قصصنا الأجمل
2.79K subscribers
63 photos
11 videos
20 files
1K links
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
Download Telegram
ليوم كله يا اختي
وجدان اخذت القهوة وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه

,,

جلس بالمقهى بعد ما عزم صديقه مشاري .. لما شافه وقف ورحب فيه : هلا والله
مشاري بعد ما سلم عليه جلس قباله : كيفك يا رجال ماتبان ؟
شهاب بسخرية : بعد ما خطبت ماراح ابان طبعا
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليكون بتجلس بالبيت مع حرمتك
شهاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخسى
مشاري : تعجبني كذا .. ايه وش تشرب
شهاب : بس ماء
مشاري : ماتبي تشيش
شهاب : لا اعفيني
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههه والله الخطبة عاملة فيك عمايل
شهاب : انقلع بارز حق الشماته بس
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههه محشوم

,,

بعد ما طلع من عنده سيف .. دخلت عليه السكرتيرة وبيدها كم ورقة وكذلك كان معها الظرف الغريب الي وصل له .. طاحت عينه عليه واخذه وفتحه .. فتح الصور .. بقق عيووونه بصدمه من الي يشوفه .. كانت هي قباله والشاب كان واقف ومعطيهم ظهررره .. هذي ميرااااا .. والله هذي ميرا .. من هذا الي معها .. وش الي قاعد يصير .. ايده ارتجفت وطاحت الصور على الطاولة وهو يتنفس بصعوبة .. رجع اخذ الصور وشافها مرة ثانية .. والله ميرا والله ميراا .. عقد حواجبه بانزعاج .. وصلت فيها المواصيل انها توقف مع رجال غريب ببيتي بعد .. خذ مفاتيحه وهو يتوعد فيها ..

,,

فيي جهه ثانية كانت ميرا تحضر لعشاء حلو يروق فيصل ويطلعه من حالة الاكتئاب الي فيه .. ضبطت كل شي وماباقي الا وجوده ...

يتبع...الثلاثون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 30💕







‏ البـــارت الـــثـــلاثــــون (30)


وصل البيت .. صفط سيارته جنب الباب .. دخل والشياطين كلها في عقله ضرب الباب بالقوة .. من قوته فزت أميرة من نومها وهي حدها خايفة .. انتبهت ميرا وراحت بخوف ولبست طرحتها .. قربت صوب ال
بعمق : حااااااامل ؟
اماني بخجل وهي تنزل راسها : ايه
راشد بعفوية : يعني راح يصير عندي بزر
اماني بضحكة : أي يا قلبي
راشد مسكها من يدها وجلسها على السرير : اذا بنت بسميها نوف واذا صبي بسميه محمد
أماني رفعت حاجبها : لا والله مقرر .. طيب انا عجبني اسم نوف .. وراح نسميه بنتنا واسم محمد بعد حلو ,, وكيف مايكون حلو وهو اسم النبي صلى الله عليه وسلم بس اختي مسمية .. خلينا نسمي ناصر .. انا احب هالاسم
راشد ضحك : حلو ناصر .. خلاص يا عمري ناصر ونوف
اماني : ههههههههههههههه

,,

مرت عليه ايام وهو يتعالج .. ومبين ان صار زين وبطل يشرب .. جالسة الصغيرة على رجله وهو يلعب معاها والثانية جالسة تصب له قهوة وتقدمها لها وبلكاعه : اقول ماودك تتزوج ؟
عبدالله التفت لها بصدمة : وش ذا الخرابيط انهبلتي ياسمين
ياسمين : ههههههههههههههههههههههه وش تحسبني ما ادري عن الممرضة الي حاط عينك عليها
عبدالله بلع ريقه : سوسو روحي ادرسي .. لما اختفت سارة من انظارهم التفت لها : أي ممرضة
ياسمين بخبث : اسمها فداء
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه وش اسوي باسمها
ياسمين بابتسامه : شف يا بوسارة .. انت تعالجت وتستاهل حياة جديدة .. واظن من حقك تتزوج وسارونه محتاجة حد يراعيها
عبدالله تنهد : هذا رايك ؟
ياسمين ابتسمت : توكل على الله وكلم الحرمة بالموضوع

رن جوالها وكان رامي .. ابتسمت وردت على طول : هلا بالقاطع
رامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ترا مو متصل لجل عيونك .. اشتقت لسارة
ياسمين ضحكت بعمق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
رامي مايدري وش صار فيه لما ضحكت .. حس بقلبه يدق بسرعه وبهمس : ممكن تزورونا لو سمحتم
ياسمين طالعت ساعتها : تحل واجبتها ونجيك
رامي ابتسم : طيب
ياسمين : مع السلامة

,,

واشــنـــطـــن


مــرت الايام عليهم مثل الريح .. بدت علاقتهم تتعمق اكثر واكثر .. كانوا احلى اخ واخت بالدنيا .. في احدى المقاهي في واشنطن .. كان يضحك بعمق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
وجدان بقهر : مليغ معفن
احمد شوي وتدمع عينه من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان بقهرر : عاد انا وش ذنبي كنت احسبه سكر ما كنت ادري انه ملح
احمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لا تؤاخذنا
وجدان : سخيييف
احمد : وفديييت المعصب انا
وجدان حست بوجهها الي بدى يحمر .. نزلت عيونها وهي تشرب الكوفي
أحمد ابتسم .. يحب برائتها .. يحب خجلها .. يحسبها حسبة اخته الصغيرة .. صارت عايلته .. يحس بشعور غريب تجاهه .. ومو بس هو .. هي بعد تحس انها متعلقة فيه .. تحس بمشاعر تجتاحها تجاه ... تحس بالاماااااان معااه!!

وجدان فاجئته بسؤالها : قط مرة حبيت ؟

,,

بعــد ما انتهى العـــرس .. دخل معاها لغرفة الفندق .. وقف قبال النوافذ وهي بفستانها الابيض قلبها يدق بقوة ماتعرف سبب هدوءه .. التفت لها وبعيونه الشرار.....

