺑﺎﻟﺒﻜﺎﺀ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻳﺮﺗﻌﺶ ‏) : ﺵ ﺷﻮﻭ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﺎ ﻫﺎﺍﺍﻱ ﺍﻟﻮﻭ ﻭﻭﺭﻗﺔ ﺳﻤﺮ : ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻟﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺨﺒﻞ ... ﺩﻛﻮﻣﻲ ﻓﻀﺤﺘﻴﻨﺎ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻣﺸﻲ ﻧﺪﺧﻞ ﺑﺎﻟﻘﺎﻋﺔ ﻭﻛﺎﻓﻲ ﺑﺠﻲ

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ .... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺟﻊ ﻟﻠﺒﻴﺖ

ﺳﻤﺮ : ﺍﻭﻙ ﻳﻼ ﺍﻣﺸﻲ

ﻋﺎﺩﺕ ﺭﻧﺎ ﻟﻠﻤﻨﺰﻝ ﻭﻛﺎﻥ ﺟﻮﺍﺑﻬﺎ ﻟﻌﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﺳﺒﺐ ﻋﻮﺩﺗﻬﺎ ﻟﻠﻤﻨﺰﻝ ﻗﺒﻞ ﺍﻧﻬﺎﺀ ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺍﺕ ﻫﻮ ‏( ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﺎ ﺍﺟﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﺤﺎﺿﺮﺓ ﻓﺮﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ‏)

ﺫﻫﺒﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻣﺴﺮﻋﺔ ﻭ ﻗﺎﻣﺖ ﺑﺄﺳﺮﻉ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻟﻠﻤﺠﻬﻮﻝ ﺍﻟﻤﻠﻌﻮﻥ ﻛﻤﺎ ﺗﺴﻤﻴﻪ ﻫﻲ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ﻫﻲ ‏( ﺍﻧﺖ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﻨﻮ ﺍﻧﺖ ﻭﻟﻴﺶ ﻻﺣﻜﻨﻲ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﻜﻠﻴﺔ ..... ﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﻃﺎﻟﺐ ﻭﻳﺎﻧﺔ؟ .... ﻟﻚ ﺟﺎﻭﺑﻲ ﻣﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﻲ ﺩﺗﺴﻮﻱ ﻭﻳﺎﻳﺔ ‏) ﻟﻤﻦ ﺗﺘﻠﻘﻰ ﺭﻧﺎ ﺍﻱ ﺭﺩ ﻣﻦ " ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﺍﻟﻤﻠﻌﻮﻥ "

ﺟﻨﻰ : ﺭﻧﺎ ﻫﺎﻱ ﺷﻨﻮ ﻟﻬﺴﻪ ﻣﺎ ﺑﺪﻟﺘﻲ ... ﺷﻤﻨﺘﻈﺮﺓ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺎﺍﺍ ... ﺍﻱ ﻣﻮ ﺍﺟﻴﺖ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﻓﻜﻠﺖ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺷﻮﻳﺔ

ﺟﻨﻰ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻲ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻳﺒﻘﻰ ﺑﻤﻼﺑﺲ ﺍﻟﺪﻭﺍﻡ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻳﻼ ﻋﺎﺩ ﺧﻠﺼﻴﻨﺎ ﻭﻛﻮﻟﻲ ﺷﻌﻨﺪﺝ ﺟﺎﻳﺔ

ﺟﻨﻰ : ﻫﻪ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺗﻜﻮﻝ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺘﻐﺪﺓ ﺳﻮﺓ

ﺭﻧﺎ : ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻲ ﺍﻧﺘﻮ ﺍﺗﻐﺪﻭ ﺍﻧﻲ ﺡ ﺍﻧﺎﻡ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻙ ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ

ﺟﻨﻰ : ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ

ﺍﻻﻡ : ﻫﺎ ﺻﺤﺘﻴﻠﻬﺎ

ﺟﻨﻰ : ﻣﺎ ﺗﻘﺒﻞ ﺗﺘﻐﺪﺓ ﺗﻜﻮﻝ ﻣﺎ ﺍﺷﺘﻬﻲ ﻭ ﺡ ﺗﻨﺎﻡ

ﺍﻻﻡ : ﻻ ﺷﻨﻮ ﺗﻨﺎﻡ ﻭ ﻣﺎ ﺗﺘﻐﺪﺓ ﺍﻧﻲ ﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ

ﺟﻨﻰ : ﺑﻜﻴﻔﺞ

ﺍﻻﻡ : ﺭﻧﺎ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺎ ﻣﺎﻣﺎ

ﺍﻻﻡ : ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺘﻐﺪﻳﻦ

ﺭﻧﺎ : ﻣﻮ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ

ﺍﻻﻡ : ﻣﺎ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﺗﺘﻐﺪﻳﻦ ﻭﺧﻠﺺ ﻳﻼ ﻛﺪﺍﻣﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺗﺪﻟﻠﻴﻦ ﻳﻼ

ﺍﻧﻬﺖ ﺭﻧﺎ ﻃﻌﺎﻣﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺣﻴﺚ ﻟﻢ ﺗﺄﻛﻞ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻭ ﺫﻫﺒﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﺑﺤﺠﺔ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺣﻴﺚ ﻭﺟﺪﺕ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ

ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺔ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺧﻴﺮ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺷﻜﻮ

ﺭﻧﺎ : ﺗﺴﻮﻱ ﻧﻔﺴﻚ ﻣﺘﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﺭﻳﺪ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﻭ ﺡ ﺍﺟﺎﻭﺑﺞ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺍﺳﺄﻟﺘﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻳﻼ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺷﺮﻳﺪ ﻣﻨﺞ؟ .... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺬ ﺑﺜﺎﺭﻱ ﻣﻨﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ .... ﺛﺎﺭ ﺷﻨﻮ؟

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺗﺼﺮﻑ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﻭﻳﺎﻳﺔ ﻭ ﻣﻌﺠﺒﻨﻲ ﻓﻘﺮﺭﺕ ﺍﺧﺬ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻧﻲ ﻣﺴﻮﻳﺔ ﺗﺼﺮﻑ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﻧﺖ ﻭﻣﻌﺎﺟﺒﻚ ... ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ .... ﻣﺮﺍﺡ ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻮ ﺑﺲ ﺣﺘﻰ ﺍﻋﺬﺑﺞ .... ﻭﻟﻴﺶ ﻻ ﺣﻜﺞ؟ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﺘﻰ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻭﺍﻛﻮﻟﺞ ﺍﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﻳﻦ ﻣﺘﺮﺣﻴﻦ ... ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺍﺛﺒﺘﻠﺞ ﺑﺎﻋﻲ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﻙ ﻏﺮﻓﺘﺞ ﻉ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻛﻮ ﺏ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺑﺎﻗﺔ ﻭﺭﺩ ﺍﺻﻔﺮ ﻫﺎﻱ ﻣﻨﻲ ﺍﻟﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻋﺰﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺯﺓ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺏ ﺑﺎﺏ ﺑﻴﺘﻨﺎ ‏( ﺫﻫﺒﺖ ﺭﻧﺎ ﻭﺭﺃﺕ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﺍﻻﺻﻔﺮ ﺣﻴﺚ ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﺋﻔﺔ ﻻ ﺗﻌﻠﻢ ﻣﺎﺫﺍ ﺗﻔﻌﻞ ... ﺛﻢ ﺫﻫﺒﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺍﻥ ﻳﺮﺍﻫﺎ ﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ ﻭﺫﻫﺒﺖ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺑﺎﻗﺔ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﻭ ﺭﻣﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻔﺎﻳﺔ ﻟﻜﻦ ﻭﺟﺪﺕ ﻇﺮﻑ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻓﻮﺟﺖ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻛﺘﺐ ﻓﻴﻬﺎ " ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﺍﻻﺻﻔﺮ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﺍﺻﻔﺮ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻗﺼﺪﻱ ﻟﻴﺶ ﺩﺯﻳﺘﻠﺞ ﻟﻮﻧﺔ ﺍﺻﻔﺮ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻟﺞ .... ﺣﺘﻰ ﺍﻣﺮﺿﺞ ﻻﻥ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﺍﻻﺻﻔﺮ ﺍﻋﺘﺒﺮﻫﺎ ﻟﻠﻤﺮﺿﻰ ﻭﺍﻟﻤﻮﺗﻰ ﻭ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺍﻻﺻﻔﺮ ﻳﺴﺒﺐ ﺗﻮﺗﺮ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺳﺒﺐ ﺗﻮﺗﺮ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺑﻼ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺣﺒﺎﺏ "

||||||||||||||||||||||

يتبع
رسالة عبر فايبر الجزء الرابع 

للكاتبة حنين 

...... 

