قصصنا الأجمل
2.79K subscribers
63 photos
11 videos
20 files
1K links
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
Download Telegram
اكثر جاذبية وجمال التفتت له وهو طالع من الحمام-مكرم القارئ-وهو يتعطر .. سدّت انفها بضجر وقالت : افف سعود عطرك مررة قووي
سعود التفت وبعد صمت استوعب كلامها وضحك : ليكون ماتتحملين ريحة العطر
نور بضيق طلعت من الغرفة وهي تصرخ : اففففف وش هالعطر وشلون تتحمله لاتقرب صوبي وانت حاطه
سعود سكت شوي وبعدها انفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله يا نور !!
نور دخلت للمطبخ وطلعت لها كاس وصبت لها حليب : من جدي ترا ولدك بيطيح وبيموت
سعود من الغرفة وهو يعدّل شماغه : لا الا ولي العهد
نور ضحكت بقوة وهي تحط الكاس على الطاولة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي اهم شي هو لاتخليني اغار عليك منه من الحين
سعود ضحك : راح تغارين حيل ,.. انا بطلع اذا تبين شي قولي لي
نور ابتسمت وبدلع لايق عليها : درب السلامة حياتي
سعود : آخ لو انا اقدر ادخل عندك بس .. الله يعينا على حمالك
نور : ههههههههههههههههههههههههههههه كلها 4 شهور ونخلص

,,

حضنته بقوة وهي مو مصدقة الكلام الي سمعته وبفرح : ما اصدق الي قاعد تقوله يارامي .. وافقت ؟
رامي بفرح : اي يمه وحددنا موعد الزواج بيكون شهر 4 ان شاء الله
ام رامي بفرح : شهر 4 ؟ والحين احنا بشهر 2 يعني مو باقي الا شهرين لازم نحضر من الحين !!!
رامي : يمه لاتنضغطين ان شاء الله انتي وياسمين تكلمون كل شي
ام رامي بفرح : يالله منكم من جدد فرحت ومن زمان اقول انكم لايقين لبعض لكن انت راسك يابس الا ياسمين صديقة ولا مثل اختي واخر شي برضاك رحت بتتزوجها
رامي ضحك على كلام امه : هههههههههههههههههههههههههه عاد القلب مايعرف مين يهوى
ام رامي بفرح : يارب يعوض قلبك فيها يارب تمشي الامور مثل ماتبي
رامي ابتسم : آمين .. اهم شي انا مقتنع فيها ومقتنع بياسمين واحبها بعد
ام رامي : طيب قلتوو حق سارونة
رامي ضحك : ايووة وبغت تموت من الوناسة لانها بتعيش معنا
ام رامي : هههههههههههههههههههههه طيب ورجل اختها
رامي : اي ماقلت ل كان خطب وبيتزوج الاسبوع الجاي
ام رامي : ماشاء الله الله يتمم له ان شاء الله
رامي طالع ساعته : يمه انا طالع بشوف ياسمين الحين .. اذا تبين شي جوالي مفتوح
ام رامي بخبث : روح حق حبيبة قلبك لا تتأخر عليها
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه !!
ام رامي ضحكت معه : طيب طيب يلا روح لا تتأخر على البنت من اول طلعة
رامي باس راس امه : طيب

يتبع...الخامس والثلاثون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
لما استعجلت بالنهآية وانتجت نهآية ماارضت كبريائي ولا المستوى الي كنت ابي اوصله فحآولوا انكم تعذروني كلها كم بآرت وتلاقون النهآية الي ترضيكم بآذن الله

مرت دقايق حتى استجمع كل قواه وحاول ان يروّق مرة ثانية ومايجرحها بكلمة دخل عليها وشاف الانوار مطفية , فتح الانوار وشافها مغطية كل جسمها بالبطانية , يعرفها زين مستحيل تنام بهالطريقة , قرب صوبها وجلس جنبها سحب البطانية من على جسمها وهو يهمس لها : ميرا !!
ميرا دفنت وجهها بالمخدّه بدون ماترد عليه بكلمه وهي تبكي .. تنهد وهو يسحبها له لين ماستعدلت جلستها , طالعها بعيونه الي يعشقها كان شعرها الاسود مبعثر على وجهها الي ضاع بدموعها الي تطيح مثل النهر الجاري بدون مايوقف حاوط وجهها بيدينها وهو يحاصرها بملامحه طالعت عيونه وهي ترتجف , من زمان ماطالعها بهالعيون الحانية العاشقة , ابتسم لها وهو يمسح دموعها وبهدوء : كيف اطلب منك انك ماتبكين ؟ كيف اقدر امنع هالعيون انها ماتبكي ؟
ميرا ببحة صوتها التعبان : لاتجرحني !!
فيصل بهدوء : ومين قالك انني ابي اجرحك ؟ في احد يجرح قلبه ؟
ميرا بقهر : بس انت جرحتني , جرحتني جرح ماراح انساه ولا راح اقدر اسامحك عليه !!
فيصل : ماراح تسامحيني عليه ؟ تقدرين ؟
ميرا حاولت انها تبعد يده عنها بس هو تمسك وبهدوء : لو سمحت ابعد
فيصل : موقبل ما اسمع منك جواب لسؤالي
ميرا : اي سؤال ؟
فيصل : تقدرين ماتسامحيني ؟
ميرا بسخرية : سامحتك من قبل بس مو كل مرة تسلم الجرة يافيصل !
فيصل : وحبنا مايستاهل ؟
ميرا بصراخ : الي يحب مايشك بمحبوبه
فيصل بعصبية : بس انا شفت بعيوني ؟ اكذب عيوني واصدقك ؟
ميرا ببكاء اوجع قلبه : ليه ماسمعتني ؟
فيصل بعد صمت : ميرا انا مضغوط , وتعبان من كل شي , الشركة الي قضيت عمري كله فيها كانت بتروح من يدي بدون ما اسوي شي , واختي والمصيبة الي صارت لها , وزاد علي كل هذا الشي الي شفته والي قلبي ماتوقعه ابد ,, ماقدرت اعطي لعقلي اي مجال !! مقدرت والله !
ميرا بهدوء : مومشكلتني انك تحكم بدون ماتسمع ! تحمل غلطتك وطلّق !!
فيصل بغضب وهو يبتعد عنها : طلاق ماراح اطلق يا ميرا ولا تحاولين !!
ميرا بقهر : ليييه طيب لييييه ؟
فيصل عطاها ظهره وهو يتكلم بوجع قلبه : لاني احبك وما ابغى اعيش هالدنيا دونك
ميرا : عجييب والله !! تحبني وتشك فيني ؟ ماتقدرين تعيش بدوني وتذبحني ؟
فيصل ابتسم : اذبحك فيني
ميرا بقهر : ما امشي على مزاجك انا , ماراح اعيش معاك دقيقة وحده طلقني
فيصل : طلاق ماراح اطلق ومزاجي راح تمشين عليه غصبن عنك وانا عارف ان هالكلام مو من قلبك
ميرا : وشو الي مو من قلبي ؟
فيصل : الطلاق !! ماتقدرين تعيشين بدوني ماتقدرين تكلمين حياتك بدون وجود اسمي فيه , ماتقدرين لاني انا مقدر
ميرا بقهر وهي تصرخ : لا تربط حياتي بحياتك انا اقدر بغمضة عين انساك وانسى كل حبي لك !!!
فيصل ابتسم : لاتكذبين لاني اعرفك واعرف قلبك مقدر اكذبه !
ميرا بدت تبكي بدون ماترد عليه اما هو طلع بدون مايتكلم بكلمة وحده .. تعذبني حييل يافيصل .. تعذبني بدون ماتحس !!