يتبع...الواحد والثلاثون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
👍1
باب وبربكة : مين ؟
فيصل بصرخة هزتها : افتتتتحي الباب
ميرا انتفضت من صرخته .. ماعرفت ليه معصب لهالدرجة .. فتحت الباب بهدوء وما خلى لها فرصة تتكلم .. ضربها كف خلاها تطيح على رجولها .. رفعت عيونها متجاهله الجرح الي طلع من شفايفها .. وبصدمة : فييييصل !!
فيصل بصراخ وهو يرمي كل الي بالطاولة .. كل المفاجئة الي كانت مسويتها له رماها بالارض وكسر كل شي وكسر قلب ميرا معاه .. رفع عيونه المحمرة لها وصرررخ وهو يرمي الظرف عليها : هذاااااااااااااا وشوووو ؟؟؟
ميرا بفزع مسكت الظرف وفتحته وانصدمت بالصور .. رفعت عيونها وبخوف : لا تفهم غلللط .. فيصل والله والله
ما ترك لها أي مجال وطلع من البيت ودخل سيارته وهو حده معصب .. من جهه ثانية كانت واقفة على الدرج وكانت حاضرة لكل الي يصير .. شافتها تبكي وراحت لها بسرعة وانحنت لمستواها .. قربتها صوبها وحضنتها بقوة وهي تمسح على شعرها .. الثانية رفعت عيونها وبربكة كلماتها وصوتها المتحجرش من البكاء : والله فاهمنني غلط والله
أميرة وهي تحاول تهديها : خلاص حبيبتي اكيد راح يعرف انه غلطان وراح يجي يتسامح منك
ميرا بقهر ابتعدت عن اميرة ووقفت على رجولها : حتى لو يجي ويبوس رجولي ماراح اسامحه !! .. كان لازم يسمعني بالاول .. مووو كذااا .. مو كفاية اني تحملت حياتي القشرررة من قبل معاه .. تحملت مزاجيته معاي .. وقفت معاه لما عرفت انهـ مريض وسامحته على كل شي وقررت اني افتح معه صفحة جديدة .. ماراح اقدرررر لهناا وبسس !!!
أميرة بخوف : راح تتركينه
ميرا بصراخ : هووووووووو الي أجبرررني !!!

,,

جلس على الكنب وهو لا زال يتنفس بيؤرصصعوبة .. وهي كانت تبكي ولامه نفسها بقوة وتمسح على بطنها بهدوء بدون ما يحس .. سمع صوت الباب.. راح بسرعة وانصدم بأمه وابوه .. ابتسم لهم ومن تعبهم ما انتبهوا لنور الي كانت لامة نفسها .. ام سعود وابوه كانوا راحين لرحلة قصيرة شوي يبعدون عن جو المشاكل الي صارت بالفترة الاخيرة ورجعوا للبيت وهم تعبانين صعدوا لجناحهم بسرعه .. كان بيرجع لمكانه لولا رنة الجرس مرة ثانية .. التفت وفتحه وانصدم براشد .. ابتسم له : هلا
راشد مد يده علشان يصافحه : هلا فيك اخوي اخبارك
سعود ابتعد شوي علشان يخليه يدخل : بخير الحمدالله وانت ايش اخبارك
راشد دخل وعيونه على اخته : بخير

جلس قبال اخته الي مبين عليها تبكي .. بخوف امسك ذراعها وهي انتفضت وفكرته سعود بس لما عرفت انه اخوها حضنته بقوة وهي تبكي .. واخوها بدوره حضنها وهو يمسح على ظهرها وعرف انهـا سوت الي طلبه منها .. طالع سعود الي مبين انهـ معصب ومتضايق .. ابعدها شوي وهو يمسح على دمعتها ويهمس لها : روحي لي كلام بيني وبين رجلك
نور استجابت لامره وراحت بسرعه لغرفتها .. التفت راشد لسعود : اجلس يا بوعبدالعزيز
جلس سعود بدون ما يتكلم .. راشد فرك ايده وبهدوء : انا ادري بكل شي
سعود بعصبية وانفعال : تدرييي ؟
راشد : توني من كم يوم ادري .. وانا الي اجبرت نور تخبرك كل شي
سعود بسخرية : يعني لو ما اجبرتها ما كانت راح تتكلم صح ؟
راشد تنهد : اهدي يا بوعبدالعزيز والي يسلمك افهم الموضوع ولا تظلم نور ولا تنسى بينكم ولد جاي بالطريق
سعود تنهد : وش الي افهمه اكثر من كذا ؟
راشد : اختي ما كان ذنبها بكل شي .. كل الذنب نحطه على الي ماتتسمى الله لا يوفقها لا دنيا ولا اخرة مرت ابوي هي الي اجبرتها تسوي كل هذا .. والله يشهد على كلامي لا تظلمها وتخسرها وانا عارف انك تحبها من كل قلبك وماتقدر تنكر هالشي ونفس الشي نور تحبــــك صدقني هي تحبك .. وبس هذا انا جيت واقولك هالشي والباقي عليك واختار اذا تبيها خلها معاك والله يوفقكم واذا ماتبيها وما تتقبلها بهالشي رجعها لي انا كفيلها وماراح ارضى لاختي بالمذلة .. ويلا مع السلامة ........ وخرج

,,

مـــرت الأيــــآم .. ووصــلنـــآ لـــ

ميرا وهي تضبط مكياجها : يالله تمم هالليلة على خير بس
أميرة وهي ترتجف : مررة خايف ميرا
ميرا بضحكة : لا تخافين وان شاء الله ربي راح يوفقك معاه قولي آمين
أميرة رفعت عيونها وبعد صمت : كيفك مع فيصل ؟
ميرا ببرود : عادي وانتظر اليوم الي يفكني الله منه
أميرة : من قلبك هالكلام ؟
ميرا سكتت
أميرة لفت جسمها كلها عليها ومسكت كفوفها : انتي تحبينه صح .. طيب فهميه الموضوع .. فهميه ان كان جاي يتطمن وبس
ميرا بسخرية : وبصفته ايش جاي يتطمن .. اصلا انا الحمارة الي فتحت له الباب وانا عارفة انه واحد غريب علي
أميرة : آوووش الي صار صار وانتي لازم تفهمين فيصل تراه مايدري .. ومايصير كذا انتم تحبون بعض لا تخسرون بعض
ميرا بقهر : شـــك فيني حتى بدوون لا يسألني وانتي تقولين لي مايصير نخسسسر بعض .. هووو خسرررني وانتهى الموضوع
أميرة تنهدت : ياربي من راسك اليابس ذا
ميرا : طيب لا تفكرين بموضوعي انا وفيصل فكري بحياتك مع شهاب واليوم يومك يا حلوة
أميرة "اليوم يوم موتي" .. بابتسامه صفرة : ان شاء الله