ﻋﻮﺩﺓ ﻟﻠﻤﺤﺎﺩﺛﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺑﺲ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺷﻤﺴﻮﻳﺘﻠﺞ ﻣﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻭ ﺍﺩﻣﺮﺕ ﺣﺮﺭﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺑﻴﻪ

ﺭﻧﺎ : ﻏﻴﺮ ﺍﻓﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﺷﻤﺴﻮﻳﺘﻠﻚ ﺣﺘﻰ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻣﻮ ﻫﺴﻪ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺑﻮﻛﺘﺔ ﺣﻠﻮ

ﺭﻧﺎ : ﻭﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻌﺪﻝ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻤﻘﺒﻮﻝ

ﺭﻧﺎ : ﻳﻼ ﻛﻮﻝ ﺷﺘﺮﻳﺪ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻭﻻ ... ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﻃﺒﻌﺂ ﻏﺼﺒﺂ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﻮ ﺑﻜﻴﻔﺞ .... ﻭﻃﺮﻳﻘﺔ ﻛﻼﻣﺞ ﻭﻳﺎﻱ ﺗﻜﻮﻥ ﻟﻄﻴﻔﺔ ﻭﺣﻠﻮﺓ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﻜﺮﺭﻳﻦ ﻛﻠﻤﺔ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻫﻮﺍﻱ

ﺛﺎﻧﻴﺂ ... ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺘﺎﺭﻫﻦ ﻳﻌﻨﻲ ﻻ ﺗﺘﻌﻠﻘﻴﻦ ﺏ ﻧﻮﺭ ﻭ ﺭﻳﺎﻡ ﻫﻮﺍﻱ ﺧﻠﻲ ﻋﻼﻗﺘﺞ ﺏ ﺳﻤﺮ ﻓﻘﻂ

ﺛﺎﻟﺜﺂ ... ﻟﺒﺴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺤﻜﻢ ﺑﻲ ﻻﻥ ﻣﻌﺎﺟﺒﻨﻲ ﺍﺑﺪ

ﺭﺍﺑﻌﺂ ... ﺗﺠﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ ﺍﺩﺯﻳﻠﻲ ﻣﺴﺞ ﻭﻣﻦ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﺍﺩﺯﻳﻠﻲ ﻣﺴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭﻭﺍﻧﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺨﺒﻞ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻨﻮ ﺍﻛﻮﻥ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ .... ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻧﺖ ﺻﺎﺣﻲ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻳﻴﻴﻴﻲ ﻏﺼﺒﺂ ﻋﻠﻴﺞ ﺭﺍﺡ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﻛﻮﺗﻠﺞ ﻋﻠﻲ ﻻﻥ ﺍﻛﻴﺪ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻉ ﺳﻤﻌﺘﺞ ﻭ ﺻﻮﺭﺝ ﻛﻮﻟﻬﻦ ﻋﻨﺪﻱ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻚ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻮﻱ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻑ ﻉ ﺧﻮﺍﺗﻚ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺧﻮﺍﺕ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻳﻼ ﺣﺒﺎﺑﺔ ﻳﻼ ﻭﻟﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﺧﻠﻜﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩ ﻭﻏﺼﺒﺂ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﻨﻔﺬﻳﻦ ... ﺑﺎﻱ

ﺭﻧﺎ

ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻫﺬﺍ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﺨﺒﻞ ... ﺷﻮﻥ ﻳﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺻﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﺔ ﻭ ﻣﻨﻮ ﻫﻮ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﺤﻜﻢ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻲ ﻭﻟﺒﺴﻲ ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ... ﺧﻠﻲ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﺳﻤﺮ

ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺳﻤﻤﺮﺭﺭ

ﺳﻤﺮ : ﺷﻜﻮ ﺷﺒﻴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ

ﺳﻤﺮ : ﺷﺒﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺗﺤﺪﺛﺖ ﻋﻦ ﻛﻞ ﻃﻠﺒﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ

ﺳﻤﺮ : ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺻﺪﻭﻙ

ﺭﻧﺎ : ﻗﺎﺑﻞ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻴﺞ

ﺳﻤﺮ : ﻭﺝ ﺧﺎﻑ ﻫﺬﺍ ﻳﺤﺒﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ .... ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺷﺴﻮﻱ

ﺳﻤﺮ : ﻟﺞ ﺳﻮﻱ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﻮﻟﺞ ﻋﻠﻲ ﻻ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻫﻮ ﻣﻬﺪﺩﺝ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﺴﻰ

ﺟﻨﻰ : ﺭﻧﺎﺍﺍ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺎﺍﺍ ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﺳﻤﺮ ﺗﻜﻮﻝ ﺷﺎﻳﻔﺔ ﺩﺭﺟﺘﻲ ﺑﺎﻻﻣﺘﺤﺎﻥ ﻭ ﻣﻮ ﺯﻳﻨﺔ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻫﺎﺍﺍ ﻭﻟﻮﻭ ﻣﻤﺼﺪﻛﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺩﻣﺸﻲ ﻭﻟﻲ ﻣﻨﺎ ﺻﺪﻛﺘﻲ ﺍﻭ ﻻ ﺷﻌﻠﻴﺔ ﺑﻴﺞ

ﺳﻤﺮ : ﻳﻼ ﺭﻧﺎﻭﻱ ﻧﺤﺠﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﺼﻴﺤﻨﻲ ﺍﺩﺭﺱ ﻋﻼﻭﻱ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻭﻙ ﺳﻤﻮﺭﺓ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

ﺳﻤﺮ : ﺳﻮﻱ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻃﻠﺒﻪ ﻣﻨﺞ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻣﺎﺷﻲ

ﺳﻤﺮ : ﺑﺎﺍﺍﺍﺍﻱ

ﺭﻧﺎ : ﺑﺎﺍﺍﺍﻱ

ﺟﻨﻰ : ﻣﺎﻣﺎﺍﺍﺍﺍ .... ﺑﺎﺍﺍﺑﺎﺍﺍ

ﺍﻻﺏ : ﺷﻜﻮ

ﺍﻻﻡ : ﻭﺝ ﺷﺒﻴﺞ ﺧﻮﻓﺘﻴﺘﻲ ﺷﻜﻮ

ﺟﻨﻰ : ﺭﻧﺎﺍﺍ

ﺍﻻﺏ : ﺷﺒﻴﻬﺎ

ﺟﻨﻰ : ﺗﺒﺠﻲ

ﺍﻻﻡ : ﺷﺒﻴﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻲ

ﺍﻻﺏ : ﺳﺄﻟﺘﻴﻬﺎ ﺷﺒﻴﻬﺎ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻱ

ﺍﻻﻡ : ﺍﻻﻡ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺿﺤﻚ

ﺟﻨﻲ : ﺍﻭﻭﻭﻙ ... ﺗﻜﻮﻝ ﺩﺭﺟﺘﻬﺎ ﻣﻮ ﺯﻳﻨﺔ ﺑﺎﻻﻣﺘﺤﺎﻥ

ﺍﻻﺏ : ﺍﻣﺸﻲ ﺻﻴﺤﻴﻬﺎ ﺍﻟﻲ

ﺟﻨﻰ : ﺻﺎﺍﺭ

ﺍﻻﺏ : ﻫﺎﻱ ﺭﻧﺎ ﺧﺒﻠﺔ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻥ

ﺟﻨﻰ : ﺭﻧﺎ ﻧﺎﻳﻤﺔ

ﺍﻻﺏ : ﻳﻼ ﻣﻮ ﻣﺸﻜﻠﺔ .... ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻠﻊ ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺷﻲﺀ

ﺍﻻﻡ : ﻭﻳﻦ ﻣﻮ ﺧﻠﺺ ﺩﻭﺍﻣﻚ ﺑﻌﺪ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﻳﺢ

ﺍﻻﺏ : ﻃﺎﻟﻊ ﻭﻱ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﺔ

ﺍﻻﻡ : ﺍﺗﺮﻙ ﺟﻤﺎﻋﺘﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺍﺑﻘﻰ ﻳﻤﻨﺎ ﺷﻴﺼﻴﺮ

ﺍﻻﺏ : ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﻛﺎﺍﺍﺍﻓﻲ ﻳﻼ ﺍﻧﻲ ﻃﺎﻟﻊ

ﺍﻻﻡ : ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻃﺎﻟﻊ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﻳﻌﻨﻲ

ﺍﻻﺏ :

ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ

ﻧﻮﺭ : ﻫﻠﻮ ﺭﻧﺎ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻠﻮ ﻧﻮﺭ

ﺭﻳﺎﻡ : ﺷﻮ ﻧﺎﺳﻴﺘﻨﺔ ﺭﻧﺎ ﺷﻜﻮ

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺖ ﻧﺎﺳﻴﺘﺠﻦ ﺑﺲ ﺷﻮﻳﺔ ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ

ﺳﻤﺮ : ﻫﺎﺍﺍﺍﻱ ﺷﻮﻧﺠﻦ ﺑﻨﺎﺕ

ﺭﻧﺎ & ﻧﻮﺭ & ﺭﻳﺎﻡ : ﻫﻠﻮ ﺳﻤﺮ

ﻧﻮﺭ & ﺭﻳﺎﻡ : ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻮﻧﺞ

ﺳﻤﺮ : ﺗﻤﺎﻡ ... ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺭﻧﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ .... ﻧﺸﺎﻭﻑ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺓ ﺑﻨﺎﺕ ... ﺑﺎﻱ

ﺭﻳﺎﻡ & ﻧﻮﺭ : ﺑﺎﻱ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺎ ﺷﻜﻮ

ﺳﻤﺮ : ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﻫﻪ ﻣﻤﻨﻮﻉ ﺗﺘﻘﺮﺑﻴﻦ ﻣﻦ ﺭﻳﺎﻡ ﻭ ﺭﻧﺎ ﻫﻮﺍﻱ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺴﻴﺖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﺞ ﻳﺎﺍﺍﺭﺏ

ﺳﻤﺮ : ﻭﻻ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﺞ

ﺳﺘﺎﺭ : ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺑﻨﺎﺕ

ﺭﻧﺎ : ﻣﺮﺣﺒﺎ ﺳﺘﺎﺭ

ﺳﻤﺮ : ﻫﻠﻮ ﺳﺘﺎﺭ ﺷﻮﻧﻚ

ﺳﺘﺎﺭ : ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺗﻤﺎﻡ .... ﺍﺍﺍﺍﺍ ﺭﻧﺎ

ﺭﻧﺎ : ﻧﻌﻢ

ﺳﺘﺎﺭ : ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﺫﺍ ﺗﺴﻤﺤﻴﻠﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺗﻔﻀﻞ

ﺳﺘﺎﺭ : ﺍﺍﺍ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺑﺪﻱ ﺑﺲ ﺭﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺞ ﻭ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺟﻲ ﺍﺗﻘﺪﻣﻠﺞ ﻭﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﺍﻱ ﺟﻮﺍﺏ ﺍﺧﺬﻱ ﻭﻗﺘﺞ ﻭ ﻓﻜﺮﻱ

ﻳﻼ ﺑﺎﻱ

ﺭﻧﺎ :

ﺳﻤﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺷﺒﻴﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻟﺞ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺘﻲ

ﺳﻤﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻱ ﺷﻨﻮ ﻗﺮﺍﺭﺝ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺝ ﻳﺎ ﻗﺮﺍﺭ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺳﻨﺔ ﺑﻠﻜﻮﺓ ﻳﻨﺠﺢ ﻫﻬﻬﻪ ﺷﻨﻮ ﺣﻴﻔﺘﺢ ﺑﻴﺖ

ﺳﻤﺮ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻤﻮﺍﻓﻘﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻛﻴﻴﻴﺪ

ﺳﻤﺮ : ﻣﻮ ﻛﻠﺞ ﻓﻜﺮﻱ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻭﺝ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﺎﻟﺠﺬﺏ ﻭﺍﺧﺬﻟﻲ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭ ﺍﻛﻮﻟﺔ ﻗﺮﺍﺭﻱ

ﺳﻤﺮ : ﻳﻼ ﺍﻣﺸﻲ ﻟﻠﻤﺤﺎﺿﺮﺓ

ﺭﻧﺎ : ﻳﻼ

ﺍﻛﻤﻠﺖ ﺭﻧﺎ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻛﻜﻞ ﻳﻮﻡ ﻭﻋﺎﺩﺕ ﻟﻠﻤﻨﺰﻝ

ﺭﻧﺎ : ﺳﻼﻡ

ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ

ﺍﻻﺏ : ﺍﺟﺖ ﺍﻡ ﺩﻣﻴﻌﺔ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ

ﺭﻧﺎ : ﻳﺎ ﺩﻣﻴﻌﺔ

ﺍﻻﻡ : ﺟﻨﻰ ﻛﺎﻟﺘﻠﻨﺎ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻉ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻥ

ﺭﻧﺎ : ﺟﻨﻰ ﻣﺎ ﻳﻨﺤﻂ ﺑﺤﺎﻛﻬﺎ ﺣﺠﺎﻳﺔ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻛﺒﺮ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻟﻜﺒﺮﺝ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺗﻐﺪﻳﺘﻮ

ﺍﻻﻡ : ﻻ

ﺭﻧﺎ : ﺡ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻋﻔﻴﺔ ﺣﻀﺮﻭﺍ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺡ ﺍﺑﺪﻝ ﻭﺍﺟﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ

ﺫﻫﺒﺖ ﺭﻧﺎ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻭ ﻗﺎﻣﺖ ﺑﺘﻐﻴﻴﺮ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ... ﺗﻔﻘﺪﺕ ﻫﺎﺗﻔﻬﺎ ... ﺭﺃﺕ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﻓﻘﺮﺭﺕ ﻋﺪﻡ ﻗﺮﺍﺋﺘﻬﺎ ﺍﻻﻥ ﻻﻥ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻬﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺘﻌﺎﺳﺔ ﺑﺤﺪ ﺫﺍﺗﻬﺎ ... ﻗﺮﺭﺕ ﺍﻥ ﺗﻘﺼﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻱ ﺍﺯﻋﺎﺝ ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ... ﺗﺮﻛﺖ ﻫﺎﺗﻔﻬﺎ ﻭﻏﺎﺩﺭﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ

ﺭﻧﺎ : ﺷﻄﺎﺑﺨﺔ

ﺟﻨﻰ : ﻣﺮﻛﺔ ﺷﺠﺮ

ﺭﻧﺎ : ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ

ﺍﻻﻡ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺟﺬﺏ ﻫﻮ ﻣﻨﻮ ﻳﺎﻛﻞ ﻣﺮﻛﺔ ﺷﺠﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ

ﺍﻻﺏ : ﺍﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻮ ﻳﻮﻡ ﺭﻧﺎ ﻻﻥ ﺍﻛﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻤﻔﻀﻠﺔ ﺳﻮﻭﻫﺎ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻋﻌﻌﻌﻌﻊ ﺻﺪﻭﻙ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻧﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻛ
ﻠﺘﻲ

ﺍﻻﻡ : ﻭﻫﺬﺍ ﺍﻃﻴﺐ ﻣﺤﺸﻲ ﻭ ﺩﻭﻟﻤﺔ ﻻﺣﻠﻰ ﺭﻧﺎ

ﺭﻧﺎ : ﻳﺴﺴﺴﺴﺴﺴﺴﺲ ﻳﺎﺍﺍﺍﺳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻡ

ﺍﻻﺏ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ... ﺷﺼﺎﻳﺮ

ﺭﻧﺎ : ﻣﻮ ﻓﺮﺣﺎﻧﺔ ﺑﺲ ﺿﺤﻜﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻮﺍﻱ

ﺍﻻﻡ : ﻉ ﺷﻨﻮ

ﺭﻧﺎ : ﻭﻟﺪ ﻭﻳﺎﻧﺔ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

ﺍﻻﺏ : ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﻀﺤﻚ ﺑﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ

ﺟﻨﻰ : ﺍﻱ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻓﺘﻚ ﻣﻨﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺠﺒﻲ .... ﺍﺿﺤﻚ ﻉ ﺣﻈﻲ ﻫﻬﻬﻬﻪ

ﺍﻻﻡ : ﻟﻴﺶ

ﺭﻧﺎ : ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺻﺪﻭﻙ ﺣﺒﺎﺏ ﺑﺲ ﻓﺎﺷﻞ ﻭ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻲ ﻭﺗﺤﺴﻴﻨﺔ ﻣﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺷﻲﺀ

ﺍﻻﺏ : ﻭﺍﺧﻼﻗﺔ

ﺭﻧﺎ : ﻛﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻟﺶ ﺧﻠﻮﻕ

ﺍﻻﻡ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺭﺃﻳﺞ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻧﻲ ﻣﻤﻮﺍﻓﻘﺔ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻛﻠﻲ ﻓﻜﺮﻱ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺡ ﺍﺳﻮﻱ ﻧﻔﺴﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻓﻜﺮ ﻭﺍﻛﻠﻪ ﻣﻤﻮﺍﻓﻘﺔ

