Travel Go🛫
1.4K subscribers
18 photos
287 links
Download Telegram
حلا استأذنت منو مشت الحمام غسلت وشها وجات قعدو يتغدو ويتونسو ويضحكو
محمد : يا حلا انا حأسافر الاسبوع الجاي وعايز اخطي خطوة جاده في علاقتنا قبل اسافر
حلا : انا قلت ليك ما عايزة شي هسي خليني اتخرج اول
محمد : انا ما قلت نعمل شي خطوبه بس ان شاء الله عايز الناس كلها تعرف انو انتي حقتي بس ياخ
حلا : طيب خير
محمد : يعني اجيب اهلي واجي
حلا بخجل : اممم
محمد : ياخ انا اعمل ليك شنو بس قولي لي💙💙💙💙💙💙

....................

حسان : عديل كدا يا عمي
علي : دي شنو الورطه دي
-- امل لو عرفت مستحيل تقعد معاي لحظه واحده
-- انا كلمتك قلت ليك وريهم حاجه زي دي ما بتتدسى يا ولدي
-- اوووف .. انا العارفو انا علاقتهم ببعض ما قويه يعني ما اظن يعرفو
-- طيب كان علاقتهم ما قويه في العرس اكيد حيعزموهم حتعمل شنو الوقت دا
-- ما عارف ياخ والله
-- مش امها وابوها عارفين انك متزوج
-- اي لكن ما عارفين انو المتزوجها دي بت خالت بت عمها
-- طيب وريهم
-- لا طبعا
-- يا حسان ياولدي الله يرضى عليك ما تدخل نفسك في متاهات ما ليها اول ولا اخر
-- انا حأعمل العرس الشهر الجاي
-- دا حل يعني؟
-- ماف حل غير كدا وبحاول اخلي غاليه ترجع السعوديه
-- المشكله الكبيره ما في غاليه في امها حتطربق الدنيا فوقنا
--هي عارفه انا بتها عرستها بالغصب تتحمل بعد كدا نتيجة عمايلها وانا ما خايف منها انا كل همي هسي امل 💔
-- خلاص اكلم ضحى(مرتو) بفكرة العرس دي

.........................

سهام قامت من النوم صلت العصر ومشت لقت لما ماسكه تلفونها كانت بتحاول تتصل لي جاسر بس ما برد عليها

سهام : يا بت ها علا وامل وين
لما : خالتو صباح وقعت ويدها اتكسرت
سهام : سجميي متين الكلام دا
لما : قبيل لمن عمو منير جا
سهام : انا شالتني يا نومه كدي النمشي عليهم قومي ارح انتي زاتك
-- مشيت وجيت
-- مشيتي متين يا بت ها قومي بطلي كذب
-- والله مشيت يا امي
-- يا بت علا دي الفترة الفاتت دي كلها واقفه معاك ومقاطعه اهلها انتي هسي عايزة تخليها وامها في وضع زي دا
-- طيب يا امي اها قمت
-- اي قومي واضربي لي اخوك دا عشان لمن يجي من الشغل يجي هناك ما يرجع البيت
-- طيب

--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
هندا : قلت ليهو حتعمل شنو في الحاله قال لي ي هندا تتزوجيني؟ اتصدمت وشاكلتو وتاني م مشيت المعهد .. خالك هلال قال الا نخلي البيت ونجي نقعد معاهم انا كنت رافضه قال لي ما بنفع تقعدو براكم بدون راجل لكن ابيت نهائي ..

حسن : حسيت اني اتسرعت لمن قلت ليها كدا بس ما كان في وقت سفري كان فضل ليهو شهرين سألت منها وقدرت اعرف عنوانها ما اترددت في اني امشي ليها

هندا : اليوم داك اتفاجأت بجيتو قلت ليهو ما ينفع تدخل ماف زول في البيت غيري قال لي خلاص بنتظرك لازم نتكلم ضروري دخلت لبست لي عبايه وشلتك معاي

حسن : مشينا مطعم قريب منهم وقعدنا قلت ليها دي بتك ما شاء الله قالت لي اي اها خش في الموضوع

هندا : قال لي والله ي هندا قبل فكرة الشغل دي انا كنت عايز وحده ءامنها على اولادي ووالله ما حألقى احسن منك قلت ليهو اها المطلوب شنو

حسن : قلت ليها انا عايزك والله حنتزوج وتسافري معاي وترجعي بعد فتره انتي تمسكي اولادي وانا بصرف عليكم اها قلتي شنو

هندا : قلت ليهو خليني افكر وانا ما كنت عايزة زول يصرف علي بس كان الشغل صعب علي وانتي في عمر زي دا بعد يومين اتصل لي قلت ليهو انا موافقه

حسن : طوالي بعد اسبوع جيت اتقدمت ليها وعملنا العقد طوالي والعرس كان بعد اسبوعين اتزوجنا خليتكم مع عمكم وسافرنا طوالي وياريت ياريت ما سافرت
مها : ليه
فادي : حصل شنو
نور : ليه حصل شنو
هندا : طلعو لاعبين عليهو ماف شغل ولا غيرو بعد حسن باع اي شي وخسر قروش كتيرة شديد اتصدمنا الاتنين بس صدمتو هو كانت اكبر .. ما كنا فاهمين شي في قطر ما عارفين نمشي وين ولا نعمل شنو ولا نقول يا منو
نور : كيف يعني وعملتو شنو😳

مها ختت يدها في شفايفها ودموعها جاريه
فادي : كيف كيف يلعبو في حاجه زي دي
حسن : احنا قاعدين اسبوع بننوم في الشارع والزقاقات ما عارفين نمشي وين ولا نتصل لمنو حتى شرايح ما عندنا الحمدلله كان معاي قروش للاكل وجات المصيبه الاكبر من كدا
نور وصوتها مبحوح من البكا: اها تاني في شنو اكبر من كدا
هندا : حسن كان طالع يسأل من مكان اتصالات يجيب شريحه كان ماشي كدا جات عربيه طقشتو انا قلت ما حيعيش ثانيه وقعدت اكوروك الناس اتلمو وودونا المستشفى دخلو عمليه طوالي

فادي : دا كلو واحنا ما عارفين؟
مها : كيف كيف يحصل دا كلو حسبي الله ونعم الوكيل
حسن : بعد الحادث دا اتشليت والناقصه تمت .. هندا دي الوقفه الوقفتها معاي عمر حياتي ما حأنساها كانت بتشتغل في البيوت عشان توفر حق اليوم ومصاريف العلاج


نور : وخالو هلال ما كان عارف بي دا كلو؟
هندا : لا بعد اسبوعين من الكلام دا اشترينا شريحه واتصلت عليهو طمنتو اننا كويسين .. حسن كلم اخوهو بالحادث كان جاي لكن حماهو وقال ليهو انا كويس ما قال ليهو اتشلى بقينا عايشين بالوضع دا قريب ال 3سنين كنت بمشي المستشفيات بس لأنو اوراقي ما معاي ما كانو بقبلوني عشان اشتغل .. حسن برضو كان بفتش شغل بس نسبة للحاله الهو فيها ما كان بسمحو ليهو يشتغل في النهاايه لقا مطعم كبير شديد ومعروف وقبلوهو بعد اختبرو خبرتو في المجال دا ومن هنا وضعنا بدا يتحسن شويه شويه كنت بجي السودان زيارات لأنو حسن وضعو ما كان بسمح انو يكون براهو بدون زول

حسن : بعد الشغل دا الحمدلله قدرت تجي السودان وتشوف بتها بس ما كانت بتطول حكت لأخوها ومرت اخوها بالحصل معانا وهو زاتو قال ليها تكون معاي وانو ما تخاف على بتها م دام هي معاهو
مها بالبكا لمن صوتها اتغير وما قدرت تتكلم فادي جا ختا راسها ع كتفو بقى بهدي فيها وهو زاتو دموعو بدت تنزل بس مسكا
مها : ليه يا ابوي ليه ما حكيت لينا ..دا كلو واحنا نكون ما عارفين شي💔😭😭
حسن : انتو الوقت داك كنتو صغار كنت برسل المصاريف لي عمكم اي قرش صرفوهو عليكم كانت من جيبي ما كنت عايز اعيشكم على رحمة زول غيري

هندا : بعديها بكم سنه تقريبا 7 سنوات حتى عملو لي حسن العمليه وشويه شويه قدر يمشي .. حتى انا بعد جيت اول مره فتشت اوراقي وشلتها و لقيت شغل هناك ومن لقيت الشغل دا قلت لي حسن انا الحأصرف على بتي شاكلني وعمل قومه وقعده قال لي انتي كنتي واقفه معاي السنين دي كلها وهسي ما عايزاني اصرف على بتك المهم بعد نقاش طويل عريض اصر انو ماف زول غيرو حيصرف عليك وقال لي انتي قروش شغلك دي اصرفيها على نفسك قلت ليهو انت ما مقصر مني قال لي برضو

حسن : وبعدها اتفقنا على كدا
فادي : اصلو ما كنت متخيل القصه تكون كدا
مها : ولا انا والله💔
فادي : طيب الوكاله الرسلتك للشغل ما اشتكتيهم ولا سألتهم تاني
حسن : هههه سبحان الله عرفت انو الوكاله اتقفلت لأنو نصبو على ناس كتيره غيري وسيد الوكاله حبسوهو
فادي : حسبي الله عليهم ياخ حسبي الله
نور وهي بتبكي : حسبي الله ديل ما بشر ديل
هندا ضمتها وربتت ع كتفها : عارفه انو دا برضو ما مبرر لأني اسيبك السنين دي كلها بس ورب الكعبه ما كان عندي خيار تاني ما هان علي اخلي الراجل وهو حالتو كدا
نور قامت مسحت دموعها وباست امها في راسها وابتسمت : وانا فخوره بيك
هندا مسحت دمعتها النزلت وضمتها عليها تاني


حسن جا قعد بين فادي ومها وختا ايدينو وراهم وضماهم عليهو
( كان ذلك الحضن بمثابة وطن استعمر وانا في التاسعه واستقلاله اليوم💙 ... مها)


هندا بعد 5 دقائق عاينت لبتها الفي الحضنها لقتها نايمه
هندا وهي بتضربها ع خدها برفق: نور حبيبتي قومي نومي في السرير
نور فتحت عيونها وهي بتتثآب : عايزه انوم هنا
هندا : جدآ
نور رقدت في السرير وهندا ختتها رجلها تحت راسها وبقت تمسح ع شعرها
.......................