,,

راشد قرب صوبها وحضنها بقوة وهو حده مستانس من الخبر الي وصلها .. باس خدها
غدا اخر باراتات الروايه اتمنا ان تنال اعجابكم وقريبا وان شالله في #روايه_جديدة فكونوا معنا وﻻتنسوا من صالح دعائكم🌹
أّدِعٌــمَوِنِـيِّ يِّأّ أّخَوِتّــيِّ قِنِأّتّــيِّ أّلَثّأّنِــيِّة😘ّ

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh2 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
Forwarded from قصائد قصيرة
*💜‏للتذكير .. غداً إن شاء الله ..*

*‏الخميس١/١٠ عاشوراء كفارة سنة*

*‏إنّ لمْ تَصوُموُا فَذكّروا *

#عاشورا ّ

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh2 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
​​#مسائية

🍃️💖••

‌‏مساء الـ :
اللهُم الخَير الذي يُعانق حياتنا دائماً وأبداً، اللهُم الفَرح الذي لا نهاية له🍀

🌹💭 ‎مساء الخير
ّ

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh2 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
Forwarded from Deleted Account
T.me/illi0 دردشه بنات فقط😍 الحقين
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 31💕







‏ البـــارت الـــواحـد والثــلآثــون (31)

الســـآعــة 7 ونــص

ركضت له وهي تحضنه : بابا رامي اشتقت لك
رامي باس خدها : وانتي بعد اشتقت لك يا روح بابا
سارة بضحكة وببراءة : بابا امس ف الاختبار جبت 10 من 10
رامي بفرح :
.. قرب صوبها ووقف وراها وحاوطها من خصرها وطبع قبله عميقة في خدها الي بدى يحمر من تصرفاته الغريبة خصوصا بعد ما عرف بموضوع البيبي .. همس لها : احبك
اماني ضحكت وهي رافعه حاجبها : كل هذا علشان البيبي
راشد لفّها له : اصلا اموت فيكِ قبل البيبي
أماني ضحكت بعفوية وحاولت رقبته : وانا اموت فيك
راشد قرب شوي وباسها بهدوء .. : يلا لا نتأخر
أماني ابتسمت : دقايق والبس عباتي

,,

طلعت من الغرفة بعد دوامة البكاء الي مرت فيها البارحة .. شافتها جالس على الكنبة وسرحان .. عقدت حواجبها .. بدت تستاء منه بالفترة الاخيرة .. على قد ما تحبه الا ان تصرفاته ماتنغفر .. قربت وجلست على الكنبة بدون ما تنطق ولا كلمة .. شافها .. ورفع عيونه لها وتعلقت بعيونها التايهه .. مرت فترة لين ما تلاقت عيونها بعيونه .. صمت مع حديث لغة العيون .. تطالعه بقلل خصوصا مع نظرته الي فقدتها .. نظرة الحب الي فقدتها من زمان .. وقف وجلس جنبها بالضبط ومافي شي بينهم .. همس لها : تبين تضلين معاي ولا اطلقك ؟

يتبع...الثاني.والثلاثون
🌸🌸🌸
《سناء المسني》
🌸🌸🌸

     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
مبروووك بابا .. يلا دخلي سلمي على جدتــك
بعد ما اختفت سارة من عيونهم .. التفت لها وابتسامة تزين ملامحها : اخبارك ؟
رامي بابتسامة : بخير الحمدالله وانتي ايش اخبارك
ياسمين هزت راسها يمين ويسير بعفوية وضحكة واسعه طيّحت قلبه : تمام .. ابشرك ابوسارة بدى يتعالج
رامي رفع حاجبه : والله .. مبروك يعني عقل
ياسمين بضحكة : ايه .. ولا حاط عينه على الممرضة
رامي : ههههههههههههههههههههههه يالله خله يعيش حياته
ياسمين ابتسمت مع ضحكته .. شعور غريب يجتاحها مع هالرجال .. تحس نفسها ياسمين مو ياسمين ..

,,

بعد ما انتهى العرس .. دخل معاها لغرفة الفندق .. وقف قبال النافذة وهي بالفستان الابيض قلبها يدق بقوة ماتعرف سبب هدوءه .. التفت لها وبعيونه الشرار .. قرب صوبها وهو يطالعها بحقد : ياهلا فيك بحياتي يا اميرتي
أميرة بلعت ريقها ونزلت راسها وصارت ترجف من الخوف
شهاب بقهر حط ايده على خدها وصار يتلمسه وهو يحرقها بأنفاسه الحارة وهو القريب منها حيل .. بدى يمرر يده لين ما وصلت لفكها .. ضغط عليه بقوة خلاها تصرخ من الالم .. لصقها بالحيط وهي ميتة من الخوف وتتألم من قبضة يده : يا هلا فيك بمملكة عذابي
أميرة مع كلمته بدت تصيح : اببببعد .. اببببعد
شهاب شالها بين يده ودخل فيها للغرفة .. حطاها على السرير وهو وقف فوقها : ماسمعت وش قلتي ؟؟
أميرة تطالعه بعيونها الي بدت تنزل دموع ويسيح الكحل العربي الي مزين عيونها الوساع : الله يخليييك انا مالي ذنب
شهاب بدى ينشر بوساته على رقبتها .. بدت الحادثة الي صارت معها قبل 3 او 4 شهور تمر على ذاكرتها .. تذكرت بوساته الي كان ينشرها حولينها .. تذكرت القرف والصراخ الي كانت تصرخه .. غمضت عيوونها والكابوس يرجع لها مرررة ثانية .. دماء اخوها .. وجهه المقرف الي مستحيييييييل تنساه .. آآآآه ياربي .. انا وش سويت بحياتي علشان يصير معي كذا .. يارب لطفك .. لطفك يا ربي !!

