قصصنا الأجمل
2.79K subscribers
63 photos
11 videos
20 files
1K links
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
Download Telegram
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 20💕







‏ البـــــارت العـــشـــرون (20)



فيصل طالعها بصدمة : نـعم !
ميرا بعصبية زيادة : ماني لوح تجي تفرغ الي فيك فيني .. تراني انسانة ولي احساسي !
فيصل رفع حاجبه : سكري على الموضوع
ميرا عصبت زيادة لدرجه انها بكت قدامه وصر
خت : لا تغير الموضوع .. انت ليه كذا قاسي ؟ انا تعبت ما عاد اتحمل !
فيصل رفع عيونه لها وضاع بين تفاصيل عيونها الدامعه وهمس لها : ميرا !
ميرا بصوت باكي : احبك والله احبك بس قلبي ما يتحمل معاملتك الجافية معاي !
فيصل ساكت ما عنده أي جواب
ميرا : ما ابغى منك شي ! بس حس فيني .. انا بنت ولي احساسي .. ماني لوح وحجر ما احس !
فيصل بدون ما يحس سحبها لحضنه وحط وحده من ايدينه على شعرها
ميرا تمسك فيه اكثر وهي تبكي : لا تسوي فيني كذا .. فيصل انا ولا شي بدونك .. اموت بدونك ..

,,

سعود والي ماله رغبة بفتح الموضوع ولكن قلبه المقهور ماعاد يتحمل الكبت اكثر : تجيها رسايل من امها وتهديدات .. واشوفها تبكي كم مرة !! تصرفاتها غريبة واسرارها اكثر !
راشد باستغراب : من امي موضي ؟
سعود : اي في غيرها بعد ؟
راشد حط ايده على خده : وش ممكن يكون بينهم وانا ما اعرفه !
سعود تنهد : مدري عنها بس انا بقولها لك .. مع هالاسرار انا انسان ما اقدر اعيش .. يا تجي بنفسها وتخبرني بكل شي ولا خلاص !
راشد رفع حاجبه : كيف يعني خلاص ؟
سعود بحرج : يعني طلاق !
راشد بصدمه : شنو ؟ بتطلقها عشان هالسبب التافه ؟
سعود : ماقلت بطلقها ! اذا هي ناوية تخبي علي اكثر بطلقها اكيد لاني مثل ما قلت لك ما اعرف اعيش مع بنت ما اعرف عنها كل شي
راشد : طيب يمكن الشيء خاص حيل ما تقدر تقوله
سعود بهدوء : بس انا زوجها ولي حق اعرف عنها كل شي !
راشد بعصبية : ماهو كل شي لازم ينقال !
سعود : لا تعصب !
راشد حاول يهدأ نفسه : مسامحه ياخوك بس توترت خصوصا مع كلامك الغريب !

,,

دخلت ذاك البيت الشبه مهدوم وهي ماسكة يد البنت الصغيرة الي تعشقها .. وماعرفت وشلون كانت عايشة بدونها كل هالفترة .. سمعت صوت قريب

ياسمين انحنت لمستواى سارة : سارونة حبيبتي روحي ذيك الغرفة وجلسي فيها
سارة : وين بتروحين ؟
ياسمين تنهدت : بشوفه وبجيك
سارة ببراءة : اخاف يضربك ؟
ياسمين ابتسمت لها وباست خدها : ماراح يقدر يسويلي شي .. تعرفيني قوية
سارة بضحكة : ههههههههههههههه اي اي
ياسمين قرصت خدودها : يلا روحي
سارة راحت

التفت ياسمين للباب .. وصوت أنينه المتواصل يزعجها .. دخلت عليه بهدوء عكس الضجة العالية الي تطلع من هالغرفة .. انقرفت من شكله كثر ما تنقرف منه هي .. كان لابس ثوب ملطخ ووصخ مثله .. ولحيته البيضه الي ماليه وجهه الاسود كسواد قلبه ..

ياسمين اقتربت بقرف : وش تبي
رفع عينه ويبدو انّه فاصل : ياسوو حبي
ياسمين بقرف : لا تجيب اسمي على لسانك الوصخ
وقف وهو يحاول يتزن بمشيته .. تقدم لها كم خطوة .. وهي ابتعدت من الخوف
ياسمين بخوف : ابعد لا تقرف
قال بضحكة سخرية : لا تسوين نفسك شريفة ..
ياسمين بصراخ : انا شريفة واشرف منك يالمقرف .. انا مدري ليه متحملتك كل هالقد !
قال : لانك تحبيني
ياسمين بصراخ : مستحيل اكرر غلطة اختي .. اختي الي مدري على وشو حبتك يا المقرف !
قال بضحكة خبيثة وهو يشرب السم الهاري : هه اختك كانت تموت بهوآآآي وضربي لها عسسل بالنسبة لها
ياسمين بسخرية : اللهم طولك ياروح .. ياخي اطلع من مخي ابد ماهو من صالحك يا عبدالله
عبدالله وقف وهُو يقترب منها : تعالي يا قلب قلبي انتي .. قربي اشتقت لك حييييييل
ياسمين وبحركة سريعة منها رفعت رجلها وصوبتها على خده بقوة وصرخت فيه : ماراح اسمح لك تقرب مني يا كلـــــــــــــب يا حقيــــــــــر
وبصوت باكي كملت : مااااااارااااح اسسسسمح لك تننننهــــي حيآآآآآآتي .. مارااح اسممح لــك تسوييييهآآآ مممعي يكفيي مررة سويييتهآآآ ماراااح اسسسسمح لك *وصرخت* اللـــــــــــه يـــــــــــاخذك !

,,

ابتعدت عن حضنه شوي .. رفعت عيونها الباكية وركزتها بعيونه الحاده .. تحاول تقراها وتتمعن فيها .. لكنها تضيع وتبحر في لونها العسلي المرسوم .. بعد ثواني صمت ولغة العين تتغلب على لغة اللسان

فيصل باس خدها وهمس لها باذنها : اسف
ميرا مع كلمته رجعت تبكي وارتمت بين احضانه مرة ثانية : انا اسفة
فيصل شد بحضنه لها : انا الي غلطان .. ما كان لازم اعاملك كذا .. و.
ميرا قاطعته وحطت ايدها على شفاته : اوش ما ابغى اسمع اي شي بس احضني
فيصل ابتسم وضحك بخفة : بزر
ميرا بنبرة عصبية مصطنعه : وشوو ؟
فيصل ضحك بقوة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرا بعصبية واضحه قرصت ارنبة انفه : مليغ

بدون ما يحس باسها من بين شفايفها .. هي عاشت الحلم ولأول مرة .. بعد ثواني ابتعد عنها وهمس لها "احبك"

ميرا ببلاهه : وشو ؟
فيصل ضحك وقرص لها ارنبة انفها بخفة : احبك يالهبلة
ميرا ضحكت .. فرحت .. تنحت .. شعور غريب .. اول مرة يقولها .. اول مرة تحس فيها .. اول مرة تسمعها من اول رجال بقلبها وحياتهآآ ..بكل عفوية حضنته مرة ثانية : وانـــآآآ اموت فيــــك !

,,

دخل البيت وهو يفكر بكلام سعود الغريب .. وش مخبية يا نور عن سعود ؟ وعني ؟ .. وش السر الكبير الي بينك وبين امي موضي وانا ما اعرفه ! .. يالله

أماني طلعت له وباست خده : هلا حبيبي
راشد ابتسم : يا
روح حبيبك انتي ..
أماني حاوطته من رقبته وقالت بدلع لايق : اشتقت لك .. صاير هالايام هاملني ولا بس شهر العسل تهتم فينا
راشد ضحك بقوة رغم مازجه المتعكر وعقله المشوش : انا انسى كل شي ولا انساك .. بس موضوع نور شاغلي
أماني ابتسمت : طيب باعذرك هالمرة
راشد همس لها : احبك يالمجنونة
أماني غمزت له وهي تبتعد : انا بروح اسوي لك غداء الساعة 10 الحين
راشد غمز لها : طيييب ياروحي ..

رمى مفاتيحه وجواله على السرير ودخل الحمام عشان يتروّش

,,

موضي : مالك الا الطلاق
نور بصدمة : نعم ؟
موضي : طلاق
نور : انتي مستوعبة الكلام الي تقولينه ؟
موضي : اجل تبينا ننفضح .. اعقلي يا بنت
نور بعصبية : ماراح اتطلق
موضي : تبين تصير سيرتنا بكل لسان .. ترا سعود ماراح يرحمك ابدا !
نور بصراخ وهي توقف : لو تموتين ماراح اتطلق من سعود .. ماراح اتركه .. احبه !!!!
موضي بعصبية : انا وحده اخاف على سمعتي وسمعة بنت زوجي .. تطلقين منه وغصبن عليك
نور بعصبية وهي تصيح : خليني بس مرة وحدده اقرر عن نفسي .. سعود هو الانسان الوحيد الي انا اخترته .. وانتي ما اخترته .. ماراح اسمح لك تخربين كل شي حلو احلم فيه .. ماراح اسمح لــــك فــــاهمة !!