,,

بعد ماهدأت شوي طالعته بنظرات غريبة كان يفهمها .. ابتسم لها وقال : انا عارف وش تبين تقولين
وجدان ابتسمت : ليه ؟
احمد : ليه ابغى اتزوجك ؟
وجدان : ايوة
أحمد : بتصدقيني لوقلت لك اني احبك ؟
وجدان بصدمة تجمدت ملامحها بدون ماترمش .. ابتسم وهو يطالع عيونها : احبك والسبب عيونك
وجدان بتوتر : ك..كيف ؟
أحمد اخذ نفس عميق وهو يسند ظهره : كيف ؟ اسألي عيونك
وجدان ضحكت : تستهبل علي ؟ كيف اسألها بترد علي ؟
أحمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موهي السبب
وجدان ابتسمت : مومصدقة !!
أحمد : اني احبك ؟
وجدان : مومصدقة اني انربطت فيك !!
أحمد بهدوء : يعني ماتبين ؟ يعني الي سويته غلط ؟
وجدان ضحكت : لا .. اقولك شي وتصدقني ؟
أحمد : ايش ؟
وجدان : انربطت فيك وانا الي حبيتك ومو كنت حاطة أمل لاي شي وانا عارفة انك تحب احد غيري
أحمد ابتسم لها ولمعت عيونه بعيونها : اقولك شي وتصدقيني ؟
وجدان ضحكت : لعبة هي ؟
احمد : اسمعيني طيب
وجدان حطت ايدها على خدها وهي تطالعه ببرائة : قول
أحمد اقترب شوي وهو يطالع عيونها الي ذبحته : مَ كنت ادور احد احبه بس انتي ذبحتيني بعيونك
وجدان بخجل نزلت راسها .. معقولة الحياة قربت ؟ معقولة بعيش باقي عمري مع احد ممكن ان يعوضني كل حياتي الي مرت .. تفاجئت بسؤاله : ليه ماقلتي لي ا ن لك عم ؟
وجدان بسخرية : اقولك ان لي عم مايبيني ولايعترف فيني ؟
احمد : ليه
وجدان : مايحب امي !!
أحمد : امك ايش اصلها ؟ امريكية ؟
وجدان : ايوة ,, يحسب كل الاجنبيات مو شريفات
أحمد ابتسم : ماعليك !! الحياة الجديدة يمكن تعوضك
وجدان بهدوء : وجودي مع انسان طيب مثلك اكبر تعويض لي
أحمد ابتسم : وجودي مع وحده حبيتها من عيونها اكبر تعويض لقلبي المجروح

,,

صبآآح يـــوم جــديـــد يزّين سمآآء الريآآآض الحبيبة

لبست فستان بني قصير لتحت الركبة وواسع يليق للحوامل , برز بطنها بطريقة جعلتها
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 35💕







‏ البـــآرت الخــآمـس والثـــلآثــون

رتّبوا اغراضهم وهم يطلعون .. فرحانه كثيرا ان شهاب عرف الحقيقة وان صدقها ووعدها بحياة جديدة تنسيها كل الالام الي عاشتها من فترة .. وهم طالعين وماسكين ايادي بعض انصدموا باللي يشوفون
رجع ؟ .. بس توه طالع كيف بيرجع الحين .. ماعطتهم أي اهمية قالت يمكن جايين لأهل سعود .. جلست قبال التلفزيون وفتحته وكآنوا حاطين المسلسل التركي الي تحبه .. ابتسمت وهي تطول على الصوت .. التفتت لباب جناحهم الي انفتح .. انصدمت .. طاحت الليمونة الي بايدها على الارض .. ووقفت على رجولها وهي مبطلة عيونها على وسعهم .. نطقت بدون ماتحس على نفسها : يمه !!
شافتها بعد مرور هالوقت .. امي الي ارخصت فيني ؟ .. امي الي اعتبرتها اقرب من امي الاصلية "الله يرحمها" .. قربت صوبها لين ماوصلت لها : يمه !
موضي رفعت عيونها المغورقة بالدموع : شلونك نور ؟
نور بهدوء : بخير الحمدالله
موضي طالعت بطن نور البارز .. ابتسمت بحب : بطنك طالع
نور حطت ايدها على بطنها وهي تمسح عليه : اي
موضي بهدوء : ممكن اتكلم معاكِ
نور بغضب : بايش ؟ وش تبين ؟ اتركيني بحالي وطلاق من سعوود مَ راح اتطلق يا يمه !!
موضي بسرعة : لا لا لا انا مو جاية على شان كذا !!
نور : اجل عششان ايش ؟
موضي ببكاء : جاية اعتذر على الي سويته معك بالماضي وو..
نور بغضب وصراخ : مسموحة .. ولو سمحتِ انسي انك تعرفين وحده اسمها نور واطلعي من حياتي
موضي كانت بتتكلم بس نور اعطتها ظهرها .. فطلعت بكرامتها وبمجرد ما تسكر باب الجناح راحت نور وجلست على الكنب وقعدت تصييح ..

,,

لما تلّقت اتصاله .. نززلت له وهي لابسة جينز واسعة لونه ازرق مع تيشرت وردية بنوته ورافعة شعرها ذيل الحصان .. شافته جالس على الكنب ومنزل راسه .. ابتسمت وراحت تجلس معه : آحم
رامي رفع عيونه وضحك لما شافها تبتسم : ماشاء الله متى وصلتي ؟
ياسمين ضحكت بعفوية : هههههههههههههههههههههههههههه انت كنت سرحان بمدري وشوو
رامي : سرحان فيك
ياسمين رفعت حواجبها وبسخرية : اي احسس والله احس
رامي بغزل صريح : انا عقلي كله انتي
ياسمين نزلت راسها : خلاص رامي
رامي اخذ نفس عميق وهو يتأمل خجلها : متى يمر هالشهرين وتصيرين حلالي
ياسمين احمرت بشرتها البيضة وبهدوء : ان شاء الله تمر بسرعة
رامي ابتسم وعيونه تلمع بحبها : احبك
ياسمين سكتت وشوي تصيح من الخجل
رامي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين رفعت عيونه وهي عاقدة حواجبها : وش الي يضحك ؟
رامي حط ايده على فمه عشان يمنع ضحكه بس موقادر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين بعصبية : تبي تجرب الشي الي سويته اول يوم لما تقابلنا ؟
رامي سكت بسرعة وهو يبلع ريقه : بسم الله
ياسمين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رامي ابتسم وهو يطالعها : فديت زوجتي المستقبلية راعية الكارتييه
ياسمين : هههههههههههههههههههههههههههههه خلاص عاد

يتبع...السادس والثلاثون
🌸🌸🌸


     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
ه .. شهاب التفت لها وبهدوء : اميرة خلك هنا باروح وباجيكِ
اميرة بخوف وهي تحضن نفسها من المنظر المخيف الي شافته : طيب
راح بسرعة ودخل من بين الناس علشان يشوف الحادث الي صار , لمحه ويدعي ربه ان مايكون الي بباله .. سمع ناس تقول "الرجال توفى ... اي لأن الحادث كان مرة قوي" .. دق قلبه بقوة ولما وصّل للجثة تعمق بملامحه المشّوهه .. بصدمة طاح على رجوله وهو يصرررخ : مشاااااري مشاااااااري !!!!
على بعد خطوات سمعت صوت صراخه وقدرت تمزيه .. بخوف تقدمت له ودخلت من بين الناس وهي تحاول انها ماتلصق بالرجال .. لما وصلت لشهاب انحنت له وهي مرة خايفة حطت ايدها على كتفه وبخوف : شهاب وش صاير
شهاب مارد عليها وضلت عيونه معلقة بالجثة .. انتبهت لعدسة عينه والتفتت للجهه الي يشوفها .. انصدمت فتحت عيونها على وسعهم .. اهو !! وكيف انسانه ؟ كيف انساه ياناس !! الي دمّر لي حياتي .. صرخت بقوة وهي مو مستوعبة شي طاحت جنب شهاب المصدوم والي مو منتبه لها .. بكت بقوة وهي تتعلق بشهاب بخوف وتطالع الجثه .. شهاب بألم : الله يرحمك ي مشاري .. حضرة الدكتور انا صاحبه
الطبيب بحزن : الله يرحمه والله م قدرنا نلحق عليه
شهاب بحزن وهو يكابر على دموعه : قضاء الله وقدره .. راح اخبّر اهله .. وقف وهو يوّقف اميرة الي جاهل سبب بكائها ومافسره بشي ثاني غير الخوف من وجه مشاري المتشوه والدمآء الي حوله .. مشى فيها وهو ضايع بسرحانه .. يالله !! معقولة الدنيا تاخذ منا اشخاص ماتوقعنا بحياتنآ آن نخسرهم او يروحون عنا بغمضة عين .. التفت لها وهو يسرح بدموعها بقلق : اميرة وش فيك تبكين ؟
أميرة التفتت له .. كيف اقولك ؟ اقولك ان صاحبك هو الي سوى فيني كل العذاب ؟ صاحبك هو الي اخذ مني اغلى ما املك .. صاحبك الي ذبح لي اخوي !! .. يمكن ربي عاقبه على الي سواه فينا .. يمكن ربي خذالي حقي .. يمكن ويمكن !! .. ابتسمت بألم وهي تمسح دموعها وتحاول تتناسى كل شي : ولا شي بس خفت من المنظر الي شفته
شهاب بابتسامة الم : كان صاحبي واقرب الناس لي
أميرة بتوتر : ربي يرحمه ان شاء الله !
شهاب اخذ ايدها وباسها بهدوء : انسي الي شفتيه .. وخلينا ننبسط
أميرة ضحكت بهدوء : ان شاء الله