,,

وآشــنــطــن ..

وجدان : قط مرة حبيت
رففع عيونه وتعلقت بعيونها البنية الواسعه الي كانت تطالعه بكل براءة وعفوية وتنتظر ردّه عليها .. ابتسم بالم : ايه
وجدان بحماس : جد ؟ وينها ؟ للحين تحبها ؟
أحمد طالعها وبعد صمت قال بهدوء : تزوجت .. وهي ههنا بباريس وصار عندها ولد بعد ..
وجدان بحزن : حراام .. كنت تحبها مرة ؟
أحمد ضحك بخفة : كنت احبها اكثر من نفسي .. كنت مستعد اتخلى عن كل شي غالي بحياتي علشانها بس .. بس هي .. هي اختارت البعد .. هي اختارت انها تنساني وتكمل باقي حياتها !!
وجدان بقهر : غبية
أحمد رفع عيونه ولا ارادية ضحك : ههههههههههههههههههههه بالله ؟
وجدان بدت تلعب بالملعقة الي محطوطة داخل كوب القهوة : أي من جد غبية .. يعني انت انسان طيب حيل ومافي منك
أحمد رفع حاجبه وهو يبتسم من وصفها : جد ؟
وجدان ابتسمت ابتسامة واسعه : ايوة جد .. يعني لو واحد غيرك ما التفت لوحده مشردة مثلي
أحمد : هههههههههههههههههههههه بس علشان كذا ؟
وجدان : ممم لا .. بس يعني انت انسان طيب والي مثلك انقرضوا من الوجود
أحمد رفع حاجبه وهو يشرب كوب القهوة : اوه .. كذا اغتر
وجدان بقهر : لا تكفى بس .. اسحب كلامي
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههههه يا مال الجنة ..

,,

بعد ما خلص العرس .. دخل معاها للفلة .. كان الصمت سيّد الموقف .. بطل اللمبات .. فصخت عبايتها لتكشف عن جسمها الفتنة بفستانها العنابي القصير لفوق ركبها .. وتسريحة شعرها الاسود المغري بكعبها العنابي .. جلست على كرسي التسريحة وهي هادئة حيل .. كان تشيل الحلق الي باذنها .. وقف قدامها .. شافته من انعكاس المراية .. لفت جسمها له وهمست له : ودني بيت اهلي
فيصل بغضب : نعم ؟
ميرا ببرود : قلت ودني بيت اهلي مو قادرة استحملك اكثر .. كل يوم ضرب كل يوم ضرب ؟
فيصل جلس على السرير وهو يفصخ شماغه : والحين اذا عدتي جملتك مرة ثانية راح انومّك بالعقال
ميرا ببكاء : انت وشوو ؟ من وشوو مصنووووع ؟؟
فيصل بقهر : وانتي من وشو مصنوووعة ؟ كننننت احبببك اكثر من كل شي .. وانتي ؟ كنتي تكذبين علي ؟
ميرا باصبعها السبابة تشير ننفسها : انا الي كنت اكذب ولا انت ؟ طول فترة زواجنا يافيصل وانا متحملة مزاجيتك المعفنة هذي .. انا ماعاد فيني اصبر اكثر .. خذني بيت اهلي
فيصل بصراخ : وبيت اهللللك ماراح تطبييييينه يا ميرا وانا فيصل ال...
ميرا بقهر : حقيييييييييير
فيصل وقف ومسكها من كتفها وصار يهزها بجنون : هالكلمة ما تنقال لي يا مدام .. عيديها مرة ثانية والله لانومّك بالعقال
ميرا ببكاء : عدييم احساس
فيصل بصراخ : انتي خليتيني كذذذذذا !!
ميرا : انا ؟
فيصل : نامي احسن لك .. تراني واصل حدي وعادي افرغ فيكِ .. لو واحد غيري ذبحك بارضك

وطلع تاركها بقهرها وبكائها منّه ..

,,

صبـــآح يـــوم جديــــد .. الغيــوم تــزيــن سمــآء المملكة الحبيبة .. مع دخول فصل الشــتــآء .. والســنــة الجديـــدة

طلع من الحمام-مكرمين-شافها جالسة قدام التسريحة تضبط شعرها .. اليوم بيروحون يسوون اول فحص للبيبي الصغير
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 32💕







‏ البـــارت الــثــآنــي والثــلآثــون (32)


طلعت من الغرفة بعد دوامة البكاء الي مرت فيها البارحة .. شافته جالس على الكنبة وسرحان .. عقدت حواجبها .. بدت تستاء منه بالفترة الاخيرة .. على قد ما تحبه الا ان تصرفاته ماتن
يهزها بجنون : انتي لييييه ماقومتيني
ميرا ببرود : كيفي
فيصل بلا وعي ضربها كف خلاها تطيع على الكنبة من قوته : لسانك طآآآيـــل !!
ميرا حطت يدها على خدها الي اضربه وبدا يحمر .. وبدموعها الي تحاربه فيها طالعته بقهر : الله يـــآآآخذك
فيصل طالع عيونها .. نقطة ضعفه عيونها .. وآآآه من عيونك يا ميـــرآآ .. بدون ما يحس قرب منها وكان بيحضنها بس هي دفته عنها بقوة وهي تصيح وتصرخ : الله يآآآخذككك كآآآنـــك كرهتني بحيآآآتـــي !!
فيصل يطالعها بصدمة وبغضب : وانتي بعد!!!كرهتيني بنفسسي موبس حيآآآتــي
ميرا تأشر على نفسها : انا كرهتك نفسك ؟ انا وش ذنبي ؟ اقوووولك والله والله اني ماخنتك .. كان جاي يتطمن صدقني
فيصل بسخرية : يتطمن ؟ يتطمن بصفته ايش ؟ بصراخ : بصصصصصفتتته ايش ؟ فهمينيييي انا غببببي
ميرا بصراخ وهي تبكي : بصفته ولد خآآآآلتي
فيصل ضحك بسخرية : لا والله ؟ وولد خالتككك ؟ خيييير يجي لعندك ولا تطلعين له وتوقفيييين ويااه .. فهميني فهميني ؟
ميرا سكتت وهي تصيييح بقوة .. وهو تركها وطـــلع بدون ما يتكــلم معآآهـآ آو يعطيها فرصة تتكــلم !!

