قصصنا الأجمل
2.78K subscribers
63 photos
11 videos
20 files
1K links
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
Download Telegram
‏استمتع بيوم الجمعة ..
اشعر بمعانيه وروحانتيه
استثمر ساعة الإجابة فيه فلربما تغيرت حياتك بفضل الله استجابةً لدعوة 🌸

#صلو_على_رسول_الله

|
     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 71 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



مكالمه بين عماد وغاده....
عماد :  سلام عليكم
غاده : وعليكم السلام
عماد :  ماتشتي اشتري لش غداااء من خارج
غاده : لاتشتريش شي شفعل بيتزاء لي ولك
عماد ابتسم :  خلاص تمام

بيت توفيق...
يوسف ضابح عيقرح...
اميره:  الووو يوسف
يوسف :  نعم
اميره :  مالك ضابح هكذا
يوسف :  ولاشي
اميره :  الا شي
يوسف:  ماناش داري ليش متضايق ع ريتان بين احسها حقي بسس ومشتيش احد يبسرها ولاشي
اميره ابتسمت:  الحب
يوسف :  هيا بطلي خباله ما اعتقدش
اميره :  الا اعتقد
سينا بتسمعهم....
يوسف :  ذاحين عيخطبوا البنت
اميره :  اخيراً صدقت
يوسف :  ايوه اللي عيخطبها مراد صاحبي
اميره:  ماااااهوو
يوسف :  ايوه حتى انا ابتلدت
اميره :  قلها انك بتحبها اسكه
يوسف :  اصه والله انني احيان اكرهها واحيان احبها
سينا دخلت لاعندهم:  وليش ماتحاكيني انك بتحبها
يوسف بهرر.: بين احب مننن
سينا :  ريتان
يوسف :  خلاص خلوا هذا السر بيننا الثلاثه وبس ذاحين عيخطبوا البنت انتوا متخيلين قدني شجنن
اميره قامت من عندهم ونزلت لاعند ريتان...

شقة حسن....قدام الباب...
ريتان فتحت...
اميره :  معي لش خبر
ريتان بسرت حسن وراء اميره وحسن اشر لها تسكت :  خير
اميره :  يوسف بيحبش
ريتان :  تمام يا اميره ارجعي انزلي بعدا
اميره مستغربه.: ماهو اللي بعدا
حسن :  اللي هو يستحي ع نفسه من ملاحقة بنتي والا عيوقع له خبر ثاني
اميره بسرته وماعاد دريتش ماتقل....

بيت محمد....
غاده طلعت لعماد الغدااء...
عماد :  يوووه تسلم الايادي
غاده ابتسمت :  الله يسلمك
عماد :  عيرجع عمي ومدين اليوم
غاده :  صدق
عماد :  ايوه
https://chat.whatsapp.com/0bvmEMouO7aBKghQniSCdP


     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 72 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق...
غرفة يوسف....
سينا :  انت داري انهم عيخطبوها صحح
يوسف :  ايوه
سينا :  يعني عيب تلاحق البنت
يوسف :  مابين افعلش شي
سينا :  المهم لاتفعلش لها مشاكل وان كانت نصيبك لو يوقع ماوقع عتكون لك تمام
يوسف:  بس بين احس بشعور عمري ماقد جربته
سينا ضحكت...: انا داريه
يوسف :  يلا صح انني بين اغار عليها واجنن بس احيان اكرهها
سينا :  مابتكرههاش ولاشي
يوسف :  خيرة الله

بيت محمد....
غاده :  هااه وايحين عيرجعوا
عماد :  في اي لحظه
غاده :  سااابر يلا اتغدااء بالعافيه
عماد :  تسلمي
غاده :  الله يسلمك.. ونزلت ...

بيت توفيق... في الحوش....
حسن :  ماقلتي ماله يوسف
اميره ساكته ..
حسن :  هذا اللي وثقت فيه ثقه
اميره قاطعته.: مع احترامي لكم بس مابش فيها شي لو هو بيحبها
ريتان بهررت...
حسن :  اول مره تقاطعي واحد اكبر منش وتردي عليه
اميره :  انا اسفه بس لاتبعدوش قلبين عن بعض
حسن ضحك :  هيا اطلعي بيتكم وقلي له ان خطوبة ريتان احتمال توقع اليوم تمام وهذا الكلام مشتيش اسمعه مره ثانيه يلا ياريتان ادخلي وانتي يا اميره اطلعي مع السلامه ....ودخل وغلق....

مر الوقت.... الساعه 4 عصر....
بيت توفيق... شقة حسن...
افراح :  كل شي جاهز
ليلى :  ايوه
ريتان اتجهزت ...
افراح : الصدق اليوم ياريتان تجنني
ريتان ضحكت بأستهزاااء : اول مره اسمع كلام حالي
افراح:  يوووه الله المستعان انتي ساع روحي

https://chat.whatsapp.com/0bvmEMouO7aBKghQniSCdP


     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 73 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق... شقة حسن...
ريتان:  اناااا
افراح :  اكييد
ريتان : سااااابر

بيت محمد... في الحوش .... مدين ومحمد وصلوا...عماد : نووورتوا البيت
محمد حجفه.: كيف انت
عماد : الحمدلله وانتوا
محمد :  الحمدلله
مدين دخل ...
عماد :  حيااا الله من جااء
مدين :  الله يحييك كيف انت
عماد :  الحمدلله كيف كان السفر
مدين :  تعب ذاحين خلونا ندخل


بيت توفيق.... غرفة اميره. ..
يوسف دخل ...
اميره :  خير
يوسف قدو مكبود :  ريتان عيخطبوها صدق ماناش مصدق
اميره :  اسمعني خلينا نخلي البنت في حالها
يوسف :  مالش بتتحاكي هكذا
اميره :  لانو عمي حسن قلي اقلك تخلي لها حالها
يوسف :  الله
اميره :  قوووا يايوسف
يوسف :  لاعاد تجننينيش انتي الثانيه البنت نازل بتتجهز عاسب يجوا يبسروها والمفروض نوقع احنا مش اهل مراد
اميره ابتسمت :  بتحبها قووي ؟
يوسف :  ايوه
اميره :  المشكله مشو باين عليك
يوسف :  مادخلش
اميره :  وعتفعل المستحيل عاسب سعادتها ؟
يوسف :  ايوه
اميره :  خلاص خلي لها حالها ولا تفعلش لها مشاكل اذا كانت نصيبك فهي لك واذا ماشي خلاص كل واحد في طريقه يا اخي
يوسف  ابتسم وعيونه دمعين :  مستحيل تكون لاحد غيري

بيت محمد....
غاده :  حياااااا
مدين حجفها : كيف انتي
غاده :  الحمدلله
محمد :  احمم
غاده بسرته.: حيا بروحي وقلبي
محمد سلم عليها :  كيف انتي وايش اخبارش
غاده :  تمام التمام
مدين :  وكيف كان البيت واحنا مابحد
غاده :  لاجينا للصدق كان البيت يجنن وانت مابحد بس ابي ماشي
مدين :  خخخ اخطي من قدامي
محمد:  قلي لي كيف كانت تصرفات عماد معش
غاده :  انسان محترم قووووي
محمد ابتسم : صدق
غاده :  والله