ريان وهي بتعدل السماعه : باسل ياخ بطل هظار
باسل : هظار شنو جادي معاك
ريان : يعني حتسافر؟
-- اي لكن لسه ما معروف
-- باسل ما تسافر ياخ
-- كلها 3 او 4 سنه واجي
-- ضروري يعني الماستر دا
-- اي ضروري عشان اكون نفسي سريع واجي اخطبك
-- بتلقى شغل هنا باسل عليك الله ما تسافر
-- سمح كويس ما بسافر
-- بتمشي فيني صح (وقفلت الخط)
-- ريان اسمعي ي بت .... اعمل ليها شنو البت دي انا
رجع اتصل ليها كم مره ما ردت

امل : ريان بتعملي شنو ي بت
ريان : ولا شي
-- بسم الله قاتله ليك زول انا مالك بتحمري لي كدا
--اه ماف شي عايزه حاجه؟
--نادي محمد من الصالون يجي يشيل الغدا بتصل ليهو من قبيل ما برد
-- محمد طلع
-- طلع وين
-- البعرفني شنو
-- طيب نادي اي زول
-- تمام "وقامت"
امل : "بسم الله دي مالا"

وجدان : اجي ي سهام الغدا جاهز اقعدو اتغدو وامشو
سهام : لالا ما نستغنى لؤي منتظرني برا
وجدان : والله عيب ياخ كدي نادي لؤي زاتو يجي مالو مستعجل كدا
سهام : ماف داعي والله ي وجدان
وجدان طلعت نادت لؤي سلمت عليهو واقنعتو انو يتغدو
لؤي

: خالتي صباح معاها زول عشان اكفر ليها
وجدان : ادخل كدي اشوفها ليك
دخلت وجدان ووراها لؤي قعد في الصاله مع امو
وجدان : معاها مرت جاسر بس اتفضل
لؤي وهو بقوم : تمام
قامو الاتنين هو وسهام ومشو دقو باب الغرفه جاهم صوتها
غيم : اتفضلوا
في اقل من 5 ثواني ..ارتبك .. اتوتر .. حاول يستوعب هل دا نفس الصوت او لا؟.. بس مستحيل ينسى الصوت دا .. دا ما صوت بشبه صوتها دا صوتها هي زاتا... سهام فتحت الباب ودخلت لؤي دخل وراها وحاول يخفي ملامح الدهشه الارتسمت ع وشو وهو شايفها وفي يدها طفل (كريم)... غيم احساسها كان نفس احساسو .. لؤي كفر ليها وطلع
سهام : ربنا يشفيك ان شاء الله
صباح : امين يارب
غيم ختت كريم ع الارض : عن اذنكم
قامت بسرعه ومشت وراهو لقتو في نص درج السلم
غيم : لؤي
قبل عليها : نعم
غيم : الجابك .. الجابك شنو
لؤي : الجابني شنو؟ انا ولا انتي
غيم : دا بيت خالتي
لؤي : خالتك؟ اهااا يعني انتي مرت جاسر
غيم : ....
لؤي : ع العموم انا اخو لما مرت جاسر الاولى😊.. قولي لي امي انا طلعت تلحقني
لؤي اتحرك وغيم لسه واقفه متسمره مكانها بعد شويتين مشت وكلمت سهام
صباح : اقعدو اتغدو وامشو
سهام : لالا لؤي شكلو عندو شغل ومستعجل يلا
سهام طلعت مشت لي لما الكانت معاها ريان
لما وهي بتقطع السلطه: والله انا ما شايفه دي حاجه تستاهل الزعل
ريان وهي في يدها الجزره القرمت منها: كيف ما تزعل بس وريني يعني فضل السفر علي
لما : انتي براك مكبرة الموضوع وخلي الاكل قومي ساعديني وختي الصحانه دي برا في السفره
ريان : تعبانه ياخ ما قادره
لما :طبيعييي طبيعي انا تعبانه دي في طرف لسانك
ريان : تعبانه😁
سهام جات مقاطعه حديثهم : احنا مشينا
لما : انتظروني طيب اخت ليهم الغدا
سهام : ننتظرك وين يا بت انتي نصيحه ماف ليك مشيه
لما : امي والله اجي بكرا من الدقش بس...
سهام : لاا حتقعدي هنا يلا انا مشيت لؤي منتظرني
لما : يا الله ياخ
ريان : ختي الغدا دا انا جعانه ياخ
لما : ريان اختيني عشان ما افلقك بالصحن
ريان قامت : بتعمليها انتي يلا بنادي ليك امل تساعدك


امل : حسان انت بتهظر ولا بتهظر
حسان : لا طبعا ما بهظر
-- شنو فجأة كدا جاي تقول نعمل عرسنا الشهر الجاي بتقرر براك انت
-- يا امل افهميني انا خلاص شغلي الهنا خلص قدامي شهر ونص وارجع السعوديه يعني هسي شهر دي بسيطه
-- ما عارفه انا

ريان : يا بت قومي ساعدي لما دي بتخت ف الغدا
امل : رحمه وين
ريان : بتعمل في الشاي للرجال
امل : تمام جايه... حسان انا مشغوله هسي يلا مع السلامه
حسان : طيب استني ..." تيت تيت"

.................

نور قامت عاينت مسافه في المكان الهي راقده فيهو .. اتذكرت الحصل قبل ساعات طلعت من الغرفه مشت لي حلا لقتها ماسكه كتاب وقفت جمب الباب وهي بتعاين لبها
*#وبنغلط《16》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
منذر : ياخ انا جيت الليله ياداب البيت ما وصلت مالك
فادي : ما تقل ادبك
-- اوف خلاص اها عايزني اقول ليك شنو
-- المهم انا خليتك الشهر دا كلو عندك يومين تاني جيت العنوان دا جيت ما جيت يفتح الله
-- خلاص تمام بجي وتسلمني الصور .. بس انا عايز افهم انت ما عايز قروش ولا اي حاجه اها غرضك شنو
-- يا زول بعد تجي بتعرف بس
-- نشوف اخرتها معاك " تيت تيت"
فادي : حتشوف ي منذر حتشوف😊

مها جات داخله غرفتو : قوم قوم الفطور جاهز وابوي منتظرنا
فادي : تمام جاي
اتلمو كلهم ع السفره وهم بياكلو
حنين : جدو جدو
حسن : عيون جدو
-- دبت لي ايباد ليه انا واحمد عددنا
-- دا حقك انتي وداك خليهو لي احمد
-- ثووكرا☺️💙
-- عيب ما تقولي شكرا
-- بث ماما دالت لي لمن زول يديب ليك حاده تقولي ليهو ثوكرا
-- اي كلامك صح لكن انا ما تقولي لي طيب
-- تيب
فادي : حنين احنا مش قلنا ما نتكلم في الاكل اسكتي وخلي جدو ياكل
حسن : سيبها يا فادي هو انا لاقي حلوه زي تتكلم معاي
حنين : اننننا😝ثمعت ثمعت
كلهم ضحكو وتابعو اكلهم
........................

لما : فاتك كتير ي علا مفروض تنزلي بعد كدا
علا : انزل كيف ي لما وامي بالحاله دي
امل : لما كلامها صح بعدين امك ما براها لو احتاجت حاجه كلنا موجودين
علا : لالا امي لو ما بقت كويسه ما بنزل
لما : يعني ما واثقه فينا ولا شنو كانت احتاجت حاجه احنا حنطنشا يعني؟
علا : ما كدا لكن..
امل : ماف حاجه اسمها لكن ما عايزه تمشي معناها ما واثقه في زول فينا
علا : فاهمين غلط لكن ما بكون مطمنه والله
لما : اهاا دا نفس كلامي ما مطمنه معناها احنا ما بنهتم بيها
امل : قومي ي لما اصلا م دام قعدتنا ما فيها فايده اخير نمشي المقعدنا شنو
قامو الاتنين علا جات لحقتهم
علا : انتو ي بنات فاكه منكم ولا شنو
امل ولما : اي
علا : خلاص بنزل ما تتعاورو
امل وهي بتجضمها : دا الحلو البيسمع الكلام
لما : ههههه
علا : فكيني ي وسخه
لما : دا تلفونك البضرب صح
علا : اي

شالت التلفون وردت
علا : الو
فادي : انتي ي علا عايزه تجننيني
-- ليه مالي انا
-- تلفونك دا يومين بتصل فيهو مقفول
-- امممم م كنت فاضيه
-- ليه في شنو
-- امي كاسره يدها
-- لا يااخ متين الكلام دا
-- امس الصباح
-- سلامتها ربنا يشفيها
-- امين يارب
-- وهسي كيف
-- الحمدلله بس مرات بتشكي انها واجعاها
-- طيب بجي عليكم بعد شويه
-- طيب
-- جاسر قاعد صح
-- اي قاعد لكن حيطلع على الشركه بعدين الظهر
-- تمام ... علا انتي م حاسه انو طولتي من الجامعه
-- اي نازله بكرا
-- حيكون فاتك كتير
-- فعلا شايله هم والله
-- عندي صحبي برضو خريج بكلمو يشرح ليك
-- جادي وااي الحمدلله ما عارفه اقول ليك شنو
-- تقولي لي شنو كيف يعني هبله انتي ي بت
-- بحبك ياخ بحبك
-- ايوه دا الكلام وانا بعشقك يااخ💙
-- هي ما تصدق دا بس عشان الشرح😁
-- تصدقي انك سجم يلا زاتو انا ما فاضي ليك
-- ههههه عارفه يلا طير
-- طير .. اتعلمتي ليك لئامه جديده لكن اصبري لمن افضى ليك
-- سمح "تيت تيت"

امل جات داخله ولقتها بتتبسم
امل : يا السمحه البتتكشمي قومي ناس خالتك جو
علا : خالتي؟
امل : خالتك رباب نسيتيها ولا شنو😂
علا فجأه ملامحها اتغيرت وبقت تتمتم : اهاا اا اي طيب
امل : مالك ي بت
علا : لالا ماف شي
امل : قومي طيب
علا : ارح
حلا : اقول ليك مساء الخير ولا صباح الخير
نور : الساعه كم
حلا : 9
نور وهي بتمسك راسها : ااخ نمت كتير مصدعه ياخ
حلا : كنتي بتبكي صح
نور : كيف عرفتي ... ااا صح قمت مصدعه
حلا : تعالي احكي لي مالك
نور دخلت قعدت في السرير جمبها : احكي لي انتي اول طلعتي مع محمد صح
حلا : اممم وقال حيجي يخطبني
نور : قولي والله
-- جد والله
-- ايوويويوي
حلا ضربتها ع كتفها بالكتاب: ي بت جنيتي
-- مالك م افرح لي اختي يعني
-- ما تذغردي كمان😂
-- اجشش اها ايويويوي
-- اسكتي خلاص ي حيوانه بسمعونا وبعدين ما بذغردو كدا زاتو
-- اي ما عايزة اذغرد زي الناس عشان ما يسمعونا
-- اها انسيك مني انتي مالك
-- مالي
حلا رفعت ليها حاجبها : خالتو هندا حكت ليك؟
نور نطتت عيونها : انتي عارفه؟
حلا : اي ايام انتي كنتي مع ناس غفران فتحو الموضوع وانا كنت قاعده
نور : وما ريتيني ليه؟
حلا : لمن لاحظو اني قاعده قالو لي ما تجيبي ليها سيرة الموضوع دا
نور : اممممم
حلا ضمتها : بحبك يا شينه
نور : شينه براك ي حيوانه
حلا : الاتنين شينات
...................