,,

كآن يطآلعها كيف تبكي .. وكيف كانت ملحفة نفسها باللحاف وتبكي وترجف .. قرب صوبها شوي وسحبها من خصرها وصارت تبكي بقوووة : هذي عقااااب امثثثآآآلك يا رررخييييصة
أميرة ببكاااء : الله ياخذك يا كلب يا حقييييير يارررب حوووبتي ماتتعدآآآآآآك
شهاب بسخرية : والله مسكين اخوك !!
أميرة ببكاء : موووووذنننبببي
شهاب بصراخ : اجججل ذنب مييين بالضبط ؟ مييييييين ؟
أميييرة ببكاء : هووو هووووووو
شهاب : مييين هوو
أميييرة ببكاء وهي تنهآآآآر : الي اغتصبني
شهاب بصدمة من الي تقوله .. سكت وهو يطآآآلعهــآ !!
أميرة : اغتتتصصصصببببببببني !!!!!!!
شهاب بلع ريقه : مين ؟
أميرة بدت تنسى نفسها وتصيح : اغتصصصبني وذذبح اخووووي قداااااممممي
شهاب بلا وعي راح جلللس جنبها : آآممميرة .. اميييرة طآلعيني طآلعيني !!
أميرة طالعته وهي تبكي بهسترية
شهاب بهدوء : ابييك تقولين لي كل الي صار معك بالضــبط !!

يتبع...الثالث والثلاثون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
غفر .. قربت وجلست على الكنبة بدون ما تنطق ولا كلمة .. شافها .. ورفع عيونه لها وتعلقت بعيونها التايهه .. مرت فترة لين ما تلاقت عيونها بعيونه .. صمت مع حديث لغة العيون .. تطالعه بقلل خصوصا مع نظرته الي فقدتها .. نظرة الحب الي فقدتها من زمان .. وقف وجلس جنبها بالضبط ومافي شي بينهم .. همس لها : تبين تضلين معاي ولا اطلقك ؟
نور بلعت ريقها .. هذا سؤال تسأله اياني يا سعود ؟ انا لو اخير بين حياتي معاك وبين الحرية أختارك .. ليتك تفهم بس انت المــــوت ولآ بعـــــدك !! .. قالت بتوتر : ليه هالكلام الحين
سعود بضيق : انا جالس اسألك وردي علي على قد السؤال علشان نحدد مصيرنا مع بعض
نور .. كان بودها تقوله كل الي بقلبها .. كان بودها تعاتبه على الي سواه .. على الفترة الي تعبت فيها منه .. قالت بقلق : الراي رآيك انت مو انا
سعود تنهد : انا وش قلت ؟ سألتك انتي
نور ابتسمت : انا آحــبك !!!
سعود طالعها بنظرات غريبة .. نظرات جامده ما فهمتها .. ولاول مرة بحياتها ماتفهم هالرجال .. بلعت ريقها وقالت : ولو شنو يصير آنــآ آحبـــك !!!
سعود ابتسم مع تلألأ عيونه .. اختفت الابتسامة فجأة وقال : رغم كل الي صار ؟
نور بنظرة حب تحمل معآنــي كثيرة وصـلت لسعـود : رغم كل الي صآر
سعود قرب منها شوي شوي : رغم كل الي سويته معاكِ ؟
نور ابتسمت وتوترت من قربه منها : كل شي .. تدري ليش ؟
سعود اخذ نفس عميق : ليــش ؟
نور ابتسمت : لآنــي آحــبـــك !!!!
سعود ابتسم ابتسامة عريضة .. الدنيا مو واسعته .. يحس ان صدقها .. يحس ان رجع يحبها مثل قبل .. يحس ان روحه رجعت له بس من كلمة وحده قالتها له .. "لآنــي آحبـــك !" . يالله قد ايش تأثير هالكلمة قوي على العشاق وخصوصا الرجآل !! .. يالله لو قلت للشخص الي تحبه انا احبك .. تحس انها كلمة عادية بس لا جيت توصف شعور الي قلت له .. ماتعرف .. آبـد ولآ رآح تعرف !! .. هذآ حـآل سعود .. قرب منها وحضنها بآقــوى مآعنده .. آآآخ .. اقول احبك ؟ ولآ اقول اموت فيك ؟ ولا اقول اعشقك ؟ احترت وش اختار بالضبط يآ نور .. انتي ايش ؟ .. انتي حبيبتي .. انتي روحي .. انتي دنيتي كلها .. باست رقبته وهي تبكي على كتفه .. شعورها مآينوصف .. هي الحين بحضن آخر شخص فكرت انها رآح تضل معآه العمر كله .. لوهلة لمآ سألها اذا تبي الطلاق او لا .. توترت .. كانت تحسب انه يلمح للانفصال ومآفهمت ان يبيهآ .. فكرة ان يبيها بس تفرحهآ .. حيــــل تفرحهآ ..

,,

قـآعد يطآلع الشاشة .. عيونه ماتصدق والفرحة تغزو قلبه حييييييل .. يشوف ضنآآه قدامه .. ضنآآآه الي حلم فيه طول عمره .. ضنآآآه الي قبل لا يتزوج كان يحلم فيه .. والاحلى انّه من الانسانة الي عشقها وذآب فيها .. التفت لها وشافها تضحك وهي تطآلع الشاشة .. جلس جنبها على السرير الي ممدده عليه ومسك يدها وضغط عليها بحب .. طالعته وعيونها شوي وتدمع .. هي بعد فرحآآنــه .. فرحآآآنــة حيــل لآنها رآح تجيييب لـه الولد او البنت الي يحلم فيهــآ طــول حيآتـه ..
أماني بفرحة : شآآيف رآشد ؟
راشد بضحكة : أي حبيبتي
الدكتورة بابتسامة : البيبي بخير الحمدالله .. الله يرزقكم
راشد ابتسم : ان شاء الله .. طيب متى نعرف جنسه ؟
الدكتورة : لما يكمل 4 شهور آو 5
راشد ابتسم وهو يساعد أماني على الوقوف : ان شاء الله
الدكتورة توجه كلامها لأماني : اكلي زين ولا تهملين نفسك خصوصا انك بالشهور الاولى
أماني بابتسامة وبفرحة : ان شاء الله .. مشكورة دكتورة
الدكتورة ابتسمت : العفـــو

,,

وآشـــنــطــن ..