عائله مراد.... مكونه من 4 اشخاص.... الاب :  نجيب
الام :  ميسون
الاخت الكبيره : ريما مزوجه ومعاها جاهل
الاخ الصغير :  مراد قد انتوا تعرفوه صاحب يوسف في الجامعه

بيت نجيب....
مراد :  ريما اسمعيني
ريما :  عيوني
مراد : نفسي ابسرها
ريما :  حاااضر
مراد :  بس كيف عتفعلي
ريما :  مدري بس اهم شي تبسرها
مراد :  انااا فدااال الاخت اللي معي
ميسون :  ماهو يا اخت ماقد تشتي منها
ريما :  يشتي يبسر ريتان وانا قلت له تمام
ميسون :  كيف عيبسرها
ريما :  نخليهم يدوا لنا صوره مافيها شي
ميسون :  مش وقت هذا الهدار الناس مراعيين هيا يا ريما نخطى


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 74 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق... غرفه اميره....
اميره : طيب هي مابتحبك
يوسف :  عادي اهم شي انا
اميره :  والبيت عيخطبوها
يوسف مكبود : عادي
اميره : كم قدلك بتحبها
يوسف :  مدري مادريت بنفسي الا وقدني بين احبها بس مع ذلك ماكنتش ابين لاحد
اميره :  تلفوني بيرن هذي ريتان
يوسف :  جاوبي

مكالمه بين ريتان واميره....
ريتان كانت بتبكي : كيف انتي
اميره :  الحمدلله ياقلبي وانتي
ريتان.: في احسن حال
اميره :  ريتان مالش بتبكي اومه
ريتان :  ماشي بين اجرب اذا معي دموع والا ماشي
اميره ضحكت :  شلووشش حتى وانتي حالتش حاله بتنكتي
ريتان : عتنزلي
اميره :  ما انزل افعل
ريتان : لاتخلينيش وحدي
اميره :  قلي لي انتي موافقه ع الخطوبه هذي
ريتان:  ماشي طبعاً بس امر وطاعه لابي
اميره :  عارضيهم اسكه
ريتان : ما اقدرش هو تعب عليا كل هذي المده وماناش بنته خليني اخخطى بعد كلمته وبس
يوسف سحب التلفون من اميره...: ريتان
ريتان : من معي
يوسف :  انا يوسف
ريتان : هاه مالك
يوسف :  انتي داريه من هو اللي عيخطبش
ريتان : ماشي من
يوسف :  مراد اللي لاحقش في الجامعه

شقة حسن... اهل مراد وصلوا....
افراح :  ريتان جي الناس وصلوا بسرعه ..
ريتان غلقت في وجه يوسف وخرجت لاعندهم... ليلى:  حيا الله من جاء هيا ادخلوا داخل.
ريتان قربت لهم العصير....
ميسون :  انتي ريتان
ريتان ابتسمت وعيونها ملان دموع :  ايوه
ميسون : جي جنبي اجلسي
افراح :  ماشي خليها تدي لكم جنب العصير شاهي وكعك
ميسون :  تقوم بنتش الثانيه هذي القمر حقنا خليها جنبي اجابرها
ريتان مكبوده...
ميسون :  ماشااء الله قمر واخلاق...
ريتان.: تسلموا...
ميسون :  قلي لي مابتطبخي من طبخات
ريتان : اللي تشتوا
ميسون :  الله يحفظش
ريما لحقت ليلى للمطبخ....

بيت محمد...
محمد طلع لاعند عماد للشقه ...
عماد  فتح له...
محمد :  كم قدلي منك
عماد :  من امس بس
محمد :  بسس
عماد ضحك : خيرات صح
محمد :  صحح... عماد قلي تذكر اين كنت عايش وانت جاهل
عماد استغرب من السؤال :  ماشي بس ليش السؤال
محمد :  ولاشي دعمم بسس
عماد : يلا تشتوا ادي لكم شي

مكالمه بين يوسف ومراد ....
يوسف :  نعم
مراد :  مالك ضابح اتصلت ابشرككك
يوسف :  ماهو
مراد :  اهلي ساروا يبسروا البنت
يوسف :  هاااه حالي
مراد :  ومالك مقزز عتقرح
يوسف : مالي شي
مراد : متأكد
يوسف :  ايوه




     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 75 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



مكالمه بين يوسف ومراد....
مراد : المهم والكل ابشرركك بحاجه ثانيه
يوسف :  خير
مراد : شبسر ريتان
يوسف : اوهوو كيف لوما
مراد : قالت ريما عتدي لي صوره
يوسف :  هيا بسس خباله
مراد :  مشو عليك انت اهتم بوئام وانت ساكت
يوسف :  الا عليا  استحي ع نفسك
مراد :  اقلك مش انت طبيعي اليوم
يوسف قدو متحلف له : وين انت
مراد :  في راس شارعكم
يوسف :  هيا راعي انا شاجي ذاحين
مراد مستغرب :  للمه
يوسف :  راعي لو انت رجال وغلق في وجهه

بيت توفيق.... شقة حسن.. في المطبخ...
ليلى:  يوووه مالش جيتي
ريما :  اووص لا احد يسمعش
ليلى :  مالش
ريما :  اطلب منك طلب
ليلى:  عيوني
ريما :  ادي لي صور لريتان بس ماتقليش لاحد
ليلى ضحكت :  تمام حاضر


في النت...
محادثه بين غاده وعماد...
غاده :  سلامووز
عماد :  حياااا
غاده :  لكك الحياه كيف حالك
عماد :  بأحسن حال
غاده :  ابي عندكك
عماد :  ايوه
غاده :  مابيفعل
عماد :  بيتحاكى في التلفون ليش
غاده :  سؤال بسس
عماد :  سااابر
غاده:  يلا متواصلين ع خير


في الشارع... سياره مراد...
يوسف فتح باب السياره:  هيا انزل
مراد :  مالك يامجنون
يوسف :  قلت لك انزل
مراد نزل... يوسف : قلت تشتي تبسرها صح
مراد ضحك :  ايوه
يوسف هزره.: عادكك بتضحك ما اتخايلك انهي لعبه
مراد :  يمكن في النهايه هي بنت سواق
يوسف اتضارب معه والناس كلهم بيفرعوا....
يوسف :  والله ماتتم هذي الخطوبه
مراد : عتم غصباً عنك

مكالمه بين معاذ ومدين...
معاذ :  كيف انت
مدين : الحمدلله وانت كيف حالك
معاذ :  الحمدلله معي لك خبر
مدين :  خبر ايش
معاذ :  انت داري انني اتعرفت ع اختك
مدين ضبح.: كيف
معاذ : عماد عرفني عليها وعرفها ع الموظفين الباقيين
مدين غلق في وجهه وطلع لاعند عماد وقدو عيقرح ...

