*#وبنغلط《11》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
*9:30 pm*
وهي بتقبل ع الجهه التانيه وبتدي الحيطه ظهرها
نور: نفسي اعرف انتي اصلا لسانك خفيف كدا ولا مع قيس بس
غفران فتحت عيونها : هههه لا مع قيس بس
-- وانتي القال ليك منو انا ببكي بالليل
-- بسمعك قبل انوم
-- اممم
غفران قامت وقعدت ف سريرها ومسكت ايديها : نور انتي البتعملي فيهو دا ما صح انا قبل كدا قلت ليك ما حتستفيدي شي من البكا غير الصداع البتقومي بيهو كل صباح وعدم تركيزك في قرايتك .. الله يخليك بطلي البتسوي دا وما تفكري في اي شي حاليا وانا معاك خطوه بخطوه عشان تقدري تتفوقي وتجيبي النسبه العايزاها
نور: ان شاء الله
غفران : وعد
نور بابتسامه مكسوره: وعد
غفران وهي بترجع لسريرها: طيب نومي لأنو بكرا كمان حنقوم 3
-- لاا بتهظري صح
-- ابدااا
-- الله يسامحك يا غفران
-- هههه امين يارب
.................
نهله : اعمل شنو يا هلال يعني انا شغلي ما بسمح لي لحاجات زي دي
هلال : بتك اهملتيها شديد يا نهله وبتبعد منك كدا انا ابوها وما بتقدر تصارحني بأي شي لكن انتي لو قربتي منها حتقرب لينا احنا الاتنين
-- انا ما مقصره منها في شي اي شي عايزاهو بجيبو ليها في وقتو
-- الحنيه ما بشتروها بالقروش وبتك دايراك جمبها وتحسسيها باهتمامك بيها ووقوفك جمبها في الايام دي بالزات
-- ان شاء الله هسي انا اتأخرت وطالعه
-- استغفر الله العظيم يارب
نهله وهي طالعه مشت لحلا دقت باب غرفتها ودخلت لقتها نايمه قفلت الباب براحه وطلعت " ي حليلنا احنا البقومونا بي لبعه لمن السلسله الفقريه تتفرتق سلسله سلسله"
هندا : اي ي قيس
قيس : كيفك ي خاله ان شاء الله تمام
-- كويسه الحمدلله انت اخبارك شنو وناس بيتكم كيف
-- كلهم في نعمه الحمدلله
-- اها نور كويسه وبتذاكر كويس؟
-- اي ما تشيلي هم كويسه شديد
-- لالا الحمدلله لو كدا هسي نامت ولا صاحيه
-- انا لسه ما رجعت البيت والله لكن بكونو نامو لأنو كانو معاي قبل شويه طلعو يفرقو وكدا وكانو بقولو قامو بدري وراجعين يرقدو طوالي
-- ما تكون بتطلع كتير
-- لالا بس الليله وانا العزمتهم
-- طيب تمام سلم ع امك
-- الله يسلمك يارب
............
*12:30*
جاسر طلع من الغرفه..لما كانت ف الارض راقده ع الحيطه جمب الباب اول ما فتح الباب قامت .. وكانت تاني مره تشوف فيها دموعو (اول مره يوم زواجهم لأنو تعبو شديد عشان يصلو لليوم دا بس ديك كانت دموع فرح) اتسمرت مكانها وهم بتبادلو النظرات دموعها نزلو وهي بتعاين ليهو وهو بالشكل دا كان جارح يدو لأنو كسر المرايه بيدو .. تابع خطواتو ع الباب وهي جرت ووقفت قدامو اتخطاها وكان طالع جرتو للكنبه ختت راسو صدرها واللحظه دي حست بتنهيداتو كانت بتبكي معاهو بدون ما تفهم الحاصل شنو ...فضلو على الحاله دي قريب 10دقائق جاسر قام دخل الحمام غسل وشو وشال مفاتيح عربيتو وطلع
لما قامت دخلت غرفتهم ولقت اي شي مجدع ف الارض ختت ايدها ع شفايفها غمضت عيونها ودموعها لسه بتنزل رقدت ع السرير وهي ضامه المخده من خوفها عليهو .. بعد شويتين شالت تلفونها واتصلت على علا .. ما ردت الا في المكالمه التالته
*#بقلم_لينه_جمال*
*9:30 pm*
وهي بتقبل ع الجهه التانيه وبتدي الحيطه ظهرها
نور: نفسي اعرف انتي اصلا لسانك خفيف كدا ولا مع قيس بس
غفران فتحت عيونها : هههه لا مع قيس بس
-- وانتي القال ليك منو انا ببكي بالليل
-- بسمعك قبل انوم
-- اممم
غفران قامت وقعدت ف سريرها ومسكت ايديها : نور انتي البتعملي فيهو دا ما صح انا قبل كدا قلت ليك ما حتستفيدي شي من البكا غير الصداع البتقومي بيهو كل صباح وعدم تركيزك في قرايتك .. الله يخليك بطلي البتسوي دا وما تفكري في اي شي حاليا وانا معاك خطوه بخطوه عشان تقدري تتفوقي وتجيبي النسبه العايزاها
نور: ان شاء الله
غفران : وعد
نور بابتسامه مكسوره: وعد
غفران وهي بترجع لسريرها: طيب نومي لأنو بكرا كمان حنقوم 3
-- لاا بتهظري صح
-- ابدااا
-- الله يسامحك يا غفران
-- هههه امين يارب
.................
نهله : اعمل شنو يا هلال يعني انا شغلي ما بسمح لي لحاجات زي دي
هلال : بتك اهملتيها شديد يا نهله وبتبعد منك كدا انا ابوها وما بتقدر تصارحني بأي شي لكن انتي لو قربتي منها حتقرب لينا احنا الاتنين
-- انا ما مقصره منها في شي اي شي عايزاهو بجيبو ليها في وقتو
-- الحنيه ما بشتروها بالقروش وبتك دايراك جمبها وتحسسيها باهتمامك بيها ووقوفك جمبها في الايام دي بالزات
-- ان شاء الله هسي انا اتأخرت وطالعه
-- استغفر الله العظيم يارب
نهله وهي طالعه مشت لحلا دقت باب غرفتها ودخلت لقتها نايمه قفلت الباب براحه وطلعت " ي حليلنا احنا البقومونا بي لبعه لمن السلسله الفقريه تتفرتق سلسله سلسله"
هندا : اي ي قيس
قيس : كيفك ي خاله ان شاء الله تمام
-- كويسه الحمدلله انت اخبارك شنو وناس بيتكم كيف
-- كلهم في نعمه الحمدلله
-- اها نور كويسه وبتذاكر كويس؟
-- اي ما تشيلي هم كويسه شديد
-- لالا الحمدلله لو كدا هسي نامت ولا صاحيه
-- انا لسه ما رجعت البيت والله لكن بكونو نامو لأنو كانو معاي قبل شويه طلعو يفرقو وكدا وكانو بقولو قامو بدري وراجعين يرقدو طوالي
-- ما تكون بتطلع كتير
-- لالا بس الليله وانا العزمتهم
-- طيب تمام سلم ع امك
-- الله يسلمك يارب
............
*12:30*
جاسر طلع من الغرفه..لما كانت ف الارض راقده ع الحيطه جمب الباب اول ما فتح الباب قامت .. وكانت تاني مره تشوف فيها دموعو (اول مره يوم زواجهم لأنو تعبو شديد عشان يصلو لليوم دا بس ديك كانت دموع فرح) اتسمرت مكانها وهم بتبادلو النظرات دموعها نزلو وهي بتعاين ليهو وهو بالشكل دا كان جارح يدو لأنو كسر المرايه بيدو .. تابع خطواتو ع الباب وهي جرت ووقفت قدامو اتخطاها وكان طالع جرتو للكنبه ختت راسو صدرها واللحظه دي حست بتنهيداتو كانت بتبكي معاهو بدون ما تفهم الحاصل شنو ...فضلو على الحاله دي قريب 10دقائق جاسر قام دخل الحمام غسل وشو وشال مفاتيح عربيتو وطلع
لما قامت دخلت غرفتهم ولقت اي شي مجدع ف الارض ختت ايدها ع شفايفها غمضت عيونها ودموعها لسه بتنزل رقدت ع السرير وهي ضامه المخده من خوفها عليهو .. بعد شويتين شالت تلفونها واتصلت على علا .. ما ردت الا في المكالمه التالته
*#وبنغلط《12》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
سهام : ي بتي ما صح البتسويهو في روحك دا
لؤي بهمس: امي خليها علي واطلعي
سهام : هي كيفن اخليها كدا البت من امس ما اتكلمت ولا اتحركت بس راقده رقدتها دي نوم زي الناس ما نامت
لؤي : امي اطلعي بس انا بتصرف
سهام طلعت ولؤي اتقدم لأختو الراقده ومقبله على الحيطه ..قعد ف السرير
لؤي : يعني كدا حيخلي العرس؟
لما غمضت عيونها بدون ما تتكلم
لؤي : يا لما جاسر ما غلطان من حقو يعرس ويجيب اطفال وهو زاتو متمسك بيك وما داير يطلقك وجا وكلمنا انا وامي قبل يكلمك اها نقول ليهو شنو ما تعرس وما تجيب اولاد ولا نربطو .. ارضي بالواقع وما تكوني انانيه
لما هنا اتذكرت كلمات جاسر وغمضت عيونها بشده لمن دموعها نزلو "وانا عايزك تكوني انانيه فيني"
لما بصوت مبحوح ومخنوق: اطلع
لؤي : شئتي ام ابيتي دا واقعك عيشيهو واقبلي بيهو
باسها ع راسها وطلع
لما كانت بتتنهد وبتتذكر تفاصيل يوم امس
لما : حتعرس صح؟
جاسر قام وراها ومسكها من اكتافها : لما اسمعين...
لما نفضت يدينو منها بلعت ريقها وبقت تتكلم بصعوبه: ليه.. ليه يا جاسر انت... انت وعدتني
جاسر : ما تصعبيها علي
لما : ما حأصعبها بالعكس حأسهلها عليك
مشا وراهو ومسكها من زراعها ولفاها عليو وهو ضاغطها على اكتافها
جاسر : مش قلتي لي عرس ومن حقوقك تشوف اولادك مش بعضمة لسانك قلتي الكلام دا مالك هسي
لما حاولت تتفكا منو: زح مني
جاسر فكاها ومشا قعد
مشت لبست عبايتها وطرحتها طلعت وجاسر طلع وراها
جاسر : تعالي انا حأوديك
لما : جاسر ما عايزه اشوفك الله يرضى عليك امشي
ما ردا عليها دخلها العربيه وهو دخل وساقها لحدي بيتهم انتظرها لحدي ما دخلت ومن وقتها دخلت غرفتها القديمه وما اتكلمت مع امها ولا اخوها
رجعت لواقعها لمن سمعت صوتهم
امل: هاااي
علا : جيناا بشنطنا
امل : ما عبرتنا
علا : نايمه ولا شنو
مشو عليها وبقو يهزو فيها عشان تصحى
امل : عارفنك صاحيه قومي
علا : لما قومي ياخ
امل : نرجع يعني
علا : قومي ي امل ارح
قامو الاتنين وقبل يصلو الباب لما قامت وارتمت في حضن علا .. حضنتها وهم التلاته ببكو ما عارفين يسندوها كيف ولا يقولو ليها شنو علا قعدتها في السرير ومسحت ليها دموعها
علا : هشش خلاص واحد زي اخوي دا ولا تخسري دموعك فيهو ما يستاهل
امل مسكتها من يدها وطبطت عليها : واحنا هنا جمبك ومعاك
علا : يلا قومي غسلي وشك وتعالي عندنا ليك حكاوي كتيره ولا ما كدا يا امل
امل : كدا ونص وخمسه يلا سريع الشمارات ما تفوتك
لما ابتسمت في نص دموعها وقامت
علا : اخخخخ يا جاسر اخخ
امل : الله يسامحك
علا : بيتنا دا ما حأعتبو كان العرس ما خلص
امل : ولا انا حأمشي بيتنا كمان
علا : امي ما خلت زول ما عزمتو كأنو اول مره يعرس الناس من الليله بدو يجو
امل : اقفلي السيره دي عليك الله براي قلبي متقطع
علا: استغفرالله العظيم يارب
سهام جات داخله وهي جايبه ليهم كبابي العصير
امل : دا شنو يا خالتو ما كان تتعبي روحك
علا : اي البيت بيتنا لو عايزين برانا بنقوم
سهام : دي حاجه بارده اشربو في الحر دا بتكونو سخنتو وافتحو المكيف دا ما بعرف ليهو عرفنا تلفزيون بي ريمود كمان جانا مكيف بي ريمود عشنا وشفنا والله
*#بقلم_لينه_جمال*
سهام : ي بتي ما صح البتسويهو في روحك دا
لؤي بهمس: امي خليها علي واطلعي
سهام : هي كيفن اخليها كدا البت من امس ما اتكلمت ولا اتحركت بس راقده رقدتها دي نوم زي الناس ما نامت
لؤي : امي اطلعي بس انا بتصرف
سهام طلعت ولؤي اتقدم لأختو الراقده ومقبله على الحيطه ..قعد ف السرير
لؤي : يعني كدا حيخلي العرس؟
لما غمضت عيونها بدون ما تتكلم
لؤي : يا لما جاسر ما غلطان من حقو يعرس ويجيب اطفال وهو زاتو متمسك بيك وما داير يطلقك وجا وكلمنا انا وامي قبل يكلمك اها نقول ليهو شنو ما تعرس وما تجيب اولاد ولا نربطو .. ارضي بالواقع وما تكوني انانيه
لما هنا اتذكرت كلمات جاسر وغمضت عيونها بشده لمن دموعها نزلو "وانا عايزك تكوني انانيه فيني"
لما بصوت مبحوح ومخنوق: اطلع
لؤي : شئتي ام ابيتي دا واقعك عيشيهو واقبلي بيهو
باسها ع راسها وطلع
لما كانت بتتنهد وبتتذكر تفاصيل يوم امس
لما : حتعرس صح؟
جاسر قام وراها ومسكها من اكتافها : لما اسمعين...
لما نفضت يدينو منها بلعت ريقها وبقت تتكلم بصعوبه: ليه.. ليه يا جاسر انت... انت وعدتني
جاسر : ما تصعبيها علي
لما : ما حأصعبها بالعكس حأسهلها عليك
مشا وراهو ومسكها من زراعها ولفاها عليو وهو ضاغطها على اكتافها
جاسر : مش قلتي لي عرس ومن حقوقك تشوف اولادك مش بعضمة لسانك قلتي الكلام دا مالك هسي
لما حاولت تتفكا منو: زح مني
جاسر فكاها ومشا قعد
مشت لبست عبايتها وطرحتها طلعت وجاسر طلع وراها
جاسر : تعالي انا حأوديك
لما : جاسر ما عايزه اشوفك الله يرضى عليك امشي
ما ردا عليها دخلها العربيه وهو دخل وساقها لحدي بيتهم انتظرها لحدي ما دخلت ومن وقتها دخلت غرفتها القديمه وما اتكلمت مع امها ولا اخوها
رجعت لواقعها لمن سمعت صوتهم
امل: هاااي
علا : جيناا بشنطنا
امل : ما عبرتنا
علا : نايمه ولا شنو
مشو عليها وبقو يهزو فيها عشان تصحى
امل : عارفنك صاحيه قومي
علا : لما قومي ياخ
امل : نرجع يعني
علا : قومي ي امل ارح
قامو الاتنين وقبل يصلو الباب لما قامت وارتمت في حضن علا .. حضنتها وهم التلاته ببكو ما عارفين يسندوها كيف ولا يقولو ليها شنو علا قعدتها في السرير ومسحت ليها دموعها
علا : هشش خلاص واحد زي اخوي دا ولا تخسري دموعك فيهو ما يستاهل
امل مسكتها من يدها وطبطت عليها : واحنا هنا جمبك ومعاك
علا : يلا قومي غسلي وشك وتعالي عندنا ليك حكاوي كتيره ولا ما كدا يا امل
امل : كدا ونص وخمسه يلا سريع الشمارات ما تفوتك
لما ابتسمت في نص دموعها وقامت
علا : اخخخخ يا جاسر اخخ
امل : الله يسامحك
علا : بيتنا دا ما حأعتبو كان العرس ما خلص
امل : ولا انا حأمشي بيتنا كمان
علا : امي ما خلت زول ما عزمتو كأنو اول مره يعرس الناس من الليله بدو يجو
امل : اقفلي السيره دي عليك الله براي قلبي متقطع
علا: استغفرالله العظيم يارب
سهام جات داخله وهي جايبه ليهم كبابي العصير
امل : دا شنو يا خالتو ما كان تتعبي روحك
علا : اي البيت بيتنا لو عايزين برانا بنقوم
سهام : دي حاجه بارده اشربو في الحر دا بتكونو سخنتو وافتحو المكيف دا ما بعرف ليهو عرفنا تلفزيون بي ريمود كمان جانا مكيف بي ريمود عشنا وشفنا والله
*#وبنغلط《13》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
فتحيه وهي قاعده جمب بتها الراقده في السرير : انتي كويسه يا بتي
غفران : كويسه
قيس : ما تقلقي يا خالتي دوخه بسيطه وهدي قدامك كويسه.. يلا خليها عشان ترتاح شويه
فتحيه : سمح قمت
فتحيه طلعت وقيس جا قعد جمبها
قيس : زعلانه؟
غفران : من شنو
-- لأنو ما كلمناك
-- لا
-- طيب ما تشتغلي بالموضوع كتير
-- خليهو يطلع من البيت دا انا ما عايزه اشوف وشو
-- ركزي في قرايتك هسي وانسي الحصل دا كلو
-- طلعو بس من هنا البيت دا بيت امك ما بيت ابوي وريهو وخليهو يطلع
-- حااضر بطلعو ارتاحي انتي هسي وما تشغلي بالك
قيس قام وقبل يطلع وقف لمن نادتو
-- قيس
قيس وهو بقبل عليها : عايزه حاجه؟
-- انت بس اخوي انا ما عندي اخو غيرك
جا باسها في راسها ومسح ع شعرها وطلع
غفران بقت تتقلب وهي متضايقه .. اخوها الشافتو اخر مره وهي عمرها 5 سنوات جا هسي يفتشهم؟
قيس طلع برا فتحيه نادتو
فتحيه : تعال يا ولدي
جا قعد جمبها
قيس : نعم
-- انا ما عارفه الخلاكم تتضاربو كدي شنو لكن يا ولدي عليك الله خليهو قاعد انا ما صدقت ولدي رجع لي في حضني بعد السنين دي كلها ما بدور اخسرو تاني عارفاهو طايش وما بعمل الا الفي راسو لكن دا ولدي في النهايه وما بقدر ابعدو مني بعد رجع لي تاني
قيس : خير ان شاء الله
فتحيه : الله يرضى عليك يا ولدي ويفتحها عليك محل ما تقبل
قيس : تعال وراي
وضاح : في شنو
-- دايرين نتكلم كلام رجال تعال
طلعو الاتنين برا البيت
وضاح : خير اها
قيس : قعاد في البيت دا ما عندك تلم حاجاتك وتمشي لحدي ما غفران تخلص امتحاناتها وبنشوف البحصل بعد داك
وضاح : انا عايز اتكلم معاها
-- بعد تنتهي من الامتحانات قلنا
-- تمام لكن امشي وين ما عارف لي محل وشغل ما شغال
-- كنت قاعد وين قبل تجي هنا
-- مع حسان
-- امشي اقعد معاهو
-- ما حيخليني
-- ليه
-- قبل ما اجي هنا قال لي لو وصلت بيتهم تاني ما تجي راجع
-- انتظر هنا
قيس دخل وجا راجع بعد عشرة دقايق وهو شايل ظرف
قيس : دي شوف بيها شقه ودبر بيها روحك الشهر دا
-- ههه الحنيه القامت عليك فجأه دي شنو
-- عشان امك بس لو ما كدا كنت رميتك في الشارع زيك زي اي كلب
-- ههههه ظاابط
-- تعال هنا
-- اها في ظرف تاني ولا شنو
-- قسما بالله قسما برب العرش العظيم يا وضاح تاني اشوفك تعاين لي نور ساي ما بتلقى اليطلعك من يدي
-- يا زول انا نور دي زمان كسرتا حنكا
قيس مسكو من ياقة قميصو ولزاهو بقوه : امشي قبل ارتكب فيك جريمه
وضاح : يلا سلم على الوالده كتير بالله
دخل جوا ولقا فتحيه جمب الباب
فتحيه : في النهايه دا بيتك وانت حر بس كنت دايره ولدي جمبي
قيس : تعالي تعالي يا امي
دخلها جوا وقعد جمبها
قيس : وانا ما بقدر اقول ليك لا .. وضاح حيمشي فترة غفران تخلص امتحاناتها وحيجي راجع .. انا ما داير اي شي يأثر على دراستها او يخليها تتوتر الايام دي هي تعبت شديد عشان تصل للعايزاهو وما بسمح لي اي شي هسي يجي وينرفزها
فتحيه : الله يوفقك يا قيس ويديك مرادك ويسعدك في الدارين يارب بركة العصريه دي
.......................
