فري_بوست|تباتيڪ (F.P.T)
1.49K subscribers
47 photos
55 videos
5 files
2.07K links
🍃قناتنا تهتم بـــــ👇🏻

#النكت السياسية🌚
#والصور الساخرة 🎭
#والفيديوهات الساخره🎬
بالإضافة الى👇
#روايات_رعب👻
#روايات_رومانسية😍
وكل ما يبعث السرور في النفس من خلال استراحة
#فري_بوست_تباتيګ.

#قناة_القصص_والروايات @horror_novel
Download Telegram
تابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة (6⃣1⃣ ) :​
ـ


طلع الدكتور وجه ما بيبشر بخير
الكل ركض لعندة.
أبو احمد: ها يا دكتور بشر.
الدكتور بحزن:المريضة بخير والحمد الله بس ..
أبو احمد وقلبه على وشك يوقف:بس ايش.
الدكتور: الرصاصة الي دخلت برجلها احتمال تسبب فقدانها لرجلها.
احمد ودموعه كالشلال: يعني كيف اختي ما عاد تمشي.
الدكتور : احتمال لسة مو مؤكد لما تصحى راح نشوف.
أبو احمد: طيب متى راح تصحى.
الدكتور:بعد 24 ساعة.
راح
مرن 24 ساعة والكل في حالة سيئة الدموع والصمت مغلف على المكان.
الدكتور دخل على جود يفحصها 
في هذا الوقت فتحت جود عيونها.
جود بتعب: وين ا..ن..ا.
الدكتور الحمد الله على السلامة.
جود: ايش في.
الدكتور: بعدين اهلك بيجوا يفهموكي كل شي,
الحين لازم افحص رجلك.
حاول يضرب رجل جود.
جود بصراخ:ااااي يجعلك بالوجع.
الدكتور: خلاص مادام هيك كل شي تمام.

الدكتور راح بشرهم 
بس ممنوع الكل مع بعض يدخلو كل اربع 
مع بعض.
اميرة,ندى,شذى.مرام.
هند,نورة,أم احمد,أم راكان.
احمد,تركي,محمد,ياسر.
أبو راكان,أبو احمد,أبو محمد,الجد.
أم ياسر ,أم محمد,عادل,جدة.
واخيرة راكان لوحده>>خخخخخخخ خلينا نطبشها مرة.
(كل الي كان يزورها كانوا يروحوا لانه جود بدها راحة والكل كمان بس راح يضل شذى وندى الي ما عندهن جامعة بكرا)
الكل غادر.
راكان:احم احم.
شذى فهمت: ندى خلينا ننزل نجيب اغراض 
من الكفتيريا.
ندى فهمت:اها اوك يلا بدك اشي محدد جود.
جود بتعب:لا.
راحن.
راكان: الحمد الله على السلامة.
جود:الله يسلمك.
وقرب لعندها وجلس على طرف السرير

راكان: يارب كان فيني ولا فيك.
جود بسرعة: فال الله ولا فالك.
راكان ابتسم ابتسامة جانبية.
:بتخافي علي.
جود :اكيد مو انت... وقفت كانت على وشك تفضح حالها.
راكان:بخبث انا ايش.
جود بسرعة: ابن عمي.
راكان تحطم : بس لوى بوزه مثل الاطفال.
جود:ههه ضربته بخفه على كتفه.
راكان رد الضربه بخفة.
جود بكذب.اااااااه.
راكان صدق:ايش في وتغيرن ملامح وجهه.
جود فيها الضحكة بس كملت :اااااااه 
راكان حظنها لا شعوريا:جود ايش فيك بصوت مرتجف.
جود الي تجمد الدم بعروقها.
راكان فكر انو صار الها اشي.
بعد عنها : جود ايش في .استوعب انو كانت تلعب عليه,وجع وقفت قلبي.
جود لساتها في حالة صدمة
نزلت وجها الي تحول لطماطم.
راكان حس بلي سواه.
ندى وشذى دخلن.
شذى: لسة ما خلصتوا.
راكان في نفسه: الحمد الله اجن.
بصوت عالي انا الحين لازم اتسهل سلام.
البنات انتبهن لجود:ياهو .
جود لسه مفهيه.
شذى: اخوي ايش سوى بالبنه.
جود:ها لا ولا اشي.انا بدي انام اتريح شوي.

مر اسبوع كامل

ايش صار
احمد: قرر بعد شفاء جود يكلم امه عشان ندى بس بدو يتاكد من شعورها.
جود:لساتها بالمشفى ومجنن الدكتور بدها تطلع.
شذى&ياسر مثل السمنة على العسل بيزعلوا بس بيتراضو بسرعة
راكان مشغول بالعمل وقرر بسال جود باسرع وقت.
نورة&عادل هادئين نسبيا وهي رفضة تحكي معاه قبل ما يصير اي شي رسمي وهو اتاكد من انو خياره صحيح وبيستنى اللحظه المناسبة. عادل بدا يتقرب من رامي عشان يقدر بسهوله يطلبها.
والباقي انتوا تخيلوا.

في المشفى.
جود:طفففففففففففششششششششششش.
مليت اوففففففف.
بدي اطللللللللللللللععععععععععععععع.
احمد دخل:انطمي فضحتينا.
جود:وراح افضحكوا اكثر اذا ما طلللللللللللللللللللللللعتووووووووووني.
احمد:طيب طيب.
ندى كانت جاية من الكفتيريا.
ندى:السلام عليكم.
احمد:وعليكم السلام.
وبدو يناظروا بعض .
جود انتبهت لالهم وحبت تحرجهم:احم احم انا هنا .
ندى نزلت راسها بحرج .
واحمد مات من الفشله وبيتوعد بجود.
ندى:السواق اجا بدي اروح الحين .
احمد:يقوم اي سواق واي خرابيط انا بوديكي.
ندى: كيف اروح معك لوحدنا.
احمد بحدة: يا عيني يعني مع السواق عادي امشي يلا وبعدين يرجع اقعد مع جود.
ندي مشت وفيها الصيحة.
جود مسكت ايد احمد:خف عليها انا بعرف ما كان قصدها.

احمد بابتسامة:ابشري.
وراح.

في بيت ابو ياسر .
عادل في نفسه: لازم افاتح: هل اليوم .
دخل عند امه وحب راسها.
عادل:كيف الحال.
ام ياسر : تمام.
عادل:يما انا....
ام ياسر:خير يا ولدي.
عادل بابتسامة:خير انشاء الله انا قررت اخطب.
ام ياسر: بتعرف انه هذا الي بدي اياه بس الحين اخوك ياسر.
عادل: انا فاهم بس بدي خطوبة اخاف البنت تروح مني.
ام ياسر عقدت حواجبها: ليش في وحدة ببالك.
ليكون وحدة من الي بيحكن بالتلفونات.
عادل: لا هي بتكون اخت صاحبي.>اعرفتوا ليش اتقرب من رامي
ام ياسر بهدوء: مين.
عادل: هي بتكون اخت مرام زوجت محمد.
ام ياسر:اها قصدك نورة.
عادل:ها ايش رايك.
ام ياسر:والله البنت ما عليها حكي
بشوف اخوك ياسر واشاء الله ما بيصير الا خير.

في السيارة
كان احمد يناظر ندى عن طريق المراية.
الصمت كان سيد الموقف
احمد حاول يقطع الصمت:احم احم.


​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لم
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة (7⃣1⃣ ) :​
ـ


جود:نلعب جراة.بس احلفوا انكم ما تسوا حركات نذال كبيرة.
الكل:نوعدك.
جابوا قنية ولفوها
كانت شذى وجود.
جود بضحكة شريرة:نيهااااههااا.
شذى:بخوف ياويلي رحت ملح انا.
احمد:وقعت وما حد سمى عليك.
ياسر:جود لا تعذبي شذى.
جود:افا عليك وانا كنت ناوي اخدمك.
ياسر:دام الي مصلحة خلاص هونت.
جود:قول قدام الكل انك بتحبي ياسر.
شذى شهقت.
الكل:يا النذلة.
رامي:بس انت قلتي ما في حركات نذاله.
اميرة داخله عرض:ايه.
رامي ميز صوتها وابتسم.
جود:هذا انتوا وعدتوا مو انا نيهااااااههااا.
تركي:ام النذاله بس يلا خلاص يا شذى
وقعت وما حد سمى عليك.
شذى وفيها الصيحة بتهز كتف جود:جود تكفين
لا تسوين فيها نذلة.
جود حنت عليها:طيب بس اضربي.
شذى:ايششششششش.
جود:واحد من الامرين.
ياسر حن على شذى:خلاص اضربيني
بس على الخفيف.
جود:لا لا بدي اشوف طقم سنانه قدامي من الضربه.
الكل شهقو ااا
راكان :يل المجرمة.
جود:طيب طيب خلاص اضربي.
شذى ضربتوا.

لفت القنية
احمد ومحمد.
احمد:اتحداك تقدر تضرب جود.
محمد:ما طلبت شي.
جود شهقت:با النذل لمين كل هل النذاله الي فيك.
احمد:اتعلمتها منك ام النذاله.
وعلى كل حال حتى لو انت مصابة تقدري اله.
محمد قرب من جود وحاول يضربها.
بس جود ضربتوا بالعصاه ومسكتوا.
احمد:استسلم استسلم.
جود تركته وهي تحس انوا رجع الجرح
ينزف بس اهملتوا.
وكملوا لعب.
جود:شذى ساعديني.
قربت شذى حتى تساعدها.
مكتها من خصرها وبعدت ايدها
شذى شهقت.
الكل لف عليها.
ايدها كان عليها دم.
جود:ولا شي .
ياسر:بسرعة ودوها على الغرفة.
وانا بجيب شنطة العدة معي
جدد الها الشاش ولبست
شذى كانت خايفة على جود.
جود تستهبل:خلاص كل هذا غيرة لانه داواني.
شذى عارفة انو جود بتهون عليها.
:ههههه يقطع شرك.
الكل نزل 
جود ملت فقررت تنزل.
سمعت اصوات غريبة بس مالوفة الها من المجلس.
قبل ما تدخل وقفها صوت.
:ليش انزلتي.
جود تستهبل:والله يا ركوني مليت.
راكان يكمل استهبال:بس ياعمري لازم ترتاحين.
جود:هههه بس قولي مين جوا.
راكان:ادخلي وشوفي مين.