,,

مــــرت الـــأيــــآآم .. ووصـــلنـــآ لــ


فيصل وهو يلبس جاكيته .. الشتاء جآء : تعبت من السرير
ميرا بابتسآمه : الحين راح تخلص منه
فيصل ابتسم : اي .. اميرة متى قالوا بخرجونها ؟
ميرا : يقولون بعد اسبوعين على ما يتأكدون اكثر من صحتها
فيصل : كويس خلينا نروح لها
ميرا : طيب

فاجئها وهو يمسكها من ايدها .. رفعت عيونها له .. ابتسم لها ابتسامه ذات معنى ومشى فيها لبرا الغرفة .. ابتسمت بخــجل والفرحة مو سايعتها..تتمنى انها ما تصحى من هالحلم .. دخلوا على غرفتها

فيصل بمرح : اميرتنا وش تسوي
اميرة التفت وطاحت عيونها على اخوها .. وبفرحة : انتظركم
فيصل باس جبهتها
أميرة بخبث : لاء ميرا تغار
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرا بخجل : اميرة
فيصل : ماعلينا الحين انا بطلع .. ديري بالك على نفسك وكل يوم بجيك
أميرة غمزت له : اوكي

,,

كان جالس على الكنبة .. فيه الف فكرة وفكرة براسه .. ميرا تشغل حيز كبير بين هالافكار .. ميرا .. فيصل ... وسارة .. آآه سارة .. مرة اشتقت لها ام لسانين .. التفت للباب المفتوح بهدوء .. هي ببراءتها المُعتاده انحت رأسها له وهي تبتسم .. ركضت له وحضنته بقوة

ساارة : بابا رامي اشتقت لك مرررررررررررررة
رامي ضحك : ههههههههههههههههههههههه يا روح بابا رامي والله توني افكر فيك
سارة بغرور : انت تفكر فيني على طول
رامي مسكها من اذنها : يا واثق
سارة : هههههههههههههههههههههههههههههههه
رامي رفع عيونه وطاحت على البنت صاحبة العيون الفتانة : هلا والله
ياسمين بهدوء : كيفك ؟
رامي : بخير دامني شفت سارونتي
سارة : هههههههههههههههههههه
ياسمين ابتسمت : اشتاقت لك حيل .. وهي طلبت مني اجيبها
رامي : سويتوا خير
ياسمين ابتسمت ابتسآمه شاحبة وربما حزينة ورامي لمحها !

,,

فتح باب غرفتها بهُدوء .. التفت بفرحة وهي تظن ان اخوها رجع مرة ثانية ويمكن نسى شي هنا .. انصدمت بوجوده !

اميرة بصدمة : انت ؟
شهاب طالعها بخبث !

يتبع... الواحد والعشرون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 21💕







‏ البــــارت الـــحـــادي والعـــشـــرون (21)


فتح باب غرفتها بهُدوء .. التفتت بفرحة وهي تظن ان اخوها رجع مرة ثانية ويمكن نسى شي هنا .. انصدمت بوجوده !

اميرة بصدمة : انت ؟
شهاب طالعها بخبث !
أميرة بخوف اعتدلت بجلسته
ا ومسكت الشرشف بقوة : نعم ؟
شهاب بنبرة خبيثة : عرفتيني ؟
أميرة دققت بملامحه : انت جارنا صح ؟
شهاب هزت راسه وهو رافع حواجبه الاثنين : ايـوة يا شاطرة وانا نفسه ذاك الي رميتيه بالحصا وصديتيه يا وصخه
أميرة وهي تحاول تستوعب الكلام الي يقوله : عفوا ؟
شهاب بعصبية : مسوية شريفة علينا وانتي اوصخ انسانه شفتها بحياتي
أميرة بلعت ريقها : احترم نفسك .. ما اسمح لك تقولي هالكلام !
شهاب سحب الكرسي البلاستيكي وجلس جنبها : الشرف ما يقرب لك يا حقيرة
أميرة بعصبية : ابغى اعرف انت عن وشو تتكلم ؟ ولو سمحت اطلع برا
شهاب مسك يدها بقوة وشد عليها لتتألم : والله لاوريك شي عمرك ماشفتيه يا حقيرة
أميرة بتألم : آآآآآآه
شهاب ترك يدها ووقف وقبل لا يطلع التفت : بنشوف انا ولا انتي ......وطلع

,,

طرق عليها الباب .. دخل بهُدوء .. رفعت عيونها للطارق وابتسمت .. قرب صوبها وباس جبهتها

راشد بابتسآمه : كيف الحلوة اليوم ؟
نور بابتسامه شاحبة : على حطة ايدك
راشد : انا ابغاها تفرح
نور نزلت عيونها : من وين يجي الفرح ؟
راشد بهمس : ماتبين تفرحين ؟
نور بضحكة سخرية : ومين الي ما يبي يفرح ياخوي ؟
راشد : انا راح افرحك بس بشرط
نور رفعت عيونها بفضول
راشد بهدوء : خبريني وش مخبية ؟
نور بتوتر واضح : مو مخبية شي ّ
راشد رفع حاجبه : بتكذبين علي ؟ ورسايل امي موضي الغريبة الي تجيك ؟
نور بلعت ريقها : أي رسايل ؟
راشد بقلة صبر : لا تستغفليني نور ماني غبي .. قولي وش فيه بينك وبينها
نور بخوف : مافي شي
راشد بحده : نــــور
نور رفعت عيونها وبكت مع صوته الحاد
راشد تنهد : حسبي الله ونعم الوكيل , ليه تبكين الحين ؟
نور بصوت يالله يالله ينسمع : لا تجبرني !
راشد : على وشو اجبرك ؟ نور انا ماني وحش خبريني لان حالك ابد مايسرني
نور بصوت يقطع القلب : مرة شين ماهو لازم تعرف
راشد : لازم
نور : مايهمك الموضوع
راشد بقلة حيلة : يهمني دامك اختي وحبيبتي
نور بنظرة أمل : راح تكون جنبي ؟
راشد بابتسآمه شاحبة : كوني واثقة
نور بصوت باكي : وش اقولك ؟ اقولك لما كنت تغيب عن البيت وشلون كانت امي تبيعني للرجال عشان وصخ دنيا ؟ اقولك امي عمتني بالفلوس والعز وكل شي وخلتني ابيع شرفي بفلس ؟
راشد بصدمه من كلامها وقف بعصبية : وشوووو ؟؟؟
نور غمضت عيونها بخوف وصارت تبكي
راشد هزها من كتوفها وصرخ : وش تقوووولين انتي ؟؟؟؟
دخلت على صوت صراخهم : هاو .. وش فيكم ي عيال
راشد التفت لها وطالعها باستغراب وقف ولصق فيها وصرخ : انتي وشششش سويتي ؟؟
موضي بخوف ورعبة : وشو ؟
نور وقفت وراه : راشد لحض’,,
راشد التفت لها وصطرها كف وبصراخ :جــــــــــــــــب !
نور طاحت على الارض وهي منصدمة وتطالع اخوها بخوف
راشد يوجه كلامه لموضي : وانتي يا حقيرة حسابك بعدين ..... وطـلع
موضي التفتت لنور وبصراخ : وش قلتي له ؟؟ يا حمارة تكلمي
نور بصوت باكي وعالي: كــــــآآآآآفي !!

,,

التفتت له وشافته سرحان وفكره لبعيد : ممم رامي
رامي التفت لها وابتسم : هلا
ياسمين الي تعمقت بتفاصيل عيونه الحزينة : فيك شي ؟
رامي رفع حواجبه : انا مافيني شي .. انتي وش فيك
ياسمين ابتسمت : لا تضيع السالفة وش فيك ؟
رامي بضحكة : هههههههههههههههههههههه ماكو بس كنت مشتاق لـ سارة
ياسمين : بس عيونك تقول شي ثاني ؟
رامي باستغراب : عيوني ؟
ياسمين ركزت نظراتها بعيونه : عشقان ؟
رامي بضحكة : لاء
ياسمين بعفوية : صدق لا تكذب
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسمين : وش فيك مو جالسة اهرج معاك .. عشقان صح ظ
رامي نزل عيونه وهمس : للاسف
ياسمين بحزن : طيب هي وينها ؟
رامي رفع عيونه لها : تزوجت
ياسمين بحزن :لا ؟ طيب ما تعرف انك تحبها ؟
رامي : لا
ياسمين : ليش ؟
رامي : لانها متزوجة
ياسمين بعد صمت ثواني : قوم روح قولها
رامي رفع حاجبه : نعم ؟ اقولك متزوجة وانتي تقولين لي اقوم اقولها ؟
ياسمين : قوم قولها بترتاح صدقني وهي بعدين كيفها .. اهم شي انت ترتاح ؟
رامي : لا خليني كذا مرتاح
ياسمين بانفعال : لا منت مرتاح
رامي طالعها باستغراب وابتسم : وش دراك
ياسمين ابتسمت : لاني عارفة العشاق كيف يحسو ؟
رامي تعمق بالنظر لها : عشقتي من قبل ؟
ياسمين ابتسمت : مو انا بس كنت اشوف عشق ام سارة اختي لابو سارة
رامي : اها طيب مافكرتي بيوم انك تعشقي
ياسمين بضحكة : فكرت بس ما لقيت الي يستاهل .. ماعلينا فكر بكلامي زين ها