*#بقلم_لينه_جمال*
فتحيه وهي قاعده جمب بتها الراقده في السرير : انتي كويسه يا بتي
غفران : كويسه
قيس : ما تقلقي يا خالتي دوخه بسيطه وهدي قدامك كويسه.. يلا خليها عشان ترتاح شويه
فتحيه : سمح قمت
فتحيه طلعت وقيس جا قعد جمبها
قيس : زعلانه؟
غفران : من شنو
-- لأنو ما كلمناك
-- لا
-- طيب ما تشتغلي بالموضوع كتير
-- خليهو يطلع من البيت دا انا ما عايزه اشوف وشو
-- ركزي في قرايتك هسي وانسي الحصل دا كلو
-- طلعو بس من هنا البيت دا بيت امك ما بيت ابوي وريهو وخليهو يطلع
-- حااضر بطلعو ارتاحي انتي هسي وما تشغلي بالك
قيس قام وقبل يطلع وقف لمن نادتو
-- قيس
قيس وهو بقبل عليها : عايزه حاجه؟
-- انت بس اخوي انا ما عندي اخو غيرك
جا باسها في راسها ومسح ع شعرها وطلع
غفران بقت تتقلب وهي متضايقه .. اخوها الشافتو اخر مره وهي عمرها 5 سنوات جا هسي يفتشهم؟
قيس طلع برا فتحيه نادتو
فتحيه : تعال يا ولدي
جا قعد جمبها
قيس : نعم
-- انا ما عارفه الخلاكم تتضاربو كدي شنو لكن يا ولدي عليك الله خليهو قاعد انا ما صدقت ولدي رجع لي في حضني بعد السنين دي كلها ما بدور اخسرو تاني عارفاهو طايش وما بعمل الا الفي راسو لكن دا ولدي في النهايه وما بقدر ابعدو مني بعد رجع لي تاني
قيس : خير ان شاء الله
فتحيه : الله يرضى عليك يا ولدي ويفتحها عليك محل ما تقبل
قيس : تعال وراي
وضاح : في شنو
-- دايرين نتكلم كلام رجال تعال
طلعو الاتنين برا البيت
وضاح : خير اها
قيس : قعاد في البيت دا ما عندك تلم حاجاتك وتمشي لحدي ما غفران تخلص امتحاناتها وبنشوف البحصل بعد داك
وضاح : انا عايز اتكلم معاها
-- بعد تنتهي من الامتحانات قلنا
-- تمام لكن امشي وين ما عارف لي محل وشغل ما شغال
-- كنت قاعد وين قبل تجي هنا
-- مع حسان
-- امشي اقعد معاهو
-- ما حيخليني
-- ليه
-- قبل ما اجي هنا قال لي لو وصلت بيتهم تاني ما تجي راجع
-- انتظر هنا
قيس دخل وجا راجع بعد عشرة دقايق وهو شايل ظرف
قيس : دي شوف بيها شقه ودبر بيها روحك الشهر دا
-- ههه الحنيه القامت عليك فجأه دي شنو
-- عشان امك بس لو ما كدا كنت رميتك في الشارع زيك زي اي كلب
-- ههههه ظاابط
-- تعال هنا
-- اها في ظرف تاني ولا شنو
-- قسما بالله قسما برب العرش العظيم يا وضاح تاني اشوفك تعاين لي نور ساي ما بتلقى اليطلعك من يدي
-- يا زول انا نور دي زمان كسرتا حنكا
قيس مسكو من ياقة قميصو ولزاهو بقوه : امشي قبل ارتكب فيك جريمه
وضاح : يلا سلم على الوالده كتير بالله
دخل جوا ولقا فتحيه جمب الباب
فتحيه : في النهايه دا بيتك وانت حر بس كنت دايره ولدي جمبي
قيس : تعالي تعالي يا امي
دخلها جوا وقعد جمبها
قيس : وانا ما بقدر اقول ليك لا .. وضاح حيمشي فترة غفران تخلص امتحاناتها وحيجي راجع .. انا ما داير اي شي يأثر على دراستها او يخليها تتوتر الايام دي هي تعبت شديد عشان تصل للعايزاهو وما بسمح لي اي شي هسي يجي وينرفزها
فتحيه : الله يوفقك يا قيس ويديك مرادك ويسعدك في الدارين يارب بركة العصريه دي
.......................
*#وبنغلط《14》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
*10:30 am*
فادي وهو بلبس في الساعه وواقف قدام المرايه : اي ماشي ي مها جننتيني من الصباح
مها : انت كمان قايم متأخر وحركتك ابرد من الديب فريزر 😒
فادي وهو بتجه عليها ويخت ايديهو في اكتافها : اها طيب عملتي الجبنه ولا كمان حأمشي بدون ما اشربها
مها : لالا جاهزه
فادي : اولادك صحو؟
مها : لالا مساهرين لي 12 تاني ما بقومو الا الظهر
فادي : ما تعوديهم السهر من هسي
مها : تعبوني والله كل يوم بشكي لي طلال منهم
فادي : فالحه في الشكيه انتي بس
مها : اعمل شنو يعني
فادي : طيب يلا جيبي لي القهوه عشان طيارتو بتكون وصلت
مها : ظاابط
مها مشت تكب ليهو القهوه جاتها حنين شعرها الواصل لأكتافها والمقصوص بطريقه حلوه كان منكوش ونازل على وشها جات وهي بتدعك عيونها وصارة وشها
مها : خير اها مالك صارة لي كدا
حنين بصوت نعسان : ليه ما ثحيتيني
مها : واصحيك ليه
حنين : عسان جدو حثن داي وانا ماسه مع حالو فادي
مها : تمشي وين يا السمحه ماف ليك اي مشيه
حنين وهي بتبكي وبتضرب رجلها في الارض : ماام ماام ماثه مع حالو اااعع😭😭😭💔
جرت لي فادي وهي بتبكي شالها وبمسح لي دموعها
فادي : خير خير مالو الحلو ببكي
حنين : ماما دالت لي ما بتمسي مع حالو عشان نديب جدو😭😭
فادي : لكن جدو حيكون جا ومنتظرني وانتي ياداب قايمه لحدي ما تستحمي وتشربي الشاي وتلبسي جدو حيمشي ويخلينا
حنين : لا لا لا ماسه انا بث ماسه😭😭😭
فادي : طيب امشي الحمام لحدي ما اكلم ليك ماما طيب
حنين : طيب
حنين جرت ع الحمام وفادي لقا مها جهزت القهوه قعدو الاتنين يشربوها
فادي وهو بحرك الملعقه في الكبايه : انا سايق حنين معاي
مها : لالا كدا بتجيب لي الهوا هسي احمد يقوم يعمل حفله هنا
فادي : ما بقوم هسي يلا لبسيها سريع
مها : ماف زول خارب البت دي غيرك
فادي : شكرا
مها لبست حنين شربت الشاي فادي طلع ليها شوكلت شالها وطلعو
..................
غاليه : غيومه كفا عليك الله ما تعملي في نفسك كدا
غيم وصوتها تعبان شديد : كيف يعني ما اعمل كدا يخليني زي دا ويمشي في يوم زواجنا من هسي عمل كدا بعدين حيحصل شنو يعني
-- عمو منير قال اتصل لي علا وقالت ليهو مع لما
-- نعممم؟ لماا؟
-- اي قالو هبطت وهو مشا ليها وابى يرجع الا تبقى كويسه
غيم قامت ونزلت ليهم تحت كان في حباب وصباح ومنير وبقت تكورك
غيم : هو اصلا كان ميت فيها كدا انتو بتعرسوني ليهو ليه ذنبي شنو انا كلو بسببكم انتو الاتنين(واشرت ع حباب وصباح) اسمعوني هنا جاسر كان ما رجع اليووم يسلمني ورقتي بس شايفني خاتم في اصبعو يحركني زي ما عايز ما عافيه ليكم انا ما عافيه ليكم😭😭💔
وجرت ع الغرفه الكانو فيها
غاليه : عافيه منك دا الكلام
غيم : انا اصلا غلطانه احب لي واحد زي دا حسبي الله عليكم 💔
منير : استغفر الله العظيم يارب دي مصيبة شنو كمان .. انا حأمشي للولد دا اعقلو عشان يخلي الجنون البعملو دا
حباب : اصلك ما تسألو خليهو براحتو بس يجي البيت دا انا بوريهو الما شافو
صباح : هي مالك على ولدي
حباب : مالي على ولدك؟ اسكتي يا صباح عليك الله اسكتي بس
صباح لوت خشمها : ولدي يا يمه انتو الجيتو ليهو جايه تتكلمي هسي
حباب : بتهيني فيني يا صباح؟
منير : انا حأمشي ليهو انتو اخدو راحتكم واتناقرو زي ما عايزين(ريحت نفسك😹👏🏻)
.....................
*#بقلم_لينه_جمال*
*10:30 am*
فادي وهو بلبس في الساعه وواقف قدام المرايه : اي ماشي ي مها جننتيني من الصباح
مها : انت كمان قايم متأخر وحركتك ابرد من الديب فريزر 😒
فادي وهو بتجه عليها ويخت ايديهو في اكتافها : اها طيب عملتي الجبنه ولا كمان حأمشي بدون ما اشربها
مها : لالا جاهزه
فادي : اولادك صحو؟
مها : لالا مساهرين لي 12 تاني ما بقومو الا الظهر
فادي : ما تعوديهم السهر من هسي
مها : تعبوني والله كل يوم بشكي لي طلال منهم
فادي : فالحه في الشكيه انتي بس
مها : اعمل شنو يعني
فادي : طيب يلا جيبي لي القهوه عشان طيارتو بتكون وصلت
مها : ظاابط
مها مشت تكب ليهو القهوه جاتها حنين شعرها الواصل لأكتافها والمقصوص بطريقه حلوه كان منكوش ونازل على وشها جات وهي بتدعك عيونها وصارة وشها
مها : خير اها مالك صارة لي كدا
حنين بصوت نعسان : ليه ما ثحيتيني
مها : واصحيك ليه
حنين : عسان جدو حثن داي وانا ماسه مع حالو فادي
مها : تمشي وين يا السمحه ماف ليك اي مشيه
حنين وهي بتبكي وبتضرب رجلها في الارض : ماام ماام ماثه مع حالو اااعع😭😭😭💔
جرت لي فادي وهي بتبكي شالها وبمسح لي دموعها
فادي : خير خير مالو الحلو ببكي
حنين : ماما دالت لي ما بتمسي مع حالو عشان نديب جدو😭😭
فادي : لكن جدو حيكون جا ومنتظرني وانتي ياداب قايمه لحدي ما تستحمي وتشربي الشاي وتلبسي جدو حيمشي ويخلينا
حنين : لا لا لا ماسه انا بث ماسه😭😭😭
فادي : طيب امشي الحمام لحدي ما اكلم ليك ماما طيب
حنين : طيب
حنين جرت ع الحمام وفادي لقا مها جهزت القهوه قعدو الاتنين يشربوها
فادي وهو بحرك الملعقه في الكبايه : انا سايق حنين معاي
مها : لالا كدا بتجيب لي الهوا هسي احمد يقوم يعمل حفله هنا
فادي : ما بقوم هسي يلا لبسيها سريع
مها : ماف زول خارب البت دي غيرك
فادي : شكرا
مها لبست حنين شربت الشاي فادي طلع ليها شوكلت شالها وطلعو
..................
غاليه : غيومه كفا عليك الله ما تعملي في نفسك كدا
غيم وصوتها تعبان شديد : كيف يعني ما اعمل كدا يخليني زي دا ويمشي في يوم زواجنا من هسي عمل كدا بعدين حيحصل شنو يعني
-- عمو منير قال اتصل لي علا وقالت ليهو مع لما
-- نعممم؟ لماا؟
-- اي قالو هبطت وهو مشا ليها وابى يرجع الا تبقى كويسه
غيم قامت ونزلت ليهم تحت كان في حباب وصباح ومنير وبقت تكورك
غيم : هو اصلا كان ميت فيها كدا انتو بتعرسوني ليهو ليه ذنبي شنو انا كلو بسببكم انتو الاتنين(واشرت ع حباب وصباح) اسمعوني هنا جاسر كان ما رجع اليووم يسلمني ورقتي بس شايفني خاتم في اصبعو يحركني زي ما عايز ما عافيه ليكم انا ما عافيه ليكم😭😭💔
وجرت ع الغرفه الكانو فيها
غاليه : عافيه منك دا الكلام
غيم : انا اصلا غلطانه احب لي واحد زي دا حسبي الله عليكم 💔
منير : استغفر الله العظيم يارب دي مصيبة شنو كمان .. انا حأمشي للولد دا اعقلو عشان يخلي الجنون البعملو دا
حباب : اصلك ما تسألو خليهو براحتو بس يجي البيت دا انا بوريهو الما شافو
صباح : هي مالك على ولدي
حباب : مالي على ولدك؟ اسكتي يا صباح عليك الله اسكتي بس
صباح لوت خشمها : ولدي يا يمه انتو الجيتو ليهو جايه تتكلمي هسي
حباب : بتهيني فيني يا صباح؟
منير : انا حأمشي ليهو انتو اخدو راحتكم واتناقرو زي ما عايزين(ريحت نفسك😹👏🏻)
.....................
*#وبنغلط《16》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
منذر : ياخ انا جيت الليله ياداب البيت ما وصلت مالك
فادي : ما تقل ادبك
-- اوف خلاص اها عايزني اقول ليك شنو
-- المهم انا خليتك الشهر دا كلو عندك يومين تاني جيت العنوان دا جيت ما جيت يفتح الله
-- خلاص تمام بجي وتسلمني الصور .. بس انا عايز افهم انت ما عايز قروش ولا اي حاجه اها غرضك شنو
-- يا زول بعد تجي بتعرف بس
-- نشوف اخرتها معاك " تيت تيت"
فادي : حتشوف ي منذر حتشوف😊
مها جات داخله غرفتو : قوم قوم الفطور جاهز وابوي منتظرنا
فادي : تمام جاي
اتلمو كلهم ع السفره وهم بياكلو
حنين : جدو جدو
حسن : عيون جدو
-- دبت لي ايباد ليه انا واحمد عددنا
-- دا حقك انتي وداك خليهو لي احمد
-- ثووكرا☺️💙
-- عيب ما تقولي شكرا
-- بث ماما دالت لي لمن زول يديب ليك حاده تقولي ليهو ثوكرا
-- اي كلامك صح لكن انا ما تقولي لي طيب
-- تيب
فادي : حنين احنا مش قلنا ما نتكلم في الاكل اسكتي وخلي جدو ياكل
حسن : سيبها يا فادي هو انا لاقي حلوه زي تتكلم معاي
حنين : اننننا😝ثمعت ثمعت
كلهم ضحكو وتابعو اكلهم
........................
لما : فاتك كتير ي علا مفروض تنزلي بعد كدا
علا : انزل كيف ي لما وامي بالحاله دي
امل : لما كلامها صح بعدين امك ما براها لو احتاجت حاجه كلنا موجودين
علا : لالا امي لو ما بقت كويسه ما بنزل
لما : يعني ما واثقه فينا ولا شنو كانت احتاجت حاجه احنا حنطنشا يعني؟
علا : ما كدا لكن..
امل : ماف حاجه اسمها لكن ما عايزه تمشي معناها ما واثقه في زول فينا
علا : فاهمين غلط لكن ما بكون مطمنه والله
لما : اهاا دا نفس كلامي ما مطمنه معناها احنا ما بنهتم بيها
امل : قومي ي لما اصلا م دام قعدتنا ما فيها فايده اخير نمشي المقعدنا شنو
قامو الاتنين علا جات لحقتهم
علا : انتو ي بنات فاكه منكم ولا شنو
امل ولما : اي
علا : خلاص بنزل ما تتعاورو
امل وهي بتجضمها : دا الحلو البيسمع الكلام
لما : ههههه
علا : فكيني ي وسخه
لما : دا تلفونك البضرب صح
علا : اي
شالت التلفون وردت
علا : الو
فادي : انتي ي علا عايزه تجننيني
-- ليه مالي انا
-- تلفونك دا يومين بتصل فيهو مقفول
-- امممم م كنت فاضيه
-- ليه في شنو
-- امي كاسره يدها
-- لا يااخ متين الكلام دا
-- امس الصباح
-- سلامتها ربنا يشفيها
-- امين يارب
-- وهسي كيف
-- الحمدلله بس مرات بتشكي انها واجعاها
-- طيب بجي عليكم بعد شويه
-- طيب
-- جاسر قاعد صح
-- اي قاعد لكن حيطلع على الشركه بعدين الظهر
-- تمام ... علا انتي م حاسه انو طولتي من الجامعه
-- اي نازله بكرا
-- حيكون فاتك كتير
-- فعلا شايله هم والله
-- عندي صحبي برضو خريج بكلمو يشرح ليك
-- جادي وااي الحمدلله ما عارفه اقول ليك شنو
-- تقولي لي شنو كيف يعني هبله انتي ي بت
-- بحبك ياخ بحبك
-- ايوه دا الكلام وانا بعشقك يااخ💙
-- هي ما تصدق دا بس عشان الشرح😁
-- تصدقي انك سجم يلا زاتو انا ما فاضي ليك
-- ههههه عارفه يلا طير
-- طير .. اتعلمتي ليك لئامه جديده لكن اصبري لمن افضى ليك
-- سمح "تيت تيت"
امل جات داخله ولقتها بتتبسم
امل : يا السمحه البتتكشمي قومي ناس خالتك جو
علا : خالتي؟
امل : خالتك رباب نسيتيها ولا شنو😂
علا فجأه ملامحها اتغيرت وبقت تتمتم : اهاا اا اي طيب
امل : مالك ي بت
علا : لالا ماف شي
امل : قومي طيب
علا : ارح
*#بقلم_لينه_جمال*
منذر : ياخ انا جيت الليله ياداب البيت ما وصلت مالك
فادي : ما تقل ادبك
-- اوف خلاص اها عايزني اقول ليك شنو
-- المهم انا خليتك الشهر دا كلو عندك يومين تاني جيت العنوان دا جيت ما جيت يفتح الله
-- خلاص تمام بجي وتسلمني الصور .. بس انا عايز افهم انت ما عايز قروش ولا اي حاجه اها غرضك شنو
-- يا زول بعد تجي بتعرف بس
-- نشوف اخرتها معاك " تيت تيت"
فادي : حتشوف ي منذر حتشوف😊
مها جات داخله غرفتو : قوم قوم الفطور جاهز وابوي منتظرنا
فادي : تمام جاي
اتلمو كلهم ع السفره وهم بياكلو
حنين : جدو جدو
حسن : عيون جدو
-- دبت لي ايباد ليه انا واحمد عددنا
-- دا حقك انتي وداك خليهو لي احمد
-- ثووكرا☺️💙
-- عيب ما تقولي شكرا
-- بث ماما دالت لي لمن زول يديب ليك حاده تقولي ليهو ثوكرا
-- اي كلامك صح لكن انا ما تقولي لي طيب
-- تيب
فادي : حنين احنا مش قلنا ما نتكلم في الاكل اسكتي وخلي جدو ياكل
حسن : سيبها يا فادي هو انا لاقي حلوه زي تتكلم معاي
حنين : اننننا😝ثمعت ثمعت
كلهم ضحكو وتابعو اكلهم
........................
لما : فاتك كتير ي علا مفروض تنزلي بعد كدا
علا : انزل كيف ي لما وامي بالحاله دي
امل : لما كلامها صح بعدين امك ما براها لو احتاجت حاجه كلنا موجودين
علا : لالا امي لو ما بقت كويسه ما بنزل
لما : يعني ما واثقه فينا ولا شنو كانت احتاجت حاجه احنا حنطنشا يعني؟
علا : ما كدا لكن..