دخلت جود 
صدمت اكبر صدمة لها

جود بوناسة:خالة !
اجت خالتها وحظنتها.
جود:انتي كيف جيتي.
ام خالد:عجبتك المفاجاة.
جود:اكيد.
:السلام عليكم.
جود سمعت صوت ما تمنت تسمعه ابدا.
:وعليكم السلام.هلا فيك يا خالد.

طبعا ما كانت منتبهة لخالد الي كان يطالعها.
خالد وهو يناظرها بنظرات متفحصة:الحمد الله على سلامتك.
جود بتوتر من نظراته:الله يسلمك.
جود:يلا لازم اروح.
ام خالد:يا بنتي تو الناس.
راكان:لاتو الناس ولا شي بس هي تعبانة وكمان الجرح انفتح مرة ثانية اليوم وسكت لانه
جود خزتوا.
ام احمد بقلق:ليه ايش صار.
جود:لاتقلقي ولا شي يلا انا بروح.
راكان كان بدو يساعدها بس 
سبقوا خالد ومسك جود ,جود اول ما لمسها
حست بقشعريرة
اما راكان كان بدوا يوقفوا بس قالت ام احمد:
ساعدها يا ولدي.(تقصد خالد).
خالد بابتسامة غير مفهوم معناها.
جود بنفسها:يا ربي ايش بعقلك يا خالد الله يصبرني.
مشوا.
وجود كانت تناظر راكان حتى يساعدها.
راكان بسرعة راح معهم.
خالد:نعم ايش تبي لاحقنا.
راكان:انا جيت عشان جود ماهب عشانك.
خالد يناظر جود:انت تبيه يجي معانا.
جود :اكيد.
خالد ضغط على كتف جود 
جود تعورت بس مسكت نفسها .
وصلوا لغرفتها.
خالد:انت تمام الحين.
جود بهمس:اتركني بكون تمام من دونك.
خالد زعل بس سوى نفسه مو مهتم:مستحيل اتركك قالها الثاني بهمس.
جود:وراك ما تروح.
خالد:وهذا بياشر على راكان وراه ما يروح.
جود بتقهره:لا انا ابي اتكلم معه.
خالد:ومين هو عشان تتكلمي معه.
راكان بحدة:ما يخصك وطنشه وراح جلس على الكرسي جنب سرير جود.
خالد يبي يقهر راكان فجلس.
بالنسبة لجود وراكان قعدوا يسولفون وما اهتموا لوجود خالد .
جود اول مرة ما بتشعر بالتوتر من وجود 
خالد لانه راكان موجود
خالد كان يناظرهم بنظرات نارية.
راكان: متذكرة المكان الي اخذتك اله عشان نفحط.
جود: ايه ايش به.ايش ذكرك به.
راكان: لاني مريت من عنده قبل كم يوم.
جود:متذكر يومها ايش سوينا.
راكان :ايه ههههههه.
جود: ايش بك استخفيت.
راكان: لا بس اتذكر لما شافوك كيف خايف 
قالوا ليش جايب هل خكري معاه.
جود:ههههه ايش اسوي كان عمري 14 سنة طبيعي اخاف وحتى لو كنت ولد.
خالد كان يناظرهم بيحسد راكان لانه جود بتضحك معه وبتتكلم معه بكل اريحية .
خالد تنهد وقال في نفسه: متى يا جود راح تحسي بمشاعري وتفهميني اااه متى صح اني انا الي خربت الوضع ناظر راكان انت ملكي وحدي وحدي انا.
وطلع.
جود انتبهت اله وقال بصوت واطي:روحة بلا ردة.
راكان: انا ما استرحت لولد خالك.
جود تنهدت: ما عليك منه اتركه واعتبره مو موجود.
راكان: تبي شي انا لازم اروح الحين .
جود :لا سلامتك.
راكان التفت كانه تذكر شي ورجع مكانه.
راكان: امم انا يا جود احبك. 
ما جاوبتيني انت بتحبيني؟
جود في نفسها: اي
احبك واموت فيك بعد بس والله فشله اقولها قدامه.
جود:تبي الصراحة ولا اختها.
راكان اكيد ابي الصراحة.
بس في هذا الوقت دخلن البنات.
اميرة:ايش تسون هني.
ندى:اوخص يا عيب بمزح.
جود رمت عليها المخدة: انطمي انت وتفكيرك المنحرف.
ندى:ههههههه والتفتت لجهة راكان الي كان متفشل بسبب وجود البنات.هههههههه والله شكلك تحفة.
راكان طلع على السريع وجهه ما بيتفسر.

البنات قعدن يناظر جود بخبث.
نورة:ايش صار وهي بتبتسم بخبث.
جود ووجها احمر:ولا شي انطمن.
البنات:هههههههههه.
هند:الا انت كثير محظوظة.
جود :ليش؟؟؟!!!
هند:مين المزيون الي طلع من غرفتك لمالا كنت انت وراكان في الغرفة.
جود:اها هذا بيكون خالد.
البنات؟؟؟؟؟؟
جود: خالد ابن خالتي .
البنات:اهااا.

بعد اذان العشاء الكل راح
ماعدا 
جود,اميرة,ندى,شذى وبس.

اليوم التالي.
بيت ابو رامي.
بعد ما صحوا وافطروا 
راحت نورة حتى تكمل دراستها.
دخل عليها ابوها.
نورة ؟؟؟؟
ابو حسام:صباح الورد ببنتي الحلوة.
نورة ابتسمت: صباح الجوري.
ابو حسام:انا بتعرفيني ما احب المقدملت وادري انك ما تحبينها.
نورة في نفسها: يا الله انا ادري النقاش هذا لايش راح يودي:كمل.
ابو حسام:في شاب طالبك وهو شاب كويس روتمام شب باني نفسه زين بيشتغل.وما في شي يعيبة.
نورة يالله اني ما بدي اتزوج غير عادل احس نفس راح ابكي.
ابو رامي يكمل:هو يكون....
ليش متعجلين.
عند بيت ابو قاسم.
البنات صحن
واخذن شور
جود لبست 
ندى شذى اميرة
نزلن تحت
حبن راس جدهن وجدتهن.
البنات:صباح الخير
الجد والجدة:صباح الورد.
الجد:انتي راح تظلي يا جود.
جود باستهبال:ليش يا جدي زهقت مني.
جد:وين امل منك وهو في احد يمل منك.
شذى تتصنع الغيرة:ليش يا جدي هي بس الي ما ينمل منها.
الجد يمزح:اي فارقي بس قال ايش قال اشتاقك الك.
الكل ضحك على شذى الي طاح وجها.
جود تصفق:هههه لقطي وجهك من الفشلة هههه.
شذى تناظرها بقهر.
الكل:هههههه
في بيت ابو احمد.
في الغرفة الي كان خالدجالس فيها.

​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة ( 8⃣1⃣) :​
ـ


في بيت ابو احمد.
في الغرفة الي كان خالد جالس فيها.
خالد اااه يا جود لو تحسي ايش النار الي بقلبي 
بس راح اجيبك راح اجيبك وبديت بالخطة ضحك بشر.
دخلت ام خالد علية.
خالد:هاا يما ايش صار.
ام خالد:علامك مستعجل اصبر.
خالد:يما مو قادر اصبر.
ام خالد :ههههه شكلك استخفيت يا ولد
.
خالد:يما ويهزها من كتفها تكفين بسرعة.
ام خالد مبتسمة لولدها كيف متحمس:طيب
طيب انشالله بكرة بيصير خير.
خالد ابتسم اخير الي ابيه عن قريب بيصير
نرجع عند بيت ابو رامي.
ابو رامي:هو بيكون صديق اخوك رامي عادل.
نورة مو مستوعبة يا الله يعني عادل خاطبني.
ابو رامي:ها ايش قلت يا بنتي.
نورة وهي ميتة خجل:ا..لي..تشوفة..ال..شور ..شو..رك.
ابو رامي:باسها على جبينها:عادل رجال عن ميت رجال وراح يحافظ عليك ويصونك.انت استخيري وبعد ثلاث ايام بتعطيني قرارك النهائي
بعد ما طلع ابوها كانت سرحانة.
وصلتها رساله
"انشاء الله توافقين وتصير من نصيبي زوجك المستقبلي عادل"
ابتسمت ورجعت لسرحانها
في بيت الجد اجا احمد حتي ياخذ
جود.
دخل.
احمد:وين اختي العزيزة.
جود وهي بتزل الدرجات:هذاني جيت.
راح احمد حتى يساعدها
بس ندى كانت نازلة الدرج ومسكت جود
وسندتها.
وصلت جود للسيارة.
جود:ليش ما تيجوا معنا.
احمد:ليه وين رايحيين.
ندى:بدنا نرجع على بيوتنا.
احمد:طيب يلا انا بوصلكم.
ندى ما بدها تقول انه السواق بيوصلهم حتى ما يعصب منها مرة ثانية:اوك.
راحت تنادي البنات
البنات دخلن.
البنات:السلام عليكم.
احمد:وعليكم السلام
طبعا كان مثبت المراية على عيون ندى
جود انتبهت لنظراته وابتسمت 
بعد ما وصلوا
دخل احمد ووجود
ساعدها ووصلها لغرفتها
وقبل ما بيطلع .جود:احمد.
احمد:لبيه.
جود:انت بتحب ندى.
احمد بارتباك:هاا ايش تخربطين.
جود:طيب وانا الي كنت ابي اساعدك.
احمد باهتمام:ايش تقصدين.
جود:هههه مو قلت ما تحبها,
احمد بسرعة:الا احبها.
جود:ههههههه استخفيت.
احمد:ابيك تعرفين اذا هي بتحبني او لا لاني ابي اخطبها بس ابي اعرف.
جود بابتسامة:ابشر ما طلبت شي وانا اظن انها تبادلك نفس الشعور.
احمد بفرح:صدق!!
جود:قلت اظن بس راح اتاكد.
احمد حظن جود:يارب ما يحرمني منك.
جود:ومنك.