,,

دخل البيت وهو للحين ماسك يدها .. هي تحس بأن الفرحة مو واسعتها اكثر انسان تحبه بحياته موجود جنبها ولا يبادلها نفس شعورها يحبها مثل ماهي تحبها .. ابتسمت وهي تطالعه .. هو التفت لها وطالعها وهو رافع حواجبه

فيصل : مضيعة فيني شي ؟
ميرا بضحكة : اي مضيعتني فيك ؟
فيصل بعدم فهم : عفوا ؟
ميرا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل اخفى ضحكته : قايل لك نكته
ميرا اسندت راسها على كتفه وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل حضنها ومشى فيها : مهبولة
ميرا : محد هبلني غيرك
فيصل رفع حا
جبه : انا ؟
ميرا طالعته بحُب : اي واحلى هبـــال بعــد

,,

لا زال سرحان وافكار توديه وافكار تجيبه .. على هالحال من لما طلع راشد من عنده .. تنهد وهو ياخذ مفاتيحه وبوكه ويلبس نظارته الشمسية .. طلع من المكتب وقبل لا يمشي التفت للسكرتيرة وقال : أجلي كل شي علي اليوم
السكرتيرة : ان شاء الله

ابتسم وطلع من الشركة .. فتح باب سيارته وشغلها .. يحس باحساس غريب ورجفة مو طبيعية .. بدأ جسمه يعرق .. وجبهته مبللة ويتنفس بصعوبة .. حط راسه على الدركسون وصار يتنفس بصعوبة .. بعد ما رجعت نبضات قلبه طبيعية وحس بالراحة حرك السيارة وهو مو عارف وين يروح !

,,

انبطح على السرير وهو يحس بالم فضيع يجتاحه .. غمض عيونه بتعب .. هي فصخت عبايتها والتفتت له .. راحت له بخوف وقعدت جنبه وهي تحضنه .. بحيث حطت راسها على صدره وهو نزل ذقنه على راسها .. دقائق معدودة والصمت كان سيد الموقف ..

فيصل بهمس : ميرا
ميرا رفعت عيونها بنفس همسه : هممم
فيصل : أحس باحساس غريب
ميرا ابتعدت عنه شوي : وشو ؟
فيصل ركز عيونه بعيونها : يعني غريب مدري وش لون اقولك .. مضايقني ومعور قلبي
ميرا بخوف وعفوية : اسم الله عليك من العوار فيني ولا فيك يا قلب ميرا انت
فيصل ابتسم وباس خدها : الله يخليك لي ولا يحرمني منك !
ميرا بابتسامه وحبت تغير جوّه شوي : وش رايك نطلع بكرا ؟
فيصل رفع حاجبينه وهو مبتسم : وين ؟
ميرا : مممم مدري خلنا نغير جو
فيصل غمض عيونه وقال بضحكة : يصير خير
ميرا بانزعاج : فيــصل !
فيصل فتح عيونه وما مسك نفسه من الضحك : وشو ؟؟
ميرا بزعل واضح : ليه ما تبي تطلعني ؟
فيصل : وانا قلت ما بطلعك ؟
ميرا عقدت حواجبها : اوووف نام بس
فيصل حضنها وهو يضحك : ي لبى الزعلانه انا .. افا عليك بكرا من الصبح الف فيك الرياض لف

,,

ياسمين بابتسامه : يلا الحين نخليك
رامي بانفعال : وين ما شبعت منها
ياسمين بابتسامه : تأخر الوقت معليش اجيبها لك بكرا مرة ثانية
سارة بعفوية : ماما ابغى انام هنا
ياسمين بصوت خافت : مايصير سارة نزعج رامي كذا بكرا اوديك
سارة عقدت حواجبها وتكتفت بعفوية : ما ابغى ابي انام عند البابا
رامي بضحكة : ههههههههههههههههههه خلاص خليها عندي اليوم
ياسمين طالعته : مايصير تنزعج منها
رامي حمل سارة وقال بضحكة : ماعليك اصلا انا مشتاق لها
ياسمين تأملتهم بفرحة : طيب .. بس اذا زعجتك اتصل فيني عشان اجي واخذها
رامي باس خد سارة : طيب تطمني انتي
ياسمين بهمس عفوي : مع السلامة
رامي طالعها : الله يسلمك

,,

دخل البيت وهو بقمة عصبيته .. لدرجة ان ممكن يفرغ جحيم قلبه بأي شخص قدامه .. وللأسف طلع الشخص الغلط قدامه

أماني بابتسآمه حيوية : هلا حبيبي
راشد طالعها وهو عاقد حواجبها وسكت
أماني بشك قربت صوبه : راشد وش فيك ؟
راشد بعصبية : ما يخصك !
أماني عقدت حواجبها : لا تعصب علي
راشد : استغفر الله العظيم .. أماني لا تحتكين
أماني مسكت يده : قولي وش فيك
راشد ابعد ايدها بعصبية وصرخ : قـــلت لـــك لـــا تــحــتــكــيـــن !
أماني بخوف رجعت خطوة لورى : طيب ماله داعي تعصب علي
راشد بعصبية واضحة : أماني انقلعي عن وجهي من جد مالي خلق ولا لي مزاح اتناقش معك
أماني بعصبية : لا والله ؟ تجي معصب وتفرغ فيني ؟ وش شايفني انت
راشد بصراخ : أمـــــاني !
اماني طالعته بعصبية : طيب يا راشد ... ورآحت عنه !

,,

سـنـد نفسه على الكنبة وتنهد : ما راح ارجعها !
أم سعود بعصبية : قصيت وجهنا قدام العالم كل من يسأل وينها نور ووينها نور
سعود : اي وانا وش اسوي لكم !
أم سعود بصراخ : قم تحرك وجيب البنت لبيتها
سعود بهدوء عكس ما بداخله : يمه لا تضغطين علي نور ماراح اجيبها
أم سعود بعصبية : لا بتجيبها وغصبن عليك
سعود رفع عيونه لها : يمــه !!! نور ماراح اجيبها
صوت من الخارج : لااا بتجيبهآآآ وغصبن عليـــك بعـــد !!
سعود التقت عيونه بعين ابوه الغاضبة : لاتجبروني على شي ما ابيه
بوسعود : بتجيب البنت يعني بتجيبها
سعود بهدوء واحترام : في مشاكل كثيرة بيننا وما ينفع نكون جنب بعض لانها راح تتطور وتكبر
بوسعود بصراخ : وانااا مالي خص بمشااكلكم انتتتم حلووها لحالكم بسس قصيتوا وجيهنا قدام العالم .. من بكرا الصبح تروح تجيبها فااهم ؟
سعود بعصبية وقف : لا حول ولا قوة الا بالله ... وخــرج !

,,

ماقدرت تنام .. للحين تفكر بكلامه الشبه غريب .. وش يقصد ؟ وكيف يقذفني كذا ؟ وبأي حق ؟ ومين هو بالاساس ؟ ايا رب رحمتك ابعده عني لو انهـ وده يضرني .. يا الله انا ما اتحمل لسا صغيرة على هالهموم .. تكفى يا رب ابعده عني .. كافيني الي صارلي .. سرحت بين خيالاتها وجاء طيف فارس قدامها .. يا الله ياخوي وينك ؟؟ وينك محتاجة لك يا عزوتي وروحي وغلاتي .. صحيح فيصل جنبي بس انت غير والله انت غير يا فارس .. الله يرحمك !

,,

يـــوم جــديـــد يمـــر عــلــى أبطــآلنــآ

صحى من النوم وراسه موجوع .. ماقدر ينام بسبب المصيبة الي طاحت فوق راسهم .. لبس ثوبه وشماغه متجاهل الانثى الي انجرحت بسببه
في ليلة الامس .. تعطر ولبس نظارته الشمسية وخرج بدون ما يقول أي شي .. بمجرد ما سمعت باب الغرفة يتكسر فتحت عيونها وكشفت عن نومها المزيف .. استغربت انهـ ما اعتذر .. يالله ما كأنه راشد ؟ هذا واحد ثاني ؟ وش الي زاعجه كل هالقد وباعده عني ؟ ومخليه ينساني ؟ !

