قصصنا الأجمل
2.79K subscribers
63 photos
11 videos
20 files
1K links
اجمل القصص واروع الروايات في القناة
وللتواصل معي
@aboAli_Hamdan
Download Telegram
قصة حب ساخنة .. ممنوع دخول +18 سنة

بالأمس القريب ومن امام احد المحلات وبعد العشاء مباشرة
أخذها سريعا…وفتح لها باب السيارة
وأجلسها في المقعد الأمامي
وركب بجانبها بعد أن أغلق عليها الباب وهي لم تبد أي مقاومة
انطلق بالسيارة ودون سابق انذار أخذت يده تلعب بأطرافها
وهو يتلذذ بها ويمس جسمها شبه العاري لينهشها بلذة ويستمتع بدفئها يشاركه في تلك اللذة فمه ولسانه وشفتاه .. لم ينتظر حتى يصل بها لشقته ليفعل بها ما يشاء ولكنه يفعل هذا في شوارعنا والله المستعان … 
أوصلها لبيته وهي في حالة يرثى لها وحملها بين يديه ودخل بها شقته وأغلق الباب ......
.
.
.
عاوزين تعرفوا هى مين .......

الصبر الصبر ياجماعة مش كده ....


إنها


حبة التميس ..

نعم حبة التميس يا سادة
إنه التميس إللي ماعمره وصل البيت كامل 


وهذة هى المعلومة هههههههه صفو النية وعلى نياتكم ترزقون 
أول ما قريتها ما جاش فى بالي إلا التميس هههههه فيا البراءه هههه
هجرى قبل ما أتضرب كالعادة
زوجي طلع ........

انا انسانه من عرفت نفسي وانا احب شخص وكتب الله وتزوجته طبعا كانو يتكلمون فيه الناس انه مجرب كل شيء حرام وكنت واثقه اني اقدر اوقف معه وارجعه لله وكنت عارفه ان الهدايه بيد الله طبعا لمن تزوجته تعبت نفسيا لاني كنت كل يوم لحالي كان يطلع ويجلس بالايام ولا ادري وين يروح كنت ابكي من التفكير ومن حالي لكن من وراه كنت مصره وادعي له ان ربي يرده له بعد فترات قررت اكلمه واشوف ايش فيه كان يعصب ولا يبغى يسمع صوتي ولا في حل للنقاش معه ابدا وصرت كل مره ادور وقت عشان اريحه وافهمه انا ليه ابتكلم معه لكن كان يهز راسه ويقول لي طيب طيب يصير خير وانا رح افتح صفحه جديده لكن ماتغير شيء رغم اني خايفه على نفسي من مستقبلي رح يضيع وعمري رح يضيع وانا انتظره وانتظر اعرف ايش فيه لكن مايتكلم معي عرفت عنه انه يتواصل مع بنات وينام معهم ويكلم وتعبت وبكيت واجهته كانت ردة فعله بارده قالي مالك دخل ومشى وانا انكسر فيني شيء كبير وسكت قلت يارب وبديت اقوي نفسي وابعده عن هالشيء لكن رجعت بعد فتره انقص ظهري بصدمه اكبر انه حق عيال ويبغى هالشيء ومدري ايش غيره ونصحته ومن خوفي عليه بديت انصحه احس انه عارف انه غلط لكن
فوق ذا التعب منه عمره ماقالي شيء حلو او وقف معي في حياتي كل شيء اقوله انا يعتبر تافه بالنسبه له وهو بالنسبه لي مهم مايعبرني ولا يهتم لدمعتي واكتشفت قريب انه يستخدم حشيش وينام بالايام برا ولا يجيني وتعبت واعاتب ولكن مالقيت حل ولجات لربي وجالسه اقول ربي بيرده لان مافي احد حولي ساعدني وكل مره يتعب قلبي بمشكله اكبر وعمري مشى وانا مازلت متمسكه فيه وصاينته وحابته واخدمه واطبخ له وانظف اغراضه وكل شيء يخصه ولكن ماتغير فيه شيء ٤ سنوات انصحوني ايش الحل
*🍃🌸قصة رائعة🌸🍃*
يحكى أن ملكاً أعلن في الدولة بأن من يقول كلمة طيبة
فله جائزة قدرها 400 دينار !!!
وفي يوم وبينما كان الملك يسير بحاشيته في المدينة إذ رأى
فلاحاً عجوزاً في التسعينات من عمره وهو يغرس شجرة زيتون
فقال له الملك :
لماذا تغرس شجرة الزيتون وهي تحتاج إلى عشرين سنة
لتثمر وأنت عجوز في التسعين من عمرك، وقد دنا أجلك ؟؟؟
فقال الفلاح العجوز :
السابقون زرعوا ونحن حصدنا ونحن نزرع لكي يحصد اللاحقون ،،،
فقال الملك أحسنت .. فهذه كلمة طيبة .. فأمر أن يعطوه 400 دينار
فأخذها الفلاح العجوز وابتسم !!
فقال الملك : لماذا ابتسمت ؟؟
فقال الفلاح :
شجرة الزيتون تثمر بعد عشرين سنة وشجرتي أثمرت الآن!!!!
فقال الملك :
أحسنت أعطوه 400 دينار أخرى فأخذها الفلاح وابتسم !!
فقال الملك : لماذا ابتسمت ؟؟
فقال الفلاح :
شجرة الزيتون تثمر مرة في السنة وشجرتي أثمرت مرتين !!
فقال الملك :
أحسنت .. أعطوه 400 دينار أخرى .. ثم تحرك الملك بسرعة
من عند الفلاح !!!
فقال له رئيس الجنود : سيدي لماذا تحركت بسرعة ؟
فقال الملك :
إذا جلست إلى الصباح فإن خزائن الأموال ستنتهي
وكلمات الفلاح العجوز لا تنتهي لأن :
( الخير يثمر دائماً )
الكلمة الطيبة جوهر ثمين .. تكسبنا سحر العقول بحسن الأخلاق ...
فإن أردنا أن نؤثر في الآخرين، ما علينا سوى أن نحلي ألسنتنا بالكلام الطيب .
فلنطهر قلوبنا لننثر الطيب في نفوس من نقابل ..
فكل إنسان منا يحتاج إلى من يخفف تعبه بابتسامة أو كلمة طيبة يسعد بها القلب .
*... ولهذا كانت صدقة ...*
* أسعد الله أوقات أهل القلوب الطيبة 💞*
😍 تصبحون بفرح وسرور 😍
،:::حنايا الروح:::،
،،🌊


لايغركُم جمال منشوراتي
ولايغركم زخرفتِها وكتاباتِها
لو أنّي أحفظ كُل ما أكتب لأصبحت من أهل العلم و خاصتهم ؛

أنا مثلكُم أتعلّم من الذي أكتبه والذي أقرأه..
ولكن أقول في نفسي
''لعلّ الله يقبض رُوحي فأجِد ما كتبت صدقةً جارية فتنفع أحدهُم أو قد يعمل بها ..💙 ،،
كلنا بشر نصيب ونخطئ يا الله اهدنا وارضى عنا.
اذكروني بدعوة 💙