,,

فكت نفسها منه وكانت بتطلع بس وقف قدامها .. تراجعت خطوتين بقهر وقالت : لو سمحت لاتعيد وتزيد بالموضوع انا خذت قرآر...
سكتت لما قرب صوبها ولصق بملامحها .. انحنى شوي وباسها بهدوء بعدها حاوطها من خصرها وهو يقرب منه ويشد عليها .. آآه يافيصل !! .. كيف اقدر احبك بهالطريقة البشعه ؟؟ كيف اقدر استجيب لك بهالغباء العاشق !! .. مهما سويت ومهما فعلت آبقى احبك ؟ غبائي هو الي وصلني لهالحالة .. وصلت لدرجة اني اصير غبية بحبي .. كرامتي ولا شي قدام حبي الكبير لك !! .. آه من قلبي الي تعبني بك .. اقول اني ما احبك .. اقول اني اكرهك .. اقول اني ما ابغى اعيش هالدنيا معك .. بس يرجع قلبي ويعاتبني ويكذبني ويلومني .. وارجع احبك بكل رقة .. ابتعد عنها وهو للحين متمسك بخصرها وهمس بصوته المبحوح التعبان من قلبه وكل هموم هالدنيا : تعرفين اني ما اعرف اعيش بلاك ؟ تعرفين ان هالقلب يهواك ؟ ليه تسوين فيني كذا .. معاك حق انا حمار انا غبي ما افهم !! .. معاك حق انا واحد ما استحي على وجهي ويبغى لي كم طراق علشان اتعلم كيف ما اجرحك .. استاهل كل شي .. تسوين فيني اي شي حتى الذبح فيني حلال !! .. الا بعدك يا ميرا .. الا بعدك لا تعاقبيني فيه
ميرا بألم وهي تفتح عيونها الي بدت تنزف دموعها المجروحة من هالعيون الي تطالعها .. اما عيونك يافيصل نقطة ضعف لي .. ابتسمت بحزن : عيونك !! .. عيونك لما اطالعها يا فيصل كأنها تعاتبني على كذبي الي كنت اكذبه .. كأنها تقولي لاتنكرين انتي تحبيني !! .. لكن لا يافيصل .. لهنا وبس !
فيصل حاصر ملامحها بكفوفه وهو يبوس خدها بعمق ويكابر على دموعه الي بدت تتجمع بمحاجره : لا !! .. الله يخليك لاتسوين بقلبي كذا
ميرا ببكاء مؤلم لقلبه : وانت ؟؟ وش سويت بهالقلب ؟ كم مرة تجرح واسامح ؟ كم مرة تكسر وابني ؟ كم مرة وكم مرة ي فيصل ! قلبي اكتفى من اوجاعك .. كفاااااااايــة !!
فيصل ابتعد عنها شوي وطالعها بنظرات تفهمها كويس .. بعد صمت قال لها : يعني تبين الطلاق ؟
ميرا : اي
فيصل بغصّة : متأكدة ؟
ميرا : اي
فيصل بعد صمت قال بصوته المبحوح : لك الي تبين .. وطلع .. صدمممة !! هنت ؟ هنت عليك يا فيصل ؟ اي والله هنت !! .. طاحت على الارض وهي تخبي ملامحها .. انا الي طلبته .. وفعلا ابيه .. ليه ابكي ؟؟ ليه تبكين يا ميرا .. انا ابي الطلاق .. انا الي قلت ابيه .. انا الي طلبته .. بكتتت بقووووة .. انا غبية !! انا حمارة ّ!! دامني ما ابغى اتطلق ليييييه اطلب الطلاق .. لييييه اتحدى قلبي وانا مووو قده !! لييه اتحدددى حبببه وانا مقدر اهززززمه وادوووس عليييييه !!!!

,,

كانت تقص لها ليمونة .. صايرة بآخرر فتررة تحب تاكل ليمون خالي .. ضحكت على نفسها وعلى الوحام الي يجيها .. سمعت صوت دق الباب .. استغربت معقولة سعود
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 36💕







‏ البــآرت الســآدس والثــلآثــيــن

رآمي يكمل والابتسامة تزين ملامحه : لبى الضحكة بس .. تعرفين شي ؟
ياسمين ابتسمت : ايش ؟
رامي نزل راسه وهو يتكلم بكل عفوية : صح اول لقاء لنا كان شوي عنيف بس تعرفين اني مستحيل انساه ..
اتقدر تنكره هو حبها الكبير له ..

,,

طلعوا وهم ماسكين يد بعض .. ماسكة ايده بيدها اليسار وماسكة عقد زواجهم بيدها اليمين .. مبسوطة حيل وودها تطير للسماء .. تزوجت من الشخص الوحيد الي حست بالامان معاه .. صحيح قصتها معاه قصيرة بس ماتقدر تنكر انها ارتاحت معاه وشافت الدنيا معاه .. بعد ماخسرت امها وابوها .. وبعد ماعاشت عمرها بدون عايلة .. صار الوقت الي تحس انها المفروض انها تعيش من جديد .. تعيش وتكون لها عايلة .. بعد مانحرمت منها عشرين سنة .. ابتسمت وهي تلتفت له وبكل عفوية وعيونها يلمعون : افففف احمد ماصدق يعني خلاص تزوجنا
احمد ضحك بقوة : اي حبيبتي تزوجنا وبس نرجع السعودية اعمل لك احلى عرس بحياتك
وجدان ضحكت : طيب من بنعزم انا ماعندي احد
احمد ابتسم : اهلي اهلك يا قلب احمد
وجدان ضحكت وبعفوية باسته على خده : جعلني فدااااك والله احبببك
احمد : آآآخ يا بختي
وجدان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احبك
احمد : وانا اموت بحبك يا عوضي بهالدنيا

ابتسمت وهو تشد على يده .. هي عوضه بالدنيا وهو دنيتها كلها ..

يتبع...السابع.والثلاثون.والاخيرة
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 37💕

🔮الحلقه الاخيره🔮







‏ بـعـد مـرور 9 أشهـر على أحدآث روآيتنآ وابطآلنآ الجميلين ..

الريــآض ..