,,

على طاولة الفطور .. تشاركهم بتناول الطعام ضحكاتهم الصاخبة .. المليئة بالحيوية والفرح والسرور

فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ميرا بعصبية : لا تضحك اصلا ما يضحك
فيصل مايقدر يمسك نفسه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرا ضربت بيدها على الطاولة : اوف اخر مرة اقولك شي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه ماصدق .. كنتي مصخرة ايام الثنوية
ميرا بدون ما تحس رمت عليه الملعقة : ملييغ !
فيصل الي كان المفروض وكالعادة انهـ يعصب .. جلس يضحك بقوة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرا شوي وتبكي .. تحس انهـ يتمصخر عليه من جد : فيصل خلاص
فيصل كتم ضحكته ومسك يدها : وش فيك ميور امززح معك
ميرا بعصبية : الا تتمصخر
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرا تكتفت بعفوية : يا سخفك !
فيصل طالع لسـاعته : هههههههههههههه بنمر على اميرة وبعدين بالف فيك الرياض زي ما وعدتك
ميرا بابتسآمه : يعني من جدك ؟
فيصل بسخرية : لا من عمي
ميرا بعصبية : وش ذا السخافة الي نزلت عليك فجأه
فيصل : هههههههههههههههههههههه عاد انا طول عمري سخيف

يتبع...الثاني والعشرون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 22💕







‏ البـارت الثــاني والعــشــريــن (22) \ 16 أكتوبر 2012

تنهدت بتعب وهي تعتدل بجلستها .. وقفت على رجولها .. تحس بدوخة فضيعة سندت نفسها على الطوف وحطت ايدها على جبتها وغمضت عيونها بقوة .. تحاول تستعيد توازنها .. بعد ثو
اني حست انها صارت زينة ودخلت الحمام عشان تاخذ شاور .. فتحت الماء ودخلت جسمها داخل الحوض .. مافي صوت يذكر غير انفاسها وصوت الماء .. بعد ثوان دخلت بدوامة من البكاء .. اعتلت شهقاتها .. طاحت على الارض وهي تبكي .. وشعرها المبتل على وجهها .. بكفوفها ابعدته على وجهها وصارت تبكي بقوة وتشد بشعرها وهي تضم نفسها .. مابقى لي حد بهالحياة .. لا زوج ولا اخو .. كلهم .. كلهم راح يبعدون عني .. اكثر رجالين احبهم بحياتي راح يبعدون .. يالله رحمتك .. والله ما اقوى والله !

,,

فتح عيونه .. طاحت على الطفلة الصغيرة المتمسكة بقميصه .. ابتسم وباس راسها بحب ومسح على شعرها .. هي حست فيه وفتحت عيونها

رامي : صبآآح الياسمين
سارة استوعبت كلامه وفزت : يااااسمييين !
رامي خاف : وش فيك سارة
سارة صارت تبكي : ماما ياسمين وين ابغاها اخاف يضربها مثل كل يوم
رامي عقد حواجبها ومسك يد سارة : سارونه وش فيك ؟ مين الي بيضرب ياسمين ؟
سارة حضنته بقوة : شفته يضربها شفته
رامي بدا يوسوس : وين شفتيها ؟
سارة : وانا نـايمة
رامي ارتاح وابتسم : مجرد حلم لا تفكرين فيه
سارة ابتعدت وهي تبكي : لا اصلا هو كل يوم في الصدق يضربها
رامي ابتسم : هذي احلام لا تفكرين فيها
سارة : والله يضربها
رامي تنهد : يلا قومي خلينا نفطر !

,,

اقترب وطبع قبلة خفيفة على خدها : خلاص لا تزعلين
ميرا تمثل العصبية : لا تمللني .. قلت لك ما بكلمك
فيصل باسها مرة ثانية : لا تسوين كذا احبك
ميرا ضحكت رغما عنها
فيصل ضحك وباس خدها مرة ومرتين وثلاث : رضيتي علينا ؟
ميرا رفعت حواجبها وهي تلف للجهه الثانية : مو قبل ما تلف فيني الرياض لف
فيصل : هههههههههههههههههههه طيب بس اخلص شغلي بالشركة .. الشــركة !!!
ميرا التفت له : وش فيها
فيصل عقد حواجبه ووقف .. يالله كيف نسى امرها .. اكيد خسروا كثير : حنا بأزمة وانا الغبي جالس هنا يلا باروح انا
ميرا بخوف : لحضة فيصل
فيصل بصوت عالي: خلاص ميرا اكلمك بعدين !

,,

قدامه اوراقه .. يحس انهـ الدنيا مسودة بوجهه .. مشتاق لها .. لا ماني مشتاق .. الا مشتاق .. ما تستاهل هي ما سألت عنك .. هي تكذب عليك .. هي مخبية عليك اشياء كثيرة .. بس احبها والله احبها .. يالله .. صعب انك تشتاق لشخص انت تحاول انك تطلعه من عقلك وقلبك .. تطلعه منك بالاساس .. صعب انك تشتاق لشخص هو انت .. تشتاق لنفسك .. تنهد وطلب لك كاس قهوةة .. يمكن تخفف من هالصداع الي يـحـس فيه !

,,

رمت عليه عصير البرتقال وقالت له بقرف : اشرب هالعصير بدال هالسم الي تدق فيه !
عبدالله الي توه صاحي من النوم رفع عيونه : وش ابي في ذا ؟ وينه ؟
ياسمين بسخرية : الخمر ؟
عبدالله : اي
ياسمين تلعب باظافرها : قطيته
عبدالله بعصبية : نعم ؟؟
ياسمين طالعته ببرود : اقولك قطيته !
عبدالله وقف وكأنه يتجهز للهجوم عليها : شلون تسمحين لنفسك تسوين كذا ؟؟
ياسمين وقفت على رجولها وقالت له بثقة : ما ارضى يكون في بيتي سم هاري مثل ذا
عبدالله قرب منها ومسكها من كتفها وشد عليه : ماهو بيتك .. هذا بيتي وينحط فيه الي ابي فاهمه
ياسمين وتحس ان عظامها راح تتكسر بأي لحضة .. غمضت عيونها بألم : فكني
عبدالله بعناد يشد عليها : وقسسمن عظظمن يا ياسمين ان عدتيها ماراح يصير لك خير !
ياسمين بألم وبعصبية رفعت رجولها وضربته على بطنه .. وطاح على الارض وهو يتألم وصرخت فيه : والله ان جبتـــــه البيـــت مـــارآآآآح ارحــمــك
عبدالله بقهر وعصبية وقف على رجوله وطالعها .. ورفع سبابة كفه كأنه يهددهآآ : والله راح تندمين يالبزر .. والله ّ

طلعت من عنده وهي تحس انها منقرفة من نفسها .. متى ربي يفكها منه ويرحها !

,,

قرب لها وباس راسها : صباح الخير يمه
ام شهاب ابتسمت : صباح الورد والفل يا قلبي
شهاب قعد قدامها وهو يبتسم .. صب الحليب بكوبه : كيفها الغالية اليوم ؟
أم شهاب : بخير الحمدالله وانت كيفك يمه ؟
شهاب باس ايدها : بخير دام الغالية بخير .. ممم يمه !
أم شهاب ابتسمت : عيون امك
شهاب : يمه تدرين الاسبوع الجاي أميرة راح يخرجونها .. وش رايك تخطبينها !
أم شهاب بدهشة : وش فيك يمه توها طالعة من المستشفى اصبر شوير ؟
شهاب : يعني قد ايش ؟
أم شهاب : شهر تقريبا ؟
شهاب بصدمة : آآآآآآآآه البنت بتروح مني
أم شهاب : هههههههههههههههههههههههههه كل هذا حب ؟
شهاب ابتسم : يمه احبها شاسوي !
أم شهاب : خلاص تطمن اليوم اروح عندهم واكلم مرت اخوها تحجزها لك لا تخاف
شهاب بضحكة وفرحة قام وحضنها : الله يخليك لي يالغالية !

بينه وبين نفسه صار يتوعد بأميرة .. والله لادفعك الثمن الغالي .. واعلمك كيف تسوين نفسك شريفة !