جعل الله أوقاتكم عامرة بذكره
زوجتي اهانتني بسرها اللي بالغرفة

‏ السلام عليكم أنا رجال عمري ٢٨ تزوجت من سنه عن طريق الاهل والحمدالله مقتنع تماما بزوجتي وملبي رغابتها وكل شي عندها بديت الاحظ الفتره الاخيره تصرفات غريبه لزوجتي صارت بس على الجؤال وصارت ماتحترمني وصارت تتلفظ علي بكلام وسخ جدا وماتطبخ لي ولا شي كآني جدار عندها حاولت افتش جؤالها بس ماقدرت حاطه رمز وأكتشفت شي بالليل لما ننام تطلع من الغرفه لاني اقوم بنص الليل ومااحصلها وقلت شكلها تسهر بالصاله بس الغريب اني لما أسئلها الصباح امس سهرتي ؟ تقول لا نمت على طول شككتني بنفسي وحتى امي لاحظت تغير عليها وقلت لازم اعرف هي وش تسوي بالليل وقبل كم يوم سويت نفسي نايم وهي كمان سوت نفسها نايمه وقامت ورحت بشوف وينها ماحصلتها بالبيت وطلعت بالحوش واشوف الغرفه اللي بالحوش اللمبه مشغله وقلت شكلها فيها لاني سمعت اصوات عاليه تطلع من الغرفه وبس دخلت الغرفه بهدوء الا وأشوف زوجتي ومعاها بنتين من عمرها و٤ عيال كبار ومن ضمنهم ولد أخوي عمره بالعشرين اللي يشيش واللي ترقص منظر مقرف وحتى المسكرات موجوده على الطاوله مسكت زوجتي وضرب ماوقفني غير الدم اللي طلع من راسها والباقي هربو ماعاد ولد اخوي جاء ومد يده علي وقالي حرمتك ماتبغاك طلقها انا ابغاها وانا صرت مثل الاهبل اللي قدامي اضربهم فيه حتى اغمى عليه وزوجتي طلقتها طلقه وحده بس لسى ماوديتها عند اهلها حابسها بالغرفه وتقول لي لاتوديني عند اهلي لان ابوها فيه القلب واذا درى بالمصايب ذي ممكن يموت واخوانها تقول مايرحمو وانا قدرت امسك نفسي شوي بالمنظر اللي شفته غيري مايقدر يمسك نفسه وامس رحت الدوام ولما رجعت للبيت ماحصلتها والعصر الشرطه عند باب بيتي يقولو انت اللي ضارب زوجتك وعليها كدمات وراسها مخيط وفوق كذا مطلقها وحابسها بالغرفه بدون سبب قلت عندي سبب وماحد صدقني من الشرطه وجاء ابو البنت ولعن وسب فيني واخوانها ماخلو كلمة ماتلفظو علي فيها وقالو طلقها بالثلاث وطلقتها ودفعت المؤخر زي الكلب بس فيه شي راح يساعدني بنت اختي اللي كان اخوها مع حرمتي قالت انا فتشت جؤال اخوي وشفت محادثات مع زوجتك بس مامداها تصورهم والحيوان شك وبنت اختي تقول غير الرمز ومو عارف الحين كيف افضحهم زي مافضحوني وظلموني وش تشورو علي
انا مزوجة وعمري 36 سنه من شخص غريب مو من عيلتنا وانتقلت لشقتي وطبعاً البناية كلها عوايل الحمدالله ولكن جارتي اللي مقابله شقتي زارتني وجايبه لي حلويات وطقم للمطبخ المهم سالتها زوجك وين يداوم وجذي قالت لي انها مطلقه وهني حسيت بنغز فقلبي مدري يمكن غيرة انها وحيدة ومقابله شقتي وهي جميله جدا وغير محجبه
كانت هذي تقريباً اخر زيارة لها ومن بعدها صارت تدق على جوالي ما ارد عليها وقطعت مكالماتها الحمدالله
بس بديت اتعب نفسياً من وجودها وصرت اشك بكل شي وحتى بوقت ما يجي زوجي اقعد اطالع من العين السحرية اراقب الوضع اقول يمكن تطلع له وتغريه او مثلا او تتعمد يخليه يشوفها
وهي دوامها بوقت دوام زوجي الصبح وانا صرت اصحى بدري وما ارتاح الا لما زوجي يطلع قبلها وما يلتقون وبمره على طلعة زوجي هي طالعه وريحتها فايحة من العطر وطبعاً احنا بالدور الخامس يعني بيركبون المصعد مع بعض فاضطريت اطلع عذر واخلي زوجي يرجع لداخل لحد ما هي تمشي
المهم مع مرور الايام زوجي بدا ينتبه لحركاتي ويقول طفشتيني وشفيك عليها ترا ماراح تاكلني وعيب هالتصرفات
بسببها زادت خلافاتي مع زوجي واضطريت اكلم صاحب البنايه انه ما يجدد لها العقد وقلت له وجودها خطر بين عوايل هي فالنهايه مطلقه واكيد كل زوجة تخاف على بيتها المهم صاحب البنايه ما عبرني كلش لان طموحه الفلوس وبس حسبي الله عليه
المهم نصحوني بنات خالتي اني اكره زوجي فيها وللاسف من غباوتي بلا تفكير استغفر الله رحت وقلت لزوجي ان ‏ ان جارتي مطلقه ربكن شفت عندها شاب دخل شقتها وهي من وقاحتها وهو ماشي فاتحه الباب وقعدو يبوسون بعض عند الباب وشفتهم من العين السحرية بسبب صوتهم المسموع وضحكها
زوجي جن جنونه وقال بشقتها مالنا شغل بس توصل انها تبوس واحد قدام باب الشقه هذا الشي ما ينسكت عنه
طلع يب يشتكي واتصل لصاحب البنايه وحاولت اهديه ما قدرت وانا غبيه ناسيه ان الممر فيه كاميرات وطبعاً صارت مشكله وزوجي راح دق عليها باب الشقه وقال لها احترمي الناس اللي عايشين جنبك وبلاش قلة الادب والحياء اللي انتي فيها وهي اسمعها تقول عن شنو تتكلم اخوي واحترم نفسك وصارت مشاده قوية بينها وبين زوجي وكل ما ابي اطلع اناديه يقولي والله ان فتحتي الباب بتشوفين شي ماصار ولا استوى
مع الشد فالكلام زوجي ضربها كف على وجها وعلى صراخها جو الجيران وتصلوا بالشرطة وطلبوها فالمركز هي وزوجي
والشرطة طلبوا تسجيل الكاميرا وطبعا ما لقوا اي شي وكان زوجي بيروح في داهية بس هي فالاخير تنازلت عنه
زوجي كمل الحين شهرين حاقرني وما بكلمني ولا يعاشرني بسبب الكذبه اللي بدرت مني
انا ما انكر اني غلطت ولكن الله غفور رحيم
انا من بعداللي صار احس الله عاقبني بديت احترق اكثر واغار اكثر بموت من الشك
ولما واجهته لين متى بتقعد زعلان ومبوز قالي لين صورتها وانا اعطيها مف ظلم وهي تبكي تروح من بالي
انا انصدمت من رده ولا فهمت شيقصد
يعني هل هي دخلت خاطره ولا يقصد انه زعلان انه ضربها ولا شنو

اللي صدمني اكثر انه علم اهله بالموضوع وطلب من امه وخواته انهم يجون للبنت زياره ودفع لهم مبلغ وقدره عشان ياخذون لها طقم ذهب
ولما اعترضت وكلمته قالي كلمتين زياده تاخذين عفشج وتروحين لبيت اهلج ولا ما يحتاج انا اللي بطلع ولا عاد تشوفيني