تحمل ولدهآ بين ايديها وهي تلاعبه .. تقربه منها وتحضنه بقوة وهي تشربه الحليب .. حييل مبسوطة بهالتسع شهور الي مر
مستحيل انسى اول يوم جمعني بك .. مدري وقتها وش حسيت فيه .. حسيت في شي يربطني بك .. صح كان قلبي مع غيرك .. بس مدري حتى الايام الي عشناها مع بعض عشان سارة كنت افرح فيها وانسى كل الي فيني .. يمكن انتي تعوضيي عن انكساري .. انكسار الماضي .. يمكن انتي القلب الي بعوضني عن كل شي .. يمكن .. مدري بس الي اعرفه اني الحين احبك وابيك .. كل الي اعرفه اني ابي اعيش هالدنيا كلها معك انتي
ياسمين الي كانت تسمع نبرة صوته .. والي كانت تعرف تميّزها كويّس .. تعرف نبرة العشّاق كيف يكونوا .. تذكر نبرة صوت اختها المرحومة لما كانت تحكي عن عبدالله وكيف انها تحبه .. حست بالدموع الي تتجمع بعيونها .. ابتسمت ابتسامة عفوية وعيونها تلمع من الفرح : وتعرف اني احبك اكثر من اي شي !
رامي ضحك وبمرح : اكثر من سارة ؟
ياسمين ضحكت معاه : ايوة
من وراهم وهي تتخصر : لا والله .. تحبينه اكثر مني
ياسمين برعب التفتت لها .. وبمحاوله انها "ترقع" : لا حبيبتي اصلا امزح معاه
رامي انفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه كذابة ساارة توها تقوول
ياسمين بغضب دعست على رجوله وهي تبتسم غصب لسارة : تعالي حبيبتي ماعليك منه
رامي ما أثرت فيه الدعسة ومات من الضحك كان بيدخل بالكنبة .. ابتسمت ياسمين وهي تحضن سارة بقوة وعيونها عليه .. حبته اكثر من اي شي .. شافت الحياة الي انعدمت فيه هو .. صار حياتها هوو !

,,

صافط سيارته قدام الحديقة المليانة اطفال .. كان يتمنى طفل واحد .. طفل يحمل اسمه .. طفل من الانسانة الي حبها قلبه .. طفل من البنت الي حبها كثر ماعذبها .. يدري ان يألمها بتصرفاته .. بس يحبها .. وراح يضل يحبها .. لازال صوتها وكلماتها ترن في باله "ابي الطلاق" .. "انتهينا يافيصل" "طلعت من قلبي" .. حط ايده على راسه الي بدى يألمه .. مثل أيام زمان .. مثل أيام ما كان مريض .. كأنه يمرض من جديد .. وهالمرة مو بسبب السرطان .. بسبب قلبه الي يألمه وحب حياته .. ودّه لو يصرخ بوجهها .. ودّه يقتلها بسبب القهر الي يحس فيه .. ودّه بس لو يعرف باللي صار مع ولد خالتها .. سكت شوي وهو يحس بالغيرة الي تاكل قلبه .. فكرة وقفتها معاه بس تألمه حييل .. ركب سيارته وهو متوجهه لها والغضب يعمي عيونها .. كلها 20 دقيقة ووصل البيت .. سكّر سيارته .. حط ايده على الباب .. وقف وهو يحاول ان يمتّص غضبه .. جاء الوقت الي المفروض يتكلمون به بكل هداوة بعيد عن العادات والتقاليد والغيرة والغضب .. دخل البيت وهو يدورها بعيونه .. صعد للدور الثاني وشافها بالغرفة منبطحة وحاطة السماعات على اذنها ومغضمه عيونها .. تقدم لها بهدوء وجلس جنبها .. ابعد السماعات عن اذونها بهدوء .. فتحت عيونها وانصدمت بوجوده .. استعدلت جلستها وهي تطالعه بخوف .. كانت بتبتعد بس مسكها من يدها ومشى فيها للطابق السفلي .. دخلوا غرفة الجلوس وسكّر الباب .. كانت تطالعه بعيونها الذابلة الي ذبحتها بكي من بعد آخـر موقف بينهم .. غمض عيونه وهو يمتص غضبه .. التفت لها وبان فرق الطول بينهم .. فتح عيونه وكان بيتكلم بس صدمته بدموعها .. طالعها بضيق وهو يقرب صوبها ويحاوط وجهها ويمسح دموعها .. ابتسم من بين ضيق ملامحه وألمها : تعرفين وش الشي الي يبطل كل شي بحياتي ؟ عيونك .. دموعك .. انتي تبطلين كل شي ابغى اسويه بحياتي .. تعرفين مرة قرأت برواية .. كان واحد يحب وحده بجنون قال لها كلمه .. "تعرفين عيونك تبطل ايش ؟ ردت الوحده وقالت له ايش ؟ قال لها الوضوء !!"-رواية طيش:$-
سكتت وهي تطالعه بنظرات يفهمها .. نظرات فقدها من فترة .. خذت نفس عميق وقالت : طيب انت تبطل كل حلف وكل قسم اقسمه بحياتي .. انت تبطل الكرامة يافيصل !
حضنها باقوى ماعنده .. بحة صوتها الموجوع توجعه اكثر منها .. وجعها وجعه هو .. يهمس وهو الغارق فيها : الشي الصح الوحيد الي سويته بحياتي هو انتي ! ما ابغى تكونين غلطة .. ابيك دوم تكونين الصح .. ابيك دوم تكونين زوجتي .. ابي اغمض عيوني عن هالدنيا وانتي زوجتي .. ابي اصحى واشوفك جنبي .. ابي اضعف وانتي تقويني .. ابي ابكي وانتي تحضنيني .. ابي اضحك وانتي تضحكين معاي .. ما ابغى اعيش وانتي مو هنا .. اموت تفهمين !
ميرا شهقت بقوة .. تتعب من هالحب الي انخفى عنها من مدة ..تتعب من تعبه .. تتعب من كل هالدنيا .. بدت تيأس بمجرد ما انها تفكر ان راح تعيش هالدنيا بدونه .. قالت بألم : فيصل والله هذيك الليلة ماصار شي هو جاء وو..
قاطعها بهمس وهو يشد عليها اكثر : اووش .. ما ابغى اعرف اي شي .. ما ابغى اسمع عن الي صار بالماضي اي شي .. بس ابيك ترجعين لي .. ابيك تعيشين هالدنيا معاي يا ميرا .. ترجعين ؟ وننسى كل شي !!
ميرا ابتعدت عنه .. طالعته بعيونه الضايقة .. ابتسمت بهدوء : بشرط
فيصل : ايش ؟
ميرا بهدوء : ماتجرحني مرة ثانية وتسمعني وتفهمني قبل لا تحكم علي ! مفهوم ؟
فيصل ضحك وهو يحضنها مرة ثانية ويدفن راسه بين خصلات شعرها السودآء : لك الي تبين
ميرا نزلت راسها على كتفه وهي تحضنه بقووووة .. الشي الوحيد الي م
ر ابتعدت بسرعة عنها وهي تمسح دموعها : يمه تجين تشوفين عبدالعزيز ؟
موضي : مين عبدالعزيز ؟
سعود بابتسامة : ولدنا يعني حفيدك
موضي بفرحة : سميتيه عبدالعزيز ؟
نور بابتسامة : اي يمه تفضلي هذي الغرفة
موضي دخلت بسرعة لغرفة عبدالعزيز ونور كانت بتلحقها بس ايد سعود وقفتها .. التفتت له وفاجئها بقبلة على خدها .. ابتعد عنها وهو يبتسم : تعرفين اني احبك ..
نور ضحكت : وتعرف اني اموت فيك وان الموت ولا بعدك ؟
سعود ضحك وهو يمشي معاها ويدخـل لغـرفة عبـدالعـزيـز

,,

مبسوطة مرة وهي تحضر الفطور لاغلى شخص بحياتها .. الشخص الي انبسطت كثير لما دخل حياتي وغيرها وعيشها بنعيم ماتحلم فيه .. ونساها المر الي عاشته طول عمرها السابق .. وبرجعتها للرياض معاه .. تحسنت نفسيتها جدآ.. وحبت الحياة بالرياض رغم انها مو متعودة عليها .. خذت كوب الشاي الي حضرته له وطلعت للصالة الخارجية لشقتهم الي استأجروها .. هذا الشهر التاسع بعد زواجهم طبعا بس هو دايما يحسسها ان كل شهر تقضيه معاه كأنه اول شهر من زواجهم .. حطت كوب الشاي قدامه وشافته سارح باوراقه الي يراجعهم .. ابتسمت وجلست جنبه وهي تحط راسها على كتفه العريض .. ابتسمت وبعفوية : احمد كفاية قاعد تتعب نفسك كثير
احمد ابتسم وهو يحط الاوراق على صوبها ويقربها من صدره ويحضنها وهو يلعب بخصلات شعرها : تغارين من الاوراق ؟
وجدان ضربته على صدره بقوة : بايخ
احمد ضحك بقوة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي
وجدان : روحي وقلبي ودنيتي كلها
أحمد باسها على خدها بهدوء وهمس لها : يا عوضي بهالحياة .. ياحبي الاخير
وجدان ضحكت : صح اني مو حبك الاول بس يرضيني حبك الاخير
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملكعة
وجدان بخجل : طيب وانا احبك يا حبي الاول والاخيــر
احمد بغرور : لو ماكنت حبك الاول ماخذتك
وجدان اخذت الوسادة الي جنبه ورمتهها عليه : مين الملكع فينا الحين
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
قرب منها وحضنها وباس جبهتها : طيب يَ قلب احمد اصير ملكع عشانك بس
وجدان : انت مو بس ملكع .. انت حتى الملكعين يتعلمون منك
احمد حضنها باقوى ماعنده وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههه كله فداكِ
كانت هذي حياة احمد ووجدان السعيدة .. عوضوا بعض عن الحرمان الي عاشوه .. وجدان عوضته عن تجربته بالحب الفاشلة الي عاشها بالماضي وهو عوضها عن فقدها لامها وابوها واهلها وصار عايلتها كلها .. تعلقوا ببعض حيل وصار مايبعدهم عن بعض الا الموت من كثر ماهـم متعلقين ببعض ..