امل : ماف حاجه اسمها لكن ما عايزه تمشي معناها ما واثقه في زول فينا
علا : فاهمين غلط لكن ما بكون مطمنه والله
لما : اهاا دا نفس كلامي ما مطمنه معناها احنا ما بنهتم بيها
امل : قومي ي لما اصلا م دام قعدتنا ما فيها فايده اخير نمشي المقعدنا شنو
قامو الاتنين علا جات لحقتهم
علا : انتو ي بنات فاكه منكم ولا شنو
امل ولما : اي
علا : خلاص بنزل ما تتعاورو
امل وهي بتجضمها : دا الحلو البيسمع الكلام
لما : ههههه
علا : فكيني ي وسخه
لما : دا تلفونك البضرب صح
علا : اي
شالت التلفون وردت
علا : الو
فادي : انتي ي علا عايزه تجننيني
-- ليه مالي انا
-- تلفونك دا يومين بتصل فيهو مقفول
-- امممم م كنت فاضيه
-- ليه في شنو
-- امي كاسره يدها
-- لا يااخ متين الكلام دا
-- امس الصباح
-- سلامتها ربنا يشفيها
-- امين يارب
-- وهسي كيف
-- الحمدلله بس مرات بتشكي انها واجعاها
-- طيب بجي عليكم بعد شويه
-- طيب
-- جاسر قاعد صح
-- اي قاعد لكن حيطلع على الشركه بعدين الظهر
-- تمام ... علا انتي م حاسه انو طولتي من الجامعه
-- اي نازله بكرا
-- حيكون فاتك كتير
-- فعلا شايله هم والله
-- عندي صحبي برضو خريج بكلمو يشرح ليك
-- جادي وااي الحمدلله ما عارفه اقول ليك شنو
-- تقولي لي شنو كيف يعني هبله انتي ي بت
-- بحبك ياخ بحبك
-- ايوه دا الكلام وانا بعشقك يااخ💙
-- هي ما تصدق دا بس عشان الشرح😁
-- تصدقي انك سجم يلا زاتو انا ما فاضي ليك
-- ههههه عارفه يلا طير
-- طير .. اتعلمتي ليك لئامه جديده لكن اصبري لمن افضى ليك
-- سمح "تيت تيت"
امل جات داخله ولقتها بتتبسم
امل : يا السمحه البتتكشمي قومي ناس خالتك جو
علا : خالتي؟
امل : خالتك رباب نسيتيها ولا شنو😂
علا فجأه ملامحها اتغيرت وبقت تتمتم : اهاا اا اي طيب
امل : مالك ي بت
علا : لالا ماف شي
امل : قومي طيب
علا : ارح
*#وبنغلط《15》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*
سهام : ربنا يكتب الشفاء العاجل ان شاء الله
وجدان :اللهم امين يارب
حباب : اختك وين يابت
غاليه : مع خالتو صباح
حباب : ناديها خليها تسلم على ام ضرتها😏
ريان لأمها : المرا دي نصيحه ي ربي
وجدان : تقولي شنو بس الحمدلله
لما : اللهم طولك ياروح
سهام بهمس : اسكتي ي بت خليها تنضم زي ما دايرة انا ما بؤاخذها المرا دي
لما : امل وين
وجدان : في المطبخ بتسوي الغدا مع رحمه
لما : حأمشي ليها
علا كانت قاعده طرف السرير وامها خاته راسها على رجولهت
علا : ماما انتي متأكدة انك كويسه
صباح : يا بت هدي انا قدامك كويسه
علا : خوفتيني عليك شديد
غيم : خالتو كويسه ي علا
صباح : الحمدلله ما فيني شي
غاليه جات داخله : غيم امي عايزاك تحت
غيم : في شنو
غاليه رفعت اكتافها اشارة لأنها م عارفه طلعو الاتنين من الغرفه ونزلو سلمت على سهام وقعدت جمب امها
حباب : عرفتيها
غيم : تؤ ..ما عرفتها
حباب : دي خالتك سهام ام لما
غيم : اممم اهلين خالتو
سهام : اهلين
لما : اسفه ع تصرفي القبيل
امل وهي بقطع البطاطس: تصرف شنو
لما : يعني.. لأني طلعت بالطريقه ديك
امل : ما مشكله لو كنت مكانك كنت عملت كدا بعد الكلام السمعتو
-- جاسر م جا؟
-- ما بعرف والله انا من جيت جوا المطبخ خالتو صباح تاني ما شفتها زاتو
-- طيب هاتي انا بحمرها
-- لالا ماف داعي
--يا بت انتي من قبيل شغاله كفا جيبي
-- ما مشكله اصلا ما تعبانه
لما شالت منها البطاطس وبدت تحمرها : امشي شوفي خالتو صباح وخلي علا تطلع من الغرفه عشان ترتاح شويه
-- طيب
رحمه : يلا ي لما سريع عشان نخت الغدا للرجال
لما : في منو في الصالون؟
رحمه : منتصر ومحمد والباقين رجال اهلهم ديل ما بعرفهم ..لكن شايفه محمد قبل شويه طلع
لما : اهاا طيب
رحمه : والله ي بتي لو شوفتيها لمن وقعت يدها ظاهر تحت الجلد جزء في حته وجزء في حته
لما : وااي كيف يعني
رحمه : والله عضامها اتفرتقت عديل بتشوفي يدها مفصوله
لما : واي اسكتي اسكتي خلاص
..........................
حسن : حأدخل في الموضوع طوالي... قبل 16 سنه بعد وفاة امكم بي سنه وضعي ما كان على قدر كدا وشغلي الفي المعهد ما كان بقدر يعيشني ويعيشكم قدمت لشغل برا والحمدلله وافقو ع الشغل حتى والشغل كان كويس شديد قلت اشتغل سنتين تلاته اجيب كم قرش اشغلهم هنا اقدر ءامن بيهم معيشتنا ..بس في كانت مشكله بتمنعني اسافر
هندا : ابوك عبدالله الله يرحمو كان بالنسبة لي سند بكل ما للكلمه من معنى ..خالك هلال ومرتو كانو في كندا وامي وابوي اصلا متوفيين ما كان عندي زول غيرو بعد اتوفى انا دخلت في حاله صعبه بعدها بسنة اتعرفت على حسن كان شغال في معهد بتاع حلويات دخلت المعهد عشان اتعلم واشتغل في الحاجه دي ما كنت عايزة اشيل اخوي همي هو زاتو وضعو ما كان تمام خالص.. حكى لي بقصتو انو زوجتو اتوفت وعندو ولد وبت وظروفو صعبه شويه بقينا على تواصل انا وهو وهلال جا مع مرتو وحلا الكانت لسه صغيره في عمرك .. بعدها بفتره ما طويله حسن جا وقال لي انو جاتو فرصة شغل برا والشغل كويس شديد بس في مشكله سألتو
حسن : قلت ليها شرط اكون متزوج عشان يدوني السكن والعربيه وما اكذب عليكم انا كنت خاتي فكرة انو اعرس اصلا عشان اشتغل واخلي وحده تقعد معاكم بس ما كنت لاقي وحده كويسه وتكون امكم التانيه قبل مرت ابوكم
*#بقلم_لينه_جمال*
سهام : ربنا يكتب الشفاء العاجل ان شاء الله
وجدان :اللهم امين يارب
حباب : اختك وين يابت
غاليه : مع خالتو صباح
حباب : ناديها خليها تسلم على ام ضرتها😏
ريان لأمها : المرا دي نصيحه ي ربي
وجدان : تقولي شنو بس الحمدلله
لما : اللهم طولك ياروح
سهام بهمس : اسكتي ي بت خليها تنضم زي ما دايرة انا ما بؤاخذها المرا دي
لما : امل وين
وجدان : في المطبخ بتسوي الغدا مع رحمه
لما : حأمشي ليها
علا كانت قاعده طرف السرير وامها خاته راسها على رجولهت
علا : ماما انتي متأكدة انك كويسه
صباح : يا بت هدي انا قدامك كويسه
علا : خوفتيني عليك شديد
غيم : خالتو كويسه ي علا
صباح : الحمدلله ما فيني شي
غاليه جات داخله : غيم امي عايزاك تحت
غيم : في شنو
غاليه رفعت اكتافها اشارة لأنها م عارفه طلعو الاتنين من الغرفه ونزلو سلمت على سهام وقعدت جمب امها
حباب : عرفتيها
غيم : تؤ ..ما عرفتها
حباب : دي خالتك سهام ام لما
غيم : اممم اهلين خالتو
سهام : اهلين
لما : اسفه ع تصرفي القبيل
امل وهي بقطع البطاطس: تصرف شنو
لما : يعني.. لأني طلعت بالطريقه ديك
امل : ما مشكله لو كنت مكانك كنت عملت كدا بعد الكلام السمعتو
-- جاسر م جا؟
-- ما بعرف والله انا من جيت جوا المطبخ خالتو صباح تاني ما شفتها زاتو
-- طيب هاتي انا بحمرها
-- لالا ماف داعي
--يا بت انتي من قبيل شغاله كفا جيبي
-- ما مشكله اصلا ما تعبانه
لما شالت منها البطاطس وبدت تحمرها : امشي شوفي خالتو صباح وخلي علا تطلع من الغرفه عشان ترتاح شويه
-- طيب
رحمه : يلا ي لما سريع عشان نخت الغدا للرجال
لما : في منو في الصالون؟
رحمه : منتصر ومحمد والباقين رجال اهلهم ديل ما بعرفهم ..لكن شايفه محمد قبل شويه طلع
لما : اهاا طيب
رحمه : والله ي بتي لو شوفتيها لمن وقعت يدها ظاهر تحت الجلد جزء في حته وجزء في حته
لما : وااي كيف يعني
رحمه : والله عضامها اتفرتقت عديل بتشوفي يدها مفصوله
لما : واي اسكتي اسكتي خلاص
..........................
حسن : حأدخل في الموضوع طوالي... قبل 16 سنه بعد وفاة امكم بي سنه وضعي ما كان على قدر كدا وشغلي الفي المعهد ما كان بقدر يعيشني ويعيشكم قدمت لشغل برا والحمدلله وافقو ع الشغل حتى والشغل كان كويس شديد قلت اشتغل سنتين تلاته اجيب كم قرش اشغلهم هنا اقدر ءامن بيهم معيشتنا ..بس في كانت مشكله بتمنعني اسافر
هندا : ابوك عبدالله الله يرحمو كان بالنسبة لي سند بكل ما للكلمه من معنى ..خالك هلال ومرتو كانو في كندا وامي وابوي اصلا متوفيين ما كان عندي زول غيرو بعد اتوفى انا دخلت في حاله صعبه بعدها بسنة اتعرفت على حسن كان شغال في معهد بتاع حلويات دخلت المعهد عشان اتعلم واشتغل في الحاجه دي ما كنت عايزة اشيل اخوي همي هو زاتو وضعو ما كان تمام خالص.. حكى لي بقصتو انو زوجتو اتوفت وعندو ولد وبت وظروفو صعبه شويه بقينا على تواصل انا وهو وهلال جا مع مرتو وحلا الكانت لسه صغيره في عمرك .. بعدها بفتره ما طويله حسن جا وقال لي انو جاتو فرصة شغل برا والشغل كويس شديد بس في مشكله سألتو
حسن : قلت ليها شرط اكون متزوج عشان يدوني السكن والعربيه وما اكذب عليكم انا كنت خاتي فكرة انو اعرس اصلا عشان اشتغل واخلي وحده تقعد معاكم بس ما كنت لاقي وحده كويسه وتكون امكم التانيه قبل مرت ابوكم
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《01》*
امي ياامي ابوي اتصل علي وقال حيجي معاهو عمو محمد 😃
الام مالك يابت بتكوركي 😒 سمعتك انا قومي امشي 😀 جهزي الفطور وساعدي اختك 😏
من الصباح شغاله اصلو مامنك فايده 😑
البت :ليه كدا يانبع الحنان دايما محطمه معنوياتي
طبعا نسيت اعرفكم انا اسمي رغد عمري 20 سنه ☺ اناماقصيره شديد لكن بقولي لي سنفوره عيوني عسليه وشعري مايل لي الاحمر وبقراء في جامعة النيلين اداب ☺ وبالنسبه لي عالتي بتتكون من امي سناء وابوي احمد واختي رناوعمرها 22واخوي بودي دا اسم الدلع اسموعبدالله عمرو9 سنه 😑
اناواختي زي الشحم والنار 😂
اصلو مابنتلمه نهاﮰ طوالي متشاكلين وطبعا هي مخطوبه لي ولدعمي امجد الي هو ولدعمي محمد
محمد: السلام عليكم ياناس البيت ☺
سناء: اهلين يامحمد كيفك وكيف ناهد والولاد ☺
محمد: بخيروالله يسلموعليكم
احمد: نادي البنات😇 ياسناءيسلمو علي عمهم
سناء مشت المطبخ :رنا يابتي نادي اختك وتعالو سلمو علي عمك 😇
رنا: حاضر ياامي
رنا: يارغد يارغد انتي يازفته انتي وين
رغد :سامعه صوت 🔉 رنا لكن مااشتغلت بيها كنته بفكر في اسمري احاااا عيونو😍 والسكسوكه والطول ياربي زي ماهو ولااتغيرر طبعا كلكم بتسئلوا دامنو يلادا ولدعمي محمد واسمو سند اماشكلو اللهم الثبات 😍
طويل واسمر وعيونو واسعه😍 وعندو تفاحة ادم عمرو 27سنه وشغال في الخليج 😇
سند دا كان حب الطفوله والمراهقه 😍كنا ساكنين في بيت واحد قبل مايتوفى جدي وهوكان دايما بدافع عني قصاد امجد ورنا واناكنته معتبراهو المنقذ حقي 😍
رنا: يابت انتي طرشاء انا من متين بنده عليكي قومي نمشي نسلم علي عمو محمد
رغد: جدعمومحمد وصل كدي زحي لي اصلك غير الكلام الكتير ماعندك شغله
رناء: انا الكلامي كتير ياثقيله يابايخه 😑
وفي الهول رغد :عمو محمد ازيك كيف صحتك وكيف ناس البيت مشتاقه ليكم والله
محمد :تمام والله يابتي ونحنا زاتنا فاقدنكم ومشتاقين ليكم
وجات رناء وسلمت عليهو
محمد :اها يامرة ولدي اخبارك شنو انشاءالله كويسه
رغد :في اللحظه القال عمي مرة ولدي قلبي عمل شححح ♥و رناء تشيل وتتبسم ☺
رناء :بخيروالله ياعمو
وقمنا نعمل واجب الضيافه اناو رناء
وفي الهول محمد بتكلم مع احمد
محمد :اها رايك شنو يااخوي نعمل العرس دا بعد اسبوعيين
احمد: والله يامحمد انا ماعندي اي مانع البت بتكم بس اقول لي البت واشوف البحصل ☺
محمد :خير يازول 😊
رغد: وعملنا الغداء والجبنه والشاي واتونسنا مع عمي 😀 وودعناا وفات
وزي الساعه 8جاء ابوي وقال عايز رناء
احمد:يارناء يابتي عمك قال انوعايزين يعملوا العرس بعد اسبوعيين انتي رايك شنو في الموضوع 😇
رناء :البتشوفو ياابوي انا موافقه عليو🙈
وفي مكان تاني بعيد من الخرطوم
سند:الو وين يافرده مشتاقيين ياخ اخبارك وصحتك وكيف الاهل كلهم انشاءالله بخير
امجد :بخير والله الحمدلله بس الاالشوق
سند :الشوق بحر والله يااخوي
امجد :اها ياسند عايز اقول ليك انو عرسي بعد اسبوعيين انشاءالله واكيد انت حتكون حضور
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《01》*
امي ياامي ابوي اتصل علي وقال حيجي معاهو عمو محمد 😃
الام مالك يابت بتكوركي 😒 سمعتك انا قومي امشي 😀 جهزي الفطور وساعدي اختك 😏
من الصباح شغاله اصلو مامنك فايده 😑
البت :ليه كدا يانبع الحنان دايما محطمه معنوياتي
طبعا نسيت اعرفكم انا اسمي رغد عمري 20 سنه ☺ اناماقصيره شديد لكن بقولي لي سنفوره عيوني عسليه وشعري مايل لي الاحمر وبقراء في جامعة النيلين اداب ☺ وبالنسبه لي عالتي بتتكون من امي سناء وابوي احمد واختي رناوعمرها 22واخوي بودي دا اسم الدلع اسموعبدالله عمرو9 سنه 😑
اناواختي زي الشحم والنار 😂
اصلو مابنتلمه نهاﮰ طوالي متشاكلين وطبعا هي مخطوبه لي ولدعمي امجد الي هو ولدعمي محمد
محمد: السلام عليكم ياناس البيت ☺
سناء: اهلين يامحمد كيفك وكيف ناهد والولاد ☺
محمد: بخيروالله يسلموعليكم
احمد: نادي البنات😇 ياسناءيسلمو علي عمهم
سناء مشت المطبخ :رنا يابتي نادي اختك وتعالو سلمو علي عمك 😇
رنا: حاضر ياامي
رنا: يارغد يارغد انتي يازفته انتي وين
رغد :سامعه صوت 🔉 رنا لكن مااشتغلت بيها كنته بفكر في اسمري احاااا عيونو😍 والسكسوكه والطول ياربي زي ماهو ولااتغيرر طبعا كلكم بتسئلوا دامنو يلادا ولدعمي محمد واسمو سند اماشكلو اللهم الثبات 😍
طويل واسمر وعيونو واسعه😍 وعندو تفاحة ادم عمرو 27سنه وشغال في الخليج 😇
سند دا كان حب الطفوله والمراهقه 😍كنا ساكنين في بيت واحد قبل مايتوفى جدي وهوكان دايما بدافع عني قصاد امجد ورنا واناكنته معتبراهو المنقذ حقي 😍
رنا: يابت انتي طرشاء انا من متين بنده عليكي قومي نمشي نسلم علي عمو محمد
رغد: جدعمومحمد وصل كدي زحي لي اصلك غير الكلام الكتير ماعندك شغله
رناء: انا الكلامي كتير ياثقيله يابايخه 😑
وفي الهول رغد :عمو محمد ازيك كيف صحتك وكيف ناس البيت مشتاقه ليكم والله
محمد :تمام والله يابتي ونحنا زاتنا فاقدنكم ومشتاقين ليكم
وجات رناء وسلمت عليهو
محمد :اها يامرة ولدي اخبارك شنو انشاءالله كويسه
رغد :في اللحظه القال عمي مرة ولدي قلبي عمل شححح ♥و رناء تشيل وتتبسم ☺
رناء :بخيروالله ياعمو
وقمنا نعمل واجب الضيافه اناو رناء
وفي الهول محمد بتكلم مع احمد
محمد :اها رايك شنو يااخوي نعمل العرس دا بعد اسبوعيين
احمد: والله يامحمد انا ماعندي اي مانع البت بتكم بس اقول لي البت واشوف البحصل ☺
محمد :خير يازول 😊
رغد: وعملنا الغداء والجبنه والشاي واتونسنا مع عمي 😀 وودعناا وفات
وزي الساعه 8جاء ابوي وقال عايز رناء
احمد:يارناء يابتي عمك قال انوعايزين يعملوا العرس بعد اسبوعيين انتي رايك شنو في الموضوع 😇
رناء :البتشوفو ياابوي انا موافقه عليو🙈
وفي مكان تاني بعيد من الخرطوم
سند:الو وين يافرده مشتاقيين ياخ اخبارك وصحتك وكيف الاهل كلهم انشاءالله بخير
امجد :بخير والله الحمدلله بس الاالشوق
سند :الشوق بحر والله يااخوي
امجد :اها ياسند عايز اقول ليك انو عرسي بعد اسبوعيين انشاءالله واكيد انت حتكون حضور
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《02》*
وعنـد سـند بعد ما ريم قالت ليوطلقني !