طبعا فاليوم المشؤوم الام والاخوات زاروها فالبيت وحتى ما اجو على شقتي ولما شفت السنابات مصورين الهديه
الحين انا وضعي صار مثل الجدار لا كلام حلو ولا معاشرة ولا اي شي لدرجة انه ينام بالغرفه الثانيه وما يطيق اي شي مني
يعني غلطه وصارت مستحيل هالتغيير كله عشان غلطه وحده والله احيان اشك انها راشه شي او عامله سحر قلبت حياتي فوق تحت
عطوني حل ارجع فيه كل شي مثل قبل وخلاص مالي شغل فيها
والله من بعد زيارة اهله والهديه ماني مطمنه اخاف يجيبها على راسي واخسر بيتي
هذا ما حصل في ليلة دخلتي 😭

انخطبت لواحد من أصدقاء ابوي ما كنت أتوقع ابد أنه يخطبني لأنه انسان ذا هيبه وشخصيه قويه و الكل يتكلم عن أملاكه فرحت وكنت طايره من الفرحه لأنه اي بنت تتمنى هذا شخص يخطبها شخص وسيم وهيبه كانت فتره الملكه سريعه طلب من اهلي الاستعجال بزواج وفي يوم الزواج بعد ما انتهت الحفله و رحنا الفندق وكنت جالسه قدامه وجهاً لوجه في غرفه واحدة نزلت رأسي مستحيه وخجلانه .ما ناظرت أبداً اتجاهه .. ولا فتحت فمي بكلمة هو الرجل والمفروض يبدأ طال انتظاري دون جدوى .. تمر دقائق بطيئة و مملة .. لا صوت .. ولا حركة .. ازداد خوفي وقلقي .. تحول الحياء إلى رعب شديد ..ليش ما تكلم .. ايش فيه
يمكن هو من النوع الخجول معقوله لهذه الدرجة ولا يمكن ما أعجبته .. ؟ لا .. متأكدة أنا أعجبته .. انا جميلة .. بل باهرة بالجمال ..
وهاذي مو المرة الأولى اللي يشوفني فيها شافني يوم الخطبة مرة واحدة .. بس ما كان بينا تواصل أثناء الملكه ولا تكلمنا ابد .. هو ما كان يتصل وما ابغى اكون انا البادئة فيظن فيني الظنون .. حتى أمي قالت 
لي بأن الرجل يفضل المرأة الخجولة ويكره الجريئةو الثرثارة .. بسملت وحوقلت .. قرأت آية "الكرسي" في نفسي وأنا أحاول طرد الشيطان والوسواس .. ولكنه ولا اتكلم بكلمه .. معقوله يكون أبكم لا ينطق ؟ .. بس ابوي أكد لي بأنه يتكلم وبطلاقة كمان و أخوي حكى لي كيف أن حديثه حلو وكلامه كثير .. إذاً ايش فيه ساكت ؟رفعت رأسي اشوفه رجعت نزلت عيوني بسرعة وانا جدا مذهوله الرجال حتى مو شاعر بوجودي .. جالس ينظر إلى السقف بقلق و وجهه غارق بتفكير عميق فجأه اشوفه يقضم أظافره بعصبية شديدة ..
تحولت دهشتي إلى نوع من الحزن .. ممتزج بيأس نزلت دموعي لتتحول إلى أنين خافت تقطعه شهقات التفت يناظرني. فاصرت اشهق بصوت عالي كان يمشي ببطىء .. وقف جنبي وقال بصوت غريب اول مره أسمعه .لماذا تبكين ؟
صرت ابكي بقوه
عاد لي الصوت الغريب مرة أخرى قال اسمعي يا بنت الحلال أنتي طالق توقفت دموعي فجأة وأنا أنظر إليه فاغرة فاهيه من شدة الذهول .. هل هو يمزح يمثل هل هذا حلم ام كابوس صحيت ثاني يوم على بيت ابوي .. وأنا مطلقة .. وأمي تبكي بحرقة .. وابوي يصرخ من بين  أسنانه ووجه أسود مثل الليل : أسمعه يقول انتقم مني الجبان .. مارح أغفرها له وقتها فقط عرفت الحقيقة .عرفت بأنني مجرد لعبة للانتقام الرجال يبغى ينتقم من ابوي اتزوجني وطلقني بنفس اليوم كل هذا علشان خلافات تجاريه بينهم بس انا ايش ذنبي في هذا كله.ليش يضيع مستقبلي
‏ هالشي اللي بقوله بينفع كل وحدة متزوجة وودها ان زوجها يكون خاتم بإصبعها💍 انا رجل متزوج عمري ٣٥ سنة مبسوط مع زوجتي ام شهد والحمدلله انسانة جميلة جدا وكل ماتكبرا تزداد حلا بسم الله عليها سبحان من رسمها وخلقها صدق جمال يوسفي الله يحميها من تزوجتها صراحة اعتزلت الاستراحات والسفريات وجمعات الشباب البعض يقول ساحرتك واللي يقول متخرفن واللي يقول بدوي طايح على وجهه بس مايهمني دامني مبسوط معها المهم بيوم وليلة انقلب حالي توفى لي عم من اعمامي وانحكم علي اني اتزوج بنته للمصلحة العامة للجميع لانه صارت مشاكل ورث كبيرة وانا من عشقي لام شهد والله مابي غيرها حريم كنت امشي وسط الخبوت واصيح زي الحريم من القهر والغبنة واتنهد من حر ماونس طبعا ماقولكم ام شهد كيف كان حالها ووضعها بيوم زواجي من بنت عمي اول ماخلص العرس حطيت الحرمة في بيتها وطرت طاير لحبيبتي ام شهد انشهد ان النظر في وجهها لحاله عافية بت عندها ثلاث ايام وهذيك الثانية في بيتها مادريت الا عمي وابوي يدقون بابي فتحت لهم وكومة تفال بوجهي ياللي فيك وفيك المهم من بعد هالموقف صرت اعدل بينهن ومافيه اي وجه مقارنة وحدة اية بالجمال ووحدة اعوذ بالله بشعة قبيحة مرة مدري لاني كاره الارتباط بها ولا هي صدق بشعة حتى اسمع امي وخواتي يقولونه هذي كيف بينظر بوجهها ليلة ام شهد تقولون مقروص وليلتها راكبني ابليس واعوانه مرت الايام والشهور وجلست اقارن بينهن ام شهد فيها الزين والحسن والثانية صدق شينة مرة لكنها تسوي امور تاخذ عقلي بها امور يحبها كل رجل ماطرت على ام شهد تسويها وهذي عرفت لها صح شوي شوي بديت اتودد لها واحب ليلتها وافتقدها رغم انها غير جميلة ابدا وهي تزيد وتشيل وتحط وسبحان اللي قلب الحال شفتوا هذي القبيحة ايه ماغيرها جابت راسي ابقولكم على الحاجات الي تسويها وفتحت عيني عليها وبما اني رجل هالشي بينفعكم كاخوات لي وبيكبركم بعيون رجالكم وهي . سر وأسباب عشقي لزوجتي الثانيه واضمنها لكم هاذي طريقه اذا طبقتوها راح تكسبين قلب زوجك وتصير طلباتك أوامر والسر وهو الطبخ ايوه الطبخ معروف ان الوصول الا قلب الزوج عن طريق معدته كانت تصلح لي كل أصناف الأكل ما كنت اجيب شي من بره وغير ذالك كآنت مؤدبة وخلوقه وتحب اهلي وتقدر امي وترضى بالقليل و كآنت تقولي مآ ابي غير الستر
و قنوعه مع ان اول ما تزوجتها ماكنت أقول لهآ كلمه احبك ... و مع ذلك مبسوطه معآي و قآيمه في وآجبي وهي الي تقول احبك حسيت اني ملك من معآملتهآ اول مآ ادخل شآلت شمآغي و اخذت ثوبي و قآبلتني بكآس عصير بآآآآآآآآرد ابرد فيه اعصآبي بعد حر الجو برآ ولما اروح من دوام انآم ولآ اسمع اصوآت ازعاج
السلام عليكم هذي الله يسلمكم قصتي انا واختي طبعا احنا بالعشرينات 0 وجمالنا بدوي أصيل كأن الممثله ريم عبدالله اختنا الثالثه وطبعا خالي عايش عندنا بالبيت ودايم يتذمر من أصحابه انهم مدلعين زوجاتهم وسفريات وهدايا وانشغلوا فيهم كثير وماعاد صاروا يجتمعون زي قبل المهم من كثر سوالفه عنهم انا واختي اعجبنا فيهم بالرغم انه يتقدمون لنا کثیر خطاب عزاب لكن سبحان الله تعرفون القلب ومايهوی واحنا هويناهم
قلنا لخالي شرايك تعزمهم عندنا - عالعشاء ووافق وتوهقنا مانعرف نطبخ تواصلنا مع طباخة وحرصنا يكون زي طبخ البيت، وجاء يوم العزيمة وتكشخنا
وحضرنا العشاء وخلصوا جانا خالي يشكرنا ويقول بيضتوا وجهي وان اخوياه انهبلوا عالطبخ وسألو من سواه قال خالي بنات أختي قالوا أصحابه تسلم ايدينهم ماذقنا مثله من قبل
بهالوقت انا وخالي في المطبخ نسوي شاي، واختي راحت تدخل عليهم بالغلطت رجعت وهي مبسوطه تقول انهبلوا علي😍ومن الاسبوع الثاني كلموا خالي يخطبون طبعا وافقنا لان الشرع حلل اربع 👰🏻👰🏻👰🏻ولانهم اكثر حنان ودلال ورجولة😴
بنااات على كل الي سويناه أبوي متردد بسبب فارق العمر(هم اعمارهم بالأربعين) كيف نقنع ابوي؟.
.
شغل زوجتي ........