شقة حسن....
ميسون : هذي البنت اللي كنا نشيتها من زمان
افراح : اعتبروها لكم
ريتان بسرت افراح سكته...
ميسون استغربت من كلامها :  مالش مستعجله
افراح ضحكت ضحكة مدرب :  ماكنش قصدي شي


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 76 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛


شقة حسن....
ميسون :  سااابر يلا كان نرحلنا
ليلى : اين عتسيروا عادني اديت لكم الشاهي والكعك
ميسون :  يوووه تسلمي يابنتي
ليلى :  انتوا تعرفوا خاله سينا صحح
ميسون :  ايوه ذكرتيني اطلع لاعندها
ليلى : عنخلي ريتان تطلع تداعيها مابش داعي تطلعوا
ميسون : عتفعلوا خير
ليلى:  البسي ياريتان واطلعي ادعيها
ريتان بسرتها وقامت....

في الحوش... يوسف دخل... ريتان خرجت من الشقه ...
يوسف بسرها.: الله الله الكحل وحركات ومصدقه روحش
ريتان بسرته وخطيت...
يوسف خطي بعدها...
ريتان.: ماتشتي
يوسف :  ماعتوافقيش ع الخطوبه هذي
ريتان : خلي لي حالي وخليني ادخل اداعي خالتي لانوا ام مراد تشتيها
يوسف :  لاتذكريشش اسمه قبالي
ريتان خطيت....

بيت محمد... شقة عماد...
مدين طلع وبيصيح لعماد....
محمد :  ماااابه مالك
عماد :  ماهو
مدين هزره :  سرت تعرف اختي ع العمال اللي في المطعم
عماد مستغرب :  ماهوو هذا الكلام
مدين : ماهو هذا الكلام
محمد صيح :  مدين استحي ع نفسك
مدين : خليني شاسد معه
عماد :  ماتسد معي مافعلت اناا اشتي افهم
مدين :  ولافعلت شي كل الكلام اللي بينقال عليكك طلع صحح مش انت قد الثقه
محمد : مابه يامدين
مدين :  وصلني خبر ان الاستاذ عماد سار يعرف اختي ع عيال ومن هذا الكلام
عماد :  لحظه لحظه من وصلك هذا الخبر
مدين :  هه مستغرب انو وصلني صحح قوم لف لداتك واخرج من بيتنا يلا
محمد  بيصيح: مدين عيب عليك
مدين :  مشو عيب دخلنا شحات لابيتنا ووثقنا فيه ثقه عمياء
عماد بسره : اقلك حاجه ماشتحاكاش بس شاخليك انت وضميركك وثاني شي مش اني شحات انت الشحات مابش معك لا اخلاق ولاشي

بيت توفيق...
ريتان : خاله سينا
سينا :  حيااا
ريتان : انزلوا جاوبوا خاله ميسون
سينا :  هااه قد جوا
ريتان.: ايوه
اميره خرجت :  ريتاااان قلبي حيااااا
ريتان : لشش الحياه شنزل وانتوا الحقوا
يوسف دخل :  ايوه انزلي مراعيين لش نازل لاتتأخري والا عيزوجش ابوش غطوه اذا دري انش هانا
ريتان بسرته سكته ونزلت ...



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 77 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛


بيت توفيق...
سينا :  ماهو هذا ماله وجهكك
يوسف :  اتصايحت انا ومراد واتضاربنا
سينا:  للمه
يوسف :  عليها
سينا :  ع ريتان
يوسف :  ايوه
اميره :  يا اخي خلاص خلي لها حالها
يوسف :  انتي مستوعبه اني عتسير لواحد غيري
اميره :  ايوه مستوعبه
يوسف :  بس انا ماناش مستوعب ولا شستوعب
سينا :  خلوني البس البالطو وانزل ابسر ميسون وعنرجع نتفاهم معك
اميره :  وانا شنزل معاكم
سينا :  يلا هيه

بيت محمد...شقة عماد....
محمد مشو داري مايفعل....
مدين :  اخرج بسس اخرجج من هانا جالس يدي لي محاضرات
محمد :  قلت لك مدين بسس
مدين :  ماشسكتش الحجه عندكك اللي خليتنا نوثق بواحد ساع هذا
محمد لطم مدين...: اخرج انت من بيتي يلا نزله
مدين :  عادو انا اللي ارحلي
عماد :  خلاص بسس شارحلي انا وانت خلي اللي قلكك هذا الكلام ينفعك
مدين :  عينفعني اخرج من بيتنا

بيت توفيق.... شقة حسن...
ريتان تشتي تعرف مال وجه يوسف ومشي داريه ماتفعل....
اميره وسينا نزلين....
ريتان : اميره جي
اميره :  عيوني
ريتان :  ماله اخوش
اميره :  اتضارب هو وواحد
ريتان : طيب ابسروا ماتفعلوا له
اميره :  ايش اللي يهمش ياريتان ؟
ريتان.: ولاشي بس قلت تبسروا ماتفعلوا لوجهه
اميره :  دعممي بس

بيت محمد... شقة عماد...
عماد لف لداته وقدو خارجي....
محمد :  اين عتسير
عماد :  تسلموا ع كل شي
محمد :  يعني عتخلي نفسك الغلطان
غاده بتسمع ومشي داريه مابه...
عماد : ماناش غلطان بس شاخلي ابنكم مع غلطه
محمد : طيب وين عتسير انت يا ابني
عماد :  شبسر اين شاسير
محمد :  ماينفعش خلينا نسأل غاده ع الاقل
مدين لحقهم :  ماقد خرجتشش عادكك مراعي اجي اسلحب بك
محمد :  والله لو ماتسكت لا اسلحب بك انا
غاده دخلت تلبس وخرجت لاعندهم....
مدين :  ليش خرجتي مابه
غاده : بابا عماد اين عيسير
محمد :  دااام قد خرجتي قلي لي عماد ضايقش واحنا مابحد
غاده :  ماشي بالعكس مابش مثله
مدين :  ع من بتكذبي
غاده :  مابين اكذبش وعادو جاء واحد من العمال اللي في المطعم اسمه معاذ اعتقد وضايقني وعماد صيح وقلب فوقه وبدل ماتشكره وتحترمه جالس تصيح


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 78 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق....
شقة حسن...
سينا دخلت للمكان...
افراح :  حياا الله من جاء
سينا :  كيف انتين
ميسون :  الحمدلله عااش من شافش
سينا :  الله يحفظش
ميسون :  وين الناس مختفيه..وجلسين يتجابرين ...
في المطبخ... ريما : اديتي الصوره
ليلى :  ايوه
ريما شلتها...
ليلى : اي خدمات ثانيه
ريما ضحكت : ولاشي ياقلبي تسلمي
ليلى :  بس عترجعيها
ريما :  حاااضر من عيوني