في الليل 
كانت جود لابسة هيك
نزلت للعشاء 
كان الكل جالسين
احمد خالد ابو احمد ابو خالد ام احمد ام خالد.
جود:مسا الخير.
الكل:مساء النور.
جلست و ساعدها احمد.
وخالد طول فترة الاكل يناظرها
جود كانت تقلب بالاكل وهي بتحس بنظرات خالد الها.
ابو احمد:بكرا الكل راح يكونوا موجودين على السهرة.
جود بفرحة:جد!
ابو احمد ابتسم لفرحة بنته:الي بيسمعك بيقول بيتهم في دولة ثانية اوما شفتيهم الك دهر.
جود:لا بس والله القعدة لحالي ملل وما بقدر مثل قبل
اروح واجي على كيفي.
جود اجت على بالها فكرة.
جود:بابا مو احنا الحين بعطله.
وابتسمت ابتسامه عريضة.
احمد:والله بينخاف من هل الابتسامه.
جود:ايها العبد فلتقفل فمك قبل ان اضربك بهذة العكازة التي بيدي فتسقط بعدها طريح الفراش لمدة شهر.
احمد بيستهبل حط ايدة على فمة:لا لا 
كله الا هذا ارجوك يا مولاتي.
جود تكمل الاستهبال: يكفي ايها العبد سامحتك ولكن اذا كررتها سوف لن اقصر في ضرب.
احمد :حاشا لله يا مولاتي ان اعيد غلطتي.
الكل:هههههه ضحكوا على تمثيليه جود.
ام خالد:والله من زمان افتقدنا هل جود.
وانشاء الله ما عاد نفتقدوا.
جود:ايش...(كانت بدها تسال ايش قصدك الا )
سمعوا تصفيق من الخلف على التمثيلية الي شافها..
جود:جدي راحت اله وضمته.
جود:امداك تشتاق الي.
وابتسمت بخبث:والا متخانق مع الحب.
الكل:ههههه.
جد:عيب هل الكلام وهمس في اذن جود.
بس ابيها تشتاق الي.
جود:هههههههههههههه الله يقطع شرك.
ابواحمد:عيب يا بنت تكلمين جدك هيك.
جود:سوري وباست جدها على خدها.
وانا ارضي على زعل الغالي
اليوم بتنام معي.
جد:ايش انام معك.
جود:ليش لا والا بتخاف تفكر جدتي انك خنتها هههههههههه.
الكل:الله يقطع ابليسك.

وبالفعل الجد نام يومها مع جود
وهي محظرة عشان تتشمت في جدتها>>>خخخخ
محششه الخت اعذروها.
اليوم التالي

صحت بكير جود كعادتها
صلت ولبست

راحت تصحي جدها.
جود:جدو جدو.
جد:هممم يا عنود اتركيني انام كافي ما بتخليني انام
منيح.
جود:هههه شو بتعمل فيك جدتي يا مسكين,
جدو.
جدها صحي:هلا باحلى صباح.
جود:يلا يا جدي حتى تصلي وننزل نفطر.
جود لبست عبايتها و حطت الطرحة ونزلت
شافت ام خالد صاحية.
جود :صباح الخير .وحبت راس خالتها.
ام خالد:صباح الورد ايوة هيك الواحد بيحلا صباحه.
جود بخجل:تسلمي يا خالتي.
ام خالد:اذا ما عليك امر.
جود بابتسامة:اامري.
ام خالد:تروحي تصحي خالد.
جود:بس.
ام خالد:خلاص روحي.
جود باستسلام :حاضر.
وراحت.
ام خالد بنفسها: يارب تكوني من نصيبه حتى اعيش مرتاحة.
جود راحت على غرفة خالد 
كانت مسكرة شبابيكها ومظلمة وجوها بارد.

⤵️فما الذي ح
دث....🔙


​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة ( 9⃣1⃣) :​
ـ


ام خالد بنفسها: يارب تكوني من نصيبه حتى اعيش مرتاحة.
جود راحت على غرفة خالد 
كانت مسكرة شبابيكها ومظلمة وجوها بارد.
شغلت النور وفتحت الستاير وطفت المكيف.
قربت على سرير خالد.
جود وهي بتهزه:خالد خالد.
خالد:هممممم .
جود:خالد اصحى.
خالد فتح عيونه وصار يفركها اكثر من مرة حتى يتاكد انه مو بحلم:جود!
جود بخوف:ايه.
خالد مسك نفسه:ممكن اذا ما عليك امر تجيبين الي دوا وجع راس.
جود اكيد بس بدي اصحي احمد.
خالد قام بدو يروح على الحمام.
جود خافت وراحت بسرعة.
خالد تنهد بهيام:ااااااااااااه متى بس يصير الي ببالي.

جود راحت تصحي احمد وبعدها راحت جابت بندول
طقت على الخفيف على باب غرفة خالد.
خالد:تفضل.
دخلت جود
كان خالد لابس بنطلون اسود مع بلوزة سودة نص كم وشعره لساته مبلول متناثر عشوائيا>> بالمختصر شكله خطيييييييييييييرررررررررررر.
جود فهت بس مسكت نفسها
مدت اله البندول
مسك ايدها:بتعرفي لما اشوفك بروح عوار الراس .
جود وبتحاول تفك ايدها:خالد لو سمحت.
اتركني.
خالد قرب الها اكثروهمس:قريب يا جود قريب
وتركها واخذ البنادول وراح يسرح شعره
طلعت وفوق راسها مية علامه استفهام
جود بعدها ظلت جالسة مع جدها ونست كل الي صار.

على السهرة الكل وصل 
قعد الكل بالصاله.
جود:هلا والله بجدتي.
وراحت قطعتها بوس.
جدة:خلاص يا بنت .
جود:افا يا جدة كل هل العسل وبدك تخبي عنا وابتسمت بخبث والتفتت لجدها اكيد لناس معينين.
جدة ضربتها بالعصاة .
جود:اخخخ يا جدة كل هذا عشان اخذت منك جدي لليلة وحد.
الكل:هههههههه
جدة:يا عيب عليكي اختشي قدام العيال.
جود:تدري ليش يا جدة جدي تركك الليلة.
احمد بلقافة:لش؟
جود بلعانة:ما ني قايلة.
البنات والشباب:قوليييي.
ابو احمد:عيب والتفت لجود قولي لي انا وبس.
الكل:ههههههههه.
جود:ههه اوخص يا فهيدان تبي اقولك لوحدك.
الجدة ضربتها كمان عصاة.
:اصغر عيالك تناديه فهيدان.
جود:تدرين يا جدة راح يصيبني ارتجاج دماغ بسبت ضرباتك.
جود:السبب انو جدي يبيلك تشتاقيله.
جد بحدة مصطنعة:عيب.
جود اتذكرت وابتسمت بخبث.
احمد:ما ورا هل الابتسامة الا المصايب.
جود التفتت على جدتها:انت ايش مسوية في جدي ياجدة.
جدة:ايش سويت؟
جود:جدي لما صحيته وقعدت تمثل جدها
هممم يا عنود اتركيني انام كافي ما بتخليني انام
منيح. ورجعت لصوتها الطبيعي ها اعترفي ايش بتسوين في جدي المسكين.
الكل ماسكين ضحكتهم.
بس لما الجد ضحك الكل انطلقت ضحكتهم.
جد:ههههههههه اخ اوقعت وما حد سمى علي.
بعد ما هدي الكل
جود اتذكرت وراحت عند جدها.
جود بوجه بريء وابتسامة اكثر براءة.
جود بدلع:جدو حبيبي وتسبل بعيونها.
طبعا في ثلاثة خقوووو عليها>عارفين
مين.
جد:ايش تبين هاتي من الاخر.
جود:لبي الي يفهمني احنا في عطلة صح.
جد:صح.
جود:خلينا نروح على الشاليه.
جد بتفكير:اممممم ليش لا لعيونك كله بيهون.
جود باسته على خده:مشكور
راكان في نفسه:ليتني مكانك يا جدي لازم اكلم جود.

بعدها تفرقوا يعني الحريم بمجلس الحريم والرجال في مجلسهم.
فصخن البنات العبايات

طبعا كانن البنات يسولفن ايش راح يسوو بالشاليه
طبعا راح ينضم الهم بيت ابو ياسر وبيت ابو حسام ماعدا حسام وابوه.

رن تلفون اميرة
كانت صاحبيتها.

طلعت على الحديقة
وكانت تحكي
كانت في عيون نراقبها.
اميرة:اه يلا ...باي... وسكرت.
اميرة لفت وانصدمت....
في الداخل.
ندى:جود بدي الشاحن.
جود:ونعم يعني؟؟!!
ندى:بدي اياه.
جود:والله كلك نظر واتاشر على اجرها.
ندى:اها.
طيب
جود بخبث:شاحني عطلان روحي خذي شاحن احمد من غرفته.
ندى ارتبكت:ها لا لا.
جود:هو موجود بالمجلس.
ندى:طيب وقامت.
جود ارسلت رساله لاحمد.

عند مجلس الرجال.
احمد وصلته الرساله
"اعطيتك الفرصة الحين استغلها واتاكد من مشاعرها روح لغرفتك حالا بس استغفر من الشيطان هههههههه اوك"
ما فهم احمد شي بس راح لغرفته

وصل الها
وهي مثله
قال في نفسه:الحين فهمت ايش قصدها والله مانك هينه يا جود.
كانت ندى بدها تروح بس سكر احمد الطريق:لحطة.
ندى:نزلت راسها:نعم.
احمد:بدي اقولك شي.
شافها ساكته كمل قرب لاذنها وهمس:احبك.
في الحديقة
اميرة:رامي.
رامي في نفسه:اه يا زين اسمي على لسانك.
اميرة بسرعة دخلت جوا وقلبها برقع طبول.

عند احمد

ندى صارت حالتها حاله.
كمل:وانا ابي اخطبك اذا بتحسي نفس مشاعري قولي.
احمد شافها ساكت اعطاها ظهروا وقال
:فكري وقولي جوابك لجود وراح.