انا متزوج من سنتين زواج عن حب كنت اعشق الارض اللي تمشى عليها وهي كانت تبادلني نفس الشعور حاولت كثير لما الحمدلله تزوجتها وكنت احسد نفسي على الجوهره اللي عندي جمالها جمال ماشفته ولا رح اشوفه باحد كامله من كل الجوانب والكمال لله سبحانه عشنا اول سنه بسعاده لا توصف بس صار لى ظرف وطردوني من الشغل واشتغلت شغله يالله تكفينا كانت دايم تقول تكفى خليني اشتغل انا معى شهاده توظفني بكل مكان ابغاه وبعد مده اقتنعت بكلامها بس كان شرطي الوحيد ان المكان اللي بشتغل فيه مايكون مختلط ووافقت وبعد شهرين بشرتني ان فيه شركه نسائيه اتصلوو عليها اخيرا بتنفك ازمتنا بدات زوجتي دوام بس كان دوامها نظام شفتات يعني اغلب الاحيان دوامها يكون من 5 العصر الي 11 بالليل وكان هالشي منغص على وماعاجبني بس مابغيت اكسر بخاطرها ومرت 3 شهور وحالتنا تبدلت وصارت احسن من اول شي ماكنت اتوقعه ولا احلم فيه بفضل الله ثم بفضل شغل زوجتي بس ماكان قلبي مرتاح كنت احس ان فيه شي معقول سبعين الف جمعتها من راتب 3 شهور وكانت تعطيني ولا تبخل علي قررت ارقبها بدون لا تحس وليتني راقبتها من زمان ماصدقت عيوني ولا رجولي شلتني يوم شفت المكان اللي تشتغل فيه
وثاني يوم اخذت اختي فهمت اختي السالفه وقلت ادخلي شوفي زوجتي وش تسوى بهذه القاعه وفعلا دخلت وبعد تقريبا ساعه جت وهي ووجهها اسود وقالت مصيبه وفضيحه اللي قاعده تسويه زوجتك الواطيه الله لا يبارك فيها رح تصير سمعتنا على كل لسان قلت تكلمي وش تسوى قالت الاخت لابسه بدله رقص شرقي الملابس الداخليه استر منها وقاعده تهز وترقص بين الحضور ماستوعبت كلام اختي اظلمت الدنيا بعيني وماحصلت نفسي الا وانا هاجم ع قاعه الحريم وشايل زوجتي من شعرها بين صراخ الحريم وحصلت الرجال عند الباب يحسبو اني ارهابي او بتهجم على حريمهم واتصلو ع الشرطه وانسجنت كم يوم وزوجتي اهلها تبروا منها وانا مستحيل اسامحها بس بنفس الوقت مو عارف اتصرف لو اهلها ماتبروا منها كان طلقتها بدون تردد بس لو طلقتها وين بتروح وكيف دبر امورها محتار مو عارف وش الحل احس اني كرهتها واحبها بنفس الوقت
.
‏ انا متزوجه ومشاكلي كثيره مع زوجي ومانتفق ابدا ولو اقوله يمين يقول يسار آرائنا تختلف عن بعض وأنا عنيده وهو عنيد جدااا مستحيل يجي ويعتذر لي حتى لو نجلس شهر زعلانين ما يتنازل ويبدا يراضيني .
بس بالفتره الأخيره اتخذت معه اسلوب حتى لو تنطبق السماء على الارض و حتى لو انا غلطانه مليون بالميه باسلوبي اخليه يعتذر لي !
تابعات حسابات كثيرة وعلموني كيف اجيب راسه وفعلا ماذقت طعم السعاده من خمس سنين الا بعد ماكلمتهم وتعدل اسلوبه معي مليون درجه وانا اشوف المشاكل واتمنى افيدكم واقولكم بطرق المعامله وكسب الزوج ببلاش بدون ماتدفعون ريال واحد للاخصائيين انا عرفت منها الأساليب وبشرحها لكم بالتفصيل ومتاكده باذن الله اذا طبقتوها بتتعدل حياتكم للافضل وانا زوجي رجل عنيد وأعترف ان كل الرجال مايقدرون يقاومون الأسلوب
اول شي…
الرجل العصبي ! وقت الزعل لا تناقشين اذا كان النقاش ماينفع معاه ودايم يحسب نفسه ان على حق دايما .. اذا معصب ويصاارخ لا تراددي طنشششيه وحطي قطنه بااذنك عشان ما تسمعي اذا كان كلامه يسم البدن! . رح يهدا ويرجع مثل الخروف يعتذر و يتبوسم لك و لا كان شي حصل . مثل البركان يوم يثور وينخمد ! .
.
الرجل كثير الانتقاد ! صدقيني التسليك احسن شي تسويه قولي حاضرر وبس تعيشي بنعمه وتريحي راسك! لان هذا الطبع مستحيل يتركه .. حاولي تتجنبيه قد ما تقدري.
اذا غلطتي مثلا لا سمح الله تعاملي بطبيعتك ابتسمي وتكلمي قومي بواجباتك اليوميه ولا كأن شي صاير
وتقبلي اي مبادره منه طبعا الرجل ماهو شرط يعتذر بالمعنى الصريح قد يكون الاعتذار بفتح موضوع اوبطلب شئ او بمزح والمهم ماتصدين عنه لان هذا يعتبر اعتذار لكن بمفهومه
والعناد بمثل هذي الامور ماينفع في الحياه الزوجيه تحتاجون للتطنيش والتغاضي دائما . يعني من الاخر التطنيش الرجال يحب الحرمه الي تطنشه وهو يركض وراها سبحان الله مايحتاج لها استشاريه وكلنا نطنش ولا ماكان بقينا متزوجات لها الوقت .
. ومايمنع ترسلين له رسالة عتب بدون ماتجرحين فيه فقط تحركين مشاعره وتحسسيه بالذنب ..
.
.
. .وحدة تقول انا مااااااخليت طريقه مع زوجي ما صلحتها بطيب بالاخلاق بالمسايره بالكلام الحلو مافيه فايده الشين شين .
.
والثانيه قالت على ايش ربي معطيكم العصمه؟ بالعقل عشان انت تقود زمام الامور مو ع اساس انت اللي عقلك كامل ولا جات عليكم قلتوا خلي عقلك كبير وراعييه هذا زي الطفل ولجات عليها قلتوا ذي ناقصة عقل .. عاد الله يعينكم حددي باطه كبدي منهم وبحط حرتي بذا الموضوع .. المهم حطني ملكة قلبك واميرة حياتك اخليك تاج ع راسي واتغاضى احيانا عن اخطائك اذا مو كبيره .. مو منكد علي ومقصر بحقوقي وجاي تقلي اسكتي وابتسمي ههههههههه. .
وقالت اغلبكم يا الرجال ملاعين وكذابين ولا تمشون الا بضرب الجزمه ع روسكم القويه تخافون منها وقليله الأدب والي لسانها طويل تعملون لها الف حساب. .
.
.
ماتبغون بعد نستقبلكم بالاحضان ؟وانتوا مزعليننا .. ايش هالعبوديه انا اسوي فيك اللي ابغى وانتي اضحكي ولاتنقصين واجباتي واذا فتحت معك نكته ولامزحه معناته اعتذر منك وكمان لازم تقبلين اعتذاره .. اللي تذل نفسها لاتسال ليش مايعزني يايحترمني ويعتذر اذا غلط وانا نفس الشي ولا قلعته .. ايه معليه ممكن وقت النقاش تحاول انه مايتازم وهي تشد وهو يشد. .وبس
.
انتقمت من طليقتي يوم زفافها
بقولكم سالفتي انا كنت متزوج وزوجتي كانت جميله بشكل ما ينوصف كنت طاير فيها واعشقها بغض النظر عن جمالها كانت نظيفه وتهتم بأدق التفاصيل وراعية طبخ بالعربي كانت ساحرتني بجمالها واسلوبها وبيوم اكتشفت انها تخونني كانت على علاقه مع واحد متعرفه عليه من شهر من تويتر ذبحتها من الضرب شوهت وجهها وجسمها وطلقتها كنت مقهور ومصدوم توقعتها تحبني نفس ما انا احبها عيشتني بوهم الحب هي كانت صديقه لخواتي وكانو دايم يسألوني ليش طلقتها بس ما علمتهم سترت عليها ولا قلت لاحد ابد وبعد طلاقنا بـ ٨ شهور يا جماعه انخطبت و وافقت شبت نار القهر بصدري لانها ماتغيب عن بالي رغم كل الي سوته وما توقعتها بهالسهوله تتزوج لو بعد فتره طويله تهون لكن بعد طلاقنا بـ ٨ شهور قوووويه وانقهرت لان الموضوع مس كرامتي وحسيت انها استغفلتني وضحكت علي والحين بكل بساطه بتكمل حياتها كأن ما صار شيء ؟؟؟؟؟؟؟ خصوصاً ان اللي خطبها من جماعتي ويقرب لي !!! حلفت احررق قلبها بيوم عرسها وابرد حرتي ، رحت بيوم عرسها بعد ما تعشو الناس مسكت العريس على جنب وهليت له السبحه وقلت له تراها ما تسوى التاليه من الغنم ولاني اعزك ما ابي يصير لك نفس ما صار لي وتراني ساتر عليها ولا عمري اطريت سبب طلاقنا الا لك الرجال انصدم وعاتبني ليه ما قلت له من اول وقال يصير خير جاني خبرها انها من صباحية عرسها كانت عند اهلها مطقوقه خلها تستاهل كانت تبي تكسر شوكتي انها خذت واحد يقرب لي بس عطيتها درس عمرها ما تنساه وبردت حرتي ولاني بنادم على الي سويته خذت جزاها وحلال الي صار لها .. .
غلطة دمرت حياتي