بيت محمد...
مدين ساكت....
غاده :  وعاد انتوا بتصيحوا فوقه وهو ما اداش كلمه ماناش داريه ليش
مدين :  ماهو انتي محامي له اومه ادخلي البيت
محمد :  مدين اسكت سكته
عماد :  خلوني ارحلي
غاده بسرته : اين عتسير اللي المفروض يخرج هو مدين مش انت
مدين :  عادو بيتي
محمد :  مثل ماهو بيتك هو بيته
مدين :  هه مابش له اي حقق
محمد :  له الحق كله هو ابني وانا اللي ربيته
عماد بسره :  ماهو
مدين وغاده بصوت واحد :  هاااه
محمد ارتبكك :  مشو قصدي شي بسس كأنوا ابني وكأنني ربيته انا
عماد شكك...
غاده :  يلا ذاحين ادخلوا البيت
عماد :  انا شارحلي
محمد :  والله ماتخرج من الباب هذا ادخل وانت يامدين اخطى قدامي

مكالمه بين مراد ويوسف..
يوسف :  عادو لك وجهه تتصل
مراد :  ايوه شتصل عاسب اقلك اني عتوقع حقيي ولا عمركك تفكر بها
يوسف :  مابتدور يا اخي اسكه قلي
مراد :  بين ادور راحتي انااااا وكمان شتزوج واسافر انا وهي ولاعاد عنرجع وانت اجلس هانا انت وحظكك وصورتها عتوصلني اليوم وشبسرها غصب عنك
يوسف:  انا شقتلك انا دارري وغلق في وجهه...


بيت توفيق... شقة حسن....
ريما وليلى دخلين للديوان....
ميسون :  وين كنتين
ريما :  في المطبخ
ميسون شاورت ريما :  شليتي الصوره اومه
ريما :  ايوه
سينا سمعتهن.: اي صوره
ريما ارتبكت وسكتت...
ميسون : احنا قلنا صوره
سينا :  انا اعرفش ياميسون لما تكذببي اي صوره
ميسون :  الله المستعان ولاشي
ريما :  خلونا نروح مراد خارج وقامين خرجين...

في الحوش...
سينا : ميسون وريما
ميسون :  هااه
سينا : هاتي الصوره اللي شليتيها مشو عيب
ريما :  ياخاله هي صورة ريتان نشتي نوري مراد
سينا : هاتين الصوره عيب ياميسون عيرجع كله لافوق روسكم




     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 79 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛




بيت محمد... في الديوان...
مدين : عماد اللي قالته غاده صح
محمد :  عادك بتسأل اكيد صح وانا زادت ثقتي في عماد وقلة ثقتي فيك
عماد :  خلاص كل شي اتوضح بس ممكن سؤال
مدين : ماهو
عماد :  من قلك هكذا
مدين :  معاذ
عماد انصدم : معااااذ
مدين :  ايوه
محمد :  وانت صدقته
مدين :  مشو بيدي
محمد :  كان ماهو برجلك
مدين :  اطرح ياعماد نفسك بقعتي ماكنت عتفعل
عماد :  يلا خير
مدين : ع العموم انا اسف المسامحه
عماد :  حصل خير
مدين:  يلا شخرج وارجع ...وخرج...
عماد :  اشتي اسألكم 
محمد : أسأل
عماد :  ماهو المقصود انوا انتوا اللي ربيتوني
محمد ارتبك.: ولاشي
عماد :  الاشي به حاجه مش انا داري بها


بيت توفيق ....
ميسون خرجت لها الصوره ومكنتها...
سينا :  يلا تسلمي مع السلامه
ريما وميسون اجتغرين وخرجين...

شقة حسن...
اميره :  ريتان قلبي شطلع
ريتان : تمام
اميره :  انتبهي لنفسشش ونتواصل في الواتس
ريتان : تمام ياروحي الله معش

في النت... محادثه بين يوسف وريتان ...
يوسف :  ريتان
ريتان فتحت : ايوه
يوسف :  مابتسوي
ريتان : ماهو هذا السؤال
يوسف :  سؤال اهبل صح
ريتان : سااع صاحبه
يوسف ضحك :  تسلمي
ريتان : ماله وجهكك اليوم انت ومن اتضاربت
يوسف :  ولا مع احد بس ياريتان لاتوافقيش ع مراد
ريتان : مشو الرأي رأيي
يوسف :  الا كله ع ماتشتي
ريتان : وايشو اللي يهمك انت
يوسف :  ولاشي
ريتان : هااه ولاشي يلا مع السلامه
يوسف اتنرفز وغلق...

بيت محمد....
محمد :  ولاشي بين اقلك
عماد :  عتقولوا لي والا انا في لحظه ماعاد عتبسروش لي صوره
محمد :  طيب شاقلك بس اوعدني محد يدرى
عماد :  وعد
محمد : وانت جاهل واحد من اصحابي كان هو المالك حق دار الايتام اللي كنت فيه
عماد :  انا كنت في دار ايتام ؟؟
محمد :  ايوه وعادك جاهل
عماد :  ايوه
محمد :  وبعدين كنت انا معه لما سار للدار وكنت اشتي اكفل جاهل ورجعت كفلتك انت وبعد فتره قلت اشتي اخرجك من دار الايتام وخرجتك وكبرتك
عماد :  بس انا كنت عايش عند واحده مره ...
محمد :  ايوه انا خليتها توبه لك وكنت اطمن عليك من بعيد لما اتخرجت من الثانويه وهي راحت لها وانت مدري اين سرت دورتك لما قلت بس وفقدت الامل انني القاكك
عماد :  لحظه وليش كنت تفتجع لابسرك


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 80 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت محمد....
محمد :  هكذا
عماد :  ايوه كمل
محمد : ولما حاكاني مدين عليك اصريت انني اتعرف عليك قلت لعل وعسى توقع انت
عماد :  بس ليش كفلتني ومعك جهال
محمد :  خورت
عماد :  لهذا السبب دخلتني بيتك
محمد :  لانني كنت احبك اكثر منهم كلهم درستك في مدرسه خصوصي وبعدين لما قدكك اول ثانوي نقلتك حكومي عاسب تشتحط ع نفسك وتعتمد ع نفسك وما اديتش لك مدرس للبيت عاسب تعتمد على نفسكك وبعدين كملت الثانويه ورحتلك من البيت واشتغلت وبعدين أستأجرت بيت صغير واستقريت فيه واداكك الله لاعندي
عماد :  بس هذكك المره اللي ربتني ويني
محمد :  ماناش داري
عماد ساكت..
محمد :  انت ابني سااع روحي
عماد بسره وهو ساكت مشو داري مايقول....

بيت توفيق...
سينا دخلت البيت وهي بتحطم....
يوسف :  مابه
سينا حكت له...
يوسف :  وانا اقل ماله راكن عيبسر صورتها
سينا :  انت عتفعل لنا مشاكل لو يعرف ابوك لايصيح لما يقل بسس
يوسف :  تمام وطلع غرفته....

غرفة يوسف...
اميره دخلت لاعنده...
يوسف :  من به عند ريتان نازل
اميره :  وانا مادراني
يوسف : اشتي اتصلها
اميره : ماتشتي منها قرر واستقر
يوسف : ماهو والله انني شجنن اول مره يوقع بي هكذا
اميره :  هو صدق اول مره تتحول بهذي الطريقه
يوسف :  اتحول هااه
اميره ضحكت :  ايوه والله انك بتفجعني
يوسف :  تمام اديلي اتصلها من عندش
اميره : ماااعه وجلسوا يتحانبوا....