ﺍﻻﺏ : ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭﺝ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﻃﺒﻌﺂ ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ... ﻻﻥ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺣﺘﻰ ﺑﺪﺭﺍﺳﺘﺔ ﻣﺎ ﻓﺎﻟﺢ ﻫﻬﻬﻬﻪ

ﺍﻻﺏ : ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻫﺬﺍ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﺞ

ﻗﻀﺖ ﺭﻧﺎ ﻭﻗﺖ ﺟﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ ﻭﻧﺴﺖ ﺍﻣﺮ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺫﻫﺒﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻟﺘﺪﺭﺱ ﻓﺄﻧﺘﺒﻬﺖ ﻟﻠﻬﺎﺗﻒ ﻭﻗﺮﺭﺕ ﻓﺘﺢ ﺭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ

ﺣﻴﺚ ﺻﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻲ ﻗﺎﻡ ﺑﺎﺭﺳﺎﻟﻬﺎ ﻭﺻﻮﺭ ﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺎﺕ ﻝ ﺭﻧﺎ ﻣﻊ ﺷﺎﺏ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻓﻮﺗﻮﺷﻮﺏ ﻭﺻﻮﺭ ﻟﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﺔ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻊ ﺳﺘﺎﺭ ﻟﻢ ﺗﺘﻔﺎﺟﺊ ﺭﻧﺎ ﻣﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻭ ﻗﺎﻣﺖ ﺑﺄﺭﺳﺎﻝ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻟﻠﻤﺠﻬﻮﻝ ﺑﺒﺮﻭﺩ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻠﻮ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺧﻮﺵ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﺘﺮﻳﺪ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﺣﺠﻲ ﻋﺪﻝ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ ﻻ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺣﺒﻴﺒﺞ

ﺭﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻧﺴﻴﺖ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺣﻀﺮﺗﺞ ﺗﺴﺘﻬﺰﺋﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﻻ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻣﺎ ﺍﺳﺘﻬﺰﺀ ﺑﺲ ﻧﺴﻴﺖ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﺴﻪ ﺣﻠﻮ ﺍﻟﻜﻼﻡ ... ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ... ﺷﻘﺮﺭﺗﻲ ﻉ ﺳﺘﺎﺭ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻧﺖ ﺷﻮﻥ ﻋﺮﻓﺖ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﻳﻦ ﻣﺎ ﺗﺮﺣﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻧﺴﻴﺖ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺷﻘﺮﺭﺗﻲ

ﺭﻧﺎ : ﺍﺭﻓﻀﺔ .. ﻣﺎ ﻣﻮﺍﻓﻘﺔ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﻃﻠﺐ ﻣﻨﺞ ﺗﺮﻓﻀﻴﻦ

ﺭﻧﺎ : ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺖ ﺳﺎﻣﻊ ﻋﻦ ﺳﺘﺎﺭ ﺷﻲﺀ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻻ ﻻ ﻻ ﺑﺲ ﺍﺣﺐ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﻓﻜﺮﺓ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺍﺭﺗﺒﻄﺘﻲ ﺑﻌﻼﻗﺔ ﺭﺳﻤﻴﻪ ﻭﻱ ﺍﻱ ﺷﺨﺺ ﻭ ﺗﺰﻭﺟﺘﻮﺍ ﺭﺍﺡ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻤﻮﺍﻓﻘﺘﻲ ﻭ ﺭﺍﺡ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ

ﺭﻧﺎ : ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ ﺍﻧﺖ ﺑﻴﻚ ﺷﻲﺀ ... ﺷﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺧﻮﻥ ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻲ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺣﻠﻮﺓ ‏( ﺯﻭﺟﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻠﻲ ‏) ﺍﺻﻼ ﺍﻧﺘﻲ ﺧﻨﺘﻲ ﺍﻫﻠﺞ ﻣﻦ ﺣﺠﻴﺘﻲ ﻭﻳﺎﻱ ... ﻣﺮﺍﺡ ﺗﺨﻮﻧﻴﻦ ﺯﻭﺟﺞ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

ﺭﻧﺎ : ﺩﻳﻼ ﻛﺎﻓﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ

ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﻝ : ﺗﺼﺒﺤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ

ﺭﻧﺎ : ﻭﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﺣﺒﻴﺒﻲ

||||||||||||||||||||

يتبع