أنا قصتي رجل غلطت غلطة دمرت حياتي😔
أنا وأخوي علاقتنا جدآ قوية
كبرنا مع بعض ولايوم زعلني ولازعلته
وكبر وتزوج وأنا كنت عاطل عن العمل
فكان الزواج مو براسي هالفترة
حتى القى الوظيفة و بنت الحلال الطيبة
القصة صارت بساعه بلمح البصر غلطت غلطة دفعتني سنين
ودمرت حياتي وحياة اخوي للأبد
كنت يوم بمجلس مع الشباب
وكان جنبي واحد من الشباب يطقطق ويضحك والكل
متجمع عليه يشوفون صورة البنت الآ آمنته على الصور
قال وش يحبها وتحبه بعدها دق عليها ردت
وحطه مايك يسمعهم وكانت الصدمة الصوت مو غريب عليا ابدا وانتهت المكالمه
وقلبي نغزني وانا م شفت الصوره معاهم قلت له اشوفها وراني
و هو مبسوط الصدمة نغزت قلبي طلعت حقيقية
حرمة اخوي أنا اعرف وجهها قد شفتها بالغلط كم مرة يمكن كانت قاصدة الان عرفت انصدمت انصدمت
اخوي متزوجها له 3 سنين
لكن مابينهم عيال
أحس الدنيا ماشفتها قدامي
قمت بصمت بدون م اهرج عليه ولا حرف
ورحت أدق على اخوي فينك قال عند أمي واروح البيت واقله
أنت جالس هنا وحرمتك روح شوفها تطقطق مع فلان قلت اسمه وليتني م قلت اسمه وليتني م قلت له وهو يعرفه يعتبر صديق لنا لكن هو ماكان يعرف انها زوجته
آهـ ممكن ترجع الدنيا وأسكت وأستر عليها
ليت رحت كلمتها هي زوجة اخوي ليت م قلت لـ اخوي الى حصل حرم عيني النوم كرهت الدنيا والحياهـ وم أقدر أعيش حيآتي ومستحيل أتزوج ليتني م قلـت اخوي أول م سمع كلآمـٰٰى شال السلآح من غرفة ابوي وأمي واخواتي واخوي الثالث يشد معاهـ و يصارخون الصدمة صار العكس وم يخطر على بال إنسان 😿
راح اخوي له مجلس الشباب ورفع السلاح يطخه وكان جنبه ولد عمه نط عليه لايطخة وجت فيه ومات ولد عمه وهو هرب وجت الشرطةوامسك اخوي وانسجن و اخوي بفترة السجن طلقها طبعا وحكم عليه ب الاعدام بالقصاص
وانتهت حياة اخوي وسلم الرجل الي كان ناوي عليه وعاشت حرمته من بعده _وخسر الحياه رجل برىء راح ضحيه غضب اخوي _وانا الي السبب عشت وتدمرت حياتنا والدنيا صغيرة في عيني الان لا اقدر اعيش الحياه .. القصه لها 8 سنوات وانا م اقدر انام الليل الا الان . .
شغل زوجتي ........