مر الوقت.... وعماد جلس واتجابر مع محمد ويوسف جالس بيفور يشتي يتصل لريتان بس مشو داري مايقلها.


.. الساعه 9 الليل...
في النت... محادثه بين عماد وغاده...
غاده : كيفك
عماد : حياا الحمدلله وانتي
غاده : الحمدلله
عماد :  تسلمي ع اللي فعلتيه اليوم
غاده : مابش شي وبعدين مابش بيننا
عماد ابتسم : يلا قومي ذاكري
غاده :  قد انا ضابحه من المذاكره

بيت توفيق...
شقة حسن...
حسن :  ويني ريتان
ريتان.: هااه
حسن:  اتحاكيت مع نجيب وحددنا موعد الخطوبه
ريتان : بس محد اتحاكى من النسوان ع الموضوع
حسن :  وقع كل شي فجأه


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw


     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 81 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق... شقة حسن....
ريتان:  طيب وقامت غرفتها...

مكالمه بين اميره وريتان....
اميره :  ريتان كيف انتي
ريتان.: الحمدلله وانتي
اميره :  الحمدلله من به عندش
ريتان : محححد
اميره :  طيب اسمعي يوسف يشتي يحاكيش
ريتان اتوترت : ليشش
اميره :  مدري عيتصلش من تلفونه
ريتان : مايشتي مني
اميره : والله مانا داريه جالس يفور هانا ويشتي يتصلشش
ريتان : ايحين عيتصل
اميره :  ذاحين
ريتان.: طيب وغلقين..

بيت محمد....
محمد :  ادوا لعماد عشااء
مدين :  غاده دفي العشاء
غاده ابتسمت :  تمام
محمد :  ليش مبتسمه
غاده :  ولاشي
محمد :  يلا الله يسعدشش

بيت توفيق.... في الحوش ...
توفيق :  حسن
حسن : هااه
توفيق :  كيف انت ووينك ماعاد احد بيبسرك
حسن :  والله مشغول
توفيق :  خير به شي
حسن :  ولاشي متضايق
توفيق : ليشش
حسن :  وافقت ع ابن نجيب لريتان
توفيق :  مراد
حسن : ايوه
توفيق :  وليش متضايق
حسن :  ماسألتهاش ع رايها ولاشي
توفيق :  ليشش
حسن :  هكذا
توفيق :  ماهو هكذا ياحسن ماكنتش تتصرف بهذي التصرفات والكل داري كيف بتحب ريتان
حسن :  كله لمصلحتها
توفيق : بس مادراك انها مرتاحه وبعدين حرام عادي جاهله

شقة حسن...
ريتان متوتره اول مره عتجاوب واحد في التلفون... يوسف اتصل...
مكالمه بين يوسف وريتان...
يوسف :  الوو
ريتان بتوتر وخوف :  ايوه
يوسف :  كيف انتي
ريتان : الحمدلله ع كل حال بس ليش اتصلت لي
يوسف :  ولاشي اسمع صوتش
ريتان : هاااه ليشش من اناا عاسب تسمع صوتي
يوسف :  حياتي
ريتان سكتت...
يوسف : ايوه حياتي لذلك لاتوافقيش ع مراد
ريتان : قلي كم بنات قلت لهن هكذا
يوسف :  والله مابه واحده
ريتان.: كلكم نفس الكلام كل العيال هكذا
يوسف :  بس انا ماناش مثلهم
ريتان : يوسف مابش شي عيتغير
يوسف :  متأكده
ريتان : ايوه كل واحد في طريقه لوسمحت


بيت محمد... في المطبخ....
غاده :  انت عتطلع له العشاااء
مدين :  ايوه بس كيف شبسره
غاده :  ليش مابه
مدين :  مابسرتيش ماحصل يعني
غاده :  هااه صح نسيت
مدين :  والله انوا خزااء
غاده :  سهل عماد قلبه طيب
مدين :  الله الله من اينه بتعرفي انو طيب




     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 82 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق.... في الحوش...
حسن :  ماناش داري
توفيق :  يا اخي كنصيحه مني لاتودفش بالبنت خليها تكمل دراستها
حسن :  خلي كل شي اذا به نصيب هي عتم ع خير واذا مابش خلاص
توفيق : يلاااا ريتان ساع بنتي لاتظلمهاش ولاشي
حسن :  ماظلمتهاش
توفيق :  انت اخبر يلا فكر براحتك شطلع البيت
حسن :  ان شااء الله
توفيق :  تصبح ع خير....

مكالمه بين يوسف وريتان...
يوسف مكبود :  هذا قرارش
ريتان : ايوه
يوسف :  طيب الله يسعدش مع السلامه
ريتان زاعله لانها بتتحاكى معه هكذا :  مع السلامه
يوسف غلق وقدو مكبود حالته حاله....

بيت محمد....
غاده :  باين عليه
مدين :  هاااه هذا كله لانو خرجش مره
غاده :  ايوه
مدين :  اصه بسس
غاده :  هيا طلع له العشااء
مدين :  مابتقربيش لي هكذا
غاده :  اطلع سكته
مدين ضحك ...
غاده :  اتحاكى معه واتفاهموا
مدين :  ان شااء الله خاطرش...

بيت توفيق.... غرفه اميره....
يوسف بيدق لها الباب...
اميره :  مفتوح
يوسف دخل...
اميره :  مالك
يوسف :  ليش بتفعل هكذا
اميره :  ماحصل
يوسف :  قالت انني ساع العيال الباقيين بالمختصر بين العب
اميره : صصدق
يوسف :  والله وقالت كل واحد في طريقه
اميره :  انت اهبل ماذكرت تجي تعترف لها انك بتحبها الا ذاحين
يوسف :  ياااسعم انو بيدي مادريت نفسي الا وقدني بين اجنن عليها
اميره :  خلاص اقنع منها
يوسف :  عتخرجيها معانا الجامعه
اميره بهررت :  ليشششش
يوسف بيصيح :  هكذااا افهمي
اميره :  طيب تمام اعصاااابك

بيت محمد.... شقة عماد...
مدين :  هيااا جي اتعشى
عماد :  ليش تطلع مشتيش
مدين :  جي عنتعشى الاثنين
عماد : طيب
مدين :  عادككك ضابح مني
عماد :  ماشي بس معاذ ليش فعل هكذا
مدين :  مدري
عماد :  يلا سااابر
مدين :  انا اسف غلطت قوووي واتماديت قوي
عماد ابتسم :  سهل سهل انت اخي
مدين ضحك :  الله يحفظك

بيت توفيق... شقة حسن....
حسن :  وينو العشاء اليوم
افراح :  جاهز بس مراعي لك
حسن :  هيا قربوا
افراح :  ليلى هيا اخطي نقرب وادعي ريتان
حسن :  لاتدعيهاش قربين انتين
افراح ضبحت :  تمام


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
👍1
بارت 83 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق... شقة حسن....
حسن دخل لاعند ريتان...
ريتان بسرته : مالكم تشتوا شي
حسن :  اشتي احاكيش
ريتان : هااه
حسن :  موافقه ع ابن نجيب
ريتان : ايوه مش انتوا موافقين
حسن:  بين اقل انتي موافقه
ريتان ساكته...
حسن :  ريتان انتي بنتي وسعادتش هي سعادتي قلي لي انتي موافقه عليه يمكن اول اتخذت قرار غلط
ريتان : ماجتش لي فرصه افكر اذا انا اشتيه والا ماشي
حسن :  خلاص فكري بس خلي الكلام بيننا
ريتان : حااضر
حسن : يلا قومي نتعشى
ريتان : شااابعه
حسن :  ليش ما اكلتي
ريتان : ولاشي بس شابعه
حسن :  يلا براحتش وقام...