امل وهي بترمي نفسها في الكنبه الفي الصاله : اااخ ركبي وجعني من الشغل الليله والضيوف
لما قعدت جمبها وختت يدها في راسها: ما بتلحقيني خالص
امل قامت : انا حأصلي وانوم طوالي
لما مدت ليها يدها : سوقيني معاك
امل وهي بتتابع مشيها : ابيت
جاسر جا داخل ولما اول ما شافتو قامت
لما : جاسر
جاسر عاين ليها وتابع مشيهو جرت ووقفت قدامو
جاسر : لما انا حتى نفسي ما طايقها زحي خليني امشي

لما : ما طايقني؟ دقيقه كنت بتسجر صح؟ جاسر مش قلت لي حتسيب الشي دي
تابع مشيهو ودخل غرفتو لقا غيم نايمه عاين ليها فتح دولابو شال المنشفه ودخل الحمام استحمى وطلع غيم صحت لقتو بلبس في التشيرت اول ما شافتو قامت وعيونها رغرغرو
جاسر : مالك
مشت عليهو ختت اصابعين رجولها على رجولو لفت يدها حولين رقبتو وحضنتو

لما مشت صلت العشا ورقدت في غرفة مع امل وريان
.....................

6ص قامت مخلوعه بصوت التلفون
نور : بسم الله الرحمن الرحيم
شالت التلفون وردت
نور : جادي انت بس قول لي جادي بتتصل في وقت زي دا
قيس : جادي جدآ قومي صلي الصبح وتعالي عشان العزومه ما تروح
نور : عزومة شنو الساعه 6صباحا
-- فطور صباحي زي الاجانب نص ساعه منتظرك يلا
-- قيس انت نصيح كيف " تيت تيت"..الولد دا والله ما نصيح

. قامت استحمت صلت لبست بنطلون جنز ازرق فاتح فيهو بالابيض تشيرت رمادي واكمامو سودا لبست العبايه وكالعاده مفتوحه وطرحه رماديه عملت روج باللحمي وشالت شنطتها السودا وطلعت
نور : عمو اشرف زاتو نايم (عاينت يمين شمال وسحبت المفتاح من جيبو براحه )

بهناك خت اخر صحن وصلح الملعقه والشوكه ..
نور وصلت دخلت المطعم اتصلت عليهو قال ليها تجي الحديقه الخلفيه طلعت والمطعم كان فيهو الشغالين وهي بس طوالي قعدت بدون ما تتكلم معاهو
قيس : الزول بقول السلام عليكم اول
نور : مقومني من الساعه 6 اسكت ما تتكلم خليني اكل وبعديها نشوف السلام وغيرو
قيس :مااشي ي ستي
وقعد جمبها

--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
قيس : مالك ي بتنا
نور فتحت عيونها: بشم في الهواء النقي دا
-- تعالي نقعد
-- ما عايزه
-- طيب بعد تعوزي تعالي
كان في كرسين قيس مشا قعد وهي جات وراهو
-- ما انتظرتني مالك
-- وانتظرك ليه مش قلتي عايزه تقيفي
-- يقيف نَفَسك😒
-- كلمت غفران بموضوع الرحله؟
-- اي ووافقت
-- الحمدلله
-- حلا كيف وناس البيت
-- كويسين وخالتو فتحيه كيف طولت منها
-- كويسه بتسأل منك غفران طوالي
-- يسأل منها العافيه ياخ
-- امين تعالي اسألك
-- اسعل
-- اتكلمي عديل
-- عايز تسعل ولا ما عايز تسعل
-- عايزه تقري شنو بعدين
-- ما عارفه
-- كيف ما عارفه ما عندك هدف يعني
-- تؤ
-- لازم يكون عندك هدف عشان تجتهدي
-- لمن شلت هندسيه امي كانت رافضه الفكره وقالت اشيل احياء عشان ابقى دكتوره زيها لكن انا رفضت
-- امك دكتوره؟
-- ايوه اشتغلت هنا كم سنه وبعد ابوي اتوفى واتزوجت تاني سافرت وبعد كم سنه اشتغلت في قطر
-- اهاا حلو
-- طيب ليه ما قريتي احياء
-- ما بحب الاحياء ولا الطب ولا مجالاتو كلها
-- يعني بتحبي الهندسه
-- يب مفكره اقرا معمار لكن الله اعلم اجيب نسبتها
-- بتجيبي ان شاء الله اتفائلي ي بت الناس
-- ان شاء الله
-- وانت قريت شنو
-- ما قريت جامعه وقفت لحدي 3ثانوي
-- اهاا .. نمشي لأنو اتأخرنا
-- الساعه 11 لسه فضل اخر مكان
-- تاني
-- خلاص يلا البيت
-- لالا ارح خلاص😁
...............................

منذر :ااخ فكني داير مني شنو انت
فادي كان قابضو من ياقة قميصو ضربو بي رجلو تاني في بطنو
فادي : داير ءادبك عشان تاني تحترم نفسك وما تعاين لبت
-- بت شنو ياخ
فادي فكاهو واداهو بوكس ع وشو : علا
-- شنو انت بتخرف في شنو
-- بخرف في شنو؟ بخرف في حادث علا الكان بسببك يا تافه تفوو عليك
-- انت العرفك شنو وانت منو اصلا عشان تسألني
فادي بقى بضرب فيهو تاني
منذر : اخخخ خلاص فكني
فادي فكاهو ومدا ليهو سبابتو : اسمعني عايز تكمل جامعتك تكملها بس تطير تقعد في اي بيت لكن بيت عمك منير لاا وصدقني لو سمعت بس انك قاعد معاهم الصور دي مني ولشرطة الآداب
منذر : انت قلت حتسلمني ليهم
فادي : طير من وشي
-- ما بطير كان ما سلمتني الصور دا كان اتفاقنا ي ...فادي
-- بتعرفني يعني
-- كيف ما اعرفك
-- المهم انا كلمتك
فادي مشا خلاهو في الميدان الكانو فيهو منذر ضرب برجلو اللستك الجمبو ومشا
فادي ركب عربيتو اتحرك وعمل مكالمه
فادي : وين الحبيب
-- اوو فادي اخبارك ياخ
-- الحمدلله بخير انت وين ارضك يا زول
--حايمين في الدنيا نسترزق
-- كلنا الله يعين بس
-- اسمعني يا باسل دايرك في موضوعك كدا
-- موضوع شنو
-- انت مش خريج ادارة اعمال
-- اي
-- عندي وحده كدا حصلت ليها ظروف وطولت م مشت الجامعه عايزك تشرح ليها الفاتها
-- ابشر ما عندك مشكله
-- تسلم ياخ ما بتقصر
-- العفو يا خوه بس اديني تلفون وقت تكون البت عايزه تبدا
-- تمام ان شاء الله
-- يلا سلام
-- الله يسلمك
.....................

علا : دي الحاله قلتي حأفضل مع امك
لما : اوعدك حأرجع بكرا
امل : خلاص ي علا انا هنا وبعدين لما من جات بملابسها دي خليها ترجع تجيب غياراتها وتجيب حقاتي معاها
لما : ايوه صح
علا : طيب تمام .. سلمي ع خالتو سهام
لما : يصل ان شاء الله يلا
لما طلعت ولقت جاسر منتظرها طلعت وهو طلع وراها واتحركو
جاسر : راجعه بكرا صح
لما : اي
جاسر : طيب تمام
وصلو البيت نزلو جاسر سلم ع سهام لؤي كان في الشغل وطلع
سهام : صباح بقت كيف
لما : احسن برجع بكرا انا
سهام : خلاص بمش معاك
لما : تمام
لما دخلت غرفتها شالت ملابس استحمت وطلعت شالت كم لبسها من دولابها ودخلتها في شنطه .. طلعت اتونست مع امها لحدي ما نامت رجعت غرفتها فتحت الفيس وبقت تتصفح دخلت صفحة جاسر لقتو منزل صوره قبل ساعتين تقريبا كان فيها يدو الشمال ويد غيم الشمال برضو لابسين الدبل وكاتب "تقسى علي الايام وكلو يهون بضحتك اللهم هي للابد💜"
لما جدعت التلفون وبقت ماشه وجايا في الغرفه
لما : اللاهي تقسى عليك وما تلين يا جاسر ضحكتها قال ضحكتها النايصه ديك عليك الله الحلو فيها شنو شعرها المفلفل داك ولا عيونها الكبار ديك ولا مياعتها
قعدت في السرير وهي بتاكل في ضفرها : لا هي حلوه الصراحه حلوه وشديد وممكن جاسر جد يتعلق فيها لا يارب لالا ان شاء الله ما يحصل كدا .. انا لو خليتها تمشي معاهو شقتنا اكيد حيتعلق فيها انا لازم ارجع .. بس كدا منظري حيبقى بيش .. اكيد بكرا حيتكلم معاي في الموضوع وانا حأوافق .. بس جاسر وانا عارفاهو م دام قال لي براحتك معناها ما حيسألني تاني .. اخخخ دا شنو العملتو دا
لؤي : جنيتي ي بت بتتكلمي مع منو
لما قامت مسكتو من يدو قعدتو في السرير وقعدت جمبو
غيم جات داخله المطبخ لقت لما بتعمل قهوه
غيم جات داخله وهي بتتثآب وقعدت في السفره الصغيره الفي المطبخ: اااه نعسانه ياخ
لما عاينت ليها بطرف عينها بدون ما تتكلم
غيم : بليز اعملي معاك كبايتين لي انا وجاسر لأنو الليل كلو ما نمنا
لما كانت بتكب القهوه في السيرميس ختتها وقبلت عليها
لما وهي بتأشر: دي القهوه دي الكبابي دا السكر عايزة قومي اتفضلي وكبي براك
غيم : م مشكله بعملها براي عشان جاسر قال لي عايزها من يدك
لما واصلت شغلها بدون ما ترد عليها
غيم وهي بتلف خصلات شعرها الكيرلي : ووو قال حننتقل شقتكم ااا اقصد شقتنا بعد يومين
ختت الصينيه الشالتها : نعم؟
غيم : زي ما سمعتي
لما : جنيتي انتي ولا شنو دا شنو الكلام البتقوليهو دا
غيم : اجن ليه حبيبتي انا مش زوجتو اكيد حياخدني ويمشي
شالت الصينيه وطلعت وغيم قعدت تضحك