سند :قلتي شـنو ياريم 😳
ريم :قـلته لـيك طـلقنـي 😏
سند:انتي طـالـق ياريم 😡
وعند رغد في الحفله بتتكلـم مع ريان :دي تاني اخر مره اجي معاكي الحفله راحت علي يووخ
ريان :يابت خلاص عمرك ماتجي قومي نرقص 💃🏼
رغد:بري اناماشه ابارك لي العروس 😑
ريان :تمــام يامـزتـي
وعند رغد بتتكلم مع نفسها: ياربي دي شنو الزحمه دي اسي اصل كيف عند العروس
رغد:لوسمحته ممكن تبعد شويه عايزه امور 😕
احمد بتكلم مع نفسو :احاااا دا شنو الملاك دا احي انا هوفي زي الجمال دا 😍
رغد:لو سمحته ممممكن تبعد
احمد :اها اسف اكيد طبعا اتفضلي 😍
رغد :لامامشكله ومشت ☺ وباركت لي العروس
وعند احمد عيونو مانزلت من عليها ومشى لي العريس :مجدي ياخ اااااالف مبرووك 😃
مجدي :الله يبارك فيك وعقبالك
احمد :انشاء الله قريب 😍
مجدي :ههههه ماعرفتنا
احمد :عايز اسئلك دي منو الجات لابسه فستان اسود وسلمت علي منى 😇
مجدي :ههههاي شكلك واقع ياصحبي دي صحبة منى لكن بظبطك معاهاا 😉
احمد :مابتقصر ياصحبي ☺
رغد :واي ماقادره امشي نهائي ☹
ريان :ههه في زول قال ليكي البسي كعب عالي 😏
لحظه 😳 داك موووش احمد
رغد :احمد منوو? 🙄
ريان :احمد صاحب اخوي يابت ماشه اسلم عليوو ☺
رغد:طيب سرعـه
ريان مشت لي احمد :احمد ازيك مامتزكرني 😬
احمد :اووو ريري كيفك يابت كبرتي وبقيتي بت 😉
ريان :بته التبتك 😒
احمد :ههههه لي اسي لميضه اخبار اسامه شنو
ريان :تمام والله يلا عن ازنك صاحبتي منتظراني ماشين البيت 😃
احمد :ناديها تعالو اوصلكم معاي🙂
ريان :لا مـاعايزه اتعـبك 🙂
احمد :تـعب شـنو يابت انـتي اختي 😊
ريان :تـمام ☺
ريان :رغد يااامرض يلا لقيت لينا توصيلة
رغد :توصيلة شنو يابت
ريان :خلي الكلام الكتير ويلا معاي
وعند احمد :دي ما نفس الملاك احي ياقلبي
رغد :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام وبعتذر تاني عن موقف قبيل 😅
رغد :لا عادي مافي مشكله
ريان بتتكلم مع رغد براحه : يازفته موقف شنو
رغد : بحكي ليكي بعدين
في العربيه ريان :حتوصلني اول يااحمد بعدين رغد ☺
احمد :تمام وين انتي ساكنه يارغد
رغد :بصوت واطي بعد بيت 🏠 ريان بشارع ☺
احمد مع نفسو :احيي انا م̷ـــِْن الخجل 😍
وصل احمد ريان وكان بتكلم مع رغد بس هي كانت بتعاين بي الشباك وسرحانه 😇
احمد :رغد يارغد
رغد :اها اسفه قلته شنو 😅
احمد :ههه لا مامشكله قلته ليكي بتقري وين ؟
رغد :بقراء اداب النيلين تاريخ المستوي التالت ☺
احمد: ايواا التاريخ حلـِۈۋوھّ بس كلامو كتير 😇
رغد :اي بس انا خشيتو عن رغبه 😍
احمد :ربنا يوفقك
رغد :اميين يارب جمعا 😊
وصلنا ممكن تنزلني هناء
احمد :طيب
رغد :تسلم كتير وشكرا ع التوصيله 🙂
احمد :ولو في الخدمه 😍
رغد :مع السلامه 🙂
احمد :الله يسلمك يارب ☺
رغد :دخلته البيت اشوف ليك بوودي في وشي 🤨
بودي :دامنو الوصلك دا يابت 😠
رغد :ماعرفتك لكن طير من وشي ياولد 😕
بودي :ماطاير دا منو قلته ليكي 😡
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《02》*
وعنـد سـند بعد ما ريم قالت ليوطلقني !
سند :قلتي شـنو ياريم 😳
ريم :قـلته لـيك طـلقنـي 😏
سند:انتي طـالـق ياريم 😡
وعند رغد في الحفله بتتكلـم مع ريان :دي تاني اخر مره اجي معاكي الحفله راحت علي يووخ
ريان :يابت خلاص عمرك ماتجي قومي نرقص 💃🏼
رغد:بري اناماشه ابارك لي العروس 😑
ريان :تمــام يامـزتـي
وعند رغد بتتكلم مع نفسها: ياربي دي شنو الزحمه دي اسي اصل كيف عند العروس
رغد:لوسمحته ممكن تبعد شويه عايزه امور 😕
احمد بتكلم مع نفسو :احاااا دا شنو الملاك دا احي انا هوفي زي الجمال دا 😍
رغد:لو سمحته ممممكن تبعد
احمد :اها اسف اكيد طبعا اتفضلي 😍
رغد :لامامشكله ومشت ☺ وباركت لي العروس
وعند احمد عيونو مانزلت من عليها ومشى لي العريس :مجدي ياخ اااااالف مبرووك 😃
مجدي :الله يبارك فيك وعقبالك
احمد :انشاء الله قريب 😍
مجدي :ههههه ماعرفتنا
احمد :عايز اسئلك دي منو الجات لابسه فستان اسود وسلمت علي منى 😇
مجدي :ههههاي شكلك واقع ياصحبي دي صحبة منى لكن بظبطك معاهاا 😉
احمد :مابتقصر ياصحبي ☺
رغد :واي ماقادره امشي نهائي ☹
ريان :ههه في زول قال ليكي البسي كعب عالي 😏
لحظه 😳 داك موووش احمد
رغد :احمد منوو? 🙄
ريان :احمد صاحب اخوي يابت ماشه اسلم عليوو ☺
رغد:طيب سرعـه
ريان مشت لي احمد :احمد ازيك مامتزكرني 😬
احمد :اووو ريري كيفك يابت كبرتي وبقيتي بت 😉
ريان :بته التبتك 😒
احمد :ههههه لي اسي لميضه اخبار اسامه شنو
ريان :تمام والله يلا عن ازنك صاحبتي منتظراني ماشين البيت 😃
احمد :ناديها تعالو اوصلكم معاي🙂
ريان :لا مـاعايزه اتعـبك 🙂
احمد :تـعب شـنو يابت انـتي اختي 😊
ريان :تـمام ☺
ريان :رغد يااامرض يلا لقيت لينا توصيلة
رغد :توصيلة شنو يابت
ريان :خلي الكلام الكتير ويلا معاي
وعند احمد :دي ما نفس الملاك احي ياقلبي
رغد :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام وبعتذر تاني عن موقف قبيل 😅
رغد :لا عادي مافي مشكله
ريان بتتكلم مع رغد براحه : يازفته موقف شنو
رغد : بحكي ليكي بعدين
في العربيه ريان :حتوصلني اول يااحمد بعدين رغد ☺
احمد :تمام وين انتي ساكنه يارغد
رغد :بصوت واطي بعد بيت 🏠 ريان بشارع ☺
احمد مع نفسو :احيي انا م̷ـــِْن الخجل 😍
وصل احمد ريان وكان بتكلم مع رغد بس هي كانت بتعاين بي الشباك وسرحانه 😇
احمد :رغد يارغد
رغد :اها اسفه قلته شنو 😅
احمد :ههه لا مامشكله قلته ليكي بتقري وين ؟
رغد :بقراء اداب النيلين تاريخ المستوي التالت ☺
احمد: ايواا التاريخ حلـِۈۋوھّ بس كلامو كتير 😇
رغد :اي بس انا خشيتو عن رغبه 😍
احمد :ربنا يوفقك
رغد :اميين يارب جمعا 😊
وصلنا ممكن تنزلني هناء
احمد :طيب
رغد :تسلم كتير وشكرا ع التوصيله 🙂
احمد :ولو في الخدمه 😍
رغد :مع السلامه 🙂
احمد :الله يسلمك يارب ☺
رغد :دخلته البيت اشوف ليك بوودي في وشي 🤨
بودي :دامنو الوصلك دا يابت 😠
رغد :ماعرفتك لكن طير من وشي ياولد 😕
بودي :ماطاير دا منو قلته ليكي 😡
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《02》*
وعنـد سـند بعد ما ريم قالت ليوطلقني !
سند :قلتي شـنو ياريم 😳
ريم :قـلته لـيك طـلقنـي 😏
سند:انتي طـالـق ياريم 😡
وعند رغد في الحفله بتتكلـم مع ريان :دي تاني اخر مره اجي معاكي الحفله راحت علي يووخ
ريان :يابت خلاص عمرك ماتجي قومي نرقص 💃🏼
رغد:بري اناماشه ابارك لي العروس 😑
ريان :تمــام يامـزتـي
وعند رغد بتتكلم مع نفسها: ياربي دي شنو الزحمه دي اسي اصل كيف عند العروس
رغد:لوسمحته ممكن تبعد شويه عايزه امور 😕
احمد بتكلم مع نفسو :احاااا دا شنو الملاك دا احي انا هوفي زي الجمال دا 😍
رغد:لو سمحته ممممكن تبعد
احمد :اها اسف اكيد طبعا اتفضلي 😍
رغد :لامامشكله ومشت ☺ وباركت لي العروس
وعند احمد عيونو مانزلت من عليها ومشى لي العريس :مجدي ياخ اااااالف مبرووك 😃
مجدي :الله يبارك فيك وعقبالك
احمد :انشاء الله قريب 😍
مجدي :ههههه ماعرفتنا
احمد :عايز اسئلك دي منو الجات لابسه فستان اسود وسلمت علي منى 😇
مجدي :ههههاي شكلك واقع ياصحبي دي صحبة منى لكن بظبطك معاهاا 😉
احمد :مابتقصر ياصحبي ☺
رغد :واي ماقادره امشي نهائي ☹
ريان :ههه في زول قال ليكي البسي كعب عالي 😏
لحظه 😳 داك موووش احمد
رغد :احمد منوو? 🙄
ريان :احمد صاحب اخوي يابت ماشه اسلم عليوو ☺
رغد:طيب سرعـه
ريان مشت لي احمد :احمد ازيك مامتزكرني 😬
احمد :اووو ريري كيفك يابت كبرتي وبقيتي بت 😉
ريان :بته التبتك 😒
احمد :ههههه لي اسي لميضه اخبار اسامه شنو
ريان :تمام والله يلا عن ازنك صاحبتي منتظراني ماشين البيت 😃
احمد :ناديها تعالو اوصلكم معاي🙂
ريان :لا مـاعايزه اتعـبك 🙂
احمد :تـعب شـنو يابت انـتي اختي 😊
ريان :تـمام ☺
ريان :رغد يااامرض يلا لقيت لينا توصيلة
رغد :توصيلة شنو يابت
ريان :خلي الكلام الكتير ويلا معاي
وعند احمد :دي ما نفس الملاك احي ياقلبي
رغد :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام وبعتذر تاني عن موقف قبيل 😅
رغد :لا عادي مافي مشكله
ريان بتتكلم مع رغد براحه : يازفته موقف شنو
رغد : بحكي ليكي بعدين
في العربيه ريان :حتوصلني اول يااحمد بعدين رغد ☺
احمد :تمام وين انتي ساكنه يارغد
رغد :بصوت واطي بعد بيت 🏠 ريان بشارع ☺
احمد مع نفسو :احيي انا م̷ـــِْن الخجل 😍
وصل احمد ريان وكان بتكلم مع رغد بس هي كانت بتعاين بي الشباك وسرحانه 😇
احمد :رغد يارغد
رغد :اها اسفه قلته شنو 😅
احمد :ههه لا مامشكله قلته ليكي بتقري وين ؟
رغد :بقراء اداب النيلين تاريخ المستوي التالت ☺
احمد: ايواا التاريخ حلـِۈۋوھّ بس كلامو كتير 😇
رغد :اي بس انا خشيتو عن رغبه 😍
احمد :ربنا يوفقك
رغد :اميين يارب جمعا 😊
وصلنا ممكن تنزلني هناء
احمد :طيب
رغد :تسلم كتير وشكرا ع التوصيله 🙂
احمد :ولو في الخدمه 😍
رغد :مع السلامه 🙂
احمد :الله يسلمك يارب ☺
رغد :دخلته البيت اشوف ليك بوودي في وشي 🤨
بودي :دامنو الوصلك دا يابت 😠
رغد :ماعرفتك لكن طير من وشي ياولد 😕
بودي :ماطاير دا منو قلته ليكي 😡
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《02》*
وعنـد سـند بعد ما ريم قالت ليوطلقني !
سند :قلتي شـنو ياريم 😳
ريم :قـلته لـيك طـلقنـي 😏
سند:انتي طـالـق ياريم 😡
وعند رغد في الحفله بتتكلـم مع ريان :دي تاني اخر مره اجي معاكي الحفله راحت علي يووخ
ريان :يابت خلاص عمرك ماتجي قومي نرقص 💃🏼
رغد:بري اناماشه ابارك لي العروس 😑
ريان :تمــام يامـزتـي
وعند رغد بتتكلم مع نفسها: ياربي دي شنو الزحمه دي اسي اصل كيف عند العروس
رغد:لوسمحته ممكن تبعد شويه عايزه امور 😕
احمد بتكلم مع نفسو :احاااا دا شنو الملاك دا احي انا هوفي زي الجمال دا 😍
رغد:لو سمحته ممممكن تبعد
احمد :اها اسف اكيد طبعا اتفضلي 😍
رغد :لامامشكله ومشت ☺ وباركت لي العروس
وعند احمد عيونو مانزلت من عليها ومشى لي العريس :مجدي ياخ اااااالف مبرووك 😃
مجدي :الله يبارك فيك وعقبالك
احمد :انشاء الله قريب 😍
مجدي :ههههه ماعرفتنا
احمد :عايز اسئلك دي منو الجات لابسه فستان اسود وسلمت علي منى 😇
مجدي :ههههاي شكلك واقع ياصحبي دي صحبة منى لكن بظبطك معاهاا 😉
احمد :مابتقصر ياصحبي ☺
رغد :واي ماقادره امشي نهائي ☹
ريان :ههه في زول قال ليكي البسي كعب عالي 😏
لحظه 😳 داك موووش احمد
رغد :احمد منوو? 🙄
ريان :احمد صاحب اخوي يابت ماشه اسلم عليوو ☺
رغد:طيب سرعـه
ريان مشت لي احمد :احمد ازيك مامتزكرني 😬
احمد :اووو ريري كيفك يابت كبرتي وبقيتي بت 😉
ريان :بته التبتك 😒
احمد :ههههه لي اسي لميضه اخبار اسامه شنو
ريان :تمام والله يلا عن ازنك صاحبتي منتظراني ماشين البيت 😃
احمد :ناديها تعالو اوصلكم معاي🙂
ريان :لا مـاعايزه اتعـبك 🙂
احمد :تـعب شـنو يابت انـتي اختي 😊
ريان :تـمام ☺
ريان :رغد يااامرض يلا لقيت لينا توصيلة
رغد :توصيلة شنو يابت
ريان :خلي الكلام الكتير ويلا معاي
وعند احمد :دي ما نفس الملاك احي ياقلبي
رغد :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام وبعتذر تاني عن موقف قبيل 😅
رغد :لا عادي مافي مشكله
ريان بتتكلم مع رغد براحه : يازفته موقف شنو
رغد : بحكي ليكي بعدين
في العربيه ريان :حتوصلني اول يااحمد بعدين رغد ☺
احمد :تمام وين انتي ساكنه يارغد
رغد :بصوت واطي بعد بيت 🏠 ريان بشارع ☺
احمد مع نفسو :احيي انا م̷ـــِْن الخجل 😍
وصل احمد ريان وكان بتكلم مع رغد بس هي كانت بتعاين بي الشباك وسرحانه 😇
احمد :رغد يارغد
رغد :اها اسفه قلته شنو 😅
احمد :ههه لا مامشكله قلته ليكي بتقري وين ؟
رغد :بقراء اداب النيلين تاريخ المستوي التالت ☺
احمد: ايواا التاريخ حلـِۈۋوھّ بس كلامو كتير 😇
رغد :اي بس انا خشيتو عن رغبه 😍
احمد :ربنا يوفقك
رغد :اميين يارب جمعا 😊
وصلنا ممكن تنزلني هناء
احمد :طيب
رغد :تسلم كتير وشكرا ع التوصيله 🙂
احمد :ولو في الخدمه 😍
رغد :مع السلامه 🙂
احمد :الله يسلمك يارب ☺
رغد :دخلته البيت اشوف ليك بوودي في وشي 🤨
بودي :دامنو الوصلك دا يابت 😠
رغد :ماعرفتك لكن طير من وشي ياولد 😕
بودي :ماطاير دا منو قلته ليكي 😡
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《03》*
في بيت ناس رغد 🌚
بودي :رغدد يا رغددددد يازفته وين انتي 😒
رغد :زفته في عينك مالك عايز شنو 😕
بودي :وانا حكون عايز شنو منك انتي 🐸
رغد :طييب صاني اضاني لي 😒
بودي :ابوي قال ليكي جهزي الجبنه والشاي جاينو ضيوف
رغد :طيب يلا فارق 😐
قبل يوم عند احمد
احمد ابوي انا عايز اتكلم معاك في موضوع 😃
معتضم :خير ياولدي اتكلم
احمد :انا بصراحه معجب لي بي وحده وعايز اتقدم ليها
معتصم :جدا ياولدي انت بس شاور ☺
احمد :تسلم ياابوي
معتصم :اديني معلومات عنها وبكره انشاءالله نمشي نطلب البت ☺
احمد :تسلم لي ياابوي
الان في بيت محمد
محمد :احمد ياولدي سند اكد ليك جاي متيين
احمد :اي ياابوي قال لي حجز الخميس انشاءالله يكون هنا
محمد يصل بسلامه يارب 😊
عند سند :ريممم ! 😳
حسام :في شنو ياسند
سند مشه لي ريم وكان بهز فيها 😡
سند: يعني انتي ماطلعتي ماديه وبس وكمان خاينه 😒
ريم :ههههه اي تصدق انك اهبل انا اصلا مابحبك عايزه قروشك وبس 😏
سند :تعرفي حتي الكلام معاكي خساره والحمدلله اتخلصته منك تفو 🤮
ريم :يلايا بيبي 😏
في بيت ناس رغد ..
رغد :بووودي ياولد تعال
بودي :تجيكي الكشه خير
رغد :الخير احمد 😒
بودي :هه ظريفه 😒
رغد :ماجبته شي من عندك 😏
امشي عد لي الضيوف وتعال
بودي :هوف طيب
بعد شويه جا بودي :اممم انتي يارغد ابوي عامل عزومه ولا شنو
رغد :عزومة شنو ياولد
بودي :الصالوون مليان رجال
رغد :ماعارفه والله شيل ديل وتاني تعال شيل
بودي :طييب
وفي الصالون عند ابو رغد رحب باالضيوف واتكلم معتصم: والله يااحمد يااخوي انحنا اليله جينك في موضوع خير
احمد :جدا يامبارك اتفضل اتكلم
معتصم:جينا نخطب بتك رغد لي ولدي احمد
احمد : تشرفونا وبنتشرف ☺ بي نسبكم بس اشوف راي البت والفيهو الخير يقدمو ربنا
وعند سند كان سايق العربيه وماشي بيها بسرعه وهو بفكر في خاينة ريم وحسام كان لاحقو بعربيتو نزل سند ومشه البحر
جا عليو حسام :سند ياخ دي ماتستحق تزعل ولاتفكر فيها
سند :انا مازعلان عليها بس زعلان علي االتلاته سنه العشتهم معاها 😔
حسام :انسى ياصاحبي وكلو لي خير
في بيت ناس محمد عند سمر :
الوو ياقلب مشتاقه ليك انا 😍
مازن :وانا اكتر ياقلب طيب تعالي لي بعدين
سمر :مابقدر يامازن امي بقت تشك فيني وهنا محتاجني لنو عرس اخوي قرب اعفيني الاسبوعين ديل
مازن :ماعارف حصبر بدونك كيف 😔
سمر :تيب انا قلته ليك خلي راجلي يطلقني ونتزوج وانت ماراضي 😒
مازن :انا ماعيز اخرب حياتك ياعمري ☹
سمر:لمن تزوجني تخرب حياتي ؟ ☹
مازن :ماقاصد كدا بس انتي العارفه البير وغطا ☹
سمر:طيب يامازن برجع ليك بعدين ☺
مازن : تمام ياقلبي انا 😍
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《03》*
في بيت ناس رغد 🌚
بودي :رغدد يا رغددددد يازفته وين انتي 😒
رغد :زفته في عينك مالك عايز شنو 😕
بودي :وانا حكون عايز شنو منك انتي 🐸
رغد :طييب صاني اضاني لي 😒
بودي :ابوي قال ليكي جهزي الجبنه والشاي جاينو ضيوف
رغد :طيب يلا فارق 😐
قبل يوم عند احمد
احمد ابوي انا عايز اتكلم معاك في موضوع 😃
معتضم :خير ياولدي اتكلم
احمد :انا بصراحه معجب لي بي وحده وعايز اتقدم ليها
معتصم :جدا ياولدي انت بس شاور ☺
احمد :تسلم ياابوي
معتصم :اديني معلومات عنها وبكره انشاءالله نمشي نطلب البت ☺
احمد :تسلم لي ياابوي
الان في بيت محمد
محمد :احمد ياولدي سند اكد ليك جاي متيين
احمد :اي ياابوي قال لي حجز الخميس انشاءالله يكون هنا
محمد يصل بسلامه يارب 😊
عند سند :ريممم ! 😳
حسام :في شنو ياسند
سند مشه لي ريم وكان بهز فيها 😡
سند: يعني انتي ماطلعتي ماديه وبس وكمان خاينه 😒
ريم :ههههه اي تصدق انك اهبل انا اصلا مابحبك عايزه قروشك وبس 😏
سند :تعرفي حتي الكلام معاكي خساره والحمدلله اتخلصته منك تفو 🤮
ريم :يلايا بيبي 😏
في بيت ناس رغد ..