في النت... محادثه بين ريتان واميره ....
اميره :  ريتان قلبي
ريتان : عيوني
اميره : مابتسوي
ريتان : ابترع
اميره :  خخخخخخخ هبلا
ريتان.: وانتي سؤال اهبل
اميره :  ذاحين غطوه تفضي نفسش
ريتان : ليش
اميره :  عتجي معي
ريتان : اينه
اميره : بقعه
ريتان : تمام ان شااء الله
اميره :  عادش مصممه ع مراد
ريتان : ايوه صح ذكرت
اميره :  ماهو
ريتان : قلي ابي افكر القرار راجع لي
اميره :  صصدق خلاص لاتوافقيش
ريتان.: مدري عادني افكر


بيت محمد....
محمد : غاده جي لاعندي احاكيش
غاده :  هااه
محمد :  اجلسي اجابرررش
غاده ضحكت :  حاااضر عيوني لكمم
محمد :  كيف الدراسه
غاده :  مالها شي
محمد :  بتذاكري والا بتمكنيها انتره
غاده : ضربت عصفورين بحجر يعني الاثنين
محمد ضحك :  قلي لي اين شلش عماد المره الاوله
غاده :  فان سيتي والمطعم
محمد:  هااه



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 84 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



في النت... محادثه بين ريتان واميره...
اميره :  تفكري ايشش
ريتان : ايووه افكر
اميره :  ارفضيي ياريتان
ريتان : ليش ارفض محححد داري يمكن يوقع النصيب
اميره :  الله والنصيب
ريتان : 😒
اميره : لاتقززيش انسان مايستاهلش
ريتان : ليش مايستاهلش
اميره :  اقلش ليش تذكري لما ضايقش في الجامعه لاتقليش انو انتي اول بنت فعل معاها هكذا معروف مراد كيفو
ريتان : سهل ندي له فرصه
اميره :  هااه ماعتدي الا له فرصه والباقيين ماشي
ريتان : لاحول ولاقوه الا بالله
اميره :  المهم تعملي في حسابش غطوه الصبح عنخرج
ريتان : ناهي
اميره :  تصبحي ع خير وغلقت ...

مر اليوم... مابش جديد... يوسف مراعي لليوم الثاني بفارغ الصبر وريتان متردده بموضوع مراد مشي داريه ماتفعل وغاده وعماد جلسوا يتجابروا
في النت....

يوم الثاني... الساعه 8 الصبح...
بيت توفيق... شقة حسن...
حسن :  ريتان ليش ماسرتيش المدرسه
ريتان.: اشتي اقلكم انو شخرج مع اميره عتخلوني
حسن :  هاااه وانا اقل مالها ماسارتش المدرسه اين عتسيروا
ريتان : ماناش داريه قالت نخرج
حسن : اتصلي لها وابسري اين عتسيرين وبعدا سهل ريتان : حاضر...

بيت محمد... شقة عماد...
محمد دق الباب...
عماد فتح : صباح الخير
محمد :  صباح الفل وين عتسير
عماد : هوذا شاسير اداوم
محمد :  ايوه صح الدوام من اليوم
عماد :  ايوه
محمد :  اصتبحت
عماد :  فعلت لي سندوتش
محمد :  اهم شي اكلت
عماد :  وانتوا اصتبحتوا
محمد :  ايوه اسمع
عماد :  هااه
محمد :  شل السياره
عماد :  ماشي مع
محمد :  الاشي
عماد :  ماشي والله ما اشلها
محمد :  للمه
عماد :  هكذا مشتيش

مكالمه بين ريتان واميره...
اميره :  يسسعد صبااحش
ريتان : الله يسعدش
اميره :  قد انتي جاهزه
ريتان :  قال ابي اين عنسير
اميره :  قلي له عنسير للمدرسه حقي وبس
ريتان : تمام
اميره :  يلا شنزل ذاحين ونخطى
ريتان : من عيوصلنا
اميره :  ابووش وقلي له عنروح مع صاحبتي
ريتان مستغربه.: تمام
اميره :  يلا اقطبي مع السلامه
ريتان.: الله معش...

بيت توفيق...
يوسف :  اكيد ابوها بيحقق
اميره : ايوه
يوسف :  يلا خليه يوصلكن للباب وبعدين شامر لكن انا
اميره : ماناش داريه ماعتستفيد لما تشلنا الجامعه
يوسف :  انتي عتبسري ماشستفيد



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 85 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق....
اميره :  الله يستر بس لو يعرف ابوها ماعيفعل
يوسف ضحكك :  عيزوجها غطوه
اميره :  تمام احنا والهباله خاطركك
يوسف : يلا اقطبين

شقة حسن...
حسن :  ماقالت
ريتان : قالت للمدرسه حقها وعنروح مع صاحبتها
حسن :  هااه يلا اخرجي غيري جو
ريتان : يلا اقوم البس...
اميره بتدق الباب وحسن قام يفتح...
اميره :  صباح الخير
حسن : صباح النور ادخلي
اميره :  مابش داعي ريتان ويني
حسن :  بتلبس من عيوصلكم
اميره : انتوا
حسن :  لا هيه اشغل السياره امد
ريتان لبست وخرجت....

فوق السياره... ريتان واميره طلعين...
حسن :  ماناش داري ماراس السيره للمدرسه هذا الساع
اميره :  عاسب نسير لاعند صاحبتي ومنها قدو نحضر الحصص
حسن :  ماشااء الله انتي تسيري المدرسه وهي تغيب صح
اميره :  مشو بقصدي بس عيوقع في نص اليوم يوم مفتوح
حسن :  هاااه اهم شي تنتبهين لنفسكن
ريتان : ان شااء الله
حسن :  قلي لي شليتي زلط
ريتان : ايوه
اميره :  مابش داعي للزلط
حسن :  الا به داعي
اميره:  وصلنا هيا ننزل
حسن :  انتبهين لانفسكن
اميره وريتان.: تمام... حسن رحله....