علا نزلت سلمت على خالتها وقعدت معاهم كانو ف الصاله هي ورباب ووجدان وغاليه وامل وريان.. وحباب مع صباح لما جابت ليهم القهوه وقعدو يشربو ويتونسو جاسر جا نازل سلم على خالتو بحراره وقعد معاهم جمب لما
جاسر : كيفك ي خالتي والاولاد كيف
رباب : كويسين كلهم الحمدلله انت كيفك وكيف والشغل
جاسر : الحمدلله ماشي الحال
رباب : الحمدلله
جاسر : منذر ما جا معاك ولا شنو
رباب : لالا جا قاعد في الصالون
جاسر بهمس لي لما : تعالي برا في الحديقه ثواني
لما : عايز شنو
جاسر : كيف يعني عايز شنو
لما : عديل ما بتسمع انت
جاسر : شوفي بالتي هي احسن تعالي لأنو عادي امسكك من يدك واسوقك قدامهم
لما : اعمل العايزو
جاسر طوالي مسك يدها ساقها وطلعو
لما : جاسر انت جنيت دا شنو الموقف البايخ دا
جاسر: عارفاني م بهظر
لما : اها عايز شنو
-- اممم اسف امس كنت زهجان عشان كدا اتكلمت معاك بالطريقه ديك
-- وحاليا مبسوط ومزاجك رايق صح؟
-- شدييد
-- امممم كيف مزاجك ما يكون رايق
-- نعم
-- لا ولا شي خلاص اعتذرت ممكن امشي؟
-- لا شوفي انتي تاني م حترجعي بيتكم حترجعي معاي شقتنا
-- شقتنا؟ وهي بقت شقتنا يعني بعد حتدخل فيها المخلوقه ديك
-- برضو حترجعي😊
-- ما حأرجع حتسوقني بالغصب كمان؟
-- ما عايزه ترجعي؟
-- ايوه
-- طيب براحتك
مشا الصالون وهي دخلت

غاليه سمعت صوت سماعة التلفون استأذنت منهم ومشت بعيد
غاليه : اهلا
حسان : غاليه كيفك
-- الحمدلله تمام انت كيفك
-- كويس الحمدلله..عايز اشوف كريم
-- مش اول امس شفتو؟
-- اي مش ولدي حتحرميني منو كمان
-- طيب انا هسي ما بقدر معانا ضيوف
-- بعدين المسا بجي باخدو وبجيبو بكرا
-- تمام

............................
نور : ااخ بطني اتملت
قيس : يعني ما عايزه عصير
--لالا كيف ما عايزه ... عايزه طبعا
-- طيب عايزه شنو
-- على ذوقك انت العازمني
-- طيب دقايق
مشى جاب العصير وجا
-- اممم برتقال
-- عصيري المفضل
--جد؟
-- ايوه ... اشربي يلا عشان سايقك مكان
-- وين
-- لو عايز اوريك ما كنت بقول ليك مكان
نور وهي بتطلع تلفونها من الشنطه المعلقه في الكرسي : طيب بس اتصل على امي لأنو ما كلمتها
-- امك عارفه
-- عارفه؟ الكلمها منو
-- الجن الكلكي يعني حيكون الكلمها منو يعني
-- انا اكتشفت انو انت لسانك اطول مني ... كلمتها انت؟
-- اي يعني حأجييك من غير اذن امك ولا كيف
-- يمكن
--خلي الكلام واشربي
-- نتصور سيلفي
-- يلا طلعي لسانك (وطلع لسانو)
-- انت بالجد ما نصيح😹 يلا حأعمل فيديو
فتحت الكاميرا وعملت فيديو
نور : وقبل ما نمشي كمان للذكرى اخدنا كم صورههه سيلفي تارارارارارارارا ترن تن تن تن تا تارارارا
قيس فك الضحكه وشال منها التلفون قفل الفيديو ودخل التلفون في جيبو
قيس : يلا يلا ارح
-- جيب التلفون طيب
-- لا ارح
-- اديني تلفوني☹️
-- حأكلو ليك انا
-- بس جيبو
طلعو من جيبو ومدا ليها : هاك اها ارتحتي
نور : يب
طلعو من المطعم وفتح ليها باب العربيه: اتفضلي
نور : الليله الحاله القايمه عليك شنو😹
قيس قفل الباب ومشا ركب : ما بتستاهلي اصلا🌚
نور : شوف دا بالله
فتحت الباب ركبت واتحركو
نور : العربيه السمحه دي سارقها من وين
قيس : حقتي
-- ههعهعهع صدقت
-- حقت صحبي والله
-- انا جيت بعربيتنا كان نمشي بيها
-- جيتي بيها براك
-- اي
-- كذابه
-- والله جد
قيس قبل عليها ورفع حاجبو: بتعرفي تسوقي
-- يب من انا في اولى ثانوي خليني اسوق
-- لالا ما مستغني من روحي
-- حيوان
قيس وقف العربيه ونزل نور نزلت وراهو وبقو ماشين
نور : الله ياخ النيل💙
قيس : بتحبيهو
-- منو هو
-- انا.. النيل ي بت الناس
-- اهاا اي شديد
-- ليه
-- يعني اول ما اشوفو كدا بتجيني راحه نفسيه
-- امممم (مسكها من يدها )تعالي
-- وين
مشو طرف النيل قلع جزمتو وهي قلعت جزمتها ... حست بالمويه بتلامس اطراف رجلينها غمضت عيونها واخدت نفس عمييق
لؤي وهو برفع حاجبو: خير؟
لما : لؤي انا خايفه
-- من شنو
-- خايفه جاسر يحبها
-- منو دي غيم
-- ايوه
لؤي وهو برفع كتفو: واذا .. في النهايه هي مرتو ومن حقو يحبها
-- لؤي انا ما بهظر
-- وانا بهظر يعني .. شوفي انتي واثقت انو جاسر بحبك ولا لا
-- واثقه
-- طيب معناها ماف شي تخافي منو الراجل لو اتزوج اتنين او تلاته او عشره في النهايه بتكون واحده بس في قلبو
-- بس .. طيب
-- في حاجه تاني عشان طالع
-- لا خلاص
-- اخدتي ادويتك؟
-- اووبس نسيتها هناك😅
-- يعني تمشي هناك تنسيها الحقك ليها انا تجي هنا امشي اجيبها ليك ذاكرتك دي حتشتغل متين
-- خلاص خليهم اصلا بكرا راجعه ما ضروري
-- ما ضروري في عينك خلاص بجيبهم ليك وبطلع
-- ما ضروري ي لؤي خلاص
لؤي وهو طالع: امشي افطري لحدي ما اجيبها
لؤي طلع لقا جاسر نازل من عربيتو سلمو على بعض سلام الاولاد داك
لؤي : الوالده بقت كيف ما جينا شفناها تاني
جاسر : الحمدلله احسن ... جيت اجيب لي لما ادويتها شكلها نستها
لؤي : اي والله البت دي ما عارف بالها دا بمشي وين هسي كنت ماشي اجيبهم
جاسر : خلاص ي زول جبتهم انا
لؤي : اتفضل ادخل
جاسر : لالا طالع مشوار يلا بالاذن
جاسر مشا ولؤي جا داخل
لؤي : جاسر جابهم خلاص
لما : وينو
لؤي : مشا قال عندو مشوار .. يلا قومي اكلي ليك لقمتين وابلعي حبوبك
لما : طيب
....................

في الطريق كانو راجعين وهي بتاكل في البوظه
نور : والله ما قصرت ابدا ابدا شكرا ياخ
قيس : حتوسخي ملابسك
نور : خليها تتوسخ اصلا ماف زول حيشوفني طولت ما اكلت بوظه
-- ههههه شافعه
-- شكرا برضو
-- عفوا
-- بعدين ما تنسى اول ما ترجع تتصل لي عشان اتكلم مع غفران اشتقت ليها
-- طيب ي ستي اي اوامر تانيه؟
-- ايوه اخر سيلفي
رفعت تلفونها وهي بتاكل في البوظه غمزت وهو كان مركز في الطريق واخدت الصوره
-- سفهتني مالك
-- انا سايق ي بت
-- سمح خلاص زعلت منك
-- انزلي يلا ما ناقصك انا زعلت قال😂
نزلو مشت على عربيتها فتحت الباب وقبل تركب
قيس : نور
نور : نعم
جا ومدا ليها كيس
نور : دا شنو
قيس وهو بحك راسو : هديه بسيطه كدا
نور بخجل: ما كان في داعي
قيس : جيبيها طيب
دخلت وقفلت الباب مدا راسو بالشباك ضربتو ع خدو ضحكت واتحركت ...
وصلت البيت وهي طايره من الفرح مشت غرفتها واترمت في السرير غمضت عيونها لمسافه فتحتهم وقامت فتحت كيس الهدايا كان في علبه فتحتها لقت فيها طقم بتاع النبض سلسل واسوره وخاتم وساسل تاني بتاع القمر كان في ورود اصطناعيه مشتته وكيس تاني صغير فيهو شوكلاتات وكرت ابيض فتحتو " اضحكي يا هبله لأنو الدموع م من حقها تنزل على خدودك ابدآ " نور اللحظت دي حست نفسها عايزه تمشي لي قيس وتحضنو عديل ..صلت الظهر ونامت صحت قريب المغرب بعد صلت العصر مشت لغرفة امها لقتها ماف طلعت سألت الشغاله وقالت ليها في المطبخ مشت لقتها بتعمل في قهوه وحضنتها
هندا : قيس قال ليك شنو انبسطي كدا😉
نور زحت منها : قيس شنو ي ماما يعني مشتاقه ليك وعايزه احضنك تقولي لي قيس
هندا : علي انا الكلام دا
-- اميي خلاص ياخ
-- هههه بتخجلي مني يعني
-- ليه ما قلتي لي قيس كلمك
-- مش مفروض انتي تجي تكلميني بعدها اقول ليك قيس كلمني
-- الوقت كان بدري عشان كدا
-- لو كان زول تاني غير قيس كنت حأشاكلك
-- امي انتي متين وثقتي فيهو كدا لدرجة خليتني اقعد معاك الفتره ديك وهسي وافقتي ع انو امشي معاهو وما شاكلتيني لأنو ما استأذنت منك
هندا وهي بتقعد في صفرة المطبخ وبتخت كبايتين القهوه :امممم دي قصه طويله
نور قعدت قصادها : قصه طويله كمان؟
هندا : ايوه
نور : احكي لي عايزه اعرف
............................

*بعد المغرب*
محمد : كيف الكلام دا لكن طوالي كدا
منتصر : والله الولد مُصِر قال شغلو هنا خلّص وراجع السعوديه
وجدان :هي لكن اسبوعين لكن ما بسيطه متين نلحق نجهز
منتصر : ما بسيطه ولا حاجه قال بكرا مرت عمو وبناتها حيجو ويجيبو الشيله
وجدان : كدي اتصل لي امل
محمد : وحتعمل شنو في موضوعي
منتصر : انت موضوعك دا خلي بعد العرس دا
محمد : خير ان شاء الله

وجدان : والله زي ما قلت ليك ي بتي
امل : كيف الكلام دا لا طبعا ما ينفع
-- شنو هو ما الينفع الناس ديل اتفقو خلاص
-- كيف يعني يتفقوا بدون ما انا اعرف
-- انا زاتي هسي دا عرفت واتصلت ليك طوالي .. المهم تجي بكرا عشان جايبين الشيله وحاجات الحبسه تتحبسي بعد كدا ماف وقت
.......................