ندى لساتها فهيانة راحت عند البنات وجلست بهدوء جنب جود.
جود:ايش صار؟؟؟
ندى تطالعها بصدمة:يعني انت...
جود:ايه.
ندى تطالعها بقهر:ليه.
جود:اخوي عمل لك شي اكيد لا .
جود تكمل:ايش قلتي له.
ندى:ولا شي.
جود:طيب انت تحبيه؟؟
ندى:..ايه ونزلت راسها بحياء.
جود حظنتها:يا حبيبتي يعني انتي الحين مرت اخوي هههههه.
البنات طالعن الهن:ايش في؟
جود ابتسمت بخبث وقالت للبنات كل الي صار.
البن
ات:اووووووووو.
واشتغلن خز البنات فى ندى باقي السهرة.
جود رسلت لاحمد
"تبي تعرف ايش قالت"
احمد
"اكيد"
جود بلاعانة"ما راح قول وفيس يمد لسانه"
احمد
"جوووود بليز"
جود
"لا بعد ما يروحوا الناس"
احمد
بقهر"طيب"
بعد ساعات راح الكل
في غرفة جود
دخل عليها احمد.
احمد بلهفة:ها ايش قالت.
جود بتستغبى:عن ايش؟
احمد:جوووووود قولي طيب.
جود:اوووففف طيب وعملت نفسها حزينه 
انت بتعرف انه الحب مو احنا بنختاره وطلعت عليه بحزن.
احمد المسكين تحطم وجلس على طرف السرير.
جود كسر احمد خاطرها
قربت اله وهمست:قالت تحبك.
احمد ابتسم :صدق وحمل جود وقعد يدور فيها.

نشوف ابطالنا وحالتهم قبل ما يناموا.

جود بتفكر براكان وقررت بعد فترة تقول اله عن شعورها.
راكان نفس جود
خالد مبسوط من الي صار بالصبح وصورت جود ماهي مختفيه من خياله.
احمد&ندى مبسوطين حيل من الي صار.
اميرة صار ياخذ رامي جزء من تفكيرها مثل ما رامي صارت تاخذ اميرة جزء من تفكيره.


​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة (0⃣2⃣ ) :​
ـ


اليوم التالي 
جود صحت بكير والكل حتى يتجهزوا لروحة الشالية
اخذت شور ولبست

نزلت كانت مستانسة على الاخر.
طبعا احمد وخالد ما كانوا موجودين حتى يجهزوا الشاليه هم وباقي الشباب.
جود بفرحة:صباحو
وراحت حبت راس امها وابوها وخالتها وزوجها
لانها بتعتبره مثل ابوها .
الكل:صباح النور.
ابو احمد:ايش فيك مستانسة.
جود:ليش يبا حرام استانس.
ابو احمد:لا بس ابي اعرف ليش.
جود:اولا لاني تركت العكازة والثانيا لاني رايحة على الشاليه.
ام احمد:ليه يما تركت العكازة قال الدكتور مو لازم قبل شهر وانت ما تميت اسبوعين.
جود: يما ايش فيك على انا مستانسه هيك وكمان انا مثل الحصان ما تشوفين.
ام احمد :يا رجال قول لك شي وهي بتناظر ابو احمد.
ابو احمد كان بدوا يحكي بس شاف نظرات الترجي من جود:خلاص اتركيها بس راح ناخذها احتياط اذا اتعبت
جود باست ابوها:مشكور ما حد يفهمني كثرك

الكل قام من علىالفطور حتى يجهزوا حالهم.
ابو احمد:جود تعالي على المكتب.
جود قامت ودخلت مع ابوها 
ابو احمد:احم احم.
جود:تفضل .
ابو احمد :اسمعي يا جود.....

لحظة على ايشش مستعجلين


الكل طبعا ركبوا السيارات وكل وحدة مع عيلتها
جود طول الطريق كانت مكتابة من الي صار

وصلو الكل رتب اغراضه وبعدها جلسوا شوي 
سولفن البنات بس الغريب انو جود كانت 
هادية المهم بعدها نامن البنات 
صحت جود العصر صلت ولبست شيلتها 
وعبايتها وراحت تمشي على الشاطئ كانت تتذكر الكلام الي دار بينها وبين ابوها .

عودة الى جود لما كانت بالمكتب 

ابو احمد:اسمعيني يا جود انت بتعرفي انوا في يوم من الايام لازم البنت تطلع من بيت ابوها .
جود ناظرت اله باستغراب.
يكمل:اسمعيني في شب والنعم فيه طالب ايدك شب زين اخلاق ومال وعز وغير هيك احنا بنعرفه تمام .
جود ما بتعرف ليش بهاي اللحظة اجا على بالها راكان.
ابو احمد: بيكون ولد خالتك خالد
صددددددددددمممممممممممة

صددددددددددددمممممممممة

جود بانفعال:لا ما ابي.
ابو احمد استغرب جواب جود وحتى لو بدها ترفض بس مو بها الطريقة.
ابو احمد باستهجان:ليش!
جود:يبا ما ابي اتمنى ما تضغط علي.
ابو احمد بحدة:ليش ايش فيه ولد خالتك كانه فيه عيب.
جود ظلت ساكتة.
جود بنفسها:اااااااااه ايش اقولك انو كان يتحرش في انا بخاف علاقتنا ببيت خالتي تدمر اذا قلت خالتي وزوجها ما شفت منهم الا كل شي طيب.
ابو احمد:انا برد الهم انك موافقة بعد ما نرجع من الشاليه.
جود:بس يبا...
ابو احمد قاطعها: لما تجيبي الي عذر مقنع حينا 
بفكر.
قلت الكم اذا عصب بينسا اي احد بيكون بدون رحمة
وطلع وترك جود الي قلبها يتقطع.

صحت جود من افكارها انتبهت لسيل الدموع الي كان نازل على خدها :اااااااااااه اااه.
حست جود انو البنات قربن فمسحت دموعها وحاولت تعدل صوتها

ندى وهي تضرب ظهر جود:بتعمل ايه يا جميل.
لفت جود :ولا شي.
انتبهن البنات لعيون جود.
اميرة:ايش في يا جود.
جود بصوت شوي مبحوح: لا ولا شي دخل الرمل في عني.
ندى بعدم تصديق بس حاولت تمشيها عشان البنات موجودات.
:بنات ملل ما بدكن نلعب او شي.
جلسن البنات على الرمل وعملن دائرة.
شذى:ايش رايكن نلعب لعبة الصراحة.
البنات:ايه.
جابن قنية ودورنها.
اجت بين اميرة وشذى.
اميرة:انت يا شذى ندمت لانك وافقتي على ياسر.
شذى:انا بالبدايه بعد ما وافقت كنت بدي ارفض 
لاني كنت خايفة من موضوع الزواج بس بعد ما تعرفت على ياسر اكثر واكثر صدقن قلت هذا احسن قرار ممكن اتخذته بحياتي.
البنات:ااااااااااااااااااووووووووووووووو
وقعدن يخزن فيها.

دورنها مرة ثانية.
هند بتسال ندى.
جود همست لهند.
وابتسمت ابتسامه خبيثه>>ما بعد هذه الابتسامة الا البلاوي ناويه على نيه.
ندى:بترجاك يا هند لا تسمعي لجود هذه بتخرب افكارك 

هند:انت يا ندى بتحبي احمد وكيف حبيتي.
ندى بهيام:انا مو بس احبه الا امووووووت فيه ااااااااااااااه متى بس اصير معاه لولا العيب لقلت له متى يا استاذ راح تتفضل تتحرك وتجي تخطبني بس والله لولا الحيا اوفف.
جود سكرت المسجل وصارت تضحك من القلب وماسكة بطنا البنات ناظرنها باستغراب.
جود:ههههههههههه يقطع ههههههههه كل هذا يابنت مستعرسةههههههههه اخ يا بطني 
رفعت المسجل وفتحته كان صوت ندى
ندى فتحت عيونها على الاخر ا
اما البنات ماتن ضحك خصوصا لما جود ارسلت المقطع لاحمد.>>قلت الكم ناويه على نيه حمرا.

ندى كانت بدها تضرب جود بس لانها مصابه ما قدرت وناظرتها بحقد وكل ماتنتبه جود الها 
تموت ضحك 

عند الشباب
كانوا يمشوا على الشط ببس بعكس جهة البنات.
لما وصلت رساله من جود.
"اسمعه لوحدك هذه هديه مني الك"


​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| ال
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة (1⃣2⃣ ) :​
ـ