بيت نجيب....
مراد :  اشتي افهم انا ايحين شبسرها
ميسون :  مدري
مراد :  ماهو اللي مدري شخطب واحده ماناش داري من هي
ميسون :  عادي انا قلت لك اني بنت قمممر تفتح النفس
مراد :  يلا الله يستر كيف القمر حقكم
ميسون :  لقااانه اوومه
مراد:  يلا شاسير الجامعه خاطركم

قدام باب المدرسه...
ريتان.: هيا دقي الباب...
اميره :  ماشي
يوسف وصل...
ريتان بسرته وبسرت اميره بنص عين...
اميره :  هيا اطلعي
ريتان.: ماهو هذا التصرف حقش.
يوسف :  ذاحين اطلعين واتصايحين هانا
ريتان واميره طلعين...
ريتان حانقه من اميره...
اميره :  مالشش عنسير الجامعه بسس
ريتان بسرتها وتشتي تضبح بيوسف :  هااه وعنبسر مراد
يوسف :  ايوه وعتشبعي منه
ريتان : ماششبعش
يوسف :  ايوه صح حبيب القلب المهم يا اميره اليوم عتتعرفي ع وئام سواء وتتعاملي معاها ساع الناس
اميره استغربت :  ليشش
يوسف :  ناوي اخلي امي تخطبها لي ماعاد باقي ندي فرصه لها
ريتان ضبحت : مالقيتها الا هي
يوسف :  انا قلت اميره انتي ماعليش
ريتان : تمام وسكتت...
اميره :  منك صدق
يوسف :  ايوه ليش شليتكن معي اليوم الا عاسب تتعرفين عليها وانتي ياريتان عتتصرفي معاها سواء مش مثل المره الاوله
ريتان : مادخلني
يوسف :  المهم ماتلمحوش لها انني ناويه اخطبها اشتي اخليها مفاجأة


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 86 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛


مكالمه بين مدين ومعاذ...
مدين : سلام عليكم
معاذ :  وعليكم السلام مالك اتصلت من الصبح
مدين :  عاسب اقلك انو لاعاد تعرفني ولا عاد اعرفكك اقطع معرفه
معاذ : مالك صلي ع رسول الله
مدين :  عليه افضل الصلاه والسلام بس قدني بين اقلك اقطع معرفه
معاذ :  ماحصلك من الصبح
مدين :  اللي حصلي انك خليتني في لحظه اشكك بأعزز صاااحب لي
معاذ :  من هو
مدين :  عماد كنت اصدقك ساع الاهبل
معاذ :  ذاحين ماهو المطلوب
مدين :  المطلوب انك عتوقع موظف مثلك مثل غيرك وانا مديرك تمام
معاذ غلق في وجهه...

فوق سياره يوسف...
اميره فهمت انو بالعاني...: تمام حاضر
يوسف بسرها وابتسم :  انا فدااال اللي يفهم
اميره : هيا اقطب
يوسف :  وصلنا
اميره :  ايوه ماعتفعل
يوسف :  شدخل المحاضره وانتين اجلسين خارج
اميره :  تمام ...
ونزلوا الثلاثه الجامعه...

في الجامعه ...
مراد ويوسف بسروا بعض...
يوسف خطي...
مراد :  ييه ياولد
يوسف :  نعم
مراد :  ع الاقل سلم
يوسف : كيف حالك
مراد :  الحمدلله عتجلس هكذا ضابح
يوسف بيحاول يتصرف ع طبيعته.: ماناش ضابح
مراد :  خلينا ننسى اللي حصل
يوسف :  اكيد اكيد انت اخي
مراد :  ماناش داري ليش ضبحت عاسب بنت السواق
يوسف : معاها اسم وابوها معه اسم
مراد بسر اميره وريتان...
يوسف :  مابتبسر
مراد :  ابسر اللي جنب اختك مشي البنت حق المره الاوله
يوسف ضبحح.: مش انت عتخطب استحي ع نفسك
مراد :  يا اخي اناا ولد ماناش بنت
يوسف :  واذا انت ولد
مراد مابعدتش عينه من ريتان : يعني افعل اللي اشتي
يوسف هزره وقدو عيضربه...
وئام : ييه انتوا الاثنين المحاضره بدأت...

بيت توفيق....
افراح :  سينا..
سينا : هااه
افراح :  ماتشتيني اعاونش في ايش
سينا :  جي قرشي معي البطاط
افراح :  تمام..
سينا :  أسألش سؤال
افراح :  اتفضلي
سينا : ليش معاملتش مع ريتان بقسوه
افراح :  لاني بكل بساطه مشي بنتي
سينا :  كيف يعني
افراح :  يعني مش اني امها هي بنت اخو حسن
سينا استغربت : منش صدق
افراح :  ايوه

في الجامعه ...
ريتان واميره كانين بيبسرين يوسف ومراد ...
اميره :  مش انا قلتلش مراد مايستاهلش قلتي مع اديله فرصت
ريتان ساكته...



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
👍1
بارت 87 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



بيت توفيق....
سينا :  بس مايسبرش تعامليها بهذي الطريقه حرام عليشش
افراح ماعجبهاش الكلام: غلقي الموضوع
سينا :  شااغلقه بس اقلش انو معاملتش لها هذي عترجع كلها فوق راسشش انتبهي
افراح :  خيرة الله

بعد مرور ساعتين... في الجامعه...
يوسف خرج من المحاضره... واميره وريتان قد لوين في كل بقعه...
وئام داعت يوسف....
يوسف :  ايوه
وئام :  ادي لي دفترك
يوسف :  ليش
وئام:  مانقلتش اللي كتبته
اميره وريتان يبسرين لاعندهم وريتان قدي بتفور... يوسف بسر اميره وريتان وابتسم بالعاني :  طيب شليه
وئام :  اول مره تبتسم وانت بتحاكيني
يوسف :  ذاحين اقطبي شليه وانا مراعي كملي صوريه واديه لاعندي..
وئام :  تمام من عيوني...
مراد خطي مع وئام...
مراد :  بسرتي البنت هذك اللي اديتي لي رقمها موجوده...
وئام:  ريتان
مراد : لحظه لحظه اللي انا شخطبها اسمها ريتان
وئام :  الله مبرووووكك
مراد ضبح : قلي لي ريتان من
وئام :  ريتان حسن
مراد فلتها وخطي.....

مكالمه بين ريتان وحسن....
حسن : كيف انتي ياروحي
ريتان : الحمدلله وانتوا
حسن : الحمدلله مابتسوي
ريتان.: ولاشي
حسن:  ماضبحتيش
ريتان : ماشي
حسن :  يلا انتبهي لنفسشش
ريتان : من عيوني...

في حوش الجامعه...
ريتان واميره خرجين لاهاناك... ومراد لحقهن... اميره :  ماله هذا بيلحقنا
ريتان : من ؟
اميره :  مراد ابسري عيجي لاعندنا
ريتان : يخخخوه
مراد سار لاعندهن...
اميره :  خير يامراد مالك
مراد :  هذي اللي جنبش هي ريتان حسن بنت السواق حقكم
ريتان بسرته.: ايوه
مراد :  هو انتي
ريتان : انا ايوه وعرفتك ع حقيقتك انك بتلاحق البنات
مراد مادريش كيف يبرر الموقف...
يوسف بسره وسار لاعنده...: خير مال اخي هانا
مراد :  مادخلكك انت بين احاكي خطيبتي
ريتان.: بس ماناش خطيبتك
يوسف هزره.: لاتخليني ذاحين اضربك مايبعدوكك مني الا جثه
مراد بدأ يضارب وقدهم بيتضاربوا ومافرعوا بينهم الا بعد كرها...