امل قفلت من امها طلعت الحديقت واتصلت على حسان .. فجأه سمعت صوت نغمتو بقت ماشه بأتجاه الصوت وبقا يخف شافت عربيتو اتحركت من جمب الباب وغاليه جايا
امل : منو كان جمب الباب
غاليه : مالك انتي
-- عايزه اعرف منو
-- راجلي جا يسوق ولدو في حاجه تاني
دخلت وامل اتصلت ليهو تاني
امل : دا شنو العملتو دا ي حسام
حسان : امل افهميني
-- ما عايزه افهم حاجه هوانت خليت فيها حاجه تتفهم انت براك الحتتزوج عشان تقرر براك شايفني بقره هنا عشان تقرر حاجه زي دي بدون ما تشاورني..
-- يا امل انا شغلي هنا خلاص ومفروض خلال اسبوعين اكون في السعوديه عشان كدا استعجلت
-- ي سلاام وفجأه كدا هوب شغلك خلص
-- استغفر الله العظيم .. امل والله ماف حل غير كدا روقي انتي وبعدين بتصل ليك تمام
-- حسان ما تقفل "تيت تيت" حسان ...اللهم طولك ياروح
غاليه : حسان؟ بتعرفي حسان من وين انتي؟
امل : نعم؟

*تُكشف الكذبه دائماً في اكثر وقت يجب ألّا تكتشف فيه*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#وبنغلط《15》💖*
*#بقلم_لينه_جمال*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
سهام : ربنا يكتب الشفاء العاجل ان شاء الله
وجدان :اللهم امين يارب
حباب : اختك وين يابت
غاليه : مع خالتو صباح
حباب : ناديها خليها تسلم على ام ضرتها😏
ريان لأمها : المرا دي نصيحه ي ربي
وجدان : تقولي شنو بس الحمدلله
لما : اللهم طولك ياروح
سهام بهمس : اسكتي ي بت خليها تنضم زي ما دايرة انا ما بؤاخذها المرا دي
لما : امل وين
وجدان : في المطبخ بتسوي الغدا مع رحمه
لما : حأمشي ليها

علا كانت قاعده طرف السرير وامها خاته راسها على رجولهت
علا : ماما انتي متأكدة انك كويسه
صباح : يا بت هدي انا قدامك كويسه
علا : خوفتيني عليك شديد
غيم : خالتو كويسه ي علا
صباح : الحمدلله ما فيني شي
غاليه جات داخله : غيم امي عايزاك تحت
غيم : في شنو
غاليه رفعت اكتافها اشارة لأنها م عارفه طلعو الاتنين من الغرفه ونزلو سلمت على سهام وقعدت جمب امها
حباب : عرفتيها
غيم : تؤ ..ما عرفتها
حباب : دي خالتك سهام ام لما
غيم : اممم اهلين خالتو
سهام : اهلين

لما : اسفه ع تصرفي القبيل
امل وهي بقطع البطاطس: تصرف شنو
لما : يعني.. لأني طلعت بالطريقه ديك
امل : ما مشكله لو كنت مكانك كنت عملت كدا بعد الكلام السمعتو
-- جاسر م جا؟
-- ما بعرف والله انا من جيت جوا المطبخ خالتو صباح تاني ما شفتها زاتو
-- طيب هاتي انا بحمرها
-- لالا ماف داعي
--يا بت انتي من قبيل شغاله كفا جيبي
-- ما مشكله اصلا ما تعبانه
لما شالت منها البطاطس وبدت تحمرها : امشي شوفي خالتو صباح وخلي علا تطلع من الغرفه عشان ترتاح شويه
-- طيب
رحمه : يلا ي لما سريع عشان نخت الغدا للرجال
لما : في منو في الصالون؟
رحمه : منتصر ومحمد والباقين رجال اهلهم ديل ما بعرفهم ..لكن شايفه محمد قبل شويه طلع
لما : اهاا طيب
رحمه : والله ي بتي لو شوفتيها لمن وقعت يدها ظاهر تحت الجلد جزء في حته وجزء في حته
لما : وااي كيف يعني
رحمه : والله عضامها اتفرتقت عديل بتشوفي يدها مفصوله
لما : واي اسكتي اسكتي خلاص

..........................

حسن : حأدخل في الموضوع طوالي... قبل 16 سنه بعد وفاة امكم بي سنه وضعي ما كان على قدر كدا وشغلي الفي المعهد ما كان بقدر يعيشني ويعيشكم قدمت لشغل برا والحمدلله وافقو ع الشغل حتى والشغل كان كويس شديد قلت اشتغل سنتين تلاته اجيب كم قرش اشغلهم هنا اقدر ءامن بيهم معيشتنا ..بس في كانت مشكله بتمنعني اسافر

هندا : ابوك عبدالله الله يرحمو كان بالنسبة لي سند بكل ما للكلمه من معنى ..خالك هلال ومرتو كانو في كندا وامي وابوي اصلا متوفيين ما كان عندي زول غيرو بعد اتوفى انا دخلت في حاله صعبه بعدها بسنة اتعرفت على حسن كان شغال في معهد بتاع حلويات دخلت المعهد عشان اتعلم واشتغل في الحاجه دي ما كنت عايزة اشيل اخوي همي هو زاتو وضعو ما كان تمام خالص.. حكى لي بقصتو انو زوجتو اتوفت وعندو ولد وبت وظروفو صعبه شويه بقينا على تواصل انا وهو وهلال جا مع مرتو وحلا الكانت لسه صغيره في عمرك .. بعدها بفتره ما طويله حسن جا وقال لي انو جاتو فرصة شغل برا والشغل كويس شديد بس في مشكله سألتو

حسن : قلت ليها شرط اكون متزوج عشان يدوني السكن والعربيه وما اكذب عليكم انا كنت خاتي فكرة انو اعرس اصلا عشان اشتغل واخلي وحده تقعد معاكم بس ما كنت لاقي وحده كويسه وتكون امكم التانيه قبل مرت ابوكم
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《01》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
امي ياامي ابوي اتصل علي وقال حيجي معاهو عمو محمد 😃
الام مالك يابت بتكوركي 😒 سمعتك انا قومي امشي 😀 جهزي الفطور وساعدي اختك 😏
من الصباح شغاله اصلو مامنك فايده 😑
البت :ليه كدا يانبع الحنان دايما محطمه معنوياتي 
طبعا نسيت اعرفكم انا اسمي رغد عمري 20 سنه  اناماقصيره شديد لكن بقولي لي سنفوره عيوني عسليه وشعري مايل لي الاحمر وبقراء في جامعة النيلين اداب  وبالنسبه لي عالتي بتتكون من امي سناء وابوي احمد واختي رناوعمرها 22واخوي بودي دا اسم الدلع اسموعبدالله عمرو9 سنه 😑
اناواختي زي الشحم والنار 😂 
اصلو مابنتلمه نهاﮰ طوالي متشاكلين وطبعا هي مخطوبه لي ولدعمي امجد الي هو ولدعمي محمد 
محمد: السلام عليكم ياناس البيت 
سناء: اهلين يامحمد كيفك وكيف ناهد والولاد 
محمد: بخيروالله يسلموعليكم 
احمد: نادي البنات😇 ياسناءيسلمو علي عمهم
سناء مشت المطبخ :رنا يابتي نادي اختك وتعالو سلمو علي عمك 😇
رنا: حاضر ياامي 
رنا: يارغد يارغد انتي يازفته انتي وين 
رغد :سامعه صوت 🔉 رنا لكن مااشتغلت بيها كنته بفكر في اسمري احاااا عيونو😍 والسكسوكه والطول ياربي زي ماهو ولااتغيرر طبعا كلكم بتسئلوا دامنو يلادا ولدعمي محمد واسمو سند اماشكلو اللهم الثبات 😍
طويل واسمر وعيونو واسعه😍 وعندو تفاحة ادم عمرو 27سنه وشغال في الخليج 😇
سند دا كان حب الطفوله والمراهقه 😍كنا ساكنين في بيت واحد قبل مايتوفى جدي وهوكان دايما بدافع عني قصاد امجد ورنا واناكنته معتبراهو المنقذ حقي 😍
رنا: يابت انتي طرشاء انا من متين بنده عليكي قومي نمشي نسلم علي عمو محمد 
رغد: جدعمومحمد وصل كدي زحي لي اصلك غير الكلام الكتير ماعندك شغله 
رناء: انا الكلامي كتير ياثقيله يابايخه 😑
وفي الهول رغد :عمو محمد ازيك كيف صحتك وكيف ناس البيت مشتاقه ليكم والله 
محمد :تمام والله يابتي ونحنا زاتنا فاقدنكم ومشتاقين ليكم 
وجات رناء وسلمت عليهو 
محمد :اها يامرة ولدي اخبارك شنو انشاءالله كويسه 
رغد :في اللحظه القال عمي مرة ولدي قلبي عمل شححح و رناء تشيل وتتبسم 
رناء :بخيروالله ياعمو
وقمنا نعمل واجب الضيافه اناو رناء 
وفي الهول محمد بتكلم مع احمد 
محمد :اها رايك شنو يااخوي نعمل العرس دا بعد اسبوعيين 
احمد: والله يامحمد انا ماعندي اي مانع البت بتكم بس اقول لي البت واشوف البحصل 
محمد :خير يازول 😊
رغد: وعملنا الغداء والجبنه والشاي واتونسنا مع عمي 😀 وودعناا وفات
وزي الساعه 8جاء ابوي وقال عايز رناء
احمد:يارناء يابتي عمك قال انوعايزين يعملوا العرس بعد اسبوعيين انتي رايك شنو في الموضوع 😇
رناء :البتشوفو ياابوي انا موافقه عليو🙈
وفي مكان تاني بعيد من الخرطوم
سند:الو وين يافرده مشتاقيين ياخ اخبارك وصحتك وكيف الاهل كلهم انشاءالله بخير
امجد :بخير والله الحمدلله بس الاالشوق
سند :الشوق بحر والله يااخوي
امجد :اها ياسند عايز اقول ليك انو عرسي بعد اسبوعيين انشاءالله واكيد انت حتكون حضور
سند:اكيد دا كلامك معقوله مااكون في عرس اخوي الوحيد انشاءالله حكون معاكم قبل اسبوع
امجد:انشاءالله
سند:اهامع السلامه وخلي بالك من نفسك والاهل
امجد:وانت كمان الله يسلمك
وفي بيت رغد كانو قاعدين هي ورناء في الغرفه وكل وحده بتفكر في حاجه لحدي ماتلفون رناء ضرب
رنا :الوو حووبي كيفك تمام😍
امجد :تمام انا ياقلب كيف الترتيبات عندك
رناء:كلوو تمام
امجد:سند حيكون معانا بعد اسبوع
رناء: جد ربنا يرجعو باالسلامه
وعند رغد:كنت بفكر لحدي ماسمعته رناء بتقول في التلفون يرجعوو بسلامه وقلبي عمل شحححح وجسمي نمل مامصدقه حااشوفوو بعد تلاته سنين😍
وعند سند: ايواا ياحسام انا لازم ارجع السودان الاسبوع الجاي
حسام :وريم حتخليها ولا حتمشي معاك?
سند:لاما حقدر اواجه اهلي احسن تقعد هنا😪
انت رايك شنو تمشي معاي
حسام :ياريت والله لو ماكان الشغل كلوو علي كان مشيت
وفي بيت ناس محمد
ناهد:اي وفاء والله كان نفسي امجد يكون لي مهاد لكن خطب بت عمو لكن انشاء الله مهاد لي سند😉
وفاء: كلوو لي خير انشاء الله حنكون اهل
ووووووعند رغد كيفك يا ريان مالك قاطعه الخبر من اخر يوم في الجامعه
ريان :انا هندي جيتك ياجزمه انتي المقعد تجي
رغد :مشاغل الدنياء بس والله ومع ترتيبات عرس رناء وطبعا انتي مامحتاجه عزومه😘
ريان :اكييييد دا كلامك اهاا اليله عرس ناسـ منﻰ ما ماشه ولاشنووو
رغد : كويس ذكرتيني تعالي غشاني نمشي سواء
ريان:تمام ياصحبتي😊
وعند سند :قاعد وبفكر انو كيف حيصارح اهلوو انوو متزوج
ريم :حبيبي وين سارح بتكلم معاك اناء😕
سند :قلتي شنو حبيبتي
ريم :قلته ليك انت ماعيز تكلم اهلك لي🙁
سند :قلته ليكي الف مره ماتفتحي الموضوع دا معاي وانتي من البدايه عارفه وموافقه وراضيه😒
ريم :اي كنته موافقه بس ماحقدر استمر معاك بطريقه دي طلقني ياسند😑