بعد شوي عن الشباب ولما سمع التسجيل انصدم
حط ايده على قلبه وقع على الارض
احمد بفرحة:اااااااااااه قلبي الصغير لا يتحمل.
الشباب ناظره باستغراب .
دق احمد بسرعة على جود.
عند البنات.
جود شافت المتصل
جود:ههههههههههه الاخ مستعجل.
فتحت الخط وحطت جود سبيكر.
احمد بفرحة:هلا وغلا لاحلا الو من احلا اخت.
جود:الله الله كل هذا
حبا فيني يا المصلحي لولا ادري انوا عرق المصلحة ساري ف ي كل العيلة لكان اعطيتك طاف.
احمد:صدق يا جود الي اسمعته.
جود وهي تناظر ندى الي وجها مثل حبت البندورة المستويه .
:ايه.احمد بهيام:ااااااااه يا لبي صوتها فديتها والله احبها وبتمنى لو كنت خاطبها لحملتها وشلتها بكل مكان.
جود وفيها ضحكة وتناظر كمان مرة على ندى الي بغى يغمن عليها.:شو استخفيت يا ولد.البنات حينها ما استحملن:هههههه
احمد بفشله:يا جود النذلة حاطة اسبيكر ويستهبل اهئ اهئ تخونيني بهذا الشكل وين العشرة يا جود اه.
جود: اي عشرة واي خرابيط انت تستهبل يلا فارق بس اسمع ابي تحذف المقطع .
احمد:لا ابي اسمعه كل يوم قبل ما انام.
جود:فارق بس فارق.وقفلت بوجهه .
المسكينة ندى بغت تبكي من الفشلة فالبنات رحمنها وما رضن يعلقن عليها.
بعد ربع ساعة من اللعب
جود:جوووووووووووووععععانه.
ابببببببببببببييييييييييي اكل.
اجا صوت الشباب من وراهم.
محمد:قصري صوتك.
جود: ما لي دخل ابي اكل.
احمد:وهو يناظر ندى الي ما رفعت راسها الي كان مثل القنبلة راح ينفجر باي وقت.
:طيب الحين بنطلب الكم.
جود:لا نبي نروح المطعم.
تركي باعتراض :لا.
جود تناظر احمد وراكان برجاء.
راكان بلا شعور قال:خلاص لعيون جود راح نوافق.
جود صار وجها مثل الطماطم.
كان خالد يبي يضرب راكان لين يتفل العافيه بس احترم الموجودين.
البنات راحن يجهزن حالهن ما عدا جود الي راحت عند الشياب حتى تستاذن منهم.جود دخلت وسلمت وحبت روسهم.
راحت جلست جنب جدها .جود:جدو.
جد:اخلصي ايش تبي؟جود ابتسمت:منيح ريحتني من المقدمات.جد يضحك.
جود:نبي احنا والشباب نروح على المطعم قلت ابي اقلكم.
جد:تعطينا خبر والا تطلبي منا؟
جود تستهبل:اكيد نعطيكم خبر لانه موافقتكم تحصيل حاصل.
الكل ضحك.جد بحدة مصطنعة:ما في روحة.جود بوزت وببراءة وباست جدها:اكيد جدو ما بيرفض الي طلب.
جد ضحك وقال:طيب روحوا .
جود باست راس جدها وطلعت .
استغرب الجد انوا جود ما باست ابوها لانو من عادتها بعد ماتطلب طلب تبوسة وناظر ل ابو احمد الي باين انو مو على بعضة وزعلان
في السيارات الشباب 
طلعوا بسيارة محمد
والبنات بسيارة احمد
طبعا طول الوقت احمد يطلع على ندى من المراية وندى المسكينة مو قادرة ترفع راسها حتى
جود انتبهت لاحمد وخزته 
جود بهمس:اكلت البنت بعيونها.
احمد بهمس:ما اقدر.
جود بحدة:غض بصرك والا لافقع عيونك 
احمد:اوف طيب
وصل الكل اكلوا وانبسطوا وبعدها رجعوا.
نزلن البنات ندى:جود وين. تلفوني.جود:ايش قصدك.
ندى:موطلبتي حتى تنقلي منه اغنية.
جود ضربت جبهتها:اااه والله نسيته بالسيارة.ندى:طيب جيبيه.
جود:والله مو قادر ضغطت على رجلي كثير اليوم.
ندى باستسلام:طيب امري لالله.
ندى راحت فتحت راحت لسيارت احمد وفتحتها
ندى:الحمد الله السيارة فاتحة.
اخذت المفتاح كانت بدها تروح الا...
:هلا .ندى نزلت راسها من الخجل:نعم احمد تبي شي. احمد:لا بس انت ايش قاعدة تسوين؟ندى رفعت التلفون وبصوت يا دوب طالع:نسيت تلفوني.كان بدها تروح الا احمد قال بدوا يحرجها:انا راح اكلم امي اليوم وبضحكة اتمنى ما كون اتاخرت على قولتك.ندى المسكينه طارت جوا مو قادرة تستوعب.
دخلت ندى وصارت تبكي من الفشله
جود اجت الها:جود بقلق:ايش في؟ندى حكت الها.
جود ما استحملت:ههههههه والله ما يقصد شي بس بيحب يحرج الناس.
ندى:ادري بس والله احراج اهئ اهئولسة يبي يحنفظ بالتسجيل.
جود:خلاص ولا يهمك راح اقول اله شرط قبولك للزواج يحذفه.
ندى:وحتى لو حذفه والله فشيله.
جود كتمت الضحكة:خلاص هدي وحضنتها.بعد العشاء الكل اتجمع بس ل قسم على جهة.
جود كالعادة قاعدة جنب جدها ملصقة فيه.جدة وهي تهدد جود بعصاتها:يا بنت عيب تقلعي واتركي جود.
جود تدعي الصدمة وتناظر جدها:شفت يا فويصل ضرتي ايش تقول.
الجد يستهبل معها:لا لا كله الا جودتي.
الجد تهددها بالعصاة:فويصل بعينك.وناظرت الجد بحدة.
الجد يستهبل ويبعد جود:ابعدي انا مو ناقصني اموت وانا بعز شبابي.
جود:افا يا فويصل تتركني انا عشان العنود.وتمثل جود كانها وحدة من الشخصيات الشريرة:طيب يا العنود ان ما خربت بينك وبين فويصل فيصل الي الي وبس نيهااااااا.الكل فطس ضحك من التمثيلية الي بيشوفوها.احمد بعدها استقل بامه وخبرها برغبته بالزواج من ندى وهي انبسطت وقالت بكرا بقول لابوك وبعد ما نرجع من الشاليه بنطلبهاعند وقت النوم الكل راح ينام.
بس جود ضاق صدرها وما قدرت اتنام وبعدت عن الشاليه ومشت على البح
ر ودموعها الحارة بتنزل.
سمعت صوت وراها بس عيونها بسبب

الدموع كانن مغشي عليهن قرب الشخص حتى صارت تحسه بيمسح دموعها ما كان الشخص هذا الا راكان.
راكان بقلق:جود ايش فيه يا عمري ليش دموعك.جود ما استحملت وصارت اتشاهق وتبكي. راكان سحبها لحضنه وقعد يمسح على ظهرها.راكان:اششش هدي
بعد كم دقيقة هدت جود وبعدت كان وجههااحمر من البكا ومن الحرج.
راكان يحاول يخفي الحرج:قولي ايش في يا جود.جود ببكا:ابوي.يبي. يزوجني
راكان بصدمة:نعم ايششششش



​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ .​
ـ
😆| اضحگ تضحگ لگ الدنيا​
ـ
أكدت دراسات ألمانيه أن إزعاج النائم وايقاظه من النوم بسرعة أو بعنف قد يؤدي إلى الوفاة .🙊
احنا يدخلون الغرفة كأنهم فاتحين الأندلس أو مكافحة الإرهاب
والحمدلله عايشين
😁😁😁

في بريطانيا:
أثبتت الدراسات البريطانيه أن المرأه اذا زاد وزنها عن65 لا تعتبر انثى..
شكلهم ما شافو الهمرات اللي عندنا
لكن ماعلينا كلام كفار..
😁😃😁

اسمع هذه بعد


‏​انتحار امرأة إيطاليه
لأن زوجها قال لها: يا دبــه!!
وفي الخليج إذا قال لها دبــه تقوله
مآكلة من حلال ابوك ؛ وتلعب بشعرها بعد ..ما يهزك ريح ياالتاهو

😝😜😝

في فرنسا :
وضع المكياج الزائد عن الحد 👄💅💄
في حفلات الزفاف قلة ذوق
لأن العروس وحدها ينبغي لها التزين !
عاد تعال فهّم أفلام الرعب اللي عندنا
الوحدة تجي وجهها كانه طاولة كيرم
-------------------
😂 😂 😂 😂


هل تعلم : آن 75 % من آلسآعآت اللي يلبسونهآ الحريم في الأعراس مخلصه بطآرياتها أو خربانة.!! حقيقة...!
😂 😂 😂 😂

قبل البنت لما كانت تمد بوزها
نعرف إنها زعلانة،،👍 👍
أما حاليا لما تمد بوزها
إعرف إنها بتتصور
😍 👍 سبحان الله تعددت الأسباب والبوز واحد .
😂 😂 😂 😂

مشكلة الاطفال هاليومين
عمره 8 سنين معه بلآك بيري
وكاتب اسمـــه
[ لييش يآ دنيآ ضيعتي سنيني ]

أي سنين ضاعت !
وأنت باقي لك تطعيمات ما أخذتها
😂 👍 😁 😂

و احد من اب يشتغل بالسعودية جت لا عنده زبونه وأشترت فستان وبعد أسبوع رجعته
قالت : ما أبغاه
قال لها: شليكوه و لبسكوه و وسخكوه و مهدكوه و رجعكي رجعكوه
قالت : ويش تقول
قال : لموو..مو ابصركيني لهدر انجليزي
قالت : ويش تقول😳مافهمت عليك
قال : ما معك إلا اللي سمعكوه

مسكينه لها شهر تتعالج عند شيخ تحسبه سحر..
😂😂😂😂

فيه واحد شابك سلك المودم
على جرس الباب ليش؟
.
.
.
.
عشان لمن يدق الجرس
النت يفصل ويروحوا كلهم يفتحوا الباب
بصراحه انا اعجبتني الفكره

😂😁😜😜😂

‏اليمني عنده امنيتين في حياته
‏الاولى:

‏ياااااارب اتزوج

‏الثانيه :

‏ياليتني ماتزوجت

‏حجر وسيري سايرة
😂😂
😂😜😜😂😁

- اصصصص غلق فمك
- صوتك شووووعه



كل هذه الكلمات لن توقف مسيرتي الغنائية 🎤🤓


و حالي حالي حالي حالي حس بحالي ي الغالي

ههههههههههههههههه


_________________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ .​
ـ
😆| اضحگ تضحگ لگ الدنيا​
ـ
‏ عقرب تحت برقع
طيب اقرأها بالعكس........
ياخي الملل يخليك مشعوذ
ههههههههههههههه😅😅

لا تكن كالناموسة تمص دم الانسان

من وراء ظهورهم بل كن كالذبانة

جنن ام الي يكرهك وجهاً لوجه ..🌚

لاتبررر افعالك للجميع قل. ☻..!

مادخلك وانتهى الموضوع ☻..!