مكالمه بين معاذ وعماد...
عماد :  سلام عليكم
معاذ :  مابش لاسلام ولاشي
عماد :  خيرر مالك
معاذ :  مالي شي فرقت بيني وبين مدين افتهنت
عماد :  مافهمتش ماهو
معاذ :  ولاشي بس ياعماد ماراحت لك مثل مافعلت مشاكل بيني وبين مدين
عماد ضحك :  عادو انا اللي فعلت مشاكل اوومه


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 88 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛



مكالمه بين معاذ وعماد....
معاذ :  ايووه
عماد :  اسمع دامك انسان ناكر معروف خلي كل واحد في حاله
معاذ :  ايوه كل واحد في حاله وشخرج من بيتك في اقرب وقت
عماد ضحك :  تشتي تخرج انت خرجت بس اهلك عيجلسوا
معاذ :  مابش لك دخل منهم
عماد :  الا لي دخل ونص

في الجامعه....
عميد الجامعه بسرهم ودخلهم معه المكتب.... يوسف ومراد ساكتين....
العميد : عتقولوا لي مابه والا اتصل لأهاليكم ونتفاهم معاهم
يوسف :  ياسعم انو احنا في المدرسه
العميد :  يوسف انت بالذات داري كيف بنحترم ابوكك ونقدر وانت يامراد كذلك بس عيب اللي فعلتوا
مراد :  العفو منك اتقالعنا شويه
العميد :  ع ايش
مراد :  صفاط اهبل
يوسف بيبسره ورفع حاجبه : متأكد
مراد بهرر.: ايوه
العميد :  اخر مره للمهزله هذي
يوسف : ان شااء الله
مراد ويوسف خرجوا....

في الحوش...
ريتان قدي بتنتفض ومفتجعه ع يوسف....
اميره : يووه ريتان مالش
ريتان قدي عتبكي :  مالي مالي
اميره :  ييه اعقلي من الجنان حقشش
ريتان خرجوا...
يوسف سار لاعندهن.: هيا نروح
ريتان : قلي ماوجعت
يوسف ضابح : قلت اخطوا السياره
ريتان واميره خطيين بعده ومراد بيبسرهم...

فوق سيارة يوسف...
ريتان : يوسف
يوسف :  ماتشتي مالش
ريتان : ولاشي
يوسف :  كله بسببش تمام كله بسببش
ريتان قدي عتبكي.: انا اسفه
يوسف :  ايوه مامعش الا هذي الكلمه اساساً ليش بين ادخل منش مدري ماتستاهليش
اميره :  يوووسف بسس
يوسف :  ماهوو انتي الثانيه
ريتان : اميره اشتي اروحح
اميره :  ماعنروحش مستتتحيل انتي داريه انو قلنا عنسير مع صاحبتي
يوسف :  شاشلكن تلوين
ريتان بتبسره سكته...
يوسف :  لاتبسريش لاعندي هكذا
ريتان.: معك عيون وراء من قال انني بين ابسرركك

مكالمه بين معاذ وعماد....
معاذ :  ليش انت اللي بتصرف عليهم
عماد :  شصرف عليهم ساع اهلي بس انت مش انت منهم
معاذ :  مشو ع ماتشتي
عماد :  خاطركك وغلق في وجهه...

في الجامعه...
وئام :  مراد مابه ماحصل
مراد :  هذا يوسف قدو بيزيد فيها
وئام :  ماهو
مراد :  دعممي بس
وئام :  هذا دفتره ارجع مكنه
مراد : ماشي مكنيه انتي
وئام :  طيب
مراد :  اقلش بس اديه شاسير لاعندهم وهو عيبسر ماشفعل....



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
بارت 89 ♠️

كوني لي

👌🏻👇🏻😍

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛


سياره يوسف...
يوسف :  ايوه
ريتان : تمام
يوسف :  تمامين
ريتان.: اسكه يا اخي اسكت اهجع
يوسف :  انا بين احاكيش ماشي طبعاً

في الجامعه..
وئام :  ليش غيرت رايك
مراد :  عاسب اوريه ماشفعل به
وئام :  ماعتفعل
مراد :  انتي عتبسر بسس
وئام :  عتقلي يعني عتقلي
مراد سحب الدفتر : متواصلين بعدا خااطرش ...

مكالمه بين محمد وعماد....
محمد : هيا كيفو ابني
عماد :  الحمدلله
محمد :  كيف العمل
عماد :  ماشي الحال
محمد :  فلت كل شي في يدك وجي لاعندي للبيت
عماد :  مايسبرش من اول يوم
محمد :  اسمع الكلام انا مراعي ... وغلق في وجهه

سياره يوسف...
اميره:  ممكن تهجعوني انتوا الاثنين لخمس دقائق بسس
يوسف :  صحح ذكرت شليتي الدفتر من عند وئام
اميره :  ماشي
يوسف :  مالش ماتشليه
اميره :  وانا مادراني
يوسف :  ع العموم شخطبها ع الاسبوع
ريتان.: ماعتفعل
يوسف :  اللي سمعتيه
ريتان : عنبسر
يوسف :  عتبسري يوم خطوبتش شخطبها انا
ريتان : ماعاد الا هي
يوسف :  ليش مشو عاجب لش خلاص بعدش بيوم
ريتان : ناهي اصه
يوسف بيبسرها من المرايه ويتحيلا لها....

مكالمه بين مراد وتوفيق....
مراد :  سلام عليكم
توفيق : وعليكم السلام
مراد :  كيف حالك ياعم
توفيق :  الحمدلله وانت كيف حالك
مراد :  الحمدلله
توفيق:  خير مابه
مراد :  وين انتوا في البيت
توفيق :  عادني مروح ذاحين ليش
مراد :  شامر لاعندكم
توفيق : بس ماناش داري اذا يوسف في البيت والا ماشي
مراد :  انا اشتيك انت
توفيق استغرب :  انا
مراد :  ايوه
توفيق :  يلا تمام
مراد :  مسافة الطريق وانا عندكم
توفيق :  وانا والكل

سياره يوسف...
اميره : وانتي جالسه مصممه ع مراد
ريتان : ع اساس اليوم ارد لابي خبر
اميره : اليوم
ريتان.: الاحسن اليوم ياهبلا
يوسف :  خبر ايش
اميره : ابوها قلها تفكر اذا هي موافقه ع مراد والا ماشي
يوسف وقف السياره وبسرها:  ليش ما ترفضي
ريتان : مشو عليك انت
يوسف : طزز يشلوكم الجن ماعليا منش
اميره :  خلاص اسكتوا


بيت محمد...
عماد وصل...
محمد :  ماشااء الله جيت ساع الطير
عماد :  اديتوا لي القلق
محمد :  اسمع انت تشتي تشتغل عاسب الجامعه
عماد :  ايوه
محمد:  مش انا ابوكك
عماد :  ايوه
محمد : شادرسك انا مثلك مثل البقيه انت ابني
عماد فرح :  صدق
محمد :  والله




     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
👍1