وعند رغد لبسته فستان اسود باذهبي فاري في النهايه وعامله مكياج خفيف ولابسه الطرحه الذهبيه وطالعه مزه🙈 واستنيت ريان تجي 
ريان : رغد يارغد يلا يابت الحفله قربت تنتهي😢
رغد :وانشاءالله السبب في التاخير دا منو😒
ريان :هههه انتي عرفاني مابطلع بساهل الا اظبط كويس احتمال القط لي عريس😂
رغد :عريس يابايره ماسمعك اليله مونتي😉
ريان :بايره في عينك بعدين ماتتدلعي حبيبي😍
رغد :يحبك برص يلا نحصل الحفله 😏
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《02》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وعنـد سـند بعد ما ريم قالت ليوطلقني !
سند :قلتي شـنو ياريم 😳
ريم :قـلته لـيك طـلقنـي 😏
سند:انتي طـالـق ياريم 😡
وعند رغد في الحفله بتتكلـم مع ريان :دي تاني اخر مره اجي معاكي الحفله راحت علي يووخ
ريان :يابت خلاص عمرك ماتجي قومي نرقص 💃🏼
رغد:بري اناماشه ابارك لي العروس 😑
ريان :تمــام يامـزتـي
وعند رغد بتتكلم مع نفسها: ياربي دي شنو الزحمه دي اسي اصل كيف عند العروس
رغد:لوسمحته ممكن تبعد شويه عايزه امور 😕
احمد بتكلم مع نفسو :احاااا دا شنو الملاك دا احي انا هوفي زي الجمال دا 😍
رغد:لو سمحته ممممكن تبعد
احمد :اها اسف اكيد طبعا اتفضلي 😍
رغد :لامامشكله ومشت  وباركت لي العروس
وعند احمد عيونو مانزلت من عليها ومشى لي العريس :مجدي ياخ اااااالف مبرووك 😃
مجدي :الله يبارك فيك وعقبالك
احمد :انشاء الله قريب 😍
مجدي :ههههه ماعرفتنا
احمد :عايز اسئلك دي منو الجات لابسه فستان اسود وسلمت علي منى 😇
مجدي :ههههاي شكلك واقع ياصحبي دي صحبة منى لكن بظبطك معاهاا 😉
احمد :مابتقصر ياصحبي 
رغد :واي ماقادره امشي نهائي 
ريان :ههه في زول قال ليكي البسي كعب عالي 😏
لحظه 😳 داك موووش احمد
رغد :احمد منوو? 🙄
ريان :احمد صاحب اخوي يابت ماشه اسلم عليوو 
رغد:طيب سرعـه
ريان مشت لي احمد :احمد ازيك مامتزكرني 😬
احمد :اووو ريري كيفك يابت كبرتي وبقيتي بت 😉
ريان :بته التبتك 😒
احمد :ههههه لي اسي لميضه اخبار اسامه شنو
ريان :تمام والله يلا عن ازنك صاحبتي منتظراني ماشين البيت 😃
احمد :ناديها تعالو اوصلكم معاي🙂
ريان :لا مـاعايزه اتعـبك 🙂
احمد :تـعب شـنو يابت انـتي اختي 😊
ريان :تـمام 
ريان :رغد يااامرض يلا لقيت لينا توصيلة 
رغد :توصيلة شنو يابت 
ريان :خلي الكلام الكتير ويلا معاي 
وعند احمد :دي ما نفس الملاك احي ياقلبي 
رغد :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام وبعتذر تاني عن موقف قبيل 😅
رغد :لا عادي مافي مشكله 
ريان بتتكلم مع رغد براحه : يازفته موقف شنو 
رغد : بحكي ليكي بعدين 
في العربيه ريان :حتوصلني اول يااحمد بعدين رغد 
احمد :تمام وين انتي ساكنه يارغد 
رغد :بصوت واطي بعد بيت 🏠 ريان بشارع 
احمد مع نفسو :احيي انا م̷ـــِْن الخجل 😍
وصل احمد ريان وكان بتكلم مع رغد بس هي كانت بتعاين بي الشباك وسرحانه 😇
احمد :رغد يارغد 
رغد :اها اسفه قلته شنو 😅
احمد :ههه لا مامشكله قلته ليكي بتقري وين ؟
رغد :بقراء اداب النيلين تاريخ المستوي التالت 
احمد: ايواا التاريخ حلـِۈۋ‏وھّ بس كلامو كتير 😇
رغد :اي بس انا خشيتو عن رغبه 😍
احمد :ربنا يوفقك 
رغد :اميين يارب جمعا 😊
وصلنا ممكن تنزلني هناء 
احمد :طيب 
رغد :تسلم كتير وشكرا ع التوصيله 🙂
احمد :ولو في الخدمه 😍
رغد :مع السلامه 🙂
احمد :الله يسلمك يارب 
رغد :دخلته البيت اشوف ليك بوودي في وشي 🤨
بودي :دامنو الوصلك دا يابت 😠
رغد :ماعرفتك لكن طير من وشي ياولد 😕
بودي :ماطاير دا منو قلته ليكي 😡 
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《02》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
وعنـد سـند بعد ما ريم قالت ليوطلقني !
سند :قلتي شـنو ياريم 😳
ريم :قـلته لـيك طـلقنـي 😏
سند:انتي طـالـق ياريم 😡
وعند رغد في الحفله بتتكلـم مع ريان :دي تاني اخر مره اجي معاكي الحفله راحت علي يووخ
ريان :يابت خلاص عمرك ماتجي قومي نرقص 💃🏼
رغد:بري اناماشه ابارك لي العروس 😑
ريان :تمــام يامـزتـي
وعند رغد بتتكلم مع نفسها: ياربي دي شنو الزحمه دي اسي اصل كيف عند العروس
رغد:لوسمحته ممكن تبعد شويه عايزه امور 😕
احمد بتكلم مع نفسو :احاااا دا شنو الملاك دا احي انا هوفي زي الجمال دا 😍
رغد:لو سمحته ممممكن تبعد
احمد :اها اسف اكيد طبعا اتفضلي 😍
رغد :لامامشكله ومشت  وباركت لي العروس
وعند احمد عيونو مانزلت من عليها ومشى لي العريس :مجدي ياخ اااااالف مبرووك 😃
مجدي :الله يبارك فيك وعقبالك
احمد :انشاء الله قريب 😍
مجدي :ههههه ماعرفتنا
احمد :عايز اسئلك دي منو الجات لابسه فستان اسود وسلمت علي منى 😇
مجدي :ههههاي شكلك واقع ياصحبي دي صحبة منى لكن بظبطك معاهاا 😉
احمد :مابتقصر ياصحبي 
رغد :واي ماقادره امشي نهائي 
ريان :ههه في زول قال ليكي البسي كعب عالي 😏
لحظه 😳 داك موووش احمد
رغد :احمد منوو? 🙄
ريان :احمد صاحب اخوي يابت ماشه اسلم عليوو 
رغد:طيب سرعـه
ريان مشت لي احمد :احمد ازيك مامتزكرني 😬
احمد :اووو ريري كيفك يابت كبرتي وبقيتي بت 😉
ريان :بته التبتك 😒
احمد :ههههه لي اسي لميضه اخبار اسامه شنو
ريان :تمام والله يلا عن ازنك صاحبتي منتظراني ماشين البيت 😃
احمد :ناديها تعالو اوصلكم معاي🙂
ريان :لا مـاعايزه اتعـبك 🙂
احمد :تـعب شـنو يابت انـتي اختي 😊
ريان :تـمام 
ريان :رغد يااامرض يلا لقيت لينا توصيلة 
رغد :توصيلة شنو يابت 
ريان :خلي الكلام الكتير ويلا معاي 
وعند احمد :دي ما نفس الملاك احي ياقلبي 
رغد :السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام وبعتذر تاني عن موقف قبيل 😅
رغد :لا عادي مافي مشكله 
ريان بتتكلم مع رغد براحه : يازفته موقف شنو 
رغد : بحكي ليكي بعدين 
في العربيه ريان :حتوصلني اول يااحمد بعدين رغد 
احمد :تمام وين انتي ساكنه يارغد 
رغد :بصوت واطي بعد بيت 🏠 ريان بشارع 
احمد مع نفسو :احيي انا م̷ـــِْن الخجل 😍
وصل احمد ريان وكان بتكلم مع رغد بس هي كانت بتعاين بي الشباك وسرحانه 😇
احمد :رغد يارغد 
رغد :اها اسفه قلته شنو 😅
احمد :ههه لا مامشكله قلته ليكي بتقري وين ؟
رغد :بقراء اداب النيلين تاريخ المستوي التالت 
احمد: ايواا التاريخ حلـِۈۋ‏وھّ بس كلامو كتير 😇
رغد :اي بس انا خشيتو عن رغبه 😍
احمد :ربنا يوفقك 
رغد :اميين يارب جمعا 😊
وصلنا ممكن تنزلني هناء 
احمد :طيب 
رغد :تسلم كتير وشكرا ع التوصيله 🙂
احمد :ولو في الخدمه 😍
رغد :مع السلامه 🙂
احمد :الله يسلمك يارب 
رغد :دخلته البيت اشوف ليك بوودي في وشي 🤨
بودي :دامنو الوصلك دا يابت 😠
رغد :ماعرفتك لكن طير من وشي ياولد 😕
بودي :ماطاير دا منو قلته ليكي 😡 
رغد :وانت مالك 😒
سناء :مالكم يا ولااد في شنو 😐 
رغد حمرته لي بودي🤬 :ماف حاجه ياامي 😀
وفي الصباح عند بيت محمد 
ناهد :يابت انتي راجلك دا جاي متين 😒
سمر :بعد شهر ياامي 😑
وعند سند :الوو ياحسام عايز اتكلم معاك 😣
حسام :تمام تعال في مكان امبارح 🙂
سند: اوكي 🙁
وفي بيت ناس رغد يابت قومي 
قومي يابت اليله سد مال اختك قومي امشي نظفي وجهزي البيت 😑
رغد :طيب ياامي حاضر بس دقيقه  
وجات ريان تساعد رغد وتمو التحضيرات واستقبلو الضيوف 
وبين الضيوف في وحده مانزلت عيونا من رغد 
وعند بودي :اهييي اهيي 😭 انا عايز تلفون زي رنا لي يجيبو ليها واحد وهي عندها واحد 
رغد :واي انا عايزه اموت ممن الضحك ههه 😂
سناء :بودي ياولد دا سد مال ماتزعل انت لمن تكبر بنجيب ليك واحد 
بودي :مابعرف انا بس عايز سد مال اهيي اهيي 😭
رغد :هههاي واي بطني بودي انت تجيب مايجيبو ليك خلاص ماتزعل في سد مالي بديك التلفون 😇
بودي :كان كدا عمري ماحكيون عندي تلفوون يابايره 😏😜
رغد :غلطانه انا والله يلا قوم طير من وشي 
في بيت ناس هدي عند مهاد الو يابت قلته ليكي احمد لو مالي ماحيكون لي زول 😏
اصبري علي بس 
وعند سند :انا طلقته ريم 😳
حسام :شنو انت جادي ياسند 
سند :كل الجد هي الطلبت 😑
حسام :اصلو مابصدق ادي موش البت الجرت وراك لحدي ماعرستها 😕
حسام :صدق ياصاحببي اصلا اكتشفته انها انساانه ماديه وبس 😒
حسام :يازوول لي خير 
وبعد دقايق في نفس المطعم سند شاف ريم ماسكه يد واحد😳 وداخلين المطعم 🌚
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《03》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
في بيت ناس رغد 🌚
بودي :رغدد يا رغددددد يازفته وين انتي 😒
رغد :زفته في عينك مالك عايز شنو 😕
بودي :وانا حكون عايز شنو منك انتي 🐸
رغد :طييب صاني اضاني لي 😒 
بودي :ابوي قال ليكي جهزي الجبنه والشاي جاينو ضيوف 
رغد :طيب يلا فارق 😐
قبل يوم عند احمد 
احمد ابوي انا عايز اتكلم معاك في موضوع 😃
معتضم :خير ياولدي اتكلم 
احمد :انا بصراحه معجب لي بي وحده وعايز اتقدم ليها 
معتصم :جدا ياولدي انت بس شاور 
احمد :تسلم ياابوي 
معتصم :اديني معلومات عنها وبكره انشاءالله نمشي نطلب البت 
احمد :تسلم لي ياابوي 
الان في بيت محمد 
محمد :احمد ياولدي سند اكد ليك جاي متيين 
احمد :اي ياابوي قال لي حجز الخميس انشاءالله يكون هنا 
محمد يصل بسلامه يارب 😊
عند سند :ريممم ! 😳
حسام :في شنو ياسند 
سند مشه لي ريم وكان بهز فيها 😡
سند: يعني انتي ماطلعتي ماديه وبس وكمان خاينه 😒
ريم :ههههه اي تصدق انك اهبل انا اصلا مابحبك عايزه قروشك وبس 😏
سند :تعرفي حتي الكلام معاكي خساره والحمدلله اتخلصته منك تفو 🤮
ريم :يلايا بيبي 😏
في بيت ناس رغد ..
رغد :بووودي ياولد تعال
بودي :تجيكي الكشه خير 
رغد :الخير احمد 😒
بودي :هه ظريفه 😒
رغد :ماجبته شي من عندك 😏 
امشي عد لي الضيوف وتعال
بودي :هوف طيب 
بعد شويه جا بودي :اممم انتي يارغد ابوي عامل عزومه ولا شنو 
رغد :عزومة شنو ياولد 
بودي :الصالوون مليان رجال 
رغد :ماعارفه والله شيل ديل وتاني تعال شيل 
بودي :طييب 
وفي الصالون عند ابو رغد رحب باالضيوف واتكلم معتصم: والله يااحمد يااخوي انحنا اليله جينك في موضوع خير 
احمد :جدا يامبارك اتفضل اتكلم 
معتصم:جينا نخطب بتك رغد لي ولدي احمد 
احمد : تشرفونا وبنتشرف  بي نسبكم بس اشوف راي البت والفيهو الخير يقدمو ربنا 
وعند سند كان سايق العربيه وماشي بيها بسرعه وهو بفكر في خاينة ريم وحسام كان لاحقو بعربيتو نزل سند ومشه البحر 
جا عليو حسام :سند ياخ دي ماتستحق تزعل ولاتفكر فيها 
سند :انا مازعلان عليها بس زعلان علي االتلاته سنه العشتهم معاها 😔
حسام :انسى ياصاحبي وكلو لي خير 
في بيت ناس محمد عند سمر :
الوو ياقلب مشتاقه ليك انا 😍 
مازن :وانا اكتر ياقلب طيب تعالي لي بعدين 
سمر :مابقدر يامازن امي بقت تشك فيني وهنا محتاجني لنو عرس اخوي قرب اعفيني الاسبوعين ديل 
مازن :ماعارف حصبر بدونك كيف 😔
سمر :تيب انا قلته ليك خلي راجلي يطلقني ونتزوج وانت ماراضي 😒
مازن :انا ماعيز اخرب حياتك ياعمري 
سمر:لمن تزوجني تخرب حياتي ؟ 
مازن :ماقاصد كدا بس انتي العارفه البير وغطا 
سمر:طيب يامازن برجع ليك بعدين 
مازن : تمام ياقلبي انا 😍
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《04》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
عند رنا :ماما انا عندي حاجات عيزاها من السوق 
سناء :طيب امشي انتي ورغد
رنا: طيب 
مشت رنا لي رغد في المطبخ 
رنا :رغوده حبيبتي 😍
رغد :خير اللهم خير رغوده دي وراها حاجه 😏
رنا : كل خير ياستي عيزاكي تمشي معاي سوق بحري عايزه حاجات 
رغد :تدفعي كم يامزه 
رنا :هه طيب يامصلحجيه بشتري ليكي طرحه 
رغد :معاها اسكرتي بلوزه 
رنا : طيب امري لي الله
في نفس البيت عند احمد بعد الضيوف مافاتو جات سناء الصالون
سناء :انت كنت عازم رجال الحله اليله ولا شنو 
احمد :حاجه زي كده تزكري صاحبي القلته ليكي مسمي ولدو علي 
سناء :اي معتصم موش 
احمد: ايوا جااليله وطلب رغد لي ولدو 
سناء :رغد وانت قلته ليهم شنو 
احمد :انامن ناحيتي موافقه بس قلته ليهم اشوف راي البت في الاول 
سناء :ربنا يقدم الفيهو الخير 
في بيت ناس وفاء
عند بتها ندي يلا يازوبه نمشي ونجي قبل امي ماتجي من الاجتماع 
زوبه :تمام 
وصلو بعد نص ساعه ودخلو بيت وكان مليان ناس وقفو في الصف ودخلو لي الشيخ 
ندي :السلام عليكم 
الشيخ :وعليكم السلام
ندي :اناجيتك عشان عيزاك تربط لي واحد وتفرقو من وحده 😈 
الشيخ :ماتشيلي هم انابعمل ليكي ليهو عمل عمرو ماحيكون غير ليكي انتي بس اديني اسمو واسم امو 😈
ندي :واناحاضره في اي حاجه عايزه اسمو امجد وامو هدي 
الشيخ :هاكي دا اتفينيها في بيتو وشيلي المويه دي كوبيها في عتبة بيتو 
ندي :حاضر ياشيخنا 
(طبعا كتير من المجتمع السوداني بمشولي شيوخ والاهم دجاليين عشان يسيطرو علي الناس اوعشان يحققو نجاح في حياتهم في حين انو دا شرك بالله وعمل من عمل الشيطان )
عند سند بعد ماودع حسام وركب الطياره وعاهد نفسو انو حيرجع سند تاني 
عند رغد ورنا 
رغد :خلاص انا ماقادره امشي 😓 انتي اشتريتي السوق كلو وانا شغاله الشياله بتاعتك 
رنا :انطمي لومادافعه ليكي حق المشيه خليني اضرب لي امجد يوصلنا 😍
رغد :يوصلنا ولاتتمو الحبكانيات حقتكم 😏
رنا رفعت حاجبه وشالت تلفونا وضربت :الووو 
امجد :اهليين حوبي ازيوو
رنا :تتمام انا ياوطن انت كيفك
امجد :بخير انا يا روح الوطن 
ويين انتي 
رنا :في السوق 
امجد :طيب طيب اقعدي مكانك انا بوصلك اسي 
رنا :تيب ماتسوق بسرعه وخلي بالك من نفسك 😊
امجد :من عيوني 
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《05》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
في بيت ناس محمد عند سمر قاعده بتفكر في مازن 🤔
بعد شويه التلفون ضرب 📲
شافت الاسم عمر 😒
سمر: هوف دا شنو الثقيل دا يا ربي متين يفهم اني ماعايزهو 
عند عمر :ياربي سمر ليه مابترد انشاءالله خير يارب 😥 وضرب لي امجد 
امجد :الو اهليين يامختفي 
عمر :ههه كيفك يازول وكيف الصحه 
امجد :تمام والله 
عمر :عايز اسئلك من سمر مابترفع التلفون هي كويسه 
امجد :هعه قول كده ضارب عشان سمور كويسه وماعنده عوجه 😊
عمر :الحمدلله مشاغل بس والله ياامجد 🙂
امجد :ربنا يعيين 
عند سند في المطار كان ماشي بس سمع صوت بكا طفل اتلفت شاف ليو ولد في عمر 5 سنه مشه ليو 
سند :ليه بتبكي يابطل 
الطفل :اناعايز ماما 
سند :طيب تعال معاي نمشي نفتش ماما
بعد شويه كانت في وحده بتبكي وتصرخ 😭 معاها راجل سمع سند الصوت ومشه عليهم 
اول ماوصل ليهم الطفل مشه لي امو 
ام الطفل :حمودي كنت وين
الطفل :انا كنت ضايع وجابني عمو 😇
والد الطفل مشه شكر سند وشال رقمو 
عند امجد بعد ماوصل لي رنا ورغد كانو بتكلمو في موضوع العرس وكيف تكون الزفه وهم كل واحد جواهو فرحه اكتر من التاني 
اما رغد كانت شارده في فارس الاحلام 😍 
عند سمر وصحبتها اسراء 
سمر: انا عايزه طريقه انو اكون مع مازن في الحلال انا ماقادره استحمل اكتر من كدا ياسرو 
سرو :انا عندي الحل 
سمر :احكي 🙁
سرو :انتي كوني صريحه واضحه 😏
سمر :انا مافي وقت الغاز اشرحي
سرو :طيب ياستي شيلي الجوال ورسلي لي عمر وقولي ليو انك ماعايزهو وانك مابتقدري علي الوضع دا هو هناك وانتي هنا وانو الناس طوالي في سيرتكم وانكم ماعندكم ولاد وليكم خمسه سنه من عرسكم وانك عايزه تستقري 😉
سمر :بس انا ماعايزهـ اجرحو
سرو :وانتي كده ماقعد تجرحيهو كدا احسن ليكي وليهو
سمر :تصدقي معاكي حق
سرو بتتكلم مع نفسها :اكيد معاي حق وكده عمر حيكون لي وبس 😈
عند رغد بعد ماوصلو البيت
بودي :رغد ابوي قال ليكي تعالي
رغد :طيب
رغد مشت الصالون :ايوا ياابوي
احمد :اناعايزك في موضوع يابتي
رغد :اتفضل ياابوي
احمد :احمد ولد صاحبي معتصم جا اليله واتقدم ليكي 
رغد :😳
رغد :وانت رايك شنو انا شايفو مناسب يابتي علي العموم اخدي وقتك وفكري وجاوبي لي. بعد عرس اختك
رغد :طيب ياابوي
عند وفاء :يابت وين انتي ماماشه معاي لي ناهد
ندي : اي ماشه يا ماما بس لحظه 
وفاء :دا شنو الفي الكيس دا 🧐
ندي:دا دا فستان لي سمر 😁
وفاء : طيب يلا
عند سمر قاعده في القرفه وبتفكر في كلام سرو وشالت التلفون ورسلت رساله 📝 لي عمر
بعد شويه في بيت محمد وصلو وفاء وندي وسلمو علي ناهد