,,

بالحديقة الكبيرة المليانة اطفال .. كانت تجلس معاه ووهي حاطة ايدها على بطنها ومبسوطة حيل بحملها الاول من الانسان الي حبته وعينها على سارة الي تلعب بالالعاب ومبسوطة حيل .. يجلس جنبها وهو يتأملها .. كل يوم يمر يحبها اكثر واكثر ويتعلق فيها ويشوف الحياة فيها وبولده الي بالطريق وطبعا بسارة الي يعتبرها اكثر من بنته وعلاقته قوت معاها .. ابتسم وهو يطالعها : اذا جبنا ولد وش بنسميه ؟
ياسمين : انت وش رايك ؟
رامي ضحك : ابغى رايك اول
ياسمين عقدت حواجبها : لو ماني حامل كنت علمتك وش يعني تبغى رايي اول
رامي ضحك وهو الي فهم قصدها كويّس : طيب انا ابغى اسميه ناصر وانتي ؟
ياسمين شهقت : وانا بعد ابغى ناصر
رامي : هههههههههههههههههههههههههههه حلو طلعنا متفقين .. طيب لو بنت
ياسمين ابتسمت : ابغى اسميها نورة
رامي : لا انا ابغى اسميها امينة على امي
ياسمين ببراءة : هممم .. اي تستاهل خالتي .. وش حلوه اسم امينة
رامي : هههههههههههههههههههههههههههههه انا احبك كذا
ياسمين ضحكت وسكتت وبعد سكوت طال دقيقتين : رامي
رامي : ياعيونه
ياسمين بخجل : تسلم عيونك حبيبي
رامي بهيام : كلها فدااك
ياسمين : حبيبي مشتهية كنار
رامي بصدمة : بدينا بالمشتهى
ياسمين بزعل : لو طالعة لبن العصفور وش بتسوي انت
رامي بلع ريقه : ليكون في بالك لبن العصفور بعد
ياسمين ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههه مجنون
رامي ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه طيب بس تشبع الاميرة سارة بشتري لك كنار .. كم ياسمين عندي انا
ياسمين : وحدة
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هـذي حيـآة رامي وياسمين .. مليانة حب وعشق وفرح .. منتظرين المولود الجديد وعايشين مع سارة الي تحبهم ومبسوطة معاهم .. ياسمين عوضت رامي عن حبه الي خسره وراح لحد غيره .. وهو عوضها عن كل الالم الي عاشته بفقدان اختها الكبيرة ..

,,
بحديقة بيتهم الكبيرة .. بالعشب الاخضر منبطحة وعيونها على السماء الزرقاء .. السماء الزرقاء الي كانت تشوفها قبل تسع شهور سماء سودة مليانة غيوم تحجب الشمس والنور عنها وعن حياتها .. مبسوطة حيل بالحياة الي عوضتها .. تمنت امنية وحده وتعرف انها مستحيل تجيها .. امنية وجود فارس بالقرب منها .. اخوها واقرب الناس لها .. نست الماضي .. نست الحادث الي صار معاها .. بلشت حياة جديدة ولا كأنها ذاقت المر بحياتها وهي صغيرة .. كل هذا طب
ت .. نور الي ولدت بشهرها الثامن اول ابنآئها من الشخص الي حبته طول عمرها .. ولدت عبدالعزيز الصغير الي ملآ حياتها وحياة سعود فرح وسعادة والي خلاها فعلا تحس بالحياة الي كانت تحرم نفسها منها .. بعد سعود طبعا .. حطته على سريره الازرق بغرفته الي مليانة العاب .. سعود مو مقصر بشي .. طبعا لانه ولي العهد مثل مايقول =)) .. كانت حياتهم جميلة رغم بعض الاختلافات الي يختلفون فيها لكن على غشمرة .. كانت تلحفه بعد مانام .. جلست جنبه على السرير وهي تمسح على شعره الاسود الكثيف الي يشبه ابوه فيه .. سرحت بملامحه السمرآء وماحست بالشخص الي دخل عليهم وكأنه حرامي محترف .. حط الورد الاحمر الي اشتراه على الكنبة الزرقة الصغيرة ومشى بخطوات هادئة جدا عشان ماتحس عليه .. حط ايده على عيونها .. شهقت بقوة بس حط كفّه الثانية على فمها عشان ماتزعج الولد .. همس باذنها وهي الخايفة جدا ومو عارفة وش تسوي : مين انا ؟
زفّرت بارتياح بعد سكتة قلبية مؤقة بالنسبة لها .. ابتعدت عنّه بانزاع وهي عاقدة حواجبها : اووووف سعود خرعتني
سعود وهو يحط صبعه السبابة على شفايفه ورافع حاجبينه بطريقة جميلة : اوش لايسمعك ويصحى
نور بعفوية حطّت ايدها على فمها ومسكت يد سعود وطلعت برا الغرفة معاه : خوفتني
سعود بعيونه الي تلمع بحبها .. ابتسم : اسم الله عليك من الخوف
نور بغضب : الحين لو مت من الخوف !
سعود : اسم الله عليك لاتقولين كذا
نور : لاتسويلي هالحركات مرة ثانية
سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب تعالي طقيني بعد
نور بعصبية : ياريت اكفخك موبس اطقك بس للاسف انا كتفك ما اوصل له
سعود جلس على الكنبة وهو يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قصرك مو طبيعي
نور بقهر : وش اسوي يعني انا !
سعود ابتسم : وانا اموت بالقصيرة تدرين
نور ضحكت بخجل : تعرف كيف تروقني
سعود بهيام وهو الي يغرق فيها : وانا اموت برواقك .. تعالي اجلسي ابغى اكلمك بموضوع
نور جلست جنبه وهي تطالعه : قول
سعود اخذ نفس عميق وهو يمسك ايدها ويرص عليها بقوة : اسمعيني للاخر ولاتقاطعيني
نور : خوفتني قول
سعود : امك .. اقصد مرت ابوك موضي .. جاية معاي
نور فكت نفسها وهي توقف على رجولها وعيونها مصدومة وبصرخة : ايشش !!!!
سعود بهدوء : نور اسمعيني قبل لاتتخذين اي قرار
نور بقهر : وش اسمعك .. انت تعرف هالمرة وش سوت فيني وفيك صح ؟
سعود : يا بنت الحلال اهدأي شوي خليني اعرف اتكلم معاك !!
نور : وش تتكلم معاي .. لاتجيب طاري هالانسانة بحياتنا سعود لاتجيب المشاكل
سعود بهدوء : الحين بس طاريها يجيب المشاكل بيننا ؟
نور بغضب : ما ابغى اسمع لا طاريها ولا اسمها .. هي طلعت من حياتي وخلاص
سعود عقد حواجبه : صح انها غلطت بحقك بس مايصير تنكرين جميلها انها ربتك واهتمت فيك
نور بألم : وضيعتني يا سعود
سعود وقف وهو يقرب صوبها .. حاوطها من خصرها وقربها صوبه : طيب اسمعيها يمكن تبي تقولك شي .. يمكن قلبك يرق شوي وتسامحينها !! اسمعيها لاخر مرة
نور وعيون سعود الي تترجاها تضعفها جدا .. بهدوء : طيب
سعود ابتسم وهو يبتعد عنها وينزل للطابق السفلي علشان يجيب موضي تقابل نور بعد هالتسع شهور الي مروا .. بهالاثناء جلست نور وهي متوترة حيل وتهز رجولها وتشابك اصابع يدها ببعضهم من شدة التوتر .. التفتت لما سمعت صوت سعود الي يناديها .. وقفت على رجولها وهي تلتفت بكامل جسدها .. حطت عينها بعيونها .. نفسها .. موضي ماتغيرت .. بس شاب شعرها شوي .. ملامحها القاسية لانت شوي .. طول عمري يا موضي .. اقصد يا يمه .. كنت استمد قوتي كلها منك .. صح انك كنتي تاخذيني للغلط وللعصيان .. بس قوتي كلها منك انتي لاني كنت اشوفك امي مو بس مرت ابوي .. اخذت نفس عميق وهي تقرب صوبها وبهدوء : خير !
موضي سكتت شوي وهي تطالع ملامح البنت الي ضيعت لها مستقبلها .. صح انها مو بنتها بس لها معزة كبيرة بقلبها ماتقدر تنكرها .. : انا تكلميني كذا يانور ؟
نور شتت انظارها عنها وهي تقرب من سعود وتمسك ايده .. كأنها تقوى فيه : اغلاطك معاي كيف اقدر اغفرها يا يمه !
موضي طاحت على رجولها وهي تبكي بوجع : سامحيني يا يمه .. سامحيني هذي المرة الثانية الي اطلب السماح منك .. بتحرجيني هالمرة بعد يا يمه !!
نور كابرت على دموعها وهي تبعد وجهها عنها : لو سمحتي
موضي ببكاء موجع لقلب نور : ادري اني غلطت بحقك كثير يا نور بس المسامح كريم .. اذا الرسول صلى الله عليه وسلم سامح الكفار الي آذوه انتي ماتسامحيني ؟
نور ونقطة ضعفها هالكلام وبهدوء : عليه الصلاة والسلام .... نزلت لمستواها وهي تمسك يدها وتوقفها على رجولهــآ وبهدوء : مسموحة
موضي بلا وعي حضنتها بقوة وهي تدفن نفسها فيها .. : الله يحفظك يا يمه الله يحفظك .. والله يبلغك الي تبينه ويخليلك الي تبينه .. فرحانة حييل يممه مشكوورة مشكوورة
نور شدت على حضنها وهي تبكي وببحة الموجوع : يمه لاتبكين
موضي نشرت بوساتها حولين نور .. مهما يكون بتبقى البنت الي ربتها والي اعتبرتها بنتها : الله يحفظك يا ربي
نو
عا بفضل شهاب .. غمضت عيونها وحست بالجسد الي ينبطح جنبها .. التفتت وطاحت عيونها بعيونه الي تلمع بحبها .. ابتسمت وهي تنحني وتبوس خده بحب : حبيبي
شهاب ابتسم وهو يغرق فيها : ياقلبه
اميرة ابتسمت : متى جيت
شهاب ضحك : من شوي حبيبي ..
أميرة مسكت يدها وهي ترص عليها : ياحضي فيك
شهاب يلحن بصوته : عسى ربي لي يخليييييك انا عايش ومغرم بييييك و..
كان بيكمل بس هي حطت ايدها على فمــه : بسسس اوووش صوتك وعع
شهاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حضنها بقوة .. كانت انتقامه بسبب شي تافهه وصارت حياته كلها .. كان عذابها الي بتعيشه بقية حياتها وصار نعيمها الي نساها المر الي عاشته وهي صغيرة !