,,

طلعت من الحمام .. لبست لها بدي ابيض طويل مع بنطلون جينز .. جففت شعرها بسرعة ورفعته ذيل الحصان .. طالعت وجهها بالمراية .. يالله قد ايش تغيرت .. الهالات السودة الي تحت عيونها الذابلة .. ووجها الحزين .. تنهدت وخذت جوالها وطلعت .. شافت امها تطالع المسلسل التركي الي اعتادت تطالع اعادته كل يوم .. جلست جنبها وهي تطالع لج
والها .. ماهو ناوي يتصل فيني ؟ يالله قد ايش قاسي يا سعود ! قد ايش قاسي ! .. سمعوا صوت الباب .. طلعت الخدامة وفتحت الباب .. ثواني و راشد كان عندهم .. وقفوآ نور وموضي بخوف

راشد طالعهم بقهر : السلام عليكم
موضي : وعليكم السلام والرحمة هلا يمه
راشد مارد عليها وراح جلس وهو يطالع نور : اجلسي انتي
نور من الخوف ماردت وماعرفت وش تقول
راشد بصرخه : اقووولك اجلسسي !
نور جلست من الخوف .. وموضي جلست جنبها
راشد طالعهم بقهر : وش اسوي فيك انتي وياها ؟ وش اسوي فيكم ؟ اذبححححكم ؟؟؟ قووولووو ؟؟ انطقوآآآ
نور بكت من كلماته : راشد لا تقسى علي
راشد ضحك بسخرية : لا تبيني المك واصيح معك مثلا ؟؟؟ نووور وش تبيني اقوول لسعود ؟؟ اقووول حرمتك هذي وحده ....... وش اقووول .. انا نفسسي استحي .. وكيف اقوله وانتي حاملة ببطنك ولده !!
نور لمست بطنها وهي تبكي : لا تقوله شي
راشد صرخ باعلى صوته : تبين تستغفلين الرجاااال بعد ؟؟ نووور اليوووم والحيين تروحين لسعود وتقولين له !
نور بخوف راحت عنده وجلست على رجله : لا تكككفى ما ابغى .. راح يخليني .. ما ابغى راشششد تكككفى اذا تحب اماااااني تكفىىى لاا تجبررررني .. بخسسره ماقدر اعيييش بدووونه احبببه والله احببببببببه .. تعرف يعني شنووو اموووت بدوووونههه .. اختااار الموووت ولا انيي اعيششش بدوووونه !
راشد حز في خاطره شكلها .. مهما قسى يبقى الحنون الطيب .. بس لاء يا نور دموعك ماراح تخدعني : نووور .. لو انك تحبينه جد راح تقومين وتقولين له كل شي !!
نوور بصياح يقطع القلب : رااح يططلقني .. راح يخليييني !!
راشد : الاكيد ان راح يصير كذا بس مايصير تستغفلين الرجال كذاا !!
نور بصراخ وهسترية .. قامت على رجولها وصارت تكسسر كل الي قدامها : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
راشد بخوف راح مسكها عشان يهديها : نووور اهددددي .. نووووووووووووور
موضي طالعتهم بخووف وهي ساكته
راشد التفت لمووضي وقال بصراخ : وانتي وقسسسم بالله ورب البيتين رااح تندميييين والايام بيننآآآ
موضي خافت من كلامه وطلعت بسرعة من الغرفة
راشد حضن اخته بقوة وقالها : لازم تكونين اقوى من كذا اذا تركك سعود .. في عندك الي ببطنك يحتاجكك
نور ماقدرت تتكلم .. لان مافي شي تقدر تقوله .. كلام اخوها صحيح .. بس قلبها ما يطاوعها .. قلبهاا يعورهاا .. يعورها من فكرررة فرااق سعود ولو للحضة !

,,

المســـآآآء حـــل عــلى سمـــآآآء المملــكــة الصـــآآآفية الجمـــيـــلةة ..


خايفة عليه حيل .. من الصبح طالع وللحين ما ترد .. ولا يرد على تلفوناتها .. قلبها يألمها حيل .. وينك يا فيصل وينك ؟

يتبع...الثالث عشر
🌸🌸🌸


     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 23💕







‏ البــارت الثــالث والعــشــرين (23) || 18 أكتوبر 2012


بعصبية رمى الاوراق على الطاولة وصرخ فيه : 100000 ريااال ؟؟؟؟؟
سيف بلع ريقه من عصبيته : هذا الي صار
فيصل وقف وصرخ : يعني تقريبا الشركة خسسرت كل الي فيها !
سيف
: نقدر نرجع كل شي اذا اشتغلنا كثير
فيصل بحده : اقووول 100000 ريال وانت تقولي نرجع .. ياخي ماكو راس مال وش لون بنرجع المياه لمجاريها
سيف : الله يهديك يا فيصل اهدى وربك كريم .. انت الحين روح البيت اكيد خايفين عليك وبكرا الصبح نشوف وش بنسوي
فيصل تنهد وخذ مفاتحيه : استغفر الله بس

وخرج ومزاجه في الحضيض وممكن يفرغه بأي أحـد قدآمه !

,,

دخـل البيت وهو حده تعبان .. بوده ينام ولا يصحى .. باخر يومين نفسيته صارت في الحضيض ومو مشتهي شي .. ولا مهتم بأي شي .. رمى جسمه على السرير بتعب .. حط ايده على جبهته وغمض عيونه بقوة .. بعد دقايق فتحها وشافها واقفة قدامه .. ركز عيونه بعيونها .. ادري اني جرحتك حيييل ..

راشد استعدل بجلسته : أماني ؟
أماني نزلت عيونها بألم وضحكت بسخرية : عيون اماني
راشد فهمها .. وقف على رجوله وقرب صوبها : أماني حبيبتي
أماني ابتعدت خطوة عنه : ليه تسوي معاي كذا راشد ؟؟
راشد نزل عيونه وسكت بدون ما يتكلم
أماني امتلى وجهها بالدموع وقالت بصوت مبحوح : ما كأنك راشد حبيبي وش الي غيرك ؟
راشد ساكت يسمع لمعاتبتها بهدوء
أماني كملت وهي تلعب بأصابعها : وينه راشد حبيبي الي مايرضى تنزل دمعة وحده على عيوني ويراضيني لما يزعلني بسرعة .. مر يومين بالضبط وانت ما راضيتني .. راشد وش الي غيرك علي ؟
راشد ابتسم لها وقرب صوبها وحط كفه البارد على خدها .. مسح دموعها بهدوء وهمس : ليتك تعرفين !
أماني مسكت كفه وباسته : طيب قولي .. ليه تخبي علي ؟
راشد همس لها : ماهو لازم
أماني : من متى تخبي علي ؟
راشد حضنها : انا ما اخبي عليك بس الموضوع مرة حساس وراح احله بسرعة ..
أماني دفنت وجهها بحضنه وصارت تبكي بهدوء : على راحتك
راشد باس جبهتها : زعلانه مني ؟
أماني ضحكت ببرائة : دامك جنبي لاء
راشد : ههههههههههههههه

,,

حملتها وهي فرحانه وتبوسها : وحشتيني يالشينة
سارة حضنته بقوة وهي تبكي : سوالك شي هذاك ؟؟
ياسمين طاحت عيونها بعيون رامي المستغربة وقالت لها بابتسامه : مين ذا ؟
سارة شهقت وصارت تبكي : هذاك هذاك
ياسمين بقهر حضنتها بقوة : خلاص سارونة لاتسوين كذا محد سوالي شي
سارة باست خدها ببرائة : طيب
ياسمين نزلتها وقالت لها وهي تلعب بيدها : حبيبتي روحي برا ونطريني جنب الباب بتكللم مع عمو رامي
سارة ابتسمت : طيب ... [ ولفت لرامي ] باااااي بابا رامي
رامي : هههههههههههههههههههههههههههه باي !

اختفت سارة من انظارهم ولفت ياسمين له وابتسمت : مشكور
رامي ابتسم : ولو .. آآ ياسمين
ياسمين ابعدت خصلات شعرها على وجهها : هلا
رامي بتوتر : ممكن اعرف عن ايش تتكلم سارة ؟ من الي يضربك ؟؟
ياسمين سكتت ونزلت عيونها
رامي بتوتر واضح : آآ مو قصدي اتدخل بس يعني
ياسمين قاطعته : اشوفك على خير ..... ومشـت !

,,

التفت للباب المفتوح .. فزت بسرعة وركضت عشان تحتبئ بحضنه الي تعتبره وطنها الوحيد الي تلتجأ له

ميرا بخوف : وينك خفت عليك
فيصل حط ايده على ظهرها : انشغلت شوي
ميرا ابتعدت عنه وتعمقت بملامح وجهه الحزين : فيصل حبيبي فيك شي
فيصل تنهد : مافي شي بس ابغى انام
ميرا ابتسمت : طيب حبيبي يلا قوم نام وارتاح عشان بكرا نروح لاميرة
فيصل تأفف : استغفر الله .. الحين اكيد خايفة علينا عشانا ما جينا
ميرا : لا ماعتقد .. لا تفكر يلا نام الحين شكلك مرة تعبان
فيصل انبطح على السرير : مـررة
ميرا قربت صوبه وحطت راسها على كتفه العريض وغمضت عيونها : تصبح على خير
فيصل قرب شفايفه لجبهتها وباسها وهمس : وانتي بخيـر

,,

دخلت وهي ماسكة يدها .. الثانية كانت الابتسامه تزين شفاهها وبيدها اليمين ماسكة المصاص .. وقفوا برعب لما سمعوا صوته وهو يصرخ

ياسمين انحنت لسارة وقالت لها بصوت عالي شوي : حبيبتي سارة روحي الغرفة الثانية واجيك بسرعة ها
سارة مسكت يدها : لا مامي اخاف لا تروحين
ياسمين باست خدها ومسكت يدها بقوة : لا تخافين ماراح يسويلي أي شي .. اصلا انا قوية يلا حبيبتي

ارتفع الصوت اقوى واقوى .. سارة بخوف ارتمت باحضان ياسمين الي حضنتها بقوة .. حملت ودخلتها الغرفة بسرعة وطلعت بعد ما قفلتها .. خذت نفس عميق ودخلت عليه .. انصدمت لما شافت زجاجتين من الخمر جنبه .. ووحده ماسكه ويلعب فيها .. وشكله سكر لدرجة مو طبيعية