يتمشون بين شوارع واشنطن الجميلة .. تمشي جنبه وهي تشرب كوفي وهو نفس الشي .. كان كل ساعه يلتفت لها وعيونه تطيح عليها لا اراديا .. كآن يتأملها .. كانت طفولية حييييييل حييييييل .. تجذب الواحد لتأملها .. نفس الطفلة بالضبط .. تلاحظون تصرفاتها .. تستمتعون وانتوا تشوفنها .. هذا هو حآل آحـــمد .. قالها بضحكة : تعرفين شنو ساعات احس ؟
وجدان التفتت له بابتسامة عريضة : شنو ؟
أحمد ابتسم وهو يطالع عيونها : آحس انك طفلة .. وساعات احس انك جزء مني !!
وجدان تأملته وهي مو مستوعبة الكلام الي يقوله .. التفت لها وشاف تعابيرها الغريبة وضحك : آدري انك تحسببين اني استهبل .. لكن والله .. احس اني .. مدري وش اقول .. ارتاح لك حييل .. احس ان الحزن بقلبي زال شوي .. مدري .. مع اني ماعرفتك الا من فترة
وجدان ابتسمت وهي تقاطعه : نفس احساسك .. انا بعد ارتاح معاك حييييل
أحمد تأمل عيونها وهم واقفين بنص الطريق والثلج يهطل عليهم .. عيونك هذي حكاية ثانية .. حكاية ما اعرف بالضبط بايش افسرها يا وجدان .. طيبة قلبك .. معقول ؟ .. معقول قلبي قدر يعشق مرة ثانية وينسى ؟ معقول؟!!

,,

صحى من النوم وهو يطالع ساعته .. تأخر كثثير على موعده مع سعـود .. والعتب كله على ميرا .. من الصبح يدورها يبي يتهاو شمعاها لانها ماصحته "لعانة" .. بغضب طلع بعد ماعدّل شماغه .. شافها جالسة قبال التلفزيون وتلعب بشعرها .. بغضب راح وقفها على رجولها وصار
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 33💕







‏ البـــارت الـثــآلـث والثــلآثــون (33)


دخل بعد ما أذنت له السكرتيرة بالدخول .. وقف سعود بدوره ومد ايده للمصافحة .. فيصل ابتسم له ومد ايده له .. طلب منه ان يجلس .. سعود هو آمــل فيصل الاخير ..
سعود ابتسم له : يا
هلا بك استاذ فيصل
فيصل رد لـه الابتسامة : هلا بك زود .. انا جاي بموضوع حساس شوي .. مدري عاد كيف راح افتحه معم
سعود : قول الي تبيه
فيصل اخفض انظاره شوي .. وقال بصوته الرجولي الجهور : تعرف اني قاعد امر بأزمة مالية .. وبصراحة سمعت ان شركتكم الله يعطيها الف عافية ان شاء الله تساعد الشركات الي تحتاج لمساعده .. فيعني انا جاي وحاط فيكم امل
سعود ابتسم له : ابشر يا استاذ فيصل .. وصح الي سمعته عن شركتنا .. بس هالموضوع تتعامل فيه مع المدير العام للشركة الي هو الوالد
فيصل : طيب ممكن اخذ موعد علشان اقابله
سعود انحنى للدرج الي جمبه وطلع منه كارت صغير وسلّمه لـ فيصل : هذا كارت الوالد ..
فيصل اخذه من ايده ورفع عيونه له : طيب .. يعني كيف راح تساعدونا
سعود : راح نتشارك معكم .. وطبعا بعد ما تقوم الشركة راح تكون لنا نسبة مالية منها .. وبكذا ينتهي كل شي وترجع شركتك مثل ماكانت
فيصل وقف وعلى وجهه ابتسامة رضى : ان شاء الله .. مشكور .. مدري وشلون راح اردها لك
سعود بضحكة : بالنسبة
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه

,,
جلس على السرير جنبها بعد ماسمع القصة كلها .. طالعها وهي تبكي .. كانت تبكي مثل الاطفال الصغار .. الجريمة الي صارت لها قبل تشبه الجريمة الي سواها بس الفرق انها بالحلال .. غصبها على شي ماتبيه .. عيشها الكابوس مرة ثانية .. ضرب جبهته بقوة وهو يشتم نفسه .. التفت لها مرة ثانية ومسك يدها وقال بضعف : اسف !
اميرة ببكاء : كنت ابي اعيش حياة جديدة .. انسى الي صار معاي .. كان ودي اكمل دراستي .. اتزوج شخص يحبني واحبه .. ما كنت ابغى يصير معاي كذا .. كل شي صار غصبن عني يا شهاب .. وانت الحين جاي وتحط الحق كله علي .. كأن الوضع كان بايدي .. وكأن الموضوع كله صار برضاي .. تعبت من هالحياة .. تعبت .. ماات اخوي وخسرت اغلى ما املك وقاعده اعيش مع واحد يتهمني بشي انا مالي ذنـــــب فيه .. خلآآآآآص هالقلب ماعاد يتحمل الاممم !!
شهاب بلا وعي .. حضنها بقوة .. الشي الوحيد مايقدر ينكره هالشهاب انّه يحبها .. قلبه متيم فيها رغم كل الي يعرفه .. الا ان يحبها .. مسح على شعرها بحنان وكل الي بقلبه عليها تبخر : خلاص .. انا اسف .. انا حمار الي سويت معك كذا .. الله يخليك لا تبكييين .. الله يخلييييكِ
أميرة واصلت بكائها متجاهله كل كلامه .. الحضن الي احتاجته .. كان يشد عليها باقوى ماعنده .. حست فيه وهو يبوسها على جبهتها بعمق .. غمضت عيونها وهي تعقد حواجبها .. بعد ما ابتعد شوي فتحت عيونها وقالت : ليش ؟ ليش عيشتني الكابوس مررة ثانننية ؟ .. تدري ؟ للحين اتذكر شكله المقزز وهو يقرب مني .. ملامح وجهه ..
سكتت بمجرد ما حط ايده على شفايفها وقالها بهمس : آششش ما ابغى اسمع شي
أميرة بعناد ابعدت يده وكملت ببحة صوتها المتعبة المجروحة : ملامح وجهه الي ما اقدر انساها او ابعدها من بالي حتى .. تعبببــــت !!!
شهاب : آششش .. خلاص .. اوعدك .. اوعدك اني راح انسيك كل الي صار .. رآح اعيشك مثل الاميرة يا اميرتي
أميرة طالعته بعيوونها الدامعه .. لمحت بعيونه لمعة غريبة مافهمتها .. مافهمت انها لمعة الحب الي تلمع بعيون كل العشاق لما يناظرون بعيون الي يحبونهم .. ابتسم لها .. وابتعد لما سمع صوت جواله .. راح ورد عليه : الو .. هلا مشاري .. الحين ؟ .. خلها بعدين .. طيب وين انت ؟ .. خلاص وش رايك تجي بكرا .. بعد اسبوع .. لا لا لاني بسافر .. يلا مع السلامة .. سكر الجوال والتفت لها وشاف تعابير وجهها الغريبة وباببتسامة : أي ماتبين اسبوع عسل
أميرة ببراءة : يعني بنسافر ؟
شهاب بضحكة : ايووة
أميرة بدون ما تحس راح نطت علييييه وباسته من خده وهي تحضنه : وآآآآآآآآآآي ونآآســـةة