بغضب رمى اللعبة على الارض وهو يصرخ : والله العظيم مليت يا أماني
أماني كتمت ضحكتها وهي تسمعه : طيب وش فيك معصب عشان بس بست نايف ؟
راشد بغضب :لاتقولين لي بست نايف
أماني : هههههههههههههههههههههههههه حبيبي الغيور
راشد : استغفر الله واتوب اليه
أماني قربت صوبه وباسته في خدّه : طيب سامحني هالمرة
راشد ابتسم : مجنونة
أماني : مجنونة فيك
راشد : وش المطلوب يعني استحي
أماني انفجرت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد بهيام وبغزل صريح : فديت هالضحكة انا .. اروح فدوة لها
أماني بخجل : بس يا راشد
راشد متجاهلها تماما : جعلني فدا هالعيون الوساع انا
أماني ضحكت : اذا ماسكت بروح احضن نايف الحين
راشد انقلب ويهه وهو يطالعها : بس فالحة تهددين مع ذا الوجه
أماني حضنته بقوة وهي مبسوطة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احببببببك
راشد شد بحضنه لها : وانا اموت فيكِ

كآنت هذي حياة راشد واماني .. مع ولدهم نايف الصغير .. مليانة بغيرة راشد منه وبحب اماني لهم وعطفها وبطفولة نايف الصغير .. بعض الزواجات التقليدية تكون جميلة .. رغم ان راشد واماني ابتدت حياتهم بحب سابق بس دايما مايحلى الشي الا بالحلال حتى الحب ..

,,

جالسة بالحديقة وعيونها على الشارع .. كانت لابسة بلوزة سودآء مع بنطلون اسود ومحررة شعرها الاسود الناعم .. حست فيه وهو يجلس جنبها والابتسامة تزّين ملامحه .. ابتسمت مع ابتسامته الي تعشقها : وش صاير ؟
فيصل ضحك : ماكو
ميرا رفعت حواجبها وهي تضحك : خير ان شاء الله في انّ وراء هالضحكة
فيصل تأملها وهو ساكت .. ضحك اكثر : تعرفين ايش نقطة ضعفي يا ميرا ؟
ميرا ضحكت : ايش ؟
فيصل همس : انتي ولابسة اسود
ميرا ضحكت بقوة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : انسى نفسي لما اشوفك لابسة اسود .. كأنك تتعمدين تعذبيني يا ام اسود
ميرا ضحكت : طيب انا احب الاسود حيييل
فيصل قرب منها وباس خده : وانا احبك اكثر من الاسود يا قلب فيصل
ميرا : كيف شغلك ؟
فيصل زفر بارتياح : الحمدالله ماشي
ميرا : الحمدالله
فيصل بعيونه الي يلمعون : احبك
ميرا بحب : في جملة دايما كنت اكررها .. تعرف ايش هي ؟
فيصل : ايش
ميرا : كنت دايم اقول في نفسي اني كيف بقدر اعيش بلاك .. وكنت دايم اقول لو يخيروني بين الموت وبين فرقاك اختارك .. كنت دايم اقول .. " المـــوت ولآ بعـــدك يـــآ فـــيــصل " ..
فيصل حضنها بقوة وهو يهمس : والموت ولا بعدك يا ميرآ .. كيف الشخص يعيش بلا هواه ؟؟ كيف الشخص يعيش بلا عيونه ؟ مو يقولون دايم ان العيون اغلى ما نملك ؟ .. انتي عيوني وانتي اغلى ما املك يا حياتي كلهآ
ميرا كانت بتتكلم لولا صوت الصراخ الطالع من البيت .. زفر فيصل بانزعاج : اوهوو من هالولد .. ماغير يبكي بس
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دايما معصب تهقى طالع على مين ؟
فيصل رفع حاجبه : وش قصدها صاحبتنا الظريفة
ميرا وقفت على رجوله وبدلع وهي تمد ايدها له : قصدها واضح
فيصل ضحــك وهو يمد ايده لها ويمشي معاه : مشكلتي احبببك ولو ما احبـك كنت دفنتك من زمآن ..



النهــــــآيـــــــــة
مع تمنياتي لكم بالخير والتوفيق واتمني ان القصة.نالت.اعجابكم.مع قصةجديدةباذن الله
مع تحيات الكاتبه /سناء المسني. .