في بيت ناس محمد الساعه 1 بليل دق الجرس امجد كان صاحي مساهر في التلفون وعين مفتحه وعين مغمضه 😵
امجد :انشاء الله خير دا منو الجاي في الوقت دا
بعد فتح الباب شاف سند قدامو
سند :سبرايز 😇
وامجد لسه مامصدق :احلا سبرايز سلمو علي بعض باالاحضان 
سند :شنو ياعريس مااكون صحيتك
امجد :ههه لا كنت صاحي بس لي ماكلمتني كنته جبتك من المطار 
سند :كنته عايز اعمل ليكم مفاجاه ياخ
امجد :طول عمرك بتاع مفاجات
سند :ههه ماعلينا كيفكم انتو وكيف صحتك وكيف معنويات العرس ياعريس
امجد :هههه كلوو تمام ومعنويات العرس احسن تجرب بي نفسك 😉
سند :ههه يلا امشي نوم وانا ماشي غرفتي 😄
امجد :تصبح علي خير😇
سند :وانت من اهلو 😊
عند رغد كانت بتفكر في كلام ابوها وانها عايزه طريقه تتخلص من عريس الغفله ونامت وهي بتفكر في الموضوع
عند عمر بعد وصلت ليو الرساله فتح الرساله وبقى يقراء فيها مره واتنين وتالته وعيونو كانت حمر ضرب لي سمر
عند سمر كانت ماقادره تنوم وبتفكر في رد فعل عمر بعد الرساله بعد شويه ضرب التلفون ولقت الاسم مازن
مازن :حووبي صاحيه انتي
سمر :اي صاحيه حبيبي
مازن :محتاج ليكي انا 😍
سمر :اناعملته العلي يا مازن وعمر اكيد حيطلقني انت بس تعال اتقدم لي
مازن :امم حبيبو انت لكن عارفه ظروفي كعبه وانا ماعايزك تعيشي حياة الفقر حوبي 😞
سمر :حبيبي انابحبك وراضيه بيك وابوي حيساعدنا انت بس تعال اتقدم لي
مازن :طيب انشاء الله بس ماتستعجلي في الموضوع كلو في وقتو تصبحي علي خير يابيبي
سمر :وانت من اهلو ياروحي 😍
وعند عمر كان بضرب لي لي سمر وبكون مشغول انتظر ربع ساعه بعدين ضرب تاني
عند سمر شافت رقم عمر بس ماكانت حابه ترفع وعملت التلفون صامت ونامت 😴
عمر كان بضرب ليها طول اليل وكان غضبان شديد كسر اي حاجه كانت قدامو 😤😡
وفي الصباح كانت ندي بتذكر امبارح لمن مشت لي بيت ناس امجد
قبل يوم في بيت ناس محمد
ندي :ماما انا ماشه لي سمر 😊
وفاء :طيب وتابعت كلامه مع ناهد 
عند ندي مشت غرفة امجد مشت لي السرير وكبت ليها فتيل في المرتبه 
سمر كانت ماشهالبيت بس شافت نور غرفة امجد افتكرة انو امجد رجع دخلت الغرفه وشافت ندي بتكب حاجه في سرير اخوها 
سمر :ندي 😲
ندي :سمممر 😮
سمر :هي حصلت كمان انك تعملي سحر لي امجد 😡
ندي :ههههه شوفو منو البتكلم يا يا بتاعت مازن راجلك مغ