,,

وآشــنــطــن

جالسين مع بعض بالشقة الي أجرها لها .. يطلون على الشارع من النافذة الكبيرة .. كانت شقة فخمة حييييل .. يشربون القهوة التركية برواق وهم يسالفون .. قال احمد بلكاعة : اقول
وجدان التفتت له وهي منبهرة من المنظر الرائع الي تشوفه : هلا
أحمد بلع ريقه بجهد وهو يحاول ان يتكلم : يعني مدري كيف بافاتحك بالموضوع .. بس يعني .. انا ودي أسألك سؤال وكذا..
وجدان ضحكت بقوة وهي تقاطعه : هههههههههههههههههههههههههه ياخي قول كلمة سنعة خلني افهم
أحمد ابتسم مع ضحكتها : طيب اسمعي ....
وقبل لا يكلم كلامه حس بالباب الي انتفح بالقوة .. التفت له وحس بواحد وهو يضربه بوكس على وجهه .. سمع صوته صراخها وهي حدها خايفة .. لوهله وهو ينضرب حس ان قلبه بيطلع .. وروحه بتطلع معاه .. صراخها يوجع .. انتبه لها وهي تلفـظ " عمـــــــي ابـــعــــد خلني افهــــمـــك المـــوضــــوع " .. وقف وابتعد عنه .. طالعها باستغراب وهو حده منصدم .. على اساس مالها حد !!
عمهآ : وشش ذا يا مسودة الوجه .. وش تسوين بشقه مع رجال غريب
وجدان تلعثمت : هذا ماهو رجال غريب .. هذا صديق
عمها اقترب منها وضربها كف : أياا مسودة الوجه صديق قال .. من متى عندك اصدقاء رجاجييييل يالي ماتستحين .. ماعرفت اربيييك ز
مدري كيف كان احساسي او كيف كنت افكر اني ممكن اعيش بلاكِ.. كيف كان عقلي الغبي يترجم لي هالشي .. انا بدونك مقدر اعيش .. مقدر والله مقدر

,,
دخل البيت بعد ما ارتاح من ناحية الشركة .. يحس ان عقله تفرغ من الاشياء الي ممكن تزعجه .. شافها جالسة على الكنبة .. لما شافته بسرعة وقفت وكانت بتمشي بس يده كانت اسرع .. مسكها من يدها وهمس لها : تعالي احكي الي تبينه
ميرا التفتت له بسخرية : رايق ؟
فيصل ابتسم : مرة .. ومستعد اسمعك بالي تبين تقوليننه
ميرا فكت يدها بسرعه عنه : انا ما امشي على مزاجك الصعب يا فيصل .. افهم انّك خسرتني بشكك هذا
فيصل بهدوء : انا شفت بعيوني .. اثبتي كل شي عكس كل الي شفته !!
ميرا بقهر : للاسف مقدر .. لانك اصلا مو مصدق كلامي ! .. ودخلت تاركته بعد ما تعكر مزاجه !!

يتبع...الرابع والثلاثون
🌸🌸🌸



     ┏━━━━🍃━━━┓
💐 @AboAliAlheh 💐
     ┗━━━━🍃━━━┛
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIzb-DACZd2GpvOqw

الموت ولا بعدك ياولد الناس

💕الجزء 34💕






البـــآرت الرآبـــع والثـــلآثــون

قبل ما ابدأ اول شي حابة اعتذر لكم عن تأخري وطبعا كان عندي ظروف خصوصا اني توني بأول زواجي وهيك , فياريت تعذروني ومثل ماقلت لكم قبل احنا بآخر البارتات وماراح اكرر غلطتي بالرواية الاولى
يييين يا بنت العاهرة
وجدان بصراخ : لاااااااا تقوووول عن اممممي كذااا !!!!!
عمها بسخرية : لو امك مرة سنعة وابوك تزوج وحده من اهلنا ماصرتي صايعة كذا يالي ماتستحين على وجهك امشي بس قاعده مع رجال غريييييب
أحمد قاطعه بحددده : هي مو مع رجال غرييييب
عمها بسخرية : اجججل ميين ؟ اخووها يا سمح الله .. يمكن امها راحت ووو...
أحمد بصراخ : خطيبهــآ وقريب زوآجنآآآآ
وجدان التفتت بصدمة .. خطيبي ؟ .. : احمد !!
أحمد اشر عليها ان تسكت : وهي ماغلطت بشي لانها بنت عفيفة حييييل اذا ماتعرف بنت اخوووك .. وانا باتزوجها على سنة الله ورسووولـه ..
عمها طالعها بقرف وطلع بدون مايتكلم ولا كلمة .. طاحت على الارض منهارة وهي تبكي بكل برائة .. انحنى لها وحط يده على كتفها : خلاص لا تبكين الله يخليك ..