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
#شاركونا مدئ اعجابكم #بالرواية نظرا لجهودنا
لكي نقوم بارسال روايه جديدة
#مﻻحظة التصويت مره واحده
من سنن يوم الجمعه :

1- الغسل
2- الطيب
3- لبس الجميل
4- السواك
5- قراءة سورة الكهف
6- الصلاة على النبي ﷺ
     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
الــــجــــــمـــــعــــه
ﻭﻣﺎ ﺍﻟﺠﻤﻌﻪ ﺇﻻ‌ ﻋﻴﺪ ٌﻟﻘﻠﺒك...❤️
ﺭﺗﻞ ﺁﻳﺎﺕ ﺍﻟﻜﻬﻒ📖
ﺻَﻞ ﻭ ﺳﻠّﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻣُﺤﻤد
ﺍﺑﻌﺚ ﺩﻋﻮﺍﺗك ﺇﻟﻰ ﺭﺑك

الـلـــَّهــمَّ صــلِّ وَســـلــــِّم
وَبــَارِكْ عــلــى نــبـــِيــِّنــَا
     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
#بأقلام_المتابعين ..

صباحو ع الجميع ..
بقولكم قصتي وي ليت تكون عضة وعبرة للبنات انا بصراحة كانت لي درس مستحيل أنساهـ وللحين هالدرس أعاني بسببه الله لايحطكم مكاني ، بحد ندمانه وأتمنى ان ربي ياخذ حقي منه ..
قصتي بدت ع الانستا كانت لي صديقة بالجامعة معرفتنا سطحيه مش صداقه مره رسميات يعني ، المهم أخوها من أبوها ضايفني من زمان ب الأنستا وبعد كم سنه ج ببالي أسولف معه بشوف سوالفه زي اخته شكله يشابه لها أصلن المهم واخذ سنابه من الأنستا وارسل له بسناب ونبدا نتعرف مع بعض وترا هو صديق أخوي من أيام المتوسط والثانوي
المهم بدت علاقتنا شوي شوي واكتشفت انه صديق عيال عمي دايم يطلعون سوا بعد المهم عرف من انا بحكم اننا من نفس القبيله والديره ومع الوقت صرنا نلتقي بليل عند باب بيتنا

أول مره طلعت بعبايه ونقاب يعني ماعرف مره بس كلام ولا ارسلت له صور لي ابد مسكني وباس جبهتي وايدي حسيت بشعور اني اسعد أنسانه وقتها ، وضمني وصورنا سوا وانا بالعباه ماكسفت وجهي ، ومع الوقت صرنا نلتقي بزياده والمره الثانيه بدون عبايه والولد انعجب بجسمي وقتها لاني مربربه شوي وكان يلمس وانا كنت أتضايق وتنزل دمعتي وابعده عني وكل مايضمني جيمه يلامسني ولاأفقد نفسي مجرد ضم فقط ومع الوقت كنت كل ماطلع صرنا نصور ويسجل لي ويعزف لي واذا مسك خط يتصل ونسولف لين يوصل يعني كنت أعيش هالشي وانا مبسوطه وكان يوعدني بالزواج ويسولف لي عن اهله ويصور لي اهله وطلعاته كنا شي 💔 واذكر مره طلعت له كنا بشتاء نزلت شالي وعطيته له ذكرى وبعد مادخلت اتصل قال اطلعي وطلعت نزل ساعته وقالي خليه عندك اذا تزوجنا عطين أيه وكنا احلى أثنين ولانخبي عن بعض اي حاجه أستمرت علاقتنا 4 سنوات المهم صارت اشياء يعني أهله بيزوجونه ورفض وانا تضايقت الزبده بس مارح أطول عليكم ، بعد كل هالفتره اخر اسبوع دقيت قلت بقابلك جايبه له هدية صغيره استانس وقالي طيب ومصور لي جايب لي هدية اكبر من حقتي وعليه حرفي المهم وانا اكلمه صوته كان غريب عني كان فيه شي سالته قالي مافي شي كان نغزن قلبي ، المهم وصل وطلعت شفته وخميته قوة كني حاسه أخر ضمه بعده عطيته هديته وسمعت صوت احد من أهلي ودخلت بسرعه وهو مانزل هديتي بسياره ماأمدا المهم من باتسر الولد مو هو تغير مره /

قالي بنتفرق سألته ليه قالي كذا بس حاولت اعرف ماقدرت جالست أصيح وكانو عندنا عمتي الكل يسألني شفيك اقولهم مابي شي عيوني من العدسات كذا حمر وانا كنت اصيح من دخل حاولت افهم منه مافي امل وانا رفضت ولد عمي عشانه خطبني 3 مرات ورفضت عشانه قالي شوفي حياتك ورفضت بعد سنتين جاني حلم مرعب مره واتصلت ع شيخ سالته وانا اصيح قالي فيك عين من هالشخص اللي كنت معه والعين موجوده برحمي وممكن ماتزوج او اذا تزوجت ماجيب عيال نفسه فيه يعني معطين عين معجب في جسمي هو مو داري اصلن المهم قالي اي صور له امسحيها واذا عندك له شي أحرقيهم واذا هو عنده شي لك خلي يحرقهم المهم بعد سنتين من تركنا لبعض صار هالحلم واتصلت عليه وقلت له قالي تكذبين هذي خربيط ومن هالشي قلت مثل مانت بتشوف حياتك بشوف حياتي رفض كنت ابي يمسح صوري ويحرق الشال قالي هذا خرفات مشايخ المهم قفلت منه واحرقت اللي عندي ومسحت كل شي لع عندي واسمع رقيه وبعد فتره حاولت اقنعه قالي خلاص بحذفهم هو كان خايف اني اهدده او اعلم احد من اهله او اخته عقل بزر المهم مادري عنه اذا صدق حذف وحرق ولاا وتركته وقته لله ياخذ حقي منه جعله يحتاجني ولايلقاني ع الاقل قدر الشي اللي عشناه مع بعض بس هذا درس لي ولكل من يقرأ ، أذكاركم لاتخلونها ولاتحبون نفسي انتبهو 💔😪

قصتي طويله لكن حبيت اشاركم اياها صحيح المفروض استرع نفسي يوم ربي سترني وكانت علاقتنا بدون اي 🔞 بس كنا نضم بعض وانعجب فيني ومن هنا أقولكم انتبهو لنفسكم واذكاركم لاتخلونها وادعو لي بالشفاء من هالعين وسامحوني ع التطويل 😢💔

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
#بأقلام_المتابعين ..