ياسمين حط ايدها على انفها عشان تمنع دخول الريحة الخايسة له : مقـــرف
عبدالله بلا وعي : نووورة .. نووورة حبيبتي جييتيي نووورة وحشتيني .. انتي تحبيني صح تحبيني ؟
ياسمين بحلطمة : تبي نورة ها ؟ محد جنن نورة غيرك انت وقلبها .. يالله من فضلك وش ذا القرف *بصوت عالي * هيييييييييييييه انت
عبدالله طالعها وضحك باعلى صوته والسكرة واضحة جدا عليه : يا روووحي تعاالي مررة مشتاااق لك
ياسمين تنهدت وقربت صوبه وخذت علبة الخمر عشان ترميهم بس تفاجئت بيده الي مسكتها وقالت بتقرف : فكـــ ايدي يااا كلبببب
عبدالله : اشتقت لك
ياسمين بتقرف من ريحة فمه الكريهه ابتعدت بقوة : لا تلمسني مرة ثانية يا قذر
عبدالله بكى بقوة .. وهالبكاء غريب جدا على ي
اسمين : نوورة ويينك ابغاك لا تروحين
ياسمين تسمعه بصدمه من دموعه !
عبدالله : ابغى نوورة ويين نووورة حبيبتي وينها *دخل بسابع نومة وهو يهذي باسم نورة*

ياسمين تنهدت وطلعت برا الغرفة .. دخلت للغرفة الثانية وشافت سارة ضامه نفسها برجولها .. هي اول ما شافت ياسمين ركضت لها وحضنتها

,,

صبـــآآح يــوم جـديــد

فيصل يشرب القهوة ويطالع لساعته : انا الحين رايح .. على الـ 5 كوني جاهزة عشان نروح لاميرة
ميرا باست خده : تامر امر حبيبي
فيصل ابتسم رغم مزاجه المتعكر .. ميرا تعرف شلون تروقه بلطفها : يلا انا بروح الحين
ميرا برقة عفوية : درب السلامة
فيصل يمثل الهيام : اويييييلي على الصوووت انا
ميرا : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل غمز لها وطلع وهو يضحك

,,
صبـآحه ضيق كالعاده والي زاد الطين بله حنة أمه على راسه

سعود بعصبية : يمه يكفي تراكم طفشتوني !! انا واحد ماراح ارجعها طيب ؟
أم سعود بعصبية : اسمعني زين يا سعود الحين تروح وترجع البنت ترا الناس بدوا يسألون وبعدين لا تنسى بينكم طفل !
سعود ببرود : ماهو اول واحد ينولد بين ام واب منفصلين
ام سعود : لا تجيب طاري الانفصال .. والله اذا مارجعتها لاغضب عليك ليوم الدين
سعود انصدم وقال بحده : تهدديني يعني ؟
ام سعود بانفعال : اي اهددك واهدد الي ابيه .. فهمت كلامي زين ها يا سعود وانت كيفك ؟
سعود الي يطلق الشتائم بقلبه على نور وعلى طاريها قال : طيب يمه برجعها بس اذا صار شي انتي بكيفك
ام سعود بفرحة : اي هذا ولدي الي اعرفه

,,

شهاب باس راس امه : صباح الورد يالغالية
ام شهاب ابتسم : صباحك خير يمه .. نمت زين ؟
شهاب : ههههههههههههههههه اي افا عليك نمت زين ونمت اتصالات بعد
فهد بسخرية : يا ثقل دمك بس
شهاب : شتبي انت ؟
فهد : كيفي
ام شهاب : بس يا عياال
شهاب : يممه ابغى اسألك وش صار على اميرة ؟
ام شهاب : اي صح زين ذكرتني بكرا العصر بروح اكلم حرمة فيصل عن الموضوع ونشوف
شهاب بابتسامه خبيثة : طيب

,,

رمت المزهرية على الارض وهي مععصبة : من هنا ماراح اتحرك فاهمه ؟
موضي بعصبية : لا والله .. تبين تضلين هنا على ما يجون راشد وسعود ويذبحونك ؟
نور بصراخ : قلت لك ماراح اتحرك من هنا حتى لو يذبحوني
موضي : انا جهزت اغراضك واغراضي وراح نمشي
نور : قلت لك ماراح اروح محل


بنفس الوقت .. جنب الباب يوقف وهو ماسك يد اغلى انسانة على قلبه .. ناوي يتصالح مع اخته ويشوفون حل للمصيبة .. سمع صراخهم الي يرتفع .. طلع مفتاح البيت الي يحمله وفتحه ...

يتبع...الرابع.عشر
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 24💕







‏ البـآرت الرابــع والعــشــريـــن (24) || 22 نوفمبر 2012

,,

دخل مكتبه وهو يتنهد .. يحاول يكون هادي بالفترة الاخيرة .. بس كل ما يتذكر ان الشركة كل مالها وتفلس اكثر واكثر كل شي فيه يثور .. وشلون مايثور وشركات فيصل ال
... .. أكبر الشركات بالمملكة تنهد كذا ؟ .. دخل مكتبه وشافه وهو متمدد على الكنبة .. راح بهدوء للمكتب وسمع سماعة التلفون وطلع قهوتين .. قرب صوبه وانحنى لمستواه .. حط ايده على كتفه وصار يهزه بهدوء وقالت : سيــف
سيف الي نايم بسابع نومه .. تعب كثير وهو يشتغل طول الليل
فيصل بضحكة وهو يصرخ : ســــــــيــــف
سيف بطريقة أضحكت فيصل فز من نومه وصار يهلوس بكلام غير مفهوم : ها .. والله يا فيصل راجعتهم كلهم كلهم
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هييي سيف اصحى
سيف التفت له بعصبية : هذا انت ؟
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه شفييك لهالدرجة انا مخوفك
سيف وهو يعتدل بجلسته ويضحك : ياخي انت تخرع الاسد لو جبنا لك اياه .. اسكت والي يعافيك
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههه والله هيبة انا
سيف ابتسم : اترك عنك هالكلام يلا قوم خلنا نشتغل .. لازم مانضيع الوقت
فيصل التفت للباب الي ينفتح : مو قبل ما تشرب قهوتك
سيف : اي قهوة الله يهديك الحين ؟ لازم نشتغل !
فيصل : انا بشتغل انت اشرب قهوتك وروق عشان تفتحلي مخك زين ترانا محتاجينه
سيف : ههههههههههههههههههههههههههههه القهوة مو لله
فيصل ضربه على كتفه بخفة : لا تهرج ويلا قووم

,,

جنب الباب يوقف وهو ماسك يد اغلى انسانة على قلبه .. ناوي يتصالح مع اخته ويشوفون حل للمصيبة .. سمع صراخهم الي يرتفع .. طلع مفتاح البيت الي يحمله وفتحه .. التفتوا هم الثنتين برعب .. طاحت عيونه على الشنط المحطوطة على جنب .. بعدين رفع عيونه وهو عاقد حاجبينه بطريقة مخيفة .. نور بمجرد ما تلاقت عيونها بعيونه نزلتها بسرعه اما موضي بلعت ريقها من الخوف

راشد بحده : على وين ؟
موضي بلعت ريقها : آآ آآ احنآآ
نور قاطعتها وقالت بثقة : هي جمعت الاغراض تبينا نهرب بس انا ما ابغى اروح لمكان
راشد طالع موضي بسخرية : وين بتهربين ؟ خفتي ؟
موضي رفعت سبابة يدها اليسار بوجه راشد : تكلم معاي زين يا ولد لا تنسى انا حسبة امك
راشد طالع نور بعصبية : نووور خذي شنطتك ولحقينا السيارة .. يلا اماني
نور طالعت موضي بقهر وخذت شنطتها ولحقت اخوها

,,

قدام المقبرة .. بعد ما انهى قراءة الفاتحه عليه .. ابتسم بضيق وجلس جنب القبر بالضبط .. تأمله كويس .. يا الله يا يبه وش كثر اشتقت لك .. واشتقت لطاريك .. اشتقت لصوتك ولنصايحك .. حتى اشتقت لصراخك علي لما اغلط .. تعبان يا يبه .. والله تعبان .. مدري انا الي قاعد اسوي صح ولا غلط ؟ .. قاعد اظلم البنت ولا لا ؟..احس نفسي قذر.. انا ابيها عشان اعلمها كيف ترفضني ؟ ولا لاني ؟؟ .. عارف والله عارف ان قلبي حبها بدون ما يحس .. انا نفسي مو عارف متى وكيف حبيتها .. أميرة لييه ؟ ليه خليتيني افكر فيك بهالطريقة ؟ معقولة كل هالجمال والبرائة وراها رداء اسود وقذر .. صدق ان المظهر ماهو كل شي .. تنهد وهو يطلع من المقبرة .. طالع لساعته .. اليوم بيخرجون اميرة من المستشفى .. لازم اكون موجود قبل اخوها عشان اتكلم معاها شوي !