رغد :بووودي ياولد تعال
بودي :تجيكي الكشه خير
رغد :الخير احمد 😒
بودي :هه ظريفه 😒
رغد :ماجبته شي من عندك 😏
امشي عد لي الضيوف وتعال
بودي :هوف طيب
بعد شويه جا بودي :اممم انتي يارغد ابوي عامل عزومه ولا شنو
رغد :عزومة شنو ياولد
بودي :الصالوون مليان رجال
رغد :ماعارفه والله شيل ديل وتاني تعال شيل
بودي :طييب
وفي الصالون عند ابو رغد رحب باالضيوف واتكلم معتصم: والله يااحمد يااخوي انحنا اليله جينك في موضوع خير
احمد :جدا يامبارك اتفضل اتكلم
معتصم:جينا نخطب بتك رغد لي ولدي احمد
احمد : تشرفونا وبنتشرف ☺ بي نسبكم بس اشوف راي البت والفيهو الخير يقدمو ربنا
وعند سند كان سايق العربيه وماشي بيها بسرعه وهو بفكر في خاينة ريم وحسام كان لاحقو بعربيتو نزل سند ومشه البحر
جا عليو حسام :سند ياخ دي ماتستحق تزعل ولاتفكر فيها
سند :انا مازعلان عليها بس زعلان علي االتلاته سنه العشتهم معاها 😔
حسام :انسى ياصاحبي وكلو لي خير
في بيت ناس محمد عند سمر :
الوو ياقلب مشتاقه ليك انا 😍
مازن :وانا اكتر ياقلب طيب تعالي لي بعدين
سمر :مابقدر يامازن امي بقت تشك فيني وهنا محتاجني لنو عرس اخوي قرب اعفيني الاسبوعين ديل
مازن :ماعارف حصبر بدونك كيف 😔
سمر :تيب انا قلته ليك خلي راجلي يطلقني ونتزوج وانت ماراضي 😒
مازن :انا ماعيز اخرب حياتك ياعمري ☹
سمر:لمن تزوجني تخرب حياتي ؟ ☹
مازن :ماقاصد كدا بس انتي العارفه البير وغطا ☹
سمر:طيب يامازن برجع ليك بعدين ☺
مازن : تمام ياقلبي انا 😍
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《04》*
عند رنا :ماما انا عندي حاجات عيزاها من السوق ☹
سناء :طيب امشي انتي ورغد
رنا: طيب
مشت رنا لي رغد في المطبخ
رنا :رغوده حبيبتي 😍
رغد :خير اللهم خير رغوده دي وراها حاجه 😏
رنا : كل خير ياستي عيزاكي تمشي معاي سوق بحري عايزه حاجات ☹
رغد :تدفعي كم يامزه
رنا :هه طيب يامصلحجيه بشتري ليكي طرحه
رغد :معاها اسكرتي بلوزه
رنا :☹ طيب امري لي الله
في نفس البيت عند احمد بعد الضيوف مافاتو جات سناء الصالون
سناء :انت كنت عازم رجال الحله اليله ولا شنو
احمد :حاجه زي كده تزكري صاحبي القلته ليكي مسمي ولدو علي ☺
سناء :اي معتصم موش
احمد: ايوا جااليله وطلب رغد لي ولدو
سناء :رغد وانت قلته ليهم شنو
احمد :انامن ناحيتي موافقه بس قلته ليهم اشوف راي البت في الاول ☺
سناء :ربنا يقدم الفيهو الخير ☺
في بيت ناس وفاء
عند بتها ندي يلا يازوبه نمشي ونجي قبل امي ماتجي من الاجتماع
زوبه :تمام
وصلو بعد نص ساعه ودخلو بيت وكان مليان ناس وقفو في الصف ودخلو لي الشيخ
ندي :السلام عليكم
الشيخ :وعليكم السلام
ندي :اناجيتك عشان عيزاك تربط لي واحد وتفرقو من وحده 😈
الشيخ :ماتشيلي هم انابعمل ليكي ليهو عمل عمرو ماحيكون غير ليكي انتي بس اديني اسمو واسم امو 😈
ندي :واناحاضره في اي حاجه عايزه اسمو امجد وامو هدي
الشيخ :هاكي دا اتفينيها في بيتو وشيلي المويه دي كوبيها في عتبة بيتو
ندي :حاضر ياشيخنا
(طبعا كتير من المجتمع السوداني بمشولي شيوخ والاهم دجاليين عشان يسيطرو علي الناس اوعشان يحققو نجاح في حياتهم في حين انو دا شرك بالله وعمل من عمل الشيطان )
عند سند بعد ماودع حسام وركب الطياره وعاهد نفسو انو حيرجع سند تاني
عند رغد ورنا
رغد :خلاص انا ماقادره امشي 😓 انتي اشتريتي السوق كلو وانا شغاله الشياله بتاعتك
رنا :انطمي لومادافعه ليكي حق المشيه خليني اضرب لي امجد يوصلنا 😍
رغد :يوصلنا ولاتتمو الحبكانيات حقتكم 😏
رنا رفعت حاجبه وشالت تلفونا وضربت :الووو
امجد :اهليين حوبي ازيوو
رنا :تتمام انا ياوطن انت كيفك
امجد :بخير انا يا روح الوطن
ويين انتي
رنا :في السوق
امجد :طيب طيب اقعدي مكانك انا بوصلك اسي
رنا :تيب ماتسوق بسرعه وخلي بالك من نفسك 😊
امجد :من عيوني ☺
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《04》*
عند رنا :ماما انا عندي حاجات عيزاها من السوق ☹
سناء :طيب امشي انتي ورغد
رنا: طيب
مشت رنا لي رغد في المطبخ
رنا :رغوده حبيبتي 😍
رغد :خير اللهم خير رغوده دي وراها حاجه 😏
رنا : كل خير ياستي عيزاكي تمشي معاي سوق بحري عايزه حاجات ☹
رغد :تدفعي كم يامزه
رنا :هه طيب يامصلحجيه بشتري ليكي طرحه
رغد :معاها اسكرتي بلوزه
رنا :☹ طيب امري لي الله
في نفس البيت عند احمد بعد الضيوف مافاتو جات سناء الصالون
سناء :انت كنت عازم رجال الحله اليله ولا شنو
احمد :حاجه زي كده تزكري صاحبي القلته ليكي مسمي ولدو علي ☺
سناء :اي معتصم موش
احمد: ايوا جااليله وطلب رغد لي ولدو
سناء :رغد وانت قلته ليهم شنو
احمد :انامن ناحيتي موافقه بس قلته ليهم اشوف راي البت في الاول ☺
سناء :ربنا يقدم الفيهو الخير ☺
في بيت ناس وفاء
عند بتها ندي يلا يازوبه نمشي ونجي قبل امي ماتجي من الاجتماع
زوبه :تمام
وصلو بعد نص ساعه ودخلو بيت وكان مليان ناس وقفو في الصف ودخلو لي الشيخ
ندي :السلام عليكم
الشيخ :وعليكم السلام
ندي :اناجيتك عشان عيزاك تربط لي واحد وتفرقو من وحده 😈
الشيخ :ماتشيلي هم انابعمل ليكي ليهو عمل عمرو ماحيكون غير ليكي انتي بس اديني اسمو واسم امو 😈
ندي :واناحاضره في اي حاجه عايزه اسمو امجد وامو هدي
الشيخ :هاكي دا اتفينيها في بيتو وشيلي المويه دي كوبيها في عتبة بيتو
ندي :حاضر ياشيخنا
(طبعا كتير من المجتمع السوداني بمشولي شيوخ والاهم دجاليين عشان يسيطرو علي الناس اوعشان يحققو نجاح في حياتهم في حين انو دا شرك بالله وعمل من عمل الشيطان )
عند سند بعد ماودع حسام وركب الطياره وعاهد نفسو انو حيرجع سند تاني
عند رغد ورنا
رغد :خلاص انا ماقادره امشي 😓 انتي اشتريتي السوق كلو وانا شغاله الشياله بتاعتك
رنا :انطمي لومادافعه ليكي حق المشيه خليني اضرب لي امجد يوصلنا 😍
رغد :يوصلنا ولاتتمو الحبكانيات حقتكم 😏
رنا رفعت حاجبه وشالت تلفونا وضربت :الووو
امجد :اهليين حوبي ازيوو
رنا :تتمام انا ياوطن انت كيفك
امجد :بخير انا يا روح الوطن
ويين انتي
رنا :في السوق
امجد :طيب طيب اقعدي مكانك انا بوصلك اسي
رنا :تيب ماتسوق بسرعه وخلي بالك من نفسك 😊
امجد :من عيوني ☺
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《05》*
في بيت ناس محمد عند سمر قاعده بتفكر في مازن 🤔
بعد شويه التلفون ضرب 📲
شافت الاسم عمر 😒
سمر: هوف دا شنو الثقيل دا يا ربي متين يفهم اني ماعايزهو
عند عمر :ياربي سمر ليه مابترد انشاءالله خير يارب 😥 وضرب لي امجد
امجد :الو اهليين يامختفي
عمر :ههه كيفك يازول وكيف الصحه
امجد :تمام والله ☺
عمر :عايز اسئلك من سمر مابترفع التلفون هي كويسه
امجد :هعه قول كده ضارب عشان سمور كويسه وماعنده عوجه 😊
عمر :الحمدلله مشاغل بس والله ياامجد 🙂
امجد :ربنا يعيين
عند سند في المطار كان ماشي بس سمع صوت بكا طفل اتلفت شاف ليو ولد في عمر 5 سنه مشه ليو
سند :ليه بتبكي يابطل
الطفل :اناعايز ماما
سند :طيب تعال معاي نمشي نفتش ماما
بعد شويه كانت في وحده بتبكي وتصرخ 😭 معاها راجل سمع سند الصوت ومشه عليهم
اول ماوصل ليهم الطفل مشه لي امو
ام الطفل :حمودي كنت وين
الطفل :انا كنت ضايع وجابني عمو 😇
والد الطفل مشه شكر سند وشال رقمو
عند امجد بعد ماوصل لي رنا ورغد كانو بتكلمو في موضوع العرس وكيف تكون الزفه وهم كل واحد جواهو فرحه اكتر من التاني
اما رغد كانت شارده في فارس الاحلام 😍
عند سمر وصحبتها اسراء
سمر: انا عايزه طريقه انو اكون مع مازن في الحلال انا ماقادره استحمل اكتر من كدا ياسرو
سرو :انا عندي الحل
سمر :احكي 🙁
سرو :انتي كوني صريحه واضحه 😏
سمر :انا مافي وقت الغاز اشرحي
سرو :طيب ياستي شيلي الجوال ورسلي لي عمر وقولي ليو انك ماعايزهو وانك مابتقدري علي الوضع دا هو هناك وانتي هنا وانو الناس طوالي في سيرتكم وانكم ماعندكم ولاد وليكم خمسه سنه من عرسكم وانك عايزه تستقري 😉
سمر :بس انا ماعايزهـ اجرحو
سرو :وانتي كده ماقعد تجرحيهو كدا احسن ليكي وليهو
سمر :تصدقي معاكي حق
سرو بتتكلم مع نفسها :اكيد معاي حق وكده عمر حيكون لي وبس 😈
عند رغد بعد ماوصلو البيت
بودي :رغد ابوي قال ليكي تعالي
رغد :طيب
رغد مشت الصالون :ايوا ياابوي
احمد :اناعايزك في موضوع يابتي
رغد :اتفضل ياابوي
احمد :احمد ولد صاحبي معتصم جا اليله واتقدم ليكي ☺
رغد :😳
رغد :وانت رايك شنو انا شايفو مناسب يابتي علي العموم اخدي وقتك وفكري وجاوبي لي. بعد عرس اختك
رغد :طيب ياابوي
عند وفاء :يابت وين انتي ماماشه معاي لي ناهد
ندي : اي ماشه يا ماما بس لحظه
وفاء :دا شنو الفي الكيس دا 🧐
ندي:دا دا فستان لي سمر 😁
وفاء : طيب يلا
عند سمر قاعده في القرفه وبتفكر في كلام سرو وشالت التلفون ورسلت رساله 📝 لي عمر
بعد شويه في بيت محمد وصلو وفاء وندي وسلمو علي ناهد
في بيت ناس محمد الساعه 1 بليل دق الجرس امجد كان صاحي مساهر في التلفون وعين مفتحه وعين مغمضه 😵
امجد :انشاء الله خير دا منو الجاي في الوقت دا
بعد فتح الباب شاف سند قدامو
سند :سبرايز 😇
وامجد لسه مامصدق :احلا سبرايز سلمو علي بعض باالاحضان
سند :شنو ياعريس مااكون صحيتك
امجد :ههه لا كنت صاحي بس لي ماكلمتني كنته جبتك من المطار ☺
سند :كنته عايز اعمل ليكم مفاجاه ياخ
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《05》*
في بيت ناس محمد عند سمر قاعده بتفكر في مازن 🤔
بعد شويه التلفون ضرب 📲
شافت الاسم عمر 😒
سمر: هوف دا شنو الثقيل دا يا ربي متين يفهم اني ماعايزهو
عند عمر :ياربي سمر ليه مابترد انشاءالله خير يارب 😥 وضرب لي امجد
امجد :الو اهليين يامختفي
عمر :ههه كيفك يازول وكيف الصحه
امجد :تمام والله ☺
عمر :عايز اسئلك من سمر مابترفع التلفون هي كويسه
امجد :هعه قول كده ضارب عشان سمور كويسه وماعنده عوجه 😊
عمر :الحمدلله مشاغل بس والله ياامجد 🙂
امجد :ربنا يعيين
عند سند في المطار كان ماشي بس سمع صوت بكا طفل اتلفت شاف ليو ولد في عمر 5 سنه مشه ليو
سند :ليه بتبكي يابطل
الطفل :اناعايز ماما
سند :طيب تعال معاي نمشي نفتش ماما
بعد شويه كانت في وحده بتبكي وتصرخ 😭 معاها راجل سمع سند الصوت ومشه عليهم
اول ماوصل ليهم الطفل مشه لي امو
ام الطفل :حمودي كنت وين
الطفل :انا كنت ضايع وجابني عمو 😇
والد الطفل مشه شكر سند وشال رقمو
عند امجد بعد ماوصل لي رنا ورغد كانو بتكلمو في موضوع العرس وكيف تكون الزفه وهم كل واحد جواهو فرحه اكتر من التاني
اما رغد كانت شارده في فارس الاحلام 😍
عند سمر وصحبتها اسراء
سمر: انا عايزه طريقه انو اكون مع مازن في الحلال انا ماقادره استحمل اكتر من كدا ياسرو
سرو :انا عندي الحل
سمر :احكي 🙁
سرو :انتي كوني صريحه واضحه 😏
سمر :انا مافي وقت الغاز اشرحي
سرو :طيب ياستي شيلي الجوال ورسلي لي عمر وقولي ليو انك ماعايزهو وانك مابتقدري علي الوضع دا هو هناك وانتي هنا وانو الناس طوالي في سيرتكم وانكم ماعندكم ولاد وليكم خمسه سنه من عرسكم وانك عايزه تستقري 😉
سمر :بس انا ماعايزهـ اجرحو
سرو :وانتي كده ماقعد تجرحيهو كدا احسن ليكي وليهو
سمر :تصدقي معاكي حق
سرو بتتكلم مع نفسها :اكيد معاي حق وكده عمر حيكون لي وبس 😈
عند رغد بعد ماوصلو البيت
بودي :رغد ابوي قال ليكي تعالي
رغد :طيب
رغد مشت الصالون :ايوا ياابوي
احمد :اناعايزك في موضوع يابتي
رغد :اتفضل ياابوي
احمد :احمد ولد صاحبي معتصم جا اليله واتقدم ليكي ☺
رغد :😳
رغد :وانت رايك شنو انا شايفو مناسب يابتي علي العموم اخدي وقتك وفكري وجاوبي لي. بعد عرس اختك
رغد :طيب ياابوي
عند وفاء :يابت وين انتي ماماشه معاي لي ناهد
ندي : اي ماشه يا ماما بس لحظه
وفاء :دا شنو الفي الكيس دا 🧐
ندي:دا دا فستان لي سمر 😁
وفاء : طيب يلا
عند سمر قاعده في القرفه وبتفكر في كلام سرو وشالت التلفون ورسلت رساله 📝 لي عمر
بعد شويه في بيت محمد وصلو وفاء وندي وسلمو علي ناهد
في بيت ناس محمد الساعه 1 بليل دق الجرس امجد كان صاحي مساهر في التلفون وعين مفتحه وعين مغمضه 😵
امجد :انشاء الله خير دا منو الجاي في الوقت دا
بعد فتح الباب شاف سند قدامو
سند :سبرايز 😇
وامجد لسه مامصدق :احلا سبرايز سلمو علي بعض باالاحضان
سند :شنو ياعريس مااكون صحيتك
امجد :ههه لا كنت صاحي بس لي ماكلمتني كنته جبتك من المطار ☺
سند :كنته عايز اعمل ليكم مفاجاه ياخ
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《06》*
في بيت ناس معتصم عند احمد كان بفكر في رغد وانها حتوافق عليهو ولا لا
عند رغد ضربت لي ريان :ريان تعالي لي في البيت عيزاكي في موضوع
ريان : طييب
عند سند الصباح قام صلاه ونزل تحت كانو قاعدين كلهم
ناهد كانت بتتكلم مع محمد وامجد بتكلم مع سمر جا نازل عليهم سند
ناهد :سند ولدي مشت عليو ضمتو وسلم علي ناس البيت
امجد :سند رنا كانت عايزه تمشي تختار الفستان ياريت لو وصلتها انا عندي مشوار ☺
سند :طيب يازول ماعندك مشكله ☺
عند رغد وريان
ريان :يابت احكي
رغد :اتقدم لي عريس وابوي موافق ☹
ريان :يعني غاصبك عليهو
رغد :لا يابت بس انا ماعارفه اتصرف كيف
ريان :طيب انتي اخدي فتره وصلي استخاره وقول لي ابوكي انك ماارتحتي ليو
رغد: طيب اشوف بس انتي ماعجباني مالك?
ريان :انا ومونتي خلينا بعض ☹
رغد :ماتزعلي يابت كلو لي خير
عند سند بتكلم مع حسام
سند :كيف الاحول والصحه
حسام :تمام بس انا جاي السودان بكره
سند :خير يا زول
حسام :لا بس الوالده تعبانه شويه قلته اجي اشوفا 🙂
سند :طيب يازول تصل بسلامه عند عمر رسل رساله لي سمر
(سمر ردي واجهيني)
عند سمر لقت الرساله واتصلت علي عمر
عمر :سمر انا عملته شنو تعملي فيني كده 😖
سمر :كدا احسن لينا الاتنين انا مابقدر استمر كده اناصابره معاك خمسه سنيين
عمر :والغربه وتعب السنين دي لي منو ماعشانك انتي
سمر:انا اسفه ياعمر بس انا مابحبك
عمر :مابتحبيني?😧
سمر :اي انا اصلا مغصوبه عليك من البدايه
عمر :طيب ياسمر ورقتك بتصلك 😓
سمر مع نفسها :يارب اكون عملته الصاح
عند ندي ضربت لي سمر
ندي :عملتي القلته ليكي عليو?😏
سمر:اي 😓
في بيت ناس رغد كانو متلمين حريم الحله لي خبيز العرس
والبيت جايطـ رغد كانت بتخبز معاهم وتسمع في الونسه
بعد شويه ندهت ليها رنا
رغد :ايواا يابت عايزه شنو
رنا :جهزي نفسك ماشه اشوف فستان العرس 😃
رغد :طيب ☺
رنا :واتظبطي حيوصلنا صاحب امجد احتمال تعجبيهو ونتخارج منك 🤣
رغد :ههه كفايه متخارجين منك 😏
في بيت احمد عند رغد ورنا
رنا :رغد يلا يابت
عند سند وصل بيت رغد ودخل يسلم علي عمو سلم عليهم وطلع ينتظر رنا
عند رغد كانت لا بسه اسكيرتي اسود وبلوزه مخططه وردي بي اسود وجزمه اسبورت ابيض وطرحه ورديه
كانت طالعه ومدنقره عايزه تطلع التلفون من الشنطه في اللحظه الطلعت التلفون اتصدمت باجسم ومن الخلعه رمت التلفون علي الارض
سند :كنته واقف جنب باب ناس عمي وبلعب في تلفوني بس فجاه في جسم انصدم فيني رفعته عيوني وشوفته ملاك وعيونا هلاك
رغد :بعد تلفوني مع وقع نزلته عشان ارفعو وكنت زهجانه لانو اشتريتو قريب بدون مااشعر قلته لي الواقف قصادي انت ماقاعد تشوف ولا اعمي عالم وهم صحي
سند :سمعتها كانت بتشاكل فيني قلته ليها اولا انتي الغلطانه تاني حاجه خلي عندك اسلوب واتكلمي
وتالت حاجه شوفي الضرر ومستعد اصلحو ليكي
رغد :لمن سمعت صوت الزول القدامي رفعته راسي ياربي انا بحلم ولا انا صاحيه كنته شارده فيهو وماسمعته حاجه من كلامو قطعت افكاري صوت رنا
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《06》*
في بيت ناس معتصم عند احمد كان بفكر في رغد وانها حتوافق عليهو ولا لا
عند رغد ضربت لي ريان :ريان تعالي لي في البيت عيزاكي في موضوع
ريان : طييب
عند سند الصباح قام صلاه ونزل تحت كانو قاعدين كلهم
ناهد كانت بتتكلم مع محمد وامجد بتكلم مع سمر جا نازل عليهم سند
ناهد :سند ولدي مشت عليو ضمتو وسلم علي ناس البيت
امجد :سند رنا كانت عايزه تمشي تختار الفستان ياريت لو وصلتها انا عندي مشوار ☺
سند :طيب يازول ماعندك مشكله ☺
عند رغد وريان
ريان :يابت احكي
رغد :اتقدم لي عريس وابوي موافق ☹
ريان :يعني غاصبك عليهو
رغد :لا يابت بس انا ماعارفه اتصرف كيف
ريان :طيب انتي اخدي فتره وصلي استخاره وقول لي ابوكي انك ماارتحتي ليو
رغد: طيب اشوف بس انتي ماعجباني مالك?