انا متزوج من سنتين زواج عن حب كنت اعشق الارض اللي تمشى عليها وهي كانت تبادلني نفس الشعور حاولت كثير لما الحمدلله تزوجتها وكنت احسد نفسي على الجوهره اللي عندي جمالها جمال ماشفته ولا رح اشوفه باحد كامله من كل الجوانب والكمال لله سبحانه عشنا اول سنه بسعاده لا توصف بس صار لى ظرف وطردوني من الشغل واشتغلت شغله يالله تكفينا كانت دايم تقول تكفى خليني اشتغل انا معى شهاده توظفني بكل مكان ابغاه وبعد مده اقتنعت بكلامها بس كان شرطي الوحيد ان المكان اللي بشتغل فيه مايكون مختلط ووافقت وبعد شهرين بشرتني ان فيه شركه نسائيه اتصلوو عليها اخيرا بتنفك ازمتنا بدات زوجتي دوام بس كان دوامها نظام شفتات يعني اغلب الاحيان دوامها يكون من 5 العصر الي 11 بالليل وكان هالشي منغص على وماعاجبني بس مابغيت اكسر بخاطرها ومرت 3 شهور وحالتنا تبدلت وصارت احسن من اول شي ماكنت اتوقعه ولا احلم فيه بفضل الله ثم بفضل شغل زوجتي بس ماكان قلبي مرتاح كنت احس ان فيه شي معقول سبعين الف جمعتها من راتب 3 شهور وكانت تعطيني ولا تبخل علي قررت ارقبها بدون لا تحس وليتني راقبتها من زمان ماصدقت عيوني ولا رجولي شلتني يوم شفت المكان اللي تشتغل فيه
وثاني يوم اخذت اختي فهمت اختي السالفه وقلت ادخلي شوفي زوجتي وش تسوى بهذه القاعه وفعلا دخلت وبعد تقريبا ساعه جت وهي ووجهها اسود وقالت مصيبه وفضيحه اللي قاعده تسويه زوجتك الواطيه الله لا يبارك فيها رح تصير سمعتنا على كل لسان قلت تكلمي وش تسوى قالت الاخت لابسه بدله رقص شرقي الملابس الداخليه استر منها وقاعده تهز وترقص بين الحضور ماستوعبت كلام اختي اظلمت الدنيا بعيني وماحصلت نفسي الا وانا هاجم ع قاعه الحريم وشايل زوجتي من شعرها بين صراخ الحريم وحصلت الرجال عند الباب يحسبو اني ارهابي او بتهجم على حريمهم واتصلو ع الشرطه وانسجنت كم يوم وزوجتي اهلها تبروا منها وانا مستحيل اسامحها بس بنفس الوقت مو عارف اتصرف لو اهلها ماتبروا منها كان طلقتها بدون تردد بس لو طلقتها وين بتروح وكيف دبر امورها محتار مو عارف وش الحل احس اني كرهتها واحبها بنفس الوقت
ضحية عامل المحطة