😆😜😆😂😜😆😂

الوليد بن طلال معه مليارات الدولارات
.
وجالس بسجن وانا مفلس وجالس في البيت
.
فضروري نحمد الله ع نعمة الافلاس😂😂
ههههههههههههههههههههههههههههه

🙈اجا عالبيت مسرع🏃

😉وقلا. لمرتو😛طفي الضو

هاتي المخده وحرام سميك 🐸

انبسطت😍 وفرحت 😊

وقالت🙈🙈 واخيرا حس عدمو😍😍

فات تحت اللحاف وقلا😉😊يلا تعي لجنبي

اطلعت فيو😍 وضحكت عيونهااا🙈

فاتت تحت اللحاف 👈👈وهيه بقمه الرومانسيه😍

أتطلع فيها 🙂

وقلا شوفي شوفي ...😉 قالتلو ايييييي شو شوف😍

قال ليكي ساعتي الجديده 😜

بتضوي بالعتم 😂😂😳😳😂😂

شعب بموت بقله الأدب 😂

‏ هل تعلم ↜ 💡

إن فم البنت وهي زعلانة و بتاكل علك

ثاني أقوى فك بالعالم بعد التمساح 😂🐊

نصائح هامة للزوجة :

١- لا تناقشي زوجك و هو معصب،
إنتظري حتى يهدأ. 😒

٢- لا تناقشيه أيضاً و هو هاديء،
عشان لا يعصب.☻💔😂

المحادثة إذا بدت تقل معك تاكد
.
وقتها إنها صارت تطول مع غيرك
.
يلا روحوا تزاعلوا في الخاص😂😂😂
ههههههههههههههههههههههههههههه

‏فلكي يقول🌚
أجساد الخليجيين لها القدرة على تحمل حرارة الجو التي تصل الى 50° درجة مئوية!

وده يقول نفس مواصفات البعير بس مستحي🌚💔

بنت بدويه في الابتدائي
قالت لها المدرسه ارسمي اي شيء ..
قامت ورسمت خيمة وخرفان وابل وبير
قالت المدرسة : مره تجنن
تحمست البنت ومسحت خروفين
..
قالت المدرسه لييه ليه !!؟
قالت : ذبحناهم لعيونك ☻ !

كفوو
ههههههههههههههههههه 😹😹😂

‏الأغاني الهنديه تسمع كلماتها وألحانها حلوه! لكن وقت الترجمة : السماء صفراء حبيبتي أركضي مثل النعامه وتزوجيني قبل ان تصبحي جدتي .

ﮪﮪﮪﮪﮪﮧﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪﮪ😂💔

‏مفهوم الاكل الصحي عندنا :

هو أكل البيت ..حتى لو كان اسمنت😂

‏لازم شخصيتك تكون أقوى

من إنك تشيل أخر ظهور أو تحمل برامج تخفيك،

قم روح اكتب ف الحالة

"طز فيكم كلكم" 🌚🍺

_________________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة ( 3⃣2⃣) :​
ـ

اليوم التالي
صحي الكل بدري وجهزوا حالهم وراحوا لبيوتهم
ما صار شي مهم اليوم الي رجع يرتاح والي راح لشغله والي .....
اليوم الي بعده
في بيت أبو احمد
صحت جود بدري واخذت شاور ولبست
في غرفة خالد
دخلت أم خالد
خالد:هاا يما بشري ردو الك وكان متحمس.
أم خالد زعلت على ابنها المتحمس :انت تدري ان كل شي قسمة ونصيب ونصيبها ما هو معك.
خالد كان احد كب عليه موية باردة:ايشششش!
أم خالد وهي تمسح بظهره:انت لا تزعل هي استخارت وما

ارتاحت وبكرا بتلقى الي احسن منها.
خالد بغصة:بس ما في احسن منها.
أ م خالد بنفسها:والله ادري وقالت بصوت مسموع:لا تقلق انشاء الله بتلاقي.
طلعت أم خالد.
خالد في نفسه :انا ترفضيني يا جود ااااخ منك بس اكيد لا صلت ولا شي اكيد رفضتني على طول.
طلع من غرفته واتوجه لغرفة جود كان بدوا يدق الباب الا بيسمع جود بتكلم بنت.
:هههههههه والله مسخرة.
جود:انا نفسي اعرف لي بيجيبوها.
:والله ما ادري يا مرت اخوي وبتغمز لجود.
جود بخجل:شذى وجع.
شذى:ههههه تستحين جود تستحي هههههه.
جود قعدت تضرب شذى على ظهرها.
شذى بالم:وجع الله يعينك يا راكان على زوجتك وحش.
وحش علقت على هذه الكلمه >> اتذكروا لما كانوا بالمزرعة وجود ضربه احمد وقالت هذا الشب الي ضربك ماهو شب بيكون وحش.
جود الي فهمت:ههههه.
برا عند خالد
خالد ضغط على قبضته في نفسه:ايا يا جود راكان طيب ان ما خليتك ما تتهني معه بس صبرك على وراح وهو بيخطط كيف بده يفرق بينهم.
مرن كم يوم المهم الي صار انه راكان خطب جود واحمد خطب ندى وردن انهن موافقات وعملوا فحوصات وكل شي تمام.
جود:رفضت انه راكان يشوفها الشوفة الشرعيه قال شبع من شوفتها وقالت مو قبل الملكة .
راكان:فرح فرحة لا توصف وحبه اخيرا راح تكون معاه بما انه جود رفضة الشوفه فهو حدد موعد الملكة بعد 3 اسابيع وبالزور اقنع جود.
احمد:مثل راكان فرحان وحقد على جود لانه بسبها خلت ندى ما توافق على الشوفة الا على الملكة ملكته راح تكون مع راكان.
ندى:فرحانه كثير لانه احمد خطبها سمعت لجود انها ما لازم اتشوفه والا بمل منها.

خالد:بعد ما سمع انه جود خلاص انخطبت انجن وقرر يساوي خطه حتى يبعد راكان وجود.
تركي:قرر يترك جود وبيتمنى الها وراكان احلى حياة>>المسكين

والباقي ما في أي جديد بحياتهم.

شخصين بيتكلموا بالتلفون.
:ها اسمعتي زين .
:طيب انا ايش بكسب؟
:اولا فلوس كثير مني غير اذا تزوجتيه راح تكوني اميرة.
:طيب ايش الي بيضمن انه راح يتزوجني.
:عيلتهم محافظة ما راح يتركونه هيك.
:اممممم خلاص موافقة بس متى راح نساوي الخطة؟
:بهل كم يوم ابيك تكونين جاهزة.
:طيب سلام.
:سلام.
عند نورة
كانت تكلم عادل على التلفون.

عادل:متى يا نورة متى .
نورة:خلاص عادل بدري.
عادل:بدري لا يا حبيبتي شوفي راكان واحمد خطبوا بعدنا وراح يملكون قبلنا.
نورة:طيب خلاص بعد شهر.
عادل:شهر!!!لا متاخر.
نورة:انت تمزح يا بعد شهر او راح ااخره.
عادل:لا خلاص بعد شعر بعد شهر انت تامري امر يا عيوني.
نورة توردن خدودها:
عادل:يلبي الي يستحون.
نورة كانت بدها ترد الا رامي يسحب التلفون.
رامي:هلا هلا بالنسيب.
عادل كشر:هتى على التلفون ما راح نقدر نتكلم زي العالم والناس يا الغثيث.
رامي كاتم الضحكة:افا افا انا غثيث الله يسامحك يا النسيب وانا الي كنت مشتاق اسمع صوتك.
عادل يتريق:ليكون زوجتي وانا ما ني عارف.
رامي ما قدر يمسك نفسه:ههه
واعطى الجوال انورة وراح.
نورة:ههههه
عادل:كملت وانت على ايش تضحكين.
نورة سكتت:زعلت.
عادل مسوي نفسه زعلان وما رد.
نور بلا شعور:خلاص يا حبي لا تزعل.
عادل فز:ايش قلتي.
نورة حست ايش قالت:خلاص لا تزعل.
عادل:لا لا الي قلتي بالنص.
نورة بتوتر:ها لا ما قلت شي.
عادل:اذا ما قلتيها تراني اظل زعلان.
نورة :خلاص يا حبي.
عادل بتنهيدة:اااه خلاص انا ما اقدر اصبر الملكة والعرس بكرا.
نورة بسرعة:لالالالالالالالا.
عادل:ههههههه ترا امزح لو علي لسويت هيك بس ادري ما راح تتركيني بحالي..
بالنسبة لجود وندى بيشترن اغراض للملكة ومعهم شذى وهند.
مرن كم يوم عاديات جود وندى وشذى بيشترن اغراض الملكة والبنات كمان بيحوسن يدورن على فسانين والخ الخ ...
اما احمد وراكان متوترين
مر اسبوع وظايل للملكة اسبوعين
بيت أبو احمد.
صحت جود لبست
ونزلت
جود:صباحوا.
أم احمد:بيقولون صباح الخير على كل حال صباح النور.
راحت حبت راس ابوها وامها .
وراحت باست خد احمد.
احمد:يسوي نفسه متقرف اففففف.
قربت جود وهمست:تراها هدية من ندى.
احمد:ههههه صدق خلاص اذا بتكون احلا بوسة.جود تناظره بنص عين :ادري.
انا يما بدي اروح عند شذى.
أم احمد:طيب بس انتبهي اتركي الهبال شوي تره ابلحين بيكون بيت زوجك.
احمد:هههه جود تترك الهبال لحجت البقرة على اقرونها.جود تطالعه بنص عين:انا ما ابي اعكر مزاجي.
احمد:اكيد عشان بتشوف راكانوا.
جود:اي
ش راكانوا اصغر عيالك وقعدت تسبل عيونها وايه بشوفه.
أم احمد طالعت عيونها:ايش وين الحيا يا بنت.أبو احمد واحمد حابسين ضحكتهم لانهم عارفين جود بتستهبل.
جود تستهبل قعدت تطالع في حالها وفي شنطتها.أم احمد:على ايش تدورين؟
جود:الحيا ادور عليه ماني لاقيته اكيد البنات الكلبات اخذنه وانا اقول ليش بطلت استحي هل الايام.
أبو احمد واحمد ما قدروا يحتملون وانفجروا:ههههههه.أم احمد تمسك المخدة وترميها على جود بس جود بتبعد عنها وترمي بوسة بالهوا لامها.أم احمد بتنهيدة:اااه هل بنت راح تجنني وقعدت اتطالع احمد وابو احمد

​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.me/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة ( 2⃣2⃣) :​
ـ


راكان راح يصحي الشباب 
بعدها طلع يتمشي ويناظر البحر وكان مبسوط على الاخر 
فتح الرسالة مرة ثانيه حتى يقراها
"
حالتي من بعد ما افترقنا 5 سنين
صاحبي لادارت الايّام واضناك الفراق
واستباحك كل جرح وصار لك مثل الخوي
اذكر اللي من فراقك ضاق صدره واستضاق
حالته تِشكى وصدره من همومه مرتوي....
كنّه المسجون ظلم وحِط بيديه الوثاق
وصار مجرم في عيون الناس لوانّه سِوي
وانت يانبض الخفوق ومنهله عذب المذاق
لاتزوّد ضيقة اللي من زمانه منكوي... 
انا ما احبك لانها كلمة ما تقدر توصف شعوري يمكن اعشقك او مجنونه فيك هذا هو المصطلح الصحيح انت حبي من ايام الطفوله"

البسمة كانت شاقة وجهه
راكان بنفسه:جود بتحبني !!!ماني مصدق حاس حالي راح اطير دام هيك خلاص فرحتي اكتملت بالموضوع.