ريان :انا ومونتي خلينا بعض ☹
رغد :ماتزعلي يابت كلو لي خير
عند سند بتكلم مع حسام
سند :كيف الاحول والصحه
حسام :تمام بس انا جاي السودان بكره
سند :خير يا زول
حسام :لا بس الوالده تعبانه شويه قلته اجي اشوفا 🙂
سند :طيب يازول تصل بسلامه عند عمر رسل رساله لي سمر
(سمر ردي واجهيني)
عند سمر لقت الرساله واتصلت علي عمر
عمر :سمر انا عملته شنو تعملي فيني كده 😖
سمر :كدا احسن لينا الاتنين انا مابقدر استمر كده اناصابره معاك خمسه سنيين
عمر :والغربه وتعب السنين دي لي منو ماعشانك انتي
سمر:انا اسفه ياعمر بس انا مابحبك
عمر :مابتحبيني?😧
سمر :اي انا اصلا مغصوبه عليك من البدايه
عمر :طيب ياسمر ورقتك بتصلك 😓
سمر مع نفسها :يارب اكون عملته الصاح
عند ندي ضربت لي سمر
ندي :عملتي القلته ليكي عليو?😏
سمر:اي 😓
في بيت ناس رغد كانو متلمين حريم الحله لي خبيز العرس
والبيت جايطـ رغد كانت بتخبز معاهم وتسمع في الونسه
بعد شويه ندهت ليها رنا
رغد :ايواا يابت عايزه شنو
رنا :جهزي نفسك ماشه اشوف فستان العرس 😃
رغد :طيب ☺
رنا :واتظبطي حيوصلنا صاحب امجد احتمال تعجبيهو ونتخارج منك 🤣
رغد :ههه كفايه متخارجين منك 😏
في بيت احمد عند رغد ورنا
رنا :رغد يلا يابت
عند سند وصل بيت رغد ودخل يسلم علي عمو سلم عليهم وطلع ينتظر رنا
عند رغد كانت لا بسه اسكيرتي اسود وبلوزه مخططه وردي بي اسود وجزمه اسبورت ابيض وطرحه ورديه
كانت طالعه ومدنقره عايزه تطلع التلفون من الشنطه في اللحظه الطلعت التلفون اتصدمت باجسم ومن الخلعه رمت التلفون علي الارض
سند :كنته واقف جنب باب ناس عمي وبلعب في تلفوني بس فجاه في جسم انصدم فيني رفعته عيوني وشوفته ملاك وعيونا هلاك
رغد :بعد تلفوني مع وقع نزلته عشان ارفعو وكنت زهجانه لانو اشتريتو قريب بدون مااشعر قلته لي الواقف قصادي انت ماقاعد تشوف ولا اعمي عالم وهم صحي
سند :سمعتها كانت بتشاكل فيني قلته ليها اولا انتي الغلطانه تاني حاجه خلي عندك اسلوب واتكلمي
وتالت حاجه شوفي الضرر ومستعد اصلحو ليكي
رغد :لمن سمعت صوت الزول القدامي رفعته راسي ياربي انا بحلم ولا انا صاحيه كنته شارده فيهو وماسمعته حاجه من كلامو قطعت افكاري صوت رنا
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《07》*
عند رغد) بعد ماوصلنا البيت انا ورنا وانا بالي كان مشغول الطريق في سند جا في بالي موضوع احمد وانو المفروض اقول لي ابوي انو مابفكر فيهو 🙁
(في بيت محمد )عند امجد كان نايم وبحلم بي كوابيس صحا من النوم مهجوم وقاعد يستغفر 😥
(وعند ندي) كانت بتفكر في طريقه انها تخلي امجد ليها بعد ماينفصل من رنا
(اماعند سند) كان قاعد مع امو وبتونس
ناهد :سند ياولدي انت ماعايز تفرح قلبي وتعرس
سند :انشاء الله ياامي لكن انا اسي مامستعد
ناهد :كيف ما مستعد ياولدي مشاء الله عليك كامل ماناقصك حاجه 😏
سند :انشاء الله ياامي اي حاجه في وقتها سمحه 🙂
عند سمر كانت مستنيه تلفون من مازن ليهو يوميين ماضرب ليها وكل ماتضرب ليو بكون تلفونو مغلق
اما عند رغد مشت لي ابوها
رغد :ابوي انا كنته عايزه اتكلم معاك في موضوع احمد 😥
احمد :اها انشاء الله وصلتي لي قرار
رغد :اي ياابوي في الحقيقه انا انا ماموافقه يعني انا ماارتحته ليو بعدين انا ماقعد افكر في الموضوع دا اسي 🙁
احمد :طيب خير يابتي انا ماحااجبرك علي حاجه ☺
رغد :تسلم لي ياابوي 😍
عند عمر ضرب لي ابو سمر وشرح ليهو انو طلق سمر والورقه حتوصلها
اما عند حسام بعد ماوصل السودان كان ماشي زياره لي اختو وهو سايق العربيه وكان بفكر في وضع امو فجاه كانت في عايزه تقطع الزلط بس هو انتبه في اخر لحظه 😲
ريان :كنته ماشه لي الجامعه وخاته السماعات ومندمجه مع الغنيه وبفكر في مونتي
قبل يوميين عند ريان
كانت ماشه عشان تقابل مونتي وعامله ليهو مفاجاه شافتو وكان قاعد مع وحده ومقبل علي ظهرو 😳
البت :مونتي انا بحبك بس شكلك مابتحبني بدليل ماشي مع السنيوره بتاعتك 😒
مونتي : انتي حبيبتي وانتي عارفه ريان بنسبه لي بت خالتي وبس بعدين ماتنسي اناعايز اتزوجا عشان ميراث ابوه وعشان اقدر ابني حياتنا سواء ☺
ريان :كنته واقفه وبسمع في كلام مونتي ومامصدقه الكلام 😳 القالو انسحبته من المكان ورسلته ليو انو علاقتنا انتهت وميراث ابوي ضاع عليك 😓
الان عند حسام شفته بت كانت قاطعه زلط وفي اللحظهـ الاخيره وقغته العربيه ونزلته 😥 اشوف اذا حصل ليها حاجه وقلته ليها:انتي كويسه 😧
ريان :اي كويسه 🙁
حسام بصريخ :كونتي حتموتي راسك كان وين في زول بقطع الزلط كدا 😡
ريان:ماقدرتا امسك دموعي كنته ببكي زي ميت لي زول 😭
حسام :انااسف اني صرخته عليكي اتفضلي معاي نشرب حاجه واعتبريها اعتذار ☺
ريان :ماكنته واعيه في لحظه لقيت نفسي في كافتريا ومعاي واحد قلته ليو :انا اسفه الوقت اتاخر وعايزه امشي ☹
حسام :طيب اشربي العصيير ☺
ريان :لا شكرا ليك 😇
حسام :طيب اوصلك 🙂
ريان :لا ماف داعي البيت قريب 🙂
وفي( بيت محمد )عرف الكل بطلاق سمر وكانو بواسو فيها وهي اصلا ولاكان علي بالا
عند رغد كنته فاتحه تلفوني وداخله الواتس وبعاين لي برفايل سند 😍 وكان خاتي صوره جاذابه احاا اللهم الثبات بس 😍
سرقته الصوره فجاه اشوفو متصل قلبي عمل شحححح 💓
في نفس اللحظه جاتني رساله من رقم غريب 🤨
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《07》*
عند رغد) بعد ماوصلنا البيت انا ورنا وانا بالي كان مشغول الطريق في سند جا في بالي موضوع احمد وانو المفروض اقول لي ابوي انو مابفكر فيهو 🙁
(في بيت محمد )عند امجد كان نايم وبحلم بي كوابيس صحا من النوم مهجوم وقاعد يستغفر 😥
(وعند ندي) كانت بتفكر في طريقه انها تخلي امجد ليها بعد ماينفصل من رنا
(اماعند سند) كان قاعد مع امو وبتونس
ناهد :سند ياولدي انت ماعايز تفرح قلبي وتعرس
سند :انشاء الله ياامي لكن انا اسي مامستعد
ناهد :كيف ما مستعد ياولدي مشاء الله عليك كامل ماناقصك حاجه 😏
سند :انشاء الله ياامي اي حاجه في وقتها سمحه 🙂
عند سمر كانت مستنيه تلفون من مازن ليهو يوميين ماضرب ليها وكل ماتضرب ليو بكون تلفونو مغلق
اما عند رغد مشت لي ابوها
رغد :ابوي انا كنته عايزه اتكلم معاك في موضوع احمد 😥
احمد :اها انشاء الله وصلتي لي قرار
رغد :اي ياابوي في الحقيقه انا انا ماموافقه يعني انا ماارتحته ليو بعدين انا ماقعد افكر في الموضوع دا اسي 🙁
احمد :طيب خير يابتي انا ماحااجبرك علي حاجه ☺
رغد :تسلم لي ياابوي 😍
عند عمر ضرب لي ابو سمر وشرح ليهو انو طلق سمر والورقه حتوصلها
اما عند حسام بعد ماوصل السودان كان ماشي زياره لي اختو وهو سايق العربيه وكان بفكر في وضع امو فجاه كانت في عايزه تقطع الزلط بس هو انتبه في اخر لحظه 😲
ريان :كنته ماشه لي الجامعه وخاته السماعات ومندمجه مع الغنيه وبفكر في مونتي
قبل يوميين عند ريان
كانت ماشه عشان تقابل مونتي وعامله ليهو مفاجاه شافتو وكان قاعد مع وحده ومقبل علي ظهرو 😳
البت :مونتي انا بحبك بس شكلك مابتحبني بدليل ماشي مع السنيوره بتاعتك 😒
مونتي : انتي حبيبتي وانتي عارفه ريان بنسبه لي بت خالتي وبس بعدين ماتنسي اناعايز اتزوجا عشان ميراث ابوه وعشان اقدر ابني حياتنا سواء ☺
ريان :كنته واقفه وبسمع في كلام مونتي ومامصدقه الكلام 😳 القالو انسحبته من المكان ورسلته ليو انو علاقتنا انتهت وميراث ابوي ضاع عليك 😓
الان عند حسام شفته بت كانت قاطعه زلط وفي اللحظهـ الاخيره وقغته العربيه ونزلته 😥 اشوف اذا حصل ليها حاجه وقلته ليها:انتي كويسه 😧
ريان :اي كويسه 🙁
حسام بصريخ :كونتي حتموتي راسك كان وين في زول بقطع الزلط كدا 😡
ريان:ماقدرتا امسك دموعي كنته ببكي زي ميت لي زول 😭
حسام :انااسف اني صرخته عليكي اتفضلي معاي نشرب حاجه واعتبريها اعتذار ☺
ريان :ماكنته واعيه في لحظه لقيت نفسي في كافتريا ومعاي واحد قلته ليو :انا اسفه الوقت اتاخر وعايزه امشي ☹
حسام :طيب اشربي العصيير ☺
ريان :لا شكرا ليك 😇
حسام :طيب اوصلك 🙂
ريان :لا ماف داعي البيت قريب 🙂
وفي( بيت محمد )عرف الكل بطلاق سمر وكانو بواسو فيها وهي اصلا ولاكان علي بالا
عند رغد كنته فاتحه تلفوني وداخله الواتس وبعاين لي برفايل سند 😍 وكان خاتي صوره جاذابه احاا اللهم الثبات بس 😍
سرقته الصوره فجاه اشوفو متصل قلبي عمل شحححح 💓
في نفس اللحظه جاتني رساله من رقم غريب 🤨
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《08》*
عند امجد )كان كل يوم بحلم بي كوبيس وكان كل مايسمع صوت رنا بكون عايز يستفرغ 🤮
مره الاسبوع واليله حنتو كان ماشي الصالون عشان يحلق 🙂
بس فجاه حسه انو عايز يقع وجسمو ماشايلو 😖
قعد في السرير واستغفر شويه 😊
وقام عشان يمشي الصالون
(اما عند رنا )كانت حاسه انو امجد اتغيير عليها 😞
اما عند سمر بعد ماوصلت لي بيت مازن كانت عندها المفتح فتحت الباب ودخلت سمعت صوت من الغرفه مشت على اتجاه الغرفه شافت مازن ومعاهو وحده في الغرفه 😧
سمر :مازن? ????
مازن : سممر اسمعي انتي فاهمه غلط ☹
سمر : ههههه فاهمه غلط انا فاهمه غلط 😕
شلته المسدس
الكان في الدرج وضربته مازن باالمسدس ☹
واصلا ماحسيت باالبت لانها هربت 😒
مازن :هههه تعرفي انك وحده غبيه 😂
واني كنته مستغلك وانك كنته بقضي بيها وقت وبس 😏
سمر :هههه انا فعلا غبيه عشان صدقته واحد زيك وخليت راجلي واقسم بالله تفتح خشمك الاالرصاصه التانيه في قلبك واحمد ربك انو الاوله جات في رجلك يا تافه 😡
اماعند عمر رسل الصور لي سمر وقال ليها (عشان كدا بعتي حوبي ليكي)??
اما عند رغد بعد ماوصلت البيت كانت منهاره فتحت باب الغرفه وقعدت تبكي واتصلت على ريان ☹
اما عند سند كان غضبان من الموقف الحصل واتوعد لي رغد انو حيربيها من اول وجديد 😠
اماعند سناء كانت قاعده مع وحده من حريم الحله
المراه :سناء يااختي انتي زي اختي وانتي عارفه مابرضه فيكي حاجه
سناء :احكي يا سهام 😕
سهام :بصراحه نجاة مرة معتصم قالت انو رغد بتك لاقاها احمد ماولد وهو الرفض الزوج 🙄
سناء :رغد رغد بتي انا عمرها ماتعمل كدا بعدين هي الرفضت الولد وحق بتي الله بياخدو منها
عند احمد جات عليهو سناء
سناء :الحمدلله بتي الله طلعه من الاسمو احمد دا
احمد :في شنو ياوليه
سناء :اتخيلل مرتو مطلعه اشاعه في بتي وعامله ليها سمعه في الحله 😠
احمد :دا كلام شنو 😦
سناء :دا الكلام القالو لي
احمد :طيب انا بتصرف
عند سمر كانت بتضحك 😂ومره تبكي 😭
وصلت بيت سرو
عند سمر بعد ماوصلت لي بيت سرو
سمر :هههههه اتخيلي حوب عمري طلع كذاب الزول الخليت كل الناس عشانو طلع كذاب 😭
سرو :اهدي كدا يا سمر قول بسم الله الحصل شنو
سمر :ممازن طلع خاين وغشاش 😭
انا انا لازم ارجع لي عمر عمر الوحيد البحبني
سرو :كدي اهدي مازن احتمال فهمتي غلط🤨
سمر :افهم شنو غلط اقول ليكي شوفتو بعيوني
(بعد ساعتين )عند سند مشه الصالون مع امجد وتجهزو وزي الساعه 7بدت الحنه امجد كان لابس جلابيه لونا سمني اما سند كان لابس جلابيه عنابيه
اماعند رغد كانت لابسه فستان بالاحمر وفي النص حزام باالدهبي وطرحه دهبيه جزمه كعب عالي باالاسود
شالو الحاجات مودين حنة العريس وكانت معاها ريان كانت لابسه فستان بي البيجي وصلو لي بيت العريس وكانو بغنو وبزغردو دخلو الحاجات وبحضرو في الحنه
اما عند حسام كان جاي يحضر حنة اخو صاحبو بس فجاه شاف نفس البت البفكر فيها لابسه فستان بيجي وكان مامصدق عيونو من الصدمه
اما عند رغد كانت بتعاين سند طول الوقت وبتفكر في اخر موقف حصل بينهم ☹
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《08》*
عند امجد )كان كل يوم بحلم بي كوبيس وكان كل مايسمع صوت رنا بكون عايز يستفرغ 🤮
مره الاسبوع واليله حنتو كان ماشي الصالون عشان يحلق 🙂
بس فجاه حسه انو عايز يقع وجسمو ماشايلو 😖
قعد في السرير واستغفر شويه 😊
وقام عشان يمشي الصالون
(اما عند رنا )كانت حاسه انو امجد اتغيير عليها 😞
اما عند سمر بعد ماوصلت لي بيت مازن كانت عندها المفتح فتحت الباب ودخلت سمعت صوت من الغرفه مشت على اتجاه الغرفه شافت مازن ومعاهو وحده في الغرفه 😧
سمر :مازن? ????
مازن : سممر اسمعي انتي فاهمه غلط ☹
سمر : ههههه فاهمه غلط انا فاهمه غلط 😕
شلته المسدس
الكان في الدرج وضربته مازن باالمسدس ☹
واصلا ماحسيت باالبت لانها هربت 😒
مازن :هههه تعرفي انك وحده غبيه 😂
واني كنته مستغلك وانك كنته بقضي بيها وقت وبس 😏
سمر :هههه انا فعلا غبيه عشان صدقته واحد زيك وخليت راجلي واقسم بالله تفتح خشمك الاالرصاصه التانيه في قلبك واحمد ربك انو الاوله جات في رجلك يا تافه 😡
اماعند عمر رسل الصور لي سمر وقال ليها (عشان كدا بعتي حوبي ليكي)??