وانا عروس سافرنا مسكنا خط بالسيارة ،وقفنا بمحطة ونزلنا المسجد ،المسجد كان في حالة رثة دخلت الحمام توضيت وجيت بطلع من الحمام الا بوجهي عامل مسكني وكتم فمي بطاقيته حاولت اقاومه وادفه لكن كان اقوى مني مسكني بكل قوته وسحبني للمصلى وبدأ يجردني من ملابسي ببيت الله والناس تصلي والامام يقول الله أكبر بعد ماخلص قام وخرج بسرعه من مكانه وعيت على نفسي ودخلت الحمام اغتسلت توضيت وصليت ودعيت من قلبي ان الله يحرقه ويستر علي ،زوجي استنكر تأخري وصار يتصل لكن كنت اصلي فجأة حسيت ظل وراي قلت بنفسي مابيصير شي اكبر من اللي صار سلمت ولفيت راسي شفت زوجي وهو طالع مسحت دموعي وخرجت وطول الطريق يسألني ليش طولتي قلت له غفيت ماحسيت بالوقت سكتت عن الموضوع حتى عرفت اني حامل من العامل كبر بطني ودخلت التاسع وانا كارهه نفسي والولد اللي ببطني ولدت وجبت ولد عيونه فاتحه وشعره ناعم قلت يمكن هذا ولدي وولد زوجي احاول اكذب على نفسي مابي مر الامر ، كبر الولد وانا كارهته وملامحه بدت تبان ابوه يقول مايشبهني ولا يشبهك يمكن بدلوه راح المستشفى قالو هذا ابنك ماحصل اي تبديل ، هنا اقتنع انه ولده ،صار كل من يشوفه يقول متأكدين هذا ولدكم ؟واذا احد عصب عليه يقولون له روح ياولد الافغاني كلهم حاسين انه مو ولدهم كبر الولد وجبت بنات واولاد من زوجي وكان هو الوحيد الشاذ بينهم بعد ماجو عيالي زوجي بدأ يسألني عن الولد وبدأ سؤاله يكثر وانا اقول ايه ولدنا ،صبرت سنين وجاء اليوم اللي حسيت اني بستفرغ من هذا السر وكنت محتاجه احد اقوله عليه وصادف اني جالسة مع اختي وهي تقول ولدك هذا كأنه افغاني على مين طالع لاهو عليك ولا على ابوه انهرت وقلت ايه مو ولد فلان قالت كيف ؟ قلت لها اللي صار وحلفتها ماتقول لاحد ووثقت فيها ،اختي كانت بحالتي وكانت تحتاج احد تكب له هالسر
وكتبت اللي صار على لساني بموقع من مواقع التواصل وبدا ينتشر حتى وصل الواتس اب والجماعة بدأو يشكون اني انا صاحبة القصة ( اختي ماقالت لي انها نشرت القصة مادريت عنها الا بعد ماخبرني زوجي ) قدرالله ان القصة توصل لزوجي ،جاء زوجي من دوامه دخل وهو بارد ووجهه متغير على غير العادة وجلس وناداني وفتح لي القصة وفتح لي صورة الولد قال يافلانه اسألك بالله هذي القصة قصتك ؟ هذا الولد ماهو ولدي ؟وانا ساكتة وابكي وهو يعيد يافلانة اسألك بالله قولي الحقيقة حلفتك بالله قولي ايش صاير وانا ملتزمة الصمت ودموعي على خدي ضمني وبكى وبكينا حتى حسينا ارواحنا انغسلت من داخل عدلت جلستي وبديت اقول له اللي صار من يوم دخلنا المسجد حتى هاللحظة سكت وسكوته طال بعدين قال جهزي اغراضك بوديك لاهلك كنت متوقعه هالشي ماتفاجأت انه بيطلقني تجهزت وجهزت عيالي ورحنا بيت اهلي مرّت فترة واتصل قال بقابلك واخذني وخرجت معه اهلي مايدرون ولا شكّوا بالسالفة او يمكن شكّوا بس ماحبوا يبينون لي ،تكلمنا كلام طويل بعدين قال ياولدك يالطلاق استغربت كلامه قلت كيف تساومني على شي غصب عني قال مااقدر اربي ولد ماهو ولدي مااقدر اشوف وجه مغتصبك ببيتي قلت لو استغنينا عن الولد او تطلقنا بنثبت شك الناس انه انا صاحبة القصة قال مااقدر اخليه ببيتي اختاري ،قلت له طفل ماله ذنب بريئ مثلي لكن كان رافض ، اتصلت على شيوخ وبديت اسألهم واعرف التصرف الصحيح وكلهم اجمعوا ان نسبة الولد لزوجي ماتجوز وولدي بعمر فاهم وعاقل واحن عيالي علي واتخذت قرار اني اتخلى عنه بديت امهد له الموضوع قلت له القصة على انها قصة ناس مانعرفهم وآخذ رايه بدأ يستجيب معي وكل يوم يسألني ويناقشني وصار يبحث عن هالشي حتى جاء وقال لي لازم الولد هذا يمه يتغير نسبه لانه مو ولد الرجال زوج الحرمة بكيت وضميته ماادري هو كان حاس ويمهد لنفسه او مقتنع بكلامه ، قلت له يمه القصة هي انا وانت ولازم اغير نسبك واوديك الرعاية قال سوي اللي تبين يمه وقام يجمع اغراضه اتصلت على زوجي وقلت له اللي صار جاء واخذني انا وولدي وبدأ يتكلم معه وياخذ ويعطي وبالفعل غيرنا نسب ولدي عن نسب زوجي ،وبدينا الاجراءات عشان نحطه بالرعاية وهو كل يوم يقول لي وش ذنب الولد اللي بقصتك يمه مو هو اللي اختار يجي من العامل على هالدنيا ،وصلنا لآخر مرحلة من اجراءت النقل جاء زوجي وقال يا فلانة انا تراجعت انتي تبين تحطينه بالرعاية ؟ قلت لا ..بتطلقني ؟قال لا بخليك انتي وياه معي ،سألته وش غير رايك قال جاني وحب راسي طلبني اسامحه على اللي سواه العامل فيك قال حتى لو هو سبب وجودي ماراح اسامحه لين اموت ،وانت ابيك تسامحني يبه وبكى وصد عني ، انكسر قلبي فكرت ان هالولد ماله ذنب وبريئ نفس ماانتي بريئة وابيكم اثنينكم تبقون معي لأخر عمري ،وبالفعل رجعنا وعشنا كلنا ببيت واحد والجماعة اللي كانوا شاكين بالقصة اقنعهم زوجي انه مايخص زوجته واولاده ،وولدي وزوجي معاملتهم لبعض نفس معاملة الابو لولده ،زوجي مسح على جرحي وكسرة قلبي ولا تخلى عني ولا ظلمني ورماني وحاول يحتويني ويلمّني لانه عارف انه مو بيدي ولا لي دخل ولا إراد
ة باللي صار
اخوي من يومه صغير وهو منجن يحب بنت خالتي بنت خالتي ذي جميله جدا لكنها مغروره وشايفه نفسها ومتكبره يعني بالمختصر ماتقدرين تجلسين معها دقیقه وحده لان كبدك بتقلب عليك من غرورها الشنيع حاولنا نقنع اخوي ماياخذها ومستعدين نبحث له عن اللي اجمل منها لدرجه اختي الكبيره متوظفه عرضت عليه تتكفل بمهره کامل مقابل انه يخطب وحده غيرها لكن اخوي مصر أصرار عجيب عليها واضطرينا عاد نخطبها اله
طبعا مايحتاج اقولكم عن شروطها الخياليه مقابل انها ترضى به الهانم مشترطه بيت بعيد عنا وطباخه وشغاله وسواق وسياره خاصه فيها هذا غير الشبكه الالماس ومهر میه الف ریال ومؤخر میتین الف ريال واخوي مثل البليد وافق على جميع شروطها احنا الحمدلله عائله تجار ومادیتنا كويسه بس انها تشترط بلقيس وماجد المهندس في زواجها هالشيء جلطنا وفوق كذا اخوي من بين مايرفض لها طلب کنه مسحور بسم الله

المهم تزوجو قبل سنه وتخيلو ماعتبت بيتنا الا مره وحده فقط يازعم تريد العلاقه رسميه بينا
مشيناها وقلنا لابأس من عافنا عفناه لكن وصل فيها اللؤم انها ماتستقبلنا في بيتها هنا شيطاينا قامت تتراقص ليش بالله عمركم شفتو زوجه الولد ترفض تستقبل حمولتها ؟؟؟؟؟
مع العلم انها كل يومين عازمه اهلها وصديقاتها وجاراتها الا احنا قاطعه لنا قطعه بلاء محسستنا ان احنا ألد اعدائها بهالحياه
قلنا لامي خلاص بنزورهم بدون موعد ونحطها تحت الامر الواقع النتيجه طنشتنا بالصاله ثلاث ساعات وبعدها ارتزت قدامنا تمسح عيونها واضح انها كانت غاطه في نوم عميق ومطنشه زيارتنا لها بكبرها ولاقهوه ولاضيافه اختي تفلت بوجهها وطلعت
المهم رسالتي للبنات اللي مايقدرون حمولتهم دام انك كارهه هالحموله تتزوجين ولدهم ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابقي في بيت اهلك ابرك لك مالت عليك وعلى وجهك
.
اتصال كان كارثة حياتي

‏ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. القصة اللي بقولها حقيقية وصارت معي للاسف الشديد والله راح تنصدمون مثل ما انصدمت وهي أنا رجل أشتغل في المقاولات خليجي بدون ذكر البلد متزوج ثنتين،زوجتي الثانية مطلقة مرتين قبل لا اتزوجها وعندها اطفال من كل زوج وهي قريبة لي من اقارب العائلة بعد زواجي منها كنت سعيد في البداية الا يوم جاني اتصال غير كل حياتي،وهو اتصلت بي فتاة تقول لي انها من امريكا وعندها بيت في بلدي تبي تجهزه وتدفع لي التكاليف المادية وأنها عروس وعلى وشك الزواج واتصلت بخطيبها وتعرفت عليه ورحنا للشقة واتفق معي ان المال مع زوجته وان ادفع انا كافة التكاليف في حين انها تحول لي كل شيء وبدأت اجهز الشقة من الألف للياء وكلفني 20الف دولار وعند تسليم الشقة لخطيبها قال لي بكرا المال يكون عندك اليوم التالي اتصلت بخطيبها فتفاجأت انه مسافر واتصلت لها ولم ترد علي نهائياً اعطيتها مهله يومين وماردت رحت للشرطة وقدمت شكوى وهنا كانت المفأجاة....انصدمت صدمة حياتي منها