,,
دخلت معاه للمحل الي لمحه من السيارة .. واصر عليها ان ينزلها معاه .. برجاء وهي تطالعه كيف مستانس : وش نسوي هنا الله يهديك يا راشد
راشد ابتسم : تعالي خلينا نختار للبيبي ثياب
اماني ابتسمت : طيب مو قبل نعرف جنسه
راشد ابتسم : بناخذ ازرق .. يعني البنت عادي تلبس ازرق الحين صح
اماني ضحكت : هههههههههههههههههههههه طيب
راشد مسك كفها ومشى معها .. وهو يطالع الثياب الصغيرة جدا .. سحب وحده والتفت لاماني وهزت راسها بالنفي .. كانت تطالعه كيف مبسوط .. يمكن وجود البيبي الحين راح ينسيهم المشاكل الي صارت معهم باخر فترة .. بعصبيته وتوتره وهي بحساسيتها الكثيرة .. تحبه لو ايش مايصير .. كانت تكرر هالجملة على طول .. على طول .. ودي اقولك يا راشد هالجملة الي كل هالناس مايعرفون ايش معناها بالضبط .. ياراشد الموت ولا بعدك يا ولد النــأس ..

,,

قاعدين يطالعونها وهي تلعب بالالعاب .. مرة مبسوطة خصوصا بعد ما طلعت نتيجتها وحصلت ممتاز بكل شي .. طاحت بقوة من الدرج مما خلاهم يفزون هم الاثنين .. راحت ياسمين ووراها رامي وهم خايفين عليها .. انحنت ياسمين وانحنى رامي من الجهه الثانية .. وهم يساعدونها على الوقوف وهي تبكي .. قربتها ياسمين من حضنها وحضنتها بقوة وهي تمسح على شعرها وتعابير البرائة الموجودة على وجهها جذبت عيونه لها .. وش قاعد يصير ؟ .. رددها داخلها وماحس على نفسه الا وهو ينطقها قدامها : وش قاعد يصير ؟
ياسمين طالعته باستغراب .. عيونه الي كانت تلمع بلمعة غريبة عليها .. بهمس هلوسَه : وش ؟
رامي طالع سارة الي نامت بحضن ياسمين .. وشعر ياسمين البني المغري للنظر .. بعذاب ابعد عينه بسرعه وبهمس : انا اسألك وش قاعد يصير معاي
ياسمين تنهدت : رامي فيك شي ؟ متضايق من شي ؟
رامي ابتسم بألم : متضايق من نفسي حييييل .. ودي احب مرة ثانية .. ودي احس اني شخص مرغوب .. ما ابغى اعيش على حب مفقود الامل منه .. ساعديني ياسمين
ياسمين بتوتر : وش تقصد
رامي ابتسم : باللي قاعد يصير معاي
ياسمين بعدم فهم : لا تتكلم بالالغاز الله يخليك ..
رامي ابتسم : انـا .. انـأ ابي ابتدي حياة جديدة مع انثى جديدة
ياسمين نزلت راسها وهي الي فهمت وش يقصد بالضبط .. قال بتوتر : تقبلين ؟ تقبلين تنسيني كل شي ؟ وتخليني افهم وش الي قاعد يصير معاي ؟
ياسمين رفعت عيونها .. وبشموخ عيونها الي أسرته : انت تبيني انسيك ميرا الي كنت تحبها ؟ يعني تبيني اكون وسيلة للنسيان صح ؟
رامي تنهد وكان بيتكلم بس قاطعته : انا ماراح اقبل اكون كذا بحياتك ولا بحياة شخص ثاني حتى لو احبها ولو..
قاطعها بكلمة خلتها تسكت : ما ابغاك تكونين وسيلة للنسيان .. ابغاك تكونين انتي النسيان .. لاني احبـــك !!!
ياسمين سكتتها هالكلمة .. طالعت عيونه الي هالمرة فهمتها زييييين .. ابتسمت ولاشعوريا صارت تضحك بالضحكة الي كانت اول ابواب عشقه لها : للاسف انا بعـــد !!

,,

بعد ما خلص شغل .. دخل للبيت وهو تعبان .. استغرب الهدوء وعدم وجودها كالعادة تنتظره بالصالة .. ركب لجناحهم الخاص وشاف اللمبات مصكوكة كلهم .. زاد خوفه عليها .. راح بسرعة ودخل غرفة النوم وبعد كانت اللمبات مصكوكة فتح اللمبات : نوور....
نور بصرخة حماسية : مفاااااااااااجأه !!
سعود طالعها بالفستان الاحمر الوسيع وبطنها البارز بالبيبي حقهم والطاولة المزينة لشخصين بدون مايحس راح لجهتها وحضنها بقوة لدرجة ان للعقل الي كان يشوف عناقهم ممكن ان يصدق انها داخلها فيه ومتصلة فيه .. حطت راسها على كتفه .. طال العناق بينهم .. العناق الي كان يريحها ويبعد عنها كل الالم الي كانت تحس فيه .. ابتعد عنها وبصوتها الانوثي : يلا اجلس
ابتسم وهو يجلس قدامها .. كانت امسية حلوة بينهم .. حملت الكثير من الاعترافات .. مثل ..
نور وهي تشرب العصير : تعرف شغلة ؟
سعود الي كان يتأملها طول الوقت : وشو
نور ابتسمت : كنت احسب ان نهايتنا انا وانت قربت خلاص .. يعني خلاص نور وسعود ماكو بس انت صدمتني .. جيتني وقلت لي خلاص حنا مع بعض .. وانت تحبني ماراح تخليني .. انا هنا الدنيا طارت بي .. تعرف كيف الطفل يشوف امه من بعد طول غياب ؟ كان هذا احساسي بالضبط ..
سعود ضحك : انا بعد