اما عند رغد بعد ماوصلت البيت كانت منهاره فتحت باب الغرفه وقعدت تبكي واتصلت على ريان ☹
اما عند سند كان غضبان من الموقف الحصل واتوعد لي رغد انو حيربيها من اول وجديد 😠
اماعند سناء كانت قاعده مع وحده من حريم الحله
المراه :سناء يااختي انتي زي اختي وانتي عارفه مابرضه فيكي حاجه
سناء :احكي يا سهام 😕
سهام :بصراحه نجاة مرة معتصم قالت انو رغد بتك لاقاها احمد ماولد وهو الرفض الزوج 🙄
سناء :رغد رغد بتي انا عمرها ماتعمل كدا بعدين هي الرفضت الولد وحق بتي الله بياخدو منها
عند احمد جات عليهو سناء
سناء :الحمدلله بتي الله طلعه من الاسمو احمد دا
احمد :في شنو ياوليه
سناء :اتخيلل مرتو مطلعه اشاعه في بتي وعامله ليها سمعه في الحله 😠
احمد :دا كلام شنو 😦
سناء :دا الكلام القالو لي
احمد :طيب انا بتصرف
عند سمر كانت بتضحك 😂ومره تبكي 😭
وصلت بيت سرو
عند سمر بعد ماوصلت لي بيت سرو
سمر :هههههه اتخيلي حوب عمري طلع كذاب الزول الخليت كل الناس عشانو طلع كذاب 😭
سرو :اهدي كدا يا سمر قول بسم الله الحصل شنو
سمر :ممازن طلع خاين وغشاش 😭
انا انا لازم ارجع لي عمر عمر الوحيد البحبني
سرو :كدي اهدي مازن احتمال فهمتي غلط🤨
سمر :افهم شنو غلط اقول ليكي شوفتو بعيوني
(بعد ساعتين )عند سند مشه الصالون مع امجد وتجهزو وزي الساعه 7بدت الحنه امجد كان لابس جلابيه لونا سمني اما سند كان لابس جلابيه عنابيه
اماعند رغد كانت لابسه فستان بالاحمر وفي النص حزام باالدهبي وطرحه دهبيه جزمه كعب عالي باالاسود
شالو الحاجات مودين حنة العريس وكانت معاها ريان كانت لابسه فستان بي البيجي وصلو لي بيت العريس وكانو بغنو وبزغردو دخلو الحاجات وبحضرو في الحنه
اما عند حسام كان جاي يحضر حنة اخو صاحبو بس فجاه شاف نفس البت البفكر فيها لابسه فستان بيجي وكان مامصدق عيونو من الصدمه
اما عند رغد كانت بتعاين سند طول الوقت وبتفكر في اخر موقف حصل بينهم ☹
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《09》*
الصباح عند رغد لسه مامصدقه كلام سند تضحك وتتبسم
بودي :اللهم اكفينا شر المجانين
رغد :المجانين في عينك طير من وشي يا ولد
اما عند سند كان قاعد مع امو وابو
سند :احم انا عايزكم في موضوع
محمد :اتفضل ياولدي
سند :انا عايزه اتزوج رغد بت عمي احمد
ناهد :رغد بس ياسند
محمد :مافي بس ياناهد احسن اختيار ياولدي انا حفتح الموضوع مع احمد وانشاء الله عرسكم بعد عرس امجد ورنا 😀
اما ناهد كانت عايزه تولع لا نها عايزه سند لي ندي 😤
اما عند احمد كان عايز يمشي لي معتصم ويفهم منو الحاصل لانها سمعة بتو
عند عمر كان قرر يتجنب سمر من حياتو وقرر يرجع السودان
اما عند سمر كانت حابسه نفسها في الغرفه وكانت ندمانه لانها ضيعت عمر وباعت الغالي بي الرخيص 😓
اما عند سند كان بفكر انو كيف حتكون ردة فعل رغد وحتقبل بيهو ولا لا
في بيت حسام كان قاعد وبفكر في امبارح وانو كيف طلب رقم تلفونه
(عند احمد)
احمد :مبعتصم ياخوي انا جيتك وجاني كلام وانت عارف انا مامن النوع البشتغل بكلام النسوان 😕
بس دي سمعة بتي وصل لي مرتك ترجع في الكلام القالتو عن بتي وانا لي اسي عامل حساب لي العيش والملح البينا
معتصم :كلام اقسم بالله يا احمد الكلام دا لو صاح مرتي طلقانه وبتك بتي قبل ماتكون بتك وسمعتك وسمعتي وحده 😢
اما عند ريان كانت بتتكلم مع حسام بي الواتس ومندمجه في الونسه فجاه في زول كان قاعد معاها في السرير 😳
ريان :انت?😠
مونتي :هه شنو ياحبيبتي مااشتقتي لي
ريان :انت كيف تسمح لي نفسك تخش غرفتي
مونتي :ههههه انا بدخل مكان ماعايز 😌
ريان :انت واحد تافه وحقير والحمدلله عرفتك على حقيقتك
مونتي :اسمعي يا ريان انتي لي وماحتكوني لي غيري وخوتي الكلام حلقه في اضانك واسي سلام يا بيبي 😏
ريان كانت منهاره وبتبكي وصوت التلفون كان بضرب لقت مكالمه من حسام قفلت التلفون وبقت تبكي
اما ندي كانت دايما بتمشي لي بيت امجد بحجة ما شه لي سمر وكانت بتحاول تتونس مع امجد وتتلصق فيهو في حين امجد كان مهمل رنا في الفتره دي وكان حاسي باانجذاب لي ندي وهو مستغرب من الموضوع دا 😓
اما عند محمد مشى لي احمد
محمد :بصراحه يااخوي جيتك اليله في موضوع مهم ☺
احمد :خير يااخوي
محمد :جاي اطلب يد رغد لي سند 😊
عند معتصم :نجاة يانجاة 😡
نجاة :ايواا ياراجل😲
معتصم :عايزاسئلك عن موضوع واحلفي تقولي الحقيقه 😒
نجاة :والله اقول الحقيقه في شنو ياراجل 😕
معتصم :انتي مطلعه في بت احمد اشاعه وقلتي انو ولدك رفضه 😡
نجاة :يايي معتصم 😢
معتصم : جاوبي عملتي كده ولا لا 😠
نجاة :اي عملته صحي البت عجبتني في البدايه بس هي منو عشان ترفض ولدي 😏
معتصم بصوت عالي:نجاة انتي طالق مابتشرف يكون عندي مره تخرب سمعة بنات الناس 😒
وماعايز اشوف وشك من اليوم دا 😠
(عند رغد) كانت بتفكر في كلام ابوها
(قبل ساعه)
عند رغد :ايواا ياابوي ☺
احمد: رغد يابتي اليله جا محمد اخوي اليله وطلب يدك لي سند ☺
انتي عارفه انا عمري ماغصبتك علي حاجه دي حياتك وبنسبه لي وجهة نظري في الموضوع سند مافيهو كلام ☺
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《09》*
الصباح عند رغد لسه مامصدقه كلام سند تضحك وتتبسم
بودي :اللهم اكفينا شر المجانين
رغد :المجانين في عينك طير من وشي يا ولد
اما عند سند كان قاعد مع امو وابو
سند :احم انا عايزكم في موضوع
محمد :اتفضل ياولدي
سند :انا عايزه اتزوج رغد بت عمي احمد
ناهد :رغد بس ياسند
محمد :مافي بس ياناهد احسن اختيار ياولدي انا حفتح الموضوع مع احمد وانشاء الله عرسكم بعد عرس امجد ورنا 😀
اما ناهد كانت عايزه تولع لا نها عايزه سند لي ندي 😤
اما عند احمد كان عايز يمشي لي معتصم ويفهم منو الحاصل لانها سمعة بتو
عند عمر كان قرر يتجنب سمر من حياتو وقرر يرجع السودان
اما عند سمر كانت حابسه نفسها في الغرفه وكانت ندمانه لانها ضيعت عمر وباعت الغالي بي الرخيص 😓
اما عند سند كان بفكر انو كيف حتكون ردة فعل رغد وحتقبل بيهو ولا لا
في بيت حسام كان قاعد وبفكر في امبارح وانو كيف طلب رقم تلفونه
(عند احمد)
احمد :مبعتصم ياخوي انا جيتك وجاني كلام وانت عارف انا مامن النوع البشتغل بكلام النسوان 😕
بس دي سمعة بتي وصل لي مرتك ترجع في الكلام القالتو عن بتي وانا لي اسي عامل حساب لي العيش والملح البينا
معتصم :كلام اقسم بالله يا احمد الكلام دا لو صاح مرتي طلقانه وبتك بتي قبل ماتكون بتك وسمعتك وسمعتي وحده 😢
اما عند ريان كانت بتتكلم مع حسام بي الواتس ومندمجه في الونسه فجاه في زول كان قاعد معاها في السرير 😳
ريان :انت?😠
مونتي :هه شنو ياحبيبتي مااشتقتي لي
ريان :انت كيف تسمح لي نفسك تخش غرفتي
مونتي :ههههه انا بدخل مكان ماعايز 😌
ريان :انت واحد تافه وحقير والحمدلله عرفتك على حقيقتك
مونتي :اسمعي يا ريان انتي لي وماحتكوني لي غيري وخوتي الكلام حلقه في اضانك واسي سلام يا بيبي 😏
ريان كانت منهاره وبتبكي وصوت التلفون كان بضرب لقت مكالمه من حسام قفلت التلفون وبقت تبكي
اما ندي كانت دايما بتمشي لي بيت امجد بحجة ما شه لي سمر وكانت بتحاول تتونس مع امجد وتتلصق فيهو في حين امجد كان مهمل رنا في الفتره دي وكان حاسي باانجذاب لي ندي وهو مستغرب من الموضوع دا 😓
اما عند محمد مشى لي احمد
محمد :بصراحه يااخوي جيتك اليله في موضوع مهم ☺
احمد :خير يااخوي
محمد :جاي اطلب يد رغد لي سند 😊
عند معتصم :نجاة يانجاة 😡
نجاة :ايواا ياراجل😲
معتصم :عايزاسئلك عن موضوع واحلفي تقولي الحقيقه 😒
نجاة :والله اقول الحقيقه في شنو ياراجل 😕
معتصم :انتي مطلعه في بت احمد اشاعه وقلتي انو ولدك رفضه 😡
نجاة :يايي معتصم 😢
معتصم : جاوبي عملتي كده ولا لا 😠
نجاة :اي عملته صحي البت عجبتني في البدايه بس هي منو عشان ترفض ولدي 😏
معتصم بصوت عالي:نجاة انتي طالق مابتشرف يكون عندي مره تخرب سمعة بنات الناس 😒
وماعايز اشوف وشك من اليوم دا 😠
(عند رغد) كانت بتفكر في كلام ابوها
(قبل ساعه)
عند رغد :ايواا ياابوي ☺
احمد: رغد يابتي اليله جا محمد اخوي اليله وطلب يدك لي سند ☺
انتي عارفه انا عمري ماغصبتك علي حاجه دي حياتك وبنسبه لي وجهة نظري في الموضوع سند مافيهو كلام ☺
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《10》*
عند سند بعد رنا ماضربت ليهو وصل لي عندهم وضرب لي رنا جات رغد في الاول وهو ماقادر ينزل عينو من عليها 👀
اما رغد فكانت عايزه تخش في اظافرا من نظرات سند طول الطريق
سند قال لي رغد لمن نزلت من العربيه :رغد
رغد :نعم
سند :عارفه انك مزه 😉
رغد ماعرفت تمشي وين هربت من قدام سند وقلبها شغال دلوكه 🙃
وفي حفلة الحنه هيصو وجاطوها هي وريان طبعا الحنه كانت بنات بس
اماعند عمر مشه في الموعد عشان يقابل اسراء
وبعد وصل تلفونو ضرب
عمر :ايواا وين انتي 😐
اسراء:اتلفت خلفك
عمر :تمام شوفتك 😑
سرو :انا حاادخل ليك في الموضوع طوالي
عمر :كويس عشان الزمن 😒
سرو :اناما جيت عشان اقول ليك انك غلطان لا بصراحه انت ضحيه زي سمر كانت صحبتي واكتر ومازن دا كان حبيبي وهي شلبتو مني يعني انا ضحيه زي زيك انا لي اسي مامصدقه انها عملت فيني كدا ومع منو مع حب عمري ☹😭
عمر كان منصدم من كلام اسراء معقوله الانسانه الكان بحبها طلعت بشكل دا 😞
اما عند رغد وبعد الحفله ماانتهت وصلت لي رغد رساله من سند كاتب 📝
(البنفسجي عامل شغل)
فتحت الرساله ويدينا يرجفو
قرت الرساله وماردة
رسل ليها تاني
(شنو الحلوه تقلان علينا)
وهي لسه مامصدقه انو البرسل ليها دا سند 🤭
رسلت ليهو
(خجلتني اقول شنو يعني 🙈)
رسل ليها
قولي(بحبك) ♥
شافت الرساله من شاشة الدرشه وطلعت من الواتس وهي من الفرحه عايزه تطير😆 بعد شويه مشت لي ابوها وقالت ليو بخجل 🙈
رغد :ابوي انا انا موافقه علي سند 😇
احمد بفرحه :ربنا يسعدك يابتي وينور ليكي طرقيك ويسخر ليكي سند لي خير
رغد :تسلم ياابوي ويخليك لي
في اليله ديك رغد كانت مساهره لي الصباح ومانامت 😴
عند رغد في الصباح كانت صاحيه من الصباح صلت واستحمت ومشت هي ورنا الكوفير 💇🏻♀
اما عند احمد اتصل على محمد وكلمو بي موافقة رنا 😇
اما عند ريان طلعت عشان تحصل رغد في الكوفير
بس شافت عربيه قطعت طريقه ونزل منها حسام
ريان بي خوف : حسام في حاجه
حصلت حاجه انت كويس ☹
حسام بي عتب :انا كويس ومافي حاجه حاصله غير انك مابترفعي تلفونك وبتجاهلي رسايلي 😞
ريان :انا اسفه ياحسام بس كنته مضايقه شويه
حسام :ليه في شنو حاصل ليكي ?☹
بحكي ليك بكره ياحسام عشان ماشه لي رغد في الكوفير 🙂
حسام :طيب اركبي اوصلك 🙂
اما عند سرو ضربت لي مازن
مازن :هلا باالغلا
سرو :ههه غلا وكرتون حلا جاهز لي الخطه 😏
مازن :رهن اشاره منك ياجميل 😈
سرو :كده تعجبني 😉
عند سناء كانت داخله ومارقه زي اي ام عروس تتاكد من التجهيزات حقت الفطور بعد شويه ضربت ليها رغد
رغد :امي عليك الله والله حنموت من الجوع وانتي عارفه المطاعم ماسمح رسلي لينا اكل وقبل ماانسى عندي جزمتي الفضيه رسليها لي
سناء :مافي زول فاضي لكن
رغد :ماما حبيبتي بليييز يرضيكي نموت من الجوع
سناء :طيب بتصرف امري لله
رغد :طيب يلا سلام 😃
اماعند سند كان جايب ليو حاجات لي بيت عمو وبعد شويه ندهت عليهو سناء
سناء :سند ياولدي معليش بس ممكن تودي الحاجات دي في طريقك لي رنا في الكوفير
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《10》*
عند سند بعد رنا ماضربت ليهو وصل لي عندهم وضرب لي رنا جات رغد في الاول وهو ماقادر ينزل عينو من عليها 👀
اما رغد فكانت عايزه تخش في اظافرا من نظرات سند طول الطريق
سند قال لي رغد لمن نزلت من العربيه :رغد
رغد :نعم
سند :عارفه انك مزه 😉
رغد ماعرفت تمشي وين هربت من قدام سند وقلبها شغال دلوكه 🙃
وفي حفلة الحنه هيصو وجاطوها هي وريان طبعا الحنه كانت بنات بس
اماعند عمر مشه في الموعد عشان يقابل اسراء
وبعد وصل تلفونو ضرب
عمر :ايواا وين انتي 😐
اسراء:اتلفت خلفك
عمر :تمام شوفتك 😑
سرو :انا حاادخل ليك في الموضوع طوالي
عمر :كويس عشان الزمن 😒
سرو :اناما جيت عشان اقول ليك انك غلطان لا بصراحه انت ضحيه زي سمر كانت صحبتي واكتر ومازن دا كان حبيبي وهي شلبتو مني يعني انا ضحيه زي زيك انا لي اسي مامصدقه انها عملت فيني كدا ومع منو مع حب عمري ☹😭
عمر كان منصدم من كلام اسراء معقوله الانسانه الكان بحبها طلعت بشكل دا 😞
اما عند رغد وبعد الحفله ماانتهت وصلت لي رغد رساله من سند كاتب 📝
(البنفسجي عامل شغل)
فتحت الرساله ويدينا يرجفو
قرت الرساله وماردة
رسل ليها تاني
(شنو الحلوه تقلان علينا)
وهي لسه مامصدقه انو البرسل ليها دا سند 🤭
رسلت ليهو
(خجلتني اقول شنو يعني 🙈)
رسل ليها
قولي(بحبك) ♥
شافت الرساله من شاشة الدرشه وطلعت من الواتس وهي من الفرحه عايزه تطير😆 بعد شويه مشت لي ابوها وقالت ليو بخجل 🙈
رغد :ابوي انا انا موافقه علي سند 😇
احمد بفرحه :ربنا يسعدك يابتي وينور ليكي طرقيك ويسخر ليكي سند لي خير
رغد :تسلم ياابوي ويخليك لي
في اليله ديك رغد كانت مساهره لي الصباح ومانامت 😴
عند رغد في الصباح كانت صاحيه من الصباح صلت واستحمت ومشت هي ورنا الكوفير 💇🏻♀
اما عند احمد اتصل على محمد وكلمو بي موافقة رنا 😇
اما عند ريان طلعت عشان تحصل رغد في الكوفير
بس شافت عربيه قطعت طريقه ونزل منها حسام
ريان بي خوف : حسام في حاجه
حصلت حاجه انت كويس ☹
حسام بي عتب :انا كويس ومافي حاجه حاصله غير انك مابترفعي تلفونك وبتجاهلي رسايلي 😞
ريان :انا اسفه ياحسام بس كنته مضايقه شويه
حسام :ليه في شنو حاصل ليكي ?☹
بحكي ليك بكره ياحسام عشان ماشه لي رغد في الكوفير 🙂
حسام :طيب اركبي اوصلك 🙂
اما عند سرو ضربت لي مازن
مازن :هلا باالغلا
سرو :ههه غلا وكرتون حلا جاهز لي الخطه 😏
مازن :رهن اشاره منك ياجميل 😈
سرو :كده تعجبني 😉
عند سناء كانت داخله ومارقه زي اي ام عروس تتاكد من التجهيزات حقت الفطور بعد شويه ضربت ليها رغد
رغد :امي عليك الله والله حنموت من الجوع وانتي عارفه المطاعم ماسمح رسلي لينا اكل وقبل ماانسى عندي جزمتي الفضيه رسليها لي
سناء :مافي زول فاضي لكن
رغد :ماما حبيبتي بليييز يرضيكي نموت من الجوع
سناء :طيب بتصرف امري لله
رغد :طيب يلا سلام 😃
اماعند سند كان جايب ليو حاجات لي بيت عمو وبعد شويه ندهت عليهو سناء
سناء :سند ياولدي معليش بس ممكن تودي الحاجات دي في طريقك لي رنا في الكوفير
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《11》*
في الحفله عند اسراء جات وضربت لي عمر 😑
وبهناك عند مازن جا الحفله وضرب لي سمر بس ماردة رسل ليها رساله 📝
مازن :(اذا ماعايزه حفلة تخرب تعالي طالعه برا )😏
اماعند سمر ماكانت حابه تسمع صوت مازن من شدة ماكرهاهو 😤 وصلت ليها رساله منو طلعت عشان تشوفو
مازن بهناك رسل رساله لي اسراء
انتظرت خمسه دقايق
اسراء :عمر انا حاسه راسي بلف ممكن توصلني برا لحدي اركب موصلات
عمر :لا يلا اوصلك
سمر مشت لي مازن كان واقف قصاد الصاله
مازن :اووو عاش من شافك ياخ
سمر :انت عايز مني شنو ياخ حياتي ودمرتها منها لله
في اللحظه البتتكلم فيها سمر مع مازن جو طالعين عمر واسراء
عمر كان بعاين لي سمر وسمر بتعاين ليهو
عمر مسك يد اسراء وماشي سمر وقفت قدامو
سمر :عمر لحظه انت فاهم غلط انا مابحب غيرك عمر ماتخليني
عمر :الكلام دا زمان انا اسي راجل مرتبط ومن اسي معزومه على عرسي انا اسراء
سمر :اسراء 😳
ههههه صحبتي الانتيم هههه ونعما الصحبه والله 😠
عند رنا وامجد بعد الحفله ماانتهت كانو في العربيه 🚘
بعد ماوصلو الفندق امجد كان مرهق وبستفرق وكان لمن يعاين لي رنا كان بشوفو زي القرد 🐒
اما رنا كانت بتبكي 😭من حالة امجد حتي ماقادر يعاين ليها وبعد شويه طلع وخلاها
وكدا عرفت انو فعلا ضاع منها وكلو بسبب ندي ☹
اما عند سند جا محمد وكلمو بموافقة رغد كان فرحان عشان حيبداء الخطه الفي راسو 😈
ورسل ليها
(ماتكوني بس صدقتي نفسك انا بس عايز اعرسك عشان اعلمك الادب من جديد)
اما عند رغد كانت مبسوطه لي رنا وفرحانه عشان سند حيكون ليها
بعد شويه وصلت ليها رساله من سند كانت فتحت الرساله وبعد ماشافت الرساله حست زي انها وقعت من جبل عالي😲 او انها صحت من كابوس مخيف 😓وكانت طول تبكي وتعيد في الرساله
في الصباح عند رنا في الفندق كانت قاعده براها وكانت بتحاول تضرب لي امجد
بس ماكان برفع ليها 😞
عند رغد مرهقه من سهر امبارح وتفكر 🤔 في كلام سند مسكت التلفون ورسلت ليهو
(الحمدلله انا محتاجه اتعلم الادب بس الباقي على البلعب بي بنات الناس) 😒