,,

دخلوا للبيت ..هو جلس على الكنبة وكل مافيه يثور .. كانت بتهرب مع نور ؟؟ ليه طيب ليه ؟؟ التفت للانثيتين الي واقفين جنبه .. الي على اليسار كانت مستغربة الي كان راح يصير والثانية كانت ترجف من الخوف .. عقد حاجبينه وقال بحده : اجلسي
نور بلعت العافية وجلست جنبه .. واماني جلست معها
راشد قال بهدوء : وين كنتوا بتروحين ؟ لاي زففففت كنتوا بتروحون ؟
نور بخوف : والله والله والله اني ما كنت ابي اروح مكان هي والله هي
راشد غمض عيونه وهو يحاول يهدي نفسه : طيب مصدقك .. ليه كانت تبي تهرف ؟
نور نزلت عيونها وقالت بهمس : تقول انها ما تبي تنفضح قدام الناس وو..
راشد قاطعها بعصبية وبصرخه : بنت الكلب !!
نور بلعت ريقها من عصبيته
اماني بمحاولة منها لتهدئة راشد : اهدى يا راشد
راشد قاطعها بعصبية : اماني لا تتدخلين .. مشاكل عائلية

مشاكل عائلية ؟ وانا وشو ؟ ما عايلته ؟؟ وش يعني مشاكل عائلية .. جملته هذي اثرت في قلب رقيق مثل قلب اماني .. لو انه ما يقصدها بس أماني صاحبة قلب رقيق يُشدخ بسهولة وحساس جدا !

راشد التفت مرة ثانية لنور متجاهل تلك الانثى الي شدخ قلبها : طيب كملي ؟
نور بخوف من عصبيته : بس
راشد ضرب بقبضته على الطاولة الصغيرة قدامه وصرخ : كلببببببببببببببة !!!

نور واماني غمضوا عيونهم من الخوف .. وقف راشد وخذ مفتاحه وجواله وطلع من البيت بدون ما يقول ولا كلمة !

,,

صوت ضحكاتهم العميقة الحميمية ترتفع .. ضحكة رامي على امه جدا غريبة .. وهي نفسها فقدتها بالاونة الاخيرة وفرحانه بولدها الي رجع مثل ماهو .. لولا انها للحين متأكده ان مشاعره للحين موجوده تجاه ميرا ! ..

أم رامي بابتسامه : اقول يمه
رامي الرايق جدا هذا اليوم : امري ياروح ولدك انتي
ام رامي : تسلم لي روحك يعني يمه ابي اكلمك بموضوع بس خايفة تعصب
رامي مسك يدها ورفع حاجبه وهو يبتسم : وماعاش الي يعصب عليك ياروحي انتي
ام رامي بفرحه : وش رايك بياسمين ؟
رامي باستغراب : ياسمين خالة سارونة
؟؟
ام رامي بضحكة : اي اي الحلوة ذيك
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه السؤال الحين ؟
ام رامي عقدت حاجبيها : انت قولي وش رايك فيها
رامي يجاريها : امم مرة حلوة وطيبة وقلبها ابيض ويعني بس !!
ام رامي بحماس : وش رايك تتزوجها
رامي بصدمة : نعممم ؟؟؟
ام رامي : وش فيك يمه انت قلت انها حلوة وطيبة وش تبي اكثر وبعدين انا اشوفها مرة مناسبة لك
رامي ابتسم : لا يمه استعيذي بالله البنت مثل اختي وراح تضل اختي ومستحيل افكر بيوم تكون زوجتي
امه بعصبية : اي ليش ؟؟
رامي : يمه وش فيك .. مايصير اظلم البنت معاي خصوصا ان قلبي .. ان قلبي مع وحده ثانية
امه تنهدت : للحين تحبها ؟؟ يا ولد افهم البنت متزوجه حراااام حراااااااااام !!
رامي بعصبية وهو يوقف : وانا سويت شي غلط ؟؟ انا بس احبها حب شريف وماراح اسوي شي اكبر
امه : وانت بتضل كذا متعلق في وحده مالها امل معك ؟؟ خلاص تزوج شوف حياتك
رامي بدون ما يرد طلع من عندها وهو معصب !

,,

دخل لغرفتها وشافها لابسة عبايتها وشيلتها .. شكلها بتطلع الحين .. قبل لا يدخل تلفت يمين ويسار وماشاف احد .. دخل وقفل الباب .. هي انتبهت والتفت .. وقفت بخوف على رجولها ولصقت بالجدار وهي تبلع ريقها .. ابتسم بخبث وهو يقرب منها ..

شهاب بضحكة : وش فيك خايفة ؟؟
اميرة بلعت ريقها : انت وش تسوي هنا ؟
شهاب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميرة بعصبية : اطلع برا الحين بيجي فيصل
شهاب رفع حاجبه : والله ؟؟ مسويتلي شريفة يا بنت الشرف ؟؟
اميرة بعصبية : انا مدري وش تقصد بالضبط بس اطلع برا وانا شريفة واشرف من الي خلفوك
شهاب قرب منها بسرعه ومسها من ذقنها ورفعها بقبضته وهو يلصقها بالجدار : شريييييييفة ؟؟ شرييييفة هااااه ؟؟
اميرة تحس ان الاكسجين بدى يخلص ونفسها يضيق .. تحس انه راح يخنقها الحين .. قالت بصوت ضئيل : فكني
شهاب انتبه لنفسه وفكها .. قالها بسخرية : سمعيني زين .. امي بكرا بتجي عندكم وبتطلب ايدك وراح توافقين ولا والله ثم والله ليعرف اخوك عن سواياك ؟
اميرة بقهر : وششش السوايا الي سويتها انا ؟؟ ما سويت شي ؟؟
شهاب ابتسم بخبث وهمس : وهذاك الي يجيك البيت ويجلس ينتظرك ساعااات
اميرة بصدمه : نععععممم ؟؟
شهاب صرخ فيهآآ : الي حمممملتي مننننه
اميرة بدون وعي حطت ايدها على اذنها .. : لااااااااااااااااااااااا
شهاب بفززع ابتعد عنها
اميرة صار يعلى صوتها اكثر واكثر : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
شهاب بخوف طلع من الغرفة قبل لا يحس عليه احد


من جهه اخرى .. قدروا يميزون صوت صراخها .. راح فيصل يرررركض بسرعه وميرااا ورااه .. وصلوا لغرفة وشاافوها شلوون جالسة على الارض وضااامة نفسهاا برجولها .. فيصل بخووف قرب لها وحضنها بقوووة

اميرة وهي تتمسك باخووها : فيييييصل .. فييييصل لا تخخخليني يبي يذبحنننني لا تخخخخليني
فيصل بخوف ما يعرف وش يسوي التفت لميرا واشر عليها انها تجي وقال : ميييرااا تعاالي
ميرااا ما سمعته .. منصدمة من الوضع الي تشوفه
فيصل بعصبية وهو يصررررخ : ميــــــــــــــــــــــــــــرآآآآآ
ميرا انتبهت وراحت له بسرعه .. حاولت تهدي اميرة معاااه بس صوووت امييرة كل ماله ويعلى
فيصل بقهر على حال اخته : والله والله ثم والله يا اميييرة .. خلني اعرف مين هالكلب الي سوى معاااك كل هذااا .. والله انييي بششرب من دممممههه راااح اطططلع حقققك بااايدي !
اميييرة دفنت نفسها اكثر بحضن اخووهااا .. آآآآآآه يآآآ فيصل آآآآخ

,,

نور رفعت عيونها بابتسامه : مشكورة اماني .. راح اتعبكم معاي
اماني رفع حاجبها وقالت لها بعصبية مصطنعه : جب بس يلا جب .. ناامي تعبتي حيل اليووم
نور تحسست بطنها .. الي بدى يبرز اكثر : سعود
اماني تنهدت : ماتعرفين عنه شي ؟
نور الي عيونها بدت تغورق بالدموع : ما سأل عني
اماني تطالعها بحزن
نور شهقت بقوة : ما سأل عن ولده حتى
اماني تحس بقهر نور الكبير .. قربت منها وحضنتها : اووش اهدي عشان خاطر البيبي بس
نور بكت بحضن اماني : اشتقت له حييييييل حييييييييييييييييل يا اماني

,,

طلع من القهوة وهو يقصد التوجه للبيت .. دخل سيارته .. سمع رنين جواله .. استغرب الاسم الي قرأه .. "سعود؟" .. وش يبي .. تنهد وهو يرد عليييه ويقوول : الــو

يتبع...الخامس عشر
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
👍1
امي تتزوج خطيبي 😔