كانت جود بتمشي حاسة بالراحة من كلام راكان بس لسة حاسة بالضيق خايفة انه ما يقدر يسوي شي رفعت راسها كان راكان قدامها وعيونه مثبته عليها وهي حست انه وجها ؤلع من الدم الي اتجمع فيه وبسرعة ظلت رايحة عند البنات
وهو يضحك من قلب على شكل الجود.

عند البنات كانن توهن صاحيات ولابسات.

قرر الكل يروحوا على مدينة الملاهي 
راحوا وانبسطوا نشوف ايش المواقف الي صارت معهم

جود وراكان
كانت جود تبي تدخل لعبة القطار السريع 

راكان انتبه لجود بس هي ما انتبهت اله 
جلست جود وجلس وراها راكان بس لما شاف انه في شب راح يجلس جنبها راح اله .
راكان:لو سمحت يا الاخ انا بقعد هني.
جود كانت تناظر بالموقف وما سوت شي.
:لا يا انا سبقت عليها .
راكان بعصبية :ايش سبقت عليها تراها زوجتي.
بتوتر:ها زوجتك طيب خلاص وراح قعد محل راكان وجلس راكان جنب جود .
جود كان قلبها بدق بسرعة من كلمت راكان "زوجتي" 
بس أول ما بدت اللعبة بدت جود تصريخ حماسي وتصفير
راكان ابتسم من اكثر الاشياء الي بحبها بجود انه في شيئين بتنساهم جود بسرعة خجلها وخوفها .
وصار يصرخ مثلها
لما نزلوا صارت جود تترنح راكان مسكها من كتفها وجلسها .
راكان بعتاب:حد قلك تقومين فورا.
جود بابتسامه ما صار شي.
وراح بعدها كل واحد بطريق.
احمد وندى
كانت ندى بتشتري ابس كريم قبل ما تدفع شافت احمد حاط المصاري قدام البياع.
ندى:لو سمحت تفضل مدت اله مصاري ما طلبت منط تدفع.
احمد:تراني ما دفعت ثروة فيها كلها كم ريال ولا تحاتين.
ندى:انت باي صفة دافع خذ لو سمحت.
احمد بفقدان صبر:ندى بلا شغل بزران(اطفال) وتراني راح اصير زوجك وبغمزة تراكي مو بس انت الي مستعجلة.
ندى انحرجت واخذت لايس كريم وراحت.
احمد:ههههههه يلبي الي بيستحي.

شذى وياسر
كانو ماخذين راحتههم وياسر ماسك يد شذى
ياسر:شذى خلاص انا مليت من الانتظار متى راح يكون عرسنا.
شذى:تو الناس.
ياسر:ايش تو الناس يا اما بتحددي يا اما بخطفك لااقرب محكمة وخلاص .
شذى:ههه بلا ما يسمعك حد يقول مانت مصدق لتعرس.
ياسر وهو يناظرها:ترى الناس ما يهموني زين؟ اهم شي عندي انت .
وكملوا مشيتهم وهم بيتناقشوا متى راح يحددوا العرس.
بالنسبة
رامي نورة اميرة وعادل
عادل كا ن يبي يكون مع نورة (ملاحظة تراه خطبها وصاروا مخطوبين رسمي بس نورة رفضت تسوي حفلة قالت احلى تكون للملكة) كان مقهور من رامي الي لازق فيهم ومن اميرة.
عادل:اوفففف.
رامي وفيه الضحكة:ايش في؟
عادل ناظرة بضيق:انت ليش لازق فيني.
رامي:ههههه ايش يعني تبغاني اخليك تستفرد باختى لا هذا ما يصير.
عادل عناد برامي مسك ايد نورة ومشى فيها وصار عادل ونورة قدام واميرة ورامي وراهم.
اميرة انتبهت لرامي الي شوي بيسخسس ضحك على منظر عادل وهو لاف بوزه وضايق لانه مو قادر يظل مع نورة 
لوحده.
اميرة:اذا مو قادر تكتم اضحك عادي.
:هههههه.رامي.
والله شوي ودفني وسكت وهو يشف عادل يناظر شوي ويجي يضربه.
راحوا قعدوا بالمطعم 
بس اميرة ما طلبت الا عصير عشان لثمتها ورامي كل الجلسة بناظر فيها وهي حاسة بس مخليه نفسها مو حاسة
اما عادل قرر انو ما يهتم انو رامي موجود وصار يتكلم بكل اريحية اما نورة فكانت خجلانه من غزل عادل بوجود اخوها

عند الكبار 
جد: فهد(أبو احمد)؟
أبو احمد:سم ؟(يعني نعم)
جد:تعال ابيك بسالفة.
أبو احمد بهدوء:طيب.

بعد ما جلسوا لوحدهم 
جد:اسمع راكان طلب جود على سنه الله ورسوله.
أبو احمد:يبا بس
قاطعه الجد :ادري انت ما تقلق على خالد.
أبو احمد باستغراب: انت كيف عرفت.
جد:راكان سمع بالمصادفة انه خالد يبيها وراكان كان ناوي من زمان يخطبها بس كان يستنى الوقت المناسب.
أبو احمد:بس انا بعطيهم الموافقة؟
جد:بس جود رافضة!!
أبو احمد:انت كيف عرفت؟؟؟
جد:يعني ظني كان صحيح انا ما حد قالي بس لما شفت جود كيف عاملتك لما كنا جالسين امس عرفت انه في شي بينكم
كمل بحنية وهو يشوف القلق على وجه ابنه تراكا ذا غصبتها وما تهنت انتا راح تتحمل ذنبها طول عمرك لا تضيع بنتك بلحظة غضب.
كمل بحنية وهو يشوف القلق على
وجه ابنه تراكا ذا غصبتها وما تهنت انتا راح تتحمل ذنبها طول عمرك لا تضيع بنتك بلحظة غضب.
أبو احمد:طيب كيف بدي اقول لجود؟؟
جد:انا بسالها

اذا قررت انها تاخذ خالد بتم كل شي مثل من بس اذا قررت تاخذ راكان انت بتقول ان البنت استخارت وما ارتاحت وبعد كم يوم بنيجي بنخطب انا و راكان واما اذا ما تبي أي واحد منهم فلا تغصبها مفهوم.
أبو احمد:ايه.
جد:اكيد رجعوا ناديلي اياها.
أبو احمد:امرك يبه.
أبو احمد كانه تذكر.
أبو احمد:اااه يبه.
جد:نعم
أبو احمد:ابني احمد ناوي يخطب ندى ايش رايك.
جد:والله جد خبر يونس انو بناتنا راح يضلوا جنبتا متى قال الك.
أبو احمد:قال الي اليوم وانا ابي اكلم أبو محمد بعد ما نرجع.
جد:انشاء الله.
كانت جود جالسه على السرير بتعب وهي مبسوطة من الموقف الي صار وتقول صدق ما اجمل كلمة زوجتك من على لسانك ااااااه.
اجت شذى لجود:جود.
جود الي كانت مغمضة عيونها:همممممممم.
شذى:ابوك برا يبيك.
جود فزت:نعم قولي والله.
شذى: والله.
جود راحت شافت ابوها واقف برا.
جود:نعم يبا.
أبو احمد:روحي لجدك يبغاكي بسالفة.
جود بهدوء:حاضر كانت بدها تروح بس وقفها ابوها وحظنها وهمس الها:اعذريني يا بنتي وانت اختاري الي بيناسب وماني غاصبك.
جود ابتسمت:معذور .فكها ورد الها الابتسامه وراحت
دخلت عند جدها حبت راسه وجلست جنبه.
وهو يمسح على شعرها:اسمعيني يا بنتي زين راكان طلبك اليوم مني نزلت جود راسها وهو كمل يبي يعرف قرارك قبل ما يسوي أي شي رسمي ما يبي يجبرك
عنك قرار من الثلاثة واحد تختاري خالد ناظرته باستغراب كيف عارف اثنين راكان وثلاثة ولا واحد وانا راح اكون قد كلمتى وما اخلي احد يجبرك
جود بنفسها:جدي مصدق نفسة اختار واقوله راكان بوجهه وي فشلة.
جد حس فيها وقال:تبين راكان.
جود بعفويه رفعت راسها بنفسها:هذا ايش عرفة .
بدون ما تحس:يمه انت جني كيف قريت الي ببالي.
جد هنا صار يضحك من قلب وجود حست على حالها ونزلت راسها.
بعد ما هدي الجد نست جود خجلها وخلت حاله زعلانه.
جد:افا افا جود زعلانه مني.
جود بدلع:انا ما احبك روح عني.
جد بصدمة مصطنعة :انا اروح عنك اهون عليك.
جود حظنت جدها:هو انا اقدر زعل منك.
جد همس الها:اااه اخيرا دايم كنت اتمناكم لبعض تذكرين لما كنتوا تلعبو بيت بيوت كنت انتي دايم عروسة راكان ما يرضى احد ثاني من العيال يلعب دور زوجك.
طلعت جود من عند جدها وتذكرت زمان.

لما كانوا صغار 
تركي:انا أبي جود زوزتي(زوجتي)
كان يبي يمسك ايدها.
سحب راكان يد جود وقال بعصبية اطفال
:جود الي زوزتي ما حد اله دخل فيها .
جود تؤيدة:وانا ما ابي معلس غير لكوني.
تركي يبكي:ليه دايم هي معك انا ابيها.
راكان:انطم هي الي وبس.