‏ والمفأجاة هي 💔...كانت ان هذا الرقم هو وهمي وليس من امريكا وانما من بلدي والشرطة من خلال البحث عن الرقم وصلت لهذه الفتاة وانها من بلدي وبعد التحري ومراقبة هاتفها من خلال الشرطة تم الاتصال بي ذهبت لهم وهنا كانت الصدمة الكبرى، اكتشفو ان صاحبة الرقم هي زوجتي ايه زوجتي للاسف ام اولادي، وكانت تغير صوتها عن طريق برنامج صعقت من الصدمة وذهبت لها ومن القهر يا اخوان ضربتها حتى تم تكسير واحد من اسنانها وتماسكت اعصابي بالقوة عشان اولادنا وقدمت بلاغ للشرطة وتم حبسها حتى تدفع لي كل المال وجاء اخوها وقال لي كل المال سيصل لك لكن ارجوك استرها ولا تفضحها واخرجها من السجن علماً أن عندي بنتين وولد منها،صدمتي كانت كبيرة وبعد دفع المال لي من اهلها تنازلت عن سجنها واخرجتها والشقة اتضحت لي بلاخير انها لصديقتها المقربة وان الشاب كان خطيب صديقتها وكانت متفقه معه مقابل مبلغ من المال على انهم أذكى مني وكانت طمعانة فيني وتتوقع انها بتستغفلني هي وصاحبتها حتى وهي من اقاربي قررت تخدعني عشان مال تخدع زوجها ولكن للاسف مانجحت خطتها ،المهم حتى الان لم اطلقها وما زالت ببيت اهلها ماتفرغت لموضوعها بسبب اشغالي وسفراتي بسبب العمل ولكن الفترة الاخيرة تدخل الكبار من العائلة والوجهاء عشان ارجعها ولا افضحها اكثر واسامحها هل اسامحها؟ارجوكم ساعدوني.
فاجعة طفلة

زمان لما كنت بصف اول ابتدائي كانت أبلتنا حامل ومره وهي تشرح لنا فجأه جلست تتألم وتصارخ کنها بتموت ... فسمعتها الابله الثانيه اللي كانت بالفصل اللي جنبنا وركضت وشافت حالتها وعرفت انها لحظة ولاده وطلبت من كل البنات يطلعو من الفصل ... انا وقتها كنت جالسه بالصف الأخير ومن الخوف من صراخ الابله تخبيت تحت الطاوله ولان حجم جسمي صغير محد شافني ... المهم طلعو كل البنات من الفصل والابله الثانيه سكرت الباب والحامل تبكي وتقول لها شكلي بولد اللحين ماراح يمديني اوصل للمستشفى وتقعد تصرخ وتشهق من الوجع والابله الثانيه ماسكه يدها والدم معبي المكان وفجاه ولدت الابله وانا اتفرج وابكي من الصدمه لدرجه بولت على نفسي من الخرعه شفت شيء مايناسب عمري شفت شيء خلاني أرجف من الخوف والرهبه ودخلو بعض الابلات الفصل وشالو النونو والابله اللي ولدت غطوها بعبايه وطلعوها للاسعاف وطلعت انا من تحت الطاوله ابكي وارجف ورجعت بيتنا وانا ابكي وقتها كان عمري سبع سنين لكن ذاك المشهد ماغاب عن بالي لحظه .. بكاء الابله وصراخها ووجعها وخوفها كنت احسب ان فيه وحش بيطلع من بطنها وياكلنا ماكنت اعرف شيء اسمه حمل وولاده ....
عشت بلحظات خوف ورعب وكبرت وكل ماشفت حامل تصيبني نوبه رجفه ودوخه من الخوف لحد ماكبرت وصار عمري عشرين سنه وصارو الخطاب يخطبوني وارفضهم بحجه اكمال دراستي بس بيني وبين نفسي كنت خايفه من موضوع الحمل ورعب الولاده ...
رفضت اكثر من خمس رجال كل واحد يقول الزود عندي من الاخلاق والجمال ....
وهالايام ولد خالتي بيخطبني وسمعت امي تحرش ابوي وتقول كفايه دلع خلنا نملك وعقب ماتخلص دراستها تتزوج ...خايفه يابنات بموت ماني متخيله نفسي اتزوج واحمل واولد احس هالشيء رعب من طفولتي ماني قادره انسى منظر الابله وهي تتلوى من الالم ...
مع ان عندي وحده من صديقاتي تزوجت وحملت وولدت وسئلتها عن الولاده قالت لي ألم فظيع لكنها مجرد ساعات معدوده ويختفي ....بس انا خايفه بس يجي على بالي هالشيء ودي ابكي وش اسوي كيف اطلع من هالحاله
السلام عليكم حابه استشيركم الله يسعدكم انا تزوجت من 4سنوات وعندي بيبي زوجي حاطين براسه امه وخواته ان المناسبه عيب ماتروح لها زوجتك لوحدها وانت وزوجتك ماتروحون مكان لوحدكم عيب تضحك عليكم الناس وعيب تحط خصوصيه ل زوجتك احنا وزوجتك واحد تخيلو من زواجي محشورة بغرفتي وربي لو اروح ل سوبر اخر الليل راح صحا امه وخبرها واخته ياخذها من زواجي ماركبت لوحدي مع زوجي واركب وراء وهو ولا يحس وخواتة قسم برب الجلاله مايعرفون الحياء والاحترام من ايام الزواج لو اطلبه عشا جاب للعايله كلها وياكلون بغرفتي ويحوسون وهن 7بنات وامهن اخذه مفتاح غرفتي وبالعكس ولدهم قبل يعرفوني بس ابغا خصوصيه اذا معزومة يرفض ويعصب واذا جيت بركب احصل اخته راكبه معي قدام وربي تعبت والمشكله استحي اشيا كثير ماعرف كيف اقولها حاطني عند اهله خدامة ولايشوف لي جزا يقول انتي خبيثه ونمامه ومايملى بطنك شي فوق كل الي يسوونه يقول خبيثة ويعايرني بزوجات اخوانه من ابوة وهن عايشات حريتهن وخصوصيتهن وربي عايشات ملكات وكل عزيمة هن عليها بدون حمولتهن😢تعبت وانا افهمة مايفهم يقول تكرهين اهلي وشهرين كاني اخته وينام بصاله ويزعل ع موضوع تافه هجرني 4شهور سبوع يرضا والاشهر زعلان قسم بالله تعبت خايفه اتطلق ياخذ ولدي وامة واختة يكرهون ولدي هجروني وكرهوني لما جبته وربي انجلطو والحين مواعيد المستشفى يوديني السواق وهو لاشغل ولا مشغله بس جالس مع خواته والي يقهر خبيثات من تحت ل تحت وهو ماعرفهن للحين والناس كله تكرههن ولما تزوجت ولدهم فرو راسي اي بنت تضيفني سناب من جماعتهم قالو بلكيها وانا غبيه والناس حسو اني خبيثه نفسهم وام زوجي تقول اذا بتتصلين ع احد خبريني قبل انتبهي تتصلين من جوالك جوالي موجود ولما اقرر اعزم الحريم ب شاليه تقول جوالي اخذيه اتصلي يجا قبل العزيمة بيوم بتصل من جواله بس اعزم خواته الباقيات ترفض تقول مانبغاهن وربي مسيطرات علي ..
وابوي ياويل الي تجيه تشتكي وبيت لوحدك ممنوع😰
.