وقفلت التلفون صحي الكلام مامن قلبها لكن هو اذاها بكلامو 😓
اما عند حسام مشه لي ام ريان في الشغل 🙃
حسام :السلام عليكم 😇
محاسن :وعليكم السلام 🙂
اتفضل ياولدي بقدر افيدك في حاجه 😇
حسام :انا اسف انا المفروض
مااجي في مكان شغلك بس مابقدر اجيكم في البيت وانتو مامعاكم راجل انا بصراحه جاي اتقدم لي بتك ريان هو الصراحه ماجبته اهلي حبيت افتح الموضوع واشوف رايكم بعدين انشاء الله اجي مع الاهل 😊
محاسن :طيب انشاء الله بفتح الموضوع مع بتي وبرد ليك 😇
اما عند امجد كان قاعد في كافتريا ومعاهو ندي قاعدين يتونسو ولاعلى بالو رنا 😑
في الطربيزه الجنبهم كانت في وحده بتاعين لي امجد وبتقول :ياربي دا هو ولا ماهو لالا هو يعمل شنو هنا ويخلي رنا وماليهو يوم من عرس
شالت التلفون وصورتهم براحه ورسلت الصور لي رنا 😑
كاتبه ليها(شوفي دا بشبه راجلك كيف لو مامعاكي في شهر العسل كنته اقول هو)
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《11》*
في الحفله عند اسراء جات وضربت لي عمر 😑
وبهناك عند مازن جا الحفله وضرب لي سمر بس ماردة رسل ليها رساله 📝
مازن :(اذا ماعايزه حفلة تخرب تعالي طالعه برا )😏
اماعند سمر ماكانت حابه تسمع صوت مازن من شدة ماكرهاهو 😤 وصلت ليها رساله منو طلعت عشان تشوفو
مازن بهناك رسل رساله لي اسراء
انتظرت خمسه دقايق
اسراء :عمر انا حاسه راسي بلف ممكن توصلني برا لحدي اركب موصلات
عمر :لا يلا اوصلك
سمر مشت لي مازن كان واقف قصاد الصاله
مازن :اووو عاش من شافك ياخ
سمر :انت عايز مني شنو ياخ حياتي ودمرتها منها لله
في اللحظه البتتكلم فيها سمر مع مازن جو طالعين عمر واسراء
عمر كان بعاين لي سمر وسمر بتعاين ليهو
عمر مسك يد اسراء وماشي سمر وقفت قدامو
سمر :عمر لحظه انت فاهم غلط انا مابحب غيرك عمر ماتخليني
عمر :الكلام دا زمان انا اسي راجل مرتبط ومن اسي معزومه على عرسي انا اسراء
سمر :اسراء 😳
ههههه صحبتي الانتيم هههه ونعما الصحبه والله 😠
عند رنا وامجد بعد الحفله ماانتهت كانو في العربيه 🚘
بعد ماوصلو الفندق امجد كان مرهق وبستفرق وكان لمن يعاين لي رنا كان بشوفو زي القرد 🐒
اما رنا كانت بتبكي 😭من حالة امجد حتي ماقادر يعاين ليها وبعد شويه طلع وخلاها
وكدا عرفت انو فعلا ضاع منها وكلو بسبب ندي ☹
اما عند سند جا محمد وكلمو بموافقة رغد كان فرحان عشان حيبداء الخطه الفي راسو 😈
ورسل ليها
(ماتكوني بس صدقتي نفسك انا بس عايز اعرسك عشان اعلمك الادب من جديد)
اما عند رغد كانت مبسوطه لي رنا وفرحانه عشان سند حيكون ليها
بعد شويه وصلت ليها رساله من سند كانت فتحت الرساله وبعد ماشافت الرساله حست زي انها وقعت من جبل عالي😲 او انها صحت من كابوس مخيف 😓وكانت طول تبكي وتعيد في الرساله
في الصباح عند رنا في الفندق كانت قاعده براها وكانت بتحاول تضرب لي امجد
بس ماكان برفع ليها 😞
عند رغد مرهقه من سهر امبارح وتفكر 🤔 في كلام سند مسكت التلفون ورسلت ليهو
(الحمدلله انا محتاجه اتعلم الادب بس الباقي على البلعب بي بنات الناس) 😒
وقفلت التلفون صحي الكلام مامن قلبها لكن هو اذاها بكلامو 😓
اما عند حسام مشه لي ام ريان في الشغل 🙃
حسام :السلام عليكم 😇
محاسن :وعليكم السلام 🙂
اتفضل ياولدي بقدر افيدك في حاجه 😇
حسام :انا اسف انا المفروض
مااجي في مكان شغلك بس مابقدر اجيكم في البيت وانتو مامعاكم راجل انا بصراحه جاي اتقدم لي بتك ريان هو الصراحه ماجبته اهلي حبيت افتح الموضوع واشوف رايكم بعدين انشاء الله اجي مع الاهل 😊
محاسن :طيب انشاء الله بفتح الموضوع مع بتي وبرد ليك 😇
اما عند امجد كان قاعد في كافتريا ومعاهو ندي قاعدين يتونسو ولاعلى بالو رنا 😑
في الطربيزه الجنبهم كانت في وحده بتاعين لي امجد وبتقول :ياربي دا هو ولا ماهو لالا هو يعمل شنو هنا ويخلي رنا وماليهو يوم من عرس
شالت التلفون وصورتهم براحه ورسلت الصور لي رنا 😑
كاتبه ليها(شوفي دا بشبه راجلك كيف لو مامعاكي في شهر العسل كنته اقول هو)
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《12》*
عند رنا وصلته رساله من صحبته فتحت رساله شافت صورة امجد وندي وعرفت انو البتفكر فيهو صاح 😭
بعد نص ساعه وصل امجد الفندق
رنا بتتكلم وهي بتبكي :ههه اوو البيه شرف
امجد :رنا فضلا انا ماناقصك
رنا :فعلا ماناقصني هو انت فاضي من ندي بس عايزه اسئلك انت ليه عملته فيني كدا اناعملته ليك شنو ياامجد 😓
امجد :يووه دي عيشه تقصر العمر اختيني يابت الناس
رنا :طييب اسمع انا حكون على زمتك لي مدة شهر وبعديها حنطلق ومن اسي لي اليوم داك ماعايزه اشوف وشك يا خاين 😭
عند سند بعد ماشرب القهواء وصل احمد من الجامع وسلمو على بعض
سند :في الحقيقه ياعمي انا جيتك اليله عشان اطلب منك انو نعقد طوالي بعد شهر لانو انااجازتي شهر وماعندي اجازه قريب 😇
احمد :طيب ياولدي ماعندك مشكله مدام موافقين على بعض ☺
عند رغد كانت قاعده تفكرفي ردة فعل سند لمن يضوق القهواء
رغد :بوودي تعال
بودي :خييير
رغد :امم سند قال شنو لمن شرب القهواء 🙄
بودي :تدفعي كم واقول ليكي
رغد :طول عمرك مصلحجي
بودي ومنك نتعلم
رغد : كيس اندومي كيف ☹
بودي :تمام
رغد :يلا غرد 😒
بودي :قال بحبها وبموت فيها بس كان زي العايز يستفرغ
اما عند ريان
ريان :ماما اليله الشغل كيف
محاسن :كويس يابتي جاكي عريس ☺
ريان :شنوو لا لا ياماما انا مابفكر في الموضوع دا اسي
محاسن :قلتي كده
ريان :اي
محاسن :خلاص برد ليهو بكره ☺
بعد شويه جات رساله لي ريان من حسام كاتب 📝
(اخبار عروستي شنو)
شافت الرساله وكتبت ليهو 📝
(قصدك شنو)
كتب ليها
(ردي بسرعه بس ماتتقلي علي )
فجاه ريان بقت تستوعب 😅 وكتبت ليو 📝
(يعني العريس ياهو انت)
حسام كتب ليها
(لي في غيري )
اماريان بقت تضحك من الفرح 😂
رسل ليها حسام
(ريان انا كنت عايز اسئلك من فتره شوفتك مع ولد في بقاله)
ريان شافت الرساله و كتبت ليو
(دا كان مرسله امي عايزه حجات)
حسام كتب
(اها تاني مااشوفك مع ولد لوعايزه حاجه كلموني)😊
ريان ردة
(طيب)☺
عند رغد ابوها كلمه بي موضوع العقد وانو موافق وهي مارفضت
اتصل على سند واكد ليو
اماعند رنا كانت حبوسه في الفندق وماقعد تشوف امجد كتير
وفي الصباح عند ريان
ريان :ماما صباح الخير ☺
محاسن :صباح النور ☺
ريان :امم اناموافقه علي موضوع امبارح لو انتي موافقه على الزول 🙊
محاسن :هههه وشنو الاتغير من امبارح 😏
ريان :ماما ماتحرجيني 🙈
محاسن :طيب ربنا يتم ليكي على خير يابتي ☺
عند رنا ورغد
رغد:الف مبروك ياقلب فرحته ليكي شديد
ريان :الله يبارك فيكي ومبروك ليكي كمان 😍
رغد :على شنو ☹
ريان :كيف على شنو سند دا موش حب عمرك
رغد :طلع فاهمني غلط هو شافني قاعده مع احمد وافتكر اني بتاعة ولاد وزوله مانافعه حتي ماحاول يديني فرصه. اشرح ليو ☹
ريان :ماتزعلي ياصحبتي هوبس فاهمك غلط
رغد :طيب انا ماشه اعمل عصير
ريان :اعملي لي بااااارد شديد
رغد :ههه سمح
ريان بعدماطلعت رغد شالت التلفون وسجلت رغم سند عندها
عند احمد :امي انا عارف انك كنتي بتدافعي عني بس ماصاح تتطلعي سمعه في بت الناس وانا كلمته ابوي وعايز يرجعك
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《12》*
عند رنا وصلته رساله من صحبته فتحت رساله شافت صورة امجد وندي وعرفت انو البتفكر فيهو صاح 😭
بعد نص ساعه وصل امجد الفندق
رنا بتتكلم وهي بتبكي :ههه اوو البيه شرف
امجد :رنا فضلا انا ماناقصك
رنا :فعلا ماناقصني هو انت فاضي من ندي بس عايزه اسئلك انت ليه عملته فيني كدا اناعملته ليك شنو ياامجد 😓
امجد :يووه دي عيشه تقصر العمر اختيني يابت الناس
رنا :طييب اسمع انا حكون على زمتك لي مدة شهر وبعديها حنطلق ومن اسي لي اليوم داك ماعايزه اشوف وشك يا خاين 😭
عند سند بعد ماشرب القهواء وصل احمد من الجامع وسلمو على بعض
سند :في الحقيقه ياعمي انا جيتك اليله عشان اطلب منك انو نعقد طوالي بعد شهر لانو انااجازتي شهر وماعندي اجازه قريب 😇
احمد :طيب ياولدي ماعندك مشكله مدام موافقين على بعض ☺
عند رغد كانت قاعده تفكرفي ردة فعل سند لمن يضوق القهواء
رغد :بوودي تعال
بودي :خييير
رغد :امم سند قال شنو لمن شرب القهواء 🙄
بودي :تدفعي كم واقول ليكي
رغد :طول عمرك مصلحجي
بودي ومنك نتعلم
رغد : كيس اندومي كيف ☹
بودي :تمام
رغد :يلا غرد 😒
بودي :قال بحبها وبموت فيها بس كان زي العايز يستفرغ
اما عند ريان
ريان :ماما اليله الشغل كيف
محاسن :كويس يابتي جاكي عريس ☺
ريان :شنوو لا لا ياماما انا مابفكر في الموضوع دا اسي
محاسن :قلتي كده
ريان :اي
محاسن :خلاص برد ليهو بكره ☺
بعد شويه جات رساله لي ريان من حسام كاتب 📝
(اخبار عروستي شنو)
شافت الرساله وكتبت ليهو 📝
(قصدك شنو)
كتب ليها
(ردي بسرعه بس ماتتقلي علي )
فجاه ريان بقت تستوعب 😅 وكتبت ليو 📝
(يعني العريس ياهو انت)
حسام كتب ليها
(لي في غيري )
اماريان بقت تضحك من الفرح 😂
رسل ليها حسام
(ريان انا كنت عايز اسئلك من فتره شوفتك مع ولد في بقاله)
ريان شافت الرساله و كتبت ليو
(دا كان مرسله امي عايزه حجات)
حسام كتب
(اها تاني مااشوفك مع ولد لوعايزه حاجه كلموني)😊
ريان ردة
(طيب)☺
عند رغد ابوها كلمه بي موضوع العقد وانو موافق وهي مارفضت
اتصل على سند واكد ليو
اماعند رنا كانت حبوسه في الفندق وماقعد تشوف امجد كتير
وفي الصباح عند ريان
ريان :ماما صباح الخير ☺
محاسن :صباح النور ☺
ريان :امم اناموافقه علي موضوع امبارح لو انتي موافقه على الزول 🙊
محاسن :هههه وشنو الاتغير من امبارح 😏
ريان :ماما ماتحرجيني 🙈
محاسن :طيب ربنا يتم ليكي على خير يابتي ☺
عند رنا ورغد
رغد:الف مبروك ياقلب فرحته ليكي شديد
ريان :الله يبارك فيكي ومبروك ليكي كمان 😍
رغد :على شنو ☹
ريان :كيف على شنو سند دا موش حب عمرك
رغد :طلع فاهمني غلط هو شافني قاعده مع احمد وافتكر اني بتاعة ولاد وزوله مانافعه حتي ماحاول يديني فرصه. اشرح ليو ☹
ريان :ماتزعلي ياصحبتي هوبس فاهمك غلط
رغد :طيب انا ماشه اعمل عصير
ريان :اعملي لي بااااارد شديد
رغد :ههه سمح
ريان بعدماطلعت رغد شالت التلفون وسجلت رغم سند عندها
عند احمد :امي انا عارف انك كنتي بتدافعي عني بس ماصاح تتطلعي سمعه في بت الناس وانا كلمته ابوي وعايز يرجعك
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《13_الاخيــــــــــــــــــــــرة》*
عند سند كلم ابوها واتفق على العرس يكون بعد شهر وناهد كانت بتغلي بتفكر في طريقه طفرقش العرس😣
بس في النهاية راجعت نفسها وقالت انها ماعايزه اكتر من ساعدة ولده 😃
اما عند سمر قررت اول حاجه انها تصلح غلطه وتفضح حقيقة ندي
سمر وهي بتبكي :ماما انا عايزه اعترف ليكي بي حاجه انتي وابوي
ناهد :في شنو يابت
سمر :اناا غلطانه ياماما اناانتهيت من حياة اخوي انا اقرب زوله ليو عملته فيو كده
ناهدبي بصدمه : في شنو ياسمر
سمر :طييب قبل فتره شفته ندي وهي بترش حاجه في سرير امجد وولمن شفتها هدتني ماافتح خشمي وادتني كيس ادفنو في الحوش فيهو ورق وحاجات انا اناعارفه نفسي غلطانه واناندمانه ياماما 😭
ناهد :انتي انتي ياسمر ومنو ندي الكنته عايزه اخرب سعادة ولدي عشانه دا ماوقت الندم اسي تعالي معاي 😑
مشت ناهد بعد ماعرفت ماكان العمل ودتو لي شيخ رقيه وحكت ليهو الحصل وقال ليها تحرق المرتبه وتجع الكيس في البحر وتجيب امجد عشان الرقيه
اماعند ريان وحسام اتفقو يعملو الخطوبه بعد اسبوع
وعند سمر عملت خطه عشان تنتقم من مازن واسراء
لبست هدومه ومشت لي مازن في بيتو وفتحت الباب باالمفتاح وكانت مشغله التسجيل😶
دخلت وشافت مازن كان سكران سمر :ممكن افهم انت ليه عملته فيني كده
مازن :ههه اوو انا كنته عايز اكسرك قبل خمسه سنه اناكنته معاكي في الجامعه 😏 شكلك مااتزكرتيني ورفضيني عشان سي عمر ههههه ومن اليوم دا ختيتك في راسي😈 وساعدتني صحبتك الانتيم ههه هي الملت راسك عشان كانت خاته عينها علي راجلك ههه اوبس سابق
سمر :تعرف انكم حيوانات ربنا ينتقم منكم
اما مازن وقع بعد ماضربتو سمر عشان تهرب منو
وصلت البيت ورسلت التسجيل لي عمر وكتبت ليهو
(اناعارفه اني غلطانه ومابستاهلك وانا جد ندمانه بس انت بتستحق وحده احسن مني واسراء بالف مره بتمنى ليك السعاده في حياتك)
اما بعد عمر كان مصدوم من التسجيل
وبحث عن ماضي اسراء لقى انها شغاله في بيع الخمور وحجات تانيه وبلغ عنها البوليس وطلع مازن مشترك معاها 🙂
اماعند ناهد ضربت لي رنا وقالت ليها تجيها ضروري وضربت لي امجد وقالت ليو نفس الكلام
وصلت رنا اول
رنا :خالتو خير في حاجه
حصلت حاجه
ناهد :ماف حاجه يابتي ماتخافي بس عايزه احكي ليكي الحاصل معاكي انتي وامجد
حكت ناهد لي رنا ورنا كانت منهاره وزعلت انها ظلمت امجد ☹
اماامجد وصل لي امو ومشو لي الشيخ وكانت معاهم رنا والشيخ بداء با الرقيه الشرعيه
اما عند عمر كان عايز يرجع سمر بس كان عايز ليوفتره ☺
عشان ينسى
وفي يوم خطوبة ريان وحسام كان الكل مبسوطين بس فجاه جا مونتي وفي يدو مسدس
مونتي :انا قلته ليكي انتي لو مالي ماحتكوني لي غيري وضرب حسام باالمسدس 😢
اماعند ندي امها بعد ماكانت خاته امل على سند وطار جا عريس لي بتها ووافقت عليهو مع انها اكبر منها بي30سنه
اما عند امجد كان بدا يتحسن بمفعول الرقيه 😀
وعند حسام في المستشفى كان راقد وريان قاعده جنبو وتبكي ريان :كلو بي سببي كنته حتموت
*#بقلم_هبة_تاج السر*
*#الحلقة 《13_الاخيــــــــــــــــــــــرة》*
عند سند كلم ابوها واتفق على العرس يكون بعد شهر وناهد كانت بتغلي بتفكر في طريقه طفرقش العرس😣
بس في النهاية راجعت نفسها وقالت انها ماعايزه اكتر من ساعدة ولده 😃
اما عند سمر قررت اول حاجه انها تصلح غلطه وتفضح حقيقة ندي
سمر وهي بتبكي :ماما انا عايزه اعترف ليكي بي حاجه انتي وابوي
ناهد :في شنو يابت
سمر :اناا غلطانه ياماما اناانتهيت من حياة اخوي انا اقرب زوله ليو عملته فيو كده
ناهدبي بصدمه : في شنو ياسمر
سمر :طييب قبل فتره شفته ندي وهي بترش حاجه في سرير امجد وولمن شفتها هدتني ماافتح خشمي وادتني كيس ادفنو في الحوش فيهو ورق وحاجات انا اناعارفه نفسي غلطانه واناندمانه ياماما 😭
ناهد :انتي انتي ياسمر ومنو ندي الكنته عايزه اخرب سعادة ولدي عشانه دا ماوقت الندم اسي تعالي معاي 😑
مشت ناهد بعد ماعرفت ماكان العمل ودتو لي شيخ رقيه وحكت ليهو الحصل وقال ليها تحرق المرتبه وتجع الكيس في البحر وتجيب امجد عشان الرقيه
اماعند ريان وحسام اتفقو يعملو الخطوبه بعد اسبوع
وعند سمر عملت خطه عشان تنتقم من مازن واسراء
لبست هدومه ومشت لي مازن في بيتو وفتحت الباب باالمفتاح وكانت مشغله التسجيل😶
دخلت وشافت مازن كان سكران سمر :ممكن افهم انت ليه عملته فيني كده
مازن :ههه اوو انا كنته عايز اكسرك قبل خمسه سنه اناكنته معاكي في الجامعه 😏 شكلك مااتزكرتيني ورفضيني عشان سي عمر ههههه ومن اليوم دا ختيتك في راسي😈 وساعدتني صحبتك الانتيم ههه هي الملت راسك عشان كانت خاته عينها علي راجلك ههه اوبس سابق
سمر :تعرف انكم حيوانات ربنا ينتقم منكم
اما مازن وقع بعد ماضربتو سمر عشان تهرب منو
وصلت البيت ورسلت التسجيل لي عمر وكتبت ليهو
(اناعارفه اني غلطانه ومابستاهلك وانا جد ندمانه بس انت بتستحق وحده احسن مني واسراء بالف مره بتمنى ليك السعاده في حياتك)
اما بعد عمر كان مصدوم من التسجيل
وبحث عن ماضي اسراء لقى انها شغاله في بيع الخمور وحجات تانيه وبلغ عنها البوليس وطلع مازن مشترك معاها 🙂
اماعند ناهد ضربت لي رنا وقالت ليها تجيها ضروري وضربت لي امجد وقالت ليو نفس الكلام
وصلت رنا اول
رنا :خالتو خير في حاجه
حصلت حاجه
ناهد :ماف حاجه يابتي ماتخافي بس عايزه احكي ليكي الحاصل معاكي انتي وامجد
حكت ناهد لي رنا ورنا كانت منهاره وزعلت انها ظلمت امجد ☹
اماامجد وصل لي امو ومشو لي الشيخ وكانت معاهم رنا والشيخ بداء با الرقيه الشرعيه
اما عند عمر كان عايز يرجع سمر بس كان عايز ليوفتره ☺
عشان ينسى
وفي يوم خطوبة ريان وحسام كان الكل مبسوطين بس فجاه جا مونتي وفي يدو مسدس
مونتي :انا قلته ليكي انتي لو مالي ماحتكوني لي غيري وضرب حسام باالمسدس 😢
اماعند ندي امها بعد ماكانت خاته امل على سند وطار جا عريس لي بتها ووافقت عليهو مع انها اكبر منها بي30سنه
اما عند امجد كان بدا يتحسن بمفعول الرقيه 😀
وعند حسام في المستشفى كان راقد وريان قاعده جنبو وتبكي ريان :كلو بي سببي كنته حتموت