ضحكت على هذي الذكرا
صح بعد ما كبرت وصارت مثل الاولاد اذا اجا احد من الاولاد كلم جود راكان كان يهب فيها
تذكرت ذكرا ثانية
كانت عمر جود 13 يعني بالسنة الي رحلوا فيها
كانت لسه ما تتغطى طلعت يومها هي 
وراكان
طلعوا على مطعم؟
جود:راكان :
راكان:نعم.
جود:اصحابك جايين.
راكان اتنرفز لانه دايم اصحابه بيقولون جود حلوة ويمدحون فيها ويقولون لو تلبس شي حلو 
كانت بيوم العيد أم احمد جابرة جود تلبس فستان وترتب شعرها مثل البنات كانت رايحة تتحلطم وتشتكي لراكان دخلت عليه وكانت كل اصحابه موجودين وكلهم خقوا عليها من يومها راكان ما بيرضى تطلع معهم بس اليوم اجبرته جود.
قال بنرفزة:اية بس واحد.
جود:علامك معصب روق وصارت تعمل اله حركات مضحة.
راكان:هههههههههه .
جود:ايوة كدا روقنا يا جميل.
راكان:تدرين ما احد يقدر يقلب مزاجي غيرك.
بعدها اجا بدر واحد من صحاب راكان بس العن بالمغازلة من راكان عمره18 مثل راكان .
كانت جود كل الجلسة معطيه طاف لبدر لانها بتعرفه نذل 
بس لما راكان قام يبي يرقم بنت .
جود بنفسها:يوو انا ليه مترفزة ويغازل ويولي كمان ما لي دخل فيه.
وصارت تتكلم مع بدر حتى ما تلتفت
عند راكان 
كان يبي يعطي البنت الرقم بس لما شاف كيف جود كيف تتكلم مع بدر حس بنار شاعلة جواته حاول يهدي بس لما شاف بدر مسك يد جود حنها ما قدر يستحمل وتضارب مع بدر وبعدها مسك يد جود وطلعوا وبالفترة الي ظلت قبل ما ينطردوا الانثنين كانوا يكابروا بمشاعرهم الي ما اعترفوا فيها الا لما بعدوا عن بعض.
لقت اميرة:تعالي الشباب بيلعبو كرة طائرة.
جود طيب .
وقعت عيونها على الانسان الي تعشقوا انتبه الها وابتسم ابسامة ساحرة.
قعدو الشباب يلعبو.
احمد راكان رامي
تركي خالد محمد
عادل الحكم 
اما ياسر كان يتمشى هو وشذى.
جود كانت تشجع :ايوية يلا احمد يلا يلا راكااااااني يلا .
راكان وهو بيلعب بحماس اكبر وجود بتشجعه وخالد بيزيد قهرة وعنفه مع تشجيع جود لراكان.
خلصوا بالتعادل
بعدها راحوا يناموا لانهم بكرا راجعين

​[🙇🏻] انتظرونا في الحلقة القادمة ...​
______________________
📱| ​لمتابعة صفحتنا الترفيهية علۍ الروابط التالية :-​
💬| الــواتــســــآب​
👉🏼| https://chat.whatsapp.com/K1CMQmwPvCu4fOfdZtfDtf
💬| التـيــلــجــرام​
👉🏼| https://telegram.m
e/FreePostTabatic
💬| الفيـســبــــوك​
👉🏼| https://m.facebook.com/FreePostTapatick-1559356297700567/
___________________________
​Free Post | 🌐 F . P . T 🌐
​Network ||||||||||[😃]|||||||||​
🆓 فري بوست | تباتيڪ.​
ـ
​​📚| روايــة "حــــــــب"💞​​​
📖| حب من أيام الطفولة💔 "​
| تنسيق: Moaz salmi​
🎬| الـــحـــلــــقـــــة ( 4⃣2⃣) :​
ـ

راحت عند بيت جدها وهي متخذة قرارها
دخلت مكتب جدها حبت راسه .
جد:شو قررتي راح تفسخين الخطوبه هذا قرارك ما راح اتدخل.
جود
:انا ما ابي افسخ الخطوبة.
الجد بصدمة:انت متاكدة؟
جود:أي انا واثقة من راكان .
جد:بس...
قاطعته جود:مو انت قلت انا اتخذ القرار.
مدت اله الصورة.
جد وهو مشمئز:وانت بعد تبينه.
جود مدت اله صورة احمد وراكان حاظنين بعض يستهبلون لما كانوا بالشاليه.
جد باستغراب:ايش فيها.
جود:طالع بين الصورتين.
جد:معقول تكون مركبة.
جود:حتى وما كانت انا واثقة من راكان.
جد:بس انت تدرين انو عمك يبي يزوجه من البنت.
جود بغصة:ايه ومسكت يد جدها:جدي طلبتك على الاقل اعطيني اسبوع وانا راح ابيين براءته.
جد:وهو يمسح على راس جود بحنية:تم والله راكان محظوظ فيك.
جود:جدي انا ابي اشوفه.
راح اتصل عليه يجي هني اشوفه.
جد بحدة :لا .
جود:جدي تكفى بس ابي اسمع منه مرة وحدة حتى احس بالراحة وعشان اخذ القوة حتى اكمل.
جد تنهد:طيب بس فترة قصيرة.
جود انبسطت وباست جدها وطلعت.

جود طلعت على الحديقة
واتصلت على راكان

عند راكان على البحر

كانت حالته حاله ما نام ولا قدر يرتاح
راكان:ايش هذه البلوة والله مظلوم والله مظلوم
وكان وجهه وبلوزته مليانة دم لانه تضارب مع مجموعة شباب.
انتبه لجواله الي رن للمرة الالف كان يبي يطفيه بس انتبه للرقم كان رقم جود (كان مسميها رفيقة روحي)
راكان:الوو.
جود:لا رد.
راكان بتعب:جود تكفين الا انت تشكين فيني جود..
جود قاطعته:تعال لبيت جدي الحين.
راكان:بس...
جود فهمت انه ما يبي يقابل احد:لا تقلق مو موجود احد .
وسكرت قبل لا تسمع رد من راكان

بيت الجد 
بعد ربع ساعة وصل 
دخل راكان المجلس
جود انتبهت اله كانت حالته حاله باين انه ما ذاق النوم
لما انتبهت للدم شهقت
راكان أول ما شاف جود دمعت عينيه:والله يا جود ظلم لا تصدقي احد وجلس على الكنب من التعب
جود قربت اله وقاطعته وحطت اصبعها على شفتيه و .
دموعها بينزلن:اششش ادري انا اثق فيك 
ما كملت الا وراكان حظنها بكل قوته كان محتاج لشخص يقول اله انا مصدقك:صدقيني كذب كذب وهو يبكي.
بعدت جود عنه ومسحت دموعه بيدنها الصغيرة
وراكان كمان مسح دموعها قبل لتقوم باسته على جبينه وقالت بهمس :انت لي وبس انا راح اثبت برائتك بس ابي منك تبعد عن الكل هذا الاسبوع. بعدت عنه بكل هدوء 
راحت جابت صندوق الاسعاف لاولي وصارت تداوي فيه وهي مشغوله فك راكان حجابها وصار يطالعها بكل حب وشوق جود رفعت راسها اله كانت بدها تحكي بس راكان قاطعها بقبله رقيقة على شفتيها وقال بكل هيام وبهمس:احبك.
جود بلاشعور:وانا اموت فيك.
راكان انبسط صح عرف انه جود بس هاي أول مرة تنطقها بصريح العبارة.
جود انتبهت على حالها وصارت تطالع بالغرفة حتى تخفف لاحساس بالخجل بس هيهات لاعانه راكان توقف حظن جود مرة ثانيه بعدت مرة ثانيه
وسحبت يده جود:تعال سلم على جدي اكيد راح يصدقك.
راح راكان على مكتب جده.
أول ما شافه الجد حاول يمسك نفسه بعد ما شاف شكل راكان حز بقلبه بس صبر نفسه
حب راسه راكان.
راكان:جدي.
جد رفع يده :الكلام بينا بعد اسبوع اذا اثبتت براءتك استحقيت جود بس اذا ما صار هذا الشي راح تروح لانسان بيستحقها.
راكان نزل راسه باسى وجود اتنهدت ما تبي تضغط على جدها ةهي تعرف انه عنيد بكفي انو راح يقف جنبها.
طلع راكان ولحقته جود بعد ما اعطت جدها نظرات عتب
عند الباب قرب راكان من جود وباس جبينها وقالت جود
:في امان الله وظلت تراقب راكان لين اختفى
في فترة الليل الكل اتجمع ببيت الجد 
راحوا الرجال على المكتب
الحريم بمجلس الحريم بجهة والبنات بجهة 
اما الشباب كانوا بالحديقة.
في المكتب
أبو راكان كان ضايق ولا كان قادر يحط عينه بعين اخوه
جد:جود ما تبي تفسخ الخطوبة.
صدمة
أبو احمد:بس يبا ...
جد:قاطعه:هذا قرارها وما احد يدخل.
أبو راكان بضيق:بس يبا لازم يصلح غلطه ويتزوج البنت.
جد:طيب بس اجل هل موضوع اسبوع.
أبو راكان:يبه..
جد بحدة:اسبوع.
أبو راكان بقله حيلة:امرك يبا.
قرب أبو احمد من أبو راكان وربت على ظهره:لا تقلق ما راح احقد عليك مو غلطك.
جد:وجود راح تظل عندي طول هل الاسبوع.
عند الشباب.
محمد:انا مو مصدق راكان ما بسوي شي مثل هذا.
احمد كان ساكت كان يفكر باخته.
خالد باستهزاء :ليش لا.
تركي بتاييد لمحمد:اكيد في شي غلط اكيد.
خالد ببرود:اظن انه كمان بسوي الي العن منه.
تركي بصراخ:انت ما تقول ولا تحكم على احد ما تعرفه.
خالد ببرود:انا ما قلت الا الصدق.

تركي بصراخ:انطم(صح ترك

ماسكين بطونهم من كثر الضحك وانتوا ضحكتوا بسركم خلااااص.
أبو احمد واحمد:حاضر طال عمرك.
أم احمد بتهز راسها بياس:اذا الأب والاخوا الاكبر هيك اكيد ما بلوم جود.
أبو راكان راح من الصبح على شغله
في المكتب.
:هلا طال عمرك.
أبو راكان:ايش في.
:في وحدة طالبه تشوفك.
أبو راكان:معاها موع