ترب برا وانت صايعه بي هنا واقسم بالله ياسمر تفتحي خشمك افتح خشمي وافت ليكي القديم والجديد 😈
سمر كانت مصدومه وتعاين لي ندي 😳
ندي :هههه وش البراء ماجاي فيكي ماعلينا هاكي دا ادفني في بيتكمم واتاكدي مافي زول يشوفك 😉
سمر : 😭 انا ماممكن اعمل كدا في اخوي 😥
ندي :يا انتي يااخوكي اختاري 😏
سمر :طيب انتي ماحيكون في ضرر علي امجد موش 🙁
ندي :لا كل الموضوع حيخلي
بت عمك وحيعرسني اناا 😏
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*بــــــــــــــيــــــــــــــــــــجــــــــــــــة*
*#هو_اسمري_وانا_في_العشق_ليلاه*💞
*#بقلم_هبة_تاج السر* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*#الحلقة ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏《06》*
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
في بيت ناس معتصم عند احمد كان بفكر في رغد وانها حتوافق عليهو ولا لا
عند رغد ضربت لي ريان :ريان تعالي لي في البيت عيزاكي في موضوع
ريان : طييب
عند سند الصباح قام صلاه ونزل تحت كانو قاعدين كلهم
ناهد كانت بتتكلم مع محمد وامجد بتكلم مع سمر جا نازل عليهم سند
ناهد :سند ولدي مشت عليو ضمتو وسلم علي ناس البيت
امجد :سند رنا كانت عايزه تمشي تختار الفستان ياريت لو وصلتها انا عندي مشوار 
سند :طيب يازول ماعندك مشكله 
عند رغد وريان
ريان :يابت احكي
رغد :اتقدم لي عريس وابوي موافق 
ريان :يعني غاصبك عليهو
رغد :لا يابت بس انا ماعارفه اتصرف كيف
ريان :طيب انتي اخدي فتره وصلي استخاره وقول لي ابوكي انك ماارتحتي ليو
رغد: طيب اشوف بس انتي ماعجباني مالك?
ريان :انا ومونتي خلينا بعض 
رغد :ماتزعلي يابت كلو لي خير 
عند سند بتكلم مع حسام
سند :كيف الاحول والصحه
حسام :تمام بس انا جاي السودان بكره
سند :خير يا زول
حسام :لا بس الوالده تعبانه شويه قلته اجي اشوفا 🙂
سند :طيب يازول تصل بسلامه عند عمر رسل رساله لي سمر
(سمر ردي واجهيني)
عند سمر لقت الرساله واتصلت علي عمر 
عمر :سمر انا عملته شنو تعملي فيني كده 😖
سمر :كدا احسن لينا الاتنين انا مابقدر استمر كده اناصابره معاك خمسه سنيين
عمر :والغربه وتعب السنين دي لي منو ماعشانك انتي
سمر:انا اسفه ياعمر بس انا مابحبك
عمر :مابتحبيني?😧
سمر :اي انا اصلا مغصوبه عليك من البدايه
عمر :طيب ياسمر ورقتك بتصلك 😓
سمر مع نفسها :يارب اكون عملته الصاح
عند ندي ضربت لي سمر
ندي :عملتي القلته ليكي عليو?😏
سمر:اي 😓
في بيت ناس رغد كانو متلمين حريم الحله لي خبيز العرس
والبيت جايطـ رغد كانت بتخبز معاهم وتسمع في الونسه
بعد شويه ندهت ليها رنا
رغد :ايواا يابت عايزه شنو
رنا :جهزي نفسك ماشه اشوف فستان العرس 😃
رغد :طيب 
رنا :واتظبطي حيوصلنا صاحب امجد احتمال تعجبيهو ونتخارج منك 🤣
رغد :ههه كفايه متخارجين منك 😏
في بيت احمد عند رغد ورنا
رنا :رغد يلا يابت
عند سند وصل بيت رغد ودخل يسلم علي عمو سلم عليهم وطلع ينتظر رنا
عند رغد كانت لا بسه اسكيرتي اسود وبلوزه مخططه وردي بي اسود وجزمه اسبورت ابيض وطرحه ورديه 
كانت طالعه ومدنقره عايزه تطلع التلفون من الشنطه في اللحظه الطلعت التلفون اتصدمت باجسم ومن الخلعه رمت التلفون علي الارض
سند :كنته واقف جنب باب ناس عمي وبلعب في تلفوني بس فجاه في جسم انصدم فيني رفعته عيوني وشوفته ملاك وعيونا هلاك
رغد :بعد تلفوني مع وقع نزلته عشان ارفعو وكنت زهجانه لانو اشتريتو قريب بدون مااشعر قلته لي الواقف قصادي انت ماقاعد تشوف ولا اعمي عالم وهم صحي
سند :سمعتها كانت بتشاكل فيني قلته ليها اولا انتي الغلطانه تاني حاجه خلي عندك اسلوب واتكلمي
وتالت حاجه شوفي الضرر ومستعد اصلحو ليكي
رغد :لمن سمعت صوت الزول القدامي رفعته راسي ياربي انا بحلم ولا انا صاحيه كنته شارده فيهو وماسمعته حاجه من كلامو قطعت افكاري صوت رنا