قصة قصيرة

قصتي عن الصداقة بدأت من اول يوم لي فالجامعة كنت اخذت مفاتيح سكن الطالبات من المصلحة ودخلت الغرفة وبعد شوي جاءت بنت طالبة وسلمت علي ودخلت نفس الغرفة وتعرفنا على بعض وبقينا نضحك ساعات و حسيت انها ستكون صديقتي لأن تفكيرها قريب لي وهي دائمة الابتسامة والمزح و انا حبيتها جداً وكنا دائما مع بعض وكل اسراري عندها وهي كذلك وكانت تعرف اسرتي واهلي وهي تحكي عن اهلها ولكن بشكل مختصر.. وعشت أجمل الذكريات في الحرم الجامعى معها ضحك ولعب ودراسة كنت سعيدة جداً برفقتها وعندنا ثقة متبادلة لكن انا كنت متفوقة فدراسة عكسها كانت مهملة ودائما كل سنة تسقط! بعد ذلك انا اخدت الشهادة الجامعية وتوظفت مباشرة لكن هي ماكملت دراستها ورجعت البيت وبقينا صديقات نتواصل ونسأل عن بعض دائماً حتى اني كنت مصرة رغم البعد اني اسافر واقابلها و مرات استقبلها عندي فالبيت تجلس معي بالايام كانت علاقتنا مثينة جدا مضت 5 سنوات على تعارفنا حدث اني تزوجت وعزمتها على العرس لكنها تحججت و زعلت مني بدون سبب واضح وماحضرت! و بقينا شهور مانكلم بعض حتى علمت من احد المعارف انها أجرت عملية جراحية واتصلت بها وتصالحنا ويوم انا ولدت كذلك عزمتها على السبوع وماحضرت لكن جاءت بعدها بشهور بعد اصراري عليها واستقبلتها في بيتي احسن استقبال و هداك اليوم رجعت لبيتهم وبليل ارسلت لي رسالة تعتذر عن انها لم تكن صريحة معي طيلة السنوات 5 الماضية وان اهلها منفصلين وظروفها جدا صعبة و انها كانت فالجامعة تكذب وتحكي قصص غير موجودة لانها محرومة من جو الاسرة منذ الطفولة و قالت انها دائما كانت تريد مصارحتي وتتردد..!! انا سامحتها وعذرتها وتقبلت كل شي جاء منها وبقينا على تواصل... مرت السنوات وبقينا نتقابل مرة في السنة او اقل ولا تتذكرني إلا اذا عندها مشكل او تريد نصيحة او مساعدة.. لانها عاطلة عن العمل وحتى زواج ماعمر حد تقدم لها!! وكنت احن عليها ولا عمري أخفي عنها شي حتى بيتي فتحتو لها.. المهم لاحظت مؤخراً انها تسألني كثير كيف يمكن تفلت نظر الرجل لها وكيف يمكن تخلي الشباب يهتمو لزواج بها وخصوصاً انها اصبحت تلتقي بهم كثيرا وتتعارف عليهم فالفيسبوك و تحاول تصتاد واحد يتزوجها.!!لانها تتمنى تبني اسرة وولاد .. وكنت دائماً انصحها تبتعد عن هدي الطريق و كنا نتكلم برسايل دائما على تواصل شبه يوميوكانت تعرف عني كل صغيرة وكبيرة حتى علاقاتي مع اهل زوجي واسرار بيتي وهي تشتكي من عسر الحال عندهم وقلة المال والهموم ونصحتها بشدة ترجع تكمل دراستها و تحاول تتوظف وتحسن وضعها وفعلاً رجعت تكملها لانهم فبيت اجار شهري من يوم عرفتها تشتكي من الغلاء و الفقر !!!..وقبل فترة قصيرة سالتني عن بيتنا متى نبنيه وهي عارفة انه اكثر حاجة اتمناها انه يصير لي بيت ملك خاص من زمان! ! كنت اجاوبها بصراحة انه ماعندنا مال كافي والامور متعسرة ربي يفرجها واخر فترة كنا دائماً نتراسل يوميا فايام العيد ! الى صباح داك اليوم ارسلت لها اسأل عنها قالت مشغولة كثير لاننا ننقل عفشنا لبيتنا الجديد!! اخدنا ارض ملك من سنتين وبنيناهاوالان ربي سترنا وارتحنا من هم الاجار!.. قلت لها كيف من سنتين!! 😳وانت عمرك ماذكرتي هدا الموضوع قالت والله مش عارفة يمكن نسيت اقولك او انه ماجابتها ظروف فالموضوع!!... انا انصدمت صراحة حسيت اني اغبى انسانة فالكون😔... طول عمرها كانت واخدة علاقتنا مزح.. واحاديثها لي كلها كذب وحكاياتها فقط نفاق وانا الهبلة اصدقها، واشفق عليها!!.. وتعلمت الدرس بعد 12 سنة صداقة😭 انها لم تكن الا من طرف واحد وانه اذا اكتشفت كذب انسان مرة فانه سيكذب عليك مليون مرة!!!.... 😕
.
.
     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
الــﺳـلام عــلـيكم ورحمة الله وبركاتة

📚روايــــــة📚:


⇩بعنوان⇩
​​ ​
*#الــحـــب_الــمــدفـــون👩‍🚀​​*

"بــ' الــلهــجــة :( الــيـــــםــــنــىـــة )​​

*عـــدد الــحــلــقــات 🔟حلقات​*

📚نـــوع الــروايــة📚

#حــب 💔

# ​حــزن😔

#تــشــويــق_واثــار ☺️

# ​لــقــاء👫

#فــراق🚶🏼‍♂

✍🏻للكاتبة(عــلاء)​​

*☟اقــــتــبـــاس☟​​*

​ايمن بصيياح :  ااااااخرررج اانت انا ما شا اخررج الا مع مرتيي وفااااااااؤ سسااااامحيني انا كان قصدي انش بتمزحي بس هيا قومي لا تمزحيش هكذاا قوا وفاء 😵ووففاااء​


​​فما الذي حدث....؟؟؟​​

*[🙇🏻] انـــــتــــظــــروهـــــا على مجمـوعــات قصص وروايات فـقــط*

💠| فكونوا معنا بالقرب…
🏮| وانتظرونااا
الاسبوع القادم👎
هاذا الأسبوع👍
مع الحلقات الاولئ للرواية.. 🚩

صوتوا لارسال الرواية

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
قصة تاجر مخدرات معاق :

‎في أحد القرى ومنذ الصغر .. كان هناك شاب في العقد الثاني من العمر .. مشلول ويستخدم الكرسي المتحرك لكي يذهب ويأتي .. وكُنا في ذلك الوقت نتعاطف معه ونساعده وندفع عنه الكرسي ونذهب به إلى شراء ما يلزمه ، وبقينا على هذه الحال أشهر معدودة حتى جاء الخبر ! أشهر وجاء ما لم يكن في الحُسبان ، أشهر وبان مالا يصدقه العقل ، في ذلك الوقت أتت أعداد كبيرة من الأجهزة الأمنية وألقت القبض على ذلك المشلول !! نعم ألقت القبض على ذلك المسكين الذي لطالماَ استعطفنا لنتنقل به من مكان إلى مكان آخر ، ولمَّا ألقت القبض عليه وجدوا تحت مرتبة ذلك الكرسي الذي يجلس عليه ؛ أكياس ( هيروين ) التي كان يقوم ببيعها ، وبعد تفتيش منزله وجدوا كميات هائلة من الهيروين المخدر . وحُكم عليه بالسجن لمدة طويلة . فانظروا إلى مثل هذا الشاب وعجيب صنيعه .. ألا يكفيه ما هو فيه حتى يحارب الله جل وعلا ويفسد في الأرض .. وانظر إلى تفكير هذا الشاب كيف حاول أن يكمل ما فيه من نقص .. وذلك بتجارة المهلكات .. وهي المخدرات التي عطلت شباب الأمة ورجالها عن الحركة .
     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
قصة فتاة مبكية :

‎هذه قصة بالفعل مؤثرة أرجو أخذ العظة والعبرة منها ... وهي قصة الفتاة في الابتدائية مع مديرة المدرسة وهي قصة واقعية حدثت في هذا الزمان .. تتحدث عن طالبة في الابتدائية ..
‎كانت هذه الطالبة تذهب إلى المدرسة كل يوم بانتظام دون كلل أو ملل ..ليست متفوقة كثيراً لكنها كانت تبذل جهدها لتصل إلى النتيجة المرجوة ..هذه الفتاه الصغيرة مكافحة لأبعد الحدود ولكن ؟!
‎لاحظتها العاملة ( الفراشة ) في المدرسة أنها تدخل إلى المدرسة والحقيبة غير ممتلئة وتخرج والحقيبة ممتلئة !!!! مما شد انتباه العاملة وأخذت تراقبها لعدة أسابيع .... وتشاهد نفس المشهد ... مما أدى أن العاملة في المدرسة أعطت المديرة خبرا ً بما تشاهده فطلبت المديرة من الفتاة أن تأتي إليها بعد نهاية الدوام ...أتت الطالبة والحقيبة ممتلئة كالعادة فطلبت منها المديرة أن تفتح الحقيبة لترى ما بها ... ففتحت الطالبة الحقيبة يا ترى ماذا في الحقيبة ! فتات الخبز والسندويشات الذي يتبقى من الطالبات... إنها تجمع بقايا الطعام في الساحة لتطعم أخوتها الصغار، لتطعم أمها هل تخيلتم الوضع الحمد لله على النعمة والصحة ونصيحتي لا تترددوا ببذل الصدقة وإخراج الزكاة فهناك الكثير من الفقراء
والمحتاجين ارجوا ان تبذلوا انفسكم على فعل الخيرات والدعاء لى ولوالدي والمسلمين جميعا ً
     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