انا بنت عمري 33 ابغى احكي لكم قصتي قسم بالله قصتي حقيقية كان عمري 20 تقدم شخص لخطبتي وكان اكبر مني بثلاث سنوات امي مطلقة كنت عائشة مع امي وعندي ثلاث اخوات متزوجات وانا صغيرة كان احمد خطيبي وسيم واخلاق وطيبة يعني كل شي فية طبعا" ما كان عندي اخوان اولاد بعد زواج خواتي كنت مع امي في البيت في وقته كان اكثر وقتي في الكلية احمد كان على طول في بيتنا وامي اكثر الوقت تقعده معه بحكم انا بكون مشغوله في الكلية او في البيت في دراسة امي احبت احمد 😢 جدا ثم فكرت بطريقة تجعل احمد يحبة ويتركني وفي يوم من الايام قامت امي بعمل سحر في الاكل وقدمته لخطيبي احمد 😭 وقته ما كنت ادري بعدة في اسبواع تقريبا" احمد تكلم معي وقال لي عبير انا اكرهك وما احبك واتركني وقته فكرت مافي نصيب بس بعد ثلاثة ايام بس تقدم لخطبت امي انا نصدامت 😨😨 امي كانت طايرة من الفرحة انا ما كان عندي اي حل هذه امي واش اسوي تزوجتها وهي بعمر 50 كل الناس مو مصدقين والكل يقول مسحور حتى اهل احمد قطعون احمد بعد زاوجها من امي انا سافرت عند ابوي وربي رزقني بزوج صالح والحمد لله ولكن كانت في قلبي حسرة على احمد هو صغير جدا امي خلاص ما تجيب اولاد هي بعمر كبير اهل احمد حاولو يعلاجو احمد عند احد شيوخ ولكن مافي فايدة المهم بعد عشر سنوات امي صار جسمه كله يتقطع ويخرج منه دم لاحول ولاقوة الابالله حتى هذا اليوم هي تتعذاب ماعرفت شو الحل ممكن تساعدوني 😢😢😔 دعواتكم عسى الله يغفر له اتمنى كل من قراء هذة القصة ان يدعو له وجزاكم الله خير
تّجِــأّربِ أّلَحٌيِّــأّةِّ

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
القصة👆
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 25💕







‏ البـــآرت الخـــآمس والعــشــريــن (25) || 22 نوفمبر 2012


طلع من القهوة وهو يقصد التوجه للبيت .. دخل سيارته .. سمع رنين جواله .. استغرب الاسم الي قرأه .. "سعود؟" .. وش يبي .. تنهد وهو يرد عليييه ويقوول : الــو ..
هلا سعوود .. نعممم ؟؟ نور ؟؟ ليه ؟؟ تبوون تحلون مشاكلكم مع بعض ؟؟ "تنهد" .. طيب طيب .. اول بكلم نور وانت كيفك .. مع السلامة ! .... استغرب طلب سعود الغريب ؟ يبي نوور ؟؟ لييييييه ؟

,,

صــبـــآآح يـــوم جـــديــــد .. يـــوم الـســبــت ..

تلبسها ملابس المدرسة الجديده الي اشتراها لها مثل ما تناديه "بابا رامي" .. رفعت لها شعرها البني ذيل الحصان .. عطرتها بعطرها .. هي الثانية سرحت شعرها بطريقة جميلة ... مما زادها فتنه .. اخذت سارة شنطتها وهي مستعده لاول يوم لها بالمدرسة

سارة بضحكة : ماما ما بتخليني برووحي مناك صح ؟
ياسمين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مايصير
سارة بزعل : اوووف طيب بابا رامي مايصير يجلس
ياسمين ضحكت بقوة : لا انا ولا بابا رامي اصلا مايصير .. لازم تروحين تجلسين مع البنوتات مثلك وتحصلين رفيقات حلوات وطيبات مثلك يا روح ياسوو انتي
سارة : طيب اذا بابا رامي ما بيجلس معي ليه ماناخذه معانا ونروح للمدرسة
ياسمين طالعت للساعة المتكسرة المعلقة على الحائط : اكيد نايم الحين لا نزعجه
سارة بزعل : طيب انا ماراح اروح لمكان بدون ما يروح معانا
ياسمين لوت راسها بطريقة حلوة : لا حبيبتي لا تسوين كذا
سارة تكتفت ببرائة : اتصلي فيه
ياسمين : هههههههههههههههههههههههههههههه اخاف يصرخ علينا
سارة ابتسمت : انتي اتصلي فيه وانا اكلمه ماراح يصرخ علي
ياسمين"اخ منك يا ام لسانين" : طييب

طلعت جوالها ودقت على رقمه .. دقايق وجاها صوته التعبان : الو
ياسمين ماقدرت تكتم ضحكتها على صوته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هو فز من مكانه ويستوعب الصوت الانثوي الي يضحك .. بدون مايحس : ميرا ؟
ياسمين سكتت عند كلمته .. ميرا ؟
رامي بهلوسة بدون ما يحس : ميرا احبك لا تخليني تكفين والله احبك ابيك انتي لي احبك احبك
ياسمين بلعت ريقها .. هذي الي يحبها .. اكيد الي يحبها
رامي بتعب وببحة صوته المغرية : ميرا
ياسمين بخوف : رامي انا مو ميرا
رامي حاول يستوعب : اجل مين ؟
ياسمين بهدوء : انا ياسمين
رامي ضرب جبهته على غبائه . وحاول ان يرقع الموضوع : آآآ ..ياسمين يعني انا مو قصدي آسسف
ياسمين قاطعته قبل لا يكمل : ولا يهمك انا اتصلت لان سارة تبي تكلمك
رامي طالع لساعته الي على الكوميدينا القريبة منه : الساعه 6 ؟
ياسمين ماردت عليه وعطت الجوال حق سارة
رامي بهمس : ياسمين ؟
سارة بزعل : انا ساروووونه مو يااااسمين
رامي : هههههههههههههههههههههههههههههه هلا سااارووونة هلا بقلب رااامي
سارة بضحكة : بابا تددري ان اليوووم بروح المدرسة ابغاك تجي معاي
رامي رفع حاجبه : والله ؟؟؟ مبرووووك
سارة : هههههههههههههه انزين انا وياسو بنجي عندك خلك جاهز يلااا بااااااي
رامي : سا..

ما كمل كلامه لانها سكرته في وجهه .. ابتسم عليها .. وفجأه تلاشت الابتسامه .. فكر بالحركة الغبية الي سواها لياسمين .. اوف انا ليه قلت كذا ..؟ .. ميرا ارحميني تعبت منك والله تعبت .. انا لازم اسوي الي قالته لي ياسمين .. لازم ارتاح ما اقدر اكبت اكثر .. بقول لميرا كل شي .. كل شي وبعدها يمكن ارتاح .. يااارب ساعدني .. وقف ودخل الحمام-مكرمين- عشان ياخذ له شاور

,,

فتحت عيونها على صوت ميرا الحنون .. ابتسمت لها بحيوية وهي تستعدل جلستها

ميرا بضحكة : صبااااحووو
اميرة ابتسمت : صبااح الوورد
ميرا مدت يدها لها : يلا قوومي صار الصباح اخذي لك شاور سريع وانا وفيصل تحت ننتظرك
اميرة مدت يدها لميرا وقالت بحيوية : ان شاء الله

طلعت ميرا من عندها .. تلاشت الابتسامه من على وجه اميرة .. لما تذكرت كلام شهاب .. وش ماسك علي ؟ .. يارب انا ليه افكر بهالموضوع .. دخلت الحمام –مكرمين-

,,

من جهه ثانية .. شافته وهو جالس على طاولة الفطور .. كان لابس تيشرت اسود مع بنطلون اسود جينز وكبوس اسود على فيراري .. ابتسمت بحب وقربت صوبه وباست خده .. رفع عيونه وتعلقت بعيونها السودآء الجميلة .. قرب شفايفه وباس خدها بحب .. راحت جلست جنبه .. اما هو كمل اكله

ميرا بضحكة : فصووول
فيصل رفع عيونه : من هذا ؟
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههههههه انت
فيصل يمثل العصبية : فصول بعينك الحولة
ميرا رفعت حاجبها : انا عيوني حولة ؟؟ فدييت عيووني اهببل قمر قمر
فيصل ابتسم رغما عنه : القمر ونوره بعد
ميرا بخجل : بس عاد
فيصل بعناد يكمل : وغزاله بعد
ميرا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مرة جميل التشبيه
فيصل رفع حاجبه : ليه وش فيها الغزالة تهبل مثلك
ميرا : ههههههههههههههههههههههه رومنسية سعوديين وآآآو
فيصل : ليه وش فيها رومنسيتنا تهبل لبى قلوبنا احنا السعوديين
ميرا قرصت ارنبة انفه : وانت حتى السب من فمك يطلع لي عسسل يا عسل
فيصل قرص ارنبه انفها هي الثانية : وياويلي عليييك انتي
صوت من وراهم ضاحك : اويييلي على الرومنسية
فيصل التفت وطاحت عيونه على عيونها الضاحكة : وعاااش من شاااف هالضحكة
اميرة قربت صوبه وباست خده : صباااح الخيير
فيصل بضحكة : صباح النور .. يلا